كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
" يتبع "
" كرمة بتول عند أهل صقر "
.. ام صقر .. كلمت ام حمد وأكدت عليهآ تجي .. هي والبنات .. وزكنت على جية البنآت بالذآت ..
.. ومآجد وصل ابوحمد بالرجل يعزمه .. وصمل علآ عزيمته .. وأنه مايعذره ابد .. هو وآهله .. وكلم حمد في الجبيل وعزمه .. تعذر حمد عشان البعد .. وعذره مآجد .. وهو وده أنه يجي .. وقآله لو أنا دارين .. اجلنا العزيمه لين تسمح ضروفك وتزين امورك ..
.. حمد اعجبه ماجد .. في حكيه وعزيمته .. وحتى يوم العرس .. كل شين عليه ..
.. وتنهدت يوم ذكر حكي أمه له .. صبحية عرس بتول .. كان وده أنه سرى من ليله بس ماقدر ..
.. ام حمد .. يابوي كلن اعرس .. وشاف نصيبه .. الآ انت .. ترآ ماعآد انت بصغيرر .. اللي كبرك معيلين وعيالهم يخدمونهم ..
حمد .. آفاا يآم حمد .. تبين الفكه مني ؟؟ وآلى مني اعرست وخذت وحده عله تعلك ..
.. ام حمد .. لاخذت بدور بنت عمك مهيب عآلتني ..
تنهدت من قلب .. يمه سكري ع الموضوع والا ترا برجع محل ماجيت ؟؟
" كيف يبوني آخذهآ .. وآنآ احب اختهآ !!! "
.. هيآ .. مهآ كان في خاطرس شي لآذلحين .. ريحي عمرس ولآتروحين .. وش تبين !!
تغثين نفسس .. وهو مآجآب خبرس .. انتي في درب وهو في درب .. انسيه مثل ماهو نآسيس دآيم ..
.. ادري أن هرجي يجرحس .. بس من حرس سرس .. وأنا اختس .. لاقلت لس شي في وجهس .. فانا انصحس .. قبل لايهرجونه الناس في قفآس ..
.. كلن داري عن قصتس أنتي ويآه .. فلا تشمتين بعمررس ..
.. مها ودموعهآ تصب .. ابن عيد صحيح مدلعهآ عن حريمه .. ومعيشه أزين عيشه .. بس ..
.. آللي يبينآ عيت النفس تبغيه .. واللي نبيه عيآ البخت لآيجيبه ..
.. آبي آشوفها !!
.. بشوف وش زودهآ عني !!
وش عندهآ ولآهوب عندي !!
.. في جووفي جمرره مستعره يآهويآ .. آبي اطفيهآ ..
هيآ .. بصرس .. انا علمتس وأنتي ماسمعتي الشور .. عقب بتحسفين ..
* * *
" غرفة صقر "
من الصبح مآشآفهآ .. جاب موضي عندهآ .. وهو رآح يعآون ابوه وآخوآنه ..
.. بيجيهم آليوم اجنآب .. نسبآه .. وابن عيد نسيب عمه .. وامير قبيلتهم .. وخويآه في دوامه .. حضر وبدو وعبيد وخضآيرر ..
.. ومتكلفن بالحيل .. مذبح قعدان .. وخرفان .. والقهوجيه جايين من المغرب .. قد شبو ضووهم .. والعود عطآه نهآر .. ووصاه يشوف المداخن .. كانهآ شويه يشتري على طريقه وهو جآاي ..
والخيام ناصبينهآ من أمس .. في آلبرآحه اللي جنبهم .. آلعرب واجدين والمجالس ماتاخذهم .. خلوهآ للحريم ..
رجع مستعجل .. بيسبح وبيبدل ثيآابه .. وبيطلع للخيمه ..
.. تنحنح .. يدري أن عندهم كوافيره تزينهم .. طلعت له موضي ..
.. هلآ صقر .. بتول باقي شوي وتخلص ..
.. خليهآ على راحتها .. آنآ بسبح والبس .. وأن لقيتكم خالصين تروحون معي .. وألا لاقضيتو دقو علي ..
.. بتول استعجلت الكوافيره عشان يشوفها قبل لايطلع ..
.. طلع من الحمام .. ولوهله بغى يرجع وراه للحمام .. ماعرفهآ ..
.. ضحكت ضحكتها اللي تفتنه ..
هههههههههههه .. تعآل صقوري أنآ توته ..
.. ابتسم وهو يقرب لهآ ..
ههههههه وآلله مآعرفتس .. ولفهآ بيدهآ عشان تدورر ..
فستآن وردي مع سكري مع عشبي متداخله الوانه .. هآدي وهدوئه سر فخآمته ..
.. حردة آلصدره وآسعه .. مع كم طويل شيفون .. وآخره مشكوك من عند المعصم ..
طقم المآاس ناعم .. وميك آب وردي .. وكرستاله فوشيه لصقتها ع طرف شفايفهآ ..
.. رفع ذقنهآ بكفه .. باسهآ بخفه لايخرب روجهآ .. نفث على صدرهآ يعوذهآ ..
احمر وجههآ خجل .. وآذانهآ ولعت .. وقلبهآ كأنه طير حر يرفرف في السمآ بسعآده ..
.. قاطع انسجآمهم .. دق موضي على الباب ..
بعد صقر .. وخذ ملآبسه آلداخليه يلبسهآ في الحمآم ..
فتحت بتول .. شافت موضي خجلآنه من اقتحامهآ لخصوصيآتهم بس مضطره .. جآبر ينتظرهآ .. ولآزم تعطي بتول الغرض ..
.. سحبتهآ بتول تدخلهآ .. وأشرت لها صقر بالحمام .. دخلت بعد تردد .. وفجأه شهقت وطقت صدرهآ بخبث ..
بتله .. جعلس آلقووم .. وين كرستآلة برآطمس ؟؟
.. آنحرجت .. وحمرر وجههآ .. نزلت راسها بخجل ومآردت ..
رد عنهآ صقرر .. وحب يرد لموضي الاحراج .. ويفشلها زي مافشلت بتول ..
صقر بضحكه وهو يتناول ثوبه يبي يلبسه ..
آلكرستآله .. ظني آنهآ في بطن اخوس .. بلعهآ ..
.. ضحكت بتوول بخجل ..
.. وموضي مسكت راسهآ متفشله .. جعلك الحله انت ويآهآ .. ومن يدخل بينكم .. وطلعت وعجتها ورآهآ ههههه ..
" آنتهى آلبآارت .. "
|