لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-09, 01:57 PM   المشاركة رقم: 611
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله ‏...


..‏ // آلبآاارت السآبع وألأربعوون //



..‏ في السيآاارات راجعين من الزوآج ..

..‏ نفسيآاات متفآوته ،، النعسآن ، والزعلآن ، والمقهور ، وآلمغبون ، وآلسعيد ، وآلهووآي آلمشتآق !!



‏"‏ سيآاارة مآاجد "


آصرر يآاخذ آمه معه .. كعآدته بعد كل زوآج أو منآسبه .. محدن يجيب له العلووم اللي يبيهآ آلآهي ..



..‏ كآن منقهرر من وضيح يوم كلمهآ يبي يدخل وصدته ..

قالت .. ذي مهيب من عآدت الحضرآن .. وآلله أن يكسرون رجليك أن دخلت على محرمهم .. وهي عآرفه غآيته وهدفه ..


قآل يبي يحررهآ ..
أجل دوري لي على دربس آحضرريه مزيونه مهوب دثرره مثلس ..


عصرهآ قلبهآ .. وخنقتهآ عبرتهآ .. ولآعت كبدهآ .. وجنينهآ رفس في بطنهآ بقووه كنه يستنكر حكي آبوه .. ويآزر آمه ..


ردت بثبآت .. عكس رعشة يدينهآ وشفآيآهآ من قهررهآ ..



..‏ ريح عمررك .. الحضر مآيزوجون بنآتهم على طبآاين ..


مآزال مصر يغثهآ ..
مآعليه نفضي لهم آلدرب .. مثل مآفضينآ لهم آلقلب .. >> يلمح أن مآعنده مآنع يطلقهآ لو فنوو عليه >> شرطو طلآقها يعني ..


نزلت دمعتهآ بصمت .. وسكررت بوجهه ..



طلعهآ من سررحآانهآ .. صفقت أم صقر بالباب بقووه وهي تركب ..


موضي الغيض مآكلهآ أكل ..
مرسلهآ بكل بروود ..
‏"‏ عودي مع أخوآنس .. آنآ تعبآن وآبررقد "
وتدق عليه جوآله مقفل !!


خيرر آن شآء آلله .. نآاسي آنه معرس !!
وفي رقبته حررمه !!
لزوم أوقف له عند هذي .. مهوب كل مآجت منآسبه قال أرجعي مع آهلس !!
لآ ضررآ بأن احدن يكفيه .. تعوود يشيل هم عمرره وبس ..
بس آوريك يآجويبرر .. أن مآوريتك فآنآ منيب بنت آلشآايب ..



‏ ‏.. كعآادت أغلب العجيزآت لآرجعن من عرس .. بطنهن مآيضم آلمآ ..
ويدورن من يتلقى علومهن .. ويآصفن من شآفن وبهرهن من آلمزآيين .. وكآن مآجد خير من يتلقى هالسوآلف .. ويجآري فيهآ ..



مآجد يستحث أمه تكب عفشهآ ..
هآاا يآم صقرر .. علوم بنآات الحضرر .. آيهن وبنآتنآ ؟؟


أم صقرر .. وكأنهآ مآصدقت أحد ينبشهآ عشآن تطلع مآفي جوفهآ من شووفة هآلخلوود ‏..


وبصووت نبرت الفرح والسعآده غاطيته .. وتضرب بيدهآ على صدرهآ ..


يآااوي .. يآااوي .. يآااوي ..
لقيت من تبيع بنآاات الحضرر والبدوو وتشتريهن ..


غزآلن شآارد .. وآسترسلت بتوصيفهآ باستمتآاع لآيخلوو من مبالغه مثل مآهي عآدت اللي بسنهآ ..


آمعنق .. ولبت صدر .. وخصرر .. وبطنن ضآامرر .. ولعبن عليه من آلله حلآ >> تقصد رقصهآ



مآجد أستطآش .. آرربهآ مزيونه وآخذهآ ..

أم صقرر .. عز آلله من ضوت بيته .. وراحت في فاله أن ربه رآضن عليه بحول الله ..


وضحى .. كانت قبل تهآاوش خالتهآ لآوصفت لمآجد أحد ..


وتقول يآخآله مآيجوز .. تاصفينهآ كنه يشوفهآ .. ربس مايرضآهآ ..


بس هآلمرره سكتت ..
وقوع البلآ ولآ انتظآااره ..
أن يعررس وتعرف راسها من رجليها .. أهوون من آنهآ تقعد عآيمه .. لآواقفه ولآقآعده ..
دعت من خاطر أنه يعرس ويفكهآ ..



‏"‏ سيآرة بدر ومنتهى "


‏.. بدر .. لأ يعني لأ .. مآتفهمين آنتي .. آنآ عند البآب .. اطلعي لا تأخرين ..


ركبت بقهرر وزعل ..

هي مواعده خلود أختها أنها بتمسي عندها .. بدون لاتشاوره .. ماتوقعت يرفض .. بمآ أنهآ أول مره تنآم عندهم من تزوجت ..

وشينه بحقها بعد ما أملتهآ ترجع في كلآمهآ ..


من صفقتها للباب عرف بزعلها واصل حده ..

ابتسم .. وسكت .. خلها تهدآ ويرآضيهآ ..


الطريق كآن طوويل من القآعه لبيتهم .. حب يغير جوهآ .. ويقطع الصمت ..


بكره بنروح نشووف نوع الجنين .. ولد والآ بنت ..


سفهته ماردت ..
رفع حآجبه باستنكآار .. وابتسآمته تحلي شفايفه ..


مسك الدركسون بيده اليسار ..
وحط يده الثانيه علآ بطنهآ ..


ترآ كانه ولد سعودد ..
وابتسم بلؤوم ..
وكانهآ بنت بسميهآ جوهره .. على وحده كنت آبخطبهآ قبلك ..


وبثقه طالعهآ بطرف عينه بس آنتي خطفتيني منهآا ..



عررف كيف يطلعهآ من ضجت صمتهآ ..

منتهى .. آهآاا قول كذآ من زمآن ..
لو تموت ماسميتهآ ‏.. لا جوهره .. ولاجواهر .. ولا الجوهره .. ولا حتى جهيرر .. آسم بايخ .. وصاحبته آبيخ ..



بدر .. هههههه بالعكس آسم منتهى الروعه .. وصآحبته مآتعرفينهآ عشان تقولين بآيخه ..


سفهته بقهرر .. لو تكلمت أكيد بتطلع آشيآء تندم عليهآ بعدين ..




‏"‏ سيآرة فادي "

آبوه سرآ بدري .. وأمه معه ..
خوآته .. منى وبدور وروز ورآ ..



كآلعآده يسولفون بصوت واطي لايسمعهم فادي .. عن الزواج .. ويقيمونه من جميع النوآحي ..


وبدور ردت الرآس لمنى بعد مآتزوجت بتوول ..


منى .. بصرآاحه نجمة الحفل آليوم خلود .. كلت الجوو كله ..


كان صوت آبو نآيف يشجي بلحن يذوب القلوب بنبرت الحزن آللي فيه .. وكآن منسجم معآه .. ويردد بخفوت ..


أم بدر تسكره .. آلله يكفينآ شرره ..
وقت نزول الملآئكه .. وذآ يلآلي .. ورجعت تستغفر باصآبعهآ ..


..‏ كآن بيشغله .. ويقصر له .. بس من سمع طريآ اسمه ..
أرهف سمعه للي ورآه .. وكأنه مو في شي !!


‏"‏ يتبع "

]

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 30-10-09, 02:58 PM   المشاركة رقم: 612
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

" يتبع ‏‏"‏


..‏ بدور .. تدرين أنآ عآزمتهآ بكره تسهر عندنآ .. وبخليهآ تعلمنآ كيف ندبك .. صرآحه احس في تعلمهآ مهآاره ..



منى .. آحس خلود طاشت اليوم أكثرر من يوم زواج بدر ومنتهى ..



بدور .. أحس آنهآ مآتبي تحسسنآ أن علآقتنآ خربت بعد سوآيآ فادي ..



منى .. من هالعجوز اللي طاشت وتحمست معهآ .. آتحدى أن مآجت بكره تخطبهآ لعيآلهآ .. وآلا من متى المعرفه عشآن تحمس معهآ ؟؟



بدور ‏.. يآخبله هذي حمآة بتول .. وعيالها كلهم متزوجين .. ألا واحد توه صغير ..


منى .. شوفي ..
خلود عقب البارحه مخطوبه مخطوبه .. بس شوفي من سعيد الحظ ..


عقد حوآجبه .. وانشدت عضلآت وجهه .. مسك بالدركسون بقوته ..


سعد .. وقدر يفكها منه بعد مالعب الحظ دوره معه .. يوم شك بابوه وراقبه ..


بس بكره لآجآهآ أحد .. وش بيدريه !!
وآبوه مثل مآخبى عنه قبل .. اكيد بيخبي بعد .. لازم يتصرف باسرع وقت !! ..



..‏" سيارة عقاب ونوف "


تنهدت بطفش ..
آنآ مهوب قايلتن لك آبسرري مع آهلي ..
البنآت متجمعآت هنآك ..
الجوز وموضي .. وخوآتك .. آبسهرر معهن .. واستآنس ..


عقاب بعدم اهتمام لغيضهآ ..
السهره آنآ تحت آمررس .. بسهر معس مع آني مآحب آلسهرر ..


والونآسه .. الحرمه ونآستهآ من ونآسة رجآلهآ .. تونسه عشآن تستانس هي بعد ..


..‏ انطمت وسكتت ..
عارفه أنهآ لو بتجآدله .. وتعآنده .. مهيب معينتن خيرر ..

مآله آلآ رآيه .. يسمع لعمره وبس ..


‏*‏ * *


‏"‏ فهد "


شآبك يده بيدهآ ..
وبيده الثانيه عزوز ..


‏.. حاولت تخلص يدها منه ..
مآسوآهآ وهم بالحالهم .. يسويهآ قدام هالعآالم !!


منى بربكه وتوتر .. فهد فك يدي ..

فهد .. مقدر أم عزوز .. آخآف عليك .. تعرفين البلد هنآ مو أمآن ..
وأي وآحد من هآلزنوج بأي لحظه .. ممكن يخطفك من يدك .. وينسفك
على ظهره .. ولآ أحد سآئل فيك ..


كح عشآن يمنع ضحكته .. لاينكشف كذبه .. من شاف صدمتهآ ..


مسكته أكثرر ولصقت فيه .. ولآحد قرب لهم .. تلقآئي لفت يدهآ ورآه .. وهي توصيه يمسك عزوز زين .. ‏



دخلو المجمع .. وهو يشآركهآ باختيآرهآ للبسهآ .. اللي يتخيله عليهآ ..


ذوقه أسعدهآ وسهل مهمتهآ ..
وبدون لآتحس صآرت تشآوره بكل قطعه تآخذهآ ..


مروو بمحل لآنجرري .. وغضت طرفهآ .. وأشغلت نفسها باكيآسهآ وكأنهآ مآتشوف ..


التفت لها فهد .. بينبهآ أنهم تعدو هالمحل مآدخلوه ..
بس شاف حمرة خدودها .. وكأن آحد يطآردهآ ..


عرف أنهآ شآيفته .. وتتجاهله ..
سحبها بيدهآ ببرآءه مصطنعه .. ‏


أم عزوز هالمحل ماشفتيه .. دخلها معه يسحبها ..
وقفت باعترآض وحررج .. فهد مآلي لزوم فيه ..


تنهد فهد .. وطلع .. بكيفك ..


‏*‏ * *


حمدت ربها أن ماسوت تسريحه بشعرهآ .. مع مزاجها الزفت ..


بدلت ملآبسها بقميص قطني آبيض .. مرريح .. شالت الميك آب ..
وغسلت وجههآ .. حطت كريم مرطب .. تعطررت .. وسحبت طرف المفرش بقوه تنفس عن زعلهآ .. عشان تنام ..


يبتسم لهآ مع كل حركآتهآ .. حتى في زعلهآ مميزه ..


سحبتها للمفرش فآجئته .. طفت الأبجوره ونآمت ..


دآيخ .. نووم وتعب .. واصل حده ..
يبي بس حظنه اللي تعود عليه عشان يسلم روحه لبآريهآ في الموته الصغرى >> آلنوم ..



قرب لها وحظنهآ من ورآ .. حط يده علآ بطنهآ .. ودفن وجهه برقبتهآ ..


عصبت أكثرر ..
بدر أبعد عني .. أنا مو طآيقه نفسي حتى ..

بدر برجآء .. منتهآااي ميت تعب والله .. وبنوم على طوول .. ‏


سكتت .. كسر خاطرهآ ..
هذي وقفته من 9 الصباح .. والحين قد صلوو آلفجرر ..



‏*‏ * *


‏"‏ بتوول "


صحت من حست بآحد يلعب بشعررهآ .. فتحت عيونهآ .. وابتسآمة فرح وخجل على شفايفها .. بعد ما استوعبت مكآنهآ .. وعبق رجوله يحيط بهآ ..



صقرر يبوس جبينهآ .. صبحس آلله بالخيرر ..

قومي توت .. كل ذآ نووم ..


سحبت يده من شعرهآ .. وضمتهآ لصدرهآ .. وتوسدت ذراعه بدل مخدتهآ .. وعطته قفاها خجلآنه من سوآتهآ .. بس مآتقدر تقاومه ..


مآرد ولآ علق .. خلآ القلوب والنفوس .. تجآوب وتلآقى بعد طوول آلشوووق ..



‏*‏ * *


‏"‏ جوزآ "


أتصآلأت متكرره .. واحد واثنين وثلاثه .. قامت بغضب من ثقيل هالطينه آللي مزعجها ..


‏"‏ سلومي "

استغربت من عقب عرس خواتها مآعآد حآكآهآ ..


ردت بخوف والشيطان قام يتمثل لها بكل صوره ..


سالم بصوت موجوع ..
تكفين يآ الجوز افززعي افزعي ..
مآلي آلآ الله ثم انتي ..


‏"‏ آنتهى آلبآارت "
قرآءه ممتعه للجميع ..

.

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 30-10-09, 04:12 PM   المشاركة رقم: 613
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااام عليكم..
ام سوووووووووووووونه وااااااااااااااي تكفيييييين من وين تعلمتي هالوقفات اللي تجلط هااه؟؟؟ هخهخهخه
تدرين دااخله برد على الجزء حق امس ماادريت والا نص الجزء هذا نزل.. وقلت خلاص ياابنت ماابدهاااش ردي على هذا وماافيه اي مااانع ياازارا العسووله انتس تدمجين بين الاثنين..هخهخهخهخه

ام سووووونه.. تدرين اني تحمسسسسست من شفت خلوود وهي تدبك والا لما ام صقر طاااشت معهااا.. والله انها مهيب سهله هالعجيّز بس عاد اللي يبط الكبد بجد هو مااجد جعله للسم هالحماار قليل الادب عديم الذووووق.. الحين يااعديم الاحساااااس والمرؤه زوجتك حاامل وتعباانه وانت تغثها بطااري الحريم جعل تحرم عيشتك ياا اللوح.. وبعدين تبطــــــــــــــــــــي عظم يعطوونك الحظر بنتهم بشرط انك تطلق زووجتك.. امرح امرح بس لان الحظر ماايحبوون بالاضاافه لكل اللي قالته ام وسن هذا كله مايحبون يخربون بيوت بنات خلق الله .. يعني ناااس عندهم ذوووووق يااعديــــــــــم الذووووووووووووووووق..
وقسم بالله خااطري اذبحك ياا اللي ماتستحي وش تبي ببنات خلق الله تقعد تنشد عنهن .. بالله ان عينك زااايعه يمال البط والله.. لوو احد من هالنااس قام يووصف خواتك والا زووجتك كان مت من القهرر والحره ويمكن ارتكبت جريمه.. بس بنات خلق الله عاادي عندك تسمع عن اوصاافهن وتبي تعرف زوود عنهن..الله يبلااك بوحده تقوومك بنكد وتمسييييك ببلوووى اكبر من هالدنياااا.. عشان تعرف شلون تعنفق على النعمه اللي انت فيها ومااترضى باللي عندك.. مخلي حلالك تسب وتشتم فيه واللي مهوب لك مززينه لنفسك ياا حمار. لاااااااا ومن زيـــــــــن وجهك تبي تدخل بعد وتهز طووولك وعرضك عند الحريم بالعرس.. ياليتك والله دااااااااااااخل عشااان يطلعووونك الحظر من صاله فرح لغرفه الم وموت وهي الانعاااش يااحمااااااار.. وقسم بالله انك تجيب الهم.. مدري كيف هالوضحى صاابره عليك.. ياابنت انفضيه نفض الرداااء ولاااا يجي بخااطرتس ابد يحرق الاعصااب هو ونووعيته الله يحرق اعصاابه ..

ام صقر : الله يهيدتس ياارب.. وش هاللي تسووينه؟؟ وش هالوصف وهالاسهااب .. والله هذااااا هو اللي يخلي الرجال يعافون حريمهم.. يااا ام صقر الله يهديتس بكره تقعدين تاااصفين حرمه من هالحريم قدام ابو صقر ويااخذهااا عليتس وتمووتين من الحره والقهرر وتكونين انتي اللي زنيتي على خرااب بيتس.. غير انه حرااام(ن) جراام هالوصف .. يعني مرات يسبب خراب بيوت.. مثل هاللي انتي بدوون مااتدرين بتسووينه لبيت موضي.. مع ان رجلها ماااهوب حق مره جديده لاا هوو حق عجراا تبط رااسه ترن فيه رنننننننننن...

خوات فادي : اعجبتوووني وانتم تحللون الزواج بكل كتمان .. بس المكان غلط.. وهذاااا فادي فتحتوا له باااب جديد عشان يسيطر على خلود.. والبنت بكره بتجي عندكم ياخوفي يصدق ويسووي سواة فهد باختها منى؟؟؟؟؟

خلود : يااعيني على نجمة الحفله.. الله يعينتس ياارب ويجعل نيتس بانتس مااتبين القطاعه مع بنات عمتس بسبب سوايا فادي هي اللي تنقذتس منه ومن اللي هو نااوي عليه.. انتبهي على نفستس خلوود وياليت والله مااتروحين لبيت عمتس الا بعد ماتأكدين انه مو موجود.. مع اني حاااااسه انه بيسووي خطه ويسووي نفسه طالع براا واذا جيتي بتلقينه لتس بالمرصااد.. انتبهي يااا خلوود ولاا تدخلين بيت عمتس الا بعد ماااتخلين وحده من البنات تاااقف عند الباب عشان تستقبلتس وبنفس الوقت تحسين بامان من دخوولتس البيت..

فادي : وش نااوي عليه؟؟؟ شووف فاادي اذا سالفه منى وفهد عدت بسهووله او مو بسهوله نقدر نقوول بامان.. ترى سالفتك انت لو حصلت بتروح فيها على طوووووول وان مااامت بيد عمك بتمووت على يد اخوها حمد... يعني اهجد وخلك رجال وتصرف على اسااس هالشي .. يمكن لو كلمتها بهدوء وبدون انفعال وقلت لها انك تحبها والله يمكن تواافق انها تااخذك اكثر من انك تقابلها بتحدي وهوااش وخطط اجراميه.. يمكن وانت هادي وتطلب منها انها تزوجك لانك حبيتها وانها ماخذه كل تفكيرك وانك ماتبي تضرها يمكن يخليها تشووف فيك شي ابداا مااشافته وانها معجبه فيك؟؟؟ >> وش اسووي لاازم اقنع هالخبل يسووي هالشي بيكون هذا افضل الف مرره من انه يفضحنا ويفضح نجمتنا خووخه..
سالم وجوزا : االاتصال اللي سوايته ياسالم يبين ان فيه شي كااايد صااير.. بس وشووو؟؟ يمكن يتعلق بغدّير؟؟ يمكن هي حامل وبتوولد الحين وانت تووهقت ماتدري وش بتسوووي لان اللي كان معها دااايم هي ام عزيز الله يرحمها؟؟؟ والا هي شبت الفرن واحرقت البيت باللي فيه؟؟؟ بس هالمكالمه اتوقع ان لها علااقه مبااشره بغدّير..
وجوزاء : اناا وااثقه انتس مستحييييييييييل تتركين سالم بهالازمه يعني يمكن هالازمه اللي يستفزع فيها سالم فيتس هي اللي بتخليكم ترجعون لبعض..؟

منى وفهد: يااويلي على الخطط ياا شيخ.. اجل الزنوج بيشقلونها على ظهوورهم وماا احد بيفتح افمه عليهم؟؟؟ ههههههه والله ان خطير تعرف تسووي افلام رعب بوسط السووق.. بس صرااحه والله عرفت لهاا وعرفت كيف تخليها لاازقه فيك طوول الوقت..شكلك بتكره الرجعه للبيت..وانتي منى.. شكلتس بريئه مرره وانتي لاازقه فيه ومصدقه كل كلامه..هخهخهخهه.. يله عقبال بعد مااا تاصل هالعلااقه للبيت وتلزقوون ببعض بمنتهى الحب والاحترام لبعضكم بعض..
موضي وجبووري..هههههههههههههه.. تدرين عاد مووضي وقسم بالله انتس صاادقه بكره يضرا انه يقط مهاامه على غيره .. واذا طلبتي منه أي شي بيصتصعب انه يقووم فيه.. ربيه والقلب دااعي لتس ياا بنت الشااايب..هخهخه>> على فكره مويضي يامال السم وشلون تقوولين لابووتس الشاايب ترى هذ1اا من العقووق وعدم الاحترام قوولي مااانيب بنت ابووي مو بنت الشاايب مالت على هالتعليم اللي تعرفينه..هع

صقــر وتووته
: الله يووفقكم يااااارب كلوووووووووولييييييييش واخيراااااا شفتكم بمكااان واااحد.. .. والله يااصقر عجبني الكلام اللي قلته لبتول حلو انكم قبل تبدون حياتكم تحطون نقااط اسااسيه تمشون عليها.. اذا شديت هي ترخي واذا هي شدت انت ترخي... هذا لو صاار بينكم بانتم الله يحفظكم باماان تااام.. وخصووصا ان الحين بدأ الجد.. وصرتوا الحين بمكان واحد وبتكونوون تحت المكرسكوب .. الحظريه مع البدووي وشلوون بتكون العلااقه بينهم.. بس انا كلي ثقه فيكم ووررووهم كيف اتحااد الحظاارات ينتج عنه ثوووره اجتماعيه>> الحمد الله والشكر .. والله لو انه من الالدورادو وهي من الاسكيموو..هخههخهخه

عقااب ونوف : عقااااابووووووو حراااام عليك لييش مااخليت نوووف تناام وتسهر عند خواتها .. والله مسكينه تقعد علووم العرس بقلبها ..هخهخهخه.. تدري عقااب والله حسيتك انااني شووووي يعني هي اوول مره طلبتك انها تنام ليش مااخليتها.. بس بعدين قلت هذاااا بلااه هوو اللي ماايقدر عللا الفرقااا واللي هي الحمااره منى عينها انها تفاارقه ويفارقها بس لما وصلت لهالنقطه بتفكيري الصاائب قلت خلك عليهااا والله يقوويك ياارب.. وش تبي بخشه مويضي وخشة والوضحي وهي عندهااا رااعي البل.. هخهخهخه

واااي قلبي قلبي قلبي وصلنااااااا للملح والزين وصلنا لحضره المدير العاااام.. المزيووون الرجل الذووووق.. الرجل القمه.. الرجل الحضاااري.. بدووووووووووووري..
بدر ومنتهااه: يااااااازينك وانت راافض رفضاا قاطعااا انها تقعد عند اهلهااا.. احسن خلها ترجع لبتها.. بكره تقعد كل ماطقت براسها قالت بجلس عند اهلي وانت يااقلبي تنام برووحك وماا احد يهتم في فطووورك.. هخهخه>> لااتقولين ليش هو اقول له احسن وعقاب انااني.. لان بدر عنده سبب قووي يخليها ماتنام وهي موعد المستشفى وبيشوف وش نووع الجنين بس عقاب يبي حظن مريووشه العين.. يعني رفضه بطر..هخهخهخه
ياازينك وانت تحرق اعصاابها وتقوول لها ان فيه وحده تحبها اسمهاا الجووهره وبتسمي بنتك عليها. رااحت عليها الدبيه وراح الاسم ياا ام وسن.. ونعم الاسم يااشيخ... هخهخهه
منتهى ياا الدبيه.. وش هذا يمال قص اللسان؟؟ وش فيه اسم الجووهره ياا حماره.. يجنن واسم مو باايخ يااحماره الباايخ والله انتي.. الاسم هذاااا اذاا ماتعرفين من الاسماااء الملكيه والامييريه..وهـ بس فديت هالاسم واهله.. وخلااااص اذاا ماجاااء سعوود ياا ابووو سعووود بانت يااا بدوري ابووو الجوهره يااا ابوو جوووجوووو..هخهخهخهخهخه

ام وسوونه.. مشكووره مشكوووره مشكوووره بعدد حبات الرمل وعدد قطرات المطر وكل عدد تتخيلينه وتعرفينه وكل عدد ماتعرفينه..
الله يحفظتس ياارب ويحميتس من كل شر.. مااقصرتي والله والله يجرااتس خير على كثر مااا انتي تفرحينا وتووسعين صدرونا بهالاجزااء الرووعه.. >>> حسيت انّا مثل البزارين اللي يفرحون بالحلاو..هخهخهخه


أيـــــــــــه صح..
ام سووونه شفتي هالمقطع..ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس :-  
كان صوت آبو نآيف يشجي بلحن يذوب القلوب بنبرت الحزن آللي فيه .. وكآن منسجم معآه .. ويردد بخفوت ..

أم بدر تسكره .. آلله يكفينآ شرره ..
وقت نزول الملآئكه .. وذآ يلآلي .. ورجعت تستغفر باصآبعهآ ..

والله قعدت سااعه احلله واقوول من هو ابوناايف اللي معهم بالسيااره.؟؟. وابو فادي اسمه ابو محمد.. وهو راايح من زماان لبيته؟؟ وام بدر تسكره.. اكيد هذي غلطه املائيه المقصود فيها انها بتسكته.. بس من هالشخص اللي فجأه صار معهم بالسياااره ويغني بصووت حزين وام بدر تبيه يسكت..؟؟؟؟؟..ههههههههههههه تااااااااااااااااااااالي ذكرت انهم يسموون خالد عبدالرحمن ابو ناايف.. وهناا عااااد على طووووووووول وضحت الصوووره واعتدل رااسي..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووره على هالجزء الرووعه.. وبانتظااااااار الجزء الجااااي اذا الله احيانا بكل شووووووووووق يااكل الذوووووووق انتي..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 30-10-09, 05:09 PM   المشاركة رقم: 614
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150748
المشاركات: 169
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجزت ارضيك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجزت ارضيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت رائع اموسن

يا زينن امحق زينكن يابنات ابوحمد من الخكري فادي هو واسمه يا خلود

لماجد الجلف بدال ما يخطبونتس علية القوم بيخطبونتس علة القومماجد وفادي

يا شين حياتن المراءة اتمنى فيها عرس زوجها

الله يردلك عقلك يا ماجد

سالم الله اعلم ان غدير تسببت على عمرها وماتت


ننتظرك اموسن

 
 

 

عرض البوم صور عجزت ارضيك   رد مع اقتباس
قديم 30-10-09, 06:36 PM   المشاركة رقم: 615
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لبي قلب اللي دوم توسع صدورنا بارتاتها الجنان
ام وسون ولله ماتقعت البارت الحين قلت يمكن على الساعه 10 تقريبن قلت ابدخل اقرا بارت امس مره ثانيه وارد عليه لاني اذا كنت مشغوله قريت البارت بدون رد ثم ارجع مره ثانيه اقراه وارد عليه
بس اللي صارلقيت هديه واحلا هديه بعد من احلا اخت بارت ولا اروع


سي سيد وشعنده يعطي نوف التعليمات قبل ماتنزل واجب عليها التنفيذ من لبس وتصوير زين اللي ماقل خليتس ببرقعتس ولاتسلمين على احد ومن الباب للكرسي ومن الكرسي للباب وياويلتس اذا شفتي اخوتس ومرته
ياخي وشفيها اذا صورت مع اخوها وزوجته ولا يقول زين اللي خليتس تصورين يوم العرس
زين الحمش ياعقاب بس شين التسلط ترى بتنفر نوف بدال ماتقربها اكثر تبعد منك اكثر
من حقك ترفض انها تنام عند اهلها اعجبني اسلوبك يوم طلبت اتكون السهره معها على تعبك بتعوضها السهره اللي فاتاتها يارومنسي انت


ماجا منتس خطا ياموضي رايتس بيضاء مع جويبر مالت عليه هذا وهو توه متزوج يرميها على فلان وعلان اجل بعدين وشبتسوي
خليه ينام سهاد ان شاءالله وقفلي جوالتس مثل ماقفل جواله لين يعني لتس بيتكم وفيها بعد تطلعين له وفيها لا


ياعيني على الحكمه فهودي ولله شكلك بتاخذ شهادة تفوق مع مرتبة الشرف على اسلوبك مع منى وتحملك لعنادها
بس تدري فهود قلها اذا رجعتو البيت ترى الزنجي بيلحقنا و بيطلعلتس في الغرفه بس اذا جاتس انا بخلي غرفتي مفتوحه قوميني اواجهه بتشوف منى ترجاك ترقد معها في الغرفه عاد انت سو فيها برئ وقل اخاف اضايقتس انتي ماتعودتي احد ينام معتس لين ترجاك ترجي وسو فيه عاد المنقذ الوحيد وقلها ماعرف انام الا على السرير وانتي جنبي وضامتس لايجي ويسحبتس وانا مادريت لان نومي ثقيل ههههههه حلوه الخوطه فهد


يارب ولله قلبي مش مطمن من فويدي الخبل ياخي صاك الثلاثين وتفكيرك زفت زيك
اتوقع ام وسن ماراح يسوي مثل ماسوى فهد اللي ضرب الرصاص بالثريا مراح تجيه الجرائه انه يسوي مثل ماسوء فهد
اتوقع بيسوي حركه تهديد مع خلود تخليها توفق عليه اذا خطب ثانيه بيصوره مثلن وهي بصوره شينه ويقول انتي عارفتني بايعها اذا ماوفقتي بنشرها حتى لو علمتي وهي عشان تحفظ على نفسها وماتبي القطاعه بين اهلها مثل ماصاربسالفة منى وفهد بتوافق عليه بس بتملي شروطها عليه ومهما كانت تعجيزيه بينفذها فاديي هههههههه علي حركات تاليفيه اليوم


ياكرهي لابو الحريم كرها باط كبدي ام وسون ولله لو هو بوجهي ماخليته بحاله الخايس خنقته ياخي ماتخاف ربك تقهرالبنيه عيني عينك وهذا وهي حامل وامك ماتقول بنيت اختي وحويمل الله يقهرتس انتي وولدتس الكريه مثل ماقهرتو وضحى
وانتي ياوضحى ماعليتس منه رديبه ولاتعطينه وجه وحري قلبه وبيني له انتس ماهتميتي الكلامه ونه اذا تزوج او قعد واحد ولله ان يحترق
واثق من عمره الاخ من اللي بترضى فيك لا ويطالع احضريه ياخي الحضر موتهم والمره الثاني تعنس بنتهم ولاتاخذ واحد معه مره وللى ياذا الواحد عاد مابه الا انت ياشين الحلايا
لاتنكسر ارقبك بس تبي خلود لين حجت البقره على قرونها ردد بس ردد ياليل ماطولك


ارحمي حال العاشق الهيمان ميتو ولله ان بدر معادهمب بدر ضيعتي به نسى العالم ولاعاد يشوف الا منتهى معاد يهنى باكله ولا بشربه ولا بنومه الا اذا شافتس انا متأكده انه في الزواج معهم بجسمه وعقله وقلبه معتس
ليش تحرمينه قربتس احد يخلي سهره مع بدر وينام مع خلود وبعدين خلود منتهيه من الرقص والدبك مجرد ماتدخل البيت بتروح في سبات عميق وتمنين انتس ماخليتي بدر ذا الليله


نجي العرسان اليوم لبي قلب الصقر وكلامه الدرر طمنت قلب البتول جعلها حليلك بالدنيا ولاخره
لاتشد ياصقر ترى ماورى توتوه شد كله ترخي ياعني ارخ مع البنيه عشان مايزيغ قلبه البنت على نياتها واتصور انك بتكسب قلبها وعقلها بكلامك الحلو معها لان البنيه حساسه وشفافه وطيبه وصدقني ماراح تلقى منها اللى انها ترخي واذا انت شديت بيرقع قلبها خوف وزيغان منك
عيشها بحب ورمنسيه غط على بدر الحضري ورنا رومنسية البدوي خل نسوي بينكم مسابقه
ماشفنا الا عقاب الشرس وجويبر الخبل وماجد النذل
خلك ياصقور غير وغير الفكره ونافس بدر ولله منتهى تستاهل الحب كله


وشعندك ياسالم من جوزا انا متاكده ان الموضوع فيه غدير بس ياترى سوت بعمرها وعيالها شي او انها بتالد ولا تدري وش بتسوي معها
بس عاد ولله انك عيار وتبي قرب جوزا ولا امك ابخص بذا العلوم كان دقيت عليها وهي بتوجهك



اللهما اجعل ايامنا وايامتس عامره بالطاعات واحفظ لنا ولتس والدين واعتق وجوهنا من النارآمين

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية