كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
# يتبع #
منتهى : أحس نفسيتي تعبت .. صحيح أذا آحد غلط علي مآ اسكت له .. بس بعد مآ احب المشآكل ..
وبدر من رديته وآهو مستقصدني .. يبي يطفشني من البنك ..
أطلع من دوآمي .. السآعه 7 المغرب .. مع آن دوآمي الرسمي ينتهي .. آلسآعه 4 آلعصر ..
قررت أغير رقم جوآلي بأي حجه .. عشآن مآعاد يتصل ولآ يرسل علي .. مع آن عمري لآ اتصلت به ولآ ارسلت .. بس حآسه بتأنيب الضمير .. احس اني مسويه شي غلط ..
وصرت دآيم جوآلي بيدي مآيطيح .. آخاف يرسل رسآله بآيخه .. وتطيح بيد أحد من أهلي .. واطيح من عينهم قبل لآيلعنون خيري وخيره ..
بكره بقول لآبوي يغيره .. بقول آحترقت شريحتي لان روز لعبت فيهآ ..
.. يآاااارب .. متى بس ينزل لي وظيفه رسميه وآرتآح ..
* * *
بتول : أحس بتوتر .. وقلق .. من اسبوع وموضي قآيله لي أن صقر .. رآح لابوي وخطب .. بس لحد الآن .. أبوي مآجآب لي سيره ولآ كلمني ..
يكون رده بدون لآيقول لي !!
معقول ابوي يسويهآ ؟؟
آخاف بس قآله بدور أكبر .. وبجوزهآ لك .. والرجآل انحرج يقول لآ ..
حتى موضي .. لا كلمت .. ولآ سألت ..
تكون زعلآنه .. لان آبوي رده ..
آووف يآربي .. موقآدره آنآم ..
جت بدور .. وسكرت بآب غرفتهم بشويش .. وهي تنط علآ اطرآف آصآبعهآ .. وتصفق بيديهآ بدون صوت .. وابتسآمتهآ .. مآفآرقتهآ ..
طآح قلب بتول .. لآنهآ حست أن المسأله فيهآ عريس .. أو كذآ تهيأ لهآ ..
..بلعت ريقهآ اللي نشف .. وأظلم وجهآ .. طلعت صوت ضعيف تحس آنهآ جرته من أقصآ جوفهآ .. وسألتهآ :
.. وش فيك .. مبسوطه ؟؟
رقصت بدور حوآجبهآ بآبتسآمه خبيثه .. وقربت لهآ تهمس ..
.. وهنآ أختلطت مشآعر بتول .. بين يأس ورجآء .. فرحه وحزن .. توتر وقلق .. ترقب وانتظآر ..
وكأن حكي بدور .. له دور بتحديد مصيرهآ .. ومستقبلهآ ..
بدور : اكتشفت .. اكتشآف خطير .. وسر مآبعده أسرآر ..
بتول : آيش ؟؟
بدور : طيري بس .. تبين آقوله لك ببلآش ..
بتول بنفآذ صبر : قولي كم تبين .. وآخلصي علي ..
بدور : آحم .. آبي بس 500 .. انتي كريمه .. وآنآ استآهل ..
بتول : وجع .. منين لي 500 ..
بدور : هزت كتوفهآ .. دبري عمرك .. خوذي من آبوي شويآ .. ومن بدر شويآ .. ومن محمد شويآ .. ومن الجوهره شويآ .. ومن مآمي شويآ .. وكذآ يكفي المبلغ ويوفي ..
بتول : طيب يتعلق الموضوع بمن ..
هزت بدور كتوفهآ .. وحطت يدهآ علآ فمهآ ..
خبطتهآ بتول اللي فهمت حركتهآ .. بكتآبهآ النحو .. قولي يآتبن .. آنا موافقه ..
.. قربت بدور .. وتربعت مقآبل لبتول ..
تصدقين .. اكتشفت أن بدر أخوي يغآزل ..
شهقت بتول .. وعقدت حوآجبهآ .. ومدت رجلهآ ترجفهآ .. يآحيوآنه وش تقولين ..
كآن بدر بآلنسبه لهآ ولخوآتهآ فوق الشبهآت .. يمكن يشكون في فآدي .. ألا متأكدين .. بس بدر لآ .. مستحيل ..
بدور بتأكيد : قسم بآلله .. والأدهى والامر .. من هو يغآزل .. من توقعين ..
بتول من صدمتهآ تحس عقلهآ مو قآدر يجمع شي .. ولآيحلل .. ولآيربط ..
من ؟؟ ؟؟
بدور وعيونهآ خذت أتسآعهآ ..
منتهى .. .. منتهى بنت عمي ..
شهقت بتول مره ثآنيه مرتآعه .. احلفي .. وش درآك .. سمعتيه يكلمهآ ..
بدور : خير آنتي .. وش سمعته بعد .. لو آذآني رآدآر ..
بتول : أجل شلون !!
يمكن ظلمتيه ..
بدور : اسمعي بس .. كنآ جالسين بآلصآله .. ودخل علينآ بدر .. شآل روز وقعد يبوسهآ .. ويلآعبهآ .. وطلع جوآله .. وخذلهآ كذآ صوره .. بعض الصور .. مآضبطت .. طلعت تضحك .. شآفهآ بدر .. ومآت ضحك .. ومد جوآله لآمي تشوفهآ ..
.. نطيت بجنب أمي ..
وخذت آشوف الصور كلهآ ..
شفته مشغول بالسوآلف مع آمي .. حركني فضولي .. آقرآ رسآيله .. وآخترت الصآدر عشآنهآ أقل ويمدي أقرآهآ قبل ينتبه ..
قريت الاولي .. والثآنيه .. والثآلثه .. والرآبعه .. وكآن كلهآ بآيخه .. بطآقة اعمآل .. او رقم حسآب .. أو تأكيد بوصول آيداعأت .. وتوني بسكرهآ لآني طفشت منهآ ..
فتحت .. وشفت .. اسم عنآد .. بس الغريب لمن قريت الرسآله ..
" لآتنسين موعدنا المغرب يآحلوه "
شكله نسآ يمسحهآ ..
لطشت الرقم علآ طول .. وطلعت من الرسآيل .. حطيته بمكآني .. وطلعت اسجل الرقم قبل لآ انسى ..
جآني فضول أتصل .. واسمع صوتهآ .. قبل لآ اخزنه عندي ..
وأول مآضغطت آتصآل .. طلع لي ..
منتهى بنت عمي .. قلت يمكن رديف رقمهآ ..
سبحإن الله .. كآتب ربي آني أكشفهآ ..
يوم عشآهم عندنآ .. تبآدلنآ الارقآم إنا وهي ..
على طوول ردت .. هلآ بدوره ..
وعآدي .. مشيت الموضوع ..
بتول : تهقين شآيفهآ واعجبته ؟؟
بدور : يمكن وآلله ؟؟
.. بتول وبدور ..
مآدرو عن خطبة بدر لمنتهى ..
آللي يدرون .. غير امهم وابوهم ..
محمد والجوهره ..
* * *
// آنتهى البآرت //
قرآءه ممتعه بأذن الله ..
|