كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله ..
// آلبآااارت السادس والأربعون //
وآقفه بحوش الحرريم .. لهآ سآعه تتصل به .. ماتدري كم أتصآل .. واحد .. أو اثنين .. أوعشره .. أو عشرين .. مشغول .. وبعدهآ مآفي رد أبد .. وبعدها عطآهآ مغلق ..
فطنت فيهآ أمهآ ..
منتهى .. ليش واقفه هنآ ؟؟
قطت نفسهآ على أمها .. وبكت بانهيآاار ..
يمممممه يمه يمه مآيررد .. آخآاف فآدي سوآله شي ..
ام حمد .. تطمن بنتها .. وهي قلبهآ مشغوول ..
تعوذي من الشيطآن ترآه أخوه .. مهوب مسوي له شي ..
منتهى .. لآ لآ يمه .. فآدي طآيش .. آخاف يذبحه .. وألا يأذيه ..
أم حمد .. حمد لحقهم .. ومهوب صايرر ألا الزين .. أرتاحي انتي بس ..
قالت لهآ كذآ .. وهي ماتدري أن كان حمد لحقهم أولأ .. ومادرت أن المسدس اساسآ مع حمد ..
.. خاررت رجولهآ .. ولفت بهآ الدنيآ وأظلمت .. وخانتها قوتهآ .. وطاحت فاقده الوعي ..
بعد ماصار كلآم سوزي يتردد بأذنهآ .. يمه وش فيها منتهى ؟؟
بدر مآااات !!
صرخت فيهآ أمهآ .. انقلللللعي .. فال الله ولآفالك يآتبن ..
* * *
نزل من سيارته متوجه لبيته أهو .. سحب فادي بعد مافتح عليه بآبه .. وصرررخ عليه .. أنززل أنززل ..
فادي بعنآاد ..
ماني ناززل .. رجعني البيت ..
سحبه بقووته .. ودخله بيته غصب .. وهو يتلفت لآيشوفه أحد من الجيرآان .. وسكر ألبآااب ..
.. مااعمرره مد يده على أحد ..
.. ولو أحد قاله أنك بتمد يدك على أحد ماصدقه ..
.. طوول عمرره يؤمن بان النفس البشريه لها حق الاحترام وماتنضرب لأن الضرب أهآانه في حد ذآته ..
.. وقفه ند لند .. وعطآه كف حط حيله فيه .. أختل توازن فآدي ..
ومسكه بدر قبل لآيوصل الأرض ..
رصه ع الجدار .. وهو مآسكه بجيبه ..
عاجبك كذا ؟؟
فشلت عمي قدام الرجال ..
وكسررت نفس بنته ..
هذي الرجوله بنظررك ؟؟
فادي بعنآااد ..
أيه عاجبني .. انا محذركم قبل ..
صررخ فيه بدر .. يآتعبآاان .. البنت ماتبيك .. غصب هوو ..
فآدي .. آهآاا .. كل هالدنيآ والهوآش .. عشآن المدام مآتزعل عليك .. تبديهآ على أ....
.. رفعه عن الجدآر .. ورجع يضرربه عليه مره ثانيه .. غبي .. وطوول عمررك غبي !!
دفه فآدي وهو طآلع ويقوول .. أنت الغبي .. وهآلتبن خلود بوريهآ شغلهآ ..
وطلع لآسترآحت الشبآب .. اللي فيهآ من كل خبث ..
* * *
" بدر "
شآف أتصالاتهآ بعد مافتح جواله .. أتصل في أبوه وأمه وهو في الطريق يطمنهم !! بس منتهى ماكآن فآضي يرد عليهآ .. يمكن تبي تفهم السالفه .. أو وش صآر في المجلس .. دق بطفش ..
أووووف جوآلهآ مقفل !!
دق على أم حمد .. وخوفه صوتهآ .. خاف شي صار بعده ..
خير يآخاله .. فيكم شي ؟؟
ام حمد .. بدر !!
أنت سالم مافيك شي ؟؟
قلبه ماطمنه .. وبعجله ..
خاله أنا بخيرر ..
وين منتهى ؟؟
جوالهآ مقفل ؟؟
.. ام حمد .. منتهى تدق عليك بتطمن بس مارديت ..و روعتهآ ذا الخبله .. سوزي قالت بدر مات ..
وطاحت بين يدينآ مغمى عليهآ ..
وحنا في الطرريق رايحين المستشفى ..
.. ماعآد أستوعب شي من قالت له خالته أنهآ مغمى عليهآ ..
أظلم وجهه وكتم .. أخذ العنوان ولحقهم .. وهو يدعي أنه ربي يحفظها ويحفظ ولده ..
دخل وهم سبقوه بدقآيق ..
شافهم يركبون لها الغذايه ..
وهي صآحيه .. بس وجههآ أصفرر وشفآيفهآ يآبسه من كثرر ماقطعت فيهم .. هذي حآلتهآ لآتوترت ..
وزود أرهآق وجوع .. من فرحتها باختها انسدت نفسها عن الأكل ..
طبعهآ لافرحت .. تنسد شهيتهآ ..
ومن الصباح وهي واقفه .. ترتب وتوجه وتشرف .. خلود عروسه .. واهي بوجه الشغل كله .. ونست حتى الأكل ..
.. شآفته عند البآب .. وقامت من سريرهآ بلهفه تستقبله ..
ردتها الغذآيه المشبوكه فيهآ ..
وصررخت بآاااه الألم .. وهي تعقد حوآجبها ..
.. اسررع لها .. وقلبه عوره عليهآ ..
حضنهآ .. وانهآاارت تبكي ..
ماصدقت تشوفه سآلم ..
رفع وجههآ .. منتهآااي يآالدلوعه .. ليش تبكين ؟؟
خلصت دموع فرحتهآ بشوفته .. وبدت دموع الدلع بعد ماشافته قدامهآ ..
دفنت وجههآ بصدره ..
وبدلع مع دموع ..
كنت خآيفه لآ يأذيك فدوي الدووب ..
وبكت من جد وجديد .. من تخيلت أن أحد يزف لها خبر وفاته ..
وأنها بترررمل بعز شبابها ..
وولدها بيتيتم من شوفة أبوه وحنآنه اللي مغرقها فيه ..
وأهو .. بيموت ماشم ريحة ولده .. ولآضمه .. ولآاشجى مسامعه بأحلى كلمه .. " بآاابآ "
.. ضمهآ بفرحه وسعآده .. وهو يدعي لفادي ربي يوفقه ..
كان يعرف بحبه لهآ اللي يسيره مآيخيرره ..
وكانت تدلع عليه .. ويزيدها دلع على دلعهآ وهو مستمتع ..
بس مآقد دلعته أهو ..
ولآ قد عرف بقدره عندهآ ..
مآ استعجل .. أهم شي هي له .. وأهو يحبها .. وكل شي بعد كذآ مقدور عليه ..
رجعهآ لسريرهآ ..
وهو يدور خآلته اللي انسحبت من شآفته يضمهآ ..
أتصل فيهآ تجيه .. وخبررته أنها ساعه وتطلع بعد مآتآخذ المغذي ..
بدر .. ماتقصرين خاله ..
بوديك وأرجع آخذ منتهى لبيتنآ ..
أم حمد .. لا سعود عند الباب يحتريني .. اجل تصبحون على خيرر .. بآس رآسها وطلعت ..
منتهى بدلع .. تمنع وهي رآغبه ..
بدوري مو قلت لي نآمي الليله عند أهلك ؟؟
بدر يقلد دلعهآ ..
منتهآااي .. بدوري سحب كلآمه ..
مايجيني نووم لين تنوميني ..
منتهى .. غشآااش .. لعبت علي ..
بدر .. ههههه .. وش اسوي لك بزر .. لآزم أحد يراقب أكلك ويغصبك ..
ابتسمت بخجل .. طيب أنا جووعآنه ..
بدر .. من عنووني بس خل نطلع ..
" يتبع "
|