كاتب الموضوع :
صاحبي يا حبني لك
المنتدى :
الارشيف
[الفصــــــــــل..آلتـــــــآسع...]
أن قلــت إني مع الوقـت[..نـآسيگ..]..~
آگون أنآ [..گذّآب..] مِـنْ غــيِّر تشگيگ..!~
رآئد للحيــن مو مصدق اللي قالته اخته..:"آسيل انتي تتكلميــن جد..؟!!"
اسيل استغربت من اخوها:"أيه اتكلم من جد,,في احد يمزح في الأشياء هذي.."
قاام رائد من عندهاا بدوون ولا كلمه..ورقى فووق...
آسيل في نفسها((وش فيه أخوي..لآيكوون يحبهاااا..؟!..لآاا انا وش قااعده ااقول..يمكنه تعباان ويبي يناام..))
**
دخل غرفته وهو للحين مو مستووعب اللي قاالته اخته...
انا كنت ناوي اذا وصلت من جده اكلم ابووي ونخطبها..لكن هي انخطبت ووافقت وتملكت..وصاارت هالأشيـآء برمشة عين وانا بـ جده...رحت وهي لا مخطوبه وولا شي ..وحااط في باالي انهاا لي وماحد راح يااخذهاا غيــري..لكن وش عقبه..اللحين هي لغيري ملك لغيري...آآه ياارحيل مااني مصدق اللي صااير حااس اني أحلم..انا كنت بفااتح ابوي بالخطبه قبل أرووح لجده لكن ما صاار اللي ابيه..والله إني كنت بفاتحه..
بس أنا ليه يصير لي كذااا...ليـــــه ..؟!!
اليـــــــــوم الثـــآني...
((في بيت ابو سعـود..=العصر..))
في جنــآح الدآنه...كانت تكلم لمى
لمى:"رحيل وشلون صاير شكلهاا...؟حلــوة..شينه...قصيره طويله..؟"
الداانه:"عـــآديه مو حلوة.."
لمى:"طيب وأخوك وش مسوي البارح يوم شاافها.."
الدانه:"شكلهاا ما عجبته..لأنه يوم جيت ابارك له..كاان بعيد منهاا شوي وشكله ما تكلم معهااا..وباارد..وعادي مو فرحاان..."
لمى:"اهاا،،بس اللي قاهرني الحين انها خلاص صاارت زوجته..وهو ماا فكر فيني اناا اللي اقرب منهاا.."
الدانه:"يابنت الحلال لا تفكرين احناا ماراح نخليهاا تتهنى فيه.."
لمى:"تعجبيني يادندونه..."
فـــــــــي الصاله..
ام سعود:"هااه سعود وش راايك بـ رحيل.."
سعود ببرود:"حلوة.."
ام سعود حست ان ولدهاا متضاايق:"انت للحين ما عرفتهاا انشاء الله اذا دخلت هالبيت عرفتهاا زيــن..مشاء الله عليهاا كامله والكامل الله.."
سعود ما حب طاري رحيل وحب يغير الموضوع:"الا ابووي وينه..؟"
ام سعود:"والله ناايم فوق شكله تعباان شوي.."
دخل ابو سعود:"السلام عليكم.."
سعود وامه:"وعليكم السلام.."
ابو سعود وهو يجلس:"هااه وش تتكلمون عنه..؟"
ام سعود:"ابد نتكلم عن الملكه..."
ابو سعود:"اهاا...والله ماشاء الله عليهاا زوجتك ياا سعود..شكلهاا مستحيه والله اني رحمتهاا..ههههههههههههه"
ام سعود:"هههههههههههههههه والله هذي البنت من عرفتهاا وهي خجولـه.."
سعود [ يالله من هالرحيل بس يهذروون فيهاا..نفس كلامهم يوم تملكت على "رغد"لكن يوم عرفوهاا عرفوا ان ما فيهاا ذرة خجل ،، انا ليش ما اطلع وافك روحي من سيرة رحيل .. ]
سعود وهو يوقف:"يلا تاامرون على شي.."
ابو سعود:"وين..؟"
سعود:"والله وراي اشغال .."
ابو سعود:"وانت من متى وانت فااضي وانا ابووك ،،، تفرغ لنفسك.."
سعود:"انشاء الله يبه,, يلا مع الســلآمه.."
اهله:"مع السلامه.."
((فـــــــي بيت ابو خالد..))
كاانت رحيل جاالسه بغرفتهاا وتفكر بـ سعوود والملكه..
[ هو البارح وش فيه..سااكت..ولا تكلم بشي..بس انا ما اتسفدت شي اناا كنت مشتاقه لعيونه..بس وين اشوفه وانا ماا رفعت عيني عليــه..آه ياا سعود وش سوويت فيني.. ]
**
طلع خالد من غرفته..ونزل الدرج..وهو يفكر بـ"هند"يوم شاافها أول مرة وما عرفهاا وثاني مرة اللي هي الباارح..
[ ياالله يــا هند ووش سويتي فيني مع اني ماا فكر بهالحركاات..بس من يووم شفتك..صرت افكر فيهاا..وصرت افكر فيك ليل ونهاار...ومن بعد هذااك اليوم..اللي بالمزرعه..وانا كل تفكيري معك ... ]
فهد كاان طالع من المطبخ ومعاه كاسة عصير وشااف اخوة خالد ناازل وسرحان..
فهد بصوت عاالي:"خـــــــــــــــــــاالد..."
خالد فز وشااف فهد يضحك..
فهد:"ههههههههههههههههههههههه وش فيك...؟؟"
خالد بعصبيه:"شلوون وش فيني وانت مدري من ووين طلعت لي.."
فهد:"هههههههههههههههههههههههآاآي والله انك مسخرة.."
نزلت رحيل وشافت اخوها خالد معصب وفهد يضحك عليه..
رحيل:"وش فيكـم..؟"
خالد:"اخوك الخبل ذاا..يطلع في وجه الوااحد وهو ماا يدري عنه.."
رحيل ضحكت من ضحك فهد المهستر:"ههههههههههههههههههههه..."
خالد ناظرهم بنص عين:"انا الغلطان اللي جالس معكم.."
وطلع..
رحيل:"حرآم عليك زعلته.."
فهد:"انتي من جدك هذاا ما يزعل..مسوي فيها معصب..المهم تعالي امشي معي للصاله ترى من زماان ما جلست معك.."
ويمسكهاا من يدهاا ويروح معاها للصاله وجلسوا...
فهد:"ها..وش أخبارك..؟؟"
رحيل:"والله اخبااري تمااام.."
فهد:"وش هالزين الباارح والله لو انك منتي اختي وتسيرين بنت عمي كاان حجرتك وما تا خذين سعود.."
[ حجرتك أو قرعتك = وقفتك ]
رحيل:"ههههههههههههه..تسلم ياا فهود.."
» // في بيت ابو متعب ..
طلعت هناادي من غرفتهاا الا وتشوف اخوهاا متعب طالع من غرفته...
هناادي:"هلااااااا ووالله بأخوي.."
متعب يبتسم لها:"هلا بك.."
راحت هنادي وباست متعب:"تصدق اشتااق لك اكثر من أخوااني الباقيين.."
متعب:"هههههههههههههههههههه..تشتاق لك العاافيه.."
هنادي:"عسى منت طالع ترى من زمان عنك.."
متعب:"اذا ما تبيني اطلع ما طلعت.."
هنادي:"لا طبعا منت طالع.."
جااهم عبدالله من تحت وهو يغني:"الأماااكن كلهاا مااهي مشتااقه لك..ههههههههههههههههاااي..اووة هنوده الشينه ومتعب ... ( سكت شوي ) الزيــن .."
هنادي:"افففففففف ،،، احس بكتمه متعب مشيناا تحت .."
عبدالله:"تبين تروحيين تحت روحي بروحك موب تااخذين متعب معك ..."
متعب:"هههههههههههههههه..انتوا متى تخلوون هوااشكم.."
عبدالله:"قالوا متى تتوب من الهوااش قلت لا لا لين يتوب مشرق الشمس من الغرب.."
هنادي:"انت وش سالفتك من نقوول كلمه تغنيهاا لنا .."
عبدالله:"لنـــا ولا سوا..هههههههههههههههاااي ،،، حلــــوة ."
طلع طلال من غرفته توة صااحي من النووم ..
طلال:"انتوا ما ضاقت السوالف إلا هنا عاد ."
عبدالله:"اوووة طلول صح النوم ."
طلال:"صح بدنك ,, وش عندكم متجمعيين هنااا بالصاله."
متعب:"أبد خذتنا السوالف عند بااابك ."
طلال:"طيب مشيناا تحت ."
نزلووا تحت..
وَ هناادي نزلت قداام عبدالله ..وعبدالله عصب منهاا ودزهاا..بشويش..
هنادي بصوت عااالي:"اااااااااااااه .. وجع ."
عبدالله:"يوجعك ..."
هند وهي تشوف اخواانها نازلين ومسوين زحمه:"ههههههههههههههه شفيكم كذا .."
عبدالله يقلدها:"شفيكم كذاا ،، يعني وش فينااا..؟؟"
هند:"لاا ما فيكم شي.."
جاوا الشباب وجلسوا...
متعب:"الا وين ابوي...؟"
هند:"بالحديقه ومعاه الوالده.."
متعب:"اهاااا..."
عبدالله:"اقول شرايكم نخرب الجو عليهم..ههههههههههههه"
طلال:"هههههههههههههه عشان تجينا ووجهك ازرق من الضرب.."
:"هههههههههههههههههههههههه.."
عبدالله:"اما ،،، مو لهدرجه ،، على فكرة ابي ما عنده رومنسيه..تلاقيهم الحين يسولفون عن سوالفهم القديمه..هههههههههههههههههه "
متعب:"عيب عليكم هذولا اهلكم.."
××
جالس بسيارته وَ كاان يفكر في حااله ،، وفي اللي ملكت كل تفكيره..
[ آه ياارحيل وش سويتي فيني انا تعلقت فيك ،، مع اني ما شفتك الا مرة ،،، لـكن هالمرة بدلت كل مشاعري ،، المفروض اني ما افكر فيهااا الحين حراام افكر فيها وهي ملك لوواحد ثاني...
الله يصبرني ويعيني..وأحــآول اني انسااك يــا رحيــــــل .. ]
°•
بعــــــد مرور شهريــــــــن ...
[ في بيت ابو خاالد // بالليل ..]
وبعد يوم عرس"سعــود و رحيـــل"...ما كان بين رحيل وسعود اي اتصاال وهالشي اللي ريح رحيل...!!
البناات عند رحيل...يبوون يجلسون معاها..قبل تعرس وثم مايجلسوون معاها مثل اول...
رحيل بس تفكر بالحيااه المقبله عليهاااا....
[ ياربي مااني عارفه شلون حيااتي راح تصير معَ سعود...هل بتكوون كلها حياه حلوة خاليه من المشااكل, ورومنسيه..أو بتكوون فيهاا مشاكل,,,بنكون انا وسعود متفااهمين او لا.؟؟ ,, اففففف واالله ماني عارفه شلون بتكون حياتي...؟ ]
كيان:"رحيل وين رحتي..؟؟"
رحيل ببلاهه:"هاه لا معاكم.."
هنادي:"لا بااين انك معانا ،،، تفكر في حبيب القلب..."
البناات:"هههههههههههههههههههههههه.."
رحيل انحرجت من البناات..
هند:"انتوا وش فيكم عليهاا تتريقون عليهاا عشانهاا تستحي ،، بس والله لو لساانها طويــل مثلك إنتــي ويآهآ ( تقصد هنادي وَ كيآن ) ،،، كاان والله ماتقولون ولا كلمه.."
كيان:"احناا ما قلناا شي ،، بس نمزح معها ،، بكرة بتتزوج وتروح وتخلينا ( وتسوي نفسها تبكي ) .."
هنادي وهي تسوي نفس كيان:"ايه بتتزوج وتخلينا ..... اهئ اهئ.."
ليان اللي فيهاا نوم:"اقوول بلا سخافه انتي وياها وخلونا ننام.."
هند:"مـــــن اللي يبي يناام..؟"
ليان:"انااااااا..!"
هنادي:"بس انتي اما احناا مافيناا نوم.."
ليان:"طيب انطموا كلكم وخولني انااام،،وانتي ناامي يارحيل عشاان ترتاحين..ورااك شغل وتعب.."
رحيل:"والله مو جايني نووم ماابي انام ابي اجلس معااكم.."
هنادي:"اقوول نامي لا يجيك الكـآس على رااسك..."
كياان:"تخيلي بكرة شكلهاا في العرس عروسه ورااسها ملفوف بشاااش.."
البنات:"ههههههههههههههههههههههه...."
هند:"حراام عليك انتي وياها..البنت بكرة عرسها وانتوا تعلقون عليهاا...يلا يا رحول ناامي ولا عليك منهم...وانتوا بعد ناموا.."
هنادي:"يووة اناا ما أبي انام...كياان انتي واسيل بتنامون..؟؟"
أسيل:"لا انا مافيني نوم.."
كيان:"آيه انا بناام.. " وتتثااوب ..
رحيل وليان وكيان نايمين على سرير رحيل ( رحيل سريرها كبير عشان كذا كفاهم ) وهند نامت على غنفه مريحه..
هنادي واسيل ما ناموا..
هنادي:"يالله عطشاااااانه.."
اسيل:"ههههههههههه وانتي ما عطشتي الا الحيين.."
هنادي:"هههههههههههههههههه وش اسوي من صبح وانا اسوولف عليك..وانتي منطرمه،،لآيكون جااك النووم وانا اهاايط من الصبح..."
اسيل:"ههههههههههههههههه ايه فيني نووم بس وش اسوي من صبح وانا اجااملك.."
هنادي:"أيا الخااينه ! يلا يلا رووحي ناامي يا ام المجاملات.."
اسيل:"ههههههههههههههههه أمزح معك وش فيك عصبتي..."
هنادي:"أشوووى ،، طيب اناا ابي مااي.."
آسيل:"طيب شوفي بالثلاجه.."
هنادي:"شفتهاا ما فيهاا الا عصيراات وغازياات...هذي ماا تشرب مااء...طيب انزلي معااي تحت نجيب مااي من المطبخ.."
اسيل:"من جدك انتي تبينا ننزل تحت ! لا لا استحي.."
هنادي:"وش دعوة يعني انا وجهي مغسول بمرقه ,, اناا بعد مستحيه(و بصووت عاالي شووي)بس ابــي موووويه ."
اسيل بهمس وهي رافعه سبابتها عند شفايفها:"بـسسس قصري صوتك .. البناات ناايمين.."
هنادي:"وانا وش ذنبي ابـــي مويه ."
اسيل:"اففففف وش نسوي هالحين.."
هنادي:"بسيطه ننزل تحت ونجيب مااي بسرعه.."
اسيل:"طيب و اذا احد شاافنا ووش نسووي .. ؟ "
هنادي:"امممم نقول ان احناا عطشاانين ونبي مااي ،،، عاادي ما فيها شي ،،، وبعدين هذا بيت عمي.."
اسيل بتردد:"طيـــب..."
**
عند الشباب بالمجلس..
كاانوا عبد الله وهيف سهرانين عند فهــد...
هيف ساكت والشباب عبدالله وفهد يسولفون ..
فهد انتبه لهيف وبصوت عالي:"يــــــــآ هيف.."
هيف:"يوووة انت وش سالفتك اذا شفتني ساكت او سرحاان تخرعني.."
فهد:"هههههههه انت وش ساالفتك هالأياام كااثره سرحاانك وسكووتك.."
هيف:"وانت وش دخلك..."
فهد:"دخلـــــــــني البااب هههههههههااااي..يااخي كيفي متى ما بغيت اتدخل تدخلت,, بيتنا وكيفي هههههههههههه.."
عبدالله:"ههههههههه اشتغلت حركاات البزراان.."
فهد:"هههههههههههههه.."
عبدالله:"المهم يااليت تروح المطبخ وتجيب لناا شيٍ نااكله تررى حدي جوعااان..."
فهد:"أصغر عياالك اجيب لك شي تاكله..ربي مكثر المطااعم بالرياض..."
عبدالله وهو يوقف:"طيب روح معي للمطبخ...بسوي لي شي.."
فهد:"هههههههههههههههه صاحي انت وش بتسوي يعني..ساندويتش جبن ههههههههههههههه.."
عبدالله:"اقول قوم معي.."
فهد:"روح بروحك اختي ناايمه واهلي بعد ناايمين يعني ماا فيه احد..ولو اني ماني واثق ٍ فيك كاان ما خليتك تدخل دااخل بس وااثق...والحين انقلع المطبخ ههههههههههههههه.."
عبدالله:"افففففففف مع اني ما عرف شي بالمطبخ لــكن اناا بحوس لين الاقي اللي ابيه..( تذكر )صح اخواتي هنا ليش ما ادق عليهم تلفوون ،،، واخليهم يصلحون لي شي اكله .."
فهد:"ايه خلاص دق على وحده من خواتك وتزين لك اللي تبي..والحين وخر من التلفزيون وخلني اتاابع.."
عبدالله وهو ينااظر هيف اللي ناام:"شووف هيف الخبل .. ناام كنه بزر.."
فهد وهو يناظر هيف:"ههههههههههههههههه والله انه كسر خااطري.."
طلع عبدالله من المجلس والمطبخ قريب من المجلس..طلع جواله عشاان يتصل على اخته هند..بس طلع مغلق..يووة هذي اكيد نايمه..خل ادق على المجنونه هنادي..
و دق على هناادي اللي ما ترد على جوالها.. وهو داخل المطبخ اللي مو دااخل بالبيت كاان على الطرف..
**
هنادي واسيل نزلوا تحت..
هنادي:"يلا تحركي ماافيه احد.."
اسيل:"خليناا نرجع قبل لا احد يشووفنا.."
هنادي:"انتي وش فيك مسوين جريمه احنا,,امشي بس.."
وسحبت اسيل وراحوا للمطبخ...
في المطبـــخ..
عبدالله وهو مااسك جواله:"الله يخس هناادي وش فيها ماترد.."
دخلت هنادي واسيل للمطبخ..
هنادي:"اففف واخيرا وصلناا للمطبخ.."
عبدالله شاف هنادي ومعاها وحده متحجبه بس كاشفهه وجهها بس ما عرفها..
عبدالله:"هناااااااااادي.."
فزت هنادي واسيل..
اسيل ناظرت للصوت اللي خرعهم ،وشافت عبدالله اللي كاان يناظرهاا,,و تغطت بســرعه...
هنادي وهي ما سكه قلبهاا:"الله يقطعك خرعتني.."
عبدالله:"هههههههههههههههه...الله جاابك..ابيك تسوين لي شي اكله حـــــدي جوعااااان.."
هنادي:"لا والله آسفه انا واسيل جايين نبي نشرب مااي وبنرقى فوق نبي ننام.."
عبدالله عرف ان اللي مع اخته اسيل بنت عمه:"هناادي طلبتك..والله جوعاان.."
هنادي:"طيب انت وش جاايبك للمطبخ..؟؟"
عبدالله:"كنت جااي ابي اسوي لي اي شي مع اني ضاايع بالمطبخ ماني عارف وش اسوي..ودقيت عليك وما رديتي..والله جاابك..والحيــن ابيك تسوين لي اي شي تعرفينه..."
هنادي حزنت من اخوهاا وناظرت بـ اسيل وبعدين ناظرت عبدالله:"طيب مع اني ما اعرف شي يشبع لكن بنسووي لكم خفايف..يعني سندويتشات.."
عبدالله:"حلووو...المهم انه شي يدخل البطن..يلا اذا خلصتي اتصلي علي.."
هنادي:"يؤ يؤ جوالي فوق..بعد ربع ساعه تعال....."
عبدالله وهو طاالع:"طيــــب..."
اسيل وهي ترفع الشيله عن وجهها:"يووة يا فشله شاافني اخوووك.."
هنادي:"لا ما شافك وبعدين انتي تغطيتي بسررعه...والحين خلينا نسوي لهم شي ياكلوونه.."
يوم طلع عبدالله قعد يفكر باللي شافها من شوي"اسيل"يالله وش كثر تغيرت كنت اذكرها من كاان عمرها 11 سنه...مااكانت حلوة كثيير بس كانت هاديه لكن الحين ماتوقعتها كذا..عيونهااا اناا ما سحرني غيــر عيونهاا العسليه..اناا وش قااعد افكر فيه..هذي بنت عمي..شكل حركااتي مأثره علــي..اخاافني حبيتهــآ ههههههههههههههه وش قاعد اقوول خل اروح لفهد احسن لي من تفكيري الباايخ ...
جهزوا البنااات السندويتشاات المشكله و العصيـــرات .. و جهزوها بصينيه ..
هنادي:"افففففففف ووين عبدالله يجي ياخذ الصينيه.."
اسيل:"هنادي امشي نروح دااخل هو اكييد بيجي عشان ياخذهااا...أحنا وش مجلسناا هناا..."
هنادي:"طيب مشيناا دااخل.."
وراحوا داخل...
**
فـــــي المجلس....
عبدالله :"اوووف نسيت هناادي....فهد وش راايك تجيب السندويتشاات.."
فهد:"اختك العله بالمطبخ..."
عبدالله:"طيب خلني اتصل عليهاا اذا ما ردت معناتها انها بالمطبخ ( وحط السماعه عند اذنه )الوو.....هلا هنادي........هاه خلصت السندويتشاات.......مشكووووورة يااقلبي........طيب اشكريها نياابةٍ عني.........يلا مع السلامه..( وسكر والتفت على فهد ) يلا فهوود جيب الصينيه المطبخ ماا فيه احد.. ( وشااف هيف اللي ناايم ) يـــــــــــــــا هيف.."
هيف ناايم ويده على عينه عشاان النور مفتوح...واخذ عبدالله وحده من الخدادياات وحذفهااا على هيف اللي ناايم بزاوية المجلس..
عبدالله:"يااهييييف يلا قووووووووم..."
فز هيف من قو الضربه اللي جاته من عبدالله:"يوووة يعني ما احد ينااام اففف ( وقاام )اروح لبيتنا احســن لي..."
عبدالله:"وين ؟ لا تروح ..."
هيف اللي ماله خلق له:"يــــــاخي وش تبي ؟ مو كافي انك مخرب نومي علــي .."
دخل فهد بالصينيه..وحطهااا على الأرض..:"يــلا اقلطـوا هههههههههههههههههههه..."
هيف اللي ينااظر بالصينيه,ورفع حاجب:" لا يكون انت اللي مسويها..؟"
عبدالله:"ابشرك اختي واختك اللي مسوينهااا..هههههههههههههههههه.."
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
عند ســعود..
بكرة خلاص بتكوون رحيل معااي شلوون بتصرف معاها..مع اني للحين ما تحملتهاا وهي بعيده عني...اجل اذاا صاارت قريبه شلوون بتحملهاا ؟!
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
دخل البيت وحااس بالهم وَ القهر وَ الضيقه !
بكرة رحيـــل خلاص بتصير لـ سعود...وبتكوون قدام عيونه و بيتهنى بشوفتها ( دخل غرفته وسكر الباب ) مااني عارف شلوون انساها مع اني ما حبيتهاا الا قبل ثلاث شهور تقريباً بس حبيتها حب مية سنه..استغفر الله المفرووض انساها .....لآنهاا الحين مهو زين افكر فيهااا...!
وانتبه ان دموعه كاانت تنزل بهدوء يووم يتذكر ذاك اليوم اللي شافها فيه...
وتذكر انه كان يتخيل كيف بتكوون حياته معاها اذا تزوجهاا ..
لـكن وين يتزوجهااا وهي طاارت منه برمشة عيــن...
اليـــــــــوم الثاني...
» // فــــــي بيت ابو خالد..
ام خاالد:"يــــــــــــــــــــارحيل.."
رحيل وهي ناازله:"هلا يمه.."
ام خالد:"ماا بغيتي.."
هند:"يلا ياارحيل تأخرنا...البنااات كلهم راحوا للصالون..."
رحيل:"اهاا...اهم شي انك انتي معاااي..."
ام خالد:"يلا بناات خالد تأخرنا عليه.."
هند ما تدري ان خاالد اللي بيوديهم على بالها السايق اللي بيوديهم:"والسايق وينه..؟؟"
ام خالد:"السايق اليووم مشغول شوي...وخالد اصر انه هو اللي يودينااا.."
هند ((ياربي ماا ني عارفه شلوون اروح معاه..يعني بكوون معاه بالسياره نص ساعه...))
طلعوا البنات وام خاالد..
هند كاانت ترجف من الأحراج من يوم حبته ماشافته...والحين بتشووفه..
ركبت ام خالد قداام ورحيل بالكرسي اللي ورى خالد وهند ورى ام خالد...كاانت تشووف خاالد اللي لابس نظارات شمسيه وثوب ابيض وشمااغ..
هند انجنت على شكله وشخصيته ووشلون مركز نظره للطريق...كانت تشوف وجهه من الجنب.. [ والله ما انلام يووم حبيتك ..]
وصلوا للصالون..ونزلت ام خاالد..وهند..
خالد:"رحيل.."
رحيل:"هلا خالد.."
خالد:"إذا خلصتي اتصلي علي انا اللي بوصلك للقاعه..."
رحيل:"طيب يالغالي.."
ونزلت..
خالد وعينه على هند اللي تمشي ودخلت للصالون..((الحيــن هند معااي ولا نااظرتهااا..لو نظره..بس حتى لو ناظرتها مااراح اشوف شي لأنها متغطيه..))
خلصت رحيل من مكياجها وتسريحتها..
وكاان شكلهاا روووعه..وكلمه روعه ما توفي لهاا حقها ..لأنهاا كانت ملكة جمال بمعنى الكلمه..
مكيااجهاا كاان فخم وروعـه ورااسمين عيونها بالكحل العــربي و الشدوو اللي بين الذهبي والبني والأسود..والروج البني..
والتسريحـــه الفخمه المرفوعه على فوق..وناازل أكثر شعرها الكيرلي على رقبتهاا ...ومدخلين بشعرهاا الكريستال الذهبي ..
وفستانها السكــري..الفخم..وكان شكلهـــــا روعـه !
اما هند اللي كاانت معاها..
دخلت هند اللي كانت لا بسه فستان بنفسجي وفيه رسماات كريستااليه...وشعرهاا مخليته مفتووح..ومكياجهاا اللي كان بين البنفسجي الفاتح وَ الداكن..:هااه وش اخباارك الحين..؟"
رحيل اللي كانت ترجف:"الحين بنروح القااعه..؟؟"
هند اللي تبتسم لهاا:"ايه..بس انتي هدي رووحك.."
رحيل:"انا هااديه بس مااني عاارفه شلوون بنزف.."
هند:"انتي لا تفكرين بهالأشيااء..والحين هدي نفسك وبيكوون كل شي زيــن..."
اتصل خاالد على رحيل..
رحيل:"هند ردي عليه شوفي وش يبي.."
هند اللي بقى يغمى عليها:"انتي من جدك ارد عليه،،لا لا مستحيه.."
رحيل اللي مو فااضيه لهاا:"هند مو وقته..ردي عليه بســرعه.."
ردت هند بصوت يرجف:"أ أ..الــو.."
خالد اللي ما انتبه للصوت:"هلا حيااتي.."
هند عورهاا قلبهااا من قال"حيااتي"وعرفت انه ماا مميز الصوت:"انا مو رحيل.."
خالد انتبه للصوت وانفشل لانه قال "حياتي":"اجل مـن انتي ؟ "
هند:"انا........هند.."
خالد اللي مااصدق ان اللي تكلمه هند:"هلآ هند ،، وش اخبارك .."
هند:"تماام.."
خالد:"الا ووين رحيل..."
هند اللي تناظر بـ رحيل اللي سرحانه:"موجوده عندي.."
خالد:"طيب ليه ماردت ؟ لا يكون تعباانه ؟ "
هند:"لا مو تعباانه ،، بغيت شي ؟"
خالد:"لا بس بغيت اشوفكم جااهزين ،، لأن الحين السااعه 10.."
هند:"إيه جااهزين.."
خالد:"طيب انا بعد نص سـاعه جااي...طيب.."
هند:"طيب.."
خالد:"يلا مع السلامه.."
هند:"مع السلامه.."
هند بعد ما سكرت جلست على الكرسي وهي ترجف..
رحيل اللي انتبهت لهاا..
رحيل وهي خاايفه لا يكوون صااير شي:"هــــند وش فيك وش صااير ؟"
هند:"لا موصاير شي ."
رحيل:"اجل وش فيك ترجفين كذا ؟"
هند:"لا مافيني شي ."
رحيل سكتت لأنهاا مالها خلق تحقق معاها...لآنها حست ان هند فيها شي..
بس اذا صارت رحيل فاضيه لها ذيك السااعه حققت معاها...!
» // بعد ساعــتين...
رحيل وصلت للقاعه والحين هي في غرفتها الخــاصه وتصور..
وبعد التصوير...جاوهاا البناات يباركون لهاا..وصوروا معاها..
دخلت ام خالد:"يلا يارحيل خلك جااهزة عشاان الزفه وخلك هاديه...لا تسيرين متوترة..لآنك ماراح تطولين وبيدخل سعود بعدك بشوي وبتطلعون بســرعه لأنه ماايبي يطوول..."
هند:"هههههههههههههههه اكيد بستعجل دام اللي متزوجها رحيل.."
ابتسم رحيل لهاا..
عند قاعه الرجال..
واقف بالثوب والغترة البيضاء والبشت الأسوود يسلم على الرجال اللي توهم جايين ،،، بعضهم من الرياض وبعضهم جاي من منطقه ثاانيه ،،، لأن سعوود كثير اللي يعرفهم ...
كاان وااقف بكل شموخ ورجوله ووثقه...ويسلم على رجاال ويبتسم ويضحك واللي يشووفه يقوول هذا اسعد النااس..بس مايدرون أن ورى هالقنااع نيراان القهر مشتعله..
جاالس مع واحد من الشباب ويسولف معاه ،بس هو ماكان مع سوالف هالشاب اللي ماتخلص ...
كان يفكر بـ حبيبة قلبه اللي اليوم بتنزف لغيره ،،، ناظر بـ سعود اللي كان يضحك مع واحد وثم وقف بـجنبه وصور معاه ..
سرح رائد..
يابختك يا سعود ،خذيت مني قلبي .. من المفروض انا اللي مكانك واكون انا المنزف عليها..
لكن حظك هو اللي خلاك بـمكاني ،، وحظي ألردي هو اللي خلاني أحضر فرح اللي من المفروض تكون "زوجتي" حالي حال الحضور..!
زفوا رحيل..على مسيقه جميله على جمالها الفاتن..مسيقى هادئه على هدوءها البالغ...
كاانت الأنواار طافيه...و نور ليزر موجه لناحية رحيل ..والكيمرات الفديو اللي متوجهه لرحيل..
بدت المسيقى وبعدهاا..بدت القصيد الي توصف ،، جمالها ،، هدوءها ،، خجلهاا ،، نظراتهاا ..
قصيده وصفت رحيل بأكملهااا...وصلت رحيل للكوشه وخلصت القصيده والمسيقى...وجلست رحيل..وكاانت مثل الأميــرة....
النااس تخبلت على رحيل اللي جماالها يسحر..إذا احناا اعجبناا كل هالأعجااب فيهاا..
أجل الرجال شلوون بيتحمل جماالها ، نعومتها ، رقتهاا ، خجلها .... وكل شي فيها..
جاتها احلام اللي لابسه ثوب حوامل لون برتقالي فاتح وكاان بطنهاا كبير شوي لأنها بالشهر الثامن باست رحيل:"مبروك يا رحيل.."
رحيل اللي خجلانه حدها:"الله يبارك فيك.."
احلام:"ههههههههههههه وش فيك كذا..خلك طبيعيه..لاتسيرين كذا متوترة...."
رحيل:"غصباً علي ،، والله ماني عارفه شلوون اتصرف.."
احلام:"جربت حالتك لـكن حاولي تكونين طبيعيه.."
عند البناات اللي جالسين بطااوله بروحهم..
الريم:"موتوا حرة رحيل بتكون معااي بالبيت ولا رااح اخليهاا تزوركم ولا نص مرة ههههههههههههههههه"
هنادي:"عشان أجيك انا وشعبي ( وهي تمد على البنات ) هذولا ونسوي فيك جريمه،،هههههههههههههههههههههه"
كيان:"هههههههههههههههههههههه...انتوا تتكلمون عن رحيل وهي مو دااريه عنكم..شوفوها شلون ترجف ."
البناات وهم يناظرون برحيل اللي منزله رااسها وشكلهاا بتموت من الخجل:"ههههههههههههههههههه"
اما في ناحيه ثاانيه كانت لمى والدانه ينااظرون برحيل..
لمى وهي ميته قهر:"انتي تبين سعود ينسى الدنياا اذا شافهاا..هذي بتهبل فيه..وتقوليين عنهاا انها عااديه ومو حلوة.."
الدانه:"اووووووووف لمى وش ساالفتك ترى سعود ما يهمه اذا هي حلوة او لا..."
لمى:"ما يهمه هااه...هو اذا شافهاا والله لا ينسى امه اللي جابته..."
بعد نــــــــص ساعه...
دخل سعوود وابوة وابو خالد وابو رائد وابو متعب وخالد وفهد..
رحيل خلاص مافيهاا تتحمل اكثر من كذا وهي بس تناظر بالأرض..ولا رفعت نظرهاا ولانص نظره..
وصلوا سعود واللي معاه للكوشه..
راح ابو خاالد يسلم على رحيل..
ابو خالد:"مبرووك يارحيل.."
رحيل اللي يمكن ما طلع صوتها:"الله يبارك فيك......"
وجاوا اعمامهاا وابو سعود يبااركون لهاا و يوصون سعود عليها...وجا خالد وفهد..يباركون لـ سعود ورحيل..
فهد:"لا اوصيك يااسعود..هذي رحيل الغاليه نبيك تحافظ عليهاا.."
سعود:"رحيــل بعيوني.."
رحيل اللي بس تسمع صوته .. ودقااات قلبهاا تحس انهاا تسمعهااا..
وطلعوا الشبااب والشيااب..
وجلس سعود وَ رحيل..
وجاتهم المصورة تصورهم وتقول لسعود يمسك يد رحيل..
سعود انقهر من هالمصورة اللي وقتها غلط...
ومسك يدهاا بيده الدافيه كانت يدهاا ترجف...و حس ببرودة يدهاا ومسكهاا بقوة...ورحيل خلااص ما فيها تتحمل ماهي مصدقه ان يدهاا الصغيره في يد سعود القويه اللي حست بالأمان يوم مسكهااا ووقفت رجفتها ....
وجات ام سعود وام خالد يباركون للمعاريس..
وبعدهاا جاات الريم اخت سعود..وبعد ما باركت لهم..
قالت الريم وهي تبستم:هااه مو كأنكم طولتوا..؟"
سعود اللي طفش من الجلسه:"الا طفشناا..نبي نطلع.."
الريم:"ههههههههههههههههههه اكيد تبي تطلع..داام القمر جنبك.."
رحيل وجهها صار احمر...
سعود:"طيب احناا طالعيين.."
قاموا المعااريس ومسك سعود إيد رحيل..ومشوا وأخيراً طلعوا من القااعه..
عـــــند المدخل...
كان واقف سعود وامه واقفه معاه وام خالد..
ام خالد:"مااوصيك ياا سعوود على رحيل..ترى رحيل بنتي الوحيد الغاليه..نبيك تحطهاا بعيوونك.."
سعود:"رحيل عيوني اللي اشوف فيها.."
خالد:"هااه مطولين انتواا.."
سعود:"يلا احنا جاهزين.."
وبعد ماسلمت رحيل على امهاا..
ركبت سياارة خاالد اللي بيوصلهم..اللي يسوق خالد واللي جنبه اخوه فهد..وسعود ورحيل ورا..
كانوا يسولفون بس رحيل ما كاانت معاهم...!
وصلوا للفندق وهم ناازليــن..
قال خالد:"مبرووك مرة ثانيه...وما اوصيك ياا سعود على رحيل.."
سعود:"هههههههههههههه رحيل في عيوني وش سالفتكم علي من شاافني قال ما اوصيك على رحيل باكلها انا.."
فهد وخالد:"ههههههههههههههههههههههههههه.."
فهد:"أكييد هذي الغااليه.."
خالد:"والحين يلا تصبحون على خيــر.."
سعود:"تلاقون الخيـــر.."
راحوا خالد وفهد..
خالد:"يالله وش كثر بنشتااق لرحيل.."
فهد:"اي والله بنشتاااااق لها كثيير..يالله الله ييوفقهاا..."
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
انتهى الفصـــــــل التــآسع..
مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
او
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
|