لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-09, 04:48 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63868
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: daaanh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
daaanh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصة موضوعها يشد القارئ للاطلاع عليها
قريت بدايتها واتمنى اني اكملها

 
 

 

عرض البوم صور daaanh  
قديم 28-08-09, 07:59 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daaanh مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصة موضوعها يشد القارئ للاطلاع عليها
قريت بدايتها واتمنى اني اكملها


وعليكم الســـلام وَ رحمةّ الله وَ بّركـآتهَ ..

يشرفني تكونين من ضمن القـآرئين لروٍآيتي ...

اسعدني مرورك يـاعسـل ... ولآ تحرمينْـا منْ طّلتّك ...



~~

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 28-08-09, 08:04 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


[آلفصـــــــل...آلســـآبع..]





..}{..~مـآتغيّر فينْي ح ـبگ
وَمآتغير لگ حـنينـي..}{..~

..}{..~ولو تبآعدنآ بدربگ
صورتگ تبقى بعيـني..}{..~












(في بيت ابو متعب...)


هنادي وهي معصبه:"ياا عبد الله لا ترفع ضغطي..."

عبد الله يضحك:"هههههههههههههههههههههه...انتي الحين وش تبين...؟"

هنادي:"يوووووووووووووووووووووة..عطني الاب..بسررعه.."

عبدالله:"لييه فيه شي خااص..؟؟!"

هنادي:"أيه فيه أشيااء مو شي.."

عبدالله بغيض:"أجل احلمي تاخذينه الحين.."

هند اللي جالسه بـ أخر الصاله وتقرأ روآيه بجوالها:"يووووة انت وياها فكوونا من هوااشكم..وخلوني اركز.."

هنادي التفتت على هند:"ربي مكثر الغرف بالبيت ماضاقت الا بالصاله عااد..(التفتت علذ1ى عبدالله)وانت خلصني.."

دخل متعب وطلال:"السلام عليكم.."

الكل:"وعليكم السلام.."

هناادي:"الله جاابكم تعاالوا شوفوا هالنشبه..وخلوة يعطيني الااب.."

متعب:"عبدالله انت وش فيك عليهاا..لا تحط عقلك بـعقل بنت.."

عبدالله:"وانا احب امزح معها،،حررام أمزح..؟"

طلال:"لا مو حرام..بس امزح معهاا ززين..مو كذاا..شوي وتبكي من القهر.."

عبدالله:"طيب،،بس يا طلال خالد كلمني ويقوول..جوالك ليه مسكر.."

طلال:"جوالي.؟؟!!(وطلع جواله من جيبه..)اف مافيه شحن..."

هند حست بقشعريره بجسمهااا من طروا اسم "خالد"..

يـآربي..انا ليه أفكر فيه من بعد هذاك اليوم...بس غصباً علي....

أووووة...انا وش ساالفتي شكلي متأثرة بالرواايات كثيير...!!




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

(في بيت سعــود..=العصر..)

نزل سعود الصاله..الا ويلااقي امه والدانه اخته..!

سعود:"السلام علييكم.."

امه واخته:"وعليكم السلام.."

رآح سعود باس راس امه..:"كيفك يالغاليه..."

ام سعود:"بخير يا ولدي.."

سعود يبي يصرف اخته:"الدانه..ولا عليك آمر جيبي جوآلي فوق بجناحي..على الطاوله.."

آلدانه وهي حاسه ان اخوها يصرفها:"طــيب.."

وقامت...

سعود:"يمه..بغيت اكلمك عن الموضوع اللي البآرح.."

ام سعود بحذر:"تكلم يا ولدي أسمعك..."

سعود:"إذا انتي تبين تخطبين البنت لي ،،،أخطبيهاا...."

ام سعود ووجهها يشع منه الفرح:"صـدق ياولدي تبيني اخطبهاا متأكد من اللي تقووله...وو..لا تتكلم عن موضوع ثاني.."

ضحك سعود لفرح أمه:"هههههههههههههههههههه يمه وش فيك..وانا وش اقولك..اقول اخطبيها لي.."

ام سعوود:"كلللللللللللللللووش...مبرووك ياولدي.."

سعود:"يمه البنت للحين ما وافقت حتى تباركين لي...بآركي لي إذا وافقت.."

ام سعود:"ورحيــل بتلاقي احسـن منك..."

سعود فرح من فرحت امه..واسمها "رحيل"يا حلاة اسمها..ياترى هي حلوة مثل اسمها ولا ..؟ بس
سرعان ما تلاشت هالفرحه وهالأفكار... كل ما تذكر "رغد"..

بس وش ذنب اهله..هو ولدهم الوحييد..ويبوون يشوفونه متزوج ويشووفون عياله..

صح انه تزوج بس فشل في زواجه الأول....والحين لازم يّروي "رغد"انه للحين مو سهراان على ذكراها..

ولا متحسف على فرقاها...ولازم يرويهاا انها ما تهمه..!





كاان فيه طرف ثااني يسمع كلامهم...

:"يــآربي سعــود رآح يتزوج ومين هذي رحيل.."

سمعت صوت سعود..يقول لأمه انه طالع عنده شغل..

بسرعه طلعت فووق على جناح الدانه...!

فتحت بااب الدانه بعنف...وجلست على الغنفه وهي تبكي قهر وتبكي على حبهاا لسعود..!




نزلت الداانه وشافت سعود بيطلع..

الدانه:"سعود.."

التفت سعود لـ الدانه:"هلاا.."

الدانه:"ما حصلت جواالك.."

سعود توهق هو كاان يصرفهاا:"الظااهر بالسياره..عالعموم مشكورة.."

وطلع..

رآحت فووق عشاان تتصل على بنت خالتها "لمى"تشووف وينهاا وليه تأخرت عليهاا...

دخلت جناحها..الاا وتشوفهاا تبكي طااح قلبهاا وشفيهاا تبكي...

الداانه بخوف:"لمــى...وش فيك تبكين..وش اللي صاير لك.."

لمى:"أخوووك......بيتزوج ويخليني......"

الداانه ما استوعبت:"ســـــــعوود...مين اللي بيتزوجهااا...وبعدين اخوي مستحيل يفكر انه يتزوج..."

لمى:"سمعت امك وانا دااخله تتكلم معه وانا وقفت اسمع صوته..ويقول انه موافق على الزوااج..انا فرحت
على بالي انه يبي يتزوجني...بس امك ذكرت اسم اللي بيتزوجهاا سعود.."

الداانه:"ومين هذي اللي بيتزوجهااا.."

لمـى بكرة:"رحيــــــل..."

الدانه بصدمه:"رحيــــــــــل..!!!!!!معقوله سعود يفكر بهالبزر...ووش يبي فيهاا انتي احسن منهاا بألف مررة...المفرووض يفكر فيك مو يفكر في هذي اللي مدري شلوون طرت على بااله او شلوون عرفهاااا...."

لمى:"اناا..أرويهاا والله ما تتهنى في سعوود..."



لمى/عمرها 23سنه..





*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

(في بيت ابو رائد..)



راائد نزل على الدرج..ومعاه شنطته..شافته آسيل..

آسيل بحزن:" مااشي الحيين...؟؟"

رائد يبتسم لها:"أي والله..ماشي..تعرفين وراي شغل..."

اسيل:"ومتى بترجع...؟؟"

راائد:"شهر بالكثيرر...."

آسيل تجمعت الدموع في عيونهاا:"يعني بتجلس كثيير..."

راائد:"هههههههههههههه...الاياام تمشي بسررعه..وانشاء الله ان قدرت خلصت شغلي بسرعه ورجعت بعد ثلاث اساابيع..."

اسيل:"كلها نفس الشي،،،راح اشتاق لك كثيير..."

ضمهاا رائد لصدره وش كثر يحب اخته اسيل يعتبرهاا بنته كثر ما يعتبرها اخته:"واناا بعد بشتااق لك.."

بعد ما فكهاا اخوها سألها :"وين امي ابسلم عليها قبل امشي..."

اسيل:"اكييد بالصاله..."

راحوا للصاله الا ويلاقون ابو رائد وام رائد..

رائد:"يلا اناا ماشي..."

ابو رائد:"الله يستر عليك يا ولدي...وانتبه لنفسك..ولا ترهق روحك..والشغل يبيله راحة البال...ولا تستعجل على شي..وانا وثقت فيك وعاارف انك رجال.."

رائد:"لا توصي حريص..."

راح رائد بااس راس امه وابووة...:"يلا مع السلاامه وسلمولي على احلام ولو معي وقت كاان مريتها وسلمت عليهاا.."

ابو رائد:"يوصل انشاء الله..الا مين اللي بيوصلك للمطار؟؟"

رائد:"أخوي هيف ينتظري بالسيااره.."

ام رائد:"تلاقيه الحين معصب.."

رائد:"الحين طالع له.....يلا مع السلامه..."

وسلم على اهله مرة ثانيه...وعلى اسيل اللي جلست تصيح...

وطلع رائد..بعد ما حس بالحزن...وهو مو أول مرة يساافر ويبعد عنهم...بس آسيل هي اللي متمسكه فيه حيل...وهذا اللي خلاه يحزن من دموعها الغاليه عليــه..

ركب السيااره..

رائد:"السلام عليكم.."

هيف:"وعليكم السلاام،،،،،كـآن جلست بعد سااعه ثاانيه......"

رائد:"هههههههههههههههههه..والله كان بجلس..ساعتين مو ساعه..."

هيف:"ااقوول لا تستخف دمك..مو لا يق علييك..."

رائد:"لا خلينا خفة الدم لك..."

هيف:"يالله وش كثر بنشتااق لك..."

رائد:"يووة لا تضيق خلقي كثر ما ني ضايق...قبل شووي حزنتني اسيل"

هيف:"اسيل اذا صاحت..والله لا ارجع الا والاقي بيتناا غرق من دموعهااا.."

رائد:"هههههههههههههه...اقول بلا سخافه ..وانتبه لطريقك..."






*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*


~>بـ سيارة فهد..

عبدالله:"وين السخيف هيف ..؟"

فهد:"هههههههههههههههههه،،،اتصل علي قبل ساعه يقول انه بيوصل أخوة رآئد للمطار.."

عبدالله:"الا رائد وش هالسفره اللي طلعت فجأه.."

فهد:"وانت ما تعرف الشغل اللي يطلع فجأه..."

عبدالله:"الله يعينه..يااخي مدري وشلوون متحمليين هالشغل..."

فهد:"ما باقي الا دورنا..."

عبدالله:"يااااليل الشغل...ياخي لا تجيب طااريه..."

ويرن جوال فهد:"هلااااا هيف.."

هيف:"هلا بك،،وينك..؟؟"

فهد:"ابد انا وعبد الله نفرفر بالشواررع..."

هيف:"ياخي دورولكم شغله..بدال هالفرفره اللي مالها سنع.."

فهد:"ههههههههههههههههه اقول لا يكثر..منت بجاينا..."

هيف:"وينكــم...؟؟"





*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

((في بيت ابوو سعود...))



صحت الريم..وبعد ما طلعت من الحمام(عزكم الله)..طلعت من جناحها..

وهي نازلها الا وتسمع صوت وحده تبكي وتتكلم مدري وش تقول في جناح الدانه...[يااويلي من هذي اللي تبكي..لا يكون صاير شي..]..

وتروح لجناح الدانه وفتحت الباب..الا وتلاقي الدانه وعندها لمى تبكي وتتكلم بقهر ...

الريم وهي متخرعه:"الدانــــــه....وش فيكم....؟؟؟!!!"

الدانه بدون مقدمات:"سعـــود بيتزوج..."

الريم بفرح:"صــدق..الله ونااسه مااني مصدقه وأخيـــــراً............."

لمى تقاطعها بقهر:"وتدريين مين هذي اللي بيتزوجهاا..."

الريم بتسائل:"ميـن..؟؟"

لمى بكره:"وحــده اسمها"رحيل"اظن تعرفينهااا..؟؟؟"

الريم تبي تقهر لمى:"وهو بيلاقي احسن منهاا رحيل الزين كله وكل جماال العالم فيهاااا..عقل وسنع وثقل..مو مثل هالبناات اللي يحذفون الروااحهم على واحد ما يبيهم (تقصد لمى)..الله مااني مصدقه بروح اباارك لسعوود.."

وطلعت...

لمى بقهر:"ماا تشوفين اختك وانا اللي احسبها بتوقف معي..(قالت بستحقار)..تروح مع هذي اللي مدري من وين طلعت..."

الدانه:"يا لمى هدي نفسك وشكل الخبر مو اكييد...لو انه اكيد كان شفتي امي فرحاانه وكان خبرتني...اكييد بس يتناقشون ويمكن البنت ما راح توافق...واذا وافقت ما راح تتهنى فيه..."

لمى:"تهقن ما راح تواافق عليه.."

الدانه:"والله مدري...بس انتي لا تشغلين بالك...."



نزلت الريم فرحااانه:"يمااااااااااااااااه....ياا سعــــوود..ياا هووووووووه..."

ام سعود:"تعااالي انا بالصااله..."

راحت لامهاا وباست راسهااا..وجلست..

الريم:"اشووف وجهك منور اليووم وش صااير..(تسوي نفسها ما تدري..)"

ام سعود بأبتساامه:بااركي لـ سعوود نوى يعررس.."

االريـم تسوي نفسهاا متفأجئه:"صـــدق والله...طيب من اللي راح يتزوجهاا...؟؟"

امها:"رحيــل بنت محمد..بنت ابو خالد..."

الريم:"والله ماراح يلقى احسن من رحيل،،ابوي عرف..؟؟"

ام سعود:"ايه كلمته وقلت له لان ما جااني صبر انتظره...وبس ماا فيه احد عرف غيرناا..والدانه روحي قولي لهاا ترى للحين ما عرفت..."

الريم:"الدانه فوق عندهاا لمى بنت خالتي...."

ام سعود وقفت:"أجل بروح اقولهم اكييد بتصير مفاجئه.."

الريم وقفت مع امهااا:"لآ..لآ..لاتقولين لهم.."

ام سعود:"وش فيك بروح اقولهم اكيد بيفرحون.."

الريم ارتبكت:"لا لا يمه انا بروح اقولهم..."

شوي الا الدانه ولمى ناازليين:"السلام عليكم.."

الريم وامها:"وعليكم السلام..."

راحت لمى تسلم على خالتها:"كيفك خاالتي..."

ام سعود:"الحمد الله بخيــر.."

لمى:"يلا خاالتي انا رايحه.."

ام سعود:"وين بدري.."

لمى:"بدري من عمرك..بس الوالده..متصله علي تبيني اجي لاني تاخرت..."

ام سعود:"على راحتك...وسلميلي على الوالده..وبشريها ان سعوود نوى يتزوج..."

لمى انقهرت من الطاري وعرفت انه اكييد:"يلا خالتي مع السلامه.."

وطلعت بسررعه...

ام سعود باستغراب:"وش فيها لمى..؟؟!!"

الدانه بارتباك واضح:"هاه...لا..هي بس متضايقه..شـوي..."

ام سعود:"اها..الا الدانه..عرفتي من هي اللي سعود ناوي يخطبها..؟"

الدانه:"أيه عارفه..."

ام سعود استغربت:"وش عرفك...؟"

الدانه توهقت:"هااه...لا مو عارفه من هي...؟؟؟"

ام سعوود:"رحيل بنت ابو خالد.."

الدانه بقهر:"وهو ماحصل غير هذي.."

ام سعود:"الدانه وش هالكلام..مو انتي كنتي تغلينها وش غيرك عليها..؟"

الدانه:"لا بس ما فيني شي.."

وراحت...

ام سعود:"اختك وش فيهاا..؟"

الريم:"مدري يمه.."




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*



وصل جده..وهوو تعباان...ياربي بكرة ورااي شغل ولازم ارتااح...

كنت نااوي افاتح ابووي بأني نويت اخطب رحيل...بس ما ربي قسم..

وش سويتي فيني يارحييل..انشـــاء الله اذا رجعت الرياض..ابخطبها على طوول....

هبلت فيني من اول ما شفتها وانا بس افكر فيهاا...الله يصبرني....

أخذ له شاور سريع وصلى المغرب والعشاء جمع لأنه مسافر وبعدهاا ناام...

حتى يصحى بدري ويشوف شغله لأنه صااحي من الصبااح...




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*


عند سعــود...

بكره..بنروح ونخطب رحيل...واذا ماا وافقت...بدّور على غيرهاا ولا لا...!

وإذا وافقت وتزوجتها شلوون بعيش معهاا...واذا طلعت خااينه مثل"رغد"وش بسوي او وشلوون بعيش..

بس انا مااني عاارف شلوون بعيش معهاا..ولا وشلون بتحملها اصلاً..ولا وشلون بنتكلم مع بعض..أو وشلون
بتكون معاملتها معاي..وشلون بتكون معاملتي معاها..

لاكن انا خذيت درس من بعد خيانة"رغد"لي،،،والحين عرفت اشلوون بعامل هالرحيل...



*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

((في بيت ابو خالد=اليوم الثاني..))


عند الرجــآل..

ابو سعود:"أحنا جاايين نطلب يد بنتك رحيل لـ ولدي سعوود.."

ابو خالد:"لنا الشرف نناسبكم..وسعود ما راح نلاقي احسن منه..رجال عن عشر رجال،،والبنت ماراح تلاقي رجال لها مثل سعود..."

سعود:"تسلم يابو خالد هذا العشم فيك..."

ابو سعود:"ها وش قلت يا بو خالد.."

ابو خالد:"انا من ناحيتي موافق لاكن لازم نشااور البنت..عطونا مهله..ونرد لكم انشاء الله قريــب.."

ابو سعود:"من حقها تشاورهاا.."

خالد فرح لـ سعود صديقه وفرح لانه رجاال عن عشر رجال ويستااهل اخته...



بعد ما راحوا الرجال..راح ابو خالد دااخل بيته..

ابو خالد:"السلام عليكم.."

ام خالد:"وعليكم السلام.."

ابو خالد وهو يجلس:"ووين رحيل...؟؟؟"

ام خالد:"فوق بغرفتهاا...ليه..؟؟"

ابو خالد:"والله وكبرت بنتك وصاروا النااس يخطبونهاا..صحيح فيه ناس يخطبونها بس ما يستهالونها...وانا اردهم بدوون ما اخذ راي رحيل..لاني ابي مصلحتهاا،،لاكن جا اللي يستاهلهاا..."

ام خالد:"ليه مين اللي خاطبها..؟؟ومنهو هذا اللي يستاهلهاا..؟؟"

ابو خالد:"سعود بن عبدالله...."

ام خالد ابتسمت :"والله هذي الساعه المباركه..وين بنلاقي احسن من سعوود..واظن رحيل ما راح ترده،صحيح انه اكبر منهاا بكثير،لاكن بهالزمن ما فيه رجال السنع الا قليل..."

ابو خالد:"صدقتي،،والحين ابيك تنادين لي رحيل..ابي اشاورها بنفسي..واخذ رايهاا..ولاني غاصبها على شي ما تبيه.."

ام خالد:"على امرك يابو خالد.."

وقامت..


بغرفه رحيـــــــل..



كانت تمشط شعرهاا الحريري الأسود الفااحم اللي يوصل لتحت خصرهاا..وتفكر..بـ سعوود..

اللي حاولت..تنسااه..لاكن هيهات..وين تنساه وهو..محتل كل تفكيرهااا..

اللي شدهاا له ولفت نظرهاا فيه..هــي شخصيته..دآيماً تسمع اخواته شلون يتكلموون عنه..وكيف
شخصيته...ووش كثر هو عصبي...

صحيح انه عصبي...بس هالشي عاجبهاا،اي شي فيه يعجبهااا..

حبت كل عيووبه...مع انه ما فيه عيب..بس حتى لو فيه عيب ما تعتبره عيب..وصحيح ان عيال عمها كثير
وكل واحد وشخصيته ومواصفاته..بس مع هذا ما احد فيهم عجبهاا..

آه يا سعود وش سويت فيني ملكت كل تفكيري...

من بعد هذاك اليوم اللي شفتك فيه..وانت مالك كل تفكيري وقلبي وعقلي..!!


[في الذكــرى..]

تذكرت يوم كانت جالسه عند شباكها...وتناظر في حديقه بيتهم الخلفيه...وهي طفشاانه..

وشاافت اخوهاا خالد يضحك...ومعاه وااحد ما عرفت من...بس كانت ملامحه وجهه من الجنب باينه...

يالله ما عمري شفت بوساامه هالشخص..ياترى من يكون هذا اللي مع اخوي خالد...كان يضحك مع خاالد..

وملامحه ماكانت وااضحه لانها تناظره من شباك غرفتها ،، وغرفتها بدور الثاني..يعني مو وااضح..

لاكنهاا لمحت ملامح وجهه...كانت ملامحه حـآده..عيونه انفه شفايفه...وكل شي فيه حلوو..

نزلت تحت حتى تعرف بأي طريقه مين هذا اللي مع أخوها...

بعد سااعه...دخل اخوها خالد وهو كان يدن دن وهي كانت بالصاله..

خالد:"سلااام .."

رحيل:"وعليكم السلام..."

خالد وهو يجلس:"أيوة وش عندك جالسه ...؟؟"

رحيل تسوي نفسها طفشانه:"كـآلعاده طفشاانه..."

خالد:"افااا والله،طفشانه من وش..؟؟"

رحيل:"من البيت..(تحاول تستفسر)الا انت من ويــن جـآي ..؟"

خالد:"أبد كنت بـ الحديقه انا وصديقي سعود وقبل شوي رآح.."

رحيل بخاطرها(هذا سعود صديق أخوي..صحيح اني اسمع عنه...ودايماً اخوي خاالد يتكلم عنه..بس ما توقعته كذاا..)

وصحت من تفكيرهااا..على طق بااب الغرفه..

رحيل:"تفضــل.."

ام خالد وهي تدخل:"وش عندك جاالسه بغرفتك...؟؟"

رحيل:"امشط شعري..."

ام خالد وهي تمسح على شعر بنتهاا بحناان:"البنت زينتهاا وجمالها بشعرهااا....وانتي ما شاء الله عليك عقل وثقل وسنع...والله يخليك لنا ويوفقك..."

رحيل وهي تبووس راس امها:"الله يخليك لناا يالغاليه..."

ام خالد:"ايه ابووك ينااديك تحت...يبيك بموضوع..."

رحيل(ما استغربت من طلب ابوهاا..لاكن اللي استغربت منه انه يبيها بموضوع..)

رحيل:"الحين نازله له.."


,,


نزلت رحيل..بـ بجامتها السمــآويه المقلمه بالأبيض..اللي اكمامها قصيره..وبااست رااس أبوها..

رحيل:"كيفك يالغاالي.."

ابو خالد:"بخيــر يابنتــي.."

رحيل:"خير يبه ..؟ تقولي امي انك تبيني بموضوع.."

ابو خالد:" خير يا بنتي(سكت شوي بعدين قال)ياابنتي انتي كبرتي ومشاء الله عليك..جااوني خطااطيب
كثير لكن ارفضهم..تدرين ليش ..؟ لانهم ما يستااهلونك...لكن جاا اللي يستاهلك،،سعود بن مشعل طلب يدك..على سنة الله ورسوله....ولا تردين على الحين ..فكري زيــن..وردي علي.."






*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصـــــــل الســآبع...~ !


مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
او
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 01-09-09, 08:37 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




[الفصــــــــــل..آلثـــآمـن..]


أنــآ ع ـرفت آلـ حُ ـب يوم ..}عرفتگ..~

ومنْ قبل أع ـرفگ..[..آلهوى..] مآصفىَ لي..~










» // في بيت ابو سلطان..


دخل سلطاان البيت جااي من برى..الا ويلاقي بالصاله امه واخواته ومهاا زوجته..!

سلطان:"السلام.."

الكل:"وعليكم السلام.."

حذف روحه على الغنفه..

ام سلطاان:"وش فيك يااسلطاان حاس بشي..؟"

كيان بمزح:"لا تخافين يمه تلاقينه الحين مشتااق لـ مها..."

سلطان عطى كيان نظرة..تمنت انهاا مافتحت فمهاا..

ام سلطان:"كيان وش هالكلام..عيب عليك.."

سلطان:"وهي تعرف العيب...؟!!"

كيان:"امزح معك..وبعدين ماهي اول مرة امزح معك..."

سلطاان:"من زين مزحك ..خليه لك.."

قامت كيان منهم وهي زعلانه..من اسلوب اخوها لها..هي بروحها حساسه..

سلطان وهو قاايم:"يلا تصبحون على خيــر.."

امه:"وين تو النااس.."

سلطان:"حدي تعباان..ولا ودي اجلس معكم شوي.."

ام سلطان:"أجل روح ناام وارتاح.."

بعد ما طلع سلطان منهم..

قامت مها:"خالتي بروح ااشوف سلطان محتاج شي..تامريني على شي قبل ارقى فوق..؟"

ام سلطان:"سلامتك يمه..روحي شوفي سلطاان وش فيه شكله متضايق.."

مها:"تامرين،يلا تصبحون على خيــر.."

ام سلطان"تلاقين الخير يمه.."

طلعت مها منهم والتفت ام سلطان على ليان اللي تتثاوب:"انتي وش فيك كذا،،روحي ناامي.."

ليان وهي تقوم وتبوس امهاا:"أجل تصبحين على خير.."

وراحت فوق..وبعد ما راحت ليان، راحت ام سلطاان فوق تناام..



في غـــــــرفة ليان وكياان..


دخلت لياان الا وتشوف كيان تبكــي..

لياان متخرعه:"كــيان...وش فيك تبكين ووش مضاايقك..؟!!!"

كيان وهي تبكي:"ماا شفتي اخووك شلوون كان يكلمني ماكان كذاا من زماان..من تزوج وهوو متغير..."

ليان:"حرآم عليــك هو كاان متضايق شوي وانتي مزحتي معه وهو ماله خلق لك...وبعدين حرام تظلمينه وتقولين انه متغير من تزوج..هو ما تغير بس انتي الغيره ذابحتك.."

كيان تمْد على روحها:"أنـــــآ...؟؟انا ما اغار من مهاا بس معاملته لناا متغيره وما كنه سلطاان اللي نعرفه..."

ليان:"لا تقولين عن سلطاان كذا هو ما تغير بس هو هالأيام مضغوط من الشغل..ولا تظلمين مهاا..لو كان اللي متزوجها سلطاان غير مهاا..كان شفتي شلون راح تعاملناا...مها تحترم امي ومحترمتناا ولا راح يلاقي احســن منهاا،،،والحين لا اشوفك تفكرين هالتفكير.."

ضمتها كياان:"اناا ما ابي افكر هالتفكيــر لكن انقهرت من اخوي من شوي..وانتي تعرفيني اذا انقهرت اقول كلام ما ادري عنه..."



فــي جنآح سلطــآن...

دخلت مهاا بشويش...وما حصلت سلطان بالغرفه عرفت انه بالحمـآم..وسمعت صوت الماي وقف..

وعرفت انه يتروش..

وبعد دقايق..طلع بالروب..وينشف شعره بالمنشفه الصغيره اللي بأيده...

شاف مهاا واقفه جنب السرير وتناظرة..ورآح لغرفة التبديل..ولبس بيجامه..ورجع لها وجلس على السرير..

وبعد صمت قصير قالت مها:"سلطــآن.."

سلطان:"لبيه..."

مها:"وش فيك شكلك متضاايق..؟"

سلطان:"مـآفيني شي.."

مها:"سلطان لا تخبي علي انا زوجتك..قولي وش فيك..؟؟"

سلطان:"تعرفين الشركه ومشاكلها..بس انتي لا تشيلين هم.."

مها:"سلطان لا تزعلني منك قولي وش فيك.."

سلطان تنهد:"الشغل هالأياام متراكم فوق رااسي...وتعبت من هالموال اللي تعبت منه ابي ارتااح شاايل هم امي ووخواتي..وشايل هم شركة ابوي الله يرحمه اللي انا الحين صاحبها ومسؤل عنهااا..."

مها وهي تحط يدها على كتفه:"لا تشيل هم انت لا تفكر بهالأشياء..وهذا الشغل انت عاارفه ما يخلص..واذا على اهلك انشاء الله مو قاصرهم شي..بس انت كذا تحس انك مقصر عليهم لأنك الحين مسؤال عنهم..وانت الحمد الله مو مقصر معاهم،،وخير ابوك مغطي عليهم..بس انت ياقلبي لا تشيل هم .."

وقف سلطاان وضمهاا لصدره وتنهد تنهيده تدل على ارتياحه من كلامها له..وسكت..عاجز يعبر..عن اللي بقلبه..









» // فـــي بيت ابو خالد..


في غرفة رحيــل...

وهي للحيــن مو مستوعبه اللي صـآر لها..

سعـــود..!

خطبني لااا..ماني مصدقه...وهذي معجزة انه يفكر....فيني..

يعني هو يحبني ويفكر فيني...ترك بناات عايلته..وتوجه لي اناا..

انا احلم ولا وش..؟؟!!لا لا شكلي احلم...انْ كانه حلم ماابي اصحى منه....

هذا كان آخر توقعاتي..انه في يوم بيناديني ابوي وبيقولي ان سعود خااطبني..يااربي للحين انا مو مستوعبه..

بس ابوي قاالي افكر...وانا انشاء الله راح ارد عليه..

و ردي هو اني"موافقــه.."







» //


×:×
..
جـــــــــدهـ،، غ’ــــير~..
×:×


دخل..الفندق وهو هلكاان..يالله وش الشغل اللي هلكني..

صحيح اني جاالس طول الوقت بس تعب...(تنهد)الله يصبرني وأرجع وأخطبك يـآرحيــل...!

كلها كم أسبــوع وأرجع للريااض..

أول مرة أشتــآق للــريـآض..أول كنت اشتـآق لها بس مو كثر اشتياقي لهاا الحــين...















» // اليـــــوم الثــــآني....



في بيــت ابو سلطان..



صحى سلطاان ونزل تحت...الا ويلاقي اخته كياان تتابع التلفزيوون وشكلهاا طفشانه..

سلطان:"السلام عليكم.."

كيان:"وعليكم السلام..."

جا وجلس جنبهاا وبااس خدهاا:"زعلانه علــي...؟؟"

كيان:"اناا..؟؟من يقول..؟"

سلطاان:"أدري اني عصبت عليك البـآرح لكن انا كنت تعبااان وماالي خلق للمزح..وانتي تعرفيني اذا كنت متضاايق،وعصبت عليك...والحين جااي اتأسف منك.."

كيان بأبتساامه:"لاا اصلاً ما زعلت..بس تعرف اختك إذا تدلعت.."

سلطان:"هههههههههههههههههههه عاررفك وعاارف دلعك اللي ما نستغني عنه.."

كيان:"الله لا يحرمني منك،الا انت ما افطرت..؟؟"

سلطاان:"لا ما افطرت..ابي افطر مع اختي الدلووعه..."

كياان:"أجل الحين انفتحت نفسيتي للفطور قووم خل نفطر قداام ارّجع من الجووع.."

سلطان:"ههههههههههههههههههه يلا..."

وقاموا وكان سلطان باين عليه انه رآيق..










((في بيت ابــو خالد..))



نزلت رحيـل وشافت امها وابوهاا جالسين..

رحيل:"السلام عليكم.."

اهلها:"وعلييكم السلام.."

باست اهلهاا:"كيفكم.."

ابوها:"بخيـر يا بنتي.."

وبعد دقيقتين من الصمت..

قال ابو خالد:"الآ يا رحيل ما فكرتي بالموضوع اللي البارح..؟وإذا تبين مهله فكري ولا أحد ضاغط عليك.."

رحيل صارت خدودهاا حمراء من الأحراج:"أيه يبه فكرت...."

ابو خالد بحذر:"ووش ردك..؟!"

رحيل سكتت ومو عارفه شلون تنطقهاا من الخجل:".....................موآفقه"

ابو خالد بأبتساامه تدل على رآحته من ردها:"والله وسعود موب لاقي احسن منك..ولا انتي لاقيه احسن منه..على العموم مبروك يابنتي..وخليني ارد على الجمااعه..."

وباس راس بنته اللي جالسه بجنبه...وقام..

ام خالد:"مبـروك يابنتي..منتي لاقيه احســن من سعــود.."

رحيل وهي خلاص بتموت من الخجل:"الله يبارك فيك.."

وقامت رايحه لغرفتهاا..


وعرفوا اخوانهاا اللي فرحوا لهاا كثير وخصوصاً..خالد..اللــي عارف طبع صديق عمره..

وابو خالد خبَّر ابو سعود بموافقة رحيـل..ووصل الخبر للكل وتحددت الملكه الأسبوع الجــآي..

اللي رحيل حاولت تأخرها..بس وش تسوي الرجال حددوها بدون رآيها وهي رضت..اهم شي تكون زوجة سعود..









» // في بيــت ابو متعب ..


في غرفة هند وهنادي..

هند((يـــآربي انا من عقب ما صدمت بـ خالد وانا بس أفكر فيــه..حاولت اني اطلعه من أفكاري لـكـن

مافيه فاايده...بس اناا خلاص حبيته...أحبــه..؟؟!!!!بهالسرعه حبيته لا لا مابي اتعلق فيه واهوهم نفسي

انه راح يفكر فيني ويتزوجني...بس انا بنت عمه اكييد بيفكر فيني..

بس مو شرط اذا انا بنت عمه رااح يتزوجني..وانا مو وحيده من بناات عمه حتى يفكر فيني..

افففففف...المهم انا احبه وبس ما يهمني انه يحبني أو لآ...))

قطع عليهاا أفكــآرهاا صوت اختهاا هناادي:"يــآهووووووه وين رحتي..؟"

هند :"يوووة انتي وش تبين يعني اذا شفتيني سرحانه تجين وتخربين علي.."

هنادي وهي تغمز لـ هند:"ســرحآنه في ميـن..؟ يلآ يلا اعترفي.."

هند:"وانتي وش دخلك..؟"

هنادي نطت عند اختها بالسرير:"امااااااااانه يااهند قوليلي في من سرحاانه فيه...؟؟ومن هذا اللي تفكرين فيه؟"

هند:"يووة يعني بالغصب اسيـر سرحانه في وااحد.."

هنادي وهي تدف اختها بكتفها وتغمز لهـآ:"علينااا..يلا قولي منْ..؟"

هند في خاطرها (( أنا ليــه ما اقول لهنادي هي اختي وليه ما اعترف لها اكيد بتفيدني ))

هند:"تبيـــن.....الصدق.."

هنادي تستهبل:"لا أبي الكذب ( بجديه ) أكيد ابي الصدق.."

هند وهي متردده:"آمممممم...تذكرين يوم كنا بالمزرعه.."

هنادي:" للحين ما فقدت الذاكره ،، إيه اذكر .. كملي .."

هند:"تذكرين يوم لعبنا احنا والبناات وبعد ما تخبينا انتي كنتي تدورين علينا وبعد ما مسكتي كيان رجعتي عند البنات انتي وكيان،،،وانا جيتكم شوي متأخر..تدريــن ليش..؟؟"

هنادي وهي تبي تشوف وش آخر هالكلام:"ليــش..؟؟"

هند اكتسا وجهها حمرة خجل:"صدمت بواحد من أعيال عمي.."

هنادي وهي مبققه عيونها:"مــن..؟؟"

هند:"حزري.."

هنادي:"هند ترى مااني فاضيه لـك ،، من هذا.."

هند:"خـــآلد.."

هنادي منصدمـة:"خــآلد ..؟! إيه وعقبه وش قال او وش صار..؟ "

هند:"من قو الصدمه اللي صدمتها فيه مسك خصري و بعد ما انتبه فكني وقال "آسف ما شفتك"وانا انسحبت بدون كلمه.."

هنادي:"لااااااااااااااا مااني مصدقه..من جدك انتي..أخاف الرويات اللي تقرينها مأثره عليك.."

هند:"اجل أكذب عليك.."

هنادي:"طيب..والحين انتي وش شعورك نااحيته..عارفه حركااتك مأثره فيك الروايات.."

هند:"تبيــن..الصرآحه..انا حبيته.."

هنادي:"هههههههههههههههههههههههههه..من جدك انتي..كذا منا والطريق.."

هند:"هنادي وجع..انا اتكلم من جدي.."

هنادي:"طيب هو عرف من انتي..؟"

هند:"مدري..."






» // في مجلس الرجال...

فهد:"شبـااب شرايكم نلعب كوورة..."

هيف:"يووة صدق انك فااضي.."

فهد:"فاضي ولا ملياان..ههههههههههههههههههههههههههآآآي.."

عبدالله:"هههههههههههههههههههههه حلووة..."

فهد:"المهم حلوة ولا شينه...خلونا نلعب كوره ( وقف ) يلا مشيناا.."

وطلع..

عبدالله:"وانت يا هيوف ما تبي تلعب..؟"

هيف:"هيوف بعينك ،شايفني بزر عندك.."

عبدالله وهو يسحب هيف من يده:"أقوول مشيناا خلنا نلعب.."

وقامو الشبااب يلعبون...

وبعد نص سااعه لعبوها الشبااب...

فهد وهو يجلس على الأرض:"يالله وش هالتعب.."

عبدالله وهو ماسك علبة ماء صحه:"هذا اللي مسوي فيها نشيط ويبي يلعب..الحين جالس مثل الشيبه المخرف ( وهو يفتح علبه الماء ) يلا قووم خل نكمل لعب.."

فهد:"ياارجال خلني أرتاح شوي.. حدي تعباااااان.."

عبد الله رش الماء صحة اللي بأيده على شعر فهد بقووة:"بتقوم غصباً عليك..ههههههههههههههه"

ونحااش عبدالله لأنه عاارف فهد شلون يقلب المزح...

فهد اللحين متجمد من المااء:"الله يقطعك يااعبيدووة انا اوريك.."

هيف اللي متخدر ومنسدح على الأرض:"ههههههههههههههههههههآاآاآي تستااهل.."

فهد وهو يناظرة بنص عين :"انت جاايك الدوور لا تستعجل.."

فهد أخذ الماء صحة اللي على الطاوله اللي متحاولها الكرااسي معاه وراح ورا عبدالله اللي فهد مايدري وين مكانه..!







» // في غرفه البنات..

هنادي وهي عند الشبااك تشوف الشبااب يوم يلعبوون ويوم عبدالله يرش على فهد المااي..

هنادي وهي عينها عليهم:"الله ونااسه هند شوفي الشبااب شلوون يلعبوون..ياليتني ولد كاان ما شفتي خشتي بهالبيت.."

هند:"رووحي العبي معاهم.."

هنادي:"عشاان اجيك جسم بدوون رااس..من عبدالله.."

هنادي كاانت تشوف فهد معصب والماي مغرق وجهه وشعره اللي يوصل لنص رقبته طايح على وجهه.

((فهد صح انه حلوو وجماله يجذب اي بنت تشوفه..وش معنى من زماان قدام وجهي ولا اهتميت له..

جسمه وشعره ووجهه وطوله وكل شي فيه حلوو...صح احس اني انجذب له لـكن انا ابعد روحي عنه...

معاملته لي وكلامه معي يقهرني..وما عمرة وقف معي اذا تهاوشت انا وعبدالله..دايماً يعلق علي وعلى هواشي ويعتبرني بزر..

انا الحين ليش افكر فيه...وهو اكيد معتبرني اخته مو بنت عمه...ويمكن بعد مافكر فيني لابنت عم ولا غيرة..

لا يكون حبيته..؟لااااااا ماابي احبه..ومابي اتعلق فيه..لأنه مااراح يفكر فيني..))..

وهذا حال هنادي كل ماشافت فهد..تحس انها تحبه بس هي تقنع روحها انها مااتحبه...!








» // اليووم الثــــــاني..


» في بيت ابو سلطان ..


في غرفة كيان ولياان...

دخلت كيان وهي تلهث من الركض:"لياااااااان دريتي..؟؟"

ليان:"بـإيش..؟؟"

كيان:"رحيل انخطبت..."

ليان صرخت:"صـــــــــــدق..!!!"

كيان:"هههههههههههههههههههههه...والله انخطبت ...ووافقت.."

ليان:"ومــن هذا اللي خطبهااا..؟؟"

كيان:"تعرفين الدانه والريم..اخوهم سعود.."

لياان:"ايه تذكرت...بس ماشاء الله عليه كلن يتكلم عنه ويمدحوون فيه..."

كيان:"بس هو اكبر منهاا بكثيير.."

ليان:"بس هي شلون وافقت وليه ما درينا بالخبر وليه ماكلمتنا.."

كيان:"يوووة وانتي ما تعرفين رحيل تستحي لا تقوول لناا.."

لياان:"طيب ودرااستهاا..مو مكملتهاااا..توهاا صغيره على الزوااج..."

كياان:"لا هي ماراح تكمل هالسنه..وبعدين هي للحين ما فكرت تكمل او لا،،امي قالت لي من شووي..وانا انصدمت..وطرت لك فووق حتى لا احد يسبقني ويقول لك ههههههههههه.."

لياان:"اممم طيب وش رايك نروح لهاا.."

كيان:"يلا..منها نبارك لها..ومنها نعرف الساالفه بالتفصيل.."










» // في بيت ابو متعب..





كانت اسيل عندهم..وعرفوا بخطبة رحيل..

هناادي:"يــالله مااني مصدقه ان البزر رحيل تتزوج.."

آسيل:"حرآم عليك رحيل بزر.."

هنادي:"هههههههههههههههههههه..وانتي يالخبله صدقتي..امزح وش فيك...وآآآآآي ما تعرف المزح.."

هند:"هنادي ماتليق عليك النعوومه خلك على خشوونتك.."

هند وآسيل:"هههههههههههههههههههههههههه"

هنادي تناظرهم بنص عين:"ربي بلاني بأخت ساامجه..اففففف،،المهم خلونا نتصل على ليان واختها الخروف...وخلونا نروح لرحووول.."

هند وهي مااسكه تلفونها:"طيب خليني ادق على ليان..(وهي تحط التلفون عند اذنها..وسمعت الرد من الطرف الثاني..)الوو.."

ليان:"هلا والله.."

هند:"مسـآء الخير.."

ليان:"مساء النوور.."

هند:"كيف حالك.."

ليان:"الحمد الله تماام..وانتي.."

هند:"تماامو...الا عرفتي بالخبر.."

ليان:"وش خبره ؟ الخطبه..؟؟"

هند:"آيه..وش راايك نروح لـ رحيل..انا الحين عندي آسيل وبنروح بعد شووي.."

لياان:"ههههههههههه سبحان الله القلوب عند بعضها..وانا وكياان بعد شووي ماشين لها.."

هند:"اوووكي نشوفكم هنااك.."

ليان:"طيب...مع السلامه..."

هند:"مع السلآمه ( وسكرت ،،، وناظرت البناات ) ليان وكيان بعد بيكونون هنااك.."









في بيت ابو خاالد..



وصلوا كيان ولياان...

وبعد ما طلعوا فوق على غرفة رحيل..

كياان:"يااالخااينه..الحييين تنخطبين ولا تقولين لناا.."

رحيل:"هههههههههههههههههههه..والله شسوي من الربكه ومن التفكير نسييت.."

ليان:"المهم ما عليناا...انتي شلون وافقتي..؟؟؟"

قااالت لهم رحيل اللي صار من الخطبه اللين الحين..

رحيل:"وهذا اللي صاار......"

كيان:"ياالله متى يجي فاارس احلامي واعرس..."

ليان:"ماالت عليك تبين الفكة منا.."

كيان:"كل وحده فينا بيجيها نصيبهااا ووتتزوج هذي سنْة الحيااه.."

دخلت هناادي:"كللللللللللللللللللللوووش ..."

البناات قاموا يضحكون على خبالهاا...سلموا على بعض وكل وحده فيهم استلمت رحيل بالأسئله...










» // بعد أســـــــــبوع..!


[ فـــي بيت أبو خــآلد // ملكة سعــود وَ رحيل .. ]




كانت جالسه تنااظر نفسها بالمرآيه..تناظر بنفسها بنظرة رضـآ وأعجاب بنفسهاا..

ناظرت بعيونها الواسعه اللي كـآن راسمتها بالكحل العربي و الشدو اللي كان لونه أسود والأحمر متداخله مع بعض بأتقان وخبرة..والروج الأحمر الصاارخ..وناظرت...بـ ثوبهاا الأحمر..القصير من قدام والطويل من الورا..كاان ضيق من على خصرها ومبين تقااسيم جسمهاا...وجزمه ربط ملفوفه على ساقها الناعم..وشعرها اللي مسويته تسريحه كاان كله كيرلي ومرفوع على فوق والباقي ناازل على رقبتها من الجنب..وشكلها كاان حلوو ونااعم..بس اللون االأحمر معطيها شكل ولآ أرووع....!!

دخلت هند على رحيل:"مشاااء الله تباارك الله وش هالزين ووش هالجماال..انتي تبين تهبلين بـ سعود...اجل بيطلع منك مرريض..."

ضحكت رحيل بخجل:"هههههههههههههههه وش دعووة لهدرجه..."

هند:"لهدرجه ونص...المهم انتي جااهزة.."

رحيل خاافت:"جـــآهزة لأيش......؟؟"

هند:"ههههههههههههههههه..وش فيك اخوك خاالد قبل شوي قال لأمك خلي رحيل تنزل عشان توقع..وبعدها سعود راح يشوفك..."

رحيل:"يالله هند انا خاايفه.."

هند وهي تمسك يدهاا وتهديهاا:"الله يهدااك وش فيك..انتي بس بتوقعين الحين وبعدين راح يدخل سعود عشان يشوفك..ويلا الحين اخوك شكله عصب لأنك تأخرتي عليه.."

ونزلت رحيل وهي تحس انهاا راح يغمى عليهاا..

هند:"يلا روحي لأخوك وانا انتظرك هنااا..."

رحيل هزت راسهاا بـ"أيه"بدون ولا كلمه..

و راحت لأخوها خالد عند المدخل...اللي عند المطاابخ..

شاافها اخوها خاالد وابتسم لهاا..كاان يعشق اخته رحيل ولا يحب يزعلهاا...وعلى جمالها..كانت خجوله وهالخجل محليها اكثر مما هي حلوة..

تمشي وهي منزله رااسها..

جاها خالد وبااس راسها:"مبرووك يارحيل..وسعود ما راح تلاقين احسن منه..."

رحيل وهي منزله رااسها ومستحيه:"الله يبارك فيك.."

خالد:"يلا ياارحول سمي بالله ووقعي هنا.."

عطاها القلم اللي معاه..ومسكت القلم بيد ترجف..ووقعت..

خالد:"مبرووك مرة ثاانيه..."

رحيل:"الله يبارك بعمرك.."

خالد يمزح:"ترى سعوود بيشوفك..اذا انتي خجلانه..ترى عاادي ما راح يشوفك ولا علي منه.."

رحيل أرتبكت من الطاري:"مادري كيفكم..المهم انااا تأخرت على هند تنتظرني عند المطبخ..."

وراحت دااخل..ضحك خاالد منهااا..

توة بيطلع الآ ويشووف وحده طالعه من المطبخ الخــآرجي اللي عند المدخل..بس ما شاافته..

هو نزل رااسه وكمل طريقه..

هذي اللي صدمت فيني ذااك اليووم في المزرعه..بس منهي هذي بتعذبني..جمالها يسحر الوااحد..صحيح ملامحهاا نااعمه وهااديه...

لـكن تجذب الوااحد..وانا من بعد ذاك اليوم وانا بس ابي اعرفهاا ولا قدرت اعرفهااا..وهذي ثاني مرة اشوفها ولا اعرفهاا..!!

بـــــس رحيل قالت لي [انها تأخر على هند بنت عمي عند المطبخ..]

هذي هنــــــــد بنت عمي..!! معقووله..! انا توقعت من بناات عمي بس ما توقعتهااا هند...





عند هند"اففففففف وين رحيل تأخرت علي..هذا كله توقيع..لا يكوون اغمى عليهااا..يووة انا وش قاعده افكر فيه..اناا برووح دااخل على بال ماتجي.."

دخلت هند وشاافت رحيل جالسه عند الحريم ومنزله رااسها وجهها صااير احمر من الخجل ومن نظرات الحريم لها ...

هند بقلبهاا[هههههههههههه اثاريهاا داخله داخل وانا مادريت عنهاا..بس متى دخلت..؟؟يوووة يمكن يوم دخلت المطبخ اشرب لي كاسة مويه..بس حراام صااير وجهها احمر من الخجل..]

راحت هند عند رحيل..اللي جالسه بين امهاا وام سعود...

هند:"رحيل تعالي شوي.."

قامت رحيل وهي مو مصدقه ان احد ناداها عشاان تقوم لأن الحريم احرجوهاا من نظراتهم لهاااا...

هند:"شكلك طفشتي مشيناا للبناات جالسين بالصاله الثانيه.."

راحت رحيل وهند للبناات اللي جالسات بالصاله الثانيه...كاان البناات كلهم جاالسين..ومعاهم الريم..هم يعرفونهاا من زماان يعني ما بينهم رسمياات...والداانه اللي شكلها جايه بالغصب جالسه مع مهاا...



بعد نص ســــــااعه..


اتصل خالد على رحيل و قال أن سعوود بيشوفهـــا ..

رحيل خلاااص حست انهااا بتمووت...يـآربي وش اسووي..صح اني مشتااقه لعيوونه ومن زماان عنه..وصح اني شفته مرة وحده...لـكن الحين لازم اقووي نفسي و اروح للجلس ...

وبعد دقاايق كانت جالسه بالمجلس تفرك ايدينهاا ببعض..سمعت صوت الباب انفتح..وحست قلبهاا وقف..

سعود بصوت يغطيه الرجوله والشموخ:"السلام عليكم..."

رحيل بصوت بـ الياله ينسمع:"وعليكم السلآم.."

رآح وجلس بعيد منهاا شوي...

سعود كاان يناظرهاا بس مالمح ملامحهاا زيـن لأنهاا كانت منزله رااسها..كاان يشوف ملامحها من الجنب..كان يناظر بشكلها اللي يغري..شعرها لبسها وكل شي فيها حلو بس ما يدري كيف صاير وجهها...بس كاان باين عليهاا انهاا صغيره..ياربي انا ماخذ لي بزر..بس الحريم ما يختلفون عن بعض..بزر ،،، عجوز طبعهم وااحد ،، وكلهم خاينين ،، و الحريم الوفيين ينعدون على الأصــآبع ،،، انا يوم شفت رغد على بالي ان مافيه مثلهاا لـكن العكس صحيح ..!

رحيل استغربت من سكووت سعود اللي تحس انه يناظرها بس سرحان..

وأخيراً تكلم سعود..

سعود:"كيفك..يارحيل.."

رحيل:"الحمد الله.."

وبعدهاا دخلوا اهله امه واخواته...الريم كانت الفرحه بااين عليها لاكن الدانه كانت بس ساكته..

ام سعود وهي تسلم على ولدهاا:"مبرووك يااولدي..."

سعود بأبتساامه:"الله يبارك فيك.."

راحت ام سعود تسلم على رحيل:"مبرووك يابنتي والله اني بغيتك لسعود ولا ابيك لغيره.."

رحيل وهي منزله راسهاا:"الله يبارك فيك يا خاالتي.."

راحت الدانه والريم لأخوهم..

الدانه بدون نفس:"مبرووك.."

سعود لاحظ على اخته القهر:"الله يبارك فيك، مع انهاا جايه منك بالغصب.."

سكتت الدانه لأنها تعرف سعود شلون ما يحب احد يتكلم معه كذاا..

الريـم بفرح بااين على ملامح وجهها:"مبـــروك يا سعوود.."

سعود وهو للحين عينه على أخته الدانه اللي بااين عليها القهر:"الله يبارك فيك.."

راحت الريم لـ رحيل:"مبــروك يا رحيل.."

رحيل:"الله يبارك فيك.."

دخل ابو سعود..:السلام عليكم..."

الكل:"وعليكم السلام."

رحيل عرفت ان هذا ابو سعود..بس حست انه غريب..ومستــحيه بقــوه من سعود وابوه..

ابو سعود:"مبرووك يابنتي.."

رحيل:"الله يبارك فيك .."

ابو سعود يكلم بنااته:"يلا يابنات روحوا داخل ابو خالد بيدخل.."

راحوا البناات وامهم دااخل والداانه ما باركت لرحيل...ورحيل استغربت منهاا لأن مابينهم شي..

ابو خالد وعياله دخلوا:"السلام عليكم.."

الكل:"وعليكم السلام.."

ابو خالد:"مبروك ياولدي يا سعوود.."

سعود:"الله يباارك فيك..ياعمي.."

ابو خالد وهو يبوس راس بنته:"مبروك يا بنتي.."

رحيل :"الله يبارك فيك.."



وبعد نص سااعه من رجعت رحيل من المجلس...

كاانت في غرفتهاا..

هند:"هااه ماا شفتيه..؟"

رحيل:"والله ما شفته من دخل علي وانا منزله رااسي..والله اني ارجف من دخلت الين الحين.."

هند:"هههههههههههههههههههه...شي طبيعي بس انتي تعديتي الحد الطبيعي...طيب وش قالك..؟"

رحيل:"بعد ما دخل وسلم سكت شوي وهو ينااظر فيني لدرجة اني شكيت في شكلي..وبعدها قالي كيفك..وبعدهاا دخلوا اهله..."

هند:"هههههههههههههه يعني ما مدااه يقولك وش رايه فيك.."

رحيل حست ان سعود فيه شي..[ليه سااكت كذاا...يمكن شكلي ما عجبه...ياااربي والله مااني عارفه وش فيه،،وَ الدانه اخته شفيهااا ليه ما بااركت لي وكاانت تناظر فيني بنظراات غريبه...لآيكون مغصوب علي.؟!!!]












» // عند سعــود ..

الناس على بالهم اني اسعد اناس موب عاارفين اني اتعس انـاس...المهم اني فرحت اهلي...

صح حيل بااين عليهاا انهاا حلوه بس انا يوم كنت اناظرهاا كانت مررة مستحيه ومنزله راسها يعني ما شفتهاا..

بس الحريم كلهم كذاا...مثل يوم ملكت على"رغد"كانت مستحيه وانخدعت بشكلهاا الخارجي..

لكن يوم عرفتهاااا..تمنيت اني ما عرفتهااا...وهذي اللي اسمها"رحيل"أكيــد مثلهااا..وتفكير الحريم وااحد..














» // فـــــي بيت ابو رآئد = بالليل



دخل البيت...يالله وأخيــراً رجعت..رآح للصاله شااف اخته آسيل تتابع التلفزيوون وسرحانه..

:"الســلآم عليكم.."


اسيل التفتت منصدمــــــه:"رائـــــــــــــــــــــد..!!!!!!!!"

رائد:"لا خياااله ههههههههههههههههههههههه.."

راحت آسيل ضمت اخوهااا بقووة حدهااا مشتااقه له....

اسيل وهي للحين ضامته:"يـــالله وش كثر اشتقت لــك...."

رائد وهو يفكهااا:"وانااا بعد اشتقت لك..هااه وش راايك بالمفاجئه..."

اسيل:"آحلـــــى مفاجئه..."

رائد:"ايوة شلونك عساك بخير و آهلــــي شلونهم.."

آسيل:"اناا الحمد لله بخير واهلي بعد الحمد لله كلهم بخير..الا انت كيفك..؟"

رائد وهو يجلس:"انااا الحمد لله بخيــر.."

اسيل وهي تجلس جنبه:"وش اخباارك بجده..؟"

رائد:"والله اني طفشت ... صح جده حلووة وتصلح للسيااحه..لكن انا رايح لهاا للشغل واشتقت للريااض وللشباااب..وبس من الفندق الى أي مكاان يخص الشغل وبعدهاا ارجع للفندق تعباان هلكاان وانام وكل يووم على هالحاال .. و بس هذي علومي ،،، وانتوا وش أخر التطوراات اللي صاارت بالعايله ..؟؟ "

آسيل:"والله آخر التطورات بالعايله..ان رحيل انخطبت واليوم تملكت...يالله من يصدق ان رحيل انخطبت و تملكت بهالســـرعه..."





*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛
انتهــــى الفصـــــــــل الثامن..



مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
او
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 05-09-09, 12:16 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[الفصــــــــــل..آلتـــــــآسع...]





أن قلــت إني مع الوقـت[..نـآسيگ..]..~






آگون أنآ [..گذّآب..] مِـنْ غــيِّر تشگيگ..!~











رآئد للحيــن مو مصدق اللي قالته اخته..:"آسيل انتي تتكلميــن جد..؟!!"

اسيل استغربت من اخوها:"أيه اتكلم من جد,,في احد يمزح في الأشياء هذي.."

قاام رائد من عندهاا بدوون ولا كلمه..ورقى فووق...

آسيل في نفسها((وش فيه أخوي..لآيكوون يحبهاااا..؟!..لآاا انا وش قااعده ااقول..يمكنه تعباان ويبي يناام..))


**
دخل غرفته وهو للحين مو مستووعب اللي قاالته اخته...

انا كنت ناوي اذا وصلت من جده اكلم ابووي ونخطبها..لكن هي انخطبت ووافقت وتملكت..وصاارت هالأشيـآء برمشة عين وانا بـ جده...رحت وهي لا مخطوبه وولا شي ..وحااط في باالي انهاا لي وماحد راح يااخذهاا غيــري..لكن وش عقبه..اللحين هي لغيري ملك لغيري...آآه ياارحيل مااني مصدق اللي صااير حااس اني أحلم..انا كنت بفااتح ابوي بالخطبه قبل أرووح لجده لكن ما صاار اللي ابيه..والله إني كنت بفاتحه..
بس أنا ليه يصير لي كذااا...ليـــــه ..؟!!











اليـــــــــوم الثـــآني...

((في بيت ابو سعـود..=العصر..))


في جنــآح الدآنه...كانت تكلم لمى

لمى:"رحيل وشلون صاير شكلهاا...؟حلــوة..شينه...قصيره طويله..؟"

الداانه:"عـــآديه مو حلوة.."

لمى:"طيب وأخوك وش مسوي البارح يوم شاافها.."

الدانه:"شكلهاا ما عجبته..لأنه يوم جيت ابارك له..كاان بعيد منهاا شوي وشكله ما تكلم معهااا..وباارد..وعادي مو فرحاان..."

لمى:"اهاا،،بس اللي قاهرني الحين انها خلاص صاارت زوجته..وهو ماا فكر فيني اناا اللي اقرب منهاا.."

الدانه:"يابنت الحلال لا تفكرين احناا ماراح نخليهاا تتهنى فيه.."

لمى:"تعجبيني يادندونه..."










فـــــــــي الصاله..


ام سعود:"هااه سعود وش راايك بـ رحيل.."

سعود ببرود:"حلوة.."

ام سعود حست ان ولدهاا متضاايق:"انت للحين ما عرفتهاا انشاء الله اذا دخلت هالبيت عرفتهاا زيــن..مشاء الله عليهاا كامله والكامل الله.."

سعود ما حب طاري رحيل وحب يغير الموضوع:"الا ابووي وينه..؟"

ام سعود:"والله ناايم فوق شكله تعباان شوي.."

دخل ابو سعود:"السلام عليكم.."

سعود وامه:"وعليكم السلام.."

ابو سعود وهو يجلس:"هااه وش تتكلمون عنه..؟"

ام سعود:"ابد نتكلم عن الملكه..."

ابو سعود:"اهاا...والله ماشاء الله عليهاا زوجتك ياا سعود..شكلهاا مستحيه والله اني رحمتهاا..ههههههههههههه"

ام سعود:"هههههههههههههههه والله هذي البنت من عرفتهاا وهي خجولـه.."

سعود [ يالله من هالرحيل بس يهذروون فيهاا..نفس كلامهم يوم تملكت على "رغد"لكن يوم عرفوهاا عرفوا ان ما فيهاا ذرة خجل ،، انا ليش ما اطلع وافك روحي من سيرة رحيل .. ]

سعود وهو يوقف:"يلا تاامرون على شي.."

ابو سعود:"وين..؟"

سعود:"والله وراي اشغال .."

ابو سعود:"وانت من متى وانت فااضي وانا ابووك ،،، تفرغ لنفسك.."

سعود:"انشاء الله يبه,, يلا مع الســلآمه.."

اهله:"مع السلامه.."












((فـــــــي بيت ابو خالد..))

كاانت رحيل جاالسه بغرفتهاا وتفكر بـ سعوود والملكه..

[ هو البارح وش فيه..سااكت..ولا تكلم بشي..بس انا ما اتسفدت شي اناا كنت مشتاقه لعيونه..بس وين اشوفه وانا ماا رفعت عيني عليــه..آه ياا سعود وش سوويت فيني.. ]


**
طلع خالد من غرفته..ونزل الدرج..وهو يفكر بـ"هند"يوم شاافها أول مرة وما عرفهاا وثاني مرة اللي هي الباارح..

[ ياالله يــا هند ووش سويتي فيني مع اني ماا فكر بهالحركاات..بس من يووم شفتك..صرت افكر فيهاا..وصرت افكر فيك ليل ونهاار...ومن بعد هذااك اليوم..اللي بالمزرعه..وانا كل تفكيري معك ... ]

فهد كاان طالع من المطبخ ومعاه كاسة عصير وشااف اخوة خالد ناازل وسرحان..

فهد بصوت عاالي:"خـــــــــــــــــــاالد..."

خالد فز وشااف فهد يضحك..

فهد:"ههههههههههههههههههههههه وش فيك...؟؟"

خالد بعصبيه:"شلوون وش فيني وانت مدري من ووين طلعت لي.."

فهد:"هههههههههههههههههههههههآاآي والله انك مسخرة.."

نزلت رحيل وشافت اخوها خالد معصب وفهد يضحك عليه..

رحيل:"وش فيكـم..؟"

خالد:"اخوك الخبل ذاا..يطلع في وجه الوااحد وهو ماا يدري عنه.."

رحيل ضحكت من ضحك فهد المهستر:"ههههههههههههههههههههه..."

خالد ناظرهم بنص عين:"انا الغلطان اللي جالس معكم.."

وطلع..

رحيل:"حرآم عليك زعلته.."

فهد:"انتي من جدك هذاا ما يزعل..مسوي فيها معصب..المهم تعالي امشي معي للصاله ترى من زماان ما جلست معك.."

ويمسكهاا من يدهاا ويروح معاها للصاله وجلسوا...

فهد:"ها..وش أخبارك..؟؟"

رحيل:"والله اخبااري تمااام.."

فهد:"وش هالزين الباارح والله لو انك منتي اختي وتسيرين بنت عمي كاان حجرتك وما تا خذين سعود.."

[ حجرتك أو قرعتك = وقفتك ]

رحيل:"ههههههههههههه..تسلم ياا فهود.."











» // في بيت ابو متعب ..



طلعت هناادي من غرفتهاا الا وتشوف اخوهاا متعب طالع من غرفته...

هناادي:"هلااااااا ووالله بأخوي.."

متعب يبتسم لها:"هلا بك.."

راحت هنادي وباست متعب:"تصدق اشتااق لك اكثر من أخوااني الباقيين.."

متعب:"هههههههههههههههههههه..تشتاق لك العاافيه.."

هنادي:"عسى منت طالع ترى من زمان عنك.."

متعب:"اذا ما تبيني اطلع ما طلعت.."

هنادي:"لا طبعا منت طالع.."

جااهم عبدالله من تحت وهو يغني:"الأماااكن كلهاا مااهي مشتااقه لك..ههههههههههههههههاااي..اووة هنوده الشينه ومتعب ... ( سكت شوي ) الزيــن .."

هنادي:"افففففففف ،،، احس بكتمه متعب مشيناا تحت .."

عبدالله:"تبين تروحيين تحت روحي بروحك موب تااخذين متعب معك ..."

متعب:"هههههههههههههههه..انتوا متى تخلوون هوااشكم.."

عبدالله:"قالوا متى تتوب من الهوااش قلت لا لا لين يتوب مشرق الشمس من الغرب.."

هنادي:"انت وش سالفتك من نقوول كلمه تغنيهاا لنا .."

عبدالله:"لنـــا ولا سوا..هههههههههههههههاااي ،،، حلــــوة ."

طلع طلال من غرفته توة صااحي من النووم ..

طلال:"انتوا ما ضاقت السوالف إلا هنا عاد ."

عبدالله:"اوووة طلول صح النوم ."

طلال:"صح بدنك ,, وش عندكم متجمعيين هنااا بالصاله."

متعب:"أبد خذتنا السوالف عند بااابك ."

طلال:"طيب مشيناا تحت ."

نزلووا تحت..

وَ هناادي نزلت قداام عبدالله ..وعبدالله عصب منهاا ودزهاا..بشويش..

هنادي بصوت عااالي:"اااااااااااااه .. وجع ."

عبدالله:"يوجعك ..."

هند وهي تشوف اخواانها نازلين ومسوين زحمه:"ههههههههههههههه شفيكم كذا .."

عبدالله يقلدها:"شفيكم كذاا ،، يعني وش فينااا..؟؟"

هند:"لاا ما فيكم شي.."

جاوا الشباب وجلسوا...

متعب:"الا وين ابوي...؟"

هند:"بالحديقه ومعاه الوالده.."

متعب:"اهاااا..."

عبدالله:"اقول شرايكم نخرب الجو عليهم..ههههههههههههه"

طلال:"هههههههههههههه عشان تجينا ووجهك ازرق من الضرب.."

:"هههههههههههههههههههههههه.."

عبدالله:"اما ،،، مو لهدرجه ،، على فكرة ابي ما عنده رومنسيه..تلاقيهم الحين يسولفون عن سوالفهم القديمه..هههههههههههههههههه "

متعب:"عيب عليكم هذولا اهلكم.."





××



جالس بسيارته وَ كاان يفكر في حااله ،، وفي اللي ملكت كل تفكيره..
[ آه ياارحيل وش سويتي فيني انا تعلقت فيك ،، مع اني ما شفتك الا مرة ،،، لـكن هالمرة بدلت كل مشاعري ،، المفروض اني ما افكر فيهااا الحين حراام افكر فيها وهي ملك لوواحد ثاني...
الله يصبرني ويعيني..وأحــآول اني انسااك يــا رحيــــــل .. ]







°•









بعــــــد مرور شهريــــــــن ...



[ في بيت ابو خاالد // بالليل ..]


وبعد يوم عرس"سعــود و رحيـــل"...ما كان بين رحيل وسعود اي اتصاال وهالشي اللي ريح رحيل...!!

البناات عند رحيل...يبوون يجلسون معاها..قبل تعرس وثم مايجلسوون معاها مثل اول...

رحيل بس تفكر بالحيااه المقبله عليهاااا....

[ ياربي مااني عارفه شلون حيااتي راح تصير معَ سعود...هل بتكوون كلها حياه حلوة خاليه من المشااكل, ورومنسيه..أو بتكوون فيهاا مشاكل,,,بنكون انا وسعود متفااهمين او لا.؟؟ ,, اففففف واالله ماني عارفه شلون بتكون حياتي...؟ ]

كيان:"رحيل وين رحتي..؟؟"

رحيل ببلاهه:"هاه لا معاكم.."

هنادي:"لا بااين انك معانا ،،، تفكر في حبيب القلب..."

البناات:"هههههههههههههههههههههههه.."

رحيل انحرجت من البناات..

هند:"انتوا وش فيكم عليهاا تتريقون عليهاا عشانهاا تستحي ،، بس والله لو لساانها طويــل مثلك إنتــي ويآهآ ( تقصد هنادي وَ كيآن ) ،،، كاان والله ماتقولون ولا كلمه.."

كيان:"احناا ما قلناا شي ،، بس نمزح معها ،، بكرة بتتزوج وتروح وتخلينا ( وتسوي نفسها تبكي ) .."

هنادي وهي تسوي نفس كيان:"ايه بتتزوج وتخلينا ..... اهئ اهئ.."

ليان اللي فيهاا نوم:"اقوول بلا سخافه انتي وياها وخلونا ننام.."

هند:"مـــــن اللي يبي يناام..؟"

ليان:"انااااااا..!"

هنادي:"بس انتي اما احناا مافيناا نوم.."

ليان:"طيب انطموا كلكم وخولني انااام،،وانتي ناامي يارحيل عشاان ترتاحين..ورااك شغل وتعب.."

رحيل:"والله مو جايني نووم ماابي انام ابي اجلس معااكم.."

هنادي:"اقوول نامي لا يجيك الكـآس على رااسك..."

كياان:"تخيلي بكرة شكلهاا في العرس عروسه ورااسها ملفوف بشاااش.."

البنات:"ههههههههههههههههههههههه...."

هند:"حراام عليك انتي وياها..البنت بكرة عرسها وانتوا تعلقون عليهاا...يلا يا رحول ناامي ولا عليك منهم...وانتوا بعد ناموا.."

هنادي:"يووة اناا ما أبي انام...كياان انتي واسيل بتنامون..؟؟"

أسيل:"لا انا مافيني نوم.."

كيان:"آيه انا بناام.. " وتتثااوب ..

رحيل وليان وكيان نايمين على سرير رحيل ( رحيل سريرها كبير عشان كذا كفاهم ) وهند نامت على غنفه مريحه..

هنادي واسيل ما ناموا..

هنادي:"يالله عطشاااااانه.."

اسيل:"ههههههههههه وانتي ما عطشتي الا الحيين.."

هنادي:"هههههههههههههههههه وش اسوي من صبح وانا اسوولف عليك..وانتي منطرمه،،لآيكون جااك النووم وانا اهاايط من الصبح..."

اسيل:"ههههههههههههههههه ايه فيني نووم بس وش اسوي من صبح وانا اجااملك.."

هنادي:"أيا الخااينه ! يلا يلا رووحي ناامي يا ام المجاملات.."

اسيل:"ههههههههههههههههه أمزح معك وش فيك عصبتي..."

هنادي:"أشوووى ،، طيب اناا ابي مااي.."

آسيل:"طيب شوفي بالثلاجه.."

هنادي:"شفتهاا ما فيهاا الا عصيراات وغازياات...هذي ماا تشرب مااء...طيب انزلي معااي تحت نجيب مااي من المطبخ.."

اسيل:"من جدك انتي تبينا ننزل تحت ! لا لا استحي.."

هنادي:"وش دعوة يعني انا وجهي مغسول بمرقه ,, اناا بعد مستحيه(و بصووت عاالي شووي)بس ابــي موووويه ."

اسيل بهمس وهي رافعه سبابتها عند شفايفها:"بـسسس قصري صوتك .. البناات ناايمين.."

هنادي:"وانا وش ذنبي ابـــي مويه ."

اسيل:"اففففف وش نسوي هالحين.."

هنادي:"بسيطه ننزل تحت ونجيب مااي بسرعه.."

اسيل:"طيب و اذا احد شاافنا ووش نسووي .. ؟ "

هنادي:"امممم نقول ان احناا عطشاانين ونبي مااي ،،، عاادي ما فيها شي ،،، وبعدين هذا بيت عمي.."

اسيل بتردد:"طيـــب..."


**

عند الشباب بالمجلس..

كاانوا عبد الله وهيف سهرانين عند فهــد...

هيف ساكت والشباب عبدالله وفهد يسولفون ..

فهد انتبه لهيف وبصوت عالي:"يــــــــآ هيف.."

هيف:"يوووة انت وش سالفتك اذا شفتني ساكت او سرحاان تخرعني.."

فهد:"هههههههه انت وش ساالفتك هالأياام كااثره سرحاانك وسكووتك.."

هيف:"وانت وش دخلك..."

فهد:"دخلـــــــــني البااب هههههههههااااي..يااخي كيفي متى ما بغيت اتدخل تدخلت,, بيتنا وكيفي هههههههههههه.."

عبدالله:"ههههههههه اشتغلت حركاات البزراان.."

فهد:"هههههههههههههه.."

عبدالله:"المهم يااليت تروح المطبخ وتجيب لناا شيٍ نااكله تررى حدي جوعااان..."

فهد:"أصغر عياالك اجيب لك شي تاكله..ربي مكثر المطااعم بالرياض..."

عبدالله وهو يوقف:"طيب روح معي للمطبخ...بسوي لي شي.."

فهد:"هههههههههههههههه صاحي انت وش بتسوي يعني..ساندويتش جبن ههههههههههههههه.."

عبدالله:"اقول قوم معي.."

فهد:"روح بروحك اختي ناايمه واهلي بعد ناايمين يعني ماا فيه احد..ولو اني ماني واثق ٍ فيك كاان ما خليتك تدخل دااخل بس وااثق...والحين انقلع المطبخ ههههههههههههههه.."

عبدالله:"افففففففف مع اني ما عرف شي بالمطبخ لــكن اناا بحوس لين الاقي اللي ابيه..( تذكر )صح اخواتي هنا ليش ما ادق عليهم تلفوون ،،، واخليهم يصلحون لي شي اكله .."

فهد:"ايه خلاص دق على وحده من خواتك وتزين لك اللي تبي..والحين وخر من التلفزيون وخلني اتاابع.."

عبدالله وهو ينااظر هيف اللي ناام:"شووف هيف الخبل .. ناام كنه بزر.."

فهد وهو يناظر هيف:"ههههههههههههههههه والله انه كسر خااطري.."

طلع عبدالله من المجلس والمطبخ قريب من المجلس..طلع جواله عشاان يتصل على اخته هند..بس طلع مغلق..يووة هذي اكيد نايمه..خل ادق على المجنونه هنادي..

و دق على هناادي اللي ما ترد على جوالها.. وهو داخل المطبخ اللي مو دااخل بالبيت كاان على الطرف..


**


هنادي واسيل نزلوا تحت..

هنادي:"يلا تحركي ماافيه احد.."

اسيل:"خليناا نرجع قبل لا احد يشووفنا.."

هنادي:"انتي وش فيك مسوين جريمه احنا,,امشي بس.."

وسحبت اسيل وراحوا للمطبخ...




في المطبـــخ..

عبدالله وهو مااسك جواله:"الله يخس هناادي وش فيها ماترد.."

دخلت هنادي واسيل للمطبخ..

هنادي:"اففف واخيرا وصلناا للمطبخ.."

عبدالله شاف هنادي ومعاها وحده متحجبه بس كاشفهه وجهها بس ما عرفها..

عبدالله:"هناااااااااادي.."

فزت هنادي واسيل..

اسيل ناظرت للصوت اللي خرعهم ،وشافت عبدالله اللي كاان يناظرهاا,,و تغطت بســرعه...

هنادي وهي ما سكه قلبهاا:"الله يقطعك خرعتني.."

عبدالله:"هههههههههههههههه...الله جاابك..ابيك تسوين لي شي اكله حـــــدي جوعااااان.."

هنادي:"لا والله آسفه انا واسيل جايين نبي نشرب مااي وبنرقى فوق نبي ننام.."

عبدالله عرف ان اللي مع اخته اسيل بنت عمه:"هناادي طلبتك..والله جوعاان.."

هنادي:"طيب انت وش جاايبك للمطبخ..؟؟"

عبدالله:"كنت جااي ابي اسوي لي اي شي مع اني ضاايع بالمطبخ ماني عارف وش اسوي..ودقيت عليك وما رديتي..والله جاابك..والحيــن ابيك تسوين لي اي شي تعرفينه..."

هنادي حزنت من اخوهاا وناظرت بـ اسيل وبعدين ناظرت عبدالله:"طيب مع اني ما اعرف شي يشبع لكن بنسووي لكم خفايف..يعني سندويتشات.."

عبدالله:"حلووو...المهم انه شي يدخل البطن..يلا اذا خلصتي اتصلي علي.."

هنادي:"يؤ يؤ جوالي فوق..بعد ربع ساعه تعال....."

عبدالله وهو طاالع:"طيــــب..."

اسيل وهي ترفع الشيله عن وجهها:"يووة يا فشله شاافني اخوووك.."

هنادي:"لا ما شافك وبعدين انتي تغطيتي بسررعه...والحين خلينا نسوي لهم شي ياكلوونه.."





يوم طلع عبدالله قعد يفكر باللي شافها من شوي"اسيل"يالله وش كثر تغيرت كنت اذكرها من كاان عمرها 11 سنه...مااكانت حلوة كثيير بس كانت هاديه لكن الحين ماتوقعتها كذا..عيونهااا اناا ما سحرني غيــر عيونهاا العسليه..اناا وش قااعد افكر فيه..هذي بنت عمي..شكل حركااتي مأثره علــي..اخاافني حبيتهــآ ههههههههههههههه وش قاعد اقوول خل اروح لفهد احسن لي من تفكيري الباايخ ...



جهزوا البنااات السندويتشاات المشكله و العصيـــرات .. و جهزوها بصينيه ..

هنادي:"افففففففف ووين عبدالله يجي ياخذ الصينيه.."

اسيل:"هنادي امشي نروح دااخل هو اكييد بيجي عشان ياخذهااا...أحنا وش مجلسناا هناا..."

هنادي:"طيب مشيناا دااخل.."

وراحوا داخل...


**



فـــــي المجلس....

عبدالله :"اوووف نسيت هناادي....فهد وش راايك تجيب السندويتشاات.."

فهد:"اختك العله بالمطبخ..."

عبدالله:"طيب خلني اتصل عليهاا اذا ما ردت معناتها انها بالمطبخ ( وحط السماعه عند اذنه )الوو.....هلا هنادي........هاه خلصت السندويتشاات.......مشكووووورة يااقلبي........طيب اشكريها نياابةٍ عني.........يلا مع السلامه..( وسكر والتفت على فهد ) يلا فهوود جيب الصينيه المطبخ ماا فيه احد.. ( وشااف هيف اللي ناايم ) يـــــــــــــــا هيف.."

هيف ناايم ويده على عينه عشاان النور مفتوح...واخذ عبدالله وحده من الخدادياات وحذفهااا على هيف اللي ناايم بزاوية المجلس..

عبدالله:"يااهييييف يلا قووووووووم..."

فز هيف من قو الضربه اللي جاته من عبدالله:"يوووة يعني ما احد ينااام اففف ( وقاام )اروح لبيتنا احســن لي..."

عبدالله:"وين ؟ لا تروح ..."

هيف اللي ماله خلق له:"يــــــاخي وش تبي ؟ مو كافي انك مخرب نومي علــي .."

دخل فهد بالصينيه..وحطهااا على الأرض..:"يــلا اقلطـوا هههههههههههههههههههه..."

هيف اللي ينااظر بالصينيه,ورفع حاجب:" لا يكون انت اللي مسويها..؟"

عبدالله:"ابشرك اختي واختك اللي مسوينهااا..هههههههههههههههههه.."




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*



عند ســعود..
بكرة خلاص بتكوون رحيل معااي شلوون بتصرف معاها..مع اني للحين ما تحملتهاا وهي بعيده عني...اجل اذاا صاارت قريبه شلوون بتحملهاا ؟!


*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*





دخل البيت وحااس بالهم وَ القهر وَ الضيقه !

بكرة رحيـــل خلاص بتصير لـ سعود...وبتكوون قدام عيونه و بيتهنى بشوفتها ( دخل غرفته وسكر الباب ) مااني عارف شلوون انساها مع اني ما حبيتهاا الا قبل ثلاث شهور تقريباً بس حبيتها حب مية سنه..استغفر الله المفرووض انساها .....لآنهاا الحين مهو زين افكر فيهااا...!
وانتبه ان دموعه كاانت تنزل بهدوء يووم يتذكر ذاك اليوم اللي شافها فيه...
وتذكر انه كان يتخيل كيف بتكوون حياته معاها اذا تزوجهاا ..
لـكن وين يتزوجهااا وهي طاارت منه برمشة عيــن...












اليـــــــــوم الثاني...

» // فــــــي بيت ابو خالد..



ام خاالد:"يــــــــــــــــــــارحيل.."

رحيل وهي ناازله:"هلا يمه.."

ام خالد:"ماا بغيتي.."

هند:"يلا ياارحيل تأخرنا...البنااات كلهم راحوا للصالون..."

رحيل:"اهاا...اهم شي انك انتي معاااي..."

ام خالد:"يلا بناات خالد تأخرنا عليه.."

هند ما تدري ان خاالد اللي بيوديهم على بالها السايق اللي بيوديهم:"والسايق وينه..؟؟"

ام خالد:"السايق اليووم مشغول شوي...وخالد اصر انه هو اللي يودينااا.."

هند ((ياربي ماا ني عارفه شلوون اروح معاه..يعني بكوون معاه بالسياره نص ساعه...))

طلعوا البنات وام خاالد..

هند كاانت ترجف من الأحراج من يوم حبته ماشافته...والحين بتشووفه..

ركبت ام خالد قداام ورحيل بالكرسي اللي ورى خالد وهند ورى ام خالد...كاانت تشووف خاالد اللي لابس نظارات شمسيه وثوب ابيض وشمااغ..

هند انجنت على شكله وشخصيته ووشلون مركز نظره للطريق...كانت تشوف وجهه من الجنب.. [ والله ما انلام يووم حبيتك ..]




وصلوا للصالون..ونزلت ام خاالد..وهند..

خالد:"رحيل.."

رحيل:"هلا خالد.."

خالد:"إذا خلصتي اتصلي علي انا اللي بوصلك للقاعه..."

رحيل:"طيب يالغالي.."

ونزلت..

خالد وعينه على هند اللي تمشي ودخلت للصالون..((الحيــن هند معااي ولا نااظرتهااا..لو نظره..بس حتى لو ناظرتها مااراح اشوف شي لأنها متغطيه..))






خلصت رحيل من مكياجها وتسريحتها..

وكاان شكلهاا روووعه..وكلمه روعه ما توفي لهاا حقها ..لأنهاا كانت ملكة جمال بمعنى الكلمه..

مكيااجهاا كاان فخم وروعـه ورااسمين عيونها بالكحل العــربي و الشدوو اللي بين الذهبي والبني والأسود..والروج البني..
والتسريحـــه الفخمه المرفوعه على فوق..وناازل أكثر شعرها الكيرلي على رقبتهاا ...ومدخلين بشعرهاا الكريستال الذهبي ..
وفستانها السكــري..الفخم..وكان شكلهـــــا روعـه !

اما هند اللي كاانت معاها..

دخلت هند اللي كانت لا بسه فستان بنفسجي وفيه رسماات كريستااليه...وشعرهاا مخليته مفتووح..ومكياجهاا اللي كان بين البنفسجي الفاتح وَ الداكن..:هااه وش اخباارك الحين..؟"

رحيل اللي كانت ترجف:"الحين بنروح القااعه..؟؟"

هند اللي تبتسم لهاا:"ايه..بس انتي هدي رووحك.."

رحيل:"انا هااديه بس مااني عاارفه شلوون بنزف.."

هند:"انتي لا تفكرين بهالأشيااء..والحين هدي نفسك وبيكوون كل شي زيــن..."

اتصل خاالد على رحيل..

رحيل:"هند ردي عليه شوفي وش يبي.."

هند اللي بقى يغمى عليها:"انتي من جدك ارد عليه،،لا لا مستحيه.."

رحيل اللي مو فااضيه لهاا:"هند مو وقته..ردي عليه بســرعه.."

ردت هند بصوت يرجف:"أ أ..الــو.."

خالد اللي ما انتبه للصوت:"هلا حيااتي.."

هند عورهاا قلبهااا من قال"حيااتي"وعرفت انه ماا مميز الصوت:"انا مو رحيل.."

خالد انتبه للصوت وانفشل لانه قال "حياتي":"اجل مـن انتي ؟ "

هند:"انا........هند.."

خالد اللي مااصدق ان اللي تكلمه هند:"هلآ هند ،، وش اخبارك .."

هند:"تماام.."

خالد:"الا ووين رحيل..."

هند اللي تناظر بـ رحيل اللي سرحانه:"موجوده عندي.."

خالد:"طيب ليه ماردت ؟ لا يكون تعباانه ؟ "

هند:"لا مو تعباانه ،، بغيت شي ؟"

خالد:"لا بس بغيت اشوفكم جااهزين ،، لأن الحين السااعه 10.."

هند:"إيه جااهزين.."

خالد:"طيب انا بعد نص سـاعه جااي...طيب.."

هند:"طيب.."

خالد:"يلا مع السلامه.."

هند:"مع السلامه.."

هند بعد ما سكرت جلست على الكرسي وهي ترجف..

رحيل اللي انتبهت لهاا..

رحيل وهي خاايفه لا يكوون صااير شي:"هــــند وش فيك وش صااير ؟"

هند:"لا موصاير شي ."

رحيل:"اجل وش فيك ترجفين كذا ؟"

هند:"لا مافيني شي ."

رحيل سكتت لأنهاا مالها خلق تحقق معاها...لآنها حست ان هند فيها شي..

بس اذا صارت رحيل فاضيه لها ذيك السااعه حققت معاها...!




» // بعد ساعــتين...


رحيل وصلت للقاعه والحين هي في غرفتها الخــاصه وتصور..

وبعد التصوير...جاوهاا البناات يباركون لهاا..وصوروا معاها..

دخلت ام خالد:"يلا يارحيل خلك جااهزة عشاان الزفه وخلك هاديه...لا تسيرين متوترة..لآنك ماراح تطولين وبيدخل سعود بعدك بشوي وبتطلعون بســرعه لأنه ماايبي يطوول..."

هند:"هههههههههههههههه اكيد بستعجل دام اللي متزوجها رحيل.."

ابتسم رحيل لهاا..



عند قاعه الرجال..

واقف بالثوب والغترة البيضاء والبشت الأسوود يسلم على الرجال اللي توهم جايين ،،، بعضهم من الرياض وبعضهم جاي من منطقه ثاانيه ،،، لأن سعوود كثير اللي يعرفهم ...

كاان وااقف بكل شموخ ورجوله ووثقه...ويسلم على رجاال ويبتسم ويضحك واللي يشووفه يقوول هذا اسعد النااس..بس مايدرون أن ورى هالقنااع نيراان القهر مشتعله..





جاالس مع واحد من الشباب ويسولف معاه ،بس هو ماكان مع سوالف هالشاب اللي ماتخلص ...

كان يفكر بـ حبيبة قلبه اللي اليوم بتنزف لغيره ،،، ناظر بـ سعود اللي كان يضحك مع واحد وثم وقف بـجنبه وصور معاه ..

سرح رائد..

يابختك يا سعود ،خذيت مني قلبي .. من المفروض انا اللي مكانك واكون انا المنزف عليها..

لكن حظك هو اللي خلاك بـمكاني ،، وحظي ألردي هو اللي خلاني أحضر فرح اللي من المفروض تكون "زوجتي" حالي حال الحضور..!



زفوا رحيل..على مسيقه جميله على جمالها الفاتن..مسيقى هادئه على هدوءها البالغ...

كاانت الأنواار طافيه...و نور ليزر موجه لناحية رحيل ..والكيمرات الفديو اللي متوجهه لرحيل..

بدت المسيقى وبعدهاا..بدت القصيد الي توصف ،، جمالها ،، هدوءها ،، خجلهاا ،، نظراتهاا ..
قصيده وصفت رحيل بأكملهااا...وصلت رحيل للكوشه وخلصت القصيده والمسيقى...وجلست رحيل..وكاانت مثل الأميــرة....

النااس تخبلت على رحيل اللي جماالها يسحر..إذا احناا اعجبناا كل هالأعجااب فيهاا..

أجل الرجال شلوون بيتحمل جماالها ، نعومتها ، رقتهاا ، خجلها .... وكل شي فيها..

جاتها احلام اللي لابسه ثوب حوامل لون برتقالي فاتح وكاان بطنهاا كبير شوي لأنها بالشهر الثامن باست رحيل:"مبروك يا رحيل.."

رحيل اللي خجلانه حدها:"الله يبارك فيك.."

احلام:"ههههههههههههه وش فيك كذا..خلك طبيعيه..لاتسيرين كذا متوترة...."

رحيل:"غصباً علي ،، والله ماني عارفه شلوون اتصرف.."

احلام:"جربت حالتك لـكن حاولي تكونين طبيعيه.."



عند البناات اللي جالسين بطااوله بروحهم..

الريم:"موتوا حرة رحيل بتكون معااي بالبيت ولا رااح اخليهاا تزوركم ولا نص مرة ههههههههههههههههه"

هنادي:"عشان أجيك انا وشعبي ( وهي تمد على البنات ) هذولا ونسوي فيك جريمه،،هههههههههههههههههههههه"

كيان:"هههههههههههههههههههههه...انتوا تتكلمون عن رحيل وهي مو دااريه عنكم..شوفوها شلون ترجف ."

البناات وهم يناظرون برحيل اللي منزله رااسها وشكلهاا بتموت من الخجل:"ههههههههههههههههههه"




اما في ناحيه ثاانيه كانت لمى والدانه ينااظرون برحيل..

لمى وهي ميته قهر:"انتي تبين سعود ينسى الدنياا اذا شافهاا..هذي بتهبل فيه..وتقوليين عنهاا انها عااديه ومو حلوة.."

الدانه:"اووووووووف لمى وش ساالفتك ترى سعود ما يهمه اذا هي حلوة او لا..."

لمى:"ما يهمه هااه...هو اذا شافهاا والله لا ينسى امه اللي جابته..."


بعد نــــــــص ساعه...

دخل سعوود وابوة وابو خالد وابو رائد وابو متعب وخالد وفهد..

رحيل خلاص مافيهاا تتحمل اكثر من كذا وهي بس تناظر بالأرض..ولا رفعت نظرهاا ولانص نظره..

وصلوا سعود واللي معاه للكوشه..

راح ابو خاالد يسلم على رحيل..

ابو خالد:"مبرووك يارحيل.."

رحيل اللي يمكن ما طلع صوتها:"الله يبارك فيك......"

وجاوا اعمامهاا وابو سعود يبااركون لهاا و يوصون سعود عليها...وجا خالد وفهد..يباركون لـ سعود ورحيل..

فهد:"لا اوصيك يااسعود..هذي رحيل الغاليه نبيك تحافظ عليهاا.."

سعود:"رحيــل بعيوني.."

رحيل اللي بس تسمع صوته .. ودقااات قلبهاا تحس انهاا تسمعهااا..

وطلعوا الشبااب والشيااب..

وجلس سعود وَ رحيل..

وجاتهم المصورة تصورهم وتقول لسعود يمسك يد رحيل..

سعود انقهر من هالمصورة اللي وقتها غلط...

ومسك يدهاا بيده الدافيه كانت يدهاا ترجف...و حس ببرودة يدهاا ومسكهاا بقوة...ورحيل خلااص ما فيها تتحمل ماهي مصدقه ان يدهاا الصغيره في يد سعود القويه اللي حست بالأمان يوم مسكهااا ووقفت رجفتها ....

وجات ام سعود وام خالد يباركون للمعاريس..

وبعدهاا جاات الريم اخت سعود..وبعد ما باركت لهم..

قالت الريم وهي تبستم:هااه مو كأنكم طولتوا..؟"

سعود اللي طفش من الجلسه:"الا طفشناا..نبي نطلع.."

الريم:"ههههههههههههههههههه اكيد تبي تطلع..داام القمر جنبك.."

رحيل وجهها صار احمر...

سعود:"طيب احناا طالعيين.."

قاموا المعااريس ومسك سعود إيد رحيل..ومشوا وأخيراً طلعوا من القااعه..




عـــــند المدخل...

كان واقف سعود وامه واقفه معاه وام خالد..

ام خالد:"مااوصيك ياا سعوود على رحيل..ترى رحيل بنتي الوحيد الغاليه..نبيك تحطهاا بعيوونك.."

سعود:"رحيل عيوني اللي اشوف فيها.."

خالد:"هااه مطولين انتواا.."

سعود:"يلا احنا جاهزين.."


وبعد ماسلمت رحيل على امهاا..

ركبت سياارة خاالد اللي بيوصلهم..اللي يسوق خالد واللي جنبه اخوه فهد..وسعود ورحيل ورا..

كانوا يسولفون بس رحيل ما كاانت معاهم...!

وصلوا للفندق وهم ناازليــن..

قال خالد:"مبرووك مرة ثانيه...وما اوصيك ياا سعود على رحيل.."

سعود:"هههههههههههههه رحيل في عيوني وش سالفتكم علي من شاافني قال ما اوصيك على رحيل باكلها انا.."

فهد وخالد:"ههههههههههههههههههههههههههه.."

فهد:"أكييد هذي الغااليه.."

خالد:"والحين يلا تصبحون على خيــر.."

سعود:"تلاقون الخيـــر.."


راحوا خالد وفهد..

خالد:"يالله وش كثر بنشتااق لرحيل.."

فهد:"اي والله بنشتاااااق لها كثيير..يالله الله ييوفقهاا..."




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصـــــــل التــآسع..



مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
او
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـ 1+2 ـارت / ص 1, ارجوك جف دموعي لاتبكيني
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t116774.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-03-10 01:56 PM


الساعة الآن 11:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية