لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-09, 03:57 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا بيج هنا معنا في ليلاس الحر


واتمنى انها تكون قصة فعلا هادفه

وتفيد المجتمع
وحياااج مره ثانية في ليلاس

وان شاء الله بتشوفين اقبااال البنات على قصتج وعجابهم فيها


مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج  
قديم 17-08-09, 05:19 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج مشاهدة المشاركة
   هلا بيج هنا معنا في ليلاس الحر


واتمنى انها تكون قصة فعلا هادفه

وتفيد المجتمع
وحياااج مره ثانية في ليلاس

وان شاء الله بتشوفين اقبااال البنات على قصتج وعجابهم فيها


مذهلة


هـلآ بك اختي مذهلة ...

الله يحييك ...

والله يسمع منك ...

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 19-08-09, 04:47 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[×الفصــــــــل...آلخـــآمس..×]


×~×





..گم غــآيب مـآ غآب ذكرة عنْ البـآل..~
وگم حاضر ٍ يشبــہ حضور غيـــآبــــہ..~



×~×


(عنــد..آلرجــآل..)


كان جـآلس..وطفش..من سوالف الشبااب...((اافف انا ليش ما اطلع اشمْ هوا..على الأقل....!!))

طلع من المجلس..وقاام يمشى في المزرعــه...كان يمشي وهو منزل رااسه وسرحــآن...

ومااحس الآ..بالشي اللي صدم فيه...

شااف وحده قصيــرة..وضربت فيه بقوة توها بتطيح الاويمسكها من خصــرهااا....

رفعت رااسها وشاافت وااحد,,,, يااربي هالملامح مو غريبه علي..

أيه هذا خالد ولد عمــي...!

خالد:"آســف..ما شفتك.."

هند انسحبت من دوون ما تقول شي..

بقلبه..(يااربي هذي مين...هذي اكييد من بناات عمي...بس بناات عمي مو وحده او ثنتين بناات عمي كثيير..
ااقوول ارووح للشباب وافك روحي من هالأفكاار اللي مالها اي نتيجه...)

ورااح للشبااب وهوو يحااول انه يتذكر من هذي اللي صدمت فيه...!

دخل على الشبااب...

عبدالله:"هااه يابو الشبااب وين رحت..؟"

خالد:"وانت وش دخلك...؟؟"

عبدالله:"اااف الرجاال معصب...وش صااير لك اكييد صايرلك موقف يقهر.."

خالد:"أي صااير لي شي..."

عبد الله نقز جنب خالد:"آمــآآآنه قوولي وش هالموقف..."

خالد:"اووهووه...انت وش ساالفتك..قلت لك مالك شغل..."

عبدالله:"شكل ماافيك امل انك تقوول...."









هنادي وهي تلهث:"يـآربي هالبنات وين انخشوا...(وتشوف فيه حركه ورا هالأشجار اللي قدامه
وتركض لناحيتها وتشوف كيان)لقيــــــــــتتك.."

كيان تخرعت:"يمــــــه..."

هنادي :"نياهاهاهااههاها..وأخيرآ اغبضت على وحده منكم...يلا الحين دوري اتخباا..."

كيان:"هههههههههههه..وين دورك البنات كلهم صاافين قداامك عند نقطة الفووز..خخخ"

هنادي عصبت:"نعم نعم نعم ..!! .. ليـــــش..انشاء الله..يوم صار دوري.."

كيان:"اقــوول لا تقعدين تسويلي فيها معصبه,,امشي لا يجينا شي من هالحشراات المتجمعه.."

رجعوا البناات ولقوا البناات جاالسين في اماكنهم الأوله...

رحيل:"وين هند .؟ ماهي معكم..؟"

هنادي معصبه:"لا مو معناااا..."

ليان:"ههههههههههههههههههه وانتي ليه معصبه كذاا....؟؟"

هنادي تبتسم بقهر:"والله ماتدرين يعني..الحين يوم جيت ابي اتخبا مثلكم تروحون وتبطلون لعب.."

كيان:"ههههههههههههههههه(وهي تضرب على كتف هنادي بشوويش)والله انك بــزر.."

هنادي:"انتي هيه هيه اصغر عياالك تضربيني.."

آسيل:"هنادي وش فيك .؟ كل شي يعصبك..تمزح معك.."

كياان:"ايه امزح معك..."

هنادي:"ادري انك تمزحين معي بس انا اذا صرت معصبه ما احب أحد يمزح معي....!!!"




×~×~


رآحت مكاان شوي بعييد من مكاان البناات تهدي نفسهااا..كانت تنتفض بقووة...!!

يارربي انا ما شفته يوم كنت اركض كله مني..الحيين وش بيقوول عني...اكييد بيقوول انهاا معتمده تصدم فيني..!

يــآربي انا وش سووويت.....

بس هو ماراح يعرفني....وانا وش دراني اذا اهو عرفني.. ولا لا...

اففففف انا ليه ما اروح للبنات وافك روحي من هالأفكار اللي ما منها فاايده..

وراحت للبنات وهي للحين بأفكارها...!!

كيان:"وينك خلصناا لعب ونمنا وصحيناا وانتي ماادري وينك.."

هند:"اما نمتوا وصحيتوااا...!!!"

رحيل:"الا انتي وينك..؟؟"

هند:"كنت متخبيه.."

ليان:"كل هذا متخبيه...!!"

هند:"وانا وش دراني انكم خلصتوا لعب..."

رحيل:"طيـب..وش رايكم نروح للفله..ترى من زماان واحنا برى.."

آسيل:"وانتي الصادقه..ترى طفشنا برى.."

قـآموا البناات وراحوا دااخل للفله عند الحريـم....!!

ام طلال:"وينكم ياابنات..؟؟"

رحيل:"جاالسين برى...."

ام خالد:"كل هذا برى...؟"

هند:"وش نسوي الجوو حلوو...!"

ام سلطاان:"طيب وش راايكم نجلس برى عند الحديقه اللي قداام الفله....؟؟!"

ام خاالد:"داام الجو حلوو على قولة البناات...نروح وش ورانا....!!"

طلعوا الحريم والبناات...برى عند الحديقه اللي مقابله الفله...وكاان الجو حلوو...وهبت رياح هادئه
والجو ماكان حار ولا بارد..يعني معتدل...!

رحيل:"يـآلله الجو يفتح النفس.."

كيان:"بنات شرايكم نتمشى بالمزرعه...؟؟"

ليان:"يووة واحنا مانرتاح..روحي انتي.."

كيان:"انتي كيفك,,هاه بنات وش رايكم.."

هنادي:"انا بروح معك..."

كيان:"وانتي يا آسيل.."

آسيل:"اوكي..ماوراي شي.."

كيان:"وانتي يارحيل..؟"

رحيل:"اعذريني ياقلبي رجولي تعورني.."

كيان:"على رااحتك,,مشينا ياابنات..."

رآحوا البناات يتمشوون ويسوولفوون...

وفجأهـ..!

:"بـوووووووووووووووووووووووووو......!!!"

البناات تخرعوا من هالصرخه اللي طلعت لهم فجأه....!

التفتوا البنات لمصدر الصوت...!

الا يطلعون هيف وفهد وعبدالله...!

فهد:"ههههههههههههههههههه تخرعتوا..."

هنادي عصبت منه:"لا ما تخرعناا.."

فهد:"لا بااين..."

هنادي وهي مسويه معصبه بس من داخل تنتفض وهي تجهل هالشعور أو بالأصح تعرفه بس تتجـآهله:"انتوا وش تبوون يوم جاين ورانا..؟؟؟!!"

فهد:"من زينكم يوم نجي وراكم...احنا نتمشا بالمزرعه حالنا حالكم ...وبعدين انتوا وش مطلعكم من قسم الحريم..؟"

انتبهوا البنات انهم فعلاً طالعين من قسم الحريم..بس ما حسوا في هالشي......!!!

كيان:"ما حسينا بأرواحنا كنا نسوولف..وفجأه طلعتوا بوجيهنا واكتشفنا ان احنا تعدينا قسمنا..."

عبدالله وهو يستهبل:"بالله.."

هنادي:"انت لا يكثر كلامك...عااد من زين قسمكم....واحنا الحيين طاالعين من قسمكم.."

ومشوا البنات..

آسيل:"انتوا على طوول كذا..؟"

كيان:"شلوون على طول كذا.."

آسيل:"يعني على طوول هواش.."

هنادي:"اها...أيه انا وعبدالله كثير..وأحيناً انا وفهد ولد عمي....."





×"×





فهد:"هههههههههههههههههه يا حليلهم هاالبناات...والله دلووخ..الحين يطلعووون من قسمهم ولا يحسوون بأرواحهم.."

هيف:"هذولا الحريم من كثرر هرجهم..ما يحسوون بأرواحهم..."

عبدالله:"ههههههههههههههههههه صدقت، والدليل اللي قبل شووي..."

هيف:"الا هذي اللي قبل شوي وتهاوشك يا فهد وحالتها حاله,,,مين هنادي...؟"

عبدالله:"ايه هي ما تغيرت.."

هيف:"والثانيه مين..؟"

فهد:"هذي اظن كيان بنت عمي..فيها نوع من الخبال..يعني من طقة هنادي.."

هيف:"هههههههههههههههههههه...عسى ما يخربون اختي..."

فهد:"لا يكون اللي معهم اختك...؟!!"

هيف:"مدري بس اكييد هي،لأنهم متغطين وما أدري إذا هي ولا لا، بس أظن إنها هي."

عبدالله:"اجل خربوا اختك.."

هيف:"ههههههههههههههههه لا الله يستر على اختي من اختك.."

فهد:"اقوول انت ويااه خلكم من الكلام الفااضي وخلونا بسواالفنا..."


××

اليـــــووم الثاني...



صحى خالد بدري...وللحين الشبااب ناايمين..!

خالد:"وش هالنووم اللي عندهم انا ليه ما اصحيهم واخرب عليهم..الحين بروح للشياب بعدين اخرب رآجع لهم..."

راح خالد عند الشياب....

خالد:"السلام عليكم...وصبآح الخير.."

الكل:"وعليكم السلام.."

ابو رائد:"صباح النور والسرور.."

ابو خالد:"خالد يابوك ووين الشباب..؟؟"

خالد:"للحيـن نايمين..."

ابو متعب:"افااا...وش هالنووم اللي عندهم.."

خالد:"شفت ياعمي إني احسن منهم.."

ابو خالد:"طيب رووح صحيهم.."

خالد:"انا كنت نـآوي اصحيهم قبل اجيكم,,بروح الحين اصحيهم.."

وقاام خالد يصحي الشبااب...!






××



(عند الحريم....)

راحت رحيل عند الحريم اللي جالسين بالحديقه...

رحيل:"صبــآح الخير.."

الكل:"صبـآح النور.."

ام سلطان:"ووين البنات..؟"

رحيل:"البناات للحين ناايمين بس آسيل وهند صحوا واللحين نازلين..."

جات آسيل وهند..

هند.:"السلام عليكم.."

الكل:"وعلييكم السلام.."

هند:"يـآلله وش هالجوو الحلو..!"

ام خالد:"الجو حلو بس انتي محليته.."

هند ابتسمت:"تسلميين خالتي.."

جاات هنادي.:"صبااح الخير على الحلووين..."

الكل:"صباح النور...."

هنادي:"اممممم ووين الفطوور..؟"

ام طلال:"روحي انتي والبنات دااخل وخلي سيتي تجهزه لكم.."

هنادي وهي توقف:"يلا بناات مشينا,, الفطوور ينتظركم...."

قاموا البناات عشان يفطروون....!








××





دخل خاالد على الشبااب وشاافهم للحين نايمين...اللي متلحف ومو مبين من جسمه شي واللي
رجوله متعديه السرير..واللي واللي........!!


خالد:"افف وش هالنوم اللي عليهم...(ويغني بصوت عالي عشان يخرب عليهم نومتهم)

يلوموني حبيبي فيك..صراحه قمة الروعه..وانا والله من شفتك...دخلت بقلبي بسرعه..

ماصدقت اناألاقيك..أحبك واعشقك وابيك..أنا ياعمري لوتدري...انا مجنون والله فيك.."

فهد:"انت هيه احد كاذب عليك وقايل لك فااتحين استديوو هنااا..."

خالد وهو رايق:"هههههههههههههههههههههههههآإي حلوووة....تصدق يا فهود دمك خفيف حتى وانت توك صاحي من النووم.."

عبد الله اللي انزعج منهم:"هيه انت ويااه فكوونا من هواشكم اللي مال أمه داعي..اسحب اخوك برى وسوو اللي تبوون.."

خالد يصفق ويغني ويفتح الستاير حتى تنور الغرفه بضوء الشمس...

هيف اللي صحى على هالأزعـآج:"يــآلليل اسمااجه...يااخي انت شبعان نووم خلناا في حالنا.."

خالد:"شوف انت وياه لا تقعدون تسوون فيهاا انكم معصبين,,,يالله اصحوا شوفوا كم الساعه الحيين.."

وطلع..

عبدالله يكلم فهد:"أخوك هذا مدري شلوون متحمله..."

فهد مو معااه في ساابع نوومة..


الشباب الباقين صحوا..طلال و رائد وسلطان..

اما متعب صــآحي من نص سااعه ويمشي بالمزرعه..

وفهد وعبدالله وهيف..كملوا نومتهم...




×~×~



كاان يمشي بالمزرعه وافكار تجيبه وافكار توديه...

آآه انا ليه ماا اصير مثل الشباب عايشين حياتهم ..وليه صاير كئيب..هذي الحياه لآزم اعيشهاا..

وأمي الله يرحمهاا ماترضى اني اسوي بروحي كذاا...ولو هي حيه كاان مارضت باللي اسويه اللحين...

انا ليه ما افكر بالزواج..بس من اتزوج..؟ للحين ماحصلت اللبنت اللي ببالك يا متعب...

بس اللي ببالي ماأظنْ بـ أحصلها ، وحتى لو حصلتها ..

هل هي بتتحمل واحد كئيب مثلي..؟

"خليها على الله..."

وتمْ يمشي وهو يفكر....!



×~×~




كيان..بعد ما خلصت من الفطوور طلعت برى تشم هوى...

يالله مآ احلى هالجوو الود ودي اجلس هنا ولا ارجع للرياض....!

وهي للحين تناظر بالجو وبالمزرعه..اللي تعشقهاا..

شافت واحد يمشي وكأنه سرحان ويفكر بشي....!!!بس ملامحه مو وااضحه كثير..لأنه بعيد شوي..

هذا مين..أكيد من عيال عمي...

بس مين....؟؟!!

اممممممممم...يمكن طلال..لا لا..يمكن اخوة متعب...!!

إيه إيه...هو..يشبه اخوة طلال....بس ليه كذاا سرحان ومهموم....ولا حاس باللي حوله....يمكن احد مضايقه...

:"ووووش عندك..؟"

كيان فزت:"يمــه..من متى وانتي هناا..؟"

هنادي تستهبل:"اممممم مدري..(بجديه)الا انتي وش مجلسك هناا..(ونااظرت بعييد تشوف وش كيان كانت تناظر فيه،،ولمحت اخوها متعب من بعييد..)كنتي تناظرين اخوي متعب صح..؟"

كيان:"تبين اصراحه,,آيه..بس انا اللي لفت نظري فيه انه حزيـن ومهموم ...هو كذا على طول ولا لا...؟"

هنادي بحزن:"لا هو كذاا هادي،،ومو كئيب وحزين على طول،،لا بس هو يحاول انه يخفي اللي فيه،،بس مهما حاول يخفي يبين عليه.."

كيان:"طيب ليه..؟؟..عشان امه مثلاً؟"

هنادي:"لا امه من زماان متوفيه بس ما اظن عشاان كذاا..هو الحين كبير ومستحيل يفكر ذا التفكير،،اكيد حزين عليها..اللي اعرفه انه متعلق فيهاا كثيير...وعاش حياته عند خواله تقريباً ست او سبع سنين...وبعدها رجع لنا..واللي احس فيه انه حااس بأنه غريب بين اهله..."



*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
انتهى الفصـــــــــل الخـآمس...


مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
أو
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 24-08-09, 07:33 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مع إن ما فيه ردود .. بس عـآدي معذوريـن يـآلغالين ...


وهذآ بــآرت ..


وكل عام وإنتم بخير ...


**

// صـآحبي ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 24-08-09, 07:34 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


[الفصــــــــــل الســآدس..]




صـ ح ــيح// إنــگ غآيـبٍ عـن مـــدى شــوقــي ،،،
لـــ گ ــــن// صدقني إنگ متمگن في وسط جوفيّ،،،










بعد مرور اسبوعين من طلعتهم للمرزعه...
رائد تم يفكر بـ رحيل ويحاول يطلعها من راسه..وخالد يتمنى يعرف من هالبنت اللي صدمت فيه..



(في بيت ابو خالد..=يوم الخميس..)



:"يمااااااااااااااااااااااااااااااه..."

طلعت ام خاالد من المطبخ على صوت خالد....!

ام خاالد:"هلا خالد...وش فيك...؟"

خاالد:"هههههههههههههه مافيني شي..بس حبيت اقولك ان اهل صديقي..بيزوروناا بكرة..."

ام خالد بأستغرراب:"أهل صديقك....مين صديقك....؟؟؟!!"

خالد:"صديقي سعود..يعني فيه غيره تعرفوون اهله..."

ام خالد ابتسمت وكأنها تذكرت:"اهل سعود..واهم ينسوون ياحليلهم..ياهلا فيهم بأي وقت..."

خاالد:"الله يخليك يالغاليه..بس حبيت اعطيك خبر قبل اطلع وانسى بعدين...."

ام خاالد:"لاتحااتي ياوليدي..وكل شي بيكوون تماام بس انت لا تشيل هم...."

خالد باس راس امه:"الله يخليك لناا...,يلا تامرين على شي قبل اطلع..."

ام خالد:"ووين راايح..؟"

خالد:"سعود اتصل علي ويبيني اجيه ببيته.."

ام خالد:"الله يستر عليك...وانتبه لنفسك..."

خالد:"ابشري,يلا مع السلامه...."

وطلع....

ام خالد:"ياحليل ام سعود والله انهاا طيبه...وولدهاا اطيب....الله يخليه لهاااا.."

نزلت رحيل وشافت امهاا جالسه..وراحت لها وباستهاا..!

رحيل:"ووين أخواني...؟؟"

ام خالد:"فهد ناايم وخالد طلع لصديقه سعــود.."

رحيل عورها قلبها"سعوود"آه يا حلاته ويا حلاة عيوونه..وياحلاة وسامته اللي تجذب كل بنت..

بس انا ليه كل ما جابوا طاريه يعورني قلبي ..هو اكبر مني بـ 14 سنه تقريباً..ليه أفكر فيه..ومتزوج من زماان ومطلق..

يعني لو فكر فيني كاان خطبني..اففف انا ليه افكر فيه..كان ناسيته...

ناسيته..؟!!اكذب على روحي ولا ايـش...أنـآ كنت معجبه فيه بس هذا ما يسمى اعجاب هذا يسمى حب...!!

حب!!! أيه حب ..انا احب سعوود..بس ليه احبه وهو ما فكر نص تفكير فيني..عنده بنات عمه وبنات خاله...

ليش يفكر فيني انا....انا اخت صاحبه..يعني ما أدري هو يدري عني او لا ..هو يدري ان خالد اخوي عنده اخت ولا لا...

طبعاً..لا ما راح يفكر فيني...!

صحت من افكارها على صوت امها...!

أم خالد:"رحيــل.."

رحيل:"هلا يمه.."

ام خالد:"وش فيك منتي معي.."

رحيل ارتبكت:"هاه..أ.أ..لا لا معك..وش كنتي تقوليين.."

ام خالد:"كنت اقولك ان اهل سعود صاحب اخوك خالد راح يزورونا بكره.."

رحيل ما استوعبت:"ليــه..؟؟!!"

ام خالد:"شلوون ليه،،مو اهم دايم يزوروناا..يعني وش يفرق الحين اذا زاروناا.."

رحيل ابتسمت:"لا بس فاجئتيني.."

ام خالد:"لا فاجئتك ولا شي..بس حبيت اخبرك.."

وقاامت ام خالد....

يــآربي ..ليه جايين..لايكون جاين يخطبوني لـ سعود..

هههههههه انا وش قاعده افكر فيه...يعني اهم اول مرة يزورونا...!

انا ليه ما اروح اشغل روحي بشي..







*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*







يتمشى بين شواارع الرياض كالعاده اذا طفش...

"آه..يـآرحيل..وش سويتي فيني..من يوم شفتك وانا حالي مدري وشلون صااير...انا لا زم اخطبها بأسرع وقت..
ولازم اكلم ابووي بهالموضوع بسرعه.."

هذا رائد من يوم شاف رحيل وهذا حااله...




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*




(يوم الخميس في بيت ابو خالد....)



وصلوا اهل سعود ..ورحيل مرتبكه مو عارفه اهم ليش جايين...

كانت لا بسه فستان ناعم وردي داخل معه اللون الأبيض قصير طالع شكلهاا حلوو..وشعرها مخليته مفتوح وحاطه على الجنب ورده ورديه...!!

نزلت تحت وشافت ام سعوود...

رحيل:"السلام عليكم.."

الكل:"وعليكم السلام.."

راحت رحيل تسلم على ام سعود...

رحيل:"كيف حالك خالتي.."

ام سعود:"الحمد الله بخير،،وانتي كيف حالك.."

رحيل:"بخير...."

ام سعود:"مشاء الله يارحيل كل مالك وتحلوين.."

رحيل استحت:"تسلمين خالتي..ماعليك زود..(سكتت شوي بعدين قالت)وين البنات الدانه والريم..؟؟ "
ام سعود:"والله يابنتي..البنات عند بنت خالتهم لمى،،انشاء الله بيزورونك مرة ثانيه، خيرها بغيرها.."

رحيل:"والله من زماان عنهم.."

ام سعود:"انشاء الله قريب تشوفينهم وتشبعين منهم..."



(عند الرجال..)



ابو خالد:"الا الحين يا بو سعود ولدك سعود يشتغل بشركتك...ولا وش يشتغل..؟"

ابو سعود:"هو من كان عمره 22 وهو معي لا كن من قبل ثلاث سنوات حب يعتمد على نفسه ويكون نفسه..وفتح شركه بأسمه.."

ابو خالد:"مشاء الله تبارك الله،،وشلون الشغل معك يا سعود..؟؟"

سعود:"والله الشغل ماشي الحمد لله،،وشركتي لها فرع بالشرقيه واللي ما سكها ولد عمي مساعد.."

ابو خالد:"الله يوفقك يا سعوود.."

وكمل ابو خالد سوالف مع ابوو سعود...

فهد:"ايه ياا سعوود..سمعت انك خااطب.....افاا والله ما هقيتها منك ياا سعوود...تخطب ولا تقولي..؟"

سعود ما يحب هالسيره:"ياالرجال وش عرسه..اسكت بس شكلك انت اللي تبي العرس.."

فهد:"ههههههههههههههههههههه..فكني منه..خلني اعيش حيــآتي..وش زواجه الله يخسك.."

سعود:"انصحك..."



بعد العشاء بساعه اهل سعود..اتصل سعود على امه..

ام سعود:"هلا سعود.......طيب الحين طالعه.............مع السلامه.."

ورحيل جالسه تسمع ام سعود يوم سعود كلمهااا...ياربي ودي اطلع واشوفه..مشتااقه له من زماان عنه...

آخر مرة وَ أول مره شفته مدري متى...

ام خالد:"ووين يا ام سعود بدري.."

ام سعود:"بدري من عمرك يالغاليه...هذا سعوود يقوول اطلعي وهو الحين ينتظرني عند الباب.."

ام خالد:"اجل لا تقطعين نبيك تزوريناا...والله ما ينشبع منك ومن سواالفك.."

ام سعود:"تسلميين يالغاليه،،وانتي بعد لا تقطعين نبيك تزورينا ونبي رحيل معك.."

ام خالد:"انشاء الله قريب.."

وسلموا على بعض..وطلعت ام سعوود..

ام خالد:"ياحليلهاا ام سعوود..."

رحيل:"مشاء الله عليهاا حبوبه.."

ام خالد:"عااد هي تغليك وتحبك.."

رحيل ابتسمت:"وهي بعد غاليه..."











(في سياره سعود..)

ركبت ام سعود ورى لأن اللي يسوق سعود و بجنبه ابوة...

ام سعود:"السلام عليكم.."

سعود وابوة:"وعليكم السلام.."

ابو سعود:"هاه يا ام سعود عسااك استانستي.."

ام سعود:"تبيني اروح عند ام خالد ولا استانس..يا مشاء الله عليها وعلى بنتها.."

ابو سعود:"الا هي كم بنت عندهاا..؟؟"

ام سعود:"بس بنت وحده الله يخليها لها..مشاء االله عليهاا.."

ابو سعود يمزح:"اجل بنخطبها لـسعود.."

ام سعود:"هذي الساعه المباركه اللي نزوج سعود..والبنت ما شاء الله عليها كامله والكامل وجه الله.."

سعود تورط وكره البنت اللي تتكلم امه عنهاا:"يمه واللي يسلم عمرك انا ما افكر في الزواج..اجليِّه لبعدين.."

سكتوا اهله لانهم عارفين سعود ما يحب هالموضوع...بس امه للحين هي مصممه الا تفتح هالموضوع مع ولدها..

والى متى بيتم على هالحــآل....!




وصلوا للبيت..

دخلوا داخل البيت الا يلا قون الدانه والريم...

:"السلام عليكم...."

الريم والدانه:"وعلييكم السلام.."

الريم:"هاه يمه وش اخبارك.."

ام سعود:"تماام...بس ياليت جيتوا معاي رحيل تسأل عنكم.."

الدانه:"والله وش نسوي لمى بنت خالتي تبينا نزورها من زماان عنها واحناا ما قدرنا نردهاا.."

ابو سعود:"يلا تصبحون على خير.."

الكل:"وانت من اهله.."

سعود:"وانا بعد بروح انام، تصبحون على خير.."

ام سعود:"لحظه سعود ابيك شوي.."

سعود وهو عارف وش تبي منه امه:"هلا يمه.."

ام سعود:"تعال معاي.."

وراحت ام سعود وسعود للصاله الثانيه..

سعود:"هلا يالغاليه وش الموضوع...؟؟"

ام سعود:"يـآولدي انا ابيك تتزوج والى متى وانت على هالحال.."

سعود وهو متضايق من هالموضوع:"يمه خليني في حالي لا تخليني اخذ لي وحده وثم اظلمها معاي..و........."

قاطعته امه:"انا ادري انك ما تبي تتزوج عشان فشلك في زواجك الاول..ترى الدنيا ما وقفت عشان تتم كذا والحريم كلهم مو نفس الشي.."

سعود وهو يبي ينهي الموضوع:"طيب يمه انا بفكر وبرد لك الخبر..تصبحين على خير يالغاليه.."
وقام...

ام سعود..(..عذبت روحك يا سعود وعذبتنا معك..الله يهديــك..)



[..شخصيات عائلة ابو سعود..]

ابو سعود/60سنه..

ام سعود/52سنه..

سعود/33سنه..رجل أعمال..ويشتغل بشركته الخاصه ..!

الدانه/24سنه..

الريم/19سنه..بـ أول جامعه..







(فــــي..جنـآح سعود..)

دخل وهو حــآس بهموم الدنـيآ..حذف روحه على السرير بعنف..

وش هالطلب اللي طلبته امي..تبيني اتزوج عقب اللي خذيتها وخانتني...

انا كااره كل الحريم بسبتك يا رغد..كرهتم...والحريم كلهم خايناات..

انا انخدعت في رغد..واكيد بـانخدع في هذي اللي ما ادري وش اسمهاا..

انا تزوجت رغد وكنت احسب انهاا..عاقله ومعطيها كل الثقه لا كن طلعت العكس....يوم تزوجتهاا ..

شفت انها حاطتني على كفوف الراحه..ووثقت فيهاا...لكن انا عشت معها سنتين كلها خيانه في خيانه..وانصدمت فيها..

عطيتهاا قلبي اللي ما عطيته غيرها لكن هذي ما تستاهل...

انا ليه ما اتزوج وانساها...بس يا خوفي تكون اللي بتزوجها مثلها...

الحين اكيد مفكره اني من عقب ما طلقتها ما تزوجت اني ميت في حبهااا....لــكنْ العكس صحيح..

كرهتها كثر ما حبيتهاا..!!!

والحين لازم اوافق على الزواج حتى تعرف اني ماعاد افكر فيهاااا...

ومع هالأفكـآر ناام....


*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصـــــل السـآدس..!


مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
أو
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـ 1+2 ـارت / ص 1, ارجوك جف دموعي لاتبكيني
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t116774.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-03-10 01:56 PM


الساعة الآن 01:29 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية