لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-09, 10:15 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



بوَح القلم ...


آسعدني توآجدكَ بقرَبي ...


واستمتعت بقرآءة توقعآتك ...




تحيآتي لكِ غآليتي ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 27-12-09, 10:26 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

آم كشه ..



هلآ حبيبتي ...


نورتينـآ يالغـآليه ... وآسفه إذآ تآخرت يـآالغلآ ...



آتمنى توآجدك دوم ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 27-12-09, 10:29 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 






[ > .. الفصــل العشــرونْ .. < ]



مآ طيــقْ بعــدكْ..


بـَـس مـَـابيّ وصَالـكّ..


[ معــآدّلـهَ سهَلهَ ] ..


وَ لآ تّـبْـغىَ حلــــولْ ...!











رائد استغرب:" هيف .. وش فيــك..؟"
هيف:" .........رحيل "
عقد حواجبه قال بخوف وعيونه ما صارت ترمش :" رحيل وش فيها ..؟"
هيف نزل راسه :" تطلقت ."
وسع عيونه بصدمه ، قال :" هيـف ،، إنت تتكلم جد .؟"
هيف هز راسه :" إيه ، فهد قال لـي ."
جلس على اقرب كرسي كـان قريب منه ، وسند راسه على إيده ..
ما توقع ولا حسب حساب بأن يوم من الأيــام يسمع خبر طـلاق رحيل..
يفرح ، ولا يحزن ..
يفرح لأنها مـا عادها رحيل إللي على ذمة سعود ..
بس ما يقدر يفرح دام رحيل أكيد الحين حزينه ..
أكيــد حزينه ..
يـالله حـآس إني بـحلم ..
حـآس في رحيل الحين ..
اكيد تبكي .. اكيد مجروحه من كلمه [ طالق ] ..
اكيد إنها مجروحه من كلمة مطلقه ..
آه يا رحيل صحيح إني أحبـك وابيك لي وما ابي احد يشوفك غيري ..
بس هالشي مكتوب وتزوجتي بس تطلقتي وانا ما ارضى إن احد يجرحك وما ابيك تنجرحين من نفسك حتى ..
هيف شـاف إن رائد طوّل وهو سـاكت ولا تكلم ولا كلمه ، قال :" رائد ، إذا إنت متضـايق عشانها تطلقت واكيد إنها زعلانه على إللي صـار لها هالشي صـار وخـلاص ، وبعدين من المفروض ترتاح شوي لأنك راح تتقدم لها بعد ما تطلع من العده وتتزوجها وتحقق الحلم إللي تبي تحققه من زمان.. ولا ..؟"
رائد رفع راسه لأخوه :" هيف ،، يعني اوثق إنها راح تقبلني ،، مـا ادري بترفضني ولا لا ، بس ما هو ذا اللي افكر فيه ،، اللي افكر فيه الحين رحيل وش وضعها الحين ، يعني هي طالبه الطـلاق ولا هو إللي طلقها ، وما ابي افرح لأنها تطلقت ويمكن تصير لي ، لأني ماني عارف وش مخبيه لي هالدنيا .."
على هالجمله دخلت اسيـل ، قالت وهي تشوفهم مو على بعضهم :" وش فيكم ..؟"
نـاظروها .. بس ما ردوا عليها ..
اسيل بدت تخاف :" وش فيكم سكتوا ، وش فيكم ..؟"
رائد :" رحيل ( نزل راسه وسكت شوي ، وثم رفع راسه ) ............... تطلقت "
اسيل وهي توسع عيونها بصدمه وتضرب صدرها :" إيش ، تطلقت ، ليه ؟ آآ اقصد متى ..؟"
رائد تنهد :" اليـوم .."
اسيل ناظرت في رائد إللي ما عرفت تفسر ملامحه ، بس اللي بان لها الحزن ..
سكتت اسيـل ماتبي تستفسر لأن الشبـاب اكيد مو عارفين ولا شي..
وطلعت من عندهم ..
ورقت فــوق ..
وهي تفكر ، رحيل ليش تطلقت ...؟
و رائد فرحـآن ولا حزين ...؟
ياربي ماني فاهمه شي ..













وصلت للبيت ودخلت ما شافت احد بالصاله ، ورقت فــوق ، ودخلت الجنـاح طقت البـاب على الريم إللي مالها حس ..
الدانه وهي تطق :" الريم .... الريم .... الريم امانه افتحي البـاب ، افتحي ابي اكلمك ، الريم والله ما ينفع اللي تسوينه افتحي ، إللي تسوينه لا راح يقدم ولا يـأخر ولآ راح يصحح الغلط إللي سواه سـعود .. الريـم ؟ "
نفثت بقهر ولاحياه لمن تنـادي ..
الدانه وهي تحس إنها انقهرت جد من اختها :" الريم والله ما اتحرك من مكــاني إلا لما تفتحي البـاب ( طقت البـاب بقوه وأكثر من مره ) الريـــــم ! يلا افتحي بقولك شي بسـرعه افتحي آ.............."
سكتت وهي تشوف البـاب ينفتح ..
وطلعت وحده غير الريم اللي شافتها ..
وسعت عيونها بصدمه ماتوقعت الريم المرحه تسوي في نفسها كـذا ، وما توقعتها حساسه لهدرجه ..
شـافت وجه الريم إللي قالب لونه للون الأحمر وبـاين عليها البكي والهالات السوداء إللي تحت عيونها وبقايا الدموع اللي بقت بعيونهــا .. وحابستها .
الدانه و الصدمه بـاينه بصوتها :" الريـم ، وش فيك ..؟ ليه وجهك صـاير كذا ..؟ لا تقولين عشان رحيل ..؟ ترا هالشي صـار لأنه مكتوب و مكتوب لها وما ندري وش مكتوب لنا بعد ."
الريم بصوت مبحوح :" طيب ، وش تبين .؟"
الدانه تنهدت :" يعني وش ابي ، ابيك توقفين معي ، سعود حالته متدهوره بسبب إللي صـار له ، وامي مو اقل منك حزنت كثير على رحيل بس مخبيه حزنها بقلبها ، وابوي للحين ما شفته وماني عارفه إذا هو عرف ولا لا ، و إنتي قافله الباب على نفسك ، وانا تايهه بينكم ماني عارفه وش اسوي ، ابيك يالريم توقفين معي وتسـاعديني على سعود ونطلعه من إللي هو فيه ."
الريم :" يالدانه إنتي ما عرفتي زين ، في الفتره إللي راحت هي اللي كـانت قريبه مني وانتي إللي صرتي بعيده عني وصرتي مع لمـى ( كملت وهي تشوف الدانه كشرت على طـاري لمى ) وحسيت رحيل صـارت اختي وفقدتها كـأني فقدت اختي ."
الدانه :" لا تجيبين لي طاري لمـى بعد هاليوم ، كرهتها وكرهت سيرتهـا ."
الريم بسخريه:"بدري يالدانه ، بدري يا ما حاولت ابعدك عنها ، بس إنتي ما يقنعك غير رايك ."
الدانه سحبتها وجلسـوا على الغنفه إللي بالجنـاح ، قالت :" طيب إيش رايك لو نزور رحيل ."
ابتسم بحزن وبانت الفرحه عليها :" اي والله ، بس مو اليوم نروح لها باكر ، تلاقينها اليوم نفسيتها زفت ."
الدانه ابتسمت لها :" ابد ما طلبتي شي ، ولو تبين اروح معك رحت .."
كملت يوم شافت الريم سكتت :" اليوم رحت لبيت خالتي عشان اوقف لمى عند حدها ."
رفعت الريم راسها يعني كملي ..
الدانه تنهدت:" بس قبل لا ادخل ، شفت محمد وخفت من شكله إن خالتي فيها شي ، وسـألته بس ما رد علي وكلمته مره ثانيه ورفع راسه وهو يطالعني وسـألته اذا فيهم شي ، قالي انا اللي فيني وتم يناظرني بنظرات غريبه وسـألت عن لمى قال لا ما راح تشوفينها ، ولا ادري وش صاير ، مع إني حاسه إن فيه شي صـاير ."
الريم رفعت كتوفها بعدم اهتمام على لمى :" يمكن ."












صـآر له ثـلآث سـاعات وهو من شـآرع إلى شـارع ..
يحس إنه طفش من الحيـاه من اليوم ..
إذا هو اليوم طفش .. فـَ كيف الأيـام المقبله ..
كيف يعيش من دوون رحيـل [ كيــف ] ؟!
يالله يا رحيل ..
ما عرفت إني احبك إلا الحين ..
ما عرفت إني اغليك إلا الحين ..
ما عرفت إني ما اقدر اعيش من دونك إلا الحين ..
وما عرفت ..
وما عرفت ..
[ إلا الحيــن ]
ليش ما نحس إلا بعد فوات الآوان ..؟
ليش ما نحس في وقتها ..؟
ليش ما نحس إلا بعد ما نفقد الشي إللي بين عيونا .. وما نعرف غلاته إلا بعديــن .. ليــش ؟!
ما نعرفه إلا بعد ما يضيع من بين إيدينــا ..
الله عليك يـا الدنيا ..
يوم تكونين وفيه لـي ..
ويوم تكونين خاينه لي ..
ليه يا دنيـا ،، ليه كذآ .. وش سويت في الدنيــا عشان تسوين فيني كذآ ..؟
ليه تضيقين فيني و إنتي شــآيله النــآس كلهم ..
أحيــآء وَ أمــوات ..
يكفي إللـي صـآر لي ,, يكفي ..
يكفي صدمــآت ..
يكفي ....
تنهد سعود بضيق وهو يحرك السيــاره ، وما هو عارف وين يروح ....














:" والله حرام إللي صـار لها .."
كيان:" لا تقولين كذا يا مها هالشي مكتوب لها .."
ليان :" بس ما توقعنا إنها تطلق ، وبثاني عيد .."
سكتت كيان ..
قالت مها تغير الموضوع :" اقول كيان ملكتك بعد يومين ، وش اخبارك ..؟ ما طلعتي ثوبك ..؟؟"
كيان :" وجع .. مسرع نسيتي ، قبل ساعه ما كنتي تشوفينه فوق وتقولين يهبل وما ادري ايش .."
مها وهي تضرب راسها بفشله :" اووه نسيت .."
كيان وهي تناظرها وعاقده حواجبها :" إي الظاهر الحمل مـأثر عليك .."
مها وهي تحط إيدها على بطنها إللي بـدا يبان :" إنشاء الله بتتزوجين قريب ، وتجربين .."
وقفت كيان بقهر وحذفتها بالخداديه اللي كانت بحضنها وضرب بوجه مها ، وطلعت كيان ..
ليان :"ههههههههههه تستاهلين .."
مها:" انطمي إنتي ،، هين ارويك يا كيوون .."











يتبـعَ ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 27-12-09, 10:34 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



* تكمله ..












» // اليـــــوم الثــآني ~



رمـى السيجـآره إللي كـانت بإيده عَ الأرض ، وداس عليها بقـوه ..
ولف بيدخل وهو حــاس راسه بينفجر من كثر التفكير اللي فكره البـارح بـ رحيل ..
تمنى إنها له ،، تمنى ،، بس عشــان يعيشها العيشه اللي كل بنت تتمناهــا ..
لكن الحظ ،، له دور ..
ومو كل شي نتمنـاه يصير ..
دخل البيت ..
شـاف اهله جـالسين بالصـاله ..
رائد:" السـلام عليكم ."
:" وعليكم السلام ."
جلس رائد بتعب ، وثم تمدد والتعب إللي هـآد حيله باين عليه من طريقه معـالم وجهه كيف بدت ترتخي لما حس بالراحه ..
ابو رائد :" رائد يبه ،، وش فيك ..؟"
رائد وهو مغمض عيونه :" ابد يالغالي ما نمت من البارح ."
ابو رائد :" افـا .. ليه ..؟"
رائد ، فتح عيونه وثم سكرها ، قال وهو يتنهد :" مدري ، يمكن من الصداع .. بس تطمن بدا يخف شـوي ."
ابو رائد :" ما تشوف شر يا ولدي .."
رائد :" ما يجيك.."
ام رائد ، نـاظرت بـ ولدها بشك ، اكيد عشانها ، ويفكر فيها ، التفتت على ابو رائد وقالت بطريقه متعمده :" إلا ما دريت يابو رائد ..؟"
ابو رائد :" بإيش ..؟"
ام رائد :" رحيل بنت ابو خالد ، ما غيرها ، البارحه تطلقت .."
فتح رائد عيونه على هالسيره ، عرف إن امه متعمده تقول كذا ، عــارف امه زين ..
ابو رائد :" إلا عرفت ،، والله حزنت عليهـا كثير ، ما تستاهل رحيل .."
ابتسم رائد بحزن ، وسمع امه تقـول .
ام رائد :" بس البنت ما صار لها شهرين من تـ........."
قاطعها ابو رائد :" يا حرمه وش فيك لا تتكلمين على شرف البنت ، مالك بنات ، خلاص البنت مالها نصيب تكمل حياتها مع الرجال ."
جلس رائد وثم وقف وطلع من الصاله وهو ما يبي يجلس ويسمعهم يتكلمون عن رحيل ويتكلمون عن سالفة طلاقها .
رقـى فوق ، وهو يتمنى بس لو ينام ساعه .













» // العصر ..


للحين جـالسه بغرفتها وما طلعت منها ..
تحس مالها خلق لأي شي .. وتحس بتعب بجسمها مدري من إيش ..
طل بـراسه ، وشافها سرحانه ، وقال بصوت عالي :" سـلاااااام .."
فزت :" يمه من وين طلعت ."
دخل فهد وسكر الباب وراه وجلس قبالها :" اخبارك .."
رحيل تنهدت :" الحمد لله .."
رفع حاجب :" سمعت إنك ما تغديتي ..هو صحيح ؟ ( شافها ابتسمت ، كمل ) لا لا اماااانه قولي مو صحيح ."
رحيل :" مو مشتهيه .."
فهد قال وهو مسوي نفسه مخترع :" يعني ما تغديتي .؟ ( تلفت يمين ويسار ) وش اسوي فيك .. ( وقف ) يلا يلا لا تكلميني وامشي معي .."
رحيل عقدت حواجبها وهي ماسكه ضحكتها على شكل فهد :" يوه آ....."
قاطعها :" لا تتكلمين امشي تغدي معي ،، ترا للحين ما آكلت شي ، وما راح آكل إلا لما تجين معي .."
رحيل استسلمت :"طيــب .."
ابتسم ، وقال بهمس ما خفى على رحيل:" غصباً عليك ."














» //

متمدده على سريرهـا وشكلها يقول هذي حيّه ولآ ميته ..؟
كـان شكلها بــاين عليها إنها مانـآمت ولا نص ساعه وَ مـآ أكلت شي من مده ..
ووجهها الضرب إللي آكلته من محمد للحين اثــاره موجوده عليه ..
الكف إللي طـآبع بخدها وصـآير خدهـا احمر !
و بطرف شفـآيفها دم متجمع وصـآر لونه ازرق يميل للبنفسجي ..
وجبينها من الناحيه اليسرى كـآن فيه مكـآن ضربة البـاب لمـا كان محمد يدخلها البيت ضرب راسها بالباب !
هذا غير جسمها إللي متكسر ، وما حست بهالشي إلا اللحين ..
لفت عَ الناحيه الثانيه بتعب ..
وغمضت عيونها بتعب ، وفتحتها وهي تفكر بـ محمد .
وش راح يسوي ..؟
للحين ما عرفت عن اي شي ..
ما كـان فيه احد يدخل عليها الغرفه ، أو يتطمن عليها ..
تحس إنها ساكنه بالبيت بروحها ..
ما معها لا اخو ولا ام ..
انفتح باب غرفتها بقوه بدون سابق انذار ..
عقدت حواجبها ..
وتسكر الباب بقوه و اقوى من فتحت الباب ... انتفضت من قوة الصوت ..
لفت جسمها ..
وشـافت إللي كـانت خايفه منه ..
وخـايفه تحط عينها بعينه ..
حست بالخوف ..
نهـايتها قربت ..
ولا تعرف إيش نهايتها ..
جلست بتعب شديد وَ خوف رهيب !
وهي تنــآظر بـأخوها محمد إللي يناظرها بإستحقار و قرف ..
خنقتها العبره وهي تشوف اخوهــا إللي " كانت " تشوف نظرة الحنان وَ الأمـان بعيونه ..
صـآرت الحين نظرة [ إستحقـآر وَ قرف وَ ندم ] ..
ندم على إنه اعطاها كل الثقه ، وهي ما تستاهلها ..
انتبهت للدفتر إللي شبه كبير بإيده ..
قرب منها وحذف الدفتر عليها ..
نـآظرته بخوف ..
محمد ببرود :" وقعي .."
لمى بصوت رايح ويالله ينفهم :" اوقـ.....اوقـ ـع عـ..عـ ـلى إيـ ـش ..؟"
محمد:" وقعي على زواجك من هاللي خنتي اهلك عشانه .. يلا بسرعه .."
لمى خافت وارتاعت ناظرت اخوها تمنت انه يمزح وما يتكلم جد ..
لمى :" م...مـحـ ـمد وَ... وَ... وَ... وش قـ ـاعد تقـ ـول إنـ ـت .."
محمد:" إللي سمعتيه ، وقعي ، مو إنتي تبينه ؟ ، خلاص هذا اسرع زواج لك انتي وياه ، وعيشوا حياتكم مثل ما تبون ،، ويلا وقعي ولا تعاندين ، و إذا انتي مو موقعه ، عادي اوقع بدالك.."
رفعت القلم بإيد مرتجفه ، وجات بتوقع ، طاح القلم منها ..
ناظرت اخوها وتمنت لو يقول لها لا توقعين ، بس هو كان يناظر فيها وكـأنه يبيها تخلص ..
لمى بعبره:"بــس مـ.........."
قاطعها بعصبيه:" اقولك وقعي !"
رفعت القلم بتهور و وقعت على ورقة نهايتها ..












نزلت وشـافت الدانه .. وبـاين عليها تنتظر احد ..
الريم :" وش فيك ..؟"
الدانه وهي تفرك كفوفها ببعض :" سعود من البارح ما رجع وجواله مقفـول ، وكلم ابوي مساعد ولد عمي وسأله عن سعود إذا كلمه أو اي شي بس يقول آخر مره كلمته قبل ثلاثة ايــام ."
الريم كـانت ماخذه على خاطرها من سعود وما كانت تبي تكلمه إذا شافته ، بس خافت عليه :" يااربي ، طيب آآ ... وش السواه...؟"
الدانه :" مدري ،، امي الحين بالصاله وتحاتيه .. خلينا نروح لها ونحاول نتظاهر لها بشكل طبيعي .."
الريم:"طيب .."
راحوا مع بعض ودخلوا الصاله وشافوا امهم اللي تتكلم بصوت واطي وتدعي لسعود إن الله يرده لها سالم ..
الدانه :"يمه لا تحاتين سعود ، إنشاء الله بيرد ،، بس يمكن مشغول ولا شي وما فضى يتصل ."
ام سعود:"طيب ليه جواله مقفول ..؟"
الدانه :" يمكن ما فيه شحن ،، إنتي لا تحاتينه يا يمه ،، يعني ما تعرفين سعود وشغله .."
سكتت ام سعود وهي مغتنعه بـ كلام بنتها بس للحين تفكر بولدها ..















بعد مـاطلع الشيخ من عندهم للحين الصمت هو إللي بينهم ..
وقف ..
نـآظره محمد بنظره كره :" مـاكنت اتوقع إن حمد الصديق الطيب في يوم يخوني ، و يسوي فيني كذآ .."
نـاظره حمد سكت و مـا قال شي لأنه اصلاً ماعنده شي يقوله .. مشى خطوتين ووقف وهو يسمع محمد..
محمد :" وين رآيح ..؟ ولآ .. نسيت زوجتك ..؟"
نـآظره حمد بنـظرات منصدمه :" نسيتها...؟ وش قصدك .؟ لآيكون تبيني اخذها معي الحين..؟"
محمد ببرود :" أجل ننتظر زوآجكم بعد ثلاث شهور ..؟"
حمد:"إنت وش فيك.....؟"
وقف محمد وتكلم بجديه:" اسمعني ، زوجتك بتاخذها اللحين ولآ عاد اشوف وجهك في ذا ،، فاهم .. ( لف وعطاه ظهره ) انتظر اجيبها لك .."
وطلع محمد من المجلس تـآرك وراه حمد المصدوم ..
يعني اللحين لمى بتكون معي ، بتعيش معي ، لمى هالصـايعه الداجه تصير زوجتي ..
لا لا شكلي احلم ..
شلـون راح اتحمل حياتي مع هالإنســانه ،،، شلــــون .....؟!
وش هالزواج ... وش هالزواج إللي مافيه اسرع منه .. ؟؟
اهلي كيف ازف الخبر لهم ..؟
كيف اقول لهم إني تزوجت بدون مـا يعرفون..؟
وش بيكون موقفي لآقلت الخبر لأمي و خـالي ...؟
كله منك يالمى ! كله منك ! أنـا رآح اخليك تدفعين ثمن للي سويتيه .. هيــن !
للحين ما جـاك شي ...










› دآخل !


قالت بصوت باكي وهي تترجا محمد :" الله يخليك يا محمد ما ابي اتزوج مابي ( شهقت ) الله يخليك ، ابوس رجلينك بس لاتسوي فيني كذآ...الله يخليك ياابوي....... " وابتدا موآل البكـاء من جديد ..
كلمة ( ياابوي ) هزته شوي لأنها ذكرته كيف تناديه من زمـان وكيف هو معودها تناديه كذا ، لكنه قسّى نفسه ومسكها بقرف :" اسمعيــني تمثيلياتك هذي لا عاد اشوفها ،، يكفي إنك مثلتي علي دور الأخت البريئه ،، والحين شيلي كل شي لك و انقلعي مع هذاك ،، يلا .."
لمى زادت شهقاتها :" محمــ ـــ ــد .........."
دزها بقساوه :" قلت لــــك شيلي قشك و إطلعي ولا عاد اشوفك تتوطين باب بيتنا ،، و إللحين بروح وبرد وإن مــا شفتك لبستي عبايتك ..أنا اعرف اشلون اتصرف ،، ولا تنسين إن إنتي إللي جبتي هالشي لنفسك ."
وطلع من الغرفه وهو يسمع شهقاته اللي تزيد وتعلوا ..
يكره يسمعها تبكي ،، يقلب الدنيا لاشاف دمعه نزلت من عيونها ،، لكــن ............!
شاف امه إللي كانت واقفه قريب من غرفة لمى ومحتاره ماهي عارفه وش تسوي .
نـآظرها بحزن :" ماكنت ابي اسوي كذآ ، بس إنتي عارفه آ.........."سكت ما كمل .
ومشى وراح لغرفته ..
اما لمى وقفت بـأستسلام ولبست عبايه من العبايات الواسعه إللي كانت تلبسهم قدام اخوها محمد ..
سندت جسمها على الدولاب ...
ماهي عارفه وش بيصير لها بالمستقل ..
بس إللي عارفته ..
إنها اخسرت اخوها وأبوها ودنيتها ... وأمها غلآها ..
عرفت إنها ماراح تشوف كل يوم وجه امها المبتسم ولا راح تسمع نصايح امها لها....
ولا رآح تشوف أخوهــا محمد إللي تعرفه ،، ماراح تشوف تدليعه لها ،،، ما راح تشوف اهتمامه ،، ونظرة الأبوه بعيونه ..
ما راح تسمع اشتيــاق محمد لـ الدانه ،، ما راح تسمع صوت محمد يقول بهمس ( أخبـار الدانه ) ..
نـآظرت غرفتها الأنوثيه بحزن ... نـآظرت بـسريرها اللي تعشقه واللي كله خداديات وإللي دايم تضيع بينهم .
نـاظرت سريرها وغرفتها تودعها ،، تودعها ،، وما تدري هل رآح ترجع وتشوفها ..
ماتدري بيرجع اخوها محمد اللي تعرفه ..؟
بترجع امها إللي دايم تمر عليها بالغرفه وتطمن عليها وإللي لمى فقدت هالشي اليومين إللي طافت..؟
مشت خطوآت بطيئه و الباب بدت تقرب منه وبدت تقرب نهاية وجودها بهذا البيت وبداية حياتها المجهوله ..
طلعت من غرفتها وشافت امها إللي فقدتها حيـــــل ..
نزلت دموعها .. والعبره ما خلتها تشوف ..
شـافت اخوها محمد طالع من غرفته ويناظرها ..
مسحت دموعها ..
واخذت نفس ..
مشى محمد ونزل ..
مشت لمى بهدوء تبي تضم امها ..
لكن إللي انصدمت منه ..
إن امها صدت منها وراحت بسرعه ودخلت غرفتها ..
وقفت تسمع صدى صوت البـاب إللي يرن بـأذونها ....
شهقت ... قهر ... حزن ... نـــدم !
تسكرت الأبواب بوجهها ... وماتدري اي باب تطق ...
وليه تطقها وهي عارفه صدهم ..?!
نزلت بسرعه ..
وشافت محمد واقف .. ناظرها وصد ... ومشى ..
لمى :"مـ ـحمد...."
وقف وهو معطيها ظهرها :" لا تحاولين .."
تركها ..
ومشت وراه وهي تحاول إن دموعها ما تنزل ..
وقفت قدام باب المجلس ، اخذت نفس طـــويل ..
وغطت وجها ..
ودخلت وهي منزله راسها ..
نــاظر حمد في هاللي دخلت ومتغطيه ولا باين منها غير كفوفها البيضـاء .. وقف .
وطلع ..
وقفت لمى ماهي عارفه وش تسوي ..
شـافت اخوها محمد يدخل داخل ..
خنقتها العبره وامتلت عيونها دمــوع ..
ليه ياخوي تسوي فيني كذا ..
بس انا استاهل ... أنا اللي جبتها لنفسي ..
مشت وطلعت من المجلس و إيدها خاليه .... لاشنطه وولا شي ..
شافت سيارته واقفه وهو فيها وسرحان وبـاين عليه إنه كـاره الدنيا ..
احتارت تركب قدام ولا ورا ..؟
مشت وركبت قدام بدون تفكير .. نــاظرها بـإستغراب ..
وحست لمى بنظرته بدون ما تنـاظر فيه ..
لاحظ حمد نفس لمى السريع وبـاين عليها إنها خايفه من طريقة نَفسها ..
نفث ... وشغل السيــاره وحرك ..
ولمى تفكر مثل ما يفكر حمد ..
كيف بتكـون حياتهم مع بعض ....؟













يمشي بـالأستراحه ويفكر .. يكلم هيف اليوم ولا لا ..
ما فيه الا اليوم يكلمه .. وما فيه الا الفرصه هذي حتى يكلم هيف ...
انفتح باب الأستراحه .. ودخل إللي تمناه يدخل ...
ابتسم راكان يوم شاف هيف ..
راكان :" يا هلا والله بـ هيف ،، جيت بوقتك .."
ابتسم :" من يومي اجي بوقتي ، مو اجي بـوقت غلط .."
راكان :" ههههههه لا تشوف نفسك .."
هيف :" إلا وش عندك ..؟"
نـاظر راكان بالمكان اللي هم فيه :" ما يصلح هنا ،، خلنا ندخل .."
هيف :"طيب ،، ندخل .."













طلع من غرفته وهو كسلآن ... اهم شي إنه نام 7 ساعات ..
بس هـ 7 ساعات كلها احلام مزعجه ... وكوابيس ..
شـاف اخته اسيل بوجهه ..
رائد:" مساء الخير ."
آسيل ابتسمت يوم شافته :" مساء النور ،، هلا رائد ، اخبارك الحين .. يقولون راسك يعورك اليوم الصبـآح ..؟"
رائد دخل اصـابع إيده بشعره الكثيف :" لا الحين الحمد لله ."
هزت راسها بدون ما ترد ..
طـال الصمت بينهم وكل واحد منهم يناظر بجهه ..
رفع رائد راسه وناظر بـ آسيل ، وده يسـألها ، بس ما يدري كيف يقول لها :" ..............آآ ،، آسيل .."
ناظرته ..
كمل :" آ .....اليوم ....منتي رايحه ....لـ........آ ..لـ رحيل ..؟"
آسيل عقدت حواجبها :" لا ما اظن ،،، بروح لها انشاء الله بكره ."
هز راسه .. ومر من جنبها ونزل تحت ..
اما هي تمت تناظر قفى اخوها بـحزن ....










نزل من سيارته وسكر الباب وراه ،، وشيك عليهـا ،، وتأكد إنه مقفول ..
مشـى ودخل الأستراحه وهو يلعب بـ مفتاح سيارته ويصفر بمرح ..
ما كـان فيه حس بالأستراحه ..
استغرب عبدالله إن حمد ما طلع له ... ولا شافه ..كـ عادته .
سمع صوت ..
أكيد هيف .. لأنه تو متصل علي .. شكله يسولف على فهد ..
رفع اطراف ثوبه من تحت .. وضحك بصوت واطي ..
هههه بروح اخرعهم ..
مشى بشويش .. وهو يسمع اصواتهم بدا يقرب منها ..
لكنه وقف وهو يسمع الصوت موب صوت فهد ..
إللي سمعه صوت الكريه بالنسبه له راكـان !
:"............اخذ راحتك يا هيف ،، انا عادي ابنتظر رد اختك ،، وانا ما طلبت إيد اختك إلا لأني ابي قربكم ،،ويشرفني قربكم ."
هيف :" تسلم والله هذا من طيب اصلك ،، على العموم انا بكلم الأهل وبرد لك ، و إنت ماشاء الله عليك رجال والنعم فيك و مـ.............."










*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصــل العشـــرون ..~
انتظر ردودكم بكل شوق ،،




تحياتي لكم ،،
&...آهــــوآگ...&
أو
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لـگ ....&

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 27-12-09, 12:06 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين عالبارت حبيبتي

رحيل وسعود

يحق لج اتمين متاثرة لين الحينه.. غامضتني ما يستاهلج.. خلاص قلت بعطيج رائد.. <<بتكفخ.. وانته توك الا تحس.. الحينه صحى ضميرك وينك واالبنت عندك في بيتك دوم مضايج فيها واخر شي ظلمتها وطلقتها بدون لا عطيها فرصة اتدافع عن عمرها

رائد

عاد انته من عرفتك وانته حزين ما يمديك تستانس ولا تفرح حتى جان فرحت ولا حسيت بالامل يظهر لك شي يخرب عليك .. خلاص ما عليك منهم انا بيوزك رحيل

الدانه والريم

توج حسيتي بقدر حرمة اخوج ولا لانج عرفتي حقيقة لمى وهديتها اتذكرتي رحيل ودريتي انج زعلتيها وايد.. وحليلج يا ريم حاسة فيج انتي عاد غادية لها ولا ظلتها دوم وياها اكيد بيزعلج اللي صار

لمى وحمد

دواكم الجزاء من جنس العمل.. عسب تعرفون انكم غلطانين والغلط لازم يتصلح وبجي انتوا لازم تتحملون نتيجة اللي سويتوه

راكان و هيف وعبدالله

اتوقع ان عبدالله ايدش فالنص ويقول حق هيف انا ابي اختك وما عليك من راكان .. بس هذا ما اييوز .. عاد بنشوف شقايل بيتصرف

لا تطولين علينا

نترياج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـ 1+2 ـارت / ص 1, ارجوك جف دموعي لاتبكيني
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t116774.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-03-10 01:56 PM


الساعة الآن 06:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية