لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-09, 01:05 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




[ .. » آلفصــــــل آلســـآدس عشـــر « .. ]





ضـَـآق صــدريّ..~


وَ


[ .. ضقّتْ .. ] !


وَ


ضاقـ’ت آلحنْجرهَـ ..!


وَ .،


قلــتْ آمـررّ سكــوتـ’يّ ..!


فـ’يّ


ضــجيــج [ آلزحــامْ ] ..!











اخذت جوالها .. وارسلت مسج لـ لمى ..
وبعد عشر دقــايق .. رجع لها الــرد ..
وسجلت الرقم إللي بـ المسج ..
وضغطت ع الزر الأخضر بدون تردد..
بس ما فيه رد ..
انقهرت .. وقالت اكيــد ماراح يرد عــلى احد..
و دزت مسج له ..
[ محمد .. رد عــلي ، انا الدآنـــه .. ]
وانتظرت دقيقه .. ودقت عليه و انفتح الخط بس ما سمعت رد..
الدانه:"الــوو .. "
محمد:"...........هلا "
الدانه:"هلا فيك ..(بتردد) .... محمد ليـش ماترد على اتصالات اهلك .. يعني مافكرت بأمك اللي الحين مشغول بالها عليــك .. "
محمد:"وليش ينشغل بالها علي .. ؟"
الدانه:"شلون ماينشغل بالها عليك وإنـــت ماترد على اتصالااتهم .. ماسألت نفسك إذا اهلي الحين مشغول بالهم علي ، ولا صار فيهم شي لاسمح الله .. "
محمد:"وإنتــي ماسألتي نفسك وش معنى رديت عليك إنتي وما رديت عليهم .. و مع إنك إنتي السبب في اللي انا فيه .."
الدانه ماعرفت وش تقــول .. وسكـتت ..
كمل محمد يوم شافها سكتت :" اسمعي يا الدانه .. وحطي ببالك زيّــن إنك إنتي لي وأنا لك .........فمـآن الله .."
سكرت الدانه التلفون بهــدوء .. ونزلت دموعهاا ..
وحست برعشة جسمها إللــي مو طبيعيه ..
أول مره تشوف محمد كذا.. ويفقد اعصابه ..
ويقول الكلام إللــي بقلبه لهــا .. بدون اي تردد ..
مسحت دموعها.. وطلعت من غرفتها ..
لأنها لو جلست اكثر من كذا يمكن يصير فيها شي..
شافت اختها الريــم طالعه من جناحهــا ..
وابتسمت الــريم لهـا..
الريم:"واخيراً طلعتي...وش رايك نطلع برى في الحديقه .. الجو الحين صار حــلو.."
الدانه اللي حاسه بالضيقه:"يــلا .."
مسكتها الريم من إيدها وطلعوا من الجنــاح .. ونزلوا ..
شافوا بالصاله ام سعود وَ رحيــل .. إللي ابتسمت يوم شافتهم ..
الريم:"هاا .. وش رايكم نطلع بــرا .."
ام سعود:"لا انتوا اطلعوا .. أنا بجلس انتظر ابوكـم .."
الريم:"طيب براحتــك ..( ناظرت رحيل ) يلا وش مجلسك ..؟ مشينــا .."
رحيل ناظرت بالدانه وثم ناظرت الريم ..
الريم وهي تغمز لها عين وتأشر لها بإيدها .. يعني ( يــلا ) ..
وقفت رحيل وعدلت بلوزتها ..
ومشت معاهم ..
لـ الحديقه ..
وكــانوا يمشون بهــدوء ..
وجلسوا .. ع الكراســـــي ..
وبدت الريــم تسولف إللي تتمنى إن تكون العلاقه بين رحيل والدانه مثل قبل..
ورحيل تتمنى بعد .. بس الدآنــه هي اللي تحاول تبعد عنهــا..
وقفت الريم..
الدانه:"وين..؟"
الريم:"بروح اجيب لكم شي تشربونه .. "
راحت الريم وهي تقول بقلبهـا.. [ اوريكم ..وهذا وجهي إن جبت لكــم شي تشربونه .. ]
ورآحت لمكــان شوي بعيد عن عيون الدانه وَ رحيــل ..
وأخذت [ الهــوز ] إللي متلوي على نفسه .. وسحبته بقوه .. وهي تضحك..
وشغـلت المــاي .. وبدت ترش على طريقهــا وهي تمشي..
وترش على فوق.. وتتخيل بإنه مطــر .. وتضــحك على خبـالها ..
وبعدهــا ركضت ..
وركزت نظرها على الدانه اللي معطيتها ظهرهــا ..
رشت عليها بقوة وهي تصرخ وتضحك..
ورشت على رحيل إللــي من الخوف ماقدرت تتحرك من مكــانها ..
الريم وهي تعليّ صوتها:"هههههههههههههههه .. هذااا هــو مشروبكم يا مصخـــــــــره ... ههههههههههه .."
طلعت عليهم ام سعود إللي تسمع صراخهم:"وجــع وش هالصراخ..؟؟"
وقفت الريم ورمـتْ الهوز بعيد :"لا سلآمتــك يمه مافيه شي.."
ام سعود:"والله إن سمعت صراخ مره ثانيه والله ماتلومين إلا نفسك .."
نــاظرت الدانه إللي واقفه ورا الريم في رحيل اللي واقفه قدام الريم وغمزت لها وناظرت في الريم ..
الريم وهي تكلم امها:"وش دخلني ..؟"
ام سعود:"انتي اللي تصرخين .. عارفتك وعارفه صراخك.."
بعد ما دخلت ام سعود راحت الدانه بشويش واخذت الهوز بســرعه ..
والتفتت لها الريم بقوة ..
وجاتها رحيل من وراها ومسكت إيدها وهي تسمع صراخ الريم :"يااااا رحييل اماانه فكيني .. رحيييييييل يالخااااااينه انااا صديقتــــــــك.."
الدانه:"رحيل .. مدديها ع الأرض .."
حــاولت رحيل فيها بس الريم اقوى منهاا ..و تحاول تتخلص من رحيل...
رحيل:"تعالي ساعديني.. ما قدر عليها ههههههههه..."
جات الدانه ونزلت لمستوى رجلين الريم وسحبتها بقوة وطاحت الريم ع الأرض وهي تصرخ ..
ورحيل كتفت إيدين الريم بقوه إللي استسلمت..
وأخذت الدانه الهوز ... ورشت على وجه الريــم وتضحك عليهااا..
ورشت على شعرها و ملآبسهــا ..
الريم وهي تصرخ:" خلااااااااااص ياالدانه ...رحيل يالحيواانه اتركيني ..ههههههههه اتركووووني .."
فكتها رحيل وركضت وهي تضحك على الريم اللي تمسح وجهها..
والدانه ركضت لداخل خايفه مــن الريم ..
الريم اللي تنتفض من البرد وصارت تعطس:"اتسوووو .. هيييين ارويكم .. رحيييييييييييل وينك يا خاااااينة ..اتسووو هههههههه الله يقطعكم .."
اما رحيل إللي كانت منخشه .. صارت تضحك على الريم اللي انهبلت ..
قطع عليها ضحكهــا من إللي مسك اكتافها:"لقيتتتتتتتتك يالخاينــه.."
رحيل شهقت:"يمه خوفتينــــــــــــي ! .. "
الريم:" صدق والله خفتــــي .."
رحيل:"بقووووووة .."
الريم:"هه (كملت وهي ترجع اكمامها على ورا) هين ارويك صرنا بروحنا .. والدانه راحت داخل .. وامي نامت .."
رحيل:"لا بدري وين تنام.."
الريم:"لا نامت .. ومابقى الا انا وياك بالحديقه ( كملت وهي ترفع حواجبها على فوق و تحت ) نياااااهاهاهااااا.. "
رحيل اللي تسوي نفسها تبكي:"لا امااانه لا تسوين اهئ فيني شي اهئ اهئ .. كنت امزح معك .."
الريم بأستغراب:"طيب ليه تبكين ..؟"
رحيل:"خايفه منك.."
الريم:"ليه وش بسوي..؟"
رحيل:"مدري.."
الريم:"لأنك بقره تبكين وماتدرين وش السبب .. "
رحيل:"طيب وش تبين تسوين..؟؟؟؟"
الريــم:"ابي ابوسك ههههههههههااي .."
رحيل دزتها:"سخيييييفه .."
الريم:"مثلك.. اتسوو .. حسبي الله عليكم .."
رحيل وهي تمشي لداخل :"هههههه امشي امشي ..خلينا نبدل قبل لا نسخنْ .."

















» / الساعه 2:32 بعد منتصف الليــــل ..



دخل البيت وهو حااس بالتعب ..
شاف اخته إللــي جـآت له ركـض :"محمــد.. "
محمد:"اجل وش شايفه ..؟"
راح لأمه إللي ماتحركت من مكـانها ، وباس راسها وجلس بجنبها وضمها من اكتافها ومسك إيدها وباسها:"ســامحيني يالغاليـه .."
نزلت دموع أم محمد ..
ومحمد تمنى يموت هاللحظه ولآ يشوف دموع أمه الغـاليه :"يمه طلبتـك مابي اشوف دموعك ..طلبتك يالغاليه .."
ام محمد ودموعها تزيد:"خوفتني عليك ياولدي وانا ماعندي غيرك .. ماعندي سند غيرك يالغالي .."
باس محمد راس امه :"يمه الله يخليــك لي .. مابي اشوف دموعك .. ترى تعذبيني .."
مسحت ام محمد دموعها بطرف شيلتها ..وقال محمد:"اوعدك ما اعيدها مرة ثانيه .. كنت متضايق شوي .. وحبيت اطلع واشم هوى .."
ام محمد:"ياولدي ..إذا الدآنه ........."
قاطعها:"يمه .. الدانه مصيرها بتوافق .. وولا تفكرين بهالأشياء .. "
لمى اللي تحاول تقطع سيرة الدانه ،قالت:"هاا ماتبون سحـور قبل لآ يأذن الفجر.."
محمد:"بدري ع الأذان .."
لمى وهي تروح:"لاااا على بال مايجهز السحـور ونتسحر ..يمديه اذن .."














في اليوم الثــاني..
وصلــوا البارح لـ الشرقيه ..
والحيــن موجوديــن عند اهل ابو فــواز ..
عــائله عايشه على التواضع والكرم .. ويخلوا منها الحسد والكبر..
اللي افرادها ما تتعدى 4 افـراد ..
2 بنــات [ بـركة وَ شهـلا ] وَ [ عبد المجيد"ابو فواز" وَ بــدر ] ..
طبعــا كلهم متزوجين الا بدر .. اللي جالس بـ هالبيت لوحده ..
وحــاول فيه ابو فواز بـأنه ينقل لـ الرياض ..
بس بدر رفض لأن مو متعود على الرياض وجوها ..
اما الشرقيه من وعى على هـ الدنيـا وهو فيهـا .. وولآ يستغنى عنهــا ..
من بعد ما جــا اخوة عبد المجيد "ابو فواز" .. ماصار ينام جوا البيــت ..
عشـان ما يحرج رغد إللــي هي بعد منحرجه منه .. لأنها خلته ينـام بـ المجلس ..
واليوم فواز قال لـ رغد إنه يبي يطلعها و ما يخلي شي بـ الشرقيه الا بـيوديهــا له ..
ويحــاول إنــه يطلعهــا من جوها ،، ويأقلمهــا على الحيـاه العاديه البسيطه ..
إللــي كل مافيها بيتبخر مثل بخار الماء وتحوله لـسحاب السمـاء..
ولكن مصير الأنسان مو مثل مصير الماء اللي بيتبخر للسمـاء ، اهم بيتبخرون ولـكن للــــتــرآب ..!
وبعدهـا سيحدد مصيرهم ..
طلعـوا رغد وَ فواز من البيــت .. وشــافوا بوجههم بدر ونزلت رغد راسها ..
فواز:"رغــد .. روحي اركبي السيـاره .."
رآحــت رغد للسيــاره ..
بدر اللي مارفع نظره في رغد الا لما راحت رفـع نظره لـ فواز ..
بدر:" هاا .. طالعين ..؟"
فـواز:"ايـه .. تخــاوينـا .؟"
رفعت رغد اللي بالسياره نظرها .. تبي تشوف هـ البدر إللي تسمع فـواز وَ امل يتكلمون عنه ويمدحون فيه كيـف صاير شكله .. ؟
بس ما شافت غيــر قفا ظهره .. طـويل ، ما يسمى نحيف حيل ولا يسمى سمين ..
ولكن تذكرت إنه مـزيون ومملوح حيــل .. وماتدري هل ملامحه على ماهي ، وإلا تغيرت ..
قال بدر لفواز:"وين اخاويكم الله يهداك .. خالتك معاك .. روحـوا الله يستر عليكم .."
فـواز:"ويـاك .. يــلآ فمان الله .."
بدر وهو يدخل البيت :"فمــان الكريم .."














السـاعه 8:33 مسـاءً..



نزل هو وَ هيف وَ فهــد ..
كـان كاره هالمكـان بسبة راكــان ..
وإللي زآد عصبيته لمـا شاف راكان وَ حمد شكلهم طالعيـن من الأستراحه ..
وهو اصـلا ما يبي يشوف راكان..
حمد:"حي الله الشبـاب .. يا هلا والله .."
سلموا على حمد .. وثم راحوا هيف وَ فهد سلموا على راكان اللي واقف بجنب حمد ..
عبدالله إللي كان يسلم على حمد ..
نـاظر في رآكــان ورفـع حاجب .. وابتسم على جنب وهو يشوف راكان اللي يتمنى لو يقتله ..
وبـاين عليه الكره على ملامح وجهه ..
مر عبدالله من جنبه وضرب كتفه بكتف راكان ..
وكانت هالحركه تعمد من عبــدالله ..
كان بيلف راكان بس مسكه حمد:"راكان اترك المشاكل عنك .. وخلنا نمشي .."
راكان:"ياخي ما تفهم انا للحين فيني حره في هالعبدالله .. خلني ابردها .."
سحبه حمد بدون ما يرد عليه...
وطـلعوا ..













طلعت من جناحها وهي لابسه عبايتها،، وشيلتها على اكتافها .. وبإيدها شنطتها ..
وشافت الريم اللي باين عليها تعباانه وتعطس ..
رحيل:"هههههههههه .. وش فيك .؟"
الريم:"كله منك إنتــي وَ الدانه .. يعني عااجبك اللحين .. اتسـوو .."
رحيل:"هههههههههههههههه يرحم امك لا عاد تتكلميــن يكفي ههههههههههه .."
الريم :"مالت عليك ..انا الغلطانه إللي اتكلم معك .. وهذا وجهي إن جلست معك.."
رحيل:"ومن قال إني بجلس( ومشت لناحية الدرج ) انا رايحه بيت اهلي وبنام عندهم اليوم .."
الريم بصراخ:"نعــــــــــم ... لآ أمانه اجلســـــي .."
رحيل وهي تنزل الدرج :"لآ ماأقدر .. يــلا مع السلآمه .."
نزلت رحيل وهي تسمع الريم اللي تتوعد فيها .. وهي تضحك عليهــا ..
شافت بوجهها عمها ابو سعود :"حي الله رحيل .."
رحيل:"الله يحييك .."
باست راسه وقالت:"شلونك عمي وشلون صحتك .."
ابو سعود:"بخير يابنتي .. إنتي كيف حالك .."
رحيل:"بخير ياعمي .."
ابو سعود:"شكلك طالعه ..؟"
رحيل:"اي والله .. بروح لبيت اهلي .. اذا تبيني اجلس جلست .."
ابو سعود:"لا إذا تبين تروحين .. براحتك يابنتي .. ماني جابرك على شي .."
رحيل:"تسلم .."
راح ابو سعود للصاله ورحيل لبست شيلتها وتغطت وطلعت لـ خالد اخوها..
ركبت السيــاره:"السلام عليكم .."
خالد:"وعليكم السلام ورحمة الله ..هلا والله برحــول .. شخبــارك يالغاليــــه .."
رحيل:" اخباري الحمد لله .. علومــك .."
خالد وهو يحرك السياره، قـال بتنهاده:"علومـــي إن امي قاهرتني .."
رحيل:"ليـــش ..؟"
خالد :"ههههههههههه .. قلت لها ابي اخطب هند .. قالت بعد الرمضـان .. وانا مافيني صبر .."
رحيل:"هههههههههه امي اذا قالت لك بعد الرمضان يعني بعد رمضان .. "
خالد:"مو هذا اللي قاهرني ... يالله وش نسوي نتحمـــل .. "














،.،

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 14-11-09, 01:13 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





* تكمله :





كـانوا يمشون على شـاطي البحر .. والهواء اللي صار يلعب بأمــوآج البحر ..
رآيــح .. جــآي ..
والجــو صـآير خيــآل ..ومنــظر الآموآج .. إللــي كل موجه اسرع من موجه ..
وكــل موجــه آهدى من مــــــوجه ..
[ أمــوآج متنـآقضه ] ..
فـواز إللي مـآسك إيد خالته:"شكــلك تعبتــي ..؟"
رغد:"لا ما تعبت .."
فواز:"طيــب .. وش رايك (كمل وهو يمد ) نروح لـ ذآك الكفتيــريا .."
رغد:"اوكي .. يلآ .."
مشــوا لنـآحية المكــان إللي أشر عليه فــوآز ..
وصــار يسولف عليهــا ..
واليوم تحس رغــد بأنه أحسن يوم مر عليهــا ..
تحس بأن فــواز نعمه ارسلها الله عليهــا ..
ولو ماكـان في حياتها .. يـآتــرى كيـف بتكـون حياتهــا ..؟
وصلـوا للكفتيريــا .. إللي كان شكلها شكل شبه كروي ..
ووقفت رغـد بعيد تنفيذاً لطلب فـواز ..
وهو رااح يشتري شوية مشروبـات وماأكولآت ..
لفت للبحر إللي وراهاا .. وسرحت فيه ..
سرحت مع الأموآج الهـائجه ..
بس إللي صحــاها من سرحانهــا ..
الصــوت إللي من زمان ما سمعته ..
الصوت اللــي تعشقه بجنون .. وتعشق نبرته ..
حست بأن الصوت إللي سمعته .. يمكن يكون خيـآل من كثر ما فكرت فيه ..
بس لآ ..
هذا مــو خيــآل ..
هذا حقيقــــــــه ! ..
وإللي أكد لها ضحكته إللي ما نستها وولآ عمرها رآح تنساها ..
:" ههههههههههههههه .. الله يقطع بليسك يا مسااعد .. الحين وشهو له تفتح البيبسي الثاير على وجه الفلبيني .."
:"هههههههههههههههه يااخي وانا وش يدريني إنه بينفجر عليه .. ههههههههههههه ..فدوةٍ لي ههههههههه.."
:"ههههههههههههههه .. اقول يلا مشينا مشينا .. "
وقفت منصدمه حوآلي دقيقتين ما استوعبت اللي سمعته ..
وَ التفتت للمصدر الصـوت بس شافت قفى أثنيــن يمشون لناحية سياره إللــي معطيتها قفاها ..ومشت السياره ..
هذا هو ..
الصوت صوته ..
وَ الضحكه ضحكته ..
ســـــعود ..
هذا سعود ..
وابصم للعشر إن هذا سعود إللي من شــوي..
يعني كان قريب منــي ..
بس وش جابه من الريــاض للـشرقيه ..
اي صح .. اذكر انه بين فتــره وَ فتره يجي الشرقيه لشــغل ..
قطع عليهــا افكـارها صوت فــواز:"رغــد .. وش فيــك .؟ تعبــانه .؟"
رغد:" فــواز .. شفته ... شفت سعود .. من شوي كان يضحك مع واحد اسمه ( وتحاول تتذكر )اسمه ايه ايه اسمه مســااعد سمعته يناديه... ايه صح هذا مساعد ولد عمه اذكره ..فواز ، سعود كان هنا موجود بس مشى بسياره لونها فضيه .."
فواز وهو مو عاجبه وضع رغد ، حس من كلآمها بأنها انجنت ..
يمكن من كثر التفكير فيه ، صارت تتخيل بإنها شافته ..
فواز:"رغد .. سعــود انسيه .. وما ابيك تفكرين فيه مره ثــانيه .. وإن فكرتي فيه مره ثانيه آنسي إن عندك ولد اخت اسمــه فواز .......... يلا مشينا .."
مسحت دموعهــا من ورا شيلتها .. ومشت مع فواز ..
كل شي ولا فــواز ..
بتنسى الدنيــا وما فيها بس عشان عيون فــواز ..
وتنسى سعود .. وتنسى العيشه اللي قضتها معاه ..
مع إنها مانـست ..
بس تحاول تنساها أو تتنآسـاها ..!















كانوا بالسيــاره ..وواقفين عند الأشـاره..
وللحين يضــحكون..
مساعد:"الا متى بتمشي يا ســعود .؟"
سعود:"والله ما أدري .. بس احاول اخلص اشغــالي .. ما تعرف وش كثر مشتااق للريــاض .."
مساعد:"الله يا الدنيــا صرنا نشتاق للرياض .. اقــول سعود انت مشتاق للرياض ولا اللي فيهــا .. ولا لشخص معيـّن ..؟"
سعود تنهد:"مشتاق للرياض واللي في الرياض (وضحك) ولشخص معيـّـن .."
مساعد:"هههههههههههههه ايه انا عارف انك مشتاق لشخص واحد ،مو للرياض .."
ســعود:" اقول لآ يكثر وانتبه لطريقـــك .."
ضحك مســاعد ..
وسـرح سعود..
طول هالمده إللي راحت .. وهو حاس إنه مشتـاق لرحيل ..
بس هو كــان اقوى من قلبه .. وصار يركز في شغله ..
وإذا حس إنه يمكن ما فكر فيها .. دقت رحيل عليه وتذكرها .. ورجعت الحــاله الأوليه عليه ..
وحس إنه مشتــاق .. ومشـتااق كثييير ..
ودايماً قلبه يغلبه ..
بس هو يحــاول إنه ما يشتاق لها و ما يحبهــا ، وولآ يسلم قلبه لأحد ..















» // الســــاعه 10:00 مســاءً ..






دخــل البيــت .. وروتينه اليومي إلى الآن مثل ما هو ..
وهو يحــاول بإنه يغيره ..
وحياته بكبرها بعيونه ممــــله ..
دخل الصاله شـاف امه وَ ابوة وَ احلام وَ اسيــل ..
رائد:"الســـلام عليكم .."
:"وعليكــم الســلام .."
سلم على اخته احــلام:"هلا والله بـ احلام ، الله حيّها تو مانور البيــت .."
احلام:"الله يحييك ويبقيك منور بوجودكم ، شخبارك ياخوي علومك .."
رائد:"بخير الله يسلمك ، إنتــي اخبارك .."
احلام:"تمام الحمد لله .."
رائد:"كيف حال فارس وَ نواف وَ نوف .."
احلام:"الحمد لله كلهــم بخير .."
رائد:"الا ويـــن نوف ترى من زمــان ما شفتها .."
اسيل وهي توقف :"هذي هي ماتشوفها .."
ابو رائد:"وهي تنشاف عشان يشوفها .."
رائد اللي جلس عشان نوف ما يعرف يمسكها وهو واقف يخاف تطيح من إيده :"ههههههههههه صدقت يبه .. هذي ما تتعدى 2 سم .."
ضحكوا ..
احلام:"لا والله صرتوا تضحكون على بنتي،، هين ارويك يا رائد إذا كبرت بنتي تجيني تبي تزوجها واحد من عيالك .."
ضحك رائد بسخريه على تفكير اخته .. وهو ياخذ نوف من آسيــل ..
هو ويــن وَ الــزواج وين ..
باس خدودها الصغيره ..
كان خايف لا يصير فيهــا شي لما يبوسها كانت مع كل بوسه منه تغمض عيونها بقوه ..
وهو يضحك على برائتها .. وصغر حجمهــا ..
كان يتمنى لو يكون ابو .. بس عياله يكونون من رحيل ..
بس رحيل طارت من إيده ..
ولآ يتخيل عليه اولآد الا و رحيل امهــم ..
ام رائد وهي تحـاول تفتح الموضوع إللي من زمـان تبي تفتحه:"انشاء الله بتتزوج و بتجيب زوجتك عيال لك .. واحفاد لنا .. متى بس تحقق امنيتي يا رائد .."
غمض رائد عيوونه وهو عارف قصد امه من هالكــلام ..
وابو رائد عارف ولده زيــن وإنه ما يفكر بـ الزواج .. وولا يبي زوجته تفاتحه بالموضوع ..
ناظر رائد في اسيل .. وجات له وشالت نوف ..
ووقف :"يمه انتي عارفه رايي حاليــاً بالموضوع ، يعني لا تفاتحيني فيه الا ليـن افتحه انــا .. لأني انا اللي بتزوج ، وانا ما ابي اتزوج واظلم بنت النــاس معي .."
ام رائد:" يعني متى يليــن راسك وتفكر تتزوج ..؟ "
ابو رائد:"يا ام رائد افهمــي ، الولد قال لك ما يفكر بالزواج وشهو له تفتحين هالموضوع مره ثانيه .."
وقفت ام رائد وناظرت في رائد:"أجـــل انسى ان لك ام ، وامش ورا السراب اللي تنتظره .."
وطلعت من الصاله ..
ورائد حاس الدنيا ضاقت فيه ..
والأكسجين ما صار يتنفسه ..
ناظر في ابوة وَ احلام وَ اسيل ..
وكأنه يدور الحــل عندهـم ..
وطلع من البيت معصب وركب سيارته الـ [ لكزس] ..
وصار يهدي نفسه .. ومايبي يقود السيــاره وهو معصب ومنقهر من كــلام امه ..
هذا اللي كان خايف منه إن امه تقول له هالكــلام ..
وهذي هي قالته ..
ماكان يشوف قدامه غير خالد ولد عمه إللي اقرب واحد له ..
واقرب عمر له ، وأقرب تفكير له ..













» // في بيت أبــو متعب ..




قالت هند اللي كانت جالسه بجنب اخوها طـلال :"الا يمه ما حددتوا ملكــة متعب ..؟"
ام طـلال:"والله اهم حددوا بعد العيد بيوميــن ، بس للحين ما اكدوا .."
وقفت ام طــلال وراحت ..
و قالت هند:"والله بعد العيد حلــو .. وإنت يا طــلال متى نااوي تتزوج ، ولآ مطول ..؟"
طلآل اللي ماسك جواله ويشغل اغاني ومسبب ازعاج لهنادي اللي التابع التلفزيون:"والله انتظر حظرتك تتزوجين وثم اتزوج بعدك ، احترامٍٍ لك .."
هند عورها قلبها من هالطــاري :"تنتظرني ..؟ ليش بالله شايفني اكبر منك ولا وش ..؟"
طـلال:"سلامتك ، بس من حبي لك .."
هند وهي تقرص خدوده:"حبتك العااافيه يا قلبوو .."
طلال وهو يمسك إيد هند بقوه لأنها عورته:"هييه .. لاتصدقين ، بس مالقيت اللي تناسبني .."
هند:"اممم دامك ما لقيت ، اطّلع لك ، اممم مين يا هند مين مين ( وصرخت ) لقيتهاااااااا !! "
طلال فز :" يقطــع بليسك مسرع لقيتيها ، بس مــين ..؟!"
هند:"وش رايك تتزوج ليــان عشان يكونون اخوان متزوجين خوات .."
طلال ارتبك ، وقال يستهبل :" لا ليان توأم كيان ، اخاف اتلخبط بينها وبيــن اختها .."
هند:" يا غبــــــي ! يعني ما تفرق بين ملامح زوجتك وملامح زوجة اخوك ، وبعديــن اهم ما يشبهون بعض كثيير .."
طلال بأستهبال:"صدق والله .."
هند بأستهبال مثله:" والله .."
هنادي اللي كانت جالسه وتناظر فيهم وفي سوالفهم اللي كلها استهبال فـي استهبـال ..
ماعرفت وش ترميهم به .. شافت الخداديه اللي ما سكتها وصارت تضغط عليها من القهر..
ورمتها بقــوة وتبيها تضرب بـ هند اللي قهرتها ..
ولـكن للأسف ما صادت هند ..
صادت اللي فتح باب البيت ودخل ..
وكــان اللي داخل ..
عبــد الله ..!
طلعت هنـادي عيونها بخرعه ..
لأنها عارفه عبدالله ما يمشي هالحركـات على خــير ..
عبد الله اللي يتضرس:"وش اسوي فيك ،، قولي لي وش اســــــوووووي ..؟"
فزت هنادي وركضت لـ طلال وجلست وراه :"طلبتك يا طــلال .. طلبتك لا تخليه يطقني .."
عبد الله وهو يمشي بســرعه لناحية هنادي :" انا طاقك طاقك .. بكره ، بعده ، بعد سنه .."
طلال وهو يمد إيده لناحيه عبدالله اللي صار واقف قدامه :"ترا هي طلبتني ، يعني لا تطقها الحين ، طقها لا صرت مو موجود هههههههههه .."
عبد الله:" ههه تستهبل انت وخشتك ، انا اليوم بطقها فينــــي حره ، فيه واحد رافعٍ ضغطي خلني ابرد حرتي فيها.."
هنادي:"ليه وش شايفني حيواانه ما احس .."
عبد الله صرخ:"والعـــــن من الحيواااااانه .. هدني عليهـاااا .."
سمعوا الصوت اللــي خلاهم يوقفـون :"عبــــــــــد الله ..!"
خمس ثــواني .. ماكانوا يسمعون غير صوت التلفزيون ..
ابو متعب:"وش فيك على هنـــادي ..؟"
عبدالله:"يبه .. كنت امزح معاها لا اكثر ولا اقل ........."
ابو متعب:"اقـول لا يكثر هرجك .. ولا عاد اشوف حركات البزرآن ذي .."
عبد الله:"ابشــــر .."
ابو متعب وهو يروح منهم:"هذا انت ، ابشر وَ ابشر ، وأنت مو قد الكلمه .."
وبعد ما اختفى عن عيونهم ..
هنادي:"خخخخخخخ يا فشلتك .."
عبدالله :"هنادي .. ترى للحين ما سك اعصابي ، وتراك للحين ما عرفتيني إذا عصبت .."
وراح عبد الله وتركهــم ..
هنادي:" مسوي فيها عصبي .."
طلال:" لا جد ترى ما تعرفين عبدالله إذا عصب .."
هنادي:"وانا وش سويت ، ما كنت اقصد ارميه بالخداديه .."
طلال:"طيب روحي تسامحي منه."
هنادي:" لا والله .. لو تنطبق السما ع الأرض ما اتسامح منه .."












وقف سيارته قدام بيت عمه .. واخذ نفس ونزل ..
دخل الحديقه كــان عارف إن خالد الحين موجود بالبيت ..
وعشان كذا دخل الحديقه بدون ما يكلم خالد ويقول له ..
لأنه تعود على إنه يزور خالد بدون ما يدري ..
وهالــشي تعود عليه من يوم تزوجت رحيــل .. يعني الحين البيت ما فيه غير خالته ام خالد وعمه..
و خالد و فهد ..
ومافيه احد ..
شاف خالد إللي كان يكلم وابتسم يوم شاف رائد .. واستأذن من اللي متصل عليه وسكر ..
خالد:" يــا هلا والله بـ رائد .. الله حيــّه.."
رائد:" الله يحييك .."
سلموا على بعض ..
خالد:"كيف حالك .."
رائد تنهد :"زفت .."
خالد لآحظ إن رائد شكله متضايق:" افـاا ! ، وش فيــــك ..؟"
رائد:"متضـــايق شوي .."
خالد :"دامك متضايق ، انتظــــرني شوي .."
ومشى خالد لداخل..
رائد:"وين رايح ..؟"
خالد وهو يدخل :"جااايك جاايك ....."
واختفى صوت خالد تدريجياً ..
جلس رائد على الكراسي ..
وانتبه على السواره الذهبيــه اللي على الطاوله ..
مايدري ليش مد إيده لهــا واخذها .. وتمْ يتأملها ..
اكيد هالســواره لـ رحيل..
بس وش جاب السواره هنــا ..؟
وقف ومشى لـ حمـام السباحه ..
ومسك السواره بقوه .. ودخل السواره بجيبه ..
المــاي هاديء ..
وَ رآكد ..
وَ ثـآبتْ..
يحس الماي يشابهه بهدوءه وركادته وثـبوته ..
سمع صوت بعيد مو واضح له :"خـــــالد .."
عقد حواجبه ..
صوت انوثي ..
ميـن هذي .. ؟؟
رحيــــــــل .!
ايه هذا صوت رحيل .. والله مانسيته هو صوتها .. هـــو ..!
سمع الصوت اللي صار واضح له وقريب:"خــــالد .. وش فيك ما ترد ..؟"
سكت وش يقول ..
حـــاس بهاللحظه نســى الدنيــا ..
نسى كل شي..
رحيل الحين واقفه وراه ..
يعني يلف لفه وحده بيشوفها ..
لــكن هو مو حاس بشي ولآهو يقدر يلف ويشوفها عشان يموت لما يشوف قلبه بين عيونه بس حرام عليه ..
حاس جسمه خدر لما سمع صوتها ولآ هو قادر يتحرك ..
انصدم يوم مسكت إيده وجات قدامه:"خــالـ..................." شهقت..
ناظر فيها ..
شافها منصدمه وقالت:".......... راااااائد .!"
عوره قلبه لمّـا نطقت اسمه .. اول مره يدري إن اسمه حلــو ..
و أول مره يسمع اسمه من فمهـــا ..
ناظر فيها كانت قريبه منه ..
تمنى انها زوجته ..
تمنى بهاللحظه مليــــــوون مره بإنها زوجة ..
يمكن لأنه اول مره يحب ..
وأول مره وحده تملك قلبه ..
وما قـدر ينساها ..
رائد :"ادخلي قبل لا يجي خالد .."
شهقت يوم تذكرت خالد، وتركت إيده اللي من الخوف ما قدرت تشيلها ، ومرت من جنبه ..
وراحت ركـض .. وهو حاس بالدموع اللي تجمعت في عيونه لكن كابتها ..
ولآ راح يرضى للدمعه تهزمه وتنزل من عيونه ..
لف يبي يشوف رحيل دخلت ..
ما شافها .. وعرف إنها دخلت..
ما يبي احد يجرحها ..
ولو احد شافهم بيظن فيهم ظن غلــط ..
ابتسم بحزن ..
وشاف خالد اللي طلع من الفله ويبتسم له ..
تنهد رائد براحه ..
وجاه خالد:"مشينــــــا .."
رائد:"ويـــــن ..؟"
خالد:"إنــت امش وانت ساكت .."



دخلت المطبخ وهي تلهث ..
حاسه إنها سوت مصيبه .. واكبر من المصيبه ..
الحين وش بيقول عني ولد عمي..
يافشلتي مسكت إيده على اساس إنه اخوي خــالد..
وانا وش يدريني إنه رائد ، شكله من ورا كأنه اخوي خالد ..
نزلت دموعها من الفشله ..
وتفكر يمكـن رائد يفكر بإنها متعمده إنهــا تسـوي هالحركه ..














» // فـــي بيت أبــو سلطــان ..






كــانوا جالسيـن مع بعض ويسولفون ويضحكون ..
وكل وحده تعلق على الثانــيه ..
ويعلقون على مها وعلى بطنهــا إللي مو كبير حيـل ..
مهـا:" ااااه متى تتزوجيـن يا كيوون بس عشان تجربين التعاليق إللــي جربتهـا .."
كيان:"مهوو .. اسكتي قبل لا يجيك شي ما جــاك .."
ليان:"مهـا .. تخيلي شكل كيان وهي حـامل ههههههههههه ما يليق .."
وقفت كيان :"يووة إنتــوا بتسكتون ولا لا ..؟"
مها وَ ليان :" لااا .."
راحت كيــان منهم وهي تسمع ضحكهم ..
مها:"هههههههههه يا حليلها كياان .. أول مره اشوفها تستحي كـذا.."
ليان:"وأخيراً قدرنا عليها .."
انفتح بــاب البيت ودخل :"الســلام عليكم .."
:"وعليكم الســلام .."
جلس سلطـان بجنب مهـا :"وين الوالـده ..؟"
ليان:"عند الجــيران .."
هز راسه والتفت لـ مهــا ونـاظر فيها من قريب وناظر ببطنهــا وحط إيده على بطنها:"شخبــار الحلــو .."
استحت مها ، وكم مره حذرت سلطان إنه ما يحرجها قدام خالتها وَ خواته ..
بس هو مو راضي يترك حركاته ..
مها بهمس:"تمام .."
ليان:"احم .. وأخيراً لقينا من يحرجك يا مهو ، وين كيــان تجي وتبرد حرتها فيك .."
مها طلعت عيونها على ليان تبيهــا تسكت ..
التفت سلطان لـ ليان :"ليه وش مسويه مها ..؟"
ليان:"لا ما أقدر اقــول سواليف بنـــات .."
سلطان:"اهاا .. سواليف بنـات .."





دخلت غرفتها وتمددت على سريرهــا ..
خبروهـا اليــوم بأن ملكتها بــعد العيد ..
وخــايفه .. كل ما قرب الوقت .. كل ما زاد خوفهـا ..
فتحت الـدفتر اللي تكتب فيه كيــان اي شي مهم فيه وَ بعض خوآطرها القصيره..
وكتبت ..
قربت اللحظه التي تحدد مصيري معَ ذلك الرجل ..
[ الغــامض ]
بالنسبه لي ..
وَ للغيــر ..
ولآ اعلم هل اختيــاري وَ راحتــي لأختياري ..
عــلآمه لحيـاةٍ جميله مع الرجــل [ الغامــض ] ..
أم .. لآ ..؟ ~















طلعت من غرفتها ..
وشـافت غرفة اخوها عبد الله بابه مسكر ..
انا ليه ما اروح واتسامح منه .. والله إنــي طفشاانه .. ع الأقــل اجلس واسولف معااه ..
مشت وطقت الباب بهــدوء ولأول مره ..
هنادي:"هههههههههه .. اول مره اطق كذا ، وع والله إن الطق الدفش هو إللـي آحـلى من الهـآدي .."
سمعت صوته:"ادخــل .."
فتحت الباب بقوه وكـأنها ما صدقت .. ودخلت وسكرت الباب :"وشراايك بالمفاجأه .؟"
عبد الله اللي كان متمدد وقف وطلع عيونه ،وقال بعصبيه:"يقطعها من مفـاجأه يالشينه ، وش اللي جايبك يالخروف ، وبعدين وش هالطق الجديد ، اصـلآ مو من عوايدك تطقين الباب ، إنتـي تدخلين بدون استأذان .. لا يكون جايبه هند تطق الباب بدالك ..؟"
هنادي :"لا يابو العبد ، لا تزعلني منك ، ولا تنرفزني منك ، انا جايه ابي اتسامح منك "
عبد الله:"ههههههههههههههههههههههههههه بالله هذي قصيده ولا وش ..؟"
هنادي :" هههههههههه دمك خفيف تصدق .. الموهم،أنـا جايه ( راحت وباست خدوده ) ابيك تسامحني .."
عبد الله وهو يناظرها بنص عين ويرفع حاجب:"مع إنك رافعه ضغطي بس مساامحك .."
هنادي صرخت:"يالبـــــــى قلبووو ،، اي هذا عبود ابو الشباب اللي اعرفه .."
عبد الله:"لا والله متى عرفتيني ..؟"
هنادي:"البارح.."
عبدالله :"صدق !"
هنادي:"والله ههههههههههه ,, اقوول .."
عبد الله:" لا تقولين .."
هنادي:"اقووول "
عبدالله:" لا تقولين .."
هنادي:"اقوووووووول .."
عبدالله:"لا تقولين.."
هنادي طلعت عيونها:"اقووووووووووووول "
عبد الله:"قوولي فضيتي اذني.."
هنادي:"ههههههههههه وش راايك نطلب طلب ، ترى جوعااانه ، وابي سحور من برى .."
عبدالله:"اقول برى برى .."
هنادي:"ليييييييه ؟!! "
عبدالله:"يعني إنتــي جايتني ومسامحتني لمصلحه ..؟"
هنادي وهي ترفع سبابتها لفوق:"قسم قسماات مو جاايتك عشان كذا ،، بس والله جوعااااانه .."
عبد الله:"طيــب .. مشينا تحت .."
هنادي بفرحه:"يـلا .."












؛؛؛



مرت أيـام الرمضــان كـ أي رمضان يمر على المسلميــن ..
مـْرّت وبــاقي على العيد [ يومين أو ثــــــلآثه أيــام ] على حسب ..
إذا كـان الشهر كامل أو لا ..؟



..






الســاعه 3:34 فجــــراً .!



دخلت جنــاحها وهي حاسه بطفش فضيـــــــع ..
وتفكر بـ ســعود إللي إلى الآن مشغول وما كـان بينها وبيـنه أي إتصــال ..
آهـ .. يــاسعود وش إللــي تبي تسويه فينــي ..
والله تعــبت .. والله ..
تعبت ..
متى تتكلم ، متى تقول بـاللي فيـك .. متى تقــولي وش سبب بعدك عني وتهربك منـي ..
ولـكن الرد هــو ..
[ ؟؟؟ ] !
تفكر وَ تفـكر .. وهي عارفه النتيجه وش ..
عارفه إنها تتكلم وتسـأل الجدرآن الجـامده الهـامده ..
مشـت وتوجهت لـ مكتبه إللي من يوم مشى لـ الشــرقيه مـا جاته أو فتحته ..
شيكت عليه .. بـــــس مقفــول ..
مشت بطفش وجلست ع الكنــب ..
حـاسه بطفــش فضيـــــــع ..
انفتح بــاب الجنــاح ..
وحست بـأحد دخل ..
ونــاظرت بـ البــاب ..وشوي وعيونها بتطلــع من مكــانها من الصـدمه ..
هي بحلم ولآ بعلم ..؟!
وقفت رحيل وقـالت بصدمه :"ســعود !! "
















*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصـل السآدس عشـر..~
انتظر ردودكم بكل شوق ،،




مع تحياتي ،،
&...آهــــوآگ...&
أو
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــگ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*












 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 14-11-09, 07:33 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57832
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: إماراتية*_* كول عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إماراتية*_* كول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حراااام عليج ليج وقفتي هنيه خاطري أشوف اللقاء بين سعود ورحيل
تسلم يدج على البارت
وياليت ماتطولين علينا بالباتات الجايه
وياليت تحددي أيام لنزولها

 
 

 

عرض البوم صور إماراتية*_* كول  
قديم 14-11-09, 10:13 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150348
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم كشه متوزيه بالعشه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم كشه متوزيه بالعشه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نووور المنتدى برجعتك يالغاليه
وتسلمين عالبارت الحلو
وعارفه بتقولين طرار ويتشرط:p بس ياليت ما تتاخرين بالبارت الجاي لاني مره مره مرررررررررررررررره متحمسه مع القصه:D

 
 

 

عرض البوم صور أم كشه متوزيه بالعشه  
قديم 15-11-09, 12:46 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لا ما ابي انا من سنه اترياه يرد وأشوف قلبه لان ولا بعده حصى ... كيفي كارهتنه

وحليلك يا خالد كسرت خاطري شرايك اخطب لك هند و ابرد قلبك

رائد يا ولد الحلال عرس وان شاء الله بتنساها

الدانة بلاه ولد خالتج انا اقول اخذي لج واحد يحبج اخير من انج تاخذين واحد تحبينه ويذلج


لا تطولين علينا نترياج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـ 1+2 ـارت / ص 1, ارجوك جف دموعي لاتبكيني
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t116774.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-03-10 01:56 PM


الساعة الآن 10:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية