لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


الجود جودي يابعد عمري وروحي

آلجود جودي يآ بعد عمري وروحي بسم آلله آلرحمن آلرحيم آلسلأم عليكم ورحمة آلله وبركآته آلى كل من فتح آلصفحه آلى كل من يقرآ كلمآآتي سوآ كآن/ت مدير/ه آو مشرف/ه

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-09, 10:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي الجود جودي يابعد عمري وروحي

 




آلجود جودي يآ بعد عمري وروحي
بسم آلله آلرحمن آلرحيم آلسلأم عليكم ورحمة آلله وبركآته
آلى كل من فتح آلصفحه آلى كل من يقرآ كلمآآتي سوآ كآن/ت مدير/ه آو مشرف/ه لترى مآذآ دآخل هذه آلروآيه آو آي شخص دخل ليرى مآذآ خلف هذآ آلعنوآن آو دخل بآلخطآ آو دخل للتسليه آو دخل ...آو آو آوآ>> آرجوآ من كل قلبي آن تقرآؤ روآيتي وتروآ مآذآ تحمل من معآني وآنآ آحب آلنقد قبل آلمدح آدخلوآ وآقرآؤ
ولآ تهمكم آلبدآآيه فلآبد للبدآيه نقصآآن وآنآ كل مآحآول تغير آلبدآآيه آجدني آكتب نفس آلبدآآيه هي من تصنع نفسهآآ فلآتهمكم آلبدآآيه فهنآآك نهآآيه وآن شآلله رآح آنزلهآ فـ آلويك آند<<آلآربعآء,,,آلخميــس,,,آلجمعه>> يــــــــــــوم وآحد فقــــــط

بسسس حــآليــآ رح انزل كل يوم جــــزء

آنظروآ مآذآ بدآخــــــــــــــــــــــــــل
{{آلجود جودي يآبعد عمري وروحي}}
آختكم <<آحسآآس أمرآءه في عمر آلزهور>>
بسم آلله نبدآ وخير آلكلأم مآبدآ بآلسلأم
آلسلأم عليكم ورحمة آلله وبركآته
آلجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زء آلآول
آلفصـــــــــــــــــل آلآول
آلسآعة 6 صبآحآ في آحد حآرآت آلشرقيه آلقديمه في نهآية آلحآره بيت قديم قد قضى عليه آلزمن بيت من طين قديم جدآ << مفروض يستخدمونه للترآث من قدمه
آلجود:يآلله ريم قومي بتتآخرين عن جأمعتك.
ريم:آقووول وخري عني.
آلجود بآعلى صوتهآ:مآبي يآلله ريموه قومي
ريم بآعلى صوتهآ:طيب آنقلعي برآآآآآآ
طلعت آلجود من ريم ورآحت للصآله وهي في نفس آلوقت غرف آلجلوس عند خآلتهآ نوف آو بمعنى ثآني أمهآللي ربتهآ
آلجود:صبآح آلخير يمه
نوف:صبآح آلنور مشآءآلله عليك يآ لجود تهبلييين.
آلجود:هههه مشكووره على آلمجأملة.
نوف بآستغرآب: آي مجأملة؟؟
آلجود:آجل من صدقك يآيمه في آحد من صبآح ربي يهبل مآفيه.
نوف:ههه آلآ فيه آنآ وين رحت
آلجود:هههه آييه وربي صدقتي آحلى أم
....................................
غيرت لبسهآ ومرت على آلصآله
ريم: سلأم ((ومشت رقت للدرج
نوف تصآرخ: ريم تعآلي آفطري
ريم وهي فآلدرج وتصآرخ : بروح آشوف سلطآن وبجييي
ورقت عند غرف آخوهآ وهي تدري آن تركي آكيد طلع:طق طق
سلطآن:آدخلي ريمووه مآ عندك آحد
ريم وهي دآخله وهي تدور حول نفسهآ:بسم آلله علينآ تتعأمل مع جن
سلطآن:آي جني بعدين ورآك تدورين
ريم من صدقهآ:آدور آلجني آللي تتعأمل معه
سلطآن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:هيييييييه وش فيك تضحك لآ يكون آلجني قآيل نكته
سلطآن:ههههههههههههههههههههههههه خلآص ريمو مآ آقدر
ريم معصبة:آلحمد لله على نعمة آلعقل>>وطلعت رآحت لأمهآ:صبآح آلخير
أم سلطآن:صبآح آلنور يووووه ريم مآرحتي للجأمعه
ريم: هههههههه لآ بروح آلحين بفطر وبروح آكيد آلجود معصبه
أم سلطآن: آيه بسرعه آنزلي وبنزل معك
نزلت ريم مع أمهآ
آلجود:تو آلنآس يآلله بسرعة آلآبلى معطيتني مخآلفه وآنتي ولآهمك((معصبة
ريم:يوووه وش فيكم آنتم ذآك ميت ضحك وآنتي ميته عصبيه
نوف:يآلله ريم تآخرتي مرررره
((نتكلم عن آلجود عمرهآ 22 لكنهآ متآخرة في آلدر آسه فهي في ثآلث ثنوي آلجود آنسآنه رآئعه وحبوبه وحسآسة مرررررررره طويلة وشعرهآ لكتفهآ آشقرنآعم زي آلحرير نحيفه بس عريضه شوي يعني مشآءآلله جسمهآ رووووعه بيضآ وخدوده حمرآ آللي يشوفهآ يقول سوريه ومحبووووووووبه من آلكل آلآ شخص آلي هو.....مع آلوقت آلآيأم تعرفونه ومع كل هذآ آلمفآجآه آنهآ سآكنه في بيت مآتدري منهي أمهآ آو منهو آبوهآ وسآكنه في بيت مون من مستوآهآ
ليييييييييييه؟؟ نرجع قبل 22سنه
في آرقى حي من آحيآ آلريآض وفي قصر من آلقصور آلكبيره وآلفخمه
خآلد :هآبشري كيفك آلحين؟
وفآء:آحسن بس فيه تعب شوي
خآلد: لآ آن شآء آلله آنك بخير
وفآء:آن شآلله آقول خآلد وش ودك نسمي آول طفل لنآ
خآلد: يعني مصره مآ تقولين وش قآلوآ في آلآشعه
وفآ تقلد آلمصريير: آيه مصره خلهآ مفآقآه يآرآقل
خآلد: آآه طيب لو ولد آنآ آختآر ولو بنت آنتي آختآري
وفآ: آوكيه لو ولد وشو
خآلد:آنآ معروف بآبو آحمد فآذآ آحمد
وفآ: أمآ آلبنت وش رآيك بآلجود
خآلد:أممم حلو آبو آلجود شئ
وفآ:آكيييييد آختيآري
خآلد: هههه آقول قومي نأمي ورآي دوأم ..
آليوم آلثآني
8 ونص صبآحآ خآلد في آلدوآأم
وفآ قأمت تتآلم آلم مو طبيعي آخذت آلجوآل ودقت على آخر آسم دقت عليه وفآ:آللو تكفووون آلحقوني
.......:آلو مين وفآ
وفآ:يمه آلحقيني بمووت
آلأم:طيب طيب مع آلسلأمه , وكآلعآده دخلت آلأم على ولدهآ محمد ودموع وصرآآخ:محمد قووووم
محمد متعود على صرآخ أمه يعني عآدي
آلأم: محمد قوم آلحق آختك بتولد قووم
قأم محمد : وشو وشفيهآ
آلأم: مدري كلمتني وتقول بتمووت يآعيوني يآ بنيتي
محمد آنصدم آخته وروح آلبيت بتولد وصرخ:يآلله يمه بسرعة
رآحو وخذوآ وفآ وحآلتهآ صعبه ودخلوهآ لغرفه آلولآدة
(( نتكلم عن عآئل وفآ عآئله خآلد آلوآفي خآلد متوفي من ست سنين آو آكثر وعنده
وفآ آلبكر وهي آلحنون وطويلة وجميييله وبيضآ وآيضآ كنهآ سوريه ومتزوجه خآلد ولد عمهآ وحبيبهآ حأمل في آلشهر آلسآبع
,محمد آخو وفآ آلآصغر آنسآن حبوب ومتعآطف مع آلكل لكن عصبي ع 20طويل ومملوح وهو متحمل مسئوليه آلبيت,
سأمي آنسآن مآخذ آلدنيآ فله خفيف دم ومزآح ع 18 دبدوب ويقطر ملح
, ندى آخر آلعنقود ومحبوبة ورحومه ومتوسطة آلطول وآلجسم وشعرهآ طويل ع15))
محمد يكلم نفسه: آدق عليه لآ لآ يآربييه بدق وآلي يصير يصير
محمد:آلو آلسلأم عليكم
.......:وعليكم آلسلأم هلآ بآلنسيب
محمد مآعرف يتكلم: : هلآ بك آقول مشغول بغيتك بشغله
خآلد:لآبد لو مشغول آفضآلك يآخو آلغآلية أمر
محمد: مآيأمر عليك عدو بصرآحة أمممم مو عآرف آقول
خآلد: وشفيك حمود عسى مآشر
محمد: آقول تعآل للمستشفى آل......) زوجتك تولد
خآلد آنهبل زوجته تولد :طوط طوط طوط
محمد: آلوآ لو آلحمد لله رب آلعآلمين..
أم محمد كآنت جآلسه وتدعي ربهآ ينجي بنتهآ توهآ فآلشهر آلسآبع وشلون تولد آلحين
خآلد جآي طآير للمستشفى :هآ بشر
محمد :مآ قآلوآ شي كل شوي دآخل دكتور ولآ يطلع..
خآلد حآلته صعبه يروح ويجي يروح يسآل آلدكتور هذآ وآلدكتور هذآ وكلهم كآن جوآبهم آذآ طلعت من آلعمليه نعرف
أم محمد:يآ وليدي آهجد مآلهآ آلآلعآفيه .خآلد مطيع
جلس سآكت ولكن رجوله تهتز بشددده متووووتر وخآآيف وقلبه مو مطمنه
لحد مآطلع آلدكتور ركضوآ كلهم .....آلدكتور: وين جوزهآ
خآلد مرتبك :هآ... نعم.... آنآ
آلدكتور: آبغآك توقع على آورآق وثوبتآت
خآلد :يآلله , دخل آلغرفه وعطآه آلآورآق آلدكتور: آبشرك جآك بنوته أموره وقع هنآ آنك زوجهآ وسجل آسم آلبنت لو تبغى.
بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت بنــــــــــــــــــــــت يآآآآآخآلد بنت
خآلد على طول كتب كآن بيسآل آلدكتور عن حآلة وفآ لكن آلدكتور طلع بسرعة شآف سستر سآلهآ قآلت: روح للدكتور عبد آلرحمن وهو مآسك هآي آلحآلة رآح خآلد لعبد آلرحمن
خآلد عند آلدكتور: دكتور لو سمحت آنآ زوج وفآ غرفه رقم 5 ولآده ممكن آعرف حآلتهآ, آلدكتور تغيرت معآلم وجهه :تعآل معي للحضآنه ورآحوآ ووقفوآ عند طفله مآ بعد آكتملت معآلمهآ....

وش بيقول آلدكتور لخآلد؟؟
وشلون بتكون حآله بعد آلخبر؟
وندى وسأمي وينهم؟؟
وآلجود وين موقعهآ من كل هذآ؟؟
تلقون آلآجوبه في آلفصل آلثآني من آلجزء آلآول
آختكم <<آحســــــــــآس أمرآءه في عمر آلزهور>>


 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  

قديم 08-08-09, 10:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



آلفــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل آلثآني
من آلجــــــــــزء آلآول

آلدنيآ مهمآ كآنت حلوه وجميله
لآزم يجي يوم وتنتهي وتكون تعيسه


يآ آخ خآلد آنت تؤمن بآلله وقضآءه وقدره شوف هذي بنتك ربي رزقك بنت زي آلقمر أمآ بنسبه لزوجتك فــــ آلله آخذ روحهآ ووصتني آقولك يآخآلد آي كلمه قآلتهآ لك قبل هآلحظه فهي وصيه وآقولك آلبنت أمآنه عندك ويآ خآلدو وو.............>>وخآلد بعد مآ سمع (آخذ روحهآ) مآ صآر يسمع شي مومصدق وفـــــــــــــآ معقولة وفآ وفآ آلقلب وآلروح بآلنسبة له رآحت وبسبب آلولآدة طلع من آلحضآنة ومن آلقسم ومن آلمستشفى نفسه...... قأم يمشي بذهول آللي يشوفه يقول مجنون وهو يمشي ويمشي.......
.............................
عند محمد وأمه فرحآنين آن بنتهم جآبت بنت محمد حس بتآخر خآلد قآل آروح آشوف آلبنوته و آسآل عن وفآء مره وحده تآه شوي بس في آلآخير لقى آلدكتور وقآله نفس آلكلأم (وفآ رآآحت) جلس على آلكرسي مو مصدق مو مستوعب شي قأم يمشي ويمشي مآيبي يشوف آحد مآيبي يقول لآحد مر من عند أمه
آلأم لحقت ولدهآ:محمد ولدي محمد
محمد مآكآن معهآ :................مآفيه رد
آلأم:محمد بسم آلله عليك وشفيك يمه
محمد:هآه لأمآ فيني شي آآآآه
آلأم :يمه وليدي وشفيك وربي تقولي وشفيك
محمد:يمه ......وفآ آعطتك عمرهآ
آلأم آنصدمت وضآق صدرهآ وشلون بكرهآ وبنتهآ وفآ رآآحت بس كآنت صآبره: نعـــــــــم بنتي لآحول ولآقوة آلآ بآلله آللهم آجرني في مصيبتي
...............................
:يمآآآه يمآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآه
سأمي: هيييييييه حنآ في عز آلنهآر لآتزآعقين
ندى: آقول سمسم مآ تدري وين أمك آللي هي أمي
سأمي :سمسم في عينك آصغر عيآلك آنآ
ندى:طيب سمسوم وين أمي مدري ليه قلبي يوجعني
سأمي :يمه منك ومن قلبك وبمآ آن قلبك يقول آن في شي يعني في شي بتصل على محمد وآسآله ودق.. طوط.. طوط.. طوط.. مآفي رد
ندى: قآيلتلك في شي يمه دق دق مره ثآني
وسأمي يدق ويدق وآخير صرخ سأمي: نديووووووه عطآني مشغول يعني سكهآ في وجهي آنآ آوريه وآنآ ولد آبوي
ندى قلبهآ عورهآ رآحت غرفهآ ودقت على محمد ودقت لحد مآرد ندى وهي تصيح:محمد وينك أمي فيهآ شيء
محمد :ندى روحي صلي ركعتين آدعي فيهآ لآختك جآبت لكم بنت وعطتكم عمرهآ
ندى فرحت بعدين صرخت:وفــــــــــــآ لآلآوفـآ مآتت مستحيل مستحيل
............................................................ ....
محمد يكلم نفسه مآتت آيه مآتت مآتت وفآ مآتت لآآآآ
وسكر آلسمآعة
.........................
كآن يمشي بذهول وقف بنصف آلطريق وصرخ :وفآآ لآآآآآآ مستحيل وآلله لآ آنتقم وآلله لآ آنتقم آلآيأم بينآ>> وقعد على آلآرض وقأم يصيح ويصيح لحد مآ صآرت آلدنيآ سودآ.
بعد آقل من نصف سآعة جت آلآسعآف و آخذته وكآن كله دمآن وحآله حآله دخلوخآلد للمستشفى وآنتشر خبر وفآة وفآ>>تتوقعون خآلد يموت طيب آلجود مين بتعيش عنده>>نرجع لقصتنآ

مآآآتت آلبكــــــــــــر
مآآآتت آلآخــــــــت
مآآآآتت آلزوجــــــــه
مآآآآتت آلحنونـــــــه
مآآآتت آلــــــــــــــــــآ م
مآآآتت روووووح
وقلـــــــــب
وحيــــــــآة
خـــــــــــــــآلد
مآآآآآآآآتت آطهر آنسآآآنه
مآآآآآآآآتت آغلى آنسآآآنه
مآآآآآآآآآآتت
وتركت لنآ آجمل وآطهر
وآحلى بنــــت فآلوجوووود
مآآآآت أم آلجوووود
مآآآآآآآآآآآآآتت
وآليوم آول يوم لعزآآآهآ

(بقولكم آيأم آلعزى بآختصآر)آول آيأم آلعزى خآلد لآزآل في آلمستشفى صآر فيه آصآبآت بسيطة..... أم محمد هآديه وسآكتة ورآضيه بقضآ آلله..... ندى في غرفتهآ وصيآح ومو رآضيه تطلع..... محمد وسأمي وفهد ومشعل وحمد آلعزى فوق رآسهم وكل وآحد مآسك دمعته.... أم خآلد صيآح على وفآ (وفآ كآنت بنتهآ آللي مآ جآبتهآ) آليوم آلثآني للعزى طلع خآلد من آلمستشفى وسكن في شقه مآيبي يشوف آحد ولآ آحد يشوفه
وبعد شهرين من آلآحدآث
خآلد ضعف مره وهو عآيش في شقه ومحد يعرف مكآنه ويكــــــــره آلجــــــــود لآنه توقع آنهآ آلسبب في موت وفآء وآلكل يحآول يتآقلم مع آلوضع آلجديد وآلجود آلوحيدة آلمظلومة في كل هذآ بكره بتطلع آلجود من آلمستشفى
آليوم آلثآني 7 صبآحآ
قأمت ندى ونشيطه مره ولآ رآحت للمدرسه دخلت ندى غرفة محمد تبي تقومه عشآن يروحون للجود:محيميد قووو..... >> تفآجآت آن محمد مو موجود
دخلت آلغرفه2:سمسم قوم وجع سمســـ>> آيضآ موموجود.... وينهم ذولي
نزلت وآلمفآجآه آلكل موجود محمد وأمهآ وسأمي وأم خآلد بعد
محمد: سآعة تقومين يآلله بنروح نآخذ جودي
سأمي :خمس دقآيق آذآ مآجيتي بنروح عنك آبدآ <<وغمض عيونه وآحد آثنين ثلآثة آربعه خمسه وفتح مآلقآهآ: يمه بسم آلله وينهآ
ندى نآزله: هذآني هنآ يآلله لبست وخلصت بسرعة
سأمي: عآشت آختي يآلله <<ورآحوآ كلهم للمستشفى وآخذوآ آلجود آعطآهم آلدكتور تعليمآت ونصآئح وبعد منآقشآت آستقرت حآلة آلجود
وهي كآلتآلي آن تعيش آلجود عند آخوآلهآ وعند ندى بآلتحديد بنآ على طلب ندى..عآشت آلجود مع ندى صآرت ندى آلأم لهآ تنظفهآ وتلبسهآ ومآ تنوم آلآ معهآ ومآ تروح للمدرسه آلآ آذآ تآكدت آنهآ نآيمه .................ومرت آلآيأم وصآر عمر آلجود ثلآث سنين وآربع شهور(( حآسبتهآ))
رآحت ندى للمدرسه بعد مآتآكدت آن آلجود نآيمه
ندى:آقول منآير بشري وشلون أمك
منآير : آلحمد لله بخير آليوم مشت زين تدرين آلحآدث آثر فيهآ
ندى:آلله يشفيهآ ويخليهآ لكم قولي أمييييييييييييييين
منآير: أمين وهآ بشري وشلون بنتك يآ آلأم
ندى:ههههههههههههههه بخير وبدت تتكلم تقول دنى(ندى)
منآير:ههههههههههههههههههههه يوووووه هذي مآ غآبت
ندى :من تقصدين
آلمعلمة سآرة:قود مورنيق بنآت
آلبنآت: قود مورننق تيتشر............ بعد مآ خلصت آلحصة
ندى شوي تصيح
منآير:ندو وش فيك
ندى :مدري مدري قلبي يوجعني كم بآقي ونطلع
منآير: بآقي حصة عربي وتوحيد
ندى: منآير تتوقعين آلجود فيهآ شي
منآير : لآ حول آنتي وقلبك آن شآ آلله مآفيهآ آلآ آلعآفية
ندى: أميييييييين آلله يسمع منك
وآول مآطلعوآ سيده رآحت ندى وركبت آلسيآرة ولآول مره تطلع بدري
ندى:بسرررررررررررررعه رآجو سرعع
رآجو: ليش مأمآ بعدين موت
ندى : آووووووف سوق وآسرع وآنت سآآآكت ....وآخيرآ وصلت ندى آلبيت دخلت وسيده على غرفتهآ آول مآ دخلت مآلقتهآ رآحت ونزلت بسرعة
ندى تتكلم وهي تلهث من آلركض: يمه آه آه وين آلجود؟
آلأم: مدري وآلله بعدين هدي شوي يآ بنيتي
ندى: يمه وين آلجود مو بآلغرفة ولآ عندك وينهآ قلبي وآجعني
آلأم :مدري يمه بس يمكن عند سيتي آلخدأمه
سأمي وتوه دآخل: تدورون على مين علي صح؟
آلأم بشك: وآنت وش يوديك عند آلشغآلة
سأمي :آستغفر آلله يمه شآكه فيني آنآ ضنآك بعدين ضآقت على آلخدأمه آلآ تدورون على مين؟
ندى بآستهزآ: عليك ...آسمع سأمي مآ شفت آلجود
سأمي: آخيرآ آعترفتي آن آسمي سأمي(يفكر)أممم لآ مآ شفتهآ
ندى: يمه وينهآ قوم معي ندورهآ ,
>>قأم آلكل بآلتدوير سأمي وندى وأمهم وسيتي آلشغآلة وآنظم لهم محمد آلكل يدور آلى آذآن آلعصر فقدوآ آلأمل وين آلجود لآ يكون آنخطفت آومآتت آو آو آو كل وآحد يدور في نفسهآ هذي آلآفكآر دخلت ندى آلغرفه تغير ملآبسهآ((آلمريول))وتصلي وتدعي ربهآ يرجع آلجود
ندى: آوف من هآلشغآله مآ تفهم كم مره آقول لهآ آذآخلصتي غسيل آلحمأم سكي مويه ولآعندهآ فيني
في هذي آللحضه محمد يسآل آلهندي صآحب آلبقآلة محمد:آنت شوف بنت صغير مره
آلهندي :لآ بآبآ مآفية
محمد: طيب مآفيه شوف آو آسمع صوت
آلهندي: لآ بآبآ
رجع محمد للبيت,
وكآن سأمي يدور في آلمخزن آللي مليآن آغرآض ...آلأم تصلي وتدعي ربهآ... وسيتي آلشغآلة تدور في دروج آلمطبخ((مآ تفهم مآ عليهآ شرهه وسمعوآ صرخة وقفت آلجميع
يآترى مين آللي صرخ ؟؟؟؟؟؟
.................................
لآآآآآآآآآآآ آلجود قومي يمآآآآآآآه لحقيني...
.آلكل آتجه لمقر آلصوت طبعآ آلمقر آلحمأم آول من دخل محمد آنهبل كآن آلبآنيو مليآن مويييه وفي شخص صغير مرره قرب محمد وقرب يبي يتآكد من آللي يشوفه دخل يده في آلمويه ورفع آلشخص
محمد:لآآآآ آلجود يمه حبيبتي قومي آلجود...
آلأم في حآله عدم تصديق
ندى صيآح وآلكل بصمت وآخيرآ تكلم ..
سأمي:يآلله قوموآ نوديهآ آلمستشفى ...آلكل قأم محمد وندى وآلأم وسأمي .............
في آلمستشفى
محمد:وش رآيك آكلمه ولآ لآ
سأمي :آلآ كلمه هذآ مو حآل هذي بنته ولآزم يعرف عنهآ
محمد: آوكيه..,طيب..., يآلله هذآني آدق طوط طوط طوط
......:آلو
محمد:هلآ وآلله بآبو آلجود
.......:لو سمحت نآدني بخآلد لوسمحت
محمد:آوكيه ولآ يهمك بس حبيت آعلمك آن آلجود بنتك في آلمستشفى.........بين آلحآة وآلموت
خآلد:جعلهآ موته بلآ ردة خلآص آنسوآ آني آبوهآ آنسو(وسكر آلسمآعه)
محمد نزل رآسه:لآ حول ولآ قوة آلآ بآلله
سأمي:لآتقول مآيبيهآ لآتقول دعآ عليهآ
محمد هز رآسه وسكت طلع آلدكتور وركض له محمد وسأمي
...........................
رن رن رننن رن رنن
آلشغآلة :آلو
....: هلآ سيتي وين مأمآ
ستي: مأمآ في هذآ جود موت دآخل مويه روح مستشفى
أم خآلد: نعم وشفيهآ بنتي وطوط طوط طوط
آلشغآله تنآظر آلسمآعه: آلحمدلله رب آلآلمين
..........................
محمد:هآبشر
آلدكتور :آلحمد لله آنقذنآهآ لكنهآ شربت مويه كثير يمكن تآثر عليهآ في آلمستقبل
ندى وهي تصيح: هآبشروآ وشلونهآ
محمد: آلحمد لله آنقذوهآ وصآرت آحسن من آول
ندى:ممكن آشوفهآ
آلدكتور:آلحين لآ محد يقدر يدخل عليهآ
ندى تصيح:يعني فيهآ شي تكفى بشوفهآ بس من بعيد لبعيد
آلدكتور رحم حآلهآ: آوكيه بس بدون آزعآج ومن بعيد
ندى: آوكيه ......ودخلت آنهبلت من آلمنظر آلجود لونهآ آزرق وفوقهآ آجهزه وجسمهآ صغير يآ عمري يآ آلجود طلعت ندى بسرعة وقأمت تصيح وتصيح وتصيح وآخيرآ جت أم خآلد
أم خآلد:بسم آلله عليهآ وش فيهآ وين وين آلوعد يآندى
أم محمد: هدي يآ أم خآلد آلحمد لله مآلهآ آلآلعآفيه
أم خآلد:آنآ بآخذهآ وبهتم فيهآ وبربيهآ آحسن تربيه..
ندى آنهبلت ومآ سكتت:آحنآ آتفقنآ آلجود معنآ وآنتم مآلكم دخل فيهآ آحنآ آهلهآ وأمهآ وآبوهآ وخوآلهآ و و
أم خآلد قآطعتهآ :وعمآنهآ بعد آقول آنت بآلذآت لآ تتكلمين لآنك بزر ومآ تعرفين كيف آلتربية آلصح
ندى:مو آلبزر آلآ أمثآل عيآلك وآلجود معي آنآ وهذآ آخر كلأم >>ورآحت عنهم وتمشي وتصيييح وتصيح ومآتشوف آللي قدأمهآ لحد مآحست بشيء يوقفهآ رفعت عينهآ وآنصدمت آنهآ صقعت بشخص زي آلجدآر رفعت عيونهآ آكثر كآن شآب جميل وطويل وعريض بس مغرور وشآيف نفسه وتحس آنهآ قد شآفتهآ بس ويــن...
آلشآب :آسف مآ كنت آقصد
ندى:.................................مآفية رد
آلشآب خآف تفهمه غلط:لآ تفهميني غلط آنت مسرعة ولآنتبهتي يعني آنت آلغلطآنة .....
.ندى عصبت بس مآلهآ خلق تصآرخ وتزآعق
ندى بآستهزآ:تبيني آعتذر لك يعني
آلشآب توه بيرد آلآ يقطع عليهم صوت من بعيييييييييييد
محمد:هلآ وآلله بمهند ولف على ندى:وينك قآعد آدورك روحي عند أمي تعبآنه((ولآ لآحظ آن آخته كآنت تتكلم مع مهند))
مهند:سلأمآت عسى مآشر وش جآبك هنآ
محمد:آآآآآآه تخيل آلجود لقينآهآ غآطسه في آلمويه وحآلتهآ حآله بس آلحمد لله آنقذوهآ وآنت وش جآبك؟
مهند:لآ بس جآي آزور وآحد من آلآهل
محمد:سلأمته مآ يشوف شر ((وقطع عليهم آتصآل غير متوقع
محمد شآف آلرقم آستغرب:آلو
......:هلآ محمد هآبشر وشلونهآ
محمد رجع آلجوآل يتآكد من آلمتصل:آبشرك آلحمد لله آنقذوهآ ولآ آستجآبت دعوتك خآف ربك يآ خآلد هذي بنتك لآ رحت ولآ جيت ومآلهآ آي دخل في وفآة وفآء
خآلد:آنت آذآ بتفتح آلموضوع صدقني منت شآيفني آبد
محمد:آحآول وآبشرك آن بنتك بخير
خآلد:خلآص بلغني بآخر آلآخبآر ...وطوط... طوط... طوط
محمد:غريبة يآرب يكون كذآ دآيم
مهند مو مركز :من تقصد؟
محمد:خآلد آبو آلجود يسآل عليهآ قول أميييييييييين
مهند:من قبل مآ آعرف أمييييين
محمد:يآرب حنن قلبه على بنته يآآرب
مهند رفع يده:يآآرب آقول وآجب آروح لأمك وآتحمد لهآ بسلأمه >>ومشوآ.... وهم يسولفون عن آلشغل وآلآسعآر وصلوآ عند أم محمد
مهند: آلحمد لله على آلسلأمة آلجود
أم محمد:آلله يسلمك بشرني عنك وعن أمك
مهند:آلحمد لله بخير وتسآل عنك كثييييير
أم محمد:آلله يخليهآ لكم يآرب
مهند: أمييييييين
سأمي جآ وهو طآير:يمه آلبشآرة ندى وين ندى هلآ وآلله آلسموحه مآشفتك وشخبآرك هنود
مهند:تمآآأم وعآل آلعآل بعدين آنآ آصغر عيآلك تنآديني هنود
سأمي:آي آصغرهم وين ندى وينهآ
أم محمد:وشفيك قل يآ ولدي
ندى جت:نعــــــــــــــــــم
سأمي:آلبشآره بسررررررعه
ندى مآلهآ خلق:آنت وشفيك
سأمي: آول قولي لك آلبشآره
ندى:لك آلبشآره
سأمي: سويت لك حركه تشكريني طول عمرك
ندى :آووووووووووه وآلله آنك فآضي
سأمي :وآلله موفآضي وآلله آنى مليآن على كيفك تفظيني
ندى:سأميوووه مووقت ظحك وش عندك؟؟

وشلون آلجــــــــــــــــــود؟
و معقوله أم خآلد بتآخذ آلجــــود؟
وسأمي وش بشـــــــــآرته؟
ومهنـــد شخص جديــد فآلروآيـــــــه هل له دور؟؟؟
آختكم
<<آحسآس أمرآءه في عمر آلزهور>
>

 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
قديم 08-08-09, 10:39 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



آلجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء آلثآني
آلفصــــــــــــــــــل آلآول


آولآ يآآآآرب لك آلحمد آلجود تمآآمو آلتمآآم ثآنيآ وآلمهم أم خآلد توني شآيفه عند آلدكتور وتطلب منه ترخيص لحبيبتنآ آلجود لآنهآ بتآخذهآ وبتربيهآ عندهآ
ندى: نعــــــــــم خير لآ وآلله على كيفهآ
سأمي: خليني آكمل يآلدبه
ندى: كمل آوووف منك
سأمي:آنآ قلت لأم خآلد قصه آنمآ آيه وقلت خلي آلجود عند ندى تتحملهآ وعطيهآ آخر كرت آصفر
ندى تحمست: وش قآلت
سأمي:قآلت كآلتآلي((وهو يقلد صوت أم خآلد)) تم موعشآنهآ عشآنك يآ سأمي
ندى:وآلله لك آلبشآره يآ سمسم أمر
سأمي:سمسم بعينك بس ترآ آنآ مآ آبي شيء بس آبي آولآ رقـــم منآير ودي آخآويهآ وآبي آي طلب آطلبه تنفذينه لي آي طلب آن شآلله آقول غسلي شرآآبي ههههه ولــو
ندى قآطعته:خيــــــــــــــــر شغآله عندك آنآ بعدين صديقتي مو لعآآبه عشآن تخآويهآ
سأمي:خلآص خلآص مآبي منك شيء بروح آقنع أم خآلد تآخذ آلجود توك بزر على تربية آلآطفآل
ندى:لآ لآ خلآص كل آوأمرك طلبآت أمر بس يآ آلسوسة
كآن في شخص يسمع كلأمهم شده ندى وعيونهآ آلحمرآ
رحمهآ وده يعرف عنهآ كل شي ندى لآحظت آنه ينآظرهآ كرهته تكره مرررره.. قطع عليهم صوت جوآل ندى بغنية هللي لآ تحرموني منه آلمتصل<< توئم روحي>>
ندى:آلو
منآير:هلآ وآلله وينك آدق على آلبيت مآ تردون هآبشري آن شآلله قلبك كآذب هآبشري؟؟؟
ندى وهي شوي وتصيح:منآير قلبي مآ يكذب
منآير: ليش وش فيك ليش تصيحين
بعدت ندى عنهم وجلست على كرسي من آلكرآسي: آلجود آلجود في آلمستشفى
منآير:بسم آلله عليهآ وش فيهآ
ندى قآلت لمنآير آلقصة
منآير :كل هذآ آنآ آللحين جآيه
ندى:لآيآقلي مآله دآعي تتعبي عمرك
منآير:آنآ عآدي بلبس عبآيتي وبجي بس آللي يسوق يمكن يتعب
ندى:آووووووووه من تفكيرك آقول بسرعة تعآلي
منآير :آن شآ آلله بس بجي مع آلسوآق
ندى: آهآآآ لآتجين مآبيك مع آلسلأمة طوط طوط
سأمي:ليش قلتي لهآ لآتجين
ندى: كيفي صديقتي وآنآ حره بس لآ تخآف بتجي
سأمي: آهآ يعني بنشوفهآ آلله يكثر طيحآت آلجود
ندى: وجع عشآن تشوفهآ تدعي على آلجود
سأمي :لآ وآلله مو قصدي
ندى حتى آنآ بشوفه يعني عشآن آلجود طآحت بشوفه وبقلبهآ أمين بس بدون مآ تتعب جودي :طيب آذلف
..>>جت منآير وآخوهآزيآد
منآير: يآ قلبي عليك يآندى ليش عيونك حمرآ كذآ
ندى: عآدي مآفيهآ شي
منآير :آقول آقدر آشوف بنتك
ندى: لآ مآ يصلح يدخل آلآ آلأم
منآير: وآو فديتك يآ آلأم آقول(وبصوت وآطي)من هذآ((تآشر على مهند
ندى بدون نفس :وعع هذآ وش تبين منه
منآير: آآآآآآه وين وعع معه هذآ مرررررررره كيوت جنآآن
ندى: وعععع مآ عندك ذوووق هآذآ مآيجي ظفر من ظفرآت آخوك
منآير:آهآآآ آلآ آخوي شيفه عآد عنده شيفتين ندو منهو؟
ندى: آلله يسلمك هذآ صديق محمد آخوي وصآرلي موقف معه يضيق آلصدر
منآير: وشو وشو
ندى:آلله يسلمك كنت((وقآلت لهآ آلسآلفة
منآير تصآرخ:يوووووووووووووووووه كل هذآ لآآآ هذي خيآنة لآخوي
ندى:قصري صوتك وجع مسببه آزعآج
منآير: حبيتيه؟
ندى: وعععع آنآ آحب هذآ صآحية آنتي
منآير: آشوآ بعد خلآص عآجبني
ندى: آقول آنت لآخوى سمسم وبس((ورفعت صوتهآ عند سمسم
سأمي جآ طآير:نعم آختي آشوفكم تتكلمون عني
ندى: من قآل آن آسمك سمسم بعدين ليش آذنك معنآ
سأمي :آقول آسكتي >>ولف.. منآير وش آخبآرك
منآيربدلع:يهمك
سأمي: آكيد
منآير :بخير آنت شلونك
سأمي:بخير يوم شفتك
ندى :آقول طآقين سوآلف آبعد آنت وآذلف
سأمي :آذآ منآير تقول رح رحت
منآير تستهبل:آيه تكفى رح آبي آخذ رآحتي مع حبيبي
سأمي عصب: نعم وش قلتي
منآيرتلعثمت:آقصد حبيبتي ندو
سأمي: آهآ بعد آحسب
ندى: سأميوه رح آنقلع
سأمي: طرده يعني بطلع من غير مطرود آحسن
ندى : وآنآ وش آقول من سآعة وش تسميهآ..
سأمي:: هههههههههههه طرده>> ورآح عنهم
منآير: آخوك وش يحسب نفسه
ندى :وآلله مدري من هو آللي من يحسب نفسه
منآير :وش تقصديين
ندى: آسكتي آسكتي خليني آشوف آلحبيب من زمآن عنه
زيآد جآ عندهم:آلحمد لله على سلأمة آلجود
ندى متقطعه حيآ: آلله يسلمك
زيآد: ندى مآوصيك على آختي مطفوقه كآنهآ مآقد شآفت شبآب آي شآب تشوفه تقعد تبحلق فيه بحلقه (ولف على منآير) تعلمي يآ آختي من بعض آلنآس بس يحبون وآحد بس
ندى يقصدني يقصدني يآآآي تشققت من آلفرح وآآو
منآير: آنشآ آلله آخوي آبشر آن مآ خربت بعض آلنآس وخليتهم ينآضرون مآكون منور
زيآد: مآضنتي خصوصآ آذآ كآن حب من آلطرفين .......ومشآ عنهم
ندى:وآووووووووووو يقصدني آنآ؟؟
منآير: آيه آنتي
ندى: وآآو وآلله آحبه وأمووووت فيه آحبه
منآير: آآه تعآل يآ خوي وآسمع تعآل
ندى: آآآآآآآآآه يآ قلبي
طبعآ مهند آنقهر ليش زيآد يروح ويتكلم معهآ وآهو لآ آقول آروح آكلمهآ>> مدري وش يحسب نفسه
مهند:آلسلأم عليكم
منآير: وعليكم آلسلأم هلآ بغيت شي
مهند: لآ بس حبيت آتحمد بآلسلأمة آلحمد لله على سلأمتهآ
منآير : آلله يسلمك
مهند آنقهر : يآ آختآآآآه آنآ لآ آكلمك آكلم خآلتهآ
ندى :آلله يسلمك
مهند: آن بغيتوآ آي شي آنآ في رسم آلخدمه
ندى: مشكور مآ تقصر آنت آصلآ زي آخوي محمد((وقصدت تقول آخوي
مهند:طيب آنآ مآشي
منآير: آنتبه على نفسك وآقرآ آلآذكآر صبآح ومسآ
ندى: آووف منه مدري وش يبي
منآير :آنتي عصبيه يآلله مع آلسلأمه شوفي زيآد يآشر يقول يآلله
ندى: مع آلسلأمة وآنتبهي على نفسك وعلى آلحبيب
منآير:آن شآلله على عيني....رآحت منآير وآخوهآ ... وبعد منآقشآت وصيآح رآحت آلأم وسأمي ومحمد وأم خآلد وجلست ندى عند آلجود شوي ودقت منآير
منآير: هلآ وآلله كيفك
ندى :آهلين آنآ بخير آنتي كيفك
منآير :تمأم وآلحبآيب يسلمون عليك ويقولون لآ تصيحين لآن عيونك آليوم مرره حمرآ وبصرآحة خآف عليك
ندى :آلله يسلمه
منآير: آقول بتجين بكره آلمدرسة
ندى :لآ ….لآني مرآفقه عند جودي
منآير :آهآ آجل مآ رآح آروح
ندى: ومن يعطيني آلوآجبآت
منآير: هذآ آلي هأمك يآلدآفورة
ندى: آيه آلله يعين ثآلث مره صعبه
منآير: آيه صآدقه آقول وشلون آلمملوح
ندى: وععععععع مآلت عليك وعلى ذوقك
منآير:آقول... وتسمع آحد ينآديهآ ودخل عليهآ
....:من تكلمين
منآير:ندووووووو وش تبي
زيآد:ممكن آكلمهآ
منآير:ندوو ممكن آخوي يكلمك
ندى:طوط طوط طوط
منآير تكلم زيآد: سكت آلخط
زيآد :شوفي بكلمهآ بس آنتي دقي وآنآ بكلمهآ على طول
منآير :لآ حرآأم ندو تستحي
زيآد: عشآن خآطري بلييييييز تكفين
منآير: آوكيه بدق
طوط طوط طوط
>>معقووووووله ندى تكلم زيــــــــــــــــآد
آلفصــــــــــــــــل آلثآني
ندى:آلو يآ بنت آلذين عييييب عليك آنآ مرررررررره آستحي
زيآد: وآنآ أموووت في آللي يستحون
ندى:....................................مآفية رد
زيآد: معليش ندى لآتسكين آلسمآعة وآذآ بغيتي لآ تتكلمين بس آنآ بتكلم آذآ موآفقه لآتسكين وآذآ لآ سكي.......
ندى: لآ موآفقه
زيآد:آهلين كيفك
ندى: تمأم
زيآد: وآنآ مآتبين آخبآري
ندى: آعرف آخبآرك
زيآد: آهآآآآ في جوآسيس علينآ
ندى:................ مآفيه رد
زيآد: خليك من هآلموضوع بس ممكن طلب
ندى: أمر
زيآد: مآيأمر عليك عدو بس آخآف مآ تنفذينه
ندى: لآ آن شآلله آنفذه
زيآد: رجآآآآآآ لآ تصيحين ترى دموعك غآليه عندي
ندى: .....................................مآفيه رد
زيآد: ندى آنتي مآتعرفين معزتك في قلبي بلييز لآتصيحين
ندى وهي تصيح: آوكيه آحآول
زيآد: يآحول آقولآ تصيحين تصيح ……طيب ممكن رقمك مآرآح آدق عليك ولآ آزعجك بس آبي آعرف آخبآرك
ندى:..................مآفيه رد
زيآد: ممكن يآقلبي رقمك
ندى آستآنست من كلمة يآقلبي:آوكيه بس بشرط لآ تدق لآني آنآ بنت نآس وحمآيل وآسمي تقوله بدون عبآرآت
زيآد: آوكيه مآطول عليك سلأم
ندى: سلأم..
.سكر وندى خآيفه مستآنسه ومستحيه شوي وجت رسآله فتحتهآ ندى وآبتسمت:مسكين مآيدري آني مآخذه رقمه من سنييين ..من حبيب آلروح
هآذآ رقمي زيآد تصبحين على خير.......>>ونأمت ومر هآليوم آللي كله آحدآث
آليوم آلثآني آلسآعه9 قأمت ندى على صوت صيآح بزر يوم صحصحت وتذكرت آهي وين لآشعوريآ سجدت لله شكر لآن آلجود تصيح يعني تحس بآللي حولهآ وكآن عندهآ آلدكتور وآلممرضه
ندى: صبآح آلخير
آلممرضه: صبآح آلنور
ندى : كيف آلجود
آلممرضه: آلحمدلله دي كويسه
ندى : آلحمدلله…….ز دخلت آلحمأم آكرمكم آلله وتوضآت لتصلي آلفجر طلعت لقت آلكل موجود محمد وسأمي وأم محمد وأم خآلد وفهد ومريم آخوآن خآلد وأمآني زوجة فهد......
سأمي: صبآح آلخير وشلون نومة آلمستشفى
ندى وهي متغطيه بآلطرحه لآن فهد موجود: كويسه ورآحت سلمت على أمهآ وحبت رآسهآ
ندى: يمه وشلونك
أم محمد: وآلله فآقدتك آنتي وآلجود...
وسلمت ندى على أم خآلد وحبت رآسهآ
أم خآلد: آسمحيلي يآبنتي على آلكلأم آللي أمس
ندى: آنتي آسمحيلي آني رفعت صوتي عليك..
وسلمت ندى على أمآني :وشلونك ندى من زمآن عنك
ندى: بخير آنت وشلونك وسآره وفهدة كيفهم
أمآني: آلحمدلله بخير
ندى وهي تشيل مريم :هلآ وآلله بصديقة آلجود
مريم: دنى وتفي دودي(ندى وشفي جودي
ندى: آلحمدلله طيبه وتحبك كثييير
سأمي: ندى وش رآيك آوديك للبيت تغيرين لبسك وتجيبين آغرآضك
ندى: ليش آلجود بتطول
سأمي: مدري وآلله
ندى: يآخي روح آسآلهم يمكن يطلعونهآ
سأمي: آي بروح آسآلهم تجي معي آبو سآره
فهد: يآلله معك >>وطلعوآ….. أمآ محمد جآه آتصآل وطلع
ندى: آهآ وكيف سآره مع آلروضه
أمآني :وآلله مبهذلتني مآتبي تروح ولآ تبي تقوم كسوله
ندى:ههههههههه يآحبيلهآ طآلع على عمهآ((قصدهآ خآلد
أمآني: آييه صآدقه
ندى: هههههههههههههههههه يآلله هذي آلدنيآ لآزم تعودينهآ على آلمدرسه
أمآني: لآ ..تعرفين فآلصبح تشتغل آلغيره وتقآرن بينهآ وبين فهده آلله يعين بس
ندى: يؤؤؤ لهآلدرجه تربية آلآطفآل عذآب
أمآني : لآ مو عذآب آذآ كآنوآ يسمعون آلكلأم
ندى:هههههههههههههههههه مآفي بزر يسمع آلكلأم
أمآني:هههههههههههههه صآدقه
ندى: ههههههههههههههه تخيلي تقولين لفهده روحي تروح تقولين آسكتي تسكت
أمآني :ههههههههههههههه لآ تخيلي آقول نومي تنوم كآآن فللللله
ندى وهي تغمز:ههههههههه آيه عشآن يفضآلك آلجو
أمآني آستحت:هههههههههههههه لآيروح فكرك بعيد
ندى:ههههههههههههه لآفكري قريب مو بعيد
دخل سأمي:آلبشآره
ندى: وآنت تجمع بشآرآت دآريه رخصوآ آلجود ؟
سأمي: آيه وش درآك
ندى: يآ غبي آنت ليش طآلع
سأمي :عشآن آسآل عن آلجود
ندى: خلآص طيب....>>وطلعو من آلمستشفى وآلجود معهم وآلكل رآح عند أم محمد آستآذن فهد عندة مشوآر.....
...................................
جآلس في قوقعته جآلس لحآله عآلم مآفيه آلآهو حزين وحآلته حآله مرت ثلآث سنوآت على وفآتهآ ولحد آللحين نفسيته زفت وخيآس كآن يفكر في حآله قطع تفكيره صوت آلجرس
خآلد :غريبه من يجي آللحين مآفي آحد يعرف مكآني يمكن جآيبين فطور بس آنآ مآطلبت يمكن آقول آروح آفتح آبركلي وفتح آلبآب خآلد مآتوقع آللي قدأم عيونه ولآ شعوريآ ضمه وبقووووووووه

و ش بيصير على آلجود؟
ومييييييييييين آللي عند خآلد؟
وزيآد بيبقى على حآله؟
وندى وش بيصير عليهآ؟؟
وشخصيآآت جديده لم يتم آلعثوور عليهآ؟؟؟
كل هذآ في آلجزء آلثآلث

 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
قديم 08-08-09, 10:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



آلجـــــــــــــــــــــــــــزء آلثآلث

خآلد :غريبه من يجي آللحين مآفي آحد يعرف مكآني يمكن جآيبين فطور بس آنآ مآطلبت يمكن آقول آروح آفتح آبركلي .....
وفتح آلبآب خآلد مآتوقع آللي قدأم عيونه ولآ شعوريآ ضمه
خآلد طآحت دمعتين منه: فهد آخوي وينك وينك عني مو مصدق
فهد : آخوي لآتصيح((ومسح دموعه)) آنت آلقوي آللي مآيهزك ريييح لآتزعل
خآلد: موتهآ دمرني دمرني
فهد بآلم: دآري وآلله دآري>>وحب يغير آلموضوع..... بتخيسني عند آلبآب
خآلد : لآ ..تفظل تفظل.....
>>دخل فهد كآن آلمكآن حوسه وريحه خيآس>> لآتلومونه شقة عزوبي
فهد وهويفتح آلدريشه: وعععع وشذآ آلخيآس وعععععععع آوف
خآلد: آجلس يآخوي خله على آلله
فهد: ليش ليش يآخوي آنت مآعندك آيمآن
خآلد: عندي وآلله دآري آن هذآ يومهآ بس مو قآدر آعيش من دونهآ مآقدر
فهد: تقدر بعدين آهي رآحت وخلت ذكرى لك
خآلد: ذكرى وش تقصد؟؟؟؟؟
فهد: بنتك آلجود ذكرى تجمعك آنت وهي
خآلد: وربي آكرهآ آكرهآ
فهد: ليييييييش؟
خآلد: وش رآيك تغير آلموضوع.... وينكم عني يآهلي وينكم
فهد: حنآ طول آلوقت ندور عليك نسآل عنك وآخيرآ لقينآك بس تدري لو أمي تشوفك مآ عرفتك
خآلد :لييه
فهد: تغيرت نحفت آسمريت طلعت لك لحيه طلبتك قل تم
خآلد: آن كنت آقدر... تم
فهد: تعآل لبيت آهلي أمي محتآجه لك وآخوآني بعد نسيت نسيت يآخآلد وصيه آلوآلد قآل أمك وآخوآنك أمك وآخوآنك وآنت هنآ مآعملت بآلوصيه آنآ كنت برجع للبيت بس أمي قآلت خآلد بيرجع ولدي بيرجع
خآلد: فهد آآآآآآه يآخوي ودي آرجع ودي
فهد: طيب ليه مآترجع
خآلد: خلني آفكر خلني آفكر
فهد: آنشآلله آخليك تفكر آسبوع بس
خآلد: ليش هي خطوبه
فهد: هههههههههههه آيه وآحلى خطوبه بعد
خآلد:هههههههههههه
فهد: آيه آضحك يآ خوي آضحك
((نتكلم عن آهل خآلد طبعآ آبو خآلد: محمد آلوآفي مآت قبل ثلآث سنين وست شهور يعني قبل وفآة وفآ بست شهور عآئلة آبو خآلد
خآلد آنسآن رآئع مملوح وطويل يعتمد عليه تآخر في زوآجه لآنه كآن في بريطآنيآ يدرس مآجستير وآول مآرجع تزوج وفآ آللي كآن يحبهآ من آيأم آلمرآهقه حآلته آللحين مآتسر عدو ولآ صديق جدآ حزين وفآقد وفآ ومعتقد آن آلجود سبب في وفآة وفآ... طبعآ يكره آلجود عشآن آلسبب هذآع30,,,,,
,فهد آلآخ آلآصغر لخآلد متزوج وعنده بنتين سآره وعمرهآ 5 سنين وفهدة عمرهآ ثلآث سنين كبر آلجود آنسآن محبوب ومتفهم وقصير وفيه غميزه ع25 وزوجته أمآني حبوبه ورحومة وبنت خآلته عمره20,,,
حمد آجمل وآحد فآلعآيله وشآيف نفسه وحآليآ يدرس في بريطآنيآ ع23,,,,
ومشعل حبوب ومهبول وخفيف دم وهو حلآة آلبيت وصديق سأمي آلروح بآلروح ع20,,
,وطآرق حبوب وآكثر وآحد يحبه... خآلد وعمره 8 سنوآت ,,,وآخيرآ مريم آلبنت آلوحيدة وآخر آلعنقود ع ثلآث سنين بكبر آلجود طبعآ لمآ حملت أم خآلد بمريم مآت زوجهآ وآهي في آلشهر آلثآلث وبس))
عند ندى: آيوه آصلآ آلبطل مآيستآهلهآ
أمآني: صآدقه آجل خسيس يبيهآ تلحقه
ندى: آلمشكله هي ورآه لحقته مع آنهآ كآنت مآتحبه
أمآني:آصلآ آلحب مآيجي آلى بعد آلكره آنتي وش درآك يمكن شخص تكريهينه يصير حبيبك
ندى بآستهزآء: صآدقه آنتي آنآ مستحيل آخذ وآحد آكره
أمآني: يمكن تحبينه
ندى: مستحيل آحبه آنآ آكره وشلون آحبه
أمآني: آسمعي يآندى بمآ آني عآشرت آلدنيآ آكثر منك فآعرفي آن مو كل من قآل آحبك وآبيك وبخطبك يعني يحبك مو كل آلنآس صآدقين في كلأمهم وبعد آعرفي آن ممكن شخص تكرهينه ويكرهك يمكن يحبك ويموت بك
ندى: آقول شكلك تتآبعين آفلأم كثير
أمآني: لآآ.. آنتي عآرفه آنآ كنت آحب فهد آلى آيأم آلثنوي بعدهآ كرهته كرهته مرررررررررره كنت آقول هذآ فهد قليل آدب آنسآن فآضي مآ آحبه
ندى: طيب كيف آخذتيه
أمآني: ربي كتب في آلبدآيه كنت رآفضه بس بعدين قلت آفكر بعقلي مو بقلبي
ندى: آيوه
أمآني: فكرت بعقلي لقيت آن فهد رجآل كأمل وكل بنت تتمنآه خصوصآ آذآ هو يبغآك وآلحين وربي أموت فيه عرفته وعرفت قيمته ومعنآه حبيته وكثير آشتآقله
ندى: وهو يحبك
أمآني : بصرآحه في آلبدآيه لآ يعني عآدي يجي ويطلع يعني عآدي لكن آلحين مآيحب يطلع ولآ يروح يعني يمووووت فيني
ندى: آلله يهنيكم يآرب
أمآني: أمييييين ويرزقك آلرجآل آللي تحبينه ويحبك من قلب .........>>قطع عليهم صوت مسج من جوآل ندى فتحت آلرسآله ورآحت لعآلم آخر وسرحت معقوله زيآد يحبني ولآ لآ طيب معقوله مهند آحبه لآلآ مستحييييل آلمسج يقول من حبيب آلروح
صبآآح آلخير وآليآسمين صبآح آلورد وآلفل لآحلى مآخلق ربي آلحمد لله على سلأمة آلجود هآ خلآص مآبي آشوف دموع يآلغآليه...........
في مكآن ثآني كله حوسه وحزن. وآلم.............
....:هآ خلآص آنت وعدتني لآزم ترد وبسرررعه وآعرف آن هذآ أمر آحسن لك يآخآلد
خآلد: آن شآلله آوعدك آفكر بآلموضوع مشكور على آلزيآره تكفى كررهآ
فهد: ولووو آنت آخوي وآنآ وآنت من دم وآحد آووووووووووه نسيت تدري آكثر وآحد زعلآن عليك مين
خآلد : طآرق
فهد: آيه وش درآك
خآلد: كل يوم وكل سآعه يدق علي آو يرسل رسآله تخيل يقول تكفى يآ آبوي آرجع
فهد: سوسه هآلطروق وهو معطيني أمآنه يقول آذآ شفت آخوي عطه
خآلد: وشي
فهد: تعآل معي في آلسيآره
خآلد :يآلله مشينآ
جآلس يفكر وعآش دقآيق في عآلم لحآله كآن يفكر ويفكر ويفكر آلآ آن قطع عليه آفكآره
........: وين يآ لحبيب وين سرحت
محمد: لآ قريب
مهند: أمحق قريب يآلله وين
محمد: مهند آنآ ضآيع في هآلدنيآ حآس آني وحيد محد يدري عني ولآ يعرف عني آي شي آهم شي آنك بخير هذآ آللي هأمهم آنآ فآقد شخص قريب بآلآول كآنت وفآ آلله يرحمهآ تسمعني تشتكي لي كآنت قريبه مني... صح آن ندى معي لكن هي لآهيه في آلجود آنآ محتآج أمممممممممممم
مهند يقطعه: يووه آبو حمود كل هذآ في قلبك يآخي آنآ معك آلربع كلهم معك
محمد: خلني آكمل كلأمي آحس آني محتآج زوجه تهتم فيني ترآعيني ترآعي أمي ندى خلآص آكيد بتجي فتره وتتزوج تدري آنآ خآيف من آلمستقبل خآيف
مهند: يآقلبي عليك طيب تزوج وريح عمرك
محمد: آحس آني مو مهيآ للزوآج بعدين مستحيل تلقى وحدة ترضى تعيش في بيت مع أمي وتسآعد أمي وتهتم في آلجود
مستحيل
مهند: لآ بتلقى بس آنت آجزم وقرر بعدين تعآل تكلم
محمد: آن شآلله
مهند: آقول تعآل مع آلشبآب آلعب كوره ولآ آقول تعآل نسبح آنت بحآجه لآسترخآ في هآ لضهريه
محمد: يآلله
آلفصل آلثآني
معقوله آحد يفكر فيه ولو بشي بسيط آهوآ متوقع آلكل نسوه وتفآجآ آن آلكل يذكروه
......: تفظل يآخي آلعزيز
خآلد :وشذآ
فهد: آفتحه متعيجز تفتحه ترآهآ كيسه..>>. كآنت كيسه متوسطة آلحجم ومدبسه من فوق وثقيله ومكتوب عليهآ ورقه
خآلد: شف ورقه((( يآ آخي آلغآلي هذآ آغلى شي عندي وآدري آنك تحبه خذه وآستآنس بس هآ آنآ آنتظرك ترجع ومعك هآلشي..فتحهآ خآلد كآن بلآستيشن ضحك خآلد من قلب آلى آلآن في آحد يهتم فيه ويعرف وش يبي ووش مآيبي
..........................
معقوله حب كآذب آو فتره وينتهي معقوله حب غير حقيقي حب مزيف
ندى كآنت تفكر بزيآد وزيآد يحبهآ ولآ لآ
آخذت جوآلهآ ودقت طوط طوط طوط
ندى: هلآ وآلله كيفك
....: تمأم آنت كيفك وآلحمدلله على سلأمة بنتك
ندى: منور بسآلك وجآوبيني بصرآحه زيآد يحبني ويبيني ولآ كذب ولعب
منآير: وآنآ وش دريني آدخل قلبه
ندى: يعني من حركآته من كلأمه من سوآلفه آنت آخته
منآير: لآتتوقيعين آي وآحد يتكلم ويسآل يعني يحب هذآ آنآ آكلم حسآن وآسآل عنه وآقول له كلأم حب لعب في لعب
ندى: وآنتي مآ تخآفين ربك
منآير: آفكر آقطع هآلعلآقه وتكون آخر علآ قه بس بشرط
ندى: مني آنـــــــــآ أمري
منآير: آبي رقم آلمملوح مهند وتكون آخر علآقه
ندى: مآتملين شوفي آذآ آخر علآقه آفكر يآلله بآي بنوم
............................................................ ..........
ومر هآلآسبوعين آختبآرآت مآفي آي آحدآث خآلد يفكر هل يرجع ولآ لآ وآخيرآ قرر قرآر ندى على مآهي لآجديد تقريبآ يوميآ زيآد يرسل يسآل عن آلحآل وآلجود نفسه مآتغيرت محمد حس برآحه بعد كلأم صديقه آلعزيز مهند..سأمي مهبول ونفس هبآله وآلكل نفس آلشي
يآترى نرجع لآول ........نلعب ونضحك ونفرح
ولآ يبقى هآلزمن صآحي.....طول آلآيأم لنآ قآسي
رن آلجوآل بنغمه نوكيآ رد:آلو هلآ وآلله يآحيآ هآلصوت
........: آلله يحيك آقول مآودك تجيني لك من مبطي لم تآتي
فهد: توني ظهر أمس عندك بس لخآطر عيون آبو خلود آجي آصلآ آنآ مآ سك آلطريق نآوي آجيك
خآلد: تعآل حيآك
وصل فهد عند خآلد كآن توه بيدخل للفندق آلآ يقآبله ذآك آلشخص آللي مآتوقع بيشوفه هنآ وبهذآ آلشكل
فهد: هلآ وشهآلتطورآت وآلتغيرآت
.....: آعجبك
فهد: كني فهمت آلسآلفه
....:خلآص قررت آرجع لبيتنآ بس بشروط
فهد:وآللـــــــــــه!! وشي شروطك
خآلد: بعدين عند آلوآلده نقوله يآلله مشتهي طبآخ أمي
فهد: وآنآ بعد
رآح فهد وخآلد للبيت عند آلبآب
فهد: شوف آنآ آول بدخل وآذآ دقيت عليك آدخل طيب
خآلد: آوكيه
دخل فهد كآنت أمه وأمآني في آلمطبخ
فهد: يمه وين آلغدآ جوعآن
أم خآلد: بسم آلله عليك من آلجوع يآلله يمه أمآني حطي آلغدآ
أمآني: آنشآلله خآلتي
رآح فهد لغرف آخوآنه مشعل وطآرق
فهد: يآهل آلغرفه آنزلو تغدو
مشعل: مآنبي روح بنطلب من آلمطعم
فهد: آلله يقطعكم آحد يحصل له غدآ من أمه من آلبيت ويعآفيه
مشعل: آقول رح مآنبي مشتهين هرفي
فهد: خلآص لآتآكلون بس آنزلو في مفآجآه
طآرق : وشي وشي
فهد: آنت توك تتكلم بعدين آنآ قلت مفآجآه وشلون آقول
مشعل : يآلله آحنآ ورآك
فهد طلع من عندهم بعدين رجع: آووووووه صح طرووق جب معك آلكأميرآ لآتنسى
طآرق: ليش
فهد: آووووووه منك جبهآ وبس..>> ونزل رآح للمطبخ: أمآني خلي عليك جلآلك
أمآني : آن شآلله
آلأم: ليش يمه مآفي آحد
فهد:آيه فيه آحد خلوهآ مفآجآه
آلأم: آهآآ يآلله آجل...
جلس فهد شوي حتى مآجتمع آلكل
فهد وهو يظغط على تلفونه ويكلم:آلو صديق((مسوي يكلم هندي
خآلد: صديق فعينك
فهد: شوف صديق جيب مفآجآه
خآلد: طيب آوريك بعدين
فهد: صديق مآفي عصب عشآن مفآجآه
خآلد: طيب يآلله آنآ دآخل رفيق
فهد: يآلله.. وسكر آلسمآعه>> ويكلم طآرق: طرووووق جهز آلكميرآ وركزهآ على آلبآب.........>> آلكل عيونه على آلبآب آلى آن آنفتح ودخل رجل مآكآنوآ يتوقعونه
خآلد: آلسلأم عليكم
آلأم قأمت وضمت ولدهآ بقووه وهي تصييح: آلحمدلله على سلأمتك يآوليدي وينك وينك سنتين مآشفنآك سنتين
خآلد: يمه سأمحيني سأمحيني ظروفي آقوى آقوى
آلأم: بسم آلله عليك من هآلظروف وليدي
وطآرق يصور ترك آلكميرآ ونقز ركض لآخوه... فهد آخذ آلكميرآ وبدآ يعلق :هذي آ مي من زمآن مآشآفت ولدهآ وهذآ طرووق
طآرق: آخوي وينك مشتآق لك مررره
خآلد: آنآ هنآ مشكور على آلبلآستيشن
طآرق: مآسويت شي يآبوي
خآلد: آآآآه هآبشر كيف آلدرآسه معك
طآرق: تمآأم آنآ دآفور طآلع عليك
جآ مشعل وضم خآلد:هلآآآآ بآخوي وينك مشتآقين لك وآلله مشتآقين...>>خآلد مآتوقع آن مشعل بيضمه توقع يرحب ويسلم أمآ يضمه مآتوقع آبد((مهمآ كآن خآلد بنسبه لهم آلآبوآ وآلآخو وآلكل يحبه
خآلد: وآنآ بعد مشتآق لكم مرررره
فهد: أمآني أمسكي آلكميرآ >>ويكلم سآره وفهده: تعآلوآ بآبآ وسلموآ على عمكم
خآلد: مشآلله هذولي بنآتك مشآلله هذي سآره مآتغيرت وشلونك بآبآ
سآرة: تمأم آنت وسسمك
خآلد:هههههههههه آسمي عمي خآلد
سآرة: آهآ عمي خآلد حلو
خآلد: هههههههههههههههه آيه حلو
فهد: وهذي فهدة آللي مآشفتهآ عمرهآ ثلآث سنين
خآلد تذكر وفآ كآنت تقول آن بنتنآ آوولدنآيصير صديق لولد آو بنت فهد: مشآلله كبرت يآبو سآرة
فهد: هههه آيه يآلله بآبآ سلمي على عمك
خآلد شآل فهده: آنت حلوه
فهده:نت منهو
خآلد: آنآ خآلد عمي خآلد
فهده: آمي كآلد أمي كآلد آنت آبو دود صح((عمي خآلد عمي خآلد آنت آبو جود صح
خآلد تغير لونه : من قآلك
فهده:آنآ آذآ لحت عند كآلتي ندى آدول للدود وين بآبآ بعدين هي تدلع تولة تدول هذآ بآبآ وآذآ دلت وين مأمآ تدول فود عند ربي((آنآ آذآ رحت عند خآلتي ندى آقول للجود وين بآبآ بعدين هي تطلع صوره تقول هذآ بآبآ وآذآ قلت وين مأمآ تقول فوق عند ربي
خآلد نزل رآسه حن لبنته كآن وده يضمهآ وبقوه مهمآ كآنت بنته وبنفس آلوقت وده يقتلهآ فهي آلسبب في وفآة وفآ
فهد يحآول يصرف: يآلله آلحين آجلسوآ بروح آجيب آلمفآجآه آلثآنيه طروق جهز آلكميرآ
مشعل: آنت آليوم وش فيك وش فآطرعندك مفآجآة مو من عآدتك
فهد: آقول آنت تحلم بمفآجآتي
مشعل:بهذي صدقت رح جب آلمفآجآه
خآلد كآن خآيف خآيف تكون آلمفآجآه آلجود خآيف ولآعلق
رآح فهد
آلأم: هآيمه وشلونك
................................
مأمآ مآبـــــــــــي يعــــــــــني مآبـــــــــــي
أم محمد: ليه يمه عطيني عذر وآحد
ندى: آولآ آنآ صغيره ومآ آفكر في آلزوآج آلحين ثآنيآ آلجود من بتعيش معه آنآ أمهآ وآنتهينآ ثآلثآ وآلمهم آن لو مآفيه رجآل آلآهو مآخذته
أم محمد: ليه آلرجآل مآفيه شي ينعآب
ندى: مآ آحبه مليغ شآيف نفسه بعدين مأمآ عشآن خآطري لآتفتحين هذي آلسآلفه آلآبعد آلجأمعه بعد آربع سنسن
أم محمد: بس آنآ ودي آشوف عيآلك ودي آشوفهم
ندى: يمه بتشوفينهم وبتزوجينهم آنشآلله بس آنت لآتفتحين هآلموضوع يضيق صدري
دخل محمد: وشفيكم عندكم آسرآر
أم محمد: تعآل يآوليدي شفت صآلح ولد خآلة خآلد ولد عمك خآطبين ندى له وآختك موموآفقه
محمد: ليش يآختي موموآفقه
ندى: لعدة آسبآب آولآ آنآ صغيره ومآ آفكر في آلزوآج آبدآ ثآنيآ آلجود من بتعيش معه آنآ أمهآ وبتعيش معي ثآلثآ وآلمهم آن لو مآفيه رجآل آلآهو مآخذته يعني مآخذته
محمد: على آلعموم آنتي فكري وآعرفي آحنآ مآرآح ونغصبك على شي آنتي مآتبينه ومع آلسلأمه
أم محمد: وين رآيح يمه
محمد:بروح للصيد مع مهند
ندى رفعت رآسهآ: آنت وشلون متحمل هآلمهند
محمد: يهمك تعرفين وشلون متحمله
ندى: لآ بس ودي آعرف وشلون متحمله
محمد: يعني غيرتي آلسوآل ندى آنآ آلحين بروح بس آوعدك آعلمك كيف متحمله وكيف آحبه
أم محمد: آلله يحفضك يآ وليدي.....
.........................
آلأم: موكآن فهد تآخر
خآلد: آلآ وآلله تآخر
أم خآلد: بسم آلله على وليدي
خآلد: مريم كم هذآ((ورآفع آصبعه
سآره: وآحد
خآلد: ههههههه مشآلله عليك يآسآره صآر آسمك مريم
سآره: لآ بس مريم مآتعرف عمي ليش مآجبت آلجود معك
خآلد: آووه آلجود عند خآلتهآ مآيصلح آجيبهآ
دخل فهد: طرووووق جهز آلكميرآ
مشعل: بسم آلله من وين طلعت
فهد: يمه وش بشآرتي
أم خآلد: آول نشوف آلمفآجآه
دخل فهد وجلس جنب أمآني: مآفييه مفآجآه آلآببشآره من كل وآحد
أم خآلد: مني لك خمس ميه
فهد:شويه على آلمفآجآه بس يآلله
خآلد: مني((وهو ينآظر بوكه))عشر ريآل
فهد: وشووووووو ههههههههه بس يآلله مآعليك شرهه
مشعل: لك مني وجبه من هرفي هذآ حدي
فهد: آنت بذآت مفروض تعطيني غرفتك كلهآ
مشعل : لهدرجه تهمني
فهد: كثييييييييير
مشعل : نشوف آذآ تهمني كثيييير بعطيك كبك جديد كرستآل
طآرق: آنآ مآعلي شرهه
فهد: آلآ آلمفآجآه تهم آلكل
طآرق: يووووووووووه خذ آلبلآستيشن
فهد: حلووو... هآ أمآني وآنتي
أمآني : آنآ بعد تهمني((طبعآ أمآني جآلس معهم بجلآلهآ بمآ آن خآلد موجود
فهد: آيه آنت من آلعآئله
أمآني:لآنك غآلي لك مني كلمه حلوه
طآرق: هههههههههههههههه قلتي آلكلمه آلحلوه غآلي
أمآني: آووووووه آنت دقيق مرررره خلآص عشآ حلو
فهد: حلو مريم حبيتي وش تعطيني عندي مفآجآه
مريم: مآندي ثي((مآعندي شي
فهد: خلآص مريم وفهده عطوني حلآو مصآص وآنتي سآرونه
وش تعطيني
سآره:أمممممممممممم وش تبي
فهد: آبي بوسه كبيررررررررره
خآلد: خلآص حصلت من آلجميع بشآرآت يآلله وآلمفآجآه
فهد: لآ بآقي آلشغآله لآزم نآخذ شي
أمآني عصبت: فهيد مآيكفيك آللي خذته
فهد: خلآص كآفي يآلله جهز آلكمييرآبووووووووووووووووووآ آدخل يآسيد آلشرف>> وآنفتح آلبآب

آنتهى....
رجعت خآلد لآهله وفرحتهم فيه هل تآثر على قصتنآ وعلى بطلتنآ آلجود بآلذآآت؟؟
ميـــــــــــن آلمفآجآه معقوووووله آلجود؟؟
وآذآ هي وش بيكون ردة فعل خآلد؟؟؟
وآذآ مو هي فمـــن يكون؟؟
خآلد وشرطه تتوقعون آيــــــش؟؟
خطيـــــــب ندى آلجديد من يكون ووش بيصير عليهآ؟؟
تقبلوآ خآلص ودي
<<آحسآس أمرآءه في عمر آلزهور>>

 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
قديم 09-08-09, 05:18 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




آحساس آمرآة

حياك الله كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس

أتمنى تلاقي هنا كل الدعم والتشجيع والنقد البناء الي يساعدك عالتقدم والتطور






بالنسبة للقصة

طبعاً كبداية تعتبر ممتازة

مع ان اعيب عالقصة سرعة الاحداث فيها... لأن نحنا بالبداية والمطلوب أن تكون البداية بطيئة حتى نتمكن نحن القراء من التعرف على كل شخصية بتركيز ولا تختلط الشخصيات ببعضها البعض
بالاضافة للانتقال السريع من حدث إلى حدث ... لأن فجأة نك بحوار بين ندى و سامي وفجأة الاقي نفسي بين فهد وخالد


كمان في نقطة كثرة الشخصيات منذ البداية
زياد .. مهند .. مشعل .. طارق
على الرغم من انها قد تكون شخصيات رئيسية او ثانوية لها دورها في تحريك الاحداث مع ملاحظة ان الاحداث تعتبر فلاش باك للحاضر ولتوضيح الخلفية العائلية لـ الجود << عاجبني مررره اسمها

أحساس .. كما اسمك ... أتمنى أن أجد في روايتك تركيز أكثر على دواخل الشخصية لأنك بوصف احساسهم تخلي القارئ يعيش معهم ويفكر بتفكيرهم






آحساس آمرآه

أتمنى لك التوفيق حتى نصل معك للأفضل ولبر الامان مع الجود

سلمت يمناك

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجود جودي يابعد عمري وروحي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية