لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-09, 08:07 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي المتابعين سوف انزل لكم جميع الاجزء لاني سوف اغيب فتره بسيطه عنكم واعلم ان بسبب انقطع النت الفتره السابقه اخرني عنكم
هذه جميع الاجزاء
قراءه ممتعه للجميع ....


تابع
...الجزء العاشر...


اول ماطلع سند من بيت العمه كانت خطواته سريعه ناحية فرسه المربوطه قريب بيته ركبه وانطلق به محاولتن منه لجل يسيطر على احاسيسه ورجفة قلبه الي ماوقفت من طاحت عينه على عيونها واسرته "وشلون وهي اسيرتي "

بحلقت العنود بعيونها لمنيره الي ملاها الرعب والخوف من عنود وقامت
منيره:ارخصيلي ياعمه
وطلعت بسرعه واطلقت بعدها العنود ضحكتها
العنود:خبيله
العمه:ليه يابنيتي تساوي هيج
العنود:ماودي اشوفها
العمه:ليه تراها حبوبه وزينه
العنود:مبه حد هنيا زين غيرج انتي ياعمه ...عمه رجلج توجعج
العمه:شوي يابنيتي
العنود:وش ودج اسويلها
العمه:في نبته يابنيتي زينه للاوجاع ذي وهي موجوده اهنيا بالمراعي تنطبخ وتنحط على الرجل لما يعاود سند اقوله يجيبها
وقفت العنود:لا ياعمه انا اعرفها زين اروح اجيبها لك الحين
العمه:يابنيتي
العنود:ماراح اتاخر ياعمه احصلها وراجعه
طلعت العنود بدون انتظار جواب العمه ومشت ناحية المرعى واخذت اهناك تبحث عن النبته واخيرا لقتها وعند التفاتتها للعوده كان سويلم الراعي بوجهها
سويلم:حي ذاالوجه الحسن
العنود:انقلع من قدامي
سويلم:ليييييه ماودج اياني اهرج معج
سكتت عنه العنود وغيرت اتجاهها لجل تكمل طريقها لاكنه وقف قدامها مرتن ثانيه
العنود:وش اتريد انته
سويلم:ليه طلبتي من العمه تاخذك معها بعد ماكنتي لي
العنود:اتخسى اكون لك ولا لغيرك واسمعني زين تراك ماتعرف من انا والله ان مافارقت من قدامي اني اخلي عناد يعلمك شلون توقف قدامي مرتن ثانه
سويلم :ومنهو عناد هذا خويك
العنود:قلت انقلع من قدامي
مشت العنود خطوه ولانهم بعيد عن بيوت الشعر مد سويلم يده ومسكها من كتفها لاكنه ارتعب لماجلبت الايه العنود وانقلب الوضع بوضع العنود الخنجر بحلق سويلم
العنود:وش الراي الحين ودك اياني انحرك مثل ماتنحر النعجه
سويلم:اا اا يادافع البلا وش السلطه ذي اتركيني اتركيني ياحرمه وعهدا علي ماجيلج بطريق
افلتته العنود ووقفت قباله وبايدها الخنجر
العنود:انقلع من قدامي انقلع
كان سند جاي وشاف العنود واقفه وبايدها الخنجر وسويلم يزحف على الارض لورا
سند:العنووود
التفتت العنود للشيخ الي نزل من فرسه وسل سيفه
سند:وش اتسوي هنيا ودج تهربي انتي نسيتي وش قلت لك
رمت العنود الخنجر وبنظراتها العدائيه لسند رجعت والتفتت ناحية القبيله وقررت ترجع وماكان ودها تكلمه او تشرح له شي لاكن سند صرخ عليها بعد مامد بسيفه قدامها
سند:لييه ماتردي على..وش كنتي تساوي هنيا؟
العنود:اسال المخبول ذا هو يجاوبك
سويلم:ياعمي الشيخ كان ودها تنحاش مير اني منعتها وكان ودها تلتقي بخويها واسمه عناد لجل تهرب معه
طبع العنود ناري ماستحملت الي يقوله سويلم نزلت للارض بقيتها تلقى الخنجر لاكنها مالقتها وملت ايديها من الرمل ورمته على وجه سويلم الي انترست عيونه ووجهه بالرمل ورجعت مره ثانيه لجل اتعاود الكره لاكن سند منعها لانه حاوطها بايديه وجرها ناحيته
العنود:اتركني والله اني اورجيك ياكذاب
التفتت ناحية سندوهي تدفعه عنها بايديها:فكني فكني ماودي اياك تلمسني
وقفت العنود مقابله سند كل واحد منهم يناظر الثاني بنظرات غيظ
سند:سويلم انقلع من هنيا
وطبعا ماشافو الا غبرته وهو فال
ومازالت نظراتهم مواجه بعض بدون كلام
هدت نفس سند وبدا شعوره يعاود له ونظراته تبدلت لنظرات اربكت العنود
نزلت بعدها نظرها لتحت والتفتت عنه شافت النبته الي طاحت عنها خذتها وركضت بسرعه راجعه لعند العمه وسند يتبعها بنظراته
سند:وش الي سويتيه فيه
ابتسم بعدها لما تذكر سويلم يوم قال عناد هو يدري ان اسمها لما تكون رجال عناد وكاد هددته بعناد



كان حمود جالس ويا خوياه يوم جاهم محيميد وقال:حمود وش ذالغزال الي كانت معك
حمود باستنكار :اي غزال ؟
محيميد:اييييه المهبوله عزالله ان بها زين ماشفته بحياتي
نط حمود ووقف قدام محيميد:وانت وين شفتها
محيميدوهو ياخذ نفس:عند الغدير ..وشلون ذي هبيله ذي اتهبل ارجال
حمود:اسكت وش ذا الهرج يامحيميد انت ماتستحي على وجهك ماعندك خوات
محيميد:عندي لاكن ماعندي مهبولات
حمود:اترك الهرج عنك ذا واحشم اخت الرجال الي ساعدوك وانت بين الموت والحيا
محيميد:ذي مهبوله ياحمود مهبوله
حمود:ولجل انها مهبوله ماودي اياك تجيب طاريها وتصحي النفوس الشينه
تركه بعدها حمود وتوجه لبيت الهنوف وناداها
الهنوف:وش اتريد ياحمود
حمود بعصبيه:وش اخبار لبنيه يا الهنوف
الهنوف :ابشرك اليوم سكتت عن البكا وطلبت من البنات ياخذوها معهن للغدير
حمود:اشلون تتركي وحده مهبوله تروح لحالها مع البنات انتي يالهنوف ماتدري وش اتساوي لما تجيها حالت الهبل الي فيها
الهنوف:هي تجيها حالات بس انا ماشفت منها شي اصلا هي ماتكلمت
حمود:ايييه لمن تكلم تعرفي انها مهبوله وبعدين شلون تخليها تطلع بدون البرقع والعباه
الهنوف:حمود برقع ويش وعباة ويش البنات كلهن عند الغدير مايلبسن براقع
حمود:ذي امانه وماودي اياها تلفت الانظار
الهنوف:حمود وكاد ان ذا هو الي معصب بك بحياتي ماشفتك هيج
حمود:اسمحي لي قلت لج ذي امانه
الهنوف :داريه انها امانه وانت خلاص بريت ذمتك منها ووصلتها ليه ليه شايل همها مانت شايف اني كفو
حمود:لاتفهميني يالهنوف غلط
الهنوف:توكل ياحمود ولاتشيل هم البنت
تركها حمود والنار عدها قايده بصدره كان وده يقولها ماتتركها تطلع الا وهي مغطاه وماتتركها تطلع اصلا
باليوم الثاني وصلو سعود وسويره لمشارف القبيله
سعود:وصلنا ياسويري
وقفت سويره فرسها :اقول ياسعود
سعود: ياعونك
سويره:وش رايك تجيب لي اختي وترخصو لنا
سعود دار بفرسه على سويره:وش تقول !!!لا باله ماتركتك ترحل عن الديره الا لما يعاود اخوك وش ذالهرج ياسويري
سويره:ارجاك ياسعود ماودي اظل اهنيا اريد اخويتي لجل نعاود لمغارتنا وكاد عناد اذا عاود يجي هناك
سعود:ووكاد ان حمود خلا له اشاره يعرف منها انكم بقبيلتنا
سويره :سعود والله ماودي اظل اهنيا
سعود:امش ياسويري امش معي تعال ودي اياك تشوف المكان الي ببني لك فيه بيت الشعر لجل تضل فيه مع اختك تهبل بك فيه لحالك
ابتسمت سويره وارتاحت من الفكره
سويره:ماودي اكلف عليكو
سعود:مابه كلافه هذي لزوم الضيافه وجعلها ضيافة دايمه ..امش ياسويري امش
بعدها توجهو لداخل الديره لبيت الشيخ متعب كان حمود هناك وقف حمود
حمود:ياعمي الشيخ سعود جا نزل سعود عن فرسه وركض لعند صديقه الي تلقاله بالاحضان "نسي حمود المليون مره الي توعد فيها لسعود"بعدها سعود ركض لعمه متعب وسلم عليه بالاحضان وحبه على راسه وعلى ايديه والشيخ ايرحب به من اول ماشافه سويره ظلت واقفه عند فرسها وهي تشوف لقا سعود بالشيخ وربعه مادرت بالعاصفه الي جتها من شق حرمت الشيخ
نجيله وهي تنط على سويره وتطيح معها على الارض:سوييييييري
اخذت بعدها نجيله تستعرض حركات لهبال الي فيها وهي تحضن سويره وتحبها في حين ان سويره توهقت ابها وهي طايحه قدام الكل وذي فوقها
سويره بهمس :اشهد انك هبيله قومي ذبحتيني جلست نجيله على جنب وقعدت سويره بسرعه والكل كانت انظاره الهن اول ماطاحت انظار نجيله على حمود
نجيله:حمووود سويري جا ياحمود
حمودانحرج ورفع نظره للكل ايشوف ردة فعلهم
¤¤
¤¤
¤¤

...تابع الجزء العاشر...

وقفت سويره وساعدت اختها توقف معها ونادت سعود
سعود قرب من سويره :وش بك يا سويري
سويره:ودي اخذ اختي ونروح شوي عند الغدير لجل اشوف وش اخبارها
سعود:وكاد ماودك تروح
سويره:لا اوعدك اني راجع مير ودي استفرد بخيتي
سعود:توكل ياسويري وحنا بنتظارك
ابتسمت سويره لسعود وهي تمسك لجام فرسها وسعود واقف يناظرها ..ركبت بعدها سويره ومسكت بايد نجيله الي ركبت وراها
سويره وهي توجه كلامها للشيخ:ارخص لنا ياشيخ
الشيخ متعب :على وين لزوما تضيف ياولدي
سعود:هنيا ياعمي الشيخ رايح شوي وبيعاود
حمود كان ايناظر نجيله الي حطت راسها على ظهر اختها وطوقتها بايديها
انطلقت سويره بالفرس ناحية الغدير نزلت وساعدت اختها بالنزول
سويره:يامهبوله اشتقت لك
نجيله:وانا ياخيه اجل وين عناد
اخبرت سويره نجيله بالي صار وبعدها قعدت سويره تبجي وبجت معها نجيله
وقفت نجيله:لزوما ياسويره نروح ندور عليها
سويره:وشلون يا نجلا حنا ماعرفنا لهم طريق الصحرا كبيره والقبايل كثيره
نجيله:لزوما نسال ياسويره به شيوخ كبار عندهم علم بالقبايل واصلها ولزوم نوصلهم ونوصف لهم القوم الي لحقت بهم العنود
سويره:صحيح ياخيه لزوما اقول لسعود وهو وعدني يظل معنا لين ما نلقا عناد
نجيله :وشلون يعني ودج ايانا نظل اهنيا لزوما نعاود ودج اياني اظل مهبوله القوم طفرت مني وانتي ياخيه وشلون تظلي مع الرجال خلينا نعاود
سويره:سعود قال لي وده يبني لنا بيت لحالنا
ظلت بعدها نجيله وسويره عند الغدير يتحجن بالي صار لهن
اماسعود وحمود قامو على بيت الشعر وبنوه على طرف القبيله وقريب من بيت الشيخ


اما العنود كانت النار قايده بصدرها وضايقه بها الوسيعه لجل انها ماقدرت تحصل لها طريقه لجل تنحاش وخايفه بنفس الوقت انها لو هربت ياذي سند القبيله الي كانت الفرس لهم رجعت العنود من المرعي بعد مافشل مخططها بانها تشوف كيف هو الحال عند المرعى
دخلت البيت عند العمه
العنود:هي ذي النبته ياعمه
العمه:لا يابنيتي مهبذي
العنود:ايييه شلون ارجع مرتن ثانيه
دخل سند :ترجعي وين مرتن ثانيه
التفتت له العنود ووقفت على جنب وهي تناظره بكره
سند:الخنجر ذا لمن ياعمه
العمه:ذا لي ياولدي
التفت سند للعنود:وش كنتي تساوي عند المرعى
العنود:كنت اشوف المكان لجل اعرف كيف اهرب به مانع
مشى سند خطوه ناحيتها والغضب بدا يتملكه
العمه:سند
التفت لها سند:وش السواه ياعمه معها لزوما تقولي لها تجنب الشياطين الي براسي ترا الي جاها قليل من الي اقدر اساويه ..تراها ولا شي عند الروس الي قهرتها بذي القبيله وخليتهم يمشو على الصراط المستقيم .. هي من وين جايه يكون واحد من القبيله خلفها ونساها خارج القبيله نفس الطينه ياعمه
بعدها التفت سند للعنود:تجنبي شياطيني اريح لك
تركهن بعدها وطلع وكلمة سند بان واحد من اهل القبيله خلفها وتركها خارج القبيله اترن باذن العمه
العنود:هو وش فاكر نفسه اذا كان به شياطين انا بي مردت الشياطين
العمه:يابنيتي تجنبي سند هو الي شافه من اهل القبيله مهوب هين هم الي قسو قلبه وصار مايتعامل الابطريقته ذي
العنود:هو ماله حكم علي انا ذلحين عندك ياعمه
العمه:حنا كلنا يابنتي تحت حكمه
العنودوهي تكلم نفسها "والله ماكون تحت رحمته لو تطلع فيه كل شياطين الارض لاكن انا لزوما اهدي معه لجل اعرف كيف اتصرف وشلون اخذ بثاري قبل لااهرب من هنيا "


وصلت سويره ونجيله للمكان الي انبنا فيه بيت الشعر وكان حمود وسعود مشغولين مع بعض الرجال ببنايته
سويره:لدي يانجيله صارلنا بيت لحالنا
نجيله:مهب دايم ياسويره
وقفت سويره بفرسها قريب منهم ونجيله ظلت محاوطه سويره بايديها وحاطه راسها على ظهرها
ابتسم سعود اول ماشافها جايه
سعود:وش رايك ياسويري بالبيت
سويره:كلفت على حالك ياسعود لو كانت خيمه تكفينا
سعود:مابه كلافه وانت ياسويري تستاهل البيت
سويره:المهبوله ماودها تتركني
حمود:حنا قربنا نخلص خذ اختك عند مرت الشيخ
سويره:ماودها تتركني
بعد مانتهو من بيت الشعر نزلت سويره ونزلت نجيله معها
سويره :نجيله ناظري بيت الشعر ذا بيتك
تركت نجيله سويره تكلمها ولحقت حشره كانت اتطير جنبهم
وابتسم حمود وهو يشوفها تلحقها
مسك سعود سويره من ايدها
سعود:تعال ياسويري ودي اورجيك شي راح سعود وسويره لداخل بيت الشعر وظل حمود يناظر نجيله الي ابد ماناظرته ولا جت ناحيته وكان حمود يحس بقهر انها ماعبرته
حمود"وش بك ياحمود تقهرك هبيله لجل انها ماتعطيك وجه "
بداخل بيت الشعر
سعود:هنيا ياسويري حطينا حاجز لجل ان الهنوف خيتي قالت ان ودها تجي عند خيتك تجلس معها كل يوم
سويره: وش ودها فيها ذي مهبوله
سعود:هي ودها هيج
وترا عمي الشيخ كفاكم الاكل عنده الضيفه دايم
سويره:بس انا ياسعود ودي اجلس مع خيتي كل وقتي لين ماعرف كيف اخليها تاخذ على المكان
سعود:خذ راحتك ياسويري الضيفه راح توصل لكم هنيا والحين ارخص لي تريح في بيتك يا سويري وبخصوص عناد انا بقول لعمي الشيخ هو وكاد عنده طريقه تخلينا نلقاه بيها
سويره:والله اني معرف ياسعود وشلون ارد لك جميلك
سعود:حنا كنا ميتين ياسويري لوما ارسلكو الله لنا
ارخص لي
طلع سعود وشاف حمود واقف يناظر نجيله وهي تحاول تمسك الحشره
سعود:هي ذي المهبوله
حمود:ايه هي
ظل سعود يناظرها وحمود ماجاز له
حمود:امش ياسعود امش حشم خويك جالس تناظر باخته
ضحك سعود وهو يمشي معه متجهين لبيت الشيخ
سعود:وش احشمه فيه ذي مهبوله ياحمود وش اناظر فيها
حمود:تظل مره وانت عيونك زايغه
سعود:وانت وش كنت تساوي اجل
حمود: انا جبتها وشفت من هبلها الي خلاني اقرب انهبل معها
رجع سعود يضحك مرتن ثانيه
وظل حمود يحكي له وش صار معه معها
وظلت سويره مع نجيله ببيت الشعر طول اليوم وكان سعود يجيب لهن الطعام ويرجع عند ربعه

باليوم الثاني طلعت العنود قدام بيت الشعر وجاها ولد بعمر العشر سنوات
الولد:ودي اياك تنازليني بالسيف
ضحكت العنود:لويش
الولد:ودي تشوفي كيف اظرب بالسيف وتعلميني وشلون انازل زيج
العنود:اعجبك منازلي بالسيف
الولد :كثير
العنود:ايه بس انا ماعندي سيف
الولد:اجيب لك
العنود:اذا جبته علمتك
غاب عنها الولد ورجع معه سيفين شافتهن العنود وتكدرت لان نوعيتهن رديئه ماتصلح الا للتعليم
العنود:اسمعني يا.....انت وش اسمك ؟
الولد:سند اسمي سند
العنود:ياحبي لسمك وياكرهي لراعيه ...اسمعني ياسند بالاول تمسك السيف هيج وبالظربه الاولى لزوم تخلي رجلك الموازيه للسيف ..........
اخذت العنود تدرب سند الصغير وبعدها اشتد بينهم الظرب بالسيف
الشيخ سند ماتوقع ايشوف الي شافه بين العنود والولد تفاجئت العنود باليد الي سحبتها ورمتها على الارض
سند:وش الي جاج لجل تقاتلي الصغاريه؟
سند الصغير:لا ياعمي الشيخ انا الي طلبت منها تعلمني لمنازل
التفت له سند:ليه تطلب منها هي
سند الصغير:لجل انها شجاعه وقدرت على الرجال كلهم
سند وهو يجلس قدام الولد :لاكنها مره تظل مره لاحول لها ولا قوه
العنود قامت بسرعه ومسكت السيف وجت بسرعه لجل تظرب سند بالسيف لاكنه كان اسرع منها واتصدا لها بسيفه وكانت السيفوف بينهم على شكل اكس وكلان يناظر الثاني بنظرات ثايره
سند:وش ودج تسوي
العنود:لزوما اقتلك وأخذ بثاري منك
سند:ليه ماودج تسمعي الحجي وتتجنبي شري
العنود:انت قتلت اخوي والنار بصدري بعدها قايده
سند:انا ماقتلت اخوك لاكني قادر اوصل انجيله وسويره واورجيج وش اقدر اساوي
العنوداول ماسمعته قال هيج ارخت قبضتها للسيف وطاح من ايدها
العنود:وش الي تقوله انت منين تعرفهن
سند:قلت لج ياعنود السيح اني قادر على كل شي
هزت العنود راسها غير مصدقه الي تسمعه وركضت للخيمه.

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 13-08-09, 08:09 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


...تابع...

في قبيلة الشيخ متعب استقبل الشيخ اخته الي كانت عايشه بقبيله ثانيه ورجعت الحين عند اخوها بعد ماتوفى زوجها ومعها بنتها هند
الشيخ امر ينبنا لاخته بيت شعر قريب مند بيته ووعد اخته انها تكون هي وبنتها تحت عهدته
بعد ماخلصو من بنا البيت طلع سعود وراح لسويري ونده عليه من عند باب البيت
طلعت سويره لسعود
سويره:ياهلا ياسعود اقلط
سعود:لا ماودك تجي معي ندور حول المرعى
سويره:بودي ياسعود مير خيتي هبلت بي من الصبح وانا افهمها انها لزوم ماتطلع من البيت
سعود:اييه جبها عند الهنوف خيتي
سويره :لا ماودي اكلف عليها وانا شايف ان عندها ضيوف
سعود:ايه ذي اخت الشيخ ترملت وجايه تعيش بكنف اخوها
سويره:والله ان الشيخ متعب رجال كريم وراعي فضل كبير وانا ياخوي مستحي منه لاجل اني ماجيت بمجلسه
ابتسم سعود:لا ماعليه انا قلتله انك ملزوم باختك ومنت قادر تجي للمجلس
سويره:والله ان ضايقا صدري وودي اركب الفرس وادور بيها مير ماني عارف اتركها لحالها
سعود بخبث:وش رايك ياسويري نجوزك بنيه من بناتنا مزيونه لجل تظل مع اختك بالبيت
سويره وهي تحك راسها باحراج:وكاد ان ذا هو الحل الزين مير انا ماودي ابلا بنات الناس بمهبوله
ضحك سعود بصوت عالي وهو يحط ايده على كتف سويره وسويره ماكانت فاهمه هو ليه يضحك
ورفعت ايدها ونزلت ايده من على كتفه
سعود:اااه ياسويري والله اني احبك
رجف قلب سويره للكلمه وخافت وجها يحمر قدام سعود
سويره:امش امش انت ماوراك الا الضحك ذا
التفتت عنه وراحت لداخل
سويره"وكاد اني انهبلت هو قال يحب سويري مهب سويره وش دراه هو بسويره بالاصل
جلست سويره جنب اختها
نجلا:سويره وش بج
سويره:مابي شي
سعود كان وده اياني اروح معه حول المرعى
نجلا:ايه ودج تروحي
سويره:ايه اشلون اروح وانا عندي مهبوله بالبيت
نجلا:المهبوله اربطها بعمود البيت واتركها
سويره:ايه لجل يجي الي نفسه شينه ويدخل عليها
نجلا:اييه ترا لمهبوله مهبوله لاكنها قادره تدافع عن نفسها
سويره:لا يانجيله ماودنا نريق الدم هنيا حنا ودنا اياهم يساعدونا لجل نلقى العنود وبعدها نرجع لمكانا او انشوف لنا مكان ثاني
بس تعرفي يانجيله ..صحيح لما يكون الوحد في حمى قبيله ينام مرتاح لاكن حنا مانخلقنا نعيش بالخيام حنا تعودنا على ركوب الفرس وننطلق بذي الصحرا متخيل حالي بيوم اظل بالبيت زي الحريم ..
نجلا:هذانت ياخيه صارلك يومين منحبسه
سويره:ايه لجل هيج اقول لك ماودي اظل اكثر من هيج ودي اطلع للفضى
نجلا:اجل خلينا نطلع سوا


بالمسى كان الشيخ سند لحاله في مجلسه بعد ماراح عنه سلطان والمقهوجي ..كان متكي بجلسته وسرحان بفكره وعينه على دخان النار الي قدام البيت
جت العنود ووقفت قدام بيت الشعر بطرفه
اتجه لها نظر سند وهو متخيل ان هذا مجرد خيال لها لاكن الخيال ماراح وظل واقف بمكانه
اتقدمت العنود بخطوتين لداخل بيت الشعر وهي تناظر بالمكان
اخيرا تاكد سند ان هذي هي العنود نفسها قام واقف وهو يناظرها بنظرات استغراب وتقدم منها حتى وقف قدامها وعيونه تناظر وجها الي كان باين عليه البكا كانت نظراتها بعيد عنه رفع ايده وحطها تحت وجهها ورفعه له حطت بعدها العنود نظرها بنظره وسالت دمعه من عينها وقفت قريب شفايفها ومن دون مايدري سند رفع ايده الثانيه ومسحها
سند:قوليلي وش فيها عنود السيح ؟
انهمرت بعدها دموع العنود اكثر
العنود:وشلون دريت بنجيله وسويره؟
سند ظل يناظرها بدون مايرد عليها
العنود:ماودك اتقول؟
سند:اييه ماودي
مسكت العنود ايد سند الي رافعه وجها له
العنود:ارجاك تقول لي هي سويره بعدها حيه ماماتت
تفاجئ سند بسوالها وظل ساكت
العنود:ليه ماودك تقول لي وكاد انك داري بيها ليه ماودك تقول
سند :وشلون هي ماتت
العنود:انتو قتلتوها بالوادي
سند:انتي تقصدي اخوك هو مره بعد
العنود بدت تثير:انت وش الي تعرفه
سند:شلون الشيخ متعب يترك نسوانه تسترجل مابه رجال يردعوكن
العنود:من هو الشيخ متعب
سند باستنكار:لاتنكري انا دريت من الفرس الي جيتي فيها انها لقبيلة الشيخ متعب
العنود:انت ليه ماودك تريحني.. سويره ونجيله بديرة الشيخ متعب ؟
سند:انت وش سالفتك وش الي جاب فرس قبيلت الشيخ متعب معج
ضربت العنود بقبضة ايديها صدر سند
العنود:ليه ماودك تقول لي هي سويره ماتت ولا لا
مسك سند ايديها وبدت العنود تبكي
العنود:انت تقول انك قادر تجيبها اشلون تجيبها وهي ميته
ليه ماودك تريحني
سند:انا مدري عنها حيه ولا ميته
العنود:وشلون اجل دريت بيها
وشلون تقول انك قادر تجيبها ودك اياني اكون تحت شورك ..نجوم السما اقرب لك ياشيخ والله انك اتشوف مني من اليوم ورايح الي مايسرك واني اظل اعند من الاول واخليك تندم على اليوم الي خليتني فيه عايشه بديرتك
كانت العنود تقاومه بايديها الي تحاول تظرب بهن صدره الاانه احكم مسكته عليهن
سند:اعقلي اعقلي وتجنبي شري ترا معاد بي صبر عليج
صرخت العنود:اتركني اتركني
سند:اسكتي انت ناويه تلمي اهل القبيله
العنود:معاد يهمني شي بالاوله كان ودي اهرب لاكن الحين معاد افكر بشي غير اني اخليك تطلع عن طورك
سند سحب العنود لعند عمود الخيمه ولف ايديها وراها وربطها بالعمود وهو يقول:لييه هو انا اصلا ماطلعت عن طوري قدني من زمان طالع من يوم مامسكت مشيخة القبيله ذي وانت جايه من فوقهم
العمه دخلت عليهم بعد ماسمعت صراخ العنود
العمه:سند ياولدي وش الي صار
سند وهو واقف يكمل رباط ايديها : وش بقا ياعمه وش بقا انا معاد بي صبر عليها كل الي سويته ولا منه فايده
العمه:العنود وش الي صار يابنيتي
العنود:اني مهب ببنيتك ياعجوز النار وبلحضة غضب امسك سند العنود برقبتها وضغط عليها حتى حست انها بدت تفقد نفسها والعمه تترجاه لجل يتركها
بعدها ارخى سند يده ومازال ماسك رقبتها
سند:ليه ليه تحديني على شي ماودي اسويه وش جاج من العمه مهب هي الي كنتي تبكي بحضنها وتقولي لها تاخذك معها ..مهب هي الي قالت خذو مالي وحلالي كله لجلج
انسابت دموع العنود وسالت على ايدين سند
العنود:انت ليه ماودك تقول لي وشلون دريت بسويره ونجيله ..وهي السوري بعدها عايشه
فقدت بعدها العنود وعيها وسند سند لراسها على صدره وفك رباطها
سند:ياعمه ياعمه
شال سند العنود وهو يحس بروحه طلعت منه وراح ابها لشقه وحطها على فراشه والعمه وراه
العمه:انت وش الي سويته بيها
سند:ياعمه انا ..انا ارجاج ياعمه تجي تشوفي هي وش الي جاها
قربت العمه وجلست جنب العنود وسند بجنبها الثاني

¤¤
¤¤

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 13-08-09, 08:11 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر...


جلس سند جنب العنود يناظرها والعمه تحاول معها لجل تصحى
ناظرت العمه سند
سند:وش بج ياعمه صار لها شي
العمه:ودي اياك ياسند تروح لبيتي تجيب صره بالصندوق الي بطرف البيت عجل ياولدي
ماكملت العمه حجيها الا وسند طالع بالسرعه
ناظرت العمن العنود"انا متوكده انج بنت الغالي وخايفه اتوكد اكثر اعلمج بعدها وانتي لسه بعدج كاره الديره ..لزوما اصبر ليمن تتقبلي وترضي بينا "
دخل سند ومعه طلب العمه خذتها العمه وقربتها من العنود لجل تشمها وتقوم لاكنها ماتحركت
سند:وش فيها ياعمه ليه ماودها تقوم؟
هزت العمه راسها:ذي سواياك وش تريدني اسوي
سند:ارجاج ياعمه حاولي معها والله انه ماكان ودي اسوي هيج مير انتي تدري بحالي وهي بعد لها يد بالي صار
العمه:ياولدي قلتلك اتركها لحالها
سند:وشلون ياعمه وهي الي جتني تسال عن وحدتن تنقال لها نجيله والثانيه سويره
العمه:من ذيلا وليه تسالك عنهن؟
سند:مدري ياعمه سمعت منها مره وهي محمومه تهذي بيهن
العمه:وش كانت تقول؟
سند:هي كانت تستسمح منهن ..والي عرفته ياعمه ان اخوها الي اقتلوه جماعة مفلح ماهي الا اختها والي هي اسمها سويره
العمه بخوف:قتلوها وشلون اخوها وهي بنت
سند :مدري عنهن ياعمه ومدري ليه لابسات لبس الرجال
العمه:وهو مات قصدي ماتت
سند:مدري العنود نفسها متدري وش صار على اختها
العمه:ياجهد البلا ..ياسند ياولدي لزوما تبعث مطاريش لجل يسالو ويشوفو وش الي صار
سند:انا ياعمه ارسلت من يسال عن الفرس الي جت بيها وطلعت لقبيلة الشيخ متعب
اخذت العنود نفس طويل وناظرها سندوبعدها ناظر عمته
سند:عمه بعدها حيه ياعمه
العمه:الحمد لله
العنود:مي اريد مي
وقف سند وعاد بالمي وجلس جنبها واسند راسها لجل تشرب من المي والعنود ماتدري من هو الي يساعدها بشرب المي بعدها العنود نامت
وظل سند يناظرها لفتره بعدها استرخص من العمه لجل تبات عندها وراح لمجلسه وظل يهوجس ويفكر حاله حال كل ليله يفكر بعنود السيح
‏"يالي تدور مايزيد التياعي .. خليت قلبي يرتجف بين لاضلاع اصبح علي الصبح مانمت واعي "
دخل سند باليوم الثاني على العمه والعنود الي بعدها نايمه وحصل العمه واقفه
سند:على وين ياعمه
العمه:ودي اروح اقضي لي حاجات واجيب فطور واجي
راحت العمه وظل سند واقف يناظر العنود
بعدها بفتره فتحت العنود عيونها وكان سند متكي جنبها يناظرها لاكنها عاودت ونامت مرتن ثانيه ..وبعد نصف ساعه فتحت العنود عيونها وشافته على حاله يناظرها..وبعد ماتوكدت العنود من الي تشوفه قفزت جالسه
العنود:وش اتسوي هنيا؟
ناظرت بعدها بالمكان الي هي فيه
العنود:وشلون انا جيت اهنيا
اعتدل سند بجلسته وهو مازال ايناظرها اما العنود فجلست تناظر بالمكان وتحاول تذكر وش الي صار لها..بعدها مسكت رقبتها بايديها وهي تذكر الي صار
سند قام وهو مهب متقبل حركتها ذي الي ذكرته بالي صار البارح
لمت العنود ركبها لصدرها وظلت جالسه تفكر بالي صار لها
بديره الشيخ متعب
كانت هند بنت اخت الشيخ جالسه عند خالها بمجلسه بالصباح قبل لاتجيه الرجال ..دخل عليهم سعود الي طاحت عينه على هند
سعود:صبحك الله بالخير ياعمي
الشيخ:اقلط اقلط ياولدي مابه حد اهنيا غريب
وقفتهند لجل تروح لاكن الشيخ منعها:اقعدي يابنتي سعود مهوب غريب سعود مثل اولدي تربى على ايدي
ناظرت هند سعود:ايه ياخال ودي اروح لامي وكاد انها تبيني ذلحين
الشيخ:براحتج
هند:ارخصولي
راحت هند ونظرات سعود تتبعها
الشيخ:سعود
رجع سعود بنظره لعمه:ايه ياعمي وش بك
ضحك الشيخ:وش بك..وش بلا عيونك تفرفر ورا لبنيه
ضحك سعود:انا ياعمي عيوني تفرفر
الشيخ:اييه اجل من ياسعود
سعود:السموحه ياعمي وكاد ان عويناتي نست انهابنت اخت الشيخ
الشيخ:لا ياسعود المره ذي انا ودي اياك تشوف لجل تقولي وش رايكبالبنيه
سعود باندفاع:مزيونه ياعمي...اقصد يعني انت وش بخاطرك
الشيخ:ودي اياك تجوز ياسعود لجل نفرح بعيالك
ابتسم سعود لعمه وهو جايزه له الفكره
سعود :امهلني ياعمي افكر وانا ارد عليك
الشيخ:ايه ودي افرح بيك قريب
سعود:يصير خير ياعمي لزوما بالاول اخلص حاجة رفيجي سويري ونحصل اخوه وبعدها نسوي الي تريده
الشيخ: خبر خويك ان اليوم جاينا شيخ كبير عنده معرفه بالقبايل الي تسكن وراء الجبال السود..وكاد يعلمنا بالفرسان الي لقيتوهم بالودي
سعود:اجل ارخص لي لجل اروح واخبره
اخبر سعود سويره بالي عمه قاله له وفرحت سويره
سويره:اسمع ياسعود ..ودي اروح الف بظهر الفرس لجل اروح عن حالي من الجلسه بالبيت
سعود:وخيتك ياسويري
سويره:هي ذلحين نايمه
سعود:اجل امش انت وانا رايح اجيب فرسي
عند المكان الي دايما يجتمعو فيه سعود وحمود وربعهم وقفو سويري وسعود ونزل سعود وهو يصرخ
سعود:الحق ياحمود الحق
حمود:وش الي صار
ناظر حمودسويره واعتقد ان نجيله صاير بها شي (انهبل الرجال)
حمود:وش الي صايرياسويري
سويره:ماصارشي اسال خويك وش به
حمود:وش بك ياسعود
سعود:شفتها ياحمود شفتها
حمود:من هي؟
سعود:الي بت ليلي البارح اهوجس بيها اشلون ودي اشوفها
حمود:سود الله وجهك وش ذا الهرج انت ماتستحي
سعود:ههههههه لا وزيدك من الشعر بيت عمي الشيخ وده اياني اتزوجها
حمود:تتزوج بنت اخت الشيخ ؟
سعود:اييه قريب خويك يتركك انت والمهبل ذولا ويفتح بيت لحاله
ظل سعود وحمود يتحجون وماحس سعود بسويره الي سحبت حالها من الصدمه ورجعت لعند اختها
دخلت سويره عند نجلا ووجهها مابه لون نجيله حست ان سويره بيها شي
نجيله :سويره وش بج
سويره دخلت بفراشها وتغطت:مابي شي ارجاج ياخيه اتركيني لحالي..
كشفت نجلا اللحاف من على سويره وشافت دموعها بعيونها
نجلا:سويره ليه تبكي عرفتي شي عن العنود؟
هزت سويره راسها :اتركيني ارجاج تتركيني لحالي
نجلا:ودي اعرف وش بج
سويره:مابي شي مابي شي
واجهشت سويره بالبكا
نجله بدت دموعها تنزل:ياخيه ارجاج تقولي لي وش صاير
مسحت سويره دموعها وجلست وضمت نجله: مابه شي مير اني كارهه الحال الي حنا بيه
سعود من الخارج:سويري ياسويري
‏ هزت سويره راسها بقصد انها ماودها تطلع له
همست لها نجلا :اجل سعود هو السبب
سويره:اسكتي اسكتي
قامت سويره: وش تريد ياسعود
سعود:وش الي صار ياسويري ليه ترجع وماتخبرني
سويره:انشغل بالي باختي ورجعت
سعود بضيق:اطلع لي ياسويري ودي اتحجا معك
سويره:مرتن ثانيه ياسعود انا ذلحين ملتهي مع الهبيله
صرخت نجيله :ليه تقولي هبيله انامهب هبيله
سويره:اسكتي
نجيله:اييييه
سعود:براحتك ياسويري اعاود لك مرتن ثانيه
راح سعود وهومستغرب ليه سويره رجعت بدون ماتخبره وش الي ماعجبها بكلامه
‏"تكون البنت تهواك ياسعود لا لا وشلون وانا مافكر فيها شلون افكر بمره مرجلانيه ..انا واحدا احب الزين والبنت الدلوع ..البنيه ذي انهبلت وكاد لو كانت تفكر بي ..هي ماتعني لي شي انا الي اعرفه هو سويري وهو الي ساعدني ولزوما ارد له جميله واجمعه مع اخوه"

دخل سند على العنود وقامت العنود:انت وش تريد ليه جايبني هنيا
سند:اجل وين ودج اوديج..ألعمه وزعلها حجيج عليها البارحه بعد كل الي ساوته لج ..ودج اياني اوديج عند سويلم الراعي ولا اخليج تدوري بالقبيله وبعض النسوان حاقده عليج لجل انج طخيتي رجالها ولوما الله كتب لهم حياه ثانيه قدهن اهنيا ..والعالم الله وش راح يسون بيج
العنود:ماجبتها امها الي تقدر تلمس مني شعره مني
سند:ايه بذي صادقه ..تدري ليه لانج ملك للشيخ..ترى حلالي وحلال عمتي واحد
العنود:نجوم السما اقربلك مني ..العنود حره مهب ملك لاحد
سند:قريب ياعنود السيح قريب تعرفي من هي اقرب لي نجوم السماء ولا انتي
دخلت العمه وركضت لها العنود كلعاده تحتمي بيها لجل تبتعد من سند وتهديداته الي بدت تخاف منها
¤¤
¤¤
¤¤





تابع الجزء الحادي عشر


ظلت سويره طول فترت الظهيره وهي تفكر
بحالها وكيف ان معرفتها بسعود غيرت بشخصيتها كثير وكيف انها بذي السرعه تعلقت بيه وحبته وهي طول عمرها ماكانت من النوع الي يفكر يحب وسعود من حقه يتزوج الي وده اياها لانه بالاوله مايدري عنها وهي لزوما تتجاهل اللي تحسه ناحية سعود
بالعصير وقفت سويره ولبست لباسها وتحزمت بحزام سلاحها وطلعت القاروره الصغيره الي بيها البودره الي تحطها سويره لجل تظل بلون السمار
نجيله:تدري يا سويري انك لو تحط الي بوجهك هذا الا ان بيك زين يفتن البنات
سويره ماردت على نجيله
نجيله:وش بك ياسويري
سويره:عناد لزوما يعاود لاسعود ولا عشره
منه يقدرو يعوضوني عنه
نجيله :اييييييييييييه انت وشبك اليوم
سويره :بي حسره على اخوي لزوما ادور عليه..نجيله انا رايحن لبيت الشيخ ودي اشوف وش هي لعلوم
طلعت سويره من بيت الشعر وتوجهت لبيت الشيخ وكانت مشيتها كلها رجوله وثقه بالنفس.........خلاص ماعاد يهمها سعود هالحين ولزوما تنسا انها مره وترجع لشخص سويري الي حست ان سعود بدا يسلبها اياه والدليل انها بدت تميل لترك مجالس الرجال خوفا من شعورها يفضحهاعندهم
كان سعود متكي بجنب الشيخ ومن شافها اعتدل بجلسته وهو يناظرها وعنده احساس ان بيها شي ما تعود يشوفه بيها
سويري:السلام عليكم
الشيخ:وعليكم السلام تفظل ياولدي
سويره:يديم فظلك ياعمي
الشيخ:اقلط ياولدي
تقدمت سويره من المجلس واخذت لها مكان قريب من حمودوجلست من غير ماتناظر سعود باي نظره وكان هو يناظرها ووده يفهم وش الي يصير
الشيخ:هالحين ياولدي يوصل الرجال الي قلت لسعود عنه وباذن الله يعطيكم العلوم الي ترضيكم
هزت سويره راسها موافقه وانها بالانتظار بعدها اخذ حمود يتكلم معها وسعود يشوف ان الي يصير قدامه غلط بغلط
سعود قام واتقدم من سويره
سعود:اقول يا سويري اذا ودك تروح جنب خيتك توكل ولمن يجي الرجال اطرش من يقول لك
سويره من دون ما ترفع نظرها لسعود:ماودي ودي انتظره الحالي
وقف سعود يناظر سويره وهو مستغرب النغمه الجديده بعد
سعود:سويري
مكان ودها تناظره مير ان التردد انها توجه نظرها له ما غاب عن سعود
سعود:سويري
تلاقت نظراتهم
سويره:سم
سعود:قم ودي ياك
سويره:ما ودي اتحرك من اهنيا لين ما يجي الرجال
سعود:بعده الرجال مبطي ليما يجي
سويره:ودي انتظره
سعود:وخيتك
سويره:ماعليها شر قدها لاهيه تغني لحالها
ابتسم حمود وهو يتذكر الغنا الي كانت تغنيه وماكان يفهم منه شي
سعود :قم يا سويري
رد عليه حمود:انت وش بك يارجال اترك الرجال الحاله هو ابخص بنفسه
سعود:اسكت يا حمود انت تدري بحال اخته
سويره:انت من ويش خايف خايف انها تجي هنيا؟
سعود:وش هالهرج؟
الشيخ:سعود اترك الرجال الحاله
رجع سعود لمكانه وبه غيظ على سويره " سويره "مهب سويري
وجلس وهو يناظرهم من بعيد
بعد ما جا الرجال وخذو علومه وقال لهم ان المنطقه الي ورا الجبال السود مابها ناس بوصاف القوم الي قالو عنهم توكل الرجال وقامت سويره ولحقها حمود وذاك واقف يناظرهم
سويره:ودك تجي يا حمود تقلط عندي
حمود:وخيتك؟
سويره:ماعليها بمحرمها واتريد الصدق انا قلت لها ان شفت زولج قصيت ارقبتج والزمي فراشج عاد هي الخوف عندها عجيب تصدق السالفه على طول
حمود:ليه تسوي بيها هيج
سويره:مابه طريقه الاذي هبلت بي وانا لزوما ماظل جالس معها وقلبي محروق على اخوي
رفع حمود ايده وحطها على كتف سويره
حمود:لا تشيل هم وانا اخوك حنا كلنا معك ولزوما نحصله عمي الشيخ قال من باجر راح يطرش المطاريش بكل مكان لجل ايجيبو لعلوم
هزت سويره راسها موافقه على كلامه
كانت سويره وحمود قدام بيت الشيخ يتكلمو جاهم سعود
سعود:الوين رايح ياحمود
التفتت له سويره:وده يجي معي وان كان ودك تجي حياك
سعود:حمود ما ودك تجي معي حول المرعى
سويره : لا وده يجي معي
التفتت لحمود:مشينا ياحمود
سعود "ذي وش جاها لجل انها تعزم الرجال في بيتها "
اما سويره وحمود راحو لبيت سويره الي كان قريب من بيت الشيخ
جلس حمود واتكى على احدا التكيات وسويره طلعت تفتح طرف البيت من الخارج
نجيله ماكانت تدري بحمود فطلعت من ورا الحاجز وعيونها عند طرف البيت وما شافت حمود
نجيله :سويري
ناظرها حمود وحست نجيله ان في حد يناظرها فالتفتت له وجمدت مكانها
حمود:وشلونج يا نجيله
ناظرته وبسرعه رجعت واستخبت ورا الحاجز
وهي تحس برجفه من شوفت حمود
اما حمود ظل يناظر للمكان الي اختفت منه نجيله وبعدها حس بالنور يدخل لبيت الشعر لان سويره رفعت طرف البيت وخلت المكان مكشوف نط حمود
حمود:ليه ماقلت لي لجل اساعدك
سويره: ماعلي ....شغلته ماتريد جهد كثير اجلس ودي اشب النار لجل نساوي القهوه
حمود:ودي اساعدك
مر منهم سعد ومحيميد وسلمو وقربتهم سويره وكل ذا كان قدام عين سعود الي ابد ما جاز له وهو يدري انها مره فمشي ناحيتهم ورجله تظرب بالارض والغبار يتطاير معلنن لهم بالغضب الي جاي صرخ سعود
سعود:سويري
التفتت له سويره:وش عندك
امسك سعود بسويره من ايدها وجرها لطرف بعيد عنهم جرت سويره ايدها منه بقوه
سويره :وش بك اترك ايدي
سعود:وش الي انت قاعدتسويه ليه تفتح البيت للرجاجيل وبالبيت اختك
سويره:بكيفي افتحه ولا اسكره
ولما جت سويره تلتفت عنه امسكها سعود ودارها له
سعود:بعدني ماخلصت كلامي يا سويري
سويره بغيض:وش اتريد انت مني
سعود قرب من سويره وصار مقابل لها مع ارتفاع طوله عنها وحط اعيونه بعيونها
سعود:ودي تسكر المجلس ذا لانه ماهوب عاجبني
سويره:مير انا عاجبني يا سعود طقت نفسي من القعده مع الهبيله وان كان ماهب عاجبك توكل وين ما ودك تريد ولا اقول ليه ما تسير عند اخت الشيخ لجل تشوف المزيونه بنتها
الي ماتخيلته سويره ان سعود ضحك بصوت عالي التفتو له كلهم
مد سعود ايده ومسك خد سويره وقرصها به وهي تبعد ايده عن خدها بغيض
سعود:ايه وانت صادق ذي ما جت ابالي هالحين اسير صوبهم
تركها سعود وعاودلبيت الشيخ "اجل لو كنتي داريه اني داري بج انج مره وش كنتي سويتي"
انجيله بعد ماجاز لها الي تسويه سويره وكيف سمحت لهم يدخلو البيت كلمتها لما انفردت معها لاكن سويره طنشت كلام اختها
سويره:انسي يا خيه اني سويره انا هالحين بنظرهم رجال وما علي من شي ودي اسوي الي اريده


الشيخ سند كان جالس بحاله بمجلسه لاكنه حس بحركه ورا بيت الشعر ومكان عنده احد فقام واتوجه لطرف البيت من ورا وفجئه لما جا يدور من ورا البيت طلع له شخص ما عرف منهو لان الشخص رمى بوجه الشيخ سند بشي يشبه التراب حرق الشيخ بعيونه حاول سند انه يفتح اعيونه ويشوف من الي طبه لاكنه ما كان يقدر يشوف شي اخذ سند يحاول ويحاول لاكنه ما قدر بعدها اخذ يصرخ وينادي على سلطان والمقهوي ويتخبط بالمكان ماهب قادر يشوف شي
سند:سلطاااااااااااااااااااان
جاه المقهوي وجا من وراه سلطان وشافو ان الشيخ مهب ابحاله
سلطان :وش بك يا شيخ
سند:ماني قادر ماني قادر يا سلطان اشوف شي ...ليه ليه....ليه ماني قادر اشوف شي من هو الي سوا بي هيج امسك سلطان سند وقاده لداخل بيت الشيخ
سلطان:وش الي صار يا شيخ
سند: مدري ياسلطان سمعت صوت ورا البيت ورحت لجل اشوف ما صحيت الا بالي جاي بعيوني سلطان من الي له يد يساوي بي هيج لزومان تجيبوه لو من تحت الارض
سلطان والمقهوجي كانو يناظرون بعض
وشكوكهم راحت للعنود
سلطان:تهقا يا شيخ انهااااا
سكت سلطان وهو رافض الفكره
اما سند فكان الغيض متملكنه وصدره يرتفع وينزل وهو ما يشوف غير السواد

العنود كانت الحالها ببيت العمه رايحه وجايه تفكر لمان دخل عليها سند وسلطان
سلطان:يا عمه
العنود:العمه مهب اهنيه
وبخطوه ناحية الصوت خطى سند وامسك العنود بايديه وضغط عليها بكل قوته
سند:انت وش امفكره حالج لجل اتحطي راسك براسي بعدج ماتبتي من كل الي صار لج
العنود وعينها على العمه الي دخلت ومعها منيره:اتركني تراك توجعني
سند: انت ما
ما قدر سند يكمل حجيه ومسك راسه الي كان يالمه كثير
العمه:سند ياولدي وش الي صاير
من كثر ما كان سند موجوع جلس بالارض وهو ماسك براسه
سند:ااااه راسي راسي يوجعني
سلطان رفع نظره للعنود ورجع يناظر سند
سلطان جلس قريب من سند
سلطان:وش صاير لك وش الوجع ذا
سند:مدري يا سلطان راسي احس به وجع معاد بي طاقه استحمله
العمه:بسم الله عليك ياولدي وش الي صاير لك وش الي صاير ياسلطان رفع سلطان نظره للعنود:مدري من يا عمه نثر بعيون الشيخ شي مثل الرمل معاد الشيخ بعدها يشوف
العمه:وش اتقول من الي سوا به هيج؟
سلطان:مندري يا عمه الشيخ كان الحاله
العمه:بسم الله عليك ياولدي بسم الله عليك ياولدي
سند:الوجع ايزيد يا سلطان ارجاك اربط راسي بشي
ربط سلطان راس سند بعصابه وهب واقف
سلطان:لزوما اروح اجيب الطبيب
العمه:عجل ياولدي
العنود كانت تراقب الي يصير قدامها وهي منزويه بطرف الخيمه بعد ماعرفت ليه الشيخ كان غاضب عليهااما منيره فكانت جالسه قريب من الشيخ وهي تناظر العنود بغيض
منيره:انتي الي سويتي به هيج لزوما تنقتلي
نظرت العنود لمنيره بنظره ارعبتها
منيره:لدي يا عمه وشلون تناظرني
العمه:اسكتي يا منيره الشيخ موجوع
احضنت العمه راس سند واخذت تضغط عليه بسم الله عليك ياولدي وش البلا الي جانا ذا
رفعت العمه عينها للعنود وهزت لها العنود راسها بلااا بعدها مشت العنود وراحت ورا الحاجز....

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 13-08-09, 08:12 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تابع............



في خيمة العمه احضر سلطان الطبيب الي شاف عيون سند
وحط له علاج فيها وربطه بعصامه على عيونه مدت اسبوع وبعدها يكشف عليه مرتن ثانيه لجل ايشوف نتيجة الدوا
العمه اصرت ان سند ايظل عندها اليوم لجل اتشوف وش ايريد ويحتاج
طلعت العنود الخارج البيت وشافت حراس بكل مكان ما قد شافتهم من قبل وجاها صوت من وراها
سلطان:بغيتي شي؟
التفتت له العنود :وش الي صاير ليه كل الحراسه ذي
سلطان:لزوم الامن ولا انتي نسيتي وش صار للشيخ
العنود باستهزاء:وليه ما حطيتو من قبل الحراسه ذي
سلطان:الشيخ ما كان ايريد
العنود:وهالحين
سلطان:لزومان ناخذ حيطتنا
العنود:انت خايف اني انهزم تعتقد اني انا الي ساويت هيج؟
ضحك سلطان:لا انتي مابه خوف منج واذا انهزمتي الشيخ قادر يجيبج بعد ما عرفنا وين ناويه تروحي
العنود:ما يقدر يوصل لي
سلطان:يطولي بعمرج ماودي اقولج اكثر من هيج وانا متوكد انه قادر يوصل لج
العنود:ليه تقولي يطولي بعمرج؟
سلطان:ان راد الله بيوم من الايام اقولج
العنود:انت وش الالغاز الي قاعد تهرج بيها
ابتسم سلطان:قلتلج ما ودي اقول شي والشيخ مهب حاضر
نظرت العنود لسلطان شوي وبعدها راحت لداخل البيت نظرت لسند الي العمه ملزماه وبعدها راحت ورا الحاجز

مشى سعود بعد ما غاب عنهم فتره لبيت سويره وقالهم ان الشيخ وده اياهم وبعد ما قامو وطلعو من البيت مسك سعود بطرف البيت المرفوع واخذ ايرجعه مكانه اقتربت منه سويره
سويره:انت وش اتسوي
سعود :ودي اساعدك بتسكير البيت
سويره:ليه شفتني ودي اسكره
ابتسم سعود:وش بك يا سويري ما ودك اياني اساعدك
سويره:لاكن انا ماقلت انه ودي اسكره
سعود بعد ما انتها من تسكير كل فتحه بالبيت امسك سويره من يدها وجرها لداخل البيت كان توه وده يقول بكل الي يعرفه لاكنه حط ايده على فمه........ما وده يقول شي لحد ما يلقو عناد ومن بعدها يصير الي يصير هو ما يعرف وش راح تكون ردة فعلها لجل هيج فكر انه يسكت
غضبت سويره من حركته
سويره:انت وش بك
سعود:مابي شي مير ما ودي اياك تفتح البيت هذا مرتن ثانيه وان فتحته ما تلوم الا نفسك
قالها بغضب وبعدها راح وتركها
نجيله:وش الي يصير يا سويري
التفتت سويره ناحية انجيله:مدري عنه ماني فاهمه هو وش به
نجيله:الي يقوله صحيح لزوما ما تفتحي البيت
سويره:ودي افهم هو ليه يسوي هيج وليه يهددني واش الي يقدر يسويه ويخليني الوم نفسي عليه
نجيله:سويره ليه احسبج فقدتي عقلج ليه العناد هذا لو كنتي العنود ما ستغربت تصرفاتج لاكن انتي يا سويره سويره الي تحكم عقلها قبل كل شي
سويره:اني اعرف وش اسوي والحين ارخصي لي ودي اروح لبيت الشيخ
نجيله:سويره وش الي جاج اتركي عنج مجالس الرجال وانتي الحين معذوره لجل تقعدي عندي
سويره:لا ودي اعرف سعود وش به؟
طلعت سويره واتوجهت لبيت الشيخ
ما زال الغضب بسعود وزاد لما شافها جت وجلست قريب منه
ترخص عنهم بعدها الشيخ وراح الشق عند زوجته واخته
محيميد:اقول يا سويري انت ما تشوف ان شعرك طويل بزياده لحد اكتوفك
سعود وسويره كانت لهم نفس الصدمه
سويره:ليه وش به..ال ..الشعر ال طويل
حس سعود انها توهقت فاعتدل بجلسته
سعود:وش بك يا محيميد انت ما تدري ان خوينا قناص غزلان
ضحك سعد ومحيميد وسويره ما فهمت هو وش يقصد
سعد:ايييه وكاد انك شفت منه شي
سعود:ايه الديره الي جيناها وانحشنا منها الغزلان يومها انهبلن على سويري ونطن علينا بالخيمه جايبات العشا والضيفه
محيميد:اييه وكاد ترا خوينا به زين ايطير العقل
بعد الحجي ذا ما ستحمل سعود ايجاريهم اكثر فقام
سعود:قم يا سويري ودي اياك
سويره قامت معه وهي تحس انها مكشوفه قدامهم وقريب من بيت الشعر وقف سعود وجنبه سويره
سعود:ما ودك تروح جنب اختك
كانت سويره تناظر التحت وبدون ما تلفظ بحرف مشت وتركت سعود

سند:يا عمه
العمه:ياعونك يا ولدي
سند:اريد سلطان
العنود:خليج ياعمه اروح انا وانده عليه
سمع صوتها ومكان متخيل انها كانت قريبه منه بعد اشوي دخل سلطان ومن وراه العنود
سلطان:عونك يا شيخ
سند:مابه اعلوم يا سلطان
سلطان:علوم الخير يا شيخ الرعيان يقولو انهم شافو رجال هاج من القبيله عى حصان
سند:ايييه
سلطان:بعثنا وراه من ايجيب اعلومه وايجيبه باذن الله
نظر بعدها سلطان للعنود الي ربعت ايديها لصدرها وهي تنظر لهم بطرف عينها يعني هي بريه
سند:ودي اروح البيتي
العمه:لا ياولدي لزوم تظل اهنيا لجل ترتاح
سند:ودي بمجلسي يا عمه
سلطان:لزوم ترتاح يا شيخ وترا كل اهل القبيله ودهم يشوفوك ويتطمنو عليك هالحين ان رحت جوك كلهم وانت لزوم تريح
سند:ذي ماهب حاله لزوما اطلع عينه من راسه الي سوا بي هيج
العنود:اييه لزومان بالوله تعرف مكان اعيونه وين
وقف سند وقرب من مكان صوتها وكانه يشوفها قدامه
سند:تشمتي بي يا
رفع ايده لاكن سلطان مسكها
سلطان:يا شيخ استهدا بالله.....وانتي انقلعي من اهنيا
العنود:اتخسا مهب ابكيفك تقولي انقلع
التفت سند للجهه الثانيه وهو يرص باسنانه
سند:خذني البيتي يا سلطان
سلطان:يا شيخ.........اا
سند بصوت عالي:قلت خذني البيتي
العمه:العنود يا بنيتي انتي تشوفي الشيخ بحاله لجل تغضبيه ...يا ولدي ان رحت البيتك جيت معك ولبنيه ذي المن اتركها اهنيا
هديت نفس سند اشوي وقال:معلي شر يا عمه سلطان يظل معي
العمه:ودي اياك تظل معي اليوم بس يا ولدي خلك اهنيا
هز سند راسه موافق على كلام العمه بعدها مد يده وساعده سلطان يقعد مكانه اما العنود فبعد كلام العمه راحت خلف الحاجز وظلت هناك

كانت اسويره سارحه بخيالها لمن اجت نجيله وجلست جنبها
نجيله:وش بج
سويره:تهقين سعود دري بي
نجيله :ليه تقولي هيج
سويره:مدري كل الي يساويه يقول هيج
نجيله :ما هقوتي يا خيه وكاد ان درا قال
سويره:مدري......... وش سبب انه ما وده اياني افتح البيت ولا وده اياني اجلس بالمجلس
نجيله:هو قال ليه؟
سويره:يقول لجل ما اخليج الحالج ليه هو وش يدري عنج
بعدها قامت سويره:اقول يا نجيله ودي بمقص لجل اقصر شعري شوي
نجيله:ماجبت ...سويري سلاح ابوي بالمغاره خوفي ليجي المكان قطاع طرق وينبشو المكان وياخذوه
سويره:لزوما نروح وانجيبه

ببيت العمه قربت العمه الطعام لسند
العمه:ياولدي اقعد ودي ااكلك
سند:ماودي ياعمه
العمه :لزوم تاكل
واخذت العمه تلف الحم بالخبز
العمه:مد يدك يا ولدي
مد سند ايده واخذ اللقمه من ايدها
طلعت العنود وشافتهم وقربت منهم وجلست معهم ومدت ايدها للطعام
العنود:جيعانه يا عمه
واخذت تاكل
سند:انتي وش اتساوي
العنود:مهب لازم تدري وش اسوي
فهم سند قصدها انه مدام انه ما يشوف معليها تاكل جنبه
سند:الحرمه ما تاكل مع الرجال
بلعت العنود لقمتها واعتدلت بجلستها
وقالت بصوتها المبحوح مقلده صوت عناد:ما عليك يا شيخ ما به حريم اهنيا
صمت سند وهو يكبت غيضه
العنود:وش بك يا شيخ ما عرفت من انا ؟انا عناد فارس الفرسان الي هزمت كل ارجالك الي موقفهم بالخارج
نط سند لجل يمسكها لاكنها نطت قبله وضحكت واهي تقول العنود:وش بك يا شيخ انت نسيت انك ما تشوف لزومان ترتاح لجل تشفى
العمه:العنوووود اكفينا بلاج يا بنيه واتركي الشيخ الحاله
سند:والله ان جت يدي عليها اني ما تركها الا لمن اطلع روحها
اشارت العمه براسها للعنود لجل اتروح وتتركهم فسمعت الكلام وراحت ورا الحاجز بعده رجعت وقالت:قوليله اني رحت
العمه:العنوود
ضحكت العنود واختفت ورا الحاجز اما سند فرجع وقعد مكانه ولولا انه ما سمع ضحكتها كان صارت اعلوم لاكن نفسه هديت مع صوت الضحكه وهو داري انها شمتانه بيه

باليوم الثاني كان سعود يركض ناحية الفرس الي صعدت عليها سويره وانجيله ومسك الجامها
سعود:على وين يا سويري؟
سويره:ودي اروح للمغاره الي كنا فيها لجل اجيب سلاح ابوي خوفن يجي المكان قطاع طرق وينبشو المكان
سعود:وليه ما قلت لي
سويره:جيت لمجلس الشيخ وترخصت منه وما لقيتك
اسعود:اجل انتظرني يا سويري ودي اجي معك وخيتك ليه ما تتركها عند خيتي
سويري:هيه تدري عناد وين حط السلاح
سعود:انتظرني يا سويري اجيب افرسي واجي
سويره:ننتظرك عند الغدير
سعود:تيسرو وانا لاحق بيكو
انطلقت سويره ومعها انجيله وراح سعود عند عمه الشيخ واسترخص منه ولحق سويره وبطريقه لقي حمود وقاله بوجهتهم فعزم حمود انه يروح معهم
قطعو مسافه طويله راجعين للمكان الي كانت سويره وانجيله عايشات بيه وبنص الطريق وقفو عند غدير لجل يسقو الخيل نزلت سويره واتركت نجيله فوق الفرس حمود وسعود بعد كل واحد نزل لجل يسقي فرسه بعد ما شربت فرس سويري مشت الفرس مسافه صغيره عنهم ووقفت سويره مع سعود وحمود يتفقو على طريق يقصر المسافه عليهم وما صحيو الا بطيحه قويه على الارض كانت طيحة انجيله من على ظهر الفرس طيرت الغبار بكل مكان ركضت سويره لها ومعاها حمود قربت سويره من نجيله وضربتها على راسها
سويره :هبيله ..انا وش قلت لك ما قلت لك لا تتحركي من على ظهر الفرس
حطت انجيله ايديها تداري بهن وجهها لجل سويري ما يضربها
نجيله :هي الي وقعتني
سويره كانت معتاده على حركت انجيله ذي الي كانت تسويها دايمن لمن كانت تستهبل على عناد
سويره رفعت ايدها لجل تضرب نجيله لاكن حمود صرخ عليها
سويره:هبيله
حمود:اترك البنت يا سويري وش الي جاك
اما سعود فكان ضحكته ماليه الدنيا وهو يضحك على الي صار لنجيله ويتخيل الغبار الي تطاير بكل مكان من الطيحه
تركتهم سويره وراحت جنب الغدير ولحقها سعود وهو ما يزال يضحك بصوت عالى
اما نجيله فرسمت على وجهها ابتسامه مقلوبه وهي تحاول انها تكبت بكاها...همس لها حمود:نجيله
ناظرته وهي تريد تبكي
حمود:يوجعج شي يا نجيله
هزت له راسها بايه
حمود:وش الي يوجعج؟
نجيله :ارجيلاتي
نظر حمود لسويره وسعود
حمود:كان ودي والله اهمز ارجيلاتج لاكن الخوف من اخوج ما يرضى
حست انجيله بدقات اقليبها تزيد وقف حمود ومد ايده لها لجل توقف وبعد ما ساعدها ايده ما رضيت تترك ايدها لفت انجيله بنظراتها بكل مكان وسحبت ايديها بسرعه وهي تركض لمكان كان فيه سرب نمل كبير جلست جنبه وجا حمود وقرب منها وجثى جنبها كانت حاطه طرف شالها والنمل تركب فيه
حمود:وش اتسوي يا نجيله؟
نجيله:ودي اكتها في ملابسه
حمود:من هو؟
نجيله:ذاك الي ضحك علي
ابتسم حمود:ودك اياني امسكه لك؟
هزت انجيله راسها بايه
وقف حمود:خليك جاهزه اول ما امسكه تعالي
راح حمود لسعود الي كان يرفع ضغط سويره بضحكه وتعليقاته وما صحي الا بحمود ماسك فيه ومجلسنه وفاتح قميصه من فوق عند ارقبته من ورا
حمود:اعجلي يا نجيله
ركضت انجيله ناحيته وكتت النمل فيه ضحكو حمود وانجيله بصوت عالي واستوعب سعود الي يصير له واخذ يحاول يبعد عنه النمل وهو يصارخ
سعود:عزالله انك انهبلت يا سعود
مسك حمود ايد نجيله وجرها معه هاربين عن سعود لمكان بعيد ورا الجبال القريبه منهم اما سويره ركضت لسعود وهي تشوفه يصارخ ويتوعد حمود والمهبوله خلع سعود قميصه ورماه لبعيد وهو يناظر حمود وانجيله وهم يهربو
سعود:انهبل الرجال
وقفت سويره تناظره بعدها انحرجت منه بعد ما خلع ملابسه وصدت عنه للجهه الثانيه وانفجرت بالضحك
لفها سعود ناحيته:تضحك يا سويري
انحرجت سويره مره ثانيه منه وصدت بوجهها لجنب وفهم سعود انها منحرجه
سعود:شفت اختك وش سوت بي ؟
سويره:بعدك ما شفت شي

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 13-08-09, 08:14 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تابع


بعد ما هرب حمود ونجيله ظل سعود وسويره الي كانت تصد بنظرها عن سعود لاكن سعود نذالته رجعت له وقرب من سويره
سعود:شف يا سويري نمل اختك وش سوا بي
لاكن سويره التفتت عنه فعاود سعود ومسكها ولفها مرتن ثانيه ناحيته فنزلت سويره نظرها لتحت
سويره:وش بك ؟اتركني
سعود:ليه ما ودك تناظر قريص النمل بصدري؟
سويره:اتركني يا سعود
جرها سعود اكثر لصدره
سعود:ما ودك اتشوف ليه؟
غمضت سويره عيونها واخذ نفسها يزيد تركها سعود بسرعه
سعود:اعوذ بالله منك يا بليس
كانت سويره ترتجف اما سعود ركض لفرسه وركب عليها
سعود:سويري انا ودي اروح اشوف الهبلان ذولا وين راحو...عجل يا خوك والحقني
انطلق سعود الي كان حاله من حال سويره يحس بقلبه يرجف كل ما حاول يتنيذل معها مع ان قصده بس يحرجها بدون ما تشعر انه كاشفها
سويره"وش الي يصير...؟ ليه سعود يسوي بي هيج ؟وانا هقوتي اني فاضحه حالي...هالحال معاد اقدر اصبر عليه لاكن وش السواه لزوما اعرف شي عن العنود لزوما نلقاها" ء
مشت سويره لعند ملابس سعود الي تركها واخذتها وابعدت عنها بقايا النمل بعدها راحت لفرسها
اما نجيله وحمود استخبو ورا الصخره الكبيره وكانت نجيله تناظر تشوف اذا احد لحقهم اما حمود فظل يناظرها وهي قريبه منه ونفسها سريع من الركيض
حمود:تدري يا نجيله ان حالي شقا
نجيله ماردت عليه وظلت تناظر الطريق
مد حمود ايده ومسك ايدها وحطها على قلبه
حمود:تدري وش حال هذا الي هنيا؟
ظلت نجيله تناظر الطريق وهي سانده ظهرها على الصخره وحمود قبالها وهي ملتفته للطريق
حمود:تدري انه يوم ايحس انك قريبه منه وده يطلع من مكانه
نظرت نجيله لحمود وايدها ترجف تحت ايده
حمود:وش اسوي بحالي وحاله
نجيله:ح حم حمود..ح حمود تدري ان النمل الي رميناه عليه يقرص... هالحين وكاد انه جاي وجايب معه عقارب لجل يرميها علينا
ابتسم حمود بلاحول ولا قوه منه وش ايسوي هي هبيله وذا واقع ولزوما ما ينجر ورا عشقه لها ....نزل حمود ايدها واخذ نفس طويل
حمود:هذي فرسي جت الحالها خلينا نمشي قبل لا يلحقنا سعود
ركب حمود فرسه ومد ايده لنجيلا:هاتي ايدج
نجيله:وو ودي امشي.... هالحين يجي سويري واروح معه وركضت عنه نجيله وكانت وهي تركض تقافز مهبوله
لحقها حمود:هاتي ايدج يا نجيله ليه ما ودج تجي معي
لاكنها صرخت اول ما شافت سعود جاي على فرسه
نجيله:جا جا جا ودي اتخبا ودي اتخبا وين اروح
حمود:اعطيني ايدج
وصل سعود عندهم وركضت نجيله بعيد عنهم اول ما شافته نزل بارودته وصوبها عليهم نجيله بالاصل عندها عقده من البواريد وتخاف اي احد يصوبها عليها حتى لو كان يمزح فاخذت تركض بعيد عنهم وسعود يتوعدها وهو يركض وراها لحقهم حمود وسبق انجيله ونزل وركض ناحيتها وهي ركضت له وارتمت عليه وهي ترجف من الخوف
نجيله :الباروده الباروده خله يبعد الباروده
صرخ حمود بسعود:بعد الباروده يا سعود البنيه ميته من الخوف
سعود:خلها تخاف لجل تحرم مرتن ثانيه تعيد الي سوته وانت حسابك يجي بعدين
حمود:بعدها ياسعود ارجاك
نزل سعود الباروده
حمود:انقلع انقلع ياسعود من اهنيا
ضحك سعود واستغرب من تعصيبة حمود
حمود :انقلع يا سعود ورح البس ملابسك
سعود:تريح هالحين اروح
بعدها راح عنه
بعد حمود نجيله عنه وناظر بوجهها:لا تخافي راح
نجيله:وكاد؟
حمود:وكاد وناظري الحالك
نجيله:لزوما اطخه انا الحالي
خاف حمود من تهديدها واعتقد انها راح تسوي الي قالته
حمود:وش اتقولي يا نجيله الي يطخ ويقتل احد لزوما ينقتل بعدين... وانتي ما ودج احد يقتلج
نجيله:وليه هو يلحقني بالباروده مهب لجل يطخني
حمود:ايييه هو يمزح معك
نجيله:اطخه واقول امزح معه
حمود:هههههه لزوم اسعود اليوم يشوفله دار وينحاش منك وش رايك بدال ما تطخيه نسوي به شين ثاني
تحمست نجيله:ايه وش انسوي
حمود:وش انسوي وش انسوي
نجيله:ايه نوكله جرابيع
حمود:جرابيع!!!!!!!ومن الي ودك يصيدهن؟
نجيله:انت
حمود:ارجاج يا نجيله لا تجيبي طاري الجرابيع مرتن ثانيه....نفسي قلبت علي
نجيله:هههههههه جرابيع جرابيع
وركضت وهي تقافز واتقول جرابيع جرابيع
وقف حمود يناظرها ونفسه تقلب عليه
حمود:وش السوااااه اشهد اني وهقت حالي
.................................................. ..............
كان سند متكي في بيت العمه والعمه راحت عند حرمه كانت تريدها
دخلت منيره وشافته جالس وبعدها صرخت وركضت ناحيته وارتمت بحضنه
منيره:نفسي فداك نفسي فداك يا شيخ
اعتدل سند ومسكها وبعدها اشوي
سند:وش بج يا حرمه؟
منيره:ودها تقتلك يا شيخ ودها تقتلك
سند:انتي وش اتقولي وش السالفه؟
منيره:العنود يا شيخ ....انتي وش اتريدي من الشيخ ودك تقتليه...ليه ما تردي تريدي تبيني اني اكذب ..يا شيخ تراها ماسكه الباروده تريد تقتلك وتهرب بعد ماشافت ان الرجال راحو مع سلطان يتدربو
التفت سند لجهه تخيل ان العنود واقفه فيها
سند بصوت عالي:العنود وش الي انتي ناويه عليه
قفزت العنود من افراشها وهي تسمع الشيخ يصرخ عليها ودارت من ورا الحاجز
العنود:وش الي يصير؟
منيره:وش الي يصير مسويه حالج متدري بشي وانا هالحين شايفتنك تريدي تقتلي الشيخ
العنود كانت لابسه ثوب حرير للنوم بدون اكمام وشعرها منشول حوليها وكان وجهها مليان نوم وفاتحه نصف اعيونها ماهب مستوعبه وش الي يصير
وقف سند ومسكت فيه منيره:ودك تقتليني؟
نظرت له العنود وبصوت هادي :ايه ودي اقتلك مير مهب هالحين
بعدها التفتت لمنيره :وانتي وش الهرج الي تقوليه امفكره اني لو وصلتج الشيخ بيقدر يحميك
امسكت منيره اكثر بسند
منيره:شفها يا شيخ ودها تقتلني؟
العنود:والله انمسكتج اني اقطعج قطع اصغار واخلي الشيخ يدوسج برجليه وهو ما يدري
منيره من الخوف ركضت للخارج والعنود تتوعدها لاكن سند قدر يمسكها لجل يمنعها عن منيره لاكنه تفاجئ بالي لمسته ايديه
العنود:اتركني
سند مع ابتسامه:لجل اني ما شوف طالعه قدامي بملابس النوم
العنود:اتركني
كان ماسكها بايديه الثنتين ورفع وحده وتحسس شعرها المنشول ورجع مسكها مرتن ثانيه
سند"ليت النظر يعودلي بس لو ثواني"ء
سند:اجل كنتي نايمه؟
العنود:لا كنت اريد اقتلك
سند:وانتي هيج وشلون كان ودج تهربي؟
حاولت العنود تخلص حالها منه لاكنه كان ماسكها بقو
العنود:اتركني ولا تراني
سند:ولا تراكي ويش؟
العنود:انت وش اتريد مني ؟اتركني
سند بعد ما قربها اكثر ولمها لصدره همس الها:ودي اقولك انك اقرب لي من نجوم السما ولوما المكان والحال الي حنا فيه كان ورجيتك انك قريبه اكثر
سحبت العنود نفسها منه بالقو
العنود:انت وش ات اتر...ء
لاكنها ماقدرت تكمل حجيها وركضت لورا الحاجز
ابتسم سند ورجع جلس بمكانه اليوم بطوله سند ما سمع للعنود صوت حتى لما رجعت العمه ...كان يسمعها تحاجيها من ورا الحاجز
............................................
سعود راح لعند سويره ورفعت له ملابسه من بعيد لجل يجي وياخذهن وانطلق وراها بفرسه ليمن وقفت له
نزل واخذهن
سعود:متوكد ان مابهن نمل
سويري:شف الحالك
بعدها تركته وانطلقت للطريق الي راحو منه حمود وانجيله
انجيله واهي تركض صرخت وجاها حمود يركض بعد ما شافها جالسه على الارض
حمود:وش فيج يا نجيله
نجيله:رجلي رجلي رجلي الشوكه دخلت فيها
حمود:وش؟ وزرابيج وين
نجيله:مدري وقعن مني الحالهن
حمود:الحالهن؟!!ء
نجيله:ايه الحالهن
مد حمود ايده لرجلها لاكنها سحبتها بسرعه تحت ثوبها رفع حمود نظره لها:ليه ماودج اشوف رجلج
هزت نجيله راسها بشويش
حمود:ما ودج المسج؟
احمر وجه نجيله واحمود ابتسم"تفهم وتحس بالي يصير"ء
حمود:يالييييييييييييييييييل الشقا يحمود ليتك تشوفي قليبي وش كثر هو شقيان
نجيله:و ودي تجيب لي ززرابي
حمود وهو ذايب بعيونها:ايييه
صرخت انجيله بعد ما لمحت الجربوعي يركض من ورا حمود وقفز من صرختها وقفزت هي تركض وراه
نجيله:الحق يا حمود الحق الجربوعي
خلته وراحت تركض وراه وظل حمود يناظرها وهو يحس بوجع بصدره وجاه صوتها من بعيد
نجيله:حموووووود صدته ياحمود جيب الحبل وتعال اربطه
حمود:لاحول ولا قوة الابالله ..شقا شقا شقا والله ان حالي شقا.....وش اسوي بهلحال ...بحياتي ما فكرت اني اعشق ويومن اني عشقت عشقت لي مهبوله.....عزالله اني تبعت دربك يا عمير ومهب دربا سمح ..وصدق من قال من عيب ابتلى
نجيله:حموووود عجل يا حمود
حمود ما قام وظل جالس يفكر بحاله ليمن جت انجيله ووقفت قريب منه
نجيله:وش بك يا حمود ليه ماجيت تساعدني لجل نمسك الجربوعي
رفع حمودنظره ليها"لزوما الاقي طريقه وبعدج من فكري مادري اتركهم وعاود للديره..بس هذا بيزيد النار نار وش اسوي"ء
جلست نجيله قريبه منه ومدت رجلها تشوف مكان الشوك وبعدها جلست تبكي
انتبه حمود ليها:وش بج يا نجيله؟
نجيله:آ آ آ آ آ آ آ آ آ الجربوعي مات كله منك قلت لك تعال اربطه وما جيت وانا فقسته بثوبي ومات آ آ آ آ آ آ آ آ آ
نظر حمود لطرف ثوبها وشاف الدم هو كان دم رجلها من الشوك لاكن حمود فكره دم الجربوعي
حمود:فقستيه؟!!!!!ء
قام بسرعه وركض لجنب ورجع
وصلت سويره عندهم وناظرت في حمود الي يرجع
سويره :عسى ما شر وش بيكم؟
نجيله كانت ملتهيه برجلها والشوك الي بيها وما ردت عليها وجاهم سعود ووقف جنب سويره
سعود:وش الي صاير؟
حمود:المهبوله فقست الجربوعي بثوبها وحط ايده بسرعه على فمه
صرخت انجيله عليه:اني مهب امهبوله انت المهبول ودك اقول لهم وش كنت اتقول لي قبل اشوي
التفت لها حمود منصدم وخايف انها تفضحه عزالله انها مهبوله صدق
قام بسرعه وقرب منها :وش كنت اقول هاه وش كنت اقول
ازحفت انجيله لورا شوي وهي خايفه منه ومن هجومه عليها
نجيله:ايييه كنت ت تق ول
حمو:كنت اقول انك مهبوله والي يجري وراج مهبول
اشارت انجيله وهي لامه نفسها مبتعده عن حمود لسعود باصبعها:هو الي كان يجري وراي
قصدها ان سعود هو المهبول لانه كان يجري وراهامن قبل
قرب سعودمنهم:حمود وش بك عليها تراها مهبوله
حمود:ايه مهبوله مير ما تبلى علي وتحجيني حجي اني ما قلته
سعود:هي وش قالت هالحين
حمود:وش دراني عنها؟
سعود:حمودوكاد ان نفسك غاثه عليك رح تريح واتركها عنك
قربت سويره من انجيله وعيون حمود عليهن خايف ان المهبوله تفضحه
سويره:انتي وش بج على الرجال؟التقت نظرات انجيله بحمودوقالت بصوت عالي :ياليييييييل الشقا ياحمود
رجع الها حمود وهو مفول عليها
حمود:ايه ياليل الشقا ياحمود وكاد انه شقا وانا الحق لي وحدتن امهبوله تراكض ور الجرابيع
سعود:حمود وش بك؟اتركها يارجال
عصبت انجيله:ودك اقول ان
سويره حطت ايديها على فم انجيله
سويره :انكتمي انكتمي وش هالفضايح يا خيه ..اسمح لي يا حمود تراها مهبوله وكل الي تقوله هبل
انحرج حمود من سويري
حمود:ماعلي منها مير اني نفسي قلبت علي اشوي
تركهم بعدها حمود وراح لفرسه وبعد ما راح قرب سعود منها
سعود:وش كان ايقول لج؟
نذذذذذذذذاله..ء
.................................................. ....

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية