كاتب الموضوع :
شباصه مهربه عقال
المنتدى :
الارشيف
والله اني مالي بالانجليزي بس اعتقد تقولين كمليها
البارت الثاني (2)هع
اليوم خروج لوجين من المستشفى
في الشقه حقت البنات
شووق وهي تلبس الحلق : وجعه كل ذا وما خلصتي مكياجك
رهف باحتقار : مالك خص فيني خلصتي روحي استقبلي الناس انتي تعرفين اني ما اعرف احط
مكياج واحد فووق راسي
شووق : ول ول ول كل ذا طيب انتبهي لا ينط لك عرق انا خلصت بس بروح البس كعبي (وانتم كرامه
جوود وهي توه تخلص مكياج : هاي بنات وش فيكم
شووق (تطالعها باحتقار):حتى انتي توك تخلصين بدري تو الناس
جود ببرود:ايه توني اخلص بس بقى البس ليش وش فيه
شووق : الناس بالطريق وانتي توك بتلبسين وين لوجين عنكم
(لان لوجين تعصب لما احد يتاخر وتقعد فوق راسه لين ما يخلص)
جود : بسم الله منك هاذي عندها قرون استشعار تحس من بعيد وتجي عشاننا تاخرنا
شووق تنهيده من قلب : يااااااااااااااليت
رهف ببرود غير العاده : اصلن حتى لو جات بتاخر زياده ماراح اسرع
شووق : نشووووف لا جت وش تسوووين (وراحت)ه
وبعد ما خلصوا بوصف لكم وش كانو لابسين
جود : لابسه فستان عاري وموصل البلوزه بالتنوره اكسسوار ومن تحت وسيع وقصير فوق الركبه
لونه احمر وكعب حمرا وحلق احمر وحاطه ميك اب وشعرها مستشورته ومو مسويه فيه شيء
شووق :فستان تركواز ظهرها كله شفاف يلمع ومن قدام بدون علاقات وضيق اول الفخذ بعدين وسيع لين تحت الركبه
وحاطه ميك اب ناعم ومسوي شعرها كيرلي ولابسه حلق تركواز وسواره تركواز وكعب تركواز
رهف :لابسه تنوره ذهبيه طويل ومن قدام مفتوحه مبينا فخوذها ولابسه بلوزه سودا تلمع
ولابسه كعب ( وانتم بكرامه ) اسوود وحلق وسلاسل وسواره ذهبيه ومستشوره شعرها بحكم انه قصير
لوجين اللي توها طالعه من المستشفى وهي ما تدري انو مسوين لها حفله : لابسه بنطلون جنز غامق وبلوزه
فوشيه وكعب فوشي وحزام فوشي وحلق فوشي ومستشوره شعرها ومو مسويه فيه شيء
الشباب اللي بالطريق كانو لابسين
معاذ:بنطلون جنز ابيض وبلوزه رسميه بيضاء مخططه ارتكواز وجزمه ( وانتم بكرامه ) تركواز
عبد العزيز : بنطلون جنز غامق وبلوزه رسميه بيضاء وبوت ابيض وحزام ابيض وشعره (نسيت اقولك شعره طويل)و
راكان :بنطلون جنز وبلوزه لونها اخضر فاتح وفيها معينات بلون البني وجزمه (وانتم بكرامه)خضرا وحزام اخضر
نواف:برمودا جنز غامق وبلوزه رسميه بيضاء ومخططه بكحلي
وجزمه كحليه وحزام كحلي
المهم في شقة البنات اللي فيها الحفله
شووق وهي بعد ما استقبلت الناس (بصووت عالي ) : لو سمحتو هدوء (الكل سكت)الحين بعد ربع ساعه
بتجي لوجين من المستشفى ونبي نطفي الانوار الكل هدوء على الاقل لين تدخل وتولع النور اوكي
الكل : اوكي
وبالسياره عند نواف ولوجين والصمت يعم السياره
قررت لوجين تتكلم : احم ما عندك سي دي اغاني
نواف من دون ما يلف : الا عندي شووفيه هنا(وهو ياشر) اوكي
لوجين :اوكي ( وقعدت تور وبعد طلوع الروح لقت حلوو كان منوعات عبد المجيد لوجين وهي تحطه) واو
عبد المجيد ( القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمشن تسله قوه
انا اسيرك واقفن قدامك
واللي تبي تسوي فيا سوه
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماضنتي اظلم وانت فيك مروه
قلبي رهيف ولا يروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه
قلبن جبرته لا ترص احكامك
خفف على قلبن حكمت بجوه
يفداك لكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير الخوه
بك زين من راسك الين قدامك
والليل ياخذ من صباحك ضوه
مايجحب الوجه الصبوح الثامك
طلتك دايم يالحلى محلوه
القوس قوسك
لوجين بحماس : خوقه هالاغنيه
نواف لف عليها : تحبين عبد المجيد
لوجين <<بحماس : افكووووورس يالبى مجودي بس
نواف بقهر :اهاااااااا (ولف)0
لوجين << حست انها عكرت الجوو وسكتت لين وصلوا
نزلت
نواف <<وهو يطفي السياره : استني شووي بنزل الحين
لوجين (وهي تستناه):اوكي
ونزل وركبت بالفت
(بالفت)
لوجين : اووف وشحوني البنات (وشحوني كلمتها المعتاده)0
نواف بابتسامه : اما وشحوني
لوجين : يس
فتح الفت وطلعوا
ودخلت لوجين ونواف وكان النور مطفى
لوجين بهمس : غريبه شكلهم طالعين
نواف : يمكن
لوجين وهي تولع النور : حرام عاد وشحوني
الكل : ماتشوووووووووووووفين شر
جود جت جنبها : ما تشوفين شر يا عمري
لوجين ضمت جود : الشر ما يجيك
جت شووق : ما تشووفين شر وحشتيني
ضمتها لوجين : الشر ما يجيك يا عمري
رهف جت : وانا مالي ضمه
ضمتها لوجين : لا تقوولين تاخرتي
شووق <<بحماس : كلهم تاخروا حتى جود
لوجين عطتهم ذيك النظره:زين اني مو موجوده ولا كان شافو شغلهم
جود:ههههههههههه لا انتي حبيبتي ما راح تسووين لي شيء
رهف : ما اخاف من احد
لوجين : مبين ما تخافين وانتي يا زلابه صرت حبيبتك عشان تتاخرين على كيفك
لا يا حبيبتي مهو انا اللي تتمصلحين مني
جود : ول ول ول كل ذا طيب (قمطت)0
شووق وهي تكلم لوجين باذنها : لوجين روحي البسي فستان وحطي ميك اب
بسرعه لا تتاخرين
لوجين : اوكي ثواني
راحت بسرررعه طلعت لها فستان وطلعت لها ميك اب
لبست فستان فوق الركبه ضيق مره ومافيه علاقات لونه اسوود
وكعب اسود وحاطه ميك اب هادي
ولابسه سواره وحلق اسود وماسوت بشعرها شيء طالع شكلها جناااااان
طلعت الكل قام يصفر
لوجين (وهي حاطه يدها على خصرها ) :مسوووين تحرجوني (لاحظت ان نواف يراقبها)0
نواف بداخله : ياااااااااااااااااالبيه هالبنت بس ماعذبني احد غيرها لعنبو من شفتها حبيتها
صحيح اللي قال الحب من اول نظره
حطوا اغنية ايهاب توفيق ست ستها
اللي بحياتي عشقتها
وعلى عمري كلها امنتها
غدرت بقلبي وموتتني
ياني ثانيه بوقتها
هي اللي باعت حبها
خساره انطق اسمها
علشان جبانه ماتستهلش
وهي عارفه نفسها
اكيد بعدي حتتسلي
وتحتاجي لهوا لظلي
وحتوهي وحتظلي
ومش حسامحك وقتها
انسى يا قلبي وارميها
اكيد حتحب بعديها
في غيرها كتير بيتمناك
وحتيجي ست ستها
اهي دي اللي جتني مغمضه
وحروف كلامها ملخبطه
نسيت اوم قلبي الحنين
اللي قوى قلبها
ومفكر حمتوت بالبطيئ
وانا عملها من لا شيء
يعني زي ما جتني هيا
حتيجي ست ستها
وهزو لوجين وجود وشووق ورهف عليها ذيك الهزه اللي
ولا فيفي عبدو
شوووق : لوووووجين بليز غني
لووجين : مستحيل من زين صوتي
شوووق : بليززززز امانه
لوجين : نو ايم سوري
الكل : لوجين لوجين لوجين
لوجين تنهدت وتذكرت اغنيه والكل ساكت
لوجين بصوتها :
قهر ما كنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك
وانا اللي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي
لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلامتك ولا ادري بنياتك
وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي
خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك
ابخذ قلبي من قلبك واخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي
بعيش الدنيا من دونك وعيش بالقهر عمرك قهر
والكل مو مصدق ان صوتها كذا الكل قام يصفر
لوجين وهي تبتسبم بفخر : ولا نجوى كرم صح هع
معاذ بمصخره: وع من زينه اللي مادح نفسه يبيله رفسه
عبد العزيز : وع وع وع هههههههههههههههههههههههه
لوجين تضحك على ضحكته :ههههههههههههههه محد طلب رايكم
عبد العزيز : عادي انا مااحتاج احد يطلب رايي انا اقول من كيفي ههههه
لوجين : ههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟: لوجين
لوجين لفت على اللي يناديها : هلا
؟؟؟؟؟؟؟: ممكن اكلم لحالك
لوجين:اوكي (وراحت مع بزوايه بصاله عشان محد يسمعهم ونواف عيونه راقبهم)0
لوجين: سم وش بغيت
؟؟؟؟؟؟؟؟: عرفتي من انا
لوجين :لا
؟؟؟؟؟؟؟:انا ولد الامير ؟؟؟؟؟؟
لوجين : سو وت طيب يعني
؟؟؟؟؟:ايه المهم انا عجبني اسلوبك وشكلك وصوتك وعشان كذا خذي رقمي
لوجين :من قالك اني اخذ ارقام شباب مااعرفهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: بس انا مو شباب انا ولد الامير انا ناصر يا لوجين
لوجين : سو وت اعلى مافي خيلك اركبه انت اصلن من عازمك
يارا : اهلين لوجين شفتي لحبيبي
لوجين بقرف وهي تاشر عليها من فوق لا تحت : ذا حبيبك
يارا : اي
لوجين: اجل خذي حبيبك واطلعو برى
ناصر بعصبيه : تطرديني انا يا لوجين
لوجين بكبر: اطردك واطرد عشره منك
ناصر خذا جواله وطلع
لوجين وهي تحتقر يارا: وش تنتظرين بررررى
يارا : لوجين انتي بتعرفي انا مين وشو بقدراعمل لك
لوجين : ما تخوفيني لا انتي ولا هو ولا عشره منكم
يارا : خليك متذكره كلامك هاد
لوجين : برررررررى
يارا خذت شنطتها وطلعت
لوجين بقهر :مدري من اللي عازمهم بلا
نواف : هااي لوجين مين ذول
لوجين حست انه كان يراقبها وقالت وهي مرتبكه شووي: لالا بس هاذي صديقتي
وخويها وقالت تبينا نطلع قلت لا فقالت اجل بمشي انا وحبيبي
نواف يطالعها وهو مو مصدقها : اهاااااا كويس ممكن اجلس هنا (مقابلها)0
لوجين : افكورس
نواف وهو يقعد : ماتشوفين شر
لوجين وهي تبتسم ابتسامه خلته من جد يخق: الشر ما يجيك
وتم الحديث على هالمنوال
عند جود
جود وهي تشرب ببسي : هي يالخبله
شووق تطالعها باحتقار : خير
جود : طير يا هبله شفتي ذيك البنت من عازمها
شووق : انا
جود : سبحان الله من مستواك (البنت كانت مررررررره لحجيه)هههههههه
شووق : هـ هـ هـ ما تنكين
جود : اكيد ماانكت اجل شايفتني مهرج زيك
شووق : انقلعي بس بروح ارقص
جود: انقلعي
شووق (راحت ترقص )0
معاذ: السلام عليكم
جود : وعليكم السلام
معاذ: اخص ياحركتات يالبيبسي انتي
جود : من يومي وانا اشرب ببسي
معاذ : طيب روحي جيبي لي كاس مويه
جود : مصدق نفسك عندك المطبخ روح جيب لنفسك
معاذ: ايا زلابه هذا وانا ضيف
جود : ضيف ولا غيره كلهم راحو جابو لنفسهم شيء يشربونه وش معنى انت
على راسك ريشه
معاذ : تكفين جيبي لي
جود : نجوم السما اقرب لك
معاذ :بس انا غبي تعالي علميني وينها على الاقل
جود :ول ول ول عليك حنه حنه طيب
معاذ : ماينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود : امش ولا يكثر
جود وهي تاشر على الثلاجه : هنا
معاذ : طيب افتحي الثلاجه
جود فتحت الثلاجه وجابت المويه وعطته : خذ يازلابه
معاذ: مووووووووووتي حره خليتك تجيبينها
جود : كل تبن
جود وهي تقعد على الكرسي اللي بالمطبخ : ايه اسلم
معاذ وهو يتاملها ويقوول بداخله : يالبى البنت ذي بس تطيح الطير من السما
جود وهي حست انه يتاملها وقالت ببرود : خير مضيع شيء بوجهي
معاذ تفشل : لا والله بس مفتاح السياره
جود : ياشين السرج على البقره
معاذ: تلايطي بس
وعند رهف وعبد العزيز
عبد العزيز : انتي ابي اعرف ليه دايم جبروت ماتضحكين الا قليل
رهف : عشان ما احب اجامل
عبد العزيز بداخله : يالبى الجبروت بس
رهف : خير مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله
رهف تضحك على ضحكته : ههههههههههههههههههههه وشهو
عبد العزيز : الجنط حق السياره هههههههههههههههههههه
رهف وهي تضحك غصب عنها على ضحكته :هههههههههههه ياشين السرج على البقره
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه بس
رهف بداخله : هذا اكيد فيه شيء طول الوقت يطالع فيني
وخلصت الحفله على هالمنوال والكل راح بيته
لوجين وهي تغسل وجهها وتكلم جود اللي قاعده تطلع ملابس للجامعه بكره : متى بتامين
جود: بعد شووي
لوجين : اي يعني متى بعد شوي
جود : مدري
لوجين وهي تنشف وجهها : انقلعي ما ينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود ببرود : لا يكثر
لوجين وهي تروح غرفت شوووق ورهف : هااااااي
رهف وشوق: هايات
رهف وهي تمسح مكياجها : وش رايك بالحلفه
لوجين تذكرت يارا وناصر وتنهدت وقالت : جنااااااااااااان يالبى من سواها بس
رهف : انا وجود وشووق وعبد العزيز ومعاذ ونواف وراكان
لوجين : راكان ؟
رهف : ايه
لوجين : ماشفته بالحلفه
رهف : الا جا بالبدايه وقعد نص ساعه وطلع
شووق حست قلبها بدت تعلى دقات قلبه يوم سمعت راكان
لوجين حست ان تغيرت ملامح وجه شووق من يوم ماقالت رهف راكان
لوجين : ماقصر
شوق انسدحت: انا بنام
لوجين : اجل قود نايت
شووق ورهف اللي انسدحت : قود نايت
طلعت لوجين راحت عند جود
جود : يا زلابه بنام
لوجين : و احد ماسكك نامي
جود : يا حياتي انتي جيتي على وقتك امانه طفي النور
لوجين : اي هاذا انتي يالمصلحجيه طيب باي (وطفت النور وطلعت)0
لوجين وهي تفر من قناه لقناه
لوجين بطفش : اوووووووووف
عند الشباب
راكان وهو قاعد يطالع المباراه بس باله كلش مو معاها
راكان بداخله : اه يا قلبي ماجاب راسي من البنات الا هالبنت ولا عمري حبيت الا هالمره
ليه يا قلبي حبيت ليه احس لما اكون معاها بمكان واحد مقدر اتحمل
عبد العزيز : راكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــان
راكان : لعنه شوي شووي
عبد العزيز : وش اسوي بك لي ساعه انادي بس الاخ بوادي واحنا بوادي
راكان : كل تبن وش تبي
عبد العزيز : جوعان بطلب من مطعم تبي
راكان : درب اللي يسري ما يمري لا ماابي
عبد العزيز : كيفك بروح اشووف الشباب
راكان : انقلع
عبد العزيز وهي يجي غرفت معاذ ونواف
نواف كان قاعد على سريره ويطالع بجواله
ومعاذ كان يحوس بالدرج يبي يطلع لبس لبكره
دخل عبد العزيز نواف رفع راسه وطالع فيه وكمل يطالع بالجوال
ومعاذ ما حس فيه
طالع بمعاذ وابتسم وجا عند اذنه وقال : مــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ ـاذ
معاذ: ولعنه ولعنه ولعنه خرعتن
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ : كل تبن وش تبي
عبد العزيز :بطلب من مطعم تبي
معاذ: على شرط على حسابي
عبد العزيز : قداااااااام استنى اشووف روميو يبي ولا لا
نواف رفع راسه : كل تبن ماابي
عبد العزيز : احسن توفر
نواف وهو يطالع بالجوال : تلايط بس
عبد العزيز راح يطلب من المطعم
ومعاذ راح للحمام يغسل وجهه (وانتم بكرامه)0
نواف وهو يطالع بالرساله يقول ارسل ولا ماارسل اخاف تفهمها غلط
واخاف تعصب ارسل واتوكل على الله
عند لوجين
وصلها مسج باسم نواف
ادري مقصر معك ارجوك سامحني
واقبل معاذيري تكفى على شاني
وعاتب كثر ماتحب انك تعاتبني
حسسني اني معك ولو كنت وحداني
واني او انك او اني كلها تعني
اني انا انت وانك اغلى احبابي
استانست لوجين لقت احد فاضي تسولف معاه
وارسلت له رساله
وعند نواف وصله مسج من لوجين
اللي يبيني اقطع القلب واعطيه
اعطيه من قلبي ولا به حسوفه
واللي شرى ودي بهالعالم اشريه
واشري له الدنيا ولا به كلوفه
ومن حبني من قلب انا كلي اغليه
اغليه من قلبي واقدر ظروفه
استانس وحمد ربه وتوكل على ربه
ودق
كانت نغمة صدى ناويه هالو
حجيبو بشووق ملهوف ناوياهالو وبكره حبيبي يشوف
وردت لوجين : اهلييييين
نواف : هلا بك غريبه للحين قايمه
لوجين بضحكه : ليش شايفني زي الدجاج اللي عندي
نواف:ههههه اما دجاج
لوجين :من جد
نواف : اي اخبارك الحين
لوجين : الحمد لله
نواف : يا جعله دوم
لوجين : يدوم عزك وحليب عنزك ونرقص بعرسك
نواف : للاسف ماعندي عنز
لوجين : يرزقك الله
نواف: اللي يجي من الله حياه الله
لوجين : يس يس
نواف :ايه اسلمي
لوجين: ايه اخبار عبوودي وراكان ومعاذ
نواف خذا نفس وقال: اجل عبودي
لوجين : ايه ليه عاجبك الدلع
نواف : ايه ليه لا
لوجين ببرائه : خلاص بناديك نوني
نواف : يا حلو الدلع ماعمر احد ناداني بالدلع ذا
لوجين : عادي انا اناديك
نواف بداخله : يالبى نوني من لسانك
لوجين : وش فيك ساكت
نواف : لا بس افكر
لوجين : بايش
نواف : بالجامعه
لوجين : ماعليك فلها وربك يحلها
نواف : يس هذا حال الدنيا
لوجين : شوف نوني انا الحين بروح انام عشان بكره اكون مصصحه
اشوفك بكره بالجامعه
نواف بداخله : يالبى نوني من فمك
نواف : اوكي قود نايت
لوجين : اوكي قود نايت سي يو
نواف : باي
لوجين : باي وسكرت
الصبح
جود قامت اول وحده الساعه 7 وراحت وقومت لوجين
لوجين : يا قلبي يا روحي يا عمري يا كلي انتي يا جود روحي قوميهم وارجعي لي
جود : اوكي
وعند شووق ورهف
جود : هيييييييييييييييييييييييييي قووووووووموووووو يالله تاخرنا
شوق وهي تقووم بس شكلها لسه ما نامت
جود : غريبه قمتي بسرعه
شووق وهي تطالعها باحتقار : كلي تبن
جود : ول ول ول الناس تقوول صباح الخير وهذا تصبح على التبن
شووق : لا يكثر يالثرثاره
جود : تلايطي بس (ولفت على رهف ) رهوووووووووووووووووووووووفه الباص تحت
رهف قامت متخرعه : وليه ماقومتيني من قبل
جود : هههههههههههههههههههههههههههه وناصه لما اقومك
رهف : ولعنه
جود وهي جايه تطلع : تلعنك قومي اخلصي بس الساعه 7
رهف : طسي
جود جت لقت لوجين بالحمام تغسل وجهها ( وانتم بكرامه)0
جود : زين بعد ما تعبت نفسي وقومتها وراحت تلبس وتحط مكياج
وبعد ما خلصوو
جود : لابسه بنطلون جنز فاتح وبلوزه فوشيه كت مكتوب عليها اي لايك يو
وكعب فوشي وحزام فوشي وسواره فوشيه وتاج فوشه وفاتح شعرها ومو مسويه فيه شيء
شووق : لابسه تنوره حمرا فوق الركبه كسرات وبلوزه بيضاء عاريه ربط على الرقبه
وطالعه نص ظهرها وكعب احمر وسواره وسلاسل وحلق احمر
رهف : جنز غامق وتي شيرت ابيض وحزام وسواره وحلق وكعب ابيض
لوجين : تنوره بيضاء طبقات نص الفخذ وبلوزه مطلعه شووي من بطنها وما لها علقات نيلي
وكعب نيلي وحلق وسواره بيضاء وثانيه نيلي
الشباب
قام معاذ اول واحد الساعه سبع الصبح
وراح غسل وجهه وراح عند عبد العزيز
معاذ : عبووودي قوم قوم
عبد العزيز << لا حياة لمن تنادي
معاذ بصوت عالي : قم يا مال الوجع
عبد العزيز : لعنه من صباح الله خير جاين رح قوم الباقين لعنه تلعنك
معاذ : وتلعنك اقوول تلايط وقم لا اجيب المويه
عبد العزيز << قام وهو يطالع معاذ باحتقار وراح يغسل وجهه
راح عند نواف
معاذ : نوااااف نوووووواف قم قم بسرعه
نواف وهو توه يفتح عيونه : تكفى خلني شوي
معاذ : بتقوم ولا استخدم اسلووب ثاني
نواف : قلنا بنقوم وش قايلين احنا
معاذ: ايه بعد حسبت
نواف << راح يغسل وجهه
معاذ ويروح يجيب لك ذيك المويه البارده ويحط فيها ذاك الثلج
تقوول قاعد بالقطب الجنوبي
ويجي عند راكان
ويقول بهمس : ياحليلك وانت نايم بس ماراح تتم كذا(ويكب المويه)0
راكان : لعنه لعنه لعنه لعنه يا حقيرررررر
معاذ: تلعنك تعلنك تعلنك ماقلت لك بردها
راكان <<بعصبيه: وجعه وجعه وجعه
معاذ ببرود : توجعك توجعك توجعك
راكان <<احتقره وراح الحمام يغسل وجهه
راحو يلبسون
عبد العزيز : بنطلون جنز فاتح وبلوزه رسميه مخططه بازرق حيران وحزام ابيض
وجزمه زرقا
معاذ:بنطلون جنز فاتح وتي شيرت احمر كت ومكتوب عليها هاي ليدز
وبوت احمر
نواف : بنطلون جنز اسوود وتي شيرت اخضر مكتوب عليه اي لاف يو ليدي
راكان : برمودا اسود وتي شيرت نيلي كت وبوت نيلي وكاب نيلي
وصل الباص وركبو البنات
وجلسووا
رهف : لعنه انا الكبيره مفروض انا اجلس بعدين انتم
لوجين باستهزاء : طيب يا اميره اقصد يا كبيره اجلسي
رهف باحتقار : كلي تبن
شووق : شووفو ترى رهف اذا تكلمت ماراح تسكت زي كل يوم
رهف: انتي يا تقولين حق يا تسكتين
شووق : اكرمينا بسكاتك بس
رهف <<وهي تتحلطم : ياخي قدري اني اكبر منك ومحترمتك
شووق : ايه مبين
لوجين : ياليل اذا اشتغل الراديو ماراح يسكت
شووق : من جد
رهف << قامت تتحلطم
وعند الشباب توهم يركبون الباص
جو جلسو جنبهم
نواف: هاي صبايا
لوجين : وش عنده اللبناني
نواف : لسه ما شفتي شيء كيفكن مناح
لوجين : ولو اكيد منيح
نواف : ههههههه
عبد العزيز : اهلين بالزلايب
لوجين :هههه هلا فيك
عبد العزيز : زين انك عارفه نفسك هههههههههههه
لوجين : هههههههههههه يس يس هذا حال الدنيا
عبد العزيز : اما حال الدنيا هههههههههههههههه
لوجين : ههههههههه
عبد العزيز : كيفك رهف
رهف : من الله خير
عبد العزيز : ومن العباد
رهف : نزقح (نزقح يعني نمشي الحال للي مايعرفها هع)0
عبد العزيز : اما نزقح هههههههههههههههههه
رهف: هذا حال الدنيا
ويعم الصمت
ويقطع الصمت
جود: ايه اخباركم
عبد العزيز: نزقح ههههههههههه على قولت رهف
رهف: هههههههههههههههههه
جود : هههههه
معاذ : تمام وانتي كيفك
جود : نزقح ههههههههههههههه
عبد العزيز: ههههههههههههههه
معاذ: هههههههههه
نواف: بخير يا مال الخير
راكان : تماااام وانتي ؟
وتم الحديث على هالمنوال
وبعد شهر على هذا الحال من مكالمات
نواف ولوجين
نواف تعلق بلوجين مره ولوجين بعد بس لوجين للحين بس خايفه تعترف
ومعاذ تعلق بجود مره وحبها
وعبد العزيز مررررررره يحب رهف ورهف ولا داريه وحتى لو درت مااعتقد يهمها
وشووق حبت راكان
وراكان يحب جود
عند الشباب
نواف: شباب جد وش رايكم بالبنات
عبد العزيز تنهد وهو يتذكر رهف : يا زينهم بس
معاذ يقطع الكلام ويقوول: شباب وش رايكم نعزمهم بكره
نواف : بس وين ؟
معاذ: هنا بالشقه
نواف : قدااام
عبد العزيز : يالله يا معاذ انت اعزمهم هنا
معاذ : لالالا انت فله واسلووبك حلوو اعزمهم اوكي بس بدق على جود لانها ميانه
نواف نغزه قلبه بس سكت
وهو يدق
لوجين : هاي اهلين عبودي
عبد العزيز : اهلين يا زلابه
لوجين : ههههههههه اما زلابه
عبد العزيز : يا ولد يا نوياهالو من اللي ناويتله
لوجين : مو شغلك وش عندك داق
عبد العزيز : بعزمك انتي وخواتك عندنا بكره تجون
لوجين : افكوورس هو انتم غريبين
عبد العزيز : لا والله ههههههههه
لوجين :هههههههههه هي رهف تنادي باي
عبد العزيز من يوم سمع رهف وقلبه بدى تعلى دقاته
عبد العزيز :باي
وسكر
معاذ : هاه وش فيه
عبد العزيز بابتسامه : مخلي المهمه علي ومو متاكد اني بقدر
معاذ: كفوو يالذيب
عبد العزيز : كفوك الطيب
وعند البنات
لوجين : نعم نعم وش تبين
رهف : لعنه ساعه انادي
لوجين : تلعنك وش بغيتي اخلصي
رهف : بطلب من البقاله تبين شيء
لوجين : لا ماابي
رهف : احسن توفرين
لوجين : تلايطي اي صح رهووفه ترى بكره معزومين عند عبودي ونواف وراكان ومعاذ
رهف: والله
لوجين : يس
رهف : زين قلتي لي من الحين عشان اتجهز
لوجين : بروح اعطي خبر للباقين
رهف : انقلعي
لوجين وهي جايه تقوول لشووق
لوجين : شووووووووواقه شووووووواقه
شووق من غير ماتلف : هاه
لوجين : بكره معزومين عن الشباب
شووق بحماس : والله
لوجين : يس يس
شووق : واو بروح اطلع ملابسي من الحين
لوجي: انا بروح اعطي جوود خبر
لوجين عند جود
لوجين : جود حياتو
جود: اهلين
لوجين : بكره معزومين عند الشباب
جود : الله فله ثانكيوو انك خبرتيني
لوجين : ولكموو المهم انا (وقطع عليها رنة جوالها عسى ما يوحشك غالي تطمن ياهوى بالي انا في غربتي صابر
ومخلي بالي من حالي وكان نواف)0
جود تطالها باستغراب: ردي وش تستنين
لوجين : اوه سوري كنت سرحانه (ودرت)اهلين (وطلعت)0
نواف: هلا بك
لوجين : يس اخبارك نوني
نواف: تمام وانتي
لوجين : تمام
نواف : يا جعله دوم
لوجين : يدوم عزك وحليب عنزك ونرقص بعرسك
نواف: الا لوجين انا من زمان حاب اسالك حسؤال بس ماحصل وقت
لوجين باستغراب : وشو
نواف برتباك : لوجين انتي قد حبيتي
نواف : منهوو
لوجين: واحد اذا فاضي اقولك منهو
نواف : اسلمي
لوجين : هذا يا طويل العمر والسلامه واحد كان يحبني وكنت احبه
وكان يحبني مررررره بس عيبه شكاك مصر اني اخونه
وغنت بصوتها الناعم : كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا والعشق
المهم كل مره اطلع معاه ياخذ جوالي ويفتشه وكل ما شافني اكلم خذا الجوال وتكلم
نواف متحمس : ايوه
لوجين :وكل مادق علي احد او دقيت خذا مني الجوال ورد وكل مره كذا وكل مره كذا
وترد عليه رهف ووتتهاوش معاه
واخر مره كنت اكلم جوود
نواف : اسلمي
لوجين : خذا مني الجوال وقال الوو جود تخرعت وما تكلمت
قال الو الو الو جود تحاول تنطق بس ماقدرت ورمى الجوال بوجهي وبعدها ماشفته
نواف : للحين تحبينه
لوجين : لا خلاص هذا اختياره وطريقه وانا لي طريقي
نواف :اهاا
لوجين : وانت ماقد حبيت و انت تحب
نواف : تبيني اجاوبك على اي سؤال اول
اذا شفت تفاعل بنزل البارت الثالث
|