لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-10, 12:45 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



تكمل القصة لغياب صاحبتها

****************

البارت الثالث

لوجين : وانت ماقد حبيت و انت تحب
نواف : تبيني اجاوبك على اي سؤال اول
لوجين : ههههههه الاول اول
نواف: ههه يس فاضيه اقولك
لوجين : وش عندي يا حسره
نواف : حبيت وحده بسعوديه مرررررررره وهي حبتني مره اكثر
من ما تتصورين واخوياي قالو لي اتركها ويوم عيت يقالك يعرفوني مصلحتي
لوجين : اسلم
نواف : قالو اذا كلمتيه بنعلم اخوانك وخافت
لوجين : اهاااا حرام عليهم
نواف: ايه
لوجين : طيب السؤال الثاني
نواف : يس
لوجين <<بحماس :مين
نواف: مالك خص
لوجين : بليززززز
نواف : هي قريبه وتعرفينها زين ما زين
لوجين : كيف يعني
نواف : اقرب من ما تتصورين
لوجين : نوني بليززز قوول حمستني
رهف: احلى يا نوني انتي
لوجين : نوني شوي وادق اوكي
نواف : اوكي
لوجين : باي
نواف : باي
وسكر
رهف: وش هالجو اللي عايشته
لوجين : خير انتي وش تبين سكر هذا اللي تبينه وصار وش تبين زياده
رهف: ماابي شيء بس ترى هالطريق نهايته صدقيني زي الاول انتي مالك بالحب مكان
لوجين : ومن قالك اني احبه وحتى لو انا احبه انا حره واسوي اللي ابي اوكي
رهف : لا تقولين بعدين محد حذرني
لوجين : لازم تعكرين جووي وتحطين المعقم على الجرح
رهف: انا ما اعكر جوك ولا احط معقم انا اللي اسويه ارجعك للواقع يا حبيبتي
لوجين : ياليل كل ماجيت ابتقدم خطوه رجعتيني الف خطوه انتي ليه كذا ماعندك هنا قلب (وراحت الغرفه)0
رهف بداخله : وش فيها ذي لا جيت ابنصحها قالت اني ارجعها ولا ازيد الجروح
ياليل هذا جزاي اني ابي انصحها
جود توها جايه : ايش فيها لوجين جت الغرفه معصبه
رهف: قاعده انصحها عصبت
جود: غريبه
رهف: يعني مو مصدقتني
جود : لالالالالالالالالا يارهوفه بليززز لا تفتحين هالموال
شوق وهي توها جايه : من جد
رهف: تجمعوا علي كان ارد عليكم بس الكثره تغلب الشجاعه (وراحت)0
شووق: العقل نعمه
جود : بس عند بعض الناس نقمه
شووق: من جد
جود: هي طلعتي ملابسك
شووق: افكووووورس
جود : والله وناسه الشباب مره
شووق تذكرت راكان وتنهدت وقالت : اي والله
وعند لوجين
قاعده بالغرفه وتذكرت ابوها اللي توفى بجلطه
وتذكرت امها اللي ماكانت عايشه عندهم الا يوم مات ابوها جت علشان الورث وتذكرت حبيبها الاول
لوجين بداخلها : ليه يا ربي انا يصير فيني كل ذا ليه
ونزلت منها دمعه كان مفروض من زمان تنزل بس مااستنتها تنزل على طول مسحتها
وقالت : لازم يا لوجين من اليوم محد يشووف دموعك
وقامت بعد هدت شووي
لوجين وصوتها مبحوح : اهلين
نواف : وش فيك توك كنتي وش زينك
لوجين : ابد مافي شيء
نواف: لوجين فيك شيء بالله قولي
لوجين : لا تضيع الموضوع وقولي منهي وربي تحمست
نواف بضحكه : لما تكبرين تعرفين
لوجين : لا والله وانا الحين بزره وجعه
نواف: هذا حال الدنيا
لوجين : اخلص منهي باللهي
نواف: مني قايل خير قاطه
لوجين : نوني
نواف : لبيه
لوجين : قوول
نواف: طيب طيب طيب كليتيني اوه عبودي ينادي شووي هههههه
لوجين: لعنه هين يا نواف خلني اشووفك
نواف: باااي هههههههههه
لوجين : هههههه باي
عند الشباب
راكان بداخله : ياحبي هالبنت ياخي ماقدر اصبر لين بكره مررره مشتاق لها
عبد العزيز : راكــــــــــــــــــــــــــــان
راكان : لعنه لعنه لعنه كل ماجيت افكر قطعت حبل افكاري لعنه تلعنك
عبد العزيز : ماقلتي قطعته بالمقص ولا بالسكين ههههههههههههههههه
راكان : ماتنكت
عبد العزيز : هههههههههههه اسمع ياخبيل باخذ رايك بشيء
راكان : وش
عبد العزيز : اي مطعم اطلب بكره ههههههههههه
راكان : بالله هاذي سالفه لعنه يا حيوان اطلب من اي مطعم وانا وش دخلني
عبد العزيز : وشلووه اجل انا ماخذ رايك
راكان : كل تبن يا حيوان خلني اشوفك فاتح فمك
عبد العزيز وهو ياقف : لا خفت بروح اقعد مع الشباب بس
راكان : روحه بلا رده انقلع ياخي فكني اذلف
عبد العزيز : طيب انتبه لا ينط لك عرق نبلش فيك ههههه(وراح )0
ودخل عبد العزيز ولا نواف توه يسكر ومعاذ بالحمام
ويجي عبد العزيز جنب نواف
عبد العزيز : عبد العزيز باعترف لك بشيء لانك الوحيد اللي كونك تقدر لانك مريت بتجربه
نواف : قول فضفض وانا اخوك ترى الدنيا فانيه
عبدالعزيز عجبه رد نواف وحب يتكلم يطلع اللي بصدره يحس انه بينفجر : انا حبيت
نواف بابتسامه : لا تخاف ماغلطت تراك بس من
عبد العزيز ابتسم وقال بهمس : رهف
نواف : وهي تحس تهمها
عبد العزيز : لا والله ياخوك تعاملني جفا كني عدوها
نواف : عبودي ماخبرك كذا اخبرك ماتستغني عن حقك حاول خليها تحبك
عبد العزيز : وهذا اللي بيصير ياخوك بس انت ساعدني
نواف : ولا يهمك
معاذ توه طلع : وش تسوون
عبد العزيز : جا الزلابه ههههههههههههههههههه
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ : كل تبن انا بعرف انت تغار مني ولا ايش
عبد العزيز : لا والله مابقى الا انت اغار منك ههههههههههههههههه والله اغار من راكان ولا منك
معاذ : ههههههههههههههههه طيب ممكن تطلعون بنام
نواف : طيب مشينا يا عبودي
عبد العزيز : قداااام
وطلعوا
معاذ تنهد بينام وتذكر جود اللي صورتها منتحوته بعقله قبل قلبه
طالع جواله وهي مره مشتاق لصوتها توكل على الله ودق
جود: اهلين معاذ
معاذ تلخبط يوم سمع صوتها : اي اي هلا فـ ـ ي ـك
جود : وش فيك ترى ما اكل
معاذ بضحكه : اما تاكليني لا تراي مر
جود :ههههههههههه
معاذ : جود
جود : هلا
معاذ يبي يطلع اي سالفه بس اهم شيء يطلع صوتها ومن الربكه قال : بشتاق لك
جود : ايش ؟
معاذ يبي يرقعها : ههههههههههههه
جود: ههههههه ايش فيه
معاذ : وش رايك بالله مااصلح روميو العرب
جود : ههههههه لا والله مايليق
معاذ : ياليل التحطيم الكل يحطمني من كل جنب
جود: ياحليلك كسرت خاطري
معاذ اعجبه الوضع : شفتي حتى محد يقدرني ولا يحسب لي حساب هاذا حالي
جود : ههههههههههه
معاذ: ههههههه
جود : معاذ بروح انام الحين وبكره اشوفك
معاذ وهو وده يكمل بس غصب قال بقهر: اوكي باي
جود حست ان فيه شيء بس ماحبت تتلقف: باي
وسكر ونام
وعند الشباب برى
نواف : راكان وش فيك هاليومين مو على بعضك
راكان : اه يا نواف لو تدري وش فيني الرجل لا ضاق من زود مافيه
وقاطعه عبد العزيز : وش تقوولون
راكان : جاك النشبه انت ليه كل ما الف القاااااك ياخي كرهتني بحياتي
عبد العزيز بغرور: ياخي مشكلتك انك تغار ههههههههههههههههههه
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلك
راكان :انا بروح انام اصرف لي من مقابل هالمجنون
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههه طس لا تشوفك عيني
وراح راكان ينام وبعده نواف واخر شيء عبد العزيز
وعند البنات الظهر
قامت لوجين وراحت غسلت وجهها وافطرت وقعدت تفر من قناه لقناه
بعدين تذكرت نواف
ودقت
نواف بصوت كله نوم : هممم
لوجين : هي قووووم مالي خص قووم
نواف من غير قصد : ياحياتي ياعمري ياكلي انتي سكري عشان انا ابغى اناااام
لوجين سكرت بسرعه بعدين حست بشعور ماعمرها حستها
استانست وخافت تقوله ولا لا
رهف وهي توها صاحيه : يالله صباح الخير
لوجين لفت عليها ولا كنهم امس متهاوشين: اهلين صباح النور
رهف : وين الباقين
لوجين : نايمين ههههههه
رهف : ههههههههههه
جت شووق : ياليل انتو طول الوقت حش ماتزهقون
لوجين : تلايطي ماحشينا باحد
رهف : اخيرن احد دافع عني
لوجين : ههههههههههههههه لا تخافين رقبتي سداده
رهف :اما رقبتك سداده ههههههههه
جت جود : هاي
شووق : وعليكم الهاي
لوجين ورهف : هايات
جود : السلام عليكم ولا تزعلين
شووق: وعليكم
وعند الشباب
قام نواف وتذكر الكلام بس ماصدق خذا الجوال المكالمات المستلمه لوجين
قعد شووي وهو منصدم :انا وش سوويت يا رب ماتسألني اليوم لاني مااعرف اكذب
معاذ توه يفتح عيونه ويشوف نواف مبلم قدامه :اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
نواف : والله ماخذا عقلي غيرها
معاذ بحماس : منهي
نواف : مالك خص
معاذ : اجل اذلف
نواف راح يقووم عبد العزيز وراكان
نواف: هي انت ويااه قوموووووووووووووووووووووو الحين العصر والبنات على وصول
راكان وهو يفتح عيونه : طيب (وقام)0
عبد العزيز قام متخرع : طييييييييييب
نواف والشباب راحو يلبسون
راكان : مسوي شعره سبايكي ولابس بنطلون جنز وتي شيرت خردلي وبوت خردلي
نواف: بنطلون جنز كالعاده وتي شيرت اخضر وبوت اخضر
معاذ: بنطلون جنز وتي شيرت احمر وبوت احمر
عبد العزيز : بنطلون جنز وتي شيرت سماوي
وعند البنات
جود : تنوره حمرا كسرات فوق الركبه وبلوزه سودا وكعب حمرا وحلق وسواره وسلاسل احمر
شووق: بلوزه طويله لين نص الفخذ بتروليا وبرمودا ايسترتش ابيض وكعب بترولي وحلق وسوراه بترولي وسلاسل فضي
رهف: تنووووره قصيره فووق الركبه نص الفخذ خضراء وبلوزه سودا وكعب وسواره سودا
لوجين : برمودا جنز و بلوزه ربط على الرقبه ومطلعه نص ظهرها بنيه وكعب بني
وراحوو عند الشباب وهم يرنون الجرس
رهف : اوووووف حر
نواف وهو يفتح الباب : حي الله من جانا
لوجين بمكر : اهلين
نواف : ههههههههههههههههههه تفضلووا
ودخلوو
لوجين : نوني
نواف: لبيه
لوجين : منهي اخلص
نواف: يهب ما تنسين
لوجين : ههههههههههه قول ماشاءالله
نواف: تبارك الله
نواف :تبيني اقولك
لوجين : يس افكووووووورس
نواف : طيب بوسيني هنا (وهو ياشر على خده)0
لوجين : باللهي لا جد جد جد نوني بليززززززز
نواف : ابي اعرف وش اللي محمسك هالكثر
لوجين : عشان اذا قلت الي مين بقولك انا احب مين ههه
نواف: مييييييين ؟
لوجين : مني قايله
نواف: لوووووجين
لوجين : نوووووووووني
عبد العزيز : عبووووووووودي
لوجين : هههههههههههههههههه اهلين بالزلايب
عبد العزيز : انا زلابه يا حششه يالي فيكي ما يخطيكي اخ تفوو عليك وعلى اصلك ههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههههههههههههههه
نواف: اقول تلايط بس هههههههههههه
لوجين : من جد ههههههههههه
عبد العزيز : ايا زلايب اجل انا اتلايط هين الشرهه علي اللي قاعد معاكم هههههههه
نواف : هههههه طس احد ماسكك
لوجين : من جد هههههههههه
عبد العزيز بصوت عالي: رجائاً صمت بقول كلمه
نواف : قوول يا عبد لحليم حافظ على فله
عبد العزيز : اما عبد الحليم ههههههههههههههههههههه
الكل يضحكون على ضحكته : هههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز: المهم وش رايكم نلعب الصراحه
الكل : قداااااااام
وجلسووا وجابو غرشة مويه و عبد العزيز هو اللي يدورها
صار نواف يسال راكان
نواف: راكان تحب احد
راكان بابتسامه عريضه : ايه
نواف : هو هنا موجود
راكان : اخبره سؤال ماهو عشر
ودورها
طلع عبد العزيز يسال رهف ورهف ولا على بالها
عبد العزيز: رهف تحبين
رهف : افكووووورس لا
ودورها وجا دور معاذ يسال لوجين
معاذ : لوجين قد حبيتي
لوجين : يس
ودورها
واستمرت اللعبه على هالحال
وخلصت اللعبه
لوجين وهي جنب نواف : اه يالقهر ما عطوني فرصه اسألك
نواف : ههههههههه لهدرجه ملقوفه
لوجين: واكثر من ما تتصور (ولفت الجهه الثانيه مسوويه زعلانه )0
نواف: لوجين
لوجين:هممممممم
نواف: طالعيني
لوجين وهي تطالع فيه : هممم
نواف بداخله : يالبى هالعيوون بس ماجاب راسي غيرها
لوجين بضحكه : مضيع شيء بوجهي هههه
نواف : هههههههه
لوجين : هاه بتقوول ولا وش ماصارت والله لو اني اشحد رئفت علي وعطيتني
نواف : حشاك
لوجين وهي ترمش بعيونها : ياي يا روميوو انت
نواف من غير قصد : اصيرلك روميو
لوجين خذتها مزح: ههههههههههههههههههههه لالا ابي قيس
نواف حمد ربه وقال يجاريها : اصيرلك قيس
لوجين بمزح : خلاص اجل انت حبيبي
نواف بداخله : يالبى حبيبي من لسانها طول عمري احلم اسمعها
لوجين : لالا جد جد انت اليووم موب صاحي
نواف : ايه اصلن الحين انا اكلمك وانا نايم هههههههههه
لوجين : اماااااا هههههههههههههههههه
وتم هالحديث على هالمنوال ولا خذت منه لا حق ولا باطل
وعند جود ومعاذ
جود : هي هي
معاذ: لبيييييه
جود : طفش صح
معاذ بداخله : مادامني معاك احس اني مالك الدنيا ومافيها
معاذ : لا
جود : الا طفش
معاذ بضحكه واعناد : لا
جود : تلايط بس
معاذ بداخله : اتلايط لعيونك
معاذ : هي جيبي لي مووووويه
جود قاطعته : لووووو تمووووووووووت لو تحب الشمس
معاذ : بليززز
جود : كل ليز
معاذ : تكفين
جود : نجووم السما اقرب لك قلت لك لا تحاول
معاذ:اجل تلايطي ماينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود : توك تدري
معاذ: لا من زمان ادري بس قلت يمكن تحنين وترأفين علي
جود : لا يكثر
وعند رهف وعبد العزيز
عبد العزيز يبي يعترف لها يمكن تحس على الاقل وقال بعد تردد :رهف
رهف ببرود : هلا
عبد العزيز قال وهو مرتبك ومبين عليه : رهف وش رايك بالحب
رهف : صراحه صراحه احسه سوالف مراهقين ومافي شيء اسمه حب غير حب الاهل
عبدالعزيز ماعجبه ردها وقال : يعني مو مصدقه قصة روميو وقيس وعنتر
رهف : الا بس زمان اول غير والحين غير الحين اللي يحب يبي يبرهن بس انه شخصيه تنحب
مو عشانه يحب
عبد العزيز : مو شرط
رهف : لو صدق الرجل يحب ما كان يمد يده
عبد العزيز: مو الكل يمد يده ويمكن لحظة غضب
رهف : لحظة الغضب هاذي بتكلفه حياته وحبه
عبد العزيز : ابي اعرف انتي ليه كذا مره بارده
رهف : هاذي انا عجبتك حياك ما عجبتك يا كثر البنات
عبد العزيز : بس انا موقصدي كذا
رهف : اي قصدك اني ما عندي احساس ياخي انا افهمها وهي طايره واطيرها (وقامت)مشكور استاذ عبد العزيز
عبد العزيز مسك راسه وهو يقوول بداخله : انا وش سوويت ابي اكحلها عميتها
وعند راكان جا لجوود
راكان : سلام
جود وهي تشرب ببسي : وعليكم
راكان : وش تسووين
جود ببرود : وش تشووفيني اسووي
راكان : تشربين
جود : زين انك تعرف
راكان : يا بنت الناس وش فيك علي
جود : مافيني شيء
راكان قام مايبي يجيب الغايبه
جود : فكه
وتاخر الوقت وراحوو البيت
وبالبيت الساعه وحده ولوجين لسه تتحايل بنواف
لوجين : بليززز امانه تكفى
نواف: من غير تكفى
لوجين : تكفى
نواف : اقولك بس توعديني ان اذا ماعجبك ما تزعلين
لوجين : يس يس
نواف بتردد : أأأ نــ ـــتـــ ـي
لوجين بصدمه :اناااا
نواف : صراحه ايه اتوقع انتي وعدتيني ما تزعلين
لوجين ساكته مصدومه
نواف : لوجين
لوجين بالموت طلعت الكلمه :هـ ـ ـ ـ ـلـ ا
نواف : لهدرجه انا ما ينحب
لوجين : مو عن بس انا مصدومه شووي نوني انا الحين بروح انام
نواف : شووف قامت تصرف نوم العوافي
لوجين : لا والله مااصرف يالله باي
نواف:بايات
وهذا البارت الثالث ادري انه قصير بس اتمنى يعجبكم




 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 02-01-10, 12:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البارت الرابع

لوجين : لا والله مااصرف يالله باي
نواف:بايات
وراحت لوجين تنام وهي مستانسه ومو مستانسه ماتدري
بس الاكيد ان نبضات قلبها هي اللي علت على كل شيء كل مافكرت بهالموضوع
فقررت ما تفتح هالسيره عشان تقدر تنام
وجود تفكر بمعاذ
جود بداخله: انا ليه افكر فيه كذا بس انا ماتخلق اللي يجيب راسي بس انا ليه
شاغلني التفكير هالقد
ورهف بداخلها : انا ابي اعرف وش ورى عبد العزيز وليه يكلمني كذا ويفتح هالمواضيع
بس وراك وراك والزمن طوويل
وشوق بداخلها : تتوقعين راكان يحبني ايه ليه لا بس حتى لو مايحبني ماني شووق لو ماجبت راسه
وتموو على هالتفكير لين نامو
واليوم الثاني اللي كان اخر يوم لهم بالجامعه وبعدها اجازه صيفيه وبيرجعون لسعوديه لين تبدى السنه الثانيه
بعد انتهاء المحاضره وبالاخص بالكافتيريا
الكل قاعد يودع الثاني
نواف : من جد بشتاق لكم كلكم
لوجين : احنا البنات بنتقابل بسعوديه اصلن مقدر على فراقهم
نواف نزل راسه وقال : وتقدرين على فراقي
لوجين حست انها جابت الغايبه وقالت : لا طبعاً كلكم بتوشحوني
نواف : ما تتصورين قد ايش بشتاق لك
لوجين نزلت راسها وقالت : مع اعتقد اننا بنضيع اليوم بهسوالف ولا
نواف : ايه والله تجون نتغدا كلنا بمطعم
لوجين : قداام
عبد العزيز بلقافه كالعاده : وش تسوون
نواف : نرقص بالله وش تشووفنا نسووي
عبد العزيز : ول ول ول كليتني ما تسوى علي
نواف : اقوول لا يكثر بس
وعند معاذ
جود : وش فيك كنك تبي تقول كلام
معاذ برتباك:هاه لا بس
قاطعته جود : بس ايش
معاذ بطلوع الروح قال : انتبهي لنفسك
جود ابتسمت : وهاذي يبيلها كلام وانت بعد انتبه لنفسك
معاذ استانس وابتسم : تسلمين
جود : الله يسلمك
معاذ : ومن يقول
وعند عبد العزيز ورهف
عبد العزيز : هاه خلينا نشوفكم
رهف :اما تشوفني بالسعوديه ههههههههههه
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه بس
رهف : ياليل انت اكيد مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز : ايه قلت لك الجنط حق السياره ههههههههههه
رهف : اما هههههههههههه
عبد العزيز : امزح يا زلابه ههههههههههه
رهف : هههههههههههه
واستمرو على هالحال وراحو تغدوا وخلصوو
وجا اليوم الثاني الظهر والكل مشوش ويزل شناطه
وعند البنات لوجين اول وحده تخلص كالعاده وقاعده تنزل اغراضها
اما الباقين اللي باقي لها الاشياء الضروريه لسه مالمتها وقاعده تلم
لوجين وهي تنزل شناطها تعطيها لسواق
شووق : لووووووجين بليز بليز نزلي ذول الشنط واكون لكي من الشاكرين
لوجين : نجوم السما اقرب لك يا بابا
جود وهي توها جايه : يا حبيبتي يا لوجين انتي نزلي هاذي شناطي على مااخلص الباقي
لوجين : قلت نجووووووووم السما اقرب لكم
رهف وهي توها جايه : لجووون حوبي نزلي شناطي انا خلصت بس باقي اشيل شنطتي اللي باخذها معي
لوجين : يوووووووووووووه نجووم السما اقرب لكم لهدرجه شكلي كني خدامه
شووق : حشاك
لوجين : يوه انا مالي دخل باحد بنزل شناطي وبنزل اللي ماراح يجي يجي بالدفعه الثانيه باي (ونزلت )0
والكل تحمس وقام ينزل اغراضه
وعند الشباب الكل محووس ينزل اغراضه وفي المطار
الكل يودع الثاني
وعند لوجين ونواف <<يا ذا الاثنين اللي مسووين زوبعه بالقصه
نواف ولوجين تاركين نظرات الكل اللي تحكي
لوجين بداخلها : يا زينه يجنن وجلست تغني بداخلها اخيرن طاح في حبي بعد مامت انا منه ايه والله
طاح ايه والله طاح اخيرن طاح في حبي
نواف بداخله: والله ماجاب راسي غير هالعيون يالبيه بس
وعند رهف وعبد العزيز المتعذب <<الله يعينه عليها
عبد العزيز : انتبهي لنفسك
رهف : مايبيلها كلام مااستنى منك كلمه عشان انتبه لنفسي
عبد العزيز : طيب طيب خلاص لا تنتبهين لنفسك ههههههههههههههههه
رهف: مره ظريف انت ماتفهم انا مااستنى منك كلمه عشان اسمع كلامك (وراحت )0
عبد العزيز : ياليل ذي وش يراضيها الحين ماعرفنا لها
وعند جود ومعاذ
معاذ : يالله انتبهي لـ
قاطعته جود : مو مهم انا المهم انت انتبه لنفسك وخلينا نشووفك
معاذ استانس : ابشري
جود بمزح : طالع ذا صدق اما تشووفني بالسعوديه لالا بالسعوديه ماعرفك تبي ابوي ينحرني
معاذ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عادي نصير زي قيس وليلى
جود : هههههههههههههههههههههههههههه مايليق
وعند شوق وراكان
راكان : يالله عادي انتبهي على البنات
شوق ماعجبها كلام بس قالت : ابشر
ورجعو لسعوديه وكلن راح لدولته
معاذ ونواف حايل
عبد العزيز تبووك
البنات شوق رهف لوجين جود الخبر
وراكان الدمام
وبمطار السعوديه
طبعاّ شووق (اهلها متوفين كلهم وماعندها اعمام عايشه عند خالتها )0
ورهف (امها متوفيه وعايشه عند ابوها اللي متزوج اربع ومايهتم فيها كلش واللي اهتم فيها اختها الكبيره المتزوجه)0
وجود ( دلوعة امها وابوها لانها بنتهم الوحيده وهي عاجبها الوضع )0
ولوجين ( ابوها متوفي بجلطه وامها ماكانت عايشه معهم لين مات ابوها جت عشان الورث ولا تقعد بالبيت الا يوم بالشهر )0
جت اول شيء خالت شووق
وسلمت عليهم ( كلهم ما يتغطون بس يلبسوون عبايه والشيله على كتفهم )0
شوق : اعرفكم هاذي خالتي سالي
لوجين بابتسامه : اهلين
سالي : هلا بك
رهف وجود: اهلين
سالي : هلا بكم ماشاء الله ماكنكم سعوديات
شووق : يالله باي بنات انا فيني نوم مره بروح انام باي
الكل : باي
وجت ام وابو جود
جود : اعرفكم هذا بابا وهاذي ماما
الكل :اهلين
الابو والام : هلا بكم
جود : يالله بيباي
لوجين ورهف : باي
وجا ابوو رهف بس كنه توه قايم من النوم
ابو رهف : يالله رهف
رهف بمهس : يبه اللي يفشلك عارف اني بجي اليوم
ابو رهف بصوت عالي: وش تبيني اسويلك حفل يعني ناقص مصاريف انا
رهف بداخلها : حسبي الله عليك فشلتني
رهف : باي لجون
لوجين: بايات
لوجين انتظرت نص ساعه ولا احد جاها
دقت على امها
لوجين : هلا يمه
امها : هاه وش تبين بعد فلوس ماعندي
لوجين : يمه انا بالمطار
امها : وش جابك بعد
لوجين : يمه عطله
امها : يوووووووووووووووووووووه طيب طيب وش تبين اسويلك
لوجين : ماابي اتسوين شيء برجع بتاكسي استانسي
امها : احسن توفرين بعد اصلن ساره ماخذه السواق وطالعه السوق
لوجين : يمه انا ماقلت لك اني برجع اليوم
امها : وش تبين اسويلك يعني حفله لا سمح الله
لوجين : لا ابي حفله ولا شيء ابي تعلمين خواتي
امها : ليش ماتعلمينهم انتي
لوجين : يمه انتي عارفه ان خواتي كثار ولو بدق على كل وحده ماامداني
امها : تبيني يعني اقللهم
لوجين تنهدت بعصبيه وماتبي تغلط على امها : باي
امها : سلام
وسكرت
لوجين خذت تاكسي ورجعت البيت
اعرفكم على اخوان لوجين
الكبيره ضيء متزوجه
الكبيره هيفاء
والكبيره شاديه
و بشاير ورنا وساره وعبد الله 11 سنه وماجد
بالبيت مالقت الا عبدالله وماجد
لوجين : اهلين حبايبي
ماجد : لوووووووووووووووووودين ديتي
لوجين : اي حوبي جيت
عبد الله : اهلين ياالدوبا
لوجين : اما دوبااا ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله :هههههههههههههه ليه ماقلتي انك بتجين
لوجين تذكرت الموقف مع امها وابتسمت وقالت: حبيت اسويها مفاجاءه
عبد الله : اهاه ترى ساره ورنا وبشاير بمجمع الظهران وشوشو وهيفا طالعين يتعشون
لوجين : اهاااه
عبد الله : تبيني اوديك لمجمع الظهران تشووفين بشاير ورنا وساره
لوجين : لا ثانكيوو انا تعبانه بروح انام وبكره اشووفهم
عبد الله : كيفك انتي الخسرانه
لوجين : هههههههههههههههه اما خسرانه
عبد الله : يا هبله ماجبرتي سواقتي
لوجين حطت يدها على خصرها : ياماشاء الله من سمح لك تسووق وانت ماعندك رخصه
عبد الله : انا كبرت ومااحتاج احد يسمح لي
لوجين : كبرنا وتكبرنا هاه
عبد الله : ههههههه ايه
لوجين : يالله انا بروح انام
عبد الله : انقلعي
ماجد : لودين وحثتيني اقعدي معنا ثوي
لوجين : والله تعبانه لاحقين بتزهقون مني
ماجد : انقلعي خلاث مااحوبك
لوجين : هههههههههه لاتحبني قود نايت
وراحت تنام
وبغرفتها بعد مالسبت بجامتها وتوها بتنام
الا دق جوالها ردت
لوجين : الوو مين معاي
؟؟؟؟؟؟؟: حبيب قلبك
لوجين : احلف واصدقك اخلص وش تبي
؟؟؟؟؟؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههه اما وش ابي الايام بتعلمك وش ابي
لوجين : اقول لا يكثر ووش بغيت
؟؟؟؟؟:بغيت اتطمن عليك باي هههههههههه
وسكر
لوجين بداخلها : الحمد لله والشكر
وتوها بتنسدح الا جوالها يدق باسم نواف لوجين استانست
وردت
لوجين : اهلين
نواف :هلا بك زود
لوجين: اخباااااااااارك
نواف : عن حالي لاتسالني عن حالي يالغالي انا ماتهمني احوالي اذا مرتاح انا بخير
لوجين : اخص يا وليد الشامي
نواف : اصير لك وليد الشامي
لوجين : لالالالالالالالالالالالالالالالا عاجبني انت زي ماانتا
نواف بفرح: بذمتك عاجبك
لوجين : هههههههههههههههه اكيد عاجبني اجل لو مو عاجبني ليش اكلمك
نواف بفرح : يعني تحبيني
لوجين : ايه احبك زي اخوي
نواف : اهاا كويس كويس
لوجين : وش فيك
نواف : لا بس تبين شيء
لوجين : سلامتك بس وين بدري
نواف : اهم شيء اني سمعت صوتك وتطمنت عليك انا بروح انام
لوجين : اهااا نوم العوافي
نواف : باي
لوجين : باي
وسكر
وراحت لوجين تنام
وعند شوق على طول جت حطت راسها ونامت ( شووق كل اهلها توفو بحادث بس هي اللي نحجت منه )0
ورهف على طول وصلت ودخلت غرفتها وقفلت عليها ماتبي تشووف زوجات ابوها
وجود ماخلت شيء ماطلبته عشان اهلها مدلعينها مره كل شوي تقول مشتهيه شيء
يوم جت بتنام دق معاذ وسولفت معاه شووي
بس هالمره غير من جد تاكدت من حبها
وبصباح يوم مشرق هع <<مقدر على الفحصه
قامت لوجين من الازعاج من طق الباب
لوجين وهي توها تفتح عيونها : هااااااااه وش تبووون
ساره وبشاير ورنا : لووووووووجين وحشتينا افتحي الباب
لوجين : طيب طيب شوي شوي
لوجين فتحت الباب : اهلين بالدوبات
ساره : اجل انا دوباااا هاه
لوجين : خلاص يالرشيقات ولا تزعلين ههههههههههههه
ساره : هـ هـ هـ صايره ظريفه
لوجين : هههههههههههههههههههه ياخي محد يقدر ظرافتي غير شوق وجود
ساره :وينهم
لوجين : مالك خص
ساره : يووووووه من زينهم عاد
لوجين : يكفي انهم صديقاتي
ساره : كبرنا وتكبرنا هاه
(لوجين اصغر وحده بالبنات)
لوجين : ههههههههههه ياخي ياربي ليش انا اصغر بنت عشان تذلوني
بشاير: نعم نعم مهما كبرتي ماتكبرين على اسيادك
لوجين: اما اسيادي ههههههههههههههه
بشاير: ههههههههههههههههههههههههه ايه احنا الثلاث
لوجين تنهدت وتذكرت امها : وين امي
بشاير : مدري ليه وش تبين فيها
لوجين : باكلها يعني وش ابي فيها اكيد بسلم عليها
رنا : من زينها عاد
لوجين : مهما كان اسمها امي
بشاير : بتسووين لنا صالحه هاذي ام بالله تاركه عيالها خمس سنين ويوم توفى ابوهم جت عشان الورث
لوجين : بشاير عيب خلاص احترمي وجودي
بشاير : كلمت الحق ماينزعل منها
رنا : الحين الحق صار عيب
ساره : من جد
لوجين : اقووول بتمون كذا تعكرون جويي
ساره : ليه ماقلتي لنا انك جايه
لوجين ماحبت تقولهم : عشان تصير سبرايز
ساره : اخص يالسبرايز انتي
رنا : وش سويتي هناك
لوجين : قولي وش ماسويت
رنا : هههههههههههههههههههههههههه اكيد جبتي العيد
لوجين : لا العيد جا وراح الا جبت الغايبه
بشاير : هههههههههههههههههههههههههههههه على قولت ساره صايره ظريفه
لوجين : هههههههههههههههههههههه توكم تقدرون
جا ماجد : لودين قمتي
رنا : دودي بليز انقلع يالاثرم
ماجد : ثفتي يا لودين تثبني وانتي موده
لوجين : رنا خلاص من شاني
رنا : اما من شاني لغتك تاثرت ههههههههههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههه لا يكثر
وعند جود الباب يطق
جود وهي توها تفتح عيونها: ميييييييين
ام جود : انا يابنيتي الله يهداك كل ذا نوم
جود : ماما بليزززززززززز بدي نام شووي
ام جود : يابنيتي وديناك تدرسين مو تاخذين لغه ورى لغتك تاثرت
جود : ههههههههههههه ماتأثرت بس
ام جود : لا بس ولا شيء ماابي اسمع منك كلام اردني انتي الحين بالسعوديه وبين اهلك
جود : يووه فضيتها سيره طيب حاضر ماما ممكن الحين انام شووي
ام جود : لا قومي افطري معنا انا وابوك
جود : حاضر اوامر ثانيه
ام جود : لا خلاص
جود راحت تغسل وجهها
وشوق قامت من الصباح مبكر
شوق : صباح الخير
سالي : صباح النور
شوق : سوسو جوعانه وين الفطور
سالي : ثواني ويكون جاهز
شوق : ياحبي لك
سالي : ههههههههههههههه توك تحبيني يالمصلحجيه
شووق: لا يكثر هههههههههه
وعند رهف جاها الفطور لين عندها
رهف :مين
الشغاله : ماما فطور افتح باب
رهف فتحت الباب خذت الفطور وافطرت
وعند معاذ ونواف ( معاذ ونواف اخوان )0
وبالاخص عند معاذ اهله طقوا الباب لين تكسر بس لا حياة لمن تنادي بسابع نومه
ونواف : قام وافطر وطلع ودق على لوجين
وعند لوجين
لوجين طالعت بالجوال وشافته نواف بس ماحبت اخواتها ينتبهون لارتباكها وردت
لوجين : اهلين
نواف : هلا بك
لوجين : اهلين حوبي رهف كيفك بعد السفر
نواف فهم انه عندها احد وقال يطلع شوي من اللي بقلبه : هلا بك روحي بس انا توني افطرت وقلت اتطمن عليك
لوجين : تسلمين قلبوو ماقصرتي
نواف : ياليتها طالعه من قلب بس
لوجين بداخلها : والله طالعه من قلب
لوجين : وش اخبار البنات اتصلتي عليهم
نواف : مايهموني البنات دامك معي
لوجين : ياحياتي انا اول وحده تتصلين عليها
نواف : واول وحده افكر فيها بعد
لوجين : اهاااا يسلموو
نواف : الله يسلمك
لوجين : شووق حياتي ابي اشووفك اليوم (وقامت من عند اخواتها وطلعت الحوش )0
نواف : اجيك يسلم راسك وشلون مااجيك
لوجين : سووري نوني بس خواتي كانو عندي
نواف : داري افهمك لو ماتكلمت افهمك
لوجين : ايه اسلم
نواف : والله اتصلت بس حبيت اسمع صوتك
لوجين : تسلم
نواف : لوجين انا اضايقك
لوجين قاطعته : لا وش دعوه
نواف : ياليتك تحبيني بس زي مااحبك
لوجين من غير قصد : ومن قالك اني مااحبك زي ماتحبني
نواف بوناسه : يعني تحبيني
لوجين عجزت ترقعها وتوكلت على الله وقالت : ايه
نواف : لوجين ما تدرين قد ايش انتي فرحتيني بهالخبر
لوجين : خلاص نوني ماصارت سالفه
نواف : لوجين اطلب منك طلب
لوجين : امر
نواف : ابي اشوفك
لوجين بضحكه : مقدر اجي حايل
نواف : وش دعوه تجيني وانا موجود
لوجين : اما بتجي الخبر وانت مالك يوم عند اهلك
نواف: ليش انا جاي لحي الله احد جاي عشان لوجين مو اي احد
لوجين: واهلك
نواف : بقولهم بطلع مع الربع وبنام عند واحد وبجي وبشوفك وبرجع ماني مطول
لوجين : والله انك مجنون
نواف : اي والله مجنون بحبك
لوجين : نوني انا خواتي يستنوني داخل ولو مادخلت بطلعون لي
نواف : باي حياتي اشووفك قريب ان شاء الله
لوجين : ان شاء الله باي
نواف : باي
وراحت عند خواتها
وعند جود
دق معاذ وردت وهي مره مشتاقه له
جود:اهلين
معاذ : هلا بك
جود : هلا بك زود اخبارك
معاذ : تمام وانتي
جود :بخير جعلك بخير
معاذ: انا بخير من سمعت صوتك
جود بعفويه : وانا بعد
معاذ استانس : ايه وشلونك
وتم الحديث على هالمنوال
وبعد يومين كان نواف بشرقيه
لوجين وهي متكشخه حدها تقوول بتقابل زوجها مو نواف
لوجين خلصت وراحت اركبت مع السواق وخلته يوديها الراشد وبالراشد
لوجين وهي تدق على نواف : وينك انا براشد
نواف : انا عند بوابه سته
لوجين : اوكي الحين جايه
وجت لوجين وركبت جنبه
لوجين : هاي
نواف : هايات اشتقت لك ( وحرك السياره )0
لوجين ببرائه : وين رايحين
نواف : مطعم شكلك عاجبك الوضع نقعد بسياره
لوجين : هههههههههههه لا وش دعوه
نواف : يالبى الضحكه بس
لوجين نزلت راسها وقالت : نوني
نواف : عيونه
لوجين :احبك
نواف : انا ما احبك انا اتنفس هواك
وعند شوق طالعه مع جود ورهف مجمع الظهران
شوق : وين لوجين
رهف: مدري كلمتها تقوول اليوم مشغوله
شوق : وش عندها كندليزا رايز
واحد من الشباب : ادوووخ انا بسوريات
جود ببرود : السوريه امك
الشاب : يالبى الصوت بس
شوق : اقوول تسهل بس لا يصير شيء مايعجبك
الشاب : اخص تعرفين سعودي
شووق : اكيد اعرف سعودي وش قالولك هنديه زيك
الشاب : اصير لك هندي
شوق : لا يكثر وورينا عرض اكتافك
الشاب : ليه بتفصلين لي ثووب
شووق : هـ هـ هـ ضحكت عشان مااطيح وجهك بس( ومشت بغرور )0
ونرجع للعشاق بالمطعم
لوجين وهي منزله راسها : نوني
نواف: عيونه
لوجين : ابي منك وعد
نواف : امري لو ما وعدتك انتي اوعد من
لوجين : اوعدني ما تتخلى عني مهما كان السبب
نواف مسك يدها وباسها : انا اتخلى عن الكون كله بس عنك مااتخلى
لوجين ابتسمت
نواف : شووفي يا لوجين انا ممكن ازعل الكون كله ولا ازعلك وبسمتك هاذي اشريها بالكون وما فيه
لوجين نزلت راسها: تسلم
نواف رفع راسها بيده وقال : لا تحرميني من عيونك اللي جابت راسي
لوجين ابتسمت : وماجاب راسي غيرك
نواف باسها على خدها وقال :يالبى اللي يحبون بس
لوجين وجوالها يدق
لوجين بمرح :اهلين
ساره : اعوووذ بالله وش هالفرح
لوجين : مالك خص
ساره : وينك احنا سالنا السواق قال انه نزلك بالراشد واحنا الحين بالراشد
لوجين ارتبكت وقالت : هاه الحين اجيكم
ساره : ليه انتي وينك
لوجين :بالراشد ثواني جايتك (وماتركت لها فرصه تتكلم ) باي
وسكرت
وطول هالفتره نواف كان يراقبها
لوجين : نوني اخواتي بالراشد يدورني لازم ارجع
نواف : اوكي الحين ارجعك
وطلب الحساب وحاسب وبالسياره
نواف : لوجين
لوجين : عيونها
نواف : يالبى لوجين وعيونها اسمعي
لوجين : سم
نواف : ابي اطلب منك طلب
لوجين : امر
نواف : ابيك تغنين
لوجين : وش اغني
نواف بابتسامه : اي اغنيه تهدينها لي
لوجين : احم احم
جايه وايدي على قلبي
حاسب مني يا قلبي
لو حتكلم عن جماله
مش حلاقي كلام
خايفه لما اقابله
قلبي يدوب من قبله
يسرق روحي مني
واقع في غرام وغرام
لو بس بصلي انا حعمل ايه
لو ايه ايه يقولي انا انا اقوله ايه
حقوله من همسه لمسه نظره
بدوب وبتهوه ومهما جرالي عنك
حبيبي والله مااتوب
روحي بتنده عايزه هواك
قلبي بيحلم يبقى معاه
اللي رامني بسحره رامني
خذني منه لقاه
عايشه ليالي بستناه
يقرب مني واتمناه
يحلي بيا زماني
وابقى عمري معاه
نواف وهو مندهش : يالبى الصوت بس
لوجين : تسلم
الا وصلو
لوجين : يالله باي حوبي
نواف : بايات قلبي طمنيني عليك
لوجين : اوكي باي
وجت بالراشد
لوجين وتسووي نفسها تتمشى لوجين دقت على ساره
لوجين : اهلين وينك من اليوم ادورك
ساره : ولعنه توك تتذكرين انا بالدور الثالث
لوجين : طيب انتبهي لا ينط لك عرق
وعند رهف وشوق وجود الكل رجع بيته
هذا البارت الرابع اتمنى من كل قلبي يعجبكم
عاد ابي منكم فرصه لين اسووي الخامس اصبرو شوي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 02-01-10, 12:47 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البارت الخامس


الصبح
لوجين توها تفتح عيونها وجوالها يدق : من الفاضي اللي يدق هالوقت لقته نواف واستانست
لوجين بصوت كله نوم : اهلين
نواف: هلا بك
لوجين : هلابك زود
نواف : صوتك متغير
لوجين : ايه كنت نايمه
نواف : اووووووه صحيتك اسف اسف
لوجين : لا عادي انا اصلن كنت بقووم
نواف : والله اسف
لوجين : حسستني اني خيشة نوم لا يكثر الحين بقووم (وقامت)0
نواف : ههههههههه اما خيشت نوم
لوجين: ايه يالله نعيد
نواف : وش نعيد
لوجين : المحادثه
نواف : اماااااا هههههههههههههههههه
لوجين: اهلين
نواف : هلا بك
لوجين : صباح الخير
نواف : صباح النور والسرور
وتم الحديث على هالمنوال
وعند جود
ابوها يطق الباب
ابو جود : جود افتحي الباب
جود : بابا اشووي خلني انام والله تعبانه
ابو جود : محد قالس تفرفرين بهلمجمعات لين الفجر
جود : بابا بليزز بس شووي
ابو جود : لا شووي ولا شويات قومي افطري معنا مقابل الجيش ولا مقابل العيش
جود : عادي كلو من دوني
ابو جود : وش هالكلام يا بنيتي احنا قد مره افطرنا بدونس وانتي موجوده شكل الاردن خربتس
جود خافت ابوها يرجعها السعوديه : لالالا خلاص اصلن انا شبعت نوم الحين بقوووم (وقامت)0
وبالفطور جود تاكل وهي ماتتكلم
ام جود : علامك يا جود منتي على بعضك
ابو جود : اي مهي عاجبتني من يوم ماارجهت من الاردن
جود كانت سرحانه يوم سمعت الاردن فزت : لالالالالالالالالا ماني متغيره ولا شيء وش فيكم انتم
ام جود : شوي شوي علينا
ابو جود : قلت لس ماهي عاجبتني
جود : بابا وش فيك والله انا كذا دايم بس انتم ماتلاحضون
ام جود : ايه انتي كذا من يوم رجعتي من الاردن
جود تعرف ان امها بكلامها تاثر على ابوها وابوها يتاثر بسرعه
جود شرقت
ام جود : وش فيك يا بنيتي
ابو جود : علامس
جود بعد ماشربت مويه : وش هالكلام يا ماما
ابو جود : بعد بتحاسبين امس
جود : لا مااحاسبها بس اسالها
ام جود : لا اله الا الله خلص ماحصل شيء
جود : ماما بابا بليز لا تفضونها سيره وقفلو الموضوع لا اشرق مره ثانيه
ام وابو جود قررو يسكتون
وعند شووق
شوق والباب يطق
شووق بعدها ماقامت : هممممممممممممممممم
سالي : شوشو قومي خلاص بسك نوم
شووق:همممممم طيب طيب بقووم
سالي :شوشو قومي بسرعه مسويتلك سبرايز
شووق بس سمعت سبرايز : انا قمت الحين جايتك
وطلعت لقت سالي قاعده تطبخ الغدا
شووق : وين السبرايز
سالي برتباك:هي ماهي سبرايز بس ابي اقولك شيء
شوق استغربت وقالت: وشو
سالي : قلبووو
شوق : قوولي وترتيني
سالي : بقول واللي فيها فيها
شوق : اخلصي
سالي : اتخطبتي
شوق قاطعتها : مو موافقه
سالي : انتي عرفتي مين اول
شوق : سالي انا ابي اكمل دراستي وحالياً ماافكر بزواج مولين
سالي : طيب عادي خطوبه والملكه بعد الدراسه والعرس انتي تحددينه
شووق قاطعته : قلت مو موافقه يعني ماني موافقه بتزوجيني بالعافيه يعني
سالي : لا
قاطعتها شووق: انتهى النقاش قلت مو موافقه وخلاص
سالي تنهدت: اللي يريحك
شووق : هاذا اللي يريحني
سالي : اوكي على راحتك
شووق : وين الفطور
سالي بضحكه : قصدك الغدا
شوق :ليه كم الساعه
سالي : الحين الساعه وحده
شوق : اما
سالي : نعم نعم
وتم الحديث على هالمنوال
وعند لوجين
لوجين : حبيبي انا بروح اشوف اخواتي وشحوني
نواف : ايه يعني صرف نفسك ايه وانا مااوحشك
لوجين بضحكه : بدت الغيره
نواف : من حقي ولا انا غلطان
لوجين : ههههه لا ابد منت غلطان ولا شيء
نواف : ايه كذا تعجبيني
لوجين : يالله باي
نواف : ول ول ول لهدرجه قاعد على قلبك
لوجين بضحكه : حشاك بس ابي اروح اشوفهم لا يجوني
نواف : ياليل الواحد مايقدر ياخذ راحته مع حبيبته الا ونطوا خواتها
لوجين بضحكه : لاحق علي بالاردن بتزهق
نواف : والله لو معك العمر كله مازهقت
لوجين : يالله ابي اروح
نواف : لووجين لوجين قبل لا تسكرين غني لي
لوجين : اوكي بس وش اغني
نواف : اي شيء
لوجين : اوكي
اسمع كلامي وصدقوا
انت اللي روحي بتعشقوا
كان حلمي نفسي احققوا
اني ابقى ليك اقربني منك ضمني
اد ام احبك حبني
من غيرك انت يهمني
دنا روحي فيك
ملهوفه عليك ومسلمه
تقدر تقول مستسلمه
حسا اني طايره بالسما
الخ.......
نواف وهو يصفق : الله الله شيء شيء
لوجين : تسلم يالله عاد بروح
نواف : اوكي حياتي باي
لوجين : بايات
وعند رهف العصر
رهف قامت
ودقت على شوق
شوق: اهلين بالحلوين
رهف : هلا بك
شووق: لا تقولين توك قايمه
رهف : اي والله
شووق : يا خيشة النوم انتي
رهف : شووق انا مره ضايق خلقي ماابي اقعد بالبيت ولا دقيقه ثانيه تطلعين معي
شووق: لو ماطلعت لك انتي اطلع لمين
رهف : تسلمين ياحياتي
شووق: يسلمك ربي يالله باي بروح اجهز بمرك انتي اول شيء واذا البنات بيطلعون بمرهم
رهف : اوكي انا بروح اجهز
شووق : اوكي باي
رهف: باي
وعند جود وهي تكلم معاذ جوال
جود : لا ياظريف انت
معاذ : لو انا ماني ظريف منهو الظريف اجل
جود : ههههههههههههههه اكيد عبد العزيز
معاذ بغيره : لا ماهو ظريف
جود : الا ظريف
قطع عليهم الحديث انتظار عند جود
جود : معاذ شووي معي شوق انتظار بشووف وش تبي وادق عليك
معاذ : اوكي
وسكر
جود : اهلين
شووق بضحكه : من كنتي تكلمين اعترفي
جود : هههههههههههههه اعناد ماني قايله
شووق : اي حبيب القلب
جود باستغراب : من حبيب القلب
شووق : من غير معاذ
جود : انا ماحب معاذ
شووق : ايه مبين نظرات عيونك تتكلم
جود : المهم وش تبين
شووق:ايه صرفي صرفي
جود : وش تبين بسسسسسسسرعه
شووق: بنطلع بتطلعين معنا
جود : وين
شووق : الراشد
جود : من اللي بيطلع
شووق: انا ورهف ولوجين مدري ماكلمتها
جود : اذا ماراح تجي لوجين ماني جايه
شوق: اوكي بدق عليها وبشووف اذا بتجي ولا لا وبرد لك
جود : اوكي باي
شوق: باي
ورجعت دقت على معاذ
وتم الحديث على هالمنوال
وعند لوجين وهي مع ساره ورنا
لوجين دق جوالها باسم شووق
ردت
لوجين : اهلين
شووق : اهلين بالحلوين
لووجين : هلا هلا
شووق : لوجين رهف ضايق صدرها من زوجات ابوها ومن البيت وتبي تطلع تطلعين معنا
لوجين : قداااااام
شووق : هاذي البنات ولا بلاش
لوجين : ياحياتي تعالي جود بتجي
شووق : قالت اذا بتجي لوجين بجي
لوجين : ياحياتي طيب انا بروح اتجهز
شوق : باي
لوجين : باي حياتو
وطلعووا الراشد
بالراشد
رهف : بنات خلنا نروح كوفي شووب تعبت وابي ادخن
(قبل لا انسى ترى رهف تدخن)
لوجين : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بليز ابي اتمشى
رهف : كيفك اللي يبي يروح معاك يروح
جود : انا مع لوجين
شووق مابغت تحرج رهف : انا مع رهف
لوجين: اوكي حلو اي كوفي شووب
رهف : الــمـــقــــهــى
لوجين : اي عرفته اوكي بايو
رهف وشوق: بايات
وعند عبد العزيز
عبد العزيز بداخله : ياربي وش هالشووق اللي لها انا لازم اشووفها مقدر اصبر
عبد العزيز جته فكره ودق على نواف
نواف : اهلين
عبد العزيز : هلا بك
نواف : ابشرك يا عبود
عبد العزيز : بشر
نواف : رحت قلت للوجين اني احبها زين
عبد العزيز : ايه
نواف : وبعد فتره طلعت تحبني
عبد العزيز : مبروووووك
نواف : الله يبارك فيك ما تصدق قد ايش انا فرحان على انها من زمان معترفه لي بس مستانس
عبد العزيز : يا جعله دوم
نواف :بشر ليه داق
عبد العزيز بتنهيده يفضفض اللي بقلبه : اشتقت لها
نواف : وش مقرر عليه
عبد العزيز : دام انها تحبك يعني بتنفذ لك طلباتك صح
نواف : ايه
عبد العزيز : قولها نبي نلم شمل القروب ونجي الشرقيه انا وانت وراكان ومعاذ
نواف وهو يتذكر لوجين : بشوف وبرد لك
عبد العزيز :اوكي ماقصرت ياحبني لك
نواف : يالله فمان الله
عبد العزيز : فمان الله
وسكر
وعند جود ولوجين
لوجين : جود بقولك شيء
جود ببرود : وش
لوجين : نعنبوك ماعندي لقافه زيي
جود : ههههههههه لا اللقافه راح منذو مبطي
لوجين: هههههههه ياحبني لك
جود : ههههههههههه
لوجين : جود بقولك شيء
جود : وش
لوجين : انا احب
جود ببرود : على البركه بس من
لوجين انقهرت من برودها وقالت تقهرها : معاذ
جود عورها قلبها بس داست عليه وقالت: هاه على البركه
لوجين كسرت خاطرها : امزززززززح يالهبله
جود بداخله : الحمد لله اشووى وقالت : اجل من
لوجين وهي تلعب بشعرها الناعم : نوني
جود بابتسامه : يستاهلك
لوجين عجبها كلام جود وقالت : اصلن قلت له اني احبه وهو قالي
جود : الله الله كل ذا صار وانا مادري
لوجين قالت لجود كل شيء وقعدو يتمشوون
ودق جوال لوجين باسم حبيبي نوني
وردت : اهلين
نواف : هلا بك انتي وينك
لوجين : بالراشد
نواف : لجون حياتي ابي منك طلب
لوجين : سم انت تامر ماتطلب
نواف : اتمنى يكون هذا ردك لا سمعتي الطلب
لوجين : انا قد كلامي وش
نواف : الصراحه ياطويلة العمر نبي نسوووي لم شمل القروب ونجي الشرقيه انا ومعاذ وراكان وعبد العزيز
لوجين : اوكي بقوول للبنات طيب
نواف : تسلمين قلبو
لوجين : الله يسلمك
نواف : يالله باي بروح ابشر الشباب
لوجين: باي
وسكرت
وعند عبد العزيز وهي يكلم نواف
عبد العزيز : بشر
نواف : وافقت
عبد العزيز بفرررررح : على البركه على البركه يا حبني لك
نواف : ياحبي للي يشتاقون
عبد العزيز : والله ماتتصور قد ايش انا مشتاق لها
وتم اليوم على هالمنوال
ويوم المقابله بين البنات والشباب
كانو الشباب بالمقهى يستناونهم
وجو
سلموو على بعض
نواف : اشتقت لك
لوجين نزلت راسها وقالت : مي تو
نواف: يالبي الانجليزي بس
وعند عبد العزيز كان طول الوقت يطالع برهف وهي ولا حاسه
عبد العزيز بداخله : هاذي اللي كنت تنتظر شوفها واللي جابت راسك هاذي هي قدام عيونك يا عبود
والله لو اقعد دهر اطالع فيها ما شبعت
رهف حست انه يطالعها : خير مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز: ههههههههههههههههههههههههههههههه ايه
رهف تضحك على ضحكته : هههههههههههههههههههه وشهو
عبد العزيز : كم مره اقول الجنط
رهف : ماحسبت ههههههههههههه
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه اخيرن كلمتني باسلوب شكلها بدت تحس فيني
رهف:عبود بسالك سؤال
عبد العزيز : امري
رهف: ليه من اول ما عرفناك وانت طول الوقت تطالع فيني
عبد العزيز بداخله : لهدرجه ماتحسين اكيد لاني احبك وبمووت عليك يا ربي متى بتحس هاذي
عبد العزيز : بس اتامل خلقت الله
رهف : اما بس انا اللي خالقني ربي
عبد العزيز : لا يالهبله اسمعي
رهف: هلا
عبد العزيز : الناس تقول لبيه
رهف: كيفي اقول اللي ابي
عبد العزيز: هههههههههه طيب
رهف: هههههههه وش فيك
عبد العزيز: وناسه المناقر معك
رهف: هههههههه بذمت اهلك
عبدالعزيز :هههههههههههههههههههه اما بذمت اهلي
وعند جود ومعاذ وراكان اللي قاط
معاذ:شبخارك
جود : بخير جعلك بخير
معاذ : الحمد لله
راكان : وشلونك جود
جود : بخير جعلك بخير
معاذ بداخله : وش يبي ذا
جود : ايه اسلم
معاذ : اي وحشتونا يالدوبات
جود : اماااااااااااااا انا دوبا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ : ههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انتي دبه من النحيف ههههه
جود : من جد
وعند شووق
شوق بداخلها : ياليل ذا ليه مهو معطيني وجه ياليل
ونرجع للعشاق هع
نواف : انا شاعر
لوجين : والله
نواف : تبي تسمعين احم احم
لوجين : يس
نواف : طبعاُ اهداء لك
لوجين ابتسمت
نواف: بعض الغلا ياخذ له ايام ويروح
وبعض الغلا ياخذ له سنين ماراح
وبعض الغلا متمكنن داخل الروح
ماينمحي لو جاه نزاع الارواح
وانا غلاي مايبي شرح ووضوح
غلا حقيقي دون تمثيل ومزاح
وسلامتكم وسلامت السامعين كلهم
لوجين : صح لسانك
نواف : صح بدنك
لوجين : اخص يالشاعر
نواف : افا عليك ذي يبيلها كلام
لوجين : اللي مادح نفسه يبيله رفسه هههههههه
نواف : انا يبيلي رفسه يالي ما تستحين على وجهك ههههههههههه
لوجين : ايه ههههههه
وتم الحديث على هالمنوال
هذا البارت الخامس والبارت السادس بالطريق
اتمنى يعجبكم واصبروو على شووي يا حلوين

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 02-01-10, 12:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البارت السادس

الكل راح على بيته
وفي الصباح
لوجين قامت وافطرت
ودقت على نواف
لوجين : اهليييييين
نواف بصووووووت كله نوم : هلا بك
لوجين : انت نايم
نواف : لا قايم
لوجين : نصصصصصاب
نواف : اقول لا يكثر
لوجين : سوووووووري سووووووووووري والله ماكنت ادري
نواف: وش دعوه عايدي
لوجين : والله سووري لو دريت ماكان دقيت
نواف : وش دعوه بعدين يازين التنكيد لا صار اول صوت يسمعه صوتك من جد يفتح النفس
لوجين :انتوو وين؟
نواف : بالفندق
لوجين بضحكه : مسسسسسسساكين ههههههههه
نواف : والله لو الفندق بيخليني قريب جنبك يامحلاه
لوجين استحت بس ماتحب اتبين : الله اكبر يا قيس انت ههههههههه
نواف : اصير لك قيس
لوجين : يالله اشوووووووووف
وتم الحديث على هالمنوال
عند جود اول يوم ماتقوم من اهلها يقومها معاذ
جود بصوت كله نوم : اهلين
معاذ: هههههههههههههههههههههههههه لا تقولين توك تقومين
جود:هههههههههههههههه يس
معاذ: والله اسف ماكنت اقصد اقومك
جود : اصلن حتى لو ماقومتني بتجيك يا امي يا ابوي يقومني
معاذ : هي بنطلع اليوم الدبابات
جود بحماااااس: والله اجل خذونا معاكم
معاذ : مانقوول لا هههههههههه
جود : والله جد فله
معاذ : اوكي قدام روحي كلمي لوجين ورهف وشووق وعطيهم خبر اوكي
جود : اوكي يالله باي
معاذ:باي
وسكرت ودقت على لوجين
وعند لوجين
لوجين : نوني جود عندي انتظار شوي وادق عليك اوكي
نواف: اوكي
لوجين: باي
نواف : باي
وسكرت
وردت على جود
لوجين : اهليين
جود : هلا بك من كنتي تكلمين اعترفي
لوجين : نوني
جود : عشان كذا
لوجين : ههههههههه اخلصي وش عندك
جود :الشباب بيروح الدبابات بتروحين ونااااسه
لوجين : نوني بيجي
جود : كلهم
لوجين : اجل قداااااااااااااااااااااااااااام
جود : يعني بتروحين
لوجين : ايه
جود : اوكي بروح ابلغ الباقين
لوجين : اوكي
جود : باي
لوجين : بايات
ورجعت تكلم نواف
وعند رهف
رهف وجوالها يدق
رهف: هممممم من الفاضي اللي يدق الحين
رهف وهي تطالع بالجوال : ياليل هالهبله جود وش تبي بعد
رهف ردت : همممممممم
جود : لا تقولين كنتي نايمه
رهف : ايييييه وش تبين اخلصي
جود: بنطلع الدبابات تطلعين معانا
رهف: اي اوكي بس انقلعي ابي اكمل نومي
جود : طيب باي
رهف: باي
وسكرت
وعند شووق
شووق قامت وغسلت وجهها وجت بتطلع الصاله بس دق جوالها
شوق : اهلين
جود : غريبه قايمه
شوق: اخلصي وش تبين
جود : ريال مدري من قايلكم اني شحاده بس الشرهه مو عليكم علي انا اللي ببشركم
شووق : جتكم رهف الثانيه
جود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما
شوق: انا ادري عنك انتي ومحاضرتك اخلصي ماني فاضيه لك وش تبين
جود : بنطلع الدبابات بتطلعين معانا
شووق: افكوورس
جود : وناسه صح
شووق: ايه صح بس انقلعي ماني فاضيتلك
جود : لا يكثر يا زلابه باي
شووق: بايات
وسكرت
شووق وهي تطلع عند سالي
شوق: اهلين
سالي: ياحليلك قايمه مبكر وش عندك
شوق بداخلها : آه يا شووق لو تدرين وش فيني فيني اشياء مو شيء
سالي بضحكه : شكلك قررتي توافقين على العريس ترى للحين ماردينا
شوق: هـ هـ هـ ضحكت عشان مااطيح وجهك لا يكثر
سالي : ههههههههههههههههههههههههههه
شوق ابتسمت على ضحكت سالي : سالي
سالي: لبيه
شوق : ابيك بموضوع
سالي : اوكي خل ندخل الغرفه
وبالغرفه
شووق : سالي ابي اقولك شيء بس اماااااانه مااطيح من عينك
سالي : قولي انتي لو وش تسووين تبقين داخل عيوني
شووق : والله مو مهون علي موتت اهلي غيرك
سالي : تسلمين حياتي بس وش فيه
شووق : بقول واللي فيها فيها سالي انا احب
سالي : هاذي الساعه المباركه بتتزوجينه ترى عادي
شووق: ول ول ول لهدرجه تبين الفكه مني قلت احب ماقلت بتزوج
سالي بضحكه : ومن تعيس الحظ
شووق : قولي انا اللي تعيسة الحظ
سالي : ليه خايس ؟هههههههههههه
شووق : ياليته خايس بس مايحبني
سالي : اذا على الحب عادي مافي شيء يصعب على سالي
شووق : والله
سالي : اي والله
شووق بفرح : وش بتسووين
سالي : بس يمكن يبيلي يومين
شووق : لو العمر كله يضيع بس اهم شيء يحبني
سالي ابتسمت : ياويلي على اللي يحبوون
شوق استحت وقررت تسكت
وعند لوجين وهي توها تسكر من نواف
الباب يطق
لوجين : ميييييييييييييين
؟؟؟؟؟: انا
لوجين : مااعرف احد بالاسم ذا
؟؟؟؟؟؟: تستهبلين
لوجين : ههههههههههه انا ادري عنك
؟؟؟؟؟؟: افتحي انا عبود
لوجين وهي تفتح الباب:اهلين
عبد الله : لوجين لوجين
لوجين : هلا
عبد الله : في واحد توني متعرف اليوم عليه بس مره حبوب بالمجلس تحت ومحد موجود بالبيت والشغاله امي خذتها امانه سوي له قهوه
لوجين : والله ماعرف اسووي قهوه
عبد الله : هاذي حاله طيب سووي عصير اي شيء بقوله احنا حضر كذا نضيف هههههههههههههه
لوجين :هههههههههههه وش اسمه
عبد الله : نواف ال؟؟؟؟
لوجين انصدمت ووقفت شووي بعدين قالت : اها اوكي الحين بروح اسووي
عبد الله ما لاحظ شيء: بسسسسرعه
لوجين : اوكي
عبد الله : انا تحت بالمجلس اوكي
لوجين : اوكي
كانت لابسه (بجامه حمرا وفاله شعرها ولا حاطه شيء )0
لوجين سوت العصير هي ماسوته بس صبته بالكاسات وراحت المجلس من الباب اللي عند الصاله
لوجين طقت الباب محد رد رجعت طقت محد رد وما تسمع صوت
لوجين بداخلها : شكله راح بدخل اشووف
لوجين وهي تدندن :
اهتم فيني حط بالك عليا
سكني بروحك وعينك وقلبك
حافظ على اهل القلوب الوفيه
مو كل يوم تلاقي واحد يحبك
لو قلت زعلان جب لي هديه
لو قلت لك ماابيك قولي احبك
لا تزعل ان كدرت جوك شويا
قلبي طفل ويحب يلعب بقلبك
نواف وهي يصفق : ماشاء الله سبحان من معطيك هالصوت
لوجين بغت تطيح من يدها الطوفريه بس تدراركت : وين عبود
نواف : وش فيك خايفه ترى والله ما اكل
لوجين : وش تسووي هنا
نواف : قلت اضبط نفسي مع اخووك والله حبوب
لوجين بابتسامه : اكيد مادام انه اخوي اكيد حبوب
نواف : كبرنا وتكبرنا
لوجين : ههههههههه
سمعوا صوت الباب يفتح
لوجين على طول دخلت بحمام المجلس
عبد الله : اسف شووي بس
نواف يطالع بالحمام : اوكي
عبد الله : شكلك تبي الحمام تفضل
نواف ابتسم وقال: لا شكراً بس نفسي اطلع الحووش ممكن
عبد الله : تفضل
وطلعووا
لوجين بغت تموت
طلعت وراحت الصاله ودقت على عبد الله
لوجين : وينك يالدب
عبد الله : اما دب هههههههههههههههههههههههه اجل من النحيف
لوجين : ههههههههههههههه من جد
عبد الله : هاه وش تبين
لوجين : العصير تبيه ولا ارجعه
عبد الله : الحين جايك
لوجين : بايوو
عبد الله سكر من بدون باي
جا عندها : هاتي يالدبا جيت اولها ما لقيتك
لوجين : لا يكثر هاك
عبد الله : تسلمين
لوجين : الله يسلمك
عبد الله : لوجين لا تطلعين بالحوش خويي برى اوكي
لوجين بداخلها : ادري يالغبي قالت : اوكي
وجا المغرب وراحو العزيزيه عشان الدبابات
لوجين رابطه عبايتها نص فخذها وفاتحه شعرها ولابسه نظرات عشان التراب
وجود وشوق ورهف نفس الشيء وكان هناك شباب يصفرووون
والكل راح يلعب
لوجين <<تخاف من الدبابات بس تحبها
لوجين طول الوقت في واحد يخوفها مسووي انه بيصدمها وتوترت وصقعت بالجحره وطاحت نواف كان قريب جا مسرع
نواف وهو يشووف الدباب يتقلب ولوجين فيه يحس انه مربط مايقدر يسوي شيء بعد ماوقف الدباب
نواف : لوجين تسمعيني
لوجين :ايه اسمعك وش قالولك صمخه ههههههههههههه
نواف : ههههههههههههههههه حتى وانتي توك متكسره
لوجين وهي راسها يعورها مره تحس بارتجاج : مافيني الا العافيه قلت لك قطوه بسبع ارواح
عبد العزيز وتوه جاي : ههههههههههه من جد
لوجين : هههههههههههه انت كل تبن
عبد العزيز: تلايطي بس يالي ماتعرفين تسوقين ولا تبونا نسمح لكم بسواقه شفتي اننا خايفين عليكم
لوجين : جاكم رهف الثانيه خلاص يكفي محاضرات
عبد العزيز بداخله : ياليتها تحس فيني بس ياليت
رهف : ياحياتي تكسرتي ماتشووفين شر
لوجين : مافيني الا العافيـ وقطع كلامها
طاحت
نواف : لوجين لوجين
وشالوها ودوها المستشفى
وبالمستشفى
طلع الدكتور : وين اخوها ولا ابوها ولا قريبها
الكل ساكت
عبد العزيز : انا اخوها وش فيها
الدكتوور : انا ماراح اكذب عليك بس
نواف قاطعه : بس وش ترانا على نار
الدكتوور : الحقيقه الضربه كانت قويه وكان احتمال كبير تفقد الذاكره بالذات ان عندها ربو الغبار اثر عليها بس ربك ستر
نواف بتنهيده: الحمد لله
الدكتور : لا الحمد الله بس لازم تاخذ راحه يوم او يومين
نواف : اوكي
الدكتور : تقدرون تدخلون الحين بس مو كلكم دفعه وحده بتشفطون الاكسجين عنها وهي ماهي ناقصه فيها ربو
نواف : يعني كم ندخل
الدكتور : ثلاث او اثنين
نواف : بدخل انا ومين بجي
جود : وانا
معاذ :وانا
ودخلوو
نواف مسك يدها وهي نايمه وباسها وقال : الحمد لله مافيها شيء الله يحرمني منك
معاذ : اخص يا قيس العرب انت
نواف : خلك بحالك احسن لك
معاذ : يمه منك طيب
جود : ههههههههه
لوجين وهي تفتح عيونها بصعوبه عشان المخدر بس ماحد لاحظ كانو يسولفون
لوجين ضغطت على يد نواف عشان يحسون
نواف : ماتشووفين شر
لوجين : كح كح كح كح و ش جـ ـا بـ ـ ـنـ ـي هـــ ــنـــــ ـا
نواف عرف انها عطشانه وجاب المويه وعطاها كاس تشرب
لوجين بعد ما شربت : ليه انا هنا
نواف : طحتي علينا
معاذ : يا حبها لتخريب الوناسات كل مره تطيحين
لوجين صفطته ولفت على نواف : ابي اطلع مقدر اتحمل المستشفيات
نواف : ان شاء الله بتطلعين
لوجين والدموع في عيونها من القهر <<تكره المستشفيات مووت : ابي اطلع ماراح اقعد دقيقه ثانيه
نواف خاف عليها : اوكي بس توعديني تاخذين راحه بالبيت
لوجين بحماس : تامر امر
وخذوا وطلعووا كانو لافين شاش على راسها لانه نزل منه دم
بالبيت
ساره : لوووووووووووجين وش فيك وش صار
لوجين تذكرت : ولا شيء بس رحنا نلعب انا والبنات بالدبابات وطحت
ساره : يؤيؤيؤ ماتشوفين شر
لوجين : ساره ابي اروح غرفتي ساعديني بليز
ساره : لو ما ساعدتك اساعد مين
وساعدتها لين ركبت فووق ويوم ركبت
حطت راسها ونامت كانها ماهي نايمه شهوور
وعند راكان ومعاذ ونواف وعبد العزيز بيرجعون لحايل وتبوك
عشان الاجازه مابقى عليها الا يومين ولازم يجهزون اغراضهم لانه جهزوها قبل يجون
بس باقي اشياء بسيطه
ورجعوا
وجود ترتب اغراضها
دق جوالها لقته معاذ
جود : اهلين
معاذ : هلا بك
جود : ايوووووووه
معاذ : اخبارك
جود بابتسامه : تمام وانت ؟
معاذ : بخير ياجعله دوم
جود : يدوم عزك و حليب عنزك ونرقص بعرسك
معاذ : المشكله اني ماعندي عنز
جود : اشتر وش عندك ههههههههههه
معاذ : اما اشتري عنز ههههههههههههههههه
وتم الحديث على هالمنوال
وعند شووق
وهي بغرفتها ترتب اغراضها
سالي : اهلين
شووق بدون ما تلف : هلابك
سالي : شوشو بكره بنروح المشغل اوكي
شووق : ليه
سالي : اول شيء بصبغ شعرك اسود وابي ماتلبسين الا اسود بسود اوكي عشان تسووين نيو لوك وماتحطين مكياج
الا اسوود والروج حطي عنابي غامق اوكي
شووق : اوكي بس ليه كل ذا
سالي : يا هبله عشان يحبك حبيب القلب
شوق : وش دخل
سالي : يا غبيه غيري في نفسه من يوم عرفتك وانتي كذا
شووق : طيب يمكن مايعجبه
سالي : اذا ما عجبه لك علي كلام
شوق : اوكي قدام
وتم الحديث على هالمنوال
وعند رهف
رهف وهي قاعده تطالع تلفزيون بالغرفتها
الباب يطق
رهف بدون ما تلف :مين
ابوها : انا يا رهف افتحي
رهف خافت وقامت تفتح : هلا يبه
ابوها : وش تسووين هنا
رهف : ابد اطالع تلفزيون
ابوها : من يوم ما رجعتي من السفر ما شفتك
رهف بداخلها : وانت فاضي لي الله يستر بس وش يبي
ابوها : بنقعد على الباب قولي تفضل ابي اكلمك بموضوع
رهف : تفضل
وقعدت مقابله وهي ترجف تعرف ابوها اكيد الموضوع كبير
ابوها : يا رهف من بعد ما ماتت امك وخلتك برقبتي صرت اخاف عليك
رهف بداخلها : مبين والدليل بعد ماماتت امي على طول تزوجت
ابوها : المهم صرت اخاف عليك واخاف اموت ويضيع حقك بهزمن وانا عارف انه غدار
رهف بداخلها : والله انت اكبر غدار
ابوها : شكل ماعجبك كلامي
رهف : لا وش دعوه
ابوها : وانا عارف انه غدار واخاف عليك من عيال الحرام
رهف بداخلها : ايه مبين
ابوها : واليوم جا تقدم لك واحد غني وعنده جاه ومال وبيعيشك بسعاده ويبعدك عن عيال الحرام
رهف : بس انا ابي اكمل دراستي يا يبه
ابوها : هو بيستناك لين تخلصين دراستك بعدين بتصير الملكه اوكي
رهف تعرف انها لو جادلت ابوها بيصرخ عليها وبيعند زياده فسكتت
ابوها : يالله سلام
رهف : سلام
وهذا الجزء السادس ادري انه شووي قصير بس هذا اللي قدرت عليه
بس اتمنى توقعاتكم
رهف وش بتسووي بالعريس اللي جايها
ونيو لوك شووق هل بيتقبله راكان
ولوجين ونواف هل بيكلموون بقصة العشاق ولا بيفتروقون
وجود هل تعترف ولا بتكابر
اتمنى الكل يحط توقعاته

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 02-01-10, 12:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البارت السابع

عند شووق بالمشغل
شووق : متاكده يا سالي
سالي : انا عمري خذلتك
شوق : لا والله
سالي : خلاص اعتمدي علي
وتوكلت على الله وضبغت
وعند لوجين
وهي ترتب اغراضها وزهقت وقالت تدق على شووق
لووجين : اهلين
شووق : هلا والله كيفك الحين
لوجين : الحمد لله بخير
شووق : ماتشوفين شر حوبي
لوجين : يسلموو قلبوو
شوق : اي وش عندك داقه
لووجين : والله طفشانه انتي وش تسووين
شووق : اضبغ شعري
لووجين : اي لون
شووق : اسوود بسووي نيو لوك بصير ايموو
لوجين : وووووووووووواو عاد انا اخق على هاللوك
وتم الحديث على هالمنوووووووال
وعند جود وهي ترتب اغراضها وخلصت
جود : اوووووووه مابغيت اخلص اخيرن
ودق جوالها وكان معاذ
معاذ : اهلين
جود : هلا بك
معاذ : خلصتي
جود : ايييييييه مابغيت اخلص
معاذ : حتى انا
جود : الحمد لله
معاذ : اي وش اخبارك
وتم الحديث على هالمنوال
وعند رهف
رهف بداخلها : انا لازم امنعه باي طريقه انا ماراح اتزوج على كيف ابوي عاد كل شيء الاالزواج
ياربي ليه انا هنا وش سويت بحياتي
ودمعت عيونها من القهر يعني ابوها عمره مافكر فيها ولا اهتم يوم جا وقت زواجها بيزوجها غصب
رهف خذت نفس عميق وتوكلت على الله وقعدت ترتب اغراضها
وفي صباح يوم السفر الكل موشوش ومتوتر
ونروح عند جود
جود : باي ماما
ام جود : باي يا بنيتي انتبهي على نفسك وكلمينا وطمنينا اول ما توصلين
جود : من عيوني
ابو جود : يالله يا بنيتي عشان ما نتاخر على الطياره
جود : اوكي جايه
وعند لوجين
لوجين : بشتاق لكم
رنا وبشاير وساره وعبد الله وماجد : حتى احنا
لوجين بابتسامه : كلمووني مو تسحبون علي
عبد الله وبعيونه الدمعه : الله لا يفرقنا
لوجين : امييييييييين
وراحت ووصلها عبد الله
بالمطار
عبد الله : هاه وش رايك بسواقتي
لوجين : والله ماعاد اركب معك مره ثانيه بغيت تاخذ روحي
عبد الله : ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد يالخكريه ياي ياي تخافين
لوجين : كل تبن
عبد الله : يالله انقلعي
لوجين : باي انت اللي انقلع
عبد الله : يالله وريني عرض كتافك
لوجين : ليه بتفصل لي عبايه
عبد الله : هاذي نكته سالفه قصه ايش ؟
لوجين : لا نشيد وطني ههههههههه
عبد الله : اقوول انقلعي بس يلعن ام السماجه اللي عليك
لوجين : باي يا زلابه
عبد الله : الزلابه انتي وشكالك فارقي يالله
لوجين : باي
وراحت
وعند شووق
شووق : سالي بشتاق لك
سالي بابتسامه : يعني انا اللي ما راح اشتاق لك اول ما توصلين طمنيني عليك اوكي حوبي
شووق : يارب يارب يتقبل اللوك
سالي : سالي ماتخذل احد يا حوبي
شووق : يالله باي
سالي : باي
وعند رهف
رهف بداخلها : يالله يارب مااتزوج الحيوان ذا ودمعت عيونها من القهر
رهف : يؤيؤيؤ تاخرت
وخذت اغراضها وركض على المطار
وصلووا الاردن بصحه وسلامه الحمد لله
وكلن راح على بيته يطمن اهله وينام بعد السفره الطويله
والصباح قبل الجامعه بيوم هع
كانت الساعه 5 الفجر
وعند البنات
جود ولوجين كانو قايمين
جود قاعده تفطر ولوجين مقابلها
لوجين : جود
جود وهي تاكل : هلا
لوجين : انتي تحبين معاذ صح
جود وهي تاكل وبين عليها التوتر : ماانخلق اللي يجيب راسي
لوجين وهي تغني : علي انا هذا الكلام ماحس قلبك بالغرام وانت اللي ذاب فيه ذووب ومدوخ حبه حرام تنكر ياعمري محبته
جود : ماهو لازم تصدقين
لوجين : طالعي بعيوووووني اشووف وقوولي مااحبه معاذ
جود : لوجين وربي ضيقتيها معي غيري الموضوع
لوجين فهمت ان جود تحبه بس تكابر وحبت تخليها على راحتها : خلاص حوبي براحتك
جود بابتسامه : تسلمين
وعند الشباب
نواف ومعاذ وراكان كانو قايمين
نواف : وش عندك سرحان يا روميو
راكان : اه يا نواف لو تدري اللي فيني
معاذ : وش فيك
راكان : حبيت وتوها انخلقت اللي جابت راسي وطوايف راسي
معاذ ونواف باهتمام وبصوت واحد : منهي
راكان : يالبيه ومن غير جووووووود تطيح الطير من السما
معاذ ضاقت معه خويه يحب حبيبته فخذا مفتاح سياره ودخان على انه مايدخن بس من قوة الصدمه وطلع
نواف فهم وش فيه
نواف : من جدك تحبها
راكان : وش فيه ذا لهدرجه اسلووبي ينرفز الله يعطيه العقل بس
نواف تنرفز ان يسب اخوه قدامه وقال : خلك معي انا انا اللي اكلمك
راكان : اي والله احبها الا احبها قليله عليها
نوووووواف تنهد تنهيده من قلب وتخيل لو انه يحب لوجين بس حمد ربه وقال : انا ماشي تبي شيء
راكان : وين بعد
نواف : بروح اشم هوا ولا ممنوع
راكان: اذلف الباب يوسع جمل
نواف : لا يكثر يالله باي
راكان : باي
وراح ودق على معاذ وقالها انه عند البحر وراح له
وعند معاذ
نواف : وش فيك يااخوك
معاذ بصووت مبحوح : مالي نصيب فيها اذا حبيتها بصير خنت خويي (ونزلت منه دمعة قهر بس نواف مسحها )0
نواف : لهدرجه بسرعه تستغني عن حقك
معاذ : واكثر ماتتصور
نواف : ماهقيتك كذا يا اخوووي
معاذ : انا ماني بالقوه اللي تتصورها
نواف بضحكه : وين فزعتك اوقات الهواش يوم تدق الصدر
معاذ بغصه : ياليتها هوشه ياليت ياليت
نواف : معاذ ابيك تتخيل معاي
معاذ : اوكي
نواف : تخيل انك تحب جود وشووق قالت لها انها تحبك وتخلت عنك وهي تحبك وانت تحبها وش بيكون موقفك
معاذ : من باعنا بعناه ولو كان غالي
نواف : هاذا بيكون موقف جود حتى ما كلفت على نفسك تكلمها تسالها اذا تحبك او لا
معاذ : يعني رايك اكلمها اسالها
نواف : هاذا اقل شيء تسوويه
معاذ : بس انا مقدر اكلمها الحين اخاف تخوني الدمعه بكلمها لين اهدا اول وجهن لوجه
نواف : هاذا اخوي السبع راعي الفزعات
معاذ بحمد لربه انه عنده اخوي كذا : صدقني ماراح انسى جميلك
نواف : اي جميل انت ووجهك وانت مغطينا بجمايلك امش امش بس
معاذ: هههههههه اي جمايل انت ووجهك
نواف : والله ماني كمبيوتر احفظهم انا تو وماني حافظ شقلت تبيني احفظ جمايلك قم بس قم
وعند البنات
رهف قاعده تشرب شاي بس بالها كلش مو معاه مو راضيه تتصور كيف بتتزوج
لوجين : رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــف
رهف : وجعااااااه
لوجين : توجعك صار لي ساعه اناديك
رهف : وش تبين
لوجين : اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
رهف : ماانخلق اللي ياخذه
لوجين : جتنا جود الثانيه وبالله عبوود وش يسوي
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما جاب عقلي والله لا هو ولا عشره منه
لوجين : ايه مبين حتى من شووي كنتي تفكرين فيه
رهف بداخلها : ياليته فيه ياليت على الاقل تنحل اما هالزواج وش اللي بيفركشه
لوجين : يؤيؤيؤ بنت عيب تفكرين فيه قدامي (ودق جوالها باسم حبيب قلبي وكان الجوال قدام رهف )0
رهف : ههههههههههههه اكيد نواف
لوجين بثقه : اي حبيبي عندك مانع
رهف : اذا كنتي تحبين نواف فمعناته انك ماتحبين خالد (تقصد حبيبها الاول )0
لوجين : الحب يتكرر كم مره بالحياه بس الحب الحقيقي (وطالعت بجوالها وقال)مايتكرر الا مره وحده بالحياه
رهف : ههههههه ردي ردي بس لا يزعل
لوجين خذت الجوال :اهلين حوبي
رهف : عيب بتخربيني انقلعي
لوجين صفطتها وراحت الغرفه
وعند نواف
نواف : هلا بك لجوون
لوجين :لبيه
نواف :ابي اسالك سؤال
لوجين : تفضل
نواف :بما انك اقرب وحده لجود
لوجين: ايه
نواف : جوود تحب معاذ
لوجين : كل هاذا وماتلاحضون
نواف : يعني تحبه
لوجين : ايه بس اماااانه لاحد يدري
نواف تطمن : لا تخافين محد راح يدري
لوجين : تسلم حوبي
نواف : الله يسلمك
وتم الحديث على هالمنوال
واليوم بتبدا الجامعه
الصباح عند البنات
رهف <<طول الوقت قاعده مقابل التلفزيون بس تفكيرها كلش ماهو معاه مع الزواج ومصايبه
جود : لعنه ليه ماقومتنا يوم انك قايمه
رهف ببرود غير المعتاد : ليه الساعه كم
جود : سبع
رهف : يؤيؤيؤ
جود : يعني ماتدرين
رهف : لا والله
لوجين من ورى جود : ايه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه ياعبودي ههههههه
رهف : ياليل ذي انا بروح البس
وعند الشباب
معاذ مانام من امس من يوم ما سمع السالفه فقرر يستغل الفرصه ويروح يلبس
نواف : يا حيوان يوم انك قايم ليه ماقومتنا ما بقى الا نص ساعه
معاذ : والله ماشفت الساعه كنت احاول انام بعدين قررت استغل وقتي
نواف حز بخاطره على حالة اخوه وقرر يمشي من سكات
وراحوو الجامعه وبالكفتريا
معاذ : جود ابي اسألك سؤال وتجاوبيني عليه بصراحه (ونواف كان يراقب من بعيد )0
جود باستغراب : تفضل
معاذ برتباك : انا ماابي تفهميني غلط ولا تفسرينها غلط بس ابي جوابك بكل صراحه
جود :تفضل
معاذ توكل على الله وسمى بداخله :جوود انتي تحبيني
جود ارتبكت بس مابينت اخر شيء كانت تتوقع انه يسالها هالسؤال وتشجعت وقالت : لا مااحبك انتم كلكم زي اخواني
وعند راكان
راكان : مرررررره يناسبك هاللوك
شووق (كانت لابسه تنوره سودا نص الفخذ وهلهوب مفتح وجزمه لتحت الركبه وبلوزه مطلعه شوي من بطنها وقفاز اسود لين نص اليد)0
شووق بفرح انه عجبه : والله
راكان باعجاب : مرررررره لايق عليك
شوق (واخيرن لاحظني ) : تسلم
راكان باعجاب: الله يسلمك
وعند لوجين
لوجين : وش فيك متوتر ومو على بعضك
نواف بتوتر: بقولك السالفه كلها وانتي احكمي
لوجين : تفضل
وقال لها كل السالفه
وعند معاذ
معاذ : اعتبر هذا جوابك
جود تكابر : اكيد
معاذ مسك راسه وتركا على الطاوله واستغفر ربه وقال : هاذا خيارك واختيارك وانا مالي ايه كلام عليه
جود بستغراب من حاله : ليه لهدرجه الحقيقه مره
معاذ : واكثر من ماتتصورين (وقام )0
جود : وش فيه ذا قام يخورها شكله مواصل والمخ فاصل
لوجين جت بتطفل : هاه وش قالك
جود : ولا شيء
لوجين : اما قال ولا شيء اسمحي لي بس ماعنده سالفه
جود : تبين الصراحه
لوجين : اي
جود : قالي تحبين قلت لا قام معصب
لوجين مسكت راسها : ليه قلتي لا ليه ليه انتي تحبينه لا تكابرين ترى مكابرك هاذا هو اللي بيضيعك (وقامت عشان ماتغلط على صديقة عمرها)0
جود : وش فيها ذي بعد وش فيهم قامو يخورونها
وعند رهف
قامت تبي تتنفس هوى وتخفف عن الهم اللي بصدرها اللي الجبال ما قدرت تحمله
وعبد العزيز لحقها
عبد العزيز وهو ماسك بيده عيونها
رهف : من انت ؟
عبد العزيز: الجني الازرق
رهف : اي عرفتك عبود
عبد العزيز:عليك لمبه
رهف : وينها
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف ساكته ماضحكت على ضحكة عبد العزيز من كبر مافيها
عبد العزيز : لا لا جد جد انتي اليوم منتي طبيعيه
رهف : ليه وش فيني
عبد العزيز: مدري متغيره
رهف بضحكو استهزاء : وبظل كذا
عبد العزيز : لا جد وش فيك فضفضي لي واعتبري سرك في بير وصدقني بساعدك
رهف حست انها لازم تفضفض لاحد ولا بتنفجر وقالت مره وحده يمكن يقدر يساعدها
رهف : والله الصحيح الصحيح
عبد العزيز استانس انها قررت تفضفض له : سمي
رهف : بس ترى محد يعرف غيرك واذا انك انت اللي ناشره
عبد العزيز : ازهليه
رهف : انا تقدم لي واحد غني
عبد العزيز بقهر : اي وش فيه
رهف : وانا ماابيه
عبد العزيز: طيب ارفضيه
رهف : مقدر ابوي ماينتفاهم معه
عبد العزيز : طيب اجل عطيني بالكثير يومين يصير الموضوع منتهي وازهلي الموضوع علي ولا تشيلين هم
رهف بفرح : والله
عبد العزيز بداخله : اخيرن رضيتي علي وقال : اكيد
رهف : تسلم
عبد العزيز : الله يسلمك
وعند معاذ طلع من كل مكان واتجه للبحر
معاذ وقام يغني بهستيرا :
آه يالقهر يكفيني آه
الهم في كل اتجاه
امشي واهوجس
وكل من شافني
قال وش بلاه
آه يالقهر آه يالانين
الله يعين الله يعين
حتى العطر خان الزهور
والطيبه ملتها الصدور
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سور
بين الشقى وبين العذاب
القى الحزن في كل باب
اركض ورى حلم الامل
بعد التعب شفته سراب
نواف يعرف مكانه فجاه
نواف : معاذ
معاذ ودموع عيونها ملت وجهه وبدون ما يلتفت : خلاص اكتشفت المر اللي ماكنت ابي اكتشفه اللي كنت اخبيه عن عيوني
نواف : هي تحبك بس تكابر
معاذ: انت ماشفتها يوم قالت لا مااحبك كلكم زي اخواني نظراتها كانت جامده ولا بين عليها اي ارتباك انا اعرفها لما تكذب ترتبك
نواف : خلاص يا معاذ هونها وتهوون
معاذ بغصه: اي تهووووون اي تهوون ياليتها تهون ياليت ياليت
نواف : انا كلمت لوجين وقالت مبين عليها كل ماانذكر اسمه ترتبك
معاذ: نواف تكفى خلاص اللي فيني مكفيني لا تزيد علي الجراح
نواف : معاذ انت اخووي ومااطيق اشووفك تتعذب والله احس قلبي يتقطع
معاذ وبدمعة قهر : ضااااااااااااااقت بي الوسيعه يا نواف ضاقت بي الدنيا
نواف : خلالالالالالالالالالاص لا تعذبني كذا خلاص والله قلبي يتقطع ياليتها فيني ولا فيك
معاذ : لو الصبر ينفع يانواف تصبرت مير الصبر عيى وانا منه مليت
نواف : خلاص يامعاذ مااطيق اشووفك كذا احس قلبي يتقطع
معاذ : خلني لحالي انا محتاج اقعد لحالي
نواف اصلن ماكان طايق يشوف معاذ بهلحاله فقرر يمشي من سكات
وعند البنات
لوجين قاعده تدق على نواف بس يعطيها مشغوول
لوجين بداخلها : وش فيه ذا لايكون صار فيه شيء لالالا ان شاء الله فالك ماقبلناه
نواف رد بصووت مبحوح من القهر على حالة اخوه : هلا
لوجين : وش فيك تكلمني بهالطريقه
نواف بدون قصد : وشلون تبيني اكلمك يا اميره
لوجين : نواف
نواف : نعم اذا كنتي داقه عشان تتهاوشين فهذا بعدك
لوجين : تسلم ماتقصر انا بسكر بكرامتي قبل لا تمسحها كنك ما مسحتها اصلن
وسكر
وعند نواف
نواف وهو يمشي بالسياره : انا وش سوويت الحين تزعل يا ربي يا نواف وين عقلك كان يوم تكلمها والله انا
غلطت بحقها ولازم اعتذر بس خلني انام وارتاح شوي واحاول انسى شكل معاذ اليوم
وعند جود
تذكرت اللي صار اليوم وحست انها غلطت بس هي ماتحب تعترف بحبها لحد
لوجين : جوووووووووووود
جود : هـا
لوجين : وجعاه
جود : وش تبين
لوجين : ابي اعتذر علي سويته اليوم كان مفروض اتحكم باعصابي
جود : لا يهمك انا ماازعل عليك ولا اشيل بخاطري
لوجين ببتسامه : تسلمين
جود : لوجين
لوجين : سمي
جود : ليه اليوم عصبتي
لوجين : لانك ارتكبتي غلط ليه مااعترفتي حرام عليك تعذبين الرجال تخيلي نفسك مكانك
جود حست بغلطها وقالت : لوجين بليز قفلي الموضوع
لوجين : طيب غني لي يا حياتي
جود تذكرت اغنيه وحست انها بوقتها وقالت: احم احم
كذبت وقلت ماحبك عشان ابعدك عن دنياي
ولا ابي اوقف بدربك ولا ابي اضلمك وياي
سمعت وقالو ان الحب يعذب حيل ما يرحم
وانا والله مالي قلب احب وبعدها اندم
كذبت وقلت ماحـــــــــــبـــــــــــــك
لوجين حست انها قست على جود اكثر من الازم وهي اللي فيها مكفيها
لوجين : ياحياتي يا جود كل هاذا مخوفك ولا تتكلمين
جود بدمعه : انا اعترف احبه بس اخاف هاذي الخطوه اللي تدمرني
لوجين ضمتها وجود قعدت تصيح بالم قطعت قلب لوجين
وعند رهف
رهف بداخلها : يعني هو ليش يسوي كل ذا ايه صح الكل يقوول انه يحبني وشلون مالاحظت كل ذا من الاول
الله الحب شيء شيء على الاقل يساعدني على هالزواج اللي مقدر افركشه ياترى وش بيسوي
وعند شووق
شووق بداخلها :يالله اخيرن حس بوجودي يالله يارب انك تخليه يحبني يارب
وعند راكان
راكان : وشلون ماكنت ملاحظها من زمان وين كانت بس مره طالعه جنان والله
وغطيتي على جود يا شووق والله وغطيتي عليها بس جود بالقلب قبل لا تكون بالعين
وهذا اللي قدرت عليه اتمنى من كل قلبي اني يعجبك
وانا اسفه على الاطاله بس النت طفى عندي << اي مو منك من نتك ابو ريالين هع
اتمنى من الجميع يحط توقعاته بس هالمره ماني حاطه توقعات ابيك انتم تتوقعون من انفسكم
اشووفكم بالجزء السابع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سعوديه ولي بالعربجه شويه
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية