كاتب الموضوع :
شباصه مهربه عقال
المنتدى :
الارشيف
البارت الرابع
لوجين : لا والله مااصرف يالله باي
نواف:بايات
وراحت لوجين تنام وهي مستانسه ومو مستانسه ماتدري
بس الاكيد ان نبضات قلبها هي اللي علت على كل شيء كل مافكرت بهالموضوع
فقررت ما تفتح هالسيره عشان تقدر تنام
وجود تفكر بمعاذ
جود بداخله: انا ليه افكر فيه كذا بس انا ماتخلق اللي يجيب راسي بس انا ليه
شاغلني التفكير هالقد
ورهف بداخلها : انا ابي اعرف وش ورى عبد العزيز وليه يكلمني كذا ويفتح هالمواضيع
بس وراك وراك والزمن طوويل
وشوق بداخلها : تتوقعين راكان يحبني ايه ليه لا بس حتى لو مايحبني ماني شووق لو ماجبت راسه
وتموو على هالتفكير لين نامو
واليوم الثاني اللي كان اخر يوم لهم بالجامعه وبعدها اجازه صيفيه وبيرجعون لسعوديه لين تبدى السنه الثانيه
بعد انتهاء المحاضره وبالاخص بالكافتيريا
الكل قاعد يودع الثاني
نواف : من جد بشتاق لكم كلكم
لوجين : احنا البنات بنتقابل بسعوديه اصلن مقدر على فراقهم
نواف نزل راسه وقال : وتقدرين على فراقي
لوجين حست انها جابت الغايبه وقالت : لا طبعاً كلكم بتوشحوني
نواف : ما تتصورين قد ايش بشتاق لك
لوجين نزلت راسها وقالت : مع اعتقد اننا بنضيع اليوم بهسوالف ولا
نواف : ايه والله تجون نتغدا كلنا بمطعم
لوجين : قداام
عبد العزيز بلقافه كالعاده : وش تسوون
نواف : نرقص بالله وش تشووفنا نسووي
عبد العزيز : ول ول ول كليتني ما تسوى علي
نواف : اقوول لا يكثر بس
وعند معاذ
جود : وش فيك كنك تبي تقول كلام
معاذ برتباك:هاه لا بس
قاطعته جود : بس ايش
معاذ بطلوع الروح قال : انتبهي لنفسك
جود ابتسمت : وهاذي يبيلها كلام وانت بعد انتبه لنفسك
معاذ استانس وابتسم : تسلمين
جود : الله يسلمك
معاذ : ومن يقول
وعند عبد العزيز ورهف
عبد العزيز : هاه خلينا نشوفكم
رهف :اما تشوفني بالسعوديه ههههههههههه
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه بس
رهف : ياليل انت اكيد مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز : ايه قلت لك الجنط حق السياره ههههههههههه
رهف : اما هههههههههههه
عبد العزيز : امزح يا زلابه ههههههههههه
رهف : هههههههههههه
واستمرو على هالحال وراحو تغدوا وخلصوو
وجا اليوم الثاني الظهر والكل مشوش ويزل شناطه
وعند البنات لوجين اول وحده تخلص كالعاده وقاعده تنزل اغراضها
اما الباقين اللي باقي لها الاشياء الضروريه لسه مالمتها وقاعده تلم
لوجين وهي تنزل شناطها تعطيها لسواق
شووق : لووووووجين بليز بليز نزلي ذول الشنط واكون لكي من الشاكرين
لوجين : نجوم السما اقرب لك يا بابا
جود وهي توها جايه : يا حبيبتي يا لوجين انتي نزلي هاذي شناطي على مااخلص الباقي
لوجين : قلت نجووووووووم السما اقرب لكم
رهف وهي توها جايه : لجووون حوبي نزلي شناطي انا خلصت بس باقي اشيل شنطتي اللي باخذها معي
لوجين : يوووووووووووووه نجووم السما اقرب لكم لهدرجه شكلي كني خدامه
شووق : حشاك
لوجين : يوه انا مالي دخل باحد بنزل شناطي وبنزل اللي ماراح يجي يجي بالدفعه الثانيه باي (ونزلت )0
والكل تحمس وقام ينزل اغراضه
وعند الشباب الكل محووس ينزل اغراضه وفي المطار
الكل يودع الثاني
وعند لوجين ونواف <<يا ذا الاثنين اللي مسووين زوبعه بالقصه
نواف ولوجين تاركين نظرات الكل اللي تحكي
لوجين بداخلها : يا زينه يجنن وجلست تغني بداخلها اخيرن طاح في حبي بعد مامت انا منه ايه والله
طاح ايه والله طاح اخيرن طاح في حبي
نواف بداخله: والله ماجاب راسي غير هالعيون يالبيه بس
وعند رهف وعبد العزيز المتعذب <<الله يعينه عليها
عبد العزيز : انتبهي لنفسك
رهف : مايبيلها كلام مااستنى منك كلمه عشان انتبه لنفسي
عبد العزيز : طيب طيب خلاص لا تنتبهين لنفسك ههههههههههههههههه
رهف: مره ظريف انت ماتفهم انا مااستنى منك كلمه عشان اسمع كلامك (وراحت )0
عبد العزيز : ياليل ذي وش يراضيها الحين ماعرفنا لها
وعند جود ومعاذ
معاذ : يالله انتبهي لـ
قاطعته جود : مو مهم انا المهم انت انتبه لنفسك وخلينا نشووفك
معاذ استانس : ابشري
جود بمزح : طالع ذا صدق اما تشووفني بالسعوديه لالا بالسعوديه ماعرفك تبي ابوي ينحرني
معاذ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عادي نصير زي قيس وليلى
جود : هههههههههههههههههههههههههههه مايليق
وعند شوق وراكان
راكان : يالله عادي انتبهي على البنات
شوق ماعجبها كلام بس قالت : ابشر
ورجعو لسعوديه وكلن راح لدولته
معاذ ونواف حايل
عبد العزيز تبووك
البنات شوق رهف لوجين جود الخبر
وراكان الدمام
وبمطار السعوديه
طبعاّ شووق (اهلها متوفين كلهم وماعندها اعمام عايشه عند خالتها )0
ورهف (امها متوفيه وعايشه عند ابوها اللي متزوج اربع ومايهتم فيها كلش واللي اهتم فيها اختها الكبيره المتزوجه)0
وجود ( دلوعة امها وابوها لانها بنتهم الوحيده وهي عاجبها الوضع )0
ولوجين ( ابوها متوفي بجلطه وامها ماكانت عايشه معهم لين مات ابوها جت عشان الورث ولا تقعد بالبيت الا يوم بالشهر )0
جت اول شيء خالت شووق
وسلمت عليهم ( كلهم ما يتغطون بس يلبسوون عبايه والشيله على كتفهم )0
شوق : اعرفكم هاذي خالتي سالي
لوجين بابتسامه : اهلين
سالي : هلا بك
رهف وجود: اهلين
سالي : هلا بكم ماشاء الله ماكنكم سعوديات
شووق : يالله باي بنات انا فيني نوم مره بروح انام باي
الكل : باي
وجت ام وابو جود
جود : اعرفكم هذا بابا وهاذي ماما
الكل :اهلين
الابو والام : هلا بكم
جود : يالله بيباي
لوجين ورهف : باي
وجا ابوو رهف بس كنه توه قايم من النوم
ابو رهف : يالله رهف
رهف بمهس : يبه اللي يفشلك عارف اني بجي اليوم
ابو رهف بصوت عالي: وش تبيني اسويلك حفل يعني ناقص مصاريف انا
رهف بداخلها : حسبي الله عليك فشلتني
رهف : باي لجون
لوجين: بايات
لوجين انتظرت نص ساعه ولا احد جاها
دقت على امها
لوجين : هلا يمه
امها : هاه وش تبين بعد فلوس ماعندي
لوجين : يمه انا بالمطار
امها : وش جابك بعد
لوجين : يمه عطله
امها : يوووووووووووووووووووووه طيب طيب وش تبين اسويلك
لوجين : ماابي اتسوين شيء برجع بتاكسي استانسي
امها : احسن توفرين بعد اصلن ساره ماخذه السواق وطالعه السوق
لوجين : يمه انا ماقلت لك اني برجع اليوم
امها : وش تبين اسويلك يعني حفله لا سمح الله
لوجين : لا ابي حفله ولا شيء ابي تعلمين خواتي
امها : ليش ماتعلمينهم انتي
لوجين : يمه انتي عارفه ان خواتي كثار ولو بدق على كل وحده ماامداني
امها : تبيني يعني اقللهم
لوجين تنهدت بعصبيه وماتبي تغلط على امها : باي
امها : سلام
وسكرت
لوجين خذت تاكسي ورجعت البيت
اعرفكم على اخوان لوجين
الكبيره ضيء متزوجه
الكبيره هيفاء
والكبيره شاديه
و بشاير ورنا وساره وعبد الله 11 سنه وماجد
بالبيت مالقت الا عبدالله وماجد
لوجين : اهلين حبايبي
ماجد : لوووووووووووووووووودين ديتي
لوجين : اي حوبي جيت
عبد الله : اهلين ياالدوبا
لوجين : اما دوبااا ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله :هههههههههههههه ليه ماقلتي انك بتجين
لوجين تذكرت الموقف مع امها وابتسمت وقالت: حبيت اسويها مفاجاءه
عبد الله : اهاه ترى ساره ورنا وبشاير بمجمع الظهران وشوشو وهيفا طالعين يتعشون
لوجين : اهاااه
عبد الله : تبيني اوديك لمجمع الظهران تشووفين بشاير ورنا وساره
لوجين : لا ثانكيوو انا تعبانه بروح انام وبكره اشووفهم
عبد الله : كيفك انتي الخسرانه
لوجين : هههههههههههههههه اما خسرانه
عبد الله : يا هبله ماجبرتي سواقتي
لوجين حطت يدها على خصرها : ياماشاء الله من سمح لك تسووق وانت ماعندك رخصه
عبد الله : انا كبرت ومااحتاج احد يسمح لي
لوجين : كبرنا وتكبرنا هاه
عبد الله : ههههههه ايه
لوجين : يالله انا بروح انام
عبد الله : انقلعي
ماجد : لودين وحثتيني اقعدي معنا ثوي
لوجين : والله تعبانه لاحقين بتزهقون مني
ماجد : انقلعي خلاث مااحوبك
لوجين : هههههههههه لاتحبني قود نايت
وراحت تنام
وبغرفتها بعد مالسبت بجامتها وتوها بتنام
الا دق جوالها ردت
لوجين : الوو مين معاي
؟؟؟؟؟؟؟: حبيب قلبك
لوجين : احلف واصدقك اخلص وش تبي
؟؟؟؟؟؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههه اما وش ابي الايام بتعلمك وش ابي
لوجين : اقول لا يكثر ووش بغيت
؟؟؟؟؟:بغيت اتطمن عليك باي هههههههههه
وسكر
لوجين بداخلها : الحمد لله والشكر
وتوها بتنسدح الا جوالها يدق باسم نواف لوجين استانست
وردت
لوجين : اهلين
نواف :هلا بك زود
لوجين: اخباااااااااارك
نواف : عن حالي لاتسالني عن حالي يالغالي انا ماتهمني احوالي اذا مرتاح انا بخير
لوجين : اخص يا وليد الشامي
نواف : اصير لك وليد الشامي
لوجين : لالالالالالالالالالالالالالالالا عاجبني انت زي ماانتا
نواف بفرح: بذمتك عاجبك
لوجين : هههههههههههههههه اكيد عاجبني اجل لو مو عاجبني ليش اكلمك
نواف بفرح : يعني تحبيني
لوجين : ايه احبك زي اخوي
نواف : اهاا كويس كويس
لوجين : وش فيك
نواف : لا بس تبين شيء
لوجين : سلامتك بس وين بدري
نواف : اهم شيء اني سمعت صوتك وتطمنت عليك انا بروح انام
لوجين : اهااا نوم العوافي
نواف : باي
لوجين : باي
وسكر
وراحت لوجين تنام
وعند شوق على طول جت حطت راسها ونامت ( شووق كل اهلها توفو بحادث بس هي اللي نحجت منه )0
ورهف على طول وصلت ودخلت غرفتها وقفلت عليها ماتبي تشووف زوجات ابوها
وجود ماخلت شيء ماطلبته عشان اهلها مدلعينها مره كل شوي تقول مشتهيه شيء
يوم جت بتنام دق معاذ وسولفت معاه شووي
بس هالمره غير من جد تاكدت من حبها
وبصباح يوم مشرق هع <<مقدر على الفحصه
قامت لوجين من الازعاج من طق الباب
لوجين وهي توها تفتح عيونها : هااااااااه وش تبووون
ساره وبشاير ورنا : لووووووووجين وحشتينا افتحي الباب
لوجين : طيب طيب شوي شوي
لوجين فتحت الباب : اهلين بالدوبات
ساره : اجل انا دوباااا هاه
لوجين : خلاص يالرشيقات ولا تزعلين ههههههههههههه
ساره : هـ هـ هـ صايره ظريفه
لوجين : هههههههههههههههههههه ياخي محد يقدر ظرافتي غير شوق وجود
ساره :وينهم
لوجين : مالك خص
ساره : يووووووه من زينهم عاد
لوجين : يكفي انهم صديقاتي
ساره : كبرنا وتكبرنا هاه
(لوجين اصغر وحده بالبنات)
لوجين : ههههههههههه ياخي ياربي ليش انا اصغر بنت عشان تذلوني
بشاير: نعم نعم مهما كبرتي ماتكبرين على اسيادك
لوجين: اما اسيادي ههههههههههههههه
بشاير: ههههههههههههههههههههههههه ايه احنا الثلاث
لوجين تنهدت وتذكرت امها : وين امي
بشاير : مدري ليه وش تبين فيها
لوجين : باكلها يعني وش ابي فيها اكيد بسلم عليها
رنا : من زينها عاد
لوجين : مهما كان اسمها امي
بشاير : بتسووين لنا صالحه هاذي ام بالله تاركه عيالها خمس سنين ويوم توفى ابوهم جت عشان الورث
لوجين : بشاير عيب خلاص احترمي وجودي
بشاير : كلمت الحق ماينزعل منها
رنا : الحين الحق صار عيب
ساره : من جد
لوجين : اقووول بتمون كذا تعكرون جويي
ساره : ليه ماقلتي لنا انك جايه
لوجين ماحبت تقولهم : عشان تصير سبرايز
ساره : اخص يالسبرايز انتي
رنا : وش سويتي هناك
لوجين : قولي وش ماسويت
رنا : هههههههههههههههههههههههههه اكيد جبتي العيد
لوجين : لا العيد جا وراح الا جبت الغايبه
بشاير : هههههههههههههههههههههههههههههه على قولت ساره صايره ظريفه
لوجين : هههههههههههههههههههههه توكم تقدرون
جا ماجد : لودين قمتي
رنا : دودي بليز انقلع يالاثرم
ماجد : ثفتي يا لودين تثبني وانتي موده
لوجين : رنا خلاص من شاني
رنا : اما من شاني لغتك تاثرت ههههههههههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههه لا يكثر
وعند جود الباب يطق
جود وهي توها تفتح عيونها: ميييييييين
ام جود : انا يابنيتي الله يهداك كل ذا نوم
جود : ماما بليزززززززززز بدي نام شووي
ام جود : يابنيتي وديناك تدرسين مو تاخذين لغه ورى لغتك تاثرت
جود : ههههههههههههه ماتأثرت بس
ام جود : لا بس ولا شيء ماابي اسمع منك كلام اردني انتي الحين بالسعوديه وبين اهلك
جود : يووه فضيتها سيره طيب حاضر ماما ممكن الحين انام شووي
ام جود : لا قومي افطري معنا انا وابوك
جود : حاضر اوامر ثانيه
ام جود : لا خلاص
جود راحت تغسل وجهها
وشوق قامت من الصباح مبكر
شوق : صباح الخير
سالي : صباح النور
شوق : سوسو جوعانه وين الفطور
سالي : ثواني ويكون جاهز
شوق : ياحبي لك
سالي : ههههههههههههههه توك تحبيني يالمصلحجيه
شووق: لا يكثر هههههههههه
وعند رهف جاها الفطور لين عندها
رهف :مين
الشغاله : ماما فطور افتح باب
رهف فتحت الباب خذت الفطور وافطرت
وعند معاذ ونواف ( معاذ ونواف اخوان )0
وبالاخص عند معاذ اهله طقوا الباب لين تكسر بس لا حياة لمن تنادي بسابع نومه
ونواف : قام وافطر وطلع ودق على لوجين
وعند لوجين
لوجين طالعت بالجوال وشافته نواف بس ماحبت اخواتها ينتبهون لارتباكها وردت
لوجين : اهلين
نواف : هلا بك
لوجين : اهلين حوبي رهف كيفك بعد السفر
نواف فهم انه عندها احد وقال يطلع شوي من اللي بقلبه : هلا بك روحي بس انا توني افطرت وقلت اتطمن عليك
لوجين : تسلمين قلبوو ماقصرتي
نواف : ياليتها طالعه من قلب بس
لوجين بداخلها : والله طالعه من قلب
لوجين : وش اخبار البنات اتصلتي عليهم
نواف : مايهموني البنات دامك معي
لوجين : ياحياتي انا اول وحده تتصلين عليها
نواف : واول وحده افكر فيها بعد
لوجين : اهاااا يسلموو
نواف : الله يسلمك
لوجين : شووق حياتي ابي اشووفك اليوم (وقامت من عند اخواتها وطلعت الحوش )0
نواف : اجيك يسلم راسك وشلون مااجيك
لوجين : سووري نوني بس خواتي كانو عندي
نواف : داري افهمك لو ماتكلمت افهمك
لوجين : ايه اسلم
نواف : والله اتصلت بس حبيت اسمع صوتك
لوجين : تسلم
نواف : لوجين انا اضايقك
لوجين قاطعته : لا وش دعوه
نواف : ياليتك تحبيني بس زي مااحبك
لوجين من غير قصد : ومن قالك اني مااحبك زي ماتحبني
نواف بوناسه : يعني تحبيني
لوجين عجزت ترقعها وتوكلت على الله وقالت : ايه
نواف : لوجين ما تدرين قد ايش انتي فرحتيني بهالخبر
لوجين : خلاص نوني ماصارت سالفه
نواف : لوجين اطلب منك طلب
لوجين : امر
نواف : ابي اشوفك
لوجين بضحكه : مقدر اجي حايل
نواف : وش دعوه تجيني وانا موجود
لوجين : اما بتجي الخبر وانت مالك يوم عند اهلك
نواف: ليش انا جاي لحي الله احد جاي عشان لوجين مو اي احد
لوجين: واهلك
نواف : بقولهم بطلع مع الربع وبنام عند واحد وبجي وبشوفك وبرجع ماني مطول
لوجين : والله انك مجنون
نواف : اي والله مجنون بحبك
لوجين : نوني انا خواتي يستنوني داخل ولو مادخلت بطلعون لي
نواف : باي حياتي اشووفك قريب ان شاء الله
لوجين : ان شاء الله باي
نواف : باي
وراحت عند خواتها
وعند جود
دق معاذ وردت وهي مره مشتاقه له
جود:اهلين
معاذ : هلا بك
جود : هلا بك زود اخبارك
معاذ : تمام وانتي
جود :بخير جعلك بخير
معاذ: انا بخير من سمعت صوتك
جود بعفويه : وانا بعد
معاذ استانس : ايه وشلونك
وتم الحديث على هالمنوال
وبعد يومين كان نواف بشرقيه
لوجين وهي متكشخه حدها تقوول بتقابل زوجها مو نواف
لوجين خلصت وراحت اركبت مع السواق وخلته يوديها الراشد وبالراشد
لوجين وهي تدق على نواف : وينك انا براشد
نواف : انا عند بوابه سته
لوجين : اوكي الحين جايه
وجت لوجين وركبت جنبه
لوجين : هاي
نواف : هايات اشتقت لك ( وحرك السياره )0
لوجين ببرائه : وين رايحين
نواف : مطعم شكلك عاجبك الوضع نقعد بسياره
لوجين : هههههههههههه لا وش دعوه
نواف : يالبى الضحكه بس
لوجين نزلت راسها وقالت : نوني
نواف : عيونه
لوجين :احبك
نواف : انا ما احبك انا اتنفس هواك
وعند شوق طالعه مع جود ورهف مجمع الظهران
شوق : وين لوجين
رهف: مدري كلمتها تقوول اليوم مشغوله
شوق : وش عندها كندليزا رايز
واحد من الشباب : ادوووخ انا بسوريات
جود ببرود : السوريه امك
الشاب : يالبى الصوت بس
شوق : اقوول تسهل بس لا يصير شيء مايعجبك
الشاب : اخص تعرفين سعودي
شووق : اكيد اعرف سعودي وش قالولك هنديه زيك
الشاب : اصير لك هندي
شوق : لا يكثر وورينا عرض اكتافك
الشاب : ليه بتفصلين لي ثووب
شووق : هـ هـ هـ ضحكت عشان مااطيح وجهك بس( ومشت بغرور )0
ونرجع للعشاق بالمطعم
لوجين وهي منزله راسها : نوني
نواف: عيونه
لوجين : ابي منك وعد
نواف : امري لو ما وعدتك انتي اوعد من
لوجين : اوعدني ما تتخلى عني مهما كان السبب
نواف مسك يدها وباسها : انا اتخلى عن الكون كله بس عنك مااتخلى
لوجين ابتسمت
نواف : شووفي يا لوجين انا ممكن ازعل الكون كله ولا ازعلك وبسمتك هاذي اشريها بالكون وما فيه
لوجين نزلت راسها: تسلم
نواف رفع راسها بيده وقال : لا تحرميني من عيونك اللي جابت راسي
لوجين ابتسمت : وماجاب راسي غيرك
نواف باسها على خدها وقال :يالبى اللي يحبون بس
لوجين وجوالها يدق
لوجين بمرح :اهلين
ساره : اعوووذ بالله وش هالفرح
لوجين : مالك خص
ساره : وينك احنا سالنا السواق قال انه نزلك بالراشد واحنا الحين بالراشد
لوجين ارتبكت وقالت : هاه الحين اجيكم
ساره : ليه انتي وينك
لوجين :بالراشد ثواني جايتك (وماتركت لها فرصه تتكلم ) باي
وسكرت
وطول هالفتره نواف كان يراقبها
لوجين : نوني اخواتي بالراشد يدورني لازم ارجع
نواف : اوكي الحين ارجعك
وطلب الحساب وحاسب وبالسياره
نواف : لوجين
لوجين : عيونها
نواف : يالبى لوجين وعيونها اسمعي
لوجين : سم
نواف : ابي اطلب منك طلب
لوجين : امر
نواف : ابيك تغنين
لوجين : وش اغني
نواف بابتسامه : اي اغنيه تهدينها لي
لوجين : احم احم
جايه وايدي على قلبي
حاسب مني يا قلبي
لو حتكلم عن جماله
مش حلاقي كلام
خايفه لما اقابله
قلبي يدوب من قبله
يسرق روحي مني
واقع في غرام وغرام
لو بس بصلي انا حعمل ايه
لو ايه ايه يقولي انا انا اقوله ايه
حقوله من همسه لمسه نظره
بدوب وبتهوه ومهما جرالي عنك
حبيبي والله مااتوب
روحي بتنده عايزه هواك
قلبي بيحلم يبقى معاه
اللي رامني بسحره رامني
خذني منه لقاه
عايشه ليالي بستناه
يقرب مني واتمناه
يحلي بيا زماني
وابقى عمري معاه
نواف وهو مندهش : يالبى الصوت بس
لوجين : تسلم
الا وصلو
لوجين : يالله باي حوبي
نواف : بايات قلبي طمنيني عليك
لوجين : اوكي باي
وجت بالراشد
لوجين وتسووي نفسها تتمشى لوجين دقت على ساره
لوجين : اهلين وينك من اليوم ادورك
ساره : ولعنه توك تتذكرين انا بالدور الثالث
لوجين : طيب انتبهي لا ينط لك عرق
وعند رهف وشوق وجود الكل رجع بيته
هذا البارت الرابع اتمنى من كل قلبي يعجبكم
عاد ابي منكم فرصه لين اسووي الخامس اصبرو شوي
|