كاتب الموضوع :
دلع وسلوبي ولع
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
عادل : يمني
انا : اها الحمدلله انك صريح
( وعجبني اسلوبه وكلامه وانا عجبته وخلصت عليه 100 كلها )
وتعرفت عليه وحبيته بجد وصرت محتاره احب عادل او فيصل او احمد
وكل يوم يزيدون واخر شئ اخترت عادل وحبيته وصرت اكلمه
وفيصل عادي يعني هو من كثر مايكلمني
مايكلمني الا كل اسبوع
طلعوا اهلي من البيت
قلت خلني ادق على احمد
انا : الو السلام
احمد هلا والله وعليكم السلام
انا: كيفك
احمد: الحمدلله تمام دامني اسمع هالصوت
انا : ههههههههه عساه دوم
احمد: يدوم غاليك وانتي وش اخبارك بشريني عنك
انا : والله تمام ماشي الحال .. امممممممم ممكن طلب
احمد: حاضر تامريني امر
انا : فاضي ؟
احمد : حتى لو مو فاضي افضى عشان عيونك .. وش تبين بس تدللي
انا: ابي جوال كاميرا
احمد : اي نوع
انا: ابي n95
احمد: طيب
انا : ابي الجديد المطور الصغير
احمد: طيب خليني اشوف المدير واستأذن منه واذا وافق كلمتك
انا:طيب
مرت نص ساعه
رجع دق علي
انا : هلا
احمد : هلابك .. ابشرك المدير وافق يطلعني
انا:طيب يلااا اشتري لي الجوال
احمد : طيب وين بيتكم فيه
المهم شرالي الجوال وجابه لي البيت وانا خايفه اهلي يجون قبله بس الحمدلله جاء قبلهم وعطاني الجوال
او بالاحرى حطه عند الباب وراح
وانا خذته ودخلت
شوي دق علي
احمد : هاه وش رايك
انا: مشكور
احمد: العفو يلااا كلميني مكالمه فيديو
( انا مستحيه اول مره احد يقولي كذا ولا بصيغه امر بعد )
انا : خايفه
احمد: يلااا بسرعه كلميني فيديو
وقفل شوي رجع دق مكالمه فيديو !
ورديت بس حطيت اصبعي على الكاميرا يعني اشوفه وهو مايشوفني
المهم هو عصب وقال : خلاص ماابي منك شئ ولاعاد تدقين على احمد تراه مات
انتي اصلا ماتكلميني الا اذا كنتي تبين مني شئ واقولك حاظر
واذا انا طلبت منك شئ تقولين لا خلاص انتها اللي بينا
انا : خلاص براحتك
بكيفه انتهى انتهى اهم شئ جاب لي جوال كاميرا ولا بعد اقوله n95 يجيب لي الوليد
المهم دقيت على عادل
انا: الو السلام
عادل : هلا وعليكم السلام
انا : عدولي عندي جوال كاميرا
عادل : يلاا ارسلي لي صورتك
انا: لسى ماتصورت
عادل : الحين تصوري وارسلي لي
انا :طيب
يوم جاء بالليل صورت وارسلت له الصوره يمكن ثلاث او اربع صور
وفي المدرسه قلت للبنات ان احمد جاب لي جوال كاميرا .................... الخ
قالت مرام : غاده تعرفت على واحد
انا: صدق مبروك وش اسمه
مرام : اسمه عبدالرحمن
انا : وشلون تعرفتي عليه
مرام : شفتي نواف خوي نجود
انا : ايه
مرام : وشفتي محمد خوي خالتي ندى
انا : ايه
مرام : نواف ومحمد عيال عم .. وعبدالرحمن ولد خاله محمد يعني ام محمد وام عبدالرحمن يسيرون خوات
انا : ماشاء الله اجل مشبكين العائله الكريمه كلها
مرام : ههههههههههه ايه
انا : ايه ايه اول تقولين اني مراهقه والحين انتي صرتي مثلنا
المهم البنت صارت تعشقه ماالومها صرااحه اول حب لها بس مسكينه اذا كلمته ينشبون لها اختها نجود
وخالتها ندى ويستهبلون عليهم وهو مايحب ذي الحركات
في الاختبارات النهائيه
نامت نجود وندى ومرام قعدت تذاكر كان عليها اول يوم جغرافيا وفقه كثير
المهم دق عبدالرحمن
وكلمته مرام
عبدالرحمن : غريبه عندك هدوء
مرام : ايه نجود وخالتي ندى نايمين
عبدالرحمن : اها حلو
مرام : ايه وانت وش اخبارك وش سويت الامتحانات على الابواب
عبدالرحمن : والله اني اذاكر بس طفشت وقلت خلني اسولف مع حبيبتي شويات
مرام : ههههههههه
عبدالرحمن : يالبى الضحكه ياناس اممم عندك قلم وورقه
مرام: عندي كتاب الجغرافيا قاعده اذاكر
عبدالرحمن : الله يعينك ياقلبي طيب افتحي اول صفحه
مرام : طيب فتحتها
عبدالرحمن : طيب اكتبيي عبدالرحمن + مرام = حب للابد
مرام : ههههههههه كتبت
عبدالرحمن : طيب ارسمي قلب
مرام : رسمت
عبدالرحمن : طيب اكتبي ( عبدالرحمن يقول احبك يامرام للابد .. احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح )
مرام : يابعد عمري كتبت
عبدالرحمن : ..............
مرام : ................
سوالف وكلام لاينتهي
مرت ساعتين وهم على هذا الحال
شوي قامت نجود شافت الجوال جنبها وطافي
نجود في نفسها : خلني اشغله يمكن احد يدق علي
ماامدى الجوال يشتغل الا دق
سلطووني
يتصل بك
نجود : يوووووووه ذا النشبه وش يبي
نجود : الو
سلطان : هلا قلبي
نجود : اهلين
سلطان : كيفك
نجود : الحمدلله بخير وانت وش اخبارك
سلطان : والله تمام واموركم كيفها
نجود: والله كل شئ تمام
سلطان : هههههههههه
نجود : وش فيك تضحك
سلطان : لابس تذكرت شكلك وانتي خايفه
نجود : اي والله من جد خفت
( نجود .. تذكرت يوم كنا طالعين المول انا واختي مرام وخالتي ندى وبنت جيراننا ليلى المهم كانوا فيه ثلاثه
يلاحقونا .. قمنا دخلنا محل الاتصالات انا جلست على الكرسي
خالتي ندى وليلى يكلمون الهندي والعيال اللي يلاحقونا دخلوا معنا المحل
المهم شرت خالتي جوال ومرينا من جنبهم نبي نطلع انا حسيت باحد لمس يدي
وخفت طالعت يدي لقيت ورقه على الشنطه خذيتها لين مكتوب فيها الرقم ابتسمت ودخلت الورقه في الشنطه )
سلطان : بس انا مااخترتك الا انتي وانتم عددكم 4 اخترتك انتي من بينهم
نجود :طيب
سلطان : نجود ابي اشوفك
نجود بصوت حاد : بعدين
سلطان : بس انا ابـ
نجود تقاطعه : سلطان قلتلك بعدين بليززز لاتزعلني منك
سلطان : طيب .. نجوده
نجود : هلا
سلطان : ولد عمي يبي يتعرف على خالتك
نجود : طيب اذا قامت قلت لها هي الحين نايمه
سلطان : طيب قوميها
نجود : اقومها عشان اقولها في واحد يبي يتعرف عليك وش ذا المزاج
سلطان : عادي صحيها
نجود : زين دقيقه
( نجود . سحبت البطانيه من وجه خالتي وفتحت عينها انا : ندوو ولد عم سلطان يبي يتعرف عليك
طبعا خالتي ماصدقت خبر : هاتي الجوال
ندو : هلا
سلطان : هلا ندى كيفك
ندو : والله الحمدلله ماشي الحال انت كيفك
سلطان : بخير جعلك بخير .. اممم ولد عمي عبدالله يبي يتعرف عليك
ندو :اهم شئ مايطلع شايب مثل بدر ذاك
سلطان : لالا هذا عمره 25 قدي
ندو : طيب كويس هاته
سلطان : طيب
بدر : هلا والله
ندو : اهلين
بدر : كيفك
ندو : تمام
بدر : انتي كم عمرك
ندو : 18
بدر : ذاكرتي للامتحانات
ندو :لا
بدر : ليه
ندو : مالي نفس
بدر: طيب انتي شرعي ولا طبيعي
ندو : علمي
بدر : اها حلو طيب احنا بنفطر ونكلمكم
ندو : طيب
وقفلت
نجود : تصدقين قالي سلطان ابي اشوفك وقلت لا
ندو : ليه ياغبيه
نجود : خير انتي نايمه
ندو : دقي عليه الحين قولي تعال
نجود: طيب
دقيت عليه اول مارد قال : هلا عمري بفطر واكلمك
نجود : طيب
نجود : يقول بفطر واكلمك
ندو : ارسلي له رساله
نجود : خذي الجوال انتي اكتبي الرساله
كتبت ( سلطان ابي اشوفك )
دقيقه ورن الجوال
قعدنا نضحك انا وخالتي
نجود : هلا
سلطان : بيتكم وينه فيه
نجود : مدري خذ خالتي توصف لك
سلطان : طيب
وبعد نص ساعه وصلوا ............................................... الخ
نجود وندوو : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام قامت : خير وش فيكم
نجود وندو : خساره مانزلتي معنا شفتيهم واحد قزم ودب والثاني طويل ونحيف كنهم رقم خمس طعش
مرام : ههههههههه وش سويتوا
نجود : ذا الدلخ باس يدي مرتين ههههههههههه
ندو : طيب يانجود مصحيتني من عز نومي ومضيعه ساعه من وقتي عشان ذا الطويل الاهبل
لا وبعد ثيابهم فيها كتشب وزيت وخياس ههههههههههههههه
نجود ومرام : ههههههههههههههههه
ندو : انا بقوم احط لي فطور جوعانه تبون معي
نجود : لك نفس تاكلين ماحامت كبدك
ندو : ههههههههههههه والله وش اسوي جويعه
نجود : حطي لي معك
ندو : تيب
نجود : ندووو دق سلطان هههههههههههههههههه
ندو : ردي ولا اقول هاتي انا ارد اهزئه
ندو : الو
سلطان : هلا
ندو : ههههههههههههه معرفني على واحد طويل ونحيف واصلع وحالته حاله
سلطان : بس والله اخلاق
ندو : لاشكرا مابيه ضيعتوا ساعه من احلى نومه
7
7
7
سوالف بنات لاتنتهي
نرجع لغاده
ومرت الايام
وانا احب عادل كل يوم اكثر واكثر واحس اني تعلقت فيه
وهو قدي انا وياه مولودين في نفس العام 1411هـ
في ايام المراجعه النهائيه
مرام : غاده تعالي اكتبي هنا عمرك ووزنك وطولك ولونك ومواصفاتك ومواصفات شريك حياتك
انا : ليه
مرام : اكتبي وتعرفين بعدين
انا : طيب مع اني حاسه انها لعبه
مرام : هههههههههه طيب اكتبي
انا : ان شاء الله
وكتبت : غاده
الوزن 40
الطول 156
اللون : اسمر فاتح
مواصفاتي فتاه لن اقول جميله ولا متوسطه الجمال لكني املك جمال في اخلاقي وروحي الرياضيه
ابتسامتي لاتفارقني نهائيا اجيد الطبخ واعمال المنزل
مواصفات شريك حياتي
ارغب بزوج ينسيني معاناه وذكريات غاده ويدلعني ويخاف عليه من الهواء لااريد اكثر من هكذا
مرام : زين حلو
انا : وش بتسوين فيها
مرام : بعدين بتعرفين
بعد اسبوع
مرام : عطيني رقم ابوك
انا : وش تبين به
مرام : اقول اكتبيه وانتي ساكته احسن لك
انا : ههههههههههههه طيب
وعطيتها رقم ابوي ولين الحين مو راضيه تقولي وش السبب
بعد يومين
ابوي : ياغاده ترا في رجال جاء يخطبك اسمه ابراهيم وعمره 28 ويشتغل عسكري
وراتبه 5000 وش رايك
انا : موافقه
المهم تركت الخرابيط اللي اسويها اللي مامنها فايده بس وش عقبه يوم ابوي كشفني وانا اكلم فيصل ؟؟
وضربني ووسم العقال على يدي وظهري ووريته مرام ونجود وشذى وامل
واصريت على موافقتي من الزواج رغم اني كنت متردده
والحمدلله على كل حال
اهم شئ ادعوا لي بالذريه الصالحه
وان شاء الله تكون اعبتكم قصه حياتي ولا تكون ممله
والله يوفقكم
( في النهايه اقولكم يابنات انتبهوا لانفسكم ومهما سويتوا شئ من ورا اهاليكم مصيرهم بيدورن انا جبت جوال بالدس ودرا ابوي وضربني وقعد شهر ماكلمني الا يوم ملكتي وقالي مبروك وضميته وبكيت )
مع السلامه تذكروني ولا تنسوني
غاده سالم
1430 هـ
|