المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
الحب آخره تضحية
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اكتب قصة من تأليفي وبليزززززززز ابي ردودكم
ملاحظات: إلي بلون الأسود بكون ( الشخصيات تتكلم)
إلي بيكون بل لون بنفسجي( الراوي)
الشخصيات
-1 روان البنت
2- خالد الولد
3- مريم ( اخت روان)
4- شيخة ( ام روان ومريم)
5- خليل( اب مريم وروان)
6 - عبدرحمن (اخ خالد)
7- نورة( ام خالد وعبد الرحمن)
8- ابراهيم( اب خالد وعبد الرحمن)
الأصدقاء
فضيلة
مزنة
ايمان
زايد
احمد
القصة
كان يامكان من قديم الزمان
هاي بنية حلوة ذكية اسمها روان عندها اخت توأم (مريم) يدرسون في الجامعة
آخر سنة لهم في الجامعة ومثل ما جفتوا مكتوب فوق اصدقاء يعين هم من ثلاث سنوات مع بعض يعني
Best friend انزين هم يقضون اوقاتهم مع بعض وهم طبعا في نفس الصف
وكلهم يعتبر الثاني مثل اخته او اختها او اخوها او اخوه
بس كان في واحد من الأصدقاء ما يبادلهم الشعور يعني ما يعتبر روان كأخت يعتبرها Best friend
ويقول في نفسه يمكن ازيد هذه الصداقة واصير شيء ثاني يعني (حب) واهو (خالد) وروان كانت نفس الشيء
بس ما فكرت في الحب كانت محتارة .
يوم من الأيام كانو الأصدقاء (روان- مريم- عبد الرحمن – فضيلة – مزنة- ايمان- زايد- مبارك- احمد) جالسين في الكفتريا ياكلون( في البريك) كانو كلهم يتكلمون
لاحظت مريم أختفاء خالد وقالت: وين خالد تأخر مو من عاته
قال حماني اخوه: قالي انه بيأتي اهو قالي بسوي لنا مفاجأة حلوة يعني بيب لنا شيء
بعد لحظات.............. اتى خالد ومعه كيس داخله ورود صفرة اللون حق الكل
انزين وزع االورود بس ما عطى روان وردة
قالت روان: وانا مالي وردة افا ما هقتها منك
قال: انسى الكل ولا انساج وطلع من الكيس وردة حمرة
استانست روان وااااايد لانة اتحب اللون الأحمر
فقالو : اش معنى روان حمرة واحنا صفرة
احتار خالد لم يعرف ماذا يقول وبعد ما فكر
قال خالد: اي لانة روان اتحب اللون الأحمر وبعد لانة خلصو الورود الصفر من المحل فجذي يبت وردة حمرة
اهني كلهم صدقو بس..................................... مزنة ماصدقت هذا الحجي وقدرت اجوف الحب إلي بعين خالد
وفكرت مزنة ان اليوم العصر اتروووح بيت خالد وتسأله.
احين صار العصر وحان وقت ان مزنة اتروح تسأل خالد ..........(ثم)
وصلت مزنة بيت خالد و علة طوووووول دشت في الموضوع وسألته
قول لي قول لي انا ادري انك اتحبه ادري يلا اعترف ابي اسمعها منك يلا يلا
ولكن خالد كذب و
قال: ما بيني وبين روان شيء من وصلج هذا الكلام (وطبعا اهو خايف )
فقالت: اصلن انا ما ذكرت اسم روان ومن دخل روان في السالفة؟؟؟؟؟؟؟
(اهااا اهني انصاد خالد مثل ما يقلون الحب ما يخفى)
وطبعا عقم ما انصاد اعترف وحلفها انا ما اتقول حق احد
قالت مزنة: انزين هذا الكلام من متى
قال: من اول ما جفتها وعرفتها زين يعني قبل ثلا سنوات
قالت: انزين ليش اتعذب روحك روح وقول لها
قال : ما اقدر
قالت: ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال: لانة اخاف انها ما تحبني
قالت: انزين انته شنو بتخسر روح وجيك
قال : انا خايف اخسر اعز صديقة عندي اخاف انها ما تبدلني نفس الشعور وبعدين صداقتنا تنتهي
قالت: لا تخااااااااااااااف ابدا انا عندي خطة وناجحة 100 بل 100
(((( تتوقعون شنو الحيلة إلي استخدمتها مزنة عشان اتوصل حب خالد حق روان ))))
تكمله................
قال خالد: شنو اهية الحيلة
قالت : انا وروان مشاركين في نفس المنتدى وانا بسوي موضوع جديد وبكتب في سؤال وسؤال هو
اذا علمتي ان صديقك المفضل يحبك ولكن خائف ان يصارحك يخاف ان يخسر صداقتك فعندكم نقطتين لازم اجاوبون فيها
الخيار الأول: انك اتحبينه او بدأتي تعجبين فيه ماذا بيكون ردج
الخيار الثاني: انج ما اتحبينه ولا اجوفين من ذي الناحية
قال: اتمنى من كل قلبي ان تنجح
ومثل ما قالت مزنة نفذت خطتها وبعدين جافت روان الموضوع وردت عليه وكان ردها............
انزين احين روان جافت الموضوع وردت عليه وكان ردها اذا انا كنت احبه بستانس واذا ما كنت احب بعد بستانس
لانةاهو my best friend وانا اخترته صديق لاني اعرفه زين يعني يعني ممكن يصير حب مشكور على الموضوع........................................... ...
ومزنة جافت الرد وبسرعة ــــــــ راحت قالت حق خالد واوهو طار من الفرحة
وقال: احين اشلون اعترف بحبي
وانا مستحيب اقووول لها شيء في الجماعة
فردت مزون الذكية : لا تخاف my friend انا عندي خطة بي عندي شرط
قال : شنو اهوة
قالت: اتنفذ كل شيء اقوله بل حرف الوااااااحد
فقال: ok
قالت عيل اسمع الخطة: احين برح اتصل حق روان وبقول لها ان خالد عزمنة في مطعم وطبعا هاي بيكون جذبة
لانة بس انته بتكون موجود مناك ها شرايك
قال : والله ما ادري بسوي إلي اتقولينه وامري لـ الله
احين حان الوقت حانت الساعة احين موعد روان وخالد وطبعا ما في اكشخ من خالد وطبعا اهوة احين مشتري الهديا
ووطلع من بيته و............... وصل خالد المطعم وتفجأ بوجود مزنة (مدبرة الخطط)
قال خالد: شسوين مني
قالت : شنو هل غباء اولا اذا يات اهني روان وجافتك بروحك مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بتدخل بتنطرنا إلى ما انيي ثانيا اذا انا ما يت من إلي بيعدل المكان وبسوي رومنسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال: آخ منج آخ والله انج ذكية
قالت: انزين انا بروح اوقف عند الباب انطر روان ويوم نوصل صوب الطاولة بسوي لك رنة
راحت مزنة ووقفت عند الباب وبعد دقائق............... اتت روان بس معاها مريم لا يكون نسيتو هم خوات لا بعد توأم
قالت مزنة: اووووف صج ورطة احين اشلون اتخصل من مريو وفكرت وفكرت وفكرت................ (فكرة)
قالت مزنة: مريم مريم مكياجج مأساء
قالت روان : ليش ؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليج تاعبة علي
قالت مزنة : لا لا اهوة حلو بس مكثرة من البودرة وانا قري في مجلة انا اذا كنت مكثرة من الرودرة لازم تمسحين كلة
إلي ويهج وتردين اتحطينه مع التعديلات انزين انتي روحي الحمام تعدلي وانا بوصل مريم عند الطاولة وبقعد مناك
يوم خلصتي سوي لي رنة انا بيج ادليج ok
مريم : يلا امشي إلي متى بنقعد اهني
قالت مزنة: بقولج شيء بس حلفي ان ما بتقولينه حق روان
قالت مريم: والله ما بقووول
قالت مزنة: الطلعة تكنسلت
قالت مريم وهية مندهشة: اووف ليش تكنسلت وليش ما قلتي لي
قالت مزنة: انتي تعرفين روان اذا ردت انا في طلعة وتكنسلت بتاكلنا كلنا وبتزعل وما بتنطلع اسبوع
قالت مريم : إي والله صاجة اوووف شنو الحل
قالت مزنة : لا اتخافين انا احين بوديج بيت إيمان واتحملي اتقولين لها شيء عن السافة
بس قولي لها يت ازورج وتحملي اي من الربع يكون موجود او يدري كنكم انا بوصلج بيت إيمان
وانا بتحمل روان بس يوم اسوي لج رنة اطلعين ok
قالت مريم: ok
احين مزنووو الذكية تحملت الموقف ووصلت المطعم ودشت الحمام وخذت روان ووصلت إلي الطاولة اخيرأأأأأ
عقب عناء طويل
قعدو البنتين واخذةيتحجون بل حوار العادي إلي يدور بين الأصدقاء
بس بعدين
قالت مزون بينها وبين نفسها: لازم احين انصرف
قالت مزون: آي آي آي بطني بطني آخ آخ
قالو خ و ر: اشفيج اشفيج
قالت مزون: انا ماكلة شورما في الغدا شكله العوار منها دقيقة برةح الحمام وبأتي ( جفتو الذكاء شلون؟)
انزين عرف خالد ان مزنة اتمثل
وعق ما راحت مزنة على ط,ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
يود خالد يد روان واخذ يعبر عن شعوره واخذ يقووول ويقوووول ويقووول واخير اعترف بحبه
ومشاعره اتجاه روان
قالت روان : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
السؤال اهو ما هي ردت فعل روان
هل بتقبل
هل بتنكر
هل وهل وهل أسئلة كثيرة بتعرفونها في تكمله القصة
مشاركة: الحب آخره تضحية ( من تأليفي)
________________________________________
تمكله:
خالد: اشفيج ساكته تحجي قولي شيء
روان: ــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد: روان اشفيج اشفيج
روان: احين .. .. .. انت من صجك ولة تتغشمر ولة مقلب
قال : لا والله العضيم احبج وامووت فيج وابي اعرف ردج احين
طبعا اهني روان مستحية ما تعرف شنو اتقوول وبعد تفكير قالت
: انا احين لازم ارووح البيت واذا تبي جاوبك انطر مني تلفون (يعني اتصال) او مسج
قال : اوكي
احين رات روان ويات مزنة
قالت مزنة: اشصار اشصار قولي
قال لها خالد الحجي إلي دار بينهم واهو حزين
خالد: خايف يمكن ما اتحبني واحين اهية حزينة في البيت
قالت مزنة: لا اتخاف اهيئ تبي وقت حف اتفكر
انصرف كل من خالد ومزنة إلي بيتهم وطبعا خالد ينطر جواااااااااااااااااب من حبيبة قلبه روان
وبعدين................ تن تن تن تن تن تن رن التلفون بس ماكن اتصال كان مسج
احين خالد خايف شنو بيكون ردها وبطل المسج وجاف
I love you too
انهي خالد استانس وطار من فرحة وطبعا راح وخبر مزنة ومزنة استانست
وفي يوم الثاني من الجامعة طبعا النظرات احين تلعب لعيها والمسجات وطبعا الهديا
كان خالد كل يوم ايب هدية حق روان و كان الهديا كلها تتعلق بزوجهم اي هم قررو بس
ما قولو حق احد الهديا هم( تراجي حق العرس – سلسة ولة ارووع - حذاء يجنن واخير
فستان عرس آخ آخ من هل نوع الشباب كل ابنية تتمنه .
اتصل خالد حق روان وقال لها ابيج تعلاي فية المطعم............
وطبعا اهية يات
قال خالد: خلاص المفروض انقوول حق الأهل على الأقل نخطب
قالت روان: بس عندي شرط اول شيء انا بقول حق اختي مريوووووم عشان اتقول حق امي وابوي لانة
انا بصراحة استحي اقووول لهم وبعدبن ات قول حق اهلك اوك
قال لها : على امرج
وصلت روان البيت ونادت اخته التوأم في الحجرة
قالت روان: انا عندي موضوع كلش كلش مهم وابيج تسمعيني زين وهذا الموضوع كنت خاشته عنج واحين ابي اقول لج
قالت مريم : انزين دام انتي بتقولين لي شيء انتي خاشته انا بعد بقولج شيء خاشته
قالت روان: انزين اول شيء انتي قولي بعدين انا
قالت مريم: انزين الموضع اهو .................... اني ................................ اني
روان: يلا تحجي قولي
مريم: انا انا احب
قالت روان: من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت مريم: احب احب احب خالد
قالت روان: اي خالد
قالت مريوم: اشفيج خالد إلي وينا في الجامعة في القرووب
روان: ................................................. تفاجأت اهية اتحب واحد اخته اتحبه
تتوقعون شنو بتسوي روان شنو بتسوي اشلون بتتصرف الجواب في التكمله
التكمله
قبل ما اكمل القصة جفت ردودكم واغلبكم يقول مريم تتنازل بس ........... كملو القصة بتعرفون
مريم: اشفيج روان ما تتحجين
روان: ها لالا بس بس انتي فاجأتني
مريم: انزين رواني بليز روحي كلمي ماما وبابا عشان انا استجحي ارووح اقول لهم
روان: اوكي بقول لهم بس ليش خالد بل ذات اهو صديق مو حب من متى صار حب
مريم: ما ادري من اول مجفته حبيته اوف روان اشفيج يعني تحقيق تحرفوني شايلة فكرة الزواج من بالي
ويوم حبيت هل الفكر وابي ازوج خاد تفتحون لي ملف تحقيق
روان: لا لا انتي اختي وانا اخاف عليج فجذي كنت اسأل انزين بروح اوقول حق امي وابوي بس........
مو احين لانة احين بيسافرون الأمارات حق عرس بنت خالتي وا يقدرون يا خذونه معاهم لانة ورنا جامعة
يوم ايون من السفرة بقول لهم
مريم: انزين اومي
واهني مسكينة روان قلبه انكسر مو عارفة شنو اسوي هل اتروح اتقول حق خالد لاحجي ويصرف امم
اتقول حق اختها انها اتحب خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو التفاعل يلا قولي شنو بسوي روان
خالد: انتي من صجج ولا تغشمرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان: لا من صجي ولازم اضحي
خالد: لا مستحيل مستحيل انا نطرت 3 سنوات واخيرا حصلت حبي واحين اتركه لا والف لا
روان: لازم تفهمني هاذي اختي الوحيدة ويلا يلا رضت تزوج وايح اوقف في طريقها اذا كنت اتحبني صج سو إلي اقوله
خالد انتي اذا كنت اتحبني صج متا قلتي هل الكلام
روان : أفا اتشك بحبي لك انزين اذا ياك عبدالرحمن(اخوه خالد) وقال ان يحبني شنو بتكون رد فعلك
تتوقعون شنو بتكن ردة فعل خالد
سكت خالد وصمت وماتحجة ولا نطق ب ولا حرف
روان: جفت اشلون سكت يوم يات المسألة عن اخوك؟؟؟؟؟؟
خالد: خلاص بسوي إلي تبينه
(((وطبعا اهو زعلان)))
روان: اشفيج احين انتة زعلان الله مو كاتب لنا ان انتم مع بعض يلا مع سلامة
خالد: لحظة ................ انا عندي شرط ........
روان: شنو اهو الشرط........
خالد: ان اتي إلي اتنظمين كل شي
روان: شتقصد ما فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:يعني اتي لي اتروحن اتقولين حق امج وابوج وانتي إل اتنضمين ((الحنة - الملجه( يعني خطوبة)- العرس) وانتي
إلي اتروحين مع مريم وتشترين الأكسسوارات والفستان وهل الأشيار او اقووول
الهدايا إلي عطيت اياهم حق عرسنا اتخلين اختج تلبسهم في العرس
روان: لا لا لا كل إلي قلته كله بسوي بس آخر واحد لا
خالد:هاي شروطي ولازم اسوينهم
روان: لا وألف لا الهدايا كانت دليل حبك مسحيل
خالد: بس عيل انا مو موافق على ان عرس اختج
روان: انا حبي متسحيل ينزل لهل مستوى
وطلعت روان واخذت تفكر وتفكر وتفكر
وآخر شيء اتصلت بمزنة وقالت لها كل شيء بل حرف الواحد
مزنة: اوووف ما لكم حظ انا عندي خطة
يا ترى شنو خطة روان انتضر ردودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خطة مزنةكانت ان اتخلي روان اصير خاينة بنضر خالد
وخطتها كانت ان اتخلي خالد يجوف روان في المطعم
مع واحد يضحكون يتغشمرون عشان يضن خالد ان روان خاينة
ونفذو خطتهم ويوم خالد جاف ذي شيء ما صدق
راح خالد البيت وفي قلبه كثير من الأسئلة
رجع خالدفي قلبه كثيــــــــــــــــــر من الأسئلة
قال شنو اسوي روان معاه ؟؟؟؟؟؟؟؟
اتصل خالد في روان وقال لها اتي بيته احين وبسرعة
عقب فترة..................
اتت روان إلي بيت خالد
وقالت له: شنو تبي متصل
خالد: شنو كنتي اسوين في المطعم مع ذاك الشخص............
روان: يعني مافهمتها من اول مرة انا قلت لك ما ابيك مو عاجبني
اكوو اختي مريم ميته عليك روح حق إلي يموتون فيك
خالد: شنو اضنيني غبي؟؟؟؟؟؟؟
انا ادري كل هاذي الحركات عشان اتركج وآخذ اختج صح
انا قلبي مستحيــــــل يختار انسانة خطأ
بس تدرين شيْ اذا كنتي صج تبين ازوج اختج
بزوجها وانا بوجووف اشلون تقدرين اجوفني حق غيرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعت روان من بيت خالد واهية تبجي ودموعها في خدها .......................
رجعت روان إلي بيتها
مريم: ها بشري قلتي حق خالد ولة لا
روان: اي اي قلت حقه
مريم: شنة رد شنو قال؟؟؟؟؟
روان: قال اياه اهو راضي على الزواج
مريم: انا ادري انا ادري اهو يحني بعد
روان: لحظة لحظة انا ما قلت ان يحبج
مو معناته اهو رضى بل زواج يعني يحبج
مريم: عيل ليش وافق ؟؟؟؟؟
روان: يه اشفيج انتي ؟؟؟؟ كل إلي مزوجين بل عالم مزوجين عن حب
لا في بعضم عن طريق خطابة وعن طريق التعارف
وانتي عن طريق حب بس....... انتي اتحبينه واهو
يمكن يحبج او يمكن لا
مريم: اهم شيء رضى بلزواج واكيد بعد الزواج بيصير حب
وبعد أيام رجع ام واب مريم وروان
وروان وعدت مريم ان اول ما أيون من السفر
بتقول لهم وطبعا قالت لهم واستانسو
واحين طبعا لازم عائلة خالد ايروحون رسمي يخطبون مريم
ولاكن قبل وصول عائلة خالد إلي بيت روان اتصل خالد حق روان وقال
خالد: ترى انا وعائلتي بني نخطب اختج مريم فكري هل سهل اضحين بحبج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان: ارجو إلي بيني وبنك انتهى ليش؟؟؟ مو راضي تفهم
مريك: انا قلت لج مابهدج لي يوم عرس
حتى يوم العرس بكلمج وبسأل رايج
روان: انته شنو قاعد اتقول
خالد: اتقد سمعتي انا اش قلت إلي يوم العرس بتصل يلا اا احين ياي اخطب اختج
وسكر التلفون
مسكينة روان ما تقدر اتروح اتقول حق اختها ولا تقدر اتروح اتقول حق خالد مسكينة
ما تقدر اسوي شيء وكل ما تذكر تبكي وتبكي وفجأة
يات ميم وجافت رون تبكي
مريم: اشفيج يا روان تبجين في شيء انتي مريضة؟؟؟؟؟؟
روان : لا لا لا ما فيني شيء
مريم: لا اجذين اكيد فيج شيء تحجي قولي ما بهدج إلي ما اتقولين لي اشفيج
زطبعا ما تقدر روان اتقول حق اختها الصج فجذبت وقالت
روان: لا احين بيون يملجون عليج بعد جم يوم بتعرسين وبتتركيني وبتروحين عني
وببقى وحيدة بتوحشيني وااااااااااااااايد جذي انا كنت ابجي
مريم: ايه عليج محد يحصل اخ مثلج
انشاءالله بيج ولد الحلال ويآخذج انشاءالله
روان: انشاءالله بس يلا تو بتصل فيني خالد يقول ان اهم ف الطريج روحي تجهزي وانا بعد بروح اجهز الأكل واجهز نفسي
راحت مريم وفي ويها بسمة كبيرة
وراحت روان وفي ويهها الكثير الكثير من الحزن
اتت عائلة خالد إلي بيت عائلة روان
واخذ الكلام بنهم إلي ما وصلو إلى الموضوع المهم
ام روان : يشرفنا ان يكون ولدج ريل بنتنا وما يحتاي اسأل عنا انعرفه زين
ام خالد: احنا إلي يشرفنا ان تكون بنتج زوجة حق ولد نا خالد
خالد: انا ادري ان الكل موافق على هل الزواج بس ...........
ام روان: بس شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ابي اسع هل الكلمة منج ومن ابو روان ومن مربم ومن روان
طبعا اهني خالد يبي يخلي روان تعترف
الأب والأم روان ومريم: احنا موافقين
خالد: وانتي يا روان موافقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان :...................................
خالد: اشفيج يا روان ما تتحجين ؟؟؟؟؟
تتوقعون روان بتقووووول
اتريو التكمله
تكمله
روان: انزين اشفيك لو ما ابيك تزوج اختي جان قلت من قبل حق اختي
خالد: هاي شرطي وكلش بسيط وما تفذينى لي
ام روان: اشفيج قولي لا
روان: ........... أي انا موافقه انا موافقة
خالد: اي موافقة على شنو ؟؟؟؟؟؟؟
اهني روان عصبت
روان: اشفيك قلت لا يعني لازم الجملةكامل
خالد: أشفيج اتغشم معاج ........
ام خالد: يلا نسمس بأسم الله ونحدد الملجه
خالد: لحظة
ام خالد : أشفيك يمه شنو تبي بعد
خالد: شرط وحيد وصغير ان كل شيء اتنظمه روان لأنه ذوقه حلو انعرفها 3 سنوات
رون عرفت خالد شنو يب يوصل له يبيها تعترف لكن صار عك إلي يبي خالد
روان: اوكي انا بتحمل كل التكاليف اكيددددد اختي الوحيدة والحبوبة بسوي لها كل سيء
اندهش خالد منن جواب روان وكان مستغرب
الحين عائلة خالد انصرفت ل ولازم عائلة روان اتوصلهم إلي الباب بس روان ما راحت اتوصلهم قالت حق امها ان اهية تعبانة خالد: انا بروح اشرب ماي وبايي
اهني خالد يبي يكلم روان
دش البيت وناد روان
خالد: انتي شنو تبين توصلين له يعني معقولة ما بقى شيء من حبي
روان: انت إلي شنو تبي توصل له يازعم تبي ني اعترف بحبي لك
انا من قبل قايلة لك ان ذي شرط ما أقبل فيه بس انته قمت وقلته يم الأهل لكن بجوف
انا إلي بزوجك اختي انا
انصرف خالد واهوة معصب
اتى وقت الليل
راحت مريم عند روان تتكلم معاها
مريم:انا مو مصدقة اني بعرس
روان: مريم عندي لج سؤال قريته في المنتدى وبقولج ايه
مريم : شنو؟؟؟؟؟
روان: الموضوع مكتوب ان لو انتي بتزوجين واحد اتحبه اختج وأهوة بعد يحب أختج شنو بسوين؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم: ليش تسأليم هل السؤال؟؟؟؟؟
روان: لا بس جذي ....
مريم: امم كنت بسأل أختي ليش سويتي جذي وبعدين بلخها كف.....
روان: ليش؟؟
مريم: لانة المفروض تتمسك بحبها مو تتخله عنه ويمكن هاذي امتحان من رب العالمين
روان: أنزين لو كانت الأخت إلي بتزوج حبيب أختها اتحبه بس اهو لا
مريم: أنزين اش صار لو اتحبه اهو ما يحبها أشلون بتعيش مع واحد طووو العمر ما يحبها يحب غيرها
انزين اذا يات أمي وجافتنا قاعدين انسولف بزفنا لأنة باجر بنروج السوق نشتري أغراض العرس يلا تصبحين على خير
روان: وانتي من أهل الخير
واهني روان حست ان اهية ظلمت خالد او خلني أقول ظلمت حب خالد
ففكرت تتصل بخالد واتقوله
ترن ترن ترن ترن ترن > (رنة التلفون)
خالد: اش تبين اكيد انتي متصلة اتقولين شيء عن اختج
اذا بتقولين شيء عن أختج جذ بحاجيج من نفس خايسة
اما أذا موضوع عنج و عني ترى ما في اسعد في هل لحظة
روان: لا الموضع عني وعنك وشوي عن أختي
خالد: يعني شلون؟؟؟؟؟
روان: حبيت أقول انا آسفة أني جرحتك وانا ادري إني جرحتك وأدري إلي آخر يوم في حياتك (بسم الله عليك)
خالد: انتي تعرفين كل شيء بعد مصرة على قرارج
روان: انا آسفة خالد على إلي سويته فيك اهىء اهء
خالد: حبي ليش اصحين؟؟؟؟
روان: باجر بروح أقول حق أختب بس شرط
خالد: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
روان: ان انت اتي وياي واساعدني
خالد: من عيوني
روان: بس خايفة تزعل تعتقد انه انا غيرانه منها لأنها بتزوج قبلي
خالد: لا لا لا اهيه اختج وأعتقد بتفهم شعورج
روان: اوكي يلا باي
خالد: باااااااي حبي
صار الصبح وتجهزت ام روان ومريم وروان حق طلعة السوق
اتصلت روان بخالد وقال له تعال الكافيه شووب وانا ومريم بنكون هناك
روان : مريم توه اتصل خالد ونادانى في كافيه شوب
بس في مشكلة ام روان ومريم مو راضية اتهدهم يروحون
الأم: لا ما في روحه اذا رحتو بتروحون تشترون خرابيطكم (قلوز _ مكياج ......
روان: يمه اختي بصير عروس وانا اخت العروس دقيقة بنشتري ويني
الأم: روحي بس لا تتأخرون.....
على طووووول رواحو الكافي شووب وابتدوا بل موضوع
خالد: مريم بلا مقدمات ابي اقولج شيء وأدري بتكون صدمة لج بس بقول وأمي لـــ الله
مريم: شنو تحجه قووووول......
روان: انا وخالد اممم .... انا وخالد امم....
خالد: انا وروان انحب بعض وهذا من زمان قبل لا اخطبج كنا انحب بعض
وكانت روان تبي اتقولج من زمان بس انتي قلتي قبل وما حبت روان تزعل اختها الوحيدة فضحت بحبها عشانج
مريم: ...............................................
مريم: ........
روان: ههههههههههههههه ايه عليها أختي الحبوبة بسرعة اتصدق ههه يل غبية كنا نتغشمر معاج هههههه
مسكينة روان ما قدرت تعترف حق اختها لانه يوم جافت ويها انصدمت
اهني ينضر خالد نضرة استغراب لــ روان
روان: مو صح خالد هههه
خالد: أي صح صح
واهني خالد معصب حده ...
خالد: عن اذنكم عند شغل
مريم: تدرين صدمتيني عدل عدل زين ما صار فيني شيء
روان: هههه سوري حبي اتغشمر معاج يلا خلنا انروح حق امي
رجعت الأم مع بناتها إلي بيت وروان قالت
لازم اتصل حق خالد واعتذر له عن إلي صار
ترن تنر ترن ترن > (رنة التلفون)
خالد: ألو.....
روان: هلا خالد ابي اقول.
قطع خالد كلامها
خالد: لحظة قبل لا أقولين ولا كلمة انا احب اولج مبروووك نجحتي خربتي العلاقة إلي بينا خدعتيني اتقولين بعترف وبعترف وما تعتفين
تدرين انا مو مسامحج وما تقدين اتراضيني بأي شيء بس عندج حل واحد عشان تراضيني ان تعترفين حق اختج
صاحت روان وااااااااااااايد وبعدين قالت خلاص لازم اعترف خلاص
راحت حق اختها وطق الباب
طق طق طق طق طق
بعدين .........
مريم: come in
روان: مريوم اي اقولج شيء
مريم: زين يتي بقولج انا حدي مستانسة وتدرين انا حالفة اذا عرست بوزع على الفقراء كل خميس لمدة شهر ولا ابيج انتي إلي
تختارين أثاث بيتنا كامل هه اوووف متى أي يوم العرس
اهي قالت روان بينه وبين نفسها ليش احرم على فقراء صدقة ومال بعيشهم حياتهم
روان: اشفيج باقي اسبوع على العرس انا يت عشان اقولج باجر بنروح بنشتري فستان العرس ونعجز صالة وجذي انكون خلصنا كل شيء حق العرس
مريم:اوكي تصبحين على خير
روان وانتي من أهل الخير
وطلعت روان من حجرة مريم ومرة ثانية ما قدرت تعترف حق أختها عن حبها
ومر الأسبوع وباقي يوم واحد من العرس .....
الأيام تمر على مرم واهل مريم واهل خالد بسعادة بس..... حق روان وخالد اتمر كأنه سجين يمر على القلب
اتصل خالد حق روان
خالد: روان باقي يوم على العرس باقي يوووووووووووم
روان: خالد خلاص خلاص اهء اهء خلاأأأأأأأأأأأص باجر العرس ما أقدر اسوي شيء وتدري عقب العرس بساااااااافر ويمكن ما أرد الديرة خلاص اهى ء اهى ء
خالد: أذا صار العرس ما أقول ألة الله لا يسامحج ولا انتي ما تقدرين تمنعين من جوفتج اأذا سافرتي أول ما أسافرين بقووول
حق مريم الحقيقية وتعرفين أهية ما بسامح نفسها على ان خذت حب أختها
روان: انته ليش اسوي جذي خلا ما برووووووح مكان باي
طقطقطق يات مريم حق اختها
مريم: رواني انا ومزون بنروح الصالون بنتحنه بتين
روان: لا مب ياية
مريم: ليش
روان: انا ابي ارتاح لانه باجر عرسج وكل شيء فوق راسي
مريم: اوكي باي
مريم ومزنة أحين بل سوق
مريم لاحظت ان مزنة مو مستانسة
مريم: أشفيج
مزنة: لامافيني شيء
مريم: لا أجذبين على انا وانتي عشرة عمر امشي الكافيه شوب وقولي لي كل شيء
ذهبو الأصدقاء إلى كافيه شوب
مريم: يلا يا حلوة قولي لي اشفيج
مزنة: امم ما أقدر اقول اذا قلت دمرت حياتج واذا قلت خسرت أعز أصدقائي > تقصد روان
ما أقدر أقول ما أقدر ما أقدر
مريم: لا اشدخل ما بدمرين حياتي وأذا ما قلتي بتخسرين صداقتي
أعترفت مزنة بحب روان وخالد وقالت لها كل شيء ...
ضحكت مريم ظنتها صوي مقلب نفس ما سوو روان وخالد
مريم: هههههه حركة قديمة سوها قبل
مزنة: لا والله والله العظيم مو مقلب ذيك المرة روان جافتج حزنتي جذي جذبت
مريم: أذا كان كل إلي تقولينه مزحة تره ما بسامحج
مزنة: لا يا مريم لا صج مو مزحة
اهني ماأقدر اوصف شعور مريم قامت اتصلت حق أهل بخالد و قالت لهم أيون بسرعة بيتهم
ووصلت البيت وطقت الباب بل قوة على بيتها
روان: بسم الله الرحمن الرحيم اش صاير
راحت مريم وبطلت الباب
دخلت مريم وسكت الباب وعطت روان كف
طرآآآآآآآآآآآآخ
روان أشفيج مريم آي ليش
اهني دخل خالد وقال اش صاير ماتني
مريم:انا ما أصدق انكم سويتوا فيني جذي....
روان انتي اش عبالج بتعطني حبج جذي بتخليني سعيدة لا بل عكس كنت يتحمليني ذنب عمري ما بنساه
وانتة يا خالد اشلووون تزوج وحدة ما أتحبها بس عشان ترضى حبيبت اشلووووون اشلووووووووووون اشلووووون أهىء اهىء
رونا: لاصحين مريم لا صحين
مريم: أشلون ما تبيني ما أصح اشلون
رونا: انزين دام أنتي عرفتي بقولج كل الصج
أول ما يت أبي أقولج انتي فاجأتيي أنج أتحبنه وثاني مرة حزنتي جي قلبته مزحة وثالث رة قمتي اتقولي مخططاتج اشلووون اعترف وأقول وخالد أنا حلفته ان ما يقول
مريم:صج انا آسفة آسفة خلاص باجر يكون عرسكم مو عرسي
روان: انتي اش قاعدة اتقولين
مريم:أي ول اتخافين يوم عرس باخذ مايك وبقول ان في بطاقات صار غلط وبس
روان: انا آسفة
مريم: آسفة على شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
آسفة انج ضحيتي بحبج لا انا إلي آسفة انا بطلع لانة اكيد انتة تبون اتقولون شيء حق بعض
روان: انا آسفة
خالد: انا بعد
تزوج خالد بــ روان وعاشوا حياة سعيدة وكلنا نتمنى ان اي ولد الحلال حق مريم
الـــــــنــــــــــــــهـــــــــــــــــــــايــ ــــــــــــــة
أتمنى ان تعجبكم القصة ترى أنا تاعبة عليها
وابي في ردودكم رايكم في القصة وبصراحة تامة
وانتضرو التأليف لقصة ثانية بأذن الله
|