كاتب الموضوع :
أديم الشوق
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثامن
الفصل الاول
"طلعت منار واول ماقامت كانوا وصايف وجنى جايين"
منار منشغله بشنطتها : ماطولتوا
وصايف: مافيه حد قلنا نطلع.. اصلاً ملل هنا
جنى: أي والله
منار: يلا
" وهم ماشيين كان في واحد قايم من على الجهاز حتى كشفت منار ملامحه اول ماشافته شهقــت "
"وصايف وجنى لفوا على منار بقوتهم"
وصايف بخوف: منار شفيك
منار وعيونها متعلقه باللي قدامها ويدها معلقه بشنطتها:.....
جنى ناظرت وصايف بأستغراب وقربت وهزت منار: منار شفيييييك
منار بدت تنتفض وحالها انقلب وبعد مااستوعبت: مفاتيحي ي ي ضيعتها
"وصايف وجنى ارتاحوا ام السالفه كذا"
جنى: الله يرجك واقول وش فيها البنت انقلبت
وصايف براحه: خوفتيني واقول وش فيك يمكن نسيتيهم بالشقه امشي بس نروح لهم "وتقدموا ومنار مشت وراهم ومنزله عيونها بلارض مو مستوعبه الي شافته "
"صاروا البنات جنب بعض ومنار جنبهم وقلبها ينبض ينبض حتى حست بيطلع من ضلوعها "
.
.
.
"اااه يالمعلون وعرفت على مين تطييح .. وعرفت هي شلون تجيبك "
..........: اااااه ياسعود ليتني كنت على عمااي ولازودتها لييييييتني
سعود : تدري سلطان انا مستغرب شلون ذي البنت خلتك تجي وراها للندن .. ترى لو تقول السالفه لحد غيري محد بيصدقك
سلطان: شسووي ياسعوود شسووي
سعود: ياخي ما الومك قطعــه والي واياها ماعليهم زووود
سلطان: هههههه تبي تشبك مع وحده
سعود: حمار لو اقول لا
سلطان ضحك : طيب اسكت خلنا نتبعهم بهدوء ولانبين ان حنا نلحقهم
سعود: يلا لاحقينهم للندن مانلحقهم لشقتهم
سلطان يضحك: الله يخسك
.
.
.
"عند البنات"
"منار للحين قلبها ينبض وماتبي تلف وتشوفه ... لوشافته عادي يغمى عليها بس كانت تمشي مثل التايهه مع وصايف وجنى اللي قاعدين يسولفون ومالهم بالدنيا الي عايشتها منار "
"معقوله في ناس بهذي الحقاره ..انا اوريه كذب علي اول مره وقلت اوكيه بس يستغلني انا اوريه "
وصايف: بعيييده ولاتدرين خليها لمن يجوون البنات
جنى: همممممم أي صح احسسن..منار انتي تخافين تلعبين؟؟ ولاعادي!
"منار سرحانه"
جنى تصارخ :منااااار نحن هنا
وصايف تضحك: كلن على همه سرى
"جنى تضحك"
"منار تناظرها بمعنى وش تبين"
جنى: منوور مايسوى عليك مفتاح الحين بنروح الشقه ودورييه
منار: ياخوفي ما القاه
وصايف: لااكيد بتلقينه الحلال مايضيع
"منار ابتسمت بالخفيف .. وكملوا المشوار وهم بسوالف ومنار بدت تشاركهم حتى وصلوا "
.
.
.
سعود: ذولا رايحين الهايد بارك
"سلطان مبتسم من شافها"
سعود: ممكن سؤال
سلطان: تفضل
سعود: انت وش تبي منها بالضبط؟
"سلطان كنه حد صفعه لانه هو بنفسه مو عارف وش يبي فيها"
سعود: مضيع شي عندها
سلطان ضحك : بيني وبينك والله مادري بس في شي كذا يجذبني
سعود: على عيني وراسي بس يجيبك لهنا صدق مايدخل بالراس
سلطان: ههههههه انت متحسف انك جيت .. انت ماراح تستفيد غير وساعه الصدر وانا بوسع صدري وبشوف هالقمر الي توه مار
سعود: صدقني هي شافتك وماظن بتسكت لك لانك لحقتها لهنا
سلطان: بقولها انا هنا من قبلك
سعود: وبتصدقك
سلطان: وش الي يثبت لها اني كذاب
سعود: والله انك خبيث
سلطان: سعووود
سعود ابتسم: طيب كيفك "وصرخ " تعااال
سلطان نقز: هاااه
سعود: شوفهم متوجهيين لأهلهم ليكون بعد ناوي تتبعهم لهناك
سلطان ضحك بقوه واستوعب: امااا
سعود: لا شكلك خالص
سلطان: وشهي
سعود يبتسم ويتنهد: لا ابد
سلطان: طيب تعال تعال نروح الجهة الثانيه
.
.
.
سهر: ماطولتوا
جنى: الايميلات فاضيه مافي حد اون لاين
سهر: اهاا طيب المقهى كبير ولاصغير
وصايف: هئ يعني وووسط
سهر: اهااا"وتلف على منار" شفيك كن حد صافقك
منار تبتسم: مافيني شي
"سهر تهز راسه"ا
ام محمد : يلا سهر يمه قومي
سهر تناظر امها: وييييين
ام محمد: ابوك يبيك يقول انك نسيتيه من جيتي هنا والتهيتي مع البنات
سهر: حبيبي بابا اوكي خلاص بقوم
اديم والبنات :بتروحين
سهر: أي حظاً اوفر شبعت منكم حامت كبدي منكم
وصايف: صدق خاينه
اديم: دبه
سهر تضحك: ماقال لي .. بس جد بابا من جيت ماشفته وانا ملكعه عندكم
وصايف والبنات: اوكي يلا ... ضفي وجهك
سهر لوصايف: ياشينك"وطلعت لسانها ومشت "
"سهر وام محمد استأذنوا من الجماعه وقاموا .. والبنات قعدوا مع امهاتهم يتفقون على الطلعات الي راح يطلعونهم ويبون يروحونها "
.
.
.
"اما من جهة سهر وامها .. ابوهم كان مكلف منصور يجيبهم في المطعم الي عزمهم عليه ..وسهر وامها ماكانوا يعرفون ..ابوهم كان يبي يجتمع فيهم مع سلطان ..
وصل منصور قدام الهايد بارك واخذهم بسيارته اللي اليوم استأجرها .. وراح مكان ما ابوه قاله "
"بعد ماتجمعت العايله "
"سهر كانت مبسوطه حدها على هاللمه الحلوه.. ومنصور كان مبسوط بعد بس وده يذبح سهر.. لانها اذا كانت مع ابوه ينسى وجود منصور ويشيل سهر من على الارض.. وسهر من تشوف ابوها تشتغل دلع عليه ..والحين مع سلطان توأمها .. يالله شلون يتحمل .. ومنصور وده يصفقها "
سلطان: منصور شفيك متحرقص كنك مو على بعضك
منصور يضحك: شدعوى مافيني شي
سهر تتدخل: اعذروه مو متعود على هذي الاجواء
منصور يقلدها بطريقه غبيه طالعه من قلب
"ضحكوا عليه"
ومنصور استوعب وضحك على نفسه شلون طلعت هالتعابير على وجهه
بومحمد: منصوور شفيك يبه
منصور: مافيني شي يبه "وهو مستحي"
سلطان لسا يضحك: كل هذا غيظ
سهر: أي أي طلع الي بقلبك
منصور سكت وده يقول لها اسكتي تراك واقفه هنا سلطان من النوع الي مايتحمل الدلع وهو السبب الي خلاه يحب غزل لانه ماحس انها دلوعه بيوم الا فيها كل الدفاشه
ام محمد: منصور يبه فيك شي تبي تقول شي
منصور ضحك لهذي الدرجه شكله ملفت: لايمه شفيكم مافيني شي
بو محمد: طيب سولف علينا مو بعادتك تسكت
منصور: ماعندي شي والله اقوله
بو محمد: وضحى ماجبتي سلمان
ام محمد: امه كانت شايلته تلعبه
بو محمد: فقدته بعد عمري
منصور: اكييد نجوى تايهه بدون محمد
"سهر ضحكت"
بو محمد: منصور وش هالكلام
منصور: مافيها شي يبه كل حرمه تتوه بدون زوجها مثل امي بالضبط"ويغمز"
سهر وسلطان :منصووووور
منصور ضحك على امه وغير السالفه : هيهيهي يعني حنا توأم وخير ياطير
"ضحكوا عليه مايعرفون شفيه منصور اليوم"
سلطان: شفيك شايل علينا
منصور: لابس تقهرون تؤام زين عرفنا .. بعد تسوون حركات التواائم تضحكون مع بعض.. تتكلمون مع بعض مصاخه صراحه
سهر بضحكه: هذا اللي ذابحك الغيره
سلطان: انا اشهد
منصور: مابقى الا انا
ام محمد: منصور سهر وبعديين
منصور بأنفعال شوي: مافي الامنصور وسهر وسلطان لا ماتكلمينه ماتقدرين عليه
بو محمد باستغراب: منصور يبه انت تعبان
وسهر وسلطان يضحكون بخفيف على منصور صاير مثل البزر
سلطان: توي ادري انك غيور
منصور سكت وقعد يشرب البيبسي ويحرك السترو
سهر حست اخوها موطبيعي وكلمته بالخفيف لانها جنبه : لولي شفييك
منصور : مافيني شي
"منصور اكتشف بداخله انه فيه غيره بسيطه من سلطان وسهر .. بس حاول يتجاهلها "
سهر: على راحتك
بو محمد : سلطان بعد يومين بيوصل ياسر ولد عمك واخوانه لاتنسوونه انت واخوك روحوا استقبلوهم
سلطان: لاتوصي يبه
منصور ناظر ابوه وهز راسه بأنه لاتحاتي
"سهر تشققت من داخلها واخيرا بيجي بدر يااااه"
"وشوي قعدوا ومنصور وسلطان حسوا انهم تعشوا بدري بس عشان خاطر ابوهم.. سلطان ومنصور اخذوا نجوى وولدها وراحوا الاوتيل .. وسهر قعدت تحت مع نجوى عشا ن تتعشى "
.
.
.
فـــي الشــــــرقيــه
"بيت بو نايف"
بسمه: نجوول واخيرا افتكيتي من النفاس والحريم
نجلا بوناسه: من جد مابغينااااا اف
بسمه: يلا قومي تضبطي لزوجك اليوم بيجي ياخذك
نجلا: أي شوي وبقوم لسا بدري لاحقه عليه
بسمه تضحك
ام نايف: عشان يمديك يمه تسشورين شعرك وتلبسين
نجلا: لاتخافين يمه بخلص
نجود: ماما انا بطلع اليوم
ام نايف: على وين؟
نجود: بروح عند شهد
ام نايف: خلاص يمه
نجود: عن اذنكم"وقامت"
ام نايف: حياتي نجود زهقانه من كل شي
نجلا: والله ما الومها يايمه طفش هنا لابنات عمي ولا شي
ام نايف: شنسوي بعد سفر ومانقدر ابوك وماسك بدل عمك ونايف عنده صيفي
نجلا بتفكير: يمه بقترح عليك اقتراح مجرد اقتراح
ام نايف: قولي اسمعك
نجلا: مو بعد اسبوع محمد ولد عمي بيرجع
ام نايف: أي
نجلا: واذا رجع بيروح لندن .. ليش مايروحون بسمه ونجود معه يوسعون صدرهم وانا اونتي نقعد مع ابوي ونايف.. لافكرتي فيها مامنهم فايده غير الطفش وهالحر.. والبنات بيجوون مبسوطين ونجود وبسمه طفشانين وحنا لسا ببدايه العطله
ام نايف تفكر: والله مادري بشوف ابوهم
نجلا: ابوي مو قايل شي.. هو يعتبر محمد اخونا وعادي لو راحوا معه ماعليهم خوف.. وعمي بومحمد هناك بينبسط لو راحوا وراح يحطهم فعيونه ,,شقلتي
"ام نايف ابتسمت نجلا دخلت الفكره براسها بقوه
وبسمه من قالوا محمد وهي متلخبطه"
ام محمد: ها بسمه شرايك
بسمه انتبهت وابتسمت: والله انا عادي اذا ابوي وافق
نجلا: لا ابوي بيوافق ماعنده خلاف
ام نايف: روحي يمه بسمه شوفي نجود وش تقول
بسمه على طول قامت
ام نايف :اي والله يابنتي يغيرون جو ..نجود ماتعودت تقعد بالصيف هنا واخلاقها صايره شينه وخصوصا ان بنات عمها مسافرين كلهم
نجلا: اي يمه محد يتحمل يقعد هنا وانتي بعد حاولي في ابوي يروح وسعوا صدركم
ام نايف :الله يقدم اللي فيه الخير
.
"طق طق "
..:انا بسمه ممكن ادخل
نجود: تفضلي
"دخلت بسمه وشافت اختها على السرير منسدحه جات وقعدت جنبها "
بسمه: نجود
نجود: هممم
بسمه: ماما ونجلا يقولون وش رايك نروح مع محمد ولد عمي لندن
نجود وقفت على حيلها وفتحت عيونها: من جدك
بسمه ابتسمت: ايه من جدي
نجود بفررحه: قولي لهم اكييييييييييييييد
بسمه: يعني موافقه
نجود: حماااره اذا ماوااااافقت
بسمه ضحكت: طيب قومي نقولهم عشان يقولون لابوي
نجود: قومي قومي"وسبقتها "
"ونزلوا تحت وام نايف انبسطت يوم شافت نجود مقبله مبسووطه "
نجود: يمه صحيح الي تقوله بسمه
ام نايف: والله مادري عنكم تبون اقول لابوكم ولالا
نجود: أي يمه مايبيلها
ام نايف: خلاص ولايهمكم بس يجي بقوله
نجود: أي يمه تكفييييييين ياحوبيلك"وقامت تبوس امها"
"ام نايف انبسطت على وناسه نجود"
نجود: بروح اكلم سهر وبقوول لها
ام نايف: انتظري شوي اشوف عن ابووك بعدين بشري وسوي أللي تبينه.
بسمه: واخيرا
نجود ضحكت : من جد
"وقعدوا البنات ينتظرون ابوهم "
.
.
.
لنــــدن
"الهايد بارك "
"كانت اديم قاعده مع البنات ومش قاعده.. قاعده تفكرليه يوم شافت فواز ماحست بشي تجاهه ليه ماحست حتى انها مالها وجه تطالعه الابالعكس ماهتمت لوجوده وهذا هي كانت خايفه تشوفه ويصير شي .. بس ارتاحت يعني هو فاهمها وانبسطت حيل.. كانت تبي تشوفه من جديد يمكن قلبها يميل له هي ماقد صادفت معه .. بس كانت تسمع عنه سوالف .. وكانت عارفه انها هنا فرصه تشوفه وتعرف عنه اكثر "
اديم: يمه وين راح تتعشى
ام فيصل: والله مادري بتصل على فيصل ونشوف وينهم فيه
جنى: يمه مانبي عيال قومي نروح لحالنا لاتقولين تخافين
ام فواز: لامو عن كذا ياماما بس عشان نعطيهم خبر
جنى لوت بوزها:طيب
غزل: بنروح ناندووز
جنى: ايه ايه
وصايف: يسووووو
اديم: لامانبيه حااار
غزل: لاااا مشتهيته تكفووون
وصايف:حتى انا ابيي
اديم: حااار ماقدر عليه ماقدر
ام فواز: حتى انا ماكل حار
غزل: لااااتكفووون
ام فواز: خلاص انا واديم بنشوف لنا مطعم
منار: حتى انا معكم عمتي
اديم استحت انها تروح مع عمتها
منار:خلاص انا وعمتي واديم بنروح مطعم ثاني
ام فيصل: خلاص صار
وصايف: اجل يلاقوموا نطلب لنا تاكسي
ام فيصل: خلاص يام فواز اروح عنكم مع البنات
ام فواز: أي خلاص.. وكويس عشان ننقسم
"البنات ضحكوا"
جنى: خلاص يلا قوموا
"وقاموا البنات كل وحده تشيل نفسها وترتب خشتها "
ام فيصل: يلا مع السلامه
"ومشوا البنات مبسوطات"
اديم مستحيه طول الوقت
منار: عمتي أي مطعم تبون نروحه
ام فواز: والله مادري يابنتي بشوف فواز يشوف لنا مطعم حلو يودينا فيه
اديم انصقعت فواز ومنار على طول لفت نظرها على اديم الي لاحظت تعابير وجهها
منار بصوت واطي: ياسلام عاشو
اديم بصوت اقرب للمخنووق : بروح مع امي
منار ضحكت : مايلوق الحيا بس
ام فواز بعد مارد فواز: هلا يبه شخبارك
فواز: تمام يمه وانتي شخبارك
ام فواز: والله ابد .. انت ماتقولي وينك فيه من جيت ماشفت اثرك
فواز ضحك: يايمه وين اجي وانتم كلكم بنات
ام فواز: لو تشتاق كان كلمتني وانا افضي لك المكان
فواز: ههههههه حقك علي يا ام فواز
ام فواز: وعلى بالك اني بارضى
فواز: امريييني وشو يرضييك
ام فواز بأستغلال: ودي لو تفضي نفسك شوي من الشباب وتجي تطلعني مطعم على ذوقك
فواز: ابد ماطلبتي عيوني لك.. وينك واجيك طيران
ام فواز: انا في الهايد بارك بنقوم الحين وبخلي الاغراض يشيلونها الخدامات
فواز: خلاص دقايق وانا عندك
ام فواز: يلا يبه
ام فواز تلف على الخدامات وتامرهم يشيلون الاغراض وهم بيقومن يمشون حتى يوصلوون
ام فواز: يلا بنات
"قاموا البنات معها واديم ودها تتراجع على اللي قالته "
منار تضحك : هاهاي
اديم: مبسوطه هاه
منار: حدي
اديم سكتت وبدا قلبها يرقع .. كرهت نفسها يوم سرحت وقررت تشوفه بأي مكان بس مو بهالسرعه ياربي شسوي ..ضبطت شكلها وضبطت ملابسها .. وقعدوا ينتظرون فواز يوصل انتظروا حول عشر دقايق وام فواز مقضيتها سوالف عليهم وتعليق"
"اول ماوصل فواز"
ام فواز ابتسمت : منار من هذا الي مع فواز
منار : عمتي هذا سلطان
ام فواز تشققت اكثر
اديم ارتجفت"ياربييه كملت ونزلت راسها "
.
"من جهة فواز وسلطان اول ماقبلوا كانوا سوالف وضحك وكانوا كاشخين حدهم.. وكشروا مع بعض اول ماشافوا هالثنتين معهم "
سلطان: من معها؟
فواز: مادري
سلطان بخبث داخلي: منهي الي منزله راسها
فواز: مادري انت الثاني وانا شايف وجهها
سلطان: طيب انزل يلا شوفهم
"فواز نزل"
.
.
منار: عمتي نستحي
ام فواز: ماعليكم بنقعد لحالنا اهم شي يوصلونا انا ماعرف الاماكن بالضبط هنا
منار راحت جنب اديم : ديوم ديوم شوفي سلطان
اديم: زين انتظري
فواز ابتسم يوم اقبل على امه
ام فواز: ياني فديت هالقبله
تشقق فواز: ياعساي افدا راسك "وباس راسها "
فواز يناظر البنات
وام فواز فهمت عليه: البنات راحوا مطعم واكله حار واديم ومنار مايحبون الاكل الحار وقلت اجيبهم معي
فواز ابتسم من ورا خاطر يعني مجامله "مالقيتي الا اديم ": اوكي يلا تفضلوا
"وسبقهم "
فواز بسرعه : اديم معها ياسلطان
سلطان وقتها كان سرحان " ااااخ عليك حرمتي فواز من هالجمال حسبي الله عليك .. ليتني اعرف بسبب مين ليييتني يااديم .. " حس بحراره بوجهه وفسرها على انها من قهره منها"
البنات: السلام عليكم
فواز وسلطان: وعليكم السلام
سلطان: تو مانورت السياره يا ام فواز
ام فواز: منوره بوجودكم
سلطان حرك: وش مشتهيه خالتنا
ام فواز: والله نبي على ذوقك
فواز: طيب قولي مشتهيه سي فوود اومكسيكي ...صيني هندي وشو كل المطاعم تحت امرك
ام فواز تشاور البنات: وش تبوون يمه
منار بصوت واطي: مكسيكي
ام فواز: يبون مكسيكي
"سلطان كان يناظر المرايه وكانت وراه منار وانتبه ان هي اللي تكلمت وحمد ربه انها منار مو اديم"
فواز: خلاص ولايهمكم
"وكملوا الطريق سوالف واديم طول الوقت منزله راسها وقلبها يرقع "
"بعد ماوصلوا المطعم
سلطان: وغلاه فواز عندك تقعدين معنا
ام فواز ضحكت: والبنات
سلطان: عادي يجلسون لحالهم بنخليهم بطاوله جنبنا
ام فواز بصوت عالي للبنات: عادي بنات
منار: أي عادي
"وقعدت ام فواز معهم بعد ماجننها سلطان وفواز كان سرحان من يوم ماشاف اديم "
منار واديم بعد ماقعدوا
اديم: وه قلبي وه قلبي
منار تضحك : ههههههه حسافه اخرتي ملكتك ياديووم
اديم بحسره: حظا اوووفر
منار تضحك : أي من جد "وابتسمت للويتر الي استقبلهم بابتسامه والمنيو "
"وبعد مافتشوا في المنيو وقرووا وش يطلبون قعدوا يسولفونواديم تسهى شوي وتكون مع منار شوي "
.
.
.
"ياحوبيييييييييييييييللك والله "
....: لاتنبسطين حيييل هاه
.....: فديتك يابدر والله
بدر: طيب عبيروه قومي اول جيبي دنو
عبير قامت على طول وجابتها له
بدر: بكرا من 9 الصباح بنمشي
عبير: افا عليك
بدر ابتسم : عبيروه
عبير: هلا
بدر: بقى ثلاث ايام على لووندوون
عبير تضحك شفيه اخوها : ههههههههه ادري
بدر: مو متحمسه
عبير: حـــــــــدي
بدر: انا اشهد
عبير: والله حدي مشتاقه للبنات ولكل شــــــــــي
بدر: أي والله حتى انا
عبير كاتمه الضحكه : انت وشو
بدر يضحك: حدي مشتاق للشباب وكل شي
عبير ضحكت على نغمته
بدر: وين ياسر
عبير: ياسر نايم
بدر: وش عنده لازم يتعود على السهر
عبير تضحك : أي طيب
بدر: هههههههه ماعنده سالفه والله الناس تأجز عشان تنبسط وتسهر وتنام وتقعد وقت ماتبي
عبير: أي والله
بدر يتخيل شعوره وهو يشوف سهر : اااااااه متى بتعد هلايام ياثقلها
عبير: من جدد وتدري بعد يوم بيوصلون خال غزل
بدر: أي غزل
عبير تضحك : غزل بنت عمي شفيييك
بدر: اها مساعد وذولا
عبير: ايه .... شفيك مانت بحولنا
بدر يضحك: لاتلوميييني
عبير: ليه ان شاء الله
بدر : انقلعي مالك شغل "وبدا يبوس دنو ويطفشها "
.
.
.
اديم: شوي بروح التواليت
منار: اوكي
"اديم وقفت وعلى طول العيون لفت عليها .. واديم تتلافت بعيونها تدور التواليت واستقرت ملامحها يوم شافته .. ومشت له "
"منار بس راحت اديم سرحت وخذت راحتها .. كانت خايفة من تهور سلطان تندمت على اللي سوته كرهت نفسها معقوله هذا الانسان يسوي كذا .. استغلني واستغل سوالفي له بشي مايخطر على البال هذا تعتبره تهور .. خافت ينشب لها ويسوي لها مشاكل مع اهلها… خافت بقوه خافت على اللي سوته "
"اديم دخلت التواليت وهي تتنفس الصعداء تحس انها مراقبه وهي على الطاوله... ضبطت شكلها فكت حجابها وصلحت شكلها وصلحت المسكارا حقتها وضبطت شعرها الي مضايقها وصلحت شكلها النهائي وطلعت ماطولت .. الا بوجهها الوجه الي ماتدري وش يعني لها ووش يبي منها "
....: مرحبا
اديم نزلت راسها وسكرت باب التواليت ببطئ
.....: مستغربه؟
اديم رفعت راسها يعني تبي شي
شاف فعيونها كل البراءه وهذا الي خلاه يندفع : لاتقعدين تناظريني هذي النظرات .. ممكن اعرف انتي وش شايفه فيك زود عن البنات عشان ترفضين فواز.. تفكرينه بيموت عليك وبيرجع لك يطلب يدك من جديد .. يعني على بالك بتمشي سالفة انك بتكملين دراستك علينا .. وعلى بالك مانعرف انه رفض غير مباشر .. شوفي يكون بعلمك مافيك زود عن البنات وفواز يقدر ياخذ أي وحده وان شاء الله يلاقي الي احلى واجمل منك من داخل اكثر من برا
اديم تحس انها منزعجه من هالكلام وش يبي منها الانسان النادر وجوده بحياتها وبجراءه مختلطه بغرغره دموع : هو موكلك عنه؟
سلطان بقهر: لاتحاولين تحطين راسك براسنا يااديم مو احسن لك
اديم ببراءه انفلتت : يعني ايش مو من حقي كابنت اكمل دراستي مو من حقي عشان اقبل وارفض .. انا ماقلت في ولد عمك عيب .. انا كل اللي اشوفه ان لساتني صغيره وعلى قولتك بتلقون بنات اكبر مني والى واجمل مني داخليا وخاارجياً "وتركته بنظره مكسوره "
سلطان اثر كلامها فيه بس كابر ورجع يقول مو من حقها .. هي لو تقدر احاسيس الغير كان مارفضت "والبنت شدراها عن خباياكم " ..
سلطان شوي ورجع محله مقهور من ردها بس حس انه ارتاح انه قدر يكلمها ويطلع اللي بخاطره اهم شي الي بخاطري وصل ومايهمني ردها ..
.
"اديم رجعت محلها مقهوره "
منار: شفيك ؟
اديم: مافيني شي "وبدت تهز رجولها "
منار: ديوم ذوقي هذا لايفووتك يجنن
"اديم ابتسمت لعمتها الي كانت جايتهم بمجامله "
ام فواز: كيف الاكل بنات ؟
اديم ومنار: رهييب
ام فواز: طلبكم شي ..غير عنا
منار ضحكت واديم ابتسمت :تفضلي معنا
ام فواز: فواز وسلطان يبوني معهم يقولون بسني منكم
"ضحكت منار واديم كمان مجامله "
اديم: متى بنرجع الشقه عمتي
ام فواز: تعبتوا؟
اديم: لا بس اسأل
ام فواز: اذا خلصتوا اكل قولوا لنا اوكي
منار: خلاص صار
.
.
سلطان: بردت حرتي فيها يافواز
فواز لف بقوه : مين اديم ؟
سلطان: ايييه
فواز اخترع: وش سويت
سلطان "قاله كل شي "
فواز فتح عيونه وحط يده على راسه
فواز: وش سوووووويت انت
سلطان: اخذ حقك اللي ماراح تاخذه
فواز: من قالك اني ابي اخذه سلطان انت عارف وش سويت
سلطان: شوف انت لاتحاول تخطبها من جديد خلها تنقلع
فواز شاف امه رجعت" نتفاهم بعدين
"سلطان ماهتم بس حس انه مرتاح "
.
........: وش ورى هلابتسامه
........... بتنهد : ابد
......: فصييييل عليناا "ويغمز "
فيصل: منصووور حل عني زين
منصور قرب كرسيه من فيصل: يلا يلا وش عندك "وبغمزه " طحت؟
فيصل يضحك وطلبه وصل :وين طحت الله يخليك شوف بس موكاتشينو
منصور: يعني في حب في غرام شي مثل كذا
فيصل يضحك ويبعده عنه : وخر عني منصور ماني تبع هالسوالف
منصور: احلق شواربي
فيصل يضحك : مشاري شيل رفيقك عني
منصور: لو سمحت انا رفيق الجميع
"ضحك مشاري وفيصل عليه "
منصور: صدق صدق تعال ... اوووووه قصدك عشان مشاري هنا خلاص خلاص بقرب " وقرب اذنه من وجه فيصل .. فيصل ضحك وبقوه ابعده عنه "
فيصل: منصووور وجعوووه وش عندك ناشب
منصور: ابي اعرف سر هلابتسامه
فيصل: بس كذا عن خاطري.. يقولون اني احلى بلابتسامه
منصور يضحك : هههههههه ضحكتن
فيصل ضحك وسكت
منصور : يلا عاد بلاسخافه قول
فيصل يتنهد : وش اقولك
منصور: من الي طيحتك
فيصل: من قالك اني طايح
منصور: طايح وشكلك عالق بعد .. ياخي ما امدانا توك واصل وطيحتك
فيصل: ههههههه طيب من قال ان هلابتسامه سرها طيحه
مشاري: شي طبيعي ان تووك واصل واكيد كشفت عن وحده وخققتك
فيصل يضحك: انت تقول هالكلام
منصور: هههههههه بس ياحلاه كلامه كله صدق
فيصل: واللي يقولك اني ماشفت ولاوحده
مشاري: لاتنصب وغزل
منصور انقلب وجهه وانتتظر جواب فيصل
فيصل بضحكه : هممممم بس مو شرط هي اللي طيحتني
منصور قلبه يدق
مشاري: اكييييد
فيصل: وربي اصلا انا توني اشوفها ولااعرف عنها شي
مشاري: جااايز
فيصل: ياخوفي انها خققتك
مشاري يضحك : هههههههه لا مابغيت الا غزل هالهطفه
منصور: لاحد يسمعكم من اخوانها
مشاري يضحك: أي والله اسكتوا
"منصور تحسف انه جاب هذي السيرة .. تخيل لو فيصل يحب غزل ... حس بطعنه بصدره .. تخيل لو يخطب فيصل غزل اكيد بتوافق فيصل مزيون ومتعلم ... وغير كذا بتقارنه فيني اللي تكرهني .. اااخ ياربي ليتني لو مادريت "
فيصل شك على طول من جاب سيره غزل وهو منقلب وجهه والاخ الحين سرح "هاهااي مادري من اللي طايح "
مشاري: يلا انا بقوم احاسب
منصور سرحان وفيصل ماعلق.. اول ماقام مشاري
فيصل ضربه على ركبته : مادري من اللي طايح
منصور نقز :هاه
فيصل فهم : لا سلامتك
منصور نزل راسه
فيصل حب يطمنه : لاتخاف مو على البال"وقام "
منصور سكر عيونه وشلون فهمه فيصل وهو مو لذاك الزود مع فيصل .. ياربي لايكون مبين على وجههي لالا ماتوقع ..بس ارتاح يوم طمنه فيصل ولحقهم وهو ساكت "
.
.
.
"ومييين بأمره ياسلطان تسوي كذا .."
سلطان: انت وش دخلك وش بيضرك
فواز: بيضرك انت واللي يضرك بيضرني
سلطان: انا لاتشيل همي زين
فواز: اجل حتى انت لاتشيل همي
سلطان: اووووووووه فواز وبعدين معك وش مسوي انا
فواز: انت قاعد تضر بنت عمي تفهم شلون
سلطان: تدافع عنها ماكنها ضرتك
فواز: تراك عليت قلبي وبجد ندمت اني اقولك كل شي" وقام من على الطاوله "
سلطان انقهر من تصرف فواز " عشاني دافعت عنه يقوم ويزعل مني بسببها .. ياكرهي لها لانسااانه من قللللللب .. ويامالها مني ماراح اخليها بتنبسط بهذي السفره ابد لاخليها تمشي وتوسوس"
.
.
.
بعــــــد ثــــــلاثة أيــــــــام
" اليوم الموعود لكثير من ابطالنا .. بأختصار لهذا اليوم ياسر واهله تجهزوا ووصلت السيارات وشالت الاغراض وراحوا معها .. استقروا في الطياره عبير مرت ساعه وعلى طول نامت وكانت امها جنبها ونامت بعد .. وبدر اللي جنبه وليد ماهم قادرين ينامون من الفرحه .. وبعد مرور سبع ساعات "
عبير: مانمتوا
بدر: لا وين يجينا نووم
وليد : من جد
عبير وجسمها متكسر: اهاا.. يلا انا بروح الحمام مع دنوو
بدر: بسرعه
"راحت دنو وعبير وامهم الحمام وانتم بكرامه .. عبير وامها شالوا العبايات ورتبوا لبسهم وعبير غيرت لدنو لبسها لانها وسخته ورتبتها وصار شكل دنو كيوووت .. دنو بس خلصت طلعت من الحمام رايحه لبدر..وعبير امها شوي ولحقوها "
ياسر : يااااااااااقلبو انا حيييه
دنو ركضت له وشالها من على الارض ويبوسها
ياسر يشمها : يانااااااسي انا على البنات
ودنو مبسوطه وتتضحك
وليد: يااااناااشي انا على الشوشه الي تدوخني
بدر لياسر : عطني اياها
"اخذها بدر وكانت تبي ياسر عصب بدر عليها ورجعها على ياسر وبرطمت هي "
ياسر شايلها وهي تناظر بدر
وليد ضحك : لاتفشل نفسك
بدر: حتى نظره لاتناظريني
ياسر: بدر خف عليها
بدر: وش دعوى وش قايل انا "ويناظرها " دلوعه
دنو: ماحبك
بدر: وانا بعد
ياسر يرفعها : ماعليك منه امواااه "ويبوسها"
"شوي وطلعت امه وعبير واشر لهم عشان يلحقونه ومشى معه وليد "
"بدر وقف شوي ينتظر عبير وامه "
بدر: اوه اوه ماقدر انا على الحركاات
عبير وامها ضحكوا
عبير: هذا انتم غطيتوا علينا
بدر:هههههههههه بهذي صدقتي
ام ياسر: ياعساي اشوفكم معاريس
بدر: امييين قريب ان شاء الله
ام ياسر ماصدقت خبر: صدق
بدر ضحك : يمه حنا بمطار"وسبقهم شوي "
ام ياسر: الملعون
عبير تضحك : هههه يمه صادق
ام ياسر: اخلصي انتي بعد
عبير : لايفوتك وليد وياسر طايرين
ام ياسر: ههههههه الله يحفظهم
"بعد ماخلصوا الاجراءات راحوا واستلمو الشنط .. وتوجهوا لقاعة الاستقبال ..واللي كان ينتظرهـــــــــــم
طـــــــلال شي طبيعي
وسلطـــــــان الي حب يستقبل ياسر على اساس انه زمان ماشااافه
ووووووفيصــــل اللي ماقدر ينتظر اكثر من الايام الي طافت مايشوووفها وحس ان الانتظار طال .. وماحس الا بنفسه وهو يقول خاطره بينه وبين نفسه عنها ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عند صالات المطار ..
انتظرت الموعد اللي بيننا ..
كانت الساعة .. ثواني ..
كانت اللحظة .. اماني ..
وكنت واقف .. كني جالس ..
وكنت جالس .. كني واقف ..!!
كنت خايف ..
كنت أعاني ..
وكنت اردد وقتها ..
بعض القصايد والاغاني ..
طال والله الانتظار ..
عند صالات المطار ...!!
واقبلت ست الحسن ..
رمز الانوثه والدلال ..
شامخة .. مثل الجبال ..
وانجلى عني الحزن ..
والخوف ولى وانحدر ..
أقبلت مثل البحر ..
مثل المطر .. مثل المزن ..
على القلوب الضاميه ..
على الشواطيء والمواني ..
وكنت أردد وقتها ..
بعض القصايد والاغاني ..
آآآه يا محلى الانتظار ..
عند صالات المطار ...!!
آآآآآه يا ذيك العيون ..
اللي اذا مره أرمشت ..
حركت كل السكون ..!!
وآآآآآه من ذيك الشفايف ..
اللي اذا مره انطقت ..
كل هالعالم يجووون ...!!
وآآآآه من ذاك القوام ..
اللي اذا مره أنثنى ..
صارت الدنيا هنى ...!!
ووقتها والله انا ..
كنت واقف في مكاني ..
وقتها ما كنت خايف ..
والحزن ولى وطار ..
وكنت اردد هالاغاني ..
وكنت اردد هالاماني :
ليتنا يا قلبي .. ثاني ..
نلتقي عند المطار
.....!!!!!
.
.
"وليد اول ماشاف طلال قام يركض جهته كنه ولد شايف امه لوووول وسلطان لف على فيصل اللي على طول لف عليه وصاروا يطالعون بعض ويضحكون شفيهم ذولا "
سلطان: انا اوريهم مين المفروض يشتاق له اكثر انا ولا طلال "ومشى جهتهم وضرب وليد "
وليد بعد عن طلال وتفشل
وليد يصارخ : حقك علي والله حقك علي
"سلطان ضحك وحضنه وسلم عليه ...شوي ويوصل ياسر ودنو معه سلطان اخذ دنو وسلم على ياسر"
بدر يصارخ : سلييييييييطين
سلطان انتبه له وضمه ومبسوطين وقعدوا يتبادلون الاخبار
سلطان يقرص خدود دنوو: شخبارك حبيبي
دنو ممميله شفايفها مستغربه من هالانسان
بدر: هذي يالله تبتسم تبيها تبستسم لك
سلطان: ههههههههه فديت غرورها انا ياناااسي باكلها
سلطان: اووه نسيت عمتي وينها
بدر يأشر له : هذي هي هناك توها واصله
"راح سلطان وبدر يسلمون عليها وسلم سلطان وطلال على عبير"
"فيصل طول ماهو ينتظر كانت تعابيره خاينته ماهو قادر يوصف شعوره"
"عند طلال وسلطان وام ياسر وعبير اللي مانتهبت لوجود فيصل ولاتدري انه بيجي "
طلال اول ماشافها ضحك وسلطان لف عليه
طلال: ههههههههه يووووووه عبربر صايره بنت
عبير فتحت عيونها وسلطان ضحك وفتح عيونه
ام ياسر: الله يخسك طلييل اعقل عن بنتي لاتفشلها قدام ولد عمك
عبير مقهوره : احسن منك .. انت اللي والله صاير بنت
سلطان فتح عيونه زياده يمه لسانها اول بنت عم يسمع لسانها بعد جنى
طلال: يااي ادري محتره
عبير : يلا يلا مقفاك ولا ابي اشوف خشتك
سلطان ضحك : اش اش لاتفشلونا بالمطار
عبير تناظر طلال بقهر اللي فشلها قدام سلطان
عبير تبتسم : سوري ..يلا بنطول هنا
سلطان ضحك على اسلوبها : يلا تفضلوا
"مشوا وطلال واقف رمته بنظره وعرف انها زعلانه منه"
"تجمعوا وسلموا الشباب على ام ياسر وسبقوهم .. وطلال يمشي جنب عبير ووليد جنبه "
طلال: ههههه عبربر زعلانه
عبير تناظر قدام: مايخصك
طلال: والله ماتهونين بس حليانه ماقد شفتك حلوه مثل كذا والتعبير خانني شسوي
عبير وامها ضحكوا
ام ياسر: ههههه مشكلتي ماقدر عليك
وليد: ياسلام يغازل اختي وقدامي
طلال يبي يراضيها: ههههه لاتلومني
عبير تضحك : طيب طيب رضيت"ولفت الجهة الثانيه تشوف امها ورقع قلبها يوم شافت الانسان اللي ماتوقعت وجوده يسلم على امها "
"هو كان يناظرها من جنب وهي مااننتهبت لنظراته وارتبكت .. كان شبه معصب او تنرفز احتارت تفسر نظرته ولفت بسرعه قبل لاحد ينتبه عليها"
"طلال انبسط وسبقهم وركبوا السيارات وعبير مو مصدقه انه جا يستقبلها بالمطار تحس انها بتطييير ...سلطان كان مره مبسوط على دنوو اللي ماشافها الا مره "
"كانوا الاهل ينتظرونهم في الشقه والعيال تحت ينتظرونهم .."
.
.
.
"كانت سياره اللي فيها عبير اول سياره وصلت وكان اللي يسوقها طلال الي ماخذها من منصور .. وكان طلال ووليد قدام وعبير وامها ورا .. ودنو كانت مع الشباب "
"طلال اول ماوصلوا الحي بدا يسوي هرنات وعبير تضحك ووليد مبسوط وام ياسر متفشله"
ام ياسر: طلال لاتحييييل علي الحين وش بيقولون عنا الاجانب
طلال: وش علينا منهم
"الشباب اول ماسمعوا الازعاج حسوا بأنهم اهلهم ماغيرهم وطلعوا برا لانهم كانوا قاعدين في الاستقبال "
"منصور ومشاري وفواز طلعوا وهم يضحكون وشافوا طلال ووليد وصلين "
"وقف طلال السياره بتفحيطه "
عبير: ووووووووجع
ام ياسر يدها على راسها وخايفه :طلالالالالالالال لعنة الله عليك
طلال يضحك: ههههههههههههههه اسف اسف خلاص وصلنا انزلوا
"عبير شافت العيال اللي قاعدين ينتظرونها من الشباك واستحت "
"فتحت عبير بابها ومشت وهي ترجف "
ام ياسر بعصبيه: حسبي الله عليك من ولد
طلال يضم خالته من جنب: خلاص اسفييين
منصور : طليييل وش مسوي بخالتي
طلال: انا وخالتي نصلح صح
ام ياسر : لا
"ضحكوا... وسلموا الشباب على ام ياسر على راسها .. مانكر نعومه عبير لفتت انتباه مشاري"
منصور: حيالله بنت العم
عبير رفعت راسها وبأبتسامه: الله يحيك
الشباب: الحمدالله على السلامه
عبير وامها : الله يسلمكم
"عبير على طول راحت جنب الباب وشوي ولحقتها امها .. ومنصور قال لهم عن رقم الدور عطاهم مفتاح الدور واخذوه وقعدوا ينتظرون الشباب الباقي "
"الموووووووووهم "
"اول ماوصلوا استقبلوهم البنات بفرحه وكل شي والكل كان مبسوط بوصلوهم والشباب كمان "
"بعد فتره من وصولهم"
وصايف: لالالالالا اسمعوا اسمعوا انا اقولكم
"لفوا عليها "
وصايف ابتسمت : نخلي شقة فيها البنات وشقة للحريم وشقة للعيال
ام فواز: ماراح تكفيكم لسا باقي بيت بو مساعد بكرا بيوصولون
غزل : الا الا راح تكفي
ام فيصل: حق السهر واللعبه مافي البنات نص هنا ونص هناك
جنى: ياشين التخريب
"ضحكوا عليها"
ام فيصل: جنو ووجع
جنى: ههههههه ياخي افهموها مانبي ازعاااااج
عبير تضحك: جنو كنها وحده من الشباب
"ضحكوا البنات عليها "
ام محمد: خلاص خل نخليهم بشقه ياخذون راحتهم
ام ياسر: عبير يمه قومي اكيد جابوا دنو
"عبير قامت وفتحت الباب وكان طلال اللي جايبها .. اخذتها ورجعت وكالعاده ضحك يوم شافها مايعرف ليه مايقدر مايضحك عليها "
سهر: يمه انا بجي معهم
غزل:أي من جد عمتي
ام محمد: تشوف ابوها والله انا ماعندي مانع
غزل: كلمي عمي شوفيه
سهر: أي أي بكلمه
جنى: والله بتفوتك الونااااسه اقعدي لك تحت امك وابوك
ام محمد ضحكت عليها
ام فيصل تفشلت: جنى استحي عمتك هنا وهذا عمك
جنى: ههههه عادي نمون صح عمتي
ام محمد :خذي راحتك جنوو
وصايف: خلاص اجل يلا عطونا المفتاح
ام ياسر: من بيحيلهم الحين ذولا تحت عيونا ويالله
"ضحكوا البنات"
سهر: افا افا انا اكبرهم ولاتحاتون
"وصايف ضحكت"
سهر خزتها""
عبير: انا جوعانه
ام محمد: ياغلاتي نسيناهم قوموا قوموا تلبسوا عشان ننزل نتغدا
عبير استحت
"قاموا البنات يسلبسون والحريم بعد وتجهزوا ونزلوا"
.
.
.
شفتها ونسيت نفسي من اكون
ماقدر اوصف ماجرالي لو شرحت
شعرتن مابين عقلي والجنون
لو قطعتها كان من الحب استرحت
"الشباب كانوا واقفين عند العماره يسولفون وفاتحين ابواب السياره وطلال مشغل المسجل ومطول عليه .. الشباب حسوا بفرق في نفسية طلال اول ماوصل وليد ..هالثنين كانوا نفس الستايل باللبس بالشعر وبكل شي وبالنظارات كنهم تؤام "
ياسر يرفع نظارته : الجو خيااال
بدر: أي والله صدق ناس عايشه
فواز يضحك: مثل كلمتي
ياسر: من جد والله.. اووه خلهم يقصرون على المسجل الاجانب ماعندهم هذي الحركات
بدر يضحك : لا الحركات هذي اصلا لهم
سلطان : ههههههه وسع صدرك يا ياااسر
"عند طلال ووليد "
منصور: حط خليجي خليجي وطق لو سمحت اذا عندك
طلال: لالا لسا مابعد نشتاق له صح وليد
منصور: اقول قم بس قم وخر هذا اللي يخربط
وليد: ههههههه لا يكثر وش دراك انت"ونط على كبوت السياره "أي مقدمه السياره" "
منصور: قم قم لاتخترب السياره
وليد: هههههههه لاتخاف تراني رشيق
منصور: اما هههههههه
طلال ووليد : هههههههههههههههههههههههه
منصور استغرب من ضحكتهم
وليد: يممممممممممممممممممه
طلال يشهق : بسم الله علي
منصور لف ماكان مايناظرون: ياويليييييييييي
"ههههههههههههههههه"
"كانوا الشباب يضحكون على اهلهم وهم مقبلين كان عددهم كثير وملفت واغلبهم بنات يعني شي طبيعي ملفت ... ماعدا ياسر اللي ماعرف وش يسووي وشلون العيال تاركين الحريم يمشون كذا"
فيصل: الله عليكم واكبر
سلطان يروح لهم ويده على راسه: ادخلوا ادخلوا لاتخرعون الناس
ام محمد : صلوا على النبي
سلطان: ماقلنا شي بتطلعون كذا
ام فيصل: هههه لالالاتخاف قررنا ننقسم
طلال يقصر على المسجل
" ياسر استنكر طلوع البنات كذا بهذي الكثره ونادى على امه "
ياسر: يمه لاتطلعون كذا
ام ياسر: وش نسوي يايبه
ياسر: انقسموا شوفوا لكم صرفه مشيتكم بهذا العدد ميب حلوه
ام ياسر:بشوفهم
"راحت ام ياسر وقالوا البنات بيروحون لحالهم والامهات ماخالفوا بس ياسر وفواز رفضوا ان البنات يمشون كذا "
ام ياسر: خلاص بدر وطلال يروحون مع البنات
طلال وبدر: لااااا
ام محمد: يلا يبه البنات يبون ينبسطون انتم بس صيروا جنبهم مو معهم
طلال يناظر وليد: وش قلت
وليد: مادري
طلال للبنات: وين بتروحون؟
عبير: أي مطعم على ذوقكم بس روحوا معنا تكفون
فيصل ناظرها وهي تتكلم كنها عصفور ياقلبي عليها
طلال يقلدها ويضحك : خلاص ولايهمك
فيصل انقهر
وليد يضربه: خلاص خلاص يلا شرفوا
طلال: حشا تقول غنم الله يعينا عليكم
"مشوا البنات وراهم "
"بهذا الوقت الي كانوا البنات والامهات واقفين فيه سهر وبدر كانوا يتبادلون النظرات سهر استحت ونزلت عيونها وبدر استغل انشغال الكل وقعد يفصفصها انجن يوم شافها حس انه بيطييير شوي ولفت سهر عنه وانقهر هو بس ماحب يبين "
"الامهات راحوا الهارودز يتغدووون "
"والشباب عزمهم سلطان عند البريدج يتغدوون"
"وطلال واللي معه قالوا راح يفرفرون ويشوفون المطاعم واللي بيعجبهم بيدخلونه"
.
.
.
"عند طــلال وووليـــد "
" كان طلال ووليد يمشون قدام وليد قاعد يصفق ويرقص .. والبنات وراهم يمشون كل ثنتين او ثلاث مع بعض ويسولفون "
"وليد يلتفت على البنات "
وليد يتلافت ويفكر: هممممممممم وين وين وصايف
وصايف ضحكت وتأشر له: انا هنا
وليد تباسم اول ماشافها :اووووه ياحيييهم
عبير: هييي هيي ترانا موجودين
وليد ضحك على تفكير اخته ووصايف ضربت عبير
وليد لوصايف : اسمعي اسمعي سوو لك عشا بمناسبه النجاح
طلال لف معه ناحية البنات
وصايف تبتسم : ايي
وليد: صدق انك خاينه ورا مانتظرتيني
وصايف: هههه مره ثانيه سوها لي سبرايز
وليد برطم: وانا مافي لي يعني
وصايف تغمز وهو يضحك : افا عليك انا اصلا قررت اول ماتجي اعزمك
وليد يضحك : احلفي
وصايف تضحك : ماني بحالفه بس كنت مفكره
وليد: هههههه خلاص اجل "ويصارخ" اليووم غدااانا على وصاييييف
طلال ضحك ورجع يكمل طريقه ووليد معه
وليد بصوت خافت لطلال: حلووه موو
طلال يناظره : وخر زييين
وليد ضحك "وبالفعل مانكر انها حلوه وكانت غير عن البنات كانت مسويه شعرها ويفي ومسويه بف من قدام وتاركه الباقي ومسويه بروونز وهذا الستايل اللي يعجب وليد ..كل اللي فكر فيه وليد انها حلوه مو اكثر وانه ستااايلها بس اللي عجبه ولا تراها مثل اخته لايروح فكركم بعييد "
"شي طبيعي نظره ولد عمه لبنت عمه حتى لو مايفكر يحبها *_^ "
"سهر واديم ماكانوا طايقين طلال "
جنى: ترا لو كنا لحالنا اضمن من ذولا الثنين .. مسوين لنا شبهه
"ضحكوا عليها"
عبير: ترى بعلم
اديم: مادري مين مسوي لنا شبهه غيرك انتي واختك
وصايف سمعت وقربت منهم وجنى ضحكت : حرام علييك
سهر تضحك: الا مشوهين صورتنا مع هالشوشات
وصايف: شعندكم تحشوون تراي ماحلل
اديم: هيهي ياملحك
وصايف: شفيك انتي
اديم: شفيني بعد
وصايف تضحك: صايره بايخه
اديم حزت بخاطرها: مايضحك
وصايف تضحك: استهبل شفتي شلون صايره بايخه
"وسهر منتبهه لاديم بس ساكته "
"ورا عند غزل ومنار "
غزل: منار شفتي ياسر ولد عمي
منار: اييه
غزل: شرايك فيه مو كيووت
منار: أي كيووت
غزل: حتى ستايله كيووت مو
منار: مانتهبت وش لابس
غزل: ستايله رسمي كان لابس جاكيت اسود رسمي وبلوزه بيضه طالعه من برا البنطلون وبنطلون جينز
منار تضحك: قازته قز.. بس مادري حسيته رسمي ويخوف مايضحك
غزل تضحك: لاوالله لو تشوفينه غييير ستايله رسمي على شباب يجنن مرره
منار تغمز: هاه غزل
غزل تضحك وتضربها : شفيك انتي الثانيه
"سهر تقطع عليهم"
سهر: غزووله وش تنصحينا ناكل فيه
غزل: ناندووز"وضحكت"
اديم: لاتحاولين مانبي
منار: من جد مانبي ذا المطعم
اديم: ياكرهي له المطعم
غزل تضحك: مالت عليكم
عبير: خل ناكل في ايطالي
البنات: أي اووكي
عبير : بروح اقول لهم
"راحت عبير لطلال ووليد "
عبير: اقول قايز
طلال يضحك عليها: ياقلبي اناعلى القايز
عبير ضحكت وضربته : يامصلك
وليد: صدق ماتستحتي تراك تغازل اختي قدامي
طلال: قم بس قم اغازلها قدام عمتي عشان ما اغازلها قدامك
عبير تضحك: طيب اسمعوا مشتهيين ايطالي
وليد: حتى انا والله
طلال: سو بنروح
وليد: أي تكفىىى
طلال: خلاص بنروح
"اتجهوا وليد وطلال بالبنات ناحية
.
.
.
"عند سلطان وربعه "
سلطان: سلامات ياسر سرحان
ياسر يبتسم: لا بس قاعد افكر بموضوع كيف نترك حريمنا يطلعون لحالهم
سلطان ماتوقع ان ياسر مره close
سلطان: ترى عادي مافيها شي ان شاء الله ماراح يصير عليهم شي
ياسر: مهما كان حريمنا مو وحده ولاثنتين لازم نروح معهم وحنا اللي نتكفل فيهم .. ولندن كلها خليج بالعربي ماني مرتاح اترك هلي كذا
"الشباب قعدوا يناظرون بعض"
منصور ببلاهة: يعني مانطلع بسببهم
ياسر بواقعيه : انا ماقلت كذا .. نطلعهم فترة النهار وبالليل نسهر لحالنا
فيصل: طيب واذا كانوا هم بعد يبون يسهرون
ياسر: نسهر معهم بنفس المكان
"الشباب ماعرفوا وش يقولون "
فواز: صح عليك ياياسر اهلنا كثير ولازم مانتركهم يمشون لحالهم
ياسر: واذا انتم مانتوا حابين تطلعوهم انا راح اتكفل بطلعاتهم
فواز: وانا معك
"سلطان ناظر فواز اللي لسا زعلان عليه "
منصور يضحك : اهم شي تعابير وجوهكم خلاص خلاص نطلع فيهم فتره الصباح ونسهر معهم بس ماراح نخليهم يسهرون كثيير وبعدين ناخذ راحتنا بالليل
بدر : او اذا حبوا يطولون بسهرتهم نترك بالكثير طلال ووليد
ياسر ابتسم لانهم وافقوا: حلو هذا العشم فيكم والله
سلطان: خلاص براحتكم ماعندي مانع "ودق جواله وكان غيث وقعد يكلمه "
فيصل لياسر: صاير تشبه واحد ماني عارفه
"ياسر ضحك"
منصور: ايه تراك بالملابس احلى
بدر: وقالوا لك انه مشلح
منصور والشباب ضحكوا
منصور: اقصد يعني بالبنطلون والبلوزه
ياسر ضحك : فاهمك
منصور فقع ضحك : ههههههه اووه يعني قمت تنكت
ياسر والشباب ضحكوا
ياسر: الله يخسك
بدر: يالله جسمي تكسر توه يطلع التعب .. ياسر ماتبي ترجع تنام
ياسر: الا خلنا بس نخلص غدا ونقوم نرجع الشقه
فيصل: اجل مساعد جاي بكرا يلعن ابو الفله
فواز: أي مع انه كان رافض بس غير رايه فجأه
فيصل: انا لحييت عليه قلت ياويله
بدر:احس مساعد مثل ياسر
منصور: أي سبحان الله نفس الطينه
ياسر رافع حاجب : وش قصدك
منصور يضحك: مادري نفس الاسلوب وكل شي
ياسر: يابختي اجل
منصور يضحك : ياخي ماقلنا شي
ياسر ابتسم : ماقلت شي بس صدعت براسي ياخي
منصور: ههههههه اسفييين
سلطان: صدق منصور اركد ياخوي
منصور: انت اقعد بس تلفن لي
سلطان: ههههه مالك دخل
فيصل:انتبه ترى ينشب لك
منصور بصوت عالي: تدرون ان القعده مع طلال ووليد احلى من قعدتكم
مشاري يضحك: مهايطين مثلك
منصور: ههههههه والله فلله سوالف وضحك ورقص عايشين ياناس هالثنين
فيصل: خلاص بنخليك تقعد معهم
منصور: ممنووون
فواز: واسهر معهم مع الحريم
منصور: هههههههههه ممنون
فيصل يضحك: هههههههه هذا االلي يبيه
"ضحكوا الشباب عليه "
منصور: استهبل"لانهم فهموا شكلهم غلط ...اقصد فهمومها صح لووول "
فيصل لمشاري ومنصور : تعرفون من داق علي
مشاري عقد حواجبه بمعنى مين
فيصل: سلطان اللي كان جنبي بالطياره
مشاري: ياحليله شخباره
فيصل: تمام والله قال يبي نلتقي فيه
منصور: حيااه الله
فيصل: عزمته العشا اليووم
مشاري: حلوو
.
.
.
"اما عند الحريم عايشين جوهم لوول "
.
.
.
"على الطاوله عند طلال ووليد "
"جنى كانت شايله الطاوله ضحك وسوالف ووصايف معها .. طلال كان يناظرها هي ووصايف واستغرب ليش هم كذا فرفوشات واختهم اديم هاديه وانطوائيه هو يمكن يكرهم بسبت اختهم بس حرام هو مايستاهلون توهم صغار ولا عليهم من اختهم الكبيره حرام يكرهم بسببها .. كان يشوف وليد كيف كان يمون عليهم الثنتين بعكس اديم وقرر يدخل جو وماعليه من اديم "
طلال في خاطره"الحمدالله والشكر حتى مع البنات منطويه "
جنى: بنات بكرا بكرا بنروح الملاهي
منار: بكرا بنات خالي بيجون
جنى: اوووه صح .. خلاص خلاص الي بعده تراني لسا منتظره من وصلنا
عبير: ههههههه حتى انا مشتهيه اروح ملاهي بس خلوها بالنص مو الحين
سهر: لايمه انا اخاف من العاب برا خطره
وصايف: ههههه غبيه اضمن من ملاهينا
سهر تضحك: من ناحية اضمن اضمن بس ولو خطره
"وليد وطلال كانوا على طرف الطاوله لان المطعم كان زحمه"
وليد يتدخل: جنى انتي ماتخافين
عبير: هذي اسمها جنى يعني جني هب عليها
جنى تضحك : هيهيهي ياربي اذا الغيره
وليد يضحك :ههههههههههه خلاص بخليك تخاوينا اذا رحنا الملاهي
جنى تضحك ومتفشله : ليكون عادني وحده من الشباب
طلال: ههههههه صراحه تلوقين
جنى تفشلت: تراني قاعده استحي قاعدين تهينوني في انوثتي
"وليد وطلال ضحكوا"
وصايف: شوفوا عاد حدكم عن اختي
طلال: اعصابك
وصايف ماتمون عليه مره اكتفت تناظره وهو لف عنها
وليد: لالا ماعاش من يهينها جنو بابا ترى الالعاب للبنات والعيال
جنى ضحكت وكنه كرامتها رجعت لها: ههههههه أي هذا الكلام الزين مو وحده مع الشباب ابد ابد مافي تعامل
طلال ضحك عليها.. وبصوت واطي لوليد: ياحليلها
وليد يبتسم: من جد
.
.
.
"بعد الغدا راح ياسر وبدر الشقه بينامون يريحون وبالليل بيشاركون العايله وشوي ولحقوهم البنات والامهات عشان يريحون معهم "
" في هذي الليله ماكان فيها أي تطورات تذكر.. بس الشباب تلاقوا مع سلطان وسعود صديقه وانبسطوا عليهم ..ياسر رجع البيت بدري عشان ينام من جديد وبدر قعد معهم .. طلال ووليد سهروا لحالهم قعدوا يفرفروون ويفرفروون وتعرفوا على قروب مثلهم بس كانوا يدرسون هنا وكانوا بنفس اعمارهم .. وانبسطوا على معرفتهم .. والبنات ماسوو شي قعدوا بشقتهم ورتبوا اغراضهم وانشغلوا عن الطلعه والعشا جابه لهم ياسر وهو راجع ... نجوى ماكانت اوكيه طول الفتره بدون زوجها تحس انها وحيده وبسس"
.
.
.
__________________
"بعد يومين"
" في هذي الايام وصل مســاعد اهله وكان فواز ومنصور في استقبالهم .. وبعد ماوصلوا قرروا يسكنون في اوتيل بس الكل حلف عليهم انه المكان يكفي ثلاث شقق تكفيهم .."
"واليوم هو اليو الثاني من وصولهم "
" الساعه 12:00 ظهراً "
"الامهات كانوا صاحيات هالوقت والبنات وقتها كانوا نايمين ماعدا اديم ولميس حتى العيال كانوا نايمين ماعدا فيصل ومساعد وياسر اللي صحوا بدري .. وياسر كان طالع مع عمه بو محمد وبو فيصل.. وفيصل ومساعد طلعوا يفطرون الصباح وقعدوا بالمقهي لهذا الوقت "
"فيصل طبعاً صدع راس مساعد من كثر مايسولف له عن عبير وشلون شعوره اول ماشافها وش صار ومساعد مسايره "
مساعد: خاطري اشوفها تصدق
فيصل فتح عيونه: وش تشوفها
مساعد بواقعيه: الحين الكل شافها وحرام علي انا اللي صدعت براسي من هذرتك عليها
فيصل انقهر يوم عرف ان هذا الحقيقه : بس انا مو راضي
مساعد: مالك أي حق عليها
فيصل: عارف بس شسوي يامساعد
مساعد: ابدا اول خطوه بحياتك
فيصل رفع حاجب بأستغراب : هنا !!
مساعد: ليش لأ
فيصل بتفكير : قولتك
مساعد: ماعندك أي موانع
فيصل بعد تفكير : تدري
مساعد : هممم
فيصل: انا مابي يصير لي مثل اللي صار حق اديم وفواز افكر
مساعد بأندفاع : تسألها؟؟
فيصل تخرع : لا وش اسألها بس اخلي اخوانها مثلا ياسر او بدر يقيسون نبضها
مساعد ارتا ح: دام كذا أي مافي خلاف
فيصل: تصدق مساعد اسويها
مساعد ابتسم: ولاتتردد
فيصل وده يضمه : ياحبيللك والله
مساعد : خلاص انت تحبها وتبيها وش اللي يعيقك اذا كان عليها انا احس انها ماراح ترفضك
فيصل ابتسم لانه و بعد كذا لانها ماعلقت على الحركه الي سواها : خلاص توكلنا
مساعد: الله يوفقك يافيصل والله ادعي ربي ان يوفقك
فيصل: ياعساي ماخلا والله ما استانست الا يوم انك جيت
"وقاطعهم صوت جوال فيصل وكان المتصل فواز كان يبي يشوف وينهم "
فيصل بعد ماسكر بأستغراب عقد حواجبه
مساعد انتبه : شفيك
فيصل: حال فواز وسلطان مو عاجبني داق علي يبي يجي معنا مع انه دايم مع سلطان وهاليومين ماهم عاجبيني
مساعد: جايز
فيصل: الحين يبين اذا فيه شي ولالا
مساعد: ترى خيسنا هنا
فيصل: ههههه والله وش حلاة القعده مع ريحه هالكوفي
مساعد: بس خسنا هنا قوم نغير مكاننا
فيصل: لاوالله وش زينه مكانا على الشارع والرايح والراجع وهالهواء وش نبي اكثر
مساعد: ياعندك
"وبعد عشر دقايق وصل فواز وكان مبين ملامح تعب على وجهه"
"فيصل تضايق يوم شافه ومساعد بعد"
فيصل اول ماشافه : بيعنا في السوق ياخوك ولاتسوي بنفسك كذا
فواز ابتسم: صباح الخير
مساعد وفيصل: صباح النور
فيصل: وش تبي اطلب لك
فواز: كورسان وكافي لاتيه
"فيصل طلب لفواز وفواز حط يده على عيونه يخفف الصداع "
فواز: طول امس مانمت
مساعد: سلامات
فواز: مادري مو جايني نوم
فيصل يغمز: فيها اللي ماخذ عقلو
فواز يبتسم : ياشييخ
مساعد يضحك: مشكله يفكر الناس مثله
فيصل خزه
فواز: شفتك
فيصل ضحك : ماعليك منه يستهبل .. ياشين ثقاله دمه على الصباح
مساعد يتنهد
فواز ابتسم ومسك راسه
مساعد: تبي بنادول
فواز: عندك
مساعد: أيه "وجا يبيطلع من جيبه "
فواز: لا خلها بعد مافطر
مساعد تراجع : خلاص
.
.
.
كانت جالسه في البلكونه لحالها ومرره طفشانه وتحس انها فاقده شخص غالي عليها حست بقيمته و قد ايش تحس انها مشتاقه له وقررت انها تدق عليه ..
ترررررررررررن
تررررررررن
وصلها صوته اللي يسحرها وحست انها تبي تصيح : هلااااااااااااااا حمووووووووووودي انت وينك عني ماتدق ولاتسال
محمد عوره قلبه عليها لانه عرف انها زعلانه : هلا نجوووتي شخبارك ياقلبي
نجوى بعتب : انا مو بخير
محمد : افا ياقلبي ليه
نجوى : يعني مو عارف ليه
محمد : اسف حبي والله ماقدرت الشغل والاجتماعات ماخذه كل وقتي اعذريني .
نجوى : وتنشغل عني
محمد : لا ياعمري . انتي في البال دوم .. لاتزعلين عاد
نجوى : شلون ماتبيني ازعل
محمد : اذا تغليني لاتزعلين
نجوى : اوكي
محمد : وشووووو اوووكي .. ما ابي اوكي
نجوى بدلع : وش تبي طيب
محمد : ابي اسمعها من جديد مشتاق لها تحبيني والا لا
نجوى : ههههههههههه عليك طالعااات مايبيلها كلام
محمد : يعني
نجوى : يعني لا
محمد : طيب طيب اوووريك يلا باي
نجوى : ههههههههههههه يوووه ما احبك كيفي
محمد : ولا انا بعد
نجوى : لا انت تحبني انا واثقه
محمد : غيرت رايي خلاص
نجوى : احلف بس اصلا ماراح تلقى وحده تحبك كثري
محمد : في هذي معك حق .. بس انك ماتحبيني مالك حق فيها ابد
نجوى : هههههههه واخبارك انت طمني عنك
محمد : والله بخير .. مشتااااااااق لكم حدي وشخبارك انتي وسلومي شخباره
نجوى : تماااام والله حاله من حال امه
محمد: فديته وفديت امه هانت مابقى شي قلبوو
نجوى: أي والله
محمد : وامي والاهل كلهم شلووونهم
نجوى : كلهم ينتظرووونك
محمد : نجوووى عندي لك مفاجاءه
نجوى بحماس : ايش يلااااااااااا قول
محمد : ماينفع اقول
نجوى : تكفى عاااااااااااااااد
محمد :لا يعني لا
نجوى بزعل : طييييييييييييييب
محمد يضحك عليها : ههههههههههههههه
نجوى : تضحك هاااااااااااه
" وكملوا سوالفهم ونجوى كانت كثيره مبسوووطه انها سمعت صوووته وحست ان الحياه رجعت لها من بعد ماكلمته .. "
.
.
.
"شقة البنات "
"لميس من قامت وهي متسبحه ومتجهزه ولابسه تبي تفطر بس ماحد عندها سوت لها كوفي في الشقه وبعدها صحت اديم وتسبحت مثلها وسوت لها كوفي وبعد فتره "
لميس: قومي خليهم يحسون على دمهم حمير نوم ذولا
اديم: قومي قومي نصحيهم
لميس :يلا اسبقيني بشحن موبايلي وبروح اصحي اللي في الغرفه الثانيه
اديم: اوكي
"راحت اديم تصحيهم "
اديم: يلا بناااااات قوموا بسكم نووم
"محد رد عليها بس سهر تمتمت"
اديم: يلا سهر قومي نطلع نفطر
سهر بصوت كله نوم: كم الساعه
اديم: وحده وربع
سهر قامت وتنحت على السرير
اديم : وصايف قومي يلا ابوي يقول بنطلع من الشقه
"وصايف حست انها تكذب"
سهر: وشو
اديم: ابوي يقول خل نطلع باوتيل عشان نخفف على الشقق
وصايف حست السالفه جد ونققزت: لاعاااد
اديم: والله هو يقول كذا
منار مفتحه عين: من جدكم
اديم: قوموا الحين هو قال كذا
وصايف: والله مانروح يبي يطلع يروح هو وزوجته
سهر ضحكت: قومي بس الاخت بدت تقط خيط وخيط
اديم تضحك: من جد يلا قوووموا عاد مصختوها
منار: سخيفين لو تطلعون "ورجعت تنام "
اديم ضحكت: يلا سهر قومي وصحيها
"راحت اديم الصاله وسمعت ازعاج سهر وهي تقوم البنات حشا مساكين اخترعوا "
"عند لميس"
جنى تصارخ : غزييييييييييييل قومي انقلعي انتي وبنت خالك بناااااااااااام
"غزل كانت متسبحه وطلعت وشافت لميس تصحيهم وبدت تساعده "
غزل: قومي انذلفي بسك مابقيتي لنا نوم
"عبير كانت قاعده على الفراش ترتب شعرها وتراقبهم ومبتسمه"
"جنى ساكته وراسها مصدع..لميس نطت على سرير جنى وانسدحت بالعرض"
جنى تصارخ وكويس ماطلعت بلاعيمها: لمييييييييييييييييييييييييس وجعوه عبير بالحمااام
"لميس مبسوطه علىقعدتها ونرفزه جنى"
لميس تتدلع : مابي مابي
جنى قامت متنرفزه وبدفاشه عشان تطيح جنى .. لميس كانت متوقعه منها هالحركه وطاحت لميس بس مسكت الارض بيدها وصارت اصابعها توجعها من كثرماهي ضاغطه على الارض عشان لاتطيح على وجهها وهي ميته ضحك وجنى شافتها وضحكت وقامت وتركتها وراحت الحمام
غزل تضحك: الله يخسسك قومي
لميس تضحك وبطنها يوجعها من الضغط: تعالي شيليني
غزل ضحكت وصلحتها ولميس قامت وصلحت ملابسها الي تخربت بسبت جنى: الله يخسها الحماره حشى ماكنها بنت
غزل تضحك: محد قالك تتحرشين فيها
لميس: وانا وش دراني
غزل تضحك: طيب يلا قوومي
"في الصاله كانت اديم موجوده وغزل ولميس راحوا وقعدوا معها "
اديم: تبون فطور
غزل: أي والله ياليت فيني مغص انا
لميس: حظأ اوفر مافي الاكوفي تبون قوموا البسوا ونروح أي كووفي
غزل تكاسلت: لامالنا خلق تونا صاحين والعيون منفخه
لميس تضحك : ههههههه حظأ اوفر
غزل: وين البنات اجل
اديم: سهر بالحمام والباقي ينتظرون الدور يجيهم
غزل: طيب لو سمحتم ياحلوات تكرموا وروحوا السوبر ماركت وجيبوا لنا كوفي ولا أي شي ناكله
لميس: همممممم والله فكر تقومين اديم
اديم: مالي خلق
لميس : قومي بس انا من جيت ماطلعت كثير
اديم كسرت خاطرها: خلاص بقووم ولاتزعلين
غزل: ياحوبيلكم هذول الشطار
اديم: وش تبون طيب؟
غزل: روحوا وجيبوا لنا كوفي من كوفي كوستا او كوفي نيرو كوراسان وكابتشينو
لميٍس: مانقدر نشيله طييب
غزل: خل يحطه لكم بكيس الكورسان ووحده تشيله على كتفها وشيلوا الكوفي بيدكم بلييييييييز
لميس: خليني اعدكم ."وتفكر" هذا اربعه جنى ووصايف وغزل وسهر وعبير
غزل: شفتوا بس خلصنا
اديم: باقي منار اختك بالفالحه
غزل: شيليه انتي ولاعلى عليك امر"وتضحك "
اديم: ياملحك بس خلاص يلا قومي لمييس نلبس
لميس: يلا خلاص قوومي
"وقاموا اديم ولميس يتلبسون ويتحجبون عشان يطلعون "
"وغزل طلعت على البلكون تشوف الشارع وتشم هوا .. لميس واديم تجهزوا من هنا وطلعوا من هناك وسهر بعدهم طلعت من الحمام "
.
.
"لميس واديم اول ماطلعوا نزلوا من الاسنسير كانوا للحين ساكتين ولميس تلعب بجوالها "
"اول مافتح الاسنسير طلعوا منه ولميس لسا بجوالها .. "
"اديم شهقت"
لميس لفت عليها بسرعه: شفيك اديم
"اديم كانت تناظر قدام "
"لميس اول ماشافت اللي تشوفه اديم رقع قلبها وفهت وطاح الجوال من يدها"
"اديم لفت على لميس اللي كانت عيونها مطيره باللي كانت تناظره "
"كل اللي صار بعد ماطاح الجوال تقدم شخص ورفعه للميس ولميس لسا ماهي بوعيها واديم ودها تخنق الشخص اللي قدامهاا"
....: تفضلي طاح منك
لميس انتبهت وهي تنتفض : ش شكر اً اً
..........: ولووو
اديم: يلا لميس تأخرنا
"الطرف الثاني ناظرها بنظره ورمى نظرة على لميس تخقققها بسهووله"
لميس مشت مع اديم اللي سحبتها
لميس بعد ماستوعبت : هذا هذا س سلطان
اديم مقهوره انها شافته : ايه ولد عمي
لميس تبتسم: اهااا
وفي خاطرها"ياناااسي يخقق وااااااااااااه واموت انا على هالنظره "
اديم: وين بنروح الحين
..............: اديــــم
"اديم لفت لمصدر الصوت وقلبها رقع من سمعته وحتى لميس لفت معها "
"اديم خافت ..خافت انه يفشلها قدام لميس اكتفت تناظره "
سلطان: وين رايحين لحالكم
اديم ارتاحت نوعاً ما: رايحين نجيب فطور للبنات
سلطان رافع حاجب وكنه شي جديد ويناظر لميس: ولحالكم؟
اديم رقع قلبها ماعرفت وش تقول ترد تقول ايه ولاترد بقوه وتقوله وش شايف
سلطان ينتظر جواب: هاه
"لميس تناظره وهي رافعه حاجب ماتوقعته كذا"
اديم: ايه
سلطان بتحدي : مالكم طلعه لحالكم
"اديم ولميس توهقوا"
"بس اديم فكرت بسرعه ورفعت الجوال بتكلم كنه رد عليه"
اديم: الوو فيصل
فيصل رد بعد ثانيه: هلا ديومه
اديم: فيصل وينك فيه؟
فيصل: طالع قلبو تبين شي
اديم تبتسم: البنات يبون فطور وماعندنا شي نفطر فيه وقلت بروح اجيب لهم فطور مع لميس اخت مساعد يصير نروح انا واياها
فيصل: أي حبيبي خلاص روحوا
اديم: اوكي قلبو ثنكيو باي
اديم للميس : يلا لمووسه "ورمته بنظره ومشت وطنشته ولميس معها "
"سلطان طول الوقت يناظرها وسرح فيها وانقهر منها يوم طنشته وده يهاوشها بس لميس معها لو وحده ثانيه مافكر فيها .."
سلطان بخاطره "هذي اخت مساعد ياحليلها رياضيه بحت " وطلع لشقة الشباب وهو لسا مقهور من هالاديم انا اوريك "
.
.
.
"سلطان طلع فوق الشقه وبدر ومشاري كانوا بيطلعون "
سلطان: على وين على وين
بدر:الناس تقول صباح الخير صباح الورد مو على وين على وين وش شايف بالله
سلطان يضحك ويناظره : يمه منك
بدر ضحك : امزح شفيك بعد مانقدر عليك
سلطان ضحك على نياته : ياحوبيلك
بدر يضحك: ههههههه قم مناك بس
سلطان: اووه مشاري
مشاري : بدري
سلطان يضحك: سوري مانتبهت هذا خذني بسوالف اشوف في شخص جنبه بس ماثبته هههههههههههه
مشاري يضحك بخفيف: يادمك يلا امش
سلطان يضحك: وين الشباب
بدر: مادري ماشفت حد غير طلال ووليد نايمين قلنا نطلع نشوف وين ذهبوا
سلطان ومشاري يضحكون
مشاري يدزه: امش اجل وين ذهبوا امش بس
"بدر ضحك ومشى وركبوا الاسنسير من جديد"
سلطان متنكد: وين فواز
مشاري: مادري والله عنهم أي شي قلنا بندق عليهم اذا طلعنا
سلطان يتنهد: اهاا
وفي خاطره"حسبي الله عليك يا اديم "
"بعد مانزلوا دقوا على فيصل واللي معه وقالوا لهم انهم توهم قايمين من الكوفي وقالوا بيروحون فيكتوريا يتمشوون .. راحوا كوستا وقعدوا وكلموا على منصوور"
"فيصل يوم عرف ان فواز معهم ومادق عليه تنرفز وانقهر "
"بعد ماراحوا وقعدوا سلطان ماتحمل يقعد بدون فواز وجات اديم وزادت عليه استأذن من الشباب وراح وكلم شيما وراح لها بدون شعور "
.
.
.
في الشرقــــيه
كانت العايله متجمعه بعد الغدا وكان سفر نجود وبسمه محور حديثهم ""
نايف : يمه اليوم محمد ولد عمي بيوصل
ام نايف: حياه الله
نايف: أي سوي له عشا
نايف: لاتوصي
نايف: مسكين يمه اليوم بيرجع وبعد يومين بيمشي لندن والخاينات بيروحون معه
نجود وبسمه يضحكون
نايف: وش عليكم
ابو نايف: عاد ماوصيكم لاتزعجون عمانكم ولاتأذونهم
بسمه تبتسم: لاتوصي يبه
نجود: افا عليك يبه
ابو نايف: أي عفيه عليكم
نجود: نايف ليه ماتروح
نايف: ماقدر حبيبي عندي صيفي
نجود: خله يولي حرام ماتنبسط هالصيف
ام نايف: محد بيخربه غيرك
نجود تضحك: مالي دخل بس كاسر خاطري
نايف يضحك : عشان نخلص يانجوود ونفتك
بسمه : الله يوفقك
نجود: بالتوفيق
نايف: الله يسمع منكم
بو نايف: اليوم يبه نايف روح لبو سعيد وخذ منه الفي حقت خواتك انا طلبت منه يخلصهم بأقرب وقت واليوم دق علي وقال انهم خلصوا عاد روح انت واستلمهم
نايف: ماعرف بيتهم يبه
بو نايف: انا ادليك
نايف: خلاص
نجود: هيوووو واخيرااا
"بسمه مبسوطه"
.
.
.
"ياعسااااااااي اقدمه لكم بزواجكم"
اديم ولميس ضحكوا
لميس: اميييييييييين "وتفسخ حجابها "
غزل: هههههههه والله ماتقصرون
اديم: مابغيتوا تقوموون
لميس: طيب قوموا كلوا
"قاموا البنات على الطاوله يفطرون ويسولفون وغزل اليوم كان مبسوطه وسهر شوي رايقه "
"سهر كانت تناظر غزل وهي تسولف وفي خاطرها "اخ ياغزل جبتي راس اخوي ما الومه والله بس غريب انه غزل اللي جابت راسه وهي كل العناده فيها ليه ماحب اديم اللي هي احلى من غزل ليه ماحب عبير وش معنى غزل مع انه كل ماتشوفه تسفل فيه ههههههه عليه ذوق والله فناان بس الله يعينك غزل لاتطيقك ولاتواطنك مدري شلون بتعيش حياتك ياخوي ... اخ يابدر وينك وحشني الدب"
"قطع سرحانها جوالها الي دق "
سهر ترد بسرعه: هلا بابا
بو محمد: هلا يبه شخبارك
سهر: تمام والله وانت؟
بو محمد : الحمدالله .. صحيتوا؟
سهر: أي كلنا وقاعدين نفطر
بو محمد: اجل ماطلعتوا
سهر: لا لسا
بو محمد: اوكي بابا تجهزوا اليوم رايحين مدام توسوه متحف الشمع
سهر مبسوطه : اوووكي بابا
بو محمد: يلا ابوي مع السلامه
سهر: لحظه بابا
بو محمد: سمي
سهر : سم الله عدوك.. متى بنروح ؟
بو محمد: الحين 2 الا ربع خلكم جاهيزن على 2 ونص اوكي
سهر :اوكي خلاص ولايهمك
بو محمد: عفيه يلا مع السلامه
سهر: مع السلامه
سهر: بنات بي ريدي على الساعه 2 ونص عشان رايحين مدام توسوه
لميس: عربي تراني اول مره اجي هنا
"ضحكوا البنات"
سهر: رايحين متحف الشمع وبابا يقول تجهزوا
عبير: يالله يذكرني ببسومه تحب تروحه تذكرين سهر
سهر: أي ياحوبيلهم وحشوووني حسافه بجد ماجو بتصل عليهم بعدين
عبير: من جد مره تحبه بسومه
غزل: سؤال ؟؟ ديوم مو خالتك بلندن
اديم: الا هم بلندن بس في الساحل الشرقي
غزل: اهاااا ..سهر سلطان اخوك بعد في نيو كاسيل
سهر: ايه بعد اسبوع بيروح"وكشرت "
غزل: اهاااااا
عبير: ليه؟
سهر: عنده دراسه
عبير: حرااام
سهر: أي من جد اخوي حبيبي
عبير: يلا الله يوفقه
الكل: الله يوفقه ويفتك
سهر: الله يسمع منكم
جنى: انا بروح اشوف امي والحريم
اديم: بتطلعين كذا
جنى: ايه الدور مافيه حد غير ثلاث شقق ومستحلينها انتم وعايلتكم
وصايف تضحك
جنى: يلا سي يو وبقنعهم يودونا ملاهي
"وطلعت"
عبير: أي أي صح نبي نروح ملاهي
وصايف: خلوها بعدين مو من البدايه
سهر: والله ماندري عنهم وش يقرروون
.
"طلعت جنى من هنا وبعد ماعدت شقة العيال انفتح الباب وراها"
جنى لفت: طلال
طلال مستغرب من شكلها : جنى شفيك
جنى استحت: بروح حق امي
طلال ابتسم: اهاا قلت ليكون بتنزلين كذا تفشلينا
جنى: خخخخخخ من زين لبسك والله انه احلى من لبسك
طلال ضحك وبخاطره مااقواهم عيال عمي عبد العزيز: طيب امشي لاتفشلينا
جنى كملت طريقها ودقت الشقه على الحريم
وليد: من تكلم
طلال: جنى الخبله
وليد يضحك يوم تذكرها: طيب يلاننزل
طلال: تدري احس عيوني بتتفقع من النووم
وليد يضحك": وانا بعد خيسنا
طلال: من جددد
"ونزلوا "
.
.
"جنى بعد مادخلت على الحريم سلمت عليهم ووقفت بدايه الصاله "
جنى: استعدوا بنروح متحف الشمع اليووووم
نجوى: ياغبرك
جنى تضحك: وش دراكم
نجوى: ندري قبلكم
جنى: هههههههه تعالي نجوى ليه ماتجين معنا بالشقه يقال انك تحمينا كبر منا
"ضحكوا عليها"
نجوى: لا حبيبتي ابي نفسي ناقصين تعبلون فيني
جنى: والله بالليل نصير رايقات وكل وحده تقول قصه خخخخخخخخ
"ضحكوا عليها"
ام محمد: جنو كنك نحفانه
جنى طارت يوم قالوا لها كذا: ياحوبيييييلك"وطارت تبوسها "
ام محمد ضحكت
ام فيصل: أي نزلت من وزنها حق السفر انا قلت لها اذا مانحفت بلبسها عبايه
"ضحكوا على جنى"
جنى: اتخيل نفسي
نجوى تحرها: بالعكس وش زينك
جنى: ياحلوك ساكته
ام فواز: طيب اقعدي يمه شفيك واقفه
جنى: خلاص برجع انا بس بشووفكم اتطمن عليكم بدل ماتطمنون علينا
"ضحكوا عليها"
جنى تضحك : يلا باااي
"وطلعت ..متوجهة ناحية الشقه الاخت قاعده تفرفر في الدور واول مادخلت مسكتها اديم"
اديم: وانتي بتقعدين رايحه راجعه تتمخطرين بالدور
جنى تطنشها: عندك شي اخت اديم
اديم: احلفي
جنى: اقووول بس"وتكلم وصايف" وش بتلبسين
وصايف: مادري مابعد اقرر.. انتي؟
جنى: وانا بعد بقوم اطلع لي ملابس
وصايف: بقوم معك "وقاموا"
"وباقي البنات قاعدين على الطاوله ياكلون ويسولفون وبعدها شوي شوي قاموا يلبسون ويتجهزوون"
.
ask Ask “ 3:00 عصرا بتوقيت السعوديه
|