لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-10, 06:12 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نرجع لجهة الحريم
" بعد فتره وصل للحريم خبر تأجيل ملكة او خطبه فواز لاديم .. وماصار شي مثل ماصار عند الرجال "
"اديم كانت خجلانه من خالتها مع انه خالتها مسالمه وكانت عارفه انه اديم صغيره على الزواج لان عندها بنت واكبر من اديم وللحين ماتبي تعرس "
غزل: عاد يايمه قولي لها
ام فيصل: ماعليكم منها تتدلع
اديم: يمه
"ضحكوا البنات عليها "
ام محمد : الله يقدم اللي فيه الخير.. اسمعوا ياجماعه بو محمد قال لي اقولكم عن سفرة هذا الصيف وقالي انه حاب هو والرجال تكون سفره جماعيه وحنا من زمان ماسافرنا مع بعض
سهر تشققت
والبنات يناقزون
جنى: أي أي تكفووووون ولا مره سافرنا مع بعض الا مره وحده وكنت صغيره
غزل: أي والله
ام فيصل: أي والله بننبسط
رغد: يمه يمه نبي نروح معهم
عبير قعت تناظرها"تخسين والله "
ام رغد : والله مادري يايمه
رغد برطمت
ام فيصل: قولي لزوجك وشوفيه
ام رغد: بشووفه والله ودنا بجمعتكم الي ماتنمل
ام محمد : اجل خلاص تم
"الحريم والبنات : حنا مانقول لا "
جنى: هيووو واخيرا
وصايف: الا ماقلتوا وين بيروحون
ام محمد ابتسمت : بنروح لندن منها نشوف ولدي ومنها نسافر سوى وننبسط
غزل والبنات : هيووووو
نجلا: أبي اجي معكم
وعبير: ورجلك؟
نجلا: وش علي منهم ينذلف بيت اهله
"ضحكوا عليها "
ام نايف: صاحيه انتي
نجلا برطمت : مالي دخل بجي معكم بقول لابوي
ام محمد : اخ منك طيب تعالي انتي معه
نجلاء: لا اذا رحت معه بيسكني بفندق لحالي لا انا ابي معكم
بسمه فتحت عيونها: طراار ويبي ثوب فيه كبك
"ضحكوا "
ام نايف : عيب يايمه اصلا ابوك ماراح يرضى تتركين زوجك
"نجلا برطمت من جديد"
سهر: واااو بنببسط وكل شي في ناس بيفوتهم
نجلا انفعلت : والله لاتشوفون لاجي معكم يعني بجي معكم
سهر: صدق ناس ماتستحي افهمي قلنا مانبيك
عبير: محد قالك تعرسين من برا
"قاموا يضحكون عليها "
نجلا: انثبري بس
عبير: امزح ياحوبيلك انتي وزوجك
نجلا: وش تبين بزوجي بعد
عبير: ههههههههههه من زينك زين انتي واياه
"وصاروا يسولفون عن حماسهم وشلون بيقضون حق الصيف "
.
.
.
من مكان بعيد بعييييد عن هذي الاجواء الي قاعده تعيشها العايله ... هناك مكان ما سلطان عايش عالم لحاله .. الي مايعرف سلطان يقول يابخته بعيد عن هالكأبه والهم .. والي مايعرفونه انه سلطان عنده كأبه وهم مثلهم بس الفرق ان هنا محد يشاركه وهناك العايله كلها تشترك في هذي الهموم..
كان سلطان قاعد مع القروب ال تعرف عليهم من دخل الجامعه وكانت شيما جنبه وبعدها باقي القروب
سلطان: nice style jojo
Jojo embarrassed : than u honey
"شيماء تناظره بغيره"
سلطان تجاهل نظراتها
Nick Drawing attention : heey guys would u like goes to snema
الكل :good idea
شيماء تناظر سلطان : بتروح
سلطان : أي عادي ماعندي خلاف
شيماء : كووول
سلطان يتذكر شي ويستأذن من الشباب
سلطان يبتسم : With your permission "وقام "
شيماء تناظره وكنها تبي تقوم معه
سلطان بنفاذ صبر: ماني مطول بدق على الاهل
"شيماء تفشلت وقعدت والباقي ماعلق "
"راح سلطان بعيد عن الشباب واتصل على اهله بما انه اليوم متجمعين "
سلطان دق على جوال ابوه
"وبعد دقتين رد عليه ابوه وصوته كله تهليل "
ابو محمد : بو سليمان يالله حيه
سلطان تشقق : هلا يبه الله يحيك ..شخبارك
ابو محمد: بخير الله يعافيك.. وينك ياولدي شوف كم صار لك مادقيت ماعندك اهل تشتاق لهم لا ابو ولا ام يحاتوونك
منصور من بعيد : ولا اخوووو يشتاق لك
سلطان ضحك وعيونه تلمع : فديتكم والله يبه ماتدري وش كثر مشتااااااق لكم خلاص يبه ابي ارجع ماعاد فيني صبر
ابو سلمان : هانت يا يبه هانت
سلطان : شخبار الاهل اجل مجتمعين
ابو سلمان : أي والله مبسوطين ماعلينا
سلطان : من عندك
ابو سلمان: خذ عمامك بيسلمون عليك
سلطان: عطني
"خذ سلطان يكلم عمه واحد واحد على السريع لان العيال كانوا متلهفين يسمعون صوته الي من زمان ماسمعووه "
سلطان : اجل فواز وينه عنكم
بدر اختبص : فواز"ويناظر الي قاعدين بمعنى اسعفوني "
بدر: أي أي سلطان رجع اليوم البيت من بدري ..كان تعبان شوي
سلطــان: ايواا..مايشوف شر
بدر : الشر مايجيك
منصور من بعيد : بدير اسأله اسأله بيحتفلون هناك باليوم الوطني بلندن
بدر يضحك : الا تعال بتسوي انت وربعك احتفال باليوم الوطني
سلطان : ايييي صح ذكرتني أي اكيد الجامعه بتسوي
بدر: حركات والله
سلطان: وكيف الاجواء عندكم شسويتوا وش ماسويتوا
بدر: ابد بنسوي مسيره بالكورنيش وضبطنا السيارات طلال وبدر ماقصروا من يومين مجهزين
سلطان : حلوو والله ليتني معكم
بدر: أي بنفلها
سلطان : ومتى بتبدون المسيره
بدر: مادري بس يقولون من بعد صلاة المغرب
سلطان: ايوا وبتمدونها لاخر الليل
بدر: هههههههه عليك نور
سلطان: عاد ارسلولي صور
بدر: لاتوصي
سلطان: والله ياحظكم هئ هئ ابي اكون معكم
بدر: عاد حظأ اووفر
سلطان: حظأ اوفر بعينك يلا اقلب خشتك بروح مع الشباب تأخرت عليهم
بدر: ايوا ايو اجل الشباب.. اوكي خلاص اخليك معهم
سلطان يضحك : هههههههه عاد الي ماشافوا خير يلا يلا سي يو
بدر يضحك : سي يااااااات
منصور: الا صحيح طلال سوى سي ديات
بدر: اكيد مجهز كل شي
فيصل: وليد وينه فيه
ياسر يلتفت:هو طلع بس مارجع
منصور: لاوالله مدري وين راح فيه
ياسر : بدر اتصل فيه شوفه وين راح
بدر: ان شاء الله
"بدر كلم على بدر وقاله انه مع طلال "
بدر وهو يسكر التليفون : مع طلال
مشاري : اكيد مايقدر فيه
" ياسر ناظره ولف بعدها وسوى نفسه ماسمع شي "
منصور: اكيد راحوا يضبطون السيارات
بدر يغطي مع منصور : أي اكيييد بدر من اسبوع مأذيني
فيصل يبتسم : عشان كذا.. ياسر بتشاركهم بالمسيره
ياسر : والله مادري مالي خلق زحمة ودوشه
منصور: يااااسر من جدك
مشاري: ورا ماتخاوينا والله بنببسط
بدر: أي والله بنرقص وحركات
بو محمد : بترقصوووووون
منصور وبدر يضحكون
منصور: هههههههههه لالا مايقصد بس بقصد يعني بننبسط ولا وش يرقصنا
بدر يكمل معه : أي والله رجال وش كبرنا ننرقص
بو محمد : أي ماخبر فيكم
منصور: افا عليك يبه
بدر: ليه ماتخاوينا ياعمي
"لف عليه عمه والكل ضحك "
بدر ينزل راسه وياسر يناظره : هههههه امزح امزح
منصور: يبه شفييك بس قاعد يوسع صدرك
بو محمد يبتسم : عسى الله يوسع صدره دنيا واخره
" بدر ابتسم بحيا"
.
.
.
الحب أن تسلم قلبك لشخص .. بيديك ولكن دون إرادتك "غالباً"
تسلمه اياه على طبق من ذهب .. بيديك ..
تسلمه اياه .. ليفعل به مايشاء
منهم من يطعن في هذا القلب المسكين ليمزّق احشاءه ..
فيتفتت من الطعنات المتكرره غلاف الحب .. فيكون بسهوووله محي هذا الحب من الحياه واسترداد القلب بجروحه العميقه التي لا يُعرف متى تتشافى وهل سوف تتشافى بالفعل ..
ومنهم من يحافظ عليه اكثر من نفسه ..
يهتم بذلك القلب وراحته .. أكثر من راحته نفسه
فيزيد سمك الغلاف أضعاف مضاعفة ... ليكون رادعا عن كل تأثير خارجي
جلس فواز في زاوية غرفته المظلمة بعد أن انتهى من كتابة قصة جديدة تحكي كالعادة عن الألم والبؤس فكر في انسجام قصصه مع عزلته ومع إحساسه بانفصاله عن العالم ... ابتسم بحسرة وابتسمت جدران الغرفة وهي تستمع لأنفاسه الهادئة عند خروجها من حلقه الملتهب ... كانت الجدران هي الوحيدة التي استمعت بكل صبر لقصصه وهي وحدها التي تحملت بؤسه وسخافه حلقه الملتهب... سنوات من الانفعال البادي على تشققات الجدران وهي تحاور أنفاسه الهادئة لإقناعه بضرورات الرحيل والبحث عن مكان معزول يمكنه من الكتابة بصدق أكبر... ازدادت تشققات الجدران لتعطي الفرصة لصاحب الغرفة لطرد صاحب الحلق الملتهبة....وتقرر هدم الغرفة. ..
كان منقهر من ضيم ايامه .. من حظه الي خلاه يمشي في هذا الطريق ..
كان يتساءل عن الاحداث الي ممكن تصير بجمعه الليله .. ماكان عنده خبر بأن خبر رفض اديم راح يتم هلاسبوع.. بس كان متوقع أي شي من بعد كلام اخوه طلال امس ..
شلون هنت عليك ياطلال تجرحني بهالصوره . هل هو حب فيني ولا مجرد انتقام.. انا وش سويت له عشان ينتقم مني .. الظاهر انه ماحب اني اسمع خبر رفضي من العايله عشان كذا عطاني اياها بالوجه .. والله مدري كل اوراقي متخلبطه .. جا بيفتح جواله بيدق على سلطان بس بعدين تراجع " وش تدق على سلطان ... سلطان اكيد مو فاضي لي ..اكيد سلطان الحين مبسوط وماعليه وش له اكلم عليه وانكد عليه .. اففف "
.
.
.
"بعد ماسرت كل العوايل بيتها .. فيصل ماقدر يروح بيتهم قبل لايكلم طلال .. كان شاغله تصرف طلال الطايش .. قعد في سيارته يدق ويدق على جوال طلال "
"بعد مانحرق تليفون طلال"
رد طلال ونفسه بخشمه
طلال: نعم
فيصل ماستغرب ولاشي متعود على طلال ومزاجه : طلال وينك فيه؟
طلال: طالع
فيصل: طيب ممكن نلتقي؟
طلال: بس انا الحين مع الشباب
فيصل: بس انا ابي اتكلم معك
طلال: همممم طيب اتصل علي وقت ثاني
فيصل: طلال لو سمحت انا ماني قاعد اترجاك.. احترمني يارجال
طلال يتأفف : وين تبي؟
فيصل: تعشيت ؟
طلال: اي
فيصل: سو اسبقني في ستار بكس انا مسافه طريق
طلال: هممم طيب ماتقولي وش تشرب عشان ماتوصل الا هو جاهز
فيصل انقهر نوعا ما : ابي كابتشينو
طلال: تم ..انتظرك
"قفل فيصل من طلال ومنقهر.. اذا في البدايه وكذا الله يعيييييني عليه ..بس لازم اتحملك اففف... وحرك متوجه لمكان ماطلال قاله "
.
.
"بعد ربع ساعه كان فيصل موجود ويلتفت يدور على طلال.. الا طلال يصفر له ..شافه وراح له"
فيصل: السلام
طلال بأبتسامه :وعليكم السلام ياهلا عاش من شافك ياولد العم
فيصل ابتسم ابتسامه خفيفه : عاشت ايامك..وعن الطنازه
طلال ضحك ببراءه : شفيك ياخوي علي ماقلنا شي..وشوفني ماشربت حقي قاعد انتظرك
فيصل: لاااه فيك الخير والله
"طلال ابتسم وسكت "
"وفيصل كان ساكت "
طلال تكلم وصدم فيصل: انا مقدر مكالمتك ياولد عمي .. وانا عارف انك زعلان علي بسبب الي صار ..ويحق لك ماقول لا .. وبنفس الوقت يحق لي ادافع عن اخوي مدامه مو موجود .. فواز لو كان ماقلت له من قبل بليله كان حضر اليوم وتقبل رفضه بكل بساطه احترام لعمامي والموجودين..فواز يكتم مايتكلم .. انا لا يغرك ترا افهم فواز مع انه نادر حد يفهمه .. وانا من حبي له قلت باخذ حقه وبتكلم وبطلع كل الي بقلبه نيابه عنه
فيصل: طيب ياطلال وش تاخذ حقه حنا وش سوينا
طلال: اوكي بعتبرك اكثر من صديق وبقولك .. انا كم مره اطيح على اختك واسمعا تتكلم في اخوي..اول مره ماقلت لها شي وسويت نفسي ماسمعت شي بس ثاني مره كلمتها ووقفتها عند حدها وهذا صار بالشاليه .. كل ما تطيح اذني عليها اسمعها تقول مابيه مابيه .. ترى حتى فواز مايبيها اذا كان يبيها بس عشانها بنت عمه لا اكثر ولا اقل ..
فيصل ماعرف وش يقول : طيب ياطلال الحكي هذا قلته قدام الاهل كلهم وقدام عيال عمي وش بتكون صورة اختي قدام عينهم
طلال: لاتخاف على فواز مايدري بالي صار.. وفواز على قولتكم لها طال الزمن ولاقصر مو صح..يعني مافي شي تغير
فيصل: طيب انت استفدت شي من الي قلته
طلال: مادري بس احس اني ارتحت نفسياً
فيصل: طلال والله انت والنعم فيك ..الي يشوفك يقول بزر وطايش بس الي يقعد معك تكبر بعينه ..لاتضيع نفسك بتصرفات طايشه تندم عليها بعدين
"طلال سكت"
فيصل: انت ماشفت عماني كيف زعلوا من تصرفك
طلال: وان وش دخلني ماقلت الا الحق
فيصل: طيب بس لازم تعتذر منهم
طلال ناظره وفتح عيونه
فيصل : اي لازم مهما كان هذول عمانا.. يعني احترامهم واجب.. صدقني ابوك ماراح يرضى بالي سويته لو عرف
طلال: اوووه والحين
فيصل: انت بس عليك تعتذر وصدقني بيقبلون اعتذراك وكون واثق انهم عاذرينك
طلال سكت وبعدين قال : ابشر لك من يعتذر لهم وعلى راسهم عمي عبد العزيز
ابتسم فيصل : هذا العشم فيك والله ياولد العم ..والحين دام خذت الي بخاطرك .. عن اذنك بروح احط راسي وانام
طلال ابتسم ابتسامه هاديه : اذنك معك
"شوي ومشى فيصل وقعد طلال يفكر ويراجع نفسه "
,
,

يــوم الخميـــس

"في هذا اليوم وصلت منار بعد ماسافرت رغد وامها الي كانت طيارتهم 10 الصباح .. مشاري تكفل بتوصيلهم ودعهم ورجع .. طلال راح حق عمه عبد العزيز واعتذر .. وكلم عمانه واعتذر منهم مع انه كان وده يرسل لهم مسجات بس عارف انه مالهم شغل في المسجات"

.
.
.
في بيت بو ياسر
كان بدر جالس بغرفته و فاتح المسن وينتظرها تدخل .. يااااربي مو معقوله للحين مادخلت .. كل هذا مستحيه اني شفتها والا يمكن زعلت يوووه وش يزعلها مافي شي يزعل شفتها وبالغلط بعد بس فديتها هالعسل يااااربي مافي غير اني ارسل لها ايميل وامثل اني معصب عليها هههههههههه حليلها بتصدق اني زعلان وفتح الاليميل وبدا يكتب فيه وقرب يخلص منه شوي ويطلع له
تم تسجيل دخول
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
بدر بين وبين نفسه " ياا حبي لها دخلت وراح لها على طوول "
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
ياحوووبي لك انتي وهالحب
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
فيس مستحي
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
فديت اللي يستحون
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
بدر ترا بطلع شوي شوووي عاد خلني اسلم عالاقل
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
سلمي ياقمر سلمي
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
اهلين شخبارك ؟؟
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
تسأليني عن اخباري .. مبسووط ! لالالا حزين هممممم لالا مدري مدري عن اخباري مضيييييييييييييع حتى مدري من انتي ولا اعرف بعد انا وييييييييييين نسيت كل شي فقدت عقلي وكل شي
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
اووووف وليه كل هذا
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
ياربي على هاالبنت بتجنني وتساليني لييييييييه ياربي منك مدري وش اسوي فيك
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
طيب بدر العقل يمدحونه
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
والتغلي بعد يمدحونه فيس يغمر
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
هههههههههههههههههههههههه
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
فديتك
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
فديت قلبك
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
سهر ايش سويتي فيني ذاك اليوووووم
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
انا ايش سويت
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
سهر لا تستهبلين .. بس تدرين الاسود عليك جنااااااااااااااااااااااااااااان رووووعه
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
فيس مستحي
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
لا تستحين اكلمك جد والله مررررررررررره روووعه عليك صايره قمرررررر
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
انا من يومي قمر والا لاني لابسه اللون اللي تحبه
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
لالالا ابد لاني اللي احبه لابس اسود
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
هههههههههههههه تاخذني على قد عقلي
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
هههههههههههه محشومه ياقلبي
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
الله لايحرمني منك
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
ولا منك ياقلبي سهوووووووووووووره جد مو متخيل الحياه بدونك
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
ولا انا
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
طيب سهورتي اسمعي بقولك شي وما ابيك تطلعين طيب
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
هممممممممم
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
ايه بقولك بس ما ابيك تطلعين وتخليني مثل ذاك اليوم
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
طيب بس اذا ماعجبني ماراح اعلق
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
افا معقوله في شي بكلامي مايعجبك
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
هههههههههههه مو قصدي كذا ..وقووول يلا
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
ياحبي لك .. شوفي انا لازم هاليومين اتحرك واخطبك وش قلتي
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
لا تعليق
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
سهر تدرين اني احبك واموت فيك وابي اتزووجك خلاص
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
مدري وش اقولك بس مابي الموضوع الحين
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
بالعكس وخصوصا بعد اللي صار مع فواز خطبتنا بتفرحهم
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
مدري مدري
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
اوكي على راحتك انتي فكري بالموضوع
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
اوكي الغلا
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
تدرين سهر محد كاسر خاطري غير فواز
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
كل شي قسمه ونصيب
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
اوكي ماقلنا شي بس تبين الجد اديم ليه ترفضه
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
تبي تكمل دراستها
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
تكمل دراستها .. سهر بسالك اديم في احد في بالها
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
بدر انت وش قاعد تقول
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
لا جد تصرفها ماعجبني لو تبي تكمل دراستها كان ملكت وبعدين الزواج مو لازم الحين
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
انت كلمت فواز
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
لا ادق عليه مغلق بس كاسر خاطري واذا هي ماتبيه لا تقول انها تبي تكمل دراستها
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
بدر انت سامع شي
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
شي !! مثل ايش
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
يعني عن اديم مثلا
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
لااااا بس احساسي يقولي كذ ا .. حتى انصدمنا يوم تكلم طلال
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
امممممم طلال ياربي هالانسان يقهرني
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
وليه يقهرك
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
مايعجبني وبس
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
طيب وخلي كل شباب العيله مايعجبونك
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
ايه كلهم كلهم مايعجبوووووووووني ولا احد حتى واحد اسمه بدر مايعجبني
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
ايه كذا احسن ولا احد وخصوصا بدر
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
هههههههههههههههههه حدك عن بدر
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
لا توك تفكرين تدافعين عني مابي مااابي وخري زعلت
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
" سهر بدلع " طيب بطلع
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
يووووووووووووه ماعندها وقت ماصدقت اقول لها روحي
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
لا بس بدر نجوى تناديني
انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه:
اهاااا .. اوكي يلا اشوفك وقت ثاني ياحلوووه فمان الله عسولتي
..:: جعـــــــــ منــي أسطــوره للحب ــــــــلت ::..
فمان الكريم
" وطلع عنها وهووو مررررررره مبسووط "
.
.
.
في السياره
"وبالتحديد في سيارة ياسر كان راجع مع اخوه البيت ووليد كان كان طول الوقت ساكت وهادي وهذا مو من عوايد ه ابد الابتسامه مايعرف طريقها صار له يومين وياسر ابد مو عاجبه الوضع وياسر كان يبي يعرف اللي بخاطر وليد
ياسر : اقوووول وليد عسى ماشر وش فيك يا اخوي ساكت
وليد وبدون نفس : مافيني شي
ياسر : شلون ما فيك شي ؟ تراني اخوك واعرف متى فيك شي ومتى مافيك شي
وليد : ـــــــــــــــــــــــــ
ياسر : وليد بتتكلم والا كيف
" لف وليد وجهه ناحية الشباك ولا رد على اخوه "
ياسر : اوووكي لا تتكلم بالسياره بس وشرايك نروح السن ست نغير جو
وليد : مالي نفس اروح
ياسر : الا بتروح ..مو هذا المكان الي ترتاح فيه
وليد : ياسر افهمني ما ابي اروح
ياسر ومو عارف ايش فيه : وليد انت اللي افهمني .. انا مستحيل ارتاح وانت متضايق . انت تعرف انت ايش بالنسبه لي
" وليد ماتحمل كلام اخوه ودمعت عينه ولاحظه ياسر "
ياسر بصدمه : افااااااا وليد بيعني بالسوق وانا اخوك بس ما اشوف دموعك
وليد : آآآآآآآآآه يا ياسر انا تعبت تعبت
ياسر بخوف : سلامتك ياخوي قولي وش فيك وريحني
وليد : ـــــــــــــــــــــ
" ياسر ماعلق لكنه غير طريقه وراح لسن ست لانه المكان اللي يحس انه وليد يرتاح فيه وانه ممكن يعبر عن شعوره وحب يجلس معه لحاله وخصوصا بعد ماشاف وضعه وهم في بيت عمه حس انه متضايق وهموم الدنيا على راسه فحب انه يعرف مافي خاطره ومافي مكان يرتاح له وليد الا السن ست حتى اليوم المفروض انه يروح مع ربعه لكنه ماراح وقرر ياسر ياخذه هو بنفسه لسن ست لكن يكونون لحالهم "
.

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 06:13 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ساعه
في السن ست
ياسر : ها وليد ممكن اعرف وش فيك ؟
وليد بضيق : اليوم المدرسه يجهزون لحفل التخرج
ياسر : عالبركه واخيرا بنفرح فيك
وليد بضحة استهزاء : تفرح فيني
ياسر : ايه وليه مانفرح فيك انت اخوي وبتتخرج ولازم نفرح مو بس انا اللي بفرح الكل بيفرح
وليد : مشكورين وماتقصرون
ياسر مستغرب : وليد وش فيك
وليد بضيق: وابوي ودي يفرح معي
ياسر وهو حاس باخوه سكت بعدين قال : ابوي الله يرحمه بيفرح بتخرجك وهذا الشي كان يتمناه كان يتمنى يشوفنا متخرجين ورجال نعتمد على انفسنا وانا ماراح اخليك راح احاول اعوضك لو جزء بسيط عن ابوي
وليد وخانقته العبره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ياسر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص مابي اعيش ابي ابوووي تفهم شلون ابي ابوي .. يبا وينك .. ملل هالدنيا من دونك الحياه مالها طعم بليا طلعة عيونك " ما قدر يكمل وجلس يصيح بقهر وشوق لا ابوه وياسر ماتحمل يشوف اخوه بالهالحاله حاول انه يهديه لكن مقدر ولو ناظر في عيونه يمكن يصيح معه لكن حس انه يبي يخفف عليه ولا يبي يزيده يبي يبين انه قوي قدامه "
ياسر : ياوليد هونها وتهون مالنا غير نترحم عليه
وليد : يا ياسر حس فيني ابيه ابييييييييييييه يبااااااااااا وينك انا تعبت من الدنيا يبا صرنا كبار ومحتاجينك اكثر من قبل ليه رحت وخليتنا ليه لييييييييييه تدري ياسر بكل مكان اتخيله تحسبوني مبسوط واضحك لا اضحك عشان انسى لكن مقدر انسى احيان اقول صابني جنون من كثر ما اتخيله قدامي في البيت في المجلس بكل مكان اشوفه حتى بالمسجد احس انه جنبي واقف يصلي .
ياسر : وليد حتى انا مثلك وانا ما اقولك انساه لكن خلاص ابوي مات والموت حق يا وليد خلك مؤمن بالله وانت كبرت وصرت رجال وانا افخر فيك يا اخوي واعتبرني مثل ابوك اي شي ناقصك قولي .. اذا ناقصك شي انا موجود ..
وليد : الله يخليك لي يا ياسر .. ابوي يا ياسر راح ومالي في الدنيا غيره اغص بدموعي لكن وينه اللي يمسحها قلبي ينزف ينزف مثل الدم على فرقاه دم حسره وشوق لشوفته ولوعاة الفراق وحسره على رحيله من هالدنيا.. يبا ليه خليتني لحالي وينك انت بترجع لي صح وينك يا يبا ليه ماترد انا ولدك ولدك اللي يحبك وينك ليه ماترد
" وجلس يشهق من البكا وياسر يمسح دموعه وحاضنه ومخليه يفضض يمكن يرتاح "
وليد غاص بدموعه : ياياسر اليوم تذكرته في المدرسه .. اصلا انا نسيته عشان اذكره .. اليوم اطلبو ان كل طالب يكتب كلام عشان يقوله لابوه في التخرج وش اكتب لهم وش اقول يبوني اكتبه عنه هم يعرفونه اصلا ابوي هو علم على راسه نار في قلبي محد غيره في قلبي ابوي لو اكتب مليون كلمه ما اوفيه حقه كل الاقلام والاوراق ماتكفي عشان اكتب واقول عنه شي .. ابوي شمسي اللي غربت وغابت وراحت ماشتفتها من زمان .. كل الناس تمر عليهم أيام يشعرون معها بغروب الشمس لكنها تشرق من جديد ويشرق معها الأمل عندهم.. إلا أنا!! شمسي غابت وماشرقت من بعد وفاة ابوي.. من بعد ابوي صرت احس اني عايش بظلام لان نور دنيتي رااااااااااااااااااح رااااااااااااااح ياياسرررر
" وحضن اخووووووه بكل قوته وجلس يصيح مثل الطفل الصغير وياسر يحاول يهدي فيه لكنه ماقدر يتماسك نفسه وهو يشوف اللي بقلبه ااه يوليد كل هذا بقلبك وساكت وجلس يصيح معه يصيحون ابوهم اللي راح وخلاهم وياسر مثل اللي كان ينتظر اشاره بس عشان يصيح كان اللي يحس فيه اكثر من اللي في اخوه لكن بما انه رجال البيت والكل يعتمد على وانه كبيرهم كان مايصيح قدام احد كان حابس كل شي بقلبه عشان اخوانه ولاول مره يمكن يصيح قدام وليد ماقدر حاول انه يبين ضعفه لكن دموع وليد وكلامه خلاه يصيح ويصيح اااااااااااااااااه يا ابوي الله يرحمك يا يبه "
.
.
.
في الرياض
وبالتحديد في مطعم وترليمون water lemon
المطعم ستايله حلوو مائي ورايق ..جلسوا وكشفوا على المنيو
منار: ايواا يعني انت على بالك اكشخنا
مازن يناظرها بمعنى شتبين
لميس: هههههههههه بالضبط هذا الي كنت بقوله
مازن: شتبوون انتوا ..الناس تجي هنا تطلب اكلات وعصيرات مو يطلبون بيبسي وهالخرابيط
لميس: هههههههه طيب طيب اخلص اطلب الويتر ينتظر
"مازن يناظر منار بنظره ومنار ضحكت "
"وبعد ماخلص طلب "
مازن يلف عليهم : ايوا ماعندكم بعد تعليق
منار ولميس: لالالا
لميس: وناااسه بغيب السبت
منار:أي والله كشششخه
لميس: مااازن ماقلت لك
مازن لف عليها
لميس تناظر منار: منوور تبي ترجع الشرقيه ماتبي تكمل دراستها
مازن فتح عيونها : من جد"ويناظر منار " صحيح منار
منار تبتسم ببراءه : لابس قلت اقتراح وهي سوتها سالفه
"مازن سكت وتخيل انه منار ترجع الشرقيه وهو تعود عليها .. انتزع قلبه من مكانه ماتخيل انه منار تروح عنهم وهو تعود عليها وتعلق فيها وغير كذا مأمن على قعدتها فتره اطول "
.
.
.
ياسر: هديت
وليد : ايه
"شوي ويدق جوال وليد وكانت نغمته "فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه "
وليد شاف الرقم وحط سايلنت
ياسر : مين
وليد: هذا طلال
ياسر: طيب كان رديت عليه
وليد : مالي خلق
ياسر: طيب وش سر هالنغمه .. من متى انت تحزن
وليد: يعني انا ماحس
ياسر: اذا كل هذا وماتحس الا تحس بس يعني ماخبري لك شغل بالحزن
وليد سكت
ياسر: طيب ممكن تغير النغمه الحين
وليد ناظره
ياسر: عشان خاطري
وليد: بس انا احب هذي الاغنيه
ياسر: وعشان خاطري غيرها
وليد: طيب "وقعد يغيرها "
وليد: انت بتروح معنا المسيره
ياسر: تبيني اروح
وليد: أي أي والله بتنبسط
ياسر: وانا اقدر اقول لا
"وليد ابتسم وباس راس اخوه"
ياسر: طيب على بوسه الراس توعدني انك اذا تضايقت من شي او بغيت شي تقولي على طول بدون ماتترد
وليد ابتسم من قلبه لاخوه وقال يبي يغير جو عليه : اوعدك ..ودامك تبيني اطلب منك كل شي انا ابي سياره
ياسر يضحك : هههههههه اخ منك ومن استغلاليتك .. لاانت تعرف رايي بهالموضوع
وليد : طيب متى ؟
ياسر: ليه ماتدخل مدرسه تعليم القياده
وليد: لامابي اعرف اسوق والله
ياسر: من وين متعلم ؟
وليد: اعرف والله اعرف انا اسوق في البر
ياسر: اجل السياره مافي الا ثالث
وليد كشر: طيب
"ياسر ابتسم..قعدوا شوي وتعشوا في السن ست ورجعوا"
ســـــارعي للمجد والعليـا
مجددي لخالق السمـــاء
وارفع الخفاق اخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبــر
يــــــــــــاموطني
موطنــي قد عشـت فخر المسلمين
عــــــــاش الملك للعلم والوطــن.
اليوم يوم الاحد 11\9\1428 هـ .. يوم لا تغيب شمسه
يومنا الوطني يوم لا تغيب شمسه ولا تنعدم من نفوسنا ذكراه لانه مواقف ودروس، فهو يحكي ماضيا عريضا وحاضرا مشرقا ومستقبلا واعدا. فهذا اليوم الذي اتحدت فيه البلاد تحت راية التوحيد والوحدة. وهو اليوم الذي يذكرنا بجهود وجهاد المؤسس الباني الملك عبدالعزيز - رحمه الله- ومتابعة ابنائه المخلصين من بعده الذين ساروا على نهجه ليحافظوا على مكانة العز والمنعة التي نالتها مملكتنا الحبيبة بين الامم.
ان احتفاء المملكة بهذه المناسبة الطيبة لهي خير وسيلة لترسيخ مبدأ حب الوطن في عقول الناشئة خاصة لتكون منهجا يحتذى به وذلك يجعلنا نقف وقفة تأمل في جميع مجالات التطور التي يشهدها جميع قطاعات الدولة ومن بينها قطاع وزارة التربية والتعليم وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وأيده بنصره من اهتمام منقطع النظير لان النشء هم عماد المستقبل وهذا ما نحاول القيام به لاعداد جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل ومواكبة التغيرات والتطورات التي يشهدها في عصرنا الحاضر.
اسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لوطننا الغالي بلد الحرمين الشريفين أمنه واستقراره ورخاءه وازدهاره في ظل ولاة امره وفقهم الله لما فيه خير وصلاح هذا الشعب الوفي..
من اول يوم تفتحت أسماعنا على ذكر اسم هذا الوطن، ومن اول يوم اكتحلت اعيننا برؤية معالمه ومآثره وخيراته. وحتى خط الشيب مفارقنا لم يعكر صفو اسماعنا ما يشين او يقدح في الذكر الطيب الجميل لهذا الوطن الحبيب ولم ينغص استمتاع ابصارنا بجماله ما يشوه صورته الناصعة مهما حاول شانئوه ذلك. فتمت قلوبنا على حبه وتفتقت عقولنا على الهيام به نفديه بالنفوس والمال والولد..
"بعد صلاة المغرب "
" في بيت بو ياسر "
بدر بحمااااااس : يلا عبيييييييير جيبيها
عبير وقتها كانت ترسم على وجهه دنو علم السعوديه وكانت ملبستها ملابس البرينسس: طيب خلاص هذا التاج وحطيناه
دنو: وين ياثر
بدر: ياسر الحين بينزل يلا
دنو تأشر بيدها : لوح لوح انت بدي مع ياثر
بدر : ياشينك والله
عبير: بدر مايصير اجي مع دنو امسكها وادراي عليها
بدر يخزها: تخسين الا انتي
عبير: هههههههههههه يمه تكفى اصلا بنجي
ياسر توه واصل من فووق: فديييييييت الوطنيات انا تعالي تعالي
وتركض له دنو وتضمه ويرفعها : ياعسسساي ماخلا "ويلف يناظر بدر " يلا
بدر: يلا انا انتظركم منصور حرق تليفوني.. بنمشي من بيت بو محمد
ياسر : خلاص ..اطلع انت
بدر: لاسبقني مع دنو انا بوصل وليد لطلال وبعدها بروح اخذ مازن وبنلحقكم
ياسر يضحك : اجل خلاص انا بسبقكم
دنو : باااااباااااااي
بدر يناظرها ويرميها ببوسه : بايوو
"طلع ياسر وشوي وصل وليد مسوي الهوايل ..ضحكوا عليه وطنشهم ومشى مع بدر .. وصلوا الشباب عند باب بيت بو محمد وكلموا ربوعهم وبدوا مسيرتهم ..وكان ترتيب السيارات كذا
سيارة ياسر فيها دنو وسلمان وفيصل ومساعد بعد ماسحبوه سحب ...وسياره طلال فيها وليد وهو وثلاثه من ربعهم .. وسياره بدر فيها هو ومازن وثنين من ربع بدر .. وسياره مشاري فيها هو وربعه "
"بدت المسيره واول ماوصلوا كورنيش الخبر طلعوا من فوق الشبابيك ورفعوا الاعلام .. وبدت الاغاني تشتغل بكل السيارات .. طلال اول ماشاف العيال يرقصون بالشوارع علّى على المسجل وقعد يرقص من فوق وطلع وليد وواحد من صديقهم تولى السياقه وشافوا الشباب بالشارع واقفين ويرقصون على طول بدوا تصوير"
بدر: ههههههههههههههه طلاااااال لايفوتك لايفوتك الديسكو
"كان في قروب موقف السياره وملونين الانوار الاماميه بلون اخضر ومشغلين الانوار ومخلينها تطفي وتنور وصاير مثل الديسكو و اصحاب السياره نازلين ويرقصوون "
طلال: هههههههههههههه لا انت لايفوتك الي يوزع اعلام ولون السياره الخضرا ليتني ملونه سيارتي
وليد: ههههههههههه أي والله "ويصارخ " هنا هنا ياهووو
من جهة سياره ياسر كان ياسر يسوق ومساعد جنبه وفيصل ورا ودنو وسلمان مطلعينهم من شباك السياره الفوقي ودنو مبسوطه وتسلم على السياير بس ماكانت سيارتهم تمشي بسرعه كان في زحمه ويالله تتحرك السياره
مساعد : لايفووووتك الي ماسكينهم الشرطه
"قاموا يناظرون مكان ما مساعد يأشر شوي ويصرخون "
فيصل يضحك : هههههههه العن شكله وش ذا الخفه
"كانوا الشرطه ماسكين كذا واحد وواحد منهم فتح الشباك ونط وفتح سياره واحد من ربعه جاي مسرع وشخطوا على طول "
مساعد : أي والله
ياسر: وشكل الثاني وراه
فيصل: هههههههههه حفللله
مساعد : خذ خذ علم
"فيصل فتح الشباك وخذ العلم من الي كان هذاك الي يدور ويوزع اعلام كبيره "
من جهة سياره بدر
كان مازن واقف ورافع العلم فوق ويعلق على الشباب ..وكان في كذا واحد يركضون بالشار يرقصون
مازن يصرخ ينادي عليهم : انحشوا ياشباااااااب الشرطه الشرطه بتمسكم
"هو صحيح الشرطخ كانت تصيد في الشباب الي بالشارع يركضون هم اول ماسمعوه قاموا يركضون والشرطي يبي يصيدهم ومازن ميت ضحك عليهم وعلى شكل الشرطي وهو يصيد فيهم "
مازن يرقص ويغني : مجدك لقداااااااام وامجادك ورا "ويأشر بيده على قدام ويطلع له صاحب السياره الي قدامه ويكمل معه "وامجادك ورااااااااا "مازن اول ماشافه انبسط عليه "
الجهة الثانيه
طلال ينزل على تحت للسياره
طلال: بندر بندر خلك على جنب شوف شووف الي هناك نبي نصفط السياره وننزل معهم
بندر: لا زحمة خلنا نحوس بهالشارع ونرقص هناك زحمه
طلال: بس بنشووف
بندر: ماراخ ننزل بس بنمر
طلال: أي أي "وطول على المسجل وطلع "
" كان في قروب مو قروب نص الشعب تقريبا .. كانوا مسكرين شارع كامل وكل الشباب نازلين من السيار ات ورقص وعرضه وكل الي تبون "
وليد: شوف ذا الجيب وش يبي
طلال: ههههههههههه عطه صوره
طلال يصارخ : قداااااااااام
وليد لف عليه وكان يشوفه وهو يكلم السياره الي جنبه وكانوا يبون قروب طلال يشاركونهم في اعتراض الطريق
وليد : يبون نرقص
طلال: أي بننزل نهز شوي
وليد: اقول لايصورونه ماتسوى علينا
طلال: هههههههههه ماعليك
وليد: طيب تتوقع مساعد وفيصل بيقولون شي
طلال: وش علينا منهم امش بس معهم ولاتدري خل نضيعهم
وليد: ههههههههههه أي والله
"وعطى طلال بندر صديقه الاوامر وطلع من جديد واعترض الجيمس الطريق وسياره طلال اعترضت والسيارات وقفوا الي السيارات الي ورا ونزلوا الشباب يرقصون على اغنيه ياسلامي وعلى اغنيه راشد الفارس ونزل كثير من الشباب الي بالسيارات يرقصون وشوي جات اغنيه ابراهيم الحكمي الجديده وقعدوا يسون نفسهم عايشيين الجو معهم .."
في سياره بدر
بدر: ففففففف شفيهم وقفوا "ويهز مازن من تحت "
مازن نزل : شعندك
بدر: شفيهم
مازن: شباب يرقصون
بدر : اهااا
"مازن طلع فوق فوق ووقف على السياره من فوق "
مازن يصارخ : يالخوووووووووووووونه "ونزل "
بدر: على وين
مازن يفتح باب السياره : طلال ووليد والشباب يرقصون بروح معهم
بدر يضحك
واحد من ربع بدر: مازن بجي معك "وطلعوا يركضون قبل لايفوتهم "
"والشباب يضحكون عليهم ويصورون"
طلال: شوف شوف مزون
وليد: هههههههههه مايفوتها
"وبدوا يتشاركون بالرقص "
.
.
.
في بيت بو نايف
اليوم بعد تجمعوا عند نجلا البنات وكان فيه ضيوف ومعازيم جايين يباركون لنجلا .. البنات كانوا قاعدين فوق وجايبين نجوى يحاولون فيها تطلعهم الكورنيش مع محمد
نجوى: بدق عليه وبشووف مع اني ماتوقع يشحنكم كلكم
جنى: ههههه طيب جرربي وش خسرانه
"دقت نجوى على محمد وحاولت فيه ووافق ..البنات تجهزوا ومر عليهم محمد واخذهم .. وراحوا معه الكورنيش .. وكانوا بعد مبسوطين وعاشوا كل هذي الاجواءالي دامت للساعات الاولى من الصباح .."
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 06:14 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع
الفصل الاول

جا اليوم بفجره الهادي ... فبدد الظلام.. مع انفراج نور حياة جديده بداية انطلاق الى مشوار جديد عصافير تصحى من سكونها ..فتترنم بأحلى الاصوات .. وتعزف سمفونيه حالمه حالمه..تحكي معاناه ليل ضاع منها الكلام .. وتحكي كلام الصباح في روايه ممتعه تنادي فيه الورود الزاهيه .. وتحاكي نسيم الصباح ..واشجار المورقه وتعانق الانسان بروح فرحة عاليه .. ليبدا في نظام كوني جديد تدقعه الى التفكير في ابتكار كل جديد .. ليتوافق مع فجر جديد
ياحلاتها هالعصافير .. حجمها صغير ..مشاعرها رقيقه .. افكارها عظيمه ..
"كانت عبير لهذا الوقت مو جايها النوم .. كانت سهرانه مع اخوها بدر على فيلم وبس خلص راح بدر ونام وهي دخلت غرفتها وحطت راسها..حاولت يجيها نوم بس ماقارب حتى جفونها..على طول وبدون سابق انذار اخذتها افكارها واحلامها باللي حبته وتعلق قلبها فيه .. اول ماجلست تفكر بهاليومين الي زاد التقاها فيها على طول تذكرت نظراته لها في المستشفى ..بدا قلبها يدق وكنه فيصل قاعد الحين بهذي اللحظه يناظرها بذيك النظرات .. غطت وجهها باللحاف لاشعوري وجلست مع نفسها .. ليه كان يناظرني انا بهذي النظرات .. معقوله يدري فيني ويحس فيني او سامع عني شي .. ولا وش معنى وجه لي النظرات هذي .. ياربي عليه وعلى نظراته تخققق .. او او يمكن يحبني مثل ما انا احبه .. ايه ليش لا .. يووه وش يحبني ومايحبني عيال عمي ولايدرون بطريق الحب وينه .. وبعدين هو وش يدريه فيني ..بنات عمي وش كثرهم ماعتقد بياخذني انا من مليون .. وبعدين هو ماشافني عشان يحبني هو مايذكرني الا يوم اني صغيره .. ماعتقد الحين يذكر حتى شعره من شعر راسي ..لفت الجهة الثانيه .. اااه ياربي فديت شخصيته انا يجنن يجنن عيونه طوله ااااه كل شي كل شي فيه يجنن هذا شلون يناظر نفسه في المرايه .. ياربي لو اخذته مدري شلون بيصير حالي ..هذا هو بعيد عن شري وماهو سالم من عقلي شلون لو كنت قريبه منه واااه ..شوي وطلعت رغد بخيالها.. اااخ منها ودي اقتلها سبحان من يكره .. هذي من وين طلعت لي .. وشلون انا انساها.. وليه ماتكون هذي فارسه احلام فيصل ..بنت وش نعمها وش حلوها ... متعلمه .. وبنت خالته .. وتجيهم بين فتره وفتره يعني مايمديه ينساها .. ليش مايفكر فيها وهي ماقبلته ليل نهار ..ولا جايب لها بطاقه قال عشان تكلمنا والله عشان تكلمه .. اففففف ياربي تقهر شلون تتدلع وتسوي نفسها ..ياربي يعمي بصره عنها ولايفكر فيها تروح تاخذ لها اجنبي... بس ياربي شكلهم يمونون مره مع بعض ياربي وش ذا القهر وليه مايمون معي مع اني قريبه منه اكثر .. صدق ناس ماتقكر ولاتطالع .. حست بالحراره تاكل خدودها من القهر ووخرت اللحاف عن وجهها ومالقت الاالنهار طالع .. وضحكت وقامت ياخي شفيه النوم مو جايني ..خلني اقوم اشوف اخواني .. "
"راحت وغسلت ونزلت ... وكان بس ياسر قاعد يفطر لحاله ..والجريده بيده.. راحت وقعدت جنبه بعد ماسلمت "
ياسر رفع حاجب اول ماشافها : وعليكم السلام ..عبير شعندك صاحيه من وقت
عبير: Explicitly ماجاني نوم
ياسر: سهرانه للحين
عبير تبتسم وتصب لها كوفي: yup
ياسر:وش كنتي تسوين
عبير: اتقلب على الفراش مالقيت الا الصباح داخل
ياسر يبتسم : اها..اجل دنو طاح حيلها
عبير: ههههههه أي والله جبتوها لنا كنها ميته
ياسر: اذا انا طاح حيلي وهذا انا بس اسوق اجل الشباب الي يدرسون اكيد ماداوموا
عبير: ههههههه مايبي لها..اجل بدر طلع
ياسر: لا ماتوقع انا دايم اذا جيت اطلع هو يكون توه نازل ..بس شكله مو مداوم
"الا بدر كان نازل بالطريق وكنه حد غاصبه على الدوام "
عبير: هههههههههههه "وتضرب على الطاوله "
"وياسر قاعد يناظر دفاشة اخته ماتوقعها كذا"

ياسر: عبير
عبير: ههههههههههههه لايفوتك بدر تقول حد مكفخه
ياسر لف وناظر وابتسم : ومكفخه بعد
عبير هدت من ضحكها : وش فيها بعد
ياسر يبتسم من جنب : لا ابد "وسكر الجريده بيطلع "
عبير تقوم وتمسكه : لاجد وش فيها كلمتي
ياسر: صدمتيني صراحه بدفاشتك"وخر يدها وسلم على بدر وطلع "
عبير: ههههههه وربي ماني دفشه "وتلف على بدر" بدر ترى ياسر طلع اذا تبي ترجع تنام عادي
بدر ابتسم: شوفي لاتنرفزيني ترى مالي خلق"ورفع حاجب "وترى الحين اسويها
عبير: هههههههه ترى ماحد قايل لك شي
بدر: يلا مناك هو انا ناقص ..شوفي اخوك مايطلع الا اذا انا نزلت
عبير: ههههههه اااه يعني انا في نعمه احسد عليها
بدر: وانا اشهد
عبير: محد مداوم والله ..ارجع ارقد بس.. هذا وليد شكله نايم ماهو مداوم
بدر: عبيروه لاتدخلينها براسي
عبير تضحك
بدر: مازهقتي من كثر النوم
عبير: لا والله في حد يزهق
بدر: هيهي مايضحك
عبير: اقول يلا سلام بطلع انام
بدر: اقول عبير .. ماودك تروحين الرياض او البحرين عشان تجهزين حق السفر
عبير استغربت ورفعت حاجب بدر يقول كذا : من جدك
بدر يبتسم : أي وش فيك
عبير تكفت: وانت شدراك ان حنا نروح هناك عشان نشتري ملابس السفر
بدر: احم لاتنسين انه كل سنه تروحين..وهالسنه انا الي بوديك .. مايصير
عبير لسا مستغربه : الا يصير
بدر: وش قلتي ؟
عبير: بشوف البنات وكذا وبرد عليك
بدر: اوكي انتظر ردك "وابتسم ابتسامه جانبيه "
"عبير طلعت وهي تفكر ومستغربه ..شعنده بدر ..بدر يقول كذا .. ومن متى .. استغربت بقوه على طلب بدر .. بس مالقت لها جواب يرضي استغرابها ..اول مادخلت غرفتها كتمت على الستاير وظلمت الغرفه وانسدحت .. انا ماخبر عيالنا يحبون يحوسون معنا بالسوق وش عنده بدر.. وش ورا هالطلب .. ولفت الجهة الثانيه ...همممم ياترى فيصل يحب السوق ولالا .. يارب يكون يحبه .. ابتسمت .. وغفت عيونها على طول لانها نعسست "
.
.
.
في بيت بو نايف

....::حي الله هالقمر المنووور
بسمه وهي نازله من الدرج : الله ياحيك يا احلى اخو في الدنيا
نايف : فديت اختي والله
بسمه بضحكه وهي تجلس : نايف عاد ترا استحي
نايف : بسمه وتبتسم ايش راح يصير بالدنيا
نجود : بدينا بهالحركات الدلع
بسمه : وبدينا بالغيره
نايف : اوووب اوووب لا تتهاوشون
بسمه : تامر امر
نجود : اقول نايف ماعندك دوام اليوم
نايف : عندي بس مو الحين
نجود : اهاااااا
نايف : وانتوا طيب ماوراكم دوامات
نجود : بسمه ماعندها اليوم وانا قلت ماله داعي اروح وهي تجلس مايصير الصغيره تجلس والكبيره تروح
نايف وهو رافع حاجب : لا والله
نجود تستهبل : يووووه انت وش فيك خليك كوووول
بسمه : هههههههههههههه دكتور وكوول مايليق ابد
نايف : عطيتك وجه انتي واختك خلوني اروح انام وارجع
نجود تغمز : علينا بترووووح تنام اعترف وش عندك
نايف يضحك لها : وش بيكون عندي يعني
نجود : مدري عنك كل هالغزل وعلى هالصبح واول ماصحيت سمعتك تغني وتقول مافي شي
نايف يخفي ضحكته : نجوووده اللي تبين توصلين له واللي تفكرين فيه غلط
نجود : اممممممم علينا علينا
نايف يلف على بسمه : بسوووم قولي شي والا عاجبك كلامها .
بسمه : هههههههههههههههه اختي ولازم يعجبني كلامها
نجود : نايف نايف اذا في قلبك شي لاتخبيه عنا ترا كلنا اخوان
نايف : هذا اللي ناقص بعد
بسمه : نايف نايف ماعليك منها متى تبي ادور لك على بنت الحلال
نايف مستغرب : بسوووووووووووووووووم اشوف طلع لك لسان مثل نجود وش السالفه
بسمه : هههههههههههههه لاني اكتشفت ان
ويقرب من عندها ويعطيها نظره : اكتشفتي ايش
بسمه وهي تركض بعيد عنه : ههههههههههههههههه ولاشي استهبل معك
نايف : على بالي بعد
" ونايف ونجود كملوا سوالفهم بضحك وبسمه مثل عادتها بتروح المرسم واخذتها لها كابتشينو وراحت واول مادخلت راحت تبي تكمل لوحتها وبدات تسترجع الصوره اللي في بالها عشان ترسم اخذت الفرشاه لكن لفت انتبهها كلام مكتوب بخط اليد وقربت علشان تقراه "

" الله الله عليك يابسمه
ماكنت اعرف انك فنانه
عجبتني رسماتك كلها
ماقدر اغض بصري عن لوحه وحده
بسمه اعذريني اخذت لوحه "لفته"
ماقدرت املك نفسي عنها
اتمنى ماتزعلين مني بسوومه
انا اخذتها الحين واذا كانت غاليه عليك برجعها لك
انتي بس عطيني خبر
اذا انتي راضيه والا لا
ولد عمك .... محمد"
"فتحت عيونها عالاخر..ولفت مكان ماكانت حاطه الوحه وبالفعل ماكانت موجوده ... وكانت مررره مصدومه ايش هذا معقوووله مو مصدقه محمد لاااااا انا احلم معقوله هذا محمد شلون وكيف دخل المرسم وعرف انه انا يوووه اكيد حلم حلم محمد محمد معقوله مو قادره اصدق ليه يوم اللي بديت اوقف تفكير فيه يصير شي يخليني افكر فيه ورجعت تقرا الاسم تبي تتأكد وشافته " ولد عمك .... محمد " المشكله مافي غيره محمد ياربي وش اسوي وش معنى هذي اللوحه وبعدين تذكرت شي وابتسمت وتقول بينها وبين نفسها تفداك اللوحه ياولد عمي ورجعت تكمل اللوحه وكانت ترسم وطول الوقت وهي البسمه ماتفارقها وكل شوي تشوف طيفه وهي ترسم وتضحك على نفسها " ياربي الحين كيف بكمل اللوحه وانا كل شوي اشوفه يطلع بوجهي اااااااااه منك يامحمد بتخليني مجنونه وكملت ترسم وقررت ان هاللوحه اللي ترسمها يكون فيها شي يذكرها بمحمد بس محد يعرفه غيررها" "
.
.
.
الساعه 11:30

"كانوا البنات في هذا الوقت في المدارس وبالضبط بالمسرح يتدربون على مسيره التخرج مابقى شي على تخرجهم وقاعدين يرتبون له "
"في هذا الوقت قاعدين البنات كل قروب لحال ينتظرون الشريط الي راح يرقصون عليه .."
هنوف بأبتسامه :بنات متخيلين انو هالسنه بنتخرج
وصايف بوناسه: يالله ماني قادره اتخيل
هنوف: حركااات والله
اسيل:مابغينا اف واخيراااا احس احلى شي التخرج شكلو بيصير اوكيه
جمانه: من جد ونااسه
اسيل: كم باقي هو ؟
جمانه: مابقى اسبوع هذا واسبوعين الاختبارات
اسيل:وناسسسسسسه
الهنوف: بنات ماودكم نسوي تخرج برا
اسيل وجمانه: والله مانعرف
جمانه: وش قالوا البنات
الهنوف: والله مادري بس يعني ودنا نسوي برا ونجيب طقاقه وكذا يعني
وصايف :والله مدري
الهنوف: ليه
وصايف: لان هالسنه راح نسافر ولا ادري لساب بالضبط بس اعرف انه بدايه الاجازه ..وانتوا مابديتوا تجهزون لتخرج نسويه برا ..توكم تفكرون
الهنوف : انا مادري قلت وناسه لو سوينا برا هنا مانقدر نعزم الي نبي
وصايف:والله مدري
اسيل: وي رايحين وصايف؟
وصايف: رايحين لندن
اسيل وجمانه: وووو حركات
اسيل: انتوا كل سنه تروحون
وصايف تبتسم: تقريبا
جمانه: حنا بنروح امريكا لاخواني وبننزل على لندن
وصايف: حركاااات
جمانه: أي .. وان شا ء الله الحق عليك
الهنوف:فله لو تلتقووون
جمانه: أي والله عاد احس وناسه معك ومع بنات عمتك..بتروحون جمعه هالسنه
وصايف تبتسم : أي
الهنوف: حركات والله حنا بنروح الاردن في البدايه وبعدين مادري لسا مابعد نقرر
وصايف تقوم: يلا بنات جابت الجوهرة الشريط
"قاموا البنات..وبدوا يرقصون مثل ماتدربوا بس على الشريط "
.
.
.
الساعه 3:00
في بيت بو نايف

"كانت ام نجلاء قاعده بالصاله مع الجيران الي جاييين يباركون لنجلاء .. ونجلا بالغرفه منسدحه وملانه وتفكر بالي قاعده تسويه بهالفقير ماهو ذنبه بس كل السالفه حز بخاطرها وهي قاعدع تدلع عليه مو اكثر وتعترف .. شوي ودق جوالها ابتسمت وعلى طول تحمست ترد وتدلع عليه لانها زمان ماتدلعت عليـه "
نجلاء ردت وسكتت
فهد انبسط دام انها ردت وبصوت هادي رومانتيكي *_^ :الووووه "وعشر خطوط على الهاء "
نجلاء ابتسمت ومدت بوزها : هلا
فهد اف منرفزه :هلا حبيبي
نجلاء: انا مو حبيبة احد
فهد: حبيبي مايسوى علي الي صار وانا شدراني انه بيصير كذا .. تكفين نجلا خلاص كفايه زعل..ماخبر انك تزعلين على أي شي مني
نجلاء ابتسمت : فهد ا..
فهد ابتسم : ياعيــونه
نجلا ابتسمت : انا ماكنت ابي ازعل..بس مشتهيه ازعل
فهد ضحك من قلبه : ياعمري ازعلي وتدلعي بس عطيني خبر
نجلا ضحكت : هههههههه
فهد: ياااني فديت هالضحكه كذا زين تسوين فيني
نجلا:كيفي
فهد : والله يانجلاء كل يوم وكل دقيقه ابي اعرف سبب هالزعل كله مو لاقي لدرجه شكيت انك زعلانه بسبب غيابي وقت حاجتك لي
نجلا: هو صحيح يضايق بس ادري انه مو ذنبك .. عشان كذا خذته عذر عشان ازعل
فهد يضحك : هههههههه ياحوبيلك والله
نجلا استحت : انت الحين بالدوام
فهد: انا توني طالع ولا نسيتي حتى وقت دوامي
نجلا استحت: هههههه لابس اخلق مواضيع
فهد : اهاا كذا..من عندكم الحين؟
نجلا: جيران امي بس
فهد: اجل يلا ثواني وانا عندكم
نجلا اخترعت : وش يجيبك هالوقت
فهد: وش فيه هالوقت...هذا الوقت الوحيد الي تكونين فيه فاضيه
نجلا: اوكي اوكي خلاص انتظرك.. فهد عن اذنك امي تناديني عشان اروح للحريم
فهد: افففف تراي بجي الحين
نجلا ابتسمت: طييب ماقلنا شي بروح عشان بس تجي اكون خلصت منهم..اوكي باي
فهد يبتسم: بايوو قلبوو
"سكرت نجلاء من هنا ونطت من هنا تبي تاخذ دش الي كانت متعيجزه تاخذه قبل لايجي زوجها وتتصلح له "
"بعد نص ساعه "
"تصلحت نجلا ولبست قميص من قمصان الخاصه لفتره النفاس..وجففت شعرها كانت تبي تحط ميك اب بس كارهته عليها بهالوقت بس حطت شي على شفايفها وخدودها يبين للي يشوفه كنه طبيعي وقعدت تنتظره.. هو قال ثواني وراح اكون عندك .."
"madam baba fahad want u in mjles"
نجلاء ابتسمت : اوكي
"اخذت جوالها وطلعت له وهي مبسوطه .. حست وهي رايحه له ومستحيه كنها من زمان ماشافتها ..حست بشعورها ايام ملكتها اذا جا يزرها .. وتأكدت انه فعلا تحس بهذا الاحساس الي كانت تفكره مبالغ فيه بأول مادخلت وقف يناظرها بلهفه وهي تستحي وتنزل راسها "
فهد مد كفوفه وبلهفه: هلا والله وغلا
نجلا بحيا تمشي له وتمد يدها حتى تتشابك يدينهم
فهد يناظرها وعيونه مليانه حب
فهد: مابغيت اشوف هذي الابتسامه
نجلاء نزلت راسها بحيا: فهـــد
فههد: ياعنوون فهد والله
نجلا: استحي
فهد بضحه حلوه ويرفع راسها بصبعه : والجديد
نجلا تبعد يده : وش تشرب
فهد: شوفتك هي الي تروي ضماي
نجلا: عاد مايصير جاي من دوام وحر وشمس وماتبي تشرب شي
فهد: والله والله مابي شي بس ابي اشوفك
نجلا ابتسمت : اوكي
"وكملوا سوالفهم "
.
.
.


بيت بو محمد
الساعه5:00

"في هذا الوقت كان الجو صافي ودافي بعد حراره الشمس ..الجو الحين بهذا الوقت بيبدا يحلى ويكون رايق "
.....::مرررررررررره رايق الجو ياسهر والا ايش رايك
سهر : ايه مره جنان ماتشوفيني قلت لك خلينا نطلع برا
..:: سهوووره سهوره شوفي هالورده مره تجنن احسها تناظرني
سهر : غزيلوووه لا تتحلمين كثير
غزل : هههههههه ماقلت شي شوفيها تناظرني معجبه فيني
سهر : ياثقل دمك
غزل : اذا انا ثقيل انتي ايش
سهر : هههههههه احلفي بس
غزل تصرخ : ياهوووووووووووووووووووو وااااااااااااااااااااااااوووو
سهر مستغربه : سلامات سلااااااااااااااااااااامات
غزل : لا سلامات ولا شي واخيرا عطلنا متى نتخرج ونرتاح من الجامعه وقرفها
ليتنا بزران بس
سهر : هههههههه مب صاحيه
وطنشتها غزل وجلست تغني : لو فينا نهرب ونطير مع هالورق الطاير تنكبر بعد بكير شو صاير شوصاير
" وفجاءه يسمعون صوت احد يمشي وبسرعه صلحوا الغطا حقهم "
بصوته الرجولي..:: احم احم
سهر مرتبكه : هلا هلا حياك
..:: الله يحيك والسموحه مادريت ان في احد هنا
سهر : لا عادي ماصار الا الخير
..:: وشخباركم
سهر وغزل: الحمدلله بخير .. انت شخبارك
..:: انا من بعد ماسمعت صوت فيروز اكيد مو بخير
غزل انقهرت : مشاااااري عاد حرام عليك
مشاري بضحكه : ههههههههههههه انا ادري عنك منطربه وتغنين
غزل : خلصنا من الدراسه وماتبينا نغني
سهر : ليتك جايب اديم معك
مشاري : والله مادريت انكم مجتمعين كان جبتها
غزل : ايه والله ليتك جايبها
مشاري سرح فيها:......................
سهر : مشاري نكلمك هنا وين رحت
مشاري : والله مدري وش اقولكم
سهر : خير مشاري فيه شي
مشاري وهو متردد : اقول غزل
غزل : هلاااا مشاري
مشاري : اتمنى ان اللي صار بين اديم وفواز ما يأثر على علاقتكم فيها وكل شي قسمه ونصيب و
غزل : لاااااا شدعوووه وش قاعد تقول انت اديم مثل اختنا وماصار شي وهي مارفضته واللي سواه طلال بعد مو شويه يعني صار تعادل بينا بس يارب تجي الكوره في المرمى حقنا الشوط الثاني
مشاري : هههههههههههههههههههههههه
....:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
..........:: يلااااا مشااااااري نمشي تأخرنا
مشاري : انت الله يهديك يامنصور تأخرت
منصوربعصبيه : يلااااا نمشي طيب
مشاري : اوكي يلا
منصور عطى غزل نظره وراح وركبوا السياره
ومنصووور كان يحترق من داخل وماقدر يروح قبل ما يكلمها
منصور : يوووووه مشاري نسيت مفتاح سيارتي لاتمشي دقيقه بروح اجيبه
مشاري : مايحتاج بنروح بسيارتي
منصور : ايه اوكي بس ابيه ضروري
مشاري : اوووكي انزل انتظرك
منصور فتح عيونه:لايبه ثواني "قالها بقهر"
" ونزل منصور وهو وده يذبحها وشافهم يضحكون ويبي ينزل من جديد معهم.. راح لعندهم "
سهر : منصور وش فيك رجعت
منصور وهو مايناظر غزل ولا كأنها موجوده : نسيت مفاتيح السياره روحي جيبيها
سهر : يوووووه مافيني اروح فوق
منصور بصوت عالي: سهررررررررررر روحي جيبيه لا تعصبيني
سهر : طيب طيب بروح لاتعصب
" وراحت عنهم "
منصور بهمس : اقول اخت غزل اذا حبيتي تقابلين حبيب القلب ياليت مايكون هاللقاء في بيتنا
غزل منقهرررره : احترم نفسك
منصور : شوفي مالها داعي هالغراميات اللي تصير في بيتنا فهمتي
غزل : اكررررررررررررررررررررهك تفهم
منصور لا شعوريا : وانا امووووووووووت فيك
" وطلع بسرعه وهو مصدوم شلون قالها وكيف طلعت منه هالكلمه مو وقتها يامنصور مو وقتها انت استعجلت .. بس طلعت بدون ما احس ليييييييييه قلتهااااا " ويقطع عليه تفكريه صوت بوري السياره ويشوف مشاري يأشره له انه يجي يركب وراح ركب معه وهو طول الطريق وهو يفكر في اللي صار ياترى ايش ردة فعلك ياغزل احس اني مبسووط ومو مبسوووط اخاف انها تحب غيري وبعدين اندم اني قلت لها والله وفضحت نفسك يامنصور وعند مين عند غزل الحين تلاقيها تستحقرني يووووه انا ليه حارق قلبي اذا شفتها بقول لها اني اضحك عليها ولا كأن شي صار "
.
.
.


الساعه 7:00
في بيت بو فواز

"اليوم بو فواز رجع من سفره .. وطلال كان قاعد معه يسولف هو وامه بما ان غزل طالعه وفواز بغرفته "
بو فواز: طلال وين اخوك فواز من جيت ماشفته
طلال: يبه فواز من رجع من دوام راح ينام ولسا ماصحى
بو فواز: يبه روح شوفه مايصير كل هذا نوم
طلال: ان شاء الله يبه
بو فواز: اقول يا ام فواز انا ماني رايح معكم السفر
ام فواز: خير يابو فواز ليه ؟
بو فواز: لا انا ولااخوي بونايف عندنا مشروع كنا نرتب له من سنين وجا الوقت الي نفضي فيه نفسنا ونبدا فيه وبعدين ماعليكم خوف بومحمد وبوفيصل معكم وعيالك معك يعني ماعليكم خوف
ام فواز تبتسم : الله يوفقكم يارب
بوفواز : بس نبي دعواتك منوره متى بترجع؟
ام فواز: والله باقي لها هذا الاسبوع عندها 3 اختبارات بتخلص وبتجي
بو فواز: وحشتني هالنتفه
ام فواز:والله غزل ماتسوى شي بدونها مضيعه وقتها مع الروحه والجيه مع بنات عمها
بو فواز: الله يوفقهم ويرزقهم بالزوج الصالح
ام فواز:انت عرفت بموضوع فواز
بو فواز: ايه.. بس الي اعرفه انهم اجلوه لان البنت بتكمل دراستها
ام فواز: ايه ايه..عاد قوم ارتاح من جيت مانمت
بو فواز:انا مقاوم عشان انام مره وحده باليل لايخترب نومي لان تعرفين فرق الوقت
ام فواز: على راحتك يابو فواز
بو فواز ابتسم:لاتخافين علي
.
.
"فوق عند طلال"
"اول ماطلع طلال ماكان عارف وش يسوي يخاف حد وصله خبر وش سوا في الاهل وقت الجمعه..يعرف فواز مايحب الغلط..دق الباب عليه ثلاث دقات "
فواز من داخل: تفضل
"طلال دخل واول مره يكون خايف بالعاده مافي شي يهمه ولقى اخوه منسدح على الكنبه حقت قسمه"
فواز قام على حيله :طلال
طلال: فواز ابوي وصل ويبيك تحت
فواز: ان شاء الله
"طلال قعد واقف مكانه"
فواز استغرب: خلاص انزل وبلحقك
طلال رفع راسه وبأنفعال:الي يسمعك تحبها عشان تسوي بنفسك كذا
فواز فتح عيونه وش يخربط:طلال
طلال:: ترى مايسوى والله الي قاعد تسويه
فواز:وانت وش شايف فيني
طلال: اجل وش تفسر حبستك بالغرفه
فواز:طلال انت مو فاهم شي خلني بروحي
طلال بعصبيه : ترى مايلوق عليك دور العاشق الولهان"وطلع قبل لايرد عليه "
"فواز فتح عيونه وش يخربط هذا صاحي..بس انت لسا بزر ماراح تفهم شي اف ..وقام على حيله ولبس ثوبه ونزل تحت حق ابوه يشوفه ويسلم عليه "
"اول مانزل وبعد السلام وكذا قرر فواز يكلم ابوه "
فواز: يبه انا قدمت السفر خليته بعد اسبوعين
"طلال فتح عيونه انبسط بس اكيد وراه سر..فواز يعرف ان ابوه ماراح يروح معهم وبما ان غزل ومنار بيخلصون هذا الاسبوع فا هو راح يتقدم العوايل بالسفر ..يحس انه يحتاج فتره نقاهه بعد الي مرعليه هذي السنه ..ونقاهه قبل لاتتجمع العوايل ويبدا احتفالهم"
طلال بسرعه:ليه
فواز لف عليه : لاني ابي استغل الفرصه لان اجازتي مو طويله وانا احتمال ارجع قبلكم
بو فواز: اهاا ..خلاص الله يحفظكم
ابتسم فواز
طلال: طيب ماامداني اشتري لي ملابس
بوفواز: بعد انت مثل البنات بدلتين وعلى الطاير
طلال يضحك: أي صح على قولتك بدلتين وعلى الطاير
"بو فواز ابتسم لانه يعرف طلال وسوالفه"
.
.

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 07:21 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بنفس الوقت
في الريــــــاض

"منار هالفتره بالها كله مشغول بالي تعرفت عليه بالنت او بلاحرى انغشت فيه.. تذكرت يوم اعترف لها بأنه هو الي كان يلحقهم يوم ماكانت تقيس النظاره هي ولميس .. تذكرت شكله... ماتنكر انه كان كيووت .. نفضت الافكار الي كانت تدور براسها .. كانت تحس انها تبي ترجع تكلمه .. كأنها تبي تشوف وين توصل معه اذا كلمته .. على طول قبل لاتغير الفكره وراحت فتحت النت وشالت البلوك من عنده .."
"ابتسمت على طول اول ماشافت السلام الي وصل لها اول مادخلت"


ω Heroes' 4 ever ω:

هلا والله وغلا تو مانور الماسنجر

"منار انبسطت وشوي وردت "

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

هلا بك

ω Heroes' 4 ever ω:

شخبااارك وش مسووويه وش الدنيا بك

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


انا الحمدالله

"سكتوا فتره وماحب سلطان يطول سكوته "

ω Heroes' 4 ever ω:

كيف الجامعه ..؟؟

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


والله ابد ماشيه

ω Heroes' 4 ever ω:

مستعده للأختبارات

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


 ايه

ω Heroes' 4 ever ω:

الله يوفقك

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


جميعاً

"سلطان ماحب هذا الاسلوب الرسمي وخصوصا ماتعود عليه ..هو ماتعلق فيها الا علشان سوالفها ومهايطها "

ω Heroes' 4 ever ω:

منار

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


لو سمحت ممكن تناديني بأسمي الي مسجله فيه بالمنتدى

ω Heroes' 4 ever ω:

ان لله.. اعذريني اسمك طويل

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


يكفيني اول اسم بس

ω Heroes' 4 ever ω:

منار بلاش الرسميات

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


اجل يلا مع السلامه

ω Heroes' 4 ever ω:

لالالا تعالي خلاص بناديك م

"منار ضحكت "

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


أي كذا اوكي

ω Heroes' 4 ever ω:

هممم طيب يا م كيف استعدادك للأجازه
:D

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


والله ابد .. بس اخلص برجع الشرقيه


ω Heroes' 4 ever ω:

اها.. بنفقد اجل نور الرياض

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


............

ω Heroes' 4 ever ω:

طيب وش فيك ساكته تردين على قد السؤال

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


ماعندي شي اقوله..


ω Heroes' 4 ever ω:

عاتبيني هاوشيني بس لاتقعدين ساكته

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


هاه اجل تبيني اهاوشك ..

ω Heroes' 4 ever ω:

:D أي

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


ليه كذبت علي

ω Heroes' 4 ever ω:

سوري منار مو قصدي بس انا صراحه عجبني اسلوبك وستايلك بالمنتدى..وفي شي جذبني اكثر فيك وهو ان انا بالمنتدى كل مابغيت اكلم بنت اوعضوه على طول القاها اليوم الثاني عندي بلايميل.. الا انتي عرفت انه كذا واحد طلب ايميلك والح وانتي رفضتي واصريتي على رفضك وهذا الشي الوحيد الي خلاني اسوي كذا

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


طيب انت وش منصبك بالمنتدى

ω Heroes' 4 ever ω:

انا ........ نائب المدير العام

"منار انصدمت "

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


معقووووووووووله

ω Heroes' 4 ever ω:

ادري انصدمتي

"منار انصدمت اول شي انها قاعده تتكلم مع هذا الانسان الي له هيبته بالمنتدى وماتوقع حد يقدر يكلمه او ياخذ ويعطي معه"

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


هاه ايه

ω Heroes' 4 ever ω:

وش شعورك يوم عرفتي

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


مادري بس ماعندي غير اقول انك لعبتها صح.. بس ترى كويس انك قلت لي.. لانك لو مهما كنت بالمنتدى وبديت اخذ واعطي معك وتعدينا الحدود واكتشفت انا بنفسي صدقني كنت ممكن اسوي أي شي

ω Heroes' 4 ever ω:

منار انا من يوم ماوريتيني صورتك وانا ماني قادر انام حسيت بالذنب حسيت اني بجد زودتها وكنت ابي اقولك على طول بس كنت خايف من رده فعلك.. انا اسف وصدقيني لاني محتفظ بصورتك ولاحد كان جنبي يوم رويتيني اياها ..واني بس شفتها عندك ولالها عندي أي اثر

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


..........

ω Heroes' 4 ever ω:

قلت لك لاتسكتين

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


 فيك الخير والله

ω Heroes' 4 ever ω:

وفي شي بعد

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


الي هو؟


ω Heroes' 4 ever ω:

صورتك صحيح انها مالها اثر في الجهاز بس لها اثر في خيالي ماهي راضيه تنمحي ولاني قادر انساها... وانا اسف وانا من يوم ورايح بحكي معك بكل صراحه .. اذا رضيتي انه يكون بينا لقاء ثاني

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


"وجه يستحي " لاتعليق

"سلطان من طرفه انبسط .. وجه يستحي ولابلوك قروب "

ω Heroes' 4 ever ω:

بلاش تعليق بس خليني احكي والي يخليك عن الي في خاطري

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


في شي بتقوله اكثر من الي قلته صدعت راسي :D

ω Heroes' 4 ever ω:

افااا طفشتي مني اقصد من سوالفي ..

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


لا بالعكس حبيت صراحتك وياليت تكون موجوده عشان اقدر اثق فيك مع اني مادري اذا ثقتي فيك راح تنبني من جديد

ω Heroes' 4 ever ω:

منار تكفيين عطيني ثقتك من جديد وربي بكون صريح معك لابعد درجه .. صدقيني خيالي ماراح يقدر يرحمك لو قاطعتيني

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


 اوكي اوكي

ω Heroes' 4 ever ω:

طيب قبل لاتطلعين ادري انها مقدمه عشان تطلعين .. قولي بيكون بينا لقاء ثاني ولالا؟؟

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

لووووووول أي ان شاء الله وقريب بعد

ω Heroes' 4 ever ω:

هيوووووووووووووووو يافرحتي انا

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :


ههههههههههه اوكي خلاص سي يوووو

ω Heroes' 4 ever ω:

سي يو هااااااات

"سكرت منار المسن حقها وقامت بدون لاتسكر الجهاز .. يالله معقووله انا اكلم هلانسان وهو صحيح كان يتمناني ويتمنى يلتقي فيني.. شلوون اصلا فكر فيني.. بس اخ لعبها صح وطيحني..ماني قادره اصدق.. "
"مناااااار هي وينك"
"لميس كانت داخله وتنادي منار ومنار ماتسمعها "
منار تضحك: هنا شفيييك
لميس: الي ماخذ عقلك يتهنا بو
منار: أي والله يتهنا بووه
لميس فتحت عيونها ونطت على منار
لميس: منااااااااااار هيهييي تعالي
منار تضحك :استهبل شفيك
لميس: أي على بالي بعد المهم قومي بنطلع يلا
منار: وين بعد ياحبك للطلعات
لميس: بروح ادور لي لبس حجاب مابقى شي قبل الاختبارات
منار تضحك: اوكي
"لميس قامت "
منار تناظر لميس"نبهتيني منه يالميس ولاصدقتك .. خلاص فات الفوت الحيين .. يلا بس بقوم البس اطلع اوسع صدري .. ااااه لو اشوفه مثل ذيك المره " ضحكت وقامت
.
.
.
بيت بو نايف

وبالتحديد في غرفة نجود
" كانت نجود جالسه بغرفتها ومعها بسمه "
نجود : بسمه انتي اليوم مو طبيعيه ؟؟ فيك شي
بسمه مرتبكه : هاااه ,, لا ابددد مافي شي
نجود تغمز: عليناااااا علينا تراني اعرفك ومو من عادتك تسرحين وتفكرين
بسمه : هههههههههههه خلصتي من نايف وبتبدين الدور معي
نجود : ههههههههههه ياحوبي له نايف
بسمه بفرح : عقبال مانفرح فيه يارب
نجود : آآآآآمين
بسمه تقوم : نجود بروح تحت تجين معي
نجود : روحي وبلحقك
بسمه : اوكي
" وراحت عنها ونجود استغلت الفرصه وشافت الجوال وضحكت وراحت واخذته وطلعت الورقه اللي في شنطتها وكان مكتوب فيها الرقم الي اخذته من جوال غزل ودورت في جوالها على مسج حلو
وارسلته وكانت تنتظر الرد على المسج ومرت الدقايق ولا جاها رد وقالت بتنزل مع بسمه وبعدين بتشوف وش السالفه وكانت بتطلع ويدق جوالها ورجعت تركض للجوال وشافته وابتسمت وترددت ترد والا تسوي ثقل لكنها قررت ترد وتسوي نفسها غلطانه وردت
نجود تغير صوتها : هلاااااااا ريمووووه
..:: يا اختي غلطانه
نجود بتمثيل : اسفه يا اخوي بس انا متاكده ان هذا رقم ريم
..:: والله هذا رقمي
نجود : اوكي يلا اجل مع السلامه وانا راح اتاكد من الرقم
"وسكرت عنه وهي تضحك وشوي وارسلت له مسج "
" مساء الخير اسفه يا اخوي طلعت غلطانه برقمين
وسوري عالازعاج "
ويرد عليها :
" مساء النور .. حصل خير يا اختي والكل يغلط بالرقم"
وردت عليه وهي مبسوطه
" هههههههه عارفه ان الكل يغلط .. بس حسيت بالفشيله "
" لا فشيله ولا شي وسعي صدرك "
" ااااه بس كيف اوسع صدري وكل الهموم على راسي"
" افاااااا سلاااامات يا اختي الدنيا ماتسوى "
" مدري وش اقووولك وماني عارفه ايش اسوي
لكن الله يسهل "
" مقدر اجبرك انك تقولين وخصوصا ان حنا مانعرف بعض "
" تبي الصراحه .. احس اني منحرجه منك لكن ماحسيت بنفسي وانا اراسلك .. الحين ايش راح تقول عني "
" لاتخافين ماراح اقول شي .. تطمني يابنت الناس "
" مشكور لانك عطيتني مجال اني اتكلم "
" شدعوه وترا ماقلتي شي "
" كل هذا وماقلت شي.. ويلا اخوي ما اطول عليك تامر على شي"
" سلامتك والله .. مع السلامه "
" الله يسلمك باي"
.
"من جهة نجود تشققت على الاخر انها قدرت تاخذ شوي معه .."
"لكن من جهة تركي استغرب بنت ومغلطه ولا بعد معطيته وجهه .. استغرب من هذي ال طلعت على الدنيا وتفكر تكلمه او تسمع صوته او تعطيه وجهه .. استغرب بقوه منها وبعدها طنش لانها مغلطه بس "
.
.
.
الساعه 8:44
في بيت بو فيصل

"كانوا اديم وجنى ووصايف وفيصل قاعدين بالصاله ويسولفون وفيصل كان قاعد بعيد عنهم "

جنى: انا برووووح والله مالي شغل
وصايف: مافي بطايق من وين اجيب لك
جنى: وصايف حبيبتي انتي بروح
وصايف: في بنات كثير بيروحون مافي بطاقات
اديم: ورا ماتدخلين بدون بطاقه انتي بنت بالمدرسه
جنى: تهقين اسويها
وصايف: أي أي انا اقولك روحوا قروب وجمعوا البطاقات وعطوها الحارس وماراح يعدهم
جنى تنط: هيووووو ايوا ايوا
اديم: ياخطييير
وصايف تضحك: وش على بالك
اديم: أي وماراح يسوون شي انتي بنت عندهم
جنى تصفق: خلا ص خلاص
اديم: ياحليلك ياوصايف بتتخرجين وبتصيرين بنت جامعه
وصايف: أي والله فكككككككه مابغينا
جنى: حظك والله
وصايف: هالصيف بسوي كل شي في خاطري
جنى: أي والله
اديم: صحيح انا بروح مع سهر نشتري ملابس حجاب
وصايف: انتي بتتحجبين هالسنه؟
اديم: ايه وش رايك عيال عمي بيروحون
وصايف: انا لا مالي دخل توني صغيره
جنى: أي والله مابي اصير لحالي
وصايف:وسهر بتتحجب بعد والله ادبووكم
جنى: هههههههه أي والله
اديم: لاوالله عادي اريح بيني وبينكم
"وصايف وجنى يناظرون بعض"
فيصل يقطعهم: وشو الي اريح
جنى بصوت واطي : ياشين اللقافه
"وصايف سمعتها وضحكت"
اديم: لا نتكلم على الحجاب في الصيف
فيصل:أي بعد هالسنه حجاب عيال عمي بيروحون
وصايف: وش علينا منهم
فيصل فتح عيونه: ان شاء الله مانتي متحجبه
اديم تهدي الوضع : لا بس انا ووصايف وجنى توهم صغار عادي
وصايف: والله انا مايدخلني في عيال عمكم
فيصل يناظر جنى
جنى: قول بعد بتحجبني
"فيصل ضحك عليها"
فيصل: لاجنى اوكي بس وصايف ليش يابابا
وصايف استحت : فيصل حرام عليك توني متخرجه ابي اوسع صدري
فيصل: وتوسعينها بأنك ماتلبسين
وصايف: فيصل عاد لاتصير مرره "وبرطمت "
فيصل: مشاري وش قال
وصايف: ماسألته ولا افكر دام ابوي وامي موافقين ماعلي من الباقي
فيصل: حتى من اخوك الكبير
وصايف نزلت راسها: لابس ..فيصل لاتعقدهاااااا
فيصل ابتسم وعرف دام امه وابوه موافقين مايقدر يقول شي : براحتك
"وصايف طقت البسمه"
جنى: فيصل يوم الاربعا الي راح في سياره لحقتنا من المدرسه وامس شفتها عند باب بيتنا
"وصايف نشف ريقها وفيصل فتح عيونه"
"وصايف حسبي الله عليك ياجنى"
فيصل ووصلت معه : ايشش
جنى خافت من نظرات اخوها : يووه لاتناظرني كذا .. انا ماقلت لك الا لاني شفتها مره ثانيه
فيصل: وليش ماقلتوا لي من البدايه
جنى: مادري فكرنا انو بس لحقنا وخلاص
فيصل: وشو لحقكم وخلاص هاه .. وانتي وصايف ليه ماتكلمتي
وصايف نشف ريقها صح ماعرفت وش ترد
فيصل: ماتتكلمون .. وش شكلها
جنى: سياره سودا اتوقع لكزس ومظلله كتم وبس
فيصل: وش رقمها
جنى:مدري وصايف تعرفينها
وصايف تهز راسها بخوف: لالاماعرفه
فيصل: الحقيير انا اوريكم فيه واذا شفتوه على طول قولوا لي
اديم: فيصل ترى مالهم ذنب هم قالوا لامي اول ماوصلوا
فيصل هد اعصابه شوي: ادري... بس شغله عندي
جنى: ولو حنا غلطانين ولا مسوين شي كان ماقلنا لك
فيصل خزها"”
"جنى ضحكت"
وصايف دزتها: ماتخافين انتي
جنى: الا هو فيصل
"فيصل حس ببراءة اخته وحس باالثقه فيها "
فيصل: طيب عن اذنكم
وصايف: فيصل اسفين مو قصدنا نكدر خاطرك
فيصل ابتسم بعيون تلمع على خواته الي وده ياكلهم : لاحبيبي دونت ووري انا وراي دوام وبروح انام
وصايف: يعني مو زعلان منا
فيصل ابتسم : ابدا
"وصايف ارتاحت وابتسمت ..اول ماراح فيصل"
جنى: ماقلت لك احسن نقول لهم
وصايف: فيصل قلنا يمكن بس مشاري وش يفهمه
جنى: لا ذاك ولا افكر اكلمه
اديم: هههههههههههه يلا انا بعد بروح غرفتي بقعد ع النت "وقامت"
جنى: وشتبين نطلب لك
اديم: من وين
جنى: مدري
اديم ضحكت : سو اذا قررتوا قولوا لي"ومشت"
جنى : اوكي
وصايف: شفيهم ذولا صفطونا
جنى: لاتقولين بتقومين بعد اقعدي
وصايف:لا ماني بقايمه ماعندي شي
جنى: يالمعلونه حظك بتخلصين اخر سنه
وصايف تبتسم بغرور: شكلي من حنتك ماني متخرجه اهجدي بس
جنى: هههههههههههههه طيب ليه ماتدرسين
وصايف: مالك دخل خلصت
جنى: ماشاء الله ماخليتي شي لختك جنى كله مخلصه
وصايف: ههههههههههههه
وصايف: اقول جنو
جنى: هاه
وصايف: متحمسه للسفره
جنى: اي حدي مرررره من زمااان زمااااااان ماسافرنا جمعه
وصايف: اي والله حتى انا
جنى: تدرين وصايف توني اكتشف ان عيال عمي ممماليح
وصايف: ياحليلك
جنى تغمز:معقوله مانتي حاطه بخاطرك واحد
وصايف فتحت عيونها: انا ياحليلك ولا افكر.. بنات عمتي هالسكتات تلقين كل وحده طايحه على واحد
جنى: هههه اي والله
وصايف: وشو اي والله الا اكيييد حتى اديموه معهم
جنى: ههههههههه تهقين اما اديم تحب وبعدين تعالي يالغبيه شلون تحب وهي محجوزه
وصايف: شلون تجي مدري بس وع طبع هالتحجز الي في اهلنا
جنى: اي والله
وصايف: عشان كذا انا مريحه مزاجي
جنى: هههههههههه وانا بعد بسوي مثلك
وصايف: اي خلينا بعاد بكرا تحبين واحد وياخذك غيره
جنى: ههههههههههههه اما ماتخيل
"وبس كملوا سوالفهم عن عايلتهم وعن الي يصير فيها "

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 07:22 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بنفس الوقت
في الرياض

"كانت لميس ومنار داخلين محل ومازن الي جاي معهم بقسم الرجالي لنفس المكان منار اخذت بلوزه عجبتها ويوم جت بتدفع ماشتغلت الكارد حقها فاظطرت انها تخليها وتروح تسحب كاش وترجع.. راحت منار لحالها وكان المجمع اصلا زحمه ومنار تكره هذي الزحمه وتكره تدخل المحلات الي تكون فيها زحمه لانها تشوف الهوايل فيها ملابس مرميه وماتعرف وشو وكان الصراف عليه زحمه ووقفت طابور وطولت وهي واقفه .. منار كل شوي تمشي خطوه وتتأفف .......... وصل الحين دور الي قبل منار .. منار ماصدقت ان الدور جاها .. ما امدا الرجال الي قبلها خلص وصرف الا حرمه من على الجنب وقفت تبي تصرف قبل منار .. منار ولعت خدودها شبت حرااره راحت لعندها ومستعده تتهاوش على هذي التصرفات الي قايله عند هالناس "
منار تدز الحرمه: اختي لو سمحتي على ماظن ان فيه طابور والناس واقفه تنتظر بأي حق تجين وتدخلين عرض
الحرمه كانت كبيره بس مو مره لفت على منار وعطتها نظره انه شتبين
منار: وخري لو سمحتي
الحرمه جت بتحط البطاقه وتسحبها منها منار .. الحرمه طرطعت من الي سوته منار
الحرمه: هي انتي ماتربيتي ياقليله الادب
الناس الي تنتظر والي على الطرف بدت تلف عليهم منار حمرت خدودها
منار: شوفي مش انتي على اخر الزمن تعلميني الادب زين شوفي تصرفاتك بالبدايه وبعدها احكمي على الادب زين
"شوي الا واحد يجي يمسك منار من كتفها لفت منار بقوتها وارتاحت على طول يوم شافت مازن "
"مازن سحب منار على جنب وخلى الحرمه تنقلع "
مازن : عسى ماشر
منار متنرفزه وقاعده تهز رجولها : انت ليه وخرتني
مازن : انتي ماتشوفين العالم شلون تناظركم وانتي قاعده تتهاوشين مع الحرمه وش صاير
منار لفت ناحيه الحرمه : هذي القليله الادب واقفه صار لي ربع ساعه انتظر ابي اصرف وبكل وقاحه تجي وتوقف قبلي وتصرف لاهي صافه طابور ولاشي بس من الله والطريق
مازن : طيب هدي
منار: انت ممكن اعرف ليه بعدتني انا قاعده انتظر ابي اشتري بلوزه اففف .. ولاتدري رجعني البيت خلاص انا مابي اتسوق بسوقكم المقرف " وراحت بتنادي لميس "
"مازن ماعرف وش يسوي غير انه يلحقها "
"منار راحت لعند لميس وقالت لها ترجع البلوزه وتمشي لانها ماتبي تقعد دقيقه بهالمجمع لميس استغربت بس مازن اشر لها بأنه يلا خل نمشي ولميس مشت وهي ساكته .. راحوا وركبوا السياره ومنار حدها معصبه "
"مازن بعد فتره "
مازن : منار هدي مايسوى عليك
منار: ناس مقرفه وقليله ذوق مثل هنا ماشفت .. لاعندهم ذوق بصراف ولابحمامات ولابشي.. الاجانب صاروا احسن منا بكل شي .. تبي حمام ضروري بوقت زحمه وتكون واقف تنتظر تجي اي وحده على الماشي وتدخل قبلك صدق ناس ماتعرف ذوق
"مازن ولميس قاعدين يسمعون لميس ودها تضحك لانها تعودت على الوضع هذا بس مازن سكت يبيها تطلع الي بقلبها ومايبي يعصبها "
لميس تبتسم: منار ماتسوى عليك الدنيا على اسباب
"منار تأففت وسكتت.. مازن ماتوقعها عصبيه لهذي الدرجه وماتوقع اي شي يعصبها .. وبخاطره" اذا على صراف وحمام تعصب شلون لو على شي كبير حريقه عفانا الله بس ياربي وش حلاتها وهي معصبه "
"اول ماوصلوا البيت طلعت منار فوق وغيرت ملابسها وحطت راسها لانها بدت تصدع من السوق"
.
.
.
" الااا فيـــــــك شي "
........: والله مافيني شي
...........: غزل تراني بس طلعت اجيب المفتاح ورجعت وشفت حالك مقلوب
غزل: سهر وش تقصدين
سهر: اقصد ياحلوه منصور تحرش فيك صار شي بينكم
غزل اخترعت: لالا وش بيصير مثلا
سهر تنرفزت: وانا شدراني قاعده اسألك لاني لاحظتك من رجعت وشفت حالك مقلوب
غزل: يتهيألك بس مافيني شي ومنصور اصلا يخسي يكلمني اصلا صار بس ييشوفني يصد احسن لي وله
سهر: اهاا ريحتني قلت والله لو قاط عليك كلمه لا اهاوشه
غزل نطت من على السرير: اي اي تكفين هاوشيه
سهر ضحكت : يلا مناك اهاوش اخوي على الفاضي والمليان
غزل: هذا اخوك غريب
سهر تبتسم وترفع حاجب: ليه؟
غزل: مادري شلون تصرفاته ماتحسينه واحد عاقل
سهر: والله انه اخووي يجنن محد مثله
غزل: اي هين محد ممشي سوق اخوانه غيرك
سهر: ههههههههه فديتهم والله.. اقول ماتبين واحد فيهم اضبطك معه
غزل: وه وه عفانا الله لا لو سمحتي
سهر: هههههههههههه حتندمين
غزل تقلدها : حتندمين .. اي طيب
سهر: هي هي غلطتي اشوفك
غزل: هههههههه ادري ادري بس يلا اقلبي خشتك رصيدي بيخلص
سهر: احم احم متى بتخلينه مفتوح
غزل: ياحظي الى ربي ييفرجها
سهر: هههههههه اوكي يلا باي
غزل: باي
.
.
.
الساعه 9:30

"كان بدر مع منصور ومشاري والشباب في المقهى في احدى المجمعات .. بدر والشباب كانوا ملاحظين سكوت منصور ماتعودوا منصور يكون عاقل او ساكت "
مشاري: لأ لأ ابد ماتعودنا هالوجه هذا عليك يامنصور
"منصور ابتسم مع انه ماله خلق مشاري بالذات مع ان مشاري ماله ذنب "
بدر: وانا اشهد وش دعوى ياشيخ بيعنا بالسوق واشتر رضاك
منصور: وش دعوى
خالد"واحد من الشباب " : منصور وش فيك صراحه
منصور: لا بس ماكان لي مزاج اطلع كنت مصدع
الشباب : اكيييد
منصور ضحك : اكييدين
"وبعد فتره رجع منصور ساكت "
بدر بما انه قريب منه والشباب لاهين بشي ثاني يامغازل ياترسل استغل الفرصه
بدر: منصور علمني وش فيك
منصور القى نظره على وجوه الشباب وهمس له : سويت شي ماكان المفروض اسويه
بدر: افا
منصور: متحسف على قد شعر راسي.. شلون سويته مدري
بدر: طيب قولي فضفض
منصور: بس هذا ماقدر والله
بدر: الحين انا كاتم اسرارك ماتقدر تقولي هذا الشي الوحيد الي حسيتك متضايق منه
منصور: صدقني ماقدر يابدر لاتحرجني
بدر سند راسه: المهم انا موجود وقت ماتحب تقولي تراي موجود
"منصور قعد يفكر يقول له ولالا.. بس لا ماحب يقول عشان لاتبدا الحساسيه بين العوايل واظطر انه يكتم "
سامي: اجل هالسنه ياخالد على لندن
خالد: اي ان شاء الله
مشاري: اووه شلون راحت علي انت كل سنه بلندن .. اجل لا تمام تمام
خالد: بتخاوينا
بدر: العايله الكريمه بتخاويك
"ضحكوا الشباب"
سامي: افا ياخونه والله لاالحقكم
مشاري: حيااك والله
سامي: والله لاحقكم لاحقكم وش يقعدني هنا
بدر: حنا ماسكينك شي
سامي يضحك: ههههههههههههه لا بس تحمست اجي معكم
مشاري: ههههههههه يازين حماسك انت ماعتقد في حد يتحمس قدك
سامي يضحك لانه يعرف نفسه
ومنصور مكتفي باأبتسامات المجامله
بدر يهمس له: ترى فكك تعب من المجامله
منصور تنهد ولف عليه وعطاه نظره بعدها قال: يلا شباب عن اذنكم.. مشاري خل بدر وسامي يوصلونك
"الشباب ناظروا فيه الولد مقلوب عليهم ماتعودوا انه يسري اول واحد بالعاده يوصل كل واحد لبيته.. واول ماشاف نظراتهم عرف انهم راح يبدون اسئله عشان كذا مشى وخلهم بحيرتهم"
بدر في داخله" وش فيك يامنصور وش الي قالبك .. وش مسوي جديد خلاك تندم هالقد "
.
.
.
في بيت بو ياسر

"كانت عبير قاعده مع امها وياسر ودنو الي كانت نايمه ع الكنبه يسولفون وعبير طفشانه حدها "
ياسر: الا يمه شخبار وليد مع الدراسه
ام ياسر: والله هذا هو قاعد حابس نفسه يدرس
عبير بأستهزاء: وش الفايده من حبس نفسه على اخر يومين لو يبي نسبه كان شد على حيله من البدايه
ياسر: عبير وش هالكلام هذا بدال ماتقعدين معه تشوفين يبي شي محتاج شي قاعده تستهزئين به ..خلوه يمسك الكتاب هاليومين يمكن هاليومين تجيب نتيجه معه"ويلف على امه " يمه لاتزيدونها عليه اكيد نفسيته زفت بسبب الاختبارات الي قربت وشي طبيعي بيكون خايف.. هذا حنا كنا شادين حيلنا وخايفين من اختبارات الثانويه العامه .. كل شوي طلو عليه شوفوه يبي شي
ام ياسر: الله يوفقه
"عبير سكتت"
ياسر: هو هالسنه من معه ثانويه عامه من الاهل
عبير: وصايف
ياسر عقد حواجبه: بنت عمي عبدالعزيز
"عبير هزت راسها"
ياسر: وعسى شاده حيلها
عبير تضحك : ساحبه مثل وليد
ياسر: شي طبيعي من عيال هالجيل .. مانقول غير الله يوفقهم
عبير تتدلع: يمه ليش ماراح نروح مع عيال عمي سلمان بدري
ياسر: هم رايحين من اول مايعطلون ..حنا مانقدر عشان وليد هالسنه ثانويه لازم ننتظر نتيجته وعنده اختبار قدرات... السفر لاحقين عليه بنقعد لاخر العطله بس اروح من البدايه واضيع مستقبل اخوي بالروحات والجيات
عبير: طيب مانصير نسبقكم وانتم تجون بعدين
ياسر: وظنك وليد بيرضى او بيهدا له بال الحين هو يبي يطير مع طلال والي مجننه ان طلال بيروح قبله
عبير: اففففف زهق والله انا مليت بخلي عمي سلمان يحجز لي معهم
ياسر: انتي ماتسمعين الكلام
"عبير برطمت وسكتت"
ام ياسر: عبير كفايه ارحمي نفسك من كثر الزن
"ياسر يناظرها وراحمها هي ملانه ماعندها شي تسويه غير اكل وشرب ونوم بس لازم تتحمل عشان اخوها"
عبير: عن اذنكم "وجت بتقوم "
ياسر بحنان : بابا زعلتي
عبير رق قلبها وبسرعه قالت :لالا انا مواعده سهر اني ادخل النت هالوقت واخاف تزعل علي "ومشت عنهم "
ام ياسر: سهر هذي ولاتفارقها
ياسر ابتسم ابتسامه خفيفه من الخارج وكبيره من داخله : الله يخليهم لبعض
ام ياسر ابتسمت : يمه ياسر متى بتخليني اشوف عيالك
ياسر فهم على امه وعلى طول لف جهتها وحس امه كنها الي بالمسلسلات ماكان يعرف ان كل الامهات ماعندهم غير سالفه وحده : يمه الله يهديك لسا بدري
ام ياسر: وشو لسا بدري انت راح تصك الثلاثين ودور لك وحده تقبل بواحد عجوز اسألني وانا امك
ياسر يبتسم ويلعب ببياله الشاي : يمه وين عجوز وانا توني مادخلت 27
ام ياسر: يعني ماتبي تفرح امك
ياسر: ليه انتي حاطه عينك على وحده ومستعجله عليها
ام ياسر: يبه انت بس فرحني وقول انك تبي تعرس وأشر وكل البنات تحت يدك
ياسر يضحك: ياحبك للمبالغه كلهم مره وحده
ام ياسر تضحك : جد يايمه ياسعد عينها الي بتضويك
ياسر:طيب يايمه خليني افكر واول ما ابي اعرس بجي اقولك صدقيني
ام ياسر : الله يهديك يايمه انا بطلع دانه غرفتها
"ياسر ماسمعها اصلا وش قالت .. واصلا من قالت عبير انها بتكلم سهر وامه جابت له طاريها حس كنهم قاعدين يذكرونه انه سهر موجوده وماهي محيره لحد من الاهل وسهر شافها بعينه وماينكر انه انعجب فيها .. بس حس انه فقدها ..انشغل حتى ماصار يفكر فيها .."
ياسر فخاطره " لاماني متسرع على سهر.. ابي وحده تاخذ كل كياني حتى على الشغل تلهيني..مابي افكر الا فيها .. انا مانكر اني فكرت فيها اول ماشفتها بس بعدين اختفت من حياتي .. لا ماني مستعجل على الزواج بنتظر يمكن سهر تطلع بحياتي من جديد ..وش عاجلني ... بس يالله هالبنت وشلون عجيبه المفروض اسمها سحر مو سهر ..هي سحرتني بس ياليتها مسهرتني ليتهاااا"
.
.
.
في بيت بو محمد
وفي قسم محمد بالتحديد

"كان محمد قاعد يشوف التلفزيون ونجوى تغير حق سلمان عشانه نايم بملابسه .. بعد ماوصلت نجوى وقعدت جنبه "
نجوى: حموودي
محمد لف عليها : عنونه"وقصر على صوت التلفزيون "
نجوى: انت عارف انه السفر مابقى عليه شي
محمد هز راسه : طيب
نجوى: وانا ماني عارفه وش اللبس
محمد: شلون مو عارفه وش تلبسين مثل لبس كل سنه
نجوى: بس هالمره غير كل العيال رايحين معنا
محمد ابتسم: والمطلوب
نجوى: ابي اروح الكويت
محمد: الكويت وش تسوين
نجوى: عندهم ملابس رهيبه للحجاب
محمد يفكر
نجوى: محمد تكفى والله هنا مافي
محمد: وسهر ماشترت ولامو ناويه تتحجب هالسنه
نجوى: الا اخذت اشياء بس سهر لبسها غير سهر البنت وانا الحين يعتبروني حرمه بروح البس مثلها
محمد: اهاا .. خلاص انا راح احاول اوديك على الاسبوع الجاي هذا الاسبوع ماقدر
نجوى تبتسم : ياحوووبيلك والله"وجت بتقوم"
محمد: على وين
نجوى: بروح اغير ملابسي انا بعد
محمد : اها اوكي
"وراحت نجوى .. وهو سرح باللوحه الي اخذها من بسمه وماحب يجيبها البيت فعلقها بمكتبه .. "
محمد في خاطره" غريبه البنت رسمها خطير وعندها موهبه ليه ماتفتح لها معرض.. بينهبلون العالم على رسوماتها .. بس اللوحه الي اخذتها شي غير الوحات الباقي الي شفتها فيها شي عجيب جذاب مادري مادري بس كويس اني خذتها ولا كان مارتحت "
"ضحك على نفسه بعدها قام ونام"
.
.
.
اليوم هو يوم تخرج وصــايف


"وصايف عزمت اعز الناس والقريبه منهم ماقدرت تعزم الكل لان مافي بطاقات كثيره اعتذرت من بسمه ونجود لانهم الوحيدين الي ماحظروا وهم تعذروا من البدايه عشان اختهم نجلا .. بس كانوا مجهزين لها حفله بعد حفلة تخرج المدرسه
كانوا كل البنات متحمسين ليوم تخرج وصايف ومبسوطين عشانها .. جهزوا لها سبرايز بعد ماترجع من المدرسه في مطعم ..
وصايف واصحابها جهزوا كلمه يلقونها بالمدرسه من عندهم ..
الي حظروا من اهلها امها واديم وغزل وعبير وسهر .. وجنى طبعا سوت حركتها ودخلت .. جنى كانت اكثر وحده متحمسه .. جهزت كل شي بدون ما وصايف تعرف .. راحت مكان وسوا اسم وصايف بلانجليزي على ورق فلين وعلقت كل حرف على خيط البلالين الي كانوا متعلين من ما كان ملفت .. غير اناه اشترت حروف اصحاب وصايف كلهم ووزعتهم وعلى البنات يشيلونها ..وكانت جايبه صفاره تحمس وصايف فيها واصحابها ..
جنى والاغراض بيدها: اديم شيلي معي انهلكت
اديم تاخذ منها شوي من قشها : عطيني انا مادري وش بتسوين هناك
جنى: عشان وصايف تنبسط
اديم تبتسم : طيب يلا
جنى: فيصل جا
اديم : ايه
جنى تصرخ : اديموووه
اديم اخترعت : يمه خوفتيني شتبين
جنى: كلمي كلمي على البنات لايسبقونا بنمر عليهم لايدخلون قبلي واقعد انا بدون بطاقه
اديم تضحك تتخيل انه جنى بعد هالحماس ماتدخل : لاتخافين وصايف قالت لهم
فيصل دخل عليهم : تأخرت
اديم تبتسم : لا
جنى: يلا يلا تعال شيل معي الاغراض هذي وانا بجيب شنطتي
"جنى حطت الاغراض وطلعت تجيب شنطتها وفيصل يناظرها "
اديم ضحكت : معليش تحملها
فيصل: هههههههه انتبهوا لاتفشلنا ذا المرجوجه
اديم: المدرسه متعوده عليها يلا قبل لاتصدع راسنا
فيصل: وين امي
اديم: الحين بتنزل
فيصل: حلوو يلا
"اخذ البلالين والاشياء وركبوها بالجمس حقهم وانتظر الى ماتوصل جنى وامه وبس وصلوا حرك فيهم لبيت عمه سلمان لانه قريب منهم وطلعت منه غزل وسهر الي كانوا متجهزين مع بعض .. وكانت كل وحده متكشخه ع الاخر"
جنى فتحت الشباك : يلا بسسسرعه يابردكم
سهر وغزل مستحيات من فيصل وهذي قاعده تصرخ
غزل: يبي للسانها قص
ام فيصل: تبينهم يركضون
جنى: اي مابي يفوتنا شي يوه والحين باقي عبير"وتلف عليهم "يلالالا
"ركبوا غزل وسهر وسلموا واستلمتهم جنى بالي راح يسونه وفيصل قاط اذنه معهم ينبسط على سوالف جنى ,.. اول ماقربوا عند بيت يو ياسر سهر دقت على عبير تطلع لاتحرجها جنى قدام فيصل .. وبالفعل اول ماوصلوا صيح فيصل وطلعت عبير على طول"
جنى: كويس بعد ماتأخرت
سهر: اش بسس
"فيصل وقف السياره مقابله الباب عشان غصب يشوفها وهي تطلع .. وكان مسوي نفسه منزل راسه..وهو اصلا يناظرها واكلها بنظراته ابتسم اول ماشافها متلمثه مو مغطيه .. وش دعوى يابنت العم يوم ويوم ..اديم الي كانت ورا فيصل فتحت لها الباب وخلتها تركب .. عبير ماكنت تبي تقعد وراه بس عشان اديم زحمت وكذا ركبت وسلمت .. فيصل تشقق صلح المرايه وحرك .. وبعد ماستقروا على الهاي واي رفع عيونه الا يشوف بوجهه جنى تضحك .. رقع قلبه لايكون كانت تشوفه من المرايه .. ياربي خاف تنشب له جنى او انها اكتشفت شي ..الله يخسك ياجنى وش مجيبك وراي .. قام وصلح المرايه بحيث انه جنى ماتشوفه وين يناظره ويشوف عبير الي من ركبت ماسمع حسها ,, جنى ركدت بعد ماعادت الشريط على عبير.. وفيصل وده يذبحها اكيد صدعت براس البنت وهي توها راكبه "
جنى توسطت المقعد : عطوني البطاقات يلا
سهر: لاوالله عشان تدخلين اول وحده واذا مسكونا حنا ننكفش
جنى تضحك : ههههه لالا كلنا بندخل سوا وانا اخر وحده بعطيه البطاقات
سهر: لاعيوني عطيني انا وانا الي امسكهم
جنى كان قلبها يدق تخاف يرجعونها
سهر تكلم فيصل : فيصل عاد بس تنزلنا انتظر تعرف يمكن ترجع جنى ولا شي
جنى: الله لايقوله
سهر: حنا بس نقول انه يوقف اذا صار شي لاسمح الله .. اقول ترى مايدخلون جوالات الي فيها كاميرا ليكون وحده جابت
عبير شهقت
سهر لفت عليها : جبتي
عبيربصوت واطي: نسيت ابدل اجهزه
جنى: يوووه خلي جوالك بالسياره خليه لاتفضحينا
ام فيصل: يبه فيصل خل جوالها عندك وانت اذا جيت تاخذنا عطها اياه
"عبير قعد قلبها يدق شلون نست تغير اجهزه وشلون بتعطي فيصل جوالها"
فيصل بأبتسامه جانبيه: اي عادي مافي خلاف
جنى: عطيه الحين لاتنسينه عندك
عبير تكلم فيصل وهو يرتجف : طيب.. بس انا ماني قافلته عشان بدر راح يدق علي واذا دق ياليت تخليه يكلمني على جوال خالتي
فيصل تشقق اول ماسمعها تكلمه : اي ان شاء الله
سهر لمحت وهو يضحك وفي خاطرها"ياربي لايقيين الله يكتبها من نصيبه ياااااااااااارب "
"وبعد ماوصلوا سهر مسكت البطاقات وخلت البنات قدامها وهي اخر وحده عطت الحارس البطاقات ودخلت بثقه وهو الحارس ولاجاب خبر على طول اول ماعطوه البطاقات رماها بالزباله .. جنى استانست اول مادخلت وعلى طول راحت بعد مافتشوها للمسرح وحجزت اماكن للعايله والبنات ضبطوا اشكالهم ودخلوا المسرح واشرت لهم جنى وقعدوا ..."
"بدا الحفل وبدت الاستعراضات المجهزه ووجنى والبنات كانوا متحمسين مع المتخرجات كلهم .. وصايف تششقت اول ماشافتهم وشافت وش مسوين .. كل خوفها الي في البدايه تشتت اول ماشافتهم وصارت ترقص بكل ثقه ووناسه .."
.
.
.
في الرياض

من جهه ثانيه كانت منار جالسه عالتلفزيون في الصاله الفوقانيه وتفر بالقنوات وشوي يقطع عليها صوت رجولي
..:: خلييييييييييييها تكفين
منار بخوووووف : يممممممممممممه مسااعد من وين طلعت انت ؟؟
مساعد : وشو شايفه وحش
منار : لا مو قصدي وحش بس خفت منك
مساعد : في ايش كنتي سرحانه اجل عشان تخافين
منار : هههههههههههههه صاير مزوحي الاخ
مساعد : منار اعقلي عني ... وبعدين وين المفعوصه عنك
منار وهي لافه عنه : همممممم
مساعد : وينها
منار : ياربي منك صاير مزعج وش تبي
مساعد : وانتي طويلة لسان بعد
منار تسوي انها زعلانه : شكرا يجي منك اكثر
مساعد بخوف : منار زعلتي
منار لفت عنه : مو شغلك
مساعد : يووووه منار ترا كنت امزح
منار : قلت لك مازعلت ماتفهم
مساعد : ايه هين يلا عاد كيف تبين ارضيك
منار وهي قايمه : طيب انا بروح تبي شي
ومساعد يوقفها : منار عاد انتي تدرين عن غلاتك وانا اسف مو قصدي
بعصبيه ..:: وين امي؟؟
منار لفت عليه : مــــــــــازن
مساعد : هلااا مازن
مازن يناظرهم : هلا فيك
مساعد وهو رايح لغرفته : عن اذنكم
مازن بنظره : اذنك معك
" ومازن بينه وبين نفسه معقوله يكون بينهم شي وانا مو حاس وحركة مساعد اثبتت لي والا لو انه مو خايف مني ما كان راح... وجلس يردد الجمله اللي سمعها .. منار عاد انتي تدرين عن غلاتك وانا اسف مو قصدي.. لاااااااااااااا الا انت يامساعد ما اتوقع منك هالحركات انت تحب ومين منار طيب وانا .. وشكل منار تحبه بعد اذا خذت منه وانا خربت عليهم الجووو آآآآآآآآآآآآآه يعني كذا من ورانا يامساعد لا ومسوي نفسه شريف مكه الأخ اااخ يالقهر "
"مساعد من جهة ثانيه دخل وهو منقهر.. اوووه لهذي الدرجه دمي ثقيل .. وهذا انا بسوي نفسي خفيف عليها وامون طلعت اثقل انسان شافته بحياتها .. وتندم انه فكر يمزح او يمون عليها بزياده.. شكل الناس تعودت علي بهذي الشخصيه اذا بنت خالي ماتقبلت مزحي من بيتقبله .. خلني اترك هالمزح بعيد لاني مو منه ولامن ربعه "
.
.
.
وبنفس الوقت في الخبر

" كان وده يطير من الوناسه بعد مارجع وكان ماسك جوالها بكل قوته اللي يشوفه يقول انه خايف احد ياخذه منه وعلى طول راح لغرفته وفتح الكمبيوتر وجلس يصمم لها خلفيه وكل شوي يمسح ويقول لالالا ابي شي احلى يليق فيها ... وفي الاخير استقر على صوره وكتب اللي في باله عليها وعلى طوووول دق على مساعد يبلغه باخر التطورات "
فيصل : مساااااااااااااااااااااعد الحق الحق
مساعد وهو عارف فيصل وسوالفه : خيررررر
فيصل : لو اقولك ما تصدق
مساعد : ليه وش عندك اليوم
فيصل وهو طاير من الفرحه : عندي جوالها
مساعد : امااااا عاد شلووون
فيصل : هي عطتني اياه اليوم
مساعد مو مصدق : اذا بتكذب كذبه اختر كذبه اقدر اصدقها مو جوالها وماجوالها وهي عطتك
فيصل : والله والله عطتني جوالها
مساعد : وليه طيب
فيصل : مو شغلك بس قولي ايش اسوووي فيه
مساعد : هي ليه عطتك اياه تبيك تركب لها ثيمات ونغمات والا ايش؟
فيصل : لالا عطتني امسكه لها
مساعد : طيب
فيصل وبدا يعصب : وشووو طيب اقولك وش اسوي تقولي طيب
مساعد : فيصل وش هالمراهقه اللي عندك انت
فيصل: ايه مراهق بس وش اسوي
مساعد : مدري عنك لاتسوي فيه شي ولا تفتحه
فيصل : طيب انا الحين حطيت لها خلفيه انا مصممه وكاتب لها كلام
مساعد وهو مستغرب : وش سويت
فيصل: طيب الحين ابي اسوي شي ثاني بعد
مساعد : مثل ايش يعني
فيصل: باخذ رقمها
مساعد عصب : فيصل عاد حرام عليك من جد لو تسويها لاتكلمني بعدها
فيصل : ههههههههههه امزح امزح تخيل اخذ رقمها
مساعد : ما استغرب لانك توك تحس بالمراهقه
فيصل : يوووووووووووووه يلا يلا جت في بالي فكره
مساعد : وشوووو
فيصل وهو مستعجل : يلا يلا بعدين بعدين مع السلامه
" وسكر عنه .. وهووو مررره مبسووط من اللي راح يسويه "
.
.
.
في بيت بو فواز

كان طلال قاعد مع ابوه ويبي يفاتحه بموضوع بس خايف منه .. وبنفس الوقت الابو مستغرب من حال طلال كاثره قعدته بالبيت
بو فواز: يبه طلال
طلال: سم يبه
بو فواز: سم الله عدوك .. شفيك يابوي احس فيك شي
طلال: افأ وشو ملاحظ هذاني وش زيني
بو فواز: ماتطلع مثل اول صاير هادي يعني مو طلال الي اعرفه
طلال يضحك: لا يبه مافيني شي بس خبرك الي اطلع معه عنده اختبارات وماودي ازعجه وانا ماحب اطلع الا معه
بو فواز: اوه اوه والله وكبر ولييد
طلال بتوتر : يبه
بو فواز يناظر في عيون ولده : سم يبه
طلال منزل راسه : انت عارف ان وليد هالسنه بيتخرج
بو فواز يبتسم وعرف المطلوب: ايوا
طلال: وتعرف انه وليد يموت بالسيارات حقتي
بو فواز زادت ابتسامته : توني اعرف
طلال رفع راسه لعيون ابوه : أي يبه هو يحب وينجن على السيارات وبصراحه انا ودي اشتري له سياره "وانفعل " يبه يبه ادري انها قويه اهديه سياره بس يبه والله بكون لك مديون طول عمري لو تحقق لي هذا الطلب
بو فواز: افا يايبه وتهقى اني برفض افرح لفرحة وليد
طلال تشقق: يعني يبه عادي اشتري له هديه
بو فواز: وعلى ذوقك وبأي سعر
طلال قام وباس راسه : ياعسسسسسسسساي ماخلا منك "ويصفق "واخيرا يبه ماتتصور اني وش كثر احبك
بو فواز يبتسم : عسى الله يخليكم لبعض بس مازاد حبي الا الحين
طلال: وربي اني من يومي احبك
بو فواز يخزه بمزح: غصب عنك
طلال ضحك فكر ابوه واحد من الشباب
طلال: محششوم يبه بس انا يبه ماتتصور والله وشلون انا مبسوط اني بهدي لوليد هالهديه وماني متخيل وش قد بتكون فرحته
بو فواز: بس هو ياخذ دروس قياده
طلال: أي يايبه واخوه قال بيعطيه بعد السفر وانا ابي اعطيه من بدري
بو فواز ابتسم وانبسط على قوة العلاقه الي بينهم
طلال: يبه عن اذنك
بو فواز: وين .. توني اقول انك صاير عاقل ولاتطلع من البيت
طلال: يبه بروح انقي السياره
بو فواز : وماودك تاخذني معك اختار
طلال فتح عيونه: بس وقت نومك بيقرب
بو فواز: ماعليك مني بروح معك
طلال: صدق يبه
بو فواز: أيه
طلال تشقق: حيااااك
"بو فواز راح مع ولده يختار لوليد سياره على ذوقهم عشان يقدمونها في يوم تخرجه الي راح يكون الاسبوع الجاي "
.

في لندن

وبعيد عن هالاجواء كان المطر مسيطر على المكان وكان طالع و لابس بنطلون جينز وقميص ابيض و جكيت اسود وحاط سكارف على كتوفه ابيض ومخطط بااسود وماسك المظله وكان يمشي وهو عاقد حواجبه ومو مهتم للي قدامه وكان يمشي ومو عارف وين يروح وبعدها تذكر ان شيماء في صالة البلياردو وقرر انه يروح عندها .. وطول الطريق وهو باله مشغووول .. وشوي وصل للصاله وجلس يدور بعيونه عليها لكن ماشافها ودق عليها وماترد وبعدها راح جلس بالكوفي شوب اللي بالصاله وراح جلس وهو يتنهد وطلب له عصير رمان وسرح بفكره وتذكر حلمه اللي اليوم اللي ما فارق باله .. كان حلمان انه في بنت كانت مع ابوها في سيااره وكانت تمشي مشوووااااار مرررررررره طوووويل وبعدها نزل ابوها من السياره وركب سلطان مكان ابوها وكمل معها هو المشوار الطويل كان يبي يعرف من البنت حس انه يعرفها لكن ملامحها ماكانت واضحه وانزعج هو من هالحلم وباله مشغووول فيه .. وكان يبي يعرف سالفة هالاحلام اللي يشوفها بين كل فتره وفتره وسر هالبنت اللي كانت في هاللحلم اللي عطته في يده حروف متناثره حاول يعرف ايش هذي الحروف لكنه ماقدر وهالشي هو اللي ضايقه اكثر حروف وبنت ايش هالسالفه وايش هالحلم تعب من كثر التفكير ومن كثر الاحلام كان متضايق حده ... حس انه الغربه جننته هي جت على الاحلام ولا على المسجات ... وشوي دق جواله ويشوف المتصل ورد عليها
سلطان : هلااا شيووم
شيماء : هلا حبيبي كيفك
سلطان : تمام غلاتي انتي شلونك
شيماء : والله بخير
سلطان : انتي وينك جيت لك بصالة البلياردو وماشفتك
شيماء: انت وينك انا موجوده فيه
سلطان : انا بالكوفي شوب
شيماء : ثواني وانا عندك يلا حبييبي
سلطان : اوكي قلبي باي
" وشوي وصلت عنده "
شيماء : اوووه اوووه وش هالكشخه ياحلو
سلطان بثقه : من يومي كشخه وحلو
شيماء : ياحبني لريحة عطرك
سلطان : مايغلى عليك
شيماء: خلاص بكرا تجيبه لي
سلطان اكتفى انه يبتسم
شيماء : حبي مو ناوي تقوم نلعب شوي
سلطان : بعد ما اخلص من العصير نقوم نلعب اوكي
شيماء : اووكي بروح اطلب لي موكا
سلطان : لحظه انتي مع مين هنا ؟
شيماء: مع اليكس وسماح
سلطان : اهاااااااا اوكي انتظرك
.
.
.

اليوم هو يوم مشهود في حياتي ..

لن أنساه ماحييت ..

أتعلمون لماذا ..؟؟

لأنه اليوم الأخير الذي استمع فيه إلى شرح معلماتي الغاليات ..

واليوم الأخير الذي أرفع فيه يدي للمشاركة ..

واليوم الأخير الذي أحمل فيه الحقيبة المدرسية ..

مشاعر متضاربه ..!!!

ترجمتها الدموع ..!!!

لاأعلم هل هي فرح بتخرجي وإكمالي المسيرة العلمية بعد كل هذا التعب ..؟؟

أم حزن لفراق مدرستي التي أحببت ومعلماتي اللواتي أحمل لهن خليطاً رائعاً من المشاعر ..؟؟

أم ..

رفيقات دربي وحبيبات قلبي اللاتي أعجز والله عن صياغة مشاعري لهن ..؟؟

تتبعثر مشاعري .. وأعجز عن وصف هذا اليوم ..

بالرغم من بساطة الحفل .. إلا أن مشاعرنا كانت كافية لإظهاره بأجمل حلة ..

اختلطت دموع الطالبات بالمعلمات ..

وتبادلنا فيه التذكارات الكثيرة .. التي حتى بدونها ستبقى ذكرى هذا اليوم محفورة في الذاكرة ..

سأفتقد ذلك الجو كثيرا ..

سأفقد جو المدرسة .. والمعلمات .. والأوامر الصارمة .. والزي المدرسي المميز .. والمشاغبة في الفصول ....و .......و......

سأفتقد كل شي .. جميلا كان أم سيئا بالنسبة لنا ..

كل ذلك سيصبح مجرد ذكرى .. وأجمل ذكرى ..

أتصدقون ..!!

حتى معلماتي اللاتي كانت حصصهن بالنسبة لي ثقيلة ومملة ..

اليوم أشعر أنها أخف من النسمة الندية .. !! ولاأريد لها أن تنقضي ..!!

لعلمي التام أنها المرة الأخيرة التي أجلس فيها على ذلك الكرسي مسمتعة إليهن ..

لم يعد لحروفي معنى أمام المعاني العظيمة التي تعلمتها اليوم ..

ففي الدنيا تلاقينا ... وفي الأخرى لنا الأمل .... بجنات وروضات بها الأنهار والحلل ))

هذي الكلمه الي اهدتها وصايف لطالبات والمدرسات في يوم التخرج ..

بعد مانزلت وصايف

سهر : ياحبي لك ياوصايف صايره قمر تهبلييييين
وصايف : من ذوقك سهوره
جنى : عقبال مانفرح بزواجك
عبير : ههههههههه جنى مستعجله على زواجها اعترفي ليه
جنى : ههههههه تستهبلين يعني عشان اتزوج بعدها
اديم : بنااااااااااااات بسرعه عاد ترا فيصل ينتظر
جنى : وين امي طيب
عبير : شوفيها هناك معها وحده تعرفها
غزل : وصايف تدرين انك اليوم من جد مررررره خطيره نزلت دموعي يوم شفتك
عبير: عن الكذب اقول
غزل : والله اتكلم جد انا
عبير: ايه هين صدقناك
جنى : تدرون بنات اول مره احس اني احب وصايف
" وتقوم وصايف وتضربها على كتفها "
جنى : هههههههههه ياحوبي لك
" وشوي وتحضنها بقووووووووووووه وعيونها تدمع كانت مره فرحانه لاختها "
اديم : هههههههه خلو عنكم الفلم الهندي فيصل حرق جوووالي وبسوم ونجود ينتظرونا بالمطعم
وصايف: طيب اطلعوا وانابروح اسلم على امهات صديقاتي


" وطلعوا البنات كلهم وركبوا السياره "
فيصل: حي الله الخريجه نورتي السياره ياقمر
وصايف: احم احم
فيصل: مبروووووووووك يا احلى وصوفه بالعالم
وصايف : الله يبارك فيك يا اخوي
جنى : فيصل تراني موجوده
فيصل : ويعني
جنى : ولاشي بس حبيت اذكرك بوجودي
فيصل : جنووو امري يالغلا
" عبير بينها وبين نفسها .. شكله حنون على خواته وابتسمت ومحد انتبه لها غير سهر "
جنى : ابيك بسالفه خطيره بعدين
فيصل: الله يستر منك وش عندك
جنى : فيصل تراني شفت اليوم بنات على كيف كيفك وقلت لامي نخطب لك منهم
" عبير حست ان هالشي مررررررره عصبها وعقدت حواجبها واللي لاحظها هالمره فيصل مو سهر وحب يعرف شعورها ناحيته "
فيصل : عاد عساهم مزااين لاني ابيها مزيوونه
جنى : انت قول اوكي ولك علي اختار لك وحده مو بس مزيونه اختار لك بنت تقول للقمر قوم واجلس مكانك
فيصل: ايه تكفين عجلي لاني ابي اتزوج خلاص شوفي لي على ذوقك من اللي شفتيهم اليوم
" وعبير من سمعت هالكلام لفت وجهها ناحية الشباك وهي مره معصبه وتضغط بقوووووه الاوراق والهدايه اللي كانت بيدها وفيصل كان يراقب حركاتها وشوي ويطيح من يدها الكوب اللي مكتوب عليه اسم وصايف والكل لف عليها "
عبير: سوري وصايف ماكنت اقصد
وصايف : لاعادي حصل خير اهم شي انه سليم وماصار شي
" وفيصل مررررررررره انبسط وحس انها تحبه "
فيصل وهو وده يضحك : ايوه جنى نرجع لسوالفنا
جنى : ها خلاص ادور لك والا لا
فيصل: ايه عشان اتزوج بسرعه مافيني صبر لازم اتزوج
جنى : طيب تبي من صديقاتي والا من صديقات وصايف
فيصل : والا تدرين جنى خلاص لاتدورين لي اللي في بالي احسن
" عبيرر حست ان ودها تنزل خلاص ماعادت تتحمل وهي تسمع هالكلام "
جنى : اووووه فيصل وش قلت ان في بالك احد
فيصل بضحكه : ههههههههه لا وش بالي مابالي بس اخذك على قد عقلك .. من قالك اخطبي لي والا اني باخذ بذوقك
جنى : يووووه فيصل بدور لك من صديقات وصايف لانهم اكبر
" عبير ودها تذبح جنى "
ام فيصل: جنى يمه اعقلي عن اخوك وخليه يعرف يسوق زين
جنى : يمه ارتاحي خلاص وصلنا المطعم
" ونزلوا كلهم ومابقى غير عبير مع وصايف وقالت عبير لوصايف انها تطلب الجوال من فيصل "
وصايف : اقووول فيصل
فيصل وهو عارف ايش تبي: سمي يالغلا
وصايف : سم الله عدوك بس عبير تسأل عن جوالها
فيصل ويحط يده على راسه : اووووووووووووووه
وصايف : وش فيك
فيصل يلف ناحية عبير : اسف عبير نسيت جوالك في البيت اعذريني اذا جيت ارجعكم اجيبه لك
عبير بقهر : همممممم اووكي
فيصل وده يضحك : اذا تبينه الحين عادي بروح اجيبه
وصايف: فيصل عاد حرام عليك ليه تنساه المهم اذا جيت تاخذنا جيبه معك
فيصل: مدري رحت البيت وكان عندي شغل وحطيته على الطاوله ونسيته اسف مره ثانيه ياعبير
عبير: حصل خير .. يلا وصايف تأخرنا
" ودخلت عبير مع وصايف وفيصل كان مبسوووط مررره وده يطير وده يغني وكان مستعجل على اللحظه اللي راح يسلمها الجوال فيه .. وراح عنهم "
"دخلت وصايف وكانت لسا بزينه التخرج ويبين انها متخرجه اول مادخلت هي وعبير صفقوا كل البنات من ماخلا الموجودين يلفون عليهم وكان المطعم لسا زحمه لانه ويك اند ومايفضى بسرعه وكانوا حاجزين طاوله كبيره لوصايف وقرايبها واصحابها لحقوها .. جنى قامت تصفق والبنات معهم وكان الكل مبسوط .. كان الحفله حفله تخرج مو عشا لذا كان على كل كرسي صحن كيكه عليها اسم وصايف ومبروك التخرج .. جلسوا واكلوا الكيكه واحتفلوا فيها .. وعطوها البنات الهدايا.. واحتفلوا في وصايف وفي تخرجها وكانت مره مبسووطه لان كل اللي تحبهم موجودين يشاركونها فرحتها وبسمه ونجود صحيح انهم ماراحوا المدرسه معهم لكن مابقى شي ماعطوه وصايف وتعشوا البنات وكانوه مره مبسوووطين "

جنى : يلاااا بنات فيصل وصل
سهر : يلااااا لا نتأخر عليه كفايه انه معطينا وجه يودينا ويرجعنا
وصايف : غصب عنه تراه تخرجي
جنى : عن الدلع ولا يكثر يلا مشينا

" وطلعوا من المطعم وركبوا السياره ووصلهم كلهم واخر شي بقى عبير وخواته ويوم وصل بيت عبير وهي نازله من السياره نزل بعدها على طول وعطاها كيس كبير "
عبير لفت عليه مستغربه : ايش هذا
فيصل : هذا جولك ؟
عبير : هممممم شكرا
فيصل : اسف لاني نسيته
عبير : لا عادي والله
فيصل بابتسامه : يلا عن اذنك وتصبحين على خير
عبير : وانت من اهله .
" ودخلت عبير بيتها وفيصل ركب سيارته "
جنى : فصووووووووووووول ايش عطيت عبير
فيصل : رجعت لها جوالها
وصايف : بس الكيس كان كبير
فيصل : لا بس عطيتها اغراض لاخوها ياسر
وصايف : ايه على بالي بعد شي ثاني
فيصل: لاثاني ولاثالث واسكتي تراني مصدع
.
.
.
بيت بو ياسر
وبالتحديد في غرفة فيصل

" كانت عبير طاااايره على غرفتها تبي تفتح الكيس لان اللي فيه باين انه مو جوالها في شي ثاني وكانت مستعجله تبي تشوف ايش .. اول ماجلست على السرير فتحت الكيس وانصدمت باللي شافته .. هذا مو جوالها .. هذي علبة هديه كبيره .. وترددت تفتحها والا لا .. .. وانبهرت كثير بشكلها كانت العلبه لونها بيج وفيها بقع لونها ذهبي وفيها بالجنب ورده ذهبيه .. مره عجبها الشكل والالوان .. وفتحت العلبه لقت كرستاله كبيره وفي نصها جوالها .. وفي كرستاله ثانيه على الجنب ومنحوت

" I need u "

وقامت تقراها اكثر من مره مو مصدقه اللي مكتوب .. ومنها عرفت عبير ان فيصل يحبها وماعرفت وقتها ايش تسوي .. واخيرا يافيصل اخيراااا .. متى تقولي احبك متى .. وتحمست تبي تشوفه تبي تعبره له عن مشاعرها .. وكانت مبسوطه لانها عطته الجوال وراحت تشوف جوالها وفتحته ولقت فيه خلفيه غير عن اللي كانت حاطتها وكانت الصوووره اللي فيه مررره جناااااااااااااان واللي حسته من الهديه وعجبها فيه انها اكتشفت انه رومنسي وغاصت في احلامها معه "


.
.

الاسبوع الي بعده

"في هذي الايام قربت الاختبارات باقي عليها بس هذا الاسبوع الي تحدد فيه تخرج وليـد وبنفس الوقت سفر نجوى ومحمد الكويت مع ولدهم سلمان ..وبهذا الاسبوع رجعت منار بيتهم ..منار خلال هذي الفتره بدت تاخذ وتعطي مع سلطان الي بالنت وبدت تجذبها سوالفه اكثر لانها صادقه فاتضحكها .. وفواز بدا يمشي نفسه بهذي الايام حتى يوم السفر الي مابقى عليه شي ... "

"بهذا اليوم كان تخرج وليـد الي ماكان راح يحظره الا ياسر .. حتى بدر اعتذر من وليد لان عنده شغل ومايقدر يحظر ...وامه وعبير بعد كانت بتحظر بس وليد قال ماله داعي وماني عارف...
بدا التخرج بكلمه المدير وانتهى باسماء الخريجين .. وليد كان يحس انه الدمعه موقفه ببلعومه ماهو قادر يرجعها ولاقادر يطلعها ...كل طالب عنده بوكيه ورد يعطيه حق ابوه اذا نادوا عليه بعد ماياخذ شهادته .. واول مانادوا على اسم وليد كان بيده بوكيه ورد راح اخذ شهادته وركض لعند ياسر وحضنه وياسر بنفس الوقت كان متأثر لانه تخرج من نفس المدرسه بس الفرق كان ابوه موجود وياسر اليوم كان موجود بدل وليد .. "

ياسر : خلاص وليد صير رجال مو قدام العالم
وليد نزلت من عيونه دمعه اثرت بياسر : ان شاء الله
ياسر يبتسم : مبروك التخرج يا اغلى وليد عندي بالدنيا
وليد: الله يبارك فيك
ياسر: عقبال ماافرح فيك بتخرجك من الجامعه
وليد يبتسم: أي طيب
..........:: وليــــــد
وليد لف على صديقه متعب وكان يناديه يجي سيسلم عليه وعلى ابوه والي احظروا معه
وليد: ياسر تعال سلم على متعب صديقي واهله
ياسر: يلا
"راحوا وسلم ياسر ووليد على ربع وليد ..وكان حاز بخاطر وليد انه بس ياسر حظر .. وبعدها طلع ياسر مع وليد اخوه بالسياره وكان طول الوقت ياسر يسولف مع وليد عشان يضيع عليه السالفه ولاينتبه على الطريق اللي كان رايحه ياسر "
.
.
.
"من جهة ثانيه "

"كانوا كل شباب العايله ورجالها واصحابهم محظرين خفله كبيره بمناسبه تخرج وليد الي ماكان يدري عن الاستعدادت هذي شي .. كان كل واحد مجهز هديه لوليد مستحيل يناساها .. ياسر طول الوقت قاعد على النار يبي الحفل بالمدرسه يخلص عشان يروح ويشوف التجهيزات الي مالحق عليها .. ربع وليد كان عندهم خبر بهذي الحفله الي مجهزينها لوليد في السن ست لانه بيحظرها اشخاص كثيره "

"اول ماوصل ياسر ووليد "
وليد: ياسر ليش جبتني هنا
ياسر: مو مكانك المفضل
وليد نزل راسه: انا كرهته من يوم ماجيت فيه معك
ياسر: افا لهذي الدرجه انا اكره المكان
وليد: لا بس مادري وشلون.. رجعني البيت ابي اسلم على امي
ياسر: لاحق عليها خلنا نتعشى هنا ونروح لهم
وليد: لاماااابي
ياسر: انا عازمك ... "سكت وقال " عشان خاطري
وليد خضع للأمر الواقع : اوكي

" دخل ياسر بسيارته واول ماقبل راح ناحيه ماكانت الحفله مسوينها .. ياسر اول ماوصل سوا باركنج ونزل وشي طبيعي وليد بيلحقه اول مادخل وليد تفاجأ بلاجواء وكانوا الشباب مجهزين له دي جي فيه اغاني نجاح ووو .. وليد اول مادخل حس انه بعالم ثاني قام يضحك لاشعوري من الوناسه .. هذي الاجواء الي تجذب وليد وتغير له جو.. عمامه على طول جا لعندهم وسلموا عليهم وضمهم والشباب بعد . شوي وصلوا ربعه وكانت الحفله زحمه وبدا كل واحد يعطيه هديته "
طلال: ماهان علي ماحظر تخرجك بس والله هم غصبوني ماحظر
وليد: لاوالله هذي الحفله ماراح انساها لكم طول حياتي ليتني مصورها
طلال يغمز: افا عليك مصورها كامل
وليد مبسوط: احلف
طلال: وربي
وليد يبوس خشمه : فديتك والله
طلال : وش رايك بالمكات
وليد": على طول عرفت انه من اختيارك
طلال: ههههههههه طيب يلا قوم بوريك هديتي
وليد غمض عيونه مثل البزران : يلا
طلال ضربه على عيونه : قم على بالك بهديك مثلهم قوم قوم شووف
وليد : ليه وشو هديتك
طلال يسحبه: يلا"ويصارخ " ياهوووو قوموا نفتتح هديتي لوليد
وليد ضحك على هباله: اهم شي نفتتح
"طلال غمز له ولحقه والرجال والشباب لحقوه"
" طلال غمض عيون وليد ومشى وراه الى ان طلعوا برا اول مافتح عيونه صرخ وليد لاشعوري"
وليد بوناسه ويصارخ وابو فواز يشوف الفرحه فعيون وليد والصرخه الي طلعت من قلب
وليد: طلااااااااال لااااااااااااااااا مستحيل
طلال يغمز : وش رايك
وليد لاشعوري حضن طلال وطلال متشقق على وناسته : احلى هديه بحيااااااااااااتي كلها بنتلي مره وحده بنتلي ياطلال
طلال: حبيبي انا طلال مو أي واحد وطلال مايهدي اغلى ناسه أي شي
وليد يرجع يحضنه :ياعسااااااااي ماخلا منك
طلال: ولامنك
وليد: افلست بعمي اجل ..
طلال: هههههههههه لاوش دعوى هو الي قالي اختارها لك وبأي مبلغ
وليد راح وضم عمه وعمه يطبطب عليه: تتهنى فيها ياوليد
وليد استحى: بس ياعمي كبيره هذي الهديه كبيره
بو فواز: مافي شي يغلى عليك وانا ابوك
"وليد ضم عمه من جديد لاشعوري وابو فواز يمسح على راسه بكل حنيه"
فيصل: هذا الربع ولا بلاش
بدر: انا اشهد والله
"ضحكوا الشباب والكل يمدح فيه ويمدح بالسياره والهديه الي اهداها طلال لوليد "
طلال بصوت عالي: هي هي صلوا على النبي على ولد عمي
وليد يضحك: حدد على التخرج ولا على السياره
طلال: ههههههههههه بهذي على الاثنين
وليد: هههههههههه أي طيب
"الشباب كانوا يعلقون على علاقه طلال ووليد القويه مع بعض وعلى كبر الهديه الي اهداها له"
"كل الشباب ماقصروا بالهدايا حتى ابو محمد والكل ماقصروا بس هديه طلال كانت مميزه .. فيصل كان مجهز شعر يلقيه قدام الحاظرين بمناسبه تخرج وليد ووليد انبسط وسجلوه له .. ويعد وليد كسر الكاميرا تصور بالسياره واول ماقالوا تفضلوا على العشا سحبوا وليد بالموت ماوده يافارق سيارته الجميله "
طلال: يلا عاد لاتصير مو وجه خير
وليد: خلوني بقعد مع سيارتي
طلال يضحك: هههههههههه كلمه جديده اسمعك تقولها سيارتي
وليد: هههههههه فديتها ياربي تجنن
طلال: شكلك انت بتصكها بعين يلا قوم
وليد : اخ منك يلا.. بس تعال
طلال: هلا
وليد: ليه بس ذولا معزمين"ويغمز" ليه ماجبتوا الي هناك يشوفون الهدايا السنعه
طلال فهم قصده وضحك : هذولاك لاحقين على شوفة الهدايا
وليد: هههههههههه لا بس يعرفون وليد ولد من
طلال: ههههههههههه اخ منك انت يلاا امش
"وراحوا "

"وقاموا وراحوا للعشا الي كان مجهز وكفا الجماعه كلها .. ربع وليد غاروا من هديه طلال له وانبسطوا عليها وانبسطوا لوليد ..وانتهى الحفل بعد الاجواء هذي كلها .. وكمل وليد حفلته مع امه بالبيت الي من اول مادخل شالتها بكي .."
.
.

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه نبضه دلع, روايه غرامك صار عنواني, غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية