الجزء الرابع
الفصل الثاني
........ بغيره : سلطان من راسلك مسج
سلطان بحيره : مدري والله من رقم خاص
....: سعودي؟
سلطان: اي
...... بغيره اكبر : ليكون وحده من بنات عمومتك حاطه عينها عليك
سلطان بغيره اهليه: شيماء احترمي نفسك هلي ماعندهم هذي الحركات
شيماء بدلع: طيب لاتعصب انا قلت يمكن منو يعرف رقمك غيرهم
سلطان: شيماء ممكن نسكر الموضوع
شيماء بدلع على حبه زعل : براحتك
سلطان حس فيها: شيومه عاد لاتصيرين مره
شيماء وهي ترفع حاجبها : شنو سويت
سلطان بأبتسامه عذاب: لاتزعلين
شيماء خقت : هههههههه من عنووني
سلطان وهو يصلح جلسته: متى بترجعين الكويت
شيماء: انا هب راده
سلطان مستغرب وهو يصلح جلسته : ليييه؟
شيماء: مابي ابي اقعد هني ابي اقضي الاجازه معك ايام الدراسه ماجوفك واهلي كل اجازه اشوفهم وييوني وايد فبيلس هالصيف
سلطان استغرب منها : حبيبي انا برروح السعوديه
شيماء بصدمه: شنووووووو ولييييييييييه؟
سلطان: وشو ليه بروح اشوف اهلي وبحظر ملكه ولد عمي
شيماء محبطه: ياربيييييييييييييه الحين هم اهم مني
سلطان في خاطره شفيها هذي بس ابتسم بغرور : مايبغى لها عنووني
شيماء عا رفته وعارفه غروره: خلاص رووح
سلطان طنشها : وانتي؟
شيماء: بيلس هني هلي بيوون
سلطان في خاطره نصابه تقول بتقعد عشاني بس طنش: اهاااا
شيماء: عن اذنك"وقامت"
سلطان مسكها من يدها: شيوومه شفيكي
شيماء وواقفه بشموخ: برجع البيت احس اني تعبانه
Babyسلطان وقف وناظرها: ماتشوفين شر
شيماء: الشر ماييك "ومشت"
تركته ومشت وهو قعد بكل بساطه وبدون لايهتم لها .. ورجع بذاكرته لبدايه جلستهم ... وش سر هالمسجات .. كان متنرفز من المسجات ومحتواها.. وهو انسان واضح ويكره الغموض.. ماحب يهتم للشخص لانه تافهه وبزر وماعنده سالفه .. لو انه رجال او كانت بنت وواثقه من الي تسويه ردت علي عشان كذا قرر اول مايرجع السعوديه يطلع كل شي عن الرقم ..
ماكان عارف شيسوي ومايبي يرجع للشقه وتو الليل بادي .. دق على الشباب وراح لهم يكمل باقي السهره ..
.
.
.
و تشرق شمس صباح جديد لتضيء فضاء الأفق الرحيب .. و تأبى خيوط الشمس الذهبية إلا أن تدخل إلى كل قلب حزين و عقل ضعيف .. لتعلمه أنشودة الحب الدائمة .. تلك العقول التي حكمت على نفسها بالإعدام في سجن الإحباط .. و دعت إليه مجانا كل القلوب التائهة التي وقفت لتختار الطريق .. فاختار لها الطريق سبيل الضياع ، فاجتمعت تحت مظلة
" اليأس مع الحياة و الحياة مع اليأس "
وبدأت بتقوية سجنها كالعنكبوت الذي يجد ويتعب لينسج خيوط بيته حتى لا تسمح لأي خيط من خيوط الشمس بالدخول إلى سجنها ....عذرا منك أيها العنكبوت القوي.. ..فأنت مثل قوة خير في زمن خجل فيه الخير ....وأنت مثل جد في زمن اجتهد فيه شر ...أنت رمز للتحدي في زمن كله تحديات .....
الساعه 12:00
في بيت ابو فيصل
كانت ام فيصل قاعده مع اختها سمر ام رغد وكانوا يسولفون وام فيصل مبسوطه على اختها وشايلتها على راسها ماتدري وين توديها
ام فيصل: والله وكبرتي وكبرت رغد ياسمر
ام رغد: شفتي شلون الدنيا ماشيه ياختي
ام فيصل : اي والله
ام رغد: وين البنات غايبين عشاني ولاغايبين ينامون
ام فيصل: ههههههه الطول في العرض
ام رغد: هههههه خلي الخدامه تصحيهم
ام فيصل: بخليها ولو اني عارفه ماهم بقايمين امس ضحكهم وين واصل وبيقومون لك من 12
ام رغد: صادقه والله خليهم للوحده وبروح بنفسي اصحيهم
ام فيصل: اي احسن .. ماقلتي وش مشتهيه اسوي لك كبسه دجاج ولاهوامير
ام رغد: الي نفسك فيه...وبيني وبينك مشتهيه الاكل سعوودي كللله
ام فيصل: ههههههههههه لابسوي لك هوامير.. عسى رغد تاكل؟
ام رغد: لاوالله ياختي ماتاكل السي فوود ولاتقربه حارمتني من المطاعم كلها
ام فيصل: هههههه الحال من بعضه انا عيالي ولاوحده فيهم تاكل فبسوي لنا هوامير والبنات بطلع لهم دجاج
ام رغد : لاوالله لاتكلفين على نفسك
ام فيصل: لا ياعيوني متعوده على هالحاله
ام رغد: لاعاد حلفت علييكي لاتحرجيني
ام فيصل: لااحراج ولا شي بس استريحي خليني اقووم "وقامت "
"وام رغد قعدت وحطت رجل على رجل وقعدت تفرفر في هالتلفزيوون وحطت ميلودي وجلست تتفرج وتتقهوى كانت مبسوطه انها جات السعوديه مشتاقه لها ولاجوائها وكل شي فيها.. على جمعات العصريه والصبحيه .. على حراره الشمس بعز الظهريه .. مشتاقه لكل شي فيها .. مرت عشر دقايق من غابت ام فيصل وبعدها رجعت .. شفاتها منسجمه على اغنيه بنت بلادي لفارس"
ام فيصل تناظر التلفزيون وتأشر بيدها عليهم : والله ذولا جننوا الرجاجيل وقعدوا هذا الي خلاهم يطيرون لهم وياخذون علينا
ام رغد : هههههههههه اي والله شينات الحلايا
ام فيصل : ههههههه والله شوفي كيف تتماصل عليه
ام رغد : مو مجننهم الا ذي الاجسام الي عليهم
ام فيصل: حسبي الله عليهم بس
ام رغد : ههههههه معقوله للحين ماتعودتي
ام فيصل: الا شبعانه منهم وصايف ماتبقى اغنيه مو في لسانها ولالكنها هالسنه بتتخرج
ام رغد : مشاء الله توني ادري
ام فيصل: لابتتخرج هالسنه هي ووليد ولاكنهم بيتخرجون ساحبين على المدرسه سحب
ام رغد : ماشااء الله كبروا العيال يام فيصل
ام فيصل : اييي والله..
ام رغد: والحين ديوومه بتتملك والله دنيا
ام فيصل: اسكتي الله يهديها شكلها ماتبي تعرس
ام رغد مستغربه: وليه انشااء الله
ام فيصل: تقول تبي تكمل دراستها ويعني انها توها صغيره
ام رغد : قولي لها تحمد ربها خلصوا الرجاجيل والزواج قطار لايفوتها بس
ام فيصل : الله يصلحها بسس... اووه ذكرتيني ام فواز عازمتنا على العشاء
ام رغد : فيها الخيروالله بس شعندها
ام فيصل: وشعدنها عندها غير جيتك
ام رغد: ياحليلها ماتقصر والله
ام فيصل: اي والله
"وقعدوا يسولفووون وكل وحده قالت الي فيها والي مافيها يحللون هالفرقا الي فرقتهم "
.
.
.
الساعه30
صار له ساعه يدق على جوال اخوه واخووه مايرد تنرفزز وقعد يدق يدق صار له 5 مرات وهذي السادسه
رد عليه وصوته كله نوووووووووووووم
.............:الوووو
........... "بعصبيه ": قم انت ووجهك ..خلصت نوم الدنيا
........: اف فواااااز شتبيي داق هالوقت
فواز: طليييييل ووجع تعرف الساعه كم
طلال وهو يقوم ومغمض عين وفاتح الثانيه : اف طيب اخلص شعندك
فواز: صدق قله ادب.. اسمع غسل وجهك وصحصح ودق علي قدامك خمس دقايق" وقفل "
طلال في خاطره"اففففففف ياربي والله انه رايق ولا وش يصحيني من هالوقت وانا ماعندي لاشغل ولامشغله اففف " شال الحاف بكل قوته من قهره هو جنونه والي يصحيه من النوم .. راح تغسل وبعد ماخلص خذ جواله وقعد على السرير ويدق على اخوه ويضغط على الزر بكل قوته
وصله صوت اخوه من الطرف الثاني الي رد عليه بصوته الرجولي
فواز: هلا
طلال: هلا انت
فواز ابتسم ابتسامه جانبيه: قمت
طلال: هع لا استهبل
فواز بروقان : طيب اعصابك
طلال بنفاذ صبر: فواز تبي مني شي
فواز: الله لايهينك جيب كل اوراقك وملفاتك وتعال لي المكتب
طلال نقز: ليييييييه
فواز: وشو ليييه .. جيبها وماعليك .. ومن يوم السبت الجاي بتبدا دوام في الجامعه
طلال انقهر وماكان وده بس ماقال شي: ان شاء الله اوامر ثانيه
فواز: لابس قبل لاتجي لاتنسى تتحمم
طلال: هيهيههيي يامصلك يلا باي
فواز: صدق انك قليل خاتمه يلا فمان الله "وسكر"
طلال وهو يناظر الموبايل : مو منك ...ماقول غير ياشين الساعه الي صرت فيها اخوي استغفر الله حشا ينشب هنا"ويأشر على بلعومه "
بعدها خاف يصير فيه شي ينجن ولاشي قام واخذ ملابسه ودخل الحمام"وانتوا بكرامه " عشان يتحمم
.
.
.
بهالوقت نفسه كانت قاعده في كافتريا الجامعه مع بنت عمها غزل وكانوا يشربون كوفي ومروقات لان هالوقت وقت كلاسات وفيه بنات بس مو كثير كانت سهر تشتغل على الاب توب وغزل جنبها
غزل: وليه ماحظرتي طيب
سهر: لاتقعدين تزعجيني قلت لك سجلت حظور وبس
غزل وتشفط الكوفي : مدري شعندك عاد
سهر وحدها واصله معها: غزل يارب تسكتين
غزل: شفيك انتي من قعدت معك وانتي نفسك بخشمك
سهر: مافيني شي تكفين اسكتي بس
غزل وهي قايمه : انا بروح مع صديقاتي ابرك
سهر طنشتها: الله معك
غزل تنرفزت ومشت
"كانت سهر من امس مو نايمه دخلت النت تنتظر بدر ومادخل انتظرته كثيررر خافت علييه .. وكانت عارفه انه معصب بس ماعرفت شتسوي ... وهذا هي قاعده على النت من اصبحت في الجامعه لانه هالوقت يكون بالدوام ويكون اون لاين بالدوام
خافت كثير واعصبها متوتره قالت بتدق على
عبير تتميلح وتشوفه اذا بالبيت ولالا
مسكت جوالها ودقت على عبير"
جاها الرد بعد ثاني دقه
عبير بصوت صبووحي: ياهلالا والله وغلا
سهر في خاطرها "صدق رايقه" بس ابتسمت مجامله :هااي عبووره
عبير: هاايااات كييفيك
سهر: منيحه والله وانتي
عبير: ابد والله.. شعندك داقه هالوقت
سهر: ابد طلعت من الكلاس ومافي حد معي وقلت مافي غيرك فاضي اسولف معه
عبير: اهااا مو لله
سهر: هههههه حرام علييك.. انتي شتسووين
عبير: انا قاعده مع امي والله هذا حالنا انقابل بعض لمن يجون اخواني اقوم اروح غرفتي
سهر: ههههههههههه اهااا
عبيرتفكر شتقوول :هممممم بتروحين اليووم؟
سهر: وين
عبير: وين بعد بيت خالتي ام فواز عشان خاله سمر
سهر: اوووووه صح والله مدري
عبير: شووفي وقولي لي اوكي
سهر : طيب
سهر حست ان مامن عبير فايد وفضلت تسكر احسن
سهر: اوكي عبووره انا لازم اسكر بروح الكلاس
honyeعبير: اووكي
سهر: ههههههه اعصابك
عبير: ههههههههه يلا بس
سهر: بايووو
"وسكرت وهي متأففه وبعدين يعني ... يعني قصده يتغلى مالت عليه من زينه .. الشرهه علي اناا الي قاعده انتظره.. اذا يعرف يتغلى مره انا اعرف مليوون ..سكرت الاب توب من قهرها وهي تتوعد له "
.
.
.
الرياض
الساعه 5:00
كانت منار قاعده مع لميس بالغرفه يسولفوون وفاتحين النت
منار منسدحه فوق السريرعلى بطنها و قاعده على الاب توب ولميس من اتجاه ثاني على ظهرها وتلعب بشعرها
لميس: منووره تكفين افتحي شوفي نزلت بارت
منار: تراك حومتي كبدي
لميس: منوور حبيبتي يلا عاد وربي طفشانه مالي خلق افتح جهازي
منار: افففففففف طيب عطيني اللنك
لميس بعد ماعطتها اللنك وانتظرت يفتح
منار : وين اروح
لميس: حق القصص الطويله
منار: وبعدين
لميس : قصه ((................))
منار: شسوي
لميس: افتحيه وبجي اتشيك
منار: طييييب
بعد مافتحت الصفحه قعدت تدور لميس بكذا صفحه الي مافتحتهم وشافت مافيه جزء ولاشي رجعت محلها متأففه
لميس: اففففففففففففففف طولت
منار: حلوه القصه
لميس: اييييي مره تجنن تخيلي في.......
منار بأنزعاج: ههههههه بس بس لاتكملين حومتي كبدي انتي وهلاوهام
لميس: والله ترى جد يصير بالحقيقه مو كلها خيال
منار: لميس لو سمحتي
لميس: انتي شتسووين
منار: انتظر لسعه شوق تدخل بترويني صور اهلها
لميس شهقت: أأأأأأأأأأأأأ ماتخاف هذي
منار: لاخذنا على بعض كثير وكني اعرفها من اول وبعدين تراني ثقه
لميس: ادري يارب بس هي شدراها
منار: انا قلت لها توثق وترى عااادي
لميس: ليكون رويتيها صورتك
منار: اي رويتها وحده
لميس: برااااااااااااااافو
منار: لابس شوي وشلتها حتى لو بتسرقها مايمديها
لميس: ايش يدريك يمكن ولد !!!!!!!!!!!
منار: نو واي واضح اسلوبها بنت وتراني اعرف سوالف البنات من العيال
لميس: براحتك بن نصحتك
منار: دونت ووووووووري
"بعد خمس ثوااني"
منار: لميسوووووووه تعالي تعالي دخلت
لميس نطت لعندها: يلايلا اشوف
منار: وقفي اسلم بالكثييييييير
اول مادخلت لسعه شوق دخلت على منار على طوول ..
لميس: كيوت نك نيمها كان نك نيمي
منار ابتسمت
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هلووووووووووو
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هلاوااااات
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
كييييفك حبوووبه؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
منيييحه وانتي؟
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
والله ابد
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هممممممممممم"وجه يفكر"
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
بشنو تفكر الحلووه؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
جبتي الصووره":S_019:"
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اكيييييييييييد بعد يبيلها ... لاتفكرين بخلف وعدي لك
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
وااااااو وناااااسه تيب اسمعي بنت خالي معي عادي تشووف
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اي اكيييد اهم شي مو ولد خالك
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههههههه لاوالله احلفي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هههههههههههه امززح
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
تيب يلا رويني
"الطرف الثاني حطت صوره ولميس عقدت حواجبها "
منار: كيووووت والله صح
لميس: اي بس كني شايفتها
منار: ليكون تعرفينها
لميٍس: لاماعرفها بس مو غريبه
منار: اهاااا
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
شرايك؟؟؟
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
كيووووت والله
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ثنكيوو وبنت خالك شتقوول
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
تقول كيوت ومشبها عليييك
"الطرف الثاني ارتبكت وغيرت الصوره "
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
يخلق من الشبه اربعين هذا غير لو انها تعرفني
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لاماتعرفك بس تشبييه
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اهاااااااا
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
بس ياحليلك
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ياحليلك انتي
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
وبعد..... كيف المسابقه ماشيه
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
والله مدري عنها صافطتها
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ليييه حراااام
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
مالي خلق والله
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لووووووووول
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
والله مللل
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ساعات .....بس ونااسه
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اقوول منووره انا الحين بطلع وباليل الساعه 10 ونص ابيكي موجوده اوكي
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ليه فيه شي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
لالا بس بقولك شي
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اوكي ":S_031:"
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
دونت وري :00016:
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
سي يوو
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
سي يو توو
لميس رجعت مثل ماكانت قاعده
لميس: منار الي تبينها دخلت وطلعت يلا عاد قومي نطلع
منار: وين نرووح
لميس: اي مكان
منار: والله انك رايقه من له خلق يطلع اليوم
لميس: والله اونس الاماكن تصير فاضيه مو مثل الويك اند
منار: طيب اسألي خالتي
لميس: قومي نحاول فيها
منار: اووكي روحي بسكر النت وجايتك
لميس: بسرعه لاتتأخري مابي اكلمها لحالي
منار : اوكي
"نزلت لميس … ومنار سكرت النت واخذت حجابها بتطلع "
طلعت وسكرت الباب من وراها وكان مازن توه بيدخل غرفته لف عليها وابتسم هي ماعرفت شتسووي بس انرسم على وجهها شبه ابتسامه مازن فكرها ماالها خلقه عشان كذا ماطول معها
مازن بصوت كان اوطى ممن تعودت تسمعه : منار
منار قام قلبها يدق من سمعت نغمته ماعرفت ليه هو يتكلم معها بهالطريقه ماردت عليه ورجع يفكر انها مالها خلقه
مازن: استني شوي بجيب لك نظارتك
منار قلبها عورها ليش ماردت بس هي جد ماعرفت ليه يكملها بهذي النغمه وغير كذا اول مره يكلمها بهذي النغمه ماتدري وش تحرك فيها تفشلت ونزلت بسرعه تحت
"دخل مازن داخل الغرفه وجاب النظاره وطلع ماطول"
اول ماطلع وشافها مو موجوده قعد يسب ويلعن فداخله " صدق انها مزاجيه ماتعرف وش تبي اففففففففففف "
دخل غرفته من جديد وحط النظاره بقووه على الطاوله وهو متنرفز" هذي شفيها تعاملني كذا مدري اصغر عيالها انا اقولها انتظري تقوم تنزل اكلم هنود انا الظاهر اففففف منها عنيده ودلوعه وكل شي ……….." غطا نفسه باللحاف ونام ياخذ قيلولته الي كل يوم لها وقت
.
تحت بالصاله دخلت عليهم منار بهدووء وقعدت
ام مساعد : وين بتروحوون
Shopping لميس: اي محل بنروح نسوي
منار: ماحنا مطوولين
ام مساعد: روحوا وانا مو مخالفه بس انتبهوا على نفسكم واذا بتروحون تروحون من الحين بعد الساعه 7 مافيه طلعه
منار ولميس: اووووووووووكي
لميس: يلا قوومي
منار: اففففف تعبت توني نازله
لميس تضحك : لاوالله سمعتي الظاهر وش قالت بعد الساعه 7 مافيه فاقومي الحين احسن لك
منار بكسل : طييييييب
لميس: عجز قمله قولي ان شاء الله
منار: فيك ولافيني
"طلعوا فوق وهم على هالحال يسبون بعض *_^"
.
.
.
الساعه : 7:30
"انا ماني برايحه "
وصايف : اديم بليييييييز يعني خطبوك يعني ماتروحين
اديم بعصبيه : قلت ماني برايحه ماني برايحه وكيفي طيب
جنى: افففففففف مصدقه نفسها مخطوبه مشكله انتي والله
اديم: جنى اقصري الشر
جنى: اخلصي بسس
اديم: قلت روحه ماني برايحه زين "وقامت "
رغد : تخوف اديم لاعصبت
وصايف: هههههههههههههههه حلوه
جنى : هههههههههه كيووت
رغد : وشو الكيووت
جنى: ههههههه شكلك وانتي خايفه منها
رغد تضربها : ههههههههه احلفي.. بس صدق يمكن تستحي خلوها
وصايف: كيفها بتفووتها الوناسه قوموا يلا بس نلبس عباياتنا
"وراحوا يلبسوون "
.
تحت بالصاله كانوا مشاري وفيصل وام فيصل وام رغد قاعدين
ام رغد: انت ليه مانمت للحيين
مشاري: اناااااااام وشمس الشرقيه فيه
ام رغد: ههههههههه قوم بس خلك من هالهرج
مشاري: وين يجيني النوم وييين
ام رغد : ههههههههههه
فيصل: ماجد يدلعك كذا اتحدىى
ام رغد: هههههههههه اي والله
مشاري:ماعليه شرهه
ام رغد: ههههههههه طيب يلا وين البناات
مشاري: فووق يتجهزوون انخطبت اديم يفكرون كلهم بينخطبوون
ام رغد: فديتهم وش مانعهم
مشاري: من زينهم
ام رغد: هههههههه خواتك حر فيهم خل بنتي على جنب
ام فيصل: اقووول يلا قوومي بس وخلينا نرووح فيصل يبا قوم شغل السياره
فيصل : وين البنات لسا ماجو
ام فيصل: اركب انت وخالتك وبعجلهم
فيصل: ان شاء الله
مشاري: ماودك اوديك ياخاله "ويغممز "
ام رغد: هههههههه لالا اسم الله علي بروح مع فيصل
مشاري وفيصل : ههههههههههههههههههههه
فيصل: اقوول اعقل عن خالتي "ويلف على خالته " يلا مشينا
ام رغد : مع السلامه
مشاري: في حفظه
"وطلعوا وام فيصل راحت تعجل البنات "
.
.
.
في الرياض
منار: يلانرجع لميس والله يخوفون هالاشكال والمجمع فاضي
لميس: مافي شعلينا منهم .. وبعدين مو فاضي في ناس
منار: بس غير لمن يكون مليان
لميس : حلاته .. تعالي ندخل نشوف النظارات "ودخلت "
"دخلوا منار ولميس وماكان في المحل الا ثنين و3 بنات قروب والي بالمحل والكل بمحل يقيس"
لميس: شووفي هذي النظاره تعالي "وتسحبها "
منار راحت معها وطلبوا من حق المحل يطلعها لهم
منار: وااااااااااااو تجنن
لميس: يارب تصير حلوه علي
منار: ههههههه ماتوقع بتطلع كبيره انا بتصير اوكيه
لميس: وربي اذبحك
"طلعها لهم وعطاها لميس وجربتها وطلت على المرايه وعبست بخشتها"
منار: هههههههه ماقلت لك
لميس: من عينيك"وتكلم الي بالمحل " لوسمحت طلع لي الي جنبها
منار: ههههههههه عطيني اقسيها
لميس: مافيه اول يجيب الثانيه
منار: دووووبا
"اول ماجابها وعطاها ومنار اخذتها وراحت المرايه الي جنبها عشان لميس ماسمحت لها تشوفها "
لميس بصوت عالي: مناااااااار شوفي شوفي
منار لفت عليها وهي لابسه النظاره والعيال اول ماسمعوا وحده تنادي الثانيه لفوا عليهم
العيال قاموا يناظرونهم وفي واحد منهم كانت نظرته غريبه لمناااااار
ومنار مانتبهت وراحت للميس
منار: كييييييييييوت علييييك
لميس: واو تجنن باخذها
منار: وطيب كيف علي
واحد من العيال: تجننن
"الثاني ضربه وقاله يسكت"
رد عليه: شفييك
رد عليه: اسكت ولف وجهك لو سمحت
رد : سلطان شفيييك
سلطان: مافيني شي عادي
اما منار سمعتهم وكرهت النظاره: قومي نطلع
لميس: مافتكرت الا فيهم تبيني امسح الارض فيهم
منار وهي قافله معها : اوووووه انا مع مين طالعه افف يلا عاجبتك خذيها يلا اخلصي بنطلع
لميس: وهذي بتاخذينها مره كيووت عليك
منار: لا كرهتها
لميس تاخذها: ماعليك منه
لميس راحت تبي تحاسبهم
منار: لاخلاص انا باخذها جيبيها
لميس طنشتها وعطتهم صاحب المحل
منار: ترى بزعل لميسسووه
لميس تناظرها وترفع حواجبها:عشان اذا خذتها ماتحاسبيني
منار: ههههههههههههه
اما عن العيال طلعوا برا المحل ووقفوا قدامه لفت منار وشافتهم وطاح قلبها ياويلنا من هالماصلييين
العيال كانوا يناظرونهم من برا
الثاني قال لسلطان: شفيك انت تعرفهم
سلطان: ههههههه سعوود شفييك ترى بس ابي اشوفهم شكلهم مو من هنا
سعود: ستايلهم مثل ستايل بنات الخبر
سلطان: مررررررره
سعود: خلنا نشووفهم
سلطان: ناوي توصلهم بيتهم
سعود: ههههههههههه لابس هنااا
سلطان :افكر بعد
"سلطاان كان يناظر منار بنظرات غرييييبه منار خافت من قلللللللللب "
سلطان بخاطره" الا هيييي الا هيييييي ياويييييييييييلي ياويييييلي اثارريها ميب هينه "
طلعوا منار ولميس ولفوا جهة اليمين والثنين وراهم
منار: يلا لميس مانتي ناويه تطلعين
لميس: منار تراك صايره مزعجه تراه مو شي جديد
منار: بس مدري قلبي ناغزني
لميس: لا ماعليك
منار: ماعليك شرهه بنت الرياض
لميس تناظرها:شقصدك
منار: ههههههههه ابد محشوومه
لميس: على بالي
منار: بس جد حسنا السوق حووس
لميس: بناخذ ايس كريم وبنطلع اووكي
منار: اوووكي
"وطول ماهم يمشوون الثنين ورااهم منار كانت خايفه في البدايه بعدين مافرقت معها..وذولاك ماقصروا وصلوهم للباااب لووول "
.
.
.
في بيت ام فواز
قامت غزل من فراشها مخترعه شافت الساعه وشهقت ياربيه مابقى شي والحريم بيجون اكيد وصلوا الحين.. قامت بسرعه وراحت تغسل وجهها حتى ما امدها وقت تسوي صنفره لوجهها عن بعض النتوءات الي فيه .. طلعت والقت نظره سريعه على دولابها .. احتارت وهي تختار لبسها في النهايه لبست تنوره وبلوزه كيوتاات وبس .. وضبطت شكلها ووجهها ..دقت عليها سهر تعجلها تنزل .. قامت وحطت كحل ومسكارا لانها توها صاحيه وودها تلبس نظارات بعد لوووول ..تعطرت وقعدت تناظر جمالها الاسطوري ..
أنزلت كالطاووس من قمّة الدرج…وراحت عند طاوله الاستقبال على طول عشان تحط دهن عود بعدها راحت لهم وتفشلت انها من اهل البيت وتوها تنزل
كانت الصاله مليانه معازيم" ام محمد وبنتها.. وام ياسر وبنتها .. وام فيصل وام رغد وبناتهم ماعدا اديم ..وام نايف وبناتها"
سهر: لاوالله قعدتي فووق اكثر حشا ماصارت
غزل مفتشله: كنت نايمه"وتضحك "
ام رغد: بالعافيه
غزل: الله يعافيك
"وبدت تسلم عليهم كلهم وجلست جنب ام محمد بما ان مافي حد جنبها "
غزل: ها بنات كيفكم
البنات: الحمدالله بخير
غزل: الحمدالله "وفتحت عيونها ع الاخر " وين اديييييييييييم؟
سهر: الحماره ماجت
غزل: لييييييييييييييه؟
جنى: يقال انها مستحيه
وصايف: ههههههههه بقولها
غزل: هههههههههه دبا انها والله هارغد كيفك وكيف لندن
رغد بحيا: والله تمام
غزل: ياحظكم والله عايشين حياتكم
رغد: ههههههههههههه
غزل: هههههه اشوفك صايره زيهم شعر اشقراني وبروزنااج
ام رغد: من عاشر قوم 40 يوم صار منهم
رغد بحيا : عاااااااااااد
غزل: ههههههههههههه ياحليلك والله زمااااااان عنكم
سهر: ولاتدق ولاتسأل ولاكنها تعرفنا
رغد ووجهها محمر: والله استحي
غزل: شدعوى نموون
وصايف: احنا وهذا احنا بنات خالتها ماتتصل
ام رغد: كذا زييين
رغد ساكته من الحيا
غزل: هههههههههههه حرام البنت حرااام
وصايف: هههههههههههه
جنى: انا بكرا بسوي زيهاااا
غزل فاتحه عيونها: شبتسووين
Taningجنى: بصبغ شعررري وبسوي
وصايف: هههههههههه اي هييين
سهر: انا والله شكلي بسوي تااان
وصايف: اوكي بتخليك خالتي
سهر: ههههههههههه اي والله
جنى: لا انا امي عاادي
سهر: كل الناس تسوي الا امي هالمدرسات قالبين مخها
غزل: هههههههههه اسكتي لاتسمعك
وصايف: بنااااااات عندي فكرررررررره
"لفوا البنات عليها "
وصايف: مو بس انتوا حتى الحريم
وصايف تصفق: ياهوووو اسمعوووني
"الكل لف عليها "
وصايف استحت
"الكل ضحك عليها لانها دايم تسوي هالحركه ولمن الكل يلتفت عليها تستحي"
سهر: هههههههه ورا ماتخلصين
وصايف بخدود محمره : طيب طيب ورا مانروح البحر بمناسبه خالوو سمر هناا
جنى: هيوووووووو فكررررررررررره
سهر: اي والله يمه تكفووووووووووون
Why not ام محمد : والله فكره والجو صاير اوكيه
وصايف: واااااااااااااي فديت الخاله الي كذا يمه ورا ماتصيرين زيها
"ضحكوا عليها "
ام فيصل : ههههههههه انا اوريك يالمعلونه
وصايف: هههههههه امززح
ام رغد: اي والله خل نطلع كذا طلعه حلووه
ام فواز: اي والله اخ منك يا ام افكار
وصايف تضحك: فديتني هههههههههههه
سهر:هههههههههههه
جنى: ماتوقعت عندك الكم الهائل من الافكار الجميله
وصايف: هههههههه اقول اسكتي بس يالهنديه
جنى: ههههههههههه
بسمه: انا تحمسسست
غزل: هههههههههه ياهاادي انتااا
جنى:هههههههههههههههه
رغد :ههههههههههههههه
ام محمد : خلاص انا برتب هالرحله مع العيال وبتكون مني لام رغد
ام رغد: تسلمين ياعمري مايحتاج
ام محمد: حنا مانشوفك الا بالسنه مره وشو مايحتاج
البنات: هيووووووو بنروووح البييييييييتش
غزل: من جد ونااااااااسه
عبير: وخاله ام افواز كلمي منار تجي مع خالها وعايلتهم
ام فواز: فديتك ياعبير والله
عبيرر استحت
ام فواز: ولا هلاخت ولاتذكرت اختها ولاشي
غزل: ههههههههههههه لا اصلا اكيييييد بنكلمها
وصايف: هيو هيو واخيرررررا ممشتاقه لها بعد
رغد تصفق بدلع : وناااسه تحمسسسسسست
"ضحكوا البنات عليها "
ام فيصل: تاركين بنت اختي مضحكه
غزل:ههههههههههه عليها حركات مدري شلون قايله
ام رغد: هذا كلام زين انا اوريك
غزل: ههههههههه سووري بس نموون صح رغد
رغد تضحك : اي اي
عبير:يمه ترى انا ماعلي ولدك وليد بيطلع
ام ياسر : شسوي فيييه الله يهديه
ام محمد: الله يعينك عليه
ام ياسر: والله مااااااايدرس
عبير: ههههههه شاطر لي وقت الاختبار يبرشم الكتاب كله ويعطيني الصقهم
"ضحكوا البنات"
سهر: كيف كيف
عبير: يروح المكتبه ويطبعهم اصغررررر شي ويعطيني اياهم الصق كل ثنتين ورا بعض
"ضحكوا عليه "
غزل: ههههههههههه حفله
عبير: الله لايرويك
سهر: وليه تسووينهم
عبير: يغريني بأشياء اذا سويتهم
"ضحكوا"
رغد : ههههههههه ياحليله كم عمره
عبير: اخر سنه
ام ياسر: مايفتح كتاااب والله مايفتح بكيفه اخر سنه يسوي الي يبي انا تعبت معه
عبير: وفي النهايه نسبته لايعلى عليها
سهر: الله يسلم البراشم
عبير: هههههههه من جد
ام رغد : هههههههههه الله يحفظه بسس
.
.
.
وليد: كلمها تدخلنا
طلال: وقف ماترد
طلال ووليد كانوا لابسين وكاشخيين وكانوا عند بوابه الظهران موول
طلال يكلم: ويييييييينك ياشهد تأخرتي
شهد: هههههههه توني وااصله اصبر شووي
طلال: هههههههه طيب
وليد وهو يصلح تسريحه شعره: يلا اخلصصصي
شهد: خل يسكت ولا مافي
طلال لوليد: اسكت ياخي دخلولنا بيدها
وليد: ههههههه لعنبوها مذله
طلال: هاه كم بقى وتوصلين
شهد: خلاص وصلت يلا هذاني بنزل
طلال: اووكي يلا
شوي ووصلت سيارتها وراحوا ناحيتها
وليد: وصلت شينه الحلايااااا
طلال: ههههههههههه اسكت بسس
" راحوا لعندها وانتظروها تنزل "
شهد:هاااي
طلال: هاياات
شهد تنرفز وليد لانها تعرف انها مايطيقها: هااي ولوودي
وليد: وعععععع ياشيني دلعي لو سمحتي لاتتعرضين له
شهد: هههههههه من زينك يالشين
وليد: يلا بس تعالي دخلينا
طلال: يلا
"مشوا ثلاثتهم جنب بعض وشهد جنب طلال .. ووليد وطلال سوا انو شهد من الاهل وبس وصلوا "
السكيورتي : على وين
طلال بصوت رجولي ويأشر على شهد: مع الاهل
السكيورتي: تفضل
"اول مادخلوا وتجاوزوا الشرطي فقع وليد ضحك"
وليد: هههههههههه مع الاهل اجل هاااه
طلال: هههههههههه شفت شلوون واسطه ياامي
شهد: يلا اانا بروح مع صديقاتي
طلال: مانتي بجايه معي
شهد: بتسووق وبعدين بجي اوكي
طلال: اووكي
وليد: مع السلامه
شهد تناظره
وليد: ههههههههههه
.
.
.
شفت البدر ليلة إكتماله
وهو سارحا عني بخياله
يضيء بنوره من حواليه
مالها ذنب غير أنها جميلة
رمتني بسهم من عينها
أصابني بقلبي حتى هوايتها
لا تلوموني ترى الي شفتـهـا
حورية حتى الحور يغارون منها
"وصرررررررت تشعر بعد "
...........: مو مني من الي فييييييييييييني
........: فصيييييييييل من جد تحكي
فيصل يتنهد : اي والله .. مساااعد انت ماشفتها واصلا لاتحاول تشوفها
مساعد: وهو حاصل لي
فيصل بغيره: وجعووووووووه
مساعد: ههههههه امزح .. بس ياشيخ دامك معجب هالقد فيها ورا ماتخطبها
فيصل: لاياشيخ وحد قالك ان الخطبه عيد عندنا
مساعد : ههههههههه لاصراحه
فيصل:اجل لايكثر
مساعد: بس انتبه لاتتمادى يمكن مو من نصيبك
فيصل: مساعد لاعاد لاتقول كذا الي فيني يكفيني
مساعد :الله يعينك ولايبليني
فيصل: ماتوقع والله انت مو وجه هذي الاشياء
مساعد وبصراحه : ليه كلكم ماخذين هذي النظره عني
فيصل: من الي نشوفه
مساعد: مو لدرجه اني ماحس ولاعندي مشاعر
فيصل : ماقلنا ماعندك مشاعرك بس انت يامساعد مو فاضي حق هذي الخرابيط
مساعد بسخريه : انت تسمي الي انت فيه خرابيط
فيصل: لا ماقصد كذا بس اقصد ان ماعندك وقت هذا الي اقصده وانت اهم شي عندك الشغل والباقي خرابيط
مساعد : حبيبي غلطان
فيصل استغرب: جاااايز
مساعد : على العمووم عن اذنك
فيصل: ليه شعندك ؟
مساعد : بنام بكرا وراي دوام ترى
فيصل: هههههههه ماقلت لك
مساعد: هههههههه روح ياشييخ بسس شسوي بعد توقيتاتك غلط
فيصل: ههههههه اسفين ياشيخ يلا عن اذنك
مساعد: لاعادي يلا فمان الله
" وسكروا "
.
.
.
كان يتذكر كيف قضى ليله امس الكيئبه وهو على فراشه افكار توديه وعشرين فكره تجيبه ،،كيف يقدر ينسى الليله الكئيبه الي مرت عليه قبل 3 سنين يوم اكتشفت خيانه اقرب الناس له كانت كل شي له بالدنيا كان يغليها اكثر من روحه تعلق بها مثل مانجوم السما متعلقه بالسماء ياربي كيف فرقاها صعب ،، اصلا هي ماتستاهل حتى تحتل ولو جزء بسيط من تفكيري ،، انا شلون طاوعني اتعلق بوحده بهذي الطريقه فقدتها وفقده اقرب الناس لي بسبب تطفل مني ،،مرت عليه اليله امس عليه بطئيه جداً كان يحبها ويكرها كثر مايفكر فيها وفي خيانتها الي طعنته من الظهر تعب من كثر مايحط لخيانتها اعذار واسباب وفي النهايه هو خسران كل شي خسرها،، خسر راحته،، حتى اهله خسرهم بسبب انعزاله على العالم
انا لازم انساها لازم ..آآآآه ... انا الغلطان واستاهل انا الي جبته لنفسي .. ولا انا وش لي بهالسوالف .. كنت افكر اني غير الناس واسعدهم يوم كانت بيدي .. وطلعوا الناس عايشين اسعد مني بعيد عن بلاوي هالحب ..
"اووه صحيح وراهم ماردوا علي للحين...لابس خلها تاخذ راحتها ..اكيد انشغلوا بخالتهم سمر .. آآه الله يسهل بس.. الله يوفقني مع اديم وانساها "
كان يمشي بالسياره ماهو عارف وين يرووح .. ماكان يبي يرجع الا لمن يروحون المعازيم ..فكر يدق على سلطان بس كان يبي يختلي بروحه
.
.