كاتب الموضوع :
أديم الشوق
المنتدى :
القصص المكتمله
سهر: اي اووكي
غزل: لان امي تقول خلي سهر توصلك وتاخذين امك من بيت خالتي ام ياسر
سهر: اي اوكي عاادي
وصايف: اسهروا عندنا عاااد
بسمه: انا وحده طايح حيلي مابي شي غير الفراااش
وصايف: انتي لو سمحتي تسكتين من عرفتك ههههههههه
بسمه: ههههههههه حرام عليك
اديم: بسووم رسمتيني مثل ماقلت لك
بسمه: والله انك رايقه علي اختبارات
اديم: يوووه بس تخلصين ارسميني تكفيين
بسمه: لووول اوكي
وصايف: وانا بعد
بسمه تسكتهم: ههههههه ولايهمك
نجود: يلا بسمه عبد القادر وصل
بسمه : اوكي يلا باباااي بنات
نجود: يلا بنااات سي يو سوون
البنات: مع السلامه
"دق جوال سهر وكان منصور متصل "
منصور: يلا اطلعي
سهر: اوكي يلا
سهر: يلا غزووله
" غزل لبست عبايتها بدون ماتسأل من جاي ياخذهم "
طلعت غزل وسهر بعد ماسلموا على البنات
غزل تبلعمت يوم شافت سياره منصور
غزل: سهر منصور جاي ياخذك
سهر: ايه
غزل: اهاا " وسكتت وبخاطرها الله يعينها على ثقاله دمه "
منصور كان يناظر الي مع سهر كان مبتسم كان متأمل انه يشوفها
ركبت سهر قدام وغزل وراها
سهر وغزل : السلام عليكم
منصور: وعليكم السلام
"حرك منصور السياره "
منصور: سهر من الي معك؟
سهر: هذي غزل بنت عمي
منصور: جايه معنا البيت
سهر: لا بنروح بيت عمي ياسر وبناخذ الحريم
منصور: لا انا كلمت ياسر ياخذهم لاني هلكان
غزل وصوتها يطلع: يعني شلون ماراح توديني بيتنا
منصور بأبتسامه جانبيه : لاهلكان بالموت جيت اخذ سهر
سهر: منصوور وش هذي النذاله
منصور : انا على ماعتقد جيت اخذك مو اخذ العايله الكريمه
غزل حست بلاهانه
سهر اتفشلت : منصور لاتفشلنا وبعدين مو وقت ثقاله دمك
منصور يوم حس انهم بيكشفونه : لاما استهبل من جد ابوي يبيني ضروري في البيت ولازم اروح له
سهر: خلاص غزوله نامي عندنا
غزل: لاخلاص بتصل على فواز ياخذني
سهر: شدعوووى نامي عندي بنبسط والله
غزل: سهر لوسمحتي
سهر تفشلت من اخوها وقررت تسكت وبصوت واطي: زين كذا فشلتنا
منصور بصوت عالي وبأبتسامه: لاعادي الا هي غزل بنت عمي اكيد بتقدر ظروفي صح غزل
غزل والدمعه بعينها دايمن يتعمد يجرحها ويفشلها تكرهه : اي شدعوى
منصور: كفوو والله
سهر لفت على غزل من الجهة الثانيه
ابتسمت غزل لسهر كأنها تقول عادي
منصور: كيف كانت الحفله
سهر: مرررره انبسطنا مره كان وناااسه
منصور: كانوا البنات كثيرين
سهر: اي
منصور ويغمز : وكلهم حلوات
سهر: منصووووور اعقل
منصور: شتبين انتي اذا في حلوات اخلي امي تخطب لي وأعرس مع فواز
سهر: من جدك انت
منصور: لا استهبل
سهر: خخخخخ والله امي ذوقها ماعليه كلام خلها تختار لك اما انا خلني على جنب
منصور: ليه انتي مو اختي
سهر وبنظره جانبيه : انا من عرفت انك ناوي تخطب سما بنت خالو وانت طايح من عيني
سمعوا صوت شهقه من ورا
منصور تشقق
سهر اخترعت: شفيك غزووله
غزل ارتبكت : لابس سلسالي ماني لاقيته
سهر: اي واحد
غزل: الاسود الجديد
سهر: حساافه يجننن دقي على اديم وخليهم يدورنه لك
غزل: اي اي
"منصور كان يناظرها من المرايه حقت السياره الخارجيه ومتشقق وبخاطره شي حلوو "
منصور: هذي غزل هنا وغزل يمدحون ذوقها..غزل شرايك في سما
غزل: سما بنت خالتي سلمى
منصور: اي ماغيرها " ويبتسم "
غزل: اي زينه
سهر: حرام عليك تظلمين اخووي غزل
غزل: بعد شنسوي فيه هو حر
منصور: لا خلاص هي قالت زينه وانا باخذ بذووق غزل
غزل حسته يتمضخر عليها
سهر: سو الي تبيه بس لاتستشيرني
منصور: اكيييد مايبي لها..."ويرفع راسه " صح غزل
سهر: منصوور خلك من غزل وقولي شيبي ابوي فيك
منصور توهق: انا شدراني بس قال لي اعجل
سهر: اهااااااا
"شغل منصور على المسجل على الافم ام وغزل استغلت الفرصه و طلعت جوالها ودقت في فواز "
انتظرت خمس ثواني بعدين رد
غزل: الووو
فواز: هلا غزووله
غزل: فواز وينك فيه
فواز: في غرفتي بنام
غزل: من جدك
فواز: شرايك بكرا الجمعه
غزل: وانا من بياذخني
فواز: انا قلت لمنصور
غزل: يقول عمي يبيه ضروري
فواز: هههههههه كذاب المعلون عمي وابوي ساريين من بدري حاولي فيه ودي اتصل عليه بس خلاص ابي انااام واذا ما وافق دقي علي اوكي باي
غزل: باي " حشا ماعطاني فرصه اتكلم يبي الفكه ..اففف شهالوهقه مالي خلق اقعد بمكان هو فيه وغير كذا مابي اذل نفسي له الحيوان "
منصور طبعا سمع المكالمه وينتظرها تتكلم
غزل وبصوت شوي ويختفي: احم منصور
منصور مارد يبيها تعلي صوتها
غزل عرفت ماسمعها وعلت: منصور
منصور ووطى على المسجل وهو مبتسم : سمي
غزل ياشيييينك وبرقه : سم الله عدوك ... منصور لو سمحت وصلني بيتنا تراه قريب فواز بينام"ماحبت تقوله انه كذاب بعدين يتناذل اكثر"
منصور عذبه صوتها كان يبي يقول لا بس ماطاوعه قلبه : خلاص ولايهمك
غزل تنهدت وابتسمت : مرررررره شكرا
سهر: واخيررا
منصور: غزل سكتيها لا اهوون
غزل: هههههه حشا... سهوره ماما اسكتي " وترص على اسنانها"
سهر ضحكت وقلدت حركت سنونها : ان شاء الله ماما
"منصور ضحك عليهم.. وكملوا طريقهم بسوالف عاديه وغزل بس تسمتع ومنصور يغيظها"
.
.
.
سهر اول مارجعت البيت على طول طلعت غرفتها وفتحت لابتوبها قبل لاتفسخ عبايتها وخلته يفتح وراحت تلبس بيجامتها كان قلبها يدق ماتدري ليش
كانت تتأمل انها تشوف بدر اون لاين اوراسل ايميل ..
سجلت دخول في ال
msn
كانت تناظر الشاشه بكل حواسها وفتح ايميلها وجلست تنتظر ان الكمبيوتر يطلع الموجودين عندها اون لاين .. لوت شفايفها بقهر يوم ماشافته اون لاين "من جده هذا يزعل بعد ماقدرت اشوفه شسووي حتى لو اني ما ستحي اروح له واخليه يشوفني يالله شسووي الحين .. خله احسن يستاهل ماني براسله له ايميل ويفكر اني ميته عليــه .. انا اوريه يتغلى حتى انا بتغلى away حطت
وانسدحت على المخده الي وراها وبس سجل دخول انقزت قدام " في الاساس هو كان حاط عليها awayبلوك وبس دخلت سجل دخول بس
قعدت شوي تفكر تكلمه ولالا ... ماعرفت شتسوي "وهو كان بس يبين انه موجود وصفطها "
انتظرت يكملها بس هو مارد ..
فتحت صفحه المحادثه كانت تبي تكلمه ... كشرت يوم شافت صورته الشخصيه وسكرتها بقووه خلهم ينفعوونه وسكرتها وسكرت النت بكبره .. وحطت راسها وناااامت
"من ناحيه بدر عصب بقوووه انها طلعت وماكلمته .. لوتقعد بس ماتكلمه .. وطلع هو الثاني "
.
.
.
الساعه 55
هذا الصباح طل على اهل الشرقيه ... كانت فغرفتها نايمه .. وهالشمس تسلل الى غرفتها .. كانت اصوات المساجد تعلو في انحاء الخبر .. انزعجت عبير من اشعه الشمس ودها تنام اكثر واكثر ولا ودها تصحى ..
اضطرت تقوم لازم تصلي صلاه الجمعه لاتروح عليها .. قامت بكسل الدنيا فيها مانامت امس الامتأخر ..
قامت من فراشها وراحت تغسلت وغيرت بيجامتها ووصلت ونزلت ..
"في الصاله تحت "
بعد مارجعوا الشباب من بيت عمهم الكبير الي تعودوا يتجمعون فيه كل جمعه بعد الصلاه .. كانوا الشباب قاعدين مع امهم يسولفون وكان البيت هاااادي وراايق نزلت عبير وسلمت على امها وياسر
بدر بمزاج رايق: كني مو مالي عينك
عبير ماكن فيها حيل تجادله راحت سلمت عليه وجلست مكانها
شوي وجات دنوو
ياسر وفاتح يده لها: امي انتي حيييييييييك
جات له دنو ركض ونطت عليه وقعد يبوسها
ياسر: فديتها يانااس ماجابوا مثلها والله
عبير بأبتسامه : دنو تعالي لعبوووره
دنوو: مابي ابي ياثر
ياسر ويبوسها : فديييت ياثر انا والله
دنو: ياثر بنروح الملاهي اليوم
ياسر توهق: حبيبي اليوم الجمعه الملاهي يسكر
دنو بعناد: لامايثكر الملاهي الملاهي كله مفتووح بنلووووووووووح
ياسر: خلاص حبيبي بخلي بدر يوديك لاني انا بابا تعبان
دنو وبدت دموعها تتجمع وتقوم منه: خلاث مابي الووح
ياسر ويقوم لها: خلاص خلاص تعالي بوديك "ويشيلها وياخذها لعنده ويرجع" بدر بيوديك
بدر: لاواللي يخليك مالي خلق وهي ماتبيك الا انت
دنوو:بنودي ثللمان بعد
عبير: هههههههه تفكر الناس كلهم فاضين لها
دنو بعناد: بنودي ثلوومي بعد ثح ياثر
ياسر يسايرها: اي اكييييد
ياسر يلف على امه وهو يتأفف: يمه خوذيها نوميها مافيني راسي مصدع ولافيني خلق ملاهي وازعااج وبعدين مافي ملاهي تفتح هالوقت
ام ياسر: دنوو ماما خلي سيتي تنظفك وتلبسك عشان تروحين الملاهي يلا حبيبي
Voic call ام ياسر سوت
تامر الخدامه تاخذ دنو وتلعبها وتغير ملابسهــا
"وصلت سيتي عند دنو وجات بتشيلها "
سيتي: يلا دنوو هبيبي قومي نغير ملابس
دنو وتتعلق في ياسر وبعصبيه: مااااااااابي بدلس عن ياثر انتي لوووحي هناك
ياسر ويمسك خدودها بيدينه: دنو حبيبي غيري ملابسك عشان نروح الملاهي
دنو: لا مابي
ياسر: اجل مانروووح
دنو: الااااااااااااااا
ياسر وعصبيته بتنفذ بس ماسك نفسه : اوكي اجل غيري ملابسك وتعالي
دنو : فثتاني حلو
ياسر: اي مره يجنن بس في وسخ خليها تنظفه لك
دنو تفكر: تيب بس لاتلووح
ياسر: لاحبيبي ماني برايح بس روحي
" راحت دنو وتناظر ياسر وياسر يبوسها من بعيد ويسوي لها باباي "
ياسر: بدر خذها الملاهي من زمان ماوديناها
بدر: ياخي ماتبيني .. ولاتبي تاخذ سلمان.. انا مافيني طولت بال على البزران
ياسر بيأس : يعني شلوون
عبير: حاولوا تنسوونها الهيها بأي شي
ياسر: مراح تنسى لانها زمان ماراحت
عبير: ههههههه الله يعينك
ياسر: لاحبيبتي تروحين معي مالي خلق احادد بزاريين
عبير: انشاء الله ولايهمك بس
ياسر: من جدي
عبير: يصير خير
" خمس دقاايق ونزلت دنو تركض "
ياسر شافها ولوى بوزه وضحكوا عليه
دنو: يلا يلا ياثر نلوووووووووووح
ياسر: حبيبي مافي ملاهي تفتح الحين .. الحين صلاه الله اكبر
دنوو وتلوي بوزها : ماحبك انت كذاااب
ياسر: حبيبي بس يخلص الاذان وبنروح طيب
دنو وتسوي نفسها تسمع الصوت الي بره : ماااااااافي ثلاه خلاث بح
ام ياسر: ههههه لاتحاول بتروح يعني بتروح
دنوو: ماما كلمي ثلمان عثان بيروح معنا
ام ياسر : انشااء الله"وتلف على ياسر" بتوديهم
ياسر: يايمه وين اوديهم من الحييين
ام ياسر : لف فيهم خذ ايس كريم حتى تفتح الملاهي
ياسر: يمه مصدع مافيني حيلهم
عبير حزنت على اخوها: خلاص خلاص بروح معك وبخلي سهر تروح معنا هذا اذا صحت
بدر فتح عيوونه وصار يسمع بكل حواسه
ياسر: تسوين خير واللي يعافيك ..كلميهم شوفي اذا سلمان بيروح ولالا
عبير: اووكي
ياسر: دنوو تعالي عندي
" راحت دنو لعنده وقعدت على حضنه .. اما عبير اتصلت على بيت بو محمد ملها خلق تطلع فوق وتكلم سهر على جوالها "
" ترررررن تررررررن "
وصل عبير صوت نجوى من الطرف الثاني
نجوى: مرحبا
عبير: مرحبتين هلا والله
نجوى: هلا عبير.. كيفك عساك بخيرر
عبير: انا الحمدالله انتوا كيفكم
نجوى: ابد والله
ام ياسر: عبير قولي لنجوى مره وحده
عبير: اقول نجوى
نجوى: سمي
عبير: سم الله عدوك.. بس الله لايهينك بناخذ ولدك اليوم
نجوى: هههههههههه شبتسوون فيه
عبير: هههههههه مالت عليك شبنسوي فيه بنفكك منه
نجوى: اوه دام كذا خلاص حلالكم
عبير: ههههههههه تدورين الفكه منه
نجوى: حراام عليك ... بس وش الطاري
عبير: البرنسييسه دانه طفشانه وتبي تطلع وماتبي الاسلمان معها وخبرك البرنسيسه ماينرد لها طلب
نجوى: هههههههههه فديتها مرت ولدي بدل مايعزمها تعزمه
عبير: ههههههههههه شفتي شلوون
نجوى: خلاص حلالكم خذووه
عبير: وين سهر اجل؟
نجوى: سهر والله مدري عنها توها كانت هنا
عبير: ناديها لي تكفين ابي احاول فيها تروح معي مابي اروح لحالي
نجوى: ولايهمك انا بحاول فيها وبقنعها تجي معك,, من بيوديكم؟؟
عبير: ياسر
نجوى: اهااا .. خلاص بقولها
عبير: اي تكفيين وخليها ترد لي خبر حتى لو ماراح تروح
نجوى: ولايهمك
عبير: ثنكيوو باباي
نجوى: باي
"بدر كان مقهوور طول الوقت وبيذبحها لو توافق تروح مع ياسر"
عبير:خلاص بتشوفها وبتدق علي
ياسر: اي كويس الله يريحكم
عبير: ههههههه لو ماني فاضيه ولا كان خليتك تروح لحالك
ياسر ويبووس دنوو
دنو: يلا ياثر قوووووووووم
ياسر: استني حبيبي عشان سلمان يروح معنا
دنو وتحط يدها بحركه انها تنتظر
ياسر كان بيموت عليها
بدر كان ساكت طول الوقت
ياسر: دنوو حبيبي قومي عند عبوووره
عبير: دنوو تعالي عندي
ياسر: روحي وبعدين تعالي
" بس قامت دنو وتمدد ياسر على الكنبه وبدر يناظره بحقد .. دايماً هو الي يشوفها دايماً هو الي يتلاقى فيها وانا .............."
بدر بتميلح : شفيك ياسر تعبان؟
ياسر: اي والله راسي مصدع
بدر: خلاص اجل انا اوديهم
ياسر:لا ماراح تقدر عليهم كل شي لعيون دنو يهوون "ويبتسم "
"ابتسم لدنوو وبدر فكر ان ياسر انبسط ان سهر بتروح معهم "
بدر بقهر : براحتك
" تررررررن تررررررن "
ام ياسر : عبير ردي يمكن سهر
عبير وهي تشوف الكاشف وتبتسم : بالضبط
عبير: هلالالاوالله
سهر برواقه: يالله حيييهم
عبير: ههههههه يارايق انتا كيفك
سهر: عال العال
عبير: دووم ياربي
" وبدر كان متحرقص كان يفكر انها مو مهتمه بالي سواه فيها اصلا هو كان شاك من بعد ماتطلع وماتعطيه وجه ..كان يبي يذلها .. بس مو سهر الي يذلها"
سهر: من جنبك
عبير: والله كلنا قاعدين بدون استنثناااء..وانتي
سهر: اهاا انا ماعندي غير نجوى... الا سمعت انك عازمتني على الملاهي
عبير: هههههههههه شفتي شلوون اي عازمتك مارديتي لي خبر
سهر: انا موافقه يبيلها بعد انتظر تليفووون عشان اطلع
عبير: هههههههه تدرين لو مراح تروحين ماكنت برووح
سهر: حتى انا لو ماعزمتيني ماكنت برايحه لووول
عبير: هههههههه
سهر: متى بتروحون؟
عبير: مدري استني اسأل ياسر
عبير لياسر : متى بنروح ؟
ياسر بأبتسامه حنوونه لدنو : الحين بعد متى
"بدر مات يوم شافها "
عبير لسهر: الحييين
سهر: اهااااا شفيكم متحمسيين
عبير: هههههههههه لابس دنو تبي الحيين
سهر: هههه اه اووكي خلاص يلا بروح البس
عبير: مي تووو يلا باااي
سهر: باياااااتو
"وسكروا"
عبير مبسوطه : بترووح يلالا انا بروح البس
" ومشت"
بدر وضاق خلقه : عن اذنكم
ياسر: اذنك معك
"وطلع فووووق "
"بعد ربع ساعه نزلت عبير"
ياسر بعصبيه: احلفي مع خشتك ساعه ساعه
عبير: كانت تكوي عبايتي معفسه
ياسر: طيب يلا
"وشال دنو ودنو كانت مبسووطه حدها وطلعوا "
.
.
.
في الرياض بنفس الوقت
بيت بو مساعد
كانت العايله كلها مجتمعين في الصاله بعد صلاه الجمعه
بو مساعد: اقول منار شخبار الوالده والوالد
منار: بخير ياخالي يسلموون عليك
بو مساعد : الله يسلمهم..
منار بأبتسامه:خالي خطبوا لاخوي فواز
بو مساعد : لااااه ع البركه يستاهل
ام مساعد : الله يبشرك بالخير من بياخذ
منار بضحكه : ماغيرها اديم
الكل: الله يوفقهم
ام مساعد: الله يوفقهم عقبالكم
استحوا البنات
لميس: اخيرا بيصير عندنا عرس ونااسه
مساعد : هذا الي هامك
منار: هههههه من جد طيب فرضا ماسوينا عرس شبتسووين
لميس: اكيد بتسوون عشا "وتغمز"
منار: طيب واذا سوينا وماعزمناك
"ضحكوا عليهم "
لميس: هههههههه لهنا وبس
منار: ههههههههههههههه لا لا امزح انتي اول المعازيم
لميس: احمم
ابو مساعد: خلونا من العرس ... كيف الجامعه معكم
لميس ومنار: الحمدالله ماشييه
ام مساعد وابو مساعد : الله يوفقكم شدوا حيلكم
مازن: وين يشدون حيلهم وهم ملكعين ع الافلام اربع وعشرين ساعه
منار بقهر: انت مايخصك
ضحك مازن: كيفي ابي اعلم ابوي عليكم الاختبارات بدت وانتوا مافتحتوا شي
لميس بصوت واطي: ياشينك
ابو مساعد: يلا شدوا حيلكم ارفعوا راسنا وعن اللعب الزايد
منار لاويه بوزها: مانلعب كثير والله ندرس "وتناظر مازن" وبعدين ذا وش دراه هذا هو شاطر في المطارده في شوارع الرياض
مازن مفتح عيوونه شتبي ذي وبغرور: احم يارب اني متخرج من الجامعه وشتغل مو مثل بعض الناس الورعان" ويأشر عليهم بغرور"
لميس: منار في حد يتكلم
منار بأستهبال: لالا انتي سمعتي شي
لميس: لا حتى انا
" وضحكوا عليهم "
مازن: هيهيهيهي مايضحك ياثقااااااله دمكم بسس
لميس: منار ماودك نقوم ندرس
مازن: هاهاهاههاهاهاهاها قال ايش قال ندرس روحوا بسرعه لان prison break بيبدا
"منار ولميس يناظرونه وعيونهم مفتوحه"
لميس: ياشينك
منار : هههههههه من جد يلاقوومي ندرس" وتناظره بغروور"
لميس ومنار: عن اذنكم
" وطلعوا فووق "
ام مساعد : خل ندق عليهم نبارك لهم
ابو مساعد: ماصار شي رسمي بس تكلموا خلي البنت توافق بعدين نبارك
ام مساعد: الله يقدم الي فيه الخير
بو مساعد : مساعد وش اخبار مشروعكم من منصور ولد سلمان
مساعد: والله للحين محتارين بكذا شي ياراح نسويه مشروع نسائي او تجاري
بو مساعد: نسائي مثل ايش؟
مساعد: مشغل او محل فساتين يعني نتعامل مع احد المصممين الكبار ويصير كنه فرع لهم لسا مابعد
ام مساعد : والله كشخه لو تفتحون محل فساتين .. السعوديات عشقهم الفساتين ويشترون على طول السنه
مساعد : وانا قلت بعد... بتفق مع منصوور وربي يعين
ام مساعد : الله يوفقك يايبا
مساعد ابتسم
.
.
.
في الشرقيه
وقف بسيارته الكادلك قدام قصر بو محمد ... وسوى بوري عشان يستعجلهم .. ينتظرون سهر
مامرت خمس دقايق الا وسهر وسلمان طالعين وسلمان ينطط مبسوووط
اول ماطلعت سهر من بيتهم ناظرها ياسر ولاشعووري اعتدل بقعدته يبي يشوف من هالملاك الي بيروح معهم الملاهي بهالشكل .. ماكان مبين على ملامحه ولاشي .. بس كان يفكر كيف بيمشي جنب هذي الانسانه الي جت معهم .. عمره ماتخيل يمشي مع وحده بهالشكل ... ماكان يقصد بشكلها غلط ولا شي .. بس هي ماتغطي وماشاء الله عليها حلووه .. وعمره مامشى جنب انسانه حلوه مثلها .. كان مو متخيل الموقف..
اركبت سهر ورا عبير وسلمت وبعد ماردوا عليها نطت دانه من حظن عبير للمرتبه الثانيه عشان سلمان
سهر بدفاشه: هي هي انت وياها طلعناكم مو معناها تطلعون قرون صيروا عاقلين ولا ارجعكم البيت
عبير قامت تضحك
"ياسر انصدم معقوله بنت بهاالانوثه لسانها يكون كذا قام يضحك بداخله عليها وبخاطره حلاتها بنت بهالانوثه تبين انها دلع مو دفشه مثل كذا .. عجيبه الدنيا "
دنو : ياثر شوفها
عبير: هههههههههه حللللوه
ياسر مسايرها : سهر اعقلي عن دنو
سهر بقوه: احلف
" ضحكوا عليها "
"وهو مات ضحك عليها كيف البنت مايهمها شي صدق يوم قالوا مدلعه "
سهر بخجل: سوري
عبير:هههههههه لاعااادي
ياسر لسلمان ودنو : دنوو سوومه وين بتروحوون
سلمان عصب: ان مو ثوومه
سهر: ههههههه ياسر يعصب اذا حد قاله
ياسر ويضحك: شسوي الكل يناديه كذا.. من مطلعها عليه
عبير: ههههههههه في غيرها سهر معاملته كنه بنت
سهر: كيفي" وتناظر سلمان" صح سلوومي
سلمان : اي صح
سهر: هههههههه والله انك ماتدري وين ربي قاطك
عبير: ههههههههه من جد
" ياسر كان مبسووط ومتعجب .. مبسووط من الجو الي سوته سهر من دخلت السياره ومتعجب كيف انها غيرت مزاجه من مصدع الى راايق "
" وبخاطره .. والله غيرت مزاج كل الي بالسياره "
" وصلوا ملاهي سباركيز نزلوا كلهم .. كان المجمع رااايق وهاااادي ومافيه الا الهنوود وقليل من الناس والملاهي شبه ما فاضي مافيها الا اصوات الالعاب الالكترونيه طاغيه على المكان ..سهر كانت ماسكه سلمان من جهة ووعبير من الجهة الثانيه ودنو متعلقه بياسر "
" ياسر كان متقدمهم .. وعبير وسهر ماشين وراه ويسولفون ودهم لو يتركون سلمان ودنو عنده ويروحون يتسوقون "
عبير: هههههههه ودك هااه
سهر وتناظر السوق بنظره انكسار: ههههههه اي والله ودي.. خل نحاول فيه
عبير : نو واي هو جايبنا عشان نمسكهم نقوم نتركهم عليه ناويه يذبحنا
سهر: هههههههه خلينا نجننه
عبير: يلالا
" وقاموا يسرعون شوي حتى صاروا قريبين منه"
عبير: ياسر خلاص سوينا الي علينا خذ سلمان ودنو لعبهم وحنا بنروح نتسوق
ياسر لف بقوه عليهم ويناظرهم
سهر:اي .. عاد ماوصيك انتبه على سلمان تراه يفلت بسرعه
ياسر: تستهبلون
عبير ماسكه ضحكتها: لاطبعاً
ياسر بصرامه: اقول لايكثر وامشوا قدامي
سهر وتشيل نظارتها: ياسر شددعوى ماتوقعتك نذل
ياسر يناظرها حس انه خق عليها بس كان ماسك نفسه من الي قاعدين يقولونه ماقدر يعلق ومشى وهو ساكت كان يحس بشي يحرق خدوده بس ماهو عارف شسالفته .. كان وده انهم يتلثمون على القليل لانهم ثنتينهم حلوات وملفتات.. كان غيران عليهم.. بس مايقدر يقول شي
عبير: يلا ياسر
ياسر: عبير لاتستفزوني مافي روحه لكم
سهر: ولييه طيب
ياسر: لاني جايبكم تقعدون مع البزران مو تتسوقون
سهر: وانت
ناظرها ياسر وماقدر غير انه يضحك على ملامح وجهها: احلفي
سهر لفت وجهها عنه : لالا استهبل
عبير: ههههههههههههه نمزح
ياسر يبتسم : على بالي بعد امشوا قدامي لابارك الله فيكم
سهر وعبير يتقدمونه: سعودي بحت
عبير: ههههههههه من جد
"ودخلوا قسم الالعاب "
ياسر: وقفوا انتوا هنا وانا بروح اشتري بطاقات
سهر: كلنا بعد نروح
ياسر يناطرها: وليه؟
سهر: حتى انا ابي اخذ بطاقه لسلمان
ياسر ماحب كلمتها هذي
ياسر ورافع حاجبه : وانا؟ مو عاجبك" ومشى عنهم "
عبير: زين كذا
سهر: يعني وشو امه موصتني عليه..وبعدين هو مو متكلف فيه
عبير: بيزعل الحين من جد
سهر: يوووه شفيه اخوك ذا معقد
عبير: لامو معقد بس عيب
سهر: لاعيب ولاشي بس عليه طلعات فظيعه
عبير: هههههههه ياربيه مالنا خلق عصبيته
سهر: هههههه لالا بتأسف منه
" بعد ماخلص ياسر من صرف البطايق راح لعندهم وقالهم يلا "
سهر توقفه: ياسر
ياسر وقف ولف عليها ورفع حاجب: نعم
سهر في خاطرها شاطر لي برفعه الحواجب وبأبتسامه : انا اسفه
ياسر : حصل خير .. بس لاتنعاد
سهر بأبتسامه اوسع : ان اشاااء الله
ياسر: طيب يلا كل وحده تاخذ كرت ولعبووهم
سهر بنظره: ياسلام وانت
عبير: ههههههههههه
ياسر وهو مستغرب من هالبنت شلون فظيعه بس ابتسم وقال: انا بقعد هناك" واشر على المقاعد "
سهر بعد استحت ولاعلقت ومشت مع عبير يلعبون سلمان ودنو
" اما ياسر راح عند مكان يقعد فيه بس يشوفهم من بعيد .. وكان يفكر بخاطره..شلون بنت عمه فظيعه ماكان يتوقع ان بنات عمه كذا .. وبالذات هذي مبين ابد ابد مايهمهـــــــــا شي "
.
.
.
الساعه : 5:30
كانت الشمس اقتربت للغروب لتختفي خلف الافق ساحبة اخر انوارها عن الشرقيه لتنشرها في جهة اخرى مبينة للكل انها تسير بخطها اليومي موزعة حنانها على كل انحاء الارض الارض بعدل ومساواة لاتفرق بينهم الا اذا منعتها الظروف..
"في بيت ام ياسر"
ام ياسر: يلا يابدر وليد تجهزوا بيأذن الحين
بدر: ان شاء الله يمه
وليد: يمه توه بدري باقي نص ساعه
ام ياسر: يايبه روحوا المسجد توضوا واقروا قران حتى يأذن
بدر: يجي ياسر ونروح سوا
وليد: ياحظهم ابي اطلللللللع
بدر: يلا عاد بسك طلعات امسك نفسك هالسنه وبعدها روح وين ماتبي
وليد ويتنهد: ااااااااااه متى بتنتهى واخذ السيااااره واااااو يلعن ابو الفللللللله
ام ياسر: مافي لك سياره حتى تهجد
وليد خاف امه تتكلم جد: يمه شدعوى هذاني عااقل
ام ياسر : لااااااه
وليد: يمه من جدك
بدر: اجل تستهبل
وليد: وربي اني عاقل
بدر : لاتحلف
"قاطعهم ازعاج الي داخلين "
وليد: لاكاااااااان جيتوا بدري
ياسر: ههههههههه خلاص مره ثانيه بناخذك معنا
بدر بنظره: هو فيه مره ثانيه
ياسر يضحك: ليش لأ
بدر فضل انه يسكت لانه واصله معها مع تصرفات الطايشه الي عنده
عبير: اااااااه طاح حيلي
ام ياسر: عسى انبسطتوا؟
عبير: اي مرررررررره
ام ياسر وتحيي بنتها : دنووو انبسطتي مااماا
دنو : اييييييي ملاهي يدننننننننن
ام ياسر: انتي الي تجنينييين"وتشيلها وتبوسها"
وليد: دنوو مافي بوسه ولييد
دنو تقوم من عند امها وتروح لوليد
وليد ويشيلها: اوووووووب " ويبووسها " ليه مااخذتيني معك؟
دنو: كنت نايم
وليد: لو تبيني كان خذتيني مثل ما اخذتي سلمان
دنو وتضحك : خلاث خلاث بكرا نلوح ونوريك
ياسر: هيهيييييييييي يجيب الله مطر
"ضحكوا عليه"
عبير: حرام عليك ماجننتك.. انا وسهر ماسكينهم طول الوقت
ياسر : ههههههه بس مو كل يوم العيد
عبير: ههههههههه اي والله
بدر فجأه قام : يلا أذن ياشباب " وراح لانه كان متنرررررررررفز"
.
.
.
|