لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-09, 05:54 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام نايف : زاد فضلك
نجود: زاد فضلك خالتي
" وبعد ماجلسوا"
ام محمد : شخباركم وش مسوين اجل وين بسوووم
نجود: والله تدرس مدري شعندها المهم مشغوله هههههههه
ام نايف: الله يحيكم عاد انا صار لي ساعه قاعده لحالي محد عندي في البيت سهر فوق بغرفتها والباقي طالع وبو محمد رابط بزوجته الثانيه ههههههههه
ام نايف: ههههههههههه
نجود بأستغراب: عمي عنده وحده ثانيه؟
ام محمد : ههههههههه وه اسم الله علي فالك ماقبلنا
نجود بخجل: ههههههه انا ادري انتوا تقولون
ام نايف: تقصد غرفته لاتدققين كثير
نجود: هههههههههههه وين سهر
ام محمد: فوق بغرفتها اطلعي لها
نجود: اوكي "وطلعت"
.
.
.
"فوق عند سهر"


FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

تيب سووووري

»BaDer « says:
وين اصرفها سوري

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:


طيب بسالك ممكن

»BaDer « says:
........
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

بدووووري ممكن والا لاء

»BaDer « says:


وش عندك
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

اممممممممم انت تحبني؟

»BaDer « says:

ماني براد عليك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

يووووووه والله سوري من جد سوري واذا تحبني بتعذرني

»BaDer « says:

طيب وش عذرك؟؟ من امس وانا قايلك اني معزوم باليل بس بدخل اكلمك وهذاني انحرمت بسبتك .. وش استفدت منك ومن جحدتك ؟

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
ماقدرت ادخل النت اليوم .......رجعت من الدوام متأخر وامس لاتنسى كنت سهرانه معك ولانمت زين . وبس رجعت نمت وصحيت متأأأخر

»BaDer « says:

اوكي ياحلو اعذرك بس بشرط

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

انت تامر ماتشرط

»BaDer « says:


انا من متى ماشفتك ؟"وجه يغمز"

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر الى وين تبي توصل

»BaDer « says:

جاوبيييييييييني
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

مدري والله

»BaDer « says:

هممممممممم من فتره صح
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
yUUUUUUp

»BaDer « says:

معناتها لازم اشوفك من جديد

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

كييييييييييييييف
»BaDer « says:

سهر عااااد لاتسوين لي فيها شبسوي لك انا....لاتنسيمن انك حبيبتي ..وفوووق هذا بنت عمي
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

اي بس حتى لوو
»BaDer « says:
سهر عااااادي كنه بالغلط

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
وين مثلا

»BaDer « says:

همممممم هلاسبوع الجمعه بيتكم مو صح
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
اي ..طيب
»BaDer « says:
وشو طيب ...يعني مافهمتي
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
لا
»BaDer « says:
سهرررررر لاتجنينيني
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
ههههههههههههههههه تيب تيب

»BaDer « says:

وشو تيييييب
FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

خلاص يصير خير
»BaDer « says:
يعني بشوفك


"طق طق طق سهووووووره افتحي انا نجوود"

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:اي يصير خير .بدر بدر برررررررب بعدين بدخل في بنات عندي
.
.
.

"وطلعت بسرعه وهي مخترعه وفتحت الباب"
سهر بترحيب: يااااالله حيووو..تو مانورت غرفتي
نجود : ههههههه "وتضمها"
سهر: ايش هذي المفاجئه الحلووه
نجود: شفتي شلووون
سهر: شخبارك ..اددخلي "وبعد مادخلوا في استقبال غرفه سهر وقعدوا" مع مين جايه
نجود: مع امي
سهر: اهاا اجل لازم انزل تحت اسلم عليها
نجود: استني شووي وبننزل خلنا نسولف
سهر: لاويين فشله
نجود: لاعااادي ..وبعــــــــد
"ترن ترن ترن موبايل نجود يدق وكانت نجلاء داقه عليها وبس عرفت انهم بيت بو محمد قررت تخلي زوجها ينزلها عندهم"
سهر: اووو ونجوول يلا يلا بقوم البس
نجود: هههههههه ترى مو جايين نخطب قومي بس
سهر: لافشله انزل بالملابس اللي عليّ
"سهر كانت لابسه تي شيرت خفيف يميل من جهة الى الكتف رصاصي ومكتوب فيه كلام بالاسود والابيض والبنك وفيها فتحه دائريه من ورا وداخل بدي ابيض وبرمودا جيينز"
نجود: ياربي عليكي عنيييده طيب غيري والحقيني
سهر: اووكي
"ونزلت نجود تحت وشوي وصلت سهر وشوووي وصلت نجلاء"
نجلاء: اقوول سهر خلي الخدامه تسوي لي عصير ليمون
سهر: ولايهمك "وتكلم على المطبخ وتامرهم يسوون عصير لنجلاء"
"وقعدوا يسولفون وبعدها جا زوج نجلا واخذها وام متعب راحت مع سواقها البيت "
.
.
.
الاثنين
الساعه 8:21
حل الصباح سريعا ، وتبدأ خيوط الشمس بتحديد ملامح يوم جديد، قام من فراشه بكل نشاط ، كان ينتظر هذا اليوم الي راح يقدم فيه العرض والي راح ياخذ عليها الجزء الاكبر من هالسميستر
قام وخذ له دش جمع اغراضه واخذ مفاتيحه ونظارته نزل تحت وطلع بسرعه برا البيت لان امه نايمه هالوقت وقرر انه راح يفطر بالجامعه
دخل الجامعه سلم على اصحابه وقعد يسولف شوي معهم بعدها قعد يسترجع الكلام الي بيقوله اليوم في المستشفى ،،
في المستشفى
في قاعة العرض
كان في محاضره لطلاب وطالبات الجامعه وعرض برزنتيشن
د. خالد وهو اللي كان يقدم الطلاب علشان يعرضون البرزنتيشن
د.خالد : والحين راح نكون مع طالب متميز بتفوقه وهدوءه و اخلاقه
بالاضافه انه الاول على الدفعه وهونايف عبدالرحمن ...
الكل قام يصفق له
...:: ياربي عليه يجنن
.وحده ثانيه من الحضور : مو بس يجنن الا يهبل
اسكتوا خلونا نسمعه .وحده ثالثه ::
وصل نايف لمسرح العرض

Good morning leads and gantel man myنايف :
Presentation is abaut Hypertension
. البنت الاولى: حتى صووووته يخقق ياااااااااااااويل حالي انا مطيحته مطيحته
وحده ثانيه : ايه لازم نطيحه يوم انا ويوم انتي
الاولى : ههههههههههههههه لا ياحبيتي هذا لي وبس
وترد عليها : لا عاد والله يهبل
وحده ثالثه: عيب عليكم خلوا الرجال بحاله
الاولى : لو تسكتين احسن ترا.
وبدا نايف بعرض البرزنتيشن اللي كان ملفت للانتباه والكل كان يسمع باهتمام وكان كله تووواضع وادب وذوق مع الكل وكان يجاوب على كل الاسئله اللي يطرحونها عليه بوووضووح
وبعد ماخلص من العرض الكل كان يمدح فيه لانه من جد كان متميز في اداءه واسلوووبه وكان واضح من البرزنتيشن اللي قدمه انه تعب عليه حتى يوصل لهذا المستوى من التميز وبعدها جمع اوراقه وطلع يمشي بالممر اللي بالمستشفى وكان مستعجل .
" طراااااااااااااااااااااااااااااخ " حس انه صدم بشي ويوم رفع عينه شافها " ياربي وش فيني على العجله وش سويت وش هالاحراج "
نايف وهو مستحي : السموحه اختي ماشفتك كنت مستعجل .
..:: لا عادي حصل خير
نايف : اهم شي ماتضررتي
..:: لا والله ماصار شي تطمن .. ومشكور على البرزنتيشن الحلو
نايف : انتي كنتي حاضره معنا
..:: ايه .. وكان مره حلووو
نايف : تسلمين والله .. يلا عن اذنك بروح لقسم
"B”
..:: يوووه حتى انا .. بروح اتدرب هناك
نايف: مشاءالله حتى انا بروح هناك بس بس ماراح اتدرب لاني انا اللي ادرب المستوى الاقل يعني انتوا
.البنت بابتسامه.:: فرصه سعيده
نايف: انا اسعد واسفين على اللي صار
..:: لا عادي ماصار شي . عن اذنك
نايف: اذنك معك
" اكتفت بالابتسام ومشت مبتعده عنه " .
.
.
.
في نفس الوقت في جامعة الملك فيصل بالراكه في هالوقت كانت زحمة البنات المعتاده وازعاجهم واللي كانت تدرس واللي تمشي مع صاحبتها وفي جوفريز بالتحديد كانت جالسه تسمع لسوالف صاحبتها وهي مستنكره للوضع وابدا مو عاجبها لانها ماتعودت على هالامور وتحس شكلها غلط بينهم فكانت تسكت في اغلب الاوقات
ريم: فااااااتكم من جانا امس
منال: اكيد حبيب القلب
ريم : ومن غيرررره فديته
هوازن : يابختك والله انا الي بلاني فيه ربي مساااااافر والله اشتقت له الحمار
منال :هههههه حلوه الحمار ايوا ريموه كملي وش صار وش ماصار بالتفصيل الممل
ريم : ماراح اقوووولكم
هوازن : يلااا عاد تكفين
ريم ومسويه مستحيه: لاتصيرون ملقوفات
هوازن : مو ملقوفات بس حب استطلاع
ريم : احلفي بس انتي وهي
منال : يوووووووه منك قولي
ريم ووجهها احمر : لا لا لا استحي
هوازن : يلاااااا بتقولين والا اشبعي فيه .. الله يخلي لي حبيبي
منال : خلاص لاتقولين مانبي نعرف
ريم : هههههههههههههه عارفه لحركاتكم .. اديم وش فيك ساكته
اديم : هاه لا ولاشي بس وش اقول
منال : ههههههههه فديتها اديمووووه تستحي .
ريم : اسمعووووا بنات
منال : ايووووووه كملي
ريم ووجها بدا يتقلب من الحيا : امس امممممممممممممممممممممممممس
جا عندنا وووو.... " وماكملت"
هوازن بحماس : كملييييييييييي بسرعه
ريم : وخطبني
منال بصدمه : كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه احلفي
هوازن : ياهوووووووووو وناسه اللي تحبينه يخطبك من جد وناسه
كلهم : مبروووووووووووووووووووووك
هوازن : عقبااااااااااااااااااااااالي ادعو لي اخذ حبيبي واتزوجه
منال : ريم لا توافقين
ريم بصدمه : ولييييييييييييييييييييييييييه
منال : لانك خاينه تتزوجين وتخليني
ريم : ههههههههه خلاص بدور لك عريس..ترى اخوه يجنن احلى منه
منال: لا ياحبيبتي مابي منك ابي اللي في باااااالي
وكانت اديم طول الوقت ساكته وتفكر " كل وحده عندها حبيب واللي تسولف عنه واللي جاب لها هديه وكل وحده عايشه حياتها وهي تحب ليه انا ما احب،، انا اصلالا اهلي كتبوا لي نصيبي قبل لاطلع من بطن امي،، يمكن هو السبب الي منعني من اترك لقلبي حريه انه يختار مثل ما كل بنت تختار وتتمنى ،،ريم بتتزوج اللي تحبه وكل وحده في بالها واحد ..وانا مالت علي جد ..افف لو يدرون هالبنات باللي اهلي خطبوه لي قبل لاطلع على الدنيا بس مراح يلوموني على سكوتي "
اديم فجأه: يلا بنات عن اذنكم
ريم: على وين اديم لسا باقي ربع ساعه على المحاضره
اديم: اي مسافه الطريق مافيني اكتب تأخير كالعاده
هوازن: اديمووو ليكون زعلتي من كلامنا
اديم: هههههههههه ازعل ليه؟؟
هوازن: اي مبين طول الوقت ساكته وفجأه بتقوميين
ريم: ليكون تفكرنا بنخربها
اديم: هههههههههه اغبياء ترى الي تتكلمون عنهم كلهم من اهلكم يعني عاادي لاتستغربون بكرا اجي وانا واقولكم حبيت فلان هههههههههه
هوازن: قلت يمكن تفكرينا نغازل بعد
اديم: ههههههههه جرببي بس ...لاوالله بس راسي مصدع اليوم ابي اخلص المحاضره واطلع بسرعه
ريم: دام كذا يلا كلنا بنقووم
"وقامو البنات ..وراحوا ماشين ناحيه كلاسهم .. سجلوا دخول وخلوا وبعدهم بعشر دقايق اكتمل الكلاس ووصلت الدكتوره وبدت في الشرح ..واديم ولاسمعت كلمه من الي قالتها طول الوقت ساكته "
.
.
.

صحى الصباح على صوت الساعه المزعجة وصوت لوله الطيور ... السماء كانت شاحبه .. كبدايه يوم جديد ،،وكعاده الشمس تتسلل بأشعتها الذهبيه على كل بقعه في الارض وتطبع اشعتها بكل نعومه على ارض الشرقيه وبكل حب تنشر نورها على ارجاء قصرهم ..انتشر النور في كل جزء من القصر .. الي كان معظمه شبابيك مزينه شكل القصر الخارجي ..
زاح الحاف الي كان يغطي النصف الثاني له ..كانت الغرفه بارده ..بعد ما اخذ الدش وفطر طلع من البيت بعجله لانه كان متأخر عن دوامه ..دخل بسرعه من بوابه الشركه فسخ نظارته ومشى بعجل حتى تحيه اليوم ما القاها على الموظفين ..
جاه خبر من السكرتيره انه منصور ولد عمه زاره اليوم ومالقاه واول مادخل اول شي اتصل على منصور
"تررررن ترررررررن"
منصور: لاياشييييييييييخ لاكان داومت
فواز:اسكت والي يرحم والديك ..يالله شلت نفسي من الفراش
منصور: عسى ماشر
فواز: ابد نمت متأخر امس وبالموت صحيت اليوم
منصور: اهاااا ..المهم شخبارك
فواز: الحمدالله بخير..انتم شخباركم
منصور: انتم "وبأستغراب" من تكلم حد غيري
فواز: هههههههههه ياخي لاتدقق
منصور: اووه هههههههه اوكي ..انا بخيرر
فواز: خير شعندك مارني على االصبح
منصور: ماكان عندي شغل وقلت امرك
فواز: اهااا.. انا بعد بخلص شغلي وبرجع انااام
منصور: فواز
فواز: نعــم
منصور: احم.. سمعت ابوي يتكلم مع ابوك امس
فواز: طيب؟
منصور: وسمعت انهم يقولون ناوين يعجلون بخطبتك
فواز بصدمـه: نعـــــــــــــــم
منصور: ليه ماتدري
فواز: من جدك تحكي
منصور: اي انا استغربت شلون تخطب وماتقول لي
فواز وقلبه يعوره: الله يهديك يايبببببببه
منصور: وش مانعك يارجال
فواز: مابي اتزوج الحين فاهم وبعدين بياخذون لي وحده جامعه ماكملتها
منصور: يازينه وش ناوي تاخذ عجوز
فواز: انت ماراح تفهم "ويتنهد" اقول يلا بسكر بروح اكلم ابوووي
منصور: ما انصحك لانهم كانوا يتكلمون من جد امس ماتوقع تغير برايهم شي
فواز: اوكي اوكي بس يلا مع السلامه
منصور: فواز لايكون نكدت عليك على هذا الصباح
فواز وحزن عليه: ههههههه لاعاادي ..اصلا زين عطيتني خبر
منصور: دام كذا يلا اقلب وجهك
فواز: هههههههههه يلا
"سكر فواز عن منصور ورجع راسه على الكرسي ،، يالله يايبه شبتسووي فينييي حرررام عليكم والله حراااااام ،، توني منتهي من اخس تجربه عانيتها فحياتي ،،تقومون تخلوني اعاني بتجربه اعظـــــم،، حرام علييييكم ،،وينك ياسلطـــان ،، وينـــك ،، من بشكي له ليتك هنا ليتك ،، "
"فواز حس اليوم من بدايته شر بس ابعد الفكره عن راسه لانه يكره التشائم ..وكان يبي يخلص شغله بسرعه عشان يرجع ويكلم ابووه "
.
.
في الفسحه كانوا البنات هالوقت قاعدين يسولفون
هنوف: وصايف وصايف شوووفي"وتاشر لها بعيونها"
وصايف بأستهزاء: هئ من يصدق ان هذي العنود الي قبل كم يوم تسب وتحش في شله ال
Cheaper
هنوف: من جد حبيبتي الدنيا تدور
وصايف: لهذي الدرجه هنوف امس تسبهم ههههههه متخيله الفكره انتي
هنوف: هههههههه عمري ماتخليت اقعد مع شلت ليلى فيوووم
وصايف: كيف مستحملتهم مدري
هنوف: من جدددددد
وصايف: ماعلينا شعندك هالويك اند
هنوف: ولاشي
وصايف: شرايك تجين عندي
هنوف: بس انا
وصايف: انتي وجمانه واسيل
هنوف: اوكي بشووف وبرد عليك
وصايف: حاولي اوووكي
هنوف: ولايهمك
وصايف: اوكي ... يلابنااات قوموا نطلع برا
"البنات بعضهم قاموا وبعضهم جلسوا"
هنوف: امشي ندخل حررر
وصايف: نتشمس هههههههههه
هنووف: امحق شمس الي تحرق اشتغفر اللله
اسيل: من جددد ..اي صح بنااااات بتشمس هالويك اند توني شريت واحد يجننن مررره
وصايف: تعالوا عندي ونسبح ونتشمس
جمانه: كل البنات بيجونك
وصايف: لابس انتي وهنوف واسيل
جمانه: دام كذا اوكي
وصايف: عادي لو بنات عمي جو؟
هنوف: اي عادي بس غيرنا من المدرسه لا
وصايف: هههههه اوكي
جمانه: ههههههه طول عمري اتمنى اشوف بنات عمك ..كثار ماشاء الله
وصايف: ههههه تعالوا وشوفوهم بتنبسطون معهم
اسيل: اتحمست اشوف عايلتكم هههههههه
وصايف: طيب حاولوا تجون اوووكي
هنووف: اووكي يلا ندخل لاتقلب ريحتي شمس عليكم
وصايف: هههههههههه يلا يلا
" ودخلوا ومنها كملوا مسيرتهم للدرج لان الجرس دق"
.
.
.

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

طيب متى بتروحين الدوام
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
شوي وبروح

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
يعني جاهزه انتي الحين
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

اي تلبست وقعدت ع النت


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اهاا حلووو 
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
همممممم

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
قوول ....ياختي قولي لي اسمك اسهل تعبت من كثر ماكتب نك نيمك الطويل وانساه صراحه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه اوكي انا اسمي منار

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

وااااو اسمك حلوو..وانا اسمي جود
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
عاشت الاسامي ..من ذوقك ياجود..حتى انتي حلو اسمك

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

تسلمين ياحلووه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ماقلتي لي ليه انتي داخله على الصباح

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

بس مالي خلق اداوم اليوم انا
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لا تدخلين الفكره براسي


•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

ياليت عشان تقعدين معي

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههه ماتنعطين وجه

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

مقبوله منك ههههههه

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

همممم اوكي خلاص انا اخليك بطلع الحين

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اوكي ..بتدخلين اليوم؟

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

اي يمكن على المغرب

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

اوكي انتظرررك
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

ترى مالي دخل لو تأخرت

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ههههه اوكي ماعليك بس انتظرك

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

اوكي براحتك سي يوو

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
سي يوو توو وتيك كير
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
يو توو


"وطلعت منار خذت نظارتها وسكرت لابتوبها وحطته بشنطتها وخذته معها ونزلت"
قابلتها روبيكا بالطريق
روبيكا: مدام منار تبين حطي فطور
منار: اي لوسمحتي
روبيكا: اوكي
منار: جيبيه بالصاله اوكي
روبيكا: نوبروبلم "وراحت تجهز الفطور"
قعدت منار وفتحت التلفزيون وماحطت طرحه لانه اصلا الكل بدوامه ومافي حد بالبيت
كانت تفرفر بالتلفزيون وحطت على اي محطه لان مالها خلق تسمع اغاني هالوقت
وحطت الريمونت وجلست تنتظر
"جابت لها الخدامه الفطور..منار ماخذت غير الكوفي وقعدت تشرب فيه والكورسان "
بدت تقصص الكورسان الا باب الصاله انفتح انفجعت خافت يكون مساعد او مازن تركت الي بيدها وحطت الطرحه على راسها
.........: ياولد
سمعت الصوت وقام قلبها يرقع ابد ابد مو وقته ماعرفت ترد ولا شتسوي
منار: .........
الي جاي كان شايف الخدامه طالعه الدرج
...: روبيكا في حد باصاله
روبيكا: لامافي حد بس مدام منار
"استغرب دام في حد ليش ماردت ماعرف شيسوي بس حب يسوي انه يمون ومايحسسها بلاحراج "
........: منييير انتي هنا وصار لي ساعه اتحنحن
منار بخحل: سوري مازن ماسمعتك
مازن ابتسم : طيب ياليت تطلعين فوق او تروحين غرفة الحريم لانه في عمال بيصلحون المكيفات
منار: لاخلاص اصلا انا طالعه
مازن ويطالع الفطور وبالذات الكورسان الي مبين انها بدت بقصه ووقفت: لاافطري وبعدها اطلعي
منار ماحبت تزودها : لاخلاص باخذها معي " اخذت الكوفي والكورسان وشاتهم بيد وراحت ماره من جنبها "
مازن حس اني بيطيح من طوله : منار

مازن: استني شوي اسوي لك طريق وبعدها اطلعي"يقال انه يغار من هنود لووول"
منار بتوتر: اوكي
"وطلع مازن وسوا طريق وراحت هي بطريقها"
.
.
.
في غرفه محمد
نجوى: غزوله حبيبتي انتي اخاف عليه
غزل: مالي دخل جننني محد في البيت وناشب لي نشب...وين راح ابوه
نجوى: معزووم ..طيب جيبيه انتي واقعدي مع سهر
غزل: ياربيييييه مالي خلق البس ولاشي
نجوى: عادي البسي عبايتك وتعالي
غزل: ياشيينك زين ..خلاص بلبسه وبنجي يلا
نجوى: فديتسس والله باااااي
"كانت غزل تكلم اختها نجوى عشان ترسل حد ياخذ ولدها سلمان لانه مجنن غزل وغزل مجبوره تقعد معه لان البيت فاضي .. ونجوى تخاف عليه من ان غزل ترسله مع السواق لحاله "
"سكرت نجوى من هنا وطلعت من غرفتها بتروح تقول لسهر"
"في الصاله"
سهر: لوووولي بلييييز تكفى تكفى
منصور: شوفي على حسب اذا مريت جبت لك واذا مامريت حظاُ اوفر
سهر وميله بوزها: طيب افففف
"نجوى وهي واصله عندهم سمعت حس منصور وتحجبت"
سهر: وانتي وين زوجك
نجوى تبتسم على حاله سهر: معزووم ليه
سهر: ابيه يجيب لي فرادج كيك من ستار بكس
نجوى: ههههههه ومنصور وش وراه
منصور: انتي شتبين فاضي لكم
نجوى: طيب طيب لاتعصب "وتلف على سهر" شوفي ولايهمك غزوله وهي جايه بخليها تمر وتجيب لك وش راايك
"منصور فتح عيونه"
سهر: احللللللللللفي ..يس يس كلميهااا
نجوى:ولايهمك
"منصور مدري اقعد لالا وين اقعد بتشك هالملعونه جنيه..هممم بس ابي اشوفها مانرفزتها من زماان.. "
منصور: لاوين ترسلينها انا بروح وبجيب خلاص"ويلف على سهر" زين كذا فشلتينا
سهر: هههههههه لالاعادي نموون
منصور: خلاص انا بروح وبجيب
نجوى: دام كذا جيب حق غزل فرابتشينو تمووت فييه على الاقل اراضيها بالموت وافقت انها تجي وتجيب سلمان
منصور وبأبتسامه: ولايهمك
سهر: عاد لاتتأخر اخاف تطلع وانت ماوصلت
منصور ورافع حاجب: انشاء الله ماما
سهر: ههههههههه
"وطلع"
سهر: اخو في هذي الدنيا مثله ماشفففت
نجوى: ههههههههه شدعوى
سهر: والله نذذذذذل نذذذذذل ياختي ستاربكس خمس دقااايق من عندنا ويعاند
نجوى: ارسلي السواق الله لايهينك
سهر: كم مره ارسله ويجيب لي وحده ثانيه ..مره ثانيه بدخله معي وبرويه اياه
نجوى: هههههههه احسن شي
سهر: الا تعالي شلون فجأه غزل بتجي شطاري عليها
نجوى: هههههههه سلومي جننها
سهر: احسسسن يحركها
نجوى: ههههه اي والله
سهر: وناااسسه ..خل تونسني شوي
نجوى: وين عمتي
سهر: مع بابا فوق
نجوى: اهااا ..تعشيتي
سهر: لامابعد ..مو مشتهيه الحين غيييييييير فرادج كيك
نجوى: مدري كيف تاكلينه كله شوكليت
سهر بعيون حالمه: يممممممي يجنننن
نجوى : ههههه اقول اذلفي بس انا طالعه فوق مغيره ترتيب غرفتي وتكفين اذا جا سلمان امسكيه عندك اوكي لو جا عندي بيخرب كل شي
سهر: ولايهمك
"وطلعت نجوى فوووق وتمددت سهر على الكنبه مسكت الرميونت وحطت روتانا وشافت اغنيه شدتها وكانت "اي شي " لفووز ..."
سهر فخاطرها" ههههههه استغفر الله شفيها شكلها ذي كذا والله انه احلى منها ..مدري شلون مثل معها ..وقعدت تغني مع الاغنيه لانها سامعتها من اول .."
"بعد عشر دقايق دق الجرس يعلن بوصول غزل نطت بسرعه من الكنبه وصلحت بلوزتها وراحت عند باب الاستقبال"
سهر بفرحه وتهليل: ياللله حييييييييهم "وكانوا بعيد عنها وسلمان يركض لها " حييه حييه حبيبي حيييه خاالتي
"وصل سلمان لخالته وضمها بقووووه وهي مبسووطه عليه دقيقه وتركها راح يركض ناحيه البيت "
غزل بعد ماوصلت سلمت على سهر: اف اف مدرس شلون تقعدين معه
سهر: هههههه فديتوو يجنن..ادخلي ادخلي
"دخلوا البنات وقعدوا في الصاله المفتوحه "
سهر: وربي انبسطت يوم قالت نجوى بتجي ..ماعندي حد طفششت
غزل: وانا مثلك والله محد عندي في البيت
سهر: شوفي نتفق اتفاق مو صح انا وانتي بنات وحيدات ونكسر الخاطر بين عشرين تمساح في البيت
غزل بضحكه: اي
سهر: اي وحد تطفش ويكون البيت فاضي تروح للثانيه شرايك
غزل: اووووووووكي "وتضحك "
"قعدوا يسولفون ويسولفون "
"شوي ويسمعون صوت حد يضرب بوووري من برا"
سهر ابتسمت
غزل"بأستغراب":مين؟
سهر: منصووور جايب لنا من ستاربكس
غزل اخترعت: من جــدك....................
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 06:30 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث
الفصل الثاني

غزل: من جــــــــدك
سهر: اي من جد شفيك تراه ماياكل ... خليك هنا "ابتسمت لها وراحت "
"منصور بعد مادق هرن.. ابتسم من قلب يوم شاف سيارتهم موقفه في المواقف الخارجيه سكر السياره واخذ الكيس ونزل منها ..راح متجه ناحيه الباب وهو بطريقه فتححت سهر الباب"
سهر: يانااااسي فديت اخووي انا ياناااااااس
منصوور ياملحك اذا مفكره انه لعيونك "بأبتسامه سخريه ": لاداعي لاداعي
"وصل عند المدخل الرئيسي"
مدت سهر يدها واخذته منه وكانت معترضه الباب""
منصور رافع حاجب: شفيك وخري
سهر وتطلع لسانها: تؤ تؤ فيه بنات
منصور تنرفز: منهي غير بنت عمك "وخري ودزها"
سهر تحاول فيه : منصوور عيب عليك تستحي
"كان الباب الرئيسي يطل على طول على الناس الي في الصاله المفتوحه "
منصور وهو يناظرها: منهي غزل لالاعادي .."ويغمز "نموون
"طنشته سهر وسبقته وحطت الاغراض"
منصور: السلام عليكم بنت العم
غزل بمجامله: وعليكم السلام
منصور: شخبارك وشخبار عمي والاهل
غزل: بخير
منصور"حشا كبريت بس انا اوريها "
سهر: غزووله منصور جاب لك فرابتشينوو
غزل بأستغراب شدراه اني احب فرابتشنو
منصور وكان يناظرها ابتسم يعني فهمتك: نجوى قالت لي
غزل بقهر لانه فهمها: انا ماقلت شي طيب
منصور: لابس عشان لايروح فكرك بعيد
"غزل طنشته عشان سهر هنا"
سهر تشرب وهي متلذذه : يميييييي يمممي غزل خوذي منصور جاب لك وحده
غزل وتناظر منصور: لاثنكيو انا ماحبه
منصور: طيب خذي الفرابتشينو
سهر وهي تاكل: منصور قلت لك تستحي وبعدين مو قلت انك مواعد الشباب اليوم ليه مرتز لي هنا
منصور: كولي الي في فمك وانتي ساكته "ويناظر غزل" انا كيفي اطلع وقت ما ابي واقعد وقت ما ابي
غزل وهي قايمه : سهوره انا طالعه حق نجوى اوكي
سهر: لالالا نجوى بتخلص وبتنزل اقعدي " وتعطيها الفرابتشينو " خذي بس لايصير بايخ
"غزل اخذته وبدت تشرب"
غزل وهي ترجع الي شربته: كح كح وش ذااا
منصور: ووووووع الله يحوم كبدك يامقرفه وشو ذا ذا فرابتشينو
غزل عصبت : تستهبل مع وجهك هذا مو فرابتشينو هذا موكا فريز
سهر قاعده تناظرهم شسالفتهم: منصور قلنا لك فرابتشينو
منصور مسوي معصب: وانا شدراني قلت لهم فرابتشينو جابو هذا شدخلني
غزل عرفت حركته وعصبت وكانت تبي تصيح بس قهرته : اول مره ادري ان ستار بكس يوزع طلبات بالغلط
منصور وبأبتسامه ساخره : شقصدك؟
غزل: مو قصدي شي ...بس يمكن ماعرفت تطلب
منصور: هذا الي كان ناقص انتي تعلميني شلون اطلب
غزل عصبت: لو تعرف تطلب كان جبت فرابتشينو
سهر: هدوا شفيكم شدعوى شصار
منصور عصب: يكون بعلمك انا مو مجبور اجيب لك ..جبته عشان خاطر نجوى ..وانا قلت لك طلبت فرابتشينو وغيروه "وقام "
غزل معصبه: اكررررررررررره اخوك اكرررهخ
سهر: هههههههه شفيكم كل واحد مايطيق الثاني ها غزووله
غزل:مافينا شي بس دايم ينرفزني
سهر: تعودي حتى انا رافع ضغطي
غزل: لاماني متعوده وانا اوريه واصلا شرهتي اذا قعدت مكان هو فيه
سهر: اي يكون احسن"ورجعت تاكل"
غزل تناظرها:كملي اكل يالمفجووعه ..."سكتت وشوي" اكرهه شهيتوني عليه
سهر: هههههههههههههه
غزل: ههههههه والله اكررهه
سهر: امسحيها بوجهي
غزل وتغير السالفه : وين سلماااان اختفى
سهر: مدري ياويلي لايكون راح لامه بتذبحني "ووقفت " استني بروح اشوفه
"راحت سهر تدور عليه ... وبقت غزل قامت جابت الريمونت من مكان غزل وقعدت تفرفر ..شوي رفعت راسها لان الباب الرئيسي انفتح على طول غطت شيلتها وناظرته بكره "
منصور بأبتسامه ماكره : مارجعت اعتذر رجعت اخذ مفاتيحي "وراح ماشي"
غزل بصوت واطي: ياشينك بس
"هو سمعها تتحلطم انبسط وطلع "
"رجعت غزل وسلمان جنبها ماسك ايس كريم وياكل "
غزل: وين لقيتيه؟
سهر: بالمطبخ مع شغالته
غزل: اهااا
سهر: شعندك لسا بالطرحه شيليها تراه راح
"غزل استوعبت وشالتها"
"وبعد فتره استأذنت غزل راحت لبيتهم بدون ماتسلم على نجوى لانها كانت مشغوله "
.
.
.
في عتمة الليل .. وانعزال الشمس تحت ستاره السماء .. كان قاعد في غرفته.. يحاول ينام ..ماهو قادر ينام ...يحس انه يحتاجها بأقرب وقت ... ياربيه هل الي اسويه صح ..انا مو قاعد اخون اهلي ..بس انا احبها ..وابي اخطبها .. بس ظروفنا تمنعنا من ان حنا نقدم على هذي الخطوه .. انا حتى شكلها ما اذكره الا يوم كانت صغيره بشعرها الاسود الشلال ... ياويلي من هذاك اليوم الي يشوف شعرها يقول اماراتيه من طوله وكثافته .. عسى بس ماقصته لو تسويها بذبحها .. كان يبتسم وهو يتذكر كيف كانت مجننه عيال الجيران بدلعها وغرورها ..
ويتذكر اليوم اللي راح فيه لبيتهم وكيف ان صوتها حرك مشاعره المدفونه بقلبه صار لها سنين ومن ذاك اليوم وهو عرف ان قلبه صار ملكها وان يحب اي شي يذكره فيها وكيف هالبنت من نظره وحده بعد فراااق طويل سحرته وصار اسير عيونها " آآآآآآآآه عبير شكلي حبيتك بجنون هذا من مره جننتيني بعدها وش بتسوووين فيني .. الله يكتبك من نصيبي ..وتصيرين العبير اللي يعطر وردة قلبي وتنورين حياتي..والله يافصيل شكلك غرقت في بحر حبها "
.
.
.
مر الاسبوع عادي بعد ماحاول فواز في ابوه انه مايبي يتزوج الحين وابوه قاله نتفاهم بعدين بهالموضوع جا الاربعا الي هو اليوم وفواز ماسوى شي كان وده يتعذر عن الاجتماع حق الاسبوع بس يعرف ابوه وش ممكن يسوي..اما عن سهر فكانت متوتره ..ماكانت تبيه يشوفها بس هو اصر واصر وهي كانت خايفه طول الوقت ومتووتره
.
.
.
يوم الاربعاء
في بيت بو محمد
يوم الاربعا تجمعت العايله بعد ما الكل رجع من دوامه ..كل من البنات لابسين لبس سكاجويل مافي اي تكلف ..
"عند البنات كانوا يسولفون كالعاده..في احدى صالات قصر بو محمد المفتوحه على بعض والي كانت منوره من كل جهه بسبب الشبابيك الي تمتد على القصر بالطول كانوا البنات قاعدين بشكل فوضوي يبون يتغدون لانه اليوم الاربعا والاربعاء متعب صراحه "
"فجأأأأأأأأأأأأااه"
غزل: بناااااااااااات
البنات لفوا عليها: هااا
غزل وشاقه الضحكه : معلومه بسيطه فقط "وتعلي صوتها" قريب قريب وقرريب جدا بتكون عندنا فررررررررحه شكبرها
جنى بأستخفاف: وشهي بالله عليك
غزل تهر راسها بالنفي: نوو نوو ماني بقايله
سهر تصلح جلستها: يلاعااااااااد
غزل بشقاوه: تبونهم يذبحوووني نو نو
نجود: اجل ليه تحمسينا
غزل وتطلع لسانها: كيفي
اديم: كلي تبن يلا عاااد
عبير: من جد
غزل: اخاف تستحي
سهر بأستغراب: منهي
غزل: هي
البنات: يووووووووووووه منهي
غزل: ههههههههه لا لا خلوها هم يقولون لكم
جنى وهي قايمه ناحيتها :بتقولين ولاشلون
غزل وهي ترفع رجولها لعندها: جنووو شبتسوين خلك بعيده تعبانه حدي
وصايف: هههههههههه عاشت جنى
"جنى وتنط فوق بطن غزل وتبطحها على الكنبه"
غزل وحالتها متكركبه: وجعوووووووووه شفيهم بيت عمي وحوش
سهر: هههههههه تعجبيني
جنى وهي تمسكها من رقبتها : بتقووولين ولا بخلي كل وحده موجووده تعطيك كففففف
غزل: قووومي فعصتيني ياحمماره قووومي
جنى: مانيب ترى بنطط فوق بطنك
غزل: قووومي بقوووووول بس قومي
جنى: لاتحاولين قولي يلا
غزل : انا اوريك ..الرجاجيل راح يتكلمون اليوم عن خطبه فواز واديم اليوم
جنى وهي تقوم: احلللللللفي وناسه
"والبنات يصارخون ومبسوطيييين"
واديم كنه حد صب عليها مويه بادره من فوووق" من جددددددهم"
"البنات وهم يقطون نغزات"
سهر: عيب عليكم ترا ديومي تستحي
اديم وهي تسوي تستحي من جد عشان البنات: كلوا تبن اكرهكم
جنى: من قدك ياهووووووو
سهر: عقبالي هالمفعوصه تنخطب قبلي قهرررررررررر
اديم بجديه بس مابينتها: تبينه بعطيك اياه
سهر: ههههههه من جدك تصبرين تصبرين واخذه بكل بساطه
"اديم بأستهزاء اما بهذي صدقتي"
"اديم وهي تقووم"
غزل: مرت اخوي وين رايحه
اديم وهي خدودها حمره من كثر ماهي مفوله من داخل ابتسمت يقال انها مستحيه : انا هبله اقعد معكم
"البنات ضحكوا عليها وقعدوا يعلقون"
"اديم طلعت من هنا وعيونها بدت تغرغر من هنا ماتبيييييييييه هي ماتكرهه بس ماتبي تتزوج الحيييييين حرام عليييييييييهم .. توي في بدايه عمري ويزوجوني ولسا مابعد اتمتع ... اديم ماعرفت وين تروح بس قعدت تمشي عشان تختفي من انظارهم بعدها كلمت على سهر "
"سهر اول ماشافت الاسم استغربت"
سهر على طوول: شفيييك
اديم بصوت واطي : اششش لاحد يعرف اني اكلمك ..اسمعي اطلعي بسرعه
سهر: اها وينك فيه
اديم: عند درج المطبخ
سهر : امدااك هههههههه " وقامت"
اديم: كلي تبن وتعالي
سهر: اوكي اوكي يلا جيت
البنات" على ويييين"
سهر وهي ماشيه: بخليهم يحطون الغدا وبنادي اديم مدري وين راحت
"راحت وقعدوا البنات يكملون سوالف"
"اول ماوصلت سهر لعند اديم"
سهر وتهرول ناحيه اديم : شفيك اديم
اديم تامرها: تعالي نطلع غرفتك
سهر: يلا "ولسا مستغربه "
" ركبوا الاسنسير وطلعوا الطابق الثاني ..دخلوا الغرفه وسكرت سهر الباب وراها وجلسوا في صالة الاستقبال حقت سهر ... وكانت الغرفه مقلوبه فوق تحت ... كانت كلها اغراض وحوسه ..ماستحت من اديم ولاشي لانهم متعودين عليها "
سهر بشفقه : ديووم شفيييك
اديم منزله راسها : سهر مابي مابي
سهر بأستغراب: وشو ماااااتبين
اديم وتحط يدها على راسها: مابي اتزوج تفهمييين
سهر بحنيه: ياحياتي ليه طيب..فواز وش زينه
اديم: سهر انا مش مابي فواز مابي اتزوج اصلا افهمي
سهر بأبتسامه تهون عليها : طيب عادي بكل بساطه مراح يصير شي بدون ماياخذون شورك
اديم وتفرد شعرها : سهر مو بكل بساطه كيف بيكون وجهي قدام عمي وخالتي فشللله
سهر بواقعيه : لاموفشله هذا زواج مو اي كلام ..محد راح يغصبك على شي.. انتي محجوزه له من وين يعني ماراح يأثر فيه هذا شي ..وبعدين اذا كان الله كاتبه لك فهو لك..ادري بك حساسه بس تغلبي على حساسيتك هالمره وقولي انك ماتبين ترتبطين ..والراي الاول والاخير لك صدقيني
"تررن ترن"
سهر: هذي غزل "وردت"
غزل: اقول انتي واياها لو ماتنزلون الحين والله لاطلع لكم يلا غدا
سهر: ههههههه يمه اوكي اوكي
غزل: ثواني سامعه
سهر: ههههههه طاااااااايب اقلبي وجهك"وقفلت الخط "
"لفت سهر ناحيه اديم وشافتها منزله راسها"
سهر وتناظر بعيون اديم: ديوم تبين تقولين شي
اديم وهي تتراجع عن الي بتقوله : بعدين بعدين خلينا ننزل الحيين
سهر:اوكي على راحتك
"نزلوا تحت يتغدون ..بعد ماحفلوا البنات فيهم "
" بعد الغدا البنات طلعوا فوق ولبسوا من بجايم سهر وحطوا راسهم وناموا بغرفتها الي على الكنبه والي على السرير والي على الارض بس كانوا دايخين من الدوامات ماعدا نجود .. اما الحريم راحوا الصاله وقعدوا يسولفون وكل وحده منهم منسدحه على كنبه ..اما الرجال كانوا عكسهم بكل نشاطهم يسولفون والعيال كانوا قاعدين مجامله "
فيصل لبومحمد: احم اقول عمي لو تغيرون موعد جمعتكم احسن
بومحمد: شفيها يابوي ؟
"ضحكوا الشباب"
طلال: اي والله صدقت
بو نايف: ليه عااد
منصور: نايف مانشوفه وبسبب ان الاربعا دايم مشغول وصراحه يوم الاربعا تعب
وليد:اي والله انا تعبت مجامله
"ضحكوا عليهم"
بو فواز: لهذي الدرجه ثقيله ..يابوكم حنا عندنا عزايم غالبتها يوم الخميس
منصور برواقه: بكل بساطه اليوم الي تكونون مشغولين بلاش جمعه
وليد: هههههههه انا اشهد
بو فواز: لاحنا مغيرين ولاشي خلونا على الاربعاء
"تشائموا الشباب"
بومحمد: اي والله ازين لنا
فيصل: فواز شفيك اليوم ماهو من عادتك من تجمعنا ماسمعنا حسسك
"قال هالكلام فيصل بكل عفويه ... ومن جهه ثانيه كأنه يذكر ابو فواز بالي ناوي يعلنه هالجمعه ..او بلاحرى قدم وقته .. الموضوع الي كان فواز يدعي ربه ينسى ان يعلنه .. "
بو فواز : احم ياشباب ياليت لو تخلونا شوي وتتيسروون
منصور: هممم يعني طرده
مشاري: ههههه الظاهر كذا
بوفواز: اي طرده لان في موضوع نبي نتكلم فيه ونبي ناخذ راحتنا .. فواز خليك لاتطلع
"تبلعم فواز "
منصور: اهااااااا فهمت .. ترى عادي خلونا السالفه وعارفينها
"بومحمد خز منصور"
منصور نقز : احم شباب يلا قوموا نطلع
"ضحكوا عليه وراحوا الشباب الخيمه الخارجيه "
بو فواز بدون مقدمات : احم احم ياجماعه الخير انا تكلمت مع بو محمد بخصوص تقديم خطبه فواز لأديم .. انا اشوف مافي داعي نطولها وودنا نفرح بعيالنا ..مابقى لنا بالعمر شي.. وولدي فواز رجال ولله الحمد مستقر ومافي شي يمنعه من انه مايتزوج.. ونغير من اجواء العايله الي من بعد وفاه المرحوم بو ياسر ماصار لها طعم
بو محمد : اي والله انا اشهد انه رجال
بو فواز : عشان كذا يابو فيصل انا الحين اطلب يد بنتك لولدي ... وياليت تاخذ راي البنت الحين ... وبالنسبه لفواز هذا هو عندك ..تربيتك يابوفيصل ..
بو فيصل: والنعم والله وسبه انعام من فواز والله ... ودامكم طبختوا الطبخه وراي ومابقى لي غير اخذ راي البنت .. انا ماعندي مانع .. وفواز رجال ينشد به الظهر والله
فواز الي خلاص حس ان حياته انتهت بعد مارسموها له اهله ..بس قال بغصه : تسلم ياعمي من طيبك ..
بو فواز : يابوفيصل انا طالبك لاتغصب البنت على شي هي ماتبيه خلها براحتها ..وهي بنت ويحق لها تختار رفيق دربها .. واذا تبي تكمل دراستها خل تقول هو لها طال العمر ولاقصر..والبنت مالها غير ولد عمها
بو محمد : لالاتخاف مو حنا نغصب بناتنا على شي "ويناظر فواز " مبروك مقدماً يافواز
فواز بأبتسامه مزيفه : الله يبارك فيك مع انها بدري;
بو محمد: لاان شاء الله تتيسر الامور وربي يسهل دربك
فواز: تسلم ياعمي
"قامو الرجال يتكلمون عن مواضيع خاصه وضمنها فواز ..وفواز حس انهم وقعوا على شهادة وفاته .. ماكان يبي الامور تصير بهالسرعه .. كان قاعد معهم بجسده وعقله بعييد ..عن حياته الي انرسمت وخلصت .. هل هو بيقدر بيوفي بحقهاا مثل ماكان يسوي لحبيبته الاوليه ولالالا طلع فواز مهرول وتعذر منهم على اساس بيقعد مع الشباب طلع منهم وبلاساس هو ناوي يطلع برا البيت بكبره يحس يبي يتنفس ..شاف لازم انه يمر من عند الشباب وكان عارف انهم راح يمسكونه اسأله ومايبي يبين شي بما ان فيصل ومشاري هناك ..قرر يطلع من الجهة الثانيه ... مشى ناحيه الباب الخلفي الي يمر من جهة الحديقه الخلفيه وماشي وعقله مو معه .. كان يمشي ويدينه بجيبته ويقاعد يحركها بفوضويه بجيبته يخفف من توتره الي طغى عليه .. ناظر قدامه انصقع...ياربي وش هالوهقه ..كان يناظر بنت مستلقيه على احدى كراسي الحديقه بكل حريه وحاطه الاي بود بأذونها ومغمضتها .. فكر انه يمر بخفه بدون ماتحس ..بس خاف انها تفتح عيونها بأي وقت خصوصا شكلها مو مبين نايمه ... فلاخير قرر يمر من عندها ولايمر من الشباب ..كان يمشي بحذر وعيونه عليها .. ويوم بدا يقرب كان يناظرها بتفحص .. وفجأه وقف " ياربيه من بنته هذي نفس خدودها وربي نفس خدوودها .." كان يناظرها وكان يشوف حبيبته فيها ..هو مايدري صدق تشبهها ولاذ بس قام يتخيلها بكل مكان يروحه وبوجه كل بنت تطل عليه .. بس كان يحس هذي غييير يمكن لانها بنت عمه ..كان يبي يبعد بصره ويكمل مشي بس انشلت حركته ... اصدرت حركه من البنت الي يشوفها وهي تغير مكان شعرها وهي تحركه بفوضويه ولساتها مغمضه عيونها .. وثبت شوي وكمل مشي بهروله شوي ..حس مو حلوه ان يقعد يتمقل في بنت من اهله بهذي الطريقه .. مشى وعيونه متعلقه فيه بعدها لف وجهه بكل قووه وراح شبه يركض يبي يبعد عنها .. كرها وهو مايعرف مين .. لانها بنت من اهله وكل مايشوفها متأكد انه بيتذكر معشوقته الي خانته ..ماكان يبي يعرف من بنته ..بس يدعي ربه انها مو اديم .. راح بسرعه ناحيه الباب الخلفي وعطى المفتاح حق سيارته الحارس عشان يجيبها له هذي الجهة وجلس ينتظره برا "
"عند الشباب "
مشاري: كنه تأخر فواز عندهم
فيصل: اي والله
مشاري: شعندهم ؟
فيصل بتعجب: انا ادري
طلال: انا ادري
مشاري: وشو ؟
طلال بأبتسامه خبيثه: بيتكلمون عن خطبه فواز واديم
مشاري انصقع : من جدك
فيصل: من جدك طلال
طلال بحاجب مرفوع : لااستهبل... اي والله
بدر: انت شدراك ؟
طلال: سمعتهم مره يتكلمون عنها
مشاري وفيصل يناظرون بعض
مشاري: ليه ماتكلموا جنبنا وش يسوون طول الوقت
طلال:
Don’t ask me
" الشباب قعدو ينتظرون على نار يجيهم خبر من داخل انه عادي يدخلون "
بدر: عن اذنكم
ياسر: وين ؟
بدر: هنا قريب
"بعد بدر شوي منهم وطلع جواله وصار يدق على اخته عبير عشان يعرف وينهم فيه ... عشان يحدد موقع سهر ..دق دق وحد رد عليه .. اففففففف هذا وقتك ... رجع دق حول 5 مسد كوول ..وشاف مافي امل وسكر .. ورجع لعند الشباب"
طلال بتحرش: ماردت عليك "ويغمز "
بدر وهو ياخذ انفاسه : هيهيهي يامصلك
طلال: ههههههه لاجد شفيك كاره العافيه
بدر: مافيني شي
وليد: طلووول انا رايح السن ست اليوم تخاويني ؟
طلال: اي اكيييد
بدر: صدق انكم رايقين
وليد: ليه؟
مشاري: الحين يتكلمون عن خطبه وماخطبه تروحون لي السن ست
طلال: هههههه لايكون حنا الي بنخطب او بننخطب وانا مادري
وليد: هههههه منجد انتم بس عطونا موعد الملكه عشان نفصل ملابس خبركم يعني انا كله ثوب واحد حق يوم الجمعه
طلال: هههههههههه اي والله
فيصل:
Tenageer
طلال: ههههههههههههههههههههههههه وليدوه بأيش تذكرك هذي الكلمه
وليد: هههههههههه في غيرها عبيروه الغبيه
"فيصل رقع قلبه فديتها والله"
ياسر: عيب تقول عن اختك غبيه بكرا تطيح فكبودنا
فيصل: هههههههههههه حرام عليكم مسكينه عايشه بينكم
وليد: ودها هي بس
ياسر: ههههههههه فديتها بس صار لي كم يوم ماشفتها بتزعل علي
وليد: اصلا هي مطرطعه عليك من كم يوم
ياسر: لالا بكلمها اليوم
"فيصل بدا يحس بالغيره مع انهم اخوانه "
طلال: هههههههههههه ام كشه تزعل
فيصل بغيره: وانت شايفها
طلال: ياحظي متى غطت عني الا من كم يوم وكم مره تطلع لي كاشفه
ياسر: هههههههه حرام عليكم تتكلمون على اختي كذا عيب
مشاري: ياسر ماتعرف تأدبهم يتكلمون عن اختك قدام العيال
طلال : وش قلنا حنا
مشاري: ابد ماقلت شي
فيصل: خلاص فضوها سيره " وبخاطره انا اوريها ماتطلع الا حق طلال..بعدها ضحك على نفسه لايكون انا زوجها وانا مدري "
منصور: اقول شباب قوموا نروح نشوف ايش صار "
"وراحوا الشباب المجلس"
.
.
.
الساعه 6:30
"طلعت نجود تصحي البنات ..هبلت فيهم صحتهم بكل طريقه حتى قاموا كلهم "
عبير وتصلح بجامتها: الله يخسك يانجييييييييد خليتينا شوي
نجود: بلا سخافه طفشت لحالي
"قامت وحده ورا وحده تغسسسل وترجع تلبس ملابسها ..خلصت وصايف وعبير وسهر وبسمه والباقي لسا "
عبير وهي تشوف جوالها: احححححححححح خمسه مسد كول من بدر .. بيذبحني شفيييه داق؟
"سهر حستها نغزه لها كنه معصب عليها هي مو هو .. صلحت شكلها وكل شي وانتظرت البنات وهي سرحانه .. خايفه من جد اذا قابلته"
بسمه وكتفه يدها من بروده المكيف: يلا عاد خل ننزل وهم يلحقونا
عبير: اي والله يلا
"نزلوا البنات الي خلصوا وانضمت لهم نجود "
" نزلوا الصاله التحتيه بكل هدوء وهم يسمعون الحريم يسولفون وفيه صوت عيال "
وصايف توقفهم : بنات فيه عياال
سهر: يووه خلهم يقومون يروحون الخيمه
بسمه : من جد
وصايف: وش راح يقومهم
سهر: استنوا اتصل على منصور واخليهم يقوومون
"طلعت موبايلها واتصلت "
" في الصاله كانوا سوالف الشباب مع امهاتهم ومبسوطين وهدوا يوم دق جوال منصور"
منصور بملل: نعممممممممم
سهر: نعامه ترفسك قل امين ... ورا ماتقلبون وجهكم لان نبي ننزل
منصور: ورا ماتقلبين انت خشتك وعنزك البيت شكبره حبكت ماتبون الا الصاله
سهر وتصك على سنونها : نبي نجلس تحت وكل صالات تحت مكشوفه وهاذيك مانقدر نمر بسببكم
منصور: البسوا عباياتكم والله
سهر تصارخ : منصووور وورجع
" الي في الصاله سمعوها وضحكوا "
منصور: وجعووه حشا حلق بقره مو بنت فشلتينا
سهر: احسن يلا قوموا
منصور: اقول اقلبي وجهك " وقفل الخط بوجهها "
"بدر كان ينتظر لحظه يسمع صوتها ومات ضحك يوم سمعها تصارخ .. كل هذا الدلع ويطلع منه هالصوت "
ياسر: قوموا نطلع يلا
منصور: شوف عاد انا قعدت الرجاجيل حامت كبدي منها خلونا نقعد والبنات يفارقون فووق
مشاري: ياحبك للحريم قم بس قم
"شوي ويدق جوال وليد "
فيصل: من بعد
وليد: هههههههه عبير
طلال: هههههه عطني عطني اكلمها
ام ياسر: اعقل ياطليل عن بنتي
طلال: هههههه ماني مجننها
"فيصل كان منقهر حده "
طلال: مرررررررحبا
عبير: وع مين طلال
طلال: اي نعم معك الشيخ طلال اي خدمه
عبير: ابي اخوي
طلال: شتبين فيه مالك حاجه ..تبينا نقوم ماحنا بقايمين زين
عبير: طلالالالالالالال اكرهك عطني اخوي
طلال: تكفين انا امووت فيك يالشيفه
ام ياسر: ياسر كلم ولد عمك خل يكف عن بنتي ههههههه جننها طلع قرونها
عبير: طلووووو
طلال: ياعيون طلوو
ياسر: وجعوووه طلييييل خلك من اختي
"طبعا الامهات عادي ماتفرق معهم لانهم يعرفون طلال مهبول وهو متربي مع عبير يعني عادي"
"فيصل تحرقص حده وكان يبي يقوم وياخذ الجوال ويهزأها "
عبير: نبي نقعد تحت
طلال: والله ودي انتي تفكرين مو ودي والله ودي بس الشباب ماهم راضين
عبير عصبت: ياشيييييييينك بس
طلال: هههههههههههههههههه ام كشه عصبت.... حبتيييين
عبير: ههههههه شرهتي علي انا دقيت عليك انت وهالهطف ولد عمك
طلال: ههههههههه طيب شفيك عصبتي خلاص بنقوم كم عبير عندنا وكم ام كشه عندنا "ويغير نبره صوته " بس وحده
عبير: الله لايحرمني منك هههههههه قوموا بس
طلال ويبعد السماعه : شفتي ياخالتي هي تغازلني مو انا
عبير: وجعوووووووه ياحمار "وقفلت الخط "
عبير: فشلني عند العيال الكلب
"في الصاله "
طلال بعد ماسكر : ههههههههههههه هالخبله "وعطى وليد الجوال" يلا قم نرووح
وليد: يلا قووم
منصور: انتم اذلفوا حنا بنقعد
طلال: حرام عليكم قوموا ههههههههه عبير بتذبحني
"فيصل كان بيقص لسانه كل شوي جايب طاريها وكنه العيد "
ياسر: انت الي بتنذبح ...لعنبو شيبت راسها
طلال: هههههه الا هي عبير قم ياوليد بس قم " وقاموا"
ام فواز: وين بتصيعون بعد
طلال: احم بنروح عند واحد من الشباب
منصور: نصاااااااابين بيروجون السن ست
طلال بنفعال: وانت شدخلك شدخلك
منصور: هههههه انا ربي خلقني ماحب اكذب شسووي
طلال بنعومه : ياربيييييه .. يامصلك
"وانسحبوا بسرعه قبل لايفتحون تحقيق لهم "
نزلوا البنات كلهم واستغلت سهر الفرصه ونادت على اديم وراحت معها
.
.
.
الى متى تحيا غريبٍ بدنياك +++ واخر حياتك ما تحصل مناتك

تركض ورى حلم ٍ تمثّل لروياك +++ وتقضى على وهم المسافه حياتك

الساعه02
في نفس الوقت بالرياض كانت جالسه بغرفتها تقرا لها روايه لانها كانت مرره طفشااانه وكانت حاطه التلفزيون على اغنية اليسا " لو تعروفوه " ومنسجمه بالروايه وكل شوي تلعب بشعرها ومر من عندها مازن ونادته مااااااااااااااااااازن مااااااااااازن ولكنه مارد عليها وعطاها نظره ماعرفت
ايش تفسير هالنظره مو من طبع مازن انه يطنشها وجلست تكلمه ومارد عليها وطلع من البيت وشكله كان متضايق او معصب وايش سر هالنظره اللي رماها عليها .
وبعدها بفتره رن تلفووون البيت
وكانت متعيجزه انها ترد لكنه طوول وهو يرن فقررت انها ترد وخالتها تصلي ولميس كانت تتسبح يعني مافي احد غيرها يرد
منار : الووو
وتسمع صوت رجولي غريب يكلمها بالطرف الثاني : السلام عليكم
منار : وعليكم السلام
الطرف الثاني: هذا بيت مازن سعود
منار مستغربه : ايه اخوي ..بغيت شي
الطرف الثاني : مدري وش اقولك ياختي بس مازن صار عليه حادث و...
منار مفزووووووعه : نعـــــــــــــــــم .. حــــــــادث وهو وينه الحين ..انت شقاعد تقووووووول وشمعنى مااااااااااااااازن
تركت التليفون وقعدت تصرخ بشكل جنووووووووووني
خااااااااااااااااااااالتي الحقي علي بسسسسسسسرعه
ام مساعد جايه تركض بحجابها الابيض : خير يابنيتي وش فيه
منار وهي تبكي : م اا اا مااااازن ياخالتي مازن بيرووووووح منا ياخاااااااااااالتي
الطرف الثاني بصوت عالي وبسرعه : ياليت تشوفين لي احد من الاهل يجي عنده
ام مساعد بصوت يرتجف:ان شاء الله بس في اي مستشفى هو الحين ؟
الطرف الثاني : مستشفى ....................
ام مساعد : مشكور مع السلامه .. "ولفت على منار" بس يابنتي مازن بخير بخير
منار: ماااااازن بيروح ياخالتي "وقامت تضرب على وجهها" خلنا نلحق عليه بيروح ويخليني لاااااااا هو طلع زعلالالان والله ماسويت له شي
ام مساعد كلمت مساعد بسرعه رهيبه
ام مساعد: مساااااااااعد الحق علي ياولدي مازن اخووك صار فيه حادث
مساعد كان ساكت
استغربت ام مساعد منع وقالت : مسسسسسسسسساعد وينك
مساعد بعصبيبه: انا كم مره نبهته على السرعه يستاهل خله يتحمل نتايج تهووره"وقفل"
ام مساعد طاحت السماعه من يدها
منار بفززع: شيقوول ياخالتي
ام مساعد: مدري مدري "وقامت تبكي"
"منار سمعت خالتها تقول كذا وراحت بسرعه للباب الرئيسي وفتحته وطلعت منه وهي تركض وتركض وتبكي ماااااااااااااازن لاترووووووووح ليه تروووح
تركض وتركض وشعرها وراها يطيرررررررر فتحت باب الشارع وطلعت الا سياره بوجهها وقفت منار ماتعرف شتسوووووووووي"
"لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا "


قامت منار من الحلم الي افزعهااااااا وتمسح العرق الي على جبينها
منار وهي تحط يدها على خدها: اعوذ بالله من الشيطان ....
"الي في الصاله الي فوق سمعوها وهي تصرخ راحوا لها ركض مازن رقع قلبه يوم سمعها تصارخ خاف عليها من جد ولميس راحت تركض"
"فتحت باب غرفتها وراحت ركض لعند منار "
لميس: منااار حبيبي شفييك
منار ومنزله راسها ومخبيته بيدها وشعرها المتناثر عليها :ابي م.. ماااي
لميس تصارخ: مااااااازن جيب موويه بسسسسرعه
"مازن سمع من هنا وراح ركض تحت"
لميس وهي تضمها: تعوذي من الشيطان
منار بأستغراب: مازن هنا
لميس استغربت اكثثر: اي هنا شفيك منار
"منار عرفت انه حلم بس ماردت على لميس سرحت شمعنى خافت على مازن هالقد .. رجعت نفسها على السرير .. كانت تفكر انها تطلع وتشوفه وتتأكد انه هنا .."
مازن: لميسسس لمييييس خذي
"لميس راحت تاخذ المويه منه"
مازن بقلق: لميس شفيها منار
لميس: لابس حلمانه"وراحت عنه داخل "
راحت لميس عن مازن وخلته بروحه واقف بحيرته ...عطت منار المويه وشربتها
وبعد ماهدت منار
لميس: خوفتينا عليك وهو حلم
منار بابتسامه مصطنعه : هههههههههه مو قصدي اخوفكم والله
لميس : هههههههههههه ياحليلك يلا قومي غيري جو معنا تحت وهالحلم من جلستك هاليومين لحالك بالغرفه شي اكيد بتشوفين كوابيس
منار : هههههههههه كيفي اتغلى عليكم علشان تشتاقون لي
لميس : عن الدلع ويلا انتظرك تحت
منار: الحين اكيد مازن " وبالموت طلع منها الاسم " ومساعد تحت
لميس : لا مافي غير مازن ومازن عادي مثل اخوك وبعدين يموون يلا قومي عن التعذر الزايد.
" امرتها وطلعت وخلتها بحيرتها مااااااااازن يوووه حتى بالحلم قمت اشووفه هالمعلوون انا اوريه صاير لي شيطان غيرت بيجامتها ولبست بنطلون جينز وبلوزه وسيعه ساتره وخذت حجابها وغسلت ونزلت "
"تحت بالصاله "
مازن كان سرحان ولميس تسولف عليه بالي صار فوووق
نزلت منار بأبتسامتها ووجها كله نووم
لميس: نزلت البرنسيسه
انتبه مازن لها وضحك عليها : يمممه وش هالخشه حشا حمااره نووم
منار: عاد انت اسكت ..صار لي شيطان حتى بمنامي صرت اشوفك
ابتسم مازن ببسمه لها معنى مايفهمه احد غيره : لاااا عاد بدينا بالكذب
منار : يووووووووه منك والله جد حلمت فيك محد قومني الا خشتك
لميس: ههههههه جد والله وانا اقول شفيها بنت خالي انقلب وجهها وقامت عرقانه
منار: هذا من فعايل اخووك فينا
مازن: ههههه وش حلمتي عاااد
منار وهي توصل لعندهم وترمي نفسها على الكنبه : حلمت انك طالع من عندنا زعلان سألتك شفيك مارديت رحت وشوي يدق التليفوون ويطلع لي واحد يقول صار عليك حاادث
مازن: هههههههههه عاد انتي ماصدقتي
منار: هههههههه لافي الحلم كنت طيبه شوي قمت حزنت وقعدت اصارخ يقال اني خايفه عليك
لميس: ههههههههه ومن هناك ودك ترقصين
منار: ههههههههه بالضبط
مازن: انا اوريكم يالملاعييين ... اي كملي
منار: وشو اكمل قمت مفزوعه وبس
مازن: ههههههههه شفتي شلون تخافين علي
منار: مابغيت الا انا قلوا الاشكال
مازن حزت بخاطره بس مابين: احم خليني ساكت
لميٍس: ههههههه شعندك ناشب لها
مازن: اقلبوا وجهكم يالبزران الشرهه علي انا الي قاعد معكم
منار: امزح ماازن لاتزعل
مازن ماصدق: الا بزعل
منار: مع جدي هههههههههه
لميس: هههههههههه اي والله
"طلع عنهم مازن وهو يفكر شكلها ابد ماتفكر فيني حاطه علي اقنور واني عايش بوهم معها على بالي اني اعني لها شي من بعد الموقف بس شكلي كنت احلم انا ايش انتظر منها شكلها مو حاسه فيني ابد انا قلت يمكن استحت مني حركت شي فيها واثاريه خرطي وتنهد وكمل طريقه"
"والبنات جلسوا على التلفزيون "
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 06:31 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وبنفس الوقت

تتصاعد خيوط الدخان من فنجانه برائحه القهوه الي يعشق رائحتها اكثر من طعمها .. اكثر مايحبه بهالمكان هذا الكوفي الي اعتاد الكل يشوفه فيه .. بضحكاته الي تملي هالمكان المزحووم .. اليوم كان بغير عادته .. كان سرحان وباله ابد مو معهم ويفكر وكأن جبل من الهموم بصدره تنهد بضيق وهو يتذكر الكلام اللي تخلل لاذنه في الوقت اللي نسى جواله بغرفة الطعام ورجع ياخذه وسمع شي ماكان يتمنى انه يسمعه ويتمنى انه حلم اكثر من انه حقيقه حط يده على راسه وهو مو مصدق " مو معقووول اللي يصيرر والله مو معقول .. ليه ترفضه .. ليه ماتبيه ؟؟ وليه وليه مليون سؤال يدور في باله وكان محتار مايدري ايش يسوووووي .. اكيد انا فهمت غلط .. او اني ماسمعت زين ورجع بذاكرته للي صار رجع ياخذ الجوال لكنه سمع اسم اخووه وحده تتكلم عنه وهذا الشي اللي وقفه يسمع "
..::فووواز انا ما ابيه يا سهررر وش فيك ماتفهمين
سهر : يا اديم وش تبن وماتبين اللي صار صار
اديم وهي تصيح : مو على كيفهم يزوجوني واحد نفسي ماتبيه حررررام والله حرررام
سهر: اديم اذكري الله والله بيكتب اللي فيه الخير
اديم : مابيــه ياسهر اكرهه تفهميين
سهر: وش هالكلام شلون تكرهينه وانتي عمرك مالتقيتي معه ..كلمتيه .. شفتي عليه شي
اديم : انا كرهته ياسهر مغرووور.......
ماتحمل يسمع اكثر .. ماتحمل يقعد دقيقه زياده وهو يسمع انها تاكل في اخوه وهو ساكت وان الفرحه اللي دخلت في البيت شكلها مؤقته .. الله يعينك يا اخوي .. انا لازم اقوله بس شلووون شلووون .. ماقدر اجرحه في رجولته .. ماقدر اهدم الفرحه الي شفتها بعيون اهلي اليوم .. انا بأمكاني اقدم فرحه اهلي عليها الي ماتنتسمى قليلة الخاتمه .. حس انه راسه مصدع وقام من الكرسي كنه يبي يهرب من شي
كل الي على الطاوله التفتوا عليه
واحد من اخوياه : طلال على وين ...؟؟
طلال: راجع البيت
رد عليه: وين توه بدري .. اصلا ماقعدت معنا سرحان لي طول الوقت
طلال: وقت ثاني انا لازم ارجع البيت "والتفت يدور على وليد "
طلال وهو يوجه الكلام لوليد: انا ماشي البيت تبي تمشي يلا ماتبي كيفك
وما انتظر يسمع الرد من وليد ركب سيارته الا وليد يلحقه ويركب معه ويرجعووون للبيت
.
.
في بيت بو محمد
عبير: يلا ماامااا نعسااااااااااااانه ابي اروح انااام
سهر: صدق انك بايخه ..تونا صاحين
عبير: وش تونا صاحيين من اذان المغرب
ام ياسر: هذي حماره نووم و
غزل: ههههههه من جد والمشكله ماعندها شي تسوويه لادوام ولا شي
عبير تسكتهم : اسكتوا عني استكوا يلا
سهر: هههههههههه
نجوى: سهر اطلعي برا لمحمد وخذي منه سلمان
سهر: يوه مابي برسل الخدامه
نجوى: يلاااا عاااد كلها خطوتين
ام محمد: سهر عيب عليك اسمعي الكلام
سهر: انشاء الله "وتقوم بتذمر"
غزل : غصب عنك بتقووومين يلا شرررفي وجيبيه
نجود وهي تكلم عبير بصوت واطي : ياكرهي لهااا لو تسكت ازين لنا ولها
عبير وناظرتها بنظره : حرام عليك البنت ماسوت لك شي
نجود : ما ارتاح لها وبس شايفه نفسها وتتكلم من طرف خشمها
عبير : لا يانجوود لا تظلمينها ترا غزل حبوبه
نجود : تمثل دور الطيبه وانتوا مصدقينها .. مالت عليها
عبير سكتت ولفت عنها علشان محد يشك بشي
.
.
.
عند الرجال
رجع فواز علشان مايزعل ابوه او يشك عمه او نقدر نقول انه رجع بقناعه بعد ماتكلم مع صاحبه وعرف ان ماله الا بنت عمه وان حبه القديم لازم مع الايام ينساه ويتلاشى من حياته حتى لو ما يحب بنت عمه بس عرف ان حياته راح يكملها مع بنت عمه برغبة اهله واستسلم لهرغبه وشال عن باله الافكار الجنونيه صدق ماقدر ينسى حبه الاولي لكن يمكن اديم هي اللي تنسيه هالحب اذا مو اليوم بكرا وشكل اديم بنت حبوبه وطيبه وماسمع عنها الا كل شي طيب ويدعي بقلبه ان الله يوفقه بهالزواج .
بدر: حي الله المعرررس .. وينك فيه من عرفت بالخطبه شكلك ماصدقت خبر
فواز: هههههههه الله يهديك اي معرس تونا خاطبين
بدر: مبروووك اخر واحد كنت اتوقعه يتزوج انت واليوم اكتشف انك بتتزوج قبلنا
فواز : عقبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااالك
بدر : هههههههههه بدري انا عالعرس نسيت ياسر ناشب لي ابي اتزوج وهو مايبي يتزوج الاخ
ياسر : بدر اذا تبي اليوم اخطب لك ماعندي مانع انت بس اشر
بدر : آآآآآآآآآآآآه ياليييييييييييييييييييت والله
منصور : شكلك تحب يا بدووووووور اعترف منهي
بدر : احب واعشق واللي تبيه
هههههههههههههههههههه لاتناظروني كذا ما احب ولا شي ارتاحوا
بس في ناس شكلهم يحبون او في بداية طريقهم للحب
منصور: تكفى علمنييييييي ابي اعرف مين علشان انشب له
اكيد مشاررري
مشاري : ههههههههههههه احب والا ما احب خلوني بحالي
فيصل : اذا تحب نبي نعرف منهي هههههههههههه
مشاري : احلف بس
ماعندكم غير هالسيره خلونا بخطبة البرنس فواز
فيصل : من قدك ياااااااااااااااااااااعم افرح بتتزوج
فواز : ترا الزواج مسؤليه مو مثل مانتوا متخيلين
فيصل : تبي تقنعنا انك ماحنيت على عمي علشان يزوجك
فواز : ................
بدر : اسكتوا عنه خجلتوووووه
ياسر : الا صحيح فواز متى بتكون الملكه
فواز : والله مدري عن الاهل وعلى ايش اتفقوا
ياسر : الله يوووفقك .. تستاهل كل خير
فواز : ومتعب مانشووفه يعني
ياسر: كان هنا ورجع بيتهم من بدري انت مالحقت عليه
فواز : قهررر كنت ابيه بموضوع
فيصل : دق عليه
فواز : بدق عليه لما ارجع البيت
فيصل : منصور ناد لي عالاهل يلا بنمشي البيت
منصور : ويييييييييييييين بدري
فيصل : والله تعبان وابي اروح البيت
ياسر: حتى امي قول لها يلااا
وراح منصور عنهم وفيصل طلع ووصل عند سيارته وشاف ان سيارة ياسر واقفه عرض على سيارته وانتظر ياسر يجي علشان يطلع سيارته بس انه تاخر وراح لعندهم
فيصل : ياااسر تعااااال ابعد سيارتك بطلع انا
ياسر : عمي يبيني انتظر شوي
فيصل : مستعجل انا عاد
ياسر : خذ مفتاحي طيب وطلعها
اخذ فيصل المفتاح وركب سيارة ياسر وطلعها من الكراج ووقف عند باب البيت وتوه بينزل الا باب السياره اللي ورا يفتح
..:: ياااااسر واللي يعافيك شغل المكيف بسرررعه من الباب على مانوصل السياره ننصهر
فيصل يوم سمع الصوت قلبه صار يدق طبووول و ماعرف كيف يتصرف وسكت
عبير: ياااااسر نبي ببسي جيب لنا بالطريق يارررررررربيه امي وينها دق عليها استعجلها شكلها مطوله
فيصل وهو مرتبك : ااه عبير انا مو ياسر
عبير بخوووف : من انت
فيصل : انا فيصل
عبير : بس هذي سيارة ياسر وهو قال اطلعوا
فيصل : الحين بيجي ياسر يلا عن اذنك وتصبحين على خير
ونزل هو من سيارته
عبير " يااااربي احرررررراااج ومع مين فيصل فيصل ماغيره الحين وش بيقول عني بس انا ماقلت شي يوووه مدري وش خربطت عليه الله يهديك يا ياسر احرجتني معه ليه انحرج هو ولد عمي اصلا اممممممممم بس ياناس ماكنت اتخيل عندي عيال عم يجننون كذا كل واحد يقول الزود عندي.. وبالذات هذا يازييينه "
"عبير قعدت تنتظرهم وهي سرحانه "
" في الصاله "
سهر: خالتي تبين اشيل عنك دنوو
ام ياسر: لايمه بخلي بدر او ياسر يشيلها
سهر: اوووكي
ام محمد اخذت ام ياسر على جنب : كيف التطورات مع دنوو
ام ياسر بحزن : ماتطيع تاخذ دواها بالموت تاخذه ..وخبرك مانقدر نعطيها بالغصب وتطيح في غيبووبه علينا
ام محمد وهي حزنااانه: ياقلبي عليهـــــــــــا
ام ياسر : اسكتي ياسر تلفان العافيه خايف تضيع اخته مثل ما ضاع ابووه
ام محمد : لا ان اشاء الله فال الله ولافالكم ...
ام ياسر: يبي يسفرها
ام محمد : من جدك
ام ياسر: اي والله
ام محمد: يام ياسر السكري هذا هو هنا ولاهناك.. هي مو اول طفله يصير فيها .. انتوا ارسلوا اوراقها في مستشفى ..... بالرياض .. دكاترهم ماعليهم كلام
ام ياسر: والله انا ماعرف في هذي الاشياء
ام محمد: خلاص خليه وانا بقول له
ام ياسر: تسلمين ياعساي ماخلا روحي كلميه عفيه الحيين
ام محمد وهي تطلع : ان شاء الله ولايهمك هم بالمجلس صح
ام ياسر : اي
"راحت ام محمد للمجلس عند الرجاجيل .. طبعا ماكان فيه الا العيال لان الرجال طلعوا من بدري .. الي ماتعرفونه عن ام محمد .. هي تشتغل في الرئاسه العامه لتعليم البنات في المنطقه الشرقيه .. ام متفتحه ومتثقفه وعندها تجاربها في هالحياه .. "
" اول ماوصلت "
كل الشبااب قاموا يحيوونها
مشاري: يلالالالا حيو ياهلا والله هلا
ام محمد وهي تبتسم : الله يحييييك
مشاري: شالطاري ياخاله واصله لعندنا هنا
ام محمد: عن اللقافه ابي اكلم ياسر وينه فيه
مشاري بأستغراب : ياسر مع عمي في الخيمه .. شفيكم على ياسر
ام محمد وتبتسم : لا ولاشي .. بعدين تعرفون " وطلعت "
مشاري :يلا شباااب انا استأذن
منصور: ياخي اقعد عندي فيصل وبياخذ الاهل خلك نسهر
مشاري: ياخي رايق بكرا بنطلع بس اليوم لازم ارجع دااايخ حدي
منصور: ياربي عليكم صايرين لي مثل البنات من تجي 10 او 11 قريتوا في بيوتكم
مشاري: هههههههه شنسوي يابووك
منصور يتطنز: شنسوي يابوك .. اقلب وجهك مامنك فايده
مشاري: انا اوريييك .. اقلب وجهي هااه .. ترى مردك لي
منصور: ههههههه لايكثر بس
مشاري وهو ييضحك : يلا سلالام
منصور: سلام
منصور لف وشاف بدر سرحان
منصور: بدر وانت بعد مو ناوي تروح بيتكم
بدر: هههههه ياخي طرده هي
منصور: هههههههه تقدر تقول كذا .. "وقلب جدي " بس شفيك سرحان من زمان وامي وابوي مع ياسر بالخيمه شعندكم
بدر بأستغراب: لاوالله .. توي ادري
منصور: اجل وش شاغل بالك
بدر: هاااه ولاشي .. يلا انا بطلع
منصور: اقعد بس تراني طفشان وتوه الليل بدري
بدر وهو يفكر : هممم اوكي
"بدر شافها فكره يقعد عل و وعسى يلمحها لانه كان متنرفز منها .. اخلفت بوعدها له وكان يبي يرجع بسرعه عشان يكلمها وشاف في انه يطول عند منصور فكره مش بطاله "
"تررررررن تررررررن "
منصور يدق جواله وكانت سهر متصله
منصور : خيرر
سهر وهي تلهث: منصووور من مع امي وابوووي بالمجلس
منصور تغيرت نغمته : لييييه ؟ شفييك تلهثين
سهر وهي لسا تدخل : مدري فكرت كل الضيووف طلعوا وقلت بروح اشوف امي رحت ودخلت على واحد مدري منهو
منصور انصدم : شااااااافك
سهر: مادري انا شفته وخففت
منصور: الله يفششلك وش بيقول الرجال عنا
سهر عصبت : وانا وش مسوويه هاااه
منصور: ماسويتي شي بس الرجال بيستحي
سهر: اووه شدراني المهم منهو
منصور: هذا ياسر .. يلا مبروك عليك ههههههههه
سهر: اهااااااا .."استوعبت : اقلب وجهك "وقفلت "
منصور: ههههههه
بدر متحرقص: اختك دخلت على ياسر
منصور: اي شسوي فيها خبله
بدر ودمه يغلي الحين ينتظر ويقوم ياسر ييشوفها
بدر: اهااا "وسكت "
منصور: قوم نطلع
بدر: وين نروح ؟
منصور: اي مكان نلف على الكورنيش
بدر وماله خلق بس يسايره: اوكي
"وطلعـــــــــــــــوا"
"في البيت من داخل كلهم طلعوا مابقتت الاسهر ونجوى وكانوا ساكتين لان البيت عم عليه السكوون بعد الازعاج والحووسه "
" في الخيمه "
ام محمد: ياسر ارفع راسك لمتى بتنزل راسك
ياسر كان منزل راسه من خجله .. كان ماهو عارف كيف يرد جميل عمه وخالته الي وقفوا معه بكل خطووه من بعد ماتوفى ابووه .. كان ماهو عارف وش ممكن يسوي عشان يوفي بحقهم ..
هو من اخذ مسئوليه اخوانه واهله وهو يخاف عليهم حتى من نسمه الهواء لاتضايف واحد فيهم .. كان يحسها مسئوليه كبيره ولازم مايقصر فيها .. كان يبالغ في انه يداري على اهله .. ماتعود على اجواء المسئوليه كان متعود انه كل شي يوصله لمحله قبل لايطلبه .. والحين جا الوقت في انه هو الي يوصل حق اخوانه وامه قبل لايطلبوون ..
ياسر: ياخاله اخجلتوا تواضعي صراحه .. بس كل الي اسويه من خوفي عليها تعرفينها اخر العنقوود .. لو ابوي حي كان سوا اكثر من الي كنت بسويه
بو محمد : اسمع يابوك .. ماراح تكون خايف عليها كثر ما انا خايف عليها دانه هذي مثل حفيدي سلمان .. وبسويلها اكثر من الي بسويه لسلمان .. انت مثل ماقالت خالتك انقل اوراقها لمستشفى ... بالرياض وانا بكون متابعهم اول بأول واي تقصير بدون اي كلام انا الي بسفرها.. الدكاتره هنا وللله الحمد ينشد بهم الظهر
ام محمد: اي ياولدي وربي يشافيها انت بس ادعي لها
ياسر: ولايهمك ياعمي .. ماتقصر ياعسى ربي مايحرمني منكم
ام محمد: يلا فديتك قوم امك تنتظر هناك
ياسر وهو يقوم ومبتسم: ان اشاء الله.. تصبحون على خير
بو محمد: وانت من اهله
" ام محمد قامت معه "
ام محمد: شد حيلك ولاتخلي امك تحاتيك
ياسر وهو مبتسم : ولايهمــك ياخاله
ام محمد ابتسمت له
.
.
يوم الخميس
الساعه 05
طلعت شمس الشرقيه بدون استئذان وبكل جبروتها .. وبكل حب وعطاء الي تعودنا عليها بثت اشعتها في كل مكااان .. برق نورها وضيائها على السجاده الزرقا الي متربعه الشمس فيها .. طلعت بعد ماكانت سماء امس الي مزينه بالنجوم البراقه وضوء القمر الي تهدي نفس الواحد وتبث الطمأنينه في نفسه .. كل شي اختفى بعد ماطلعت الشمس بكل كبريائها واطلقت لاشعتها العنان في انها تسلل نورها واشعتها الذهبيه .. انعكس نور الشمس في المرايا والتحف الزجاجيه الفخمه الي كانت بكل زاويه من زوايا القصر ..
شكل القصر الخارجي والداخلي في هالوقت كان تحفه حد الجنوون والقصر كان تحفه فنيه مصدر الهام كل فنان ورسام ..
كانت بكل شموخها وعذوبتها نازله من عتبات الدرج بخطوات متباطئه وعيونها على يدها الي ماسكه الدرابزين كانت تتحسس ملمسه الناعم .. كانت فارده شعرها وكان منسدل على كتوفها بكل نعووومه وغرتها المايله على جنب وبيجامتها الفوشيه البرمودا
كانت اصوات فنجاين القهوه لها صداها في الصاله المكشوفه .. "الشي الي يميز هذي العايله انه تصميم القصور بنفس درجه الفخامه .. كلهم كانوا تحت اشراف ابو فيصل بما انه مهندس ديكور فكانت العايله تلجأ له في هذي الاشياء فكان الشبه الوحيد في البيوت انه لها صاللات مفتوحه وشبابيك ماليه البيت بديزاين معين لكل بيت "
وصلت عبير لعند ماكانت امها و خالتها ام فيصل قاعدين
ام فيصل بأبتسامه : مش نوم ياعبير عليك خلصتي نوم الدنيا
عبير وهي تبتسم : ياخاله اسكتي شسوي دوام ماعندي ماعندي غير سهر اكل شرب ونوم
ام فيصل وهي توقف تسلم عليها : متى ناويه ترجعين
عبير بعد ماسلمت عليها ووتوجهت لامها : ان شاء الله على السنه الجايه
ام فيصل: الله يووفقك
ام ياسر: اخليهم يحطون لك فطور
عبير: لا الحين انا برووح وافطر.. دنوو وينها
ام ياسر: دنوو مع ياسر طلعت من الصباح راحوا توزير اص
عبير: اهااااا.. يلا عن اذنكم انا بروح افطر
ام فيصل: شحلوها بنتك على الصباح
ام ياسر : هههههههههههههههههههه شعندك تتغزلين في بنتي على الصباح
ام فيصل: الله يحفظها دايما رايقه .. خبرك مو متعوده على اجواء الروقان .. جنى تقوم لي بشرها ووصايف مو دايماً لك عليها واديم مالحق عليها اذا قامت
ام ياسر: هههههههه الله يحفظهم لك
ام فيصل: وصايف عازمه البنات وحايسه الدنيا هناك في البيت
ام ياسر : تقول لي عبير امس وهذا الي مصحيها بدري بتروح تسوي شعرها ولا مو من عادتها
ام فيصل: هههههههه ياحوبي لها خليهم يوسعون صدرهم
ام ياسرابتسمت
"وقعدوا يسولفوون مثل ماتعودوا ... ام ياسر وام فيصل مره مع بعض .. كل اهل البيت تعودوا على ام فيصل تجيهم كل صباح او ام ياسر تروح لها "
"عبير خلصت فطور بالضبط واخذت الخدامه ولبست عبايتها وراحت الصالون بما انه قريب منهم"
***

في بيت بونايف
..:: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يمه اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى
ام نايف : وش فيك على الصراخ من هالصبح يالله صباح خير
نجود : يممممممممممممممممممممممه شووووووفي بنتك هذي بذبحها تفهمين
ام نايف : وش سوت لك بعد انتي دايم تتبلين عليها
نجود : يمممممممممممه سبحتني بالمويه
بسمه : ههههههههههههههههههههههه تستاهلين
نجود : بسووووووووووووم ووجع لاتضحكين لا اذبحك الحين
بسمه : جربي تلمسيني وشوفي
نجود : وش بتسوين يعني
بسمه : بنادي اخوي نايف حبيبي وهو يتصرف
نجود تسوي نفسها خايفه : يمممممه خفت خفت منه هاالنايف
..:: منهي اللي خايفه مني
نجود وهي مرتبكه : هههههه هلا هلاا اااااا نايف
بسمه بابتسامة نصر: حي الله نايف عاااااااااااااااش من شافك
نايف : عااااااشت ايامك يااااقطوووتي
نجود : احلف بس انت وهي قطوووتك اجل
نايف : اجل وين امي عنكم توني سامع صوتها هنا
بسمه : راحت تشوووف من عالتلفون
نايف : اهااااااااااا .. وكيف الاهل امس؟؟
بسمه : بخير والله كلهم يسالون عنك
نايف : الله يسلمهم .
نجود :نايف وش رايك تطلعنا اليووم مررره طفش
نايف وهو يأشر على خشمه : تامروون امر ماطلبتوا شي
بسمه : يااااااااااي وناسه نبي نتغدا برا
نايف بابتسامه عريضه : حاضرين للحلووين
بسمه : الله لايحرمني منك
نجود : احلفوا انتو مسوين لي فيها فلم
بسمه : ههههههههههه مقهوره ان مافي احد يدلعك
..:: مو محتاجه لدلعكم .. بيجيها اللي يدلعها انشاءالله
نجود ارتبكت واستحت : هلاااا يبه هلاااا
ويقومون يسلمون على ابووهم
بو نايف : حيا الله عيالي من زمان ماشفتكم متجمعين ومعكم متعب
نايف : هههههههههههه وش اسوووي يبه الدراسه اهلكتنا
بو متعب بفخر : الله يوووفقك ياولدي واشوفك دكتور كبير
نايف : امين يبه .
نجود : نايف اكلت علينا الجو
نايف : ههههههههههه وليه ؟؟
نجود : الدلع كل يوم لي او لبسووووم الييوووم انت
نايف : هههههههههههه وانتي بس تغارين خلاص بدلعكم اليوم دلع مو طبيعي
نجود بفرح : فديتتتتتتتتتتتك يا اطيب اخو بالدنيا كلها
نايف وهو قايم : عاااااد مو تتاخرون اذا تاخرتوا مافي روحه
بسمه : ههههههههههههههههههههه لا توصي
نجود : يوووووه وين تبين نتغدا احس ودي بعشرين مطعم
بسمه : هههههههههههههه مشفوحه على الاكل
نجود : لو مشفوووحه ماشفتي جسمي حلو كذ
بسمه: على طاري الجسم ... وش راح تلبسين بعزيمة وصايف
نجود : بدور احلى شي وبلبسه مابي احد يكون احسن مني
بسمه : البسي شي ناعم لا تبالغين كثير
نجود : مدري اذا رجعنا من الغدا بشوف ايش البس
بسمه : يلا لا نتاخر على متعب
ام نايف : توووو الناس توكم جالسين على طول بتتغدون
نجود : لا يمه بنخليه يمشينا قبل ونبي تسوق ونرجع
ام نايف: ياحبكم للسوق .. بس هاه لا تتأخرون
بسمه : اوووكي مامي
وابتسمت لها وطلعت لغرفتها علشان تتجهز للطلعه
.
.
.
لندن
جامعة نيو كسل
غيث: سليطين سليييييييييطين
سلطان : هممممممممم
غيث: وشووو همممممممممممم تراك طفشتني
سلطان : والله مانمت امس زين
غيث : سهران معها اكيد
سلطان : هههههههههههههه تغار ماسكرت مني الا الفجر
غيث : شووووووووو انا اغار من حلاتها بس
سلطان : والله انها حلوووووووووووه
غيث : تدري سلطان
سلطان : وشووووو
غيث : احسك احيان تحبها موت
اكتفى سلطان بالاباتتسامه وغمز له ولف وجهه عنه
غيث : ياهووووووووووووو الحبيب عند طاريه
شيماء : هاااااااااااااي
سلطان : هلااااااااااا وغلاااااااااااا هااااي الف
غيث : ههههههههههههه تو سلطان يتكلم عنج
شيماء بخجل وهي تهمس لسلطان : فديتك
غيث : ترا لي اذان واسمع
شيماء : هههههههههههه سلطان انت فاضي الحين والا عندك شي
سلطان : عندي كلاس الحين
شيماء : اهااااااااا
سلطان : وانتي متى عندك
شيماء : بعد ساعه
سلطان : اول ماتخلصين دقي علي اوكي
شيماء : من عيوني
سلطان : تسلم عيونك الغلا
غيث : عنبووووو حشمووووا قولوا في ريال حذالنا
سلطان : هههههههههههههه حبيتي واتغزل فيها عندك مانع
غيث : ابدا براااااااااااحتكم بس مو عند العرب تتغزلون حشموا
شيماء : هههههههههههه غيث خلاص بنسكت بعد حتى سوالف ماراح نسولف
غيث : يكوووووووووون احسن من زين سوالف هالدب سلطين
سلطان : غيثاااااني وبعدين معاااااااااااااك
غيث : ههههههههههههههه يلا قوم قووووووووووم لا نتاخر عالكلاس وننطرد عشانك وعشان حبك
سلطان : يلا مشينا يلا شيووومه اشوفك بعد الكلاس اوكي
شيماء: اوكي
وراحوا عنها
غيث : مدري وش عاجبك فيها دلووووووووووعه
سلطان : ههههههههههههههه ياربي من هاللي يغارون
غيث : شووف ليال احلى منها وطيوووبه مو هذي مغروره ودلوعه ليااااال عكسها تماما هاديه حتى مدري كيف صايره صديقتها
سلطان : حتى شيماء طيبه
غيث : مدري ما احس جي انا
سلطان : انت تدري اني ماكنت افكر اني احبها واني بس جاريتها عشان احميها كنت اعتبرها صديقه او اخت بس كل يوم اكتشف شي حلو فيها
غيث : وبعدين
سلطان : احس ان قلبي بدا يميل لها
غيث : اختصر اشوف
سلطان : باختصااار حبيتها
غيث : والله ان قلبي حاااااااااس بس مو تلعب في مشاعر البنت
سلطان : شدعوه العب بمشااعرها وانا حبيتها
غيث : انت كبير ومايحتاج انبهك وانا واثق منك
سلطان : وانا قد الثقه
غيث : انا اشهد .. بس احساسي كان بمحله وانت دايم تنكر
سلطان : ماكنت ادري اني احبها
غيث : ويوم دريت انك تحبها ماعلمتني
سلطان : ههههههههههههههه نسيت
غيث: في احد ينسى موضوع مثل جي
سلطان : هههههههههه خلاص اذا حبيت مره ثانيه بعلمك
غيث : تتمصخر حضرتك
سلطان : ههههههههههههه وش اسوي فيك يعني
غيث : تدري ان في شي فيكم انتوا اثنيناتكم
سلطان : لا مدري .. ايش
غيث : مغروووووووووووورين وشايفين نفسكم
سلطان : حرااااااااااام عليك غيثاني
غيث : لا تسوي لي تكسر الخاطر
هيه نعم مغرررووور انت وشايف نفسك
سلطان : طيييييييييييب يالغيث شغلك بعد الكلاس
غيث : هههههههههههههه خل عنك بس وشوف هالغزلان اللي قدامك
سلطان : غزاااااااالي بقلبي
غيث : والله وقمنا نحب
سلطان : ههههههههههههههه
غيث : اخر واحد توقعته يحب انته
سلطان : حتى انا مستغرب .. لان تو فواز ولد عمي يشتكي من حبيبته اللي خانته وكنت اقوله انت اللي جبته لنفسك وحبيت مادريت اني بحب بهالسرعه
غيث : هههههههههههههههههههههه
سلطان : هههههههههههه لازم اعلمه بالتطورات اللي صارت لي شكله ماراح يصدق دايم اقوله لا تحب وش لك بالحب واجي انا بكل سهوله واحب
غيث : هههههههههههه سلطان مابي اضحك عليك زياده يلا يلا وصلنا
.
.
.
كان معصب حده من تصرفها كيف انها مو مهتمه وهو مهتم فيها ويحبها ودايم توعده وتخلف جننته هالبنت بس هو متعلق فيها " اخ منك ياسهر ليه خليتيني احط امل اني اشوفك وانتي ماتبيني اشوفك علقتيني فيك حتى ايميل ما ارسلتي تعتذرين"
وتوه بيطلع الا هي تسجل دخول

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
هلاااااااااااااا بدووووري

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

وينك ؟؟ وش فيك ماترد

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

بدر حبيبي تكفى رد ادري انك زعلان

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

بــــــــــــــــــــــــــــــــــدر

»BaDer « says:

نعم

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

بدر انا اسفه والله

»BaDer « says:

على ايش

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر انت عارف انا ايش اقصد

»BaDer « says:

وليه ماخليتيني اشوفك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

لاني ماقدرت

»BaDer « says:

وكيف ماقدرتي لو انك تبين كان حاولتي باي طريقه اشوفك بس انتي الموضوع ابد مو هامك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

البيت كان زحمه مثل ما انت شايف كيف اشوفك يعني

»BaDer « says:

سهر انا قلت بشوفك من بعيد حتى ماراح اكلمك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

والله ماقدرت

»BaDer « says:

بس تقدرين تشوفين ياسر اخوي

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

يـــــــــــــاسر .. كانت بالصدفه ومدري انه موجود

»BaDer « says:

سهر مو رايق لك ولأعذارك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:

بدر قلت لك ماقدرت

»BaDer « says:

انا طاااااااااااااااااالع عن اذنك باي

" وطلع من النت وكان وده يذبحها من برودها احسن خلها تحس ان تصرفها ضايقني واني مو كل مره اعذرها لازم ابعد عنها هاليومين يمكن تحس بقيمتي لما اكون بعيد شوي عنها هي حاطه في بالها اني مقدر استغنى عنها وهذا الشي اللي مكبر راسها علي اقول لها نظره من بعيد وهي ابد مو مهتمه .. طيب ياااسهر راح تعرفين منهو بدر اللي تطنشينه يعني لو ماشفتني اون لاين ماكانتي ارسلت او حتى اعتذرتي.. هي تشوف اللي سوته شي بسيط بس انها وعدتني وخلفت هذا شي ما احبه هي لازم تحس بغلطتها .. كنت متحمس لشوفتها حماس مو طبيعي لانها كانت واحشتني .. ليه يا سهر تحسسيني اني ولاشي بالنسبه لك ليييييييييييييييه"
واخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت بيروح مع اصحابه يغير جو
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 06:33 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصل الثالث


زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههههه شكل عايلتكم فلللله
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
لوووول من جد تنبسطي معهم
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:

طيب غريبه علاقتك معهم مو اوكي

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
شفتي شلوون ..بس عادي الحياه ماشيه .. ودي اوريك صور لهم بس على الجهاز الثاني

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لوووول ابي اشوفهم تحمسسست
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
حتى انا تحمست اشوف اختك حسيتها تجنن وتحبك
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اي مرره استني بوريك صورتها اتوقع عندي لها صووره معي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
وااااو اخيرا بشووفك لوووووول
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههه لاتروينها حد وياويلك تسرقينها بوريك اياها لان انتي بعد بتوريني صورتك مع اهلك
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اي اكيييد انا ودي نقلتهم على الجهاز بس بنقلهم واوريك اياهم

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اووكي
" بعد خمس ثواني " طلعت الصوره
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

لا شوي وتطلع ......

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
واااااااااااااااااااو كيووووووووووت مررره تجنننننننون
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههههه ثنيكو استحي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

لاتغيرنها خليها شووي
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههه لامابي بغيرها " وغيرتها "

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ماشاء الله تجننون خلاص هونت مراح ارويك صورتي اتسحي بعد الي شفته اوريك اياها

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههههه شدعوووى بذبحك لو ماتوريني
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
تكفييين رجعيها احسكم تويينز
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لاتووينز شدعووى
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:

الا تتشابهون مررررررره .. نفس الضحكه

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههههههه يالحووله غزل فيها غمازه انا مافييييني
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
رجعي اقارن لوووووووول اطلع الفرووق
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه رايقه بحطها شوي وبشيلها
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هههههههه اووكي
" حطتها منار"
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
همممممم وين الشببه؟
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هههههههه مدري بس حسيتكم تتشابهوون لانك شلتيها بسرعه..ماشاء الله الله يحفظكم

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههههه ثنكيوو قلبوو
"وشالتها"

•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ماكنت اتخيلك كذاا.. انا من اول اقول ليتني من بنات الشرقيه المملوحااات

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههه لاتحاولييين
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
يوه يوه ما اخبر انكم مغروراات

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه روحي اسألي عنا وبعدها احكمي اذا يحق ولالا
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
صراحه يحق وبقووووووووه

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه ثنكيوو
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
لاثنكيو ولاشي هذي الحقيقه والواقع




" جلسوا يسولفون ويسوولفوون كنهم يعرفون بعض من زماااان .. وكل وحده تسولف عنها وعن اهلها وصاروا يمونوون وبقووه وصاروا يثقون في بعض من كثر السوالف الي سالفووها "
.
.
.
الساعه 6:30
في بيت بو فيصــل

في هذا الوقت كان كل شي مرتب البيت كان مرتب ومزييين ومضبط وكان هذا اليوم خاص للبنات تجمعوا فيه مثل كل مره يسوون .. الحريم تجمعوا في بيت ام ياسر .. عشان البنات ياخذون راحتهم ...
شوي شوي بدوا يجوون البنات نجود وبسووم جو متأخر لان نايف مارجعهم بدري وما امداهم يجوون بدري.. طبعا جمانه واسيل والهنووف اصحاب وصايف وصلوا مع بعض وكانوا مره مبسوطين مع بنات عم وصايف لان زمان ودهم يلتقوون فيهم .. وهذي اول مره يتجمعوون فيها وهذي الاجواء ماقد مرت عليهم ..
كانوا قاعدين في الصاله الكبيره ... كان القصر خياال في وقت الحفلات لمن يشغلون الانوار الكلاسيكيه والشباك الكبير الي يطل على الحديقه ... والحديقه من الجهه ثانيه كانو مرتبينها ومصلحينها ومشغلين الانوار الي تعكس منظر خيااال للي يطل عليها ..
كانوا البنات يسولفون ويتعرفون على بعض لان وصايف استغلت العزيمه بأنها كل وحده تعزم الي تبي وكانت الاجواء فلــــــه ..
جنى تصااارخ : ياهوووووو بنااااااات
" كل البنات لفوا عليها "
استحت جنا ونزلت راسها
بسمه : ههههههههههه احلفي احلفـــي كل هالدوشه والحين تستحين
جنى: ههههههههه طيب طيب بنات خل نرقص
اديم : يافشليتااااااااااه اركدي لاتفشلينا لايقولون بناتهم مراجيييج
" ضحكوا البنات "
غزل: هههههههههههههه اي من جد اعقلي
نجود: من جد انتي المفروض الي تكونين عاقل على الاقل يطلع فيك شي زين
جنى عصبت بس مابينت لانها رايقه : هاهاهاهاااااااي لايكون بتخطبووني ولا شي
الهنووف: ههههههههه جنوو عيشي حياااتك بس
جنى: هههههههه شدعوى اهتميت خل نرقص بس خل نرقص
عبير: وصايف شغلي الاستريوووو
اديم: لا الاشرطه فااشله الي عندنا خل نشغل محطات الاغاني الي في التلفزيون
جنى: لااااااااااااا مانبي
اديم: وش تبين
جنى: ابي اشرطه الطقاقااااااااات
" ضحكوا البنات عليها "
وصايف: ههههههههه جنو الله يفشلك من جد
ريما: هههههههههه اي والله ودنا بطقاقااات
اسيل : اي اي انا مامره سمعت طقاقه تغني ابي اشووف شلوون
" الي ماتعرفونه عن اسيل انها فلسطنيه ومتجنسه سعوودي وانطبعت فيها صفات بنات السعوديه حتى بذوقهم وبكل شي .. بس تجننن ويحبونها صديقاتها "
وصايف:ههههههههه اسييل مانصحك ماااانصحك
اسيل تضحك وتطنشها: جنى جنى جيبي شريط ابي اسمع بليييز
جنى متشققه : انا مالي دخل حنا لازم نحترم ضيووفنا ولازم نلبي طلباتها
اسيل ماتت ضحك : ههههههههه امووواه يلا روحي
"راحت جنى مهروله قبل لاحد يوقفها تجيب شريط طقاقه "
عبير: من جدك بتحطون طقاقات
غزل: هههههههه انا ادري
ريما: والله فله الطقاقات
غزل: هههههههه عاد انتي تسكتييين انتي لحالك طقاقه
عبير: هههههههههه من جد عليها رقص يصلح زاار
ريما: هههههههههههه بنات لاتفشلووني
بسمه : عاد شكلك ابد مايبين
ريما ومسويه دلوعه : اصلا انا مو كذا بس بنات عمك مطلعينها اشاعه
غزل: هههههههههههههههه والله ريووم عليك رقصه تذكرينها الي كنك تفحطين هههههههههه عجيبه
ريما ماتت ضحك وسوت انها معصبه : غززززززل ووجع بس
غزل: تكفين تكفين سويها لهم خل يضكون
عبير: هههههههه يلا ريما نبي نشووف
ريما: والله لاتحاولوون ماني بقايمه
اديم: يلا ريوووم
ريما: ههههههههه منجدكم والله لو تحلفون ماني بقااايمه
وصايف: بتقوم بتقوم انا اوريكم فيها
ريما: ههههههه وصايف اعقلي
سهر: طيب ترقصين اجنبي
ريما فتحت عيونها : وانا جايتكم رقاصه
" ضحكوا البنات عليها"
سهر: ههههههههههه لابس شكلك يحمس للرقص
ريما: اقول اقول اسكتي
غزل: ههههههههه والله لو تشوفونها تحفه وهي ترقص .. ولا تعرف ترقص اجنبي زاار
" ضحكوا البنات"
اسيل : هههههههه تحمسسست ابي اشوفك ترقصين
ريما: هههههههههه شفيكم علي... الحين مافي الي انا اعرف ارقص
هنوف: لابس ودنا نشووفك ترقصين بعد حكي غزل عنك
ريما وهي تناظر غزل: غزل انا اوريكم فيها
" وصلت جنى "
جنى: يلايلالالالالالا قوموا قوموا نرقص
جمانه معقده حواجبها وبضحكه : شتبييييييييين
جنى: هههههههههه لاوالله طلعت فوق ودورته وبالموت لقيته وبعدها تقولون ماتبون ترقصوون.. والله تخسووون
غزل: هههههههههه اعذرونا بنت عمنا سوقيه شوي
جنى: ههههههههه بنات ماتجون الابالعين الحمرا
جنى وتلف على اسيل: انتي اول وحده بترقصين
اسيل استحت : هههههههه لا اول اشوف كيف الدق حقها
جنى: بصراحه مراح تناسبك بس بتقوومين
اسيل: اي ان شاء الله يصير خيرر ههههههههه
غزل: هههههههه الله يعينك جنى وتنشب يوووووووه
وصايف: هههههههه من جد
"راحت جنى وشغلت الشريط وكان على اغنيه هاديه قامت قلبته على الجهه الثانيه وانتشر صوت العنود في ارجاء الصاله على اغنيه حمام من جانا مسيان "
البنات انبسطوا مرررره
واسيل عقده حواجيها : ايش هذا
" ضحكوا البنات "
وصايف: ههههههههه هذا الي يسموونه طق
اسيل: من جدكم توني اعرف انو كذا
وصايف: ههههههههه المهم يلا قومي ارقص
جنى وهي جايه : يلا اسييييل قوومي
اسيل: هههههه شفيكم ماعرف ابدن ارقص عليييه
جنى وتسحبها : مالي دخل قوومي
اسيل قلب وجهها احمر لانها الوحيده الي بتقوم مع جنى وغير كذا ماتعرف ترقص على طق وغير كذا مو متعووده
اسيل: وصاييف شووفيها
وصايف: ههههههه انا مالي دخل
اسيل: اوريك يالكلبه
وصايف: هههههههههه " وتصفق "
سحبتها بسهووله لان اسيل نحييفه ووصلتها لنص الصاله وكانت واقفه مو عارفه ترقص
جنى : يلا يلا ارقصي
" قاموا البنات يصفقون لها ويشجعونها "
اسيل بدت تهز شوي شوي وكانت تحس شكلها غلط وجنى تمسكها من يدها ومن كتفها تخليها تهز وكان شكل اسيل كيوووووووت مستحيه وقاعده تهز خصرها تفكر ترقص مصري
غزل: ههههههههه اسيل يارب انك قاعده ترقصين خليجي مو مصري
اسيل حطت يدها على فمها : ههههههههه قلت لكم ماعرف
جنى: ههههه اهم شي انها احسن منكم قامت ورقصت
غزل وتناظر جنى وتأشر على ريما يعني قوميها
جنى وتسوي حركات بعيونها : يلااا ريووووم قوووووومي
ريما: هههههههههه والله ماقوومه
جنى: معي لاتحلفييين
ريما: جنى خليك مكانك احسن لك
جنى: هههههههه لاتحاولين
ريما: شوفي اسيل بترجع
" لفت جنى على اسيل وشافت اسيل تمشي شوي شوي ترجع مكانها وتروح لها بخطوات سريعه وتغزها في خصرها ونقزت اسيل"
اسيل: هههههههههه يمه خوفتيييني
جنى: ههههههههه يلا يلا ارجعي ارقصي مو لعبه بزران
اسيل: ههههههه خلني اقعد احسن لي
جنى: وصايف قومي ارقصي مع صديقتك
وصايف: ههههههه لا اسيل رقاصه خلوها ترقص
اسيل: خلو جمانه وهنوف يرقصون معي
جنى: يلا يلالالا قوموا معها مثكييينه تثتحي
اسيل وتضربها: ههههههههه دبا
"حاولت في جمانه ماقامت وحاولت في هنوف ونجد قاموا وقوموا وصايف وقعدوا يرقصون "
جنى وهي تروح لريما
ريما من بعيد : هههههههه جنو حد موصيك علي
جنى: ههههههههه لامحد بس مادحين لي رقصك
ريما وتناظر غزل: منهم
جنى : ناااااااس
"وصلت لعندها وسحبتها بقوووه وغزل تدزها من وراا .. قامت ريما ورقصت بهدووء"
غزل بصوت عالي: ههههههههههه ريموووه مايلوووق اقلبي اقلبي وريهم حقيقتك
ريما وهي تضحك وتأشر بأصبعها على فمها يعني اسكتي: ههههههه اشششش مالك دخل
" قاموا البنات يرقصوون وبعدها غيروا الشريط بعد ماشبعوا منه وحطوه سي دي مكس خليجي وانجليزي "
"وكانت اول اغنيه فيه لبيه لسلمان حميد "
غزل: ههههههههههههههههه ريما ريما قومي قلدي لهم شلون تسوي الي مع سلمان الي في الفيديو كليب
ريما: هههههههههههههه بذبحك ياغزل وربي مهزله عندك
هنوف لوصايف: هههههه لاتقولين تقلدها
وصايف: ههههههههه اي تضحك لاتفووتك
سهر: يلا عاااد قومي ريوومه حبيبتي انتي
ريما وقامت: هههههههه طيب
" اول ماقامت وقفت ووقفت معها جنى وقامت تسوي مثل حركات الي مع سلمان في الفيديو الكليب.. وكان فرررق بينهم وهذا الي ضحكهم "
سهر وبتموت ضحك : هههههههههههههههه مسكين سلمان
بسمه: هههههههههه ماعليك منها وربي انك احلى منها هالهنديه
ريما: هههههههههه انا صراحه خيرت سلمان بيني وبينها بس قال يغار علي وبياخذها هي
وصايف: ههههههههههههه اي اذكر وقال انه بيخلك في الوقت بدل ضايع
ريما: ههههههههههههه كل تبن
هنوف: هههههههههههههه ريما
Again
ريما وهي تصلح بلوزتها وتقعد : ههههههههه يلا عاااد
جنى: هههههههههه وربي انك فلللله
غزل: بتصير فله اكثر لو ترقص لكم ذيك الرقصه
ريما: هذي الي نو وااااي اسويها
غزل: ههههههههههههه بليييز
ريما: هههههه طيب طيب بعدين
" قاموا بعض البنات يرقصوون والباقي يصفقوون وقوموا بسمه لانها ماترقص الا بالمووت "
.
.
في هذا اليوم من اول ماصحى مالقى نفسه الا على اعتاب المطبخ .. ماكن يبغى وقتها الا كوب شاي لااكثر ولا اقل فقام يبحث عن علبه.. قام يدور عن علبه الشاي ومالقاها قلب المطبخ فوق تحت عشان يطلعها .. وبعدها لقاها .. لقاها وعلى سوء حظه لقاها فاضيه.. قرر بعدها ياخذ كوب قهوه .. وقام يدور ولقاها بسرعه بدون لايقلب الطبخ...وكانت مليانه ..
لقاها وكانت مليانه بعد .. بدا يسوي قهوته .. وكان مسويها اي كلام بس عشان يعدل مزاجه .. حطها في
Paper cup
وراح على بلكونه شقته البسيطه .. وقف في البلكوونه وسند نفسه على العموود وكان يناظر المسبح .. ويتأمل لون زرقه المويه حقتها وصفائها .. حول بصره الا الاشجار والازهار واصوات العصافير قام يتأمل كل شي يطيح بصره عليه ...
مالقى نفسه الا مخلص القهوه ...ماعرف ايش يسوي .. مايدري الا يسوي له قهوه من جديد.. جلس يقلب بقايا القهوه وهو حيران .. امعن النظر فيها الا ويشوف شبح احرف تظهر في فنجانه .. دخلت هذي الاحرف في صميم قلبه .. قام يقلب القهوه اكثر واكثر .. ونفس الشي تطلع له الحروف نفسها ..
كان حيران وحيرته تزيد زتزيد ..من متى صرت اقرى فناجيين انا مؤمن بربي وحده .. بس هذي الحروف ايش تطلع .. حس بشي يوحى له انها حروف اسم بنت ماعرفها بالضبط بس حس انها محبوبته او توهم له انها محبووبته كان مايشوف الا حرفين منهم .. قعد يتأملها بحالميه وكان يبي يلمسها بس خافها تحتفي ..
صار في حيره هل هي حقيقه او خيال ..
كان في صوت يناديه ولكن الصوت كان بعيييد .. وماكان يقدر يميز نوع الصوت .. قرب الفنجان من اذنه وكل مايقرب .. يعلى صوت الي يناديه
وصار الصوت كنه واقف وراه
انفـــــــــزع ............!!!
واثريها طلعت الساعه كل مالها تزيد بدقاتها
قام مفزووع وكان يدور الفنجان.. تفاجئ مافيه لافنجان ولا احرف كل شي اختفى
استغرب من ذا الشي
لف وشاف الساعه لقاها 9:30 مساءاً قام بسرعه لان كان ناوي ينام قيلوله وهو نام لوقت طوويييل ..
دخل ياخذ له دش ينشطه وكان مقهور بداخله يبي يعرف من هذي الحروف الي انطبعت في الفنجان حقه..
بعد ماخلص ولبس ملابسه كان ناوي يجلس ع النت بس اول ماطلع لقى مو بايله يدق وراح مسرع له خاف انه ينقطع
ابستم يوم شاف المتصل: هلالالالالا والله وغلالالالا
الطرف الثاني: المهلي مايولي
سلطان: ههههههه وش الاخبار وش العلوووم
الطرف الثاني : احم احم الشيخ فواز بن محمد خطب الله يسلمك
سلطان بفرررحه : واخيرااااااااا مابغيت
فواز: ههههه " وسكت "
سلطان: فواز عسى مبسوووط
فواز بمجامله : شرايك ... باخذ الي حلمت فيها طول السنين
سلطان انصدم : فواز وش قاعد تقوول
فواز بسخريه من حاله الي وصل له : هههههههه استهبل عليك .. خلاص قطيت الماضي وراااي
سلطان: خرعتني ياشيييخ
فواز: هههههههه
سلطان: ومتى الملكه
فواز: شدعوى سريع سريع تونا امس متكلمين حتى الموافقه من البنت ماوصلت خلها تاخذ وقتها
سلطان: بعد يبيلها تفكير .. بنت عمك ماعندها سالفه
فواز: هي هي مارضى
سلطان.: ههههههههه بدينا
فواز: شنسوي ياخي
سلطان : ااااه الله يعييين
فواز: هااه شخبار الكويتيه.؟
سلطان: كني اشم ريحه مصخره؟
فواز: حشا باللله
سلطان: اي تسنع .. وبعدين شتبي فيها انت
فواز: مابي منها شي انا ابيك انت
سلطان عرف اسطوانه فواز وقال بدلع: ياربيييي شتبي فيني انت
فواز: ههههههههههههه مالت عليك
سلطان: ههههههه انا ادري تقول تبيني وش تبي فيني
فواز: ابي مصلحتك ياسلطان .. مابي تسوي الي سواه اخوك
سلطان: فواز انا غير وانت غييييييييييير
فواز بصرامه : لا والف لا مدامنا عيال في عيالتنا فمعناها كلنا سواا
سلطان : ممكن نغير الموضوع
فواز سايره: كيف الجو عندكم
سلطان: ابد برررد ومطر شكل مافي طلعه اليووم
فواز: ماقلت لي متى بترجع السعوديه
سلطان: اااااااه لاتزيد المواجع.. مدري بضبط اجازتي وبجيكم على اول طياره
فواز: وحشتني ياشييييخ
سلطان: وربي كلكم وحشتووني
فوااز: يلا هانت كلها سمسترين
سلطان: وسهله تفكر..؟
فواز: كل شي يهون للمستقبل ياسلطان.. اجل انا عندي اخوي طلال مايبي يدرس ولايشتغل ويوم كلمت ابوي يسفره زعل وسوا لي فيها وماكلمني .. بس في النهايه الله هداه وقرر يدرس الاي تي وجهزت له كل شي لو نقعد عليه .. بيقعد عطالي
سلطان: ههههههه ياحليلك ياطلال مشتاق لجلساته
فواز: صحيح جلساته ماتنمل بس يرفع ضغطك في النهايه ويطلع
سلطان: ههههههههه بهذي صدقت
فواز: اقوووول كني عطيتك وجه انا رصيدي بيخلص ولسا ماشحنته ولا انت مستانس ومكيف
سلطان: ههههههههه افا تستخر في سلطان حبيبك
فواز: على الرصيد كل شي يهون
سلطان: هههههههههه ياحمار
فواز: زوجتك
سلطان : لهنا وبس كل شي ولازوجتي
فواز: ههههههههههه اقول قم بس توها ماجت ومسوي يدافع يلا يلا سلام
سلطان : ههههه مع السلامه وسلم ع الاهل
فواز: يووصل
" وسكروا من بعض"
"بعد ماسكر سلطان من فواز ماعرف وش يسووي بس بعدها دخل النت وكان يحس بشعور حلو في داخله ماعرف وش سره..!!! لقا شيما اون لاين وشوي من اصحابه ووليد ولد عمه قعد يسوولف معهم يضيع الوقت"
******
في احدى مجمعات الشرقيه المعروفه كانت نجلاء تتمشى مع زوجها فهد وكانت تمشي بهداوه ورواقه وكل شوي تدخل محل
فهد: نجييل خل نروح نقعد في الكوفي شوب والله تعب عليك
نجلاء: فهد والله مايمدي مابعد اشتري شي
فهد : لا راح يمدي بطلع معك بيوم ماتكونين تعبانه فيه
نجلا: بس انا اووكيه
فهد يناظرها: علي اانا
نجلا تبتسم : هههههه طيب بس هذا المحل ونرووح
"دخلوا محل جاكادي حق الاطفال انهبلت عليه نجلاء واخذت اشياء كثيره لان كل شي تشووفه كيووت وعطت فهد الاغراض يحاسب ووقفت جنبه "
"نجلاء حست بألم فضيع في بطنها طلعت منها : أأأأه
فهد اخترع حط الاغراض على الطاوله وراحل لها وجلسها على الكرسي الي عند الكاشير وانحنى عليها: نجوول شفيك
نجلاء خافت يهاوشها: مافيني شي بس الالام طبيعيه
فهد يناظرها: الالام طبيعيه هااااه قلت يانجلاء انك تعبانه ماصدقتيني
نجلاء تبتسم تطمنه : طيب حاسب وبنطلع
فهد: خافي على الي في بطنك بعدين خافي على ملابسه "ابتسم ولف يحاسب وكل شوي يلف عليها "
"نجلا في خاطرها فديته ياربي ياعساي مانحرم منه .. اااااه بيذبحني الالام .. مابي اخوف فهد علي .. وصارت تتلوى بس بطريقه ماينتبه فهد عليها "
فهد يمسك يدها : يلا
نجلا توهقت الالام تقتلها : اي
فهد كان يبتسم وكان ينتظرها تقوم انمحت الابتسامه يوم طولت نجلا ماقامت عرف ان فيها شي انقلق فهد عليها وجلس بلارض
فهد : نجلاء وش تحسين فيه
نجلاء خف شوي اللأم عليها وقامت: لاخلاص انا اوكيه
فهد : يلا نرووح المستشفى الحيييين
نجلاء: من جدك بتعشى
فهد : هههههه هذا الي يهمك
نجلاء بدلع : ترا انا ماكل شي هذا الي في بطني كل شي اكله ياكله
فهد: ههههههههههه كيفه
نجلا: وانا مو كيفي
فهد : يبيلها بعد "ويغمز لها "
نجلاء: درينا عيونك حلوه بس مو تغمز على كل حزه
فهد: ههههههههههه يازينك لاغرتي
نجلاء: كيفي
فهد: كيفك كيفك
"وبعدها طلعوا من المجمع وراحوا شقتهم وطلبوا بالطريق لهم اكل يوصل لشقتهم عشان بس يوصلون يكون واصل"
*******
عند البنات
سهر تكلم اديم ووصايف: انا اشوف انكم تخلون الخدامات يرتبون العشا في الحديقه برا
وصايف: حتى انا قلت بيصير وناسه
اديم: خلاص انا اروح اقولهم وانتوا ارجعوا للبنات
"راحوا وصايف وسهر للبنات "
وصايف لنجد : شيسوون بالضبط
نجد : لووول مدري يلعبون لعبه غريبه
عبير: لاتفووتكم تعالوا العبوو
سهر: وش اسمها؟
عبير : ........
سهر وتناظر وصايف: ههههه مانعرفها بس بنشووفكم وبعدين نلعب
عبير : اوووكي
" كانوا البنات قاعدين ع الارض ويلعبوون شدّه "
سهر: وجعووووه من رامي العلم هنااا
لفوا البنات مكان ماتناظر
نجد : هههههه هذي سهر استغفر الله العظيم
جنى: لاتنصبين
نجد : ما انصب انا شفتك " وتغمز "
وصايف: هي انتي يالمطيووره ماتشوفين لا اله الا الله
جنى: محد قالك نزليه
وصايف: كلي تبن
جنى: هههههه اسفه اسفه
وصايف ناظرتها ولفت عنها وراحت ماكانوا البنات الي مايلعبون يسولفون
وصايف: نجد حطي نجوم
"نجد خذت الريمونت بما انه قريب منها حطته وطلعت لها اغنيه البرتقاله نجد سوت انها منفجعه من هالاغنيه "
نجد : هههههههه بسم الله
عبير: ريووووم ريوووم قومي نرقص عليها
ريما: هههههههه تراكم طيحتوا حيلي ماعاد فيني
بسمه : ههههه لاوييين اقعدوو خل نكمل
عبير: ههههههه لا ريووم قومي نرقص قوومي
نجد: عبير لاتتحمسين بشيلها هذا الي ناقص
عبير: ههههههه تكفين لا تشيلينها خليها شوي
نجد : طيب يلا
بسمه : بنلعب عنكم
عبير: ههههههه لالا استنوا شوووي
" قامت عبير وريما وقوموا معهم سهر .. على طول حركوا شعورهم بفوضويه عشان يستعدون يرقصون ... من جهة ثانيه رجعت اديم والا تشوف هالبنات الي ينططون وكأنهم ياخذون شي من الارض ضحكت عليهم راحت وقفت عند عبير"
اديم وتنزل تحت مكان ماتوصل عبير وهي ترقص : عبير خوذي خوذي قملتك طاحت بالغلط منك
" ضحكوا البنات عليها "
عبير: ههههههه اكرررررهك يالدبا اصلا يحصلك مثل شعري
اديم: هههههههه كملي كملي هواشك بس
" ضحكوا البنات "
نجد : اسم الله علي
هنوف: هههههههه من جد
جنى: اسيل قومي ارقصي زيهم
اسيل: هههههههههه اكرهك يالدوووبا
جنى : ههههههههههه
نجود بأستنكار: اقعدوا والي يخليكم لاينكسر لكم عظم
بسمه : ههههههه خليهم يوسعون صدورهم
نجود: اي بس مو كذا
بسمه خزت نجود ولفت على البنات
" بعد ماخلصوا رقص رجعوا مكانهم منهلكات "
سهر: اي رقبتي
هنوف: ههههههه تستاهلين ابي احمس
سهر: هههههههه مالك شغل
" صاروا البنات مره يموونوون مع بعض "
" قعدوا البنات يلتقطون انفاسهم من جد حشا مو رقص عليهم ... وبعدها كملوا لعب "
" في الجهة الثانيه "
غزل: سهر الا شخبار سلطان
نجد: منهو سلطان ادري ملقوفه لوووووول
سهر: ههههه لاعادي اخووي
نجد وتغمز : اؤ اؤ ياحركااات
غزل وترمي المخده على نجد : ههههههه كلي تبن تراه ولد عمي ومسافر ما اسأل عنه
سهر: هههههه لا ابشرك ماعليه مبسوووط
نجد : سلمي لي عليه
غزل تناظرها: هي اغار ههههههههههههه
نجد : ههههههههههههه قولي كذا
نجود تناظرهم بأستخفاف مستسخفه دمهم
سهر: ولايهمك نجوودي
نجد: هههههههههه تبين صورتي
غزل: لالالالالالا مسكين ولد عمي خليه بحاله لاتخرعه في غربته
نجد : هههههههههههه حماره وربي
غزل: هههههههههه كيفي
سهر: هههههههه اه ياحليلكم
نجد: كيف شكله
سهر: معي صورته تبين تشوفينه
نجد: هههههههه اي اي تكفيين "وتناظر غزل"
غزل: ههههههههه لاتحاولين بقولك اغار ماني بقايله تراه ولد عمي
نجد: هههههه طيب اعصابك
غزل: ههههههه اخ منك
سهر طلعت صورته في مو بايلها وعطته نجد
نجد تشهق: غزل ما الومك
غزل: هههههههههههه ماتلوميني ايشش
نجد : ههههههههه اتمنى لك مستقبل زاهر مع هلانسان
غزل: هههههههه لاحوووووول
نجد: ماشاء الله مملوح
سهر: احم احم اكيد تؤامي
نجد: احلللللفي
سهر: وربي
نجد: وناااااااسه ابي
سهر: هههههههههه لاتحتكييين
نجد: بس لاجد ماتحسين وناسه عندك تؤام
سهر: الاوالله
نجد: انا شفت طلال في السن ست هههههههههه انصدمت يوم انه يقرب لكم
سهر: ههههههههه ادري رايح فيها
غزل: هي هي حدكم عن اخووي
سهر: هههههههههه لابس هذي الحقيقه والواقع
غزل: انا اوريك بقوله
سهر: هههههه تكفييين
نجد: بس لاحتى طلال كيووت بس مو طبيعي الانسان
غزل: هههههههه لاتحرجووني عاااد حاولنا فيه يعقل بس شنسووي
نجد: لابس مراهقه وتروح هههههههههه
سهر: اي والله
غزل تناظر نجود : نجود ليه ماتشاركينا
نجود: اشاركم في ايش
غزل بنظرات استغراب: في السوالف
نجود: سوري بس ماعجبني موضوعكم
نجد بتلطيف جو: نغيره لعيوونك " وتبتسم "
سهر: اي والله كم نجوود عندنا
نجود بأبتسامه : تسلمييين ولله
غزل طنشتها
" شوي جت الخدامه وعطت البنات خبر ان العشاء جاهز "
اديم: يلا بنااات اتفضلوا على العشاء
"قاموا البنات كلهم شوي شوي وقعدوا يضبطون في شكلهم وتساريحهم وقاموا كلهم "
" في الحوش كانوا الخدامات مصلحين الطاولات وحطوهم جنب بعض بدل ماكنوا مفرقين "
ريما: احلىىى شي والجو يساعد شووي
اديم: من جد كويس صار الجو حلوو على حظنا الحلو الي شفناكم وتعرفنا عليكم من كثر ماوصايف تحكي فيكم
البنات المعزومات : وحنا اكثر والله
"قعدوا البنات وبدوا يحطون اكل ويسوولفووون وهم ياكلون "
" بعد ساعه وبعد ماخلصوا البنات اكل وسوالف كانوا بالصاله كل وحده تتصل على سواقها ياخذها "
" شوي شوي بدوا البنات يقلووون والمعازيم يروحوون وكل وحده البسمه كانت مرسوومه على شفاتها "
غزل: سهووووره برووح معك اوكي

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 06:36 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147845
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: أديم الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أديم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أديم الشوق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سهر: اي اووكي
غزل: لان امي تقول خلي سهر توصلك وتاخذين امك من بيت خالتي ام ياسر
سهر: اي اوكي عاادي
وصايف: اسهروا عندنا عاااد
بسمه: انا وحده طايح حيلي مابي شي غير الفراااش
وصايف: انتي لو سمحتي تسكتين من عرفتك ههههههههه
بسمه: ههههههههه حرام عليك
اديم: بسووم رسمتيني مثل ماقلت لك
بسمه: والله انك رايقه علي اختبارات
اديم: يوووه بس تخلصين ارسميني تكفيين
بسمه: لووول اوكي
وصايف: وانا بعد
بسمه تسكتهم: ههههههه ولايهمك
نجود: يلا بسمه عبد القادر وصل
بسمه : اوكي يلا باباااي بنات
نجود: يلا بنااات سي يو سوون
البنات: مع السلامه
"دق جوال سهر وكان منصور متصل "
منصور: يلا اطلعي
سهر: اوكي يلا
سهر: يلا غزووله
" غزل لبست عبايتها بدون ماتسأل من جاي ياخذهم "
طلعت غزل وسهر بعد ماسلموا على البنات
غزل تبلعمت يوم شافت سياره منصور
غزل: سهر منصور جاي ياخذك
سهر: ايه
غزل: اهاا " وسكتت وبخاطرها الله يعينها على ثقاله دمه "
منصور كان يناظر الي مع سهر كان مبتسم كان متأمل انه يشوفها
ركبت سهر قدام وغزل وراها
سهر وغزل : السلام عليكم
منصور: وعليكم السلام
"حرك منصور السياره "
منصور: سهر من الي معك؟
سهر: هذي غزل بنت عمي
منصور: جايه معنا البيت
سهر: لا بنروح بيت عمي ياسر وبناخذ الحريم
منصور: لا انا كلمت ياسر ياخذهم لاني هلكان
غزل وصوتها يطلع: يعني شلون ماراح توديني بيتنا
منصور بأبتسامه جانبيه : لاهلكان بالموت جيت اخذ سهر
سهر: منصوور وش هذي النذاله
منصور : انا على ماعتقد جيت اخذك مو اخذ العايله الكريمه
غزل حست بلاهانه
سهر اتفشلت : منصور لاتفشلنا وبعدين مو وقت ثقاله دمك
منصور يوم حس انهم بيكشفونه : لاما استهبل من جد ابوي يبيني ضروري في البيت ولازم اروح له
سهر: خلاص غزوله نامي عندنا
غزل: لاخلاص بتصل على فواز ياخذني
سهر: شدعوووى نامي عندي بنبسط والله
غزل: سهر لوسمحتي
سهر تفشلت من اخوها وقررت تسكت وبصوت واطي: زين كذا فشلتنا
منصور بصوت عالي وبأبتسامه: لاعادي الا هي غزل بنت عمي اكيد بتقدر ظروفي صح غزل
غزل والدمعه بعينها دايمن يتعمد يجرحها ويفشلها تكرهه : اي شدعوى
منصور: كفوو والله
سهر لفت على غزل من الجهة الثانيه
ابتسمت غزل لسهر كأنها تقول عادي
منصور: كيف كانت الحفله
سهر: مرررره انبسطنا مره كان وناااسه
منصور: كانوا البنات كثيرين
سهر: اي
منصور ويغمز : وكلهم حلوات
سهر: منصووووور اعقل
منصور: شتبين انتي اذا في حلوات اخلي امي تخطب لي وأعرس مع فواز
سهر: من جدك انت
منصور: لا استهبل
سهر: خخخخخ والله امي ذوقها ماعليه كلام خلها تختار لك اما انا خلني على جنب
منصور: ليه انتي مو اختي
سهر وبنظره جانبيه : انا من عرفت انك ناوي تخطب سما بنت خالو وانت طايح من عيني
سمعوا صوت شهقه من ورا
منصور تشقق
سهر اخترعت: شفيك غزووله
غزل ارتبكت : لابس سلسالي ماني لاقيته
سهر: اي واحد
غزل: الاسود الجديد
سهر: حساافه يجننن دقي على اديم وخليهم يدورنه لك
غزل: اي اي
"منصور كان يناظرها من المرايه حقت السياره الخارجيه ومتشقق وبخاطره شي حلوو "
منصور: هذي غزل هنا وغزل يمدحون ذوقها..غزل شرايك في سما
غزل: سما بنت خالتي سلمى
منصور: اي ماغيرها " ويبتسم "
غزل: اي زينه
سهر: حرام عليك تظلمين اخووي غزل
غزل: بعد شنسوي فيه هو حر
منصور: لا خلاص هي قالت زينه وانا باخذ بذووق غزل
غزل حسته يتمضخر عليها
سهر: سو الي تبيه بس لاتستشيرني
منصور: اكيييد مايبي لها..."ويرفع راسه " صح غزل
سهر: منصوور خلك من غزل وقولي شيبي ابوي فيك
منصور توهق: انا شدراني بس قال لي اعجل
سهر: اهااااااا
"شغل منصور على المسجل على الافم ام وغزل استغلت الفرصه و طلعت جوالها ودقت في فواز "
انتظرت خمس ثواني بعدين رد
غزل: الووو
فواز: هلا غزووله
غزل: فواز وينك فيه
فواز: في غرفتي بنام
غزل: من جدك
فواز: شرايك بكرا الجمعه
غزل: وانا من بياذخني
فواز: انا قلت لمنصور
غزل: يقول عمي يبيه ضروري
فواز: هههههههه كذاب المعلون عمي وابوي ساريين من بدري حاولي فيه ودي اتصل عليه بس خلاص ابي انااام واذا ما وافق دقي علي اوكي باي
غزل: باي " حشا ماعطاني فرصه اتكلم يبي الفكه ..اففف شهالوهقه مالي خلق اقعد بمكان هو فيه وغير كذا مابي اذل نفسي له الحيوان "
منصور طبعا سمع المكالمه وينتظرها تتكلم
غزل وبصوت شوي ويختفي: احم منصور
منصور مارد يبيها تعلي صوتها
غزل عرفت ماسمعها وعلت: منصور
منصور ووطى على المسجل وهو مبتسم : سمي
غزل ياشيييينك وبرقه : سم الله عدوك ... منصور لو سمحت وصلني بيتنا تراه قريب فواز بينام"ماحبت تقوله انه كذاب بعدين يتناذل اكثر"
منصور عذبه صوتها كان يبي يقول لا بس ماطاوعه قلبه : خلاص ولايهمك
غزل تنهدت وابتسمت : مرررررره شكرا
سهر: واخيررا
منصور: غزل سكتيها لا اهوون
غزل: هههههه حشا... سهوره ماما اسكتي " وترص على اسنانها"
سهر ضحكت وقلدت حركت سنونها : ان شاء الله ماما
"منصور ضحك عليهم.. وكملوا طريقهم بسوالف عاديه وغزل بس تسمتع ومنصور يغيظها"
.
.
.
سهر اول مارجعت البيت على طول طلعت غرفتها وفتحت لابتوبها قبل لاتفسخ عبايتها وخلته يفتح وراحت تلبس بيجامتها كان قلبها يدق ماتدري ليش
كانت تتأمل انها تشوف بدر اون لاين اوراسل ايميل ..
سجلت دخول في ال
msn
كانت تناظر الشاشه بكل حواسها وفتح ايميلها وجلست تنتظر ان الكمبيوتر يطلع الموجودين عندها اون لاين .. لوت شفايفها بقهر يوم ماشافته اون لاين "من جده هذا يزعل بعد ماقدرت اشوفه شسووي حتى لو اني ما ستحي اروح له واخليه يشوفني يالله شسووي الحين .. خله احسن يستاهل ماني براسله له ايميل ويفكر اني ميته عليــه .. انا اوريه يتغلى حتى انا بتغلى away حطت
وانسدحت على المخده الي وراها وبس سجل دخول انقزت قدام " في الاساس هو كان حاط عليها awayبلوك وبس دخلت سجل دخول بس
قعدت شوي تفكر تكلمه ولالا ... ماعرفت شتسوي "وهو كان بس يبين انه موجود وصفطها "
انتظرت يكملها بس هو مارد ..
فتحت صفحه المحادثه كانت تبي تكلمه ... كشرت يوم شافت صورته الشخصيه وسكرتها بقووه خلهم ينفعوونه وسكرتها وسكرت النت بكبره .. وحطت راسها وناااامت
"من ناحيه بدر عصب بقوووه انها طلعت وماكلمته .. لوتقعد بس ماتكلمه .. وطلع هو الثاني "
.
.
.

الساعه 55
هذا الصباح طل على اهل الشرقيه ... كانت فغرفتها نايمه .. وهالشمس تسلل الى غرفتها .. كانت اصوات المساجد تعلو في انحاء الخبر .. انزعجت عبير من اشعه الشمس ودها تنام اكثر واكثر ولا ودها تصحى ..
اضطرت تقوم لازم تصلي صلاه الجمعه لاتروح عليها .. قامت بكسل الدنيا فيها مانامت امس الامتأخر ..
قامت من فراشها وراحت تغسلت وغيرت بيجامتها ووصلت ونزلت ..
"في الصاله تحت "
بعد مارجعوا الشباب من بيت عمهم الكبير الي تعودوا يتجمعون فيه كل جمعه بعد الصلاه .. كانوا الشباب قاعدين مع امهم يسولفون وكان البيت هاااادي وراايق نزلت عبير وسلمت على امها وياسر
بدر بمزاج رايق: كني مو مالي عينك
عبير ماكن فيها حيل تجادله راحت سلمت عليه وجلست مكانها
شوي وجات دنوو
ياسر وفاتح يده لها: امي انتي حيييييييييك
جات له دنو ركض ونطت عليه وقعد يبوسها
ياسر: فديتها يانااس ماجابوا مثلها والله
عبير بأبتسامه : دنو تعالي لعبوووره
دنوو: مابي ابي ياثر
ياسر ويبوسها : فديييت ياثر انا والله
دنو: ياثر بنروح الملاهي اليوم
ياسر توهق: حبيبي اليوم الجمعه الملاهي يسكر
دنو بعناد: لامايثكر الملاهي الملاهي كله مفتووح بنلووووووووووح
ياسر: خلاص حبيبي بخلي بدر يوديك لاني انا بابا تعبان
دنو وبدت دموعها تتجمع وتقوم منه: خلاث مابي الووح
ياسر ويقوم لها: خلاص خلاص تعالي بوديك "ويشيلها وياخذها لعنده ويرجع" بدر بيوديك
بدر: لاواللي يخليك مالي خلق وهي ماتبيك الا انت
دنوو:بنودي ثللمان بعد
عبير: هههههههه تفكر الناس كلهم فاضين لها
دنو بعناد: بنودي ثلوومي بعد ثح ياثر
ياسر يسايرها: اي اكييييد
ياسر يلف على امه وهو يتأفف: يمه خوذيها نوميها مافيني راسي مصدع ولافيني خلق ملاهي وازعااج وبعدين مافي ملاهي تفتح هالوقت
ام ياسر: دنوو ماما خلي سيتي تنظفك وتلبسك عشان تروحين الملاهي يلا حبيبي
Voic call ام ياسر سوت
تامر الخدامه تاخذ دنو وتلعبها وتغير ملابسهــا
"وصلت سيتي عند دنو وجات بتشيلها "
سيتي: يلا دنوو هبيبي قومي نغير ملابس
دنو وتتعلق في ياسر وبعصبيه: مااااااااابي بدلس عن ياثر انتي لوووحي هناك
ياسر ويمسك خدودها بيدينه: دنو حبيبي غيري ملابسك عشان نروح الملاهي
دنو: لا مابي
ياسر: اجل مانروووح
دنو: الااااااااااااااا
ياسر وعصبيته بتنفذ بس ماسك نفسه : اوكي اجل غيري ملابسك وتعالي
دنو : فثتاني حلو
ياسر: اي مره يجنن بس في وسخ خليها تنظفه لك
دنو تفكر: تيب بس لاتلووح
ياسر: لاحبيبي ماني برايح بس روحي
" راحت دنو وتناظر ياسر وياسر يبوسها من بعيد ويسوي لها باباي "
ياسر: بدر خذها الملاهي من زمان ماوديناها
بدر: ياخي ماتبيني .. ولاتبي تاخذ سلمان.. انا مافيني طولت بال على البزران
ياسر بيأس : يعني شلوون
عبير: حاولوا تنسوونها الهيها بأي شي
ياسر: مراح تنسى لانها زمان ماراحت
عبير: ههههههه الله يعينك
ياسر: لاحبيبتي تروحين معي مالي خلق احادد بزاريين
عبير: انشاء الله ولايهمك بس
ياسر: من جدي
عبير: يصير خير
" خمس دقاايق ونزلت دنو تركض "
ياسر شافها ولوى بوزه وضحكوا عليه
دنو: يلا يلا ياثر نلوووووووووووح
ياسر: حبيبي مافي ملاهي تفتح الحين .. الحين صلاه الله اكبر
دنوو وتلوي بوزها : ماحبك انت كذاااب
ياسر: حبيبي بس يخلص الاذان وبنروح طيب
دنو وتسوي نفسها تسمع الصوت الي بره : ماااااااافي ثلاه خلاث بح
ام ياسر: ههههه لاتحاول بتروح يعني بتروح
دنوو: ماما كلمي ثلمان عثان بيروح معنا
ام ياسر : انشااء الله"وتلف على ياسر" بتوديهم
ياسر: يايمه وين اوديهم من الحييين
ام ياسر : لف فيهم خذ ايس كريم حتى تفتح الملاهي
ياسر: يمه مصدع مافيني حيلهم
عبير حزنت على اخوها: خلاص خلاص بروح معك وبخلي سهر تروح معنا هذا اذا صحت
بدر فتح عيوونه وصار يسمع بكل حواسه
ياسر: تسوين خير واللي يعافيك ..كلميهم شوفي اذا سلمان بيروح ولالا
عبير: اووكي
ياسر: دنوو تعالي عندي
" راحت دنو لعنده وقعدت على حضنه .. اما عبير اتصلت على بيت بو محمد ملها خلق تطلع فوق وتكلم سهر على جوالها "
" ترررررن تررررررن "
وصل عبير صوت نجوى من الطرف الثاني
نجوى: مرحبا
عبير: مرحبتين هلا والله
نجوى: هلا عبير.. كيفك عساك بخيرر
عبير: انا الحمدالله انتوا كيفكم
نجوى: ابد والله
ام ياسر: عبير قولي لنجوى مره وحده
عبير: اقول نجوى
نجوى: سمي
عبير: سم الله عدوك.. بس الله لايهينك بناخذ ولدك اليوم
نجوى: هههههههههه شبتسوون فيه
عبير: هههههههه مالت عليك شبنسوي فيه بنفكك منه
نجوى: اوه دام كذا خلاص حلالكم
عبير: ههههههههه تدورين الفكه منه
نجوى: حراام عليك ... بس وش الطاري
عبير: البرنسييسه دانه طفشانه وتبي تطلع وماتبي الاسلمان معها وخبرك البرنسيسه ماينرد لها طلب
نجوى: هههههههههه فديتها مرت ولدي بدل مايعزمها تعزمه
عبير: ههههههههههه شفتي شلوون
نجوى: خلاص حلالكم خذووه
عبير: وين سهر اجل؟
نجوى: سهر والله مدري عنها توها كانت هنا
عبير: ناديها لي تكفين ابي احاول فيها تروح معي مابي اروح لحالي
نجوى: ولايهمك انا بحاول فيها وبقنعها تجي معك,, من بيوديكم؟؟
عبير: ياسر
نجوى: اهااا .. خلاص بقولها
عبير: اي تكفيين وخليها ترد لي خبر حتى لو ماراح تروح
نجوى: ولايهمك
عبير: ثنكيوو باباي
نجوى: باي
"بدر كان مقهوور طول الوقت وبيذبحها لو توافق تروح مع ياسر"
عبير:خلاص بتشوفها وبتدق علي
ياسر: اي كويس الله يريحكم
عبير: ههههههه لو ماني فاضيه ولا كان خليتك تروح لحالك
ياسر ويبووس دنوو
دنو: يلا ياثر قوووووووووم
ياسر: استني حبيبي عشان سلمان يروح معنا
دنو وتحط يدها بحركه انها تنتظر
ياسر كان بيموت عليها
بدر كان ساكت طول الوقت
ياسر: دنوو حبيبي قومي عند عبوووره
عبير: دنوو تعالي عندي
ياسر: روحي وبعدين تعالي
" بس قامت دنو وتمدد ياسر على الكنبه وبدر يناظره بحقد .. دايماً هو الي يشوفها دايماً هو الي يتلاقى فيها وانا .............."
بدر بتميلح : شفيك ياسر تعبان؟
ياسر: اي والله راسي مصدع
بدر: خلاص اجل انا اوديهم
ياسر:لا ماراح تقدر عليهم كل شي لعيون دنو يهوون "ويبتسم "
"ابتسم لدنوو وبدر فكر ان ياسر انبسط ان سهر بتروح معهم "
بدر بقهر : براحتك
" تررررررن تررررررن "
ام ياسر : عبير ردي يمكن سهر
عبير وهي تشوف الكاشف وتبتسم : بالضبط
عبير: هلالالاوالله
سهر برواقه: يالله حيييهم
عبير: ههههههه يارايق انتا كيفك
سهر: عال العال
عبير: دووم ياربي
" وبدر كان متحرقص كان يفكر انها مو مهتمه بالي سواه فيها اصلا هو كان شاك من بعد ماتطلع وماتعطيه وجه ..كان يبي يذلها .. بس مو سهر الي يذلها"
سهر: من جنبك
عبير: والله كلنا قاعدين بدون استنثناااء..وانتي
سهر: اهاا انا ماعندي غير نجوى... الا سمعت انك عازمتني على الملاهي
عبير: هههههههههه شفتي شلوون اي عازمتك مارديتي لي خبر
سهر: انا موافقه يبيلها بعد انتظر تليفووون عشان اطلع
عبير: هههههههه تدرين لو مراح تروحين ماكنت برووح
سهر: حتى انا لو ماعزمتيني ماكنت برايحه لووول
عبير: هههههههه
سهر: متى بتروحون؟
عبير: مدري استني اسأل ياسر
عبير لياسر : متى بنروح ؟
ياسر بأبتسامه حنوونه لدنو : الحين بعد متى
"بدر مات يوم شافها "
عبير لسهر: الحييين
سهر: اهااااا شفيكم متحمسيين
عبير: هههههههههه لابس دنو تبي الحيين
سهر: هههه اه اووكي خلاص يلا بروح البس
عبير: مي تووو يلا باااي
سهر: باياااااتو
"وسكروا"
عبير مبسوطه : بترووح يلالا انا بروح البس
" ومشت"
بدر وضاق خلقه : عن اذنكم
ياسر: اذنك معك
"وطلع فووووق "
"بعد ربع ساعه نزلت عبير"
ياسر بعصبيه: احلفي مع خشتك ساعه ساعه
عبير: كانت تكوي عبايتي معفسه
ياسر: طيب يلا
"وشال دنو ودنو كانت مبسووطه حدها وطلعوا "
.
.
.
في الرياض بنفس الوقت
بيت بو مساعد
كانت العايله كلها مجتمعين في الصاله بعد صلاه الجمعه
بو مساعد: اقول منار شخبار الوالده والوالد
منار: بخير ياخالي يسلموون عليك
بو مساعد : الله يسلمهم..
منار بأبتسامه:خالي خطبوا لاخوي فواز
بو مساعد : لااااه ع البركه يستاهل
ام مساعد : الله يبشرك بالخير من بياخذ
منار بضحكه : ماغيرها اديم
الكل: الله يوفقهم
ام مساعد: الله يوفقهم عقبالكم
استحوا البنات
لميس: اخيرا بيصير عندنا عرس ونااسه
مساعد : هذا الي هامك
منار: هههههه من جد طيب فرضا ماسوينا عرس شبتسووين
لميس: اكيد بتسوون عشا "وتغمز"
منار: طيب واذا سوينا وماعزمناك
"ضحكوا عليهم "
لميس: هههههههه لهنا وبس
منار: ههههههههههههههه لا لا امزح انتي اول المعازيم
لميس: احمم
ابو مساعد: خلونا من العرس ... كيف الجامعه معكم
لميس ومنار: الحمدالله ماشييه
ام مساعد وابو مساعد : الله يوفقكم شدوا حيلكم
مازن: وين يشدون حيلهم وهم ملكعين ع الافلام اربع وعشرين ساعه
منار بقهر: انت مايخصك
ضحك مازن: كيفي ابي اعلم ابوي عليكم الاختبارات بدت وانتوا مافتحتوا شي
لميس بصوت واطي: ياشينك
ابو مساعد: يلا شدوا حيلكم ارفعوا راسنا وعن اللعب الزايد
منار لاويه بوزها: مانلعب كثير والله ندرس "وتناظر مازن" وبعدين ذا وش دراه هذا هو شاطر في المطارده في شوارع الرياض
مازن مفتح عيوونه شتبي ذي وبغرور: احم يارب اني متخرج من الجامعه وشتغل مو مثل بعض الناس الورعان" ويأشر عليهم بغرور"
لميس: منار في حد يتكلم
منار بأستهبال: لالا انتي سمعتي شي
لميس: لا حتى انا
" وضحكوا عليهم "
مازن: هيهيهيهي مايضحك ياثقااااااله دمكم بسس
لميس: منار ماودك نقوم ندرس
مازن: هاهاهاههاهاهاهاها قال ايش قال ندرس روحوا بسرعه لان prison break بيبدا
"منار ولميس يناظرونه وعيونهم مفتوحه"
لميس: ياشينك
منار : هههههههه من جد يلاقوومي ندرس" وتناظره بغروور"
لميس ومنار: عن اذنكم
" وطلعوا فووق "
ام مساعد : خل ندق عليهم نبارك لهم
ابو مساعد: ماصار شي رسمي بس تكلموا خلي البنت توافق بعدين نبارك
ام مساعد: الله يقدم الي فيه الخير
بو مساعد : مساعد وش اخبار مشروعكم من منصور ولد سلمان
مساعد: والله للحين محتارين بكذا شي ياراح نسويه مشروع نسائي او تجاري
بو مساعد: نسائي مثل ايش؟
مساعد: مشغل او محل فساتين يعني نتعامل مع احد المصممين الكبار ويصير كنه فرع لهم لسا مابعد
ام مساعد : والله كشخه لو تفتحون محل فساتين .. السعوديات عشقهم الفساتين ويشترون على طول السنه
مساعد : وانا قلت بعد... بتفق مع منصوور وربي يعين
ام مساعد : الله يوفقك يايبا
مساعد ابتسم
.
.
.
في الشرقيه
وقف بسيارته الكادلك قدام قصر بو محمد ... وسوى بوري عشان يستعجلهم .. ينتظرون سهر
مامرت خمس دقايق الا وسهر وسلمان طالعين وسلمان ينطط مبسوووط
اول ماطلعت سهر من بيتهم ناظرها ياسر ولاشعووري اعتدل بقعدته يبي يشوف من هالملاك الي بيروح معهم الملاهي بهالشكل .. ماكان مبين على ملامحه ولاشي .. بس كان يفكر كيف بيمشي جنب هذي الانسانه الي جت معهم .. عمره ماتخيل يمشي مع وحده بهالشكل ... ماكان يقصد بشكلها غلط ولا شي .. بس هي ماتغطي وماشاء الله عليها حلووه .. وعمره مامشى جنب انسانه حلوه مثلها .. كان مو متخيل الموقف..
اركبت سهر ورا عبير وسلمت وبعد ماردوا عليها نطت دانه من حظن عبير للمرتبه الثانيه عشان سلمان
سهر بدفاشه: هي هي انت وياها طلعناكم مو معناها تطلعون قرون صيروا عاقلين ولا ارجعكم البيت
عبير قامت تضحك
"ياسر انصدم معقوله بنت بهاالانوثه لسانها يكون كذا قام يضحك بداخله عليها وبخاطره حلاتها بنت بهالانوثه تبين انها دلع مو دفشه مثل كذا .. عجيبه الدنيا "
دنو : ياثر شوفها
عبير: هههههههههه حللللوه
ياسر مسايرها : سهر اعقلي عن دنو
سهر بقوه: احلف
" ضحكوا عليها "
"وهو مات ضحك عليها كيف البنت مايهمها شي صدق يوم قالوا مدلعه "
سهر بخجل: سوري
عبير:هههههههه لاعااادي
ياسر لسلمان ودنو : دنوو سوومه وين بتروحوون
سلمان عصب: ان مو ثوومه
سهر: ههههههه ياسر يعصب اذا حد قاله
ياسر ويضحك: شسوي الكل يناديه كذا.. من مطلعها عليه
عبير: ههههههههه في غيرها سهر معاملته كنه بنت
سهر: كيفي" وتناظر سلمان" صح سلوومي
سلمان : اي صح
سهر: هههههههه والله انك ماتدري وين ربي قاطك
عبير: ههههههههه من جد
" ياسر كان مبسووط ومتعجب .. مبسووط من الجو الي سوته سهر من دخلت السياره ومتعجب كيف انها غيرت مزاجه من مصدع الى راايق "
" وبخاطره .. والله غيرت مزاج كل الي بالسياره "
" وصلوا ملاهي سباركيز نزلوا كلهم .. كان المجمع رااايق وهاااادي ومافيه الا الهنوود وقليل من الناس والملاهي شبه ما فاضي مافيها الا اصوات الالعاب الالكترونيه طاغيه على المكان ..سهر كانت ماسكه سلمان من جهة ووعبير من الجهة الثانيه ودنو متعلقه بياسر "
" ياسر كان متقدمهم .. وعبير وسهر ماشين وراه ويسولفون ودهم لو يتركون سلمان ودنو عنده ويروحون يتسوقون "
عبير: هههههههه ودك هااه
سهر وتناظر السوق بنظره انكسار: ههههههه اي والله ودي.. خل نحاول فيه
عبير : نو واي هو جايبنا عشان نمسكهم نقوم نتركهم عليه ناويه يذبحنا
سهر: هههههههه خلينا نجننه
عبير: يلالا
" وقاموا يسرعون شوي حتى صاروا قريبين منه"
عبير: ياسر خلاص سوينا الي علينا خذ سلمان ودنو لعبهم وحنا بنروح نتسوق
ياسر لف بقوه عليهم ويناظرهم
سهر:اي .. عاد ماوصيك انتبه على سلمان تراه يفلت بسرعه
ياسر: تستهبلون
عبير ماسكه ضحكتها: لاطبعاً
ياسر بصرامه: اقول لايكثر وامشوا قدامي
سهر وتشيل نظارتها: ياسر شددعوى ماتوقعتك نذل
ياسر يناظرها حس انه خق عليها بس كان ماسك نفسه من الي قاعدين يقولونه ماقدر يعلق ومشى وهو ساكت كان يحس بشي يحرق خدوده بس ماهو عارف شسالفته .. كان وده انهم يتلثمون على القليل لانهم ثنتينهم حلوات وملفتات.. كان غيران عليهم.. بس مايقدر يقول شي
عبير: يلا ياسر
ياسر: عبير لاتستفزوني مافي روحه لكم
سهر: ولييه طيب
ياسر: لاني جايبكم تقعدون مع البزران مو تتسوقون
سهر: وانت
ناظرها ياسر وماقدر غير انه يضحك على ملامح وجهها: احلفي
سهر لفت وجهها عنه : لالا استهبل
عبير: ههههههههههههه نمزح
ياسر يبتسم : على بالي بعد امشوا قدامي لابارك الله فيكم
سهر وعبير يتقدمونه: سعودي بحت
عبير: ههههههههه من جد
"ودخلوا قسم الالعاب "
ياسر: وقفوا انتوا هنا وانا بروح اشتري بطاقات
سهر: كلنا بعد نروح
ياسر يناطرها: وليه؟
سهر: حتى انا ابي اخذ بطاقه لسلمان
ياسر ماحب كلمتها هذي
ياسر ورافع حاجبه : وانا؟ مو عاجبك" ومشى عنهم "
عبير: زين كذا
سهر: يعني وشو امه موصتني عليه..وبعدين هو مو متكلف فيه
عبير: بيزعل الحين من جد
سهر: يوووه شفيه اخوك ذا معقد
عبير: لامو معقد بس عيب
سهر: لاعيب ولاشي بس عليه طلعات فظيعه
عبير: هههههههه ياربيه مالنا خلق عصبيته
سهر: هههههه لالا بتأسف منه
" بعد ماخلص ياسر من صرف البطايق راح لعندهم وقالهم يلا "
سهر توقفه: ياسر
ياسر وقف ولف عليها ورفع حاجب: نعم
سهر في خاطرها شاطر لي برفعه الحواجب وبأبتسامه : انا اسفه
ياسر : حصل خير .. بس لاتنعاد
سهر بأبتسامه اوسع : ان اشاااء الله
ياسر: طيب يلا كل وحده تاخذ كرت ولعبووهم
سهر بنظره: ياسلام وانت
عبير: ههههههههههه
ياسر وهو مستغرب من هالبنت شلون فظيعه بس ابتسم وقال: انا بقعد هناك" واشر على المقاعد "
سهر بعد استحت ولاعلقت ومشت مع عبير يلعبون سلمان ودنو
" اما ياسر راح عند مكان يقعد فيه بس يشوفهم من بعيد .. وكان يفكر بخاطره..شلون بنت عمه فظيعه ماكان يتوقع ان بنات عمه كذا .. وبالذات هذي مبين ابد ابد مايهمهـــــــــا شي "
.
.
.
الساعه : 5:30
كانت الشمس اقتربت للغروب لتختفي خلف الافق ساحبة اخر انوارها عن الشرقيه لتنشرها في جهة اخرى مبينة للكل انها تسير بخطها اليومي موزعة حنانها على كل انحاء الارض الارض بعدل ومساواة لاتفرق بينهم الا اذا منعتها الظروف..
"في بيت ام ياسر"
ام ياسر: يلا يابدر وليد تجهزوا بيأذن الحين
بدر: ان شاء الله يمه
وليد: يمه توه بدري باقي نص ساعه
ام ياسر: يايبه روحوا المسجد توضوا واقروا قران حتى يأذن
بدر: يجي ياسر ونروح سوا
وليد: ياحظهم ابي اطلللللللع
بدر: يلا عاد بسك طلعات امسك نفسك هالسنه وبعدها روح وين ماتبي
وليد ويتنهد: ااااااااااه متى بتنتهى واخذ السيااااره واااااو يلعن ابو الفللللللله
ام ياسر: مافي لك سياره حتى تهجد
وليد خاف امه تتكلم جد: يمه شدعوى هذاني عااقل
ام ياسر : لااااااه
وليد: يمه من جدك
بدر: اجل تستهبل
وليد: وربي اني عاقل
بدر : لاتحلف
"قاطعهم ازعاج الي داخلين "
وليد: لاكاااااااان جيتوا بدري
ياسر: ههههههههه خلاص مره ثانيه بناخذك معنا
بدر بنظره: هو فيه مره ثانيه
ياسر يضحك: ليش لأ
بدر فضل انه يسكت لانه واصله معها مع تصرفات الطايشه الي عنده
عبير: اااااااه طاح حيلي
ام ياسر: عسى انبسطتوا؟
عبير: اي مرررررررره
ام ياسر وتحيي بنتها : دنووو انبسطتي مااماا
دنو : اييييييي ملاهي يدننننننننن
ام ياسر: انتي الي تجنينييين"وتشيلها وتبوسها"
وليد: دنوو مافي بوسه ولييد
دنو تقوم من عند امها وتروح لوليد
وليد ويشيلها: اوووووووب " ويبووسها " ليه مااخذتيني معك؟
دنو: كنت نايم
وليد: لو تبيني كان خذتيني مثل ما اخذتي سلمان
دنو وتضحك : خلاث خلاث بكرا نلوح ونوريك
ياسر: هيهيييييييييي يجيب الله مطر
"ضحكوا عليه"
عبير: حرام عليك ماجننتك.. انا وسهر ماسكينهم طول الوقت
ياسر : ههههههه بس مو كل يوم العيد
عبير: ههههههههه اي والله
بدر فجأه قام : يلا أذن ياشباب " وراح لانه كان متنرررررررررفز"
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور أديم الشوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه نبضه دلع, روايه غرامك صار عنواني, غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية