كاتب الموضوع :
أديم الشوق
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثاني
الفصل الاول
"كان يدور بنظره حول المكان الي حوله ،،كان يتأمل الجدران فيها والاثاث الفخم الي كان مطلع جمال اصباغ الجدران بفخامتها والوانها الراقيه ،،قاعد يتأمل المكتب الي تركه له ابووه بعد وفاته ،،كان يتذكر كيف قضى ليله امس الكيئبه وهو على فراشه افكار توديه وعشرين فكره تجيبه ،،كان يتخيل كيف راح يتحمل مسئوليه شغل ابوه الي راح يمسكها ومايدري ان كانه بيعطي الشغل حقه مثل ماكان ابوه يسوي اولا يحس انها مسئوليه كبيره عليه ،، كان يتذكر اسوء ليالي عمره الي مرت عليه في يوم بارد كانت فيه قطرات المطر تتهامر بغزاااره جنب قبره الطاهر لتمحي مابقى من ذكريات حلوه في ايام ممطره وبارده الي كل سكان السعوديه ينتظرونها بفارغ صبرهم ،،كل شي تغير من الي الايام الي تمليها البسمه والفرحه والي تحولت الي دمعات وبكي ،،وكيف كانوا اهله مفزوعين من قوه الخير مش مصدقين الي قاعد يصير لهم ،،ابوه الي يحبه ويحب اخوانه ويخاف عليهم من نسمه الهواء شلون راح وتركهم يصارعون الايام وقسوتها لحالهم و يصارعون الزمن القاسي ويروح بعيد عنهم كيف يايبى هنا عليك كييف "
قطع حبل افكاره صوت السكرتيره الي تخللت مسامعه من عذوبته واخذه من بحر ذكرياته الي كانت احلى لحظات بالنسبه له،،احلى لحظات لمن يفكر فيها ويقطع حبل افكاره اي كائن بس مجرد مايبتعد عنه يرجع يفكر فيهاا ،،
Alin:good morning sir..welcome to U place
ياسر : Thank u alin
Alin: These the papers which the resorts need him From you
"هذه كل الاوراق التي تحتاج المساعده من قبلك "
ياسر : I thank you for your cooperation beauty .. Let her persevere in the office
"اشكرك على حسن تعاونك ضعيها على المكتب "
Alin: There is the papers which will occasion the solver in her to you
" وهناك اوراق سأحضرها في الحال لك"
ياسر k
"حطتها على المكتب ورجعت مكتبها من جديد "
وقف من على الكرسي وتوجه لعند الشباك وفتح الستاره حتى تسللت خيوط الشمس انحاء المكتب وقعد يناظر للبعيد وهو يناظر الشوارع والسيارات الرايحه والراجعه كيف كان اليوم مفعم بالحيويه والنشاط الاهو يمكن لانه مانام امس بدري ،،كان يطالع العمال الي كانوا على وشك من انهم ينتهون من انشائهم للمبنى الجديد وكيف كانت روح الحماس بينهم ،،
طق طق طق
لف جهة الباب يناظر:تفضل
"دخل بهيبته وعلى وجه ابتسامه اللي يدل على كبر سنه ووقاره"
ياسر فز : هلا هلا والله ببومحمد حياااك ياعمي
ابو محمد وبحنان الابو: الله يخيلك ياولدي
ياسر ويحب راس عمه ويده قام بومحمد ورجع يده: خلاص ياياسر ياولدي انت كبرت وصرت رجال يعتمد عليك
ياسر بخجل وهو معتفس : حيااك ياعم حياااك تو مانور المكتب تفضل
بو محمد وهو يجلس : بوجودك يالغاالي..هااه بشرني عنك كيفك وكيف الاوضاع عندك
ياسر: والله ياعمي مدري وش اقولك توني مخلي السكرتيره تجيب لي كل الاوراق والمستندات على الاقل احاول افهم طريقه الشغل وكيف الشغل ماشي
بو محمد: لاتخاف انا جنببك واول ماتحتاج شي لايردك الا لسانك وانت قدها وقدود يابوعبدالله
ياسر: تسلم ياعمي فيك الخير والبركه
بومحمد وهو يناظر عيون ياسر الي تذكره بأخوه و بحنااان : انا الحين ياياسر بحسبه الوالد الله يرحمه
"ياسر ومنزل راسه بأسى"
بومحمد: لا لا ياياسر ارفع راسك ارمي الحزن وراى ظهرك وعيش حياتك وصون اهلك وانت عارف محد فينا بيقصر معك
ياسر: الله يسلمك ياعمي وفيك الخير والبركه والله وعساي مانحرم منك
"طق طق طق"
دخلت السكرتيره بطلتها حطت باقي الاوراق على المكتب وطلعت بهدووء
اول ماشاف ياسر الاوراق ابتسم ناظره بومحمد وابتسم رفع ياسر عيونه لعمه وشافه يبتسم زادت ابتسامته
ياسر ورافع حاجب:الله يعينك ياياسر وش ذا
بومحمد : هههههههه ليه هالتشائم ياولدي ليييه؟
ياسر: ههههههههه لالا بس تعرف ياعمي انه هاذي بدايه لي "وتنهد " وربي يعييني
بومحمد : انا الحين ببدا معك وبعطيك فكره على الشغل والاشياء المهمه
ياسر: لاياعمي اخاف اعطلك صدقني راح امشي
بومحمد : لالا لاتخاف ماعندي شي الحين بس عندي اجتماع بعد ساعتين ونص
ياسر بأبتسامه وسيعه طلعت فيها غمازته الوحيده : اها اووكي اذا كذا ماراح نقول لا
"وقام العم ويعلم ياسر الشغل والاوراق المهم وكيف يتعامل مع الاشخاص المهمه الي كان يتعامل ابووه معهم .........."
.
.
.
...::اقووووووووولك يلا قوووم عاد.
....::خلني ادرس عندي اختبار بكرا ماتفهم
...::اللي يسمعك يقول زلمه مصدق حالك لبست هالنظارات على بالك شاطر خلاص
...::اكيد شاطر والا تحسب 84 % اللي يجيبها واحد هين محد يجيبها غير الدوافير امثالي
...::مشاء الله عليك .. تسكتني كذا
...::طلووووووووووووو اسكت اقولك
طلال:ماراح اسكت وبتقوم معي وراسك فوق رجولك.. يلا ولييد عاد تكفى
ولييد : ودي ادرس
طلال : قوم نقز قزتين ونرجع انت غايب اليوم كله يعني عندك وقت
ولييد : همممممممم اذا دام كذا اوكي
طلال:حبيبي انت والله انتظرك تحت عند خالتي
وليد: اوكي ياقلبي البس واجيك .
طلال: يامصصصصصصلك بس
وليد: هههههههههههه "وسكر"
"سكر وليد كتابه ولبس الجاكيت وخذ نظاراته ونزل"
" تحت في الصاله"
ام ياسر: محد مخرب ولدي غيرك
طلال ويصلح جلسته ويتحنحن: افاااااااا ياذا العلم الحييين انا مخربه هو الي مخربني قبل لااخربه
"الا بوصوووول وليييد"
وليد: اقووووووول طلييييل اعقل عن امي لاتقعد تحشي مخها علي يكفي الي فييييه
طلال: ههههههههه الحين انا الي مخرررربك ولا انت مو انت الي قلت لي تعال انا طفشان وابي اطلع وبما انه ماعندك سياره خليتني اجيك مو صح
ام ياسر وهي تشهق : هاااااااااااااااء وليدووو انا اوريك غيااااااااااب مره ثانيه ماااااافيه تَسمع
وليد وهو مفتح عيوونه ع الاخر: انا اورييييييييييك ياطليييييييل يمه ماعليك منه
طلال:حبيبي انا قلت هالكلام جنب خالتي عشان لاتعصب عليك بس انت ذا الحين اظطريتني اقوووله
ولييييييد: ااااه يالنصاااااااب "ويطيح نظره على الكاس الي كانت الخدامه مقدمته لطلال"
وليييد: خلاص طلال مالي خلقك"وهو ماشي ناحيه الكاااس"
طلال ويراقب وليد: وليدوه شناوي عليه
وليد: لا بس عطشت عطشتني من كثر مهاايطك
"وصل ولييد لكاس ويقال انه بيشرب منه وعبا فمه مويه ويطشهااا على طلال"
ام ياسر فتحت عيونه: وليدوووووووووووه ووجع
طلال وهو يقوم مفجوع ومفتح عيونه : اااااااااااه يالحمااااااار
وليد: يلا اذا فيك حييل تغازل الحين بهالخشه ورني شطااااارتك
ام ياسر: اااااااه وليد هذي سواتك
"طلال وكان بياخذ كاس العصيير الا ولييد طاااااااااير لنهاية الدرج"
وليد من فوووق الدرج: ههههههههههه طلال حبيبي شوبيييك
طلال: اكرررررررررهك ياحمار شرهتي عليك جاي بوسع صدرك
وليد: شفتي ياااااايمه ظهر الحق
طلال: لاتحااااااول انا زعلت بجد وبطلع
" وراح ماشي ناحيه الباب"
ام ياسر: حلفت ماتطلع وانت بهالحاله واذا على وليدووه انا اوريك فيه
طلال وهو يناظر ولييد بنص عين: لااعذريني ياخاله يهيني ولدك وانا في بيته
ولييد وهو يضحك : طلالالالالالال استهبل شو بييك
..........:يوووه شصااير وش هالازعاااج
وليد: اوووه شفت ياطلوو صحيت عبييير الله يعينك
عبير: طلال هنا وينه " وجايه تبي تطل "
"الا ووليد يدزها من راسها"
ولييد: هي انتي وينك فيه ماعليك حجاب
عبيير تدزه : اووه الاهو طلال توني متحجبه عنه عادي
"وطلت بوجهها"
عبيير: طلالال وش عندك من صباح الله خير عندنا
طلال ومسوي مستحي: هيييييييي خلوها تغطي عني انا ماحب اشووف البنات
ام ياسر تضحك على ولد اختها : عبيير اعقلي لاتجننين ولد اختي
وليد وعبير يضحكوون
ولييد وهو يرفع نفسه على الدرابزين ويحط يدينه على جوانب فمه عشا يعلى الصوت: اييييييوه اييييوه قال ايش مايحب يشووف البنات اجل وين تبي توديني تقوول تبي توديني اقزز
عبيير: انا عااارفه محد مخرب اخووي غيره
طلال: خااااااالتي شفتي انا ببيتك والاهانه توصلني لمكاااني والله عييب
ام ياسر: عبيروووووووه وليدووووووه ووجع فشلتووني فيه
طلال: لو سمحتي عبير حومتي كبدي بريحه فمك الخايسه قلنا ماتغطين بس زيني خشتك بالكثير غسلي وجهك
عبير: هههههههههههههه كلب وربي انك قم عن وجهي
وليد: هههههههه شفتي فشلتي نفسك روحي فااارقي"ويدزها"
عبير: اقول قم عني انت واياه يا tanagers
طلال: تكفيييييييييييين يااا عشيقه قيس
وليد يصفق: هههههههههه جبتها ..روحي غرفتك عل وعسى تلقين قيسك بأنتظارك
عبير وهي تقلب عيونها بينه وبين طلال: هيهيهي ابداً ماتضحكوون مدري كيف مستحملين بعض
طلال: هههههههه وربي انا الي ارحم وليد كيف يرضى يعيش في بيت انتي فيييه
عبير: tanagers
"واشرت بيدها ومشت"
طلال بصوت عالي: ملييييييييييييييييييييققه
"وشوي يوصلهم صفقه بااب قويه"
قاموا يضحكون
ام ياسر: ههههههههه انتوا تجننون بلد فما بالكم ببنتي عبيير
طلال: هههههههههه افا وش سوينا
ام ياسر وتضربه على راسه : انت كله برررررررريئ اسم الله عليك
"وراحت ماشيه للمطبخ"
طلال: هههههههه "ويلف على وليييد" وانت شغلك قدامي
وليد: هييييي ماراح تاخذني معك
طلال: الحين باخذك بس بتشوف وين نتايج فعلتك هذي
ولييد: ههههه تيب يلا
طلال: هي اصبر جيب لي ثوب وانزل
وليد: هههههههههه اوكي
"راح جاب لطلال ثوب و نزل تحت وعطاه وغير طلال على الطاير ومشى وليد ورا طلال فتحوا البوابه الرئيسيه وراحوا ماشيين ناحيه سياره طلال"
"وليد فاتح عيونه"
وليد: طلالالالالالالالالالالالال غيرت سيارتك يالمعلوووووووووون
طلال بغرور: اي حبيبي هاذيك طفشت منها
وليد: صدق انك خاااااااين"ويغمز" بتخليني اسوقها مثل ذيييك
طلال: تخسسسسسسسي الا انت
وليد: طلالالالال تكفى طول حياتي اتمنى اسوق ((ماي بااخ ))
طلال: الماي باخ مو حق امثالك ال Tanagers على قوله اختك
وليد: هههههههههههههه يلا عااد بليييز
طلال: شوف الحين لاتحاول بس اذا فكرت اغيرها بعطيك اياها يكون امداك تخلص ثانويه
وليد: افااا ياذا العلم الحين تعطيني بقايا
طلال: وانا شاريها بريالين ولا ثلاث اعطيك تلعب فيها
وليد: ههههه تيب تيب قبلناا اف منك بخيييل
طلال: اااه شوف انت راقب الحركات
وليد كان يناظر بأعجااب
وطلالال كان يضغط زر بالمفتاح عشان تفتح الابواب
وليد: اماااااااااااا عااد
طلال: شرايك..استنى ماشفت شي
وليد: اما ماشفت شي ماشفت
طلال: هههههه ياحليلك صغنوونوو
وليد: هيييييييي ترى فرق السن سنه واحده
طلال: سنه و6 اشهر لو سمحت
وليد وهو يهز براسه: اني واي مايفرق
طلال"ويدزه براسه": مايفرق بعينك
وليد: ههههههه يلا تيب خل نركب
طلال: اوكيششن يلا
"وركبوا السياره وقبل لايسكر الباب شغل على المسجل حده بعدها سكر الباب وقعدوا حول عشر دقايق ماتحركوا كان يوري وليد روعه السياره بعدين تحركوا"
.
.
.
في احدى مدارس الشرقيه الراقيه في مبناها والي كانت متميزه في القدره على التعليم وتعد من افضل المدارس بالشرقيه من ناحيه التعليم والمبنى والتتصميم ووسائل التعليم ورقي التعامل مع الطالبات ومستواهم الفكري والعقلي
كان ازعاج البنات هنا وهناك كانت السوالف والضحكات تملي اجواء المدرسه الكئيبه ،، بالمدرسه انواع والشكال من البنات في كل مدرسه تلقى البنت العاقل والبنت الرجه والمهايطه وبنت قليله التربيه ماتلقى مدرسه كل بناتها سواسيه
دخلت من بوابه المدرسه بأبتسامه حلووه صبووحيه نادر ماتكون بوججها في مثل هذا الووقت الي هو الصباح المدرسي دخلت وكانت مسبقتها بشوي صديقتها
"هنووووووووووووووووو"
هنوف التفت لمصدر الصوت: وصاايف صبااح الخير
وصايف وهي مبتسمه طول الطريق حتى وصلت لعند هنووف: صباااح النووور
هنوووف: كيييفك؟وش هالمززاج الرايق
وصايف وهي تعدل غرتها: هههههههه انا منيحه لابس نمت بدري امس
هنووف : اهااا عشان كذا انا مانمت الا 2 الا ربع
"وقفهم صوت المشرفه الطلابيه"
بناااااااااات
هنوووف وهي لاويه بزوها: ياشييينها مالي خلقها
وصايف وتربط شعرها: مي توو
هنوف ووصايف قربوا جنب المشرفه
المشرفه الطلابيه: هااه وصايف وش عذرك اليووم
وصايف: لاعااد يا استاذه اليوم ماتأخرت
المشرفه الطلابيه: كووويس والله انتي بمدرسه المفروض 7 الا ربع انتي واقفه عند الطابور ولاتعودتي على انك ماتحظرين الطابور
وصايف وهي تلف بعيونها: يؤ كأنه بس انا الي متأخره شوفي هالجيش مو بس انا استاذه
المشرفه الطلابيه: يلابناااااااااات اسرع شوي كفاايه التأخير
"وكل وحده على حالها مالهم خلقها على هالصباح"
مشت وصايف وهنووف لفوووق دخلوه الصف اتفاجأو بتجمع البنات على طاوله ساره
وصايف لهنوف: شفيهم
هنوف وتهز كتوفها : مدري
وصلت وصايف لطاولتها الي كانت قريبه منهم وحطت شنطتها وهي لسا بعبايتها وراحت لعند البنات
وصايف: شفيييكم "كانت وجيهم ماتبشر بالخيير"
سارا: هاه مافي شي
"ناظرتها وصايف ولفت جهت فرح"
وصايف لفرح: فرووحه شفيكم شصاير
وفي هالوقت وصلت هنووف وحطت يدها على كتف وصايف تبي تسمع السالفه
فرح: هااه مافي شي بس في ارقام تتصل على موبايل سارا صار لها فتره
وصايف:والجديد حتى انا كل يوم رقم يدق علي
سارا بأنفعال شوي: قد اتصل عليك احد هذي الارقام
وصايف تمد يدها: عطيني اشوفها
"ناظرتها وصايف ومدتها لسارا"
وصايف وتأشر على اخر رقم: هذا ابداُ مو غريب علي
سارا: وصاايف تأأكدي
وصايف: لالا تعالي ابداً مو غريب عطيني اياهم واذا رحت اتأكد لك
سارا :اوكي
"وسجلته"
هنوف: حتى انا وصلتني ارقام بس عادي ماكنت ادري انها توصلكم انتوا بعد
سارا: ماتدرون انتوا شقايل لي
"شوي وتدخل العنوود وكانت مبسووطه "
سارا :بس هسس
وصايف: هااااااااي العنووود
العنوود: شفييكم ؟
"وصايف وقالت السالفه لعنوود
العنود ظهر على وجهها ارتباك"
عنود: اشوف الارقام
"سارا وهي تناظر العنوود وعطتها الورقه الي فيها الارقام"
عنود: عطوني هذي الارقام اشوفها اذا كانت توصلني لان انا بعد تجيني ارقام غريبه
سارا: انا اشك بروان..فراح اعطيها الارقام وبفاجئها وبشووف اذا تعرفهم
العنود: لالالا روان لاتعطونها
سارا وهي رافعه حاجب: لييييه؟ خلنا نشووفها
العنود: لالالا خلوني انا بشوف الموضوع
"كل وحده بمكااانها"
قطع عليهم صوت المدرسه وقعدت وصايف وجنبها العنوود
العنوود وهي تجلس: حتى انتي توصلك
وصايف وهي تناظرها من جنب: ايييه
العنود: ورا تناظريني كذاا
وصايف:ولاشي ابد
الاستاذه:وصااايف سارا لهذي الدرجه الموضوع مهم..."ولفت راسها" انتبهوا لأفرقكم
"كان في الصف الاخير كانو البنات مسوين دوشه على السالفه "
وصايف كانت لافه وجهها عند الاستاذه وكانت سرحانه الا وتجيها صفعه على راسها وكانت ورقه كاتبتها لها سارا وبس لفت المس رمتها على وصايف فتحت وصايف الورقه وقرتها
"وصايف لاتروينها العنوود اوكي
best friend اسمعي وصايف انتي تشكيين في العنوود سوري ادري انها ال
حقتك بس لا... خلينا نتكلم بصراحه وقولي قد جاتك ارقام غريبه من الارقام الي رويتك اياها"
وصايف جلست تفكر"ياربييه شقوول وانا مو متأكده من شي افكاري متشتته "
ردت وصايف وكتبت على الورقه " سارا قلت لك بروح البيت وبتأكد وبعدين اقولك"
ورسلتها
لفت العنوود على وصايف: وصايف ترى حتى انا توصلني ارقام وتزعجني وترسل لي مسجات
وصايف:اي والله كلنا من تتوقعين
العنوود: مدري يمكن روان
وصايف: والله مدري بس روان انا ما اموون عليها وماعندها رقمي
العنود:يمكن حد عاطها ايااااه
وصايف: تيب بعدين نتفاهم ....
.
.
.
الرياض
الساعه 6:00
المغرب
...: لميس .. لميسوووووووه وينك
لميس: اووووووووووه وش هالكشخه .. على وين ؟؟
....:: وش رايك فيني
لميس: طول عمري اشوفك ملك جمال الكون كله .
...:: ياعمري يالمووووسه الله لايحرمني منك
لميس: ولا يحرمني منك يا اغلى مساعد
مساعد: تكفين ميوس جيبي لي دهن العود
لميس وهي تغمز له : على وين بتروح تخطب شكلك
مساعد : اي خطبه الله يهديك .. بروح زواج واحد من الشباب
لميس بكل حنيه : عقبالك ياخوي
مساعد : تبين اقولك عقبالك انتي .. تحلمين اقول يالمفعوصه
لميس : مقبوله منك يا ... وتسكت لميس فجاءه تذكرت انه اخوها الكبير وهي تحترمه
مساعد : كملي وش كنتي تب تقولين
لميس : كنت بقول ياحبيبي
مساعد : احلفي عاد .. وبعدين بسرعه روحي جيبي العود ما ابي اتاخر.
وراحت لميس تجيب العود ودهن العود لاخوها مساعد اللي كان شخصيه الكل يحترمها واخوانه يحبونه بشكل مو طبيعي مع انه قليل المزح وشخصية كثير جديه لكنه اذا مزح ماينمل من مزحه طيب القلب وفيه شوية غموض يمكن يكون بحياته سر ويمكن لا .. " وصديقه واخوه فيصل مايفترقون عن بعض" .
مساعد بصوت عالي : يلااااااااا يالمووووسه بتاخر كذا
لميس وهي جايه مسرعه: جيت وربي جيت..
لميس وهي تعطر اخوها : مارح تتاخر هذا انا عطرتك وخلصت
مساعد بحنية الاخو : تسلمين ياحلوه
لميس بأبتسامه : الله يسلمك
ويدق جواله
مساعد : هلااااااااا والله بو عبد العزيز
فيصل : هلا بك والله .. يلا لا تتاخر انتظرك تحت
مساعد : خلاص دقايق وانا عندك
فيصل : فمان الله
مساعد: فمان الكريم
وراح مساعد مع صديق عمره يحضرون الزواج
.
.
.
بعــــــد فتره،،،،،
كان يوم الاربعا في هذا اليوم يتقرر ان كل العيله تجتمع على الغدا ويسهرووون بعدها
وكان الاجتماع اليوم في بيت بو نايف ..
وفي بيت بو نايف كانت نجوود فرحااااانه لانها تحب الجمعات والهيصه ومثل عادتها تختار باللبس
بس قررت تلبس برمووودا جينز فاتح مع توب ماسك على الجسم مكرمش وكان فيه كذا لون اخضر عشبي وفيه شغلات صغيره على بنك على تركواز ورفعت شعرها بونيتيه وحطت كحل ازرق وغلوس خفيف
"في الصاله الفوقانيه"
نجوود بصوت عالي: بسوووووووووووووومه بسووومه
بسمه الي كانت ناويه تطلع من غرفتها: ماتعرفين تنادين بهدوء
نجود : بسومه يلا تعالي امي تقول بسرعه والا بتطلع وتكسر راسك
بسمه بأبتسامه ساخره: امي ماتقول كذا يانصاابه
نجود : ههههههههه طيب بسرعه تعالي البنات وصلوا
بسمه : طيب جااااااااااااااااااااااايه يالدبه"وتنفخ خدها"
نجود بعصبيه : دووووووووووبه بعينك
بسمه بدلع : ههههههههههههه يلا نروح تحت
وتروح بسمه مع اختها تحت
.
.
في الصاله
نزلوا نجود مع بسمه ويسلمون على الموجودين
نجود توجه الترحيب لسهر : يالله حيوووووووووووو
سهر : الله يحيك ويبقيييك
نجود : يؤ بيتنا نوووووره زايد بسمه انتي مشغله انوار زياده
سهر بضحكة دلع : هههههههههههه
نجود وتسوي نفسها مصدومه : اووووووووووووووه هذا نووورك اكيد ...حتى بيتنا فاقدك
من زمان ماجيتينا
سهر : ما افضى والله من هالبحوث
نجود : الله واكبررررررر.. وبعدين مانبي سيرة دراسه
غزل : شكل كرتنا طايح كل هذا لسهر
عبير : يلا يلا بنمشي حنا
بسمه : ههههههههه الله يحيكم البيت ماينور الا بوجودكم
نجود : اصلا البيت منور فيني لانورك ولا نورها
نجود وهي تكلم غزل : وشخبارها منووووووووور الدبه
غزل : مبسوووطه والله ماعليها
نجود: امس دقيت عليها وكان مقفل موبايلها
غزل: يمكن مافيه شحن
نجود :والله ياليتها معنا المهم بنات ابي اليووم كله هباال فيه هبااال تكفووووووووووووووون لاني
week day طفشانه هال
اديم : ايه من جد تكفووون
عبير : ولا يهمك بنسوي حفله ماصاااااااااااااااااااارت كم نجود عندنا ومستعدين ناخذ تهزيئه من الحريم وشوي من العياال هههههههه
"البنات وهم يضحكوون" من جد
ويقطعهم صوت ام نايف : بسمه يمه روحي جيبي الاغراض اللي عند الباب
بسمه : حاضر يمه تامرين امر
وتروح بسمه بتجيب الاغراض وتوصل عند المدخل ويوم جت بتاخذ الاغراض سمعت صوت مو غريب عليها
...:سلوووم حبيبي يلا روح داخل عند ماما
سلمان : تيب بابا
ويلمح سلمان بسمه ويضحك لها
محمد مستغرب : وش فيك سلووومي
سلمان : حالتي بثمه هنا
محمد من ورا الباب : ايووووه .. اهلين بسمه شخبارك ؟
بسمه تلعثمت وارتبكت : الحـ ح مدددلله بخير
محمد : بسمه واللي يعافيك وصلي سلوم لامه لانه ازعجنا
بسمه : حاضر ولايهمك
محمد : تعبناك يابنت العم
بسمه ووجهها شاب نار: لا شدعووووه مافيه تعب ولاشي
محمد : عن اذنك
بسمه : اذنك معك
وراح عنها
بسمه بينها وبين نفسها " ياربييييييييه "وتنفض الافكار من راسها"
وتاخذ ولده سلمان وتحضنه وتحس انه مره قرييب منها والولد الكل يموت عليه بس من سوالفه"
.
.
.
في المجلس
عند الرجال
طلال : منصوووور تكفى دق على سلطان خلنا نقهرره
فيصل : لا حرام عليكم .. اللي هو فيه يكفيه الغربه شينه ياخووك
منصور : هههههههههه مسكين يا اخوي يبون يقهرونك .. والله ما ادق
وليد : دق عاااااااااااد بنسمع صوته وحشنا
منصور : والله انك نصاب .. اعرفك زين تبي تقهره انت مع خويك طلااالوووه
....::من للي يبي يقهر سلطان
"ولفوووووا كلهم مكان الصوت ويووووم شافوه ضحكوا"
طلال: فهمناااااااااا انك صديقه وماترضى عليه المغرورر
...::احترم نفسك عنه عاااد
طلال : ماقلنا شي يابدر بس هو دايم شايف نفسه وحنا قلنا بنكلمه نهبل فيه
بدر : طلال خل عندك ذوق لو سمحت احشم ياولد
طلال : ياثقاله طينتك بس "وخذها بتحدي" ما افهم وش بتسوي
بدر عصب : شي مايسرك سامع
فيصل يحاول يهدي الوضع : بدر وانا ولد عمك ماعليك من هالمراهقين لا تضايق نفسك
بدر : لا ماتضايقت بس ما احب احد يتكلم من وراه وكلام يسم البدن
وليد:فيصل لوسمحت شايفنا ورعان تقول عنا مراهقين
فيصل: طلالالال ولييييد لو سمحتوا وسعو صدوركم
منصور : ماعليك وانا اخوك محد يتكلم عنه وانا موجود وسع صدرك
ويبتسم بدر لكنه عارف ان هالاثنين ماوراهم خير لكنه ابتسم علشان يطمن فيصل ومنصور ومايبي يحط راسه من راسهم وبدر قريب كثير من سلطان ومايرضى احد يجيب طاريه او اي شي ممكن يضايق سلطان
وبعدها راح جلس مع فواز بعيد عنهم
فواز : علامك بدر مو عاجبني
بدر : مدري وش فيني لاتسالني
فواز : افااااااااا وش فيك بس
بدر : تو هالمراهقين جلسوا يتكلمون عن سلطان كلام ينرفز ماقول غير الله يهديهم بس يفكرون الناس كل حياتهم لعب في مزح
فواز : وسع صدرك وماعليك من احد وطلول انا بوريك فيه
بدر حاول يغير الموضوع : بكرا بروح الرياض
فواز : خير ان شاءالله
بدر : الخير بوجهك عندي كم شغله وراجع
فواز : تروح وترجع بالسلامه
وفواز هاوش اخوه طلال على انفراد وطلب منه انه يعتذر من بدر وطلال يشوف انه الموضوع عادي لكن فواز اصر عليه انه يعتذر هو مع وليد وراح وليد وحب راس اخوه واعتذر منه هو مع طلال وبدر لان قلبه مسامح عذرهم وانتهى الموضوع بهدوء ردت المياه لمجاريها وبعدها جلست العيله تتغدا وكانوا مبسوطين وسوالف وضحك وبعدها جابوا القهوه والحلى
.
.
.
...::فاتك ياسهر والله انه تغير
سهر:لا انا ما احس انه تغير يمكن لاني ماشفته من زمان
...::لا تغيررررر كثير صار حلووووو ومسوي سكسووكه تجننن مخففها واااه فديتووه
سهر :وبعد
...:ويهبل
سهر بضحكه : وبعد
...::ههههههههههههههه مابي شكلك مو مصدقتني
سهر : هههههههههه
...::ابي اشوووووووفه قومي نطل عليهم
سهر : ولو شافنا احد
...:: يوووووووووووه يعني ما اشوفه "وحنيت شفايفها على تحت"
سهر: عبيروووووووووووه وش فيك انجنيتي
عبير: لا بس قهر ابي اشوفه
سهر : ماراح تشوفينه انتهى الموضوع
وتقطع كلامهم نجود: بنااااااااااااااات عندي فكررررررررره
غزل : يا ام الافكار وش عندك
نجود بنظره: لا تستهينين فيني ترى اهوون
عبير ببتسامه كبيره : كملي وش عندك
نجود ترفع خشمها : كم تعطوني واقول
عبير : ربع ريال
سهر : نص .. من يزيد
نجود عصبت : الشرهه مو عليكم على اللي يفكر لكم بس انتوا الخسرانين
سهر : هههههههههههههه تعالي نمزح معك شنسوي صايره بززر
نجود : ها وصايف اليوم مو معنا انتي بالمره وش رايك اقول فكرتي والا لا؟
وصايف : هههههههههههههه لا معكم
سهر تغمز لها : ايه باااااااااااااين .. يبيلك جلسه
وصايف : ليه
نجود : لانك تسرحين كثير .. شكلك عاشقه
وصايف : ياااااااااااااااااااااااليت هو حاصل "وترجع بشعرها لورا"
عبير : نجووووووووووود بتقولين والا كيف
نجود : الفكره انه العيال طالعين
وسكتت تبي تحمسهم
عبير بحماس : كملي لاتسكتين
نجود : امممممممممممم يعني نروح نلعب في الخيمه سوني و وررقه
البنات كلهم : وااااااااااااااااااااااااو يلا نروح
.
.
.
وفي مجلس الحريم
ام فيصل : والله فرحنا يوم مسك ياسر مكان ابوه
ام متعب : والله انه رجال والنعم منه .. الله يوفقه
ام ياسر حابسه دموعها ماتبي تخرب جمعتهم : امييين يارب والله فرحت يوم قالي
ام فواز : امين يستاهل والله
ام فيصل : الحمدلله انه قرر يمسك الشغل يمكن ترتاح نفسيته
ام ياسر بحسره على نفسها وعلى ولدها : الحمدلله .. والله من توفى ابوه ماشفنا ضحكته
ام فيصل : عقبال ماتفرحين بزواجه يارب
ام محمد وهي تغير الموضوع : وين البنات مالهم حس
ام نايف: الظاهر بيجلسون بالخيمه لان العيال راحوا
ام محمد : تدرون ان هالصيف بيكون بس شهرين
ام فواز : ليه طيب؟
ام محمد: عشان السنه الجايه يقولون بيخلون رمضان مع الاجازه
ام نايف: شي طيب والله
ام محمد: اي والله.. بس ودي اروح لسلطان هالصيف
ام نايف: يمديك شهرين
ام محمد : ماخبر لان بومحمد يقول هالصيف مقررين نسافر جماعي بس على وين مدري.. وماظن انه بيكون في وقت اروح لسلطان ..وحنا بنداوم قبل المدارس بثلاث اسابيع تقريبا يعني ابد مايكفي
الكل: الله يسهل اموره ويرجع سالم لك
ام محمد:الله يسمع منكم..
.
.
.
اديم كانت متربعه ورافعه نفسها فوق رجلينها: بفوووووووووووز باركولي
بسمه : استني شوووي وتشوفين سيارتي وراااااااااااك
وكانوا البنات منقسمين فريقين
فريق الدلع :اديم وغزل وسهر وعبير ونجود
فريق الخرش :بسمه وصايف و جنى ونجوى زوجة محمد
ونجلا هي اللي تسجل النقاط لانها حامل وتبي ترتاح
نجلا : عليكم اسماء فرق هبله مثلكم
نجود : مقهورررره ياربي منك تقول تبي ترتاح وهي اصلا ماتعرف تلعب
نجلا : نجييييييد ترا بنقص من فريقكم وهذا اخر شوط لكم وبنغير اللعبه ترا .
بسمه وهي تنقزز: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او فزنا فزنا
نجلا تقول النقاط :
فريق الخرش 6
وفريق الدلع 4
جنى : خلوووووا دلعكم ينفعكم
سهر : من زينكم عاد
نجوى : الضحك يعتبر ريااااااااااضه
سهر : اسكتي بس عن الفلسفه
جنى: شرايكم نلعب لعبه الاغاااني
وصايف: هههههه اكيد عشان تفوووزين
نجلا : يلا يلا واول حرف هوووو حرف النون اول حرف من اسمي
والدور يبدا من وصايف
وصايف وهي تفكر: نوووووووون نوووووووووون نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك
اللي بعدي حرف الكاف
بسمه : كذا من ربي حبيته .. بسرعه يوم لاقيته ..
نجوى : حرف الهاء يووووووه صعب
هذاك اللي تبي له الخير عشق غيرك وصار للغير
سهر : مغبررررره يانجوى على هالاغنيه
نجلا : احمدوا ربكم .. بالموت لقيتها سهر لاتضيعين الوقت ترا محسوب لك وقت
نجوى تحسب لسهر : 10
9
8
7
6
سهر بغرور ومبسوطه لانها عرفت اغنيه قامت تغني وترقص : رووووح ورووح ابعد بدنيااااااك يامتعبن قلبي بصدك
نجوى وهي ترفع يدينها لفووق يقال انها طايره: كل يوم فعمري بيعدي وانت معايا .. فيك بحس اني بزيد احساس جوايا
البنات يضحكون " ههههههههه يقال انها داخله جو"
سهر : عاشت الليسا وين محمد يسمعك بس
نجوى : فديته يحب يسمعني اغني
سهر: قولي محوومه كبده
ضربتها نجوى وضحكوا البنات
"اختفت البسمه من شفايفها وماتدري ليه"
نجوى: يلا عبير دورك
عبير : اي حرف
نجوى : حرف الالف يلالالا
بعد شوي
سهر: يلالالالالالالالالالا 9..8
عبير وهي تحرك شعرها: القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
غزل : مره ثانيه الف بعد
همممممممممممم
آه من قلــب غدا حبــه جنوني
وآه من خلن على بالي طــرا
ههههههههههههه وراكم وراكم الالف
اديم :حرفي مايصعب علي
وبغني مقطع طويل بعد لانه حرفي
أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......
تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....
هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....
هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,
وكملوا الجلسه وهم يلعبووووون واول وحده طلعت بسمه واللي فازت جنى
ويدق جوال غزل وترد
غزل : هلاااااااااا والله هلاااااااااااااااا حبيبي
...::غزل حبيبتي
غزل بدلع : امرني ياقلبي
والبنات كلهم فاتتحين عيونهم ع الاخر
......::اقووووووووول لا يكثر اطلعوا لان حنا وصلنا
غزل : فوووووووووواز عاد لاتفشلني انا اختك
فواز : هههههههههههههههههه طيب يا اختي ياحلوه يلا اطلعوا لان الشيوخ اللي هم انا واللي معي وصلنا
غزل: اووووووووووووووووكي
وتسكر منه
غزل : يلا بنااااااااااااااااااااااااات العيال وصلوا قوموا نطلع
"شالوا قشهم البنات وقاموا "
.
.
.
|