كاتب الموضوع :
أديم الشوق
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثاني عشر
الفصل الاول
خطأ..
تبخل .. وأنا كلي عطا..
خطأ ..
ضاعت على الدرب الخطى ..
خطأ ابتدينا ..
وان نهيناها .. خطا !!
تزرع طريقي .. بالألم..
يا خوفي .. لا توطاه القدم ..
تجرح ظلايل.. فيتك ..
وتدمي ..أماني جيتك ..
لو فرحت.. بجيتك !!
بعد الظما.. وبعد الهجير ..
تخفي حنانك .. بالضمير ..
لو ما جنت ..
عينك علي بنظرةٍٍ .. لو ما جنت
ولو ما رضيت .. تحدني ..
روح الشقاوي .. ما عنت ..
واستهونت درب الهوى ..
ولو ما غدى جرحي دوا ..
ليته غدا..
عودتني منك الحنان .. عودتني
وطال النوى وجار الزمان .. صبرتني ..
وإثر الهوى .. مثلك غريب ..
ماله .. على نفسه حبيب
نجود بتردد ردت : الوو
فواز: مرحبا هلا والله
نجود: هلا فيك
فواز: شخبارك نجود؟
نجود استغربت من اللهجة وغير كذا يقولها شخبارك نجود كنه بس يبي يعرف اخبارها هي : انا الحمدالله
" وسكتت وبسسرعه قالت "
نجود : انت كيفك مع الصيام
فواز ابتسم : والله احلى شعور رغم التعب بس والله راحة نفسيه
نجود تمتمت : اها
فواز: شتسووين الحين
نجود قلبها يرقع : قاعدين ناكل الحلى
فواز: مبسوطه
نجود صار قلبها يرقع اكثر بهذي المكالمه يخصها هي بعد : أي الحمدالله مررره
فواز ابتسم : طيب ممكن تبعدين عنهم شوي لاهنتي
نجود: انا مو عندهم الحين
فواز ابتسم : اوكي يانجود وانا كمان بعد ماودي تخبرين وناستك وتكدرين نفسك بسماع صوتي .. احس ان السعاده تروح من تشوفيني او تسمعين صوتي .. تراك بنت عمي ويعز علي فرحك ووناستك وحزنك بعد .. نجود
نجود نشفت : نعم
فواز :اظن انك عارفه حياتنا من دخلنا على بعض غلط ماله داعي نكمل مع بعض وحنا كذا مع انه حنا تونا في بداية المشوار انا قررت اخذ رايك بلانفصال دام انه حياتنا من البدايه بدت كذا فا انتي لك الحرية بالجواب وانا لي البي لك اللي تبينه
نجود :...................................
فواز : اعرف يمكن تنصدمين بس هذا اخر ماوصلنا له يانجود ونجود انا ابي ارتااااح مافيني اشيل هم فوق الهم اللي عندي
نجود كان حاسها قلبها في شي بيصير وراحت غرفة ثانيه : توك تنتبه توك تحس ؟ مو كنه بدري شوي
فواز : انا كنت متأمل انك بتعقلين بس الحاله قاعده تزيد
نجود بأستهزاء : اعقل ايش اعقل وش قصدك
فواز: اقصد انك بتبطلين عناد المهم نجود اسمعي تناقشنا كثير بهذا الموضوع انا الحين بسكر منك وبخليك تفكرين براحتك وتستخيرين وبعدها برجع اتصل عليك واخذ رايك مع السلامه
" وسكر "
"فواز حس بالراحة يبغى يرتاح ما يبغى يشيل هم فوق الهم شكل راسها عنيييد "
" اما من جهة نجود كانت منصدمه ولسا تحت تأثير الصدمة من كلامه"
.
" هذي نجود اول مارجعت بيتهم تسترجع مكالمتها الاخيره مع فواز .. معقوله لهذي الدرجه انا كريهة .. والله مو انا الكريهة هذا هو انسان مريض .. يوم يكلمني وش حلاته ويوم يقلب علي .. استغفر الله .. الحين هو طلب مني الانفصال .. لو نفصلت وش بيقولون عني البنات وش بيقولون هذا وهم شايفينه وخاقين والكل فاضحني فيه وبكرا اقولهم انفصلت اكيد بيقولون العيب فيني .. اكيد
بيقولون الولد مايعيبه شي وماني عارف والعيب مني .. بس مو هذا اللي كنت ابيه ويوم صار افففف ياربي وش اسوي الحين .. معقوله فواز مل مني .. اكيد بيمل ولا وش مسويه له انا ياحظي .. الكل يشوف يقول عايشين ولا احلى وبكرا يقولون ذولا انفصلوا .. استغفر الله وانا ناقصه يصير العيب فيني .. افففففففف "
" قامت وقفت وناظرت شكلها بالمرايه "
نجود " سلطان وتزوج ولا يفكر فيك حتى .. وفواز خاطبك ... البنات بالجامعه يتكلمون فيه ويحسدوني عليه .. اضيعه من يدي ليش .. صحيح مو قادره ابلعه بس انا من يومي مايهمني الا المظاهر وش فيها لو كان زواجي من فواز مظاهر اصلا هو اخذني على هذا الاساس الاخ .. لالا مستحيل اضيعه فواز .. بش وش اقوله اخاف يفكرني بموت عليه وصراحة هو ليه يحطني بموقف مثل كذا ..افف ادق عليه اقول خلاص ابيك وش اقول لاحوول "
"خلها وقت ثاني مالي خلقه الحين وقامت تاخذ دش تنشط نفسها فيه "
.
.
.
" انا كم مرة قلت لك مابيك تتكلمين معي بهذا الاسلوب "
نجوى: وش رايك اشوفكم عايشين بالعسل واقعد اناظرها وهي تاخذ زوجي مني
محمد استغبى تفاهتها وبنظرة : وين حنا فيه وين عايشين تاخذ زوجي وعسل وخرابيط
نجوى تدمع : على بالك حركاتهم مو باينه مو علي
محمد: شكل الافلام مأثره عليك ومأثره عليك بالقووه زييين
نجوى : لاميب افلام كل شي واضح
محمد: نجوى انتي تعرفينا مع عيال عمي عبدالرحمن ماله داعي اتكلم طيب وبعدين لو ابيها هي قدامي 24 وعشرين ساعه ليه ماخذتها هاه
محمد عصب عليها وحاول يمسك اعصابه : انا الحين ماني متكلم معك حتى تراجعين نفسك وشوفي عقليتك هالطفوليه وين توصلك طيب يانجوى ..
" وطلع وتركها "
" اما نجوى قعدت تبكي بقهر وحقد على بسمه "
" رفعت السماعه وكلمت على بسمه تفضي اللي في صدرها "
" بسمه ارتاعت يوم شافت الاتصال بس ماعرفت تجحد ولا ترد وخافت اذا جحدت تفهمها غلط نجوى وردت "
بسمه بصوت واطي : الوو
نجوى بقهر: صدقيني راح تندمين يابسمه على حركاتك والله لاافضحك قدام الخلق ويكشفونك على حقيقتك .. مسويه نفسك بريئه وماني عارف والله لاتندمين يابسمه تغفليني على بالك اني مغفله والله لاتندمين والله " وسكرت "
"بسمه انكتمت العبره بعدها انفجرت بالقوووه .... سكرت وقعدت تبكي بقووه وبندم .. "
" اللي ماتعرفه نجوى ان محمد قعد في الصاله يهدي نفسه وسمع كل الكلام وانصدم من اسلوب نجوى وعلى تفكيرها ماقدر يدخل عليها الحين بهذي الحااله .. قام وطلع "
.
.
.
" بسمه "
بسمه تبكي بقهر" حرام انا وش سويت عشان يصير كل ذا معقوله هذي المقوله تنطبق علي ماينخاف الا من الساكت لاا لاا مستحيييل وبعدين وش تفضحني انا وش سويت والله ماقلت له اني احبه ولا بينت له شلون عرفت هي ... ليكون انا شفافه اذا نايف انتبه لي .. يافضيحتك يابسمه قدام هلك وشلون بتحطين عينك بعينهم .. ماحطيت عيني الا عليه ياربي وش بليتني فيه .. اكرهه والله صرت اكررهه مابي مشاكل مابي.. محمد والله اسفه مو قصدي اسبب لك مشاااكل اااااااااااااااااااخ اكره نفسي واكره اليوم اللي شفت فيه محمد بعد "
.
.
.
" بعد مرور اسبــوع "
" في الــريـــاض "
" كان قاعد في كوستا كافيه هالمره لحاله بعكس العاده .. رفع السماعه على الرقم اللي اعطته منار لميس بدون ماتدري ان مازن له دخل في السالفه "
" مازن رفع السماعه ودق عليه "
" وبعد كم دقه "
مازن : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلا
مازن: سلطان
سلطان: أي نعم امر اخوي
مازن: مايامر عليك عدو بغيتك بكلمة لو تسمح
سلطان : تفضل اسمع
مازن : ياليت لو يكون وجه لوجه
سلطان: ياليت اعرف عن وشو الموضوع
مازن : موضوع شخصي ياليت لو اقدر اقابلك
سلطان : وين القاك فيه
مازن : كوستا كافيه في شارع .........
سلطان : ثواني واكون عندك بس وشلون اعرفك
مازن: بس توصل دق علي وانا بوقف لك
سلطان : صار
" وعلى هذا الكلام اتفقوا "
" وبعد لحظات "
" انـــــا وصلــــــت وينك فيه "
مازن : انا هنا وينك فيه هذاني وقفت
سلطان : انت لحالك واقف
مازن: ايه
سلطان : خلاص شفتك الحين جــايك
مازن: اوكي " وقعد "
" ومازن يناظر قدام يبي يشووفه وهي يجي يانه وده يذبحه بيدينه بس قرر يجيه بالهدوء "
" شوي وجاه سلطان من وراه "
سلطان: السلام عليكم
مازن رقع قلبه ورفع راسه
واول مارفع راسه وطاحت عينهم بيعون بعض شهقــــــــوا ومازن وقف من غير شعــور""
.
.
.
" في سيارة منصور "
منصور: همممم لالسا بدري
بدر: وشو اللي بدري اذا راحت عليك اقعد لي اندب حظك
منصور يبتسم : لاتخاف موصي عليها
بدر شهق : اااه يالملعون
منصور ضحك : اجل شلوووون
بدر: أي حبيبي ظامن
منصور يضحك : نوعا ما يعني تقدر تقوول
بدر: العن شكلك
منصور: بس انا مابي الحيين
بدر: متى تبي بتوصل ال 30 وانت ماتبي الحين
منصور: مو بعد سنه ولاسنتييين لا بس اتأكد انها تحبني
بدر: هذي الاشكال ماتاخذ منهم لاحق ولا باطل خذها وعلمها شلون تحبك
منصور: واذا ماحبتني شسووي
بدر: لاتخاف بتحبك
منصور يضحك : حد قالك ان الحب بالغصب
بدر يناظره : وحد قالك انك صاير تتفلسلف بالحب وااجد
منصور يضحك : لاتلوومني
بدر: حظك والله الكل يدري عنك
منصور: ليه انت محروم من هذا الشي
بدر ارتبك: لا بس انا لسا مافكرت ولاافكر بالزواج الحين اصلا بس اكمل دراستي وبعدها يصير الف خير
منصور: أي والله انا ماحبيت الا توي
بدر: أي وش لي فيه
منصور: ترى السحور عندنا
بدر: شعندك
منصور: تعال تسحر معي وش عندك
بدر: طاااايب
منصور سكت وشوي
منصور: تصدق شفت الفستان
بدر ضحك : والله
منصور يضحك: أي والله سهر معلقته في غرفتها ودخلت عليها وشفته وعرفته
بدر يضحك " فديتهااااااااا والله " : ههههههه عاد انت على بالك على غزل
منصور: ااااخ بس شفت عليها فستان بلندن يابدر مجنووون وربي
بدر : اوووووب الولد رايح فيها
منصور يضحك : لا والله مانساه ذاك اليوم زاد جنووني فيها يابدر
بدر" توقعت بس انا مجنون طلعت العايله كلها ": هههههههه ياحليلك والله
منصور: والله العظيم اف اف عذاب ذاك اليوم
بدر: والله عايش الاخ في العسل وحنا نطالع
منصور يضحك: بلاك ماعشت اللي عشته معها
بدر: عاد اللي صار في بينكم مواقف واكشنات وحنا ياغافر لكم الله
منصور يضحك : عاد حظاَ اوفر
بدر ضحك " أي والله "
.
.
.
" لاتكلمنــــــــــي "
.......: سهوووره حبيبي والله اسف حدي انشغلت
سهر: وتنشغلك عن اختك حبيبتك وتؤامك شلون اهون عليك
سلطان : مره اعذريني سهوووره وهذي بوووسه اموووه
سهر: مابي زعلانه
سلطان : افاا بس يهون عليك تزعلين اخوك بهالغربه
سهر: ايش راح تجيب لي
سلطان يضحك : ايوا السؤال هنا
سهر تضحك : أي عشان ارضى مو انا سهر
سلطان : كل اللي تبينه
سهر: كل اللي ابيييه
سلطان : أي والله
سهر تضحك : اجل استنى الاييميل بيوصلك صورة للشنطة اللي ابيها
سلطان ضحك : طاااايب ولا تزعليين بس ارحمينا شوي
سهر تضحك : مشكلتك دبررلي نفسسك
سلطان : هههههههه طايب كيف امي
سهر: ماكلمتها بعد
سلطان: الاكلمتها من يومين
سهر: والله الحمدالله سلطااان حماس مابقى شي وبتجي والله اني مشتاااقه لك
سلطان: فديتك حتى انا والله مشتاق لكم كللللكم
سهر: والله لو تشوف بيتنا الله تغييير
سلطان : ماشااء الله وش سويتوا فيه
سهر: ظبطته انا وامي
سلطان : حركاااااات
سهر: بخليه سبرايز اذا جيت تشوفه
سلطان : كذا يعني طاااايب
سهر تضحك : وقلت حق امي ترتب لك قسم لك ولزوجتك
سلطان انصدم : زوجتي
سهر: أي مو ناوي تتزوج
سلطان : هاه الا بس بدري
سهر تضحك : والله ماعلي منك بتجي من هنا وبنعرس عليك من هنا
سلطان :.......
سهر: وبناخذ لك ذيك البنت اللي تاخذ العقل
سلطان يبتسم : حاطه عينك على احد
سهر: أي والله بس انت ماتبي من العايله فقاعده اقنعهم بوحده من برا
سلطان : أي تكفيين
سهر تضحك : لذي الدرجه ترى فيه حلوات
سلطان: ماااااااابيهم
سهر تضحك : انت تعال ومالك الا اللي تبيه
"سلطان كاان زيييييين "
سهر تضحك : وبعد كيف الجو
سلطان : والله تمااااام
.......: سلطااااااااااان
سهر: من هذي
سلطان اربتك : هذي شيماء
سهر استغربت : ليه وينك فيه انت
سلطان : انا طالع الحين
سهر : اهااااا فكرتك بشقتك
سلطان نشف ريقه : هههههههه وش تسوي اجيبها الشقه
سهر تضحك: انا ادري سلم لي عليها
سلطان: يوووصل المهم سهوور انا الحين بروح عند الشباب
سهر: اووكي تيك كيير
سلطان: يوتوو هني
ابتسمت سهر وسكرت
سهر " واااااه واخيرا مابقى شي على جيته .. هممم الحين هو راح يجينا الحين وبعد كم شهرين بتروح له امي وابوي اللتخرج وبعدها بيجي يااااااااي مابقى شي ااااااه واخيرا ياسلطان.. الله وبعدها بيتزوج وبطلع بزواجه وحركات ونااااااسه .. ااه سلطان بيجي وبدر بيروح والله اني اكسر الخاطر من يومي وانا منحووسه .. بس كويس بيجي سلطان يغير لي جو بعد بدر ... فديته بيروح يكمل دراسته عشاني ... كل هذا عشاني طلبت منه فديته .. أي ابوي مايبي الامتعلمين واكيد انبسط يوم قال بدر بيروح يكمل ماجستير .. ياااارب يكون من نصيبي أي اصلا انا واثقه من حب بدر لي احم "
.
.
.
" وبعد لحظات "
مازن : سلطــــــــان
سلطان ماكان يعرف ليه مازن يبيه يفكر مسوي له مفاجأه وبضحكه : مااااازن وش هذي المفاجأأأأأه الحلوه ليه ماقلت لي من البدايه انك تبي تقابلني وكان جيتك طيران
مازن كان يناظره بحقد : .............
سلطان استغرب: مازن
مازن انتبه : هلا هلا صراحه صدفه وصدفه حلوه " وسلموا على يدين بعض " تفضل
سلطان ابتسم وقعد : صراحة احلى مفاجأه اثاريك مانسيت ايام لندن ياحييك والله شخبارك وشخبار الشباب
مازن : والله الحمدالله كلهم بخير يسلمون عليك
سلطان: اجل يوم دقيت ماطلع لي اسمك
مازن بسخريه : غيرت رقمي
سلطان: عشان كذا هههههههه اصلا غريبه ماعرفتك من صوتك تدري عاد خرعتني قلت وش يبي فيني ذا
مازن : اهااا " وابتسم "
مازن " هنا انصدم وماعرف وش يسوي ارتبك كل شي في باله تشتت الا انه مشمئز من هلانسان معقوله استغلهم وتقرب لبناتنا .. وشوي وشهق تذكر سالفه منار من البدايه يعني معناها لاحقهم للندن بس لميس ماقالت لي بس وشلون معقوله منار قالت له بحسن نيه وهو لحقهم .. لان حنا التقينا فيه هناك واستغلنا عشان يقترب منها "
سلطان : شفيك مازن
مازن سكت : هاه لامافيني شي كيف خويك
سلطان: سعود لاوالله بخييير باتصل عليه يجينا الحين اكيد بينسط
" وجا يرفع السماعه وبيدق ومسكه مازن استغرب سلطان "
مازن : بكلمك بموضوع خاص
سلطان نزل التليفون : امر انا من شفتك انت مو طبيعي
مازن سكت وبعد فتره قال وهو يناظر بعيونه
مازن : انت شلون عرفت ان حنا نقرب لمنار
سلطان انصفق وجهه وشهق: منااار
مازن رفع حاجب: يعني تعرفها
سلطان ارتبك : منار أي منار اللي تتكلم عنها
مازن ناظره بقوه : منار يالسعة شوق
سلطان تقلب وجهه ولف الجهة الثانيه
مازن : هاه
سلطان لف عليه: انا ماكنت اعرف انكم تقربون لها
مازن : لاياشيخ
سلطان عصب: أي ماكنت اعرف وانا اول مالتقيت التقيت بفيصل وهو عرفني عليكم
مازن : تبي تثبت لي انك ماستغليتنا عشان توصل لها
سلطان : و
مازن قاطعه : سلطااان انا عرفت السالفه كلها ولاداعي توضح لي أي شي صراحة انصدمت فييك .. وشي ثاني انا كنت ناوي اتناقش بخصوص هذا الموضوع بس يوم عرفتك افضل اني اعطيك اياها من الاخر وبدون تهديد وحكي بزران ... ابتعد عن منار ولاتحاول تقرب لها .. لان لو وصلني شي زياده والله لاتندم على اليوم اللي انولدت فيه " ورماه بنظره وقام ماتحمل الصدمه "
سلطان قلبه صار يرجف " معقوله الشباب اللي تعرفت عليهم منار تقرب لهم .. وبعدين ذا وش عنده يهدد .. يعني هذا اللي كانت تسكن عنده منار.. أي اكيييد يحبها وبياخذها.. بس مو انا اللي اتهدد .. بتشوف ايش بسوي "
.
.
.
سهر.. والدنيا نعسانه .. سهر
والفرقا كانت عن حبايبنا .. قدر
والجرح نزف الدمعتين .. والدمع شباك الحزانا للقمر ..
ِبِعد الأمل .. لما ِبِعدت وفرحي راح ..
ِبعد الزمان .. عني .. وعن عيني الصباح ..
ذي الفرقا كانت عن حبايبنا قدر ..
والجرح نزف الدمعتين .. والدمع شباك الحزانا للقمر ..
آه .. من حنانك .. لسا مالي بالدفا كل الوجود ..
وآه .. يا حبيبي .. لو بعادك كان جفى والا صدود ..
ذي الفرقا كانت عن حبايبنا سهر ..
" كان فواز قاعد في مكتبه .. صار لها فتره ماردت عليه .. الحين بدا يحاتي وبدا قلبه يشتاق لجوابها .. الحين بدا يحس انه يبيها .. حس انه مهما كان تعود عليها .. صحيح هو مايبي يجرحها اكثر ولا يبي يأذيها .. ويعرف انه قربه منها اكبر جرح واذى .. بس الحين يحس انه يبيها .. في كل صلاة تراويح يدعي ربه انه ييسر له اموره باللي هو في لصالحه .. وربي سمع ندااه بأتصال نجود عليه هذي الللحظه "
" فواز رقع قلبه نجود متصله عليه .. اول مره يحس اتصالها عليه مهم كل مره يكون لسبب تافهه بدا يرجف رفع السماعه ورد بصوت مرتجف هادي "
فواز : الووو
نجود بأبتسامه : هلا والله
فواز استغرب حس صوتها غير هالمره : هلا فيك شخبارك ؟
نجود ابتسمت بشقاوه : الحمدالله والله انت شخبارك
فواز: انا الحمدالله
...........
نجود: كيفك مع الصيام
فواز ابتسم وطلعت نغمته
نجو ابتسمت : تعب هاااه ههههههههه مالومك مرره متعب استغفر الله وبزياده مع الدوام
" فواز يحس حد كاب عليه موية معقوله نجود اللي تكلمه .. معقوله هذي الشخصيه تكون في نجود ومخبيتها عليه .. نجود كنها حست فيه وبأستغرابه بس سكتت تنتظره "
فواز ابتسم : أي والله بس يالله الله يعين والله انتي كيفك معه
نجود: مثل ماقلت لك بس والله تحس بشعور حلوو تحس سبحان الله الناس متساويه انا اذاطلعت يعني ماحس بشعور المساواه الا برمضان
" فواز انصدم مين هذي اللي تكلمه نجود ولا غيرها .. معقوله نجود قلبها رحووم .. حس يبي يصرخ ويقول لها انا هونت عن موضوع الانفصال "
فواز بصوت كله نشوه ولهفه : أي والله من جد سبحان الله
نجود : همممم وش قاعد تسوي شكلك بمكان هادي
فواز ابتسم وحس قلبه يرقص " اول مره تسأله هالسؤال " : انا قاعد بغرفتي
نجود: اووبس كنت تبي تنام
فواز بسرعه : لالالالالالا
نجود ضحكت بداخلها : سوري ماكنت اقصد ازعجك
فواز وقف : لالا والله عادي ماعندي شي بس كنت جاي اخذ مفاتيحي
نجود: اهااا بتطلع هااه
فواز ابتسم على ذكبته : ايي
نجود بصوت كله شقاوه : وين بتروووح
فواز حس بشعور رهييييييييييييب : ماعرف ماعرف" علق لسانه لووول " بس خلاص مو طالع
نجود ضحكت بداخلها : ليييه ؟
فواز : هاه ماعرف وين ارووح
نجود بشقاوه: طيب انت طفشان وانا طفشانه ورا مانطلع
فواز فتح عيونه وشهق
نجود ضحكت بداخلها : سوري اذا فيه كلافه
فواز : لالالالا شدعوى أي عادي لحين بجي
نجود ضحكت : هييييي يعني بتطلعني
فواز لاشعوري : اذا ماطلعتك اطلع مين
نجود شوي اختفت ابتسامتها : احم ميرسي
فواز: ولو يلا البسي وبمر عليك
نجود : اوووكي باي " وسكروا "
" فواز راح يركض يبي يلبس .. هذي اللحظه ذكرته بدانه اذا جو يطلعون مع بعض ويحس انه طاااير وبسرعه لبس وكشخ وتعطر ويوم جا ينزل العطر "
فواز " معقوله نجود تبيني اطلع معها عشان تقولي قرارها بأن حنا ننفصل ولالا .. انا خلاص مابي انفصل .. ماكنت اعرف فيك صفة حلوه يانجود .. ااااه يارب لا يارب لا .. يالله معقوله نجود تتكلم معي بهذا الاسلوب "
" بينما نجود ضحكت على اسلوب فواز "
نجود " ههههههه والله مادريت اني اخقق .. ااااااه ياحليلك يافواز والله كلمه وينقص عليييك ههههههههههه حياتي يحزن مالومه اول مره اكلمه بهذي الطريقه .. يلا وبيطلعني يلا بنشوفه عشان نحكم بعد اذا انفصل ولا احم .. لا وخلني افاجئه اكثر راح اتنقب .. أي أي خلني اشوفه وش بيقول بس من وين اجيب .. شسوي ياربي من وين اجيب اخذ حق امي لالا وع حق عجايز أي بكلم عبير ترسلي حقها "
" وبالفعل كلمت عبير وعبير حفلت فيها وارسلت السواق ياخذه من بيتهم "
.
.
.
" محمد كفاية "
محمد لف عليها : وشو اللي كفاية
نجوى : صار لنا اسبوع واكثر وحنا مانتكلم مع بعض
محمد: ماني مستعد اتكلم مع ناس اقل من عقليا
نجوى انصدمت : محمد انا تقول لي كذا
محمد : أي يا نجوى .. انا مو بزر معك تحاكيني قدام الله وخلقه بهذا الاسلوب وكني واحد حمار .. انتي زوجتي وذيك بنت عمي وانتي بعد بنت عمي شلون يخطر على بالك انه حنا نخونك مع بعض وش هالتفكير السطحي يانجوى.. انتي اكثر وحده تمون على بسمه والدليل تعود سلمان عليها شلون تجين الحين وتقولين ان البنت تخونك او انا زوجك اخونك هاه
نجوى: محمد انا بنت واحس واعرف حركات البنات
محمد: ماعلي من هالحكي تحسين ولالا بس انا زوجك وذيك بسمه .. بسمه من يومها وهي ماتحب الشر ولا المشاكل.. شلون فكرتي فيها هذا التفكير هذاني اوقف مع اختك غزل منار ليش مافكرتي فيهم هذا التفكير
نجوى: ذولا خواتي
محمد : سو وااات انتي زوجتي والباقي كلهم بنات عمي اذا كنت ابي اخون وفكرت بأختك ليه ماخذها هاه تفكرين هذا الشي صعب علي
نجوى :..........
محمد: شوفي يانجوى هذا اخر تحذير لك لو شفتك متعرضه لبسمه الفقيره ولا جارحتها بكلمه والله لاتلومين الا نفسك وقولي احبها واموت فيها قولي اللي تبين لاني بعطيك الاذن الصمخه من يوم ورايح اذا ماتأدبتي وعقلتي وبكرا الفطور عندهم بنشوف وش بتسوين يانجوى عن اذنك الشباب تحت ينتظروني " وطلع "
نجوى قعدت وهي ندمانه " ياربي وش فيني انا صرت مراااااااااااهقه .. وش فينني .. اااخ ياربي ..معقوله اكون ظلمت بسمه .. والله ما الوووم الا نفسسسسسسسسسي ااااااااخ "
.
.
.
" في الريـــــــاض "
مازن : انا شفت الولد وتفاهمت معه واذا وصل لها شي منه بلغيني
لميس: اوكي
مازن بتردد: اقدر اكلمها
لميس انصدمت وو انتبه له
مازن: انا ماقصد شي بس ودي انبها بنفسي عشان تنبه منه
لميس ضحكت بداخلها وبحماس : أي عادي عشان تخاف
مازن ابتسم على تأيدها للفكره : يلا دقي عليها
لميس ضحكت واتصلت وهي متحمسه وحطته سبيكرهو ناظرها وهي خزته وهو رضخ للأمر الواقع
منار ردت بصوت واطي : هلا لميس
مازن " تبعثــــــــــــــــر ولميس انتبهت وضحكت " : هلا منار انا مازن
منار اخترعت وصلحت جلستها : مازن هلا هلا
مازن : هلا فيك شخبارك
منار: انا الحمدالله انت انت شخبارك
مازن خاث : دوووم ياعسى انا بخير بش.. " ولميس رفعت راسها المحمر من الضحك وهو انتبه" اقصد بشرينا عن الاهل " لميس نزلت راسها من جديد وتضحك"
منار: كلهم بخير
مازن قرر يخلص مو قادر يتحمل : منار اسمعي .. ايميلك يتقفل .. وجوالك يتغير .. واي شي يمسك منه عطيني خبر.. واذا ماوصلني خبر راح اعرف بطريقتي يامنارسمعتي .. خذي لميس تبيك
" مازن رمى عليها الكلام وطلع ماقدر يتحمل صوتها التعبان "
لميس تضحك : هلا والله
منار تصارخ: ياحمااااااااااااااااره قلتي له
لميس تضحك : ايوا
منار: لميييييييييس اكرررررررررررهك حرام عليك تشوهين صورتي
لميس: لوسمحتي اخوي متفهم وعاقل وشفتي هو اللي ساعدك كلم الولد ووقفه عند حده
منار: انتي وحده متهوووره لو سوا في مازن شي
لميس تغير جو على نفسها : تخافين عليه
منار شوي سكتت وبعدها ضحكت : هههههههه كولي تبن فاضيه بس والله انك تبنه
لميس تضحك: السالفه يبي لها رجال واخوانك ماينفعون ووقلت مافي غير مزوني حبيبي اقصد حبيبك سوري بالغلط
منار تضحك : اكرررررررهك يلا باي " وسكرررررررت "
" منار سكرت وهي تضحك وبنفلس الوقت حست ياحليله مازن .. وقررت تسوي اللي قال لها عليه .. وقعدت تفكر بمازن والله انه طيب.. بس تعجز توصل لمشاعرها لغير الاخوه وهذا الشي محزنهــا"
.
.
.
" قدام باب بيت بو فواز "
" كان فواز مرتب السياره ومعطرها اول مره نجود تركب معه غير يوم الملكة اللي هو أكئب يوم بحياته .. وقعد ينتظرها على احر من الجمر وكان وده يحط اغاني بس رمضان وهذا اللي منعه ماكان عنده خلاف اهم شي يشوفها بشخصية ثانيه "
فواز " يارب لاتغيرها علي يارب "
" شوي وانفتح باب بيتهم وطلعت ولفت ظهرها عشان تسكر الباب وتفاجئه بنفس الوقت.. اول مالفت وشافها شهق نجود غطت معناها سمعت كلامه واكيد انها رفضت الانفصال كان ميت شغف يشوفها ويحاكيها يبي توصل للسياره بسرعه ويحس انه قلبه بدا يرقص "
"اول ماركبت السياره "
نجود : مرحبا
فواز : مرحبتين
نجود صلحت نفسها حطت السيت بلت "حزام الامان " " ولفت عليه وهو يناظرها استحت وعطته نظره بعيونها " بنطول واقفيين
فواز صار قلبه يدق طبول : اوه سوري
نجود: لاعادي " وابتسمت "
" نجود حست براحه بالنقاب تسوي اللي تبيه من تحت لووول مايقدر يشوفها "
" فواز تشقق من نجود بس ماحب يجيب طاري انها طاعته ولا هذا عشان لاينرفزها لانه صار يعرف نقطة ضعفها انها تكون منصاعه لحد "
فواز ابتسم : تعرفين حلو شكلك بالنقاب
نجود ابتسمت " ياشين التميلح " : ثنكيوو ترى استحي
فواز " اوووه وصارت تستحي " : افا حد يستحي من زوجه
" مسك لسانه بسرعه خافها تعصب وهي انتبهت له ضحكت شكله بدا يخاف منها وهي ماحبت تحس بهذا الشعور "
نجود : أي صح
فواز فتح عيونه وهو يناظر قدام " البنت مقلبه ميب نجود : احم وين حابة تروحين
نجود: أي مكان بس مانبي نتعشى لسا بدري
فواز : اجل وين نروح الكورنيش
نجود تضحك : لالا مو لهذي الدرجه
فوازمسك لسانه " نسى انه مو من مقامها " : لالا امزح اقصد نروح نتقور شرايك
نجود هزلت راسها : يسوو يسوو
فواز ضحك عليها " الله لايغير عليك يافواز " : أي كافيه مشتهيه
نجود : مايهمني على ذوقك
فواز حس بتطور فيها وهذا وكان يداريها خايفها تتغير : اووكي نرووح د.كيف
نجود تشائمت ماتحب تدخله هالمحل بس شتسوي ماتبي تعارض : أي اوكيييه
فواز: عندهم عصير ليمون مجنوون
نجود ناظرته وضحكت عليه: كوويس والله
فواز لف عليها وهي كانت لافه وجهها اصلا وبدت تلعب بيدها
" فواز شك فيها مو هذي نجود يمكن منقبه عشان لاتبين انها نجود "
فوازوبسرعه: نجود ممكن طلب
نجود لفت عليه: تفضل
فواز: عادي تكشفين وجهك
نجود ضحكت وحست انه شك : مو انت تبي هذا الشي
فواز: أي بس ابي اشوفك السياره مظلله بس اذا نزلنا ارجعي حطيه
نجود: لا بليز بالموت ضبطته
"فواز بصم انها مو نجود ونجود تضحك بنعومه وهذا اللي خلاه ينجن وبس وقفوا عن اشاره سحبه بسرعه نجود استغربت من حركته وهو وقف يناظرها كانت نجود هالمره بنظره غيررر ونجود استحت من نظراته ولفت وجهها وسكت وعطاها النقاب"
فواز وقلبه ينتفض : اسف
نجود ابتسمت واخذته : لاعادي بس لو كنت تبيني افتحه كان فتحته لانك صراحة دفش
فواز ضحك : خلاص توبه
"نجود ابتسمت وبدت تصلحه من جديد وهو يناظرها من المرايه اللي هي منزلته "
فواز" نجود من يومها حلو بس اللي مخرب عليها وعلى جمالها طبعها .. بس الحين اشوفها غير اشوف فيها جمال نصف الارض بسبب اسلوبها المتغير صايره نجود غير غيرررر "
" وبعدها وصلوا ودخلوا نجود توها تحس انها مخطوبه وحالها حال أي انسانه وبعد مادخلوا دخلوا بغرفه فيها بارتشين نجود ماكانت تبي تقعد بس استسلمت حسته من جد معقد وش فيها لو قعدنا برا بس هو سكتها بأول ماجلسوا "
فواز : عشان ناخذ راحتنا
"نجود استحت من هذي الكلمه شفيه ذا لايخورها "
" وبعدا انشغلوا بالطلب وبعد ماخلصوا "
فواز: تبين نقوم نختار كيك
نجود :أي
فواز : اوكي يلا قومي
" فواز توقعها بتحط النقاب من جديد بس الظاهر انها نسته لانها طلعت معه بدون وهو ضحك عليها حسها غبيه وانها مو على بعضها "
" المهم راحوا اختارت كيكه شكلها يمي ورجعت وهو معها هو كمان طلب له مثلها مع انه ما يحب الشكوليت كثير بس عشان يجاملها ويسايرها "
" نجود كانت تحس بشعور متناقض بداخلها .. وكل شوي قاعد تبتعد عن هذي المشاعر لانها هي قررت وخططت لحيياتها مع فواز "
" فواز طول الوقت خايف تقلب عليه نجود بأوي وقت .. لان عادي تقلب عليه قدام الناس ويتهاوشون وكان يدعي قلبه انه هذا الشي مايصير .. وبنفس الوقت ينتظر نجود تتكلم عن الموضوع بش شكل مافي فايده .. ولكـــن .. هو فسرها انه مواافقه بطريقة غير مباشرة .. لكن كل شي ممكن يجي من نجود فعشان كذا قاعد على النار وكمان ماهو عارف سر الشعور اللي يجيه بالحماس انه يعرف ردها "
نجود : وش ذا ليه المحل صغير
" تقصد الطاوله اللي هم فيها صغيره وغير كذا فيها بارتيشن "
فواز : والله مدري بس اتوقع لانهم شافوا شخصين حطونا هنا
نجود : اي بس هم بلاساس ليه مسوينها هالصغر وش ذا البخل
فواز ضحك بداخله " شدخلني انا تهزئيني " ابتسم : اي والله مدري ليه
" نجود كان تحس بالحراره لانها تحس انها قريبه من فواز بزياده وغير كذا الغرفة صغيره وهي مستسلمه له هذا الشي كل أثر فيها واكثر شي اثر فيها الوجه الثاني من شخصية فواز واللي هي تحس ان فواز هذي شخصيته بس قعدت تكذب نفسها"
نجود : هممممم سولف " وابتسمت"
فواز ابتسم ابتسامه حلوه بأمكانه يخقق فيها اي حد الا انه متأكد الا نجود بس ماعليكم نجود سبلت عليه لووول : وين ناوية تدخلين بعد ماتخلصين جامعه
نجود : همممم بشتغل في شركة ابوي في المحاسبه او احدى البنوك
فواز بلع ريقه : اهاا بس محاسبة بشركة اشوف احسن واريح " وسكت ينتظر ردها "
نجود: اي صح بس لسا مو عارفة والله
فواز ابتسم وقال بخوف بداخله وبحركة عفوية حط يده على يدها كنه يطمنها : لاتخافين انتي ادرسي وشدي حيلك وخلي الباقي علي و كل شي بيهون بعدين
نجود خافت ونقزت وابعدت يدها هو قعد يناظرها ونجود حست فيه انحرج : سوري بس يدك بارده
فواز مع انه انقلب وجه من ردة فعله الا انه ارتاح من ردها وعطاها عذر انها مستحيه وبعيون حنونه : طيب اسف
نجود: لاعاادي "وكرهت هذا الجو اللي تحس بيدخلون فيه من نظراته " ايوا نرجع للدراسه
فواز ابتسم : اي بسس وربي يوفقك ويسهل عليك
نجود ابتسمت : امييين جميعا
" ووقتها وصل الكوفي والشيز كيك وقعدوا يسولفون وكل واحد ماخذ حذره ويتمنى الوقت يمشي بدون أي مشاكل وفواز ماتطرق لموضوع الانفصال محافظ على الجو اللي هو عايشه "
.
.
.
"في بيت بو محمد "
" كانت سهر هالوقت تشوف مسلس يجي بالمسا ومدحوها لها البنات فقعدت تشوفه مع انها مو مره مع المسلسلات هالسنه واللي قبلها لانها مو مرره ...ودخل عليها منصور مستعجل "
سهر لفت عليه : منصور
منصور لف عليها: نعم
سهر: شفييك
سهر: بطلع اغير ملابسي
سهر: شعندك
سهر: بلبس لبس بيت الشباب بيتسحرون عندنا
سهر: ااها " ومشى " اقص يدي شوف وش مسوي
سهر " وش ذا الملل وين امي راحت شكلي بطلع انام .. ولا بروح ع النت يمكن اشوف بدر.. هئئئ ..مدري عادي اكلم بدر في رمضان .. لاياربي اخاف حرام .. ولا وشو حرام .. اووه استغفر الله لالا ماني مكلمته يمكنه مع منصوور .. شكلي بطلع انام وماني متسحره مالي خلق انام ثقيله ,,"
" ومشت تسحب رجولها وطلع اخوها مستعجل كمان فتحت عينها "
سهر: منصووووووور
منصور استوعب وضحك : شتبين انتي شتبين
سهر بنظره : وش وراك
منصور يضحك : لايروح فكرك بعيد ماوراي شي بس مابي اتأخر على الشباب
سهر: ومنهم الشباب بالله
منصور: بدر
سهر: اها وبدر صار شباب
منصور: اوووه انقلعي " ونزل "
سهر" ينخاف منك انت وايااه لايكون تخربه علي .. كويس ماتعبت نفسي طلع هنا لووول خلني اطلع انام اريح لي "
"ونامت سهر وهي فاضية البال "
.
.
.
" السـاعة 11:45 "
" عند باب بيت بو نايف "
فواز يناظر نجود بعيون اول مره يناظرها فيها: بتروحين؟
نجود تحس من الحيا بتدخل داخل ملابسها : ليه مطول هههههههه أي برووح نعسانه بروح انام
فواز ابتسم : من الحييين بتتسحرين
نجود: انا مو كل يوم اتسحر
فواز: اها عشان كذا تتعبين من يوم ثاني
نجود: والله مقدر انام وانا ثقيله
فواز: طيب نامي وخليهم وقت السحرو يصحونك
نجود ابتسسمت: طاايب
فواز: ولاتبيني انا اصحيك حطي الاي تون حقي مزعج واصحيك
نجود ضحكت : طاايب ولايهمك " وبصوت واطي " اذا قمت
فواز ضحك لانه سمعها : ليه نومك ثقيل
نجود تضحك : تقدر تقول حمارة نووم
فواز: اسم الله عليك من الحمار
نجود استحت : اوكي طيب تصبح على خير
فواز حس فيها : وانتي من اهلــــه
" ونزلت "
" فواز يناظرها وهي تمشي وتكى على السيت "
فواز " ااااه يانجوود الله لايغير علييك بس خلاص فهمتها .. نجود مازال فيها غرور والغرور هو اللي خلاها ماتقول اذا انها موافقه ولالا .. جابتها بطريقة ثانيه .. والله مدري اذا انها بتظل على هذا الحال ولا راح يتبدل بعد الزواج.. يااارب يخليها على ماهي .. " وحرك سيارته " شكلها وشخصيتها غير اذا جت تضحك وتسولف اول مره احسها مستلطفتني يازينها والله عسى الله يسهل عليك يافواز وويسسر لك نجود .. ماتخيل اعيش مع وحده اكرهها.."
" اما نجود دخلت ويوم سكرت الباب شافته واقف ضحكت ومشت دخلت غرفتها وطلت من شباكها وهو توه بيحرك "
نجود" هههههههه شكله عاجبه الوضع .. " وانسدحت على السرير بعبايتها " ليش اليوم احس بأحساس غير وان فواز صاير معي غير حتى ماحاول ينرفزني ولا يجرحني بالعكس حسيت بالعكس .. بس ياربي مدري فهم اني مابي انفصل .. والله مدري بس اكيد فهم لان تصرفاتي كانت متغيره .. ياللله اول مره ادري اني استحي .. بس لا فواز يزيدها علي .. يمكن ولا بحياتي استحيت كثر اليووم .. وهذا قلت بمثل وطلع صدق .. ياويلك يانجود ترضخين له خلني بس اخذه وبعدين يصير تفاهم ثاني "
.
.
.
" بعد كــم يــوم "
"كان الفطور اليوم بيت بو نايف .. نفس الشي وبنفس الوضع تجمعوا االبنات والحريم بس البنات هالمره كانوا كسلانات ولاوحده فيها حيل تسوي شي .. بس يعني شي على شي قدروا يطلعون بشي"
" المهم .. بسمه كانت طول الوقت متمسكه وتشتغل وهي ساكته ولاتفكر تسولف مع احد ونجوى كذلك "
نجلا : حيالله من جاااناااا
البنات : الله يحيييك
نجلا: شخبارك وش مسووين ؟ اشتقنا لكم
سهر: اللي مثلك يسكت زين
نجلا تضحك : افاا ليه
سهر: ليه ماجيتي معهم اول يوم رمضان
نجلا : والله اهل زوجي مسوين عزيه مثلكم وماقدرت اجي زوجي قال لازم احضر ومن هالكلام مع اني بموت واجي معكم
غزل: كان جيتي عندنا وهو راح معهم
نجلا تضحك : أي حبيبي سويها بكرا بزوجك وشوفي وش يسوي
غزل تضحك
منار: عشان كذا مادحين الزواج الداخلي
نجلا تضحك : عن الحرش هاه
منار تضحك : امززح والله انتي الغلبانه
نجلا توطي صوتها : اسكتي بس لاحد يسمعك
منار تضحك : خلهم عشان يحسوون واااااااه " قالتها بقهر "
نجلا تضحك : ياحليلكم والله اشتقت لسوالفكم ومهايطكم
غزل: والله انتي القاطعه مشكلتك مو نجوى حنا تتلكعين معها بالمقاهي هذي زوجك عادي يسمح
نجلا تضحك : بالصدفه دايم تكون صدفه
سهر تضحك وبنظره : نصااابه
نجلا تضحك : اسمعي انتي واياها لايكون مستصغريني وحاطيني بعمركم انا وحده متزوجه و..
سهر وغزل يضحكون : اقول بس اسكتي اسكتي
نجلا تضحك : اللهم اني صائم
سهر: وش قلنا بعد
نجلا بنظره : كنها جايه سبه
غزل تضحك : مريضه
نجلا : انثبري بس
غزل تضحك وسهر : اوووووه اللهم اني صائم
منار تضحك : وحده بوحده
نجلا: وااااااه منكم خلني اقوم احسن لي " وضحكت وقامت "
منار: ماكنها متزوجه لسا مهايطيه
غزل تضحك : أي من جد
سهر ترمي المخده على جنى
جنى: وجع ان شاء الله
وصايف: هي تراك صايمه
جنى: انا ادري عنها ال...
سهر تضحك : شوي شوي لاتطير عيونك
جنى: اش مالك دخل
سهر فتحت عينها : قليلة الادب
جنى تضحك: خليني اشوف والله حماس
سهر: والله ذا بايخ حطوا قطر الحين بيبدا مسلسل يجنن
جنى: لالالالا نبي هذا
سهر: هذااك احلى
" احــــــــــــم ياولـــد "
" البنات تناقزوا مع بعضهم مو عارفين وش يسوون"
سهر: جنى جنى اطلعي له
جنى: لاوالله قاالوا لك حلال
غزل: قومي انقلعي لايدخل علينا
جنى: بس انا صايمه
وصايف تضحك : لاحول طيري الحين ماعندنا لاحجابات ولاشي
" يــــاولد "
جنى تزين ملابسها: ايوا " وراحت لعند الباب "
نايف ابتسم يوم شافها: جنى هلا والله
جنى تبتسم : هلا فييك
نايف: شخبارك؟
جنى بيطقها سالفه ذا : الحمدالله والله
نايف: وين بسمه ولانجود
جنى: بالمطبخ بغيت شي
نايف: ابي اطلع فوق لغرفتي
جنى تطل على البنات: اوكل بس خب عيونك " وضحكت وهو ضحك "
نايف: اووكي الطريق لفوق فاضي
جنى: أي بس لاتلف يمين ترى بشوفك
نايف يضحك : طااايب ولاتزعلين " ونفض شعرها ومشى "
" وجنى ضحكت ووقفت "
جنى" يموووووووووووون "
" جنو اول ماراحت للبنات يضحكون عليها "
وصايف: من متى الميانه
جنى فاتحه عيونها: مدري هههههههههه
سهر: شكلها مطيحته
جنى تضحك : لاخليناه لك
وصايف: وينفض شعرها بعد
منار شهقت : صدق
جنى تضحك : شفيكم وش سويت انا مالي دخل
غزل تضحك: يعتبرك مثل اخته الصغيره عادي شفيك من كبرك الحين
جنى: انا ادري قمتوا علي
" ونايف طلع فوق ومنزل راسه حتى وصل الردج وبدا يرفع راسه بشكل طبيعي"
...... بصوتها الناعم : هههههه ياحبيلك والله... انا بيت عمي اذا رجعت دقيت عليك ونتفاهم مع بعض.. اوووكي ههههههه يوصل يلا ... يلا مع السلامه
" على هذي الكلمة انتبه نايف ورفع راسه وطاح عينه على البنت اللي قدامه .. الود انصفق وجهه ماهو عارف وش يسوي والبنت يوم شافت ذا شوي ويلصق بوجهها تبلمت والجول لسا بيدها على نفس الرفعه.. هو ماهو عارف وش يسوي هو حيا هو فشيله ولا ... بينما البنت وقفت هي ضامنه ان البيت ماحد بيدخله لان فيه ناس شلون يصير لها كذا .."
نايف: أحــم " وراح يهرول عنها لغرفته "
" بينما البنت وقفت منصدمه بسرعه نزلت تحت تلهث "
" واول ماوصلت الصاله "
ياويلي ياويلي نايف شافني نايف شافني
البنات ضحكوا
سهر: اووه اووه ماقال شي
غزل: يلا اديم قولي لنا
اديم قلبها ينتفض: وش يقول وش يقول هاه اسكتوا ليه ماقلتوا لي
جنى: مدري على بالي بالمطبخ
اديم حاطه يدها على خدها : شسوي
وصايف: عادي بالغلط يمكن بكرا يجي ويخطبك عادي تصير في اكثر العائلات
البنات ضحكوا واديم مالها خلق مالها وجه
اديم تغطي : أي هين بيخطب على هاللبس
جنى تضحك : أي والله يشوف بسمه ويجي يشوف اديم
اديم: أي والله
سهر تضحك: عاد مو لهذي الدرجه
غزل تضحك : من جددد بس عادي بالغلط
وصايف: ليه وش صار
اديم: اففف ماني برايقه بس شافني واخترع هذا اللي شفته
البنات ضحكوا
جنى: مسكين الولد صايم
اديم : احلفي وانا
جنى تضحك: وانتي بس هو ماتسوى عليه الخرعه
اديم تناظرها: اكرهك
" البنات ضحكوا "
" انا نايف دخل ويده على الباب"
نايف " من هذي اول مره اشوفها .. توي ادري في بنات كذا عندنا .. ناعمه وش زينها .. والله ميب هينه عليها صوت ..اف اف اللهم اني صائم وين وصلت انا "
"وتذكر ليش هو طالع وراح ياخذه "
.
.
.
" في مجلس الرجال "
"وعند الشباب "
منصور: بيعنا بالسوق
مشاري: نشتريك يابوسلمان
منصور: شدعوى لاصوت ولاهمس
بدر: شكل الولد غرقان
منصور خزه وبدر ضحك
مشاري ابتسم: بدر بليز لاتنشب
بدر يضحك
مشاري: وانت واياه اللي سارح او ساكت غرقان
بدر: عند تفسير ثاني
مشاري ابتسم : اقول خلنا صيام زين
بدر ضحك
منصور: من جد لاحد يسمعك وانت تخورها
بدر يضحك
منصور : وش فييك
بدر: مايضحكني غير ذولا ثنين عايشين الجو
منصور يضحك : وليد وطلال
بدر: ايه امس وليد ساري من 12
منصور يضحك:تطور والله
بدر: أي والله
منصور: زين والله يتعودون
بدر: ماهقيته
منصور: تعال انت خلاص بتروح 3 ايام العييد ولا تقدمتوا
بدر: أي والله خلاص
منصور: بتخليني لحالي مع وجهك اصارع غربتي
بدر ضحك ومنصور بعد
منصور: والله تعودت عليك وعلى افكارك الجهنميه
بدر يرفع حواجبه: للمصالح هاه
منصور يضحك : تقدر تقول
بدر : طاايب بنشوف وش بتسوي اذا رحت قول امين وانا صايم ياخذها اللي جنبي
"منصور شهق وبدر ضحك وقام غير محله ومنصور صار يخزه ويقوله طايب شغلك بعدين"
" هذا الحال كان عند الشباب حتى وصلوا الرجال متأأخر "
.
.
.
" يآآآآآآآآآآآآآآآآآسر يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسر "
" وقف ياسر من غير شعور بسماع هذا الصووت وفيصل بنفس الوقت نقز يوم سمع الصوت او بلاحرى كل الشباب والرجال وقفوا من هذا الصوت وياسر بأشارة منه فضل انه يطلع لحاله لانه صوت اخته حتى فيصل ماتدخل وياسر طلع بسرعه "
" وانصفق وجهه يوم شاف عبير وبنات واقفات حول شي مرمي بلارض وماعرف وين يروح بين هالبنات "
ياسر: عبيييير وش صاير ؟
" البنات سمعوا الصوت ووسعوا له وشاف اللي شافه "
" شاف نقطة ضعفه تتلوى بلارض ومختنقه ..صدرها يطلع وينزل تدور انفاسها .. طار لها من غير شعوور "
ياسر نزل عند ماكانت سهر وعبير قاعدين واخذها من يدهم بكل قووه
ياسر شالها بحضنه : بدررر بدررر
" ياسر لف على سهر وشافها وحس انه مو وقتها والناس صايمه وسهر من نظرته قامت وراحت مع البنات "
" بدر من سمع عبير تنادي ياسر خقت رجوله ماقدرت تساعده والحين صوت ياسر بجد ماعرف وش يسوي "
منصور: بدر شفييك
بدر يتنفس: وليد منصور روحوا شوفوا ياسر وش يبي ماني قادر احرك رجولي
"وليد راح ركض ومعه طلال بينما منصور راح يشوف بدر رجوله يحس انها انشلت وقلبه يهتز .. والرجال طلعت "
" ياسر كان حاضن اخته دانه اللي مغمى عليها وووجهها مزرق ويبي حد يساعده ينقلها المستشفى "
وليد اول ماشاف دانه : دااااااااااااااااااااااااانه
طلال اخترع
وليد: داااااااااااانه " وركض لعند ياسر وياسر خبى وجه دانه وقام فيها "
وليد يرتجف : ياسر وش فيهاا
"عبير كانت تبكي والبنات واقفات بعيد من جو الرجال وهم ماهم قادرين يقربون"
"فيصل راح لعند وليد "
فيصل: وليد هدي مافيها الا العافيه
وليد بعد عن فيصل: وين بتروح فيها
نايف: وش صاير
فيصل: دانه مدري وش فيها
" وركض نايف لعند ياسر اللي كان متجه ناحية السيارات وهو حاضن دانه "
نايف: ياسر ياسر
ياسر وقف
نايف قرب منه: عطني اياها
ياسر: بنقلها للمستشفى
نايف: انت قاعد تكتم نفسها بحضنك لها افتح السياره وخلها عندي
نايف اخذ دانه بلطف وياسر يناظره بقلب مكسور و الشباب قرببوا من عندهم "
بو محمد: وش صاااير
" وعرف بالسالفه والكل عرف فيها انه دانه تلعب واغمى عليها واصفر واخضر وجهها وعبير خافت عليها والكل تجمع عليها ونايف يبعدها عنهم لايضيق نفسها وجهز ياسر السياره وركبوا وانطلقوا المستشفى "
" بدر اول ماعرف بالسالفه ضغط على رجله وقام ووقفه منصور بس هو يركض كنه مجنون الشباب شافوه ووليد شافه وسبقه والشباب مسكوه"
وليد: اتركوووني ماني ناقص دانه تروح مثل ماراح ابوي
فيصل: وليد اهـــــجد
بو محمد: بــــــــدر
بدر وقف بقوه
بومحمد: وين رايح
بدر عمي مو وقتـــــــك : بروح معهم
بو محمد: الحين بيوصلونها ويعالجونها ويطمنونا عليها ماله داعي هالروجه هذي كلها
" بدر وقف ووليد والبنات على طول دخلوا داخل ووصل الخبر للحريم وام ياسر انقبض قلبها والبنات وصلوها الوضع برا فاماقدرت تسوي شي غير انها تدعي لبنتها ويعين ياسر اللي ماتدري بحاله الحين "
" برا "
بو محمد: يلا ياعيال ارجعوا
وليد قعد على العتبه بقوه : بقعد هنا ماني بداخل
بدر ناظره وكان عارف ان وليد بينحش وبيروح لهم وقرر يقعد معه وقال لبومحمد : بقعد معه شوي
بومحمد تفهم الوضع ودخلوا الشباب وقلبهم قابضهم على دانه بومحمد حس انه يبي يروح لهم يبي يتطمن عليها بس دام ياسر معه ولايبي يكبر الموضوع ..ودخلوا
" بعد ماها الوضع شوي قام وليد "
بدر: وليييد
وليد: بدر تكفى
بدر: ماقلت شي خذني معك ماقدر اسوق
وليد ارتاح: اوكي يلا لايجي عمي
" وطاروا ثنينهم للمستشفى "
.
.
.
" بعـــــــــــد لحظــــــــــات "
"في المستشفى"
" صارت هوشه بين وليد والريسبشين بسبب الطوارئ الفاشل حقهم والكل يهدي الوضع حتى ها نايف الوضع ودخلوها بسرعه وحطوا عليها الاوكسجين وكذا .."
ياسر: زين كذا
وليد: لو قاعدين على برودك كان ماتت البنت علينا
ياسر فتح عيونه
بدر: وليـــد
وليد : اووووووووووه " وراح الجهة الثانيه "
" ياسر عارف ان نفسية وليد ماتأهل يتكلم معه واصلا مو وقته وغير كذا عادي وليد بهذي الحاله يسب ياسر واللي جابه فقرر يسكت عشان لايجرحه وليد بكلامه اكثر.. ولامن بخاف على دانه كثر ياااسر "
" نايف رجع لهم وطنهم ان نبضات قلبها بدت شوي تستقر وانرخت اعصاب الشباب برا"
وليد: بدخل لها
نايف: ممنوع مو الحين
ياسر بنظره : ولي بعدين
"وليد سكت ولف وجهه على الجدران وبدر يناظر ويده على قلبه شكل السكر انخفض عليه صايم و صدمه حس انه دمه ماراح يشيله وكان عادي يفطر لانه يحس اشواك بحلقه "
وليد بقهر مسك الجوال ودق على عبير
عبير: الووو وليد
وليد : كله منك يالمهمله تاكرتها تلعب وانتي عارفه الجو غبار شلون تتركينها تلعب لحالها لو انك ماسكتها او منتبهه لها ماصار لها اللي صار
"عبير انصدمــــــــــــــــــــــت"
" وبدر وياسر فتحوا عيونهم ياسر قام بقوه وسحب الجوال منه وقفل التليفون "
ياسر يرص على اسنانه : وليد صير عاقل ولا ارجع البيت سامع لاتزيدها علي
" وليد من كثر خوفه على دانه حس انه مافي حل غير يمسك عبير ويحط اللوم عليها على الاقل يقدر يقلل من التوتر اللي عليه "
" بدر يراقب بصمــت ..ماهو عارف وش قاعد يصير فيهم "
ياسر قعد على الكرسي وكل تعب الدنيا عليه " معقوله تكون عبير السبب.. بس عبير مالها ذنب ..اااااااه كل مااقول الامور هانت تزداد ياياسر انت وينك ووين الزواج انا شكلي ماراح اتزوج حتى تتزوج دانه ... يالله ووليد ماعرف وش اخرته معك متهور لابعد درجه مايهمه أي شي غير يرضي نفسه .."
"بدر يحس انه بدوامه مو عارف تاليها "
" وليد يحس انه ممكن يسوي أي شي "
" الوقت قاعد يمشي ودانه داخل وصارت الساعه 5:00 مابقى الا قليل ويأذن والناس تتعصر جوع تنتظر الاذان واللي بالمستشفى ينتظرون متى تطلع دنووو ركبوا عليها مغذي .. وينتظرونها تطلع وبهذا الوقت سمحوا لها يدخلون عليها ودخل عليها وليد وضمها من تحتها لحضنه وبدر خايف عليها من دفاشة وليد..بس موقادر يتكلم لاياكلهم .. حتى حس على دمه وابتعد عشان اخوانه يبوسونها دانه هالوقت كانت نايمه وبدت تحس شوي من بعد ماتركها وليد "
ياسر: أمي انتي في عدوينك ان شاء الله
نايف يبتسم : لا ان شاء الله ماعليها شر الحين وتقوم مثل الحصان
بدر ابتسم : ممكن ياسر عاد عطنا مجال
ياسر يبوسها : مقدر ياناس
بدر: اقوول بس
" نايف يناظر بدر اللي شوي بدا يرجع من شاف دنو ولا من قبل مو قادر يفتح فمه "
نايف: طيب الحين انتوا شفتوها وتطمنتوا عليها روحوا البيت عشان الفطور
وليد: لاااااا بقعد هنا
نايف: بس هنا مافي فطور والناس كلها تروح تفطر
وليد: ماني طالع يعني ماني طالع الا ودنو معي
بدر: بيني وبينك حتى انا
ياسر مو هاينه عليه دنوو بعد
نايف: افا الحين العزيمه لكم وتتركون الترتيبات وتجون انا بقعد معها وبداريها وانتم روحوا افطروا واول ماتخلصون تعالوا لها هذا اذا ما خلصتوا فطور وهي عندكم
وليد: صدق
نايف يبتسم : أي شوف مابقى على المغذي شي وبجيبها معي
ياسر: وانت يانايف
نايف: انتوا روحوا على الاقل امس تنبسط وابوي وانا شبعان من اكل بيتنا وبعدين وصيت يجيبون لي فطور
وليد حس تفشل من نايف وطيبته : كلفت على نفسك نايف ماله داعي والله
نايف ابتسم : ولو ياولييد
ياسر: مو عارف وين اودي وجهي يانايف اخجلتنا بطيبتك
بدر: من جد لالا روحوا وانا بجلس معها
نايف: استغفر الله والله لاتصل على امي واخليها تعطيكم من ذاك اللسان
الشباب ضحكوا
نايف: والله لاتزلزكم من ارضكم اسمعوا الكلام وقوموا يعني شلون مو واثقين فيني
الشباب: لالا افا بس
" وقعد يقنع فيهم وهم يقنعونه ووليد شكله غير رايه الا والاذان يأذن"
ياسر: اجل خلاص عشان خاطر عمي يلا ياشباب قوموا
بدر: يلا مشكور وماتقصر وعقبال مانخدمك بلافراح يارب
نايف ابتسم : وش دعوى
وليد: لاتخاف بنخليهم يحطون لك من الاكل الزين
نايف ضحك
ياسر ابتسم لان وليد تحسنت نفسيته
" وراحوا ... دخلوا والناس تفطر وليد ناظر بعيون عمه اللي عطاه نظره عتاب وضاق خلقه وليـد والشباب كانوا ياكلون من غير نفس ودخلوا وشافوا نفسيتهم وصاروا ياكلون بأطمئنان انبسط بو محمد على نفسية وليد اللي صارت اوكيه بس كان يبي يأدبه لايتهور ولايطلع عن شوره .."
" اما البنات كانوا اكثر خوف على دانه فكانوا قاعدات قدام الاكل يتذوقونه بس وعبير انسدت نفسها كليا من كلاام وليد ولافكرت تتصل ماتبي تنجرح اكثر ووعدت نفسها انها تنبته على دانه اكثر .. طبعا ماوصلهم خبر ان ياسر واخوانه رجعوا فاكانوا قاعدين ينتظرون على نار وام ياسر قررت بس تخلص تدق على ياسر ياخذها او حد من العيال يوديها لبنتها .. البنات كانوا حزناننين على حالة عبير.. بينما سهر تتذكر نظرات ياسر لها .. استغربت من نظراته ولاعرفت وش تفسيره معقوله يلومها على دانه .. انشغل بالها من نظرته .."
" طبعا نجوى ومحمد وضعهم مايطمن محمد قاعد يلومها ويعاتبها و بسمه كمان انسدت نفسيتها مرتيييين من الحال اللي تشوفه في نجوى .. حست ان هي السبب وهي مخربه وهي كل شي غبي في الدنيا .. قلبها محترق على فكره انها فكرت بيوم بمحمد وعقلها كل لحظه يلومها وقلبها يعاتبها .. حست انها بتطلع من طورها .."
" اديم طول الوقت خجلانه من نفسها على الموقف اللي انحطت فيه بس في نفس الوقت انجذبت انجذاب كلي للأنسان الغامض لها.. ماتشوفه كثير وخبرها انه قريب بيصير دكتور وهي يجذبونها الدكاتره معقوله يكون نايف فارس احــلامهــــــــــا .. بس حسته مو بتاع هذي السوالف وهذا اللي جذبها اكثر وخلاها احتمال انها تظمنه "
" اما غزل انتابها شعور انها تشوف منصور لانها شافت صوره ثانيه فيه لمعه بعيونه كانت غير اول مره بحياتها تحسها فيه .. ماتعرف هو تصنع ولا وشو بس هذا اللي حسته وقررت تشوفه بأي طريقة وقعدت تفكر شلون "
.
.
.
" المهـــــــــــم "
" اللي صار ان ام ياسر دقت على ياسر وياسر طمنها بدوره .. ورفض انها تروح لان نايف راح يجيبها لان المغذي انشال منها .. وعبير اول ماسمعت ارتاحت وانبسطت .. وصاروا ينتظرون دنوو تجي .. نايف كان مبسوط على شكل دنوو البريئ .. وبعدها رجع ومعه دنو شايلها بحضنه كانت صاحيه بس مو فوعيها كانت عيونها تلمع ومسطله على الااااااااااخر تناظر ولاتدري وش تناظر نايف اخذها على الصاله يوم دخل محد حس فيه فقال بيدخلهم على النسوان ."
نــايف يفتح الباب بصعوبه : يــاولد
" تناقزوا البنات اللي تبي شيلتها واللي تبي تقوم اصلا وبعد فتره وصل له صوت اقلط "
نايف: خاله ام ياسر
ام ياسر نقزت على طول وراحت اخذت منه دانه وتبوسها وعبير جتها تركض نايف يوم شافهم تركهم وطلع والحريم قاموا لها "
ام نايف: جيبيها اقرا عليها
ام ياسر: خليني خليني اتطمن عليها .. " وتحضنها " ياحياتي يادانه جعله فيني ولا فيك
ام نايف تضربها: في عجوينكم
ام ياسر دمعت على بنتها ودانه ضامه امها وتناظر عبير وعبير تبي تاخذها وماهي قادره امها مساكتها بقووه "
" بعد لحظات تحمدوا لها السلامه وام نايف كان عند زيت مقري عليه قعدوا يقرون عليها ويمسحوون عليها زيت .. وعبير جلست تبوسها ودق جوالها وكان وليد "
" ماعرفت ترد ولاتطنشه بس قررت ترد "
عبير بصوت هادي : نعم
وليد كان عارف انها زعلانه : عبير انا بجي الحين باخذ دانه
عبير: قاعدين يقروون عليها الحريم
وليد: بلاخرابيط بجي الحين
عبير تنرفزت: انت تسمع الكلام ولالالا؟
وليد بصوت هادي : زعلانه
عبير تأثرت :.......
وليد: عبووره تلوميني
عبير بصوت مفعوص : لا
وليد: اجل ليه تزيدينها وتزعلين
عبير حست انها بزر يوم زعلت على وليد : مو زعلانه بس صدق يقرون عليها
وليد: طيب بس يخلصون قولي لي اوكي
عبير: اوكي
وليد: يلا تبين شي
عبير ابتسمت : سلامتك
" وسكر"
" وليد اصلا بس يبي ياخذ بخاطرها ويشوفها زعلانه ولالا "
.
.
.
" ماكانت جمعه اليوم مره وناسه وكذا جاهم اللي ينكد عليهم .. ياسر رغم تحسن دانه الا انه تضايق من جهة ثانيه ... الاجواء بدت تستقر وصاروا في حالة ركود البنات تسدحوا بالصلات واللي نامت واللي تفكر واللي ماني عارف..."
" ترررررررن ترررررررررن"
........: الوووو
نجوى يلا اطلعي برا انتظرك
نجوى حست بشي في حلقها موقف وبصوت واطي : طيب
" وسكروا من بعض وقامت نجوى"
ام نايف: على وين
نجوى: محمد يقول اطلعي
ام نايف: الله يهديه اقعدي شوي
نجوى ابتسمت لها : مره ثانيه ياخاله
ام نايف ماحبت تضايقها : خلااص على راحتك اصلا شكلك تعبانه
نجوى: اي والله مانمت امس
ام نايف: عشان كذا خلااص الله معك
نجوى: مع السلامه ياجماعه
" وقامت وراحت جابت عبايتها واغراضها ولفت تدور سلمان ولا لقته قالت يمكن برا وطلعت بعدها وكان محمد يصيح لها وسلمان مو معه كملت طريقها للسياره "
" بعد ماركبت "
نجوى: السلام
محمد : وعليكم
نجوى استغربت مارد عليها السلام كله : ترى السلام لله والرد واجب
محمد ببرود : مو انتي قلتي السلام وانا رديت وعليكم يوم تعرفين تقولين السلام عليكم قلت لك وعيلكم السلام " وحط سلمان عندها بمعنى اسكتي بس "
نجوى: وين سلمان
محمد: بيرجع مع امي
" انقهرت نجوى من هذا الاسلوب وقررت تكلمه بس توصل عشان لاتتهاوش معه بالسياره "
" وطول الوقت كانوا ساكتين .. خافت ينزلها ويروح عنها"
" وصلوا ونزلت ولا لفت عيونها عليهـ بس كان احساسها عنده بتشوف اذا بينزل ولالا .. المهم عقدت حواجبها يوم حست انه بالسياره لسا مانزل وبعدها انفكت عقده حواجبها بعد ماسمعت صوت تسكيره السياره وكملت طريقها ودخلت البيت وحست به يمشي وراهـا .. وتوجهت هي لغرفتها فهذا خاب ظنها انه راح يلحقها .."
" بعد ثواني استغربت نجوى انه ماطلع غيرت ملابسها وشافت الوقت لسا الساعه تسعه تلبس بيجامه من الحين لالا .. قررت تلبس لبس بيت جينز وبلوزه .. لبستها بسرعه وقررت تنزل وقبل لاتنزل ظبطت شعرها .. وبس خلصت ونزلت المشط توجهت للباب الا الباب سبقها وانفتح ..
طاحت عيونهم على بعض ومحمد فهم انها كانت ناويه تنزل وهي فهمت انه اكيد راح يطلع لها بس تأخر شوي..."
محمد: احم بتنزلين..!
نجوى: اي فكرتك بتقعد تحت
محمد ترك الباب يسكر لحاله وتوجهه لغرفة تغير الملابس : لا انا بجلس فوق
نجوى هزت راسها ورجعت على الخفيف وتكت على الكمدينه حقتها بخفه " اففف ليت سلمان هنا يسوي حركة شوي .. ياربي الله يعيني مافيني افتحه من جديد"
" بعد ثواني جا محمد وهو لابس شورت وبلوزه كت وتوجهه للصاله حقتهم اللي على قدهم وهي فهمت يعني الحقيني .."
" فتحوا التلفزيون وهم بحاله ركود حتى استقروا على محطه ولف محمد على نجوى وقرر يفتح الموضوع "
محمد: ايوا وبعدين
نجوى ناظرته : وشو
محمد: وبعدين على هذا الحال
نجوى لفت راسها
محمد بنظره : نفسي اعرف وش تفكرين فيه
نجوى ناظرت يدها وهي تلعب فيها
محمد: نجوى انتي كم عمرك
نجوى انصدمت ورفعت عيونها
محمد فهم معناتها: اظنك كبيره كفايه انك تكونين عاقله وفاهم صح..!
نجوى : ماظن ان الغيره مع الكبر تقل
محمد: غاري يانجوى غاري بس مو الغيره اللي تودينا جهنم
نجوى: محمد وش تفسر اللي يصير وش تفسره
محمد: افسره عادي لو كانت اختك غزل مكانها وش بتقولين..!! بتسوين لي مثل ماسويتي معها
نجوى: بس اختي غير
محمد: اكيد غير لان اختك ماامون عليها كثير بتفرق بس بسمه امون عليها اكثر من اخوها .. والتصرف اللي صار طبيعي مافيها شي لو شلت معها الطاوله لانها ماتقدر عليها
نجوى: .......
محمد: نجوى لا يكون انتي تفكرين اني راح احب بسمه بعدك
نجوى: ماعرف ماعرف
محمد قام وقعد جنبها وقريب مره : وشو ماتعرفين
نجوى صارت ترتجف ونزلت راسها
محمد: الحين يوم صار مدري كم على زواجنا تشكين بحبي لك و لا مع بنت عمتي يعني وين اصرفها بخونك مع بنت عمي وعمك بعد
نجوى صار تتنفس
محمد رفع راسها بطرف اصبعه من دقنها: طالعيني
نجوى رفعت راسها وصارت تناظر يمين ويسار قام ضحك هو
نجوى نزلت راسها بعد مابعد اصبعه
نجوى:اسفه
محمد: تؤ تؤ تؤ مابي اسمع اسف سمعتها انا كثير هالمره ابيك تتأسفين من بسمه
نجوى فتحت عيونها : وشو
محمد: اي البنت مسكينه ماشفتي وجهها شلون انصفق يوم حست انك مفكره فيها هالتفكير اكيد انها تستحقر نفسها بسمه وانا اعرفها ما تحب تضايق حد ولامعقوله يكون تفكيرها كذا
نجوى : طيب
محمد ابتسم: طيب كذا بدون حتى ابتسامه تشفي الغليل
نجوى ضحكت بخجل وبدلع : محمد
محمد : وهـ وهـ زمان ماسمعت هالنغمه
نجوى ضحكت وبعدت : ترى حنا برمضان
محمد: اي صح ولاتنسين كمان ان فتره الصيام خلصت " وغمز لها "
"هي ضحكت وقامت بسرعه وهو مسكها ودخلوا غرفتهم "
.
.
.
" بعد هذي الاحداث بفتره .. "
" بدت تهدا الاوضاع برمضان .. وليد وطلال مالهم اي بينه هذي الايام... مافي شي يستحق الذكر .. حتى المواقف قلت والاحداث المهمه قلت بين الابطال خلال هذي الفتره ... كلن يبي يعيش يومه برمضان .. مايبي يفوت عليه رمضان بدون مايسوي شي ينفعه بأخرته .. الايام صارت تمشي.. والوقت يقترب لليوم الموعود لكل بطل من الابطال .. اللي ينتظر سلطان واللي ينتظر العيد واللي ينتظر متى يسافر .. كذا مضت نص الفتره .. هذا غير انشغال البنات والحريم بالسوق والتقضي حق أياام العيد .. لان البنات عطلت حق رمضان "
" في الاسبوع الثاني من الاجازه اهل الرياض التمو بالشرقيه .. ومن ضمنهم بيت بو مساعد .. اللي قرروا يجون الشرقيه يغيرون جو ويعيشون رمضان معهم "
" كان بيت بو فواز زحمه وحوسه ووناسه .. البنات مبسوطات ... طبعا ابوهم ماجا الشرقيه لاسبابه الخاصه .. وخصوصا انهم قرروا يقضون الفتره بيت خالتهم ... منار ماكانت تبي تلتقي بمازن تحس ان مالها وجه لعدة اسباب وهي واضحه ..."
" غزل كانت عازمه البنات الفطور يفطرون سوا بالخيمه .. وكلمت على كل البنات بس .. وقررت هي ولميس يسووون بعض الاطباق اللي يعرفونها وقالوا للبنات كل وحده تجيب معها شي .. ودهم يتذوقون اشياء مختلفة بشرط محد يجيب مثل الثاني .. وشي طبيعي راح يتفقون على هذا الشي "
" غزل قالت للعيال لايجون اليوم وكلمت سهر تخلي اخوها منصور يعزم اخوانها وعيال عمها لوووووول .. عشان ياخذون راحتهم وسهر قالت له ومنصور ماعنده مانع لان سهر بينت انه طلب من غزل وهو وافق بس سوى نفسه مافهم انه الطلب من غزل "
" على الساعه 4:30 وصلت سهر اول وحده وصلت من البنات "
سهر: هلووو منووور
" كانت منار بالصاله تضبط التلفزيون والبنات الباقي داخل "
منار ابتسمت : هلا والله مابغيتي تجين
سهر: احسن من غيري " وغمزت وسلمت عليها "
منار تضحك : كيفك
سهر: والله الحمدالله وين الناس
منار: والله بالمطبخ
سهر: حركااات
منار: وش الحركات اللي معك
سهر تغمز : مالك شغل
منار تضحك : يلا عاد وشو
سهر: جبت فتوشيييني
منار تسحب نفس بقوه : همممممممم يمي يمي
سهر تضحك : بروح احطه بالفرن
منار: طبعا مو انتي اللي مسويته
سهر تضحك وتخزها : خل يطلع
منار تضحك : اوكي جيبيه عنك وانتي اخلعي عبايتك
سهر: في عيال هنا
منار: لالا ماتوقع مافيه حد البيت حتى ابوي خذي راحتك
سهر: اوكي
" وراحت وشالت عبايتها ومنار راحت المطبخ لحقتها سهر بس خلصت "
سهر بعد ماسلمت عليهم : اوه اوه وش هذي الحركات
لميس تغمز: يمديييك
سهر تضحك : على غزل أي بس انتي توي ادري
لميس تضحك : ا..اوبس اللهم اني صائم
سهر ضحكت
سهر تتكي على الكاونتر : وش مسووين
غزل: كووووول اللي تبين
سهر تغمض عيونها : هممممم يعني فيه كبسه
غزل تضحك : لالا مابعد نوصل هناك
سهر تلمس بطنها : يالله زمااان عن الكبسه
لميس : احسن ماسوت فينا خير غير نفختنا
سهر تضحك : بس اشتقت لها والله هي الوحيده الللي تسد جوعي
غزل تضحك : امقاعده اشوف سهر قاعده اشوف جنى
سهر تضحك : اسكتي بس لاتسمعك
غزل تضحك ووقفت جنبها وبعدها نطت على الكاونتر : وين البنات
منار: شوي ويجوون بس بسمه ونجود مدري عنهم
سهر: بتصل عليهم
" وبعد ماتصبت عليهم قالوا انهم بيجون بعد ربع ساعه وبيكونون عندهم "
سهر: يلاماخلصتواااااا قوموا نقعد بالصاله
البنات: الا يلا
غزل: روحوا وبلحقكم
سهر وهي تطلع : لاتطولين
" وقعدوا بالصاله "
سهر للميس: وش المسلسلات اللي تشوفونها
لميس: انا ماشوف مسلسلات الا بعد الفطور
سهر: اها أي احلى من وقت والصيام
لميس تضحك : عشان عادي اسمع مقدمه الاغنيه والاغاني اللي داخل
سهر: استغفر الله ههههه بس تفطرين انتي شكلك تنسين رمضان
لميس تضحك : ههههههههههه استغفر الله لا
سهر تضح : هبله
منار تضحك : من جد
" شوي ويدق تليفون البيت "
منار: الووو
ثواااااااااااااااني وافتحوا الباب تسمعين لاتلطعونا برا
منار عقدت حواجبها: وينكم فيه
جنى: هذا حنا جاييين قربنا يلا اطلعي لنا في اغراض كثير
منار تضحك : مع ذا الوجه يلا باي
منار تضحك : بعيريه هالبنت ثوواااني وفتحوا الباب مدري مين بيلطعها
سهر تضحك ولميس
منار: ولا اطلعوا جيبوا الاغراض مدري ناقله بيتهم
لميس تضحك : اطلعي خل نشوف وش عندها
منار: وه اقعد تحت الشمس
لميس : احسن من ماتاكلك بلسانها
منار تضحك : قسم بالله قلق بس والله لو يطلع ماعندها شي يا انا ياهي
" وطلعت منار وقعدت على عتبت الباب تنتظرهم وقاعده على اول عتبه ورجولها موصله لاخر عتبه " من كثرهم كلهم ثلاث عتبات لووول " وحاطه يدينها على خدها ومنزله شعرها على وجهها عن الشمس و تنتظر تسمع حسسهم "
منار: اففف وينهم
" منار تنتظر من هنا .. وناس تاخذ اثم من هنا استغفر الله لووول "
" شافها وماقدر يصد جذبه فوضويه شعرها ورجولها الممدوده "
" وهـ وهـ وهـ قلبـــي وش مجيبك يامازن هنا "
" طااااااااااااااااااااااااااااط "
" رفعت راسها من هنا وصحى الاخ من هناك وصد عن تشوفه وطل بخفه عشان يشوفها وصد بسرعه اكبر اول ماعرف انها منار صارت ضربات قلبه تتراكض وصار يشوفها وهو صاد لانها قامت تفتح الباب للسياره اللي تنتظر وصولها وفتحته وصارت متخبيه وراه وهو رجع المجلس الرجال بسرعه "
جنى نطت بوجهها: بووووو
منار ضحكت يوم شافت جنى داخله وبيدها اكياس سوبر ماركت وكيس الشيبس بوجهها
جنى رمت الكيسه بوجهها ودخلوا خواتها وراها
اديم: الله يفشلك ياجنى
منار تضحك : ليه " وسلموا على بعض "
اديم وتترك الباب شوي مفتوح وراها: ادخلي السواق بيدخل الاغراض
منار دخلت مع وصايف : وش فيها جنو
وصايف : ودتنا السوبر ماركت قلتوا لها جيبي معك شي وتشيل لك نص السوبر ماركت قلنا لها ماراح ناكل ذا كله اليوم قالت الا عادي ننام بيتهم وناكله
منار تضحك : ياحبي لها والله
" دخلوا وسلموا على البنات والخدامه دخلت الاغراض من السواق "
" وبعدها قعدوا واستقروا ووكمان ربع ساعه وصاروا ينقلون الاكل للخيمه اللي فضت نهائيــاًً"
.
.
.
" بعد الاذان جلسوا البنات وبدوا يفطرون ولكن هالمره ماقامو يصلون قرروا ياكلون وبعدها يصلون لان الاكل كان يمي ولا يقاوم وبالفعل كان كل طبق نوع وهذا كان لذيذ ومسوين كميات من الطبق قليله عشان تتأكل ويذوقون باقي الاطباق هذا كله تخطيط غزل *_^ غزل صايره حرمه اليوم معتمده على كل شي "
وصايف تضرب جنى : كم مره قلت لك لاتطلعين صوت وانتي تاكلين
البنات ضحكوا عليها
جنى تضحك : هو مقرمش
وصايف تضحك
عبير: مبين الروزيتو صار مقرمش
جنى تضحك وبتصريفه: الدجاج اللي يقرمش مو هو وبعدين مالكم دخل كل واحد ياكل بالطريقه اللي يبيها
البنات ضحكوا
سهر: خلوها تاكل على راحتها شفيكم
وصايف: حومت كبدي استغفر الله
جنى تخز اديم بصوت واطي بس ينسمع: شفتي تفشلني لاتقولين ليه ترفعين صوتك عليها انا اوريك فيها
البنات يضحكون
عبير: هههههه حياااتي حزنت عليك
جنى: كولوا تبن ولاعليكم مني
لميس تناظرها بتفحص: زعلتي
جنى حز بخاطرها ولفت على لميس: لا بس يشغلون الواحد عن اكله
البنات ضحكوا
" جنى بالعمدا عشان محد يلاحظ "
غزل: خلاص ماحد عليه من احد
" وكلوا وخلصوا مع انه باقي اكل كثير لانهم كثروا "
سهر: حرام الاكل غزل خليهم يرتبونه وينقلونه عند خيمة المسجد
غزل: ايه اصلا تعودوا الاكل الباقي بترتب وينقلونه
سهر: كووويس
" وقاموا والخدم جو ونظفوا بعدهم وقعدوا على القعده بالخيمه .. وكان شبه منسدحات عشان يريحون بعد الاكل ويقومون يصلون"
عبير: ماعاد اكل قبل ماصلي مافيني اركع
البنات يضحكون ونفسهم منكتمه : من جدددد
اديم: اقول خفي اكل زواجك مابقى عليه شي فيصل مايحب السمان
عبير تضحك: لاهو عادي قالي اكل اللي ابيه يقول احلى علي سمينه
البنات يضحكون
جنى: ابوك يالثقه
عبير تغمز: شفتي شلون
جنى: أي من قدك الرجل واخذتيه وش تبين
لميس ضحكت
اديم تضحك : اهم شي عند جنو انها تعرس وتضمن نفسها
جنى: اجل وشو
" البنات ضحكوا وقاموا وصلوا ورجعوا"
منار: احس اني سكرانه مدوخه حدي
لميس: لانك صايمه وفجأه اكلتي اكل كثير
منار: أي من جــــــــد وهـ
وصايف: لاتقولون الحلى الحين لاني برجع عليكم على طول خل ننام اول
"البنات ضحكوا ودهم ينامون وبالفعل كل وحده اخذت لها جهة وانسدحت اللي غمضت عينها واللي بس تسترخي لان قعدت الخيمه مريحه "
سهر تكلم غزل اللي منسدحه جنبها : وش رايكم تنامون عندنا
غزل : تئ مدري
سهر: الا تكفييين والله اطفش من جت العطله وانا طفشانه
غزل: مدري اذا بيوافقون منار ولميس
سهر: بقول لكل البنات بلييييز
غزل: لا فشله وامك وش بتقول
سهر: اقول انقلعي زين
غزل تضحك بتعب: والله فشله
سهر: انتي وش دخلك
غزل تضحك
سهر: لاتصيرين سخيفه زين
غزل: شوفيهم انا ماعندي مانع
سهر: بناااااااااااات
" تمتمموا البنات بمعنى نعم "
سهر: اليوم بتنامووون بيتنااااااااااااااا
اديم: كلناااااااا
سهر: أي
جنى: حمااااااس
اديم: وشو انتي بعد لاوين انتي بعد وش كثرنا
سهر: لاحوووول وش فيكم والله وناسه
اديم: لالا انتوا تعالو بيتنا
عبير: ماااااااااااافي امل
البنات ضحكوا
نجود: اجل بيتنا
سهر: لالالالا تعالوا عندنا
بسمه: والله بيتنا وناسه ماعندنا حد وغرفنا كثيره يلا بليز بنات
سهر: الحين انا اعزم وانتوا تقررون
بسمه تضحك : لااا تعالو عندنا تكفووون
اديم: والله بيتنا وناسه
جنى: من جد عندنا سووني وو
البنات ضحكوا : بس بس
جنى تضحك: والله حماس ونصووور وكذا ونسبح بالمسبح أي يلا يلا
سهر: حتى حنا عندنا مسبح والله انكم سخيفات
اديم: انتي مافي غير غرفتك
سهر: وبنفتح غرفة سلطان
نجود: لاوالله تعالوا عندنا والله اونس
عبير: لالا عندي
سهر وقفت: احلفوااااااااا بس لو رحتوا بيت وحده ماني جايه هئ
غزل وقفت تضحك
منار: عندي اقتراح دامكم واصلين هنا ناموا عندنا وش رايكم
غزل: والله فكرررررره
" وقاموا يتناقشون بس سهر زعلت وعلى اخر شي قالوا بنجي عند سهر عشان لاتزعل "
سهر طقت الكشره : احم احم
جنى: ترى نهووون
البنات ضحكوا
سهر: تكفيين لا
جنى: يلا منار قومي جيبي حلوياتي بنوديها معنا
البنات ضحكوا
وصايف: الله يفشلك
جنى تضحك: امززح بس لا لا صدق عشان لايشترون حنا شاريين وخلاص
منار تضحك أي طيب قومي جيبيه
.
.
.
" على هذا الكلام اتفقوا البنات يروحون عند سهر بيكلمون هنا لعند صلاة التراويح وبعدها يروحون هناك .. كلموا امهاتكم وضحكت ام محمد الله يعينها عليهم اليوم بس انبسطت عشان سهر .. وتركوهم ينبسطون بالفتره "
" سهر كانت مبسوطه واتصلت على منصور تحاول فيه يرجع البيت متأخر بس منصور من عرف انهم بيجون سوا نفسه مريض مايقدر يطلع بس قالها بيقعد بغرفته لوووول "
.
.
اختلفنا
وماعرفنا شنهو \ الراي السديد ..
يا تضحِّي في عنادك ..!
أو أضحِّي في سبيلك !
ليه كل عيد إنتْـفارق ؟!
صرت أكرَه كل عيد !
وإنتْـ فارق .. في [ غلاتك ] ..
وقلبي ما عنده مثيلك !
.
" أي أي بس اشوفها بعطيها هذي الورقه .. "
" سكر منصور الورقه و قال بما انه مايقدر يكلمها بيعطيها هذي الورقه ."
منصور " ياربي مشتاق لها زمان ماشفتها .. بس وشلون لو طلعت بتذبحني امي وسهر ياربي هممممم الحين انا بقوم بنسدح في الصاله وبشوف وش يطلع معي "
" اخذ لحافه معه وراح وانسدح بالصاله .. وقعد ينتظر والورقه بيده متى بيدخلون .. ماعرف متى بيجوون اصلا ومايدري يعطيها اول مايجوون ولابعدين همممممم وهل هو بيطول وهو منسدح بينكسر ظهره .. انتظر وانتظر وانتظر وانتظر ............... حس الورقه بتخرب من كثر ماهو ماسكها حطها تحت المخده وانتظررررررر "
منصور صلح جلسته بملل" اففففففففففف مدري ادق عليها اقول وينهم .. ياربي متى بيجون ذولا انا مابيهم كلهم بس بشوفها هي "
" وعلى هذا التفكير انفتح الباب بس متى بعد ماطلعت ريحته وعلى طول تخبى من جديد في اللحاف وقلبه يرقع ماعرف وش يسوي .."
" والبنات تحت بأزعااجهم وكان يسمع ويضحك يحس كنه معهم "
جنى: يلا وين نحط الحلاويات عندك ثلاجة بغرفتك
وصايف: فكونا من حلوياتها اذتنا شكل من كثر ماتحن عليهم محد ماكلهم
سهر تضحك: الظاهر كذا
منار: وانتي الصادقه من خذتهم مني وانا عارفه انه ماراح ناكلهم
جنى تضحك : طيب طيب بس عشان لايجي سلومكم وياكله او يخربه بقوم اخبيه
اديم بنعومه : حطيه بالمطبخ
جنى شهقت : لااااااا
عبي: ليه
جنى: بعدين اذا بغينا وكان فيه عيال تحت شلون انزل اجيبه لالا مالي لق خل نحطه فوق من الحين
بسمه : جنو انا عندي اقتراح
جنى: وشو
بسمه : علقيهم بيدك وبكذا بيكونون معك وين ماتروحين
البنات ضحكوا عليها
منار: من جد فضحتينا عليهم
جنى تقعد بقوه واكياسها معها : العن شكلكم والله ماتذوقونه
البنات ضحكوا
غزل تو تتكلم : يوووووه بنات خلاص لاحد يزعلها جنو انا وانتي بنخبيهم وبناكلهم لحالنا
جنى تناظرها من تحت : أي يوم شفتي الموضوع صار جد قلتي بتصيرين صديقتي مافيه
البنات ضحكوا
غزل: مالت عليك من زينك وانتي وحلوياتك
جنى: ههههههههههه امزح خلاص خلاص
سهر: يلا قوموا بنات نغير عشان ناخذ راحتنا
اديم: الله يعينك بتخلص بجايمك
سهر تضحك : حلالكم والله يلا
" وقاموا البنات وهم يسولفون وقلب منصور يرقع خبى وجهه بالكامل وسوا نفسه ناييم"
عبير تشهق : هئئئئ في حد نايم هنا
سهر تغير وجهها : اووه مين منصور
البنات وقفوا
سهر تناظره: مروا نايم مروا مغطي وجهه مايشوفكم
ادييم: ليه نايم هنا
سهر: تعبان
غزل بسرعه: حراااام خوذيه الغرفه
جنى: من جد مو ناقصين امراض
البنات ضحكوا
اديم: امشوا الله يفشلكم لايقوم من ازعاجكم
" وتراكضوا داخل"
سهر راحت لعند منصور: منصور منصور" وتهزه"
منصور انقلب الجهة الثانيه
سهر شالت اللحاف وهو اختبص
سهر: اووه شلون يحس ذا الحين
سهر تقرب من اذنه: منصور منصور قوم الغرفه اريح لك
منصور لف عليها وعفس وجهه: شتبين
سهر: قوم الغرفه اريح
منصور بسرعه شال اللحاف وغطى وجهه وراح غرفته بس مسوي نفسه نايم
سهر: مدري وش فيه منصور جاه فجأه يلا بشوفه بعدين
" وقامت للبنات ومنصور دخل بسرعه حمد ربه مانكشف وقعد يفكر"
"سهر قامت حق البنات وراحت تغير معهم "
جنى: وين الكام حقك بصور حلوياتي
سهر تضحك : تلقيها في اول درج
وصايف: الحين وبن راح ننام
سهر: بننقسم غرفتيني غرفتي وغرفة سلطان
بسمه: فشلله
سهر: لاعادي سلطان وين بيطل عليكم وكل شي مغير والغرفه جديده عادي
" ترررررررن تررررررن ترررررررن "
" وطوا اصواتهم البنات يوم دق جوال نجود "
" نجود انحرجت لانه دق عليها جنب البنات وهذي اول مره البنات يشوفونها تكلم فواز"
وصايف تصفق: اووووووووه امداه يشتاق
نجود ضحكت ومسكت الجوال
منار: اخس تتغلين
نجود: لا بس بغير ملابسي اول وبعدين برجع ادق عليه
غزل: وقمنا نستحي اخسسس بس
نجود تناظرهم وبضحكه خجل : ياشينكم
غزل: يلا انا بطلللللللع الحقوووني بنات
اديم: يلا بجي معك
بسمه: وانا بعد
سهر: انا بطلع بجايم للباقي وبجي
جنى : بجيب الاغراض وبلحقكم
" وطلعوا "
اديم: مسكينه خالتي احس نشبنا لها
بسمه تضحك بنعومه : من جد
غزل كانت وراهم
اديم : الحين وين نروح
غزل: بنروح المجلس الكبير اصد
بسمه: أي اريح
" استوقف غزل شي "
اديم لفت: وش فييك
غزل: لا نسيت شي بجيبه معي
اديم: خلاص الحقينا اوكي
غزل: اوكي بلحقكم وانتم روحوا
" مشوا بسمه واديم "
غزل " منصور كان قاعد هنا صح "
" بعد ثانيه "
سهر: شفيك رجعتي
غزل: نسيت جوالي
سهر: اهااا
منار: أي لازم الجوال
سهر: يلا راح ننزل
غزل: لا انتظروني شوي اخاف يطلع لي حد بس بدخل الحمام شوي
جنى: خلاص بنتظرك على ماصور
سهر: وش تصورين
جنى: مالك شغل انزلي
سهر تضحك : خلاص جنو معك
" دخلت غزل وبيدها شنطتها وفتحت الورقه ولقت الكلام اللي مكتوب فيها "
"
ما أبي من زود حُبي .../ أربكك !
لمَّا تسألني أحبك ..؟ قلت " أموت " !!
إنت مثل " الحلم " ولمَّا أمسكك
أدري إنِّك واقع / وتطري البيوت ..
يا عيون الغزال وشلون أشبكك ؟!من يشوفك قال : ما شا الله توت ..!
"
" صار قلب غزل يدق ويدق ويدق "
غزل" معقوله منصور كاتب الكلام لي وكان ناوي يعطيني اياها .. بس شلون لهذي الدرجه جريئ بيمدها لي قدامها ولا ناوي يسوي شي بالغلط مثل الافلام ... خلني خلني ارد عليه واحطها بنفس المكان "
" شقت الجزء السفلي من الورقه وطلعت قلم من شنطتها بس اكان فسفووري وكتبت فيه كلام اللي طلع معها وبعدها طلعت"
غزل خبتها ببجامتها : ماخلصتي
جنى: الا خلصت بس بدخلهم وبالكيس وبنزلهم معنا
غزل: شكلك مطوله اجل انا بنزل
جنى: زين
" غزل طلعت وحطتها بسرعه بنفس المكان بس مبعده شوي عشان لاتشوفها جنى ونزلت تركض "
.
.
.
" بعد لحظات "
" في غرفة منصور "
منصور" اففففف شلون اشوفها اخ لو داخل بيتنا كاميرات لاقعد في غرفة السواق واشوفها,, شلون اشووفها اففففففف واعطيها الورقه .. الورقه اووه وينها " وضرب راسه "ياللللللللللللللللللللللللله نسيتهااااااااااااااا " وقام يدور بغرفته شلون يطلع يجيبها " بروح اجيبها لو شافتها سهر بتذبحني بس اكيد شافتها انا قمت وهي لسا قاعده اف اف " صار قلبه يضرب من الخوف " وقرر يطلع
منصور من باب غرفته : اححححححححم
جنى ضحكت وخافت : لامنصور لحظه لحظه شوي بنزل
منصور عرفها و سكر الغرفه " افففففففف ياربي لاحد يشوفها بروح فيها من جــــــــد "
" وقعد ينتظر وينتظر وطلع من جديد "
منصور: احححححححم
" محد رد وطلع وتطمن وتنفس الصعداء يوم شافها واخذها وبسرعه رجع غرفته وانسدح بارتياح "
" وااااااااااااااااه واخيرا يمه قلبي قلت بروح فيها لو حد قراها او طاحت عند احد " وجا بيفتحها " خلني اتأكد من الكلام لاتضحك علي هههههههه "
" وفتحها وبدا يقرا "
" فاقد الإحساس / ما يعطي القليل
وإن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَهــ !!
إيه بـ أرحل والطريق أدري .. طويل ..
مشكلهـ " قربك " .. وبُعدِك مشكلَهـ ..
غــزل "
" وقف على حيله يوم قرا اول حرف استغرب من اول حرف هذا مو كلامه وطار قلبه عند اخر اسم "
" جرحه الكلام اللي كتبته قاسي كثير عليه"
" انبسط انها خذت الورقه و زعل يوم ردت عليه .. معقوله بهالسرعه وصلت لها.. مدري ارد عليها واحطها بنفس المكان ولالالا اخاف حد يكشفنا .. "
" ياربي ماعرف انبسط انها قرت كلامي وردت علي وانها شافتها ولا ازعل على الكلام اللي قالته .. معقوله كل الكلام اللي قلته وفاقد احساس .. على أي اساس تحكم "
" تنكد منصور بالحييييييييييل وقرر يسوي اللي في باله واللي فيها فيها "
.
.
.
" ماكنت اعرف انه لازم استأذن اذا اروح بيت عمي ولالا "
فواز: لاحبيبي مره ثانيه لازم تعرفين
نجود: أي بس انا رايحه بيت عمي محمد
فواز: واذا
نجود: شلون واذا يعني تسوي انك ماتعرف اني اربع وعشرين ساعه ملكعه عندهم بس من اخذتك انحرمت من هذا الشي
فواز: ماظني منعتك انا
نجود: اشوفك شايل الدنيا ليش اني جيت
فواز: اول شي ماستأذنتي وثانيا ماقلتي انك بتنامين عندهم
نجود: يعني عيب لو نمت بعد
فواز: عندهم عيال
نجود انصدمت : ماعندهم غير منصور
فواز: ومنصور مو رجال
نجود وقفت معصبه : ااااااااااااااااااخ فواز لاتنرفزني
فواز عصب : نعـــــــم ..!!
نجود: لوسمحت لو سمحت هذاي اقولك لوسمحت لاتنكد علي
فواز مسك نفسه : الحين لاني اعاتبك نكدت عليك ترى هذا الشي من حقي اني الومك لو طلعتي من البيت بدون اخذ اذن زوجك
نجود بنفاذ صبر: توني مابعد اصير زوجتك لسا عندي ابو وام استأذن منهم
فواز بصوت مرتفع : لاحوووووووووووووووووول وبعدين معك انتي
نجود : افففففففففف انت وبعدين معك
فواز : نجود لاتخليني اسوي شي تندمين عليه
نجود بعناد : مثل...!
فواز: لاتخلينها توصل اني ارجعك بيتك الحين
نجود : ياسلااام
فواز بصوت عالي سوا نفسه ماسمع: نعم
نجود ارتجفت : لا ولا شي
فواز: هاذي انتي سمعتي
نجود رصت سنونها : اسفه زين وماني عايدتها عن اذنك بروح الحمام ضروري "وسكرت السماعه "
نجود " انا مافي شي بيموتني غيرك يالللللللللللللللللللللللله "
.
.
.
" تحت عند البنات "
" غزل ماهي قادره تقعد على حيلها كلامه كان يجنن بس عارفه انه رده يجرح بس هي هذا اللي تبيه .. تحس منصور يكذب عليها ويقضي وقت معها لانه مو معقوله منصور يحبها عشان كذا قررت تبين انه كاشفته من البدايه .. تموت وتعرف وش ردة فعله بس وشلوون ماتعرف "
سهر: مره خطير فستانها
غزل:وشو
سهر: اللي ماخذ عقلك
غزل تضحك : امحق شعندك
سهر: نجوى فساتينها حلوه
غزل: أي أي دايم
" تك تك تك تك"
سهر تضربها : اوووووه مسجات
غزل تضحك : اكيد ندووش
سهر: ماعندك غيرها
غزل ضحكت وفتحت المسج
"ليه أحبك وأدري إني في بحر غدْرك غريـق
وليه أتصفّح حياتـك؟ دام عذّبنـي الغـلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشقْ لـي حريـق
الحَطبْ عمري ..{ وناركْ بس تاكلْ ما تخـاف }
قلبي إختـارك وجيتـك طايـرٍ حـرٌ طليـق
ما ملا غيرك عيونه .. وياما في دنياه شاف
إحتمل \ قلبي وجودك وإحترى يصبح عشيـق
ما لقا فيك المزايا وإسمحي لـه " الإنصـراف "
منصور "
" غزل طارت عيونها بالشاااااشه ايش...............!!! " " ووقفت "
سهر: شفييييك
غزل لفت عليها وبيدها الجوال: هاه مافيني شي هذي ندى
سهر: شفيها
غزل: مدري مدري شكلها متضايقه بروح اكلمها
" طلعت برا من اقرب باب وقعدت على العتبه "
غزل" ياخي هذا من بداية الجيه كذا .. ليتني ماجييييييييييت .. منصور.. ياربي وش سويت انا ليتني تجاهلت الورقه اف اف اف.. وشلون يتجرئ يرسل مسج لو كنت تاركه جوالي .." وصار قلبها يضرب
" نزلت راسها على رجلها خافت يطير من ضلوعها
غزل" وش اسوي ذا الحين .. منصور.. معقوله زعل مني ولا بس كلام مسجات هذا .. أي اللي قلته مو هين .. اصلا اووووه شلون يأثر فيه وهو يقص علي تلقينه مبسوط اني عايشه التمثيليه بس انا اوريه وقامت ومسحت المسج وقعدت مع البنات "
.
.
.
" منصور بس ارسل المسج ارتاح وماهمه وش بيصير بعدين "
منصور" مدري وش فيها غزل علي.. وش فيني انا عشان ماتحبني.. انا كني مرض بالنسبه لها مو راضيه تتقبلني حتى.. معقوله اهدم شي وانا توي مابنيته .."
" ووقف يناظر نفسه بالمرايه وشاف انه ابد مو شين وغصب عن غزل تنعجب فيه "
منصور " مصره تكملين اللعبه معي ياغزل.. ان ماحطمت الرقم القياسي للعبه وجيتك باللي يضربك على راسك ويكسر غرورك طاايب لاخليك صح شلون تلعبين معي "
" منصور قرر على شي ابد مو هين وبيصير يلعب صح اذا سوا هذي الخطوه "
" قام ولبس وقرر يطلع "
.
.
.
" فـــــــواز "
" كل ماقلنا البنت عقلت وتأدبت وزانت يطلع شي يخرب كل شي .. مدري وش اسوي معها عنيده صعب التعامل معها مع انها لانت شوي بس لسا عنيده .. الله يصبر قلبك يافواز .. ياربي وش حلاتها هاديه ومروقه.. ومن تعصب ولاتعاند ودي اذبحها .. المشكله مع انه معروف عني اني اتحمل واسكت الا عليها ماقدر .. يمكن لانها خلاص صارت زوجتي وانا حر فيها طلعت هذي الصفه اللي فيني عليها .. مدري وش اخرتها معك "
" فواز هذي حياته مع نجود من زانت ذاك اليوم وحس انها بتتغير نهائي .. بس فجأه تنقلب مزاجيه البنت لابعد درجه .. ماهو قادر يفهمها ويفهم مزاجها وهذا الشي مسبب له ازمه مع انه يموت عليها اذا صارت تسولف ومبسوطه ومن تنقلب شوي خلاص ياشينها بعينه .. ماهو عارف وين بيوصل معها وكان عارف انها تبي شي عشان تقفل بوجهه من العصبيه اللي فيها .. لانها عصبيه بزياده "
.
.
.
" عند منصور"
بدر: مبسوط من قدك البنات عندكم
منصور يضحك: ااااااااه وش اقولك في البدايه مبسوط بس بعدين كل شي راح
بدر: وشو بعد شفتها
منصور: ليتني عشان اخنقها
بدر يضحك: افا
منصور: أي والله
بدر: زين قول وش صار
" منصور قاله كل شي "
بدر: اححححححححححححح
منصور: شفت شلون
بدر: قوووووووويه قوووووويه قلت لك
منصور: لعنبو دارها بس
بدر: وين بتروح الحين
منصور: هئ انا اوريك فيها
بدر: وش بتسوي
منصور: بعلقها
بدر: شلوون
منصور: تعرف بعدين بس الحين بقول حق امي تتكلم وتقول اني باخذ غزل ولااحد يفكر يحط عينها عليها
بدر: وشوووووووو
منصور: الللي سمعته
بدر: والله لو يدرون لايزوجونك
منصور: مو بكيفهم انا بتكلم الحين وبقولهم اني مابي الا بعد زواج فيصل وفواز وقبل ابي اكمل مشروعي ومحد له دخل فيني والكلام بييني وبين الحريم بدون الرجال
بدر: والله مدري وش اقولك
منصور: خلاص يابدر مصختها البنت اذا عرفت اني جاد اتحدى تحط عينها بعيييني
بدر: هقوتك
منصور: أي طبعا اصلا بروح لامي الحين يقال اني بسريها وبقول قدامهم لايحطون عينهم عليها
بدر: براحتك وانا معك شوف اللي تشوفه في مصلحتك
" وبكذا قنع منصور بدر باللي يسويه وبدر معه على الخط يستفيد الاخ من خبراته لووووول .. المهم راح منصور بيت عنه بوياسر وين ماكانوا الحريم قاعدين فيه "
" وصل ودق على امه واللي مو حلال على منصور تحجبت.. لان عندهم الحريم عادي يقعدون قدام العيال بس متحجبات .."
" دخل منصور والكل رحب فيه "
ام محمد: هاه كيف البنات
منصور: والله مدري عنهم بس اكيد ماعليهم
ام ياسر: الله يعينك عليهم
ام محمد ضحكت: يوم بالسنه مو مأثر بروح وبنام وبتركهم اهم شي اسوي لهم سحور وبس
ام فيصل: ماياكلون والله سحور بس على هذي الحلويات والسحور يقعد
ام فواز: ههههههههههه اجل انا عندي غزل ماتنام قبل ماتتسحر بس الثانيه لا عادي عندها
ام محمد ضحكت يوم شافت منصور اللي قعد يبتسم
منصور: متى بتمشين .؟
ام ياسر: اقعد شوي خل نشوفك
منصور ضحك: لاموناقص تتوحدون فيني
ضحكوا الحريم
ام ياسر: ماعليك بتولاهم لو توحدوا فيك
منصور يضحك : اي كذا اوكي
ام فيصل: يلا عقبال مانفرح فيك يامنصور والله تستاهل
منصور يضحك : عاااااااااد اووووووه خالتي نوره والعرس
الحريم ضحكوا
منصور: نشبت لفيصل حتى تزوج مو ناقص انا
ام فيصل تضحك : لاوالله هو سوا كل شي انا ماغصبته
منصور يغمز : علينا علينا
ام فيصل:ههههههه اي ابي افرح فيكم
ام محمد: مو مرتاح حتى تعرسكم كلكم
ام فيصل تغمز له : مو حاط عينك على وحده هنا وهناك
منصور يسوي نفسه ضحك: خالتي لو سمحتي عن الاحراج
ام محمد: الاا افا عليك
منصور : يمممه
ام محمد: ماني قايله شفيك
ام ياسر: اووه حاط عينه على وحده وحنا ماندري قولي خل نفرح فيك بعد انت
منصور ضحك : لاحوووووووول
منصور" هذا اللي ابيه بس مو قدامهم كلهم "
ام محمد: ميب بعيده
منصور: قومي نمشي عادي انتي تسوينها
ام محمد: خلني اقول وش فيها
منصور: يمه بعدين بعدين
نجوى: اوه يستحي منصور
منصور يضحك : انتي اسكتي لاكلم محمد ياخذك
نجوى تضحك : يلا قول مين مين منصور
منصور يطالع امه وفيه الضحكه : يلا انا بمشي وبخليك
ام محمد تمسكه: اقعد بس ترى والله اقوول
منصور تشجع : قولي
ام محمد: عادي
منصور مالف عليها
ام فيصل: الله عليك تقوولين
ام محمد: ولدنا وده
منصور لف من جدها
ام محمد طنشته : والله لاقول
منصور يضحك: يمه
نجوى: يلا يلا عمتي
ام محمد: يبي بنتكم غزل
منصور لف على امه
ام فواز: وهـ هذي الساعه المباركه
منصور وقف واستحي: انتظرك بالسياره "وطلع بسرعه وهو يسمع الحريم مبسوطه والكل يقول يستاهل ومن هالكلام "
" منصور سوا كذا لانه عارف سوالف الحريم بس كان يبي امه تقول لنجوى وامها بس مو كل الحريم "
ام فيصل: هههههههه يا ام محمد خذتي المزاين كلهم لعيالك
ام محمد: شسوي يوم عيالي مايطيحون الا على الزين
ام فواز: زانت ايامك والله هذي الساعه المباركه
نجوى مصدومه
ام محمد: لاوالله البنات كل وحده الزود عندها بسس القلب ومايهوى
ام ياسر: اي والله القلب ومايهوى
ام فيصل: وغزل تستاهله يابختها والله
ام محمد تضحك : الله يقدم اللي فيه الخير نجوى قومي لايذبحنا
نجوى تضحك :يلا يلا
" وبعدها سلموا عليهم وطلعوا ..وركبوا السياره وام محمد سكتت خافت يهاوشها منصور "
نجوى : احلى يامنصور مادريت انه عينك على غزل
منصور ضحك ويناظر امه : كله منك انتي ماتعرفين تسكتين
ام محمد: عشان لاحد يتكلم فيها نحجزها من الحين
نجوى: لو ادري انك تبيها كان ضبطتك معها بس خلاص راحت عليك انت الخسران
منصور تشقق: احلللللفي
نجوى تضحك : عاد خلاص راحت عليك
ام محمد تضحك : لاتشيطينه خلي البنت بحالها الحين تصير تستحي ولاتدخل بيتنا
نجوى تضحك : لاغزل ماعليك منها ماتأمن الا على الشي اللي قدامها
منصور ضحك " اهااا يعني غزل كذا .. خلاص الحين بتعرف وشلون انا صادق "
منصور: شكلها عنيده
نجوى: اف الله لايوريك عنيده هي بس تلين بس شلون طحت عليها غزل خبري محد يفكر فيها احسها بتنشب لامي
منصور يضحك: هذا الحظ
ام محمد: هذا توك والحظ قول تبيها من الحين ولا لاتعلق البنت
منصور يضحك : لالالالالالا ابيها شفيك انتي بس هي تغلط عليها
نجوى تضحك : اوه وبدينا ندافع
منصور: هههههههه اقول نجوى
نجوى: هلا
منصور: حبيبتي انتي مرت اخووي والله
ام محمد ونجوى ضحكوا
ام محمد ضربته : مسود الوجه تتغزل بمرت اخوك
نجوى تضحك : يحرم محمد يركبني معه
منصور يضحك : شفيك امزح يووه اسمعي اسمعي قولي لغزل الحين
نجوى: وشو اقول لها
منصور: اني خطبتها
نجوى تضحك : اف مستعجل
منصور: ابي اعرف ردة فعلها
ام محمد: ماعليك منه خل البنت تنبسط واذا راحت بيتهم قولي لها
منصور: نجوى لالا تكفين
نجوى: هممممم بشوووف بلمح لها بس
منصور متحمس : أي أي تكفيين
ام محمد: اما انتوا بعد وش سوت نسيمه السحور
منصور: مدري عنها ماطليت بالمطبخ
ام محمد: عسى تدري ان البنات بيجوون
منصور: مدري يمكن سهر قالت لها والله ماعندي أي خلفيه
" ووبعد ماوصلوا نزلوا ومنصور يترجى نجوى تقول لغزل ونجوى وافقت "
" نجوى على طول راحت للبنات وسلمت عليهم وقعدت "
سهر: وين سلوومي
نجوى: طالع مع ابوه مع دنو وياسر
سهر: والله مادريته
عبير تضحك : حتى انا مادري
" شوي وصلت ام محمد وسلمت عليهم وقالت لهم ان السحور جاهز وقت مايبون يخلون الطباخه تسخنه لهم "
" تررررررن تررررررن "
عبير: هلا ياسر
ياسر: هلا عبير وينك فيه
عبير: اووه ماقلت لك انا بيت عمي محمد بنام عندهم
ياسر: ودنو قالبه البيت عليك
عبير: يووووه ودها حق امي
ياسر: ماتبي قاعده تبكي بجيبها لك
عبير: لاااااا
ياسر: قاعده تصييح
عبير: اففف يالله بتطفشني عطها امي
ياسر: امي قالت لي اجيبها لك
عبير: ياربييه
ياسر: وش عليك خليها تلعب مع سلمان
عبير: وانا ناقصه بعد خلاص جيبها
ياسر: اوكي خلااص
سهر سمعتها: خليه يجيبها
عبير: بتطفشني
سهر: بنخليها مع سلمان " وسمعت السياره من برا " هذا محمد وصل باخذ منه سلمان ويبنخليهم يلعبون مع بعض
عبير تنكدت : واانا جايه انبسط يجيبون لي دنو اف
سهر: وش عليك انا بنتبه لها
عبير: لاياشيخه
سهر: والله
عبير تناظرها: عليك
سهر تضحك : علي ...لاتعصبين بس
" وبعد لحظات "
جنى: يلا ناااكل
نجوى: بناااااات ماقلت لكم
البنات لفوا: وشو
نجوى تتحنحن : احم في وحده فيكم انخطبت اليوم
البنات تناقزوا: مين مين
سهر: وبتكملونها مع عبير ونجود
ضحكوا البنات
نجوى: لا بس في ناس قالوا يبونها
" غزل طبعا استبعدت نفسها "
وصايف: مين مين
نجوى تضحك: مدري قولوا مين
سهر: اديم
نجوى تضحك : لالا
جنى : بسمه
نجوى تضحك : لالا
وصايف: اجل غزل
"نجوى ضحكت وماعلقت"
البنات ضحكوا وغزل انصدمت: معنااااتها غزل الا الا غزل
غزل: كولوا تبن لا
نجوى: هم بس قالوا يبونها
سهر: يعني غزل
نجوى تضحك : أي
غزل فتحت عيونها مين اللي يبيها " اكيد مو منصور توني متهاوشه معه "
غزل: متى قالكم سعيد الحظ
نجوى تضحك : تو وحنا كنا قاعدين
جنى: والله ميييييين ابي اعرف
وصايف بذكاء: لحظه امي ماسرت
نجوى: لا
وصايف: اجل من سراكم انتم
نجوى بعفويه: منصور
وصايف نقزت : معناتها منصوووووووور
"غزل فتحت عيونها ونجوى ضحكت بقوه على ذكائها ولفت تشوف ردة فعل غزل اللي انصدمت وسهر اللي شعر جسمها وقف شلووووووووون "
" بلحظتها دق تليفون عبير"
عبير اسكتوا يعني بترد : هلا ياسر
ياسر: يلا اطلعي
عبير: اوكي
عبير توقهت شلون تطلع مافيها تشوف حد وفيصل منبهها
عبير: سهر قومي جيبي دنو من ياسر
سهر فتحت عيونها
عبير: من ورا الباب مو شايفك بس جيبيها فشله اطلع انا
" سهر قالت اوكي اصلا تبي تطلع تشوف منصور بطريقها وش ناوي يسوي اخوها "
" وراحت من جهة الصاله "
سهر: منصووور منصوووووور
نسيم: بابا فيروح مجلس الرجال فيطلع من هنا
" وطلعت سهر من الباب الرئيسي وشافته مفتوح شوي قالت بسرعه بتركض توقف وراه عشان لايدخل عليهــا وهي تركض امداه دخل "
سهر: هااااااااء
ياسر رفع راسه :..............
ياسر " ســـــــــهـــــر"
" سهر حطت يدها على قلبها "
سهر " لااااااا "
يتبـــــــــــــــــع
|