(37)
في المول تحديداً،
سالم طالع خلود بعدم تصديق ع الحركة اللي سوتها ..
نزل مطر وشل عقاله وضبطه ورد يشله،
ورفع راسه يطالع هند ..
وانصدم بالملاك الواقف جدامه،
تنّح وهو يجوفهـا ..
طويلة لكنها مب اطول عنه ..
متحجبة ..
حتى مب حاطة جحال في عينهـا ..
مايلة للبيـاض ..
كان ياي بيفصلها أكثر ..
لكن خلود خربت الدنيا ويت صوبه وهي ميتة من الضحك ..
خلود : يلا نسير ..
سالم وهو مبلّم : هـا ؟!
خلود : هههههههه بلاك ؟!! يلا امش بنسير .. حشى الحرمة انحرجت منك حتى ..
سالم : الله يهديج خلود يعني هاي حركة تسوينها فيه تخليني أجوفها جيه ؟؟
خلود : امش امش نوديهم الألعاب وبشرح لك السالفة ..
مشوا وسالم حاس بشعور غريب ...
نجـلا وماتت ..
وأغلب الناس ما يعرفون اني طلقتها قبل ما تموت ..
غير هذا البنت عيبتني ..
وعلى رمسة خلود انها ملتزمة ومحترمة .. وفوق ها حلوة ..
تنفس بصمت ..
وهالمشكلة ..
جمالها هو المشكلة الأكبر ..
انا تضررت من الجمـال وايد !!
لكن هذي اختيار امي واختيار خلود ..
حاول يتناسى السالفة من بدوا يدخلون مكان الألعاب اللي الحشرة فيه لاعبة دور..
/
صلاح : ياخي انته وينك أذيتني وانا أدورك ..
سعود بعصبية : انته أصلاً أشلق وفيك حول وكل أمراض العيون فهالدنيا ..
صلاح وهو زاخ الموبايل ويتلفت : ياخي البنات لعوزوني ما تمت وحدة ما فرت رقمها عليّ..
سعود : تراني جدامك وحتى نص بنية ما جفت يا الخراط !!
صلاح افتشل وطالع سعود بإحراج : استهبل يا ريال ..
صك الموبايل وسلم عليه : ادريبك .. قول الا تجذب ..
صلاح يغير الموضوع : هههه انزين خبرني وين بنسير ؟
سعود : يعني وين مثلاً ؟ بنسير ناخذ هدايا ..
صلاح : انزين شو آخذ لها ؟؟
سعود : انته شو تحسها تحب ؟
صلاح : والله مادري احسها تحب كل شي ايي منك لاختها ..
سعود : هههههههههههه .. انزين خذ لها موبايل ...
صلاح : شو آخذ لها ؟؟
سعود : عاد مب في كل شي انا بتدخل .. يلا نش بنسير ...
وبعد محاولات عديدة خذ لها
إل جي KF350 ..
على الرغم من محاولات سعود انه يغير رايه ياخذ نوكيا ولا سوني اريكسون بس ماشي فايدة..
أمـا سعود فلأنه تذكر ان حصة تحب التصوير،
حب يتميز وياخذ لها كيمرة كانون D350 ..
سعود : يلا فارج رفعت لي الضغط .. ومرة ثانية يوم تبا تاخذ هدية لحرمتك لو سمحت خذها بروحك..
صلاح باستهزاء : انا حاس انك بتنطرد من البيت بسبة هديتك ..
سعود : ههههههههههههه عدال الحين طاعوا منو يرمس !!
صلاح : متى بتسير لهم ؟
سعود : مادري والله بجوف ..
رن موبايل سعود ..
سعود : يلا جـاو ..
... : ألو السلام عليكم ..
سعود : وعليكم السلام والرحمة ..
... : وياك سلطان حارب الـ ....
سعود عقد حواجبه : حيـاك الله ..
سلطان : شحالك عساك بخير ؟
سعود : الحمدلله وانته شحالك ؟
سلطان : بخير الحمدلله .. شحال الأهل عساهم كلهم طيبين ؟
سعود : الحمدلله ع كل حال ..
سلطان بتردد : ما رديت عليه عشان موضوعنا الجديم ..
سعود باستهبال : اي موضوع ؟
سلطان : موضوع الزواج ..
سعود : بس انته المفروض كنت تتصل وتسأل .. صح ولا انا غلطان ؟
سلطان : صاج بكلامك اخويه بس اظني دريت باللي استوى ..
سعود باستغراب: لا والله مادريت خير ان شـا الله ؟
سلطان : طلعنا من بيتنا والحين ساكنين في شقة .. وظروف خسارة ابويه بيزاته ولين ما دبرت بيت ووفاة أبوك الله يرحمه كلها كانت عكس اني اتصل بك واشاورك ..
سعود تأثر : الله يرحم الجميع ..
سلطان : آمين يا رب .. عشان جيه انا ياي أشاورك بهالسالفة واعرف منك جانك موافق أتقدم رسمي ..
سعود : حياك الله ياخويه والعين اوسع لك من المكان .. بس عطني هاليومين اشاور البنية واخبرك ان شا الله ..
سلطان : ان شـا الله .. يلا عيل اسمح لي .. مع السلامة ..
سعود : مسموح يا الغالي .. مع السلامة ..
/
في بيـت هل خليفة ..
" من أهم قرارات خليفة انه يسكن في بيت ام سهيل بناء على طلبها خاصة انها تعتبره شرات ولدها بعد كل اللي سواه لها وخاصة بعد ما عالج سهيل .. فطلبت منه يعيش وياها دام ان شغله في دبي وأساساً هله في الشارجة .. وكان شبه يومياً يسير عندهم.. ومما لا يخفى عليكم هو ما تأقلم وياهم على طول وخذ وقت طويل لين ما تأقلموا وياه .. لكنه في النهاية حس انهم هله فعلاً، الا خالد اللي مبين انه مب بالعنه موليه ! "
وهم يالسين مرة دخل عليهم : اس طب اس .. السلاام عليكم ..
كانوا محمد وخالد وفاطمة يالسين : عليكم السلام ..
طبعاً خالد على طول من يشوفه ينش من مكانه ويدخل الحجرة ..
خليفة تضايج بس ماحب يبين ..
حب راس محمد واستهبل ع فاطمة وحب راسها : كبرتي يا العيوز ..
فاطمة : عيوز حرمتك يا قليل الأدب .. بعدني شباب فديتك ..
خليفة يسحب شعره من راسها : أي شباب وهالشعر الأبيض تارس راسج ..
فاطمة تدزه : آااي يعور يا الدفش .. يكفي ان روحي شبابية .. وريلي ميتن فيه ..
محمد : الا وانتي الصاجة ميت من الزياغ منج ..
فاطمة عصبت : لا والله ؟؟
محمد وخليفة : ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : اصلاً ريلي كل يووووم يتصل يقول لي تعالي البيت بلياج مب شي بس انا اتغلى ..
محمد : ويقولون رياييلنا تزوجوا علينا .. يوم انكم روحكم مودرين بيوتكم بعد من حقهم ..
فاطمة : لا مب من حقه .. انا مب مقصرة فيه وهو في الدوام .. اتم روحي ويا عيالي يعني ؟؟
خليفة : محمد لا تحاول الموضوع نقاشه منتهي ما منها فايدة ..
فاطمة : علييييك نور .. مثل موضوعك انته ..
خليفة : انا ؟؟ انا عندي موضوع بعد ؟؟
فاطمة : زواجك بعد شو!! تستهبل حضرتك ؟
خليفة : لا أجليها شوي ..
فاطمة عقدت حواجبها : ليش ؟؟
خليفة : بعدني مب مستعد ..
فاطمة : قول انك حاط عينك ع وحدة وفكنا ..
خليفة : بصراحة هيـه .. هاي اخت ربيعي ..
محمد بعبط : والله وطلعت رومانسي وتحب يا خلوووف .. خلف الله علينا زوجونا بدون ما نجوف حريمنا..
خليفة يطلع لسانه : مشكلة الحســــاد !!
فاطمة : مادري ليش احس ان اخت ربيعك ما تنفع لك .. صدقني اللي اباك تاخذها ماشي منها ..
خليفة : ليش يعني ؟
فاطمة : انته اسمع كلامي لو مرة ..
خليفة : والله مادري بجوف !
/
في بيـت أم سالم ..
كانوا يالسين في الصالة وخلود متحمسة وهي تخبر امها وسعود عن سالفة سالم في المول ويا هند..
ام سالم وهي ميتة من الضحك : ههههههه حسبي الله على ابليسج يا خلود .. مادري هالأفكار من وين اتيبينها ؟
سعود : وليش يوم حق حصة ما سويتي هالحركات ..
خلود : انته ما تنفع حق هالحركات .. بس سالم الصراحة ابدع وخلى البنت تفتشل من نظراته ..
سعود : ههههههههههههه انتي عبيطة ع فكرة ..
خلود : انا عبيطة ؟؟ حرام عليك ..
سعود : والله صج .. (بجدية) ع فكرة ترى في واحد ياي يخطبج ..
ام سالم تفاجأت : منـوه ؟!
سعود طالع خلود : واحد خطبها من زمان بس ما ردينا عليه .. سلطان أخو ربيعتها اميرة ..
ام سالم شهقت : شووووه!!! وشو يبا بها يوم ان هله ردوك ..
سعود حز ف خاطره : اميه هاي سالفة جديمة والولد ما يخصه في اللي استوى ..
ام سالم: حتى ولو .. لالالالا ما نباه ما فينا أمه ولا اخته تسوي شي في بنتي ..
سعود ولا زال يطالع خلود : اقول له ماشي نصيب ؟؟
ام سالم : هيه قول له الله يوفقك ويا وحدة ثانية ..
سعود : خلاص بتريا يومين وبخبره ..
سكتوا عن السالفة ...
وسعود لا زال يطالع خلود اللي ما تكلمت وملامحها تغيرت بجمود ...
سعود يطالع امه : انزين يمكن خلود لها راي ثاني ..
ام سالم : مالها شور من بعد امها .. بنتي واعرفها .. (صدت ع خلود وتفاجأت بشكلها ) بلاج !!!؟؟؟
خلود رفعت راسها وطالعتهم بجمود ..
ام سالم : ويديه بلاج خلود شو ياج ؟
خلود سكتت واكتفت تطالع اللي حواليها بحزن ..
سعود : بلاه ويهج تغير ؟؟ خلاص بنرد الولد جانج ما تبينه ..
خلود تمت صاخة ..
ام سالم حرجت : خلووود انطقي ؟؟ تبين الولد قولي اباه ..
خلود طالعت امها باستفزاز وردت طالعت سعود : انا من شاورتني حصة وانا ماباه ..
ام سالم براحة : انزين خلاص ليش زعلانة ترى سعود بيرده ..
خلود دمعت عينها : ابويه قبل لا يتوفى .. (تصد على امها) يوم ياج يراضيج زقرني وقال لي اذا سلطان ياج وافقي عليه ..
سعود تفاجئ : والله ؟!!!
خلود : والله ..
ام سالم ارتبكت من طاري بوسالم ونشت من مكانها ..
سعود بحنية طالع خلود : خلود انتي مقتنعة ..؟
خلود هزت راسها بإيجاب وعيونها تدمع : ابويه وصاني وما برد وصيته ..
سعود حط ايده ع راسها : فكري عدل وردي عليه باجر عشان ارد عليه ..
ابتسمت خلود وسط دموعها وحضنت سعود وهي تصيح : ان شـا الله ..
يتبـــع / (38) قريباً
38)
بـ ع ـد كم يـوم،
وتحديداً في بيـت أحمد ..
دخل بسيارته وكاشخ وحالته لله ..
وياي بيبركن في الكاراج أونه من هل البيت ..
بس انصدم من الشيخ صلاح وهو مبركن سيارته ..
انقهر منه ..
بس عداها وبركن سيارته جدام البيت ..
ونش من مكانه وهو متنرفز ..
طرش مسج حق حصة [ I’m Here ] ،،
شل هديته المغلفة بطريقة حلوة ..
وباقة الورد >>> يا عيني ع الرومانسية ...
دخل ميلس الرياييل : السلاااام عليكـم ..
ردوا عليه صلاح وأحمد وأم أحمد : وعليكم السلاااام ..
سعود يحب راس ام احمد : شحالج عموه عساج بخير ؟
ام احمد : الحمدلله بخير .. شحالك انته وشحال هلك ؟؟
سعود : الحمدلله بخير ..
سار يسلم على أحمد وصلاح ..
وصل عند صلاح وطالعه بنظرة : وانته ما حصلت اتي الا يوم انا بغيت ايي ؟
صلاح تمسكن : انا ييت قبلك .. وبجوف حرمتي قبلك بعد ..
أحمد : اقول لا تحاول ما بتجوفها ..
صلاح بقهر : يعني الا باجي ع العرس شهرين ..
سعود : لا وانته الصاج شهر وكم اسبوع ..
صلاح : سعود انته الثاني بعد ..!! اففففف منك ..
أحمد : ماشي أمل لا تحاول ..
ام أحمد : احمد خله اليوم آخر مرة .. عقب ماشي من ايي ما يجوفها ..
صلاح : تعجبيني يا عمتي .. بس الصراحة حركة ان المعرس ما يجوف عروسه مال اول تراها..
سعود : اقول لا تغلط ترى ما بيخلونك تجوفها موليه عقب ..
صلاح تحرطم : اف انزين ممكن حضرة الشيخ أحمد أجوفها ؟
أحمد : هههههههه انزين ..
مر الوقت وأحمد واقف شرات العظم في المسرط بين صلاح وفرح ..
عطاها هديتها ..
وما استوت عشر دقايق الا واحمد يلمح لفرح تسير فوق ..
طبعاً هي ما تحرطمت وايد لان كان عندها فضول تعرف هدية صلاح شو هي ..
لانها اول مرة يهديها شي بدون ما تعرف ..
أمـا سعود فكان يالس ويا حصة ومكيف ومتشمت ع الآخر..
حصة : ههههههه حرام عليك ..
سعود : عادي عادي ..
حصة : بعده صلاح هني ؟
سعود : هيه ..
حصة : انزين نش نسير نيلس وياهم ..
سعود رفع حاجب واحد : لا والله ؟؟
حصة بحسن نية : هي عادي نتسلى شوي ..
سعود : يعني أنا مب تارس عينج ؟؟
حصة باستغراب : انا ما قلت جي ..
سعود يقاطعها : لا تبين تقولين ان صلاح هو اللي دمه خفيف ومرح واليلسة ويايه تقصر العمر ..
حصة طالعته بصدمة : متى قلت انا كل هالرمسة ؟؟
سعود : ما قلتي بس انا عرفت ..
حصة يودت أعصابها : وعيل ليش وافقت عليك يوم ان صلاح فيه كل هالمميزات .. جان يلست ع الأطلال أصيح عليه لانه خذ اختي ..
سعود طالعها بنظرة حادة ..
ردت له حصة نظرة أحدّ منه ..
قفط سعود وابتسم لها ..
حصة طالعته باستخفاف ...
سعود بحنان : حصوه انا كم مرة قلت لج انا واحد اغار عليج من ظلج ..
حصة بانفعال : اوكيه من حقك تغار .. بس غيرة عن غيرة تفرق ..
سعود : مب كل غيرة في السما تبرق هاهاهاهاها ..
حصة : هـهه .. دمك خفيف وايد ..(وطالعته بنظرة احتقار)..
نش سعود صوبها : هههه خيبة خيبة .. حصووه يلا عاد ..
حصة بنرفزة : سعود والله انك تقهر ..
سعود يدعي البراءة : انزين شو أسوي اذا ربي خالقني أنا والبراءة ربع ..
حصة : سعود تكلم جد الله يخليك ..
سعود : حصوه والله اني اتنرفز من طاري أي ريال .. احسج ما تبيني بهالحركة..
حصة لا إرادياً زخت ايديه : سعود يا حبيبي يا حياتي أفهم .. لو انا ماباك جان ما تزوجتك وتعبت عمري.. لو انك ما تهمني جان ما حبيتك على كل الضرايب اللي نتضاربها .. أدري ان كل الضرايب هاي عادية وهاي مشاكل بيننا .. بس خلنا نكون واقعيين .. انته اذا بتيلس تغار ع طاري أي واحد بيي ارمس عنه نحن جيه ما بنعيش .. (ابتسمت وحطت ايده ع قلبها) انته بس هني والله انته بس ..
سعود بلّم ويلس يطالعها بصدمة : هـاااا !!!!
انحرجت حصة وهدت ايده وبعدت عنه شويه ..
سعود يقرب ويطالعها بشك : حصوه استويتي
رومانسية ع غفلة أجوفج ..
قفطت حصة وعدلت شيلتها : اوووه سعود !!
سعود : هههههههههه .. انتي ليش تتحجبين دوم عني .. والله انا ريلج ..
حصة بحيا : بعدني أستحي منك ..
سعود : يا ويل حالي من اللي تستحي .. ليكون شعرج قافط ؟ ههههههههه ..
حصة بصدمة : هااا ؟؟ لا والله يعني صح انه مب سايح سايح .. بس ما يقفط ..
سعود : قلت يمكن .. (حب يحرجها) أخاف ع مستقبل عيالي ..
حصة تخصرت : لا والله ؟؟ ما جفت شعرك قبل ما ترمس عن شعري ؟؟
سعود فصخ غترته اللي كان متعصم فيها : ها جوفي ...
حصة تحاول تكون عادية وياه : مممم مب وايد ..
سعود : افففف خلاص من اليوم ورايح بسشوره يوم بيي ..
حصة : ههههههههه اتمصخر ..
سعود : ههههههههه .. ما خبرتج احتمال كبير ان خلود توافق ع سلطان ..
حصة : انته شو رايك ؟
سعود : انا احسبها متعلقة بهالشخص اكثر من ربيعي .. وخليفة على انه حصل هله وجيه بس مابا أكون نسيبه عقب يدعي علي اني وافقت ازوجه اختي الملسونه ..
حصة : ههههههههههه حرام عليك والله خلود ماشي منها ..
سعود : خخخخ صدقيني تمنيته ياخذها بس كل شي قسمة ونصيب ..
حصة : هي والله .. انزين حبيبي شو رايك تتعشى الحين ؟
سعود : وينه العشا ؟
حصة : ممم سير ويا أحمد وصلاح ..
سعود بخبث : لا أبا أتعشى وياج ..
حصة بإحراج : سعوووود !!!
سعود : ههههههههه اوكيه ..
بعد مرور الوقت ..
فرح تطالع حصة : اخيراً سار ؟؟
حصة تبتسم : هي توه .. شو كان يالس ع جبدج وانا مادري ؟؟
فرح : سمعي ايه انا اكره شي عندي التلزق في الريل ترى ..
حصة : هههههههههه .. حليله ما ايي الا يوم ولا يومين في الاسبوع .. كفاية المدة اللي ما جفنا بعض فيها ..
فرح : اذا جيه بفكر اسامحه خخخخ .. انزين خبريني شو ياب لج ؟؟
حصة : اوه الهدية في حجرة أحمد سرت أسولف وياه ونسيتها هناك ..
دخل أحمد بباقة الورد والهدية ..
شهقت فرح : يا الروماااااااااانسية !!! ورد أحمر بعد .. صلاحوو ليش ما ياب لي ؟؟
أحمد باحتقار : صج ان بني آدم ما يترس عينه الا التراب ..
فرح بوزت : احمد انا هالفترة يالسة عندك وعقب بذلف لبيت ريلي .. خلك طيب ويايه ..
أحمد : أحاول اكون طيب .. بس من تتكلمين احس اني لازم أفشلج ..
فرح : اقول جب جب وييب الهدية ..
احمد يمد الهدية لحصة : فجيها ولا اغراضج بتنصرق من قبل هالوحش ..
حصة : ههههههههههه ..
فتحت الهدية وتفاجأت بالكيمرة ..
فرح بإحباط : لا واللـه ؟!!!
حصة دمعت عينها ...
أحمد ابتسم : جوفي الناس شو تهدي .. وجوفي ريلج .. قوم بو إل جي ههههههه ..
فرح : جب انزين .. إل جي ماركة معروفة .. انته غيران ومب راضي تقول اعترف ..
أحمد : سيري ولي .. يلا حصوه صوريني اجوف اذا انا حلو ولا خسف ..
فرح : لا خسف ع الطبيعة في الصور اكيد تلوع بالجبد ..
حصة : ههههههههه فروحة عاد عن النذالة ..
فرح : قاهرني اونه ريلج ما بيجوفج الا يوم العرس لا تحلمين ..
أحمد : جب ..
فرح بإنتقام : اجوف اذا يا سعود قبل شهرين من العرس يبا يجوف مسودة الويه هاي وخليته .. بتجوف الويل مني ..
حصة زخت الكيمرا ويلست تصور : الله ونـاسة ..
وعلى طول استلمت موبايلها :
[ حياتي مشكور ع الهدية وما قصرت .. تعيش وتييب لي دوم : ) ]
/
بـ ع ـد يومين ..
أميرة مب مصدقة : قووووووووووووووووووول واللـــــــــه !!!
سلطان وهو طاير من الفرحة : والله والله .. توه سعود اتصل لي ...
بو أميرة : مبروك يا سلطان ..
سلطان : الله يبارك في حياتك أبويه ..
أم أميرة : وبتسيرون بيتهم ؟
سلطان اختفت ابتسامته : هيه .. ترانا بنسير نخطبها ..
ام اميرة : وما بيطردون أبوك ؟؟
سلطان عصب : ليش كل الناس شراتكم ؟؟
بو أميرة : شو قصدك ؟؟
سلطان : السموحة يا بويه بس خلاص هاي سالفة وانتهت .. ليش تحبون تعيدون وتزيدون فيها ؟؟
بو أميرة : يعني هو مب شال في خاطره ؟
سلطان : لو شال في خاطره جان ما وافقوا ..
أميرة : ابويه اميه .. حرام عليكم خلنا نفرح في واحد ع الأقل ..
ام اميرة : ونحن ما قلنا شي .. بلاكم انتوا ؟؟
سلطان بحيرة : اماية انا شاورتج هاك اليوم قبل ما اتصل وقلتي برايك .. ليكون غيرتي رايج ؟؟
أم اميرة : ما غيرت رايي .. انزين متى الملجة ؟
سلطان ابتسم : الأسبوع الياي ..
كلهم شهقوا : الأسبوع الياي ؟؟؟؟!!!
سلطان : ههههههههه لا بعدني ما تفاهمت ويا سعود.. وباجر ان شـا الله انا وابويه بنسير وانتي واميرة بتسيرون تجوفونها وبحاول اقنعه يخليه الخميس الياي...
اميرة : انزين والعرس متى ؟؟
سلطان : بعد الملجة ان شـا الله بسير احجز ..
أم اميرة : ووين بتسكنها ان شـا الله ! ؟؟
سلطان يحاول يمسك أعصابه : باخذ لها شقة اذا ما تبا تسكن ويااكم ..
ام اميرة : نحن ما نباها سكنها روحها ..
اميرة : سلطان اقولك سير سير استانس جان يلست هني بتموت من الغصة ...
سلطان : انزين رمسيها اميرة ما اوصيج ..
أميرة : ان شـا الله ولا يهمك ...
/
بـ ع ـد يوميـن ...
فرح : مبروووووووك يا الدببببة .. حشى ما صدقتوا هالخميس الملجة على طول ؟؟ اصبروا انزين..
خلود : يلا عاد فروحة جب ..
فرح : ههههههههههههه .. اقولج قررنا أنا وصلاح ان شـا الله نسير شهر العسل ماليزيا..
خلود : حق الطفاسة أدريبكم ..
فرح : هاااااا ؟!!!!!
خلود نست عمرها : اوه اوه سوري .. اقصد حق الرومانسية ..
فرح : هيييه اتحسب .. انزين يودي حصو ويا هالويه .. حسبي الله ع ابليسها موبايلها يهبل..
خلود : قولي ماشا الله ... قطوة عورة ما تشبعين موليه ؟؟
فرح : جب لان ملجتج هالخميس بسكت عنج .. هاج حصوو ..
حصة : هلا خلووود ..
خلود : هلا بمرت أخويـه ..
حصة : والله كان ودي أزقرج مرت اخويه انتي بعد .. بس يلا كل شي قسمة ونصيب...
خلود قفطت : اقول جب ..
حصة : ههههههههههه .. انزين شو المعنويات كانت يوم يا يجوفج ؟؟ ..
خلود : لا قلت حق سعود مابا ..
حصة شهقت : وسعود خبر سلطان ؟؟
خلود : هههههههه هي .. اخيراً اعترفت لسعود بسالفة المعهد والمنكر اللي استوى .. وسعود قال له ما تجوفها .. هلك جافوها وخلاص خخخخ...
حصة بغيرة : واخته يت بعد ؟؟
خلود ما استوعبت قصدها : اكيد يعني شو .. اقولج يلست وياهم وقالتلي عن ظروفهم وشو استوى بهم.. احس ردينا ربع شرات قبل ..
حصة : الله لا يفرقكم ان شـا الله .. (تطالع موبايلها) اقول خلود سعود متصل .. يلا بخليج ..
خلود : اوكيك ..
حصة : اوه لحظة لحظة ..
خلود : هـا ..
حصة : سعود يا صوب الحريم يوم اميرة يت ؟؟
خلود : هههههههههههههههههه لا... عنبو خليه يتنفس
حصة : جب انزين بنجوف شو بتسوين ويا ريلج .. يلا جاو ..
خلود : ههههههههه جاو ..
/
في بيـت هل خليفة ..
دخل خليفة البيت كالعادة ..
شال وياه أغراض وخرابيط حق الصغارية ..
محد كان موجود الا خالد وخواته مهرة وفاطمة في المطبخ ..
فاطمة همست لخليفة : سير ايلس وياه ترى خالد طبعه انطوائي خله يتعود عليك ..
خليفة : بس انا احسبه كارهني ..
فاطمة : لا كارهنك ولا شي.. انته سولف وياه وبتلقاه يضحك ويخرط عليك ..
خليفة ابتسم : اوكيـه ..
سـار يلس صوب خالد ومد جيس الحلاوة صوبه : حياك اقرب .. كل الخرابيط هنااا ..
خالد طالعه بنظرة : مابا ..
خليفة : خذ خذ يا أخا العرب صدقني وايد حلو .. (شل حلاوة) هاي اذا كلتها بتكبر بسرعة ..
خالد عقد حواجبه : عن السخافة لو سمحت !!
خليفة : افا عليك ما تبا سخافة نغير الموجة .. مممم تباها دعابة ولا مزاحة هاهاهاها ..
خالد نش وطالعه بنظرة حادة : اسمع انته .. اذا قالولك ان دمك خفيف ترى هالشي ما يمشي عليه انزين ..
خليفة تغير ويهه بس ما حب يبين : انزين آسف .. كله ولا زعلك يا خويه ..
خالد بعصبية : ع كيفك تقول لي اخويه ؟؟ انته شدراك انك اخويه ؟؟ ييت جيه بس واستويت أخو لي؟؟
خليفة انصدم وما عرف شو يقول ..
خالد بدى صوته يعلى : يكون بعلمك اذا لعبتك مشت على اخواني تراها ما مشت عليه .. (يأشر عليه باستهزاء) مادري من أي زبالة ملقطينك وياي عندنا ..
خليفة رفع حواجبه وابتسم بقهر : تدري عاد ؟؟ (مهرة وفاطمة وقفن عند الباب يجوفون شو سالفة الصريخ ) أنا أروم أرد عليك .. بس لاني تربيت عدل ما برد .. أخلاقي ما تسمح لي أتكلم بهالأسلوب..
خالد : هـه .. منو اللي رباك ؟؟ القطوة اللي ظهرتك من الزبالة ؟؟ ولا ........
خليفة قاطعه بعصبية : ربتني وحدة بنت ناس أياويد .. تعرف الحلال من الحرام .. وما كرهتني لاني استوي ولد عديلة بنتها ..
خالد يا بيمد ايده عليه : احترم نفسك ..
خليفة زخه وهد ايده بقوة : محترم نفسي والله اني محترم .. (بهدوء) وعشان جيه بظهر وبرد أعيش حياتي شرات ما كانت قبل .. اذا انته ما تعترف فيني كـ أخو .. فأنا بقول انك اخويه .. بس ع الورق .. انا ما عندي غير محمد .. وفاطمة .. ومهرة .. خـالد يمكن مات .. يمكن استوابه شي .. (دمعت عينه وابتسم غصب) بخلي البيت لك تمليه بثجل دمك ...
وظهر خليفة والضيج عنده واصل لأشد حدوده ..
اتصلت به فاطمة ..
ومهرة ..
وعقب نص ساعة محمد ..
بس ما رد عليهم ..
لقى [ سعود يتصل بك ]
حب يرد عليه عشان ينسى شوي : هـلا وغـلا ..
سعود : هـلا فيك الشيخ ..
خليفة : اوه اوه شيخ عاد .. (بضحكة مصطنعة) شو ياينك ..
سعود : مالت ما تنعطى ويه .. شحالك وشحال الاهل ؟؟
خليفة بحزن : الحمدلله .. وانته شحالك ويا الاهل ..
سعود : الحمدلله زين ..
خليفة : الحمدلله ..
سعود : تراني متصل لك اعزمك ..
خليفة بفرحة : حددت العرس ؟؟
سعود : لا على ملجة اختي ..
خليفة وجنه حد صب ماي بارد عليـه : هـا ؟!!!
وسرح في عالمه الخاص فيه ..
دنيـا سودة ..
ما فيهـا ولا لمحة من الفرح ..
حس ان في شي غلط ..
دمعة قهر نزلت ..
سعود : ملجة اختي هالخميس ..
خليفة ببرود : بالبركة ..
سعود : الله يبارك فيك .. تدري كل شي قسمة ونصيب وانا لو بيدي جان اخترتك انته ..
خليفة في خاطره : هي صح مبين .. والدليل انك قلت لازم تعرف هلك عقب .. ما لومك دام هلي مفتشلين مني ..
سعود انحرج : خليفة بلاك صاخ ؟
خليفة ضحك وسط دموعه : ههههه لا ماشي .. بس انا كنت من شوي بتصلك اقولك اني بخطب وحدة من اهلي ..
سعود استانس : والله ماشاااا الله .. متى ان شـا الله ..
خليفة وهو متألم : ان شـا الله جريب .. بعدل أوضاعي وبسير أخطب ..
سعود : عطوك بدل السكن ؟
خليفة وهو حاس نفسه بيختنق : لا بعدهم .. ( بصوت مخنوق) سعود انا بخليك الحين اسمح لي مع انك المتصل ..
سعود : لا افا عليك .. متى ما فضيت اتصل لي ..
خليفة ما كان فاضي يجامله : مع السلامة ..
كانت الدنيـا سودة في عينه،
مسح دمعته اللي نزلت ..
ومشى بالسيارة ..
ألم فظيع ..
شعور ..
فظيع ..
شعور الغربة..
شعور انك منبوذ بين هلك..
شعور انك تبا تصيح ومب رايم ..
.
.
.
وقف السيارة ع ينب ..
وصرخ من كل خاطره ...
حس ان صرخته هاي كان كاتمنها من فترة طوييييييلة ..
طويـلة وايـــــد ..
أسفر عنها دموع شرات السيـل ...
بدت تنزل ..
وبكل خشونة صوت نحيبه كان يظهر ..
ويشهق ..
.
.
.
أبداً ما كان يصيح على خلود،
كان يصيح على نفسه ..
على هله اللي ظن انه لقاهم ...
.
.
.
مر الوقت ...
وما درى الا باللي يدق دريشته ..
وليت أزرق يومض في الدريشة الجانبية ..
هذا شـرطي ...
يسأله ليش موقف في الدرب ..
وراقــــد ...
.
.
.
ابتسم للشرطي ..
وتحرك ..
وهو يحس انه انسان ثاني ..
مشاعره كـانت غريبـة ..
مثل غرابة هالدنيـا ..
/
أخيـراً،،
يوم الخميس،
يوم ملجـة خلود & سلطـان ..
يالسة تشرب جاي كرك وسرحاااااانة ع الآخر ..
ياها اتصال من حصة ..
ابتسمت وطالعت امها : اماية يلا بسير الحين ..
ام سالم : الله يحفظج .. تحملي على عمرج ..
خلود : ان شـا الله ..
مشت شوي الا وتسمع صوت محبب لها : ها العروس سايرة ؟
خلود استحت شوي : هيه .. مرت اخوك عند الباب تترياني ..
سالم بكوميدية : عيل بسير اقهر سعود وبقوله حرمتك هني وانته في الدوام ..
زخته امه : اصطلب يا ولد اخافه يتخبل واييك الحين ..
سالم : ههههههههههههه ..
خلود ابتسمت : يلا مع السلامة ..
ردوا عليها : مع السلامة ..
بعد ما ظهرت خلود ..
سالم : والله وكبرت خلود يا اميه ..
دمعت عين ام سالم : هاي الوحيدة اللي ما تمنيتها تعرس من عيالي ..
سالم : لا والله ؟؟
ام سالم : صدقهم يوم يقولون البنت عون .. ولا انتوا الاولاد ما منكم فايدة ..
سالم فج حلجه : لا والله ؟؟
ام سالم ابتسمت : بلاك طايحلي في لا والله ..لا فديتك أتمصخر .. كلكم غالين ..
ابتسم سالم : الحمدلله .. حسيت للحظة اني منبوذ ..
ام سالم ضحكت بدون ما تعلق ..
سالم بإحراج : أمايه انتي جفتي اللي خلود تبا تخطبها لي ؟؟
ام سالم ابتسمت : هيـه .. (بمفاجأة) تباهـا ؟
سالم قفط : مادري أحس اني مرتاح لها ..
ام سالم بجدية : قالت لك خلود انها ما تيب عيال ؟؟
هز سالم راسه بإيجاب : هيه .. الحمدلله عندي ولد وبنية .. والحرمة مب ذنبها انها ما تيب عيال..
ام سالم : وما تبا عيال بعد ؟
سالم : اماية باختصار .. انتي شو رايج ؟
ام سالم : والله البنت داشة خاطري من اول يوم جفتها فيه .. وكل مرة اجوفها اتمناها لو انها خذتك.. بس من عرفت انها ما تيب عيال غيرت رايي .. بس خلود حطتها في بالها ..
سالم : امايه هي مب ذنبها ..
ام سالم : أدري انه مب ذنبها .. والله يعافيها يا رب .
سالم يقاطعها : امايه جان نويتوا تزوجوني اخطبوا هالبنية لي.. وان ما بغيتوا يسلم راسكم ..
ام سالم ضحكت : ههههههه يا ريال ؟؟ .. خلاص اصبر بس خل يمر كم يوم ع ملجة خلود ومن عقبها بنرمس هلها ...
ابتسم سالم : ان شا الله ..
/
أجـواء حمـاسية في الصالون ..
ضربتها ع راسها بقوة ..
صدت فرح عليها بإجرام : يا الحولة ما تجوفيني مسوية تسريحة ؟؟
حصة : ايه نشي مصختيها يلا عاد .. دوري ..
فرح بدلع : عادي اهم شي انا وخلود انتي ما تسوين شي ..
حصة باستخفاف : انا مرت اخو العروس .. انتي اللي ما تسوين شي.. يلا نشي ..
فرح : عدال عن تنطرين ..
حصة : عدال عن تموتين ..
فرح : جب ..
حصة : يجبج ..
ظهرت خلود من غرفة المكياج : ايييييييه يا الحشرة ..
فرح وحصة بلّمـوا ...
عقب لحظات ..
فرح : اويه هاي خلود هههههههههههه ..
خلود بإجرام : لا تقولين ان شكلي متغير ؟
فرح : وااااااااااااااااااايد ..
خلود تصد ع حصة : أخوّف ؟؟
فرح وحصة مرة وحدة صارخوا : بتـــعأديييييي ....
استحت خلود : احم أدري ..
زخت حصة الموبايل وتفاجأت : اويه لحقوا سعود متصل 6 مرات ..
فرح : يمكن المعرس مات ..
خلود وحصة هجموا عليها : فاااااااااال الله ولا فاااالج ..
حصة : بسم الله ها فال ؟؟ جب اسكتي ..
خلود برعب : حصو اتصلي اخاف سلطان مات من الفرحة انه بياخذني ..
فرح : اونج عاد ..
يلست حصة تبتسم وتسولف وهي ترمس سعود ..
شوي تنزل راسها وتتحيس ..
وشوي ترفعه وتحرك حواجبها لخلود وتضحك ..
حصة : اوكيـه حبي .. يلا باي ..
فرح : حبج شو قال ؟؟
حصة ابتسمت : يقولج المعرس مشتط وينها العروس وينها العروس ..
خلود قفطت ..
فرح : بعدها الساعة 6 .. خيبة وين يبـا ..
حصة غمزت لخلود : متحمس يجوف الخلان ما ينلام ..
خلود نزلت راسها بحيا : حصو جاااااب ..
حصة : ههههههههههه .. يلا انزين صخن بتبدى تسشور شعري لا تتكلمون ما بسمعكم ..
فرح : هالبنت وايد قاصة على عمرها ترى ..
خلود : ايه لا تغلطين ع مرت اخويه ..
فرح : جب انتي بعد ..
خلود : هههههههههههههه ..
خلصـوا كلهـم تقريبـاً ..
وهم يايين بيطلعون ..
خلود بتوتر : اويه انا خايفـة ..
حصة تلوي عليها : فديتج عادي وقعي وقوي قلبج ..
فرح : ايه تراج مب اول وحدة تعرس .. تيك ات ايزي ماي دير ..
خلود وفيها الصيحة : محد مراعي شعوري ..
فرح : ليش والله ؟؟
خلود بخوف : انا شرشحت الريال كم مرة ع التلفون ..
حصة : ههههههههههههههههههه
فرح : خخخخ غايته عيل ينتقم ..
حصة تضرب فرح ع جتفها : انتي جب لا تخوفين البنية ..
فرح : افففف دفشة انتي وايد .. الله يعين سعود ..
حصة : طوفي وانتي ساكتة ..
يتبـــع / (39) قريباً
(39)
في الدرب لبيت ام سالم السيارة كانت أشبه بسيرك والحشرة لاعبة دور ..
خلود ودها تكفخ فرح : فرح اسكتي لا اييج كف قوي يصلبج ..
فرح : يختي افرفش شوي قبل ما تتوترين وتجوفين عريس الغفلة .. اففففففف متى بس نوصل ميتة من الفضول اجوف المنحوس اللي بياخذج ..
حصة : الا محظوظ وانتي الصاجة .. يحمد ربه مليون مرة انها رضت فيه ..
خلود : فدييييييييييييييييت مرت اخويه انا .. يعلج اتيبين درزن عيال يشبهوني ...
حصة بغباء : وشو يخصه ها في السالفة ؟؟
فرح : اويه تخيلوا حصو اتيبين 12 ولد وبنت ..
حصة برعب : بسم الله الله لا يقول ان شـا الله ..
خلود بإجرام : ما تدرين ان سعود مخطط اييب 10 بنات و10 اولاد ..
فرح بوناسة : اونه .. زين والله 20 طفل بيزقروني خالووو ..
حصة: جب انزين .. هو ما جد قال لي هالمخطط لا تخرطين خلود ..
خلود : امبلا دوم يقول .. ويقول بجري بسميها خلود ..
فرح : ما عنده سالفة يسميها خلود عشان تطلع حقيرة شراتج ..
خلود تفاجأت : انا حقيرة ؟؟
حصة : فشلتينا انتي شو حقيرة بعد ...؟؟ صج الفاظج مثل ويهج .. (تغير السالفة) أصلاً سعود قال لي بنيب 6 بس ..
خلود تغمز لفرح : نص درزن عيل ..
فرح : له له له .. ترمسون عن هالسوالف يا قليلين الأدب ؟؟
حصة : قليلين أدب ليش ؟؟ (بعبط) عادي نتفق..
خلود تذكرت ملجتها : اويه انتوا يا الخايسات نسيتوني ان ملجتي اليوووووم !!..
فرح : وهاللي بغيناه .. لو انج متذكرة جان جفناج تتصببين عرقاً الحين ومكياجج سايح من الزياغ..
خلود دزتها : جــــب..
كل وحدة شلت فستانها ونزلوا من السيارة بعد ما بركنوها داخل البيت ..
حصة : افففففف توها 6 شو يايب هالجموع الغفيرة هني ؟
فرح : امشي امشي روحي متغشية واحس اني بطريق من الثجل اللي شالتنه ..
دخلوا داخل ..
سعود كان يالس في الصالة ويا امه .. ومبين عليه انه مستانس ..
دخلت خلود : السـلام عليكم ..
ومن وراها حصة وفرح سلموا ..
نش سعود وحتى ولا طالع في ويه خلود ويلس يدوّر حصة وراها ..
فرح مستغلة انها متغشية : لا تعال يمكن تحصلها في جيبي ..
سعود قفط : انتي ايه جب ما يخصج ..
حصة ضحكت بحيا ومشت صوب عمتها (مصلحجية) تحب راسها ..
ام سالم : شحالج عساج بخير ؟؟ فصخي الغشوة خل ريلج يجوفج ...
سعود بحزم : سالم في الحجرة وبيظهر في اي وقت .. (يغمز لحصة) بعدين بعدين بجوفج ..(يأشر ع فرح) انتي ايه سيري لبسي عيال اخويه .. شكله متبهدل وياهم ..
فرح تخصرت : ايه قالوا لك انا بشكارتك ولا بشكارتك ولا بشكارتك ؟؟
سعود ماخذ راحته : الثانية تصدقين ؟
حصة بإحراج : ما عليه خل سالم اييب اغراضهم صوب حجرة خلود وبنلبسهم ..
فرح : اونها بعد مستوية طيبة حصو .. من متى !!!
سعود : طيبة من زمان بس العذال مصيبة من مصايب هالزمان ..
خلود بوزت : انته بدال ما تتضارب قول لي شو رايك في شكلي ..
سعود وهو يطالعها : قمر 14 .. (بخبث) بس اكيد حرمتي احلى ..
خلود سحبت حصة : ادري ادري .. الحمدلله انك بتخليها تتغشى جدام ريلي ..
ام سالم فتحت حلجها مصدومة : من الحين ريلي وانتي بعدج ما ملجتي ؟؟!!!
سعود لأول مرة يضحك : هههههههههههههههه ما تم شي بالكثير ساعة وبتملج ان شـا الله ..
خلود بوزت : امييييييييييييه .. اخاف ..
ام سالم : لا تخرطين .. حركات هالبنات مب عندي انزين !!!
فرح : والله انتي toooooop خالووو تعجبيني الصراحة ..
ام سالم : أدري ما يحتاي تخبريني (واثقة الاخت ) امشن بسرعة فوق .. يلا الحريم ع وصول ..
بـ ع ـد مرور الوقت ...
فرح : هاك شل عيال اخوك أذّونا استغفر الله .. حتى العروس لعوزوها ..
سعود : وين أفرهم يعني ؟
فرح : عندهم أبو خله يدبر عمره ..
سعود : انزين ممكن تذلفين ابا اجوف حرمتي ..
فرح : ما تدخل ياخي احترم انا ريلي ما يرضى انك تجوفني ..
سعود قفط : انتي ايه ما تستحين ؟؟ (ضرب الباب) ما عليه ان ما خليت احمد يزوجج اياه باجر وتفكينا من الحشرة ..
فرح : جان زين والله تسوي خير ههههههههه ..
ما سمعت اي تعليق وعرفت انه سار ..
فرح بملل : ايه انتن يلا بس عفنتوا شو تسوون ؟؟
حصة بتهديد : يا ويلج اتين صوبي.. بعدني ما صكيت الزرار ..
خلود بارتباك : لحقووووووووا شعري علق في الفستااااان ..
حصة وفرح : هههههههههههههههههههههههههههههه ...
اندق الباب مرة ثانية : حصـة ..
حصة : آمـر سعود ..
سعود : يلا تعالي عاد بموت من الفضول ابا اجوفج ..
حصة : 5 دقايق بس ..
بعد مرور الوقت .. اندق الباب ..
فتحت حصة الباب وجافت .......................... أميـرة !
التوى بوزها ويلست تطالع وراها جان سعود لحق يجوفها ولا لا ..
اميرة بحيرة : يعني ما اسلم ؟
سلمت حصة عليها أي كلام وركضت صوب الدري ..
لمحت ظل سعود وهو نازل ..
طلع الدخان من عينها ..
يعني جاف أميرة ..
حاولت تتمالك أعصابها وردت الحجرة وهي تمثل ..
فرح : اويه فستانج مب غريب عليه ..
اميرة بحيرة : كيف يعني ..
فرح : اظني حصلته في الجمعية ينباع صوب الأغراض المستعملة ..
حصة من القهر ضحكت بقوة : ههههههههههههههههههههههههه .. (استوعبت عمرها ويت بترقع) فـ .... ههههه .. فروحة ههههههه فروحة شو هالرمسة ..
أميرة ابتسمت : لا عادي .. (باهتمام طالعت حصة) إن شـا الله مرتاحة ويا سعود ..
فرح : وانتي شو يخصج ؟
حصة ضحكت مرة ثانية بس بهدوء وحمدت ربها ان فرح اختها بتاخذ حقها ..
اميرة انحرجت من الوضع : خلود يلا اظهري بجوفج ..
خلود بصوت حزين : مصيبة ثانية عندي ..
اميرة نشت من مكانها : اييج ؟؟
خلود ما سمعت اميرة : حصوه تعالي الله يخليج ..
نشت اميرة بحسن نية بس فرح زختها : قالت حصوه انتي شحقه رازة الويه ؟؟
اميرة يلست بقهر وودها تخنق فرح .. بس سكتت ..
مع مرور الوقت ..
نزلت خلود للمعازيم ع زفـة هادية ..
كانت كـ أدنى وصف في قمة الروعة ..
مرتبكة صح .. بس في نظراتها شموخ ..
نفس نظرات أمها بالضبط ..
واثقة من نفسها ..
واللي زاد ثقتها نظرات ام اميرة لها ..
مبين من سلمت عليها وهي معجبة فيها وتردد (ماشـا الله) ..
تدري عدل ان هالشي ما يعني ان ام اميرة حبتها ..
وهي تدري ان وجود ام اميرة في حياتها يمكن يعكر كل شي بينها وبين سلطان ..
قلبها بدى يدق من طاري سلطـان ..
وسـرحت بقوة من تذكرت أول يوم جافته في المعهد ..
ضرايبهم ع التلفون كذا مرة ..
ولسانها الطويـل ..
مـر الوقت مع التصوير وانشغالها هي .. ويا وقت دخلة سلطان ..
لمحت ,هند، .. خطيبة سالم ع قولتهم .. وابتسمت لها يوم سلمت عليها ..
قالتلها بالفم المليان : ما تظهرين الا عقب ما يدخل ريلي ..
أشرت لحصّة بخبث وهمست لها : قولي حق سعود يدخل هو وسالم ويا فارس الأحلام ..
ابتسمت حصة ونفذت طلبها ..
ولو ان حصة كانت تغلي من القهر انه بيجوف أميرة اللي ما تغشت وتمت بشيلتها ..
دخل سلطـان ..
ووياه سالم وسعود ..
سعود جاف اميرة بس ما اعارها أي انتباه ..
حز شي في خاطره يوم تذكر الإهانة اللي يته ..
بس تذكر ان هالشي خلاص استوى وانتهى وما يحتاي يذكره ..
مشى وسلم ع خلود من عقب ما حب سلطان راسها وهو مذهـول ..
طبعاً خلود مخها مشغول واستهبلت في سالفة البوسة وطالعت سعود ..
أشرت له ع المتغشية اونها هاي حصة ..
وهمست في إذن سالم وأشرت ع هند ..
ابتسم سالم وهمس لها : حتى فـ ملجتج تحاتينا ؟؟ يختيه عطي الريال ويه بيموت شوي عليج ..
خلود قفطت : سالم جب ..
سمعها سلطان وضحك .. ما عرف شو قال لها سالم ..
بس اللي يعرفه زين ما زين ان خلود لسانها متبري منهـا ..
مـرّ الوقت وراحوا المعازيم تقريباً ..
سلطان وخلود دخلوا حجرة جانبية ..
وفرح وحصة ميتات من الفضول يبون يعرفون شو بيقول لها سلطان خاصة انه كان كل ما بيي يتكلم يحصل فرح تطالعه من تحت الغشوة وتعلّق عليه ..
الاخت كانت عدال خلود لاصقة .. وخلود عرفت تطلب من منو ييلس علة فـ جبد سلطان ..
هاي فـرح .. هـي والفضـول رباعة !!
من جانب ثاني .. ركبوا البنات حجرة خلود يشلون أغراضهم وأميرة وياهم ..
دخل سعود وانتبه لأميرة لانها ما كانت متغشية ..
عرف حصة من جافها زاخة الموبايل لانها كانت لابسة عباتها ومتغشية وما يبين شي فيها ..
سعود زخ حصة من جتفها وهمس لها : تعالي نسير الحجرة الثانية ..
ابتسمت حصة وسارت وياه حجرته ..
أميرة شهدت الموقف ..
حست بشي ينغز قلبها ..
بس سكتت وهي تحس بشي ينكسر فيها ....
فرح طبعاً كانت تصارخ : ايييييييييه يا الخياااانة .. ما يبت المسجل عشان اسجل اللي بتقولونه ..
طنشوها ودخلوا حجرة سعود ..
تساند سعود ع الباب وابتسم ..
حصة فصخت غشوتها وضحكت : يلا صارخ ع راحتك ..
سعود ولا زال مبتسم : ليش أصارخ ؟؟
حصة بعدها تستحي منه : يعني شكلي أدريبه مصيبة ..
سعود : هههههههه لا والله (بصوت حنون) تطيحين الطير من السما ... الحمدلله اني خذتج ..
حصة تدّعي الزعل : اهـااا يعني شكلي هو اللي خلاك تحمد ربك انك خذتني ..
مشى سعود صوبها وزخ ايدها : مممم هي عندج مانع ؟
حصة ارتبكت : مممم لا .. بس ممكن تبعّد شوي ؟
سعود بخبث : واذا ما بعّدت ؟؟
حصة بضعف : سعووود يلا عاد بسير جفتني خلاص ..
سعود بتحدي : ما تظهرين الا عقب ما اجوف شعرج ..
حصة وهي شوي وبتصيح : لاااااااااا ..
سعود : بلااااج ؟
حصة : يوم ثاني براويك مب اليوم ..
سعود باستغراب : ليش ؟؟ تراج متعدلة ومخلصة ..
حصة بقهر : قفط من الحر ..
سعود : ههههههههههههه (بإجرام) عز الطلب ... يلا راويني ..
حصة : سعووود يلا عاد ..
سعود تقرب منها ويلسها عداله : ممم كيفج .. بتمين محبوسة فهالحجرة لين ما تراويني اياه..
حصة طالعته بنظرة حادة : انته والعناد شو تقربون حق بعض ؟؟
سعود : اخوان بالرضاعة هاهاهاهااا ..
حصة باستسلام فصخت شيلتها وراوته شعرها ..
كان جزئياً سيدة .. بس فيه تموج جداً خفيف ..
سعود بلّم وهو يطالع شعرها ...
حصة ردت لفت شعرها ولبست شيلتها : يلا خلاص جفته .. (صدت عليه) أظهر ؟؟؟
سعود وهو متنح : ما جد قلتيلي ان شعرج هالطول ..
حصة ابتسمت : مادري ما حسيته شي مهم .. واساساً انا ناوية قبل العرس أقصه .. لعوزني هالشعر..
سعود وهو ممشي وياها : ليش ؟؟ ماشا الله سايح و غليظ ..
حصة : بس يباله وقت لين ما أنشفه .. لين ما أسحيه .. حتى في الصالون دوم يقولولي وايد طويل.. عطوني بعين ..
سعود زخ ايدها ويلسها عداله وطالعها بإصرار : واذا قلتلج شعرج ما تقصينه يعني ما تقصينه ؟
حصة ارتبكت : لا حرام متعبني ..
سعود ركز في عيونها : وريلج يباه طويل ..
قطع رمستهم دق الباب القوي : ايييييييييه شو تتصاصرون انتوا ؟؟ عيزت وانا احاول اسمع .. يلا روميو وجولييت احمد برع يتريانا ..
حصة : يا الذكية نحن يايين بسيارتنا ..
فرح : صلوحي بيسوقها ..
سعود باستنكار فتح الباب وطالعها : صلوحي اونه .. ايه ترى ممنوع يجوفج ..
فرح : جب انته .. ييب اختي يا صراق الخوات ..
سعود زخ حصة : حياتي شو رايج أحدد العرس ؟؟
حصة انحرجت : سعـوووود!!!!
ضحك سعود ومشى وياهم تحت عقب ما تغشت حصة ..
سالم : شوي شوي حرمتك ما بتطير .. الا باجي ......
سعود يقاطعه : اوص جب ..
حصة وفرح استغربوا بس كملوا مشيهم ..
صوب السيايير ساروا ووقفوا كلهم ...
حصة وفرح كانوا بعاد بس يسمعونهم ..
وبعد لحظات فجّـر سعود المفاجأة ...
صلاح شهق : بــــعد شهـــــر !!!!!!
سعود طالعه بخبث وما قال شي ..
أحمد : ومن متى حاجز حضرتك ؟
سعود بمرح : من كم شهر ..
فرح : وانا وصلاح عرسنا عقب شهرين ومانعينا ..
سعود : قصدج شهر واسبوعين ..
شهقت حصة : عرسي قبلج باسبوعين ؟؟؟
أحمد دزهم : انتن يا الرزة دخلن السيارة يلا .. ماصخات !!!
صلاح بقهر : انا كنت ناوي افجر قنبلة .. بس طلعت قنبلتك اقوى ..
احمد بقهر : انته شو بعد عندك ؟؟
صلاح : انا أجلت العرس ..
أحمد بصدمة : شوووووو!!!
سعود : اسميها حرمتك بتنتحر ههههههه ..
/
تموا ساكتين لفترة طويلة ..
وخلود قلبها واقف ...
ظهرت المصورة ..
ابتسم سلطان وطالعها ..
كانت متوترة وخايفة ..
حب يخفف توترها بأنه يحط ايده ع جتفها ..
خلود فزت بقوة : ايه وين تبا ..
سلطان : هههههههههههههههههههه .. حشى تونا تونا .. من الحين بتسبين ..
خلود انحرجت من نفسها ونزلت راسها ..
سلطان ابتسم : مبروك عليه انتي ..
خلود بقفطة : الله يبارك فيك ..
سلطان : على كثر ما حسيت انج بترديني .. بس الحمدلله في النهاية الله كتب وتزوجنا ..
خلود ابتسمت بإحراج : كل شي قسمة ونصيب ..
سلطان : هههههه .. اكيد .. خاصة سالفة التلفون .. شو كنتي ترفعين ضغطي يوم تصكين في ويهي..
خلود : هههههههه .. شو تباني أسولف وياك يعني ؟؟
سلطان : والله لو انج مسولفة جان ما حصلتيني خاطبنج من البداية ..
ضحكت خلود : ههههههه ..
سلطان بحنان : خلود اميرة خبرتج عن وضعنا في البيت ..
خلود بجدية : قصدك عن أمك وابوك ؟
سلطان : هي ..
خلود : جوف نحن بعدنا في البداية .. بس ابا اقولك ان انا اعتبر هلك شرات هلي.. عشان جيه انا ما عندي مانع اسكن وياهم ..
سلطان : اعرفها امايه عدل اخاف تسوي مشاكل بيننا ..
خلود ابتسمت : حزتها ان شـا الله انا ما بسكت عن حقي وبطلب منك البيت بنفسي..
سلطان : من الحين بزهبه عيل ...
خلود ضحكت : ههههه .. ان شـا الله ما بيستوي الا الخير ..
سلطان طالعها بهيام : خلود والله اني أحبـج .. تحبيـني ؟؟
/
بعـد كم يوم،
سالم : يلا عاد سعود ذليتنا ..
سعود وهو نازل : بسم الله اتريى بلاك انته ..
سالم بتوتر : انته اللي بلاك تستعبط عليه ؟
سعود : لا أستهبل .. هاهاهاها ..
نزلت خلود من وراهم وهي زاخة التلفون : اوكيه يبلغ ان شـا الله .. مع السلامة ..
سعود وسالم : بـــدت !!
خلود : بلاكم ايه ..
سعود : من ملجتي وانتي ترضعين هالتلفون مسكين ..
خلود تخصرت : نسيت عمرك يوم ترمس حصووه يا الدب ؟
سعود : اسمها حصة لو سمحتي ..
خلود : عدال .. اقول سلطان يسلم عليكم ..
سالم : الله يسلمه .. انزين اقول انتوا الاثنين امشوا .. كل واحد طايح لي غراميات .. (صرخ بقوة) نشوا يلا !!
ام سالم وهي تعدل شيلتها : بلاك انته جنه اول مرة تخطب !!
خلود بخبث : اقول لا تنسى عمرك ترى عيالك وراك ..
سالم طالع عياله ومطور في حضنه : هاللي بيخرب كشختي وانا معرس .. يلا بسرعة ..
ببسـاطة ..
اليوم سالم سار يخطب هنـد بطريقة رسمية ..
خلود كلمت هند عن الموضوع ..
وهند ما أبدت رايها بكثر ما قالتلها الشور عند هلي ..
في بيت هنـد،
واختصاراً للأحداث اللي استوت،،
"تقرر أن يكون الزفاف قبل زفافي بأسبوعين، ومع أن الجميع استنكر الأمر، إلا أن أبَ هند من الآباء الذين لا زالوا يتطبعون بأطباع الأوليين بأن العروس لا ينبغي أن تتأخر عن موعد خطبتها إلا بأسبوع، لكن استطعنا أن نقنعه بأن يؤجلهُ قليلاً إلى أسبوع إضافي كي تتجهز قليلاً"
سالم استانس ع بو هند ووافقه الراي انهم ما يطولون السالفة ..
سعود بصدمة : انته تستهبل حضرتك ؟
سالم وهو يضحك : بلاك ؟؟
سعود : انته مستوعب ان عرسك عقب اسبوعين ؟
سالم : والله خير البر عاجله ..
سعود : اوكي املج ع الاقل .. مب عرس وحالة ..
سالم : بس انته تدري ان العرس بيكون سكيتي لاني انا مطلق وهي مطلقة ..
سعود : وفـ نظر الناس انته ارمل ..
سالم عقد حواجبه : خلهم يقولون اللي يبونه ومب مضطر أبرر للناس .. انا عليه من نفسي وخلاص..
رن تلفون سالم || المتصلة خلود ..
سالم : الو .
خلود بشهقة : سلوم لا تقول لي ان العرس عقب اسبوعين ؟!!!
سالم ضحك : هيه .. ليش شو المشكلة ؟
خلود : ياخي ما بيمدي ..
سالم : العرس سكيتي بيكون .. محكمة وعلى طول بتي بيتنا .. شو اللي ما بيمدي ؟؟
خلود : يا ذكي وحرمتك ؟؟
سالم بغباء : حرمتي ؟؟
خلود : اوووه اقصد هند يعني ..
سالم : بلاها انزين ؟
خلود : كيف بيمديها تتزهب هالأسبوعين ؟؟ تستهبل انته ؟؟
سالم بتفكير : عادي مب لازم تتزهب حق سنة كاملة .. خلها حق كم يوم وعقب بتتشرى ويايه ..
خلود ومبين ان هند عدالها : منو قدج يا هندووووو .. ههههههه اويه لو تجوف ويهها ..
سالم : ايـه اصطلبي ..
خلود : انزين يلا اجلب ويهك ..
/
في بيت أم سهيل ..
يالس في الحجرة وشبه متناسي حزنه ..
دخلت عليه ام سهيل ..
رفع جسمع واعتدل في يلسته : حيا الله الغالية ..
ام سهيل : الله يحييك ويبجيك يا الغالي ... بلاك يا ولدي حالك هاليومين مب عايبني ..
ابتسم خليفة بحزن : تعرفين الشغل ملعوزني ..
ام سهيل بشك : مستوي شي بينك وبين هلك ؟
خليفة طالعها باستغراب : لا ليش ؟؟
ام سهيل : اخوانك يايين هني ..
خليفة انصدم ونش من مكانه : هنـي ؟!!!
ام سهيل تفاجأت : شو السالفة ؟؟
خليفة توتر : لا ماشي ماشي .. بسير اجوفهم ..
ظهـر لهم خليفة ..
كانوا فاطمة ومحمد وخالد ..
لا إرادياً جاف خالد وتذكر كل اللي استوابه ..
سلم عليهم بالإيد ويلس ..
فاطمة : يا القاطع جيه تقطع فجأة ولا جنه نحن هلك ؟؟ حتى بالتلفون ما ترد علينا ؟؟
خليفة طالعها بدون تعبير ...
محمد : لا الأخ يبا يعرف غلاته عندنا ..
خليفة ابتسم ابتسامة صفرا : لا عارف غلاتي عدل ..
فاطمة بحنان : ويوم انك عارف غلاتك ليش قطعت جيه ؟
خليفة طالع خالد ورد طالع فاطمة : عارف اني واحد منبوذ فهالعايلة ووجودي ماله معنى ..
محمد تفاجئ : وليش تقول هالرمسة ؟
فاطمة بانفعال : خليفة خالد يوم قال لك هالرمسة ما كان يقصد ..
ضحك خليفة في محاولة يخفي قهره : هههه .. ما جوفه حتى اتصل وقال لي انا كنت اتمصخر وياك..
خالد توه تكلم : بس انا كنت حزتها منفعل وانته ما راعيت هالشي ..
خليفة صد عليه : منفعل من شو ؟؟ انته من اول يوم جفتني فيه وواضح عليك انك كارهني..
خالد : والله شو اسوي اذا كان فيه طبع اني ما ارتاح لأي حد من البداية ..
خليفة طالعه باستغراب : واي حد ما ترتاح له تقول له انه مب اخوك ؟؟
خالد طالعه بشموخ : انا مب ياي أعتذر لك لان لي اسبابي وما يحتاي اوضح لك شي ..
خليفة حرك جتفه : وانا بعد ما يحتاي اني أرضى وأعتبر نفسي اخوك ..
فاطمة طالعته بدهشة : خليفة تراك تغيرت 180 درجة !!! ..
خليفة بقهر : يوم كنت اضحك وطيب ويا الكل حسستوني اني مغفل ..
محمد : استهدي بالله يا خليفة ..
فاطمة : نشوا نشوا .. يوم بتجوف عمرك رديت خليفة القبلي حياك الله ..
مشوا جدامه وخليفة فاج عينه بذهول من اللي استوى ..
خلاص يعني ما يبوني ؟؟؟
معقولة ؟!
/
تمت تنتظر لمدة أطول عن المدة اللي عادة تترياها في هالوقت ..
يتها خلود وويهها متغير : اسمحيلي تأخرت عليج ..
ليلى : لا عادي .. بس وينهم مريومة ومطر ؟؟
خلود بإحراج : الحين بيون .. اقولج ليلى سالم يبا يرمسج شويه ..
ليلى تفاجأت : يرمسني ؟؟ ليش ؟؟
خلود : عادي ؟؟
ليلى تقفطت : هي عادي ..
دخل سالم ومريومة ومطر وياه ..
خلود ظهرت وتم سالم واقف ..
وليلى وقفت بعيد عنه والباب مفتوح ..
سالم بإحراج : ليلى شحالج ؟
ليلى بحيا : الحمدلله بخير ..
سالم تكلم بعد لحظات صمت : مممم ياية تجوفين اليهال ؟
ليلى افتشلت : هي اكيد .. ولا شو بييبني ..
سالم : انزين ممكن أطلب منج طلب ؟
ليلى وقلبها بدى يدق : تفضل ..
سالم : ممكن تخففين يياتج هني ؟؟
ليلى ويهها تغير : يعني ما اجوف عيال اختي ؟؟
سالم : اسمحيلي مب جيه قصدي .. بس بعد اقل من اسبوعين حرمتي بتي ..
ليلى طالعته بصدمة : بتتزوج ؟؟
سالم عقد حواجبه : ماظني هالشي لج خص فيه ..
ليلى بغصة : وهذا وانته كنت تحب اختي و.....
سالم قاطعها : اتوقع هالشي انتهى وما يحتاي اذكر اللي سوته اختج .. ربي يسامحها .. وانا ما سويت شي حرام .. وما فيها شي اذا فكرت اتزوج عشان انسى كل اللي استوى بي ..
ليلى بقهر : وعيالك ؟؟
سالم : ان شـا الله بتراعيهم أكثر من امهم .. هلي ما اشتكوا منهم بس اعرف ان مسؤوليتهم كبيرة .. لازم تكون لهم أم ....
طالعته ليلى بغصة ..
وكأنها في يوم من الأيام علقت أمل انه يخطبها ..
تدري انه يموت على اختها ..
حتى على ها تتمناه كـ زوج ..
ادعائها الكره له كله زيف × زيف ..
لانهـا مهما كان ومهما استوى هو اول ريال تجوفه نعم الرجل على الرغم من خيانات حرمته المتعددة له..
تشبثت بهالأمل بعد ما حست ان يمكن سالم يفكر بعياله وان هي خالتهم وبتراعيهم ..
بس صدمة حياتها انه يتزوج وحدة غريبة ..
سالم حزة هالوقت انصرف بعد ما هد اليهال عندها ..
سلمت عليهم ودموعها ع خدها ..
هو ما قال لها لا اتين مولية ..
بس هي بتخفف زيارتها لهم ..
قررت بشكل نهائي تلغي علاقتها بسالم ..
ومرة في الشهر ولا الشهرين ما بتأثر فيها ..
لا زواج من سـالم جايز ..
ولا من غـيره !!!
/
في مكان شبـه "مظلم" ,,,
جويل : يلا باباااا I cant believe that you are waiting for her ..
بو جويل : ما بعرف شو صاير إلا .. ما عم ترد عليي حتى ..
جويل بخبث : maybe she found a young man that he is younger than you !!
بو جويل : jwel, shut up .. هيي رح تصير مرتي ما تؤولي هيك عنها ..
جويل في خاطرها : رح نشوف ايمتى حتسميها مرتك .. هـــه !!
تقربت من ابوها : بابااا .. as I told you .. ازا ما إجت after 1 hour.. رح نحجز ع دبي ..
بو جويل بملل : رح تجي .. وروحة لهونيك ما رح روح .. يا بابا كلون هون بيسيبوا their parents وبيعيشوا حياتون .. ليش انتي هيك ؟؟
جويل : بابا انا رح روح من خلقتك soon .. بس أبل هيك لازم تاخود لي بتاري من هالاماراتي اللي اسموو سعود ..
بو جويل : لك يا بابا خربتي بيت الرجّال وكمان بدك تاخدي بتارك ؟؟ المفروض هوي اللي يجي وياخود بتاروه ..
جويل عقدت حواجبها : it’s my freedom to do whatever I want .. ننطرا ساعة .. وازا ما إجت رح نسافر دبي بعد كام يوم .. وراح تكون معي .. بدي رجال معي ..
بو جويل : رح تجي .. just wait for few minutes ....
يتبـــع / (الأخيـ(40)ـر) قريباً
)- والأخير!
Dad are you still waiting this crazy woman??
طالعت أبوهـا بقهر ..
وردت تفكر بحركة تحرق فيها هالإنسانة اللي ناوية "تصرق" أبوها منها ..
زخت التلفون عشان تتصل بـ Sue حبيبة قلب أبوها ..
بخبث : hi sue ..
( مرحبا سو )
( سـو = sue ) : yes ?
( نعم )
جويل: how are you sue?
( شحالج سو ؟ )
سو برعب : is that you jwel? Look I will leave your father, but please let me please!!!
( انتي جويل ؟؟؟ جوفي انا بودر ابوج بس انتي هديني في حالي الله يخليج )
جويل : hhhhhhhhh, come on sue I did not say anything!!
( هههههه بلاج سو .. انا ما قلت شي !! )
سو : so what do you want ?
( عيل شو تبين ؟ )
جويل : tell my father that he must come with me to Dubai, and then I will let you to set with him until you die or something else…
( خبري ابويه انه لازم ايي ويايه دبي، بعدين بخليج تيلسين وياه لين ما تموتين )
سو : how can I convince him to go with you?? You know that he ignores to go to Dubai completely with you ..
( وكيف اقدر اقنعه يسير وياج .. انتي تدرين انه رافض يسير وياج دبي تماماً )
جويل باستخفاف: so I should tell him about james, that young guy..
( عيل لازم أقوله عن جيمس، ذاك الشاب ... )
سو تقاطعها : listen, I can’t help you although that I want, but what can I do??
( اسمعيني انا ماقدر اساعدج وانتي تدرين اني ابا اساعدج.. بس شو اقدر أسوي ؟ )
جويل : Don’t call or receive any calls from my father for 2 weeks..
( لا تتصلين له ولا تردين عليه لمدة أسبوعين )
سو : is that all ??
( بس جيه ؟ )
جويل : yes ..
( هي )
سو : ok then, tell your father that I will let him forever because I can’t imagine that you will stay as a thistle in our way..he must kill you before thinking of marrying me..
( خلاص عيل، قولي حق ابوج اني بودره للأبد لاني ما اقدر اتخيل انج بتيلسين شرات الشوج في دربنا.. خله يجتلج قبل ما يفكر يتزوجني )
وصكت في ويههـا ..
ابتسمت جويل ..
وهاي sue وراحت من دربها ..
مرت سـاعتين .. وابوها يالس متوتر ومقهور ..
شلت بوكها ونظارتها ويت بتطلع ..
ابتسمت وجافت ابوها : dad انا رايحة احجز لـ دبي .. prepare your self,,,...
/
......: انتي وينج ؟؟
عدلت شيلتها وهي تتأمل عمرها في مراية المحل : سعود بلاك انا في المحل ..
سعود بملل : حشى كل يوم في السوق ؟؟
حصة : محد قال لك تخلي العرس عقب شهر .. انذليت من الخاطر لين ما حصلت لي فستان هالكم يوم ويالله يالله رضوا يأجرونه لي كـ لبسة اولى .. والمكياج نفس الشي ما اكدت لي ..
سعود : يا ربيه حتى خلود من كم يوم تاكل جبدي ع نفس السالفة .. اونه نحن مخبل .. مرتبشة الاخت بتجهيزات حجرة سالم وبتجهيزات حجرتي ..
حصة : هههههه حليلها والله .. انزين شخباره سالم ؟
سعود : زين يسلم عليج ..
حصة : خخخ الله يسلمه .. تعال شو تحسه مرتاح بهالزواج .؟؟
سعود : هي عادي هو مقتنع بالسالفة .. تدرين على كثر ما كان يحب حرمته قبل بس يمكن تقدرين تقولين ان صدمته فيها قبل ما تموت خلته يفكر بعقل..
حصة : حتى ولو الحب يسوي معجزات ..
سعود : اقولج عند الرياييل هالمقولة مرفوضة .. يعني جوفي مثلاً أنا (بعبط) يوم بتوصلين 40 سنة بتزوج عليج هاييج راعية الحسن والجمال واللي عمرها بيكون في العشرين ..
حصة شهقت : لا صج ؟؟ انزين مب مشكلة .. إن ما خليت عيالي يذبحونك ..
سعود بمكر : عادي عيالي هم عيالج .. ما بيكونون ضد ابوهم ..
حصة : لا فديتك انا امهم وبيسمعون رمستي لو قلتلهم عقوا عماركم في البحر بيعقون عمارهم ..
سعود تثاااوب : آاااااه .. انزين انزين يا ام عيالي .. يلا انا بخليج الحين مدوخ فيه رقااااااد ..
حصة : اوكيه بس لا تنسى تصلي العصر قبل .. واحسن لو تسير المسيد بعد ..
سعود : اخاف ارقد وانا اسوق ..
حصة : عن المنكر سالم هني خله يسير وياك المسيد .. شو انته حرمة تصلي في البيت ؟
سعود : احم لو سمحتي مدام لا تغلطين ..
حصة : هههههههههه احسن .. يلا سير توضى واغسل ويهك عشان تصحصح ..
سعود : انزين يـلا مع السلامة ..
/
بـعد كم يوم ..
أم سهيل تطالع خليفة بحيرة : خليفة فديتك فيك شي ؟؟؟
خليفة : لا اماية ما فيه شي ..
دخل سهيل : امبلا فيك شي .. انا سمعت كل اللي استوى بينك وبين هلك هاك اليوم ..
خليفة طالعه بملل : سهيل ليش تحب تكبر السوالف انته .. ؟؟
ام سهيل : لا كبرها ولا شي .. بس الحين يوم يتك الفرصة وحسيت بهلك تودرهم ..
خليفة تنهد : من عرفتهم وانا حياتي منجلبة فوق تحت !
ام سهيل : استغفر ربك يا خليفة .. هم شو سووا بك ..؟
سهيل : انته حمار والله .. احمد ربك ان عندك اهل ..
خليفة تنهد : انتوا مب فاهمين شو مشكلتي ..
سهيل باستخفاف : نحن فاهمينك عدل يا خليفة .. انتـه بكل بسـاااااااااااااطة .. تبا تمحور الناس حواليك زيادة .. ما تدري ان خفة دمك وسوالفك هي اللي تجذبهم حواليك .. لين متى بتم حزين جيه ؟؟ ربعك شوي شوي قاموا يقلون بسبة هالحزن اللي انته فيه .. وصدقني مع الأيام انا بطفر .. واماية بتطفر.. يا خي ما يسوى عليك هالزعل كله !!!
خليفة طالعه بنظرة : انته يوم انك مب عارف ................. (رن موبايله)
ابتسم خليفة يوم جاف رقم سعـود ..
هالرقم الوحيد اللي ما نوّر شاشته من زماااااااااان ..
نش من مكانه وسار حجرته : حيـاااااا الله هل دبي ..
سعود : مرحبا مرحبا بهل الشارجة القاااااااطعيييين .. ياخي وينك ما تنجاف موليه ..
خليفة ابتسم : موجود فهالدنيا ..
سعود : افا بس افا .. خليفة موجود بس ؟؟ خليفة العادة يكون فوق الممتاز .. بلاك ياخي ؟
خليفة : مافيه شي انته بلاك ..
سعود : صخ واسمعني .. عرسي بعد اقل من شهر اباك تدخل ويايه وتزفني ..
خليفة تفاجئ : والله ؟؟ مبرووووووووووك ..
سعود: عقبالك ان شـا الله .. مب تنسى فصل لك كندورة وخذ لك غترة وعقال شرات الأوادم .. مب تفشلنا بعد ..
خليفة بغباء : ليش ؟؟
سعود : تراك بتزفني يا الأهبل ..
خليفة : يعني بدخل عرس الحريييييييييييييم أخيراً ؟؟
سعود : هييييه يلا ارقص ..
خليفة : عاش عاش عاش .. اسميني ميت من الفضول اجوف اعراس الحريم شقايل ..
سعود : ههههههههههههه ..
خليفة : انزين وشحاله اخوك الهرم ؟
سعود : يسلم عليك .. عرسه عقب اسبوع وكم يوم ..
خليفة تفاجئ : بلاكم كلكم قررتوا تعرسون مرة وحدة ..
سعود : يا خي انته بلاك يعني ؟؟ محترّ الشيخ ؟؟ سير عرّس ..
خليفة : ومن وين اخطب ..
سعود : ياااخي عندك بدال الاخت ثنتين خلهن يخطبن لك ..
خليفة تذكرهم : متضارب وياهم ..
سعود : متضـارب وياهم ؟!!! افا ليش ؟؟
خليفة قال له السالفة بكبرها ..
سعود : تدري عاد يا خليفة .. انا قبل كنت اقول عنك جحش .. بس اثبت لي انك حمار ..
خليفة : ايه حدك ..
سعود : يا الأهبل شو هالحركات بعد ؟
خليفة : شووو ؟
سعود : الحين اخوك خالد غلط عليك وياك واعتذر .. شحقه ترده ؟
خليفة : ياخي انا عندي عزة نفس ..
سعود : عزة نفسك خلها ويا الغرب مب ويا هلك .. صج غبي ..
خليفة : سعود جب ..
سعود : خليفة انته جب ..
خليفة : سعود بظهر لك من السماعة وبعطيك بوكس ..
سعود : وانا بغسلك بصابون لوكس هاهاهاها ..
خليفة : اقول بايخة ولا تحاول تخفف دمك لان انا الوحيد فهالقصة اللي دمي خفيف ..
سعود : جب انته .. ويلا سير عند هلك رمسهم لا اييك كف رسمي ..
خليفة : رسمي ولا موسيقي هاهاهااااا ..
قلب دبي : انته وياه عن ثجل الدم ما تضحكون ..
خليفة + سعود : هاهاهااااااهاااهاهاهاهاهاي ..
/
وبـعد مرور أيـام ..
وصولاً لنفس يوم عرس سالم وهنـد ..
سالم بتوتر : سعود اذلف انته واختك وامك حرمتي ياية الحين ..
سعود تفاجئ : له له له .. لهالدرجة مستعيل يا الحبيب؟ ؟
سالم بإجرام : ترى عرسك بعده ما استوى .. لا تخليني أستنذل عليك ...
سعود : خيبة خيبة ههههههه .. خلاص خلاص ساير .. (زخ تلفونه) يلا نحن سايرين وبنتجدمكم ..
سالم : الله يحفظك ..
سعود بعبط : نترياكم ع العشا ؟؟
سالم فره بالمخدة اللي عداله : سعود والله بييك كف محترم يعدل ويهك فاهم ؟؟
سعود : هههههههههههههه حشى حشى .. مب معرس !!!
سالم : بجوف عقب اسبوعين كيف حالتك ان شـا الله !!!
مع مرور الوقت ..
دخل بو هند : اسمح لنا طولنا عليك .. تدري عاد وحيدتنا ويلسنا نودعها ..
سالم ابتسم بتوتر : لا افا عليك يا عمي خذ راحتك ..
بوهند : عاد ما وصيك على بنتي ..
سالم يطالع الباب : لا توصي عمي في عيوني ان شـا الله
بوهند : يايتنك الحين ما يحتاي تطالع الباب ههههه ..
سالم افتشل من عمره : هههههه .. ردينا مراهقين ..
بو هند ابتسم : والله لانك انته اللي خطبت بنتي ما رديتك ..
سالم ابتسم : تسلم يا عمي وما تقصر .. وان شـا الله ما اييها أي قصور مني ..
بو هند : عيل أنـا أترخص الحين .. بسير أزقر حرمتك ..
.
.
.
لـ لحظـــات تمّ مبلم ..
مب بس جميلة ..
إلا من جمالها الواحد ما يمل من كثر ما يتأملها ..
حس بنغزة في قلبه يوم ذكر نجـلا ..
سبحان الله ...
في حياته ما تخيل انه يتزوج اي وحدة عقب نجلا ..
ابتسم لهـا وهي ميتة من الحيا : مبـروك عروستنـا ..
ما سمع صوتها ..
بس حركة شفايفها تدل انها ردت عليه ..
سالم : مـاشااا الله .. قالولي حلوة .. بس ظهرتي احلى من ما تخيلت ..
رن موبايله قبل ما يجوف ردة فعلها ..
رد بنرفزة بعد ما جاف المتصل : وبعدين وياكم انتوا ؟؟ من شوي سعود والحين انتي ؟؟
خلود : هههههههههههههههههه سالم بلاك انته تخبلت ؟؟ اقول مريومة ومطوري يسلمون عليك..
سالم : الله يسلمهم .. يلا جلبي هالويه يلااااا ..
خلود : لحظة لحظة مريومة تبا ترمسك ..
سالم بملل : هلا مريومة .. ها بابا شو تبين ؟؟
مريومة : بابا انته سويت عرس ؟؟
سالم ضحك : هههههههه لا ما سويت ..
مريومة : عيل عمو خلود شحقه تقول ان سويتوا عرس بس ما بتودوني ..
سالم : عمو خلود هاي خبلة .. (لاحظ هند وهي مندمجة وياه) جفتي خالوو هند ؟
مريومة : هي بابا واااااايد حلووووة .. احلى منك ..
سالم : أيا النذلة .. انا ابوج وتقولين خالو هند احلى مني ؟؟
مريومة : بابااا يلا سير سير انته عروس ..
سالم : ههههههههه لا والله ؟ قولي حق خلود تحفظج عدل مرة ثانية ..
مريومة : باي ..
وصكت في ويهه ..
سالم طالع هند وابتسم : ربي يعيـنج ع عايلتي ..
هند بحيا : ويعينهم عليه ان شـا الله ..
سالم بحنان : أباج تحطين اميه وعيالي في عيونج .. تراهم أغلى شي عندي ..
هند : ان شـا الله ..
.
.
.
بعيـداً عنهم ..
قريبـاً من قلوبهـم ..
تحركت سيارتهم ..
تزف هنـد وسـالم .. أزواج على سنة الله ورسوله ..
مشاكل ؟
ويع راس ؟
تربية يهال ؟
كل هالأشياء قابلة انها تستوي ..
لكن أهم شي ..
دام إن القلوب متصافية ..
اكيد في نسبة كبيرة للنجـاح ..
/
يالسة تطبخ الأكل والطعم منرفزنها ..
حست بنغزة ع رقبتها : اييييييييه نصووووور اذلف عن ويهي الأكلة بتخترب ..
رد ينغزها ع رقبتها ..
صدت عليه .....
وشهقت بقوة : خلووووووووووووووووووف !!
خليفة وهو متلثم اونه متدوخ من الريحة : يختيه انا كم مرة قلتلج لا تطبخين اكلج مب شي..
فاطمة ضربته ع جتفه بقوة : جب جب .. انا ريلي متخبل عليه والسبة طباخي ..
خليفة تساند ع زاوية من المطبخ : زين انج اعترفتي ان مافيج شي زين الا طباخج هاهاها ..
فاطمة : اقول جب واجلب ويهك ..
خليفة : على أي صفحة هاهاها ..
فاطمة دمعت عينها : خلوف يا السبال تدري ان هالفترة اشتقت لك من الخاطر ؟؟ يا الدب طلعت بعد غالي ع قلبي وانا مادري ..
انحرج خليفة بس حب يكون عادي : جان تحبيني اكثر عن ريلج ترى ما يخصني ..
فاطمة ردت ضربته : اظهر اظهر من المطبخ ريحتك بتخيس ..
خليفة : خااااست الريحة من زمااااان ..
لمحوا ظل خالد داخل ..
فاطمة طالعت خليفة بخبث ..
وخليفة استهبل ..
صرخت فاطمة : حرييييييييييييييييييييييييييييييييجااااااااااااااا ااااااااااااااااا ..
ما استوت ثواني الا وخالد داش وهو يزاعج : ظهري من المطبخ شو تبين تنشوين ؟؟
تأمل خالد ويه خليفة ..
وخليفة ع نفس وضعيته المايلة واقف ومتكتف ..
.
.
.
لحظات طويلة مرت وهم يطالعون بعض ..
فاطمة فضلت انها تظهر من المطبخ ..
وخالد وخليفة طالعوا بعض ..
لا إرادياً كل واحد منهم طالع الثاني ..
ابتسمـوا ..
وتحركوا باتجاه بعض وهم يضحكون ..
وتحـاضنـوا ..
.
.
.
هاي اللحظات ماظني أي شخص ممكن يوصفها ..
لانها لحظات خاصة بشخصين ..
شخصية فكاهية عرفتوها من البداية ..
وشخصية ظهرت في النهاية وكانت جامدة وقاسية جداً ..
كيف تلاقت هالشخصيـات ؟
مادري ..
لكن الأخـوّة .. هي أسـاس أي شي في هالدنيا ..
حتى لو اختلفت الشخصيات ..
.
.
.
فاطمة : ايه خـلّود حرمتك تجوفك .. اسميها بتطيح طيحة فيك اليوم ..
خالد طالع حرمته بعد ما فج عمره عن خليفة : هههههههههه اخويه اخويه مب وحدة غريبة ..
خليفة شهق بتمثيل : وانته ما خبرتها اني انا حرمة متنكرة ؟؟
فاطمة ضربته بالملاّس ع راسه : انته ايه جب .. حصلت لك حرمة ياخي بس شو تطيح الطيييير من السماااا ..
خالد يهمس له : اقول لك ذوقها شرات ويهها .. لا تأمن لها ..
خليفة : اونه ؟؟ (بنذالة) يقول ما تعرفين تختارين ؟؟
خالد ضربه : يا النذل .. أصاصرك وتسير تفتّن ؟؟
فاطمة : ما عليه يا خالد .. انا ماعرف اختار هـا ؟؟ اسمع يا خليفة .. بتاخـذ "خزنة" يعني بتاخذها فاهم ؟؟
خليفة برعب : اميييييه .. منو خزنة بـعد ؟؟
فاطمة : وحدة من اهلنا .. (بخبث) شراتك بالضبط .. تنفع لها الصراحة ..
خليفة يطالع خالد بقهر : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...
/
ضحك : انزين .. احبج وبعد شو عندج ؟؟؟
طيح عمره ع القنفة : ههههههههههه فديت هالضحكة والله ..
تنحنح : انزين وبعدين ؟؟ تراني اموت فيج .. قولي اللي تبينه ...
وهو يلعب في شعره : انا باجر بسير ادور لي اجرب حجز حق عرسنا ..
ههههههههههههه له له له .. انتي ؟؟؟ انتــي عمـري وروحي ..
ام اميرة وهي تتحرطم : عمري وروحي ؟؟ انته شوه اختك تسمع عيب ..
سلطان قفط ورفع عمره : حياتي .. بخليج الحين وبكلمج عقب شوي .. يلا سي يو ..
ام اميرة : ما بغيت تصك ؟؟ حشىآ حشى سحرتك البنية وانا مادري..
سلطان : ساحرتني من اول يوم جفتها فيه .. فديتها والله ..
ام اميرة عصبت : بس جب .. جنه اول واحد يعرّس ! حشى ..
سلطان ضحك : اميه جنج ما تبيني أفرح ؟؟
ام اميرة نشت من مكانها : افرح افرح .. وخل اختك تصيح دم من الغصة .. حتى ولا نص خاطب ياها..
سلطان حرك راسه بأسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. يعني اصيح وياها ؟؟ نصيبها ها والله يرزقها..
/
نزلت من الطيـارة بإبتسامة من إجرام ..
حاسة بفرحة عجيبة وغريبة ..
شكلها ياية بتنتقم خلاص ..
ابوها ياي وياها وهو متضايج من الخاطر ..
عند تفتيش الجوازات ..
........ : الاخت جويـل ؟؟
جويل : yes..
الضابط باستغراب : انتي ممنوعة من دخول البلاد ..
جويل : شنوووووووو ؟؟ آنـا ممنوعة ؟؟
الضابط : هي .. مكتوب عندي ان انتي ممنوعة من الدخول من آخر مرة دخلتي فيها البلاد ..
جويل بانهيار : شكو آنا شسويت ؟؟
الضابط هز جتفه بقلة حيلة : آسف بس دخولج غير قانوني للبلاد .. تفضلي ويانا ..
بو جويل بنذالة : طيب وأنا ؟؟
الضابط وهو يجيك على اوراقه ويدخلها في الكمبيوتر : لا انته عادي مافي أي مشكلة ..
بو جويل : فيني روح هلأ ؟؟
الضابط : تفضل ..
جويل يلست تصارخ : بابااااااااااااااااااا ما فيك تخليني لحاااالي بابااااااااااااا ..
/
: واللـه صـج ؟؟؟ الله يبشرك بالخيــــر ..
مشكور وما قصرت ..
نردها لك بالأفراح ..
ما تدري كيف هالإنسانة كانت مسوية لي كابوس .. الحمدلله تخلصت منها ..
مشكورة يا الغالي .. مع السلامة ..
من الفرحة صرخ بقوة وهو يبتسم :yesssssssssssssss ..!!!!!
اتصل على طول بـ حصة ..
حصة كانت راقدة بس لان رنة سعود مميزة ردت بخمول : الووو
سعود بفرحة : هلا وغـلا ومرحبـا ..
حصة بدون استيعاب: شو تبا ؟؟
سعود والدنيا مب شالتنه : تدرين اني احبج .. واحبج .. وأحبج ؟؟؟ وووووو بعد أحبـج .. وشو بعد يا ربييييه ..
حصة بخمول : انزين ..
سعود : حصووه صحصحي ويايه بلاج ..
حصة ما ردت عليه .. شكلها كملت رقادها ..
سعود بنفاذ صبر راح واتصل في أحمد وقال له يقوم حصة ..
وبعد مرور الوقت ..
حصة بصوت فيه بحة : هلا سعود ..
سعود : هلا وغلا .. بلاج مساعة ما عطيتيني ويه !!
حصة : سوري بس كنت راااقدة .. رادة من السوق هلكانة ورقدت بدون ما احس ..
سعود : ايوااا .. انزين ما علينـا .. عندي لج خبـر يسوى ملاييـن ..
حصة بفضول : شو هو ؟؟
سعود : جــويــل ..
حصة ويهها اعتفس : بلاهـا ؟
سعود : لن تعود ..
حصة باستغراب : لن تعود ؟؟ بلاك جلبت فصحى ؟؟ كيف يعني لن تعود ؟؟
سعود : اخيراً قدرت اتخلص من وجودها في حياتي .. تراها ممنوع تدخل البلاد ..
حصة بفرحة شهقت : والله ؟؟
سعود : هي والله .. حصـة أنا آسف لاني فكرت اخونج قبل ما اتزوجج .. عرفت كيف اني كنت غبي وعبيط و ....
حصة تقاطعه : حبيبي انا مب ياية الومك ع ماضي عشته قبل ما تخطبني .. بس كنت اتريى هاللحظة اللي بتصارحني فيها عن مشاعرك تجاه اي شخص أثّر في حياتك ..
سعود ابتسم : انزييييين .. أميـرة ..
حصة : بلاهـا ؟
سعود : هههه لن تعود ..
حصة بفرحة : الحمدلله .. بس ليش لن تعود ؟
سعود : يقولون خطبها واحد متزوج وهي الثالثة بتكون ..
حصة : الله يهديها ويستر عليها ..
سعود : انزييييين .. منو تم بعد ..
حصة باستعباط : مادري ..
سعود : هي تذكرت ... انتي .. يعني حصـة ..
حصة شهقت : لن تعوووود ؟؟
سعود بنبرة حنونة : تريي دقيقة انا كتبت من شوي قبل ما تردين عليه ملاحظة .. بقراها لج ..
حصة بحماس : اوكي ..
.
.
.
لأن كل شيءٍ في الدنيا مآلهُ إلى زوال ..
ولأن حياتي كانت عبثاً متراميَ الأطراف ..
جويل في حياتي مجرد شعرة علقت عنوةً في الطين،
ولهذا ،،، لن تعــود ..
أميرة وعلى الرغم من صعوبة وضعي الذي عشته بعد الطرد الذي لاقيته من عائلتها،
وعلى الرغم من أن أخاها الآن هـوَ زوج أختي ..
إلا أنني بفخر أردد ،، لن تعود ..
لن تعود في حياتي أعتبرها كلمةً إيجابيةً جداً،
أيامي التعيسة بدون وظيفة ،،، لن تعود ..
دمعتي على فراق والديّ ،،، لن تعود ..
مغامراتي مع طيران الإمارات،،، لن تعود ..
أيام مجاملاتي مع الآخرين ،،، لن تعود ..
مشاجراتي اللامنتهية مع حصة ،،، لن تعود ..
خلافاتنـا ومشاكلنا الطويلة ،،، لن تعود ..
مشاعر الكره التي بطّنا فيها الحب ،،، لن تعود ..
لن تعود ..
لن تعود ..
لن تعود ..
لأنها لن تعـود،
سأعيش مجدداً مع عائلتي ..
مع أحبتي ..
مع حصـة زوجتي ..
في سلام بإذن الله ..
لأنها – أيامي- لن تعـود .......................
نهـآيـة / (لأنهـا لن تعـود)
* وماذا عن بعد النهاية ؟ يتبع في المتصفح التالي..
لـ عيون كل من يشعر بأن النهاية لم ترضيـه .. =)
بـ ع ـد النهـاية !
بعد مرور "كم" سنة ..
~ أميرة
بملل : سعيـد وينك ؟؟
سعيد : انا في بيت ريم (حرمته الاولى)
أميرة : سعيد حرام عليك ما يسوى عليه ... لازم تعدل ..
سعيد : اوووووه .. يعني تبيني اجابلج 24 ساعة ؟؟ لا تنسين اني خبرتج ان لج يوم واحد بس في الاسبوع وانتي رضيتي ..
اميرة طفرانة : انزين بسير عند هلي ..
سعيد : ماشي سيرة ..
اميرة بقهر : شو هالحااااالة !!!!!!!!
سعيد بعصبية : انزرعي في بيتج احسن لج فاهمة ؟!!!
وصك في ويهها ..
.
.
.
كتب لها الله انها تتزوج ريال معدّد لكنه ما يعرف في أصول التعدد أي مبدأ ..
متى ما حب ياها ..
ومتى ما بغى هجرها بالأسابيع ...
عندها ذرة رضا باللي يستويبها ..
بس فيها شي حزين من تحريض امها لها انها تهد شقتها وتتطلق ..
~ سلطان & خلود
منخشة عنه وقلبها يدق بقوة من كثر الركيض ..
من شوي منقعة شلق صوبه ..
وشكله تفاجئ ..
تسمع صرخاته في البيت وهو يدورها ..
ميتة من الضحك وهي خاشة عمرها في المخزن ..
ياها صوت جريب منه : ظهري احسن لج ...
كتمت ضحكتها وتمت ساكتة ...
سلطان بنذالة : لا مستحيل تكون هني .. كل الفيران ميمعين هني ..
صرخت خلود وظهرت من المخزن : لااااااااااااااااا
زخها سلطان بإجرام : انا تنقعين شلق عليـه ؟؟
خلود وهي تحاول تيود ضحكتها نزلت راسها ..
رفع راسها وطالعها بتحدي : تنقعين شلق عليه هـاااااا ؟؟؟؟
كتمت ضحكتها وهي تردد : آســفة ...
ابتسم سلطان : فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييت روووووووووووح اللي تتأسف والله..
خلود دزته : يلا عاد ..
سلطان : ههههههههههههه ... زين جيه حرقتي صبعي ؟؟
خلود تمثل البراءة : قلتلك آسفة انزين ..
سلطان : خلاص انزين سامحتج هههههههههه ...
.
.
.
الحب الشريف مهما صابته جروح .... أو خدوش ..
يبقـى إلى الأبـد ..
أجمـل حب ..
~ سالم & هند
سالم بحنان : خلاص حياتي ما يحتاي تصيحين ..
هند بعدم تصديق : سـالم .. انته متخيل الخبر اللي قالوووه ؟؟ ..
سالم : عشان تعرفين ان امر الله أقوى من كل شي ..
هند دمعت عينها : كل حد استهزئ فيه اني ممكن احمل واييب عيال ...
سالم مسح دمعتها : خلاص حيـاتي ما يحتاي تصيحين .. انتي حـامل الحين .. والله فوق كل شي..
.
.
.
قصص عديدة قريتها أسفرت عن حمل الزوجة بعد اتهامها بأنها عاقر بعد الزواج الثاني،
بعض الجينات ما تتوافق بين شخصين فما يستوي حمل ..
لكن في حالة هند وسالم .... الله كتب لها انها تحمـل .....
~ أحمد
طالعها في المراية وهو يبتسم : أخيـراً يا هيـا ؟
ابتسمت هيا بحـيا : كل شي بحول الله وقدرته ..
أحمد وهو يفصخ غترته : انا كنت شاك اني باخذج وانا في الخمسين ..
هيا : ههههههه .. حرام عليك الا كم سنة بس ..
احمد : بس هالكم سنة حسيتهم قروووون ..
هيا بصوت حنون : خلنـا نعيش حياتنا الحيـن .. وما يحتاي نذكر الماضي..
.
.
.
بعـد مذلة وظروف قاهرة ..
كتب الله ان احمد يتزوج بالبنت اللي يباها ..
بعد أكثر من 3 سنوات انتظـار ......................!
و بعد مرور 10 سنوات تقريبـاً ،،
~ سهيل
في مطار دبي،
يالس ووده الساعة تتحرك بسرعة أكبر ..
واقف صوب جهاز الكشف عن الموجود في الشنط ..
والملل على أصوله ..
لفتت انتباهه بنت فاصخة شيلتها ..
والشعر كاري ..
وكيرلي ..
وولا شي ع ويهها ..
تتصرف كأنهـا ريال ..
طالعها باستخفاف ..
وانصدم بنظرتها الحادة له ..
يلست تمشي الحبيبة جدامه بخشونة ..
وجيه ما تتخرطف ع ويهها ..
ويضحك بقوة وهو مب حاس في عمره ..
لين ما يته ضربة قوية ع جتفه : انته ياي تشتغل ولا تراقب خلق الله ؟؟
صد على اللي يرمس ..
وتفاجئ بربيعه أيـام المنكر "علي" ..
سهيل نش من مكانه بفرحة : علـي ؟؟؟
سلموا ع بعض بفرح ..
علي : ما شا الله تشتغل هني عيل ؟؟
سهيل : هي الحمدلله أخيراً ثبتت ع هالوظيفة ..
علي : ما خبرتني شو الحال عليك الحين ؟؟
سهيل بفخر : انا معرّس الحين وعندي بنية ..
علي بحماس : وانا عندي ولدين وبنية .. غلبتك عيل ..
سهيل : ماشااا الله زين .. انا الا من 3 سنين معرس ..
علي : ايوااا .... ياخي حنيت لايام المراهقة ..
سهيل : صخ الله يخليك لو يدرون عن ماضيّه الأسود جان ما شغلوني ..
علي : هههههههههه ..
سهيل : تعال انته شو يايبنك هني ؟
علي : الله يسلمك ياي ويا الاهل بنسافر الهند ..
سهيل : هي زين زين .. أخبرك اذا تدور دخون ولا عطور ترى الوالدة الله يحفظها عندها من ذاك الزييين .. وبنسوي لك special price ..
علي : ليش امك بياعة ؟؟
سهيل صد صوب قرّاء القصة : ترى اماية استوت تاجرة من بيع هالدخون .. وشريكتها ام راشد اللي لين يومكم تقطعني من الضرب ..
علي : اهـااااا
سهيل : جب انته .. شو دراك منو ام راشد ..
علي بإحباط : انا من قراء القصة ..
سهيل : هههههههههه ..
~ خليفة & خزنة
تجووووريتي ..
تجوووووووريتي ..
يته خزنه بعصبية : وبعدين وياك يا الهرم انته شو ما تخيل انا حرمتك الجميلة والأمورة تخلي حالي من حال التجوري ؟؟
خليفة : شسويبج احترمتج وقلت خزنة ما طعتي اتين ..
خزنة : شو اسوي بولدك هالكريه ما تمت بقعة في البيت ما خيسها ..
خليفة وهو يجوف ولده : عاااااش ولدي الأشقر (سعـود) فديتها اماية الله يرحمها زين ظهرت جيناتها فهالولد الفقير ..
خزنة : اقول اقول سير نظف البيت مالي بارض انطفه ..
خليفة : خل البشكارة تنظف شو جايفتني يعني ؟؟ ما يسدج بنتج ( مي) هالهبلة مرقّدة فـ حضني ؟
خزنة : فديييييتها بنتي .. جوفها شحلاتها ..
خليفة : خسفة شراتج لازم تتفدينها ..
خزنة زخت مال الذباب بتفلعـه : بتصطلب ولا لا ؟؟؟
خليفة : ارحمي وخافي ربج .. بنتج رهينة في حظني ..
خزنة زخت سعود ولدها بنذالة : وولدك رهينة عندي لين ما تطلق سراااح بنتي ..
خليفة بعبط : لااااااااااااااا ... الا ولدي الأشقر المزيوووووون ..
ولا زال العبط مستمر ....
~ جويل
يالسة في مكان بروحها ..
ما قام سوقها شرات قبل ..
من بعد ما تنقلت لكذا مكان في الخليج ..
وحصلت لها أكثر من حبيب ..
وبعد مرور السنين ..
وظهور العيوب في جمالها ..
خاصة ان ما كان في شي يميزها الا جمالها ..
وهالسنين كانت كفيلة انها تمحي كل هالجمــــــــال !!!!
~ ليلى
ليلى باستنكار : شحقه مخيسة ملابسج !!!
البنت بضعف حيلة : لعبت في الرمل ..
ليلى بملل : انا كم مرة قلتلج لا تلعبين ويا هالاولااااد انتي ما تفهمين ؟؟
البنت فيها صيحة : آااااسفة ..
حنت عليها وحضنتها : يـا نووورة يا حبيبتي .. انا انازعج لاني خايفة عليج ..
نورة بحزن : لا عادي خالوو ليلى .. بس ..........
قطع رمستها دخلة ريال وياه ولديـن ..
الريال : يلا دخلوا وبلا حشرة .. سيروا حجركم ..
ليلى طالعته بابتسامة : الحمدلله ع السلامة ..
الريال : الله يسلمج ...
ليلى : ها شوو سووبك نصووور وميووود ؟؟؟
الريال : عيالي وغالين ع قلبي ومستحيل أتأذى منهم ..
ليلى بفرحة : فديتك يا خـالد .. (غمزت له وأشرت ع نورة) تحبني ولا تحب نورة ..
خالد (ريل ليلى) فهمها : اكيييييد احب نورة .. انتي اتين صوب الشيخة نورة ؟؟؟
ابتسمت نورة ... ومشت عنهم لحجرتها برضـا ..
خالد بحزن : محد كاسر خاطري الا هالبنية ..
ليلى تنهدت : الله يرحم أمهـا .. ماتت وخلتها وحيدة ..
خالد : وانا وانتي وين سرنا ؟؟
ليلى : خالد نحن مب دايمين لها .. منصور ومايد مب متقبلينها وايد .. واخوانها الصجيين مطور ومريومة ما يعرفون حتى ان عندهم اخت من امهم ..
خالد : اصبري لين ما يكبرون وبيعرفون كل شي ان شـا الله
ليلى : ان شـا الله (ابتسمت) تبـا تتغدى ؟
خالد : شو مسوتلنا ؟؟
ليلى : فوقة لحـم ..
خالد : اللــــــــــه .. يا ويل حالي أنـا .. يلا شو تتريين اغرفي ..
ليلى تأشر على عيونها : من عيـوووووووني ..!!
.
.
.
نـورة .. بنت نجلا شبه غير الشرعية ..
يابها أبوها بعد شهور قليلة من ولادتها يترجى ليلى انها تربيها ..
وربتها ..
وكتب لها الله ان يتقدم لها ريال أرمـل ومطلق والناس ذمته ..
لكنها رضت فيه بعد ما شرطت عليه انها تربي نورة بنت نجلا عندها ..
وهو وافق ....
اللـه يتمم الفـرح عليهـم للأبـد ......
~ صلاح & فرح
: نملة كانت تمشي في الحديقة ليش ؟؟
فرح بملل : ليش ؟؟
: عادي تمشي في حالها هاهاهاهااااا ..
صلاح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة حلووووووة ..
فرح باحتقار : ايمانـو دمج ثجيل ..
صلاح صد عليها بتأنيب : حرام عليج تقولين جيه للبنية .. تعقدين روح الفكاهة فيها ..
فرح : عداااال .. كملي كملي ..
ايمان : انزين نملة واقفة صوب البحر ليش ؟؟
صلاح + فرح : ليش ؟؟
إيمان : تتشمس هاهاهاهاهاهاااااا ..
صلاح : هههههههههههههههههههههههههههه
فرح باستخفاف : سخافة .. وانتي ما عندج غير النمل يا الهبلة ؟؟؟
صلاح : بلاج منقهرة من بنتي ؟؟ صج انج ما تستحين ..
فرح : ما تستحين ولا ما تخيلين ؟؟
كلهم : ههههههههههههههههههههاااي ..
.
.
.
ولا زالت السخـافة مستمرة ..... !
~ سعود & حصة
تعبـااااانة من هالحمال هالمرة ..
كانت نازلة من دري بيتها وهي تتويع من ظهرها ...
دخل سعود الصالة وهو طفران : حمووود ورشوووود اصطلبوا ...(طالع حصة) هلا هلا بالقمر ..
حصة بتعب : هلا فيـك .. شحقه تأخرت ؟؟
سعود : سالم ما طاع اشل خلووف وقال بييبه عقب ...
حصة : عشان عبدالله ولده ..
سعود ابتسم : هي والله .. عاد تدرين هالولد عنده غير على انه مب اول ولد له ..
حصة : لاااازم غلاة الولد من غلاة امـه ..
سعود : انزين ويوم اني اغليج لازم اغلي عيالج بعد ؟؟
حصة بدلع : قصورك بعد ما تغليهم .. انته على كثر ما تهزبهم تراك تحبهم ..
ابتسم سعود : هي والله .. حتى اذا ما جفتهم يوم واحد احس بشي ناقصني ..
حصة بوزت : اسكت اليوم خلوود وفرح مصخروني بسبة عيالي ..
سعود ضحك : ههههههههه والله غيرانين لان عندج 4 وفـ بطنج الخامس ان شـا الله..
حصة تنهدت : سعود بسنا خمسة ما يحتاي بعد ..
سعود بتفكير : انا من قلتيلي ان خلود تقول اني ابا 10 وانا داشة هالفكرة مزاجي ..
حصة بصدمة : لاااااااااا دخيلك لااااااا .. تعبت نفسيـاً انا ..
سعود ضحك : هههههههههههههه .. ييبي اخت للريم وفـالج طيب ..
حصة : انته شكلك تباني أموت ...
سعود طالعها وابتسم : بسم الله عليـج ..
سمعي سمعي :
لا تبعدين ارجوك عني وانا حي
لامت خوذي راحتك واهجريني
لا ما أتمنى من زماني ولا شي
غير الحنان اللي وعدتي يجيني
بس الغلا لا ينتقص يابعد حي
زيدي وازيدك والليالي حنيني
قالت مدام الحب في عيني الضي
لا اسقيك من صافي حلاوة سنيني
واصير انا لك بالكرم من بني طي
وأهديك عمري وسط راحت يميني
بس الغلا لا تنقصه يابعد حي
زدني وازيدك والليالي حنيني
قلت ابشري عمري لعمرك غدا في
وبه تختلط انفاسنا يا ضنيني
واليا ضميتي اشربيني فأنا مي
ردي بي الريق الجميل اسعديني
بس الغلا لا ينتقص يابعد حي
زيدي وازيدك والليالي حنيني
قالت طلبتك يابعد كل من لي
أكتب لي أبيات القصيده بعيني
ولا بنقش حروف يمنك في ذي
تشر على يمنا الوفا ترتجيني
بس الغلا لا تنقصه يابعد حي
زدني وازيدك والليالي حنيني
قلت اسمحيلي خاطري قال لي عي
وشلون أبكتب هالكلام الحزيني
الموت والدنيا والايام هي هي
ما ودي اخذ من زمانك عطيني
اربع حروف اكتب لك اخرهن بكي
واولهن اح ارجوك لا تتركيني
بس الغلا لا ينتقص يابعد حي
وان مت مع باقي البشر ادفنيني
* عبدالكريم الطيار
.
.
.
(الريم / محمد / راشد / خليفة)
+ طفل خـامس ..
أكبر عائلة تكونت خلال القصة ....
بعد الكفـاح
والتعب ..
والألـم ..
بدى الوقت انهم يعيشـون عالمهـم الخـاص ..
بعيـد عنـا ...
"جزئياً" !!!!!
انتهت ما بعد نهـآيـة / (لأنهـا لن تعـود)