كاتب الموضوع :
شمس السديري
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
الفصل السادس
********************************
الفصل السادس
ام وعود : لاتضايقي نفسك كذا
وعود بكت وجلست عند ابوها : يبه وغلاتي عنك تكفى مابغى اتزوج ...
بو وعود : خلاص يابنتي اوعدك بنحكي معهم ونقول لهم ... بس مو هاللحين مو حلوه بعد كم يوم وش قلتي ..؟
وعود واثقه بابوها : اوكيه
قامت رجعت للغرفه وهي تمسح دموعها
ندى : يالهبله ليه سويتي كذا ..؟
هواجس : وجه فقر مالت عليك
نور : قالك حب متاثره من المسلسلات
وعود العبره خانقتها : تكفون مالي خلقكم اللي فيني مكفيني ..
هواجس : تعالوا نطلع احسن من الجلسه معها
طلعوا لغرفة الجده ..
ام حمد : ها يابنات وش عندكم جاين عندي
نور : سلامتك يمه سعديه بس نسير عليك
ام حمد : نسر عليكم ليه من طالع للقنص ..
هواجس :هههه يمه اي قنص بدتى الارسال ينتهي ...
ندى متضايقه علشان اختها : ......
نور : ههههه هو منتهي من زمان ...
ام حمد : نديييييوه وين وعيد ..؟
ندى : نايمه
ام حمد : هاااا
ندى : ناااااااااايمه
ام حمد : احد ينام الظهر
هواجس : ياليل مطولك اي ظهر الساعه 11 ..
ندى : 11 وانتم ببيتنا
نور : كلي تبن على قلبك جالسين هههه
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
شموخ بداخل الحفله النتكريه كانت مثل العاده ملفتت الانظار وحابست الانفاس وكان من بين الضيوف موجهه مع امها كانت سمراء بالمره ولابسه افريقي وحاطه عظمه على راسها اول ماشافتها شموخ انفجرت بالضحك وماقدرت تسكت وامها منحرجه منها .... والمراء ناظرتها بحقد .. وشموخ مستمره بالضحك ...
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
يوم السبت
ريماس : جد بتجلسي ببيتنا ماني مصدقه
نجلاء : وش اسوي كلهم بيسافروا لمصر
ريماس : وانسه مشاكل ماهي برايحه معكم
نجلاء : الا اكيد بس ترى مو اكيد
ريماس : لا ليكون اجل ليه قلتيلي
نجلاء : والله بكيفك و بكيفهم انا قلت بس يطيروا اهلي بطير لبيتكم
ريماس : حللللللو ..يله انقلعي لشغلك وعلى الغداء بنتفاهم
نجلاء : عارفه قلبك ابيض ومستحيل تتركيني اتغدى لوحدي او تطرديني من بيتكم
ريماس : ههههه احبك شسوي ...
دخلت نجلاء لشغلها الجديد واندمجت فيه بسرعه لانها مانسته ابدا ... وكانت عيون مشعل تراقبها بدون ماتحس ...
مشعل : كيف الشغل دكتوره ..
نجلاء : كويس ..
مشعل : مرتاحه معنا
نجلاء : اكيد ...
مشعل سكت شوي يناظرها وهي تكمل شغلها بالاوراق اللي معها : متى البريك عندك ..؟
نجلاء : لا اليوم ماعندي مزحومه مره
مشعل : اهااا ولا على الغداء
نجلاء رفعت راسها وهي مندمجه مع الاوراق : ريماس عازمتني اذا حاب تجي حياك ..
مشعل : لا مايحتاج اخاف اضايقكم
نجلاء (( لو تدري عن هبال ريماس عليك ماقلت كذا )) : لاعادي ..
مشعل : لا مره ثانيه
نجلاء رفع كتوفها : اوكي براحتك ..
مشعل (( ماصدقت )) : اوكي اشوفك على خير
طلع وتركها نجلاء كملت شغلها مو مهتمه ..
بعكس مشعل المقهور (( معقوله ماتشوف هذي لابسه نظاره وماتشوف البنات بيموتوا علي وهذي ماتعبرني بنظره .. يا حليلك يا نجلاء ماتهتمي بالمظاهر .. وهذي ريماس العذول انا اعرف اتصرف معها ))
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
شموخ : لا انشغلت شوي
ريهام : خفت عليك لاني دقيت ومارديتي وكم يوم ماداومتي
شموخ : ايوه انتبهت بس ماكان لي خلقك
ريهام تعودت على اسلوب شموخ : ايوه ..
شموخ : ليه كان في شي ضروري حابه تقوليه لي
ريهام ابتسمت بخجل : انخطبت
شموخ شهقت : انخطبتي .. اثصد ساكته لهالحين
ريهام : ههه كنت بحكي من البدايه بس شفتك سرحانه
شموخ بغيره : مبرررروك
ريهام : انتظري مابعد يصير شي بنملك اليوم ...
شموخ بمجامله مع انها تحترق من جوا : من ولده
ريهام : واحد من جده كان مشارك بابا بالشغل هو بطران كثير ..
شموخ بين اسنانها : لا بطران على البركه ... وش اسمه
ريهام حمرت خدودها : لؤي ...
شموخ : هههه وش دعوه شالاسم
ريهام : لا حرام عليك شوفي صورته احلى من اسمه
شموخ : معك صورته ..
ريهام : ايوه امه عطتني اياها ..
شموخ : ممكن اشوفها اذا م
ريهام بسرعه قاطعتها وهي تفتح شنطتها : اكيييد جبتها لك مخصوص
شموخ مسكت الصوره وكان شكله من اهل الغربيه المزايين ورزته بالشماغ تكفي .. كان ودها تسحب الصوره وتحطها بشنطتها : امم يعني المهم زوج والسلام
ريهام : لا حرام عليك والله يهبل
شموخ بتعالي : توقعتك تاخذي اجمل منه هذا حتى ماعنده مقومات
ريهام انكسر خاطرها من كلام صديقتها توقعتها بتفرح لها اكثر : النصيب
شموخ : لا تقولي انك بتروحي لجده ..
ريهام : ههههه مكتوب علي اعيش هنا
شموخ (( على جثتي )) : الله يتمم عليك ...
ريهام : يالله يابنك محتاره وش البس اذا جاء يشوفني
شموخ :حبيبتي هذولاء اهل الغربيه كل شي عندهم عادي البسي خالع احسن لك
ريهام : لاااا استحي
شموخ : لو انا بمكانك لبست كذا علشان اخليه يموت فيني
طبعا هذا كله كذب وراح تعرفون بعدين كيف ..؟
ريهام : قولك يعني اجل بلبس مخلع
شموخ : ماقلتيلي متى خطوبتك
ريهام : مابعد نحدد ..
شموخ : وكيف اهله اخوانه
ريهام : لا هو الوحيد مواصفات جنان صح
شموخ من ورى قلبها : صح ..
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
رياض بعصبيه : نعم ..؟ رفضت
سجى : حلو جاءت منها
ام رياض : ارتحت هي اللي ماتبغاك
رياض : ومن هي علشان ترفضني
ربى : ليه معصب خلاص رفضتك مو انت ماتبغاها
رياض : حتى لو مابغاها انا ارفضها لكن هي ماترفضني
سجى تبرد اظافرها : مادري على ايش شايفه نفسها على العموم حنا راجعين اليوم الرياض وبنفتك من قرفهم
رياض بعصبيه : وماقالت لك ليه رفضت ..؟
ربى : يمكن دروا عن كاترين ..
ام رياض : لا مادروا بس البنت بعد ماتطلقت ماتبغى تتزوج اصلا
رياض ضرب ايده كف بكف من العصبيه : هذي ليه شايفه نفسها مطلقه وبنت فقر وترفضني
ربى : وانت بس هذا اللي قاهرك انها رفضتك ..
رياض : ايوه هذا اللي قاهرني – بكبرياء – جد عيال فقر مو وجه نعمه
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
دخلوا وعود وندى السياره بعد ماتعودوا بالثلاث الايام اللي فاتت ان سامي يجي ياخذهم ...: السلام عليكم
سامي بابتسامه يضبط الكاب : وعليكم السلام
خططهم ..هم ماودهم يركبوا معه ولا ابوهم لكن غصب عنهم لانه هدد ابوهم بطريق غير مباشر ..
سامي : اوووه اليوم السبت ...يعني اختبارات .. تصدقوا فقد تكم الايام اللي فاتت
ندى ووعود ناظروا بعض ياكرهه ...
سامي يكمل : كيف التقديم
ندى ووعودبدون نفس : حلو
سامي : انا شكرا ههههه
ندى ووعود (( ياثقل دمك يا شيخ ))
ندى بخجل : لو سمحت
سامي بسرعه : ياهلا
وعود تكمل عنها : بنات خالي الثنتين يشتغلوا بمدرسة ال .... ممكن تمرهم معك
سامي : ايوه اكيد
وعود ون\ى ناظروا بعض بدت الخطه والتطفيش ...
دخلوا هواجس ونور السياره
هواجس باستهبال : يوووووه يوه السياره كشخه
نور تشهق : كبيره مررررررررره
سامي ناظرهم هذولاء همج (( وجع قولوا مشاء الله .. الله ياحلو السياره وفيها اربع بنات ))
ندى : تاخرنا عليكم
نور : يعننني
هواجس : انتبهوا قولوا لسواقكم بكره يجي بدري
سامي : نعم ...؟
ندى بسرعه قالت : اكيد اصلا ابوي قال ياويله اذا تاخر على بنات خالكم
وعود : ههههه
ناظروها البنات انطمي ..
سامي : سواق ها .. ايوه انا سواقهم الجديد
نور : مش بطال .. مع ان كومار كان احلى منه
سامي ابتسم : مقبوله
ندى : الله نظارتك مره حلوه
سامي لف عليها مبسوط : جد
وعود دقتها على كتفها بقوه ندى طنشتها وكملت : ممكن تعطيني اياها شوي
وعود بهمس : ندوووش مو كذا
سامي فصخ نظارته جورج ارماني والكريستالات اللي فيها ..: تفضلي ...
ندى مسكتها : الله شوفوا جنان صح ..؟
وعود بين اسنانها : يالهبله رجعيها
هواجس ضربتها بكوعها وعود خافت منها وابتسمت : ايه والله تجنن
سامي مبسوط اكيد تجنن ماخذها بعشر الاف 0 ريال ..: وش رايكم حلوه
ندى : جنان بصراحه ذوق مره
هواجس : يالله ياندى كانها ماركه
نور باستهبال : لا وش ماركه هذي من بو عشره
سامي : لا اي عشره ريال هذي جورج ارماني
ندى تزيد الاستهبال : آآآها طلع متسلفها من صديقه جورج
وعود : مشاء الله تعرف امريكان بعد
هواجس : لا ماتوقع اكيد هذا حلاقك اللبناني جورج ارماني ...
سامي كل ماجاء بيرد قاطعته وحده ...
نور : انتم وش فيكم بدو هذا جورج ارماني المغني السوداني المشهور
ندى : ايوه اللي اغنيته – قالت بالسوداني - كيفنكم كيف حالكم صار لي زمااااااااااااااان ماشفتكم
سامي بصوت مرتفع علشان يسمعونه : لاااااا هذا مصمم ساعات ونظارات مشهور
وعود : اي مشهور تحصلونه من هذولاء اللي يبيعون بسوق الحب او السويكت ...
هواجس : لا هو صادق هذا مصمم مشهور بالبحرين وبالذات بالمحرق
سامي ناظرهم من المرايه (( جد بنات فقر ))
هواجس حركتها بقوه ... لحد مانكسرت بالنص ومسكت ضحكتها وقالت بصوت واطي لكن تعمدت يسمعها سامي : ا نكسرت
وعود و نور و ندى ماتوا ضحك تحت الغطاء لكن بدون صوت
سامي فتح عيونه على الاخير بس سكت لما سمعها تهمس لهم ..
ندى بنفس همس هواجس : ههههه انكسرت
نور تتكمل معهم الهبال : جيبيها جيبها بالشنطه ماعليك منه مايحس
هواجس : صح شكله مفهي
سامي كان يسمعهم وعصب بس سكت وش يقول جد بنات فقر همج ...
نور : انا بصلحها وبججيبها بكره
سامي ناظر الطريق ولا كانه يسمعهم وهو معصب هذي السنه شاري النظاره وهذولا ء يلعبون فيها ...واكسروها (( آه ياقلبي ماصدفت اشتريتها تسرونها يالفقر ))
هواجس قالك بتضيع الموضوع بس قالت بغباء متعمدته : مشاء الله ساعتك تبرق
نور : اشوف ارفع ايدك
سامي نزل كم البلوزه وغطى الساعه : لا هذي تقليد
وعود : اكيد من نفسه هذا جينس ناري
ندى : ياحظي جودي رمانه ...
هواجس ونور ووعود بدلاخه متعمده : آآها
سامي سكت وهو معصب ...وساق سيارته بسرعه لعند بيتهم : وصلنا ...
هواجس : يووووووه خساره ودي انام بهالسياره
وعود فتحت الباب بسرعه وانفجرت ضحك : هههههههههههههه
نور : مسكينه وعود ماهي مصدقه انها راكبه سياره كشخه
هواجس : ايه والله
ندى قبل لاتنزل : لا تنسى تعال بكره الصباح ماعندنا حد يودينا ...تعال بدري مو تتاخر
نزلوا البنات كلهم لداخل البيت
وكل وحده طاحت على الارض من الضحك : هههههههههههههههه
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هواجس : هههههههههههههه
نور : هههههههههههههههههههههههههههههه
وعود ركضت للحمام من كثرت الضحك ..
طلعت ام نواف بملاسها : بسم الله وش فيكم
نور : ههههههههههه بطني ارحموني ماني قادره
هواجس تمسح دموعها من عيونها المغرقه من كثرت الضحك : خلاااااص ماني قادره هههههههههههههههه
ندى ركضتت للحمام وهي ميته ضحك : ب...س..ههههه ... بسر....عه ...هههههههه
وعود طلعت من الحمام وهي مستمره بالضحك : ههههههههههههههه
ام نواف ضحكت على ضحكهم : ههههههه الحمدلله على نعمة العقل بس هذا اللي اقوله ..
.........................
سامي كان موصل الطبلون عنده مليون (( هذي اخر مره اوصلهم بنات الفقر على بالهم سواقهم بس هين انا لكم ))
ناظر السياره من ورى : والله مانت هين ياسامي من دقايق كانو اربع بنات معك بالسياره ...
دخل لشركه مره ثانيه وماشاف بو نواف حمد ريبه انه ماشافه والا كان قتله ... جلس على مكتبه وفتح اول درج شاف جواله الهمر من زمان عنه
فتح جواله المقفل ... ومثل ماتوقع فوق ال 500 مكالمه من مناهل وليلى ومسجات بالهبل ...
قفله و رماه باقرب زباله قدامه : ايحياتي نهوله صرتي قديمه ههههه هاللحين مكانك اربعه
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
رجع ريان من الشركه بعد ماعطى تعليماته لسامي يكملهم ...
ام ريان خلص دوامها بالوزاره وتقريبا بدت اجازتها لان الاختبارات بدت وهي ماعندها شغل ... ناظرت ريان داخل وعلى فمه سيجارته : ريااااان
ريان ابتسم : هلا يمه
ام ريان : غريبه رجع بدري .. الساعه 10
ريان : انا متقصد ارجع بدري ابغاك بموضوع ضروري
ام ريان عقدت حواجبها وجلست على الكنبه : موضوع و ش موصوعه
ريان جلس وقال بجديه : يمه تكفين ماني قادر انام ولا افكر .. من هي شموخ .. من هذا عمي هيثم ..؟
ام ريان : انا قلتلك اذا بتسال كثير مراح اقولك وانت وعدتني
ريان : خلاص يمه تقبلت الوضع وانا احسها اختي ...
ام ريان وقفت : ماعندي حكي غير انها بنت عمك هيثم عمك اخو ابوك مو عمك اللي تشتتغل عنده بالشركه
ريان مسك ايدها يجلسها : كنت كنت اشتغل عنده بعدين هذاك مو عمي اخو ابوي ولد عم ابوي يعني ياخال ابوي حك ظهري .. – بنظره ثقه ورجاء – تكفين ريحيني الله يريحك ...
شموخ رجعت من الجامعه مقهوره والنار تحرق صدرها (( هي بايش احسن مني تنخطب حتى انها قصيره وانا اطول ... لااااا وتاجر معروف بعد ... هذي ريهام دايم كذا حقيره ))
نزلت من السياره وبسرعه دخلت البيت ولما جئت بتسكر الباب سمعت صوت امها تكلم احد بمقلط الحريم اللي تصميمه يكون بداخل الصاله وقفت عند الجدار تسمع امها علشان تخوفها وتصرخ بوجهها ... وياليتها ماسمعت ... سمعت شي دمر احلامها وقتل كل معاني الانسانيه البافيه عندها .. تمنت تموت مليون مره ولا تسمع اللي سمعته ...
ام ريان : وش تبي تعرف
ريان : كل شي .. شموخ مو اختي يعني كيف ..؟ ومن هذا عمي ...؟
ام ريان : ابقولك بس لاتقاطعني
شموخ سمعت "مو اختي " عقدت حواجبها وفكرت انها ماسمعت عدل ...
ريان : اوكيه ..
ام ريان : ابوك كان عنده اخو من ابوه واسمه واسمه هيثم
ريان : هذا هيثم عمي ابو شموخ ..
ام ريان : ايوه ولا تقاطعني
شموخ رددت وراه ببلاهه : ابوي ..
ام ريان : هيثم كان متزوج وحده من العراق واسمها .. هدى .. كانت حبوبه وطيبه تركت اهلها وجاءت سكنت معنا بالبيت ...بيت جدك القديم اللي كنا كلنا سوا عايشين فيه .. انا ولدتك انت وسامي وفرحنا فيكم وبعدها بسنه نجلاء اختك .. – ابتسم – وزوجة عمك تاخرت بالعيال وكانت تقولي انها تغار مني وكنتم تنادونها ماما معي .. وبعد ثلاث سنوات حملت زوجة عمك وانبسطنا لها وولدت التوم شموخ ومروخ مثل مادعت ربها توم مثلكم .. وبعد شهرين من ولادتها راحت مع عمك للحج هي ناذره اذ حملت تحج – غرقة عيونها – وبعد هالحجه مارجعت لاهي ولا عمك احترقت فيهم الخيمه اللي مع وحده من الحملات وضاعوا بعز شبابهم ..
شموخ حطت ايدها على فمها تمنع صرخه زلزلتها من جوا الكلام اللي سمعته بيجننها بيطير العقل اللي فيها .. حست بقشعريرها بكل جسمها رجلها ماعادت شيلتها بس وقفت تسمع الباقي .. باقي حقيقتها .
ريان : وكيف سجلتوهم باسم ابوي ..؟ وحنا كنا ثلاث سنوات ليه مانذكر ليه ماحسينا ..؟
ام ريان :انا كان عندي خبره بالتوام وربيتهم معكم حتى كنتم تحبونهم كثير وسجلناهم بسم ابوك
ريان : زورتوا ...؟
ام ريان بعصبيه : ايوه بس اوراقهم الاصليه موجوده وحتى بوفاة مروج الله يرحمها كانت شهادة وفاتها باسمها
ريان : كيف ..؟ والمدارس والتسجيل ..؟
ام ريان : هذا اللي اخرنا وخرب علينا تاخروا بالتسجيل سنتين كاملين لان تغير اعمارهم لاصغر من عمرهم كان مسبب مشاكل ...
ريان اتوضح له كل شي وحس انه مرتاح هاللحين : علشان كذا ماتحبي تاخذيهم لبيت خوالي وماتعزمي خوالي عندنا
ام ريان : ايوه اخاف احد يقولهم شي او يجرحهم
ريان بانفعال : طيب حرام عليكم ليه حرمتوهم من اسم ابوهم وعمرهم الحقيقي ..
ام ريان بانانيه : لاني انا امهم وابوك ابوهم ماحد رباهم غيرنا هم اغلى من بناتي حبيتهم ولبستهم وشربتهم بيدي
ريان : وين اهل امها بالعراق ..؟
ام ريان : الحرب ماتو كلهم .. ومابقى لها الا حنا
شموخ وش اقولكم عن حال شموخ كل الغرور والكبرياء ورفعت الراس والشموخ صار بالارض مثل اللي كان فوق بالسماء فوق طاير ببحر غروره وعزته بنفسه لانسان محطم ومتكسر ...
من قوة صدمتها مانزلت دموعها بس كانت ترتجف وقلبها من قوة دقاته صار صدرها يرتفع وينزل وكانها طالعه من مرثون او سباق لاميال طويله ..
عارفين الاحساس لما تضحك مع اخوك وتلعب معه ويطلع مو اخوك .. لما تنادي على امك وتوريها مكان الالم ولمسى منها تشفيك تطلع مو امك ... ولما ينفتح باب البيت وتصرخ وتقفز بابا بابا وبالاخير يطلع مو ابوك .. لما تجلس ببيت تدخل فيه اللي تحب وتطرد اللي تحب وانت بالاساس دخيل وغريب بهالبيت ..
هذا اللي حست فيه شموخ حست انها باكبر ضحكه وسخريه ضحكت عليها الدنيا ...
صحت على صوت تكسير قزاز وبعده صرخت ريان : ومن قالك اني ابغاها انا اكررررررها اكرها .. وهي مو اختي كيف وهي بنت عمي انا اح
اللي سمعته كفاها طلعت من البت بسرعه وبهدوء ماتبغى تسمع شي ماتبغى تسمع الباقي اللي سمعته يكفيها ..
ومشت بالحديقه الكبيره ولورى البيت عند المسبح ... وقفت عنده وتتمنى تغرق بداخله ؟؟ جلست على ركبتها قباله وهي تسترجع حكي امها ... حست ان مصايب الارض كلها نزلت على راسها ومستحيل احد يكون مثل همها او مصيبتها ...
فجاءه غطت وجهها بيدها و بكت و بكت نزلت دموع حرقت قلبها قبل خدها (( مااااما مو ماما .. بابا مو بابا ... انا مو بنتهم انا دخيله عليهم ... وماما ماما ماتقرب لي ابدا وبابا عمي .. وانا مو بنتهم ... انا مو بنتهم ابدا ..))
.......................
ريان جالس مع امه وهو على اعصابه خامس سيجاره يدخنها من جلس ..غط على راسه : يمه ابغى اعرف ليه قلتيلي انا وهاللحين بالذات
ام ريان تناظر القزاز اللي بالارض من الطاوله اللي كسرها ريان من شوي : لانك غلطة على مروج وضيعتها بدون سبب ضيعت شبابها ولا تفكرني نسيت او سامحتك بس انت ولدي وهي بنتي ..
ريان عصب : ولو رجع الزمن قتلتها مره ثانيه انا شفتها بعيوني مع صاحبي كانت خاينه ومو قد الثقه ت
قاطعته ام ريان : انا مابغى اسمع شي بس بوصيك على شموخ الله الله بشموخ تراها بنت عمك ويتيمه – رفعت اصبعها بتهديد – واذا ماعدلت اسلوبك معها لي تصرف ثاني سمعت .. انت قاسي عليها .. حنن قلبك لها هي من لحمك ودمك وتراها مثل اختك
ريان غمض عيونه بقوه وعد للعشره امه بتجننه شوية العقل اللي فيه طار .. مره اخته ومره بنت عمه
ام ريان : تسمعني انا اكلمك ولا عند شموخ سديت اذنك
ريان وقف معصب وطلع من البيت .. دخل سيارته وتنهد ..
شغل " توباك " بموسيقته السريعه وساق سيارته بسرعه جنونيه لفت الخبر والدمام .. ضاقت فيه الوسيعه (( آه يايمه انا وش دخلني .. ليه تحمليني مسئوليه انا جبان فيها ..مو كافي مروج آآآه منك يامروج ماكنت عارف انك مو اختي وانك برقبتي ))
لف بالسياره لحد ماشاف نفسه بالجبيل قدام فلته مع منى اللي قبال البحر ..
دخل ويبغى ينسى الدنيا والعالم وششموخ ومروج وامه : السلام
منى جالسه قبال التلفزيون : هلا حبيبي خير وش فيك ..؟ صاير معك شي ..؟
ريان بنفس ضايق تنهد .. تمنى انه ماجاء بس شاف وجهه كره كل شي حوله : لا مافيني شي بس متهاوش مع امي شوي
منى بابتسامه تقرف : ياليت تتهواش مع امك كل يوم علشان تجي لعندي
ريان (( علشان انتحر )) : انتي كملي البرنامج وانا بطلع بالطراد شوي ..
منى : لا حبيبي هذي لازم تنكتب بالتاريخ جاي لعندي على الغداء وامس على العشاء بيومين ورى بعض .. هذي يبغالها حفله ..
ريان بعصبيه : يوه منى قلتلك ابغى اطلع بالطراد يعني بجلس لوحدي شوي ..
منى استغربت من النادر يصرخ عليها كذا : ليه متضايق كذا امك وش مزعلتك فيه
ريان بعصبيه اول مره يناظرها مثل هالنظره : منى ليه صايره حنانه كذا قلتلك حاب اجلس مع نفسي شوي
منى بنرفزه وصوت مرتجف بحكم السن : ليه تحكي معي كذا ياريان ماني باصغر عي
ريان وقف لعندها وقد ماقدر لين ملامحه مو من مصلحته يتهاوش معها هاللحين الشركه لسى باولها : حبيبتي منى لاتزعلي مني انا اعصابي شويه تعبانه وامي تبغى مني فلوس مثل العاده وانا خلاااص منحرج منك وماقدر على طلباتها الكثيره
منى تموت على ريان نظره من عيونه العسليه الناعسه تكفيها : لا حبيبي لاتضايق نفسك وبعدين مافي فرق بين فلوسي وفلوسك كم مره بعيدها لك يله حبيبي نام وهدء اعصابك
ريان : لا انا بمشي اكيد امي هاللحين قالبتها مناحه
منى : حياتي عيوني دق علييها بالتلفون وطمنها ..
ريان (( عياتي عيوني بوجهك المقرف هذا )) ابتسم ابتسامه صفراء : لا حبيبتي ماقدر هاللحين بتسالني بتتغداء وين ومع مين
منى : ماتوقعتك ولد المامل
ريان بخبث : انا ولد حبيبتي وزوجتي منى وبس يله قلبي باي وحولي للرصيدي 20000 للوالده واشوفك على خير
منى : هههه الله معاك وابشر
ريان باسها على خدها ببرود : باي
طلع وندم انه جاء .. بس على الاقل قدر يستفيد و يحول الجئيه لصالحه استفاد 20000 مع انه متاكد انها بتنزل له 40000 ..: ههههه غبيه تموت فيني هههه
....................................
شموخ
ضلت تبكي وتبكي لحد ماسمعت صوت سيارة السواق يعني نجلاء وصلت ..
فصخت عبايتها ورمت شنطتها ودخلت داخل المويه الحاره بهذا الوقت الظهر .. دخلت تغسل وجهها ودموعها مستحيل تخلي حد يشووفها بهالضعف وبالذات انها موبنتهم .. المويه هدت اعصابها شوي لانها تبغى تهداء هي اقوى من كذا مصيبه مروج علمتها الصبر ..
......
نجلاء دخلت : هاااي
كانت امها جالسه ومهمومه : هلا ..
نجلاء: وين الشباب ..؟
ام ريان : سامي مادري عنه وريان طلع من ساعتين وبينك بالجاامعه
نجلاء ناظرت ساعتها : الساعه 2 ونص وبينك مارجعت
ام ريان هي الانيه ماحست بالوقت ولا درت كم مر اللي قالته رجعها لذكريات كثيره كانت فيها هدى ام شموخ اخت لها ...: والله غريبه وينها ..؟
نجلاء : يمكن هاللحين على وصول ...
ام ريان رفعت جوالها ودقت على شموخ ...
شموخ سمعت صوت الجوال طلعت من المسبح بملابسها المبلوله ..وردت بعد ماصاروا مكالمتين لم يرد عليهم : الو
ام ريان : الو بينك وينك
شموخ قوت صوتها : انا بالمسبح ليه ماما بغيتي شي
كانت كلمة ماما ثقيله بلسانها
ام ريان : لا بس اي مسبح ...مسبح البيت
شموخ : ايوه
ام ريان : متى رجعتي ..؟
شموخ : من نص ساعه وشفت المسبح اغراني .. ارسلي روز تجيب لي ملابس
ام ريان : اوكيه باي
شموخ بهدوء : باي
ناظرت جوالها والدمعه بهدبها بس مسكتها مستحيل تكون هذي مو ماما مستحيل
رفعت عبايتها ووشنطتها ومشت بتدخل للبيت
ريان رجع للبيت للغداء وهو هادي بعد ماعرف الحقيقه كامله وريح تفكيره ..واخذ له شي من منى
دخل من الباب وشاف شموخ وملابسها مبلوله وكل شي فيها مبلول ولازق بجسمها تمشي على العشب الاخضر وبيدها عبايتها وشنطتها والايد الثانيه جزمها كانت تمشي منزله راسها وتفكر بعمق ..
حس بقلبه يدق ومشاعر بداخله متخربطه وهو يناظرها
قال باستهزاء بعكس اللي يحسه : مشاء الله موضه جديده بالملابس هذي
شموخ مارفعت راسها بسرعه لحد ما تحكمت بمشاعرها اللي قربت تخونها وتبكي وكانت بتصرخ ((عارفه اني مو بنتكم وماتحبوني ))
رفعت راسها بنظرات الكره والغرور المعتاده : خير احد كلمك انت ..؟
شموخ (( معقوله ريان مو اخوي معقوله كتلة النار هذا والشيطان مو اخوي وانا اللي مفكرته اخوي وان له كلمه علي عرفت هاللحين ليه اكرهه كذا لانه ولد عمي ))
ريان : ليه عامله بنفسك كذا وكانك مجنونه ..
شموخ قدمت راسها لقدام ونزل شعرها قدامها حركته بايدها تجففه بعدين رفعت راسها من جديد : اي شي اعمله لابق لي ..
ريان حركتها هذي وترته وطلع سيجاره : ومن اللي ضحكك عليك وقالك كذا
شموخ ماكانت رايقه لها ولا فيها طاقة ترد عليه دخلت لداخل وتركته وحمدت ربها ان امها ونجلاء ماكانوا فيه
ريان : غريبه ساكته وماكله تبن
شموخ رمت عبايتها وجزمتها على الارض وصرخت صرخه سمعوها كل اللي بالبيت وكانت بتصم اذنها من قوتها : روووووووووووز ياحماره
روز وام ريان طلعوا بسرعه من المطبخ
ونجلاء نزلت تركض من الدرج خافوا ان فيها شي ...
شموخ كانت تبغى تثبت اني هنا بالبيت مثلكم ولي كلمتي
ريان : هبله انتي وش هالصراخ
شموخ طنشته وهي تصرخ على روز : يا بقره وياغبيه وين الملابس ها ... مو ما- سكتت راح صوتها ماقدرت تطلعها ماقدرت تقول ماما – احم احم مو انا ق
ريان باستهزاء : اكيد يروح صوتك من الصرراخ
نجلاء بنص الدرج : جد انك انسه مشاكل فكرت صار لك شي ..
شموخ لفت عليها مقهوره : اكيد امنتيتك يصير لي شي بس جالسه على قلبك وانا الداخله وانتي الطالعه
نجلاء مافهمت وش تقصد : ارجع لغرفتي احسن لي
طلعت فوق وشموخ تصرخ فيها : غبيه عانس شينه قرويه ارجعي لكتبك وتمقلي شهاداتك التفوق
ام ريان : شيمو حبيبتي ليه كل هالصراخ وش فيك ..؟
روز كانت خايفه ركضت ورفعت اغراض شموخ لغرفتها ..
ريان : انتي لاتصارخي كذا وكانك مسكونه بالجن اعوذ بالله ..
شموخ بحقد : انت مالك دخل فيني سمعت لاتدخل فيني ..
ام ريان : بسم الله عليك شموخ ليه معصبه ذا
شموخ خافت انه يحسوا انها درت وقالت اي كلامه وياليتها ماقالته لانها شافت نظرات الاستهزاء بعيون ريان
شموخ : الغبيه الحماره ريهام نخطبت لتاجر بجده .. على ايش تنخطب هي بشنهو احسن مني .. غبيه حتى اني اطول منها وتوصل لكتفي .. حماره ماتفهم ولا هذا يفهم .. اجل انا شيمو هذي تتزوج وتنخطب قبلي
ام ريان ابتسمت لسطحيت تفكيرها : وهذا اللي معصبك الدنيا نصيب
ريان باستهزاء احتقرها : وكل هالصراخ لان صديقتك نخطبت
شموخ كملت كذبتها وعصبيتها : اصلا الف من يتمنى نظره مني ..
ام ريان : اكيد ولا يهمك ازوجك سيد سيده هاللحين خلاص بدلي وانزلي تغدي
شموخ طلعت لدرج وهي ترتجف من اللي تحسه ومن مسكها لدموعها وهم فكروها ترتجف من العصبيه : كلوه انتم انا بنام ..
دخلت لغرفتها وسكرت الباب بقوه ... سكرته وقفلته مرتين واستندت عليه وبكت طلعت دموعها اللي قدرت بنجاح تحبسهم ... يكت وسجيت مخدات صغيره مرميه بالارض وعضت عليها باسنانها وصرخت من القهر واحساس فضيع تحسه جفف عروق دمها ..
وقفت فجاءه مثل المجنونه وفتحت دولاب طلعت منه صور ها مع مروج كانوا يتشابهون بكل شي حتى الملابس ودايم بجنب بعض ...
شغلت مسجل بجنبها وكان لحاتم العراقي ارفعت على الصوت لاعلى حد علشان محد يسمع صوتها وهي تبكي ..جلست بجنب الدولاب و نزلت دموعها اكثر لحد ماشهقت و قالت تكلم الصوره ..
: حياتي حبيتي اختي بعد قلبي هم مو اهلنا هم يكرهونا مايبغونا ... ماما ماطلعت ماما .. تذكرين كيف انت تستر علينا لما نخرب لعبنا وماتقول لبابا تذكرين ... والا تذكرين الورده اللي كانت تعطينا اياها بعد مانرجع من المدرسه ... تذكري كيف كنا دلوعاتها وحبيباتها ماطلعنا بناتها ماصارت امنا .مارضعنا من حليبها ..... وبابا اللي ركبنا على ظهره وهو خيلنا وحنا الفرسان ماطلع ابونا – شهقت وحطت ايدها على فمها بمموجت بكي ثانيه وهي تضم الالبوم - حبيبتي مروج تسمعيني .. مروج محتاجتلك ..تعالي تكفين تعالي لاتتركيني معهم لوحدي تعالي والا خذيني عندك ..
- بعدت الصور بهدوء عن صدرها ورجعت تناظرهم - هم مازعلوا عليك مثلي محد بكى لك كثري .. ماطالبوا بحقك ودمك لانك مو بنتهم ماحترق قلبهم مثلي لانه ولدهم ويحبونه اكثر منك بس والله والله الي خلقني وخلقك واخذ روجك و رفع سبع سموات والله ماتركه يتهنى بعيشته ولا يذوق طعم الراحه .. سمعتي يامروج ورب مروه والصفاء ماتهنالي عيشه ولا تهنالي غطت جغن الا وماخذه حقك وماخذه حق دمك ... اصبري يامروج اذا مادفعته ثمن كل شهقه وزفره زفرتيها وانتي تموتي ماكون اختك ولا دمي هو نفسه دمك - رجعت تنهار وتبكي اكثر - لاتخافي اباخذ حقك وبجي عندك اوعدك بس اشوف دمه بالحقك .. اكيد انتي مع ماما وبابا هاللحين انتظروني جايه لعندكم بس – بحقد قالت – لما اشوف ريان قدام عيني يتعذب ...
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
سجى وربى ورياض ومتعب وصلت طيارتهم بالسلامه لمطار الرياض
وعلى طول بدون اي تفاهم كان رياض يفتح باب بيته اشتاق لعيونها السماويه ولشعرها الاشقر اشتاق لها لحياته وقلبه .: كاترين كاترررين
كاترين طلعت له وقالت بلهجتها اللبنانيه : حبيبي انت اجيت .. – ضمته – اشتاتلك كتير (( حبيبي انت وصلت اشتقت لك ))
رياض : وانا اكثر ياقلبي .. يالله ياكاترين مروا الايام ثقيله علي ..
كاترين : يالبي شوبيك شبوا وشك باينتك تعبان كتير من السفريه (( ياقلبي وش فيك وش فيه وجهك شكلك تعبان كثير من الصفره هذي ))
رياض ابتسم لها : دخيلكم انا على اهل لبنان ودلعهم .. كنت تعبان بس بشوفتك صرت منيح
كاترين : هههه حبيبي انت هلا اتسطح وارتحلك شوي وبعد هيك بنحكي ...(( حبيبي انت هاللحين نام وارتاح شوي وبعد كذا يحللها الف حلال ))
رياض جلس وجلسها بجنبه : لا حياتي مشتاق لك وبجلس معك شوي ..
كاترين : وانا كمان اشتاتلك وحياة عيونك ..
رياض تنهد كيف يبغون يحرمونه من هالقمر وحب حياته ويزوجنه لوحده اسمها وعود : ياقلبي انتي والله ..
كاترين وقفت : حبيبي ايد هلا انت جوعان بجبلك اشي تاكلوا ..
رياض : اوكيه
راحت كاترين ووتمدد رياض على الصوفايه على قولة كاترين وغمض عيونه وبباله وعود ليه رفضته معقوله تحب يعقوب لهالحين ومنتظرته بس ربى تقول انها ماتطيقه اجل ليه رفضتني جد مو وجه نعمه اجل انا انرفض
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
بداخل مركز الشرطه
سامي : هلاااا والله بو خالد ..
وليد : هلا فيك كيفك ..؟
سامي : باحلى حال ..
وليد : وينك كم يوم ماتمرنا الديوانيه ... وبالشغل شفتي مايركب مع شفتك ..
سامي : كنت مشغول المهم وش جديدكم
وليد : ههههه الله يعافيك انا والذيب حامد طايحين عليك على كنز
سامي : لا تقول بنت شي
وليد : اي بنت اقولك كنز .. قروش دراهم
سامي : كيف ..؟
وليد : ههههه عارف هذي قنوات الخطبات واللي تخطب احد دخلنا فيها باسم بنت مهجت الليل ولعبنا على واحد مهبول اننا نبغى نتزوج وماندور الا الستر
سامي : وصدقكم
وليد : ايوه اسمه عبدالعزيز من الشرقيه عمره 30 نيته صادقه بالزواج هههههه ارسل لنا المهر وطبعا التعامل كله صار بالنت – رمش بعيونه وقلد صوت البنات – عند اخوي حامد
سامي : هلااااااااااا والله كذا الشغل والا بلاش كم رقمه هذا وش ايميله ..
وليد : لا اسف حنا تعبنى عليه دور لك احد ثاني
سامي : افاااا والله افا هذا وانا بسافر معك لمصر
وليد : بتسافر مو تذلني ووالله كل شوي بسافر معكم وبسافر معكم ..
سامي : اوكيه مردوده يابو خالد ...
وليد : الا وش اخبار الجو عندك هالايام ..
سامي عطاه نظره : ولك عين بعد تسال
وليد : هههههه
سامي : ارتحت من مناهل قلعتها باقرب زباله
وليد عقد حواجبه : وش فصدك ..؟
سامي : مو لازم تفهم اسمع طايح على اربع بنات شي ..
وليد : اربعه متى لحقت
سامي : لا وفي وحده بكره بقابلها الساعه 6 المغرب بمنتزه الملك فهد ومالي خلقها ابدا ...
وليد : لاتروح
سامي : لااا تعبت عليها شهرين وانا معور راسي معها
وليد : الله يعينك هههههههه
سامي : ولو اني عارف انك تتريق بس بعديها لك علشان الخلطه الجديده هذي الا من وين جاءت لكم الفكره هههههههه
وليد : والله من طاش ما طاش جلسنا نشوفها ووجربنا وجد نفعت ..
سامي : المفروض انتم مثل البزارين يشفرون عنكم القنوات حتى االسعوديه هههههههههه
سامي يناظر وليد وهو يضحك ... (( الا وش اخبار اصايل يا وليد .. قولها تجهز لحبي الجديد هههه ))
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
على سفرة العشاء .... بداخل غرفة البنات ...
وعود : والله مصخرناه
هواجس : لا وندى الحماره تدخلها بالشنطه ..هههههه
ندى : هههه ماتوقعتك بتكسريها يالهبله
نور : كل شي كوم وهو يغطي ساعته كوم هههههههه
هواجس : ههههه وش رايكم بحركة الساعه كان بينتحر
ندى : هههههههه ويا ما له من هالاشياء كثير علشان يحرم يركبنا بسيارته
نور : لااا وش مايركبنا ونظارته لازم ارجعها له
وعود : ههههه ماقدر خلاص كل ماتذكر اموت ضحك ...
هواجس : اضحكوا بس وسعوا صدوركم في احد ماخذ منها شي
وعود : لاتنسوا جهزوا للخطه ب ..
نور : افا عليك العده جاهزه ..
ندى : خخخخخ والقنابل بالشنط
نور : اكييييييد
وعود : الحمدلله شبعت .. اسمعوا بنات ناموا عندنا
هواجس : والا يابنت عمتي امي عندها قاعده جلسي طوووول اليوم عندهم والزقي فيهم بس وقت النوم ارجعي للبيت
نور : اقوول " هوجد = لقب هواجس اذا كذبت ..ويعني بلا كذب " استريحي
هواجس : ههههههه
ندى : يله بس انا بكمل مذاكرتي
وعود : اطلعي بره
نور : السطح يضفك
ندى تنهدت : هانت كلها هالاختبارات والحقكم بالفراغه
هواجس : يله بس ضفي وجهك يللله ..
ندى بحقد ناظرتهم : انتم شيلوا الصحون انا عندي اختبارات ماقدر اترك المذاكره
وعود : اوكيه بس ضفي وجهك ...
طلعت ندى من عندهم لسطح البيت تذاكر .. كان الجو ليل فرشت على الارض وتمددت تناظر السماء والنجوم اللي تبرق فيها والقمر كان مختفي .. رفعت اصبعها وصارت تكتب بالهواء وكانها تكتب على النجوم سامي .. ابتسمت : ياحليله حبوب وبشوش بس لو يترك اللقافه
تمددت على بطنها والكتاب قبالها وبدل ماتذاكر البلاغه المشهوره بمادة الملاغه جلست ترسم وتكتب سامي وحوليه قلوب وحروف اسمه بالانجليزي
هذي يسمونها حمه الاختبارات الوحده لجست تذاكر تشغل نفسها باي شي وتفكر فيه حتى لو سواقهم او هندي البقاله بس اهم شي ماتذاكر ... وهذا بعد من الفراغ العاطفي اللي تحسه ندى
وبعد ساعات من الشخابيط صار كتابها ديوان اشعار كتبت فيه
عيونك دنيتي والقلب بيتك
وعيني وين ما ترحل مكانك
انا عطشان لك مهما رويتك
ولا في العمر امان الا امانك
بدت تذاكر بجد وهي عارفه ان مالها اي امل تجيب النسبه ولا تبغاها لانها باختصار ماتقدر على مصاريف الكليه والبس والكشخه ...
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
سجى : آآه ياحلو الرياض واهلها ...
ام رياض : يله بس نامي وبلا كثرة حكي
سجى بدلع : ماما ..
ام رياض : خير
سجى : بنت تحاكي خطيبها وانتي عندك زوجك وانا طفشانه
ام رياض : الساعه 9 اطلعي انبسطي ...
سجى : كل صحباتي يستعدون للاختبارات الاسبوع الجاي ويناطلع وانبسط
ام رياض سجى اللي فيني مكفيني من اخوك رياض لاتعورين راسي
سجى بدلع بعدت شعرها : اروح لنت احسن لي
ام رياض : روحي وريحيني
سجى : اخر يسوال
ام رياض بطفش : هاااااااا
سجى : الطباخ الجديد متى بيوصل
ام رياض : ذكرتيني احكي مع متعب واكد عليه بعد " مقبولي = الطباخ القديم " حنا ضايعين
سجى : جيبوا مراء احسن علشان ادخل للمطبخ بحريتي ..
ام رياض : وش الفرق يعني طباااخ مايناظر ...
سجى : وانتي صادقه
دخلت سجى لغرفتها ولبست عبايتها وطلعت مع السايق لستار بوكس بشارع الملك عبدالله تناظر الرايج والجاي وتشوف اغلب الكناري اللي حولها .. المشكله ماتحب تكلم شباب لانها باختصار تحتقرهم وماتحسهم رجال يعني مثل اخوها متعب .. حاولت تكون مثل شموخ بس ماقدرت تكره النفاق .. وهي جالسه تفكر قررت تصير صحفيه تراسل وحده من الجرايد وتكتب عندهم باسم وهمي بس وش الاسم اللي تختاره قاطعها صراخ طفل وهو داخل : لا ماما مابغى انا ماحب هذا المكااان ..
الام بعصبيه : وليه ان شاء الله ..؟
الطفل : لانه مو حلو ظلام
دفعت حسابها وطلعت قبل لاتكسر فنجان القهوه على راسه ...
(( لقيتها بسمي نفسي فنجان قهوه حلو ))
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
اليوم الثاني ...
اندق الباب ..
نجلاء : تفضل ..
الممرضه : دكتوه نجلاء مريض غرفه 233 صحى من النوم
نجلاء وقفت : اوكيه جائيه
الممرضه : اوكيه
مشت نجلاء لحد ماوصلت لغرفه 233 وهي مابعد شربت قهوتها صحيح كانت بنعمه مع البزارين : صباح الخير
المريض لف وجهه للجه الثانيه من غير لايرد
نجلاء اخذت الدفتر وناظرته بعدها ناظرته مبتسمه : كيفك بعد العمليه
المريض باستهزاء : مثل الحصان
نجلاء استغربت ليه كذا اكيد نفسيته تعبانه ومتاثر مع مرضه كثير ..شكله صغير مايتعدى 29 سنه .. قراءت اسمه (( احمد سعود ))
نجلاء : ها يا احمد مستعد تاكل
لف عليها وبعيونه شر : اسمعي انا مو بزر عندك تحاكيني كذا سامعه ..
نجلاء خافت منه بس ضبطت اعصابها : سوري اذا ضايقتك بس انت مستعد تاكل هاللحين
احمد رجع لف وجهه : لا اااا ...
نجلاء : اوكيه انا برسلك الاكل واذا جوعان كله .. وترى بعد اعتين اذا ماكلت شي بتاكل ..
سكتت كانت بتقول غصب وتضحك بس هذا بيذبحها
احمد بهدوء : اوكيه ارسليه ولاتقولي كلام ماتعرفي تكمليه
نجلاء تنرفزه هذا له شخصيه وهيبه لكن مو علي انا دكتورته لكن ماتعاملت مع كبار مثلك كذا ..
لف ناظرها ليه تناظره ... نجلاء بسرعه قالت وهي تعدل نظارتها : ياا احمد انا دكتورتك هنا مو موظفه عندك فياليت تحاكيني باسلوب ارقى ..
احمد بنفس نظراته : اوكيه ممكن تطلعي هالحين وترسلي لي الاكل
نجلاء تنرفوت جد : تقدر تدق على الممرضه وترسل لك اللي تبغى لكن انا دكتوره هنا
احمد : دكتوره ياشيخ استريحي هاللحين حتى البنقاليه يقدروا يزوروا الشهادات
نجلاء فتحت عيونها على الاخير لكن ضبطت اعصابها : اوكيه برسلك الاكل تامر على شي ثاني ..
احمد : لا ..
طلعت نجلاء وهي وجهها احمر من العصبيه بس مسكت اعصابها لانه مريض (( يالله مقروض ضبطت اعصابي هذا مريض جد اني اطفال ويخب علي بس ينرفز مررررررررره ))
مشعل بابتسامته المتفائله : صباح الخير
نجلاء بحده : صباح النور
مشعل : ليه كل هالعصبيه ..؟
مشت نجلاء وهي متنرفزه : لا مافي شي بس مثب ماقلت بعد الاظفال يصير الدكتور حساس و قلبه ضعيف
مشعل : لا عادي فنره وتعدي ...
نجلاء : المشكله ماعرفت اتصرف ..
مشعل : بايش ..؟
نجلاء : مريض عصبي ومعقد ماعرفت اتفاهم معه
مشعل : لاااا بقسمنا كثير ميله لازم تكون رقيقه معهم علشان ماتشدي على قلوبهم المريض
نجلاء : اها ومنكم نستقيد
مشعل : انا ماافطرت فطرتي
نجلاء : لااا
مشعل : خلو جايب معي فلافل من البوفيه اللي عند المستشفى بس مرتب
نجلاء : فلافل ..؟ لا ااا لاا انا ماكل هالاكلات من هالاماكن
مشعل : تعالي ولاتصيري دلوعه ..
نجلاء : لا جد ماكل فلافل
مشعل دخلها غرفة مكتبه : تعالي جربي وبتدعين لي ...
نجلاء : لا مستحيل
مشعل جلسها وجلس وفتح الاكياس : جربي ومراح تخسري شي
نجلاء : لا من جد دكتور مشعل سوري
مشعل : مشوااااار دكتور مشعل دكتوره نجلاء مشعل كذا .. احلى
نجلاء رفعت حواجبها وخافت انه يتمادى : لا ياليت الالقاب موجوده احسن
مشعل : والله انتي بتقولي دكتور حياك الله بس انا بناديك نجلاء كذا ....
نجلاء ناظرته وقبل لاتحتج
مشعل ابتسم : نجلاء ليه تعقدي الامور خليها ماشيه ببساطه حنا بنشتغل سوا هاللحين العمر كله وبنظل نعور حلوقنا بدكتور ...
نجلاء : لا لو سمحت دكتور مشعل تناديني دكتوره نجلاء ..
مشعل : اوكيه بناديك دكتور اذا اكلتي من الفلافل اما اذا ماكلتي بناديك نجلاء كذا
نجلاء بجديه مع اسلوبه الفضيع : لا ما قدر هذا .. هذا فلافل بوفيه
مشعل : نجلاء نجلاء نجلاء
نجلاء ابتسمت حلوه نبرة صوته وهو يقول نجلاء : دكتووووره نجلاء لو سمحت
مد لها فلافل : اوعدك اذا اكلتي هذي بقولك نجلاء وقبلها هذي دكتوره
نجلاء ابعدت ايده عن وجهها : مستحيل اجرب هذي الاكلات
مشعل صرخ بصوت عالي موسيفي : نجلااااااااااااااااااااااااء
نجلاء ضحكت على هباله جد انه شافط : هههههههههههه
مشعل : عجبتك اعيدها نج
قاطعته نجلاء وهي تسحب الفلافل : لا خلاص استسلمت
اخذت الفلافل تقلب فيها يمين ويسار
مشعل : هههه ببساطه كذا ياكلونه
وقرب واكل اللي بيدها كلها ..
نجلاء خافت فكرته بيضربها والا شي الا شافت الفلافل كلها بفمه وهو ياكلها وذقنه اللي فيه شعر السسوكه يتحرك ببرود
مشعل مد لها وحده : ههههه خذي
نجلاء عرفت انها مراح تخلص الا اذا كلت خذتها وقطعة منها قطعها صغيره واكلتها بقرف بس حست طعمها حلو ابتسمت وقعطتها قطعه ثانيه منها واكلت ..
مشعل : هههه حرام عليك هي صغيره بعد تعذبينها وتقطعينها
نجلاء لمعت عيونها باعجاب : تصدق حلوه
مشعل (( بس مو مثلك )) : هههه واخيرا نالت على رضى الدكتوره نجلاء ....
نجلاء ابتسمت له وهي مصدومه ببساطته واسلوبه بالحياه (( سبحان الله وسامه واخلاق ))
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
بسيارة سامي المرسيدس بعد ماعطرها وقف عند المدرسه ودخلوا وعود وندى : السلام عليكم
سامي : هلا والله وعليكم السلام
ندى بامر : كويس انك ماتاخرت
سامي : ليكون على بالك اني سواق ابوك مثل ماقلتي لبنات خالك امس
وعود : لا هي ماتقصد بس اللكل يفكرك سواقنا عاشت الدور مسكينه اختي تتوهم كثير فيها حاله نفسيه
ندى : ايوه فيني حاله نفسيه تصور اني اعسل وجهي اول ماصحى من النوم
وعود : اعوووذ بالله تحمد لا الله يبلاك
سامي : تستهبلون انتم ..؟
وعود : بس وقف وقف هذا بنات خالي عند مدرستهم
ندى بسرعه : لاتفشلنا انت سواقنا
دخلوا هواجس ونور وبدت هواجس هبالها ..
هواجس : الللللللللللللللللللللله الله الله ايش هذا مرسيدس ماني مصدقه
نور : وااااااااااااو وااااو كشخه
ندى تضرب قزاز السياره بقوه : شوفي قزازها اصلي
سامي ناظرهم وعلى اعصابه
وعود سكتت لانها اذا تكلمت بتضحك
نور طلعت النظاره من شنطتها وكانت ملزقتها باللزقه البنيه العريضه يعني الشكل حفله : تفضل نظارتك نسيتها عندنا
هواجس : بس فيها انشلاخ وانشلاح بسيط ادى الى انكسارها
سامي ماقد مروا عليه مثل هالبنات اخذ النظاره : مشكورين توقعتها ماترجع
ندى : وحنا نقدر الحق حق صح يابنات
هواجس : اكيد
طلعت نور من شنطتها شيبس وبيبسي وشوكلاته وزعته بينهم بس ..
وعود ماسكه نفسها بالموت : الله بطاااااااطس
نور : ايوه سرقته من المقصف مايدرون
ندى : بس هذولاء كان اخذتي اكثر ..
هواجس : مامدانا المديره كانت موجوده المهم كلوا ووسعوا صدركم
ندى فتحت الشيبس بالعرض ونكت كله بالسياره يووووووه
هواجس : عادي عادي سامي مايدري
سامي : شدعوه عمي ...
نور : ليكون زعلت انه انكت
سامي : لا عادي
وعود : يقوولك عندهم ناس تنظف وصخوا وصخوا وخذوا راحتكم
نور ماقدرت تمسكها لان وجه سامي تغير لالوان : ههههههههههه
هواجس : لا عيب ..
جلسوا ياكلون ويتعمدون يطلعون اصوات بالاكل علشان يقرف
هواجس : جيبي بيبسي
ندى : لا هذا بيبسي
وسحبوا من بعض لحد ماميلت ندى ايدها ونكت على المقاعد الجلديه
سامي هنا انفجر : انتم بزارين .. ايش هذا ...؟
ندى وهواجس ونور ووعود كانوا بمرحلة الانفجار بس مسكوا نفسهم وسكتوا
ندى بقمة الاستهبال مسحت بعبايتها الكراسي : حصل خير حصل خير
سامي هداء وقال بصوت هادي : خلاص تركيها ..
وماكتفوا بكذا بس الاستهبال اذا جاء جاء
وعود : نور احذفي لي شوكلانه
نور : اي وحده
وعود : جلكسي
عطتها نور الجلكسي وجلست تاكل بس هي كانت وراء سامي وجزء من شماغه عندها بخفه منها استخدمته منديل لها ...
وصلوا للبيت نزلهم وراح بسرعه يبغى يفتك منهم
اما هم ماتوا من الضحك لداخل البيت ...
****************************************
التعديل الأخير تم بواسطة نوف بنت نايف ; 08-03-10 الساعة 01:16 AM
سبب آخر: اضافة الفصل السادس
|