لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-09, 11:54 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلااام عليكم..


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
  
يااااااااا الـــــــــلــــــــــــــــــه يعني ولد يووسف مخطووووووووووووووووووووووف او ضااااااااايع موو مييييييييييييت؟؟ الله يصبر مهررررررررره.. والله لوو هوو ميت اهووون مليوووووووون مررره من انهاا مااتعرف ارضه من سمااه.. وخمس شهوووور بعد.. الله يعينهم يااارب..

والله الحين اني متعااطفه مع مهرررره بقووه واكثر من قبل.. وهالشااايب العايب عمهاا عمت عينه بكل برود يقوول ليوووسف تزوج عليها.. وهي بتطيب.. ول عليك ياا عديم الاحسااااااااااااااااس.. عاايله تجيب الهم منك لولدك اللووح فهد قليل الادب عديم الاحساااس اثااريه مااخذ هالصفه منك انت وجهك... ؟؟وبعدين تقولها كذا وبكل بروود تزوج عليها ومو كأن ولدك السبب باللي صااار. ادري ان اللي صاار من الله بس بعد من اهمال ولدك لوو انه منزل الولد معه ماكان صاار اللي صاار .. سبحان الله كيف لحظاات بس وينقلب حال الواحد 180 درجه.. الله يكفينا شر الدنيا ياارب..وانت يوسف من خمس شهوور يأست من رجوع ولدك يااخي النااس يجلسون مفقودين سنييييييييييين واهلهم مايكلون ومايملون من البحث عنهم وانت من كم شهر يأست.. والله ان اهلي يعرفون وحده ولدها له 18 سنه ضاايع ومن تسمع عن واحد له سنين مفقود ترووح لين تشووفه .. واخر مره الله يعظم اجرها كانت في جنوب المملكه تبي تشوف هالمفقود يكون ولدها والا لأ.؟؟. بس جزااا الوالد على الله.. زوجها تزوج وعايش حياته وهي مسكينه للحين املهاا بالله قووي وتقوول انا املي بالله مو الامل بالنااس لوو هو على النااااس كان لي سنيييين وانا نااسيه الموضوع. هالناس ماايزيدوني الا يأس...الله يعينها ياارب..
وبعدين انت يووسف وش سوويت عشان تحصل ولدك.. جااي انت بعد وتفكر تزوج عليها وتقهرهاا زوود على القهر اللي فيها.. حظرتك تبي تزوج وتسووي لك حياة ثاانيه وهالمسكينه تخليها تعيش بحرتها وقهرها على ولدها.. ابي اعرف وخااطري اعرف وش الاجرااءاات اللي سوويتها عشان تدوور على ولدك.. سوويت اعلانات نشرت صووره في كل محل..والا بس عطيت صوورته الشرطه وهم يدورون لك ولدك..؟؟



يمكن والله العنواان يشمل ولد يوسف ومهره وانه يمكن يرجع لهم مرره ثاانيه..

تدرين نهاارووو اليوم حسيت ان العنوااان يمشي على يوسف ومهره وعلى الدكتوور الكبير عمر.. مهره ويوسف احس ان هالعووده لشي محسووس وهوو لولدهم سالم.. اما عمر.. يمكن اللي يعود هو قلبه.. بانه يرجع للحياة بعد مافقد زوجته أمل..
تدرين نهااروو.. الجزء هذاااا صرااحه يخلي الواحد يستغرب من بداية القصه.. يعني أمل ولاا خطر في بالي ولاا 1% انها مريضه.. توقعت توفيت بحادث.. بس انها تكوون مريضه والمرض متقدم فيهاا وعمر عارف بهالشي ويتزوجها.. صرااحه احس عمر شخص خيالي هنا؟؟ وهاللي سواه يدل على قلبه الكبيييييييييييييييير .. سواء كان حبها فعلااا اوو تتزوجها عطف ورحمه وشفقه عليها مع اني متأكده ان هالشي مو سبب لزواج عمر من امل.. وش هالحب الكبيير اللي سيطر عليه لدرجة انه يتزوج وحده ايامها معدووده بالحيااة.. وخصووصا انه هوو شخصياا عرف هالشي قبل مايروح يخطبها.. صراحه ان عمرر بهالحركه يخليني اعرررف اني احسنت الاختياااار لما قررت اصاادره..هخهخهخهخه..
والحين ابي اعرف هل رجوع عمر للبلااد بيخفف عنه وطئ الذكريات اللي بينه وبين أمل بلندن..؟؟
اتوقع نعم .. واتوقع ان حياته بتكون شي ثااااااااني ومختلف عن اللي هو فيه بلندن؟؟
فهد و حصه : صرااحه انصدمت لماشفت موقف من مواقفكم اول ماتملكتوا..يعني اللي شفته ان فيه قبول وارتيااح بينكم الا بعد يمكن انه وصل لدرجة الحب... طيب وش اللي صااار وغير هالشي؟؟ من الغلطاان هناااا؟؟؟ انت ياا فهد والا انتي يااحصه؟؟؟
انتي حصه وضعتس بالموقف اللي كنتي فيه مع فهد بالمناكير ولبس الجنز ..احس انه صوووره ثااانيه عن اللي انتي تبينين فيها الحين .. مدري ليش احس الحين انتي مبهذله مع ان ماافيه اشااره لهالشي..بس حاله الخوف والكئابه اللي انتي فيها يحسسني بهالشي؟؟ وش اللي صااار عشان ينقلب الحال بينكم كذاا.. الاكيد ان فهد وخيااناته مو السبب لانتس تووتس مكتشفه هالشي وهالشي ماتوقعتيه قبل.. طيب وش اللي قلب الحال كذاا ومن السبب بوضعكم هذا.. انتي والا هو؟؟؟ مدري ليش متوقعه ان انتي السبب بس وش اللي صاار عشان ينقلب وضعكم بالشكل هذاا؟؟؟؟؟؟



ساره: اخيراااااااااا شفت منتس تصرف صح.. اووووووووف والله قلبي قاام يرقع اوول ماادخلتي وانتي تسمعيين صرااخ نوور.. بس اشوى انتس وصلتي قبل ماايتطووور الوضع لمصيبه اكبر.. مع اني اللي سواه الحيوان فيصل مو سهل وهوو تعدى حدوده فعلاا واتوقع ان انتي بتكوونين الحييييين في باله ويبي ينتقم منتس.. واوول هالانتقااام لما قال وعلى مسمع من نوور ان اللي صاار من خططتس انتي؟؟؟
نوور : اتمنى عااد تنتبهين لنفستس اكثر وتبطلين هالتحرر اللي انتي فيه ترى مااجاب لتس الا البلاااا والخافي اعظم.. الحين هالفيصل الله يخسه شكله حطتس برااسه عسى رااسه للكسر بس انتي لااتعطينه فرصه ابداا وبطلي اجتمااع مع الشباااب سواء تعتبرينهم اخوان والا جرذان..هع
والله شكلتس مسكينه وضعيفه وياااعااااااااااالم وش رااح يصير لتس من احداث دام واحد مايخاف الله مثل فيصل مصمم عليتس اتوقع ان حياتس بتكون بخطر..
فيصل : حسبي الله عليك يااعديم الاحساااس.. كل هاللي فيك من الشيطان.. ماا ادري لييش على الرغم من حقاارتك مع نوور بس احس ان ممكن نشووف منك تصرف طيب بعدين.. يمكن تعرف ان الطريق اللي تبي تووصله مع نوور غلط وتدخل البيوت من ابوابها.. ويمكن الله يهديك وتبطل طااعه الشيطان وتتغير فكرة نور عنك؟؟؟ >> مع اني ماااا اظن ان هالشي يصير..



نهااروو.. ابدعتي وفكيتي شي من الغموض مع يوسف ووضع مهره ومع عمر وقصه زواجه.. بس بسالفه فهد وحصه احس الدعوه تشربكت زيااده..
مشكووره على هالجزء الحلو ونستنى الجاي بكل شوووف بأذن الله..








زارا










وعليج السـلآآم


هلا ياقلبي ,,,










مهره وعمها .. بيكون له دوور .. هل سلبي والا آيـجابي .. الايآآم كفيله بتوضـيح الصوره ..


بالنسبه لقصه مهره ويوسـف .. عندي هدف ان شاء الله بيوضـح في نهآيـه القصـه من طرح مثـل هالموضوع ..


والله يعين الآنسآنه الي كتبتي عنها .. ويرجع لها ولدهآ .. وصـعب ان نكتب وصـف لـ آحسآس هاللاشخآآص .. ولكن نحن نحآآول ...


عمـر.. آكيـد فيه نوووع من الخيآل . .. لكن لـيس احد منا كآآمـل .. وضح لج الجآنب الايجابي بـ عمر ... الجآنب السلبي لم يظهر .. يمكن للحضـه تغيرين نظرج فيه .. فـ دوآآم الحآل من المحآآل ..










فـهد وحصـه .. ان شاء الله بتوضـح الصوره ..يمكن الغلط من الطـرفين .. ويمكن اطرآآف اخرى تدخل في هالمشكـله ..


سآره ونور وفيصـل.. مثـلث مشتعل .. خلال الايآآم القآآدمـه .. كيـف بينتقم ...؟؟











:










حبيبتي .. ان شاء الله بتوضـح الامور بين فـهد وحصـه ..


ما اوعدج بس < بتنضـرب ..


الابدآآع يتجلى بحضورج الرآآقـي ..


دمتي غاليتي ..~*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 20-07-09, 12:00 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون مشاهدة المشاركة
   صباح النور


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون مشاهدة المشاركة
  
أهلين نهوره .. بارت حلو .. فك بعض الفموض بس مازال الغموض يلف بعض ابطالنا

فهد وحصه واضح ... انو فهد بالأساس مو سيء وعلاقتهم من الموقف اللي صار
اليوم يبين انه كان يحبها واكيد صار شي خلاه ينقلب ضده ويتصرف هالتصرفات
الشينه وكأنه ينتقم منها ومن الشي اللي سوته مع انه يمكن يكون ظالمها
او فاهم السالفه خطأ وجالس يعذبها ويعذب نفسه لان واضح حب حصه حتى
من بعد العذاب اللي عانته على ايده وكانها ماتعرف ليه هو انقلب وتحول
الى شخص ثاني ...



عمر .. وقصه حبه وزواجه الى امل أثرت فيني كثير ... بجد حباها لدرجه
انه تزوجها وهو يعرف ان ايامها معدوده .. والأيام اللي عاشتها معاه
صار ت كل شي بحياته وبفقدانه فقد روحه وكل رغبه حلوه بها الحياه
يعيشها بكل تفاصيلها مع ذكرياته مع امل ...



فيصل صدق واحد قليل ادب ماهمه الا شهوته الحمدالله انه ماتعدى اكثر من
كذا وصلت ساره في الوقت المناسب والا راح تكون فريسه سهله له لانها ضعيفه
ولازم تتتعلم تدافع عن نفسها بوسط هالغابه لاني مااتوقع ان فيصل
يتركها دام حاطها براسه ..




ساروه غريبه انها حست على دمها يمكن لان حبها صادق الى نور ولان بين حناياه
يسكن الخير اللي هي تحاول تدفنه بين تصرفاتها السيئه ...
واتوقع نور راح تسامحها بس مو بسهوله بعد ماتعلمها درس



مهره ..ويوسف قصتهم حزنتي بس هم يوسف ابوووه والي صار قضاء وقدر
واكيد الوضع صعب عليه ولو كان بيده يمنع هالشي منعه هي ام واحساسها
ان ولدها بعيد عنها وانحرمت من شوفته صعب ماتدري عنه حي او ميت
... بس مفروض هم تتتفهم وضع يوسف واذا كانت خسرت سالم مفروض تحاول
بقدر الأمكان تحافظ على يوسف وماتخسره
دمتي بود
دفوووووووو









دفى الكون









هلا يا قلبي


صبآآحج قشطـــــــــه ..





:








حصـه وفـهد .. ربما ولا وآآحد فيهم مخطىء .. ويمكن الغلط من حصـه .. للحين ما نعرف مثـل ما قلتي


عمر : حيآآته قد تتغير ...


نور: هل بتتعلم كيـف آدآفـع عن نفسها والا ؟؟


سآره .. وصـفج رآآئـع ..تصرفها يدل على حبها لـ نور..


مهره .. خسـرت سآآلم .. هل بتخسـر يوسـف ...!!!








:







دمتـي غاليتي بخير..


لاهنتي على المرور العطـر ~*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 20-07-09, 12:03 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
  

مرحبا اختي وجه النهار روااااايه امراتيه رااااائعه بمعنى الكلمه


بصراحه اول شئ شدني فيها هو تعليق اختي زاراالاخير
يوم قالت ان ولد يوسف انخطف
مما خلاني ارجع اقراء الروايه من جديد



وصراحه انبهرت بشخصياتها واحداثها
كل بطل من ابطال روايتك له قصه



فهد وزوجته حصه
قسوه خيانه الم نفسي للاثنين مستحيل يكوون بدون سبب
عندي احساس ات له سبب متعلق بالماضي



يكون شاف حصه مع احد او كان لها ماضي مكالمات او شاف صورها مع شباب
اي شي بس متاكده انه سبب كبيييييييييير ومووووووو سهل



ساره الحاله اللي وصلت لها اكيد بسبب ابو عمر اللي اعتقد انه ابوها بس ليش هجر امها اتوقع من خلال معاملت ساره لامها انه مسك على الام شئ



واعتقد بهذا التوقع ساره معها حق في كرهها للرجال بس مالها حق باللي تسويه بامها وبنفسها



يوسف ومهره
اه يا مصعب حكايتكم مالوم مهره في مشاعرها وتحميلها ليوسف للذنب
الطفل كان صغير واجد والمفروض ما ينترك لحاله
وخمس شهوور فتره مره قصيره ان الواحد يياس من ايجاد الطفل الفقود فيها
بس مسالة الحمل اشوف يوسف استعجل على مهره واجد فيها
رغم اني عاذرته اكيد اللي في وضعه يحس بالذنب حتى لو مابين لاحد
ويبي يخرج زوجته من الالم ومو عارف
صراحه صعب علي توقع ما سيحث له في الاجزاء القادمه



عمر وزواجه من امل في ظروف صعبه وموتها المتوقع
وش بيصير له بعد عودته لبلاده
لو كان ابو عمر موو ابو لساره فكنت دايركت توقعت انه طبيب نفسي بيعالج ساره وبيحبها ويمكن يراعي ظروفها ويتزوجها



اخيرا وجه النهار تقبليني من قرائك المتابعين







نوف بنت نآيـف










وعليج السـلآآآم ..


هلا يآآقـلبي ....








الرووعه تتجلى بحضورج ومتآبعتج ..


شآآكـره لج على الكلمات الرآآئـعه في حق الروآآيـه وان شآء الله دوم تكونون رآآضـين عن ما اخطه هنآأآ ,,








:







فـهد وحصـه


آكيـد هنآك اسبآآب .. ستنكشـف ان شاء الله في القريب..





ابو عمر وسآره ..


عيبني توقـعج يا قلبي .. ..


ولكن بعدها لم تكتمل الصوره .. افعال سآره في نفسها وفي امها لا يبررها هجرآآن ابوها لهم .. هذا اذا كآآن ابو عمر هو نفسـه ابو سآآره ؟؟!!










يوسـف ومهره


بنشوف تطور الاحدآآث .. وهل بيتجدد الامل في يوم من الايآآآم


او لا ؟؟









حبيبتي .. منوره القصـه .. عسآآني ما انحرم من هالطلـه ..

دمتـي بخيــــــــــر ~*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 12:28 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صوره ..


لهفتي لهآ اسطوره ,,


لا تتكرر ..


صوره ..


بآآهيه الجمآآآل ..


الا انهآ بـلآآ الوآآن .. بآآهتـه ,,


ابيـض واسووود .. وبعض الخيآآآل ..














الــبـــاآآآرت الـــرآآآبـــع














جسـدت صوره ..~













ركضت بسرعه برع المطعم وانا امرر ايدي على شفايفي بتقزز خاطري اذبحه .. بس من صدمتي في ساره ما عرفت شو اسوي .. كنت ارتجف وصوت شهقاتي تعلا .. احس ريقي ناشف وريولي هب قادره تشيلني ...مسحت دموعي وين اروح ؟؟!


وكيف ارجع البيت الحين .. سمعت صوت ساره ورايه .. وقفت جدامي .. وقالت : فديتج نور سمعيني


غطيت على اذني .. سكتي حرااااااااااام عليج .. حرآآآم .. انا ما سويت لج شي .. .صـحت .. هيه تقربت مني وحضنتني .. دفعتها بقو .. لحضتها حسيت بدوخه .. كنت بفقد الوعـي بس خووفي ان هالحقـير يطلع لي مره ثآآنيه .. خلآآني اتمآآسك .. مشيت بس هب عآآرفـه وين ... قعدت امسح دموعي .. كنت امشي بسرعه والتفت على ورى .. اختفت سآآره .. خوووفي سيطر علي .. بديت اركض .. الدنيا ظهر .. ودرجه الحرآآره مرتفـعه .. كنت احس اني تسبحت من الحر .. هذا غير دموعي الي غرقتني .. الشآآرع العآآم بعيد ... ليش انا غبيه .. مسكت التلفون بسـرعـه .. وايدي ترتجـف ..اول اسم شفته امي .. دقيت .. بس كالعاده ماشي رد .. مشيت بسرعه السآآآيق بدق لـ السآآآآآيق .. مسحت دموعي التفت على ورى .. وشفت فيصـل وآآقف عند بآآآب المطعم .. رقع قلبي .. وركضـت .. تخرطفت وطحت على الارض .. العباااه صآآرت كلها ترآآآآآآآآآآآآآآآآآب.. صحت كيف اطلع من هالمكان .. تلفوني طآآح وتكسر على الارض .. لاااا .. شو اسوي الحين .. صوت سيآآره يقترب مني .. وصل الحقـــــــــــير .. شوا سوي .. التفت على صوتها


: ركــــــــــــــــــــــــبي .. بســـــــــــــــــــــرعه


ركضت وفتحت البااااب وركبت .. وبعدها ما حسيت بشـي الدنيا ظلآآآآآآآآآآآآآم ....














فـهد











ادري انها تحبني .. ما كنت متوقـع انها تنصدم هالصدمـه فيني .. كان عادي عندي تكتشف اني اكلم غيرها .. بس لما شفت ويها كيف صار ابيض من الصدمه .. نظراتها لي .. نظرات عتب وحـب .. بس فيها ضيجه .. عيونها مليآنه دموع .. وهالشـي خلاني اتعب . ... مستغربين اكيـد .. انا قلبي هب جاسي .. كيف اكون قاسي عليها وهيه شرات النسمـه ..


يمكن احبها .. ما ادري .. بس الي صآر لي منها .. ومن الكـل .. خلاني اكرهم .. صدموني في اليوم الي كان يوم عمـري .. اليوم الي كنت فيه اتريا اللحضـه الي اختلي فيها ويآها .. تكون ملكي .. بـ احساسها وجسمها وكل شي فيها .. بس انقلبت الفرحـه لصـدمـه ... تنهدت بصوت مسموع .. لف صوبي يوسف ..


قال : بلاك ؟!!


رجت صوبه ويلست عداله : الشرطه ما كلموك في موضوع سلوم ؟


رد : لا .. ماشي يديد .. لا تتهرب قلت لك بــــــــلاآآآآآآآآآآآآكـ ؟؟!!


قلت : اخونها


لف صوبي يوسف : تخون حصـه ؟


رديت وانا انزل نظري.. لاني ما قدرت على نظرات العتب على ويهه : هيـه ..


قال : كم مره كلمتك وقلت لك ... انك بتصرفاتك بتفقد حصـه؟؟


رديت : وآيـد .. بس ما اقدر .. انته تعرف حالي .. وبعدين هالمره غير


قام معصب .. مسكني من كندورتي وسحبني صوبـه وهو يصآآرخ : كيـــــــــف يعني ؟؟


ارتكبت الحرآآآآآآآآآآآآآآآآآم ؟!!!!!!


قلت له بخوف وتوتر : لالا ..


دزني وطحت على الارض .. قال : شو سويت ؟؟


قلت : حصـه سمعتني ..


ابتسم بالم : مستحيل تسامحك .. حصـه نفسها عزيـزه .. اصلا اشك انك تلقاها فالبيت الحين



من قال هالكلمه تخبلت .. مسكت السويج وركضت صوب سيارتي وهو يصارخ يباني ارجـع


: لا تسـرع يا الخبـــــــــــــــــــل


ركبت السياره .. وطرت للبيت ..











عمـر









كنت فالمستشفـى .. طلعت بعد ما خبرتهم بموضوع رجعتي للامارات .. الطاقم الي وياي كله تضايج خصوصا اني طبيب جراح ... فريت البالطو .. ولميت الاوراق المهمه .. طلعت ..ذكرياتي هنيه .. كل شي مرتبط بحياتي .. بس الوالد يبا يرجع البلاد وكلامه اوامر .. رجعت البيت . .. شفتهم يالسين على الغدا ..




مايد :


Omar when we will come back to UAE ?



( عمر متى بنرجـع الامارآآت؟؟ )



رديت : ارمس عربي .. احسن


قال :


I don’t knew


( مآآ آآعرف )



رديت : باجر ان شاء الله


قال :


Oh my god, I will Miss jeen


( يالله .. بشتآآٌق لـ جين )



طالعته باشمئزاز : ما بيادبنك الا بنات الامارات


طالعني وقال وكل هذا والوالد ساكت ويفكر


:


Tell me about the girl there ?


( خبرني عن البنآآت هنآآك )



ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ما ينشاف منهن شي يا الخبل هب شرات هنيه .. كاشفات كل شي .. اااه يا بنات البـلاد .. انته ما شفت العربيات الي هنيه .. شفت امل زوجتي الله يرحمها.. شراتها بس .. شي منهن يغطن ويهن بـعد .. هيه الا تتحجب ..


طالعني وعيونه طلعت :


They cover all thing.. Omar I will dead if I did not found beautiful girl


( يغطن كـل شي !! ..انا ما اعيش بدون البنآت )



طالعته .. : انته ما بتموت من البنات .. بتموت من الحر .. ههههههههههههههههههه


صراحه .. مايد بيكون نكته الموسم .. خصوصا انه ابدا ما رجع البلاد .. علاقته ويا العرب هنيه جدا سطحيـه .. بعد ما توفت الوالده وهو عمره 6 سنين .. دخله الوالد مدرسه داخليه .. استمر فيها .. لحد ما صار 18 .. وكنا نروح له في الويكند زيآره .. استغرب من تصرفات الوالد ويا مايد .. معاملته واايد جافه .. مايد ما يعرف شي ابدا عن بلاده .. حتى الصلاه .. ما منتظم .. بس في المناسبات يصلي .. حاولت اتقرب منه .. بس ماشي فايده .. ابوي .. اهتم فيني انا بس .. لاني كنت كبير .. وفاهم .. وكنت اسبق سني على قولته .. طالعت مايد الي يشرب بيبسي ..


اذا بوصف لكم مايد .... طووووووووووووويل وعريــــــــــض .. من الاثقال الي يشيلها .. اسمراني .. عيونه حآده .. انفه شموخـي .. شعره طويـل لكتفـه .. بس مع كل هالملامح القاسيه الا انه فيه طيبه .. بس مشكلته الكبيره البنات .. عنده عشر صديقات وكل وحده تنافس الثانيه .. علاقته وياهن تتعدى الخطوط الحمرا بحدود .. يعني بوسات .. هدايا .. يغارن عليه.. بس عمره ما وصـل لابعد من جيه .. الوالد يحتشر اذا شافهن وياه فالبيت .. هذا الي اعرفه .. يمكن الايام تكشف لي اشياء غامضـه في اخوي ... الله يستر .. احس من نرجع البلاد بتصير وااايد اشياء ...



كل هذا صآر والوالد بعد سرحان .. وسط عالم ما اعرفـه..














حصـه













اول ما دخلت البيت تميت اصيح .. الحمد الله فارس نايم خليته في سريره .. ودخلت الحمام ( عزكم الله ) خذت شور سـريـع ..ولبست لي بجامه قطنيه للركبـه ..فريت عمري على السرير بشعري المبلل ماي .. مالي خلق انشفـه .. وانخرطت في بكاء قوي .. ما قدرت امسك نفسـي .. ليش انا جيـه غبيه ليـش ..


ما بسمح لـ اي وحـده حقيـره تآخذ زوجي مني .. ما بسمح لها ابدا .. لازم ماا اكون ضـعيفه.. لازم اصير قويه .. سمعت صوت سياره .. ركضت صوب زجاج الغرفه وشفت انه وصـل .. شفته ينزل مستعيـل .. تخيلته ويا غيـري .. يتقرب منها .. يقولها كلام حب .. يدللها ويدلعها .. اكيد كان عندهآ .. متآكده .. ما تمالكت اعصآبـي .. طلعت بسرعه .. وانا في عز انفعالي .. شفته جدامي واقف .. ويتنفس بقو .. انكمشت على نفسي من نظراته .. شي فيني غلط ؟؟!!


خطواته صوبي حسستني بالخوف .. اللهفـه .. والغضب .. ابا اضربـه .. واحضنه .. واقوله احبك واكرهك .. معادله صـعبه .. ارتجفت وانا اسمعه يقول


: شو مظهرنج من غرفتج ؟؟!


قلت بعصبيـه وانا اتقرب منـه .. : تصدق عاد انا حشمتك زيآده عن اللزوم .. انته نذل وما تستاهل حد يعطيك فرصـه


شدني من ايدي صوبـه .. ضربت في صـدره .. كنت ابا اصيـح خيفانه منه .. ما بيرحمني .. يعل لساني القص انا شو قلت ..


قال وهو يتقرب مني اكثر ومشاعري بدت تخوني : انا نذل .. انتي شكلج ما يآدبج الا الضرب ..


رفعت راسي وواجهته .. خليت عيني في عيونه الي اغرق فيها : اضرب .. اضرب اذا فيك خيـر ..


ما حسيت الا بكف على ويهي .. طيحني على الارض .. وانهرت .. قمت بسرعه ومسحت دموعي وهو يطالعني .. هجمت عليه وبديت اشمخه في جسمه و ويهه .. شدني بقو وفرني في غرفته .. وقفلها .. نفس كل مره ..















فـهد














غبـي .. كيـف اسآمحها .. كيف اتقبلها وهيه كذبت علي في بدايه حياتنا .. صـعبه علي .. صـعبه .. رفعت شعري بعصبيـه ودخـلت غرفتها ... شفت التكييف مشغل وفارس نايم .. فريت عمري على السرير تعبان ابا انام ..


بس دقات قلبي تضاعفت .. وحراره جسمي ارتفعت .. لهفه وشوق .. لصآحبه العطر الي يسكرني وانا اشمه في غطا السرير .. رفعته لانفـي وشميته ابا احفظ الريحـه .. ما ادري كم مر من الوقت .. بس ريحه عطرها رجعتني لاول يوم لي وياها ..






{





دخلت عليها فالفندق .. كلام ابويه يرن في راسي .. مستحيل الي قاله .. مستحيـل .. ما اصدق ..كنت ابا اتآكد باي طريـقه .. شفتها واقفه وعآطيتني ظهرها .. دقات قلبي زآدت وانا اشوف الملاك الي جدامي .. تقربت منها وهمومي زآدت .. اذا الكلام صـح شو بسوي.. كيف بعاملها .. كيـف .. حسيت بربكتها .. خليتها تجابلني .. تقربت وهيه تبتعد.. تقربت وبعد هيه ابتعدت .. تقربت للمره الثالثه وانا اثبتها مكانها .. طبعت قبله على رقبتها وانا اشم ريحه عطرها ..


حسيت برجفتها وخوفها .. قلت : اليوم اباج لي ..فاهمتني يا حصـه..


ابتعدت بخوف وعيونها مليانه دموع ..: بس انته واعدني ما تدخل الا بعد ما نتعود على بـعض ..


كنت منفعل .. قلت لها وانا اقرب منها مره ثانيه ,, وأقبلها على خدها هالمره .. تقربت من اذنها وهمست : ما اقدر استحمـل ..


نزلت راسها برتبآآك


من يوم يومها مطيـعه لي .. شفتها تروح صوب شنطه ملابسها وطلعت لها بجامه..


ضحكت : حصـــــه .. شو تبين في هاللبس ؟؟


انصبغ ويها باللون الاحمـر وهيه تبتسم بحيا .. قلت : انا بختار ممكن


قالت : هيـه ..


تقربت ونبشت وهيه واقفه عدالي وتلعب بشعرها بتوتر .. رفعت لها القميص الي عيبني .. شفت الصدمه على ويها .. ضحكت من الخاطر : هههههههههههههههههههههههههههه


تقربت منها وقلت : بلاه لونج تغير ..


قالت : ماشي ..


قلت : يـلا ..


خذته وهي متوتره .. تعرفون كنت ابا اهرب من توتري .. بس الظاهر اني وترت نفسي اكثـر .. انسدحت على الكرفايه انتظرها .. بس الي ظهرت من الحمام .. كانت انثـى مغريه بكل معنى الكلمـه .. فرق شاسع بين الي كنت اشوفها والي شفتها الحين .. كانت لابسه قميص نوم لونه ابيض .. قصيـر .. وعباره عن دانتيلات ناعمه وفاجه شعرها الي يوصل لنص ظهرها نآآعم ..


ريحه عطرها مره ثآنيه ذوبتني


سكرت عيني اكثر من مره .. اصدق الي اشوفه والا لا .. نزلت هيه راسها.. يالليت الكلام غلط يا حصـه ليته غلط ..














نور












فتحت عيني بتعب .. وين انآآ.. فيصل ..فيصـل ..لفيت بسـرعه وشفت سآآره تصييح عدالي ومخليه راسـها على السكآآن


قالت : والله مآآ آآدري انـه بيسوي شـي غلط .. قآآآلي يحبج .. ما كنت ..


نزلت دموعي وانا اتذكـر المشـهد .. قلت لها: ليـــــــــــــــــــش ؟؟!! حرآآآآآآآآآآآآآآآآم


صآآحت وقالت : نور فديتج .. والله ما كنت ادري .. قولي انه ما لمسـج .. قوووولي ..لا تخليني جيــــــــه


قلت : ما قدر ..


يت صوبي وحضنتي .. تميت سآآكـته ..


مسحت دموعي بآيـدها وقالت : الحقـــــير انا بآآدبـه لج


قلت لها : انتي كيـف توثقين فيه ؟؟


ردت : نوور .. هو قالي انه يحبج ..


قلت لها وصوتي يبين اني ابا اصيـح: والي يحب حد يسوي فيـه جيـه .. وصليني.. بيتي .. ولا تكلميني


سآآره طالعتني وصآآحــــــت .. عطيتها ظهري ابين لها عصبيتي من الي سوته .. كيـف تسوي جيـه


قالت : ان شآآآء الله بوصـلج .. بس اذا احتيتي شي تعرفين وين تلقيني ...



:



اول ما وصلت البيت.. نزلت وضربت بالبآآب .... انا اعرف انها طيبـه وهم يستغلونها بس هب قآآدره اسآآمحها بهالسهولـه .. مسحت دموعي ودخلت البيت بسـرعه .. ابا امي .. ابا اشكي لها واخبرها... دخلت بسـرعه .. شفت الخدآآمـه ..


: وين امآيـه ؟


ردت : المستشـفى دوآآآم


كالعاده في دوآآمها .. وابوي في الشـركـه .. ليش يآآبوني وخلوني جيـه وحيده..ركضت لغرفتي .. فريت مـلآآبسي القذره بريحه عطره .. بفرها فالزبآآآآآآآلـه لانها تذكرني فيه ...خذت شور .. المشـهد يتردد في بآآلي .. وقفت جدآآم المرآآيآ وانا اشوف نفسـي.. بديت اصيـح فريت عمري على السـرير وانا احضن المخده ..












يـوسف










كنت رايح صوب البيت .. مسكت الزقآيـر وبديت ادخلها لرئتي بكل شغف .. كل ما اتوتر ادخن صلب وارتاح .. رن تلفوني.. سحبته وشفت اسم عليآ ..


رديت : الو مرحبآ


قالت : هلا يوسف شحالك عساك بخيـر ؟؟


قلت : الحمد الله .. " سكت "


قالت : ادق لـ مهره ما ترد .. خفت عليها قلت ماشي الا ادق عليك


توترت .. بس حاولت ما ابين لها .. : احيدها نايمه.. انا الحين رايح صوب البيت ..


قالت : يالليت اطمني عليها .. احاتيها


قلت : ان شاء الله



سكرت وسرعت اكثـر .. عليا ما مقصـره ويا مهره .. واقفه وياها .. هيه سبب قـصه حبي الي ما تنتهي بـمهره .. هيه الخيط الي ربطنا ويا بعض :.. نزلت بسرعه ودخلت البيت .. رحت صوب غرفتها بس ما حصلتها .. خفت .. ماشي الا في غرفه سآلم ..رحت بسرعه .. فتحت الباب بخوف .. شفتها منسدحه على الارض .. تقربت منها .. ماشي الا صوت انفاسي وانفاسها المتقطـعه .. شفت بقايا الدموع على خدها الصافـي .. قلبي وقف وانا اسمعها تهاذي باسم سالم .. شليتها من على الارض الظاهر صآحت لحد ما نآمت .. ريحه عطرها تغلغلت فيني .. مسكت فيني وهيه في هذيانها .. خليتها على سريرنا .. تآملتها للحضات .... عندي رغبـه انسيها كل الي صآآر ... بس هالشي بيظل عائق بيني وبينها .. مررت ايدي على ويها الناعم .. بخوف .. فتحت عينها وهيه اطآلعني .. وقالت


: يوسـف


تقربت منها .. خليتها في حضني وهيه سآكتـه .. بس تراقبني شو اسوي ..


قالت : انته .. ما تشك في حد .. وحده من صديقاتك الي قبـل .. والا .. والا ...!!!!



جرحني الكلام .. ما انكر اني كنت متعدد العلاقات قبل الزوووآآج .. هب وآآآحد رآآعي بنات ..بس حالي حل اي مرآآهـق .. .. لكني .. عمري ما تعديت خطوطي الحمرا .. كلامها للبحث عن امل .. يدوس على مشآعري المتخبـطه بين وله وشوق .. وعتاب ... ليش يا مهره .. ليش .. تحسسيني اني المسؤول عن اختفاء سآلم .. وكآني شريك في الجريمه .. او بالاحرى انا الي مرتكب الجريمه ..


ابتعدت عنها بضيجه وقلت : هالسالفه ما بتنتهي ..


عطتني ظهرها .. سحبت البطانيه .. وغطت نفسها .. نفس كل يوم .. لا جديد ..











مهره










قمت من السرير.. مابا انآآم .. طآآحت عيني على جهآز اللاب توب ..التفت له وهو نآآيـم.. معقوله ياك النوم يا يوســــــف .. رحت للجهاز .. فتحته ودخلت وآآحد من هالمنتديات المعروفه .. والموثوقـه .. شدني عنوآآن


(( آختطآف طفله بالغه من العمر 5 سنوآآت وعمليات البحث مستمره ))




:




رددت .. الله يردها لاهلها ..ويرد سالم لي.. يآآآرب .. سكرت الجهآز .. دخلت الحمآم ( عزكم الله ) توضيت.. طلعت وبديت اقرآء قرآن ... كنت اصيح وانا اقرآء.. لحضآآت وحسيت بحركه وراي .. التفت وشفت يوسـف مسك مصحف وقعد عدآآلــــــــــي .. وطمني بعيونـه














عمـر











وقفت جدام المرايآ .. اشبه ابويه في كـل شـي .. البياض .. الشعر الكثيـف .. الطول ... والعيون الوسيـعه .. ومن وسآمتي كانت امل الله يرحمها تغار علي موت خصوصا من زميلاتي الدكتورات بس عمري ما شفت غيرها .. لبست الجاكيت الاسـود .. طالعت شنطتي .. باقي يوم وآحـد عن

السـفر .. بس هالمكان فيه ذكرياتي انا وآمـل ..تعرفون شو يعني بيت دون انثـى.. يعني مقبـره .. هالاحسآس كان ينتآبني .. كـل ما ادخل بيتنا .. لا آآم .. لا آآخـت .. ولا حتى حد .. الاا ابوي ... كبرت وكل شي فيني يتلهـف لوجود آنـثى في بيتنا .. طلوعي للجآمـعه خلآني اشوف بنآت اشكآل

والوآن .. الي ما تلبس حجآآب .. والي تلبس قصير والي والي ... كنت آطالعهن بشمئزآآز .. هب هذي الصوره للبنت الي ابآآها ... امل جسـدت الصوره الي رسمتها بكل تفآصيلها ...











في غيابك


صارت الدنيا سهر


والعصافير اللي على الشباك


ماتت !


كيف تحيا وأنتي أبعد من نظرهم


ماقووا لحظة فراقك ،


كيف أنا بأقوى شهر ..؟


في غيابك


والله إن الصبح ليل


والفصول الأربعة صارت ثلاث


ضيّعوا فصل الربيع ومالقوه..


ومالقيتك !











طلعت بسرعه قبل ما تخنقي الذكريآت .. طلعت ورحت صوب غرفه ابوي وانا اسمع الاغاني الي مطول عليها مآيـد .. وصوت ضحكه وهو يكلم وحـده من صديقاته واصل لاخر البيت .. عآيش حيآته .. دقيت الباب ودخلت شفت الوالد واقف عند المرايآ .. مع كبر سنه الا ان ابوي جذاب ..


وروح الشباب فيه تعجب كل الي حواليه .. وقفت وراه .. نفس طولـه ..


قلت : شو مخبي فالبـلاد ..؟! ما اقدر انآم .. احس فيه شي ينتظرنا ...


قال : لازم اخبرك واخبر مآيـد .. بس انا بخبرك انته من اللحين .. لازم نرجع هنآك .. لازم ..


قعدت على الكرسي.. وجابلني ابوي ..


قال :.....................





















نهآآآيــــــه البآآآرت الرآآآبـــــــع


دمتم احبتـﮯ..~*

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 24-07-09, 01:12 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144717
المشاركات: 576
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساسي يكفيني22 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساسي يكفيني22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا حلوووووووووو النهايه والبارت القصير

وش الى مخبي لهم في البلاد ...

رد ويسرعه لبلادكم

عمر ومايد ابوكم عنده سر خفي ..قدر يخفيه عليكم اسنسن ..

في انتظارج يا وجه النهار

لا تترددي ولا تتاخري

ونبي بارت طويل وسريع في التوضيح

والف شكر لك ولى اسلوبك

 
 

 

عرض البوم صور احساسي يكفيني22   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر هو أحد أعضاء المجموعه الباجيتيه للمها555 لقد تمت مصادرته, هل يعود قصه بمنتهى الرووووعه سلمت الانامل الذهبيه ياوجه النهار ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية