البارت الثآمن والعشرون
.
لبست فستآن نآعم .. طآلعت نفسي في المرآيـآ .. وتنهدت .. اليوم آخر يوم لي ويا مآيد .. خلاص .. من بعد هالحفله الي مسويتنها امايه عايشه ما اقدر اصبر .. برووووح ..
طالعته وآقف ورآي .. بعدت نظري .. لفني له وقال ..
: دآمج هب عارف تلبسين العقد .. خليني البسج اياه ..
قلت ابا ابعد التوتر عني ..
: وين بتروح
حسيت ب ايده على رقبتي ... ارتجفت ... ركب لي العقد وقال : بطلع لـ ربيعي حمد .. ابا اشوفه .. واسولف وياه
ابتسمت .. طلع ... احسن .. الجو وانا ويآه متكهرب ...
طالعت نفسي في المرايا وطلعت لـ ساره .. الي من رجعت ما شفت زوجها ..
دقيت الباب .. وشفتها وهيه متعدله ..
شهقت : شو هالجمآل ما شاء الله
ضحكت : انتي نجمه الحفله ..
ابتسمت .. وبعد الحفله بنطفي ... وبروح .. هالكلام طبعا في خآطري ..
اول شي اسويه .. اقهر فيصل واخليه يندم على سوآآه النذل .. بذبحـه ..!
طالعت سآره وهي تقول : ترى معازيم امايه وصلوا
سبقيني وانا بلحقج الحين
طلعت ورحت للطآبق الاول .. وحسيت اني عروووس .. من كلآم الحريم .. واسلوبهن ويآي .. آمايه عايشه بطير من الفرحـه...!
.
ساره
طلعت من الغرفه بسرعه .. شكلي تآخرت ... شهقت وانا اشوفه يفج الباب ويطآلعني من فوق لـ تحت .. قال : وين رآآآيحـه ..!
قلت : شكلك نسيت اني طآلبه الطلاق .. يعني لازم تتعود ما تسآلني .. وين رآآآيـحه .. و وين رآآده .. ويا منوه .. ما بصير ملك لك يا عمر ..!
طالعني بغضب .. شدني من ايدي ودخلني الغرفه .. خليت ايدي على بطني بخووف .. صآر في روح ... أخاف عليها .. والا انا ما اخاف على نفسي .. بعد كل الي وآجهته في حيآتي ..
قال : وهو يدفعني على الباب .. حسيت ان ظهري عورني ..
: ابا افهم انتي شو تبين بالضبط .. بتخبلين فيني يا ساره ..
غمضت عيني .. قال : فتحي عيونج وشوفيني ..
ما نفذت طلبه ..
قال : فجي عيووووووووووووونج ..!
فتحتهن وانا خآيفه ... بس لازم انفذ كلام خالي.. ابين لـ عمر اني ما محتآيه له ..
: بيني وبينك خالي .. هو الي يتفآهم ويآك ..
قال : صار بينا اشخآص يا ساره .. يتكلمون عنج .. تكلمي عن عمرج ..!!
قلت : مابا .. ما محتآيه اتكلم .. ولا يهمني اتكلم ..
.
.
طآلعها وكلام ابوه يرن في اذنه .. الي تبا تخونك .. بتخونك حتى وهيه ويآك .. لازم ما تحسبها على شي مضى ورآآآح ..
قال : شو الي صاير تحت ..!
قالت : حفله استقبال لـ نور .. امايه مسويتنها .. وفيه معازيم .. يعني لا تطلع ..المكآن كله حريم
قال : وين مآيد ؟
طالعته وقالت : طلع .. ولو سمحت خلني انزل للحريم هب حلوه ما انزل ..
فتحت الباب بتطلع .. بس صوته ياها : انا مستحيل اطلقج .. فآهمه يا ساره .. !
.
عمر
طالعتها وهيه اطالعني بصدمه .. بس خلاص من لعب اليهال ..
قلت : والله فكرت فيج وانا في بريطآنيـآ ... وقلت اكيد تفكرين فيني
بس الظآهر لا .. الظآهر اني قسيت عليج .. لـ درجه خليتج تكرهيني فيهـآ ... ما الومج .. خلاص روووحي ..
طالعتني وبعدها سكرت الباب وطلعت ...
لاتلتفت ..!!
وانا عشانك ماالتفت ..!!
مد النظر ..
خلة من إحساسك جسر ..
شف لك طريق ..
غير الذي كنا نبيه ..
وخذها معك ..
جرحي .. إحتياجي .. محبتك ..
لاتلتفت ..!!
ماني بنادي حظرتك ..
رحّ علّم إحساسك يحسّ ..
رحّ علّمة كيف الشعور ..
كيف المحبة تنتهي ..
لامن تخاذل من يحب ..
لاتلتفت ..!!
خلّك معاه ..
وإنسى في يوم إنك تحب
..
وصلني احسآس .. انها خلاص ما تبآني.. ما ادري .. حسيت أني منكسر .. افكاري كلها تخربطت ...مررت ايدي في شعري .. والحين بنحبس هنيه .. ابا اطلع .. أتنفس ..!
سآره
قعدت بين الحريم . .. بس كل فكري وياه .. فديته .. سآره اهدي .. لازم ما تخلينه يحس بـ لهفتج له .. رفعت نظري وشفت نور .. حسيت انها مرتبكه .. هب مرتآحه .. يمكن ما تتعوده على وجود الحريم ... ضحكت في خآطري .. مصيرها تتعود ...
طالعت امايه الي أطآلعني .. طمنتها بنظرآتي ... وقمت اسولف ويا الحريم والبنآت .. كآنت نفسي مفتوحه للدنيا .. اشوف الحيآه حلووووه ...!
.
بس الحين كيف اتصرف ويآه .. ما اعرف .. !!!
اتريا فعل منه .. لازم ابين اني بآرده .. لازم .. خليه يتأدب عن معاملته الشينه طول الفتره الي اول العرس ...!!!
.
.
.
حصـه
حمد قعد يطآلعني .. كنت مرتبكه .. قلت :
حمد ... انت بتعرس قريب .. أعرف انك نآوي تخطب .. البيت بيفضى .. حور مشغوله ويا ريلها .. انا بتم هنيه جيه
قال : حصه .. لا تيلسين تقولين مقدمـآت .. قولي الي في خآطرج ..!!
قلت : فهد .. كلمني ..
طالعني حمد يباني اكمل .. : يباني ارجع له ... هو ابو فارس .. و ..
قآطعني حمد .. حضن ويهي بين ايديه .. وقال : حصـه . . أنتي بينج وبين نفسج .. مرتآحه لـ ردتج له ..
قلت : لا ...انا خيفآنه .. خيفآنه ارجع له ..ونعود لـ بعض .. وآخر شي ما ارتآح والا يغلط علي .. والا ...!!
حمد : حصه .. انا متآكد كنت انج بتطلبين هالطلب .. لي صديق في بريطآنيا .. اتصلت له .. ابا اعرف .. فهد بعده على خرآبيطه .. بعده انسآن خوآن ... وسآلت ربيعي ... ومدح فهد .. وقال ما شاف عليه شي ... ما ادري .. ليش
خبيت هالشي عن الكل .. بس الي ابا اقوله .. اني اخاف عليج وآيد يا حصـه .. وما اقبل انج تنهآنين .. لو بكلمه .. فآهمتني.. فآرس ...مصيره يكون لـ ابوه ..
وهالشي بيدمرج ....
طالعته وقلت : بس انا خيفآنه اروح .. احسكم ما بترضون عني ... بكون ..
قآطعني : كثـر ما كآره ردتج له ... بس انا اقدر ضرفج ... وحتى لو رجعتي ... في اي لحظـه كلميني ... ... بطير لج على اقرب رحله .. فآهمه
وقفت وحضنت حمد .. : الله لا يحرمني منك ...
قال : انا برمس ابوي ... أهم شي اشوفج مبسوطـه....
ابتسمت .. بس بعده الخوف يتملكني ...
::::
سمعت ابوي يصآآآرخ : على كيفهـآ والله.... بس ما ترجع لي بعدين تقول ضربني ..
صوت حمد يقنعه ...
يتني آمـآيه : بترجعين له يا حصـه .. بترجعين لـ فهد .!.
نزلت رآسـي ... ما عرفت شوا قول ....
يآني حمد ... : حصـه ابوي ما معترض ... بس انا ما اقدر اسلمج له .. بخلي يوسـف يوصـلج له ...بلوم عمري لو وصلتج ... وبعدها ندمتي .. بندم أكثر عنج ...!
سكر الباب وقعدت على السرير .. يارب .. لا تخليني اندم ... يآرب ...!!!!
::::::
مآيد
وقفت اطآلع حمد الي متضآيج ... وهو يتكلم عن أخته .. قلت له
: دآم هذي رغبتهـآ ... نفذوها يا حمد .. وبينهم ولد .. سآمعني
قعدت اسولف ويا حمد ..
بس بالي عندهـآ ... معقوله تروح اليوم .. تتركني ... ما استحمل هالشي .. وفي نفس الوقت .. هب قآدر استحمل .. انها مخبيه علي اسم الي اعتدى عليهـآ ,,,,
ما مصدق انها ما شافت ويهه .. ما مصدق ... طآلعت حمد .. في فتره من الفترآت .. كنت اخبره كل شي .. بس في اشياء ما اقدر اخبره عنها الحين ... ابتسمت .. ما قصر فيني هالانسآن ...
.
.
ركبت سيآرتي وتوجهت للبيت .. .الي متآكد منـه .. ان الحفله خلصت .. اول ما دخلت .. شفت ساره وابويه .. وأمـآيه ... كلهم قآعدين يسولفون ... عمر من رجع ما شفته ...
قلت : السلام عليكم
طالعوني وقالوا: وعليكم السلام
حسيت ان فيه شي .. طآلعتهم وقلت : شو صـآير ... ليش اطالعوني جيـه ..!
ساره : نور سآيقهم رشيد يـآ هنيه وخذها ... وهيه شآله ملابسهـآ ..
انصدمت .. كأن حد صب علي ماي بآرد ..
امايه عايشه : ابووويه شي صاير بينكم .. ..! نور متغيره ..!
ودرتهم وطلعت وانا في اقصى درجآت العصبيه ... تطلع من غير ما اقولها ... ولا تآخذ رايي .. شو تتحسب .. انا شوه .. مستحمل دلعها .. ومستحمل كل شي .. وهيه تتصرف هالتصرفات الطفوليه ..!
اول ما وقفت عدال بيتهم ... ما شفت سياره ابوها .. شكله محد .. دخلت .. وشفت امها في الصاله .. قامت ويت صوبي : شو صاااير .. نور ... من دخلت البيت سكرت على عمرها .. ما تكلمني .. قافله الباب ...
ركضت لـ غرفتها .. وعمتي جدآمي ...
ضربت على الباب : نور ... فتحي الباب دخيييييييلج .. خلينى نتكلم ...!
صرخت : ما بينا كلآم ............ طلقني ..
لا تخبلت..
صرخت : فجي الباااااااااااااااااااااااب لا اكسـره ..!.
اول ما فجت الباب .. ابتعدت عمتي وقالت : تفآهموا
دخلتها وانا اشدها من ايدها ..
صآرخت : أأخ تعوووووووووووووورني ..!
قلت : تستآهلين ..
طالعتني بعتب .. شديتها لحضني : انتي شو ما تحسين .. انا بتخبل علييييييييج وآنتي ترمسين عن الطلاق ... شو تخربطين ..!
قالت : انا احبك .. والله .. بس ..
قآطعتهـآ .. : طالعيني في عيني .. وقولي لي .. منو هو .. خليني اخذ روحه بـ ايدي .. قوووولي ..
طالعتني وهيه سآكته ... فتحت الجريده .. وعطتني اياها .. أستغربت .. قريت الخبـر ..
" حـآدث مروري عنيف حصـل صبآح الامس.. نتيجه تهور السآئق ... وسوء الاحوآل الجويه الضبآبيه .. السآئق وهو فيصل الـ### البالغ من العمر 24 .. في مستشفى #### .. يذكر ان السآئق اصيب بـ حروق من الدرجه الاولى .. وفي العنآيه المركزه .. وفي حال تعديه للخطر .. خلال اليومين المقبلين .. سيعيش يعاني من تلك الحروق ...!!! "
طالعتها وقلت : هذا ..!!!!
قالت : وياي في الجآمعه .. كآن يباني .. وهجم على البيت يوم اهلي سآفروا .... وصار الي صار ..
فريت الجريده .. وركضت للمستشفى .. ابا انا الي اذبحه .. سمعتها تصآرخ ورااااي
: مـآآآآآآآآآآآآآيد دخييييييييييييييييييلك .. لا تسوي شي ...دخيييييييييييييلك .. الله انتقم لي منه .. تعااااااااااااااااال
ركبت السياره وطرت للمستشفى .. دخلت اركض وسـألت عن غرفته
الممرضه : الزيآره ممنوعه ...!
ودرتها ورحت صوب غرفته .. اول شي شفته ابوه يصيح عند باب الغرفه .. وقفت اطآلعه ...
طآلعني ومجموعه من الشباب وياه ..
قال : فيصل لو عاش .. بيكون مشوووه ... هذا غير انه فقد النظر .. رآح الولد .. حسبي الله على السيايير والي يشريهن له ... كم مره قلت له لا تسـرع .. لا تسـرع ماشي فااااايده ... انسآن عـآجز بيكون باقي حيآآآآآآآآآآآته ....
وقفت اطالعه .. وبعدها لفيت برجع .. ابتسمت .. في يوم من الايام .. حمد قال لي ...
الله ...
ما ينسى عبده ..!
نور . عمرها ما غلطت في حد .. انسآنه طآهره ... اعتدى عليه .. وأحترق .. صآر جسمه كله مشوه .. وعذاب الاخره شو بيكون ...
الحمد الله ما تهورت ... الله رد لـ نور حقها ...
.
توجهت بـ السياره لـ بيت اهل نور .. واول ما نزلت من السياره .. مـآ حسيت الا بـ نور
تحضني بقووو .. انصدمت من وين طلعت .. قالت : خوووووووووفتني .. لا يكون سويت شي يا ماااايد ..! دخيلك .. لا تخليني اندم ...
طالعتها .. مسحت دموعها .. : خلينا نروح .. نرجع بيتنا ...
طالعتني مستغربه .. وقالت : انت ..!.
قلت : انا احبج .. هذا الي اعرفه .. يلآآآآآ ...
قالت : اوك ...!
ضحكت عليهـآ... ما طلعت من البيت .. الا عشآن تتآكد .. انا اباها والا لا .. بقول ..
هل تعود ..!
وبسعى انها تعود لـ بيتها والا لا ..!
اذا لا .. معنـآتها ماباها بعد الي صـآر .. تنفست برآحه ورفعت رآسي للسمـآ ...
الحمد الله ..!
.
.
.
عمر
غاب وترك لي من بقاياه سلسال
ـــــ لا هزّني طاريه رحت وحضنته
كنت أحاكي صورته وأشكي غيابه
ـــــ وأنثر دموعي وأقول أني نسيت
مانسيت إلا حياتي في ذهابه
ـــــ وإن بغيت أنساه صدّيت وبكيت
شفت السلسآل الي خذته وياي بريطآنيا .. عشآن يذكرني فيهـآ .. عمر .. تصرف .. ترى بعد هاللحظـه بتغيب عنك سـآره .. وبتصير ملك لـ غيرك ..!
فتحت باب غرفتي بسـرعه .. نزلت اكرض على الدري ... شفتهم في الصـآله ... امايه عايشه .. ابوي وسـآره ..
وسمعت ساره تقول : الحين يايي هو ونور ..
قلت : سـآره .. ترجعين لي ... !!
طالعوني كلهم بصدمه ... طالعتها هيه .. قلت : قولي .. !!
هيه والا لا ..!
تبين نرجع لـ بعض .. والا لا ..!.!!
لا أطالعيني جيـه .. ابا جوآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ...!
.
طالعتني ويت صوبي .. وقالت : ليش نرجع لـ بعض ..!.
قلت بسرعه : احبج ..
عطتني ظهرها .. شفت ابويه يبتسم لهـآ .. كأنها تطلب الاذن منه .. طالعتني وقالت : بس ما تجرح فيني .. سآآآآمع
ضحكت : وانا اتجرء ..
مسكتها من ايدها وركضت فيها للغرفه .. خلاص هيه قالت تبآني .. تبا ترجع لي .. ونعود لـ بعض ...
طالعتها وقلت : كنتي قآسيه علي هاليومين ..!
قالت : وانت كنت قاسي طول الفتره المآضيـه .!.
قلت : يعني تردينها .. !
قالت وهيه تبتسم : من حقـي ...!
ضحكت .. يلستها عدالي : مشتآق لج .. ابا اسولف ويآج نسهر للفير نتكلم ...
طالعتني وقالت ..: فيه شي..!
استغربت .. وخفت بالاحرى .. قلت : شوه .. !
مدت ايدها .. حضنت ايدي .. وسحبتها وخلتها على بطنها : انت رحت .. وتركت لي شي منك ... كنت كل يوم اقول ..هل يعود ..!
معقوله .. بيتخلى عني .. وعن الي في بطني ..!
معقوله .. ينسآني ..!! معقووولـه ..!!!!
طالعتها بلهفه .. : فديييييييييييتج .. اكون نذل لو اتركج.. واترك الي في بطنج ..
تقربت منها وحبيتها على يبهتـهـآ .. : الله يخليييييييج لي .. ياااارب ..!
ابتسمت..!
:::::
الحيـآه .. هب كلها عوده ..
يعني ممكن نفترق .. ما نلتقي ..!
وأحيانا .. نحن نصنع الفرآق بـ ايدينـآ ..!
:::::
حور
طالعته وهو معصب ...
قال : لـ هنيه وكفآيه يا حور ..من يوم ما تزوجنا وانتي تعاملين بطريقـه ما ارضاها ... غير اسلوبج وياي .. مرآت زينه وعشر لا .. تحسسيني اني اقل منج .. تعامليني بفوقيـه .. وانا ريّال ما ارضى .. ان زوجتي تعاملني هالمعـآملـه ...!
طالعته بصدمه ... قلت : انا ...
قآطعني : الظآهر مثـل ما دخلنا بالمعرف .. نطلـع بالمعروف بعد ..!
تركني وطلع .. لالا .. مستحيل يطلقني .. جآسم يحبني .. متأكده .. قعدت اصيح ... صح اعامله بوقآحه بس انا احبه .. وبديت اتعلق فيه .. والله ....
دخل الغرفه .. شفته يخلي اغراضه في شنطـه .. قال : انا طالع في مهمه ... يوم برجع .. بنتفآهم ...! سآآآمعه ..!
طلع ....
مر اسبوعين وانا اتريآه .. كل يوم كآن ازمه بالنسبه لي .. تعودت على وجوده .. تعودت على الورد الي يعطيني اياه كل يوم الصبح .. تعودت على دمه الخفيف..
وفي نفس الوقت .. أتذكر موآقفي الي تخليني صغيره جدآم.. اتذكر كم مره رفضت انه يحضني .. اول مارجع من الدوآم .. بعذر انه معرق ..
وكم مره قلت له .. مابا اكل ويآك .. وكم مره قلت له .. انا ما احب ديكور الغرفه الي مختارنها لي .. وكم وكم ... موآقف كلها تخليني ... احتقر نفسي ..
مابا اطلق منه .. أبا اكمل حيآتي ويآآه .. والله خلاص .. توبه ...
.
.
.
يوسـف
برد .. ثلج يتسآقط .. مشيت بسرعه وقفت تآكسي .. شكلهم بيتجمدون .. ما خبرت فهد .. اباها مفآجئه .. طالعت حصه الي مرتبكه ..
قلت : لا تحآتين.. فهد ما بيذلج في يوم ... من بعد الي صار ..
قالت : اذا سوى فيني هالشي .. عادي اموت يا يوسـف ..
ابتسمت : لا تحاتين .. وانا اخوج .. في حال احتيتي شي لاتترديين
طالعتني وابتسمت ..
قلت : عذري حمد .. ما تتصورين كم يوصيني عليييييييييج ... !
قالت : لا ... حمد أغلى انسان على قلبي .. ما ازعل منه ...!
.
.
وقفنا عند شقته .. دقيت الباب .. غابت الشمس ... لحظآت وانفج الباب .. شهق يوم شآفني وحضني
: ليش ما قلت لي بستقبلك في المطـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
طالعته وقلت : ما يحتآآآي .. شخبآرك ؟.!
رد : بخير الحمد الله ...
رد حضني وقال : ريحه البلاد فيك .. خلني اشمك .. !
ضحكت : ههههههههههههههه .. وانا يايب لك اهم نآس عندك في البلاد ..
طالعني مستغرب .. التفت لـ الباب
: حصه ويننننننننج ..!
طلعت حصـه وهيه حآضنه فارس .. حسيت ان فهد انصدم ... وتيبس مكآنه يطآلعهم ..
: أحم أحم .. دخلوا بردنا ..
دخلت بسرعه.. اباه يـأخذ رآحته ويا حصـه .. حسيت مالي لزمه في المشهد .. قصدي الموقف...
.
حصـه
نزلت رآسي .. وهو يطآلعني .. مد ايده وخذ فآرس .. حضنه .. وبعدها تقرب مني وحبني على خدي .. اقشعر بدني .. ما ادري ليش ..
قال : تعالي ..
دخلني لـ غرفه ... شكلها الغرفه الي ينآم فيهـآ .. المكآن مبهدل وااايد .. يباله ترتيب .. وشغل يوم كآمل..
سمعت صوته : منوره يا قلب فهد ... ما توقعت اشوفج بعد الي صار بينا ..
عطيته ظهري .. مسكني من ايدي ولفني له قال : اهلج ..!
قآطعته : موآفقين أكيد .. والا كنت ما بتشوف طرف ثوبي ..
ابتسم .. : تغيرتي ..!
قلت : ما قصرت ..
ما سوالي سآلفه .. شدني لـ حضنه .. قال : فدييييييييييتج حتى لو شرسه وياي ... مشتآآآق لج ..!
ابعدته عني وقلت : اذا في يوم ..
قآطعني وهو يخلي صبعه على شفايفي : ان شاء الله اموت قبـل لا اذلج ... سآآآآمعه ...!
طآلعته .. قلت : لا تخيب ضني ..
قال : توبه .. والله يا حصـه ما عرفت قيمتج الا يوم ابتعدت عنج .. يوم رجعت اخر مره .. حسيت انج وفآرس بعيدين عني .. خلآص .. مستحيل تعودون لـي .. !!
طالعته وقلت : روح لـ يوسـف روحه برا ..
ضحك : برايه .. ما يهمني
ضحكت : هههههههههههههههههه ..
طالعني .. وكأنه ما شايفني من سنين ... قال : مـآ مصدق ..!
.
.
.
ليه راجع !
بس تبي تزيد المواجع!
ياخي روح ولاتجي ..
قلبي مو ناقص جراح !
فتحت الباب وانصدمت وانا اشوف شبيب وآقف جدآمي .. ورآه حرمه كبيره في السن ..
قلت : شو يايبنك ..!
طالعني وقال : الوالده تبا تتعرف عليج .. !
طالعته بصدمه .. هذا اكيد مهلوس .. طالعت امه ورآآه .. رحت صوبها وسلمت عليهـآ ...!
ودخلتها وهو يطآلعني .. بيذبحني بنظرآته
قلت : هلا امايه تفضلي البيت بيتج ..!
طالعتني وقالت : ما شاء الله .. هذي اليازيه يا شبيب ..
قال : هيه شو رايج في اختيار ولدج امآيه ..!
فزيت بسرعه .. هذا شو يقصد بـ اسلوبه .. ليش يايب امـه .. ولا يقول لها هذا اختياري ... نآسي ان الي بيني وبينه انتهى .. يوم رجع سآلم لـ اهله
رحت للمطبخ .. بديت اخلي العصيـر .. واجهز الفوآله .. حسيت بـ ريحه عطره في المكآن ..
: مهره كلمت اهلي ... عنج ..!!
لفيت له .. طآح الكوب من أيدي .. : انت هب مضطر تتصـرف اي تصـرف نتيجه للي صآر .. انا تصرفت واتحمل مسئوليه الي سويته ..
لفيت عنه ونزلت الم الزجآج الي انتثـر.. حسيت بـ الزجآج يدخل بـ صبعي ...
صرخت ... ركض صوبي ... مسك ايدي .. طالعته وهو يقول : انتي مينونه .. لا تلمسنيه ...
قومني وانا اطآلعه .. وكل مشآعري الي اكبتها .. أحسها بتفضحني .. غمضت عيني وانا احس بصبعي تحت المآي ..
طالعني وقال : جرح بسيط ..
طالعته وسكت .. كنا نتكلم بالعيون بس ..
تقرب مني .. نزلت نظري للآرض بخوف .. حسيت وهو يحبني على خدي ..
وهمس : أسـف .. والي تآمرين فيه .. هو الي بيصير .. انا اباج لي يا اليآزيه ..!
طالعته .. منصدمه .. أكيد انا في حلم .. طول الفتره المآضيه اقول .. لا يمكن ...يرجع لي .. لا يمكن تعود الايآم الي عشتها وهو يعاملني احسن معـآمله ..
دمعت عيني .. مسح دمعتي ... : آسف والله .. آسـف ...!
.
.
.
انا كل يوم وليل أحسب متى بتعـود وهذا اللّي خلاّ صاحبك ماسأل عنّك!!
.
.
طآلعتهـآ من بعيد .. في الحديقه وسـآلم يلعب عدالها .. رحت يلست عدالها : فديييييييتج راسج بيعورج .. كل ما تحرك صوب .. لفيتي له .. اهدي .. هذوه بينـآ
طالعتني .. ورجعت اطـآلعه .. حضنت ويها بـ ايدي وخليتها اطـآلعني .. : أهدي ..!
قلت : حآس ان البيبي بنت ..!
قالت : بنسميها اليآزيه ,.. اذا بنت شو رايك ؟!
ابتسمت : اوكيه ..
لفيت وما شفت سـآلم .. لفت مهره .. وقامت بسرعه وركضت .. هذي اكيد تخبلت .. ركضت وراها .. شفت سياره ابوي .. وسالم فيها .. وقفت اطالعهم ..
فتح ابوي زجآج السياره وقال : بوصـله الدكـآن .. وبرجعه
قلت : ابوووي من رد سالم وانتوا مدلعينه ..
قال : الي يباه بنسويه لـه ..!
وحرك السياره .. طالعت مهره وابتسمت .. يت صوبي وقالت : شو رايك نروح لـ حور ..!!
.
.
ما بيعود ..
... انا .. ما بيذكر مني .. الا الشي الي هب زين
وانا ما اذكر منه .. الا كل شي زيـن ..!
جآسم طلقني ...!!
مشيت في الحديقـه .. شفت سياره يوسـف ومهره يدخلون .. قمت بسرعه .. البيت مظلم عندنا .. حصه من رجعت لـ فهد وهيه مرتآحه .. محد هنيه الا انا .. حمد يجهز لـ عرسه ..
ماعدا اني عـآرفه ان جآسم يحبني . .. بس
أجابه السؤال كآنت لا ..!
.
نزلوا .. سآلم ركض لي حضنته .. فديته هالولد .. شفت مهره تنزل .. شكلها تعبانه من الحمل .. دخل يوسـف الميلس عند ابوي .. وانا رحت لـ مهره ..
سلمت علي ..
يلسنـآ .. قالت : جآسم يسأل عنج دوم ..
طالعتها ابتسمت ... :ما يقصـر ...!
قالت : ما ياب لج طآري الرجوع لـ بعض ..
قلت : لا .. وما اعتقد ..!
ابتسمت وقالت ... : الله يهديه .. رآسه يآبس ..
سرحت .. مالومه ...
.
مالي الا الأنتظـآآآر ..!!
وأبتسم كنّي سعيدة ..
وداخلي كومة جروح !
** كل النثر والشعر هٌنا في هذا البارت . .. لـ رزآن العتيبي ..!*
النهـآيـه ...!!
في الختآم ..
شكراً .. لا تعني شي .. آمام امتنآني
لـكل من رد .. تآبع .. قيّم .. والاكيد ,, انتقد .. و وجـهني للطريق السليم ..
قصه " هل يعود "
تحدي شخصي لـي انـآ .. الحمد الله رآضيه عن ما قدمته فيهـآ ..
أتمنى ان كل من يقراء القصـه يظهر بـِ فآئده .. نقراء للمتعه والتسليه .. ولكن هُناك عبره
من كل شخصيه ..!!
.
.
في القصه السآبقه .. استطعت ان اكتب في نهايتها .. الشخصيآت الاقرب لي .. ولكن .. في هذه القصه لا استطيع .. فـ كلما ذكرت اسم .. ظهر اسم أخر ..
كل الشخصيآت .. أحببتها .. ولكل شخصيه محبه وجزء لا يتجزء من القصه .. وآظهروا القصه على ما ظهرت عليه .. أتمنى اعرف شخصيتكم المفضله .. ولمآذآ ؟؟!
.
هل أعود ..!
هذا السئوال الي يتردد في ذهني اللآن ..!
هل اكتب روآيه أخرى ..!
لا أعلم ..!
ولكن ما وجدته منكم .. يدعوني للعوده ..!!
.
أن شاء الله كنت كآتبه تستحق الدعم منكم .. ونهايه الروآيه عيبتكم ..
أتمنى ما كنت اطول بين البارت والثآني ..
وان حصـل ذلك .. التمسوا لي العذر ..!
فـ انا بشـر ..!
بعيداً عن الروآيه
بشتآق لكم ..
أدعولي ...
" أحبكم في الله "
" سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا أنت ..أستغفرك .. وأتوب اليك "