البارت السآبع والعشرون
.
.
تقلبت على السرير ... يمين .. يسآر ... يسآر .. يمين .. تأففت .. هو حآس فيها .. قآمت في الظلآم .. لما سمع صرختها .. قآم
: بلااااج مهره ..!
قالت : ضربت بالكرسي ..
شغل الانآره ورآح لها : وين رآآآيحه .. السآعه 3 الفير ..
قالت : عطشآنه .. ابا مآي..
يلسها على الكرسي .. غرقت في افكآرها ..تبا ولدها الحين الحيييييين .. تحس ان بينها وبين الجنون شعره ,,,
: ابا سآلم الحيييييين
طالعها .. أكيد أستخفت .. .قال : انتي شو بلاج .. ذكري الله .. صبرنا شهور .. يت على يوم والا يومين .. !
قبل لا تنطق بـ اي كلمه .. سمعوا هم الاثنين وصول مسـج لـ تلفون يوسف
ركض وفتحه : نلتقي باجر السآعه 6 في حديقه ######### ..
طالع زوجته .. وهيه طآلعته ..
: أهدي الحيييييييين .. يلا خلينا انـآم
حصه
صوت صيآح فارس خلاني اتضآيج .. بس خلاص .. من أمس ما سكت ... مررت ايدي في شعره .. سمعت صوت الباب يندق .. ودش حمد
طالعني : ليش طلعتي امس من العرس ..!
رديت : بس .. فآرس فيه حراره ما حبيت اتركه .. طلعت على اخر العرس ..
قال : دريتي ان فهد هنيه .!
قلت وانا اعطيه ظهري واحضن فارس وامرر ايدي على ظهره على اساس يسكت :
ما اعرف ..
قال : غريبه ..!
ارتبكت وانا اسمع باب الغرفه يتسكر ..قعدت وانا اتنفس الصعدآء ...
::
لآ ما اهرب .. اذا تباني .. وتحبني ... خذني من بيت اهلي ..انا ما محتايه اشرد وياك .. انا هب ياهل وهب حصه الجديمه يا فهد... .!!
يوم كنت وياك برضى اهلي .. كنت انهان وانضرب .. الحييييييين بدون رضآهم .. شو بتسوي فيني ولا بعد .. في بلاد الغربه .. أسمح لي ...
::
بندت عيني وانا اتذكره كيف رقع بالباب ورآح ..!
وقبلها قال : هب كل مره بـ عود لج يا حصـه ..! سآآآآآآآآآآآآآآمعه ..!
ادري .. .قهرته .. وقهرت نفسي بعد .. بس لايمكن اتصرف هالتصرف .. مهما كآن .. حمد لما سوى الي سوآآآآه ... عشآني .. وابويه بعد ...
لازم يكون لي سند .. يخوف فهد.. لاني للحين ما رجعت لي الثقه فيه ..!
.
.
مآيد
صآر لي سآعه اتريآها ..
نور فدييييييتج يلا بنروج ..!
طلعت وهي تلف شيلتها ... : يلا انا جهزت ..!
قلت : خلاص .. بنروح نتغدى .. وبعدها بنروح نتمشى ... وبعدين بنروح السينمـآ .. كوني مستعده لـ لفه طويـله ..!
طالعتني وابتسمت .. مشيت .. حسيت بـ ايدها تحضن ايدي .. لفيت لها .. حسيت انها تهرب بنظرآتهـآ . .. ابتسمت ... وطلعنـآ ..
.
.
يومنا كآن طويـل .. تمشينا وحسيت تكسرت حدود .. كآنت هيه مخليتنهـآ ..
ما رجعنا للفندق الا على السآعه 11 ....
طآلعتها .. قربت منهـآ ..
وهيه ما بعدتني .... بالعكس .. حسيت انها مرتآحه من قربي منهـآ ..
قلت : مرتآحه يا نور ..
طالعتني وابتسمت .. ورآحت .. وما رجعت لي الا وهيه بـ لبس نوم ... وقف قلبي من الصدمه .. ما توقعتها ترتآح لي بـ هالسرعه .......
::::
فتحت زجآج البلكونه وطلعت وانا احس اني بختنق . . مستحييييييييييييييييييل .. أكيد في شي غلط .. مستحيل الي افكر فيه .. نور ... لالا .. مستحيل .. مستصغر نفسي اني اقول هالكلمه في حق نور .. نور هب بنت .. لا مستحييييييييييييل اكيد فيه غلط ..
لالا ...
مسكت رآسي وخليته بين ايدي الثنتين ..مرتبك .. هب عـآآرف شو اسوي ... الي صآر شبه مستحيل .. هالبنت الخجوله .. .. مستحيييييييييل ...
مستحيل اشك فيهـآ ... مستحيل اتصورها في علاقه مشبوهه ويا شآب .. لا .. اطهر من جيه نور .. اطهر من جيه .. فتحت الستاره الحريريه بسرعه .. وقفت اطالعها وهيه نآيمه بكل رآآآآحـه ...! تقربت منها .. مررت ايدي على بشرتها ... نور ...انا اشك في نفسي ولا اشك فيها...!
بس الي صـآر .. يأكد لي ... اوووف يا مآيد... سبحآن الله ..
انا لازم اتآكد ... لازم ... لازم اقرب منها في اقرب فرصـه ...!
:::
سرحت بالمنآظر الخآرجيه .. الي صار يطير النوم من عيني .... ما حسيت الآ بـ ريحه عطرها تقرب مني .. فتحت عيني وانا احس بشفآيفها على خدي طالعتني
: صبآح الخيـر ..
طالعتها .. كآنت لابسه تنوره قصيره .. وقميص ابيض ... وفآجه شعرها .. طالعتها وليله البارحه كلها تمر في بالي.. مسكتها من ايدها وانا اقوم .. وسحبتها للغرفه بسرعه
طالعتني : شو فييييييييك ...!
قلت لها : طآوعيني فآهمه ...
طالعتني وهيه مستغربه .. تقربت منها .. حضنتهـآ .. وهمست لها ..
: نوووور ... طآوعيني
حسيت بـ خوفها يزدآد .. وتبون الصدق .. خوفي انا الي ازداد ... من ارتبآكي .. كنت شوي قآسي وياها ...
::::::
نور
انصدمت من معآملته لي .. آمس انا بروحي رحت له وسلمته نفسي .. وكآن ويآي احسن مما تصورت .. بس اليوم .. حسيت بغضب من تصرفه ... تضآيقت وآآآيد .. حسيت قلبي مقبوض .. عطيته ظهري .. وغطيت نفسي .. وما حسيتا لا وانا اشهق بصوت عالي .. وابدا أصييييييح ...
حسيت بـ ايده تحوطني : نور
قلت له بصرآخ : بسسسسسسسسس خلاص مابا اسمع صوتك .. مـآ أحبببببببببببببك ...
فريت البطآنيه وطلعت من السرير .. تبعني ومسكني بقو...
قال : انتي ما تعرفييييييين ..!
دزيته بقو .. حسيت بصدآع فضييييييييع ... وألم في مقدمه رآآآسي ,,, طآلعته وضربته على صدره : ليييييييييش جيه تعاملني .. آمس ,,, انا ..
قربني منه وانا شبه منهاره وقال : انتي ... أنتي هب عذرا يا نور
طالعته بصدمه... رجعت على ورى وانا انكر الكلام الي يقوله .. شو يقول .. .انا .. انا ..
حسيت بظلام وكآن حد ضربني على راسي .. وآنهرت .. وانا اشوف مشآهد سريعه .. مسكت رآسي .. وما قلت غير كلمه : أعتدى علي ... اعتدى علي ..
وبعدها ما حسيت بـ شي ..!
.
.
.
حور
طالعت جآسم بضيجه .. :مابا نرجع البيت ..مابا ..
طالعني وقال : عاد شو اسوي ..اوعدج بعد شهرين اسفرج يلا حيآتي ..خلينا نطلع ..
قمت متضآيجه : اوووف ..
رتبت اغراضي..حسيت بـ ايده على شعري .. يمررها .. .
بعدت ايده : جآآآسم .. ماحب حد يلعب بـشعري
رد بسرعه ياني : بس اني هب اي حد ..!
طالعته وحسيته بدا يعصب .. تقربت منه وقلت : خلاص انزين .. انا آسفه ..
وحبيته على خده ..
طالعني وقال : وآخيرا تنآزلتي ..ما كنت اتوقع انج مغروره لـ هدرجه
طالعته وشهقت ...فريت عليه الملابس ..طآلعني وضحك .. ومن كثر ما يضحك .. قعدت اضحك ويـآه ..
تقرب مني وقال : أبآج دوم مبسوووطـه .. أحسج تكونين انسآنه ثآنيه
ابتسمت برضا ... قال : يلا الحين بنروح
قلت : أوك ..!
.
.
ساره
طآلعت خالي .. وانا اشوفه يتفآهم ويا امايه في الحديقه .. قلبي يدق بقو .. خيفآنه ... وآآآيد خيفآنه .. مررت ايدي على بطني ...
اخاف امي تزعل مني .. لالا .. ما بتزعل
اول ما التفت وشآفتني .. حسيت قلبي طآح ... لالا .. لفيت وعطيتها ظهري ....
بآجر بيكون عمر هنيه .. وفي ونفس الوقت ..
رجوع نور ومآيد ... وآمايه مجهزه لـ حفله استقبآل....
.
.
.
حسيت بـ ايد آمآيه على كتفي ..
: سـآره كل هذا صآير وما تخبريني ...!!
الي ما تعرفونه اني ما خبرت طلب فيصل ... بس قلت ارسل صور جديمه لي .. ما يبت طآري نور .. ولا بيب طآريهـآ ..
لما طمني مآيد ان امورهم تمآم وآيد فرحـت... من الخآطر .. يالله تمم علي هالفرحه برجوع عمر .. خآطري اشوفه .. المه .. اكلمه .. اقوله اني حآمل ..
ياترى بيفرح والا بينقهر وبيتضآيج
حسيت بـ ايد آمآيه جدآمي : سآره ... في شي مخبيتنه علي بعد ...!
قلت : لا .. أمايه دخيلج لا تخليني بروحي
ضمتني وشفت خالي يطآلعني وبعدها قال : اباج في رمسه انتي وآمج آبآكن قويآت فآهمـآت ..!
.
.
.
يوسف
شفتها وهي تلبس عباتها ... متوتره وآيد
قلت : منو قال اني بخذج ويآي ..
طالعتني بصدمه : دخيييييييييييييييلك يا يوسف خلني اروح ويآك
قلت لها : ماشي روحه
صرخت : والله برووووووووح .. هذا ولدي الي متلهفه لـ شوفته .. اذا ما بتآخذني ويآك ...
بروح بروحي ورآآآكم .. بس لا تخليني هنيه .. بمووووت ... سآمع يا يوسـف
طالعتها وهيه تصييييح : خلاص انزيييييييييين .. بس لبسي جآكيتج الجو بررررررد ...!
خذت جآكيتي ولبسته وانا اشوفه تتلبس هيه بعد .. طلعنا .. ما قلت لا لـ ابوي ولا أمي ..
حسيت بـ ايدها تضم ايدي قلت : لا تخافين ... !
طول الطريق لـ المكآن الي اتفقنا فيه ويا اليازيه ونحن سآكتين .. اول مـآ دخلنا الحديقه ... شفت مهره تتلفت .. كـ أنها الحين فاقده سآلم .. طالعتها وقلبي عورني.. تركت ايدي وخطفت تربع في الحديقه .. ركضت وراها .. أكيد استخفت ..!
.
اليازيه
كنت ارتجف .. هب من البرد .. لا من الخوف .. شفت شبيب مبسوط وهو يسوق .. طالعني وقال
: الجو بارد اليوم وايد .. لو اجلنا لـ بآجر
قلت : لالا .. شو باجر انا وآعده سالم ..
طالعني وابتسم .. وانا شفت سالم الي صآير هـآدي ..
اول ما دخلنا الحديقه .. يلست ارويه الطيور .. والحيوآنـآت .. الحديقه بريه .. هو كآن يطالع
كل سآعه التفت .. ما شفت يوسـف .. وقفنا عند كشك لـ بيع الحلويآت ..
وكآن شبيب يتنآقش ويا البايع .. التفت وما حصلت سالم .. كنت بشهق .. بس التزمت الصمت .. بس في لحظه سمعت صرخت شبيب : سآآآآآآآآآآآآآآآلم
التفت وشفت سالم ماسك ايد ريآآآآآآآآآآل ... ركض شبيب وراهم وانا ركضت .. كنت احس اني بطيييييح .. اركض وراهم وابا سآلم يروح خلاااااص ..
بس الي صار ان مهره يت تركض وحضنت سآلم وطآحت على الارض تحبه وقف شبيب يطآآآآآآآآآآلع وهو مصدوم .. طآحت دموعي .. ارتجفت ..
يوسـف طالعني وبعدها طالع زوجته .. وشاف شبيب ..
التفت لي شبيب وقال : سويتيها يا اليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآزيه ..!!
صرخ: ليييييييييييييش سويت فيني جييييييييييييييـه لييييييييييييش ..!
عذبتنى .. وبهدلت زوجتك ... وعذبت عمرك
من قال هالكلمآت يوسـف .. التفت لي شبيب .. وطالعني بنظره .. حسسني اني كنت في سابع سما .. وطحت في سآبع ارض .. حسيت اني ميته .. مييييييييييييته
قال : كنت شآك فييييييييييييج ..!.!! بس ما توقعت بهالسهوله .. تتعاونين ويآهم ..
رحت صوبه اصيييييييييييييييح ... قلت : شبيب أنـآ ...
صرخ : جب ولا كلمـــــــــــــــــــه
سمعت صوت يوسـف: أحمد ربك انها ادخلت .. والا انت الحين في السجن ..
طالعني .. كنت اصيح .. قلت : دخيلك شبيب .. والله لاني احبك .. سويت هالشي كله ...!
قال : لو تحبيني ما سويتي هالشي .. !!
التفت وما حصلهم .. طالعني وقال: رآآآآآآآآحوآآآآآآآآآآآآآآآ!!!!!
قلت وانا اهز راسي : هييييه .. شبيب
وقبل لا اكمل الكلمه ما حسيت الا بكف على ويهي .. طيحني على الارض وبعدها ما حسيت
الا وانـآ في السياره ...!
مهره
قعدت اشم ريحته وابوسه طول الطريج .. واحضنه واصيح واضحك .. كل هالمشآعر في لحظه وحده . .كنت اسمع صوته وهو يقول : ماما ..
طالعته وقلت : انت بخيييير ..! بخير سآلم .. سوى فيك شي ..!.
ضربوك .. قالو لك شي..! حبيبي ...
حضنته ما سمعت جوآآآبه .. فديت ريحته .. أحس اني بمووووت من الفرحـه ما مصدقه ..!
حبيته .. ومررت ايدي في شعره ... رجع لي .. كنت كل يوم اقول .. هل يعووود ..!
هل يعوووود ..!
ما كنت اتوقع ان الاجآبه بتكون نعم .. في لحظآت .. خلوني اوصـل لـ اقصى درجآت اليئس .. خلوني اقول .. صآر في عداد الموتي .. بس قلبه الي ينبض .. ينبض في صدري .. آحس انه يتنفس .. .حبيته .. وضميته ..
سمعت يوسـف : مهره .. ترى الولد متروع ..أهدي شووووي ...!
اول ما نزلنا من السياره .. كآنت عمتي وعمي في الحديقه .. نفس العاده نفس كل يوم .. بس اليوم الوضـع غير ... اليوم سآلم في حضني ...!
نزل من السياره مسكت ايده بقو .. أخافه يضييييييع .. ما بخليه بروحه ابدا.. بكون ويآه من الصبح .. لـ الليـل .. ما بيفآرقني سآعه ..
سمعت صوت صرخت عمتي وهيه يايه تركض .. نزلت وحضنت سآلم .. وهيه تحمد الله ..
صوت بكآئها .. مع صوت تكرار الحمد .. كآن مؤثر بالنسبه لي .. حضنتها هي وسآلم .. شفت يوسـف .. من ويهه يبين انه شفقان يبا يحضن سآلم .. تخيلوا ما حضنه .. طول الوقت سآلم في حضني .. قلت : تعـآآآل .. ضمه .. ضمه يا يوسـف..
شفته يحبه ويحضنه ويشمه .. الحمد الله الف مره .. الحمد الله .. الله كريم .. والي يصبر الله يجآزيه خير الجزآء .. الحمد الله .. ربي كريم...
طالعت يوسـف وهو يقول : ربي رجع لي ولدي .. و عشآن جيه ... نويت اكفل ثلاث يتآمى .. علي مصآريفهم والي يبونه ... الحمد الله .. الحمد الله
..
ما اقدر اوصف مشآعر اليوم .. تخيلو .. لما يضيع منكم شي بسيط .. هديه من شخص غالي...
تلفون .. سآعه .. مجوهرات ..تتضآيجون
كيف لما تفقدون قطعه منكم .. هديه من الرب ..
.
.
#######
وقف عند باب الغرفه .. شو تآخروا .. شو السآلفه .. ما توقع انها تنهار جيه .. ما كآن لازم يقولها .. غبي .. غبي .. هالكلمه الي كآن يرددها في حق نفسه ..
طلع الدكتور : رجعت لـ المدآم الذآكره .. ادخل لها اذا تريد .. بس بليز لا تخليهـآ تنفعل
اول ما خلى ريله دآخل الغرفه .. شآف ويها صاير شآآآآآحب .. ودموعها تنزل .. طآلعها وقال : الحمد الله على السلامه ..!
قالت : أعتدى علي .. والله .. طحت من الطآبق الثآني .. كنت خيفآنه .. كنت اباك وياي ..
حس انه ضعيف .. تقرب منها .. حضن ايدهـآ ..
طالعها وقال : قولي اسمه .. وبخليه جثه .. اليووووووووووم يا نور .. قوووولي
اشآحت بويها .. بخوف.. فكرت الف مره قبل لا ترد على هالسؤال ..
تقول له فيصل .. بيذبح فيصل وبينعدم .. وبتفقده ..!
قال : قوووولي منو هو يا نووووووور .. النار تآكل في صـدري احسني بتخبل
قالت : ما اعرف .. مـآ أعرف .. ما شفت ويهه ..
شد على ايدهـآ : تعرفيييين
صآرخت : ما اعرف .. ودرني برووووووووووووحـــــــــــــــــــي ...!
طلع ما يباها تتضآيج ... بس هو بيموت يبا يعرف اسم هالشخص ...!!!
.
.
اليازيه
رمآني بـ كل قوته على الارض .. وصآآآآرخ : هذي علومج يا اليآآآآآآآآزيه .. توقفين ويا عدوي .. انتي شووووه .. ما فييييييييييييييج قلب
صارخت : حرآآآآآآآآآآآآم عليييييييييييك بس خلاااص انا سويت هالشي عشآآآنك ..
صرخ : بس خلاص .. سمعي .. ورقتج بتوصلج ..
وهالبيت لج .. ماباه .. انا هب انسآن جآحد .. للعشره الي كآنت بينـآ .. ما بفرج في الشـآآآآآآآآآآآآرع .. تآكدي ان البيت بيكون لج ..
عطآني ظهره وانا ساكته .. هدوء غريب .. غطآني وغطآه .. سكر الباب .. طحت على الارض اصيييييييييح .. وين يودرني وانا ما اعرف في هالدنيا غييييييييييييييييييره .. ويييييييييييييين .. حرآآم عليييييييييييييك يا شبيب .. حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ..
.....
سـآره
سمعت كلام خالي ... ما ادري .. ماعندي حل الا الحل الي يطرحه ...
قال : سآره .. اذا انتي عندج جهاز لاب توب ... وكل يوم تستخدمينه .. وتعرفين ان هالجهـآز مستحيل يتعطل .. بتهتمين انج ما تضربين فيه .. ما تسكرينه بقو .. ما تهملينه ... ما تجبين عليه شاي والا ماي ...
طالعته وقلت : لا .. دآمه مستحيل يتعطل..
ابتسم .. قال : انزين .. عندج سآعه الماس وهديه من شخص غالي.. بتهتمين ادخلينها الخزنه كل ما خلعتيها من ايدج .. معقوله تخلينها على الطاوله .. جدآم عين الخدم .. والا مفروره في اي درج ؟
قلت : لا بخليها في الخزنه اكيد .. هذي سآعه .. وغاليه لانها هديـه ..!
قال : انتي بالنسبه لـ عمر .. نفس الجهـآز .. اللاب توب .. لانج مستحيل تتخلين عنه .. تتركينه .. تعتمدين على عمرج .. فـ أنتي في كل الحالات .. عاملج زين .. ما عاملج زين .. بتستمرين وياه .. صح والا لا ..!
حسيت بـ القهر .. وامتلت عيوني دموع قلت : هيه
قال : بس اذا انتي بينتي له .. انج في كل الحالات .. ما مهتمه من وجوده .. بيتغير الوضـع .. او اذا حس ان لج ظهر غيره ..
طالعته وقلت : بس انا ....
قآطعني : انا بوقف في ويهه .. وبتشوفين شو بيسوي عمر ..!
طالعته مستغربه.. : كيف يعني ...!!!!
رد : بقوله يطلقج ..!
شهقت وقمت بسرعه .. ضحك : اذا استمريتي على هذا الوضـع .. مابيعود لج .. يا بنتي .. حكمي عقلج .. لا تحكمين قلبج ..!
سكت وطالعت خالي .. قال : كوني على ثقه فيني ...!
......
أنفج الباب ... التقت نظرآتي بنظرآته .. أشآح نظره عني .. ورآح لـ ابوه .. حبه على راسه .. وسـلم عليه .. دق قلبي بقو .. وانا اشوفه يطآلعني.. تقرب مني .. حضني... فتحت عيوني على وسعهـآ ... تصرف جدآم الكل لا اكثر .. ما يبا حد يحس بـ المشآكل الي بيني وبينه .. ما ادري ليش .. ريحه عطره تغلغلت فيني ..
قآل : ابوي .. يآي ميت من التعب .. ومن قلت لي تعال وانا افكر .. شو صآآآيـر ..!!!!
طآلعته .. وبعدها طآلعت خالي الي اشـر لي اني اطلع .. شفت امايه عند الباب وآقفه اطالعنـآ.. طلعت وتبعتني ..
قالت : لا تفكرين .. خالج بيحل الموضوع ...!
طالعتها وقلت : خيفآنه يطلقني .. آمايه انا احبـه .... والله أحبـه ..
حضنتني امي .. وقالت : ما اباج ضعيييييييييييفه ...سآمعه ..!!
:::::
عمر
طالعت ساره وهيه تطلع .. لفيت لـ ابوي .. عرفت ان الموضوع يعنيهـآ ... ما ادري ليش ...
بس ليش هيه طلعت ... طالعت ابوي : شو السآلفه ابو عمر ..!
قال : سـآره تبا الطلاق .. !!!!!
حسيت بـ رجفه في جسمي .. سآره تبا الطلاق .. معقوله .... ولهدرجه يعني .. كلمت ابوي .. وامها بعد ... وشكلهم كلهم يعرفون .. مايد ما ياب لي خبر ماعدا انه مكلمني امس .. آكيد في لبس
ابتسمت بـ غباء : بس .. !
قآطعني : رغبه البنت عـآد .. شو نسوي...!
كيف .. سـآره مالها غيري ...قمت من غير لا اهتم بكلام ابوي .. فجيت الباب شفتها في الصآله قآعده ويا عمتي ...!
قال : عمتي سآآآآمعه الي تبآه سـآآآآآآآآآآآآآآآآره ...!
طالعتني وقالت: كل الي تباه بنتي .. اباه لهـآ ..
طالعتها بصدمه صرخت : سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره هالكلام صـــــــــــــــح ...!!!!
ما حسيت الا بـ ابوي يسحبني صوب الغرفه الي كنا فيهـآ .. وقال : انت تخبلت ...!!
طالعته وقلت : ابووووي ...!!!!!
صرخ علي وقال : اسمع يا عمر .. الحرمه يوم تبا تخون ريلها .. بتخونه وهيه ويآآآآآه.. وهو هب حآس .. اما تحآسب البنت على مآضي نسته هيه اول ما ملجت عليها انت .. هذي ما يرضآها حد ...!!! سآآآمع
طالعت ابوي بصدمه ,,, سـآره خبرت الكل السآلفه ... معقوووله .. يعني صدق ما هآمنها شي ..
قلت : انا تعبان وابا انـآم
طلعت اركض على الدري تجنبت اني اشوفهـآ .. فتحت باب غرفتي الي قبل العرس .. وفريت عمري على السـرير .. وجفآني النوم وانا في عز التعب .... كنت افكر ...
شو بسوووي ..!
مسكت رآآآسي بس خلااااااااااااص يا عمر .. يكفي من التفكير ..!
.
.
.
نور
طلعت من المستشفى .. رجعنا الفندق .. هو طول الوقت سآكت وانا بعد ...
قال : آمآيه عايشه تتريانا ... بتسوي حفله بآجر يوم نرد ..!
طالعته واشحت بويهي .. : بعد الحفله رجعني بيت اهلي
سكت ما نآقشني .. اول ما دخلنا الغرفه .. قال : شو معني الكلام الي قلتيه في السياره ..!
طالعته وقلت : خلاص .. ابا ارجع بيت اهلي
مسكني من ايدي وشدني له .. قال : انتي شو تخربطين
غمضت عيني .. : كل الي صار غلط ..مالازم اكون وياك مآآآيد .. انت تستآهل وحده احسن مني .. انت
صرخ : لا تتكلمين بسسسسسسسسسسسس .. سآآآمعه ...
::::
نمت على السرير .. عطيته ظهري وهو عطآني ظهره ... مرت ربع ساعه .. حسيت فيها يحضني .. بديت اصييييييييح الله يلعنك يا فيصل شو سويت فيني .. بس لو اشوفك .. اذبحك ...
قال : انا احبج نور .. حتى بعد الي صااار... ما يهمني شي .. الا اني اعرف الشخص .. انتقم لج منه .. وبعدها ننسـآه .. فآآهمه
قلت : لا الي صار ما ينسى
قال : انا بنسى
قلت : وانا ما بنسى
حضني اكثر وقال : انتي ما تحبيني يا نور .. لو تحبيني .. ما قلتي هالكلام ...!
ابتعد عني .. واول ما عطآني ظهره .. قلت وانا متعمده : يمكن ..!
حسيت انه انصدم .. بـ الدليل انه ما تحرك من مكآنه للصببببببببببببببح ...!!!
:::::
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله ..
صوت الاذان قطع تفكيره .. كآن يطالعها وهيه حآضنه سالم .. سآلم نآيم برآآآحه ..
مسك الكيمرا .. وقعد يصورهم .. شكله استخف ..
ضحك .. وحمد ربه ... من امس ما نآم .. يحس انه مكتفي من كل شي .. الا شوفت زوجته و ولده وهم مبسوطين ومع بعض .. نزل المسيد ..
صلى .. وتوجه للآمـآم ..
: شيخ ...
طالعه وقال : اشوف ويهك منور اليوم يا يوسف .. عسى ايامك كلها خيـر
طالعه وقال : رجع لي ولدي يا شيخ ...!
قال : الحمد الله .. ربك ما ينسى عبده ..
طبطب على كتف يوسـف ... : ربك اكرم من كل خلقه .. وانت صبرت ... وجآزاك ربك في الدنيـآ .. برجوع ولدك ...
ابتسم يوسـف .. : ادعيلنا يا شيخ ...
ابتسم لـه الشيخ وقال : ما انسآك في كل صلاه يا ولدي ..
.
طلع من المسيد .. وهو يبا ينآم خلاااص .. اول ما دخل البيت .. لقى امه تعابل في المطبخ .. رآح لهـآ وقال : صبآح الخير امايه
حبها على راسها .. وطالعها وهيه تعابل في الاكل : شو تسوين .. كل هذا حق منوه ..!
قالت : سالم ..
طالعها وضحك .. : امايه انا بنآم الحين .. قولي لـ ابويه اني بلحقه للشركه على السآعه 11
ضحكت وقالت : اجازه اليوم من عندي .. روح لـ زوجتك و ولدك .. روح يا ابوي ..!
.
دخلت الغرفه .. بآجر ان شاء الله برتب له غرفه هنيه سآلم في بيت اهلي ..
مرتآحين هنيه اكثـر ..!
حبيته .. وحبيت مهره .. وهم غرقآنين في نوم عميق .. وبعدها نمت مرتـآآآح ..
.
هل يعود ..!
سؤال .. قد تكون أجابته .. نعم .. او نعم
في حاله نحن حبينا العوده
وتكون الاجآبه .. لا .. او لا
اذا لم تكن لدينا تلك النّيه ..!
.
للآن شهدنا عوده اولى ..
هل يعود البقيه ..!!!!
انتظروا البآرت الاخيـر .. بعد اسبوع ...!
فمآن الله ..!