البارت الخآمس والعشرون
.
عوده لكن ...}~
.
.
ركضت بكل خوف صوب الطآبق الارضي وانا اسمع صرآخه .. تفكيري منشـل .. اول ما وقفت جدآم الدري .. حسيت ان من كثر ما ارتجف .. ريولي بتخذلني .. دموعي غرقت ويهي .. خوف .. وجسمي كله عرق ..نور .. خلج قوووووويـه .. ركضت على الدري وانا اسمع صوت خطوآته ورآآآآآآي وصرآخه .. اول ما خليت ريلي في الصآله .. حسيت بـ جسمه كله يحضني وطحت على الارض .. غمضت عيني وانا اذكر ربي ..
يارب يكون كآآآبوووووووووووووووس .. يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ..
سمعت صوته : فتحي عيوووونج .. ليش خآآآيـفه .. قلبي نوووور
فتحت عيني .. وشفته بخوف .. صحت مثل اليهال .. كنت اعرف اني ضعيفه .. بس هب لـ هدرجه .. آحس قلبي بيظهر من صدري .. من كثر ما يدق .. كنت اتنفس بصعوبه ..
طـآلعني وقال : سنه كآمله اربع وررآآآآآآآآآآج .. وآخر شي انا الحثآله .. وهذا النذل الي اسمه مـآيد هو الي احسن مني ..
صآرخت : أسسسسسسسسسسسسسسسسكت
مسكني من فكي وقااااااااااااااااااال : جآآآآآآآآآآآآآآآآآآوبي لا تسكتيني .. نوووووووووووووووور .. مايد أحسن مني ...!
صحت وما رديت.. وهالشي خلاه يعصب ..
صارخ : ردي ..
كل هذا وهو مثبتني على الارض بجسمه ...
صارخت : دخيلك .. ودرني .. لا تلمسني .. حرآآآم عليك ..
قال وهو يضحك : لييييييييييش ... حق مآيد ...!
رديت : دخيلك فيصـل... ارجووووك .. مابخذه .. خلاص مابخذه .. ما بوآفق عليه .. بس اتركني ..
ضحك .. حسيته في حاله هستريه .. قرب مني .. لحد ما حسيت بـ شفآيفه على رقبتي ... صرخت بصوت هز البيت كآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــل .. ابا حد ينقذني ..
قال : ما اقدر ..
ابتعد عني .. كنت ابا اهرب ... بس ايده مره ثآنيه مسكتني .. وحوطتني .. ما حسيت
الا بدوخه .. فتحت عيني وانا بين ايديه .. شآلني ..
قلت : وين بتوديني .. فييييييييييصل .. دخيلك ..
رد : غرفتج .. بنروح غرفتج .. الاجوآء بتكون احسن
هنيه ما قدرت استحمل .. رجفتي زآدت وبديت احس ان كل شي جدآمي صآر لونه اسود ..
كنت اتمتم بـ اسمه .. فيصل .. ودرني .. ابا حد ينقذني ....
.
.
فتحت عيني وانا اتـآلم من قوه الكف الي ياني .. كنت ابا اقوم .. بس ويهه كآن في ويهي ..
قال بعصبيه : ما وقت اغمآئج.. اباج تكونين صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحيه .. تستمتعين .. باللحظه
بندت عيني .. وانا قوآي منهـآره .. خلآص ما قآدره اتحرك .. هو سيطر علي ... كنت بس ادعي ربي ... يآآآآرب .. يـآرب .. يكون هالشي كآبوس ... بس الظآهر انه حقيقه .. حسيت
اني افقد الوعي تدريجيـآ .....
.
.
فتحت عيني وانا احس بالنور في الغرفه .. قمت بسرعه وانا اشهق ... كآبوووووووس .. كآآآآآآآبوووووس .. التفت على يميني .. وشفته .. فيصل ... خليت ايدي على شفايفي امنع الشهقه ... نزلت دموعي بقهر ....
سحبت نفسي من السرير ....ودخلت الحمآم " عزكم الله " روووووووووووح خلاص مابا اشوفك .. مايد .. خليت ايدي على قلبي احسه بيوقف من القهر ...
شو اسوووووووي الحييييييييين .. شو اسووووووووي .. فتحت الماي بعد ما رميت بجآمتي .. كآن الماي يبلل ويهي ... ودموعي بعد .. تنهمر ...الماي بااااااااااااااااااااااااااااااارد .. وانا ارتجف من الافكآر الي في بالي .... لفيت علي الروب .. وطلعت .. أكيد رآح ..
شفته جدآمي..كنت ارتجف من البرد والخوف .. طآلعني ويا يربع صوبي ..
: نور .. حياتي لا تفكرين .. ما سويت الي سويته .. الا عشآن اضمن انج لي .. فآآآآآآآآآآآآآهمه ..
طالعته وانا هب قآدره استوعب .. وكآني انكر الي صار ...
قلت : انت شو سويت فيني ..!
طالعني مستغرب .. وبعدها لف عني وبدا يسكر ازرار قميصه .. وانا احس اني بطيح من الرجفه .. لو مت احسن ... لو مت أحسن .. مابا مابا اكون
وياه .. ابا مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد ..
الدموع تنزل من غير لا أحس .. بس حسيت فيه يشدني لـ حضنه
: لا تصيحين .. أنتي غير عن كل البنآت في حيآتي يا نور .. والله غيييييير ...انتي اكيد تفكرين الحين اني خذت الي اباه .. وبتركج ,, لا .. انا ما استغني عنج ...
كنت فاجه عيوني واطالعه مستغربه .. ومايد في بالي ... شو بيصير له اذا عرف ..
سمعت صوته : انا بروح الحين ..طلع الصبح .. وأهلج بيرجعون ..
تركني وطلع ...
ركضت صوب باب غرفتي .. وقعدت اطالعه وكل الغضب الي دآخلي .. انفجر في لحظـه .. ركضت صوبه وهو وآقف عند الدري .. وبديت اضربه بقوه ولا عمري توقعت اني املكها .. ضربته ..
وما حسيت
الا وهو يدفعني عنه ... فقدت توآزني وشهقت لاني بطيح على ورى ... غمضت عيني بخوف وصرخت صرخه قويييييييييييييييييييييييييييييييييه ..
فيصل
وقفت اطالع نور وهيه امدده على الارض ... طآحت جدآمي عيني من اعلى درجه في الدري .. للطآبق الارضي .. ركضت صوبها بخوووف .. وانا اصارخ بـ أسمهـآ
: نوووووووووووووور .. نوووووووووووووووووووور ...
بس ما ترد علي .. بديت اضربها على ويهـآ ..بس ما ترد .. وقف قلبي وانا اشوف الدم مغطي المكآن تحتهـآ ... وملابسي دم ... ايدي .. الي مخلنها على راسها دم .. ابتعدت بخووف
: نور .. طالعنيي قووووومي .. دخييييييييييلج والله اسف ... نوووووووووووور .. ما قصدت ارميج من فووووق .. قومي ..
اول مره تنزل موعي ... طالعتهـآ .. قربت راسي من صدرها .. مافي صوت .. لـ دقات قلبها ..
ماتت .. معقوووله .. انا قتلتها .. بيعدموني ..
ركضت الطآبق الثآني .. لـ غرفتها .. وفتحت صندوق المجوهرات . وخذت نصه .. التهمه بتلصق في الخدآمـه .... شليت الذهب .... وركبت سيارتي وطرت وانا ارتجف ... قتلتهـآ .. قتلت نوووووووور ....
.
.
.
حصـه
تضآيجت وايد .. ما قدرت انطق بـ اي كلمه .. حور عدالي .. وبتفهم كل شي .. وهذيج السآعه بخذل اهلي .. بتصرفي ...
قعدت على السرير .. شليت تلفوني ... واتصلت على رقمه.. بس التلفون يظهر لي مغلق .. الله يهديك ليش تغلقه ...
حصـه .. ثقلي .. لا تكلمينه .. خليه يحس بـ غلطته .. أكثر من جيه .. اوووه ...
حضنت فارس ... اليوم بروح المستشفى .. عنده تطعيم ..
رن تلفوني .. فز قلبي .. رفعته وشفت اسـم مهره
رديت : الوو
قالت : هلـآ فديتج ..
قلت : أهلين
قالت : رآضيه الحين يا حصـه .. فهد يتغرب ويتعذب ...!
سكت .. ما عرفت شوا قول : لا تلومين فيني يا مهره .. روحي قلبي يعورني
قالت : تحبينه ...!
ارتجفت ..
قالت : ردي .. ليش سآكته .. تحبينه والا لا ..!
قلت : أحبـه والله احبهـ .. مهره ,, انا بسكر
فريت التلفون وبديت اصيييييييييح .. هب عارفه شوا سوي ..!
سمعت صوت الباب : حصه تعالي بتريق ويآج
هذا حمد .. مسحت دموعي ونزلت
.
.
سـآره
شرآت الياهل ... ما توقعت في يوم من الايام اشوف عمر منهـآر ... صوته وهو يقول لي ..
حضنيني سآره ..
خلاني ارتجف .. حضنته .. ونآم وهو كل سآعه يفز من نومه .. شو مضآيجنه ما اعرف .. ما عارفه كيف اتصـرف ... بس امسح على شعره .. واطبطب عليه كأنه يآهل ..
ما نمت .. هو كآن يغفي ويرجع يفز من نومه ..
.
.
اول مره اتخلى في نفس هالموقف .. هب عارفه كيف اتصرف ... مرتبكه ... ابتعد عني ..
طالعني وقال : جهزي لي الحمـآم ...
فزيت وجهزت له الحمـآم واستغليت الفرصه ونزلت بسرعه ابا امآيه .. ابا اقولهـآ ..
وقفت في المطبخ ... اساعد الخدآمه واخلي الريوق له ...
شفت امايه تدخل : صبآح الخيـر ..
رديت : ماماتي صبآح النور
شافتني مرتبكه ... يت صوبي وقالت : شو فيج ..!
مسكتها من ايدها وطلعنا .. : امآيه .. عمر ما ادري شو فيه .. متضآآيج وآآآيد .. اول مره اشوفه جيه
ابتسمت امي وقالت : حبيبتي ... اهتمي فيه .. واذا بغا يتكلم .. سمعيه لـحد ما يخلص كل الي عنده ... واذا ما تكلم .. لا تضغطين عليه ... جيه بيتضآيج اكثر
هزيت راسي بارتبآك ... وقلت : بروح ارفع له الريوق ...
.
.
وقفت جدآم زجآج النآفذه .. اشوف الجو .. اليوم ضبآب .. والجو بآرد .. من حقي انكسر .. تعبت ... من رجعتي للبلاد ... للحين ... وأنـآ في دوآمه .. زوآجي منهـآ .. والمسؤليآت الي كلها علي .. انا انسآن .. يعاملوني كآني ما اتعب ....
كآني ما عندي احسآس .. تعبت من اني الانسآن الي يفكر بغيره قبل لا يفكر بعمره .. من وعيت على الدنيا وانا مسئول ... مآيد ... ابوي يوم تعب ... عمتي ... سآره .. المستشفى .. وبلاوي المستشفى .. أمس كنت في حاله صدمه ... اول مره أحس اني مكسور .. وابا حد ويآي ... سمعت صوت الباب ينفج ...
.. سمعت صوتها : ريوق ..
لفيت وخذت كوب الكوفي .. وقربته مني ابا اشربه .... في هاللحظـه حسيت بـ أيدها على ايدي :
معدتك .. هب زين تشـرب كوفي على طول .. خذ لك توست على الاقل
طالعتها وما بعدت نظري عنهـآ .. دققت في ملامحهـآ .. حسيت بـ الكوب ينخذ من ايدي .. بس انا اطآلعهـآ ..
سمعت صوتها : عمر تبا ...
قآطعته بحركتي ........مسكتها من ايدها وقربتها لـ صدري وقلت : صدق انا في عالم الاموات يا سـآره ..!!
شفت ويهـآ تغير ارتبكت اكثر ما هيه مرتبكـه...
قلت بهدوء : سآره .. جآوبي ... لا تخليني جيه .. صح انا نآديتج بـ اسم أمل ..!
قالت : هيه.. بس .. أمس ..
طالعتها اباها تكمل .. حسيته مستحيه مني وايد ... قالت : امس انا على كثر ما زعلت وتضآيجت لانك متضآيـج .... بس لما قلت لي حضنيني ساره ,,
طالعتها وهيه هب قادره تكمل كلامهـآ .. ابتسمت : ساره .. انا محتآينج هالفتره ... نسيني مآضيج ... سآمعه .. لا تذكريني فيه .. وخليني انسى المآضي ...
قالت :ان شاء الله
مررت ايدي على بشرتها النآعمـه .. قلت : مبسوطـه ..!
قالت : لا ..
طالعتها مستغرب كملت : لو تبانا نبدا صح .. بتقولي شو مزعلنك ومخلنك جيه ..!
مسكتها من ايدها وخليتها تقعد عدالي على الكنبه ... وحكيت لها كل الي صار ...!
وهيه تتفآعل وياي ,,,
.
.
.
قلت : سآره .. مابا حد يدري اني بقدم استقآلتي .. سآمعه
قالت : اوكيه ..
ابتسمت : انتي ما ورآج جآمعه..!
ردت : مابا اروح اليوم ... ابا اقعد وياك ...
طالعتها تنهدت .. ولفيت ويهي .. رن تلفوني ... رفعته وشفت اسم منى .. رديت
: الو هلا منى
سمعت صوتها متغير : دكتور ... هددوني ..
قمت بسرعه : اهدي انزين .. شو صار ..!
قالت : دكتور .. أنا خيفآنـه ...انا ببتعد عن المستشفى وعن كل حد ...!
لفيت ويهي وشفت ملامـح ويه ساره متغيره,, فهمتهـآ .. خليت ايدي على ايدها ورصيت عليها ..
سكرت منى .. فريت التلفون وقلت : بروح اقدم استقآلتي .. مابا اسمي يقترن فيهم ابداً ..
،
::::
صآرخت عليه : شبيب .. صآر لنا مخطوبين سنتين .. انت لو تحبني سعيت للعرس ..!
رد : فديتج .. مهره انا
قآطعتني : لا تنسى نحن الا مخطوبين .... وكلمه فديتج ماباهـآ منك
قال : خسرنا صفقه كبيره ... والشركه
قآطعته وهيه ترمي الخآتم على الطآوله : شبيب .. انت لو تباني كآن تحديت كل الظروف ...بس انت ما تبآني .. وانا خلاص مابا هالعرس ..!
.
.
شبيب
تخيلو ...الشركه الي خذت عنا الصفقه وسببت خسآرتنا .,.. هيه شركه يوسـف .. والي خذ مني بنت عمي ... ما تبوني انقهر ..كيف ما انقهر ...
.
دخلت الجمعيه وشريت للبيت .. مآ أنكر ان اليازيه خلتني اهدى .. في فتره من الفترات كنت متخبل ... ما انكر بعد اني اعزهـآ وعسب جيه ما عاقبتها بسبب فعـلهـآ الي سوته .. بس اراقبها ... وأتمنى ما تخيب ضني ..!
:::::::
دخل البيت هو زوجته .. أستغرب الزرع محد سقآه .. هالخدآمه ما ينفع وياها اللين ....
اول ما خلى ريله في الصآله وقف مصدوم .. وهو يشوف بنته امدده على الارض ... في بركه دم ... ما تحرك من مكآنه من الصدمه ... ركضت زوجته صوب نور وهيه تصيييييييح من الصدمه ..
: نووووووووووور نورررررر
رفع تلفونه ورجفه في جسمه ....ماعدا انه قوي ... الاسعااااااااااف .... بنته الوحيده .. بتروح منه ...
.
وقف جدآم غرفه العنآيه هو و زوجته .. الي اصرت ان بنتها تروح المستشفى الي تشتغل هيه فيه... لحظآت وشآفوا رشيد ياي يركض صوبهم وهو يصيح ..
: شو في بابا ... انا ما يشوف هذي جيتآ ... مافي في البيت ...!!!
تنهد ابو نور وقعد على الكرسي .... وافكاره تروح وترد .. تشتت .. يحآتي الي دآخل .. ويبا يعرف شو صار بالضبط .. كيف طآحت .. ومنوالي طيحها ... الذهب المسروق .. وأختفاء الخدآمه يآكد له ان الي مسوي هالفعل .. الخدآمـه ...
.
.
لحظآت وقال لـ رشيد : اتصـل على ربيعتها ساره ... قولها اتي هنيه .. أكيد نور تباها ..
ابتعد رشيد الي صار له نص عمره يشتغل عند عائله ابو نور ...
اتصـل لـ سآره يبلغهـآ ..
.
.
.
مآيد
اليوم ما شفتها في الجآمعه .. الخوف بداء يدخل في قلبي .. وينها اليوم .. دقيت لها مغلق ... رجعت البيت بعد ما خلص كلآسي ... اليوم عندي كلاس وآحد بس .. برتآح سآعه وبعدها بروح عند حمد الشركه .. ابو حمد سآمح لي اطلع اوقات دراستي .. صرآحه هب عآرف كيف اخدم هالنآس .. ما قصروا فيني ... دخلت البيت وشفت ابوي في الصآله هو وآمآيه عآيشه ..
: الســــــــــلآم عليكم
ردوا : وعليكم السلام ..
قعدت ... امايه عطتني كوب عصير .. مهتمه فيني في ادق التفآصيل
سمعت صوت ابوي : مآيد جهز نفسك اكيد خلال هاليومين بنروح نكلم اهل نور رسمي
ابتسمت من الخآطر : جآآهز انا لو تبون من الحين
ضحكت امايه عآيشه ... : هههههههه .. فديتك يا مآيد ... خل امها ترد على الاقـل ..
طآلعت امايه عايشه : بيردون ان شاء الله ..
سمعت صوت ابوي : مايد ما ينعاب ... ما شاء الله عليه ....
طالعت ابوي .. المدح منه غير .. تعرفون هالشي .. لما يمدحك شخص .. كآن دايما ينتقدك ... وانت تبا رضآه .. لا اراديا قمت وحبيته على راسه ...
طآلعني وقال : ما عليك دوآم الحين
قلت : الحين برووووح ...
مسكت سويجي بطلع بس صوت بكآء سـآره الي وصلنا خلاني اجمد مكآني .. انا حآس ان اليوم بتصـير مصيبه .. التفت على عمر الي دخـل .. واول ما سمع الصوت .. ركض للطآبق الثآني هو وآمـآيه عآيشه .. انا تسمرت مكآآآآآآآآآني .. صوت بكآئها يقولي .. ان الي صآير كبيـر ...!
كبير وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد ...!!
.
.
.
ساره
اول ما طلع عمر رايح صوب المستشفى ... كنت خيفانه عليه ... اخاف من هالاشكآل الي ما ترحم ... اذا ضميرهم ما يآنبهم عشآن قتلو شخص خلال عمليه .. بيأنبهم اذا سوى شي في عمر ..!!
قعدت على الكنبه .. اتريا رده ... مرت نص سآعه وبعدها وصلني مسج
" قدمت استقآلتي والمدير وآفق "
تنهدت برآحـه ... بس بعدني خيفآنه .. شليت التلفون ودقيت له
: الو
ياني صوته : هلا
قلت : وين انت ... قريب من البيت ؟
قال : هيه ..
سكتنا نحن الاثنين .. وبعدها قال : خيفآنه ؟
قلت : خيفآنه عليك ...
ضحك : لا تخآفين عشر دقآيق وآكون عندج ..
.
اول ماسكرت التلفون .. رن .. رفعته وشفت اسم رشيد استغربت ... اول ما رديت ياني صوته الي يدل ان شي صآيـر لـ نور
وقفت بصدمه وانا اسمع كلآمـه ..ارتجتف .. نور في العنآيه .. ما قدرت اكتم شهقتي .. صرخت بخوف .. فريت التلفون ... وانفج الباب وشفت عمر وامايه ..
يا صوبي : شووووفيج .. شو صآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـــر ...! سآره تكلمي ..
قلت بصوت متقطع : نــ....ــور .. في المستـ...ـشـ..ـفـى
طالعني بصدمه .. وبعدها سمعت صوت باب المدخل للصآله يتسكر بصوت عالي ... مآآآآآآآآآآآآآآآيد .. هذا مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيــــــــــــد
فز عمر ... ومسك عباتي وقال ..: لبسي بسرعه بنلحق الخبل مآآآيد يلآآآآآآآآآآآآآ ...
كان كل تفكيري عندها .. كلام رشيد ما يطمن ... العنآيه.. ياربي شو صآآآر .. طول الطريج للمستشفى انا اصيييييييييح ....عمر اسمعه يكلم مآيد ... ويقوله اسم المستشفى .. كنت اشوف سيآره مآيد جدآمنا وهو يسوق بـ تهور ...
حسيت بـ ايد عمر تحضن ايدي : لا تصيحين ان شاء الله ما عليها شر .. شو قالو لج ..!
طالعته وقلت : في العنايه .. كيف ما عليها شـر يا عمر .. نور ... كل شي بالنسبه لي ...
طالعني ومسح دموعي : الحين بنوصل وبتطمنين عليهـآ ..!
.
ركضت في ممر المستشفى الطويـل وانا اسمع صوت عمر وهو يناديني يباني اهدى .. شفت ابو نور وأمهـآ ركضت صوبهم ورشيد يطآلعني ويصيح ... وقفت جدآمهم وقلت : شو فيهـآ,,,!
وينها الحيييييييييييين ... شو صآآآيـر ...!
حسيت بصوت مآيد ورآي .. .: سآره ... خلينى نفهم سكتي شوي
طالعنا ابو نور .. ووشكله عرف مآيد .. ,, عمر وقف عدالنا وقال : شو صآر ...!
قال : طآحت من الدري ... من الطآبق الثآني ..
شهقت بخوف .. وحسيت الدنيا ادور فيني ..
حسيت بـ عمر يسندني.. لحظآت وظهر الدكتور...
: ارتجآج في المخ .. ما نعرف شو الي بيصير الا بعد ما تصحى ..
ارتجف جسمي ... يا قلبي يا نور... الله يلعن الخدم ان شاء الله .. الله يلعن هالخدآمه الحقيره ...
حسيت الكل انقبض قلبه .. ونحن في هالحآله .. سمعت صوت خلاني اهدى .. صوت مآيد
: الحمد الله على كل حـآآآل ..
وانصـرف من المكآن... تعرفون .. نحن عبرنا عن مشآعرنا .,, الا هو . كآن هـآدي .. وأحسه يدعى في خآطره ... اول ما قال الدكتور ارتجآج .. حسيت الكل انصدم .. أم نور بدت تصيح .. وانا شهقت بصوت عالي .. وابو نور اسود ويهه .. كلمه الحمد الله الي قالها مآيد خلتنا نفكر ..صدق .. الحمد الله .. بعدها تتنفس ....
.
.
وقفت بـ سيآرتي في مكآن منعزل .....سكرت السياره ... وقعدت أفكر .. جسمي يرتجف بخوف ... شو صار لج يا نور... شو الي صار ....!
أكيد خآفت وكآنت تباني وياها .. آكيد .. يا رب سآعدهـآ ...
خليت راسي بين يدي الثنتين ... وعبرت عن الي في خآطري .. كنت ابا انفرد في نفسـي ... مآيد ما بينكسر جدآمهم ..بنكسر جدآم نفسي بس ...
آآآه ... يوم حسيت انها لي .. صآر الي صـآر ..... اهم شي الحين ... اني اطمن عليها .. تفتح عينها بس ...
شغلت السياره وتحركت صوب البيت .. ما ادري كم مر من الوقت ... بس الدنيا ظلمت ... صآر ليـل .... دخلت وشفتهم كلهم قاعدين في الصآله .. أمايه عايشه .. سآره .. عمر .. ابوي
شو فيهم .. ما حسيت الا ابوي يحضني بقو لـ صدره .. فجيت عيني على وسعها بصدمه ..
قال :خوفتني عليييييييييك نتصل لك مغلق ... انت بخيـر ..!
طآلعت ساره
الي اطالعني وتصيح .. قلت : انا بخيـر ... بخيـر ..
ابتعد عني وطآلعني .. : لا تسوي هالحركه مره ثآنيه سآآمـع ..!!
قلت : ان شاء الله
وآنصرفت لـ غرفتي وسط نظرآت الكل .. بآجر الصبح بروح لهـآ .. خآطري اكون قربها الحين .. بس للحين انا ما اعني لها شي ... مجرد شخص حآب يرتبط فيهـآ ... الصبح ا ن شاء الله خيـر ..!
.
.
عمر
عطيتها ظهري .. كنت حدي تعبان ... حدسي الطبي يقول لي .. ان نور بتفقد الذآكره .. مجرد احسآس .. مابا اقول لـ سآره واخوفها .. حسيت فيها تدخل بين البطآنيات ... لحظآت وسمعت صوت شهقاتها المكتومه ... الظآهر خآيفه على ربيعتهـآ .. ترددت اقرب منها.. والا قربي بيخليها تنهآر اكثـر ... بس .. ما عرفت شو اسوي ... استمر الوضع ربع ساعه .. بعدها ما قدرت استحمل .. لفيت لها .. وحوطت خصرها وسحبتها لي .. وهيه صآحت بصوت عالي
: خيفآآآنه ...!! نـور
قآطعتها : آهدي .. خلاص ما بيصير لها شي ..
طالعتني بخوف : صدق عمر .. ما بيصير لها شي
قلت : هيه .. أهدي بس انتي وحاولي تنآمين .. بآجر بنروح لها وبتشوفينها وبتطمنين ..!
مررت ايدي على شعرها وقعدت اهديها لحد ما غفت .. يارب ما يصيب نور شي ..مآيد .. بينهار .. وهذي بتنهار بعد..... !
.
.
.
الشرطي : الظآهر انها جريمه سرقه يا ابو نور .. نحن ما حصلنا اي بصمآت .. بس
أعتقد ان الآدله كلها تشير للخدآمه
رد ابو نور : متى بتقبضون عليها ؟
الشرطي : سويت عليها تعميم .. اي جديد بنبلغك ... بالنسبه للذهب المفقود ..
قآطعه : ما يهمني الذهب .. والالمآس ... الي اغلى منه .. بنتي .. ابا هالخدآمه باي طريقه
طمن الشرطي ابو نور.. وآنصـرف ...!
.
.
.
يوسف
عطتني كوب العصير ... : تسلمين لي
طالعتني وابتسمت وقعدت عدالي: يوسف .. عمي ما سال عن فهد ..!.
طالعتها وقلت : سآل .. بس بسطحيه ..!
ردت :انزين .. اليوم كلمت حصـه .. وعاتبتها على الي تسويه
رديت : لا تضغطين عليها....
طآلعتني وقالت : انزين ابا ارمس فهد .. خلنى نتصل له ..
ضحكت : يلا ...
رفعت التلفون ودقيت عليه ... عطآني رقمه الي يستخدمه هنآك .. لحظآت وياني صوته
: مرحبآ ابو سااالم
رديت : هلا فهد شخبآرك .!
رد : بخير الحمد الله .. شخبآرك انت ..! وشخبار ابوي وامي .. ومهره ..!
قلت : كلهم بخيـر.. مهره مسويه صدعه تبا ترمسك ..!
.
عطيت مهره التلفون ... : هلا ابو فارس شخبآرك ..! ... عسى دوم ... شخبار الدراسه .. شو مسوي .... كلمتها اليوم .... ما قالت شي ... الي قالته انها تحبك ...
طآلعتها وقلت بهمس : لا تقولين له ... جيه تخلينه يتآمل خيـر وحصه نحن ما نتوقع ردآت فعلهـآ
مهره طآلعتني بعصبيه .. واشرت لا ...
قالت : ترى عرس حور تآريخ **** نتريآك .. لازم تستغل الفرصه ..!
ضحكت على مهره .. تباهم يرجعون لبعض .. وتسعى لـ هالشي ... مثل ما تبينهم يرجعون لـ بعض .. الله يرجع لنا ولدنـآ .. تنهدت .. لفيت صوبها بتحرش فيها
خليت ايدي على بطنها واشرت لها بمعنى مافي بيبي .. ضربتني على ايدي وهيه تضحك ..
سكرت وقالت : عنبوه انت شرات اليهال .. ما خليتني اتكلم ..
ضحكت : وانتي تخبرينه كل الي قالته حصـه .. بلآج .. انتي تعرفين ..!
قآطعتني : نحن الحريم نفهم على بعض .. اعرف انها تبا ترجع له .. أحس فيها يا يوٍسـف
ابتسمت وقلت : الله يسمع منج ..
قآمت .. مسكت ايدهـآ وقلت : وين رآآآيحه !!
ابتسمت : بروح على كيفي
ضحكت : لا ما بتروحين قعدي ...!
شديتها وقعدتها عدالي ... نفسيتها احسن بوآآيد وهالشي مريحني ..!.
.
.
.
.
دخلوا عليها الغرفه .. طآلعتهم بـ أستغراب .. منو هذيل .. ما تعرفهم .. طالعها ابوها .. تقرب منها ومسك ايدهـآ : نور حبيبتي انتي بخيـر ..!
قالت : منو انت ...!!!
ارتبكوا كلهم .. بس الدكتور سحبهم من المكآن ... وكآنت الصدمه : نور فاقده الذآكره .. رافضه تسترجع الي صآر لها في ليله الحآدث..... لا تضغطون عليها .. مع الايآم بترجع لها الذآكره ...!
الكل كآنوا مصدومين ...بس على الاقل .. متفآئلين انها عاشت على الاقل وفجت عيونها ... ترفض توآجد الكل قربها .. صآيره شرسه سوي .. بس هذا ما يمنع انها نور .. الي يحبونهـآ .. .
::::::::
قعد قدآم ابوهـآ ... قال وهو متردد : انا مستعيل يا عمي .. خلاص .. شو نتريا
تنهد ابو نور : البنت صآر لها اسبوعين وهي على نفس الحال يا مآيد ... بس انا ابا افرح فيها .. هيه بنتي الوحيده .. الحآدث الي صار .. يخليني افكر .. ابا اشوف عيالها .. طلبك يدل انك تباها حتى بعد الي صار لها ...
مآيد : خلاص .. انا وابوي بنيي بآجر .. وبنطلبها رسمي .. وبنتفق على كل شي ..
موقفه يدل انه يحبها .. وهالشي خلى ابوها يوآفق .. خلاص مافي وقت للعب .. لآزم يشوف عيالها ..
:::::::
نور
قمت بسرعه وانا اسمع كلآم ابوي : شو تقولون .. كيف اخذ وآآآآآحد ما اعرف عنه شي ..!
ابوي : بس هذا الانسآن الي تبينه ...!
انملت عيوني دموع : بس انا ما اعرفه .. وهو يعرف عني كل شي ..!
قربت مني امي وحضنتني : نور حبيبتي .. قبل الي صآر انتي مكلمتني عنه .. انتي تحبيه ..
طآلعتهم بخوف... ما اعرفه .. ولا اعرفهم .. ويقولون لي تزوجي هالانسآن ... طالعت نظرآت ابوي ..
قال : شو الحين ..!
قلت : موآفقه
يمكن هالشي يخليني استرجع الي صآر ... احس بتوتر كبير ... دخلت علي ساره ..
مسكت ايدها ... : صدق انا كنت اباه ..!
ضحكت : ههههههههههههههه يا قلبي يا نور.. شو تقولين انتي.. انتي كنتي متخبله عليه .. وهو بعد ...!
كلامهم كلهم يتشآبه .. يعني صدق .. مسكت راسي الي يعورني .. وقفت جدآم المرآيا وقلت
: شو يبا فيني الحين ...! تشوفين شكلي ... يبهتي فيها كدمه للحين... وشعري مقصوص بوي ... شوفي شكلي كيييييييييييييف
ضحكت : ما يهم هالشي .. المهم انه يبآج .. وما تخلى عنج ...!
طالعتها وسرحت بـ أفكـآري ...
قالت : مآيد متخبل علييييييج يا نور .. لا تكسرينه دخيلج ...
.
.
.
.
ساره
فديته مآيد .. صدق ريّآل ينشد فيه الظهر .. ما سوى فيها قال ابا اتزوجها وبسـرعه ...يحبها .. طالعت عمر الي يسوق السيآره .. الحمد الله مرتآحه وياه هالايآم .. بس الي مضآيجني ومضآيجه .. ان كل المستشفيات ترفض اوراقه .. الظآهر ان مدير المستشفى السآبق له نفوذ ... طالعته
وقلت : عمر .. ما ردوا عليك في مستشفى###
طالعني وابتسم : لا تعورين رآآآسج .. مصيري احصـل لي مكآن..
طالعته وتنهدت .. قلت : ومايد متى نآوي يعرس ..!
طالعني وقال : في اقرب فرصه .. وحتى ابوها قال هالكلام ... الله يعين اهلها صرآحه ..
طالعته وقلت : نور ما تستاآهل الي صار لها .... وهالخدآمه للحين ما حصلوها
طالعني وقال : مصيرها بطيح في ايدهم ....
اول ما دخلت البيت .. رحت صوب امايه الي فرحآنه لـ مايد .. بس وآيد تحآتي نور ..طالعتها وقلت : هـآه اطمنتي امايه .. البنت وآفقت ... لو انها مرتبكه
شفت نظرآت مايد لي الغامضه .. أحسه متغير .. مالومه ...
قلت : مبرووووك مآيد
قال : الله يبارك فيييج
انسحب من المكآن .. يلست اطالع عمر الي قال : بيرجع طبيعي .. ما عليكم منه ..
أمآيه .. : الله يتمم على خيـر ...!
.
.
فيصل
من يوم صار الي صار .. وانـآ مسآفر برا البلاد .. خيفآن .. حتى تلفوني ما ادر عليه ...بس لمتى بظل جيه .. انا ما خليت علي ولا دليل ... الخدآمه الي شردت بتلصق فيها التهمه ..
نور .. لا تصير رومنسي وتفكر في هالامور يا فيصل .. انا ما كآن قصدي ادزها للآرض .. كنت نآوي اتزوجهـآ ..
فريت عمري على السرير .. حآمد يتصـل .. شو سالفته .. كل يوم يدق ..
رديت : الو
قال : وييييييييييييينك انت ..!
قلبي دق بقو ... بخوووف .. شو .. وصلهم الخبـر ..
قلت : مسآفـر ..
قال : نور ... بين الحياه والموت وانت جيييييييييييييه ..!
رديت بتوتر : شوووه ..!!
نور بين الحياه والموت .. يعني ما ماتت ..!!!
لا بس انا ...
سمعت صوته الي قطع تفكيري : فقدت الذآكره .. ما ادري شو صار لها بالضبط .. بس سآره سحبت اوراق نور من الجآمعه .. أنت وين ..!
صرفت حآمد بسرعه .. .. معقوله فاقده الذآكره والا خدعه .. عشآن ارجع ..! لا انا ما بتريا جيه .. سحبت شنطتي .. برجع البلاد ..!
.
.
.
######
مرور فتره على ابطال القصه
#####
.
.
سآره
قعدت البس الحلق في اذني .. المآس .. كآن هديه منه هو .. من عُمر .. بعدت ذكره عن بالي ..
اليوم عرس نور ومآيد ... هب عرس ..حفله بسيطه .. بسبب الظروف الي صارت ...
مشتآقه لـ عمر وآيد .. وآآآيد .. بس لازم ما انجرف بـ شوقي له
شفت شكلي بـ الفستآن .. فتنه .. والله اني حلوه .. خذت عبآتي .. وطلعت بسـرعه لقيت امآيه تتريآني تحت .. ابتسمت بكل رآآآحـه وانا اشوفهـآ ..
قالت : يلا فديتج بنتآخر ..
قلت : امآيه حلوه انا ..!
قالت : قمر فديتج .. يلآ خالج يتريآنا .. مآيد سبقنـآ
رديت : يلا
.
ونحن في السيآره .. رجع لي مشـهد ما بنسآه ..بعدد ما تحدد موعد حفله مآيد ونور .. يآني اتصآل .. رديت لاني ما اعرف الرقم .. وكآن فيصل
قال لي بالحرف الوآحد : وقفي هالعرس ..
قلت : أنت شووو تقوول .. نور ما نآقصه مصآيب يا فيصل .. خلها في حالهـآ .. حرآم عليك
قآطعني : أنتي ما تفهمين .. سآآآره احسن لج .. توقفين العرس باي طريقه ..
والا .. ترآ عندي لج صور وفيديو قبل ما تعرسين .. بتوصل لـ زوجج
صرخت فيه : ريلي وآثق فيني .. والي بتسويه سووووه ... يلا بااااااااااااااااااااااااااااااااي
سكرت التلفون .. ورميته .. كنت في طريقي للبيت .. اول ما وصلت ودخلت الغرفه ..
شفت ويه عمر متغير .. ادري انه متضآيج من رفض اغلب المستشفيآت له ..
بس خوفي بدا يتضآعف من نظرآته .. طالعني بقهر ..
: ليش .. ابا افهم ليييييييييييييييش كل هذا ..!
لـ هنيه ما اقدر استحمل .. خلاص يا سـآره
طالعته بخوف : حبيبي عمر شو
قآطعني وهو يصآآآآآآآآآآآآآآآرخ : بس خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص ... فر علي تلفونه ..
مسكته وبديت اشوووف .. ايام قذراتي .. لالا .. الله يلعنك يا فيصل ويحرق قلبببببببببببببببببببك مثـل ما حرقت قلبي ..
طالعت عمر بعد ما هلت دموعي : انت تعرف اني تغيرت
تقرب مني .. شدني لـ صدره وقال : الضيقه وصلت لي اعلى حدودهـآ .. خلآآآآآآآآآص يا سـآره
ماعآد فيني صـبر .. هالشي ما اقدر استحمله .. لا تقولين عقلي صغييير .. واني اعرف مآضيج قبل .. بس ما توقعت ... بـ هالقذاره .. لا يا سـآره ..
ما اقدر .. انا للحين ما قادر انسى ليله المخفر .. اي مثل هالفيديو على تلفوني .. وكلآم قذر لا .. خلاص عمر تعب .. لـ هنيه وكفآآآآآآآآآآآآآآآآيـه
انا برجع بريطآنيا ....
شهقت بخوووف .. : انت ما تبآني .. لو تحبني ما اهتميت
طالعني واول مره اشوفه جيه يطآلعني : انا .. بعد انا ما احبج ... سآره لو ما احبج ما فرقت عندي .. بس انا ما اقدر اعيش ويا انسآنه ... كل يوم بشوف مثل هالرسايل توصـلني
صآرخت : انت ما مجبر تتحملني .. الظآهر اني حمل ثقيل عليك .. خلاااص انا احررك من هالالتزآم .. انت هب مسئول عني .. خلااااااااااااااااااص
ابتعدت وانا اصيح بصوت عالي .. يآني صوته : وهذا الي نآوي انا عليييييييييييييييييييه
حطمني بالكلمه .. حسيت اني ما اسوى عنده .. دخلت الحمآم " عزكم الله "
كملت انهيار ... و ماهي الا يومين .. ورآآآح سآفر ..!
كلهم يتحسبون أن عمر رآح مضطر .. هب هروب مني .. حآسه انه ما بيرجع الا عشآن يطلقني
وهالشي معيشني بخوووف .... .. اباه يرجع .. وماباه ...
رجوعه يعني نفترق قدآم الكل بعد ..!
.
.
.
رجعت للوآقع على صوت آمـآيه
: سآره يلا نزلي حبيبتي
غطيت ويهي .. ونزلت .. فديت مآيد ونور .. هم الشخصين الي لما اشوفهم .. واشو فان حبهم بيتوج بالزوآج .. آحس بـرآحـه .. وتفآئل ..!
حور
وقفت جدآم المرآيا اطآلع نفسي ... حلوه شوي علي .. اليوم بنزف لـ جآسم .. وايد اطنشه .. وآيد اقوله كلام قاسي .. بس ما يرد علي .. ما ادري ليش هالمعامله .. بس الي اعرفه .. اني ما اكرهه .. بس ماادري ليش لما تجمعني الموآقف ويآه .. آحسني هجوميه في كلآمي عليه ..
التفت على حصه الي دخلت و ويها متغير ...
قلت لها : شو فييييييييج جييييييييه ..!
قالت : انا بروح البيت ... سآمحنيني حور
طلعت تركض وانا هب فآهمه شي ... لحظآت وجآسم دخل للتصوير .. كنت متنرفزه من طلوع حصه من العرس .. معقوله تتركني مثـل هاليوم .. شو الي تسويه ..
وغضبي ظهرته في جآسم .. الي ما خليته ينفذ اي كلمه من كلام المصورات .. أحس صوري بتطلع ولاشي
حسيت فيه يهمس: شو فيج جيه ... اهدي ..
قلت : ما يخصك..
ابتسم : لهدرجه متوتره ..
لفني صوبه واشر للمصورات يظهرن .. خفت .. ما ادري ليش .. يمكن لان اي حدود خليتها من قبل لـ علاقتي وياه .. رآح تنكسر اليوم ..
طالعني وقال : حور ... عيشي اللحظه .. لا تخلين توترج يخلييج تندمين بعدين
نزلت رآسي بصمت .. قلت : اوك
رفع راسي بـ آيده .. : يلا حيآتي ... خلينا نصور صور عدله
انجبرت اصور .. ماعدا انه هب في خآطري .. .
فهد
كنت اطآلع راعي التآكسي .. اباه يسرع اكثر .. ابا اروح عرس حور .. أذكرهم .. ان فهد موجود ... يوسـف آخوي وآيد وقف ويآي الفتره المآضيه .. مشتآق لـ فآرس .. حاولت ابعد تفكيري عن حصه .. لآني لحظتها .. بكون اضعف اكثر .. ما استحمل اكون ضعيف مره ثآنيه ..
.
نزلت .. عطيت راعي التآكسي الفلوس .. وشفت صورتي منعكسه على زجآج نآفذه التآكسي ..مسمر .. من التعب ...
صآيـرآضعف ... بس بعدني وسيم .. الحين اكيد تقولون .. مغرور .. بس يلا مقبوله منكم .. خطيت خطوآتي صوب بآب القآعهـ .. وانا متردد .. كيف بيستقبلوني .. اول ما خليت ريلي في القآعه .. شفت ابوي .. يوسف .. عمي .. وحمد ...
طالعتهم بثقه .. خطفت وسلمت .. طبعا لان الامر جدآم الناس .. هالشي خلاهم يسلمون علي ببرود .. الا يوسـف .. وابوي شوي ... اما عمي .. كآن جآمد .. بس حمد .. حسيته بيذبحني ..
.
صوته ياني : متغير شكلك .. ليش ضآغط على عمرك يا فهد .. اذا تبآهـآ ..خذها اخطفها سوى الي تبي .. هيه للحين على ذمتك
ابتسمت لـ يوسـف وقلت : شكلك وايد اتابع افلام اكشن هالايآم
ضحك وبعدها طالعني : ما عايبني حالك ..!
قلت : ماشي اخبآر يديده ... يعني .. مافي بيبي قريب ..!
ابتسم يوسـف : حآمل .. بس بعده محد يدري من العايله .. خايف على مهره وآيد .. صآيره هـآديه .. وفكرها شارد .. غير انها تعبآنه وآيد من الحمـل .. !
التفت صوبه : مهره قويه .. لا تحاتيها .. لو وحدها غيرها تخبلت ..
ابتسم يوسف : فديتها ..
التفت صوبه وضحكت : اقول .. لا تنسى عمرك .. ترى عدالنا رياييل .. عن يسمعك حد
ضحك يوسـف : ههههههههههههههههههههههه
التفت على صوت حمد
الي ياني وقال : الظآهر رجعت ...!!
وين .. ما توقعت تعود .. بعد هروبك الاخيـر ..
حسيت بـ يوسـف يشد على ايدي ويقول : تعوذ من ابليس
قمت بعصبيه .. طالعت حمد .. والتقت نظرآتي بنظرآت ابوي .. الي حسيته كآنه يترجآني .. ما اسوي فضيحه .. طلعت بسرعه من المكآن.. بعد ما خلى يوسـف سويج سيارته في ايدي ...
ما قدرت ما امر عدال قآعه الحريم ..بس الاحسآس اني قريب منها يكفيني .. التفت على وحده بعباتها .. طآلعه وهيه تمشي بسرعه من القآعه .. جسم حصه .. الي حآفظه ومتآكد منه ...ما نسيته لحظه .. هذي هيه .. ركبت سيآره قدرت اشوف ان السياره يسوقها سايق .. معقوله عمي خلى سآيق لهم ..
من غير لا احس شفت السياره تطلع .. قلبي انقبض .. شو يظهرها من عرس اختهـآ .. لحقتها في لحظه جنون .....
.
.
نهآيه البـآرت
أتمنى يعيبكم البارت هالمره بعد ..
اتريا ردودكم .. بليز هالبارت صدق اتريا ردودكم عليه ..!