منذو رحيـله وأنآ اُردد .. سيـعود ؟!
هل يعوـووود ؟؟!
\
/
\
البارت الثآنـــي ~*
شبكة ليلاس الثقافية
دخلت والكل التفت صوبها ... كانت كآشخه .. عيونها وسااع لونهن لون البحر .. هادي يجذب الي يشوفها .. شفايفها ورديه من غير اي روج .. شعرها مبين انه اشقر .. ونآعمه لابعد الحدود ... مظهرها الجريي .. مايعني ان شخصيتها جريئه .. انسانه خجولـه ,, التفت لما حست بايد على كتفها ,,
نور
التفت وانا احس بايد على جتفي .. توقعتها سآره .. اتصلت لها وقالت بتوصل الحين الجامعه .. بس انحرجت وانا اشوف فيصل واقف جدامي
قال : صبآح الخير
قلت : هلا صباح النور..
نزلت راسي .. قال : غايبه الاسبوع الماضي .. كنت احاتيج ...
ابتسمت وقلت : كنت شوي تعبانه .. تسـلم
التفت على ساره الي دخلت وكالعاده شكله متنرفزه .. ما تحب كلاسات الصبح .. تركت فيصل ورحت صوبها احبها وااايد ..
قلت : سارونه صباحج ورد
ابتسمت وقالت : هلا .. صباحج قشطه .
ضحكت .. مدت ايدها وخلتها على خدي : ياربي .. على الخدود الحمر انا ..
يانا صوت فيصل .. تقرب من ساره مد ايده وسلم عليها .. كم مره قلت لها لا تسلمين على شباب الجامعه الناس يفهمون غلط .. بس ماشي فايده تقول ما يهمني حد .. تقرب منها ..كل مره الشباب ينظرون لها كجسد بس .. ولا كانها عندها مشاعر .. لانها فري .. كلهم يتوقعون انها عادي عندها اي شي وكل شي .. ماعدا ان امايه اجنبيه .. الا اني مستحيل اطبع الا بطباع ابويه .. .. نظراته لها تخليني انقهر .. لا تتوقعون اغار.. لا .. بس احسه فيه خبث .. وانا اخاف على ساره .. وااايد .. مالي غيرها صديقه...
فيصل
كنا فالمحاظره ...مسكت تلفوني .. وارسلت لها مسج ..
(( سآره .. قلبي يعورني.. احبها وهيه هب حاسه .. .. قلتي بتضبطينها لي .. وللحين ما صار شي ))
ردت بعد دقايق
(( اصبر الصبر زين .. بس لاتاآذيـها .. نور ما تستحمل ))
قلت لها :
(( انزين ارسلي صورتها ))
ضحكت في خآطري .. ما اعرف شو من نوع الاصدقاء سآره .. وليش تضر نور بهالطريقه ... بس انا ما يهمني الا اني اوصل لنور ... ثواني وصلني مسج .. خذت التلفون .. وفتحت المسج ..
شفت صوره نور يالسه تتمريح وشعرها اشقر طويـل مفتوح وهيه تضحك لابسه تنوره قصيره .. ابتسمت .. ما بتكون لغيري لو ليله بس .. وسآره هيه الي بتساعدني ...
فهد
فتحت عليها الباب بقو.. قامت مرعوبه ..
قلت : تجهزي .. غدانا في بيت ابوج ..
قالت بضعف : ان شاء الله
شفتها بسرعه تروح صوب غرفه فارس .. اذاني طول الليل يصيح .. اخر شي ودرته ونمت .. ومن التعب اكيد هو نام .. يلست على الكنبه وابتسمت على تفكيري .. بعلمج الادب يا حصـه ...
يلست اترياها .. مرت نص ساعه.. انا كنت اراسل فيها سآره فديتها .. كانت ترد على مسجاتي من المحاظره .. انتبهت على صوتها ...
: انا خلصت
طالعتها من فوق لتحت .. هذي مصدقه عمرها .. اونها كاشخه .. .. اليوم ماخذ اجازه .. والكل موجود في بيت عمي على الغدا .. يالله ما فيني على الغثه اخوها حمد .. خاطري اذبحـه .. مشيت وهيه مشت ورايه .. ركبت السياره وطرنا صوب بيت عمي... اول ما دخلت الميلس .. مسكت حصـه من ايدها وفريتها جدام ابوها ... صرخ فارس . وعمي وابويه يطالعوني .. ابويه هو الي عصب .. حمد قام واقف .. قلت بصريخ
: عمي .. بنتك انا هب قادر احويها .. امس طالعه نص الليل دون شوري ...
طالعها عمي بعصبيه وهيه بدت تصيح كالعاده .. وقفت وطالعت حمد وهو يطالع حصه بحزن .. والله اخته تستاهل اكثر من جيـه ...
عمي : حصـه صدق هالكــــــــــــــلام ؟!!!!!!!!
هزت راسها .. وركضت برع الميلس وصوت شهقاتها ماليه المكان .. ربع حمد وخذ فارس من الارض وطلـع .. وابويه معصب علي .. ما يهمني
عمي يلس يتعذر من تصرفات بنته .... وانا احس عمري شيخ .. اصـلا انا متكرم عليهم وخذتها ... والله ،،
حصـه
ما ادري وين كنت رايحه بس كنت اركض ابا اظهر من الموقف الي كنت فيه .. وقفت عند المسبح خليت ايدي على شفايفي اكتم شهقاتي .. بس ماشي فايده .. حسيت الاكسجين خلص من كثر ما اشاهق .. عشان جيه يايبني هنيه ... اكرهه .. اكرهه .. مسحت دموعي .. وانا اسمع خطوات ورايه .. خفت انها تكون امايه اذا شافتني جيه بتتعب ..
: لين متى بتصبرين عليـــــــــه ؟؟
مسحت بقايا دموعي .. والتفت وشفت يوسف جدامي .. نزلت راسي وقلت : زوجي .. لازم اصبر عليه ..
قال : لا هب لازم .. هذا زوج بالله عليج .. هذا جهنم
قلت : انا راضيــه
قال : لا .. انتي ضعيفه ..
قلت بتوتر : لا انا هب ضعيفه
قال : لا انتي ضعيفه ..
غطيت على ويهي وصحت .. سمعت حمد : يوسف انته واخوك بس تعذبونها ... خلها في حالها لو سمحت
ركضت صوب حمد وحضنته ويلست اصيح .. قلت له بصوت خفيف : الموت اهون لي من اني استمر ويا فـهد .. دخيلك قول لـ ابوي ..
قال : ما اقدر .. ما اقدر ..
يوسف : والله محد بيآدب هالفـهد غيري ..
شهقت وانا اشوف يوسف رايح صوب الميلس هذا اكيد تخبـل .. ركض وراه حمد ..وانا تميت واقفه .. وين فآرس اكيد عند امايه .. رسمت ابتسامه على ويهي ورحت صوب المطبـــــــخ ..
عمـر
دخلت على ابويه اطمنه اني قصيت التذاكر .. والسفره بتكون خـلال هالاسبوع .. تقربت من ابوي .. شفته نايم .. كنت بظهر .. بس يآني صوته
: حجزت ؟؟
قلت : هيه الاسبوع الياي ..
قال : وشغلك ؟؟
قلت : سمعتي فالطب بتخليني القى مكان لي في بـلادي ..
ابوي : ومآيـد
قلت : مآيد فاشل هنيه .. راسب كورسين .. خله يبدا من يديد هنآك .. هنيه همه البنات بس ..
ابتسم ابوي : ما اعرف على منوه طالع عينه زآيـغه ..
ضحكت ورحت صوبه : يعني بتقنعني .. انه هالصفه هب بالوراثه منك يا الوآلـد ..
ضحك ابوي : طول عمرك غيـر يا عمر .. فيه شي مختلف فيك
رديت : مختلف .. يمكن لاني ولدك .. والا بالتآكيد لاني ولدك يا الغالي ..
رد : فيه سـر فالبـلاد .. لازم ارجع له .. ضميري يآنبني ..
فتحت عيوني على وسعها .. ورمشت اكثر من مره .. شو مخبي الوالد .....قلبي ناغزنـي ..
سآره
اوووف شو هالدكتور الغثه .. الكلاس خلص.. شليت شنطتي وانا اشوفه يطلع .. روحه بلا رده ان شاء الله .. قرف ... مسكتني من ايدي نور .. التفت لها وابتسمت ..
: شو رايج نتغدى ويا فيصل والشله
كشرت .. وقالت بدلعها ونعومتهآ : لا .. ابا اتغدى ويا خالوه .. فديتها تولهت عليها
عرفت انها تبا تتغدى وياامايه .. التفت على فيصل الي شكله نرفز .. روووح لاه .. شوا سوي لك اذا البنت هب بالعتنك ..
طالعتها ..: عشان خآطري ..
طالعتني وقالت : باجر نتغدى عند امج ؟؟
قلت : اوكيه .. خلاص باجر عند امايه ...
مسكت تلفوني وارسلت لفيصل وانا اشوف نور تتناقش ويا جاسم في البروجكت ....التفت على صوت المسج ..
(( فضي لي الجو .. ربع ساعه وروحي))
ابتسمت وارسلت (( انتـه تآمـر يا قلـبي .. من عيوني... ))
قلت: يلا نور
التفت هيه وابتسآمتها مرتسمه والغميزات واضحه .. وطلعنا بسيارتي .. هيه ما تسوق .. تقول .. اذا فيه سايق ليش اسوق .. متخلفه في كـل شي ..شو فيها لو كان لها ربيع .. يفهمها.. وما بيآذيها مثل فهيدان ...
حمد
طلع فهد وتبعه يوسـف .. وانا اغلي من دآآخـلي .. تقربت من ابوي ..
قلت : ابويه .. انا هب قادر اسكت على تصرفات ولد آخوك ..تراه زودها وااايد
رد ابوي : حمد .. اختك مالها الا ريلها انته نسيت ان بينهم ولـد ..
قلت : بس هو ..
قاطعني : حمد .. فهد مصيره يتغير ويندم على الي يسويه ...
قلت بعصبيه : متى ؟؟
رد : حمد ما عندي بنااات يطلقن .. فآآآآهم
تاففت في خآطري .. بس لو يهدوني على هذا الحقير الي اسمه فهد.. والله لـ اكسر عظآمـه ..
واخليه يعرف منو هو حمد .. آآخ بس ...
يوسف
جابلته في الحديقه وتحت المظلات بالتحديد ...
قلت له : فـهد لمتى بتكون جيـه .. حمد سكت لك وآيـد .. يآخي هذي بنت عمك..
طالعني وقال وهو يسحب نفس زقآيـر : هب قآدر .. افهمني يآ يوسف ..انته اخوي .. حس بالنآر الي فقلبـي ..
قلت له بعصبيه : انته اكيد تخبلت .. تتكلم في شي مآضـي .. وهيه مالها...
قاطعني .: تراك انته متهني ويا زوجتك ..
رديت وانا خانقتني العبره : سبحان الله الواحد ما يحس بالنعمه الي عنده .. من 5 شهور ضآع ولدي جدام عيني .. ومن يومها وانا اشوفـه بينا .. احس مهره عافت الحياه من راح الولد .. وانته تتكلم في شي فآضـي ..
قمت بسرعه .. ما ابا اضعف اكثــر جدام اخوي الي اصغر مني .. طلعت وشفت حمد ..
قالي : غثك في كـلامه ..
قلت : من يوم يومه يغثني .. مالي غيرك يا حمـد ..
حمد ابتسم ..: طول بآآلك يا ابو سآلم .. وما بعد الضيج الا الفرج
قلت : ان شاء الله .. اسمح لي ..
ودرته ورحت صوب المطآبـخ .. ادري مهـره تموت فالطبخ والتفنن .. دقيت الباب ..
هود ..
سمعت صوت عيايزنا : دخل يوسف. هداااا
ابتسمت وانا افتح الباب.. ما شفتها .. وين مهره غريبه ..
امايه : ادور عن حرمتك ؟؟
قلت : هيه وينها ..
قالت : ما ادري بها ... اضني ترقـد فآرس ...
تآلمت ...لانها هيه الحين تتآلم .. للحين كل اغراض سآلم وغرفته على حآلها .. من يومها وهيه رافضـه تحمـل .. متوله على صوت يآهل .. ادري .. لازم اقدر ضروفها .. بس انا بعد تعبت ... ابا يآهل .. اخوي الي اصغر مني عنده ولـد .. ابوي بدا يطالبني .. ويقولي انته بكري .. ولازم اشوف عيآلك .. وهيه هب حآسـه بالي انا فيه ...
التفت على صوت حرمه عمي : يوسـف بلاك واقف يا ولدي .. آدخل خذ لك شي من هالاكل الموقـع .. اطآعم وعطنا رايك .. الشواب ما يرضون باي شي ..
ضحكت.. دوم ابويه وعمي يحتشرون على عيايزنا ,, مزوده الملح .. مزوده البهار .. رحت صوب القدور .. وخذت لي مغرفه .. واطاعمت ..
: يآلله شو هالطبآخ .. .. هالطبآخ والا بـلاش
ضحكن امايه وحرمه عمي .. طالعتهن مسـتغرب .. امايه : اكيد زوجتك طآبخه ..
ما كنت ابا ايبون سيرتها.. لاني انجرح ... ابتسمت وقلت .. انا بروح ..
طلعت .... رحت صوب المضله الي كنآ يالسين تحتها انا وفـهد قعدت وسرحت بافكآري .. رجعت للوآقـع على ريحه عطرهآ الي تغلغلت فيني .. غمضت عيني .. هب وقتها ابدا ..
بصوتها النآعم : يوسف بغيتني في شـي ..
خلت ايدها على جتفي .. ابدا هب وقتها .. دخيلج يا مهره لا تخليني اتصرف تصرف يآذيـج .. قمت وقفت وجابلتها ..طالعت عيونها ..
قالت وهي تخلي اصابعها على ويهي ..: شو فيك يوسف شي يعورك ..
رن تلفوني .. رفعته وانا ابعد نظراتي عنهآ.. حمد .. رديت
: تعال خلوا الغدا .. الشواب يتريونك وانته واقف ويا زوجتك ساعه
ابتسمت بالم : ان شاء الله
طالعتها وقلت : بروح اتغدى
سمعت صوتها وهيه تناديني بس ودرتها ورحت ..
دخلت الميلس وانا مضآيج .. تغديت وانا احس بنظرات حمد علي .. بعد ما خلصنا من الغدا .. يلست عدال ابوي .. قالي بهمس :
هآه .. ويهك ما يبشر بخيـر ..!!
قلت : مهره وآحوالهآ .. تعبت يا ابويه ..
قالي : زوجتك ما بتتغير لحد ما تتزوج عليها
حسيت حد صب علي ماي بآرد .. انآ .. انا اتزوج على مهره .. ما رجعت على الواقع الا على صوت ابويه وهو يقولي بهمس :
بنت عمك .. حور .. ما شاء الله ادب واخلاق
حور اخت حصـه ..هذي الياهـل .. اكيد ابوي تخبـل .. الفرق بيني وبينها 12 سنه .. انا 32 وهيه 20 .... هالحل مرفوض ..
هل يا ترى مرفوض .. والا رده فعل وبعدها بيتغير كل شي مع استمرار حاله مهره
!!
:
:
مهره
دخلت على حصـه وهيه يالسه تتآمل فآرس .. كنت متضآيجه من يوسف وتصرفآته ويايه ..
قالت : بلاج ؟
قلت : يوسف متغير ..
قالت : مهره .. انتي الي متغيره
لفيت عنها وقفت عند زجاج البلكونه اشوف صوب الميلس ياترى بشو تفكر يا يوسـف ..بشوه ؟!!
انفتح باب الغرفه ودشت اخت حصـه.. اسمها حور .. حلوه اسمائهم ..كلهم حرف الحاء ..( حصـه ..حمد ..حور ) حور الاصـغر .. ما ادري ليش احسها ما اطيقني ..احاول اكلمها بس هي مغروره وااايد .. حصـه غيـر ...يوسف ما عنده خوآت.. هو وفـهد بس .. طالعته وابتسمت .. لفت صوب حصـه وشعرها يتمايل وياها : تعالو غدا
طالعتها حصـه وقالت : يـلا الحين بننزل
نزلنا وتغدينا .. رن تلفوني : طلعي
هالكلمه الي سمعتها من يوسـف .. لبست عباتي بسرعه وطلعت .. ركبت السياره الجو هآدي ..سآكت..ويفكر .. قلبي ناغزني .. شو السالفه ؟!!
سآره
دخلنا المطعم .. التفت صوبي نور
: وين جاسم ..والبآقين ..؟!
قلت : مشغولين بس فيصـل
تاففت نور : حرام عليج هالانسان انا ما اطيـقه..لو حامد موجود يمكن .. كله مزح وسوالف ...واحسه اخوي
طالعتها .. محد اخو حد يا الهبله .. ابتسمت : يتريانا فيصـل .
رحنا صوبه .. المكان خاص .. والله انك هب هين يا فصيل ...طالعته ابتسم لي وقال ..
: نور بلاج متغير ويهج ؟
قالت برقـه : ما فيني شي ..
رن تلفوني هذا فـهد .. طالعت نور .. وقلت لها : برجع ..
طالعتني منصدمه تبا تقولي يلسي بس انا ما عطيتها مجآل .. ركبت سيارتي ورحت
وتركتها ويا فيصـل .. ابتسمت .. عادي تصيح نور ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رديت : هلا فهود
قالي : متوله ..
قلت : بس انا مشغوله ..
تافف ..قلت : لا تيلس تنافخ
قال بصوت حنوون : فآرس تعبان
حسيت قلبي يحترق .. يحاتي ولده .. كان خآطري اصفعه كف على ويهه .. هذا الي ناقص يكلمني عن ولده بـعد..لازم اخليه ينسى عايلته .. بيته .. وزوجته وكل شي ..
قلت : فـهد .. لو كنت قربك الحين .. كنت بعضك ..
ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ليش ؟؟
قلت : آغااااااااااااااااااار .. اغآآآآآآآآآآر عليك
قال : تحبيني .؟؟
قلت : هيه اموت فيك .. وانته ما تحس فيني ...
حصـه
شليت فارس وبطانيته في ايدي ..بعد مالبست عباتي وشيلتي عطيته امآيـه تمسكه لحد ما اشوف فهد بنروح والا لا .....شفت فـهد تحت المضله يسولف فالتلفون .. رحت صوبه .. وقفت... الا يبست مكاني وانا اسمع كلامه .. كلام ولا عمره سمعني اياه ..آدري انه ما يحبني ولا يطيقني .. بس يخوني ..ما توقعتها منه .. كنت بركض وبروح .. بس قلت لا .. انا ما سويت شي غلط .. هو الي لازم يستحي ..
قلت : فـهد
:
صـــدمـ،ـه ..
لحضـه سكوـوووت ..
تلآشـت كـل عوآآطـفي .. الا الألــــم...
احتضننـﮯ ..فـ سقطتُ بين يديـه بآآآكيـــــــــــــه ..~
:
نهآآيـه البآرت الثآنـﮯ ..
اتمنى انكم استمتعتم بالقرآآآءه ..
آآنتظر تعليقآتكم بفآرغ الصبـر ..
دمتم احبتـﮯ..~*
:
وجـه النهآر }~