البارت الثآمن عشــر
.
لَم اُدرك العَوآقبْ الـآ مُتآخـِره ..
و أطلقتُ الآبوآب ..
والعوآصف قآدمَـه
.
مآسبق هذا البآرت ..
كآن الهدوء قبل العآصفـه ..
.
.
تأملتهـآ وهيه قربي فـي السـرير ... مهره ... انـآ ما ابا عيآل لحد ما يرجع سآلم .. ولا بييب .. يقولون .. أن نفسيه المرأه تآثـر على الجنين .. وآنتي نفسيتج مدمـره .. الحين انا متحمـل اشوفج جيـه ... بس اذا يبنا طفـل وظلمنـآه ويآنـآ .. حتى الامرآض .. ممكن يصآب بها اليهال.. بسبب نفسيه الام.. ادري هالقرار ما اتخذته هي الا بسبب الضغط الكبير عليهـآ .. بس انا قراري في ايدي .. اول ما احس انها تحسنت نفسيآ .. وبصوره كبيـره انا الي بطلب منهـآ هالطلب..مررت ايدي في شـعرهـآ وهيه غرقآنه في نوووم عميـق .. قمت وخذت شور .. اول ما طلعت شـفت ابوي وامـآيه في الصآله ..
قلـت : صبـآح الخيـر ...
ابوي وامـآيه ردو من غير نفس .. قلت : شو السآلفه ؟
آمـآيه : اخوك ومصآيبه ...!
سكت ما عرفت شو اقول .. مـآ اقدر ادآفع عنه .. لـآني للـحين مـآ اعرف شو السآلفه وشو صـآر بالضبط ...
....
.
.
لحضآت وسمعت تلفوني .. رفعته وشفت اسم عليـآ ..
رديت وانا ابتسم : هـلآ
قآلت : هـلآ يوسـف شخبآرك ؟
قلت : بخير الحمد الله شخبآرج انتي ؟
ردت : بخيـر اليوم بمر على مهره البيت .. وابآك في سالفه .. اذا مشغول او شي
قاطعتهـآ : نفضى لج .. اكون ان شاء الله موجود
:
رجعت بـآلذآكره للورى ..
::::
فر جدآمي الاورآق وقآل ..
: روح عند بنت عبيد #### وقولها نحن اتفاقيتنا ويا ابوهـآ تنص انهم يسلمونا البضآعه خلال الاسبوع الماضي وهم للحين .. ما سوى شي ..
هذا يوم يكون الشور عند الحريم ... مرض ابوها وهيه الحين ماسكه الحلال ..
شفت ابوي ,, قلت : ان شاء الله
خذت الاوراق ورحت لـ شركتهم .. خلتني سآعه اتريا .. وصرآحه عصبت .. اول ما ييت ادخل .. شفت مهره طآلعه من عندهـأ وكآن مبين انهـآ تصيح .. لفتت انتبآهي ..
دخلت وتناقشت ويـآهـآ .. وهيه وعدتني تصـلح هالامر الي صآيـر اول ما طلعت شفت مهره واقفه على الشآرع تتريـآ السياره .. بس محد ياها .. في هاللحظه ما ادري ليش وقفت لهـآ .. قلت : ركبي اوصـلج
طالعتني بنظره كلها عصبيه وما ردت .. لحقتها لـ بيتهم...ومن يومهـأ وانا اتبعهـآ .. في كل مكآن ... غثيتهـآ ,, مرت مواقف ترفضني فيهـآ .. ومواقف ومواقف .. لحد ما تعلقت هيه فيني .. وآجهت رفض من ابوي .. بس في الاخر رضخ لي ... وكآنت لي
:::::::::::
××× مـآ كآن يدري ان فيه قلب ثآني نبض في نفس اليوم له هو ×××
::::::::::
وقف عند الباب .. تردد .. جرحها بعده ينزف .. وانا رآيح لهـآ
الصبر زين يا فهد .. الصبر زين .. رجعت لـ غرفتي .. لحظآت واندق البآب
امايه : صبآح الخير
قلت : هلا صبآح النور امايه
يلست عدالي .. : ابوي فهد .. انا امك .. وبسمعك .. حصه .. قصرت وياك في شي .. عشآن تسوي الي سويته ..!
قلت : لا عمرها ما قصرت
امايه : ليش صار الي صآر ..!
سكت .. نزلت راسي ... ما عرفت شو اقول لـ آمـآيه
سمعت صوتها تدعي لي : الله يصلحك ويهديك ... ريوقك بيوصـلك هنيه بعد عشر دقآيق
مالي نفس لـ شي .. وقفت جدآم زجآج نآفذه الغرفه واطالع ابوي الي ركب سيآرته وبعده يوسـف ... تنهدت .. حتى الدوآم مابا اروح .. لاني بشوف حمد وعمي ..
نور
ليش ازعل .. لانه زعل مني ..بعده شال في خآطره .. ما عرفته ,, لابس كندوره .. حسيته شخص ثآني .. يمكن لـآني اول مره اشوفه بـهالشكل ..بآجـر لازم اسـلم البروجكت للدكتور ..كـلـآم فيصل .. لازال يتردد في اذنـي .. وما ادري شو اقرر .. وشو اسوي .. اكون ويـآ فيصـل وانا ما اطيـقه .. آحسني اذا وافقت ارتبط بـ هالانسآن .. كل ما اكون ويـآه بحس نفسي مجبوره عليه... وهو الي مـرتآح انا ما اباه ..أخـآف اطآوعه .. في لحظه... وآندم
:::
صوته ياهـآ .. : ما بتيين في حضن حبييبج ؟؟
طالعته بتوتر : فـ..يــ...ــصـــل
قال لها : تعآآلي ..
يت صوبـه .. تقربت منه .. بس هيه ما تبـآ .. اول ما خلت راسها على حضنه ..
::
فزت من نومـهأ برعب .. اعوذ بالله منك يا ابليس .. هذا كله لاني افكر فيه .. خذت كوب المآي القريب منها وبدت تـشرب ... ..خلت ايدهـآ على قلبهـآ يارب ابعده عني ...
أهِيه اًول الخٍيآنـآتِ وأخِرهـآ ؟!
امـ اِنهـآ بدأت ... لـكي لأ تنْتهي ...
بل انْتهي ..
[ أنـــــــــــــآ ] ~
.
حصـه
فتحت عيوني بتعب ... وشفت نفسي في سـريري الجديم .. قبـل العرس.. قمت بهدوء ... اول ما وقفت حسيت بدوخـه ..
دخلت الحمـآم وخذت شور .. اول ما وقفت جدآم التسريحه شفت ويهي .. انا بـ شو اقل من البنات الي كآن يروح ويـآهن .. بـ شو هن احسن مني .. شو الي عطنـه اياه وانا ما عطيته .. نذل .. ما يستآهل حتى دقيقه تفكير فيه .. هب دقيقه .. الا ثآنيـه .. ما باا افكر فيه .. من اليوم بنسآآه .. خـلأآآص عطيته فرص بما فيه الكفآيه ،، لـ هنيه وبس .. حصـه ما تقدر تستحمـل ...
رفعت تلفوني مكالمات بالهبـل .. منه هو ... ضحكت بسخريـه .. هذا اكيد اهبل ,,
ليش دآآق يبا يجرحني اكثـر .. ويكمل افعاله الشينه .. نزلت دمعه كنت اكـآبر ما راضيه اخليهـآ تنزل ....هب قآدره اخلي اهلي يشوفوني .. مستحيه منهم .. آكيد بينظرون لي بشـفقه لا اكثـر ... قمت بسـرعه على صوت فآرس الي يصيح .. رجعت وقعدت ... ما اباه خـلأآص .. انسدحت على الكرفآيه برجع انـآم .. ما بيكون في حيآتي الا النوم .. مابا حد .. ولا ابا اكلم حد .. ولا أهتم بـحد ...
::::
لحضآت واندق البـآب .. كنت بصآآرخ لاحد يدخل .. بس لما سمعت صوت ابوي ... اعتدلت في قعدتي .. دخل .. قعد عدالي .. طالعني بنظره ما تعودتها من ابوي ..
قبل لا يقول اي كلمه قلت
: دخيلك .. احب على ايدك يا ابوي .. لا ترجعني له .. دخيييييييلك
ما اباه .. عافته نفسي .. قتلوني ولا تردوني له ..
اذا كنت غاليه عندك ... والله .. وأسم الله غالي على قلبي ..
لو اشتغل خدآمـه هنيه في البيت .. ولا تخليني اروووح لـه .. اترجـآك ..
مسكت ايده .. طالعني وقال
: تبين الطـلآق ...!
رديت بكل ثقه : هييييييييييييييه .. اليوم قبل بـآجر
قال : تـآمرين امر .. الي تبينه بيصير .. وفهد ما بتردين له .. ولو حتى انتي ترجيتيني ترجعين له .... انتي بنتي .. صح كنت اقولج رجعي له ... كنت اتوقع انج دلوووعه .. ومتعوده على دلعي لكم ومعذبتنه.... ما قلت انه نذل لـهدرجـه ..
تقربت من ابوي .. حبيته على راسه .. ودمعت عيني .. اول ما تلاقيت عيوني بعيونه الوآثقه .. قال : اباج تهدين الحييين وما بيصير الا الي تبينه .... ولدج يصيح من الصبح .. ماله ذنب .. روحـي له ... يـلآ الله يرضى علييييييييييج ..
سـآره
سمعت صوووت امي في الصآله الي في الطابق الآول .. لصقت في باب غرفتي وانا اسمعهم يضحكون ويا عمر ... هيه وخالي .. ابا احضنهـآ واحبهـآ فوق راسهـآ ... بس هب قادره اطلـع من الخوف .. آخـآف يقول لـ امايه كل شي .. هذيج الساعه مستحيل تسآمحني ... نزلت دموعي وقعدت على الارض .. والله احبهـآ والله .. بس ما اقدر اشوفـهاآ .. ما اقدر ...
الحين كيف بداوم بـآجر .. بخـبر مـآيد يوصلني ... انا ونور ..الصوت خف .. مافي
الا صوت عمر وابوه ... الي هو خالي ... لمعت في خاطري فكره.. اقول لـ خالي السالفه كلها .. وهو يسآعدني على عمر ... بس .. ما ادري .. احس عقلي منشل من التفكير ما عارفه شو اسوي ......
:::::
عيونهـآ تعانـق باب غرفه بنتهـآ .. تبا تشوفهـآ مشتاقه لها .. بس ما بتسوي شرات قبل ... تدخل عليها الغرفه وتحاول تكلمها لا .. لا.. عايشه الي قبل تغيرت خـلآآآص
ما بتروح لهـآ ..هيه تنتظر رجـعتها .. عشان تغير معاملتهـآ ويآهـآ .. يمكن جيه بدوس على قلبهأ .. لكن اهم شي تخلي بنتها ترجع تفكر بـ عقـل .... ما بتسآمحهـآ بسهوله .. وفي نفس الوقت تحبهـآ .. وتبا تكلمهـآ وتقعد وياها حالهـآ حال اي ام .. لكن احسن شي تسويه ولمصلحة بنتها هالقرار ..
فرت شيلتها على السرير والعباه بعد عنآء السفر .. لو انه كآن راحـه لهـآ ..
تبا تشوف مـآيد ... غفت وهيه تفكر فيه .. هذا ولدهـآ .. ..
مـآيد
كنت في ستار بكس .. اتريـآ حمد .. انا قلت له ايي هنيه.. مدمن على قهوتهم ترآآني .. هع .. دخل ويها بعد متغير وقعد بعد ما سللم ..
قلت له : بلآآك جيـه متضآآآيج ؟؟
قال : مقهور .. من ولد عمي ...
قلت : ليش عآآد .. يوسـف والا الثآني ؟؟
قال : لا محشوووم يوسـف عن الحقير فهد ..
طالعته بصدمه : مـآ احيد هذي الفآظك ..
قال : وانته بلآك ما لقيت الا هنيه .. ما مقآآطع ؟!
طالعته بـ استغراب .. : مقآآطع .. !!!!
قال : قووم قوووم .. انا ما اشرب شي من ستار بكس ..
.
.
.
طلعنا وهو بعده على حـآله... خليت ايدي على جتفه ونحن جدآم البحر
قلت : ترني اسمعك ..
قال : فهد .. متزوج اختي .. وشكلهم بيطلقون .. انا اباهم يطلقون .. لانها هب مرتآحه بس مقهور عليـهـآ ما يستآهلها نذل ... مـآيد .. انا عمري ما حقدت على انسآن ولا اذيته ... بس فهد لو بيدي امحيه عن وجه الكره الارضيه .. محيته .. انا عطيته اكثر من فرصه ..
قآطعته : دآمه ما يستآهل.. هالشي خيره لهـآ وان شاء الله بتكون بخيـر اهم شي وقفتك ويآهـآ .. ..
طالعني وقآل .. : ان شاء الله ,, هـآه اقول للوآلد يتريآك بآآجـر .. !
ابتسمت : ان شاء الله ...
ابتسم هو وقـآل .. : تعال بسآلك ابوك رجع من العمره ؟
ارتبكت وقلت : ما اعرف .. اول ما بيرجع بخذ شغلي وبطلع من البيت ..
طآلعني وقال : عندنا شاليه بعطيك مفاتيحه ..بس تبا نصيحتي .!
قلت : آآكيد ..
قال : اول ما تشوفه حبه على راسه .. وقوله مبرووك عليك العمره يا ابويه .. وآطلع عنه . .. لا تقعد وياه .. بس خله يشوف انك تغيرت
قلت بضيجه : بس هو ما بيهتم .. تغيرت والا ما تغيرت ؟!
حمد : انته بتسمع رمستي والا لا ؟
رديت : بسمعهـآ ..
قال : بخذ لك موعـد ويا الوآلد اباك جيه كـآشخ ..
ضحكت : هههههههههه تعال تراني ما آعرف اربط هذي الغتره على رآآآسـي
ضحك حمد .. وطالعته مستغرب ..
قال : قصدك حمدآنيه ...!
قلت : هيه .. شـرآآآتك ..
فصخ غترته وبدا يعلمني ويسويها جدآآمـي .. وسوآها هو لي انا .. وصـرآحه طلعت طر .,, ادري الحين بتقولون ... مدآح نفسـه يباله رفسـه .... بس ما اجـآمل تراني ..
هههههههههههههههههههههههه ...
:::
شغلت السيآره وطرت للبيت ... حمد بعد قال بيروح بيتهم ... اول ما وصلت البيت ... حسيت انه موجود .. من ريحه دهن العود الي في البيت .. هو كل يوم يتعطر منـه ...طلعت على الدري وتفكيري منصـب على هل اسوي الي قآآله حمد .. والا لآ ..
وقفت عند باب غرفته .. دقيته .. وصوته الي ياني خلاني اتردد .. مشيت خطوتين بروووح لـ غرفتي .. بس قلت .. بخليه يتندم ويقول في نفسـه .. لو كنت اهتميت فيه بيكون احسن من الي عليه الحين .. فتحت الباب .. وشفته وآآقف جدآم شنطته يفضيهـآ .. طالعني وكآنه ما مصدق نفسه .. مشآعري تجآه ابوي .. متلخبطه .. ما في حد ما يحب ابوه .. بس في نفس الوقت .. احس اني الومه
,, اعاتبه على وآيد اشيآء .. رحت صوبه حبيته على راسه .. وقلت
: مبروووك العمره
وطلعت وانا ما سمعت صوته .. دخلت غرفتي.. ما هيه الا لحضآت وانا اسمـع الباب يندق علي ... هو .. معقوله .. ياني صوتهـآ
: مـآآآآيد ابا اكلمك..
سـآره
كنت منحرجه من مـآيد .. اول ما شفته قلت
: سآآعدني مـآيد
قال لي : بلآآج شو صـآيـر ..!!
قلت : عمر خذ سويـج سيآرتي ..
:
شهقت وأنـآ اسمع عمر ورآآي : أأحــــم أأحـــم
طالعني بنظرآت غضب .. خفت .. كآن خاطري اهرب .. بس ريولي ما تسآعدنـي ..
بس في الاخر حركت ريلي ابا اهرب .. بس هو مسكني من معصمي ...
وقال : يوم اتكلم ما تروحين
طالعنا مـآيد .. وقال شو السآلفه ؟!!!
قلت وانا ابا اتخلص من الموقف المحرج .. خصوصـآ من نظرآت مـآيد ..
: خذ سووويج سيآرتي كيف بداوم بـآجـــر .. حتى تلفوني خذه ...!!
مآيد .. : عمر شو هالاسلوب .. البنت كيـف بدآآوم ؟؟!!
رده .. خـلآني اجمد في مكآني .. وما اصدق الي يقوله ..
: حبيبتي .. زوجتي .. ما اباهـآ تسوق سيآره .. اغار .. حد يشوفها والا شي ... وبالنسبه للتلفون برجعه لهـآ .. لا تخـآف ..
ارتجفت .. ياربي هذا شو يخربط .. شو يبا مني بالضبط ... توترت من ضحكت مـآيد
: ههههههههههههه ابا اعرف انتو اشو سالفتكم .. امس متضآربين وقلت شي كبير صآير بينكم واليوم تعترف لي انت بـ هالاعترآآف ومن ورآآي كل هذا يا ساره
بلعت ريـقي ... هذيل شو يخبصوون .. حسيت بالدموع في عيني ...
سمعت صوتهـآ وهالشي خلا دموعي تنزل وشهـقآتي تعـلآ .. امـآيه قربي .. سحبت ايدي من بين ايدين عمر.. رحت صوبها حبيتها على راسها بدون اي كلمه .. لحظات وطرت لـ غرفتي وسكرت الباب .. احس اني ولا شي جدآمـهـآ ..
::::
عمر
نآر في صدري منهـآ .. هالبنت خآطري اذبحـهـآ .. مآيد طالعني بـ استغراب وتمتم لي : شكلها تتغلا عليك .. لو اني هب فآآهم شي ..
عمتي : شو صآآيـر ؟؟
قلت لـ ارتبآك .. : ابا اكلمج عمتي شوووي ..
مآيد غمز لي وقال : بالبركـه ..
بنفجر .. مابا اقول لـ عمتي اني ابا بنتهـآ في هاللحظه حسيت
اني ما اباها .. وان الي قاعد اسويه مصيبه كبيـره وغلط كبيـر .. سحبت ريولي ورا عمتي الي قالت لي اتبعهـآ لغرفتهـآ .. اول ما تسكر علينا الباب ..
ياني صوتهـآ : عسـى بس ما عذبتك سآره وانا محد .!!
قلت لها: لـآ ما عذبتني
ابتسمت وخلت ايدهـآ على ايدي : هاه شو في خـآطرك يا الغالي يا ولد الغالي ...
كـلآمـها واسلوبها وياي .. يخليني انجبر اقولهـآ هالكلآم .. قمت وقلت في خآطري .. هالانسآنه الي استقبلتنا في بيتهـآ .. ودللتني صـرآحه بـكل شي ما تستآهل مني اني اتخلى عنهـآ هيه تعاني من بنتهـآ وانا لازم اشيـل الحمل عنهـآ لو اني مـآ طآيـق هالسآره ..
قلت : عندي طلـب واخآف ترديني ..!
ابتسمت وقالت : ما عشت اردك يا ولدي ..
رحت صوبها وقلت .. : عمتي انا اتشـرف اطلب ايد سآره منج ..
طالعتين بصدمه وشكلهـآ ما مصدقـه .. يلست عدالها وقلت : سآره عايبتني .. وهيه البنت الوحيده
الي بتستحمل ظرووف شـغلي .. وغير جيـه يكفي انها بنتج .. وبعدين وبصـرآآآحـه بنتج قمـر .. ما اقدر اخليها تروح لـ غيري ..
قالت : ابوووي عمر .. انته متآكد من كـلآمك ... ترى العرس ما فيه مجآمله .. !
رديت وانا بموت في دآخلي : هيه متآآكـد .. الا وآآثق .. شو انا ما قد المقآم يا عمتي... ؟؟
قالت وهيه تقول : حشـى والله .. سآره ان شاء الله ما بتكون لـ غيرك بس لآزم اسالها وانا امك ..
قلت : ما يحتآي .. " وهنيه مثـلت الاحرآآج وانا لو ودي ادمر كل شي جدآآمي "
انا وهيه متفقين ..
ابتسمت : الله يهنيكم ان شاء الله ..
:::
طلعت بسـرعه من غرفه عمتي .. لـ غرفه ابوي ابلغه بعد .. ما تتصورون الذكريآت الي تعصف فيني في هاللحظـه .. ذكريآت ومشآهد مع امل .. ومشآهد ثآنيه بشـعه مع سآره ... ... ماادري بقدر اادبهـآ والا لا .. بس بتكون في حاله جحيم ويآآي ..
حـور
طآلعني ابوي وهو يبا الجوآب الاخير على اساس يقولون لـ الناس تعالوا ... والا لا ... كنت متردده .. ما اعرف هل انا مستعده لـ الزوآج الحين ..
قلت : آبوي هب وقته .. حصه وسالفتها
طالعني وقال : عييييب نآخر النآس وانا ابوج ... صار لهم فتره مكلمينا
على الاقل نعطيهم الموآفقه المبدئيه
او الرفض ..
.
.
.
ما ادري كيف قلت
: اذا انته موآفق انا موآآآفقـه
طلع ابوي وسكر البآب .. انسدحت على الكرفآيه وفآرس عدالي يصيييييح طول الليـل
::::::
×××××
مـرور فتـره .. ولـ آبطـآلنـآ أحدأأث .. مرت .. ولكنهـآ ستكون هنـآ ..
سـآره وعمـر .. الكل يتوقع ان بينهم أعجـآب .. وزوآجهم قرب .. سمح لها ترجع للجآمعه في فتـره الامتحـآنـآت .. كـآن مـآيد مسئول عن توصيلهـآ .,,,
عمر .. غرق نفسه في شـغلـه ...
يبا ينسـى ان زوآجـه يقرب .. وكل يوم يوقف جدآم التقويم ويطـآلع اليوم الي محددنه والتـآريخ .. وليش يحس كل ما اقترب الموعد .. تضآعفت الضيـقه .. !
مـآيد
بدا الدوآم .. الصبح كآن يوصـل سـآره ونور .. كآن ثقيـل ما يمرر نظره لهـآ وهو يتمنى بس يلمحهـآ لمح .. تفآجىء بوجود كتيب عن الجآمعه مخلاي على كرسيها .. عرفهـآ شو تبا ,, تباه يدرس .. وهوو ما يقولهـآ لا .. اشتغل .. ابو حمد استضآفه بكل رحـآبه .. علاقته صارت قويه بـ يوسـف وحمد .. وحمد صـآر له مـرشد وآخ .. ما كان يتوقع انه يلقى شخص ينتشـله من الي كـآن فيه ...
نور
من الجآمعه للبيت .. مشآعرها متخبطـه .. بس تـآكدت آن مـآيد غير .. يمكن لانه تغير .. فيصل على حـآله فتره يغيب .. وفتره يظهر ..بس الاكيد انهـآ بعدهـآ على بآله ..
ابو عمــــر
بدا يتقرب من مـآيد .. بس الاكيد ان الحآجز ما زال ..
ام ساره
بعدهـآ على حالهـآ مع بنتهـآ ... تشوفها من بعيد تتجهز للعرس .. ما ساعدتهـآ .. تتآلم من هالشي .. لكن .. جيه احسن... تباها تتعلـم ..
يوسـف ومهره
اتفقوا على انهم ما ايبون عيال .. ولازال الوضـع على ماهو عليه ...
حور وجآسم
خطوبـه .... فقط لا غيـر ..!
حصـه بدت ترتآح .. وفهد .. رآفض اي نقآش في الطلآق .. يحاول طول الفتره المآضيه انه يقابلـها .. بس اهلها رافضييييييين بشكل قآطع ...
××××××××
سـآره
كنت ارتجف .. بعد التصويـر والزفـه ... الحين انا بروحي في غرفه الفندق ... نور ويآي .. ابا امي .. خلاص ما بـآ عمر .. ماباه .. دمعتي نزلت على خدي .. تقربت مني نور ..
: حبيبتي .. قومي بسآعدج تبدلين ....
رفعت راسي وانا اشوفهـآ مخليه على السـرير قميص نوووم
قمت فزيت .. قلت لها وانا ارتجف بشكل غير طبيعي ..
:
: ابا امآيه هآتيها من اي مكآآآآآآآآآآن دخيلج
طـآلعتني وقالت : بـــلآج يا ساره .. شو فيج .. ليش جيه ؟؟!!
انتي قايله تحبينه ؟؟!!
طالعتها وقلت : دخييييييييلج ابا امـآيه
.
.
.
التفت وشفت امي واقفه عند الباب ... طآآح قلبي ...
طلعت نور بعد ما باستني وقالت بتروووح ..
شفتها واقفه بعدهـآ عند الباب .. قلت : سآمحيني امـآيه ..
طالعتني وقالت : تجهزي لـ زوجج .. عمر ولدي .. خليه في عيونـــــــج
طلعت وشفته هو في ويهـــــــي ... !!
حور
فريت التلفون بـ غضب .. شو يبا هذا ما احبـه ولا اطيـقه ...
مسج ثاني ... مسج ثآلث .. وانا ما ارد .. من يوم خطبني .. عطتني مهره رقمـه وخذ رقمي.. طبعـآ اهلي يدرون .. نتوآصل بس بالمسجآت .. كلمـآت بسيطه بس هب مرتآآآآحـه ابداً ... ما احس اني بتزوووج.. ولا احس اني اكن له اي عوآآطـف ..
وقفت ورفعت التلفون ..
اول مسـج
،،
حوور .. ليش احسج مضآآيـجه اليوووم ...!
فيج شي ..!
،،
كـل شي بنتشآركـه .. اذا فيج ضيجـه ..
ما برتـآح الا وانا احسج مرتـآحـه ..
انا وانتي وآحد .. والله بخليج في عيووونـي .. اهم شي عندي ..
اني اسعدج ... انتي ما تعرفين شو سويتي فيني ..
،،
اسف اذا ازعجتج .. واذا انا لي يد في ضيقتج ..
فـ انا ما استآهلج ..~
.
.
.
.
دمعت عيني ... يغرقني في كـلآمه الحلووو .. وانا ما اباه .. ما اقدر اجرحـه .. ولا ااذيه .. ولا اقول ما اباه الحيـن ...
مهره تقول لي انه متخبل علي .. وانا ما بيني وبينه شـي .. ما احس صوبـه باي شي .. يمكن لاني الحين طلعت من وهـم اسمه يوسـف ...
ما اقدر أعطيه عوآآطف هو يطلبها مني .. الملجه بعد اسبوووع شو اسوووي .. اذا قلت لـ ابوي ما اباه .. بينجلط .. يكفي حصـه والمشآكل ويا فهد من يووم رجعت البيت .... ااه شو اسوي ...
نور
لبست عباتي زين ... وتحجبت .. برجع البيت .. مبسوووطـه لـ سآره ..
اول ما طلعت من بوآبه الفندق.. شفته .. وقفت آطـآلعه .. من بدت الاجـأزه ما شفته ... هو يضحك ويـآ ابوه .. ويسولف .. تغيييييييييير وآآآآآآآآآيد ..
شغلت السياره ...من بعيد .. لحظه اصدار صوت السيآره التفت هو .. كـآنه يتريآني اطلـع ...
صوت ابو عمر : نور بنتي .. شحآآلج ؟
رديت وانا منحرجـه من نظرآت مـآيد .. لما كنت وياه في السياره .. كنت ما اشيل عيني وهو ما يطآلعني .. كآن يحرقني..
: بخير الحمد الله
قال : عقبآآآآآآآآآلج يالغاليه ..
ارتجف قلبي .. ما درى ابو عمر انه لمس وتر حسآس فيني .. ويمكن في مـآيد .. بعده يباني بعد تصرفي السخيف ويـآه .. ما اعتقد .. نزلت راسي ماعندي الجرئـه اطالع رده فعل مـآيد .. : تســلم ..
.
كنت لما امشي صوب السياره .. مـآ اسمع الا صوت الكعب على ارضيه الموآقف ... فتحت الباب .. ووقفت وانا اسمع صوته
: نور
.
.
وِلصوتهْ .. يَنبُض قلبيْ ..
بِـطَريقهْ مُختلفه ..
فـ اُدرك .. انه ايضاً مُختلف ..
.
.
نهأأأيه البارت ..
أتمنى ان يكون رآق لكم البـآرت ..
نلتقي السبت المُقبـل ..
فمآن الله ..!
.
.