لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-09, 03:10 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
صباح الخير ..ياوجه الخير ..اخباارك ..

لي فتره طويله عن القصه واليوم قررت اكمل اللي فاتني ..

بس من جد نهاري الاحدااث مررره مشووقه
وحمااسيه ..بصراحه مارحمت الا فهد هالمسكين كل ماطقها عويا ..

وحصه مو افضل منه ..صعب ان الانسان ينخدع مع من يحب ..
بس ماقهرني الا حمد وتصرفااته العوجا ..كان ودي اني اكسر راسه وشلون مافكر في اخته وهو يدري انها تموووووت بتراب فهد ..المفروض انه راح له وتفاهم معاه مو خبط لزق ..الله يهديك ياحمد بتهدم بيت اختك بدون ماتحس ..

عمر وسااره ..الله يكون بعونكم بتتعذبون الين توصلون للحقيقه الحلوه ان كل واحد يحب الثااني ..بس متى تعود المياه لمجااريها ؟؟؟

وجه النهاار..

استمتعت كثيييرا بقراءه الاجزاء الاخيره ..وبانتظاار القادم بكل شووووق ..
همسه..
ياليت يكون فيه يوم مخصص لتنزيل البارتات اذا ماعليم كلافه ..
ودمتي متألقة دوما ..

وعليكم السلام يا هلا والله

هيه افتقدنآج فديتج ...:)

انا بخير الحمد الله .. عسآج بالف خيـر ..!

.

.

فهد
هل ممكن يوضـح الصوره قريب .. وهل هالكلام بيقنع حصـه
آهل حصـه هل لهم دور في القآدم < ابوها وامها ..!

.

.

يآ هلا فديتج
عسآني ما انحرم من هالطله ..
بالنسبه لـ طلبج .. ان شاء الله فآلج طيب ...

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 10-11-09, 03:11 PM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلآم عليكم ..


.


شخبآركم جميـعاً .. عسآكم بالف خيـر .. !!!
صـرآحه انا فكرت في اقترآح البنوتـآت بالنسبه لـ بارتين في الاسبوع ..
وقررت الاتي ...


ان كل اسبوع بآرت ... بس فيه اختلاف .. اني بزيد كميـه البارت .. يعني بيصير اطول ..
وذلك .. لان بارتين في الاسبوع .. ما احس الاحدآث بتكون قويه .. وبيكون البارت صغير وبالتالي
انتوا ما بترضيكم .. ولا بترضيني انـآ ..
وفي نفس الوقت .. ما بقول اني ما اقدر اكتب بارتين في الاسبوع .. بس مرآت آخلي البارت الثآني
لـ الاسبوع الي بعده .. بسبب ضغط الدراآسـه مرات ما اقدر ..
فـ يعني عشآن اظمن اني ما اتآخر عليكم كل اسبوع ..

.

الاقتراح الثآني ..
الي هو أحدد يوم محدد لـ تنزيل البارت ..
ان شاء الله فالكم طيب ..
انا ارد على الردود كل اسبوع يوم الخميس والجمعه ..
يوم السبت يكون البارت ... وان شاء الله التزم ..
ويمكن مرآت انزل قبل .. وما اعتقد اني انزل عقب يوم السبت ..


.


أن شاء الله وضحت الصوره ..
وملتقآنـآ السبت مع البارت الثآمن عشـر ..
والي فيه بتوضح اشياء كثيره ..


.


دمتم في حفظ الرحمن ورعآيته ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 13-11-09, 11:00 PM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثآمن عشــر















.





















لَم اُدرك العَوآقبْ الـآ مُتآخـِره ..


و أطلقتُ الآبوآب ..


والعوآصف قآدمَـه



.






















مآسبق هذا البآرت ..


كآن الهدوء قبل العآصفـه ..





.



.






















تأملتهـآ وهيه قربي فـي السـرير ... مهره ... انـآ ما ابا عيآل لحد ما يرجع سآلم .. ولا بييب .. يقولون .. أن نفسيه المرأه تآثـر على الجنين .. وآنتي نفسيتج مدمـره .. الحين انا متحمـل اشوفج جيـه ... بس اذا يبنا طفـل وظلمنـآه ويآنـآ .. حتى الامرآض .. ممكن يصآب بها اليهال.. بسبب نفسيه الام.. ادري هالقرار ما اتخذته هي الا بسبب الضغط الكبير عليهـآ .. بس انا قراري في ايدي .. اول ما احس انها تحسنت نفسيآ .. وبصوره كبيـره انا الي بطلب منهـآ هالطلب..مررت ايدي في شـعرهـآ وهيه غرقآنه في نوووم عميـق .. قمت وخذت شور .. اول ما طلعت شـفت ابوي وامـآيه في الصآله ..


قلـت : صبـآح الخيـر ...


ابوي وامـآيه ردو من غير نفس .. قلت : شو السآلفه ؟


آمـآيه : اخوك ومصآيبه ...!


سكت ما عرفت شو اقول .. مـآ اقدر ادآفع عنه .. لـآني للـحين مـآ اعرف شو السآلفه وشو صـآر بالضبط ...



....



.








.














لحضآت وسمعت تلفوني .. رفعته وشفت اسم عليـآ ..


رديت وانا ابتسم : هـلآ


قآلت : هـلآ يوسـف شخبآرك ؟


قلت : بخير الحمد الله شخبآرج انتي ؟


ردت : بخيـر اليوم بمر على مهره البيت .. وابآك في سالفه .. اذا مشغول او شي


قاطعتهـآ : نفضى لج .. اكون ان شاء الله موجود







:







رجعت بـآلذآكره للورى ..







::::















فر جدآمي الاورآق وقآل ..


: روح عند بنت عبيد #### وقولها نحن اتفاقيتنا ويا ابوهـآ تنص انهم يسلمونا البضآعه خلال الاسبوع الماضي وهم للحين .. ما سوى شي ..


هذا يوم يكون الشور عند الحريم ... مرض ابوها وهيه الحين ماسكه الحلال ..



شفت ابوي ,, قلت : ان شاء الله



خذت الاوراق ورحت لـ شركتهم .. خلتني سآعه اتريا .. وصرآحه عصبت .. اول ما ييت ادخل .. شفت مهره طآلعه من عندهـأ وكآن مبين انهـآ تصيح .. لفتت انتبآهي ..


دخلت وتناقشت ويـآهـآ .. وهيه وعدتني تصـلح هالامر الي صآيـر اول ما طلعت شفت مهره واقفه على الشآرع تتريـآ السياره .. بس محد ياها .. في هاللحظه ما ادري ليش وقفت لهـآ .. قلت : ركبي اوصـلج


طالعتني بنظره كلها عصبيه وما ردت .. لحقتها لـ بيتهم...ومن يومهـأ وانا اتبعهـآ .. في كل مكآن ... غثيتهـآ ,, مرت مواقف ترفضني فيهـآ .. ومواقف ومواقف .. لحد ما تعلقت هيه فيني .. وآجهت رفض من ابوي .. بس في الاخر رضخ لي ... وكآنت لي










:::::::::::


















××× مـآ كآن يدري ان فيه قلب ثآني نبض في نفس اليوم له هو ×××






::::::::::
















وقف عند الباب .. تردد .. جرحها بعده ينزف .. وانا رآيح لهـآ


الصبر زين يا فهد .. الصبر زين .. رجعت لـ غرفتي .. لحظآت واندق البآب


امايه : صبآح الخير


قلت : هلا صبآح النور امايه


يلست عدالي .. : ابوي فهد .. انا امك .. وبسمعك .. حصه .. قصرت وياك في شي .. عشآن تسوي الي سويته ..!


قلت : لا عمرها ما قصرت


امايه : ليش صار الي صآر ..!


سكت .. نزلت راسي ... ما عرفت شو اقول لـ آمـآيه


سمعت صوتها تدعي لي : الله يصلحك ويهديك ... ريوقك بيوصـلك هنيه بعد عشر دقآيق


مالي نفس لـ شي .. وقفت جدآم زجآج نآفذه الغرفه واطالع ابوي الي ركب سيآرته وبعده يوسـف ... تنهدت .. حتى الدوآم مابا اروح .. لاني بشوف حمد وعمي ..

















نور



















ليش ازعل .. لانه زعل مني ..بعده شال في خآطره .. ما عرفته ,, لابس كندوره .. حسيته شخص ثآني .. يمكن لـآني اول مره اشوفه بـهالشكل ..بآجـر لازم اسـلم البروجكت للدكتور ..كـلـآم فيصل .. لازال يتردد في اذنـي .. وما ادري شو اقرر .. وشو اسوي .. اكون ويـآ فيصـل وانا ما اطيـقه .. آحسني اذا وافقت ارتبط بـ هالانسآن .. كل ما اكون ويـآه بحس نفسي مجبوره عليه... وهو الي مـرتآح انا ما اباه ..أخـآف اطآوعه .. في لحظه... وآندم



:::



صوته ياهـآ .. : ما بتيين في حضن حبييبج ؟؟


طالعته بتوتر : فـ..يــ...ــصـــل


قال لها : تعآآلي ..


يت صوبـه .. تقربت منه .. بس هيه ما تبـآ .. اول ما خلت راسها على حضنه ..



::




فزت من نومـهأ برعب .. اعوذ بالله منك يا ابليس .. هذا كله لاني افكر فيه .. خذت كوب المآي القريب منها وبدت تـشرب ... ..خلت ايدهـآ على قلبهـآ يارب ابعده عني ...













أهِيه اًول الخٍيآنـآتِ وأخِرهـآ ؟!


امـ اِنهـآ بدأت ... لـكي لأ تنْتهي ...


بل انْتهي ..


[ أنـــــــــــــآ ] ~










.








حصـه











فتحت عيوني بتعب ... وشفت نفسي في سـريري الجديم .. قبـل العرس.. قمت بهدوء ... اول ما وقفت حسيت بدوخـه ..


دخلت الحمـآم وخذت شور .. اول ما وقفت جدآم التسريحه شفت ويهي .. انا بـ شو اقل من البنات الي كآن يروح ويـآهن .. بـ شو هن احسن مني .. شو الي عطنـه اياه وانا ما عطيته .. نذل .. ما يستآهل حتى دقيقه تفكير فيه .. هب دقيقه .. الا ثآنيـه .. ما باا افكر فيه .. من اليوم بنسآآه .. خـلأآآص عطيته فرص بما فيه الكفآيه ،، لـ هنيه وبس .. حصـه ما تقدر تستحمـل ...


رفعت تلفوني مكالمات بالهبـل .. منه هو ... ضحكت بسخريـه .. هذا اكيد اهبل ,,


ليش دآآق يبا يجرحني اكثـر .. ويكمل افعاله الشينه .. نزلت دمعه كنت اكـآبر ما راضيه اخليهـآ تنزل ....هب قآدره اخلي اهلي يشوفوني .. مستحيه منهم .. آكيد بينظرون لي بشـفقه لا اكثـر ... قمت بسـرعه على صوت فآرس الي يصيح .. رجعت وقعدت ... ما اباه خـلأآص .. انسدحت على الكرفآيه برجع انـآم .. ما بيكون في حيآتي الا النوم .. مابا حد .. ولا ابا اكلم حد .. ولا أهتم بـحد ...



::::





لحضآت واندق البـآب .. كنت بصآآرخ لاحد يدخل .. بس لما سمعت صوت ابوي ... اعتدلت في قعدتي .. دخل .. قعد عدالي .. طالعني بنظره ما تعودتها من ابوي ..


قبل لا يقول اي كلمه قلت



: دخيلك .. احب على ايدك يا ابوي .. لا ترجعني له .. دخيييييييلك


ما اباه .. عافته نفسي .. قتلوني ولا تردوني له ..


اذا كنت غاليه عندك ... والله .. وأسم الله غالي على قلبي ..


لو اشتغل خدآمـه هنيه في البيت .. ولا تخليني اروووح لـه .. اترجـآك ..



مسكت ايده .. طالعني وقال


: تبين الطـلآق ...!


رديت بكل ثقه : هييييييييييييييه .. اليوم قبل بـآجر


قال : تـآمرين امر .. الي تبينه بيصير .. وفهد ما بتردين له .. ولو حتى انتي ترجيتيني ترجعين له .... انتي بنتي .. صح كنت اقولج رجعي له ... كنت اتوقع انج دلوووعه .. ومتعوده على دلعي لكم ومعذبتنه.... ما قلت انه نذل لـهدرجـه ..



تقربت من ابوي .. حبيته على راسه .. ودمعت عيني .. اول ما تلاقيت عيوني بعيونه الوآثقه .. قال : اباج تهدين الحييين وما بيصير الا الي تبينه .... ولدج يصيح من الصبح .. ماله ذنب .. روحـي له ... يـلآ الله يرضى علييييييييييج ..


















سـآره










سمعت صوووت امي في الصآله الي في الطابق الآول .. لصقت في باب غرفتي وانا اسمعهم يضحكون ويا عمر ... هيه وخالي .. ابا احضنهـآ واحبهـآ فوق راسهـآ ... بس هب قادره اطلـع من الخوف .. آخـآف يقول لـ امايه كل شي .. هذيج الساعه مستحيل تسآمحني ... نزلت دموعي وقعدت على الارض .. والله احبهـآ والله .. بس ما اقدر اشوفـهاآ .. ما اقدر ...


الحين كيف بداوم بـآجر .. بخـبر مـآيد يوصلني ... انا ونور ..الصوت خف .. مافي


الا صوت عمر وابوه ... الي هو خالي ... لمعت في خاطري فكره.. اقول لـ خالي السالفه كلها .. وهو يسآعدني على عمر ... بس .. ما ادري .. احس عقلي منشل من التفكير ما عارفه شو اسوي ......














:::::




















عيونهـآ تعانـق باب غرفه بنتهـآ .. تبا تشوفهـآ مشتاقه لها .. بس ما بتسوي شرات قبل ... تدخل عليها الغرفه وتحاول تكلمها لا .. لا.. عايشه الي قبل تغيرت خـلآآآص


ما بتروح لهـآ ..هيه تنتظر رجـعتها .. عشان تغير معاملتهـآ ويآهـآ .. يمكن جيه بدوس على قلبهأ .. لكن اهم شي تخلي بنتها ترجع تفكر بـ عقـل .... ما بتسآمحهـآ بسهوله .. وفي نفس الوقت تحبهـآ .. وتبا تكلمهـآ وتقعد وياها حالهـآ حال اي ام .. لكن احسن شي تسويه ولمصلحة بنتها هالقرار ..



فرت شيلتها على السرير والعباه بعد عنآء السفر .. لو انه كآن راحـه لهـآ ..


تبا تشوف مـآيد ... غفت وهيه تفكر فيه .. هذا ولدهـآ .. ..



















مـآيد























كنت في ستار بكس .. اتريـآ حمد .. انا قلت له ايي هنيه.. مدمن على قهوتهم ترآآني .. هع .. دخل ويها بعد متغير وقعد بعد ما سللم ..


قلت له : بلآآك جيـه متضآآآيج ؟؟


قال : مقهور .. من ولد عمي ...


قلت : ليش عآآد .. يوسـف والا الثآني ؟؟


قال : لا محشوووم يوسـف عن الحقير فهد ..


طالعته بصدمه : مـآ احيد هذي الفآظك ..


قال : وانته بلآك ما لقيت الا هنيه .. ما مقآآطع ؟!


طالعته بـ استغراب .. : مقآآطع .. !!!!


قال : قووم قوووم .. انا ما اشرب شي من ستار بكس ..


.


.


.



طلعنا وهو بعده على حـآله... خليت ايدي على جتفه ونحن جدآم البحر


قلت : ترني اسمعك ..


قال : فهد .. متزوج اختي .. وشكلهم بيطلقون .. انا اباهم يطلقون .. لانها هب مرتآحه بس مقهور عليـهـآ ما يستآهلها نذل ... مـآيد .. انا عمري ما حقدت على انسآن ولا اذيته ... بس فهد لو بيدي امحيه عن وجه الكره الارضيه .. محيته .. انا عطيته اكثر من فرصه ..


قآطعته : دآمه ما يستآهل.. هالشي خيره لهـآ وان شاء الله بتكون بخيـر اهم شي وقفتك ويآهـآ .. ..


طالعني وقآل .. : ان شاء الله ,, هـآه اقول للوآلد يتريآك بآآجـر .. !


ابتسمت : ان شاء الله ...


ابتسم هو وقـآل .. : تعال بسآلك ابوك رجع من العمره ؟


ارتبكت وقلت : ما اعرف .. اول ما بيرجع بخذ شغلي وبطلع من البيت ..


طآلعني وقال : عندنا شاليه بعطيك مفاتيحه ..بس تبا نصيحتي .!


قلت : آآكيد ..


قال : اول ما تشوفه حبه على راسه .. وقوله مبرووك عليك العمره يا ابويه .. وآطلع عنه . .. لا تقعد وياه .. بس خله يشوف انك تغيرت


قلت بضيجه : بس هو ما بيهتم .. تغيرت والا ما تغيرت ؟!


حمد : انته بتسمع رمستي والا لا ؟


رديت : بسمعهـآ ..


قال : بخذ لك موعـد ويا الوآلد اباك جيه كـآشخ ..


ضحكت : هههههههههه تعال تراني ما آعرف اربط هذي الغتره على رآآآسـي


ضحك حمد .. وطالعته مستغرب ..


قال : قصدك حمدآنيه ...!


قلت : هيه .. شـرآآآتك ..


فصخ غترته وبدا يعلمني ويسويها جدآآمـي .. وسوآها هو لي انا .. وصـرآحه طلعت طر .,, ادري الحين بتقولون ... مدآح نفسـه يباله رفسـه .... بس ما اجـآمل تراني ..


هههههههههههههههههههههههه ...
















:::


















شغلت السيآره وطرت للبيت ... حمد بعد قال بيروح بيتهم ... اول ما وصلت البيت ... حسيت انه موجود .. من ريحه دهن العود الي في البيت .. هو كل يوم يتعطر منـه ...طلعت على الدري وتفكيري منصـب على هل اسوي الي قآآله حمد .. والا لآ ..


وقفت عند باب غرفته .. دقيته .. وصوته الي ياني خلاني اتردد .. مشيت خطوتين بروووح لـ غرفتي .. بس قلت .. بخليه يتندم ويقول في نفسـه .. لو كنت اهتميت فيه بيكون احسن من الي عليه الحين .. فتحت الباب .. وشفته وآآقف جدآم شنطته يفضيهـآ .. طالعني وكآنه ما مصدق نفسه .. مشآعري تجآه ابوي .. متلخبطه .. ما في حد ما يحب ابوه .. بس في نفس الوقت .. احس اني الومه


,, اعاتبه على وآيد اشيآء .. رحت صوبه حبيته على راسه .. وقلت


: مبروووك العمره


وطلعت وانا ما سمعت صوته .. دخلت غرفتي.. ما هيه الا لحضآت وانا اسمـع الباب يندق علي ... هو .. معقوله .. ياني صوتهـآ


: مـآآآآيد ابا اكلمك..




















سـآره














كنت منحرجه من مـآيد .. اول ما شفته قلت


: سآآعدني مـآيد


قال لي : بلآآج شو صـآيـر ..!!


قلت : عمر خذ سويـج سيآرتي ..







:






شهقت وأنـآ اسمع عمر ورآآي : أأحــــم أأحـــم


طالعني بنظرآت غضب .. خفت .. كآن خاطري اهرب .. بس ريولي ما تسآعدنـي ..


بس في الاخر حركت ريلي ابا اهرب .. بس هو مسكني من معصمي ...


وقال : يوم اتكلم ما تروحين


طالعنا مـآيد .. وقال شو السآلفه ؟!!!


قلت وانا ابا اتخلص من الموقف المحرج .. خصوصـآ من نظرآت مـآيد ..


: خذ سووويج سيآرتي كيف بداوم بـآجـــر .. حتى تلفوني خذه ...!!


مآيد .. : عمر شو هالاسلوب .. البنت كيـف بدآآوم ؟؟!!


رده .. خـلآني اجمد في مكآني .. وما اصدق الي يقوله ..


: حبيبتي .. زوجتي .. ما اباهـآ تسوق سيآره .. اغار .. حد يشوفها والا شي ... وبالنسبه للتلفون برجعه لهـآ .. لا تخـآف ..


ارتجفت .. ياربي هذا شو يخربط .. شو يبا مني بالضبط ... توترت من ضحكت مـآيد


: ههههههههههههه ابا اعرف انتو اشو سالفتكم .. امس متضآربين وقلت شي كبير صآير بينكم واليوم تعترف لي انت بـ هالاعترآآف ومن ورآآي كل هذا يا ساره


بلعت ريـقي ... هذيل شو يخبصوون .. حسيت بالدموع في عيني ...


سمعت صوتهـآ وهالشي خلا دموعي تنزل وشهـقآتي تعـلآ .. امـآيه قربي .. سحبت ايدي من بين ايدين عمر.. رحت صوبها حبيتها على راسها بدون اي كلمه .. لحظات وطرت لـ غرفتي وسكرت الباب .. احس اني ولا شي جدآمـهـآ ..







::::







عمر









نآر في صدري منهـآ .. هالبنت خآطري اذبحـهـآ .. مآيد طالعني بـ استغراب وتمتم لي : شكلها تتغلا عليك .. لو اني هب فآآهم شي ..


عمتي : شو صآآيـر ؟؟


قلت لـ ارتبآك .. : ابا اكلمج عمتي شوووي ..


مآيد غمز لي وقال : بالبركـه ..


بنفجر .. مابا اقول لـ عمتي اني ابا بنتهـآ في هاللحظه حسيت


اني ما اباها .. وان الي قاعد اسويه مصيبه كبيـره وغلط كبيـر .. سحبت ريولي ورا عمتي الي قالت لي اتبعهـآ لغرفتهـآ .. اول ما تسكر علينا الباب ..


ياني صوتهـآ : عسـى بس ما عذبتك سآره وانا محد .!!


قلت لها: لـآ ما عذبتني


ابتسمت وخلت ايدهـآ على ايدي : هاه شو في خـآطرك يا الغالي يا ولد الغالي ...


كـلآمـها واسلوبها وياي .. يخليني انجبر اقولهـآ هالكلآم .. قمت وقلت في خآطري .. هالانسآنه الي استقبلتنا في بيتهـآ .. ودللتني صـرآحه بـكل شي ما تستآهل مني اني اتخلى عنهـآ هيه تعاني من بنتهـآ وانا لازم اشيـل الحمل عنهـآ لو اني مـآ طآيـق هالسآره ..


قلت : عندي طلـب واخآف ترديني ..!


ابتسمت وقالت : ما عشت اردك يا ولدي ..


رحت صوبها وقلت .. : عمتي انا اتشـرف اطلب ايد سآره منج ..


طالعتين بصدمه وشكلهـآ ما مصدقـه .. يلست عدالها وقلت : سآره عايبتني .. وهيه البنت الوحيده


الي بتستحمل ظرووف شـغلي .. وغير جيـه يكفي انها بنتج .. وبعدين وبصـرآآآحـه بنتج قمـر .. ما اقدر اخليها تروح لـ غيري ..


قالت : ابوووي عمر .. انته متآكد من كـلآمك ... ترى العرس ما فيه مجآمله .. !


رديت وانا بموت في دآخلي : هيه متآآكـد .. الا وآآثق .. شو انا ما قد المقآم يا عمتي... ؟؟


قالت وهيه تقول : حشـى والله .. سآره ان شاء الله ما بتكون لـ غيرك بس لآزم اسالها وانا امك ..


قلت : ما يحتآي .. " وهنيه مثـلت الاحرآآج وانا لو ودي ادمر كل شي جدآآمي "


انا وهيه متفقين ..


ابتسمت : الله يهنيكم ان شاء الله ..



:::



طلعت بسـرعه من غرفه عمتي .. لـ غرفه ابوي ابلغه بعد .. ما تتصورون الذكريآت الي تعصف فيني في هاللحظـه .. ذكريآت ومشآهد مع امل .. ومشآهد ثآنيه بشـعه مع سآره ... ... ماادري بقدر اادبهـآ والا لا .. بس بتكون في حاله جحيم ويآآي ..










حـور























طآلعني ابوي وهو يبا الجوآب الاخير على اساس يقولون لـ الناس تعالوا ... والا لا ... كنت متردده .. ما اعرف هل انا مستعده لـ الزوآج الحين ..


قلت : آبوي هب وقته .. حصه وسالفتها


طالعني وقال : عييييب نآخر النآس وانا ابوج ... صار لهم فتره مكلمينا


على الاقل نعطيهم الموآفقه المبدئيه


او الرفض ..


.


.


.



ما ادري كيف قلت


: اذا انته موآفق انا موآآآفقـه


طلع ابوي وسكر البآب .. انسدحت على الكرفآيه وفآرس عدالي يصيييييح طول الليـل






::::::







×××××












مـرور فتـره .. ولـ آبطـآلنـآ أحدأأث .. مرت .. ولكنهـآ ستكون هنـآ ..




سـآره وعمـر .. الكل يتوقع ان بينهم أعجـآب .. وزوآجهم قرب .. سمح لها ترجع للجآمعه في فتـره الامتحـآنـآت .. كـآن مـآيد مسئول عن توصيلهـآ .,,,








عمر .. غرق نفسه في شـغلـه ...


يبا ينسـى ان زوآجـه يقرب .. وكل يوم يوقف جدآم التقويم ويطـآلع اليوم الي محددنه والتـآريخ .. وليش يحس كل ما اقترب الموعد .. تضآعفت الضيـقه .. !










مـآيد





بدا الدوآم .. الصبح كآن يوصـل سـآره ونور .. كآن ثقيـل ما يمرر نظره لهـآ وهو يتمنى بس يلمحهـآ لمح .. تفآجىء بوجود كتيب عن الجآمعه مخلاي على كرسيها .. عرفهـآ شو تبا ,, تباه يدرس .. وهوو ما يقولهـآ لا .. اشتغل .. ابو حمد استضآفه بكل رحـآبه .. علاقته صارت قويه بـ يوسـف وحمد .. وحمد صـآر له مـرشد وآخ .. ما كان يتوقع انه يلقى شخص ينتشـله من الي كـآن فيه ...










نور





من الجآمعه للبيت .. مشآعرها متخبطـه .. بس تـآكدت آن مـآيد غير .. يمكن لانه تغير .. فيصل على حـآله فتره يغيب .. وفتره يظهر ..بس الاكيد انهـآ بعدهـآ على بآله ..







ابو عمــــر



بدا يتقرب من مـآيد .. بس الاكيد ان الحآجز ما زال ..






ام ساره



بعدهـآ على حالهـآ مع بنتهـآ ... تشوفها من بعيد تتجهز للعرس .. ما ساعدتهـآ .. تتآلم من هالشي .. لكن .. جيه احسن... تباها تتعلـم ..












يوسـف ومهره



اتفقوا على انهم ما ايبون عيال .. ولازال الوضـع على ماهو عليه ...












حور وجآسم


خطوبـه .... فقط لا غيـر ..!




حصـه بدت ترتآح .. وفهد .. رآفض اي نقآش في الطلآق .. يحاول طول الفتره المآضيه انه يقابلـها .. بس اهلها رافضييييييين بشكل قآطع ...













××××××××

















سـآره


















كنت ارتجف .. بعد التصويـر والزفـه ... الحين انا بروحي في غرفه الفندق ... نور ويآي .. ابا امي .. خلاص ما بـآ عمر .. ماباه .. دمعتي نزلت على خدي .. تقربت مني نور ..


: حبيبتي .. قومي بسآعدج تبدلين ....


رفعت راسي وانا اشوفهـآ مخليه على السـرير قميص نوووم


قمت فزيت .. قلت لها وانا ارتجف بشكل غير طبيعي ..



:



: ابا امآيه هآتيها من اي مكآآآآآآآآآآن دخيلج


طـآلعتني وقالت : بـــلآج يا ساره .. شو فيج .. ليش جيه ؟؟!!


انتي قايله تحبينه ؟؟!!



طالعتها وقلت : دخييييييييلج ابا امـآيه


.


.


.



التفت وشفت امي واقفه عند الباب ... طآآح قلبي ...


طلعت نور بعد ما باستني وقالت بتروووح ..


شفتها واقفه بعدهـآ عند الباب .. قلت : سآمحيني امـآيه ..


طالعتني وقالت : تجهزي لـ زوجج .. عمر ولدي .. خليه في عيونـــــــج


طلعت وشفته هو في ويهـــــــي ... !!









حور



















فريت التلفون بـ غضب .. شو يبا هذا ما احبـه ولا اطيـقه ...


مسج ثاني ... مسج ثآلث .. وانا ما ارد .. من يوم خطبني .. عطتني مهره رقمـه وخذ رقمي.. طبعـآ اهلي يدرون .. نتوآصل بس بالمسجآت .. كلمـآت بسيطه بس هب مرتآآآآحـه ابداً ... ما احس اني بتزوووج.. ولا احس اني اكن له اي عوآآطـف ..


وقفت ورفعت التلفون ..



اول مسـج




،،


حوور .. ليش احسج مضآآيـجه اليوووم ...!


فيج شي ..!



،،



كـل شي بنتشآركـه .. اذا فيج ضيجـه ..


ما برتـآح الا وانا احسج مرتـآحـه ..


انا وانتي وآحد .. والله بخليج في عيووونـي .. اهم شي عندي ..


اني اسعدج ... انتي ما تعرفين شو سويتي فيني ..





،،








اسف اذا ازعجتج .. واذا انا لي يد في ضيقتج ..


فـ انا ما استآهلج ..~





.



.



.



.




دمعت عيني ... يغرقني في كـلآمه الحلووو .. وانا ما اباه .. ما اقدر اجرحـه .. ولا ااذيه .. ولا اقول ما اباه الحيـن ...


مهره تقول لي انه متخبل علي .. وانا ما بيني وبينه شـي .. ما احس صوبـه باي شي .. يمكن لاني الحين طلعت من وهـم اسمه يوسـف ...


ما اقدر أعطيه عوآآطف هو يطلبها مني .. الملجه بعد اسبوووع شو اسوووي .. اذا قلت لـ ابوي ما اباه .. بينجلط .. يكفي حصـه والمشآكل ويا فهد من يووم رجعت البيت .... ااه شو اسوي ...














نور

















لبست عباتي زين ... وتحجبت .. برجع البيت .. مبسوووطـه لـ سآره ..


اول ما طلعت من بوآبه الفندق.. شفته .. وقفت آطـآلعه .. من بدت الاجـأزه ما شفته ... هو يضحك ويـآ ابوه .. ويسولف .. تغيييييييييير وآآآآآآآآآيد ..


شغلت السياره ...من بعيد .. لحظه اصدار صوت السيآره التفت هو .. كـآنه يتريآني اطلـع ...


صوت ابو عمر : نور بنتي .. شحآآلج ؟


رديت وانا منحرجـه من نظرآت مـآيد .. لما كنت وياه في السياره .. كنت ما اشيل عيني وهو ما يطآلعني .. كآن يحرقني..


: بخير الحمد الله


قال : عقبآآآآآآآآآلج يالغاليه ..


ارتجف قلبي .. ما درى ابو عمر انه لمس وتر حسآس فيني .. ويمكن في مـآيد .. بعده يباني بعد تصرفي السخيف ويـآه .. ما اعتقد .. نزلت راسي ماعندي الجرئـه اطالع رده فعل مـآيد .. : تســلم ..




.



كنت لما امشي صوب السياره .. مـآ اسمع الا صوت الكعب على ارضيه الموآقف ... فتحت الباب .. ووقفت وانا اسمع صوته



: نور







.



.






وِلصوتهْ .. يَنبُض قلبيْ ..


بِـطَريقهْ مُختلفه ..


فـ اُدرك .. انه ايضاً مُختلف ..




.



.










نهأأأيه البارت ..


أتمنى ان يكون رآق لكم البـآرت ..


نلتقي السبت المُقبـل ..


فمآن الله ..!




.



.

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 13-11-09, 11:53 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين عالبارت
انا متابعة القصه من فترة
يلا نبدأ
اول شي يوسف ومهرة
وحليلهم الله يرد لهم ولدهم
تعرفين انا شاكة في واحد وما اروم أخلي الشك في خاطري تحيدين ذياب اللي يقرب حق مهرة انا شاكة فيه شكله جي راعي مشاكل
عمر وسارة
الله يوفقهم .. مع اني ما اتوقع هالشي
المفروض سارة تحاول تبين له انها مظلومة .. بس بعد دواها حد قال لها ترابع شباب من البداية
حصة و فهد
هي وياها حق بس بعد المفروض تحاول تتأكد قبل لا تشل بعمرها وتودر بيت ريلها و فهد اسكت لا تخليني ادوسك في بطنك اونك بتتفاهم يعني ماشي مكان تتفاهمون فيه الشقة
حمد
انا كارهتنك من البارتين اللي طافو يعني لا ترمس ما اسمع همسك
مايد
هي الحينة غديت ريال اعتمدت ع عمرج زين تسوي ابيك دوم جي
نور
نعم اختي صفعتي ولد الناس وتبينه يرضى عليج يلا اظهري روحي بيتكم ما احبج

وجه نترياج السبت الياي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 14-11-09, 12:49 AM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلاام عليكم..

نهاااااااااارووو اكرهــــــــج مااااااااااااا احبببببببببببببج .. ليييش وقفتي هناااااا ؟؟ لييييييش لييييييييييييييييييش ؟؟
وااااي بمووت منكم ياا الكاااتبااات لين سوويتواا نفسكم مخرجاااااااات.. وتوقفوون عند لقطااااااااات تتلف الاعصااااااااااب.. الحين بالله عليتس نهااروا كيف تبينا نستنى اذا الله احياانا لين الاسبوووع الجاااااااي وحنااا وااقفين بالشااااارع.. هااه ؟؟ يجووز هالشي؟؟ يجوز نووقف اسبووع بوسط الخط والسيااره مشتغله وتصرف بنزين>> يااعيني علي خايفه على البنزين يخلص وتووقف سيارة البنت بوسط الشاارع بهالليل..ههخهخهخهخه

تدرين نهااروو للحين حنا بالهدووووء العاااصفه بتكوون بالفندق بين عمر وسااروه..هخهخهخه
وبالشاارع بين نوور ومااايد.. مع اني اتووقع ان ماايد بيكووون جنتل مرره وبيرفض انها تروح بروحها بالسياااره وهو بيسووق سياراتها وهي يمكن تروح مع ابوووه وعمته؟؟

اكثر شخص تضاايقت عشانه اليوم حوووووووووور.. يعني بالاول قلنا ان يوسف وهم ومتى ماعرفت هالشي بتووجه كل عواطفهاا لجاسم بس شكل هالعواطف اللي كانت ليوسف انتكست مرره وماعاد هي حابه تطلع لاي احد لا لجاااسم ولا لغيره.. اتوقع ان حور بتطلب وقت .. يمكن ترسل لجاااسم وتقووله عن اللي مضاايقها.. ويمكن تبين له موقفها باتصال منها.. يمكن لو تسمع صووته تتغير مررره.. ؟؟؟
بس اذاا هي فعلااا وااثقه انها مو حاابه جاسم الافضل انها تقوول هالشي قبل مايطيح الفاس بالرااس..
مع اني مقدره موقفهاا جداا جداااا جداا وهي شاايفه الوضع اللي اهلهاا فيه.. اختهاا في مشااكل مع زوجها واكيد بعد المشاكل امتدت للاهل .. وهي اللي بتكون ضحية هالظروف اللي هم فيها.. مرات الواحد يكون راافض شي بس يوافق عليه بسبب ظروف محيطه فيه وقت القرار المصيري وينتهي الظرف ويروح وينسوونه الناااس و هالشخص يكون ضحى بنفسه عشان ظروف مؤقته ممكن تنتهي باي وقت.. عشان كذا حور اذا مو مقتنعه بجاسم من الحين اتركيه ولاا تفكرين بالظروف .. الظروف بتنتهي بس القراارات المصيريه ممكن تتخذ بلحظات جنوونيه هاللحظات ممكن تأثر بالعمر كله .. عشان كذا اذا تعتبرين ان ردتس بالرفض بهالوقت بيكون اناانينه منتتس.. اقوولتس كووووونـــي اناااانيه وارفضي ولاا تفكرين الا بنفستس.. جاسم حبوووب صح بس بعد انتي على اني كنت ماا اطيقتس بس الحين لما عرفتي ان حبتس ليوسف خبال ومراهقه اقوولتس استخيري وفكري عدل ولاا تضيعين عمرتس عشان بطولاات ماااحد راح يعرف عنها الا انتي وانتي اللي بتكونين ضحيتها الوحيده..

فهد وحصه : اتوقع الجزء الجاااااي بيكون لك تحرك قوووووي بسالفتكم؟؟ بالضبط وش بتسووي للحين موقاادره اطلع بفكره بس اتوقع انه بيكون فيه قووي بتسوويه عشان ترجع حصه لو غصب عنها...

ابو حمد : اخيرااااااااا شفنا لك موقف ايجاابي بسالفت بنتك.. تدري السبب اللي قلته وانها تدلع.. ماا عجبني ؟ يعني هالشي يبين انك عمرك ماجلست مع بنتك وعرفت عن حياتها شي.. عشان كذااا موقفك اليوم بيكوون تعويض عن كل الاياام اللي رااحت بس تبي الصدق اشووف تحرك متأخر جداااا.. بعد مابنتك تعمق الجرح فيها..

مايد ونووور : يعجبني انك تسمع الكلام والنصيحه اللي فيها فاايده لك.. مثل ماسمعت كلام حمد والتصرف اللي لازم تسوويه لما تشوف ابوك.. وحلوو انه بدأ يكون بينك وبين ابووك توااصل حتى لو فيه حاااجز هذاا احسن من انه يكون فيه حوااجر كثيره يعني لو قلنا كان بينكم 10 حواجز قبل يمكن طاح منها 6 وباقي 4 وهالنسبه مو بسيطه عقبال ماتنهاار كل الحواجز اللي بينكم..بس اتمنى انها تنهاار قريبا وقبل مايفوت الفوت..
نوور : اجل صرتي مشتااقه لمجوود... ماا الوومتس.. انتي اللي صنعتي هالمااايد الجديد بكلامتس اللي يسد النفس.. بس الحلوو ان هالكلام كان تأثيره كبييييييييييييييييير جدااا واستفااد منه مايد .. الله يووفقكم يااارب خاطري اشووفكم سواااء..

حمد : كل ماشفتك اعجبت فيك اكثر من اوول .. ماكان لي نقد عليك الا انك ببدايه مشاكل اختك ماكنت تتدخل وتووقف بقووه بوجه ابوك وهو يردها ولما تدخلت كان وقتك غلط.. لكن كل شي تسوويه الحين رووعه. مواقفك مع ماايد هذي صرااحه تجنن.. واتووقع انك مثل ماتسببت باللي صار بين فهد وحصه يمكن انت بعد اللي ترجعهم لبعض لما تفهم الموقف عدل.. >> والله خاااااااااطري ازووجك يااحموود بس بنات القصه خلااااص بــح.. الا اذاا عاد نهاروو بتطلع لنا بنت حليووه نزوجك اياها مااعندي أي ماانع..هخههه يمكن بالشركه نلقى لك وحده حبووبه ونزوجك لها...>> متحسفه ان شخصيه حلووه مثلك تجلس كذا بدون زواج.. هخهخهخه

ام سااره: مبرووك زواج سااره.. يااخووفي لوو تدرين هالزواج وش سببه؟؟؟ تدرين عاد انا شكيت انتس ممكن تشكين بشي لما تشووفين عمر يخطب البنت بهالسرعه؟؟ يعني اقل شي قلت بتقولين لايكون صااير شي بينهم؟؟ بس يمكن تكون ثقتس بعمر اقووى واكبر من ثقتس بساره.. اللي رحمتها وانتي مقسيه قلبتس عليهاا طووووووووول الفتره اللي رااحت.. ماا ادري صرااحه كيف كل هذاك الحناان اختفى من قلبتس.. ؟؟
لكن انتي عندتس وجهة نظر يمكن تكون صحيحه بس وقت زواجها اتووقع انها كاانت فعلاا محتااجه لتس بقوووه.. لو كنتي معهاا لوو بمواقف بسيطه بيكون هالشي حلوو عشاانها وعشاانتس انتي بعد لان مالتس الا هالبنت بتجهزينها ولما هالفرصه عدت خلااص ماا عاد فيه أي فرصه ثاانيه لان مالتس أي بنت ثاانيه...

عمر وسااره
: انتم عااااااااااااد نجوووم الجزء.. المشكله ان كل واااااااحد الحيييين متصووور كل الشر من الثااني.. عمر يمكن الحين بتبدأ تكوون اكثر قسووه.. وانتي سااره بتكونين اكثر دفااع..
ماا عندي أي توقعاات عنكم.. مااعندي غير الدعاااء لكم ان ربي يسخركم لبعض ويحببكم ببعض ويصير كل وااحد الهوااااء اللي يتنفسه الثااني..

نهاااااااارووووووو مشكوووووره على هالباارت وبالنسبه للاجزاااء سوووي اللي انتي ترتااحين له بس اهم شي مااتقطعينا بعدين.. بس خاااااااااااااطري اعرف وش بيقووول مااايد لنووور الحين. وووش بيصييييييييير بين العرساااااااااان الحيييييييييين.. هالجزئيه ياليت تنزلينهااااااااا ...قبل مااا تضربني التوقعاات واقعد اخبص الدنيااااااااااا بتوقعااااااات تووصل للمريخ..هخهخخهخه
يله عاد نهاارووو نستنى الجزء الجاااي بكل شووووق اذا الله احيانا فلاا تتركين انتظاارنا يطوووووووول..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر هو أحد أعضاء المجموعه الباجيتيه للمها555 لقد تمت مصادرته, هل يعود قصه بمنتهى الرووووعه سلمت الانامل الذهبيه ياوجه النهار ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية