لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-09, 05:15 PM   المشاركة رقم: 176
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهد مشاهدة المشاركة
   صباحك ورد وكادي ياوجه النهار
والله حركات يافيصل وحلو منك انك جاي تدق الباب من ابوابه الله يكتب الي فيه الخير لك بس ان شاء الله نيتك زينه وماتبي تذلها عشانها ماعطتك وجه او ان كان ضميرك حيا وقلت هالبنت الي تتمنع من الشباب وصاينه نفسها هي بتصوني حلو اذا كان هذا منطقك
نور لاتخافين ياقلبي واذا صار فيه خطوبه رسمي استخيري مع ان خاطري تاخذين مايد احسها افضل وتاب والله يقبل توبته
ساره ياقلبي على هالتكفيخ الي جاكي بس على ماقالت زارا خليه يكفر عن الي سويتيه بامك وملاحق الرجال وان شاء الله زواجك من عمر فاتحه خير لك وان شاء تثبين وجودك عنده وتحنين قلبه واهم شي تدورين رضى امك وتستسمحين منها
عمر والله اني مره رحمتك انصدمت صدمه قويه بساره خاصه انك بديت تميل لها وحبيته وتجي عالمصيبه وتخطبها تاديب لها بدال مهو حب بس ان شاء الله تتصلح الامور
حصه والله حزنتني حيل عسى ماسوت بعمرها شي والله اني اتمنى انها سمعت لفهد وانها تروح لاهلها فتره وترتاح وترجع له بشروط تعدله هالغبي بس ماتوصل للطلاق الله يعافيكي وجوهه
فهد هذا ماجنت يدك ومالك الا تصبر وتلقي الهجمات وانت منطم
نتسناكي البارت الجاي بفارغ الصبر والله يوفقك لكل خير



يآ هلا يا قلبو ..
صبآحج مسآئج خيـر ..

.

.

فيصـل

للآن هب وآضح مقصده ..
بنشوف في البارت اليآي .. اذا كآن قصده خيـر
وهل ينفع لـ نور .. والا ..لآ ..



عمر وسآره
تنتظرنا كلنا اكشنآت وآآيد .


.


بنشوف تصرفآت حصـه
بعد الي صآر .. وهل بترجع له ..
وهل فهد بيكون له رده فعل .. واذا عرفوا اهل فهد..
آهل حصه هل بيستمرون في موقفهم ...



.

لآهنتي يا قلبو ..
عسآني ما خلآ ..

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 06-11-09, 05:20 PM   المشاركة رقم: 177
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبـآ


بنوتـآت .. الف شكر على ردود هالبـآرت ..

ما تتوقعن كيف فرحت بـ تفآعلكن ويا الاحدآث ..وتوقعاتكن ..

وآن شاء الله دوم .. آقدر ارضيكم بـ الاحدآث الي تصير في القصـه ..




.



البآرت بآجر بـأذن الله بيكون بين ايديكم ..

مع السلآمـه

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 07-11-09, 11:20 AM   المشاركة رقم: 178
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السآبـع عشـر














..

























مُتعه قآتلـه..!*




..


.



.




















قولوله البرد


نخّر جسّمي وعظامي..!!


متى يعوّد


يدفي باقي سنيني ..!!




.



.



* لـِ رزآن العتيبي ..


.



.














بــــرد .. احس بجسمي يرتجف على كل القوه الي فيني .. والي دوم افتخر فيهـآ .. كل مره اقول .. انا قوي اتحمـل .. الا فرآقـها ما اتحملـه .. قآعد على الارض .. مجابل باب الصآله الي مفتوح على وسـعه والريـح البآرده ... تهب .. صوتهـآ يدل على الوحده .. بآب مدخل البيت مفتووح وانا اشوفه بس .. يمكن تعود حصـه .. يمكن تعود ...


كنت ابا امسكها بـ أيدهـآ ... وآقولها لآتروحين ويـآ حمد ..


ابآ افهمهـآ .. بس من صدمتي .. كيف عرفت .. وشو صـآر .. انا دآخل وانا احمد ربي انها ما عرفت وعدت السآلفه على خيـر .. مـآكنت اعرف شو ينتظرني .. خليتها تروح بكل ضعف .. ما قدرت اقولها لا .. انتي ما تطلعين وآنا هب سآمح لج ..


بس وين لي ويه .. اقولها لا ..


وآنـآ الي وآعدنها اني ما اجرحهـآ .. الا دمرتهـآ ..دمرتهـآ ..


ليييييييييش لييييييييش صار الي صـآر .. ليش .. كله مني انا .. كلـه مني ..


.


رفعت رآسي للبآب ..


نظري ما فارق البآب ... الا وانـآ اسمع صوت آخوي يوسـف وآقف عدالي ..


: يعني ما بترد علي .. لـ متى بتظل جيـه ..


حصـه طآلعه من امس في الليـل .. والحين السآعه 12 الظهر



رفعت رآسي وقلت : بـ تعود , ادري انـآ ...!


قال وهو يهز رآآسـه .. : كم مره قلت لك .. ودر خرابيطك ..


قاطعته بصرآآخ : اسكت انته ما تعرف شو صآآآآآآآآآآر ما تعرف ..


خليت رآسي بين ايديه ... ابا اخفي دموعي .. هب فهد الي تنزل دموعه جدآم حد .. فهد اقوى .. بس ليش احس اني ضعيييـف وانا بعيد عنهـآ ليش ..


قـآل : ابوووي ما يبا يشوووفك .. محتشـر عليك .. قوووم اشوف قوووم .. انا بكلمه بخليه يستقبلك في البيت ... قوووم


قلت : بس هيه بـ تعود .. وما بتلقآني يوسـف وبتروووح ..


طالعني بخوف ويلس عدآلي : فــــــــــهد قوم ويآي انا بقولها اتي هنـآك قووووم ...


طالعته وقلت : صدق بتقولهـآ ؟


قال : هيه بس انته قوووم الحين ...


قمت ...وطلعت ويـآه ... وما حسيت الا وانا على سـريري ... ونمت بعدهـآ ....





















نور































جفآني النوم ... لـ حد ما سمعت أذآن الفير ... رفعت التلفون وشفت المسج الاخير ..



"


كنت اليوم .. بـ اثبت لج .. اني احبج .. وبخطبج ..


بس تعرفين ليش ما سويتها ؟


لاني متآكد انج بترفضيني ...


.


نور .. بخليج تتخبلين يوم ينذكر اسمي..


بتحبين آضعاف حبي لج ..


وبينا الايـآم ..



"



بعد هالمسج .. خفت ارد عليه .. شو الي يخليه وآثق جيه .. وآنا اصلاً ما اطيقه ..


فريت التلفون .. وحذفت هذا الي اسمه فيصل من بالي .. لو يمووووت ..


ما بكون له ..


يمكن لاني في بآلي شخص ثآني .. !


ارتجفت من الفكره .. متلخبطه هب عارفه اختـآر ..


آهم شي انه ما خطبني .. ما فيني على الموآقف الرسميه حاليـاً ..


رفعت التلفون وشفت مسج ثآني ..


اليوم شو صـآر له .. مستخف ..




:




صبآحج خيـر ..


يآ نور حيآتي ..





:




ما رديت عليه ولا برد .. فريت التلفون ودخلت الحمآم " عزكم الله "


بخذ شور سـريع .. وبتوكل للجآمعه ...
















ويُغْرِيني ..


الأ أَنَني اُقآوِمَـه ..


وَفي لحَظة .. أغْرق وَسط تِلكَ المُتعه


القَآتِـله ...




















حـور























قعدت امسح على شـعر فآرس ... وبعدهـآ الرجـفه في كل جسمي .. قلبي للحين منقبض ... تذكرت المشـهد



"



أول ما فجيت عيني ... شفتهـآ طآيحه على الارض .. مغمى عليهــآ .. صآآرخت بـ اعلي صوتي .. شفت حمد يآي يركض صوبها بعد ما خلي فآرس على الكنبه وصآرخ علي : خذي الولـد ..


انا يلست اطـآلع حصـه وأقول : شوو فيهــآآآ ؟؟ حصـه شو فيها ..


امي ركضت صوب فآرس وخذته وابوي وحمد رفعوا حصـه من على الارض ...




"



رجعت للوآقـع على صوتهـآ وهيه تصآآآرخ .. مسكت فارس في ايدي وركضت صوب غرفتها اول ما فجيت الباب شفتها في حضن امـآيه ..


: اكــ....ـــرهـــــ...ـــآ .. يخــ....ــوني .. النــ...ـــذل .. خلوه .. يطـ..ــلقـ..،ــني ..


شهقت والتفت هيه لي .. ولما شآفتني كـآنها شايفه الشيطآن


صآرخت : طلعوأ ولده بـــــــــــــــــــــرأأأأأأأأأأأأ بــــــــــــــرأأأأأأأأأ اكرهم هم الاثنين اكرهم ..,, هذي آكيد تخبـلت ..


صآرخت علي امـآيـه : حوووور انجلعي بــــــــرآآآ رووووحـــــــــــــي يلآآآآ


طلعت وانا احضن فروووس وشفت حمد يطآلعني ..بحسـره .. ,,


قلت : تخبلت حصـه يا حمد !!


قآل: لاتقولين جيه .. هذي فتره صـدمـه .. وبتكون اوكيه بعد يومين ..


بس لا تخلين فارس جدآمـهـآ ..


قلت : حمـ..ـــد آنا خـآيفه عليهـآ شوف حالتها


حمد : هب اكثر عني يا حور .. خليني اطلع من البيت .. ما اقدر اشوفها وهيه جيه .. ما اقدر ..!










.





.















مهــــره























قعدت مصدومـه .. فـهد يسوي جيـه .. مستحييييييييل .. ما توقعته لـ هدرجه .. الله يعينج يا حصـه آآكيد صآبـره على البلآوي .. اول شي تذكرته .. لما كآنت مبسوطـه في بيت اهـلهـآ ..


طالعت يوسف الي قآآعد يتعبث في تلفونه .. معقوله بعد هذا يكون شـرآآت اخوه .. لالا مهره اخزي الشيطآآن ..


قلت : يـوســف ؟؟


قال : هــلـآ


وبعده يتعبث في التلفون ... قلت : اخوك من رجع البيت وهو نـآيم ..


قال : الي فيه يكفيه يا مهره


التفت صوبي : لو شفتي حالته صـرآآآحه ... ادري انه غلطآن بس هو يحبهـآ ..


قلت : بس بعض الاغلاط لا تغتفـر يا يوسـف ..


طالعني وقال : انا خآآيف من هالشي ... خايف عليه ..


قمت وقلت : بس بصرآآحه .. وما تزعل مني .. طـآح من عيني ...


يوسـف وبآن عليه الانزعـآج :


مانعرف شو في خاطره ... ولا خآطرهـآ ..


رآح وتركني .. التفت له .. دخل في السرير تبعته .. قمت البطآنيه ودخلت ابا الدفآ هاليومين الجو بـآرد ....



.




.















يوسـف






















.



.



غمضت عيني بـ تعب .. وتفكيري منشـل.. شو اسوي في سآلفه فهد ... حسيت فيهـآ تتقرب مني .. ابتسمت .. خلت راسها على صدري ..


فتحت عين وحده .. هب قآدر افج الثآنيه من التعب . .. وقلت :


قلب يوسـف انتي .. شو في خآطرج..!!


قـآلت بخجل : ابا يـآهــل ..


طالعتها بصدمـه ... وقبل لا انطق بكلمه ..


قالت : لا تردني ..


ذبت في نظراتهـآ .. بس هالشي ما خلاني اطأوعها في الي تبـآه ..


قلت : قلبي انتي ...


قآطعتني .. وقالت : خـلـآص على كيفك


ابتعدت عني وسحبت البطآنيه كـآمله .. ضحكت .. رحت صوبهـآ .. ولصقت فيهـآ


: بردآآآن ؟؟


قالت : ما يخصني ..


ضحكت .. وخليتها تلف لـي .. قلت : تعالي هنيه بس شوي شوي جتفي للحين يعورني ...


ضحكت وقالت وهيه تمرر ايدهـآ على ويهي بشوق : يعني بترجع لي صوت ضحكه اليآهل في البيت صح ..!!


مستغرب منهـآ لا يكون استخفت مهره .. توها بعقلهـآ .. قلت لها بصوت خفيف


: انتي ناسيه اللولب .. يعني ..


قآطعتني وقالت : انا شلته .....


فريت البطآنيه وقمت بغضب : شلتيه ..!!


متى وكيــف وانا وين كنت ؟


وليش ماقلتي لي ؟؟!



.


.


















يوم ما تبا يهـآل ارضى ..


ويوم تبا يهال بعد ارضى ..


كل شي على كيـفهـآ .. صح احبهـآ واخليهـآ على رآحتهـآ ..


بــس لـ هنيه وكفآآآيه .. ودرتهـآ ورحت لـ الصآله المخصصه لنـآ .. الدآخليه .. فريت عمري على الكنبه ... وتغطيت .. ماابا اجرحـهـآ ما تهون علي ... بس ...


بعد نفسي ما تهون علي ...متعب عمري .. واقنع نفسي .. واقآوم اهلي .. ان لعودة سآآلم .. وبيتغير كل شي .. وهيه تقرر من عندهـآ .. وتلغي معآناتي ومقآومتي كلـها في لحضـه .... أحسني متردد هب قآدر اتخذ اي قرآآآر ..




.



.
















فهد




























فتحت عيني بـ تعب ... على صوت ابوي .. وهو يـضرب بآب غرفتي ... نفسيـاً ما اقدر اشوفـه ولا اشوف حد .. بس زيآده الصوت والضرب على البآب خلاني اسحب جسمي .. وافتح الباب .. وما شفت الا ويهه الغاضب ..


ابوي : فشلتنــــي وخليت افتضح في عمك وبنته .. شو بـلـآك انته ؟؟ اذا ما تحس في زوجتك ولا ولدك .. حس انك بهالتصـرفآت .. ما تآذي نفسك بس .. متى بتعقـل ... !! متـــــــــــــــى ... حسبي الله عليك ...


قآطعته : ابوووي


رد : جب ولا كلمـــــــــــــه ..اليوووم آحترق ويهي جدآآآم عمك .. شو آآقول..


كيييييف ارد عليه .. ولدي الي بدووه على الغريب .. هذي فعآيـله ..


مسكت راسي .. خلاص بينفجر من صوت ابوي وصـرآآآخـه ...


شفته يبتعد وهو يتحرطم ..


.


سكرت الباب وانا اشوف ابوي يغادر المكآن .. يلست على الارض .. احس اني هب قادر اتنفس من الضيجه .... مررت ايدي في شعري .. شفت تلفوني .. مسكته وقررت ارسـل لها .. اتصـل لها .. اكلمهـآ اقولها انا غبي ..


مـآشي ولا رد .. حرقت التلفون ... سآعه متوآصـله وانا ادق .. بس لـآ مجـيب ...


فريت التلفون ... وتذكرت كلمتهـآ ..


:: طـلقني :: ~


ردي لهـآ .. :: على جثتي ::: ~



بـآجـر بـ اقول لـ عمي اني مستحيـل اطلقهـآ .. كيـف اطلقها وانا احبهـآ كيـف ؟!




.













مـآيد




















ضـرب عمر صرآآحه للحين مخلني منهد ... رحت الخيآط الي قآل لي عنه حمد .. وطلعت المـلآبس ... اول ما وصلت البيت .. وقفت جدآم المـرآيـآ وانا لابس الكندوره .. ما عرفت عمري ... يمكن لاني ما توقعت اني في يوم من الايـآم البسهن .. لحضآت وسمعت الباب يندق .. اليوم عمر ما شفته في البيت ... يمكن هو .. من امس ابا اعرف شو قال لها .. بس ما عرفت .. هيه قفلت على عمرهـآ وهو بعد .. حتى سبب المشكله ما عرفته .. فتحت الباب وشفتها في ويهي .. كان مبين علامآت الدموع على ويـهـآ ..


قالت : ابا خدمـه ؟


قلت لها : أمري ؟


قالت : روح بيت نور وعطها هالاورآق لازم تسلمهن للدكتور .. والا بنرنسب ..



يعز في خـآطري اشوفهـآ بعد كل الموآقف الي صآرت ..بس ما هآن علي ارد سآره .. وصفت لي البيت ... ما ادري ليش تعمدت ما اغير ملآبسي .. صح ما اعرف البس الغتره .. خليت كآب على راسي .. بس الشكل افظل .. والـآ شو رايكم ؟؟؟!!


طلعت .... اول ما وقفت جدآم بيتهم ... هالشي خـلـآني اتردد.. شوفتها كل مره تسبب لي الم ... خـلأآص .. بس شفت باب الصآله ينفج وتطلع هيه .. ما شلت عيني ... ولا قدرت اتحـرك .. بس اشوفهـآ ..فتحت الباب .. اول ما شافتني انصدمت .. شكلهـآ تتحسب سـآره...


يت صوبي : مـآيد ؟


قلت لها بجفآف : تفضلي هالاورآق ... ولفيت بركب السيآره


قالت : ما بتتفـضل ...!!


قلت : ماله دآعي..


حركت السيآره وطلعت .. او بالاحـرى هــربت .... ما ابا اوقف ويـآهـآ اكثـر .. ما صدقت بديت اسيطر على مشآعري .. اتورط مره ثآنيه


.



.








(( بديت اسيطر على مشآعري .. كلمـه .. خدع فيها مـآيد على نفسه ))





.


.



.












.












سآره








دخلت الغرفه وفريت عمري على السـرير بعد ما طلع مـآيد .. من اول اليوم ونور تسآل عن البروجكت .. كان عندي .. وانا غبت والدكتور قال بيمدد لنا يوم .. واذا ما سلمنـآه ما بيآخذه ..


"


مسج


"


يعني لـين متى بتستمرين في غيآبج ؟!


الاسبوع اليآي الامتحآنآت وعندنا تسجيل للكورس اليآي .. لا تنسين ..




:




فريت التلفون.. بيتزوجني.... شو في رآآسـه .. ما انكراني كنت اباه .. خآطري فيه هو من بين كل خلق الله .. بس ما اباه يـآخذني بس عشآن الي صآر ..يآخذني عشآن يربيني .. مع الايآم بيكتشـف اني ... شو بتقولين .. بتقولين مؤدبـه .. والمؤدبـه تدخل شقق ... !!


اووف .. فريت التلفون .. وانا اسمع صوت مسج ثآني .. لحضآت وانفج البآب بدفآشه وشفته جدآآمـي .. ارتجفت بخووف .. عُمر بالنسبه لي .. رعب .. نظرآته خلتني انكمش على نفسي .. مسكت الشيله ولفيتها على شعري .. تقرب .. وكل خطوه يقتربها قلبي بيطلع من مكآنه ... خوووف منه ... بيضرني .. اكيد بيضربني .. خذ تلفوني وقآل


: انسيه بعد اليوم .,,


طآلعته بصدمه .. قال ... : وين سويج السيآآآآآآآآره ؟؟


هنيه ما رمت اسكت .. ما ابا اكون ضعيفه ولا مره في عمرها ساره كآنت ضعيفه ..


قلت : سويجي ما يخصك فيه ...!!


ما حسيت الا وهو يشدني له .. قال : تذكرينه ضرب امس .. الا مايد انقذج مني .. الحين هو محد ...يعني تعوذي من ابليس وهآآتي السويج احسن لج


قلت له برجـآ : دخيلك علي متحآنات اخر الكورس الاسبوع الياي .. كيف بروح .. ونور انا اوصـلهـآ .. دريولهم سآفـر دخيلك . .


صآرخ: وين السووووويج اقوووووووووووووولج ؟؟؟!!!!!


هنيه صدق ارتعبت .. ركضت ويبت سـويجي وفريته عليـه .. طالعني وقال


: ما متفيج لج الحين ... مره ثآنيه يوم اقولج هاتي شي .. تخلينه في ايدي ..


طلع بعد ما سكر الباب او بالاحرى رقـعه بقو ..


يلست على الارض .. شو اسوي الحين ..شوووو ؟؟!!


سمعت صوته يضحك .. هذا اكيد تخبـل .. وقفت عند باب غرفتي اسمع ... يكلم امي .. خليت ايدي على شفآيفي .. ابا اكتم الشهقـه .. امـآيه بتيي بآآجر من العمره .. مشتآقـه لـ ريحتهـآ ... مشتآآقـه ..



.



.




من شده شوقـي


أخـآف ان ارحـل قبل ان التقيهـآ


رآئحه الجنـه .. ونقآء اليآسمين ..


أمي ..~



.



.










مهره







قمت من على السرير بضيجه بعد الكـلآم الي قاله ... عمري ما فكرت هالتفكير .. معقوله انا افكر في نفسي اكثر عنه ... معقوله ...مسكت التلفون اشوف الساعه كم وصلت الحين ....بس شفت مسج


::


قلبي .. بزورج بآجر .. عليـآ



:::


ارسلت لها


مرحبآ بج



/



فريت التلفون ...ورحت صوب باب الغرفه .. عرفته انه نايم في الصآله .. فتحت الباب وقلت بتوتر


: يوسـف .. انا سويت هالشي عشآنك,, رحت ويا جاسم اخوي ..... انته ما تعرف كيف انا حسيت يوم شفتك طآيح في المستشـفى .. حسيت اني انـآ السبب ..


يوســف .. ماتحملت ان حد يقول اني انا سبب الي انته فيه


ما تحملت اني اسلمك بسهوله لـ وحده ثانيه


ارتجفت وانا اتخيل هالشي .. وهنيه بس هو تحرك .. طـآلعني ما تحملت,,


غطيت على ويهي اخفي دموعي.. حسيت فيه يحضني


قال : منو قال هالكـــلآم ..!!


سكت ما ابا اقول ... قال : أبوي ؟


اكتفيت اني هزيت رآآسـي ...وتعلقت في يوسف اكثـر ..


قال : اوووش خلآص لا تصيحين ... بعدين خلينا ندخل دأأخـــل احسن ...


















فهد

























مـآسك تلفوني طول الليـل .. ماشي رد .. اول ما وعيت الصبح .. شليت بعمري ولبست بسـرعه ونزلت .. برووووح لهـآ بقولهأ الي صار .. .. وما برجع الا وهيه وياي ...




















نهــــآيه البـــآرت



.



.

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 07-11-09, 06:16 PM   المشاركة رقم: 179
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليكم..
مرحبااا نهاااروووو.. وش هالزين ؟؟ بس تدرين حسيت الباارت بارت ترقّب .. يعني ماافيه للحين شي محسوم لا مسأله حصه وفهد ولا موضوع مهره ويوسف ولا فيصل ونور.. ولااا حتي ساره وعمر..
يعني الكل للحين بمنطقه خطره.. ومافيه أي واحد منهم تم حسم موضوعه..

فهد وحصه : يقولون يافهد لاافووت الفوت ماينفع الصوت.. رايح الحين بتعدل الوضع وبتشرح وبتقوول.. تدري انت السبب الاول بكل اللي صااار.. صح هالشي ماصار الا بعد ماااقررت تترك ساره والخراابيط كلها بس يمكن يكون اختبااار لك من رب العالمين يشوف صبرك.. النووم اللي رحت فيه هذااا هروووووووب من الواقع لكن اشوووى انك صحيت وبديت تتحرك بهالسالفه هالسالفه حلها راح يكون بيدك يعني مو يد ابوك .. هذا بالنسبه لك.. انا بالنسبه لحصه فحلها بيكون بيد حمد مو بيدها هي.. الحرمه الحين مصدوومه وانت اخترت الوقت الغلط عشان تكلمها يعني لو صاابر اسبوع يمكن تقدر تاخذ وتعطي معك وتهاوشك وتحتقرك وكل شي بس الوقت هذاا بيكون وقت بيتم قتلك فيه..لانها بتقوولك كلام عمرك في حياتك مااسمعته ولاا بتسمعه.. هذا طبعا لو رضت انها تطلعك وقل رضاها لوو اسمحوا لك اهلهاا انك تشووفها.. يمكن امها اووول وحده بتوقف في وجهك اليوم وتخليك تشوف وجه عمرك مااشفته لام حمد.. ويمكن لو جيتها بتقول عطووه ولده لااباارك الله فيه ولاا في ابوه .. وهالشي لو صاار هو اللي بيقتلك لانك بتعرف ان حصه عاافتك من الخاطر.. بس بعد للحين اقول ان الوقت كفيل بانه يشفى الجراح ويخلي الواحد يفكر بعمق وبعد ماتروح السكره تجي الفكره.. يمكن اصلاا اصلاا ماتقدر تروح لانك بتلقى احد ويردك عن الرووحه.. اتوقع يوسف يشوفك وبيقوولك أجل الموضوع كم يوم لين تهدأ النفوس..

مايد : يااقلبي وش هالكشخه ؟؟ وش هالزيـــــــــــن كله ؟؟ مااشاااء الله مااشاااء الله.. تقط الطير من السمااااء.. عسى قريت على روحك المعوذات.. والله تهبل مجووود.. اجل تدوودهت لما شفت نووور..؟؟ اهم شي انها شاافتك بالشكل هذا .. وانت مزيوووون وموااطن رسمياا جنسيه ولبس..هخهخهخهخه
الحين عرفت بيت نووور .. وش ممكن تفيدك هالمعلومه.. هل بتكون مرساااااال بين نووور وساره في ظل سفر سواق نور وحبس عمر لسااره؟؟؟

نور وفيصل : يااااااااربي من هالفيصل تدرين والله رسايله تخلي الواحد يقوول انه فعلاا صاادق بنيته .. وخصووصا لما قال اني عارف انتس بترفضيني.. بس هو صاادق بيخليهاا تحبه وتمووت فيه؟؟ خاطري اعرف شلون.. تدرين نهارو والله حسيت انه صااادق وشكلي بصير بصفه لين يتزوج نور .. بس المشكله اني موو واااثقه فيه واخاف عليهاا منه.. هخهخهخه

يوسف ومهره : الحييييييييييين بعد مااشلتي الولب واعترفتي ليوسف بهالشي وبرغبتس انتس تبين ولد.. اللي قهرني اعتراااضه هوو على الموضوع بس اشووى انتس كلمتيه وقلتي له وجهة نظرتس بهالموضوع.. بس الخوووووووووف من البلوووى اللي بتزووورتس بكره.. هي هالحيه اللي احس انها بتقلب رااستس وترجع الهم والغم والحرزن على سالم لتس.. يعني زياره عليا بتكون نتيجتها اتوقع شي من اثنين ياا انها بتسوووي مشاكل بينتس وبين يوسف .. او انتي بتعفين حقيقتها وتطردينها شررررر طرده من مكااانتس وحياتس..
وانت يوسف اعجبني بالاخير انك تفهمت موقفها.. انتم لو تفرقتوا بتصعب حياتكم بس لانكم متفقين صدقني هالشي بيخلي صعب ان احد يتدخل بينكم..

ساره وعمر : يممممممممه تجننننننننن وانت تخووووووووف يااا دكتوور وانت دااااااااااخل بهالشكل على سااروه من الخرعه نطيت وقلت اكيد عرف ان مايد مو فيه وبيرجع يكسرها مرره ثاانيه.. بس اشووووى ان الموضوع اقتصر على سويج وعلى فون.. تدري انت مثل حصه مجرووح بس انت جرحك جرح عزه وجرح شرف وجرح عرض وبعد انت مثل حصه يبي لك فتره لين تهدأ نفسك ويقدر الواحد يتفااهم معك.. بس المشكله هل بتقبل هالشي والا لأ؟؟؟؟
ساره والحين خلااااااااااص بترجع امتس من العمره وانتي مشتااقه لها..وبتمووتين من الشوق لها.. تدرين وش اللي خطر ببالي وخرعنننننننننننننني.. انه يصير لهم حادث وتتوفى امتس؟؟ لو صار هالشي اتوقع انتس بتمووتين بعدها باسبووع على الاكثر من الندم والحره والقهررررر اللي مالي قلبتس..

نهاارووو مشكووره على هالجزء.ز كنت بقوول الديباجه اللي لاازم اقوولها كل ماخلصت الجزء مثل لاتطولين علينا ولاا تتاخرين وهاتي بارت قريب جداا.. بس لاني عارفه انه ماراح يتم الاستجاابه لمطالبي احفظ ماء وجهي احس>>> اقوول هااه عسى تأثرتي وبتنزلين جزء وسط هالاسبوع..هخهخهخهخه
بانتظااار الجزء الجاااي بكل شوووق..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 07-11-09, 09:00 PM   المشاركة رقم: 180
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكوره جيجي على البارت احس ان شاءالله انه فاتحة خير على الابطال وخاصه اللي كاسرين خاطري فهد وحصه


شوفي جيجي لاتقولين ان حمد ماغلط يوم بلغ على فهد وعلم حصه المفروض عالج الامر باكثر عقلانيه ليش ماوقف فهد عند حده وصارحه بلاغه عنه في مركز الشرطه فيه جرح كبير الاخته قبل مايكون درس الفهد
بصراحه ابد ماعجبني وشوفي النتيجه حالة حصه النفسيه وحالة فهد حتى ولدها كرهته وانت تقول تعبان اكثر منها ياحمد انت اللي جبته الحصه والغهد ولك


حصوص ولله ماحد لايمتس على اللي صار اكثر مايجرح البنت خيانت زوجها وتفضيله غيرها عليها معنى هذا انه مايحبها او انها ماملت عينه الله لا يصيبنا ماصابت بس شوفي عندي لتس شور انتي اذا جاتس لاترفضين شوفته وتصايحين عليه وتقولين مابيه وطلقني اسمعيه اول ثم احكمي
وبعدين فارس وشسوء تكرهينه
وانتم يابو حمد وام حمد البنت يبيلها ابر مهدئه البنت عندها حاله نفسيه مصدومه ليش ماوديتوها المستشفى لين تهداء


فهد تصدق بالله اني دمعت عيوني عليك يو كنت جالس بالصاله تنتظر دخلت حصه الله يجازي اللي كان السبب صدق انك ثور ياحميدان بتوثم في الضعوف فهد وحصه حالتهم صراحه تصعب على الكافر
حاول ولا تيئس يافهد تردد عليه مره وثنين وعشر وطلاق خلها تحلم اطلقها ترى مع الوقت راح تنسى


خير يوسف وشقلت مهرع عشان تخنفر هي صادقه تبي بيبي حقه واذا كانت بلاول رافضه وانت وافقتها هذا يدل على رخامك ليش ماقلت لا وانك تبي عيال سوء لقيتو سالم او لا يعني بتكتفون بسالم بس
والحين اذا بغت بعد حقها انت ماراح تسكت واهلك بعد على جلوسك بدون عيال كان سويتلها اللي تبي ولا زعلت ياللى شف شغلك لين يجون اخوان سالم وربي بيعقل سالم ان شاءالله اللي متأكده ان ولد عم مهره نسيت اسمه هو اللي خاطفه


كفى عمر خلها تادب بس لاتعلم امها باللي صار وتسوي زي حمد وتفضحها مثل مافضح حمد ولد عمه بس ام ساره عجوز وبتروح فيها انت اللي تسويه عين العقل راقبها وخذ منها الحريه اللي عطوها وخل تعرف ان اي شي تسويه وراها احد يراقبها واللعب اللي تلعبه انتها وبتكتشف ان شاء الله انها محافظه على نفسها بعد الزواج
بس لا تقول مثل كثير من الروايات انا ماخذتس اربيتس ولاتقربين مني انا اتقرف ياخي وشلون بتثبت لك انها بريئه من اللي نفكر فيه


مالت عليك يافيصل يقالك ترعب نور بالمسجات ماخذ بعمرك مقلب البنت لها اهل وحتى لو خطبت ماراح توافق وغير كذا احلم انها تحبك نور متملك قلبها مايد



صراحه الروايه كل مالها وتحمى وتحمس اكثر ياللى جيجي ليت تكرمينا بارتين بلاسبوع ولله نشتاق للاحدث وانا ماقول الكلام هذا قصور باللي تسوينه لاوالله انتي ماقصرتي بس حنا دلعونا كثير من الكاتبات الله يعطيهم الف الف الف عافيه وتعودنا على الدلع
وفقنا الله واياك الى مايحبه ويرضى

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر هو أحد أعضاء المجموعه الباجيتيه للمها555 لقد تمت مصادرته, هل يعود قصه بمنتهى الرووووعه سلمت الانامل الذهبيه ياوجه النهار ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية