لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-09, 02:27 PM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي البآرت 16

 

البآرت السادس عشـر































.



.















مُـذْنَبْ


وَ ذنّبـُه لَـآ يُـغّتَفـر ..


سَيـّرحـل هُـو ..


وَيَبّقى الألَم ..


وَ مجّموعه صُور .. رَمآديه


بـَآهته ..


بـِـلآ الوآن .. لـآ أمَـل ..



















.



.
















فتحت الستاره مره ثآنيه اتـآكد من السيآره .. هيه هذي سيآرته .. ليش ما رد علي ..


ليش يطنش .. قلبي يرقـع بقو ... سكرت بسـرعه الستآره وانـآ اشوف الريآييـل


يطلعون الحين .. ركضت على الدري بطلع غرفتي التلفون اهتز بين ايدي ..


مسج .. فتحته بترقب



::



قلبي .. ليش الخـوف..


انا معزوم عند ابوووج بـس ..


ابوج .. ربيع أبوي .. وعلاقتهم تجآريـه ..


وهالعزيمه اصـريت احضـرهـآ ...عشآن اكون قريب منج ..



::



سكرت التلفون وركضت لـ غرفتي .. ابا افهم شو يبـآ ..


مسكت التلفون وارسـلت له ..


::


شو تبآ منـي يا فيصـل ..


شو هدفك .. ؟!!



::



يلست على الكرفآيـه .. ومسكت التلفون ابا اشوف سـآره ابا اقولها الي صآر بس تلفونها مغلق غـريبـه .. شو بلآهـآ هذي غالقه التلفون ..


المسج الي وصـل طيـر الافكآر من بالي ..



::



الحين والا قبـل ؟


على العموم بجآوب على الاثنين


قبـل : اباج جسد


والحين : اباج جسـد .. وروح .. وتكونين ملك لـي ..


ومـآ اتتركيني ابدآ .. يعني من الاخيـر


عشيقتي ..


الصدر الي يحضني ..


وتكونين مكتم اسـرآري



:



وزوجـتــــــــــــــــــــــــــي


وزوجـتـــــــــــــــي


وزوجـتـــــي



.



.
























طآح التلفون من ايدي .. ما مصدقه الكلآم الي كتبه .. مستحيـل .. دموعي وقفت من الصدمـه .. هذا ليشي سوي فيني جيـه .. ليـش .. يلعب والا صدق .. وفي الحالتين انا مستحيل ارتبط بـ انسآن طول عمره مقضنه ويا البنات .. والسهـر .. والفلوس مغطيتنه من فوق لـ تحت .. بس من كد ابوه .. اما هو ما منه فآيـده .. مظآهر .. اكشخ سيآره .. واغلى تلفون .. وارقي ماركآت .. على شي فآآآآرغ ..













::::






















قعدت على الارض تصيـح .. النآس رآآيـحه رآده .. تحس الاكسجين خلص .. كآنت ترتجف وتشآآهق .. ما حست الا بصوت الشـرطي ..


: الضآآآبط يبآآآآآآآآآآآآآج يلآآآآآآآآآ قومي ..


نظرآت الشرطي كآنت نظرآت احتقآر .. يطالع بنت رخيصـه .. بنت شقق .. تروح ويا الشبآب ... حتى الناس الي في المخفر يطالعونهـآ .. لان صوت صيآحـهـآآ يلفت كل الموجودين .. عالي وفيه حسـره ... قآمت من على الارض ودخلت المكتب بعد ما شافتهم سآحبين فـهد وويهـآ مسووود من القهر .. كانت تصيح


الضآآبط : بتسكتين والا لاااااااا ؟


خلت ايدهـآ على شفايفها تكتم الشهقآت .. بس ما قدرت


قال : لا حول ولا قوه الا بالله .. يوم تخآفن جيه .. شو الي يخليكن تروحن الشـقق ويا الشبآب .. ما تخافين على سمعتج وسمعه اهلـج .. سمعي ..


لازم حد من اهلج ايي هنيه .. اذا تنآزل بنخـلي هالشاب الي كآن ويآآآج يطلع منها واذا ما تنآزل .. مصيره السجن ..


صوت بكآئهـآ مستمر ..


اشفق عليها لو انها ما تستآهل الشفقـه .. .


قال : ممكن رقم ابوج ..؟


قالت وهي تصيح : مـ...ســآفــــ...ـــر


قال : عطيني رقم اي شخص من اهلج .. والا اليوم ما تطلعين من هنيه


ارتعبت من الفكره .. مافي الا مـآآآآيد ... هو الي بينقذها وما بيسوي لها شي .. اذا خبرت عمر بيذبحها .. مسكت التلفون الي عطـآها اياه الشرطي ..


وبدت ادق .. لكن لا رد .. مره ..مرتين .. ثلاث..


الشرطي بكل تآفف : خلصينا لو سمحتي ورآنـآ الف شي


قالت بخوف : ما يرد


قال: تباتين اليوم في النظآره عيل


شهقت.. تبات في قسم الشرطه .. قالت : بحاول اخر مره


وهالمره ما دقت الا رقم عمر.. اول ما رد


: الو


ما عرفت شو تقول .. عطت السمآعه للشرطي الي يتآبع تصرفاتها


وتكلم هو عنهـآ ... شكله اليوم طوووويل وااايد بالنسبه له .. اكيد اهلها محافظين والا ما خافت كل هالخوف ...!

























عمـر



























كنت بعدني أفكر بـ كلمتهـآ الي قالتهـآ ..


" كل الي تباه بسويه لك "


اندق الباب .. ودخل مآيـد ...كآن يبتسـم ...


قلت : مبسوووط ؟


قال : هيه .. تعرف .. تعرفت على وآحد نشمـي ...وصرآحه ارتآح يوم اتكلم ويآه ..


قلت : مـآيـد .. شو سآلفتك ويا ربيعه سآره .. نور ؟


ارتبك .. بس قال : سآلفه وانتهـت .. لا اكثـر ..


قمت وقفت عداله : يعنـي اول مره اشوفك تركض ورى بنت .. أحيدهن هن الي يركضن ورآك .. !!


رد : ههههههههههههههه ... عمـر .. انته ما قلت لي الحيآه هنيه غيـر ..


ابتسمت .. بدآ يتعلم .. كآن لازم حد يقسو عليه .. بس تبون الصدق.. متآكد انه يحبهـآ واول مره بنت تقوله لا .. اكيـد مآيـد يكآبـر .. بس هي جرحته ...



قال : آحم أحم ... آقول .. ترى بنت عمتك غرقآنـه ..


استغربت من كلآمه وما فهمته .. : غرقآآآآآآآآنــــــــه ؟؟


ضحك وقال : صدق انك ما تعرف للبنآت .. انته ما شفت شكلها لما عصبت انته منهـآ .. تخاف على زعلك .. لا تتوقع انهـآ تخاف منك ,, ترى سآره قويـه وما تخآف ..


طالعته وقلت : يـعني شو تقصد ؟


تقرب مني وخلآ ايده على كتفـي : حس فيـهآ .. ترآهـآ محتآيـه حد يلمهـآ ..


قـعدت على الكرسي ... وكلآم مـآيد صدمني ...


قآل وهو ييلس جدآمـي ..ويخلي ايده على قلبي..


: أعتقد ان آن الآون .. ان قلبك الي مخلنه شـرآت الجبـل بلا مشآعر وعوآطف يتحركـ ...


ما حسيت بعدهـآ بـ شي ... سمعت الباب يتسكـر .. احـب مره ثآنيـه ..


أتوتـر لما اشوفهـآ .. ما تحس بالامـآن الا بـ قربي ... أخـآف عليهاآ .. والله يرزقنـي منهـآ بـ عيآل .. و .. آمـل ...



قمت بسـرعه فتحت شنط السـفر .. الاوراق الي عطآني اياها طـآرق .. ما قريتهـآ بسبب انشـغالي .. كـلآم امـل .. آخر ما جال في خاطـرها .. فجيت الظـرف ..


وحصـلت مجموعه من الاورآق مربوطـه بشـريطه حمـرآ ..


:



عمـر ..


لما بتقرا هالكـلآم .. بكون انا حولك



التفت ادورهـآ .. يمكن تقولون خبـل .. بس قولوا الي تقولونه.. مايهم ..


كملت .. وفجيت الورقـه الثآنيه ..



:



هيـــه .. بس ما تشوفني ..


آحس فيك ...



:



قلبت الورقه لـ الثآلـثه ..



آحبك ..




الرآبـعه



واذا تحبني ... عيش ..


وحـب .. وكون احسن دكتور بـآلعـآلم ...



وقلبت الاورآق ورقه ورى ورقـه .. كآن بعضـها فيه اغاني واشعار كنا نرددها انا وهيه .. وفجآءه .. رن التلفون .. مـآكنت اعرف شو الي مخبيـه لي القدر هالليـله ..


شليته ..


: الو


رديت : هـلآ ..


: الاخ عمر الـ’’’


قلت وانا احس ان فيه شـي صآيـر : نعم .. خير اخوي شو صآيـر ؟


قال : سآره الـ’’’ عندنا بالمخفـر ... ويالليت تشـرفنا







::::








وأنـآ في السيآره .. آفكـآر تيبني .. وافكـأر توديني .. افكـر .. شو صآر لها .. معقوله حآدث .. ما اخفي عليكم اني خفت عليـهـآ .. هب لاني انا مسئـول جدآم عمتي عنهـآ .. لا .. لـ شخصهـآ هيـــه ... سـرعت صوب المخفـر وقفت السيآره ونزلت اركـض ... وصدمتي كآنت كبيـره ...






::





وقفت جدآم الضآبط .. لا اكيد الي يتكلم عنهـآ غير سآره الي اعرفهـآ .. آكيـــد ... مستحيـل سآره توصـل لدرجه الشـقق .. ما قدرت اصـدق .. لحد ماشفتها جدآمي تصـيح .. اسود ويهي من الاحرآج ..


الضآبط : تبون تحولون الامـر للنيآبـه ... وترفعون قضيـه على الشآب الي اسمه فـهد ..


قآطعته : لا ... نحن بنتنآزل ,,,


وقعت على الاورآق ... مسكتها من زندهآ بقو وسحبتها جدآمي وهيه منهـآره .. تتخيلون الموقف .. لا .. ما تقدرون .. لانه اصـعب من انه يتخيـل .. ... بنت .. قبـل سآعتين كنت افكر .. اتزوجـهـآ او حتى تحتـل مسآحه خآليه في قلبي من سنين .. شفت هذا الي اسمه فـهد جدآمـي ..


كآن خاطري اكسـر عظآمـه بس ما فيه وقت مابا حد يشوفـهـآ هنيه ولا يشوفوني .. سمعتهـآ بتروح فيـهآ سمعه العايـله ..


فريتهـآ في السيآره


: فضحتيني حســــــــبي الله عليـــــــــــــج .. انتي ما تخآآآفين ربج.. ما تخافين على سمعتج .. حسآآآآآآآآآآآآبي ويآآآج عسيـر .. عسيــــــــــــــــر يآسـآره


اكتفت بالصآآآيح والشهيق .. ما صدقت وصلنا البيت .. واطلقت العنآن لـ كل غضبـي .. ويمكن كنت شخص ثآني ما تعرفونه ... وما بتكتشـفونه الا الحين ..























فـهد





























يلست على الارض في النظآره .. اتريآ ردهم .. يآآآلله .. استر علينـآ .. ما كآن في نيتنا شـي هب زيـــــــن .. ولآ عمري تقربت منهـآ .. ولمستهـآ .. ويمكن عشآن جيـه اخترتهـآ هيه .. مستحيل تآخذ منها شي .. قوويه .. .. وصل الشـرطي


: آفــــــــــرآآآآج ... الناس ستروا على بنتهم .. بس هب كل مره بتحصـل ناس جيـه


يلآآآآآآآ برآآآآآآآآآ





::






الحمد الله .. الحمد الله ... وقفت عند باب المخفـر .. ومن كثـر التوتر ما رمت اوقف ... يـلست على الكرآسـي .. كيـف الحين اروح البيت ... وقفت على الشآرع العام وسـرحت .. اذا بس عرفت حصـه .. شو ممكن تسوي فيني .. وشو بيسوي فيها الخـبر .. ما حسيت الا على صوت هرن التآكسي جدآمي .. ركبـت ... وقفت عند البيت وشفت سيآره حـمد .. استغربت ... فتحت باب البيت وشفتهم هم الاثنين ..



















حصـه
























ضحكت .. : الكلآم الي تقوله مستحيـل ..


حمد : حصـه.. انا شفته بعيني .. وبلغت عنه .. ليش ما رجع للحين .. حصـه .. ولو لمره وحده ... تصـرفي صح ويا هالنذل


صرخت: لاااااااا .. الكـلآم الي تقوله كذب مستحييييييييييل .. فهد قالي ما بيجرحني مره ثآنيه .. هو قال .. فـهد


قاطعني : حصـه .. لمي ملآبسج


نظرته .. .تخليني اتآكـد .. وانا اعرف حمد .. ريولي ترتجف .. الا جسمي كـآمـل ..قمت بسـرعه صوب غرفتي وفجيت الباب بقو.. لدرجه ان فاارس قام من نومه..


فجيت الشنطه وبديت ارمي ملآبسي فيها ..


قلت : الحين بيرجع فهد وبنتآكد منه .. انا وآثقه فيه .. فهد يحبني .. والله يحبني


طالعني بنظرآت شفقـه .. صرخت : لآ اطآآلعنـــــــــــــي جيـــه ... سآآآآمـع ..


تقرب مني ... حضني وانا جآمده ما تحركت .. اول ما خلى ايده على شعري وقعد يقول .. : ما يستآهل ضفرج ..


انهرت... وحضنته .. اذا الكلآم الي يقوله حمد صـح .. بموووت .. لميت الشنطه وقعدت في الصآله .. انا وحمد وفارس بين يديه .. لحضآت وانفج الباب .. وشفته وهو دآخـل .. ابتسم ..


: السيآره تعطلت رجعت بـ تآآكسـي ..


قمت وانا بس ابا اتـآكـد : وين كنت ؟!


قآل : كنت عند ربـعي ..


رحت صوبـه وحمد يرآقبني .. تقربت منه .. وخليت ايدي على صدره .. وقلت بصوت اقرب للهمس : كنت في المخفـر ؟؟ بسبب الشـقه ؟؟


طالعني منصدم .. قال : حصـه ... خليني افهمج ..


خليت ايدي على شفايفه امنعه يتكلم .. نزلت عيني للآرض .. امسك دموعي .. ما بصييح .. احس ان قلبي انشـلع من مكآنه .. قلت له بنفس الصوت :



شو فيهن احسن مني .. في شوه انا قصـرت .. قووول ..


رفعت نظري له .. : انته قايـل ما بتجرحني .. ؟؟


الدموع تجمعت في عينه .. بس انا ما عطيته فرصه يتكلم .. وقفت فوق ريله .. ابا اوصـل لـ نفس طولـه .. كان يطآلعني ما تآلم .. ولا قال شـي.. تقربت لـ اذنه .. وقلت


:... طلقني


















حمد






















وقف قلبي وانا اشوف حصـه .. تصـرفآتها غريبه صآرت .. الله يغربلك يا فهد .. همسها كان مسموع لي .. كنت ماسك فارس .. شليت الشنطه وقلت


: يلآ حصـــــــــــه ..


طلعنـآ وسط صمت فهد .. وصمتها هيه .. ما صآآحت .. وهالشي خوفني .. حصـه من النوع الي سـريع البكآء والتعبير عن الي في خآطـرهـآ .. للحضـه .. حسيتها انسآنه ثآنيه .. سقت السيآره .. وحتى ما خذت فارس عني .. كان على ريـلي .. وهيه ترآقب المناظر الخارجيه من زجآج السيآره .. .وصلنا البيت .. نزلت ولا سآلت عن فارس وهالشي خوفني اكثـر .. هيه نظر عينها فارس .. ليش الحين جيـه .. اكيد من الصدمه لا تلومها يا حمد .. لا تلومهـآ ...دخلت اركض ورآهـآ .. اول ما وقفت جدآم باب الصآله .. ابوي قآم وامـآيه وحور يطالعونآ .. ومـآ شفنا الا حصـه تركض وتخلي السكين الي كآنت على الطـاوله الي فيه الفوآكـه على ايدهـآ ..


















سـآره




















نزلت اول ما حسيت بالسيآره توقف .. ابا آهرب من صوته وهو يشآتمني ويحقر فيني ... ركضت على الدري ابا اروح غرفتي .. وقبـل لا اسكرهـآ .. دفع البآب .. ومسكني من زندي صرخت بخووف :


ابا افــــــــــهم منو هذآآآآآآآآآ الي كنتي ويآآآآآآآآآآآآآه ؟؟


شو انتي ما تحسين بـ آمـج .. ؟؟!


هذا اول وآآحد والا فيه الف غيره ....سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره


قعدت اصيييـح من كـلآمـه الجـآرح .. بس سكوتي .. خلآآآه يعصب اكثـر وما حسيتا لا وهو يفرني على الارض ويبدا يضـربني ..ولا مره في حيآتي انضـربت هالكثـر .. ولا عمره حد مد ايده علي .. حسيته استخـف من كثـر ما ضربني وانا كنت بس اصآرخ ... واصيح .. خليت ايدي على ويهي ... عشآن اتفآدى الضرب على ويهي .. حضنت نفسي خلاص ما اقدر اقآوم .. احس بالدم في اثمي ... وكل شبر في جسمي يصـرخ بالم .. ابا امي .. دخيلكم ابا امـــــــــــــي ...




















مـآيد



















كنت فآج القرآن وآقـرآ .. لحضآت .. وسمعت صوت صـرآآآخ .. خليت المصحف وقمت اركض .. الصوت كـآن فضيـــع ...


ركضت للصوت ... ســآآره هذي ســـآآآآره ... فتحت باب غرفتها وانصدمت وانا اشوفها... وعمر طآآآيح ضـرب فيهـآ ....


رحت ومسكته من جتفه : عمـــــــــــــــــــر شو الي قآآآعد تسويه ؟؟؟؟


صآآرخ بصوت هزني .. خلاني احس ان سـآره مسويه مصيبـه : بجتلهـــــــــــــآآآآ أأطلــــــــع برآآآ


دزيته على يدآآر الغـــرفـــه ... ومسكته وهو يصآآآرخ وكل مظآآهر الغضب على ويهه ....


: شو بلآآآك بتذبحهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...!!!!!!!!!!!!!!!


دزني بكل قوته .. طحت على الارض عدال سآره .. وقبـل لا يمد ايده عليـهآ .. خليت نفسي حآآجز بينهــم ... والضـرب كله يآ فيني .. ما تركني انا وهيه .. الا بعد ما انهد حيـله.. وانا بعد انهد حيـلي .. قمت بسـرعه .. مسكته من ايده وفريته بـرآآ الغـرفه ....


وسكرت البآب وقفتله ... وطحت على الارض



مسحت الدم الي على طـرف ذقني .. ...لازم اوصـلهـآ المستشـفى ... قلت لهـآ


قومي ..


صآآحــت .. : ما اآآآآآآقـــدر


الله يغربـل ابليسك يا عمر شو سويت بالبنت وشو السبب ... وقفت اطآلعها بعجـز ..


رفعت شـعري وقلت : يلآآ ... الحين بنروووح المستشفى ... بس جيـه بتدخل الشـرطه في الموضوع ... قآآمـت من مكآآنها والالم في ويهـآ ...


وقآلت : لالا .. جيـه عمر بيتوهـق ..


تحبه .. وعلى حسآب عمرهـآ .. هذا الحـب ...


قالت : هــآت لـــي ثلــج .. بخليه على ويهي ..













:
























طلعت من الغرفه بحذر .. ما شفته .. الظآهر رآآح غرفتـه ...


نزلت بكل تعب للطآبـق الاول ... وفتحت الثلآآآجـــه ...






















عمــــر

























فريت جسمي بـ كل تــعب على السـرير ... وانا اتذكر ويه هذا الي اسمه فهد .. شقق يـآ سآآآره ..آآآخ بس لو هـدني عليج مـآيد بكسـر عضآآمـج ... يآ الحثآآآآآلــــه ...


قربت ايدي من اثمي وانا احس بالقهر .. ما انتبهت الا على طعم الدم .. عضيت ايدي من القهر لحد ما نزفت ... رحت الحمـآم وتفلت .. وتمضمضت .. وغسلت ويهي .. وانا آحس ان حيـلي انهـد خلآآآص .. قعدت على الارض عند باب الحمـآم ( عزكم الله ) ... شوا قول لـ عمتي ... آآآقولهــآ ان بنتج لقوهـآ في شـقه ... مرت سآعه .. سآعتين وانا افكر .. كيـف أأدب هالبنت .. كيــــــــــف .. سمعت اذآن الفيـر .. قمت بسـرعه ودقيت بـآب غرفتهـآ ...



وطلع لي مـآيد .. قلت : خلني اكلمهـآ ..!


قال : بتظربهـآ.. ؟


قلت بحده : لآ ... اطلـع ابا اكلمهـآ


شفتها وهيه اطالعني بخووووف


قلت : بكلمج بس ..



طلع مـآيد .. وقفت ابا اسكر البـآب .. قالت : خل الباب مفتووووح


قلت : الي يتسكر عليهـآ باب شقه مع الغرب .. ما اضني تخآف من شي ...


شفت القهر على ويهـآ .. تجـآهلت ..


قلت : سمعيني زين .. وخليني على بـآلج ... اول ما ترجع عمتـي ...مـآ بتكونين الا لي انـآ


قآمت وطالعتني بصدمه بخووف من الفكره .. وقفت جدآآمـي .. رفعت حاجبي بكل كبريـآء .. تقربت منهـآ .. خليت ايـدي على خصرها وهيه تآلمت .. قربتهـآ مني .. لصقتهـآ فيني .. وقلت بـ تهديد


: لا تحاولين ترفضين .. ولا تتوقعين اني ماخذنج عشآن جمـآلج .. والا شي ..


همست في اذنهـآ : بربيييييييييييييييييييييييييييج يـ ######


دزيتها بقو .. وطلعت وانـآ متحطم ... هذي تكون بديـله لـ امل .. هذي .. ما كنت اتوقع في حيـآتي .. اسم هالبنت وبهاالاخـلآق ... يرتبط بـ اسمي ...










.



.













دخلت غرفتي .. واحس اني بختنق .. فتحت الزجآج الي يفصلني عن البلكونه.. وخذت نفس عميق .. وتذكرت عمتي وهيه توصيني على ساره



{



فتحت علي الباب ... عمر


التفت لها : هلا عمتي .. خلاص بتروحون الحين ؟


ردت : هيه .. بس


شفت التردد في عينها .. توجهت لهـآ وقلت : شو في الخـآطر ,, آمريني


قالت وعيونها كلها رجـآ : سـآره .. ما اوصيك عليها .. تراها دلوعه وعنيده .. أهتم فيها ... هيه ياهل .. يعني اصبر على تصرفآتها..


ابتسمت : ساره في عيوني ..انتي توكلي على الله ..


ابتسمت : انا وآثقه فيك








}










ليتني ما خليتها تطلع .. ليتني .. رفعت شعري بعصبيه ...


فتحت باب غرفتي .. والمكآن صار هـآدي الا من افكاري المتلخبطه وصوت في راسي يلومني اني سمحت لها تطلع من البيت .. لو بس ما خليتها ..


استغفر الله العظيم .. أستغفر الله العظيم ...


شفت باب غرفه عمتي .. توجهت له .. الباب مفجوج ... من الفتحه الصغيره .. لمحتها هيه نايمه على سرير امها .. خسـآره يا ساره الي قآعده تسوينه في امج.. وفي عمرج قبل كل حد ... اشحت بنظري ... بروح اصلي ... احسن لي من هالافكآر السودا

















حور












.



.






التف بصدمه على حصـه الي دآآخلـه ... ويهـآ شآآحب ودموعها تنزل بـ صمت ..... قمنــآ بصدمـه .. شو صـآير .. شفت حمـــد واقف ورأأهـآ ,, يطآآلعني و ويهه ما يبشـر بخيـــر ....


يت تربع وسحــبت السجين الي في صينيه الفوآآلـه وسط استغراب الكل .. خلته على ذرآعهـآ ... ارتجفت بخووف .. حسيت ريولي هب قآآآدره تشـلني ...



.



.




ابووووي : حصـــــــــه .. .


صآآآآآآآآآآآرخت : اذا رجعتني له مره ثآنيـه بذبح عمري ... بذبــــــــح عمري سآآمعين ...


طالعنها بـ استغراب .. هلت دموعي خوف عليها اول مره اشوفها جيـه .. فهد شو مسوي .. شووو مسوووي ...!!



قال ابوي : ذكري الله وهآتي السجين


كنت اسمع صوت شهقآآت امـآيه ...


قـآلت وهيه تصـيح بـآلم : ابوووي يخوووني ويا بناآآت في شقق ... يخووني .. احس اني كرهت عمري لاني في يوم من الايـآم ارتبطت فيه ...



.



.



لحضـآت وسمعت صوت السكين وهيه ترتطم بالارض ... غمضت عيني وسمعت صوووت جسمهـآ وهيه ترتطم بالارض .. وصـــرخـت بخوووف ...






.












منْ هَذِهِ الليِلَه ..


سَينّنتهي هو..


فـ مَلفهُ مُعتم الا من نَبضآت قَلبي الأحمَق ..


آنَ الأوآن ..


أن يَتوقف عَن النبض ..!



.


.


.
























نهــآيه البــــــــآرت *~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 02:30 PM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عآد اتريـآ الردود الي تفرحني ..

ما اوصيكم ..

ابا توقعاتكم ..

.



لا تخيبون ظني .. بلييييييز

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 07:50 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 81309
المشاركات: 117
الجنس أنثى
معدل التقييم: النبع الصافي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النبع الصافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله

كاتبتنا المتألقة وجه النهار يشرفني متابعة قصتس والسموحة لو كنت عالصامت أحيانا لكن الحق يقال قصتس اكثر من رائعة ,,,



سارة الله يهديها ودت نفسها وراء الشمس بروحتها لفهد والمشكله في الوقت اللي بدت تتوضح لها براءة أمها وبداية مشاعرها لعمر تنتهي بالشرطه !!!


عمر ماألومه عقب أمل اللي بأحسن صورة لبنات حواء وبين ساره الطايشه!
بس إذا صمم على رأيه إنه يتزوجها أعتقد مع الأيام بينكسر الحاجز بينهم وبيفهم نفسيتهاوالسبب الي يخليها تتصرف بهالتهور !ويمكن يكتشف عذريتها ويطمن أكثر ,,,


مايد الحمدلله بدا يتغير وواضح بقرايتة للقرآن وتعلقه بنور لو على حساب كرامته بس القلب مايعرف كرامة ,,,


نور الله يعيينها تهديد فيصل صار واقع والله يستر لا يلف على أبوها ويكسبه له ويتمم زواجه غصب عنها ,,, مع إن في خاطري شيء يقول يمكن صلاحه على إيدها ,,,

حصه وآآآآآه ياحصه قطعت قلبي ياشين الطعنه لجت من الغالي ,,,


فهد باللي صار بهالليله يغسل إيده من حصه والفضل يرجع لحمد مالت عليه !


تسلم ايدس حبيبتي وكلي شوووووق للبارت الجاي ,,,,

 
 

 

عرض البوم صور النبع الصافي   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 08:15 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا ولله جيجي ترى احب ادلع بالاسم كل كاتبه ارد عليها لها اسم دلع حلو جيجي ولا اغيره
من البارت يمكن العاشر وانا متابعه للروايه وبصراحه عاجبتني وبقمة الرواعه وكل ماجيت برد على البارت اقول لا البارت اللي بعده لاني انا من النوع اذا مارديت على الروايه من البدايه يجيني تبلد اذا ماعرفتها الا بعدين ولا ارد الا اذا صار فيه بارت هزني هز بارت اليوم سوى عمايله هزني و هيضني وحرك ابو ابو مشاعري
بتواصل نستمر ضيوف على جيجي وان شاءالله نكون ضيوف محبوبين خفيفين



بما اني اول مره ارد بيكون ردي شامل للشخصيات البارزه بالقصه


فهدو حصه: فهد شخص تعرض الموقف يوم الزواج بعد معرفته باللي صار الحصه في البدايه مافهمته على اساس ان البنت مغتصبه وهي صغيره ومالمت فهد بس بعد ماعرفت السبب قلت يازين نعمة العقل يعني البنت تعرضت الحادث عادي جدا وانت كنت تحبها ثر فيك حادث بسيط للبنت وعيشتها عيشه زفت حتى لو كنت ماتقرب من البنات اللي تعرفهم مجرد المكالمات الهاتفيه والمسجات وكلام الغزل خيانه البنت عمك
واللي صاربينك وبين حصه عقوبه من رب العالمين وبصراحه بغض النظر عن الطريقه اللي عرفت فيها حصه ونذالت حمد في الموقف الا اني مالوم حصه في ردة فعلها
من خلال زواجك منها الايام اللي عاشتها حلوه معك معدوده جدا ماشافت الأالقهر والتطنيش ويوم زانت لها الدنيا فاجئتها بالشقه
صحيح انت وساره ماصاربينكم شي بس وجودك معها في مكان مثل هذا وهي مش محرم لك اذا كان اللقاء ضروري ليش مايكون في مكان عام المحترم مايرض بالشي هذا
وثاني شي ليش سكت الحمد اللي دمر حياتك ليش ماتمسكت بحصه ورفضت طلعتها لين توضح لها وجهة نظرك وقصدك هي زوجنك ومال حمد حق يطلها من بيتها بدون رضاك حتى لو استخدمت القوه معه
حصه انسانه فعلن مسكينه عانت كثير مع فهد الضروف ضدهم هي فهد مالوم حصه في ردة فعلها بس اللي ابيه منها تفكر بالموضوع اكثر وتسمع الفهد يمكن يقنعنا ويقنعها وتحط فارس قدامها
وبلاها الافلام الهنديه حصوص ولانتحار فهيدان يبيله تاديب شوي والسالفه تنتهي



عمر وساره: ساره بصراحه مالومها على وضعها ابو سجين وام تشوفها من صغرتها خاينه وشلون تبون البنت تطلع زين منها انها الى الان محافظه على شرفها وغير كذا امها تاركتها تاخذ راحتها في اللبس والروحه والجيه
تدرين ليش هي تعلقت بعمر مع انه كان قاسي معها لانه الوحيد اللي اهتم فيها وراقبها وبين لها انها بنت لها من يهتم فيها مش مهمله تروح وتجي براحتها
عمر موقفك من ساره من وصلت ماعليه غبار حتى يوم ضربتها الموقف مايحتمل مجرد ماسمعت انها في المخفر ممسوكه بشقه مع شاب شي كبيره الضرب للي مثلها تاديب صدقني واكثر تاديب لها يوم طلبت الزواج منها عشان تربيها
بس تدري عمر اتوقع انك بتموت في تراب رجلين ساره
وساره القويه بتحاول بكل ماتقدر ترضي عمر


يوسف ومهر: اموت فيهم الاثنين احس يعيشون حياة هاديه وحلوه لولا اللي صار الولدهم واتوقع خاطفه ولد عمهااللي يبي الزواج منها
الله يفكهم من حور ويكافيهم شرها حتى لو خذت جاسم اخو مهره مايندرا عنها وش بتسوي لانها تموت في يوسف بس ان شاءالله جاسم ينسيها يوسف


ماجدوحمد: الله يتمم عليك الطريق اللي بدايته ولاتخاف نور لك
والحسنه الوحيده اللي سواها حمد وقفته معاك
وانت ياحمد فعلن طحت من عيني ياخي كبير وعاقل وشوله التصرف الهمجي اللي سويته مع الغريب مانسويه وشلون ولد عمك الذدرجه قلبك مليان حقد عليه ماعليه ربه وقف مع حصه لكن تبلغ عنه هذي قويه فضيحه والرسول وصانا الستر على اخونا المسلم لكن نفضحه انت قعدت معه عرفت اسبابه هل مسك معها بوضع مخل للادب بالعكس يوم الشرطه اضبطتهم كانت عليها عبايتها وهو بكامل ملابسه بعد هذا امر بصالحهم ليش الشرطه ماقالت هذا صدقني حمد غلطت الشاطر بعشره انت دمرت اختك ودمرت بيتها وبدال ماتاقف معها ضربتها ضربه قاضيه


نور: نور انتي ماسويتي شي غلط ليش الخوف فيصل صدقيني شخص مايخوف اوقفي بوجهه ولا تتنازلين
وماراح تلقين احسن من ماجد يحبتس وفوق هذا متغير وصار خوش رجال



جيجي هذا مافي جعبتي <<<<<حلوه جعبتي هاه
وان شاءالله تتقبليني من طاقم هل يعود هاه تبلتيني ولا اسحب قشي واطلع



اشكر فيتس الانتظام الاسبوعي بتنزيل البارت قصه روعه من كاتبه اروع
جعلنا الله واياك ممن احبهم لله وحبب فيهم خلقه
رحما الله ووالدينا واسكنهم جنان النعيم وجعلنا واياهم من اصحاب الدرجه العليا من الجنان آآآآمين

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 10:38 PM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
نهااااااااااااااااااااااارووووووووو ياااااااااااويــــــــــلتس من الله.. مو حراام هاللي سوويته في سااروه المسكينه.. والله رحمتها وعمووري بطلي المفضل وهو يكسر ضلوعها.. طيب هو دكتوور كيف هالمخبل مايد وساروه يفكرون يروحون للمستشفى> والله مااا خبل غيرتس انتي زاروه من متى صار اللي يجرح ويكسر يداوي؟؟ بس هذااا عموووري غير عن كل النااااااااااااااااااس.. والله فديييييييت روووحه الدكتور .. حاامل شرفه على كتفه وبيتزوج سااروه.. هع هع هع.. وااااي والله مبسووطه من الاحدااااااااااث هذي على اني بغيت انجلط من اللي صاااار والشرطه واقفه عند البااب بس الحين احسن خلي عمووري يااخذها غصب عنه.. اصلاا هو ماراح يتزوج الا بالطريقه هذي.. خلييييييييييييييه يلقى نفسه قدام الامر الواقعه..بس بعد والله مسكين يتزوج وحده هوو بيكون طوول الوقت شااك فيها..
نور وفيصل: خطبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!!!والله مااتوقعت تكوون رجال وتخطب ياا فصوول.؟؟؟ بس وش اللي خلاك تتخذ الخطوه هذي؟؟ الصراحه اني مووو متطمنه لك ابدااا.. اخااف انك تااخذها يوم يومين بس وتطلقها عشان تخلي سمعتها بالارض زوود على اللي هي فيه؟؟ واخاااف انك تبي تتزوجها عشان تقدر تصوور اللي مااقدرت تصوووره من قبل؟؟؟ واخاف انك تبي تتزوجها بس بتخليها سلعه لغيرك من الرجال؟؟ يعني تبي الصراحه خطبتك هذي مااااااتطمن ابداا وقلبي قاارصني منها.. والخووووووووف كل الخووووووووف ان نوور تطيح بهالفخ.. لاا اتمنى انها ماترضخ لطلبك.. لو نور واافقت عليم بيكون لشي وااحد بس وهو انها تثبت برائتها وتعدل سمعتها اللي انت خربتها وعشان يشوفون كل اللي معها بالمجامعه كيف انت تزوجتها وان اللي طلع عليها كله كذب.. بس اتمنى انها مااتسووي هالشي..؟؟ وخايفه انه لوو رفضتي الزواج منه يبدأ فعلااااا يضيق عليتس بعيشتس ليييييييييييييييين تنهارين.. يعني في كلا الحالتين بيكون هالفيصل موووتس؟؟

ماااااااااايد: والله باين عليك تغيرت كثيييييييييييييييييير.. الله يووفقك ياارب وعساك تروح تنقذ نور من المصيبه اللي جاايه عليها.. اتوقع ماتعرف ابد باللي صااار .. بس يمكن تكون الحين مسااعد قووي لاخوك عشان يعرف سااره زين.. ويمكن تكون حلقه وصل بتقريب وجهات النظر بينهم..؟؟

حصه وفهد: والله مااااااا الومتس ولااا 1% ياا حصه على اللي سوويتيه.. بس لو تركتي فهد يووضح الصووره .. مع اني عارفه ان هالوقت مو منااسب ابدااا للكلام بس يمكن لو ارتحتي بتفكرين اكثر.ز مع اني اشووفتس خلااااااااااااااااااااااااااااص حطيتي عليه اكس وخصووصاا لما قلتي لابوتس عن اللي سواه.. يمكن ابوتس يسكت هالفتره بس بعدين بيرجع يحاول يجمع بينكم..؟؟ وانت فهد تدري وقسم بالله قهرتني وانت دااخل مبتسم.. صح حنا عارفين وش الظروف اللي جمعتك مع سااره..بس بعد مقهووره انك داخل كذا ولاا كأنك سوويت شي.. .. خاطري اعرف وش اللي بتسوويه الحين عشان ترجع حصه.. يمكن تستخدم ولدك ورقه عشان تردها لك.. ؟؟

حمد: والله مااقدرت الوومك على اللي سوويته ابد بس ارجع اقوول هالشي صار متأخر ياليتك سوويته من بدري مو بالوقت الضاايع... وارجع اقول ماا الومك انت اخوها شفت ضيمها واحتقااره لها يعني صعب تصدق انه تغيررر...
ساره وعمر: والحييييييييييين بدأ الاكشن... والله رحمتس وانتي قاعده بلاحول ولاقووه والدكتووور الرهيب طاااايح تكفييخ فيتس.. تبين الصدق سااروه اعتبري هالضرب جزاااء كل الاهانات اللي وجهتيها لامتس وكل لارجال اللي حاولتي تخربين بيوتهم واوولهم فهد.. بس الحيييييييين شلوووووووون بتروح هالصووره من راااس عمر؟؟؟؟ اتوقع انتس بتوافقين عليه لانتس لو مااوفقتي انفضحتي.. وخليه يربيتس .. وانتي بنفس الوقت بتربينه.. وخصووصاا انتس تبتي.. والله رحمتس وانتي الدم يشر منتس خاايفه على عموري وراافضه تروحين للمستشفى.. لكن الصراااحه انتي في موقف لااتحسدييين عليه ابداااااااا .. والله صعبه انتس تشووفين هالنظره الكريهه بعين احب الناااس لتس وهو الشخص اللي تمنيتي انه يكون زوجتس..
عمر اجل بتربيها.. الله يقووويك بس خاطري تجلس مع البنت وتعرف الاولي والتالي منها يمكن لما تعرف ظروفها ترحمها وتغيير نظرتك لها...؟؟ مع انه صعب في مجتمعنا هالصووره ترووح عن البنت اللي بمثل وضع ساره والا الرجال مثل مايقولون شايل عيبه حتى لو يصيدوونه بالف شقه وسمتعه معروفه بالفساد. لكن ينسوون الناس اللي سواه..بس البنت لوو تمووووووت بيكون اللي سووته مثل الظل يلحق كل شخص يمكت لها بصله حتى لو من بعيد.. بيقولون هذي فلانه اللي بنت عمها فلانه اللي مسكوها بشقه بالسنه الفلاانيه مع واحد.. يعني هالواحد غير معروف اسمه بس هي اسمها بيكون علكه على كل لسان...ماا اتوقع ان عمر بيقول لامتس مو عشاانتس لاااا عشاانها هي..
وبانتظااار كل الاحداااث اللي تتعلق فيتس انتي وعمر احس انها بتكوووون احداااااااااث غير شكل...؟؟

نهااااارو الصراحه ان الجزء صدمه بس مااقصرتي اللي ماا تلفتي اعصابنا وخليتي الاحداااث تطووول وهي بمركز الشرطه..
بانتظااار الجزء الجاي اذا الله احيانا بكل شوووووووووووق.. فلاا تخلين انتظاارنا يطوووووووول
..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر هو أحد أعضاء المجموعه الباجيتيه للمها555 لقد تمت مصادرته, هل يعود قصه بمنتهى الرووووعه سلمت الانامل الذهبيه ياوجه النهار ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية