البارت الخامس عشـر
ضيـف غيـر مرغوب فيه ~
دخـلت البيت .. وقت المغرب .. ما ادري ليش حسيت حمد مضآيج .. بس خفت ادخل في شي ما يخصني .. اصر اني اروح ويآه عند ولد عمه في المستشـفى .. صرآآحه تشـرفت اني تعرفت على هالانسآن الي اسمه يوسـف .. ريـّال ينشد فيه الظهر على قولتهم .. تذكرت كـلآم حمد ..
" اذا ابوك شآآفك ريـّآل بمعنى الكلمه .. وتغيرت من برا ودآخل صدقني بيتغير ويآآآك "
رجعت للوآقع على صوت عمر : زين شـرفت حضـرتك ..
ضحكت : كنت ويا ربيعي ..
طالعني باسـتغراب .,.. بس ما علق ...وهالشي ريحني .. طلعت صوب غرفتي .. بس سمعت صوت الاغآني من غرفه سآره .. دقيت الباب .. وما هيه الا لحضآت وفجت الباب ..
قالت : وين الشبح ؟
ضحكت .. عرفت انها تقصد عمر .. قلت : تحت .. اشوفه يقرا كتآب .. تعرفين طول يومه يا في الدوآم يا مجابل هالكتب ..
ضحكت .. قالت .: تعال ادخـل ..
ترددت في البدآيـه .. بس انا احس ان سآره هي بالنسبه لي شـرآت الاخـت.. دخلت وقعدت على الكنبه . ..
قلت : خيـر شو تبين ؟
قالت : مآآآيـد .. بسآلك سؤال ..بس لا تضحك علي
::
اول مره اشوف سآره بـ هالاسلوب تتكلم .. متوتره .. وحالتها لله..
قلت وانا ابتسـم .. : قولـي .. شو تبين ؟
قالت وهيه توقف وادور على عمرهـآ : انا حلوه ؟
فجيت عيوني على وسعهـآ .. هالبنت صدق هبله ..
ضحكت وما حسيت الا بالمخده على ويهي .. ههههههههههههههههههههههههه
قلت : اذا انتي هب حلوه .. منو الحلو بالله عليييـج
ضحكت بخجل .. هالبنت شي فيها منقلبه احولها .. قلت : سآره شو تحت رآآسـج؟
قالـت : يعني ما تحتقـرني ؟
طالعتها باستغراب .. قلت : انتي يآآهل منو يحتقر وحده قلبها شـرآت اليهال
قالت وهيه تقوم : بس احس اني .. كنت غير وصرت غيـر ..
فآهم احسآسـها وهيه فاهمه بعد ويا منوه تتكـلم ..لاني اشبهـآ وآيـد ..
التفت بصدمه على الباب الي انفج بقو .. طالعنا بنظرآت كلها شـرآر .. وخصوصا سآره .. وبعدها ضرب بالباب ...
قلت واانا متضآيج : بلاه هذا ؟
خلوني اوصـف لكم سآره ..كآنت متوتره وااايد .. ومرتبكـه خيفانه من زعله .. الشك دخل قلبي .. احمرار ويهـآ وارتبآكها خلآهـآ تقول : بيزعل منـي ..الحين يا ربي شوا سوي ..
معقوله الي افكر فيه .. لا مستحيـل .. يا خوفي تنكسـرين يا سآره .. عمر قآسي .. لا اطآلعوني جيـه انا اعرفه اكثـر عنكم .. حيآته عملـيه .. عوآطفه كآنت لـ انسآنه وحده الي هيه .. أمـل .. وبعدهـآ تغير .. ما يهتم بالامور العاطفيـه ..
شفتها تطلع بسـرعه .. لا صرآآحه الشك تزآآيـد ..
عمـر
امس عاطنهـآ محآظره .. هالتصـرفآت لازم تتركهن .....ابا يوم ترجع عمتي تلقآهـآ تغيرت واحد بالميه .. وصـلت حدي وانا اسمع صوت ضحكهم ... ولا غير جيـه مسكرين الباب .. وهذا مايد محتار منو يحب .. اذا يباها من باجر بزوجهم لـ بعض .. بس هالحركآت ما اباها في البيت .. فريت الكتآب الي اقراه .. والنظآره الي استخدمهـآ وانا اقرى .. ودخلت الحمآم .. وغسلت ويهي ابا احس بالانتعآش .. سمعت الدق على الباب ..
قلت : منو بعد ؟
انفج الباب ببطء .. شفتها .. اشحت بنظري عنهـآ .. هالبنت ما بتتغير..يلست على الكنبه وهيه يت صوبي .. متحجبـه وما ظآهره منهـآ شـعره .. واكون صـريح وياكم شكلها وهيه متحجبه اجمل .. دامهـآ وايد جيه ويا ميود .. يآخذون بعض ويربون بعض .. مرت خمس دقآيق وهيه ساكت وتحرك ايدها بتوتـر..
قمت ورحت صوبها .. اول مره احس انهـآ تخآف منـي.. وهالشي يرضيني صـرآحه ..
قالت : انا آسـفه
قاطعتها : قبل لا تكملين .. روحي وخلي باب الغرفه مفجوج ... ورجعي نكمل حديثنآ ..
طالعتني وابتسمت وراحت صوب الباب تفجـه .. قالت : والله ما اقصد .. ميووود يسولف عادي ..
قلت لها بعصبيه : يآ سـلآم عآآآآآآدي بكل بسآآآطه .. ان هالشي يعتبر خلوووه ..
طالعتني .. وقالت : ما اباا اضآيجك .. لا تتضآيج ولا تزعل مني .. توووبه مره ثآنيه ما بيلس ويا مـآيد الا في الميـلس والا الصآآله توبه
طالعتها وقلت : يلا انزين طلعي بـرا .. ابا ارتآح
ابتسمت .. وقالت : اوك .. عمـر ؟
قلت بتاآآفف : خيـر
قالت : ابا اروح عند نور .. الحين بيلس اسولف وياها مليت
طالعت السآعه .. الساعه 6 ونص
قلت : سبع ونص تكونين هنيه
قالت : الي تباه مني اسويـه
سكرت الباب والكلمه ترن في أذني ...هالبنت هب فآهم عليها شو تبا بالضبط ..
يلست على الكنبه وبديت اكمل قرايه التلفون جدآمي .. اذا تـآخرت ربـع ساعه حسابها راح يكون عسـير ..
يوسـف
دخلت البيت بعد ما وصلني فهد ... امايه ابويه ومهره في استقبآلي ..
يلست سولفت .. وارتحت من تعب المستشـفى .. طلعت غرفتي ويا مهره .. كآنت تهتم بكل صغيره وكبيـره .. شفتها اطلع لي البجآمه ..
: نـآم وارتآح
مسكتها من ايدهـآ وقلت : يلسي .. ابا اعرف اخبارج كلها ..
ضحكت : الا يومين الي غبتهن
طالعتها وقلت : سنتين ,, هب يومين
ابتسمت .. قالت : يوسـف .. صرآحه في موضوع كلفني فيه جآسم .. وانا اباك تسآعدنـي فيه
ابتسمت : انتي تآمرين
قالت وهيه تقعد جدآمي .. : جآسم يبا يخطب حور بنت عمك .. وما ندري اذا بتعطونـآ والا لا
طالعتها وقلت بجديه : جاسم ما ينعاب
قالت بتردد : يعني عمك مابيردنا عشآن مستوآنا .. وجآسم ما عنده فلوس
قاطعتهـآ : وان جآئكم من ترضون خلقه ودينه فـ زوجوه .. وجآسم الكل يشهد له بهالشي .. انتي روحي وسآلي حور .. شوفيهـآ اذا عطتج الضوء الاخضـر خلي الباقي علي انـآ
::
هالسآلفه ما طلعت الا احيـن .. شمعني ..
تذكرت كلآم ابوي ..وانه اذا ما لقيت هالمره سآلم .. بيزوجني حور ...
سبحآن الله يا جآسم .. قآعد تنقـذ اختك .. وتنقدني .. وبعد تنقـذ حور .. الي ما بعطيها حقوقها .. وهيه بعد يمكن ما تبآني ..
سـرحت في مهره .. الي نيآته طيـبه .. الله يرزقـه كل شي طـيب ... ومهره نيآتها طيبـه ..
فهد
تبند لي ازرار الكندوره .. وانا سـرحآن فيها ,, قايمه فيني .. مخليتني اميـر .. مسكت ايدها وقبلتها عليها ,,
قالت وهي تتقرب مني والتوتر مبين عليها : وين رآآآيـح الحين شكلك تعبان من امس في المستشـفى ..
قلت : بروح عند ربـعي .. سآعه بالكثيـر ورآجـع .. لا تحاتين
قالت وهيه تمرر ايدهـآ على صدري ترتب الكندوره : لا تتآخر ..
قلت لها بهمس : مـآ اقدر اصـلأَ اتآخـر
كنت بطلع .. بس مسكتني من ايدي ..
: فهد مـآ عطرتك .. ؟
التفت لها بابتسآمـه .. تقربت مني وهيه تعطرني من دهن العود ..
قالت : عشآن يعرفون ان زوجتك مهتمه فيك
رديت : الله يخليج لـي
طلعت بسـرعه قبل لا تفضحني عيوني .. ركبت السيآره وطلعت الظرف .. طالعته .. خلآص لحضآت وبتفتك يا فهد ..
حصـه
قعدت على الكرفآيه وانا متوتره .. شو بلآج يا حصـه ..
آحس انه يخدع علي .. لالا .. حرآم عليج .. هذا وهو تغير 180 درجـه .. فهد الاولي رآح .. التفت على صـرآآخ فآرس .. شو بلآآه فز من نومـته .. لميته في حضني .. بسم الله .. بسم الله .. فديتك خلاص ماما .. شي يعورك .. مررت ايدي على ظهره .. وقعدت ادور في الغرفه وانا احـآول أخليه ينـآم ..
::
مرت ربـع سآآآعه وبالغصب نآآم .. رفعت التلفون بدق لـ مهره .. اتحمد لهـآ بـ سلآمـه يوسـف .. رن .. ردت علي ..
: هلا حصـه
ابتسمت : هلا فديتج .. حمد الله على سـلآمه يوسـف
قالت : الله يسلمج .. ما تشوفين شـر في غالي.. شخبارج وشـخبآر ابو فارس .. وفآرس ؟
رديت : بخير الحمد الله
قالت : لحضه يوسـف عدالي ورآآآيح في سآبع نومـه بظهر من الغرفه ارمسـج ..
::
ابتسمت وانا اسمعها تقولي عن جآسم اخوهـآ .. بـ اخذ رآآآي حور .. الله يوفقج يا حور .. الي اذكره ان فهد دوم يمدح جآآسم .. ان شاء الله بس اهلي يوافقون .. وهيه توآفق وتشـيل يوسـف من بالها للآبـد .. من فرحتي ,, اول ما سكرت السمآعه عن مهره.. دقيـت لـ امآيـه وبلغتهـآ .. مهره تقول ان جآسم مستعيل ....
حمـد
طلعت من غرفتي .. وعآرف انا وين بآلضبط بروووح .. صوب شـقه فـهد .. للحين هب قآدر استوعب كـيف ضميـره يسمح له يخون حصـه .. احس بـ نار في قلبي .. ركبت سيآرتي وطرت للعنوآن الي انا حافظنه عن طريـق الورقه الي يابتهـآ لي حصـه .. وقفت عند باب العمآره .. بس بعيد عشآن ما يعرفنـي .. او يلآحظ توآجدي ..
مررت ايدي في شـعري .. تعبت من الآنتظآر .. كنت مدقق على العمآره .. لحضآت ورن تلفوني .. رفعته وشفت مآيـد يتصـل بك ..
: الو
رد : هـلآ حمد شخبآرك
رديت : بخيـر الحمد الله
سكت .. قلت له .. : يوم حد يقول بخير الحمد الله يا مايد .. قوله يعله حآلن مديـم
ضحك : هههههههههههه يعله حالن مديم .بس شو القصد منهـآ
قلت : يعني دوووم تكون بخيـر ..
All the time
ضحك : وانته يا البدوي تعرف انجليزي
ضحكت .. قلت : اقووول روح اسلتم ملآبسك من الخيـآط ...
قال: اي خيآط
عطيته العنوآن .. رفعت رآسي وشفت فهد يوقف سيآرته جدآم العمـآره ..
قلت بـسرعه : اكلمك بعدين ...
سكرت وفريت التلفون... ...لحضآت و وصلت بنت .. ونزلت وهو وآقف يتريـآهأ .. حصـه بطب سآآكته اذا شآفته .. بس بعد ما بخدع اخـتـي خلآص.. هو خدعهـآ ..
وانا ما بخدعهـآ ... رفعت السمآعه
: الو .. السلآم عليكم .. مركز الشرطـه لو سمحت ابا ابلغ عن شـقه ..........................
سكرت السمآعه .. كل الذل الي شآفته حصـه اليوم بشوفه في عيونك يا فـهد .. بروح لهـآ وبخذها .. وانا بفهمهـآ كل شي .. لـ هنيه كفآيـه ..
:::
لـآ تقولون ان الي اسويه غلط ... موآقف كثيـره تمر في بـآلي .. لحضـآت ما اقدر انسى صمتي بقهر عن تصرفـآته .. يضربهـآ .. يعاملها معامله جـآفه .. يتعمد يجرحهـآ وانا ساكت .. ومطيع لكـلآم ابوي .. وان فهد ولد عمهـآ ومهما صـآر منه .. يظل ولد عمهـآ وهو سترهــآ وريلها الي تعتمد عليه .. كيف تعتمد على شخص .. يروح شقق مع بنـآت .. كيف يربي ولده .. وكيف بيكون ولده اذا ابوه بهالشكل .. اشياء كثيره تمر في بالي .. انزين .. اذا ما فكر فيهاـآ .. ليش ما يفكر في نفسه .. الـآمراض الي ممكن تصيبه من هالشي الي يسويه .. وقبـل هذا كله .. وقبل نظرتي انا .. ونظره ابوه .. ونظره زوجته واهله .. ما يفكر كيـف بيجـآبـل ربـه وهو على هالمعصيـه .. كيييييييف ..!
لهنيه .. وكفـآيه .. ويمكن كلمه كفـآيه ما تعبر عن الوضـع الي وصلت انا له .. لـ هنيه .. وانا ما بسكت .. بعلمه درسـه .. هذا اذا كـآن بعده يحس للحين ..!
.
.
آذا سكت .. شو بتكون العوآقب .. أأختـي ممكن ينقـل لها مرض ..
بيستمر يخدعهـآ .. وممكن يوصـلهـآ الكـلآم من غيري .. من الغرب .. وهيه طالبه مني اتآكد لها من الشـقه ..كيـف بشوفها .. كيف بـ ابرر لهـآ الي صـآر..
بقول ما اعرف .. انا هنيه مـآ أكذب عليها .. انا اكذب على نفسي قبـل اي حد ...
.
.
حصـه ما تستـآهل الي يصير لهـآ ..
بس بعد هو ما يستـآهلها ... ودآمه على هالحـآل .. ترى بيتنا اولى فيهـآ
بدال العيشه ويا شخص .. اشك انـه يحس ..
.
حور
انعزلت في غرفتي ادرس .. لحضآت واندق الباب ... رفعت رآآسي وشفت امـآيه وآقفه جدآمي .. قعدت عدالي ومسحـت على شـعرري .. ارتبكت شو بلاهـآ امـآيه ,,
قالت : حور .. اباج في سآلفه .. ودري هاللاب من ايدج
تركت اللاب وجابلتها ..
: ياينج معرس
نزلت الكلمه على .. كآنهـآ كـلمه عآديـه .. شو يعني .. ما عادت تفـرق .. اي ريـّـآل .. ما تفرق صآرت .. نزلت رآسي بـآرتبآك ..
قالت : اخو مهره .. جآسم يشتغل في الشـرطـه وانسـآن زيـن .. وابوج سآلته ومدحـه .. عأد انتي فكري .. وقرري خذي رآحتج يا ابوي
قآمت آمـآيه ... قبـل لا تطلـع قلت: أمـآيه .. الي يبآه ابوي.. انا موآفقه عليـه ..
ابتسمت .. وقالت : الله يكملج بعقـلج ..
طلعت .. امآيه .. ما بقى فيني عقـل .. انسدحت على الكرفآيه .. حور .. قولي الي في خآآآطـرج .. بـ صرآحه ما في الخأطـر شي .. ترى مصيـري اعرس .. واذا ما كآن جاسم بيكون غيـره .. توكلـي على الله يا حور ..
.
.
.
فـي مكـه
.
.
رآحه ما بعدهـآ رآحـه .. في الامآكن المقدسـه .. ومن المسجد والحرم للفندق ... هذا كان حال ام سـآره .. تحس انها احسن بوآيـد .. .
دقت الباب وفجيته على اخوهـآ الي قآعد ويشوف الحرم من زجآج الغرفه ..
وقفت ورآه .
: ابو عمـر ... ماشي اخبـآر عن مـآيـد ..!!
رد وهو بعده مركز على المشهد الي يشوفـه .. : رجع البيت ...عند ساره وعمـر .. بس شكله رجع لاني محـد ..
خلت ايدهـآ على كتفـه .. : الولـد غالي يا اخوي .. اعرف انك تعبآن عشآنه .. بس مـآيـد يحتآي اهتمـآم بسيط .. وحد يمد له ايد .. وبيكون الشخص الي تبآه ..
رد : اتعذب لما اشوفه في هالحـآل .. انا السبب ..
قالت : يا اخـوي نحن بشـر نغلط .. وبعدين الولد جدآمك تقدر تغيـره
قال : ما يتقبـل مني اي شي .. من عمر يالله يالله ..
قالت : انا بحـل هالموضوع ... وخلنـي اكلمه الحين ..
شلت تلفونهـآ ودقت له .. لحضآت وياها صوته .. خلته سبيكـر .. تبا اخوهـآ يطمن بعد ..
: الو
قالت وهيه مبسوطـه انهـآ تكلمه : هلا بولـدي مآيـد .. شحالك يا الغالي ؟
رد وهو يضحك : بخير الحمد الله فديتج اماآيه عايشه مشتآق لج .. شخبآآآرج ؟
ضحكت : وانا اكثـر .. بخيـر الحمد الله
قال : يعله حالن مديـم ان شاء الله ..
سكتت .. ما تحيده يرمس بهالاسـلوب .. فيه شـي صآيـر وهيه ما تدري ..
قالت : اول ما ارجع البيت ابا اشوفك ؟
قال : ان شاء الله
عرفته انه يسآيـرهـآ .. قالت : ليتك ويانا انا وابوك هنيه .. بترتاآح يا مـآيـد ..
ضحك : غير المره ان شاء الله
:::
سكت ... يبآ يسآل عن ابوه .. بس ابوه ما سال عنه .. تردد .. وبعدهـآ طرد هالفكره من باله .. سولف ويا عمته .. وآخر كلمه قالتهـآ ... اهتم بنفسك .. وبصلآتك يا مـآيـد ..
سكر التلفون .. وشآف السآعه .. وقت صلاه العشـآ .. شآف السيآده الي عاطيتنه اياها .. والقرآن على الطآولـه ..فر البطآنيه وقآم
سـآره
قعدت على الكنبه مجابلتنه .. متغير وآآيد .. مرتبك .. مااعرف شو بلآه انا روحي يآيـه هنيه اقولـه اني خلـآص ما ابا استمر في هالعـلآقـه ..
قلت انا بتكلم قبـل ..
: فهد ..
قال : آمـري يا سـآره
قلت : هذا اخر يوم لي ويآك .. من اليوم اباك تنسآني وخلآص .. انا ابا اتغيـر .. ما ابا استمر على حـآلي .. اهتم بـ عائلتك احسن لك .. ولدك الي مهملنه .. في يوم من الايآم بيحقـد علي بسبب هالعلاقـه الي مالها نهآيـه سعيده ..
طالعني وتنفس برآحـه .. استغربت كنت متوقعه انه ينفـعل ..
: الله يريحج مثـل ما ريحتيني .. هالكلآم الي كنت ابا اقولـه لج يا سـآره . اموري ويا زوجتـي رجعت زينه .. وانا احبـهـآ .. و وعدتها مـآ آجرحـهـآ .. عشآم جيه قررت ابتعد عنج .. سآره تذكرين اليوم الي احتيت فيه فلوس بعد مـآ تركت شـركه ابوي .. يومهآ ادينت منج ... وهالفلوس الحين ترجع لج .. 10 اللاف ..
خلى الظرف على الطآوله جدآمـي .. وكمل
: وفيه صورج الي كآنت عندي ..
قمت بسـرعه وخذته ... وكنت ابا اظهـر .. بس اندق الباب .. شهقت بخوف وتغير ويه فـهد .. انقـلب 180 درجـه
قلت : شو صآآيـر منو الي يآآآي .. فهد .. لاتسوي فيني شي دخيـلك .. لا يكون نآوي
قال : اووووش .. وين رآح تفكيـرج ..
اندق الباب مره ثآنيه .. والصوت خلاني ارتجـف وجسمي احسه هب قآدر يشـلني .. من سمعت هالكلمـه .. حسيت بـ سوآد جدآمــــــي
: الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرطـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه ..
نور
قعدت امشط شعري بعد ما خذت شور طوويـل .. واللحضآت الي جمعتني مع مـآيد تترد في بآلـي .. وكل ما اتذكر كلآمـه اتلوم اكثـر فييه .. صوت تلفوني يعلن وصول مسـج ..
:::
ريحه عطرج تغطي المكـآن ...والله لو انتي طآيعتني في الي اباه ..
كآن ما اتركج لحضـه ..
تشوفين الوحده الي عايشـه فيهـآ .. بتنتهي وانتي قربي ..
ما تعرفين اليوم انا قد شوه فرحآن .. لاني في نفس المكآن الي يضمج ..
فيصـل ~
:::
ارتجفت .. نفس المكآآن .. كيـف يعني نفس المكآن .. قمت بسـرعه .. فتحت ستآره غرفتي ...
شفت سيارته في موآقف بيتنـآ ,, فيصـــــــــــل عندنا في البيت .. مسكت الشيله ونزلت اركض على الدري ..
صوت الخدآمـه : فيه ضيوف عند بابا.. لا يظهر انتي برآ
قلت وانا ابلع ريقي : وين امي ؟
قالت :
Hospital
آوووف .. مسكت تلفوني ,, وارسلت له مسـج ..
::
فيصـل .. شوو تسوي في بيتنا .. شو الي يابك عند ابوووي .. شوووه ؟؟؟
::
فريت التلفون .. قعدت على الكنبه وحضنت نفسـي اتريـآ رده ..
شو يسوي في ميلس ابووي .. ابوي ما يدخل اي حد ميـلسه .. موقف السيارآت متروس ... عزيمه .. بس هو شو يابه من بينهـم ..
حمد
اول ما شفت الشرطه واصلين العمـآره .. حركت سيآرتي وانطلقت صوب بيت حصـه .. بخذهـآ ,, ما يستآهلها النذل .. بخذهـآ خلأأأأص .. بس كيـف اقولها .. كيييييييييييييـف .. خيفآن عليهـآ .. تعرفون ليش
كآنت صآبـره عليه .. لانها تحبـه .. وقفت عند باب بيتهـآ .. سكرت السيآره ونزلت ...
الخبـر يكون مني انا اهون من انهـآ تسمعه من غيـري ... دقيت لها تلفون .. ياني صوتهـآ
: حمد حبيبي شخبآرك
قلت : انا عند باب بيتج .. فتحي البآب
ضحكت : ثوآآآآآآآآآآآآنــــي
لحضآت وفجت لي الباب .. دخلت .. حضنتني ..
: متوله عليك .. .ابا اسولف ويآآك ,, ابا اخبرك اشيآء وآآيـد .. تعآآآآآآآآآل
مسكتني من ايدي ودخلتني الصآله .. وركضت صوب المطبـخ
قلت : حصــــــــه تعالي انا ما ابا شـي
قالت : على الاقـل عصيـر.. ومسويـه كيك توني.. الكيك الي يحبـه فـهد.. تعال ذوووقه .. هو يمدحـه ..
قمت ورحت المطبـخ .. وفي خآطري اقول .. هذا ما يستآهل الا سم يا حصـه .. مبتسمـه.. ومبسوطـه .. قلت ..
: وين عيـل فهد؟
قالت : رآح عند ربـعه وبيرجع الحين ’’’ قآيـل لي سآآعه بس ..
ابتسمت بسخـريه .. عند ربـعه وسآعه بس .. يا حليلج يا حصـه..
قالت : حمــــــــــد .. قالوآ لك عن جآآسم ..
قلت : منو جآسم .. شو السآلفه ؟
قالت. جاسم اخو مهره .. يبا يخطب حور اخـتي ..
سكت .. هب هذا وقت هالسوالف يا حصـه .. شفتها وهيه تعطيني كوب العصيـر وفيه الثـلج .. مسكتني من ايدي : تعال نقعد في الصآآلـه ..
قبـل لآ آيـلس ..
مسكتها بقو .. وهالشي خلاها تلتف لي : شو فيك ؟
قلت : لمي ملآبسج يا حصــــــــــــه
طالعتني بصدمه.. والاسئـله على ويهـآ ..
.
أيـعقل ..!
ان يخون عهده .. مع حبـه ..
ايعقل ..
ان كل النور الذي اراه .. لم يكن الا عتمـه
ولم اكن الا وهـم ..
ايعقـل ..
يكرر الجرح .. ويتعب النفس
ويقتل الحب .. ايعقل ..!
وهل هنـآك شي معقول في قصتي ..
لـآ للآسـف ..
لا يعقـل ..!
نهـآيـه البـــآرت ~