لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-09, 11:19 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت الحـآدي عشـر





















××














فضفضـه .. قد تُحـدث .. لخبِِطـه ..!




.















وهل في الابتعـآد عنه رآحـه .. !


فآرسي ~










.
















ما حسيت بنفسي الا وانا اقوووم زآآيـغه على صوت التلفون .. الي يرن .. فـهد .. هذا اكيد فـهد يسآل عني.. اول ما رفعت التلفووون خآآب ضني .. هذا يوسـف.. لايكون هو الي كلمه ..


رديت : الو مرحبا ابو سآآلم


ياني صوته ويبن عليه الرآآحـه : هلا هلا حصـه شخبآآآآآآآآرج ؟


رديت : بخير الحمد الله ....وانته اخبآآرك ؟


رد : يسرج الحآآآل .. وينه فـهد اليوم ما شفته ولا رد على التلفون ؟؟


ارتبكت .. كلـه ولا اكذب على يوسـف .. احسه اخوي الكبير..


قلت : انا رحت بيت اهلي ..


قال : آفـآ قالج شي ..زعلج بشـي .. ؟!


رديت : ابا ارتآآح فتره .. وبعدها اقرر بمصيري ومصـيره ..


رد يوسـف بضيجه : تذكري ان بينكم فآرس يا حصـه ... ادري ماشي يشفع لـ فهد تصرفآآتـه ... لكن انا متآآكـد انه يحبج ..


ارتبكت من الكلمه.. انته متآآكـد ,, بس انا لا يا يوسف .. ما احس انه يحبني شـرآآت قبل .. يمكن بس عشآآن فآآرس ..


قال : عيـل خلآآص ..


قاطعته : انته متصـل عشآآن شي ..


ضحك : كنت ابااااج تظهرين ويا مهره .. اباها تطلع السوووق الصآآلون ... اي مكآآن


رديت : وآآخيـر .. خلها علي انا .. وبتشوف ان شآء الله شو اخليها لك ..


قال : لا تقولين لها اني انا ........


قاطعته : انته خل الموضوع علي .. خلآآص فآآلك طيـب يا ابو سآآلم ..


ضحك : يلآآ فمان الله .. ابا اسمع خبـر زين عنج وعن فـهد

















.




.
















سكرت التلفون .. وتتردد في اذني كلمآآته الاخيـره.. شو اسوي .. اعامل فهد بـلئم مثـل ما عاملني .. والا لا ...؟؟


طالعت فآآرس الي غارق في نوم عميق .. لحضآآت .. واندق البآآب .. وسمعت صوت اخوي وتوآآم روحي .. حمـــــــــــد


: حصـه .. فديتج غدآآ


فتحت الباب وحضنته .. كنت ابا افرغ كل المشآآعر المكبوووته في خآآطـري.. انا مآ كنت اخبره اي شـي .. بس هو يحس فيني .. مرآآت اقوله .. بس هب كل فعااايـل فهد اخبره اياها .. انهرت وصحت .. ما قدرت امسك نفسي .. دخلني بسرعه الغرفه .. رجع حضني


: بس حبيبتي .. بس يا حصـه .. شو مسوووي فيج النذل.. خبريني .. لا تخليني جيـه ..


شو اقول .. اقول.. ان حيآآتي ويا فهد جحيم .. وبعدي عنه بعد جحيم .. شو اقووووووول ..


مسحت دمووعي ..


قلت : انا مشتآآقه لك .. هذا كل الموضوع


تقرب مني ومسح دمووعي : بننزل نتغدى .. وبعد الغدا لنا جلسـه.. وكل الي في خآآطرج بعرفه .. حصـه انا حمد .. آآخوج الي اكبر منج .. وبتسمعين رمستي .. فآآآآآآآآآآهمه


هزيت رآآسـي برضوخ له .. : ان شآآء الله


ابتسم : يلآآ نتغدى .. يلآآآ وبعدهـآ فضفضي لـ اخوج ..


مسكني من ايدي وظهرني ...


















نور
























التفت بسرعه وانا احس بآيـد خشنه على ايدي ..


ابتسم وانا في عز انفعالي : ابا اقولج اني آسـف ..ما ادري ذاك اليوم على البحر زعلتي مني ماعدا اني ما اقصد شي ...


سحبت ايدي .. كل ما ايي عن سآره لازم استحمل هالانسآآن .. قلت : عآآآدي صآآر خيـر


كنت بمشـي .. بس هو وقف جدآآمـي وقال : متآآكـده ..؟


تاففت : هيييه متآآآآآآآآآآآآآآكــــــــده ممكن تخليني امشي ..


قال : ممكن تصيرين حبيبتي..!


طالعته .. هذا اكيد يمزح او اهبل .. هنيه ما قدرت استحمل : انته شو تتحـسب عمـــــــــــــــــرك ؟؟؟


طالعني منصدوم .. ودرته ورحــــــــــــت ..


دخلت على سآره غرفتها .. شفتها طآآلعه من الحمآم عزكم الله مآخذه شووور ..


يت صوبي وحضنتني وانا مستغربه .. حسيت فيها تنهار بين ايديه .. وتصيييييييييييح .. ما عرفت شو اسوي غير اني اطبطب عليييها


: سآآآآآآآآره فديتج شو صآآآآآآآآآآآيـر فهميني .. حد ضآآآآآيقج ؟؟


ما ردت علي .. بس قعدت تصييييييييح ومنهاره ... قعدت اصيح وياها .. اول مره اشوف سآره جيه .. اول مررررره ...


















يوسـف



























طلعت من البيت مستعيل بعد اأتصآآل جآآسم .. قالي لا تخبـر مهره .. اتصلت لـ حصه وقلت لها اطلع مهره من البيت .. نزلت في الكوووفي الي قالي عنه .. دخلت وشفت وياااه وآآحـد .. سلمت عليهم



جآآسـم : هذا الضآبط زآآيـد ..


سلمت عليه.. وقعدت .. سآآلم .. اكيد في شي عن سآآلم ..


جآسم : ابو سآآآلم نحن نبااااك في موضوع .. صرآآآحه بعد الاتصآل الي ياااكم في اشيآآء كثيره وضحت لنا...


طالعته اباه يكمل .. التفت صوبي زآيـد وقال :


انا شفت وآآيد قضآيا من هالنوع ....مع الاتصآل الغريب .. عندك حلين لا ثآآلث لهم


يا ان الي شآآل سآآلم شخص قريب منك . .. يعرفك .. وخطفه لغايه .. ويبا يهددك او يبين لك انه حي .. على اساس تتصرف تصـرف معين ..



طالعته .. اباه يكمل.. تغيرت نبره صوته وقال


: يا ان الي كلمك اصلا هب سآآلم.. وهذا شخص يعرف بقضيتكم ويبا يتلاعب فيكم .. ويآآخذ منكم فلوس ويبتزكم ..



طالعته ... قال : تشك في اي حد من محيطك .. لا تستثني حد .. خبرني.. عندك مشآآكل في الشغل .. او مع اي حد .. بنت .. شآآآب .. اخوووك .. ولد عمك



هزيت راآآسـي بنفي وتضآآيجت من كلآآمه .. يعني هذا الي نآآقص اشك باهلي الي وآآقفين وياي


ابتسم وقال : اذا تشك في جآآسم الحين نفتش بيته


ضحك جآآآآآآآآآسم : يبناك عووون طلعت فرعون..


ضحكوا وانا في عآآلم ثآآني .. معقوله يكون لي آآعدآآء .. جاسم قال


: ابو سآلم لا اتعب عمرك في التفكير .. نحن ان شاء الله هالايآآم مشددين الحرآآسه على مجموعه معروفه باختطآفهم لليهال .. ونباهم بالجرم المشهود . .. البيت فيه اطفآآل يستخدمونهم للشحآآته .. نحن راقبناهم وعرفنا مكانهم .. بس ننتظر الوقت المنآسب للانقضآآض على البيت .. ما عليك الا الصبر ..


قلت بنفعآآآل : ابا اكوووون ويااااااااااااااكم .. دخيلكم


طالعوني مستغربين قلت : ما بتصرف بتهوور ... بس انتوا خلوني ...


طالعني زآيـد وقال : خلاااص انته ثقه .. يكفي انك نسيب جآآسم .. بخذك ويانا .. بنتصل لك قبل لا نهجم على وكرهم .. الانذآل يستغلون الاطفال في تجارتهم القذره


طالعتهم : وشو الي خلآآآكم تشكون ان سآآلم ولدي من بين الاطفآآل ..؟؟!


رد زآآيد : بيت هالعصآآبه في نفس المنطقه الي انخطف منها ولدك .. فالاقرب هم ...







.




وآخيـراً بلقـآه ..وبشـم ريحته .. ما مصدق انـه بيكون بين ايديـه ..



يآآآرب لا تخيب رجآآآي ..


















عمر














طلعت من مكتبي .. خلآآص اليوم اول يوم وانقضى .. برجع البيت برتآح...دخلت البيت ,, وشفت عمتي يالسه في الصآله هيه وابويه .. رحت صوبهم سلمت عليهم ..


آبوي: عمر انا وعمتك بنسير العمره ..


طالعته وابتسمت : على خير ان شاء الله


رد : سآره ومايد اهتم فيهم


حسيت عمري بيبي ستر ..لا تضحكون .. كيف اهتم فيهم وكل وآآحد منهم مصيبه .. مصيييييييييبه .. يلست اسولف ويآآهم ..


التفت صوب عمتي الي تقول : عمر .. ما ناوي تعرس ؟


ارتبكت ... قلت : لا انا جيه مرتـآح .,.


قالت : لا هب مرتـآح .. آنته كبرت يبالك ولد يشل اسمك بعد .. ما تبا عيآل ...!!


آكذب اذا اقول ما ابا عيـآل .. ابا عيال اوصـلهم المدرسـه اهتم فيه .. اذا مرضـوآ


احاتيهم .. افكر في هالشي من فتره .. آمل لها مكآنه خآصـه عندي .. ما ابا اعرس .. لاني من الاخيـر بقصـر في البنت الي بخذهـآ .. لاني بكون خذتها بس عشآن العيآل ..


مـآبا اظلم حد ويآي ... جيـه احسن لي ...


صوت عمتي مره ثآنيه رجعني للوآقـع ..


: هـآه في بآلك حد


ضحكت : ههههههههههههههههههه عمتي تتحسبيني شـرآآت ميووود..!!


ضحكت : وبـلأآه مـآيد ... فديته هذا عسـل ...


ابوي : كـلآم عمتك صح


طالعته بصدمه ... بس هو هرب من نظرآتي ...


قلت وانا اتجـآهـل .. : يعني الحب كله لـ مايد عموه ؟؟؟


ضحكت : كلكم عيآلي ..



الكلمه لمست وتر حسآس فيني .. ولو كـآن مايد سآمعنهـآ .. بيكون اسعد انسآن .. مـآيد تيتم .. من الاب والام مره وحده .. لا اطـآلعوني جيـه ,, ابويه في فتره من الفترآت صآر شخص ثآني .. ما نعرفـه .. ومـآيد هو الضحيـه ...









.




.




.








لحضآت ودخل من باب الصآله مآآيد وهو متضآآيج .. وفي نفس الوقت نزلت بنت من الطآيق الثآني وياها ساره .. اول مره اشوف سآره مخليه الشيله على راسها .. حتى لو باهمال بس مخليتنها .. شدني ويها الي صاااير احمر .. شكلها صاايحه .. شو صآيـر امس .. شفت نظرات عمتي كلها غضب صوب سآآره ....قبل لا التفت لـ ساره مره ثآآنيه .. سمعت صوت البنت ومآآآيد


مآآيـد : بوصلـج


خطفت البنت عنه بس هو مسك ايدها .. هنيه وقف قلبي .. يتحسب عمره في امريكآ .. لحضـه هدووء .. سمعت صوت كف قووووي.. فتحت عيوني على وسعها ..ضربــــــــت مآآآآآآآآآآآآيد



صآآرخت: هيييه انته .. ما تشوووف نفسك .. وين تتحسب عمرك عآآآآآآآآيش .. انا مستحيـل التفت لوآآحد مثلك . .اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ....

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 25-09-09, 11:21 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مآيـد

















اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل


اشك انه ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآل





وقفت مصدووم .. طلعت من جدآآمي .. ساره اطالعني وهيه مخليه ايدها على شفايفها بصدمه .. عمر قااام صوبي .. وابوي سآآآكت ..عمتي بعد يت صوبي .. بس انا طلعت بسرعه ... ركبت السياره وطرت برع البيت ..انهرت .. كله من ابوي .. هو الي خلآآني جيـه .. منحرج من اهلي .. كيف ارويهم ويهي بعد الموقف الي صآآر .. ضربت ايدي على السكآآن بكل قوتي .. وصحت .. شوو تتحسبني شآآآآآآآآذ .. عشآآآن شكلي .. ترآآ كله تمويـه .. كله كذب وخدآآع انا هب جيـه .. ذلتني جدآآم اخوي .. وجدآآم سآآره وابوي وعمتي ... طالعت نفسي في المرآآيـا .. سحبت الحلق بقو.. الم فضيييييييييييييـع ... غطآ اذني آلدم .. انا هب جيـه .. ولا اقبل ان وحده تقولي الكلآآم الي قآآلته نور .. حرآآم يعني اني اعجبت فيها ... حرآآآآآآآآآآآآآآآم .. وقفت عند البحر.. نزلت .. وقعدت جدآآمـه شريط حيآآتي يمر ..



تعرفون كيـف يحس الشخص .. يوم كل الي حوله يحسسونه ان مالك اهميه..


تعرفووون كيـف احس .. لما الكل يطلعون من السكن الدآخلي للمدرسـه الا انا


تعرفووون كيـف احس..لما اشوف زملآآئي كل وآآحد يكلم اهله .. وانا لاااااااااا


تعرفووون كيـف احس.. لما اشوف ابوي يفضل اخوووي علي ..








.




.








حسيت اني هب مهم .. حآولت الفت انتباهه لي .. بس ماشي فآآيده الا اني ابين له .. اني صآآيـع .. ضآآآآآآآآآآآيع ما يهمني شي .. بغيته يضربني.. يخاف علي لما ما ارجع البيت لـ نص الليـل او على ويه الفيـر .. لكن .. كل هذا مآ صآآر ... ما حسيت في يوم من الايآآآم انه يخآآف علي ..ما حسيت في يوم من الايآآآم انه يحبني .. ما لقيت درب الا البنآآت.. ابا حد يحبني .. يخآآف علي .. يحسسني اني مهم في حيآآتـه .. ما برجع البيت خلآآص .. اصلآآ انا هب مهم لهم .. هب مهم ..


نور..لازم امحيج من قلبي .. خلآآص بعد اليوم مآرآح تعنين لي اي شي.. التف على تلفوني الي يرن .. شكله من مده .. رفعته وشفت اسم عمر ..


سكرت في ويهه .. ارسلت مسـج


(( انسوووني .. لا تسآلون عني .. خلوني انا ارتآآآح لمـا ابعد عنكم ...تركوني ..))


توقف الرنين .. بس رجع مره ثآآنيه .. وهالمره سآآره ..


ارسلت مسـج ..


مآآيـد ارجع البيت دخيـلك .. آرجـع ...


فريت التلفون ...فتحت بوكـي .. شفت فيه


700 دولار


بيكفني اول فتره ... !!!








.




.








صآآرخ على ولده : اتصـــــــــل عليه وقوله يرجـــــــع الحين ؟؟؟


تقرب منه بتوتر : ابوي .. اهدآ مآآيـد ماعليه شـر ان شآآء الله


قعد على الكرسي بتوتر .. اخته تصيـح عدآآلـه .. خيفآآنه على مآآيـد.. وسآآره وآقفه بعيد .. ماسكه تلفونها تحآآول ..


عمر كآآن مرتبك ... فجآآءه .. صوت مسـج .. رفعه ... وقرآآآءه لـ ابوه ..


تنهد بكل ضيق .. انسحب من الصآآلـه ورآآآح .. هالولد ما بيتغيـر .. بيتم طوول عمره .. صآآيـع .. ضآآآيـع .. ما يهمه الا نفسـه والبنآآت ...


قبل لا يطلـع الطآبـق الثآني قال : لا تيبون سيرته جدآآمي.. دآآمـه ما يبانـآ ما نبآآآآه ..


سآآآآآآآآآآآآآآآمعين !!


قآآمت ام سآآره : هالولد مظلووووووم .. حرآآآآآآآآآم عليكم


بس هو سحب نفسـه من غير اي كلمه .. عمر خلى ايده على جتف عمته وقال


: خلوه يرتآآح


التفت على سآآره الي ركضـت لـ غرفتها .. وطلع هو ورآآهـآ .. يبا يعرف شو سآلفتها امس ويا امها ...











حصـه




















طلعت صوب غرفه حوور .. لقيتها نايمه .. هزيتها


: حوآآري قوومي نروح السوووق ..


تمددت بكسـل : بآآجر


رديت : شو بآآآآآآآآآآآجر .. يلآآ دخيلـج


قآآمت : بسبح وبنظهر ..




.




رحت بسرعه صوب غرفتي .. خذت فآآرس لـ امـي .. اباها تهتم فيه لـ حد ما ارجع من السووق ..


: آآمـآآيه خلي فآآرس عندج بروح السوق ويا حور ومهره ..


ردت : فديته هاتيه ,, جهزي حليبه تراني ما اعرف اقآآيس له ..


ابتسمت : انزين .. كل شي جآآهز في الغرفه .. على الطآولـه


كنت بطلع للغرفه اتجهز .. بس يآآني صوتها : ابويه .. عاد خبري ريلج انج بتظهرين .. ما يصير تطلعين بدون شوره .. ابوج بيحتشـر


رديت بتوتر : برسـل له مسـج


طلعت لـ غرفتي اركـض .. ارسـل له مسـج والا لآآ .. مسكت تلفوني .. لازم ارسـل له ..


(( انا رايحه السوووق ))


رتبت شكلي على السـريع تعطرت .. ولبست عبآتي المسكره .. صوت التلفون اعلن عن وصول مسـج ...... ركضت متلهفـه .. فتحته ..


(( الله يحفظج ))


ما كتب لي غير هالكلمه .. انا غبيه ارسل له .. آنـا .. طلعت بسرعه وشفت حور في ويهي .. قلت : يلآآ بنمر على مهره ويانا


حور : آآووووووووووووف انا ما احبها


قاطعتها : حوووووووووووووووور


سكتت ومشت .. مسكت التلفون ودقيت لمهره : الو حبيبتي


ردت بصوت مبين عليه الرآآحـه : هلا فديتج


قلت : بمرج بروح الصآآلون اقص شعري ابا ذوقج ويآآي


قالت : ما فيني .. دخيلج


قلت : حرآآم عليج .. يلآآآ دخيـــــــلج ..


ردت : اوكيه ..














فهد











مررت ايدي في شعري بتوتر .. بتروح السوق ليش .. مبسووطه لدرجه تطلعين الاسوآآق يا حصـه .. بتعيشين حيآآتج خلاص .. تآآففت ..قمت بسرعه ..


انا اليوم بطلع من امآرتنا .. بروح اماره ثآآنيه .. بيلس في فندق اغير جو واتريا ردها


لا يحسون فيني اني هنيه في البلآآآد .. يشوفني حمد .. والا يوسـف .. بتصير لها مشكله ..فتحت شنطه وفريت فيها ملابسي باهمآل وطلعت..


مسكت تلفوني .. اقولها .. ليش اقولها .. الظآهر اني ما اهمها وتتريا الفرصه الي تبعد فيها عني .. رن تلفوني .. وشفت اسم سآره .. لازم انهي علاقتي فيهآ ..لازم ... بس كيـف!!!











سآره










فريت التلفون بضيج .. البيت هاليومين كلـه مشآآكل .. انسدحت على الكرفآيه .. ما الووم نور ..بس في نفس الوقت مآآيـد كسـر خآآطـري ..





{





كنت في حضن نوور..آآتذكركلآآم امي.. وعيوني غرقتني بالدمووع .. منو اصدق .. ما قدرت اقول لـ نور .. وفي نفس الوقت .. احس بثقل على صدري ابا اخبر حد .. حآولت اكلم فهد بس مايرد .. رفعت رآآسي على تلفونها الي يرن .. اعلن عن وصوول مسـج ..


فتحته وتغير ويها .. قلت : شو فيج ؟


قالت وهيه خانقتنها العبره : فييييييييييصـل ....


فزيت بسرعه وسحبت التلفون.. وقريت المسـج


(( ما بتركج .. لليوم الي انتي بنفسـج اتين وترتمين في حضني ... ))


فريت التلفون وحضنتها : لا تخآآفين منه ترآآه يبآ يخوفج بس


قآآمت بسرعه لفت شيلتها على رآآسها..


قالت : انا تعبت من تحرشـه وتحرش غيره .. وهذا مآآآيد .. وكلهم .. ينظرون لي هالنظره .. لاني ضعيـفه بس .. لو كنت قويه مثـلج ما سوى فيني جيـه ما تجرئوا ..


نزلت تركضـ وتبعتها .. والظآآهر ان كل ضيجتها طلعتها في مآآيـد ...








.






اندق باب غرفتي .. هالشي خلآآني ارجع للوآآقـع .. قمت وفجيت الباب وشفت هذا عمر .. كآن مبين عليه الضيجه ... قال


: تفآآئلت شفتج لابسه شيلتج قبل شوي


سفهته .. خليت الباب مفتوحه وقعدت على الكنبه الي فـي غرفتي .. يا صوبي وقعد عدآآلـي


وقآآل : شو صآآر امس ؟؟


ارتبكت .. هذا يعرف .. طالعني بترقب ..


قلت : مأشي .. شو صآآر امس ؟؟


تقرب مني وجآآبلني .. ارتبكت من نظرآآته .. عيونه وسيعه.. تخليني اخآآف ابعد عيني عنه .. هو مركز فيني : بتقوليييييييييييين لي والا ؟؟


قمت برتبآآك .. قلت : ما يخصك فيني اظهر بررررررررررررررررآ


وقفت .. همس في آذني : مصيري اعرف .. واذا عرفت بيكون حسآآبج عسيـــــــــر


طلع وسكر الباب .. دقآآت قلبي تضآآعفت .. ريحه عطره غطت على المكآآن .. شو بلآآآج يا سآآره هذا عمر الكـ### الي ضربج .. والي ..


يلست على الكنبه .. شل تفكيـري .. شو الي يبا يعرفه .. مستحيـل اخبره الي صآر بيني وبين امي .. كآآنت تقولي ابوي مهآآجر وما بيرجع البلآآد.. حتى الدوله الي رآآح لها ما اعرفها .. الحين عرفت مكآآنـه .. بروووح له .. برووووح وبسآآله كل الي فخآآطـري ..




.







طلعت من غرفتها .. رآحت صوب غرفه اخوها .. دقت الباب .. اول ما فتحته شافته يسكر السمآآعه ..


قالت : اسفه اذا ضايجتك في كلآمي ..


قآطعها : تعالي


رآحت صوبه .. وخلت راسها على صدره ..ما تعرف .. توآآسيه والا تلومـه ..


قال : ادري اني غلطت فيه وآآآيـد .. بس انا وااايد احاتيه هالفتره .. بعد عيني كيـف بيكون


شهقت : بعيد الشـر . عسى عمرك طووويـل


طالع اخته وقال: انا حجزت بآآآآجر .. بآآجر بنروح العمره ابا اهدى شوي .. ارتب افكآري ..وارتآآح .. تعبت وآآيد انا .. وآآآآيـد ..


طالعته وقالت : برتب لك شنطتك .. وبرتب شنطتي..


قالت بتردد : ليش تعامله غير ؟


طآلـع اختـه .. وتنهد .. وقآآآل


: حتى آنتي تقولين هالرمسـه الي مالهـآ معنى يا عآآآآيشـه !!


قالت : فهمني على الاقـل


ما ينكر انه متلوم في ولده ... قال


: توفت امه وهو عمره 6 سنين .. كآنت صدمـه لي .. رآآحـت في غفله مني ... ايام .. ولاحضت وحسيت بالمسئوليه الي على راسـي .. عمر كان ريـّـآل .. فأأهم وعارف .. اما مـآيد .. كان صـغير ... يبآله اهتمـآم .. وكنت انا في اشد حالات الحزن .. وما كان عندي اي وقت آهتـم فيـه ..


طالعته اخته تبا تعرف شو سوى ..


قال بتردد : دخلته مدرسـه دآخليـه ... تبين الصدق ..نسيته ... غرقت في شـغلي .. من الصبـح لليـل .. آرجع البيت بس انـآم .. انتي تعرفين مركزي ..


قالت بفضول : وبعدين ..؟!


ما حسيت بالوقت .. مرت شـهور .. او بالاحـرى سنـه كآمـله .. كنت اتصـل دايمـآ لـ مديـر المدرسـه .. واسئـله على مـآيـد وكان يطمني على درآستـه .. كنت ارسـل له ملابس وهدآيـا مع العـآمـل الي يشتغل عندي


خلت ايدها على قلبها .. مستحيـل تصدق ان اخوهـآ قآسـي لـ هدرجـه .. رمـى ولده في مدرسـه دآآخليـه ولا حتى زاره ... ولا طل عليـه .. يرسـل له العـآآمل ... حسيت بضيجـه .. على حال مـآيـد ... ما تلومـه يوم يقول هالكلآم لـ ابوه .. صآآدق


رجعت لصوت اخوهـآ


: بعد مرور سنه ... رحت لـه المدرسـه ... كآن شخص ثآني ...


حسيت اني ما آعـرفه .. وكآن يعاملني بأسـلوب غريب .. ما يكلمني .. ولا يقول شي .. حاولت اكلمـه .. بس ما شي فايده .. كانت نظرآت غريبـه لي ..


بعدهـآ قررت اظهره من المدرسـه .. بس هو رفض .. كنت اروح له كل اسبوع .. انا وعمـر ... ومرات عمر بروحه يروح لـه ... بس ظل فيه حآآجـز بينـآ .. حآآجـز اعتقآده اني تخليت عنه وفضـلت اخوه عليـه .. وخليت اخوه عندي وهو في مدرسـه دآآخليـه .. وتم هذا حاله .. بس كآن يطلع في فتره الصـيف ... شهرين ونص ويـرجـع ..مره ثآنيـه لنفس الدوآمـه كان يتجنبني .. وانا مليت من حاله ... وابتعدت بـعد


قآمت بكل عصبيـه ..


: تبا تقنعني ان ابووو يرمي ولده جيه.. ويقول بسبب شغله ومشآآغله ... ما اصدق ...


طآآلعني يا اخوي .. قووولي شو السبب .. خبرنــــــــــــــي ؟؟؟


ارتبك من اصرار اختـه .. توقع انهـآ تسكت بعد الي قاله ..


ترددت .. بس ما قدر يكتم في صدره اكثـر ...


: قبـل لا تحمـل ام عمر بمـآيـد وصوهـآ الدكآتره انها ما تيب عيآل .. لكنهـآ اصرت ..


من بعد ما يابته .. سنتين .. كانت مرتآآحـه .. وبعدهـآ بدت رحـله المرض والتعب ... وكلـه بسبب الحمـل ....فقدتهـآآ .. للحضـه كنت اتهمه .. احسه مذنب .. هو السبب .. لما حسيت اني تخلصـت من هالتفكير .. حاولت ارجـعه لـ حضني .. لكنـه كآآن شـرس ... وقآآسـي .. وهب رآآضـي يسمح لي ارجع اعآملـه شرآآت ولدي


كآنت بتصـرخ في ويهه .. يا ما قسـى قلبك .. بس كتمت الكلمـه


وقالت وهيه ترتجـف : من اليوووم ... مآيـد ولدي انا ... حتى الصلآه وعلاقته بـ ربـه ... مدهوره ... شو تتريـآ منـه ... شوووه ؟؟؟!!













نور














كنت آرتجف في السيآآره انا شو سويت .. كيف مديت ايدي عليه .. كيـــــــــــــف ... دموعي بللت ويهي ... كنت ارتجف بشكل فضيـع .. اول ما وصلت البيت نزلت بسرعه .. نظراته خلتني احس بكبر الي سويته .. قعدت على سريري التقط انفآآسي .. تعبت انا تعبت من تفكيرهم فيني .. خلآآص صآر لازم اخلي لهم حدود.. ليش قلبي يعووورني عليه .. انا غلطت.. لا ما غلطت .. بس هو .. بس يا نووور بس ... صحت وخذت تلفوني .. بدق لسآره اطمن عليه .. الي سويته غلط . على الاقل كآآن لازم احترم ام سآآره الي اعتبرها امي .. ما اسوي هالشي في بيتها .. بس مالي ويه ادق لـ سآره بعد الي صآآآر مالي ويه .. انا كيف نطقت بهالكلمات كييييييييييييييـف .. كييييييف شككت برجولته قدآآم آآهله .. الحين هب وآآآحد يحقد علي .. ويبا يتصـيد لي .. صآآروا اثنين .. غبيييييييييييييييه .. غبييييييييييييييييييييييييه ..




.





.






مهره









طلعت بعد ما خذت الاذن من يوسـف .. ركبت السياره :


السلآآم عليكم


ردت حور وحصـه : وعليج السلآآآم ..


سكت ...


حصـه : وين نروووح الحين مهره ؟؟


طالعتها : المكان الي تبينه ؟؟


قالت : بنروووح الصآآلون بنصـبغ شعورنا وبنقصها .. يلآآآآ حور على صآآلون ****


حور ابتسمت .. سكت ..


دخلت الصآلون انا بس مرآآفق .. بس انصدمت لما حصـه قالت للفلبينه .. تقص شعري وتصبغه


شهقت : حصـــــــــه انا ما قلت لـ يوسـف .. ما يصير


ردت وهيه تبتسم : انا خذت منه الاذن .. توه ارسل لي مسـج قال حرمتي سوي فيها الي تبين


شهقت : حصـه بس


ما عطتني مجآآل .. سمعت صوت المقـص ورايه .. ابتسمت على حصـه الي تسووولف .. ومبسوووطه على غير العاآآده ..


حور قآآعده متآففه .. تقرا المجلآآت .. ما تبا تقص شعرها ..




.





وقفت جدآآم المرآآيا اشوف شكلي كيـف تغير .. الله يغربل عدوج يا حصيص . .خلت الفلبينيه تغيرني 180 درجـه .. قالت


: يلا نتحنآ ..


طالعتها....... وضحككت عرفت انه لا مهرب .. تحنيت .. وكشـخت .. وبعدها ودتنا المول .. هذا طبعا بعد مرور سآآعتين في الصآآلون ,, وبعد ما شلنا الحنآ .. دخلت محل واخترت فستآآن .. نآآعم لونه ازرق .. وهيه بعد خذت اغرآآض لـ فآآآرس.. وحور بعد خذت لها كم غرض للجآآمعه


قبل لا انزل من السياره ..


همست في اذني : دلـعي يوسـف اليوووووم



ترددت الكلمه في اذني .. صآر لي فتره ما كشـخت لـ يوسـف .. نسيته او تناسيته .. دخلت غرفتي .. وفريت الاغراض على الكرفآيـه .. وقفت جدآآم المرآآيآ .. بدلعه اليوووم .. شو فيها ..


خذت ملآآبسي ودخلت اخذ شور وانا اضحك على حصـه وسالفها اليوووم .. كآآنت مبسووطه بـ معني الكلمه ...









حصـه











اول ما نزلت مهره ... التفت على حور :


طلعت مهره قمر بالقصه اليديده


قالت : هيييه ..


قلت : آآكيـد اليوم يوسـف بيتخبل عليها .,,


سكتت وكملت سوآقتها للسيآره بكل غضب .. سرعت .. ادري .. اني بكلآآمي اقهرها .. بس هذا الوآآقـع الي لازم ما تنساه حوور او تتنآسـآه ..







:::::::





دخلت الغرفه وانا ابا اهرب من حمد اخوي .. بس لحضآآت وسمعت صوته عند باب الغرفه .. استآذن ودخل .. قعدت امشط شعري ..


قلت : حمد تباني اخطب لك ؟؟


قال : ابا اعرف شو سالفتج ويا هالفهد !!


ارتكبت.. قال : اوعدج المووضوع يظل بينآ ..


قلت وانا اروح واقعد عدآآلـه ..


: حمـد .. اكتشفت انه يخوني .. يكلم بنات بالتلفون .. كنت بمووت من الغيره .. بس سكت .. قلت نزوه وبتنهي .. بس لما شفت انه عنده شقه .. يت في رآآسي افكار سودآ .. ما استبعدها على فهد


طالعني وقال : متآكده ان الشقه له ؟؟


قلت : هيه وعنوآنها ######


طالعني وتنهد ..


قلت : ابا اتآآكـد انه ما يسوي شي غلط .. احس اني بتخبـل يا حمد بتخبـل ..


طالعني مسح على شعري .. قال : خلآآص .. انا بتآآكـد لج .. بس لا تيبن له سيره .. اذا رجع من السـفر..



طلـع حمد وانا وآآثقه فيه .. بس بعده الافكآآر تروح وترجع في بآآلي ..


تعبت من التفكير تعبت ,,,








يوسـف








رجعت البيت .. والافكار توديني وتيبني .. سآآلم يمكن يكون في هالبيت الي قآلوآ عنه .. نزلت من السياره .. اول ما دخلت شفت ابوي قآآعد في الصآله .. طآلعني واشآح بنظره .. هاليومين زآآيده حالته ومحاولآته اني اعرس ..


رحت صوبه .. حبيته على رآآسـه ..


قلت : ابوي .. اهم شي عندي رضآآك


قال : انته تعرف كيـف ترضيني ..


تنهدت .. قلت : ابوي.. مكلمني اليوم جآآسم .. خلال هاليومين بيقبضون على عصآآبـه مشهوره بخطف الاطفآل ويمكن سآلم يكون من بينهم


رد: بروحك تقول .." يمكن "


قلت بـ آنفعـآآآل : ابوووووي


قاطعني : اذا لا ,, تتزوج حووور .. سآآآآآآآآآمـع !!


نزلت رآآسـي .. قال : هاااه !!


قمت وقلت : بشووووف ..


طلعت بسرعه ابا اهرب من شوفت ابوي ونظرآآته .. الظآهر مافي مهرب .. ان شاء الله يكون سآلم مووووجود .. يآآآرب .. تضآآيجت وآآيـد .. فتحت باب الغرفه ............







حمـد






متضآآيج من حال اختي .. خلآآص ما اقدر اسكت اكثر من جيـه .. وقفت عند البحر .. الدنيآ ليـل .. الساعه تقريبا 12 .. وسرحت .. لحضآت والتفت وشفت شي غريب.. فتحت عيوني بخووف ..!!





.




.





يـآ بحـر..على رملك كبـرت وكبرت احزآني ..


افضفض لك .. واعبر لك ..


وأشكي لك .. قسـى قلبه ..


وانكرني ...


كبرت .. وليت همي .. اليوم يتركني...


ويمكن تنفتح صفحـه .. بـ طهر المـآء تغسلني ..


وتلملمني ..وآحس اني ...


بعد لحضـه ابا ارحل عنك وما اشكي ...!!*






.





.





نهآيه البآرت

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 25-09-09, 11:24 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.





هالمره البآرت طويـل ..


والاكيـد انه اطول بآرت من بدآيـه القصـه ..


مـآ ادري نزل علي مره وحده الكرم الحـآتمي .. هع


تعنون لـي الكثـير ..


فـلآ تحرموني النقد الهـآدف ...



.




دمتم بـ ِ هذا العطــآء

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 26-09-09, 03:15 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااااام عليكم..

نهارووووووو.. تسلم ايدك يااعسل.. ماا ادري هل هو طويل والا هو قصير بس انتي سوويت لنا ايحااء انه طويل وحنا صدقنا..هخهخهخهخهخه. مااقصرتي والله لاا تعبتي..

نهااارووو.. خليتيني ارحم ماااااااايد.. مسكييييييين.. والله ابووه ماافيه خير ياا ويله من الله كل الاعتمام لعموووري ومايد ماايطالع فيه.. هو صح عمووري يستااهل بس مايد كان هو اللي يحتاج عينايه يااويل ابووه من الله..
ايه وصح قبل انسى ترى حمد يجنن واعجبني جداا وشكله ينشد فيه الظهررر وبقووه بعد وعشاان كذا بتوكل على الله واصاادره جنبا الى جنب مع عمر...هخهخهخه

اتوقع ان حمد شااف على البحر مايــــــــــــد ناايم على السيف..
الا اكيد انه شاايف مايد والحين حمد بيكون مرشد روحي لمايد,,حياة مايد بتغغير كثير وهالتغيير بدأ من كف نور له..
كل اللي كان يسوويه عشان يلفت انتباه ابووه له.. بس للاسف ابووه مااعنده احساااس غرق في حزنه وترك ولده يضيع بس الحمد الله ان هالضياع مااوصل لدرجة الشذوذ..
ابو عمر : كرهتك مرره مرره.. انت شخص اناااني .. كيف تترك ولدك وهو صغير بمدرسه داخليه وماااتشووفه ابد ولما تجي تشووفه بعد هالفتره كلها تبيه يستقبلك بالاحضاان.. انت تركت باكثر سن حرج والولد يحتااج اهله.. والاهل هم اللي يربون الولد على عادااتهم وطباعهم ودينهم بس انت تركت هالمهمه للمدرسه الداخليه اللي ماا راح تهتم بالدين وعشان كذا ولدك مقصر تجاه الله ... يعني انت تتحمل ذنب كبيييييير عشان هالشي.. وللحين بعد كل الي صااار مااقوفت وقفه جاده مع نفسك ومااقلت بحاول اعووضه عن اللي صاار له.. صح اللي رااح ماينتعوض بس بعد الاستمراار في الغلط ..هذاا غلط كبييير.. لو صدق انت متندم كان اقل شي ركبت سيارتك وطلعت تدوور عليه .. او ارسلت له رساله تبين كيف انت مستهم عليه..بس للاسف قااسي مرره معه.. وماا الوومه لوو انه مااايرجع لك ابدا..

عمر وساره : والله انكم لبعض رضيتوا والا لأ..؟؟ اتوقع انك ياعمر بتتزوج سااره بطلب من عمتك.. واتوقع سااره بتوافق عليك كنووع من الاعتذاار لامها.. ماا ادري اتوقع كذا وتبيون الصدق احس انه هالشي هو اللي ينفع بوضعكم هذا.. وانت ياعمر بتعرف عن سااره واللي بينها وبين امها من عمتك.. وانتي سااره بتروحين لزياره ابوتس بالسجن لما تكون امتس بالعمره..
ايه صح عمر الحين بروحه ابوك وعمتك للعمره وبطلعت مايد من البيت زعلان بيكون البيت لك انت وسااره برووحكم .. خاطري اشووف الاكشن اللي بيصير بينكم.. مع اني مراات اقوول انك يمكن تتركها وتصير تنام بالعياده.. او بالمستشفى.. ومرات اقوول لأ ..ماراح تتركها بروحها ويمكن تخليها هي اللي تنام عند نور.. ؟؟ ومرات اقوول كل هالتوقعات غلط وبتطلع منكم فكره ثانيه؟؟؟

نوور : تدرين ان كفتس لماايد فرحني كثيييييييييير.. انتي كنتي بضربتس لمايد تضربين فيصل وكل شخص غلط عليتس.. وتبين تبينين ان لتس كرامه وحرمه لاازم الواحد مايتعداها.. وبالنسبه لمايد هالكف صحاه من الغيبووبه اللي هو عايش فيها بدعوى انه فاقد الحنان.. والحين انا متاكده ان طريقتس وطريق مايد بيكون واحد.. ومشكلة فيصل ماا ادري من ممكن يتدخل فيها الا مايد.. ويمكن بعد يتدخل فيها حمد؟؟؟

يوسف ومهره: الله يرد ولدكم سالم ياارب..اتوقع انه مو بالبيت هذا اللي يقولون الشرطه عليه.. وااتوقع ان شبيب او علياء لهم يد فيه.. شبيب دوافعه معروفه لانه يبي ينتقم من مهره عشانها تزوجت يوسف وفضلته عليه.. وعلياء يمكن تكون من صديقات يوسف اللي قبل ويمكن تكوون ميته عليه وحبته من بعد زواجه بمهره.. وتبيه لنفسها ويمكن يكون الخااطف للحين مو مبين.. >> ادري ان هالجزئيه بالبارت العاشر بس تووني قريته .. وحطيت هالتوقع على العاشر بالحادي عشر..
بس اللي تاكدت منه اليوم ان رجعتك لبيت اهلك مااكانت بصالحك انت ومهره من نااحية ابووك. بس من نااحية امك ايه بتكون من صالحكم.. اتمنى ماترضخ لابوك وزعله.. ويااارب ترجع حياتك مع مهرره مثل اوول واحسن حتى قبل ماتلقون ولدكم..

فهد وحصه: الحين ياافهد ؟؟ الحين بس عرفت قيمة حصه.. ؟؟ اتمنى انك تحااول تبين لها مشاعرك الحقيقيه وكيف انك ندمان وقرفان من نفسك.. بس استنى . عسى الله يفكك من حمد وماايكتشف انت وشووله مااخذ شقه..

حمد : حيااك الله بكوووكبة مجموعااتي الذهبيه..هخهخه ..مبروك صرت فرد فعال فيها.. حياك الله..
اقوول حمد تدري انا اتووقع انك بتعرف عن فهد كل شي بس فهد بيجيك ويطلب منك انك تعطيه فرصه ثانيه مع اخته وانت بتوافق على هالفرصه بس بتعطيه الفرصه بعد مااتنشف ريقه وتعلمه ان اختك وراها رجااااااااال ..
وبالنسبه لمايد انا وااثقه انه اللي شفته على البحر..بس يااخووفي ان الخبل كان يحاول ينتحر بالبحر ؟؟؟؟
بس تعال حمد انا خاااطري ازوجك .. بس ما اشووف احد يناسبك هناا؟؟؟ هل بيكون فيه وحده منااسبه لك.. ؟؟ والا بتنتهي القصه وانت بدوون زواج؟؟؟ تدري على اني اشووف ان نوور مناسبه لمايد.. بس بعد اشووفها منااسبه لك اكثر .. انت تحتااج وحده نااعمه وحنوونه.. وهالشي صراحه اشووف بنور.. يووه اقوول حمد لاايكون اللي شفته على البحر وخررعك هو نووور .. ؟؟؟؟؟؟؟

نهارووو.. مشكووره يااقلبي على هالجزء الممتع واعذريني كنت اتمنى ارد على الجزء اللي قبل بس مااصاار لي فرصه اني اقراه الا الحين.. وعشان كذا احس ان الجزء طويــــــــــــل مرره لاني قريت جزئين مع بعض..هخهخهخه

مشكوووره..و اذا الله احيانا بنكون بانتظااار البارت 12 بكل الشووق..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 26-09-09, 05:32 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين يعطيك الف عافيه على البارت

مهره زين انها اخيرا غيرت شوى بشكلها بس قاهرتنى حور عارفه انه يوسف يحب زوجته ليش تسوى كذا


وابوه بعد قاهرنى يعنى هى تجيب عيال بس زعلانه على ولدها الى ضاع منها يعنى غصب عليها


حصه اثقلى شوى على فهد خليه يعرف غلطه ويندم ويترك كل شى عشانك


نور معذوره بالى سوته

وماجد ما لقى احد يوجهه للطريق الصح


حمد شايف ماجد واتوقع ياخذه عنده


مشكورين على البارت ونستناك يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر هو أحد أعضاء المجموعه الباجيتيه للمها555 لقد تمت مصادرته, هل يعود قصه بمنتهى الرووووعه سلمت الانامل الذهبيه ياوجه النهار ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية