البارت الثآمن ..~
وآآنتـهـت المســـرحيـه }
ظـلآآآم ...
يحآآصـرنـي .. يتبعني ..
آصبحت اؤومن.. انه جزء منـي ...
..
نهآيه مسـرحيـه ..
وبقاء ضحآيـآ ... ومآت الامل
وتعمق الجرح ..
سآصمـد ~
التفت عليه لما دخل القآآعه ...صآآر له اسبوع غآآيب ..
احسنهم هنيه .. شهـم ... صفآآته غير عن الكـل ...
خدووم .. وعلاقته ويا البنات علآآقـه اخويـه .. ودمـه خفيف...
قال : شحالج خاله نوسـه
رديت : خاله نوسـه في عينك
لف صوب نور : القشطه اليوم مداومه
ضحكت : انته الي غايب صآآر لك يومين
رد : رآآآيح ويا الوآآآلـد اسبانيا من اربـع ايام ورجعت
قلت : شو يبت لي فديتك من هنآآك ..؟
دخل ايده في قميصـه وحركه على ان قلبه يدق : ايب لج الي تبين !!
رديت : حآآمــــــــد يا الجذآآب ..
ضحك قلت : دريت شو سوى فيصـل فيني انا ونور؟!
طالع نور .. ونور انكمشت على عمرها .. قآآل : ما عليج منه .. هذا واااحد نذل .. بس اقولج .. تراه هب هين .. احذرن منـه ..
خفت على نور وااايد .. انا الي دخلتها في هذي المشكلـه .. التفت وشفت فيصـل ماسك تلفونه .. ابوه له منصـب .. ومعروووف .. امه متوفيـه .. الي يباه يوصـل له ... وعنيد .. وهذا الي يخوووف ...
يوسـف
رفعت السماعه والكل وآآقفين وراااي .. جآآسم يتصـل بك .. هذا هو.. لحضآآت ما اسمع شي الا انفآس المتواجدين وكل شخص ماسك اعصآآبـه .. ما اقدر على اي خبـر سيىء ..
رديت : الو ..
سمعت صوته .. ومن صوته فهمت .. خلاااص ..
قال : اسمح لي يا ابو سآآلم .. الرقم من تلفون عآآم .. يعني ..
ما سمعت الي قاله بعدها .. لان المواجودين فهموا من ويهي .. وما شفت الا مهره تركض وهيه تصيـح لحقتها حصـه والباقين بس يراقبوني ..
قلت : من تلفوووووووووون عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ..
كسـرت التحفه الي جدآآمـي وتكسرت بصوت عااالي في الصآله . ..وطلعت وسط نظرات عمي وابويه .. وحمد .. وفـهد .. وامهاتنا ... ما اقدر خلااااص .. حسيت بختنق .. دخلت المطبـخ.. ابا اي شي يوقف النزيـف الي فايدي .. سمعت صوت وراي .. التفت وشفت حصـه .. لاول مره في حياتي دموعي تبلل ويهي جدآآم حد ..
قالت : اصبر يا يوسـف اختبار ..
قلت وانا اسحب كرسي من كراسي طاوله الطعام واقعد : تعبت يا حصـه ..
قالت : يوسـف ان شاء الله يتحصلونه على الاقـل الحين ظمنتوا انه حـي ..
طالعتها .. وشفتها تبتسم بآمـل ..: مهره ما قالت شي غير كلمه الحمد الله على كل حآآل وانته قاعد بهالشكل.. يـلآآآ قووم لها
قلت : حصـه ابوي يباني اتزووووج ..
طالعتني مصدومه : بس من تدخل الشياب في حياتنا .. ابوك من قبـل هو الي حدد مصيري ومصـير فـهد .. والحين يباك تعرس على مهره .. احيدك اقوى من جيـه يا يوسـف .. وبالنسبه للعيال .. انا بكلمها .. وان شاء الله خيـر ..
طالعتها ..: تصدقين ان آخوي غبـــــــــــــي ..
حسيت انها انحرجت قالت : ابو فآآرس بعد فيه الخيـر ..
راحت صوب الثـلاجه ويابت لي مآآي .... وانا طلعت الشآآش ابا الف ايدي ..
فـهد
(ابو فآآرس بعد فيه الخيـر )
(ابو فآآرس بعد فيه الخيـر )
(ابو فآآرس بعد فيه الخيـر )
نزلت هالجمله مثـل الصآآعقه علي .. انا اذلها واضربها وهيه تمدحنـي ..حسيت اني صـغير.. امس ما قدرت اقاومها .. واليوم حالتي تضآآعفت .. انا لازم انهي المرحله الي اعيشها وياها .. لازم .. ابا ارجع اعيش حيآآه طبيعيه .. صـدق اني غبي .. ونص بـعد .. والا حد عنده هالجوهره ويسوي جيـه .. كنت سرحآآن في افكاري .. .شفت يوسـف ظهر .. هزني مشـهد يوسـف وهو منهآآر .. صدق اني بطران .. زوجتي موفره لي كـل شي .. وانا آخونها ويا سآآره .. انا اعرف ان علاقتي ويا سآآآره هروووب من الحقيقه .. والي هيه حبي لـ حصه ... اليوم بخلي النقآآط على الحروف ...
طالعني وقااال : حصـه دآآخل
كآنه يقولي راضها .. دخلت شفتها تملا جيك ماااي بارد .. تبا تشـله شكلها للحريم .. ما حست فيني .. تقربت منها وهيه بعدها تغسل الاكواب.. مررت ايدي على طوول ايدها بلهفـه.. حسيت بارتجافتها .. حوطت ايدي على خصرها .. تقربت منها وقلت
: ولهت عليج .. الله يخليج لي ...
كنت انتظر منهـآ اي كلمـه .. لكنهـآ جاوبتني بصمـت ...
طلعت .. لاني اذا قعدت بتمادي والظرف ما يسمح .. رحت لـ يوسـف ..
حصـه
وقفت ارتجف .. معقوله هذا فـهد الي همس في اذني ...( ولهت عليج .. الله يخليج لي ...) اكيـد انا اتوهم ..مسكت راآآسـي .. شو صآآيـر وليش هالتصرفآآآت هب فآآهمه .. هذا اكيد تخبـل .. شو فآآيد الوله والشوق وهالعوآآطف اذا هو يخوني ويا وحده ثآآنيه والله العالم اذا اكثـر من وحده .. يمكن هو متنآقض .. محتآر .. بس انا وصلت لدرجـه اني ما استحمل اكثـر .. خذت الماي وطلعت لـ مهره .. الي هدت شوي .. شفتها ماسكه فآآرس ..
قلت : عن يتعبج
قالت : لا فديته .. عااادي
يلست عدالها .. قلت : يوسـف محتآآج لج .. محتآآج انج تكونين قويـه ..
قالت : ادري .. بس انا مآ آقـدر .. فآهمتني يا حصـه ..
طالعتها وهيه تقوم .. وقفت جدام البلكونه وتفكر .. الله يسآعدكم .. هذا الي اقدر اقوله ..
اليوم لما بلغني فـهد كنت فرحآآنه قلت بتنتهي معاناتهم.. لكن المعاناه تجددت من اول ويديد ...
عمر
حدي هلكآآن .. طلعت من لقآآئي بمدير المستشـفى .. ركبت السيآآره وطلعت على البيت .. ونفس الحاله اغيب . ... بس اخر شي وصـلت للبيت .. نزلت ودخلت .. شفت عمتي وابوي يسولفون ..
ابوي : هاه بشـر قبلوك ..
قلت وانا ابتسـم : اكيـد ..
ضحك .. وباركولي .. طلعت لـ غرفه مآيـد اشوفه .. دخلت وانا ما اسمع اي صووت .. شفته قاعد وجدامه السوووويج ويطالعه.. قلت : بلآآآك؟
قال :
I want another car
آبآ سيآآآآآآآآره ثآآنيــــــــــه
قلت : هب عايبتنك ؟؟
تافف .. اعرفه .. ما يحب اي شي من ذوق ابوي .. تقربت منه وخليت ايدي على جتفه
دزني بقوه استغربت .. طلع من الغرفه يركض ..
هذا اكيـــــــــد تخبـــــــــــــــــــــــــــــــــل ..انا تكفيني سآآره .. طلعت من غرفه مآيد رحت صوب غرفتي .. بدلت ملابس ولبست اقرب بجامه بنزل اتغدى وبعدها بنآآم ... طلعت .. شفت ويه ابويه وعمتي متغير .. قلت : شو صآآآر ؟
ردت عمتي : مايد طلع معصب وفر كلمتين على ابوووك ..
قلت : هذا طبـعه ..ما بتغدونا..
كنت ابا اغير الموضوع ما ابا ابوي يتعب ...
فـهد
اللحضآت الي كنت فيهن ويآها .. من بيت يوسـف .. لـ بيتي انا وحصـه .. كآنت لحضآت هدوء .. هيه سآكته وانا بعد.. ما آعرف شوا قول .. غير ارتب افكآري ..
:
نزلت وراها .. وهيه بسـرعه دخلت غرفتها .. فكرت .. وقررت .. مرت نص سآعه واكثـر .. دقيت بابها وفتحتها .. ما انتظرت كلمه ادخل .. خلآآص تعبت من الحآجز الي بيني وبينها ..
قلت وانا اطالعها وهيه بالبجامه الي للركبـه : تعالي ..
طالعتني مستغربـه ...
قالت : بنوم فآرس وبيي.. اصبـر نص ساعه
ازاحت نظرها عني .. وانا ادقق في تفآصيلـها .. طلعت .. قعدت على نفس الكرسي ..
{
طلعت من ميلس عمي .. مرت ثـلاث شهور على زوآآجي من حصـه .. ومرتآآح ومبسوط.. آعرفها وين الحين.. اكيد عند المسبـح .. رحت صوب المسبـح .. سمعت حسها هيه وحور .. كنت ابا ابين لهن وجودي .. بس كلآآمهن خلاني انطم واسكت
حور : حصـه .. الحين فـهد مصدق انج ما تدرين ؟
ردت : انتي هبـله .. شو تبيني اقول .. انا اعرف بنتايج الحادث الي صآر لي يوم صـغيره .. ما اقدر ..
ردت : يعني معقووووله هو غبي لهدرجه
حصـه : لا تقولين جيـه ..فهد طيـب .. و
قاطعتها حور : وغبي .. وانتي تمثلين البرآءه عليه .. والله انج دآآهيـه
ردت حصـه وانا مذهووووووول : حووووور قفلي الموضوع
:
اكيد انا ما اسمع زين .. كآنت صدمه .. حصـه البريئـه طلعت تكذب علي .. يعني انا مصخره العايـله .. مصـخرتها هيه .. واختها واخوها وابوي .. والكل .. الكل تعاونوا ضـدي ..
يوم عرسي .. انصدمـت فـي ابوي .. وآخوي والكل . استغفلوني ..كنت دآيما انتقد تصرفهم وياي لانه فيه استخفآآف فيني ... الصفعه اقوى ..الانسآنه الي كنت اشتكي لها .. ومخلنها اول شي في حيآآتي طلعت مثـلهم .. صورتها اهتزت.. الا ادمرت .. حصـه تسوي جيه فيني .
ارتجفت ..على قوه شخصيتي.. الا اني ارتجـفت ..شو بعد مخبيه علي.. وهل الكـلام الي تقوله صـح .. يعني هذا السبب .. مسكت راآآسـي ..هذي حصـه يا فهد .. وحصـه شو يعني ترآآها طلعت تكذب عليك ..حالها حآآل ابوك .. واهلك كلهم ..
زقرتها بصوت يبين غضبي : حصــــــــــــــــــــــــــــــــه
شفتها ارتجفت ..وحور فزت وحطت شيلتها وانصـرفت.. قلت : بنروح البيت .. يـلآآآآآآآ
طالعتني وتجمعت الدموع في عينهآ : فـ...ــــهـ....ـــد اسمــ...عـــنـــي ..
قلت وانا اقرب منها : آآووووص ولا كلمـــــــــــــــــــه .. جدآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــــــي ...
مشت جدامي.. وانا للحين هب قآآدر استوعـب .. حصـه يطلع منها هالشـي ... حصـــــــــــــه !!
كنت اسوق بتهور .. ابا اسمع اسبابها .. غضب عارم .. مثـل العاصفه انتابني .. مخدوع عليك .. مخدوووع عليك .. كآن اهون علي تقولي اول يوم ..ما تخليني مضحكه لهم .. ليش وانا اقول انتي غير عنهم .. لييييييييييييييييييش ..
رميت بكل قوتي على الارض اول ما دخلنا البيت ..تقربت منها .. رفعت ايدي ابا اضربها ..صرخــــــــــــت :
آنــــــــــــا حآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــل لا تضربني ..
نزلت الدمعه من عيني .. نزلت على الارض وقلت لها وانا احس اني فقدت صوتي .. فقدت هيبتي .. فقدت شخصيتي ..
: ليش يا حصـه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تمت تصيح .. حضنت نفسها .. كان خاطري اضربها .. بس لما قالت بينا طـفل ..انربطت ايدي.. صدمتي كآنت كبيـره .. تركت الكل . . اعتزلت .. ملآآكـي طلعت كذآآبـه .. وحالها حال ابوي الي من يوم سالفه العرس وانا علاقتي متكهربه وياه .. خصوصا بعد خلافي وياه يوم العرس.. وتدخل يوسـف .. الكل عرف بالموضوع .. اخوها حمد .. ابوها .. يوسـف .. الكل توقع اني ما احضـر العرس واحرجهم .. بس انا رجعت عشآنها .. اللحضآت البسيطه الي قضيتها وياها .. ايام الملجه بينت لي انها انسآآنه غيـر ..لكن كل شي انهدم في لحضـه .. وانهدمت صورتها ..كنت اكذبها واشكك في نزآهتها .. بس علشاان ابين لها انها كذآآبـه والكذآآب محد يصدقـه ...
}
رفعت نظري وشفتها جدامي .. آطالعني ببرآئـه ... وخوف .. قلت :
قعدي جدآآمـــــــــــي
:::::::
طفـله .. تلعب بآلعابها في غرفتها .. سمعت صوت عآآلي ارتجفت .. ركضـت اطالع من ورى البآآآآب ...كآآآنت تغمض عينها وهيه تشوف ابوها يتضآآرب ويا امها .. تحب ابوها وآآيـد .. شآفت امها تغادر المكآآن.. التفت لها ابوها الي متضآآيـج .. ومن شكله معصب ..
قالت ببراءه : بآآآبآآآ ,,
يا صوبها .. ما عرف انه في هاللحضـه يذبح بنته ويخليها توصـل للي وصلت له ..
قال : سآآره .. امج تبا تبعدني عنج .. تراها ما تحبني .. امج هب زينه ..
طالعت ابوها باستغراب .. عقليه طفـله ما كملت 7 سنوآآت ما فهمت الكلمه ..
قال لها : امج #####
طالعته وفجت عيونها .. ما تفهمه .. بس حست بمشآآعر كره صوب امها .. امها تروح ويا غير ابوها.. هو قالها انها تخونه .. شوى معنى كلمه تخونه ..ما فهمت .. الايآآم كشـفت لها المعنى ... فالمدرسـه .. الكل ما يكلمها.. ويقولون لها كـلآآم ان امها هب زينه .. وان اهلهم قالوا لهم لا تقعدون وياها .. هذي بنت حرآآآم... كآنت تصيح .. محد يقعد ويآآها في الفرصـه .. تآكل بروحها .. ليش امها جيـه .. ليش خلت النآس يكرهونها .. اكيد امها هب زينه ..كلمآآت ابوها تترد في اذنها .. امج ...امج .. امج .. كآنت الكلمات قآآسيـه .. فتره بسيطه واختفى ابوها .. كآنت متعلقه فيه .. انصدمت ... كرهت امها .. اكيد هيه الي بعدته عنها .. امها الي ما تحبه ولا تحبها .. من صـغيره كبر هالشي في قلبها .. مواقف المدرسه .. الاطفآآل .. حتى المدرسآآت يتهامسن .. وهيه تشوف .. وما تقدر ترد.. هيه بنت حرآآآآآم .. يعني .. هيه بعد هب زينه شـرآآآت امها .. كلمات .. طعنت برآآئتها . ..خلتها تنسى ان هالانسآآنه امها .. كبرت وهيه تحقـد آكثـر واكثـر .. كبرت وهيه تحس ان العالم كله يطالعها بنظره دونيه .. هذي بنت حرآآم .. يعني عآآدي عندها اي شي وكل شـي ..
بتنتقم من امها الي خلتها جيـه .. بتكون نفسها .. بنت الحرآآم .. تسوي اي شـي ..
بنت الحرآآم محد بيتزوجها .. شو يبون فيها .. يقدرون يوصلون لها بدون زوآآج .. هذا كان في بآآلها .. هيه ... ولا شي ,, حثآآله .. بتهدم كل آسـره .. كل ابو بتبعده عن عآيـلته .. مثـل ما ابعدوا ابوها عنهآآ .. صآرت الدنيا مجرد انتقآآم بنظرها .. وهيه ضآآيـعه في دوآآمـه ..
هذي سآآره .. وهذي طفولتها .. هيه بنت حرآآم .. هالكلمه ترددت حوليها .. كانت تخاف تقول لاي حد .. او تعبر .. لانهم ما يصدقون الا الي يبونه ..
علمتني الحيآه
ان النآس دآئما .. تفضـل سوء الظن .. على حسنه ..
علمتني الحيآه ..
ان الانسآن يزيد جروح غيـره .. ولا يعالجها ...
علمتني الحيآه ..
اذا اردت ان تعيش .. عليك ان تكون قآآسـي ..
وان لم تكن كذلك .. لا تعيش ..
:
علمتها الحيآه ان تكره امها والي حولها ... وتمجد صوره ابوها ..
حور
فريت عبآتي وشيلتي بآهمآل على السرير... ضحكت ... ما رجع سآلم .. يعني فكـره اني اكون قريبه من يوسـف بعدهـآ موجوده .. رميت نفسي على السرير .. وانا اتذكر ملآمـحه .. شآآآآآمخ .. قوي .. وعيونه شـرآر..الرجولـه تشـع منـه .. .. بس قلبي عورني عليه لما تضآآيج على ولده .. خآطري اكون قريبه منـه ..حلآلـه.. آخذه في حضني ..اطبطب عليه .. آقوله بمشآعري صوبـه .. وان قلبي كل ما اشوفه يرتجـف .. وسآمته .. صوته الخشن .. وحتى عصبيته .. تخليني افقد السيطره على نفسـي .. لما اشوف نظرآتـه لمهره .. انقهر .. خآطري اذبحهـآ .. شو فيهـآ احسن مني .. ولا شي .. .. ما عندهـآ الا الصآآآيح كرهته في حيآته ... يوسـف بيصبر .. فتره .. وبعدهـآ بيمـل .. وقفت جدآم المرآيـآ .. جسمي مثآآآآآآآآآآآآآآآلـي .. وحلوه .. شعري طووويـل وقمر .. شويبآ بعد ..
معقوله الريآييـل ما يشووفون انا حلوه .. ولا حد خطبني .. ليش ؟؟
اسم عائـلتي معروف .. ما اسوي اي شي غلط.. وآخلآقي واثقه منهـآ ... ليش جيـه .. !!
تنهدت وقعدت على السرير .. بآجر عليه امتحآن احسن لي ادرس ...مسكت الدفتر الي كآتبه فيه اشعـآر لـ يوسـف اكثر من كتآبتهـآ للي تسمعه في المحآظرآت ..
رميت الدفترمره ثآنيه ..ورفعت التلفون .. فتحت القآئمه .. ضغطت حرف اليآي .. وظهر اسمـه
يوسـف .. طآلعت الاسم كآنـي آكلمه هو .. بهيبته جدآمي .. بجآذبيته الي ما اقدر عليهـآ ..قلت ..
بتكون لـــــــــي ...
يـوسـف
الكل رآآحوا .. وآقف عند البآب.. أشوف سيآره فهد وهم مغادرين .. آآخـر المغآدرين ..يلست على الدري الي عند بآآب الصآآله .. المكآن ظلآآم . ما ادري .. هل هو شعور الانسآن المكتئب .. يحس ان الظلآآم يحآآصـره .. تعبت ..
سرحت اكثـر من نص سآآعه .. لاحضت بيتنا مظلم .. قمت وشغلت الانآآره في كل ارجاء البيت .. حتى الامآآكـن الي ما ندخلها .. المسـرحيه خلـصت .. وبقوا الضحآيـا .. انا وهيه .. كيـف اشوفها وهالمره انا الي منكسـر .. كيـف .. اذا شآفتني جيـه بتنتهي .. ...
كل درجه للطآآبـق الثآني .. اردد .. الله كبيـر ..
فتحت بآآب الغرفه بتردد.. شفتها متمدده على السـرير .. سكرت البآب ..
لحضآت وياني صوتها
: رآآحوا ؟
قلت : هيه ..
ما حسيت الا وهيه تقوم تركـض صووووبي .. وتحضني بقووو .. كنت انتظر آآسمع صوت بكآآئها مثـل كل مره ,,, بس هالمره ما صآآحـت ..
قلت : مهره انتي بخيـر ؟
قالت : هيييه ... بخيـر .. بس .. كنت ابا اقولك .. اني اليوم ما بنكسـر .. عشآآنك
قلبي وقف .. مسحت على شعرها وانا ابعدها عني ..
قلت : شو رآآيج انا الي اطبـخ العشآآ اليوم ...!!
ابتسمت وهيه تكآآبـر : بتعفس لي المطبـخ..
قلت : استحملي يوم وآآحـد ما فيها شي ..
قالت : اوك .. بس انا برآآقبك...
ضحكت وقرصتها على خدهآ .. وقلت : يلآآآآ
:::
عيونـه عليهـآ هيـه ... دآخله مزآجـه .. ليش كل البنآت غير وهي غير .. شو تتحسـب عمرهـآ .. آحسن من كل هالبنآت الي طآآحن تحت ريولـه .. هو اوسم شباب الجآمعه .. أغنآهم .. وآكثـرهم شعبيـه .. شو تبآ اكثـر ...ما ينكر انهـآ جميـله ... بس هب للزوآج .. بيسوي اي شـي عشآآآن يوصـل للي يبآه ..
رفع تلفونه ...فتح الصور .. وآول صوره صورتهـآ .. هي .. نور..
مصيرهـآ تخضع له .. هذا الي كآن يتردد في ذهنـه....
رقمهـآ عنده .. اتصآل ...
لحضآت .. التلفون مشغول .. حس بنآر في قلبه منو تكلم في هذا الوقت المتآخـر.. دق عليهاآ
مره .. مرتين ..ثلآآآآآث ... وفي المره الثآلثه ردت ...
:::
رفعت التلفون بقهر .. صدق وقـح .. ردت
: خييييييييييييييييييييييييييير ؟
قآل .. : ما ايي مني الا الخيـر
اشمئزت من صوته ...
قالت : لا ادق على تلفوني
قآطعهـآ .. : حبيبتي ..البيت مآ فيه الا انتي والخدم .. صوتج هذا ما ترفعينه علي ..فآآآآآآآآآآآهمه
صوت انفآسها يدل انهـآ خآيفه ,, يحب يشوفها خيفآنه ..
قالت : بتلقى غيري .. شمعني انـآ ...!!
قآل بدون تردد : نور ....يمكن لآنج نفسـي ... وحيـده ..... بتحسين فيني ...
طوط ...طوط ..طوط
سكر في ويهـآ ,, رمت التلفون وانسدحت على الكرفآيه ...وغمضت عينهـآ .. الحديث ويآهـ يخليهـآ تتعـب ... مريض نفسـي اكيـد ....
::
ضحك.. بيوصـل لهـآ بهالاسلوب .. وحيده .. ووالبنت لمـآ تحتآج عاطفـه .. تحتآج حد حولها ومحد يلتفت لها بتغلط ... يتريآ اصـغر غلطـه .. بيفترسـهآ فيهـآ ..
وبيبدآ البحث عن ضحيـه ثآنيه
مآيــــد
طلعت من البيت متضآآيـج .. ابويه دوم يميز عمر عني.. يكرهني .. انا شو سويت له .. شوه ..؟؟السياره الي يابها لـ عمر احسن عني. . ادري شي تآفه.. حتى ابسط الامور .. كلمه ولدي ما يقولها الا لـ عمر .. ليش انا ولد منوه .. ولد الشـغاله .. .. كنت قبل لما اتضآآيج اروح لوحده من ربيعاتي واقعد عندها .. المره هذي ما عرفت وين اروح .طول عمرك بتظل تآيهه .. مآ لك مكآن .. والا قلب يحتويك ويحس فيك .. .. وقفت وانا اشوف اسم فندق .. نزلت للبآآآآر..انسى يا مآيد وتنآسـى .. محد يهتم فيك .. ان شاء الله تموت محد بتتحرك مشآعره ...
حصـه
من سكر البآب .. بدآ قلبي يرقـع بقو .. شو يبآ الحين ؟؟!!
آخآف منـه .. من تنآآقضـه ...فآرس نآم خلال لحضآت.. وانا آمرر ايدي على شعره .. ما كنت ابا اظهر له .. خوف من الي بيقوله .. خليت فآرس في سريـره ...
وقفت جدآم المرآيـآ .. جيه بطلـع له .. هيه شو يعني.. لفيت شعري بسـرعه.. ورجعت فتحتـه مثـل ما كآن .. يلست على السـرير .. ما بطلع وبتجآهل طلـبه .. شو اتجآهل بيدخـل مره ثآنيـه ..
اوووف الحين شو اسوي.. فتحت بآب غرفتي بترقـب .. شفته في الصآله غارق في افكآره.. الباب اصدر صوت .. غمضت عيني بقو .. فتحتهـآ.. وشفت عيونـه ترآقبني ..
سكرت الباب على فآرس ورحت صوبـه .. كونـي قويه .. ما يهمني شو بيقول .. خلآص
وقفت جدآمـه ..
قال : قعدي ..
يلست عداله .. التفت بجسمه كله صوبـي .. خلا ايده على ايدي .. وهنيه ارتبكت اكثـر .. شو تحت رآآسك .. نظرآته مختلـفه .. ارتبكت اكثر من سكوتـه ..
قلت : شو تبآ .. انا تعبآنه بروح انـآم ...!!
قال : حصـه .. سمعيني لحد ما اخلص كلآمـي ..
بلعت ريقي .. وسكت بخضوع ..
قال : ادري .. وآآيد اشياء صآرت لنا .. انا وآنتي .. آهلنا .. المشآكـل الي صآرت .. كل هالاشيآء كآنت خآرجيـه .. للحضـه الحين.. انـآ متآكد من الي بسويـه .. حصـه .. ابا ننسى كل الي صآر .. ونبدآ ..عشآن فآرس .. وعشآن ... وعشآن .. سكت ..
كنت اتريـآ شو بيقول ..
مد ايده ومررهـآ على خدي بنعومـه .. أقشعر بدني .. ما آقدر اوصف ضيجتي .. وانا احس بلمسته وفي نفس الوقـت يخوني .. ازحت ايده بقووو من على خدي .. طآلعني منصـدم ..
وقفت وقلت وانا مرتبكـه .. خآيفه .. بس كل هالمشآعر ما ظهرتهـآ .. ما ظهرت الا نظرآتي لشخص خآآين.. ومخآدع ... ويبـآ بس يريح نفسـه ..
قلت : فـــــــهد وصـلني بيت آآآآآآآهلي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآجر اول ما تطلـع الشمس..
وغآدرت الصآله وسط سكوتـه ... دخلت الغرفه سكرت البآب بهدوء .. بس انهرت .. قعدت على الارض .. وغطيت على شفآيفي عشآن صوت شهقآتي ما توصـله .. خلآص بروح بيت اهلي .. وما يهمنـي اي شـي .. لا ابوي ... ولا فهد .. ولاعايلتي .. الي يهمني حصـه .. اول مره اخلـي حصـه في المركز الاول .. دوم هو الاول .. خلآص هذا مآضـي .. نفـسي ما ترضـى المذله اكثـر ..
نهــآيـــه البآرت
:
همسـه : هالبارت من اكثـر الاجزاء الي استمتعت في كتآبته وقرآئته ... عسـى بس يعيبكم ...~
نلتقـي بإذن الله ..