لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-09, 02:23 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد وجوههه
البارت مره حلو افتقدة فيه فهد وحصه وتكملة قصتهم
ضحكني موقف مايد وهو يسوي نفسه ما يعرف عربي ""
نوره اظن ان لها قصه مع مايد
عمر شو مخططه في اصلاح ساره
حوووور تقهر بقوووه الحين مالقت تحب الا واحد اكبر منها بواجد لا ومتزوج بعد والمصيبه لو تصارحه بحبها
المكالمه اللي ردت عليها حصه
يمكن من الشرطه يبلغونهم بانهم لقو ولدهم
او من اللي خاطفينه يمكن يكونون اعداء لهم او خويات يوسف قبل الزواج

وجه النهار دائما في انتظارك

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 06-08-09, 02:49 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين يالغاليه بارت حلو بس قصير فهد وحصه ماشفناهم اليوم ساره اتوقع بتحب عمر وهو نفس الشي بس بيكابرون علي بعض ماجد اتوقع يتغير عشان نور شكله حبها اتوقع تكون المكالمه عشان خبر عن ولدهم او انهم شاكين يكون هو ويبونهم يتعرفون عليه
نستناك يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 07-08-09, 03:31 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   صباح الورد وجوههه
البارت مره حلو افتقدة فيه فهد وحصه وتكملة قصتهم
ضحكني موقف مايد وهو يسوي نفسه ما يعرف عربي ""
نوره اظن ان لها قصه مع مايد
عمر شو مخططه في اصلاح ساره
حوووور تقهر بقوووه الحين مالقت تحب الا واحد اكبر منها بواجد لا ومتزوج بعد والمصيبه لو تصارحه بحبها
المكالمه اللي ردت عليها حصه
يمكن من الشرطه يبلغونهم بانهم لقو ولدهم
او من اللي خاطفينه يمكن يكونون اعداء لهم او خويات يوسف قبل الزواج

وجه النهار دائما في انتظارك




مسآج خيـر يا قلبي

مرورج الحلو يا الغاليه

آسـفه والله .. بس البارت جيـه طلع .. بس ان شاء الله البارت اليآي

بيكون لـ حصـه وفهد الجزء الاكبـر منه ...


:


حور ...


بنشوف هل بتعقـل والا بتستمر على الي هيه فيه ...


المكآلمـه .. من منوه ...

وهل بتكون بشآره خيـر والا لا ..

في البارت اليآي بيوضـح هالامر ..


:


لاهنتي يا قلبي على المرور

وان شاء الله ما بطول

عساني ما خلآ

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 08-08-09, 10:59 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر مشاهدة المشاركة
   تسلمين يالغاليه بارت حلو بس قصير فهد وحصه ماشفناهم اليوم ساره اتوقع بتحب عمر وهو نفس الشي بس بيكابرون علي بعض ماجد اتوقع يتغير عشان نور شكله حبها اتوقع تكون المكالمه عشان خبر عن ولدهم او انهم شاكين يكون هو ويبونهم يتعرفون عليه

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر مشاهدة المشاركة
  
نستناك يالغاليه






العفو فديتـج ..

قصيــــــــــــر !!! << مصدومـه

لا هالمره 20 صفحه ...

بحآول المرآت اليآيه اطوله اكثـر ...

"


فهد وحصـه ان شاء الله احدآثهم في البارت الياي ..

مآيد هل بيتغير عشآن نور.. ومنوو الي بيسآآعده يتغيـر هذا اذا تغيـر !!

المكآلمه بتكون احدآثها في البارت اليآي ان شاء الله

توقـعج حلو...

:

لاهنتي على المرور

وان شاء الله البارت اليآي قريب

عسآني ما خلاآآ

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 11:21 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت السآبع ..~













لحضـه لقــــآء }












قمت وانا احس بنعآآس .. منو متصـل نص الليـل .. صوت التلفون ازعجني ... سحبت عمري سحآآب من الكـرفآآآيه ...رفعت السماعه .. قلت بصوت كله نعآآآآس ..


: آلـو


ياني صوت متشوقه له .. كل يوم اتذكره واحفظه .. آخاف انساه ..


: مامآ .. ماما ..


صآرخت : سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلم ..


حسيت الدنيا ادور فيني .. كنت ابا اتسند على شـي .. بس للاسف ماشي جدامي ارخيت جسمي وحسيت بيوسف يسندني


قال : شو فيج ؟؟ مهره شو صاير؟!!!!!!!!


اشرت على السماعه وقلت بصوت متقـطع :سـ...ـأأألـ...ــم حي ..


مسك السماعه وقال : الو سالم باابا ..


يلست على اقرب كرسي .. شفته يفر التلفون وينكسـر .. صحت وغطيت على ويهي ..


قـعد يصآرخ : انذآل الي خذوه انذاااااااااااااااااال


تقرب مني وحضني .. قعدت اصيـح ..احضني اكثر يا يوسـف .. احضني .. قعد يمسح على شعري .. ويقولي: بس حياتي والله بدفعهم الثمن غالي ..


قلت وانا ابتعد .. : يوسف انته سمعته


هزر اسـه .. قلت : اتصل بـ جآسـم اخوي.. قوله ..


قال لي :حبيبتي اهدي الحين نص الليـل ..


صارخت وضربته : جاااسم هو المسؤؤل عن القضيه دخيلك ابا سااالم اباااااااااااااه


فريت عمري في حـضن يوسـف الي بدا يهديني .. بس ذكريات صوت سآلم .. لهفتي له زآدت اضعافها ..












يوسـف










ركضت صوب المطبـخ .. ويبت لها كوب عصير وخليت فيه منوم ..لانها منهاره بشكل فضيـع ...بدت تشرب وهيه ما تعرف شو ينتظر.. بدت تسكر عينها وتقولي بصوت متقطع


: شو خلـ..يـــت ..؟؟!


غفت .. شليتها وخليتها على السرير ..قعدت اتآملها .. خلاص صبرنا وآآيـد .. وآآيـد .. ان شاء الله بيرجع ابتسمت وانا اشوفه اتمتم باسمي .. تقربت منها وقبلتها على خدهـآ... عشآنج ..


عشان مآ أشوفـج زعلانه مره ثآنيه .. ما ابا اشوف دمعتج.. شكلها الايام اليايه بتكون مفرحه لنا .. طلعت من البيت وقفت في الحديقه ..زخآت المطـر بدت تهطل على ويهي .. المطـر يعني عطآء ... من الرب .. للخلق .. يعني خيـر .. وصوت سآلم اليوم رد لي الامل .. المطر تزايـد يلست على الكرسي والمطر يتزآيـد ما همني شي الا اني اسمع اذان الفيـر اركـض اصـلي وبعدها ادق لـ جآسم .. اخو مهره .. هو ضآبط ... وهو الي ماسك القضيـه .. تزايد هطول المطر .. وفي نفس الوقت قعدت ادعـي .. يآرب رده لي .. ولـ أمـه .. الي من غاب هو .. وهي الي ضآيـعه .. صـرت ما اعرفها .. بس حبـي لها هو الي مخلني اكمل .. عشانها وعشانه... يآآآرب ...










حصـه









مسكت الورقـه الي حصلتها في غرفته وانا افتش ...


ملكيه شقـه..


ايدي ترتجف .. متزوج علي .. يخوني .. يقابل بنات فيها .. شوي سوي بالضبط .. اللاحظ الاوقات الي يقضيها برع البيت .. يطول وااايد .. يعني هيه .. يخونج وانتي يالسه هنيه مثـل الهبله .. حسيت بنار في قلبي .. غيـره .. اغار عليه بشكل جنوني .. رحت بسرعه صوب الكبت بخبي الملكيـه .. ما اباه يعرف .. باجر اول ما يطلع الصبح برجعها للغرفه ..


بس الحين اخاف .. لانه موعد رجعته للبيت .. شفت فارس الي نايم بسـلام .. حبيته .. ابوك نذل ..يبالي اعلمه الادب .. بس كيف ..؟!





{





قآمت مرعوبه لما شافته فز وطلـع من الغرفه .. شو ياه .. لفت الروب على جسمها وطلعت .. لقته يالس ومخلي راسه بين ايديه ..


قالت : فهد انا ضايجتك بشي ؟


رد وهو يصارخ : لاااااااااااااااااااااااا


ارتعبت .. وبت تصيح .. قام هو بـعد ما اشفق على حالها,, تقرب منها وحبها على راسها .. تمت تشاهق وترتجف .. كان يدعي على عمره.. ليش جيه اتصرف وياها ..هيه مالها ذنب ..


حضنها كانها طفله ترتجف بين ايده ...همس في اذنها بالكلام الي قاله له ابوه .. هب قادر يكتم في صـدره اكثـر .. خلاص .. شهقت .. يلس يمسح على راسها .. هو انصدم فما بالك هيه .. قامت وابتعدت عنه ..


قالها : حصـه وين رايـحه ؟


قالت وهيه تمسح دموعها .. : ما اعرف .


قال : انتي مالج ذنب ما كنتي تدرين .. ومن اليوم هالسآلفه انتهت ..


تقرب منها وهو وآثق من نفسـه من عواطفـه .. لحضات .. ساعات .. قدرت هيه تآثـر فيه وتخليه يـغير رآيـه ..


نزلت راسها بخجـل ..


قالها : ممكن ندخل .


اشـر على الغرفـه ... ضحك على خجلـها .. ما يهمه .. كل الكلام ما يهمه .. دخـلوا .. اغلقوا بابهم .. ما كان هو يدرك الي بيصيـر ولا هيـه .. ولا كان اي حد يتوقـع يوصلون للي وصلو له ..



}










يوسـف










السـلام عليكم ورحمه الله ..


السـلآم عليكم ورحمه الله ..



قام مستعيـل يبا يطلـع من المسيد .. صوت الامامـ ..


: يوسـف


توجهت له بسـرعه .. وانا ابتسـم.. سلمت عليه .. قال ..


: اليوم مستعيل اشوفك .. احيدك تقرا قرآن الصبح


قلت : دعواتك يا شيخ .. سالم اليوم سمعت صوته وان شاء الله بيرجع لي قريب


شفت ابتسامه تغطـي ويه الشيخ الي يشع بنور الايمان : عسـى خيـر .. طمني ... على صلاه الظهر ..


ابتسمت وقلت لـه : ادعي لي


قال : لا تحاتي .. في كل صلاه ادعي لك


طلعت بسـرعه .. دخلت البيت .. ويلست في الميلس .. لحضات ودخل علي جآسـم بلبس الشرطه .. وشكله منهد حيـله الحين مخلص دوامه...



قمت ورحت صوبه ,,, سلمت عليه وهو مستغرب من حالتي ..


قال : بلاك ابو سالم .. لا يكون مهره فيها شي .؟


رديت وقلت: لالا .. مهره بخيـر .. تفضل انته ايلس


يلس وهو يطالعني .. قال : ما بتتكلم


قلت : ياني اليوم اتصآل .. وسمعنا صوت سالم


ابتسم : عسى خير ان شاء الله .. وشو قال ؟


رديت : ما قال شي غير بابا ماما .. مهره نايمه .. خليت لها منوم في العصير .. من خمس ساعات .. اكيد الحين بتوعى وهيه قالت .......


قاطعني : ما عليك من رمستها انا الحين بسوي اتصالاتي .. وبعرف هالمكالمه من وين بالتحديد ومن منو .. وبكلم رئيس القسم عندنا وبخبرته بنقدر نوصـل للي خذ منكم سالم


تفائلت بخيـر التفت على مهره وهيه داخله.. طالعتني وهيه تبتسم : سآلم بيرجع لي .. انا متاكده ....











فـهد











قمت على صوت قوي .. تقلبت في السرير .. شو هالازعآج .. رفعت جسمي وانا لابس بنطلون البجامه بس .. رفعت تلفوني .. الساعه 2 فالليـل ... شو هالصوت .. صـوت المطـر قوي ... قمت بسرعه فيه صوت ثآني ... صوت فآرس يصيح ... والمكيف ما يشتغل شكلها الكهرباء فصلت طلعت بسرعه وفتحت باب غرفه حصـه .. من اناره الزجاج الي فالغرفه شفتها وهيه وآقفه وهي حاضنتنه اول ما شافتني قالت :


بســـــــــــــــم الله


قلت: شايفه يني شوه ؟


قالت : لا .. بس


قلت : شو بلاه يصيح ؟!


ارتبكت.. رحت صوبها .. وقفت جدامها رفعت راسها اطالعني .. خذته من ايدها .. ايدي لمست ايدها الناعمه .. دققت في ملامحها الي يخفيها الظلام.. حضنت فارس وبدا يهدى ...


طالعتها : شكلج ترتجفين وخليتيه يخاااف اكثر


نزلت راسها وراحت يلست على الكرفايه .. لحضات وحسيت بتنفس فارس يصير بطيء ...نام..رجعته في سريره ...وما قدرت اسيطر على نفسي رحت صوبها قعدت ..خليت ايدي على ايدها وحسيت فيها وهيه ترتجف...


قلت لها: كنت اعرف انج تخافين من صوت البرق ..بس هب لهدرجه ...


قالت : انا... انا


تقربت منها ونسيت نفسي همست: شو رايج اخليج تهدين شرات فارس..!!


طالعتني منصدمه ..ما خليت لها مجال للرد .. سحبتها بكل رقه صوبي .. لحد ما خلت راسها على صدري .. قعدت امرر ايدي بكل حنيه عليها,, اشفق عليها وفي نفس الوقت قاسي ,, كنت احس ان رجفتها تزداد ...قلت : بلاج حصه.. شو الي مخوفنج ؟


قالت بعصبيه : اطلع برآآآآآآ


كنت منصدم من تصرفها ...شو الي تخربطه حصه


قامت بسرعه : اطلللللللللللللللللللللللللع


قمت بسرعه مسكتها من ايدها اباها تهدى بس هيه دزتني : اطلع يا فهــــــــــــــــــــــــد


مشيت ابا اظهر...اول مره اشوفها جيه ..وقبل لا اطلع سمعت صوت زجاج الغرفه فتحته ..والزجاجي مطل على حديقه البيت.. فتحته وطلعت وهيه بلبسها الخفيف ..والمطر يتزايد هذي اكيد تخبلت بتمرض ...!!











حصه










حسيت بزخات المطر .. كيف كنت بطاوعه وهو يخوني ..صرت اكرهه ...كنت اتوقع بس مكالمات بس شكلها السالفه اكبر من جيه كنت احس اني مختنقه ..طلعت وانا احس بالمطر الباااااااااارد ...فتحت ايدي وبديت اتنفس بهدوء ...حسيت بحد يشدني اول ما فتحت عيني شفته


: انته بعدك هنيه ؟


قال : دخلي دآآخـل فارس بيزيغ من اصواتنا


قلت وانا اشد ايدي : ماابا اتركني


قال : جداااااااااااااااامي


زغت..مسكني بقو ودخلني ورماني على السرير ,, وشفته يفتح الكبت ..وينبش في اغراضي ..خفت بيشوف اوراق الملكيه وبيذبحني .. رفعت شعري المبلل ...


فر عليه لبس وقال : بدلي ...


قلت وانا اغايضه وابا اقهره : مـــاا ابا .,,


صارخ : حصــــــــــــــــــــــــــــه


اشرت بايدي بلا مباله .. ما حسيت الا هو عدالي ويالس على ركبته ...


قال : ما بتبدلين تعاندين فيني .. زيـن


ما حسيت الا وهو بفك ازرار القميص .. هنيه انا شهقت وابتعدت منحرجه من حركته


قال : بدلي


طلع من الغرفه .. صحت وحضنت المخده .. يعذب عمره ويعذبني ويآآه ..


تصرفآآته صآآرت ما تستحمل خلآآص تعبت .. اكثر من جيـه ما اقدر استحمـل .. يتغير في الثآنيه الوحده .. قآآسي حنون .. انا تعبت من تنآآقضـه .. تعبت خلآص ..


...


قمت بسرعه وبدلت .. وانسدحت على السرير وملكيه الشقـه اتي في بآلي .. الله يسآمحك يا فهد











فـهد










طلعت وانا ارفع شعري الي مبلل ونازل على يبهتي .. شو الي سويته وكيف تجرئت .. شو بتفهم من حركتـي .. فـهد خانتك عواطفك .. ما قدرت تسيطر عليها .. يلست على الكنبه اتريا التيار الكهربائـي يرجع ..





:::





كآن يلعب في بيت عمـه .. ويا حمد .. وحصـه .. هو آكبـرهـم .. .. حصـه على الدرآآجـه ( السيكل ) .. وحمد يلعب على الرمـل وهو يآآه ..


التفت لـ حصـه الي لابسه بنطلون ابيض وشعرها معقص ( مجدل ) ...


قال : حصووه تعالي لعبي ويآنـآ


قالت : مابا ..


التفت يلعب بالرمل ويا حمد .. لحضآت وسمعو صرآآخ ورى البيت ..ركضوا الي يعرفه ان عمه يبني ورى البيت قسم والمكآن كله حفـر ونزلات وطلعآآت ..


شآفوهآ طآآيحه وتصيح .. كآآنت وااايد تصـيح .. حمد ما عرف شو يسوي امـآ هو ركـض لـدآآخل البيت ..





:::





بعد المغرب .. كان عمه متضآيج وآآيـد ..


وهو يرآقب نظرآآت عمه وابوه ... دخـلوا الميلس وهو وقف عند الباب لانه تسكر في ويهه ..


سمع نقآش حآآآد ..بس ما عرف ان هاليوم كآن مشئوم ...


وآآكتشـف كل شـي في ليـله العمـر





:::





قمت مفززووع على صوت التلفون .. الصـبح .. الظآهـر اني نمت وانا آتريـآ التيار الكهربائي يرجع .. رفعت التلفون ..


( يوسـف اخوي ) يتصـل بك ...








مآيـد









سمعت صوت الباب ينـدق بقو .. منو هالغثيث .. فتحت الاضآءه .. قمت من السـرير .. شفت الساعه .. 4 وونص .. شكله شي صآيـر .. فتحت الباب وانا مسكر عيني .. سمعت صوت عمتي


:



ابويه مايد اسمح لي هذي سيآده .. تراه اذن الفيـر .. وهذا المصحف .. قلت تعبان ما بتروم تروح المسيد ..



فتحت عيوني .. صلاه الفير .. تصدقون ما اتذكر متى اخر مره صليت.. انحرجت .. خذت السياده وسكرت الباب .. خليت المصحف على الطآوله .. وخليت السياده على الارض يلست اطآآآلع السياده والمصحـف .. بس النوووم في عيني .. ما متعود على قومه الصبح.. رجعت لـ سريري .. ما اقدر اقآآوم النوووووم .. تعباآآآآآن ..









عمر










طلعت بعد ما خذت شور صليت الفير .. ونزلت بسـرعه اصلا انا ما نمت من البارحـه افكر في سآره .. هالبنت خاطري اذبحها .. شفتها جدامي لابسه عباتها مريت من غير لا اطالعها .. شفت ابويه وعمتي .. رحت صوبهم سلمت عليهم .. وهيه راحت وقعدت تتريـق بدون كلام ولا سـلاآآمـ..


ابويه : عمر شو موعنك من الصبـح ؟


قلت : عندي مقابله للشـغل ابويه .. اليوم طالبيني المستشـفى


ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه .. شكلهم يبون حد يذبح مرضآهم ..


تجاهلتها كلياً .. والتفت للوآلـد


: عمر .. هذا سويج سياره لك .. وهذا لـ مآيـد ..


خذت سويجي ... قلت: ابويه معذب عمرك ..


قال : افا عليك ..


ابتسمت .. والتفت لـ عمتي : الف مبرووووك يا عمر .. هالله هالله بالسواقه الزينه ..


ضحكت .. شفتها قامت : شي يقرف ..


وطلعت .. طلعت وراها .. بركـب السيآآره وبروووح للمستشـفى ..بس شفته معترضه طريجي


قمت النظآره الشمسيه .. وطالعتها في عينها ..


قالت : تتحسب الكف الي ياني بيروح بالسآآهـل جيه


تقربت منها وقلت : تبين غيره .. ترآآني جآآهز


استفزتني وهيه تقول : تحـلم تمد يدك مره ثآنيه


ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. سمعي وخلي كلآآمي في بالج زين .. اذا ناوييه تتحديني ..بتتعبين ...



ودرتها ورحت .. سمعتها تضرب ريلها بكل غيض على سيرميك الدري ...حركت السياره .. تهت في البلاد .. وقفت تآكسي وخليته يتجدمنـي ....









نور









مشيت صوب كلاسي .. والنظرات نفسها تلاحقني بس ما يهمني... رحت صوب المرسم .. هالمكآن عشـقي .. وانا المسئوله فيه .. كل الي عنده هوآآيه التصويـر ..والا الرسم .. يجتمعون هنيه .. فتحت المرسم ودخلت المكآن فآآضي .. من فتره ما ييت صوبه .. نزلت عيني على الارض وانـآ اشوف ورقـه على الارض .. فتحتهـآ ..


( نور ... شقتي عنوآنـها #### .. اذا تبينا ننهي الموضوع الي بينـآ ... حبيبج .. فيصـل )


رميت الورقه في سله الزبآآلـه .. صدق انه نذل .. طلعت بسرعه .. صوب الكلآس


اول ما دخلت شفت سآره قاعده تلعب بتلفونها ..


قلت : صبآآح الخيـر


ابتسمت وقالت : صبآآحج مآآيـد


كشـرت .. : نذل هذا ولد خالج ..


قالت : والله انه جنتل هب اخوه .. هذا الي اسمه عمر بيجلطني ...


قلت : اوووف فكينا منه امس قهرني ..


ضحكت.. التفت على صوت فيصـل : السـلام عليكم ...


ردوا عليه الي فالكلاس .. حسيت بعطره يقرب مني .. قذر ..


قال : توقعتج تنقلين اوراقج جامعه ثآنيه ..


ما رديت ..ضحك ... وانا التفت اكمل حواري ويا سآره ...


قلت : سآآره .. دريولنا رشيد بيسآفـر .. وانا بتوهق منو بيوصـلني الجآآمعه ..


طآلعتني : متى بيسآآفـر ؟؟


قلت : بعد 3 اسآآبيـع ..


قالت : انا بمر عليييج .. كـم نور عندي


ابتسمت : وحده ...













حور












طلعت من غرفتي على صوت آآمـآيه وحمد ..


حمد : آآمـآيه يلآآ بسرعه لبسي عبآآتج


طالعتهم.. قالي : انتي ما مدآآومـه ؟؟


قلت : لا ما عندي اليوم كلآآسآت مهمه .. شو صآآيـر ؟؟


رد : سآآآلم .. ولد يوسـف فيه اخبآآر عنه .. ونحن كلنا رآآيحين عند يوسـف الحين السآلفه طويـله بحكيها لج بعدين


قلت بسرعه : بيي ويآآكم


ما عطيته مجآآل .. ركضت اتلبس بسرعه .. لبست وطلعت وشفت امآآيـه في الصآله ..


قلت : آآمـآآيـه يعني الولد بيرجع ؟؟


قالت : ما ندري للحين .. يآآآآرب ..


يلست تدعى .. اذا رجع الولد .. مستحيـل يوسـف يعرس .. يآآرب مآ يرجع .. يارب ما يرجع ...






:::







فـي مكآآن بعيـد .... يلس يطآآلع بآستغراب .. ما فآآهم ..


ليش يسوون فيه جيـه ..


تخلى جدآآمـه آآكـل .. وكوب حليب .. بدا يشرب .. ويطآآلع النظرآآت الي ترآآقبـه ..


ابتسم له .. بس النظرآآت بعدهـآ حآآده ..


: لو بس ما تشبهه ...!!!


ما فهم .. شو تفسير الكلآآم .. بس الي يعرفه انه مشتآآق لـ امه وابوه .. ويبآ يرجع لهم..


رجعت النظرآآت ترآآقبه .. نزل نظره لـ كآآس الحليب ...










يـوسـف











جآآسم طلع بيشوف شو يقدر يسوي .. قعدت ويا مهره.. وهيه خلت راسها في حضني .. وتمت تسولف عن سآلم .. اخافها تتآمل خيـر .. واخر شي على ولا شي .. خفت .. وانا في هاللحضـه .. سمعت الجرس .. قامت مهره وغطت شعرها .. وسمعت صوت فـهد وحصـه دآخلين.. انا اتصـلت لـ فهد .. اباه ايب حصـه عند مهره .. تهديها .. هيه تعرف تتفاهم وياها .. دخل فـهد وحضني .. اول مره احس فـهد يحاتيني .. حصـه طلعت ويا مهره .. وراحن فوق ..


فهد : وجاسم متى بيرد عليك ...


قلت : ما ادري ..


قال : ان شاء الله خيـر ..


قلت : خآآيـف ..


قال : شو بـلاآآك جيـه صآيـر .. ان شاء الله خيـر





:






لحضآت وتجمعت عائلتي وعايله عمي عندنا في البيت.. وام مهره والكل .. ننتظر رد جآسم ..


التفت على فـهد الي يطمني بنظرآآته ..


حمد : يوسـف .. انته متآآكـد من الصوت .. ؟؟!!


قلت : ما انسـى صوت ولدي .. لو شو يصير ..


التقت نظرآآتي بمهره الي تقآآوم دموعها .. بس ابتسمت . .. وهالشي ريحني ..


ام مهره : يوسـف .. آآتصـل انته على جآآسـم


قلت : هو قالي اول ما يتآآكـد من اي شي بيدق .. مالنا الا الانتظآآر ...


التفت على حور الي آطـآلعني بنظرآآت غريبه ..


بس اول ما شآآفتني اشوفها بعدت نظرآآتها .. هذي شو فيها ..


ابويه : بيآآذن الظهر وماشي رد ...


عمي ابو حمد : استغفر .. الاستغفار يهون الانتظآآآر ..


طآلعتهم .. بندت عيني .. ودعيت .. يآآآآرب .. رده لي .. سليم معآآفـى .. يآآرب


لحضآآت .. كل لحضه ارتبك فيها .. ارجع اندمج في سوآآلف الآهـل ..


مهره رفضت تطلع من الميلس .. لانها تبا تسمـع اي خبـر وبسرعه .. وهآلـشي خلى كل الحريم يقعدن وياها .. وعيايزنا عاآآد من يتجمعن يربشن الوآآحد ..











لحضآت انتظآر .. هيه الاحتضآآر ..


سئمتها .. او باالآحرى هيه من سئمني ..


تقتلني .. ولكني احيآ للحضه اخـرى


هيه لحضـه لقآآء ..


متى اللقآآء !!









رن تلفوني ومع كل رنه احس قلبي يطلع .. يآآرب . .. لا تخيب رجآآي .. يآآآرب ..رفعت السمآآعه





:







نهآيـه البارت السآبـع ..


نلتقـي في البآرت الثآمـن بإذن الله ..


دمتم كمـآ تحبـــــــووون ~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر هو أحد أعضاء المجموعه الباجيتيه للمها555 لقد تمت مصادرته, هل يعود قصه بمنتهى الرووووعه سلمت الانامل الذهبيه ياوجه النهار ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية