المنتدى :
الارشيف
على فكره قبل مرحل ×× طرى لي شي بقولة ..
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي أولى رواياتي ..
أرجو أن تنال إعجابكم وأتمنى من الجميع إبداء رأيه
ــــــــــــــــــــــــــــ
روايتي حقيقية عبارة عن أحداث بالواقع حدثت ومازالت
تحدث طبعا لا تخلوا من الإضافات ..
رومانسية، وجريئة بعض الشيء، ولا تخلوا من الأكشن
تحتوي على مواقف محرجة، ومواقف مؤلمة، ومواقف
أيضاً مضحكة، قصة عايشت بعض أحداثها..
أتمنى أن تعيشوها معي أثناء قراءتكم للرواية ..
أعتذر للإطالة وأتمنى أن تعجبكم وتستمتعوا بها ..
.. إليكم أولى باراتي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
** البارة الأولى **
قبل ست سنوات ..
*****************
: يا لله يا بنات بسرعة راح يمسكنا ..
: تعبت خلاص وقفوا خلوني أريح مو قادرة أكمل ..
: لا كذا راح يمسكنا ألماسوه بسرعة ..
ألماس : لا تـ ـعـ ـبت بنـ ـات كـ ـله مـ ـنكـ ـم ليتني ما رحت معكم وداد بس ..
وداد : أنا قلت لك يا عبير لا تجيبيهم معنا أدري يخربون كل شيء ..
عبير : ألماس ما يمدية يلحقنا اصبري شوي ..
ألماس تكلم ريم : ليتني ما طاوعتك يا لخبله ..
ريم ترد : شفيك الحمد لله والشكر عادي خلينا نحس بروح المغامرة شوي ..
ألماس : أي مغامرة يا لخبله شوفي الرجال يلحقنا ..
وداد : أحسن خليه يربي ولده زي الناس عشان ثاني مره
يعرف إن مو كل الناس تسكت عن حقها ..
عبير : إيه صادقة ودو موكل الناس سواسية ..
وداد تلتفت على وارى وتقول : خلاص خلاص فقد أثرنا ..
ألماس وهي ترمي ثقلها على الأرض : تعبت مو قادرة أتنفس كش علية سرعة ..
ريم : ههههههههههههههههههههههه
ألماس : وجعه تفهمين ..
وداد : اسكتوا فضيحة وربي فضيحة ..
عبير : ههههههههههههههههه .. شفيكم
الحمدلله والشكر كل هذا خوف ..
وداد تدق جبهتها وتقول : يوووووه نسيت غطا نواف
بالحديقة ياربيييييه ..
ألماس بخوف شوي : والحين وش العمل ..
وداد : الحل يا ذكية نرجع ونجيبة ما فيه غيره ..
ريم بتردد : وإذا هو للحين موجود وش نسوي ..
عبير : هذا اللي ما حسبنا حسابه ..
وداد : مو معقولة بيجلس لليل عند أذان المغرب بنروح
نجيبة يكون يصلي أكيد ..
عبير : فكرة حلوه ..
وداد : طبعا أنتن ما تروحون معنا ..
ريم : بالله تبون تتركونا بيفوتني وش بيصير ..
عبير : أنتن خوافات وبتخربن كل شي ..
وداد : ماتعرفن تتصرفن يعني تستسلمن بسرعة ..
ألماس : أنا مابي أساسا أروح ..
ريم : أف منك لا تخربين علينا ألماسوه ..
ألماس : ألماسوه بعينك قولي آمين كم مره قلت لكم
لا تقولون ألماسوه ..
وداد : بدينا عز الله ما ينتهون إلا بكره ..
عبير : وداد وش رايك ما بال يخلصن هالخبلات
نروح نشوف الخبل الثاني ..
وداد : ايه بالله يمديه رجع ..
راحت وداد وعبير وتركوا ألماس وريم يتهاوشون
على قولتهن بيزعلن ويتراضن ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: سعد شف هذي حديقة أكبر وأحلى من هذيك ..
سعد : بس تقل بعيده وما أظن يقدرن البنات يا نايف يجن
هنا ..
نايف : محد بيدري مابنقول لأحد حنا والبنات بس ..
سعد : ياخي الحديقة مسكره شف محاوطينة بسور ..
نايف : شف فيه فتحه من الجنب ..
سعد : أجل يالله نروح نبشرهن ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وداد : عبير مافيه أحد بالحديقة يعني آمان خلينا نروح
ناخذ الغطا ونرتاح ..
عبير : طيب وإذا كان يراقب المكان بيصيدنا ..
وداد : حنا صغار وهو مشيب منتهي وإذا صغير بالثلاثين
منتهية صلاحيته ..
عبير : يالله أجل ..
راحن البنات وخذن الغطا بس وداد ماحبت تروح مندون
ما تودعهم فقررت تزعجهم وتروح ..
فخذت كم حصى ورمتها عليهم من ورى وهم كانوا بالحديقة
فشافوا الحصى وعرفوا إن البنات رجعوا ..
الأب عصب طلع يركض يبي يمسكنا بس حنا كنا أذكى
رمينا الحصى وهربنا ..
وداد إرتاحت وعبير ميتة ضحك على أشكالهم ..
عبير : ههههههههههههه
حرام عليكي مو كفاية اللي سويناه فيهم لو درى إنتي مين
ما يسكت بيعلم أبوك ..
وداد : ما يقدر يعلم لأن عياله هم اللي غلطوا علينا ..
عبير : بهذي صادقة ..
وداد : الحين نجي نلقى الخبلات متصالحات ..
عبير : أكيد هذلن يزعلن ويتصالحن بس ..
وصلن عبير ووداد عند ريم وألماس وبالفعل لقنهن متصالحات
ريم : هاه وش صار قولولي ..
عبير : أنا أقولك وش سوينا ( وقالت لها كل اللي صار )
ريم : قهر ليتني كنت معكم ..
وداد شافت العيال جوا وقالت : أصصصصص لاتجيبون
طاري للعيال أبد تفهمون ..
البنات هزن روسهن بعلامة الفهم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذي هي كانت الرواية ..
أبي رايكم بالبداية عشان أقدر أكمل ..
ــــــــــــــــــــــــــ
تحياتي للجميع ..
|