كاتب الموضوع :
الــــ وداد ــــروح
المنتدى :
الارشيف
وهذي البارة الثانية عشان تتضح الصورة أكثر ..
×××××××××××××
أقبل سعد مع نايف للبنات وهم مبسوطين
قال نايف : بنات توقعوا وش شفنا قبل شوي أنا وسعد ..
بدت عاد لقافة ألماس : وش شفتوا يالله بسرعة قول ..
نايف : أول شي وش لي على هالخبر
ريم تحاكي سعد : سعد أنا إختك مو صح
سعد : ايه إختي إنجزي وش عندك
ريم : دامني إختي زي ماتقول قلي وش شفت بلا مذلت خلق
ربي <<< تقصد نايف
وداد : أقول إخلص علينا وش عندك
نايف : لالالالا ... ياروحي أول شي أضمن حقوقي
عبير : سعد تكلم
وداد تطالع لعبير وتغمز وتقول : أقول عبوره وش قلتيلي الأغراض اللي ناقصة حق الحلى ..
عبير فهمة قصد وداد وكملت السالفة : أبد بس باقي البيض بسكويت حق الطبقات مسرع نسيتي ..
نايف عرف قصدهم وإنقهر مسكوه من إيده اللي توجعه اللي هو الأكل ..
سعد وريم ضحكوا وألماس محروقه تبي تعرف وش شافوا العيال ..
نايف يخز وداد : ماله داعي هالحركات بقولكم وأمري لله ..
ريم : كان ريحت عمرك وقلت بدل ما يهددوك ..
نايف: بالله الحين واقفه معهم ضدي ..
وداد : معك دقيقتين بتتكلم ولا بنرجع عشان نسوي الحلى ..
جلسوا يضحكون عشان يقهرونه ..
وداد : أقول سعد وش رايك انت تقول وتاخذ حصتك وحصة نايف وقولنا ..
عبير : الحين ليش ذابحين أنفسكم عشان تعرفون هم وش شافوا ..
وداد ضربة عبير بكوعها مندون محد ينتبه : وشبك انتي خلينا نعرف بس عشان نقهر نايف ونسحب على سعد وش ورانا حنا خلنا نأدبهم ويعرفون قيمتنا ..
عبير ضحكت وقالت : والله إنك داهيه كل ذا يطلع منك ..
وداد :افا عليك شوفي وش بسوي ..
وعلت على صوتها وقالت : ماقلتلي سعد وش قلت ..
نايف يخز سعد بقصده يعني لاتوافق ..
سعد ضحك وإحتار مايدري وش يسوي يختار بطنة ولا صاحب عمره ..
قال : بصراحة ودي وماودي ..
قال نايف : بعدي ياسنايدي لاتوافق هذلن بيفرقنا بينا .. وضحك ..
وداد قامت وقالت : بكيفكم يالله بنات خلنا نرجع البيت بيأذن المغرب على وشك ..
نايف قرر يقول : أف مقدر كلش ولا بطني عاد إسمعي لقينا أنا وسعد حديقة تهبل أحلى من هذيك حقة البزران وقلنا نقولكم تجون معنا تتونسون ..
ريم : واااااااااو يعني كيف شكلها ماقت لي كبيره بها شجر يعني تكلم ياخي ..
نايف : أعصابك علي كل ذا أسئلة ..
وداد : وين مكانها ..
سعد : عند المسجد اللي نصلي فيه هناك عند الدوار شفتيه ..وهو يأشر بإصبعة ..
عبير :عاد يمدينا نروح ونرجع ما أعتقد يمدينا نروح ونرجع قبل الأذان ..
ألماس : ايه عاد لادرت أمي إننا رحنا للبعيد عز الله إنحبسنا وشغلتنا بالزرع حقها ..
وداد : أقول بس خلونا نستانس حنا بننطق بالبيت بننطق فخلونا نفلها قبل نرجع ولا وش رايكم ..
نايف : ايه أنا موافق هيه على كم جلدة بالعصا ثنتين وخلاص ..
سعد : أجل يالله بسرعة قبل يأذن ..
..........................................
بالبيت :
أم نايف : ماكنهم تأخروا بالرجعة بيأذن المغرب وهم مارجعوا ..
أم سعد : مدري والله أرسلي حدا العيال يشوفهم ..
أم نايف : لاما يحتاج جود قومي طلي من الدريشة وشوفيهم هم بالحديقة ولا لا ..
جود : طيب يمه ..
راحت جود وطلت وماشافت أحد أبد
شوي شافت وحدة من صديقاتها تأشر لها من دريشتهم أشرة لها جود وجلسوا يسولفون شوي وتذكرة جود أمها
وقالت : ياربي نسيت أقولها الحين تعطيني محاضرة ..
أم نايف تنادي على جود : وينك سنة لو كانت ذبيحة خلصت ..
جود : جاية جاية ..
راحت وهي تفكر معقولة وين راحوا هم قالوا للحديقة القريبة .. وصارت تمشي وتفكر وهي نازلة مانتبهة وصقعت بالجدار قبل مدخل الصالة اللي كانت موجوده فيها أمها وخالتها ..
جود : آآآآآآخ .. ياراسي تقل ما كان ناقصني غيره أف ..
أم نايف : خبل ماتشوفين الطريق عميا ..
أم سعد : هاه قوليلي شفتيهم ..
جود : ايه شاسوي كنت أفكر .. المهم ماشفت أحد بالحديقة .. مدري وين طسوا هالعيال ..
أم نايف: طيب دامك ماشفتيهم وش اللي لطعك فوق هاه ساعة ..
جود : شفت وحدة من البنات وكلمتني ونسيت صارت سالفة عاد ..
أم نايف :اها بس قلتلك شوفيهم ماقلتلك كلمي خوياتك ..
جود : ايه إنشاء الله .. جود قالت هالكلام بس عشان تخلص من الموضوع لأنها دارية بتسوي لها محاضرة فقالت تقصرها من أولها ..
×××××××××××××××××
نرجع للبنات :
البنات كانن فالينها لعب وهبال والعيال ماكانوا أقل منهم وناسه ..
فجأة ألماس لمحت وحده من البنات اللي معها بالمدرسة ..
وكزة وداد : ودادوووه شوفي ذي فطيم ياحول وين مارحنا نشوفها ..
وداد : أي عورتيني يالخبلى أي فطيم منهي ..؟؟!
عبير : شفيكم ..؟؟!
وداد : ألماس تقول شافت وحده معاها بالمدرسة هنا ..!!
ريم : وينها خلوني أشوفها ذي اللي تقولون عنها ..
ألماس : شوفوها هذيك ..
وداد : ايه ايه ايه .. عرفتها موذي إخت أريج خويت جود ..
ألماس : ايه هي .. يالبلشى خبوني بنات خبوني لاتشوفني مالي خلقها ..
وداد : تضحك من قلب على شكل إختها وتقول :يالخوافها عااادي تكت ايزي يختي طنشيها ولا وش رايكم نزعجها ..
ألماس : اسكتي ذي فتينه كل شي تقوله شوي وتشوفين أهلنا دروى عننا من جود ..
جوى العيال عند البنات وقالولهم قالوا طنشوهم ..
عند فاطمة :
فاطمة:لحظة بنات أنا أعرف هذي البنت استنوني شوي ..
راحت فاطمة عند البنات وسلمت وألماس تدعي ربها ..
فاطمة سولفت شوي واستأذنت وراحت
ألماس : أف مابغت تروح ..
البنات والعيال قاموا يضحكون على شكلها
-------------------------------
أم نايف : هذولا وين ذلفوا الحين بتغيب ومابنحصلهم ..
أم سعد : طيب والعيال الكبار يروحون يشوفون المخبل وين راحوا ..
أم نايف : أنا الغلطانة اللي خليتهم يطلعون بس هين دواهم عندي لين يرجعون ..
وأنتي يالكبيره مرابطة عند التلفون قومي خلصيني يالله ..
جود : ياربية حتى التلفون بتمنعونا عنه طيب خمس دقايق بس ..
أم نايف : إخلصي علي بس أهو وصكيه ..
جود : طيب طيب .. ايوه أروج كملي السالفة ..
أريج : وليش معصبة أمك الحين وش فيها ..
جود : أبد طلعوا البنات والعيال على أساس رايحين الحديقة القريبة بس ماهم موجودين فيها ..
أريج : لحظة تقول فطوم إنها شافت ألماس بالحديقة اللي عند الدوار الكبيرة عند المسجد ..
جود : إحلفي المهبل وش موديهم هناك ..
أريج : مدري علمي علمك
أم نايف صارت تصارخ على جود عشان تصك التليفون
جود : اوكي صكي انتي الحين بعدين نكمل لأن أمي بتذبحني اليوم ..
أريج : اوكي أكلمك بعدين مع السلامة ..
جود : مع السلامة ..
راحت جود عند أمها عشان تقولها إنها عرفت وينهم موجودين ..
جود قالت لأمها وين راحوا عاد أم نايف وأم سعد عصبوا من تصرف الأولاد الغير مسئول توهم ساكنين بالسكن هذا ومايعرفون عنه شي ماصار وقت طويل من سكنوه ..
راحت إلبست عبايتها وأم سعد بعد وراحوا لهم وهم ناوين لهم نية شينة ..
××××××××××××××
بالحديقة :
بعالم آخر يلعبون ويستهبلون ومعطين العالم أشكل
سعد :نايف مو هذيك خالتي وهذي أمي
نايف : ايه ايه ايه هم بس وش مجيبهم
سعد :قل وش معرفهم
ألماس: أكيد هذي فطيموه الله ياخذها ويريحني منها
وداد ميته ضحك على أشكالهم :اعصابكم وإذا طيب يعني وش بيصير كلها كم قرصت إذن وانتهت السالفة
عبير :طيب وإذا امي منعتنا نجيكم مره ثانية وش بتسوين
سعد : ايه انتم قرصت إذن وحنا بالخيزرانه
ريم :كل منكم ليتنا ماطعناكم
ألماس : لامو منهم من الحماره فطيم اعرفها سوه
وداد :اقول جاك الموت ياتارك الصلاة
نايف :آآآآآآآآخ المشكلة مابيوقع فيها غيري وغير سعد
أم نايف :تعالوا لا أجيكم وأجركم مع شوشتكم بسرعة
وداد : امشوا بس امشوا إن ماجيناها هي بتجينا ..
ريم : أقول حليلوني ..
عبير تضحك : ماني محللتك هههههههههههه
ألماس : ياويل حالي عز الله بننحبس على هالعمله ..
أم نايف : يالله ماتسمعون هاه ..
نايف : عجلوا قبل لاتخيشنا بقاعتنا ..
وداد : الله يعين بس ..
سعد :قل ماراح يخلونا نجيكم بعد اليوم ..
راحوا العيال والبنات وام سعد وأم نايف تهزيئ بطول الطرق لين وصلوا البيت ..
××××××××××××××××
وش تتوقعون بتسوي أم نايف وأم سعد بعيالهم ..؟؟!
ووشو العقاب اللي بيتخذونه معهم ..؟؟!
و و و و و و و و ..؟؟!
ابي توقعاتكم ..
وش بيصير لأبطالي أنتظروا نزول البارةالثالثة ..
تحياتي للجميع ..
الــ وداد ــروح
التعديل الأخير تم بواسطة مذهلة الخليج ; 17-08-09 الساعة 05:30 AM
سبب آخر: تكبير الخط
|