كاتب الموضوع :
*tiamo*
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الرابع عشر&&&البارت الاول..
الــــــ فـــــصــــــــــل آلــرآأإأبـــــع ع ـــــشر..
أآإلــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...
@@!!..ها أنا أخلع ذلك الماضي الملطخ بالخديعه وأرتمي في المغطس المرمري
فتذوق مساماتي طعم الماء بعد طول عطش..!!@@
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
مبسوطه للاخر..
حست باانتصار..
حست ان مايعني لها شي ..
ومبتسمه للاخر..
طلعت جوالها من شنطتها
واتصلت ع امها..
بفرح:وحشتييييييييييييني وحشتيييييييييييني يااحلى ام بالدنيا
الام:عاش من سمع صوتك
سلطانه:وحشتيني ياماما والله احبك
الام تبكي:وانتي بعد وحشتيني وينك يمه
سلطانه:ماممممممممممي لاتبكي ترى دموعك غاليه علي
فديتككككككككككككككككككككككك
الام:وينك يايمه طمنيني عليك
سلطانه:مامي انا عايشه ومبسوطه
الام:انتي وينك
سلطانه:مامي انا عند باباه
الام:يعني انتي بفرنسا
سلطانه:ههههههههههههههه ايه مامي
الام:زين يمه انتبهي ع نفسك
سلطانه:مامي مدامك مبسوطه صدقيني انا اسعد وحده بهالوجود
الام:ربي يحفظك ويخليك لي
سلطانه:مامي راح يفصل احبكككككك
اوووه فصل
والله وحشتني
ربي لايحرمني منها
غنى تقاطعها :من هي
سلطانه مبتسمه:ماااااااااااااامي
غنى:اها الا وينك انتي
سلطانه:هههههههههههههههههه اليوم مررررررررررررررررررررره مبسووووووووووطه ياغنى
غنى مبتسمه:ابسطيني معك
سلطانه:اليوم طلعت حرتي بسعود
غنى:ههههههههههههههههههههههه ماعليك منه
حمد جا لعندهم وجهه متغير:بنات يلا نروح
سلطانه:حمد وش فيك
غنى:اوك وين نروح
حمد:بعدين راح تعرفو الموضوع
سلطانه:حمد وش فيه
حمد يحاول مايبين شي:هههههههههه وش فيكم يلا مفاجاه
غنى:هههههههههههههههه اوك
سلطانه :اوك
بنفس جامعة University of British Columbia
توهآ خالصت محاضرتهآآ..
طلعت من القاعه..
وتمشي بكل هدوؤ..
ورآحت الكآفتيريآ..
وجلست..
وطلعت دفتر محاضرتهآآ
تبي تبيضهآآ..
جات لعندهآ تولين:هاااااااااااااااااااي
رنا تلتفت عليهآ:هلا
غسق بهدوء:هاي
رنا:هاااي
تولين:اقول ترى بموت جوع يلا نروح ناكل بالمطعم
رنا:تولين اطلبي من هنا
تولين:لا باكل بالمطعم بالله هذا تسميه اكل كله اكلآت سريعه اخ ياريحة الكبسه بس
غسق ورنا:ههههههههههههههههههه
تولين:اضحكو اشوفكم بس تاكلون معي ياويلكممممممممممممممم
غسق:خلاص نستنا البنات ونروح كلنا
رنا:لالالا الحين يطقونا عين لمن يشوفنا كلنا سوا
تولين وغسق:ههههههههههههههههههههههههههه
رنا:الحين نروح احنا والباقين يلحقونا
تولين:يلا طيب
رنا:يلا
&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــ المستشفى..
مو مستوعب الللي شافه..
واقف ..
ومتوتر ..
وخايف..
منو شنو مايدري..
محمد جا لعنده:تركي
تركي يناظر فيه
محمد:وش فيك؟؟
تركي باارتباك:لا مافيني شي بس
محمد:خوفتني عليك وش فيك
تركي عيونه مغرقه بالدموع وبنبره حزن:حنين
محمد يناظر بتركي:وش فيها بخير البنيه مافيها الا العافيه
تركي بنفس النبره:ادري بس حنين
محمد:تركي وش فيك لاتكون حساس بزياده سرت اخس من مجد
تركي قاطعه:خايف عليها يامحمد
محمد يناظر بتركي بااستغراب:تركي من شنو خايف عليها
تركي دموعه نزلت:انها تموت
محمد مستغرب من تركي:تركي وش فيك لاتفاول على بنت الناس البنت
بخير بس حرارتها مرتفعه ماراح تموت بسم الله عليها
تركي يمسح دموعه:كل ماتذكرت شكلها بعيد ميلاد مجد ولمن كنا بالجامعه (بكي)
محمد:ههههههههههههههههه تركي انت مره عاطفي لاتخاف عليها البنت
بخير والدكتور طمني يلا قوم غسل وجهك وتعال نجلس عند مجد الحين
اشوف مجد بعد مثلك
تركي يمسح دموعه:اوك
&&&&&&&
((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بــــــــــــ المكتب
بكل شموخه وكبريائه
جالس رجل ع رجل
يتكلم من طرف خشمه
مو عاجبه شي..
انت الحين قلت وش اسمك ياا
أحمد بثقه:أحمد
رآشد:اها ياأحمد اكيد تعرف شغلك
أحمد بثقه:الحمدلله
رآشد:تدري ان دورت وظيفه محد يوظفك حتى لو كنت فراش
أحمد بنفس الثقه:صدق
رآشد:ايه
أحمد يرفع ايديه للسما:الحمدلله يارب اني لقيت وظيفه
راشد وش فيه هذا :زين قوم قوم روح شوف شغلك
أحمد بثقه:ابشر
رآشد:اقفل الباب ورأك
أحمد بنفس الثقه وابتسم:مااطلبت شي وطلع وقفل الباب وراه
راشد يناظر فيه
وش الثقه اللي فيه
مثل الجبل
مو راضي ينهد
المفروض يكون مهدود .........
&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في جامعة University of British Columbia
لابسه معطفها الابيض..
وفاتحه شعرها الاشقر..
خلصت محاضرتها..
نزلت من مدرجات المبنى
شافته
وقفت
وتناظر فيه
وابتسمت
هاي
نايف:هااياتا
مها:كيفك؟؟
نايف:ايم قود اند يو ؟؟
مها اكيد قود مدامها معاك ابتسمت:قود قود
نايف:الا وين البنات
مها بااستغراب:اي بنات
نايف ابتسم:تولين والبنات
مها:اهااااااااااااا والله توني مخلصه محاضره ومدري عنهم
نايف:وانا بعد
مها:انت شنو
نايف:مها وش فيك وانا بعد مخلص محاضراتي
مها:اها هههههههههههههههه الا وين الشباب
نايف:ههههههههههههههههههه اي شباب
مها:حمد والشباب
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههه مدري توني مخلص محاضراتي
مها:اها (وتحط ايدها بشعرها وتحرك شعرها يمين ويسار)ياربي وش هالنايف يقلدني
نايف يناظرها وتعجب بحركاتها:ههههههههههههههههه شنو اسوي بعد
مها:ياسلاااااااااااام
نايف يقلدها:ياسلاااااااااااام هههههههههههههههههههههههههههههه
مها:نااايف
نايف:هلا
مها سكتت وتناظر فيه وابتسمت
نايف:وش فيك
مها:ولاشي
نايف:الا وش صار معك
مها:بشنو
نايف:موضوع ابوكي وزوجته
مها:اوووف يانايف ماراح يطلقها
نايف:يطلقها؟؟
مها:ايه اصلا هيا دخلت حياتنا وغيرت بابا
نايف:بس يامها لاتفكري ان ابوك يطلقها
مها:اوووبس نايف بابا طول عمرو يتزوج ويطلق الا ماجات ع بنت الفقر
نايف بعصبيه:بنت الفقر ؟؟ الا وش فيهم بنات الفقر يابنت (سكت)
مها تناظر بنايف: بنت ايش كمل واصلا مافيهم شي بس كذا يحبو يدخلو حياتنا
نايف:مها سكتي لاتعصبني وراح
مها تناظر فيه ومستغربه منه وش فيه
تحاول انها تكابر
اووووووووووووف وانا بعد
ايش قلت عشان يعصب كذا..
&&&&&&&
&& يظهر في سراط الحياة احيانا ،،بعض الآلآم ،،بعض الجراح ،، &&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
يمشي بشارع هورنبي
باين عليه الارهاق..
جوعان ..
راح المطعم..
اوبس ..
غريبه ..
مغلق..
ع حظي يعني ..
خلني اروح البيت..
تولين:اوووووووبس واااي انا بنت مرره جوعانه
ماجد التفت عليها:ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:قلت لو اكلتي من الكافتريا مو احسن لك
تولين تناظر بماجد:الحين انت ليش تضحك
غسق تناظر بماجد الحين وش يفكه من تولين الله يعينه
ماجد بثقه:كيفي اضحك
تولين :لا موبكيفك تضحك
رنا:خلاص تولين يلا البيت
تولين:اوووه الحين ابي مطعم يشبعني تقولي البيت
غسق بوادي ثاني
تناظر بالمطعم
تذكرت خالد
وحشني ..
وحشني صوتهـ..
المطعم بدونه ولاشي..
الا كندا كلها ولاشي..
ماجد:خلاص ايش رايك نروح مطعم ريد روبن (Red Roban)
تولين تناظر فيه وتقلده :ياه ياه انا تولين اروح معاك مطعم لاوالف لا
تحسبني مثل البنات اللي تعرفهم
ماجد يناظر فيها :نعم انا ايش قلت عشان تعصبين
تولين:اذا فاكرني بروح معاك مطاعم استريح يابابا
رنا:ههههههههههههههههههههههه الله يهديك ياتولين وش فيك هو مايقصد شي
ماجد بثقه ويناظر فيها بااستحقر:مو انا ماجد اللي يناظر بالبنات ولا واناظر بوحده مثلك
تولين تقاطعه:يايييييييييييييي ولا انا تولين تناظر بواحد مثلك ليش
ياحضي اناظر بواحد مايشوف الا هو وبعدين مالت عليك انت منو يحبك الا وحده قرده مثلك
ماجد يحاول يمسك اعصابه:تولين انا لمن قلت لك نروح المطعم لان انا جوعان وحاس فيكي
تولين:ارتااح لاتحس فيني ومسوي نفسك الحساس انا اعرف حركاتكم
رنا:خلاص عيب كل الناس تناظر فينا
تولين:هو خليه يحترم نفسه
ماجد بثقه:انا محترم بس الشقى والبقى اللي مو محترم من يومه
تولين بعصبيه:انا مو محترمه ليش لان قلت ماابي اروح المطعم ايه
انتو كذا اللي محد يلبي طالباتكم تقولو عنه مو محترم
ما جد مشي بكل ثقه وطنشها
انا اصلا ايش خلاني
اكلم وحده مو مستواي
وغبيه بعد ولسانه طويل..
تولين تناظر فيه:روح انا محترمه غصب عنك ياقليل الخاتمه
رنا:بس توووووووووووووووووولين تراكي جرحتي فيه
تولين:هووووو ليش يقهرني خليه بعد ماشاف شي
غسق:تولين جد اهانتيه وجرحتيه
تولين:اهانته حرام عليكم هو كانه ثلج ولايحس اخ بس اخ قهرني
رنا:هههههههههههههه مسكين والله
تولين:والله سكين مو مسكين بس يلا نروح اي مطعم
غسق:اوك انا بروح البيت
رنا:خلاص تولين نروح البيت
تولين:اقولكم بموت جوع تقولون البيت
رنا:زين زين بنروح مطعم
&&&&&&&
أنا واحدٍ من العالم../ أنا جمله تحتها خط.. احاسيسي غريبه من
بــدايتها لــ تــاليهــــــا.. أنا في صفحة الدنيــــا حروفٍ
ماعليها نقـــط.. حياتي مالقيت أللي يتــــرجم لـــي معانيهـا..
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــ المستشفى..
بغرفة 728
نايمه بالسرير
الابيض..
والمغذي بايدهآآ..
واقف ويناظرها..
يناظر بوجههآآ..
مبين عليها التعب..
مجد:تركي اجلس
تركي يناظر فيها وراح جلس بالكرسي
محمد يناظر بتركي وابتسم:ترى هي بخير
مجد تلتفت عليهم:ليش تركي انت خايف عليها
محمد:هههههههههه اوووووه تركي طلع حساس بزياده
تركي ناظر بالارض
مجد:محمد متى تطلع؟؟
محمد:والله مدري
مجد:اوك انا بطلع اتصل ع البنات عشان مايقلقون علينا
محمد:اوك
مجد طلعت
محمد وتركي بالغرفه
تركي:محمد تراك فشلتني
محمد:ههههههههههه ليش عشان قلت الحق
تركي:بس احرجتني
محمد:اوك
تركي يناظر فيه:محمد متى بتطلع
محمد:مدري
تركي:روح اسالهم؟؟
محمد مبتسم:اوك وراح
تركي جالس بالكرسي ويناظرها
مجد دخلت
وتناظر بتركي اللي عينه تناظر بحنين
ابتسمت:تركي
تركي يناظرها:وت
مجد:ترى حنين بخير
تركي يناظر بمجد :يارب
مجد:يارب
تركي:ان شاءالله
مجد مبتسمه:والله خايفه عليها
تركي يناظر بحنين ومبتسم:الله يقومها بالسلامه
مجد تناظر بجوالها:تخيل اتصلت بتولين ماترد عليي
تركي:الحين يدرون ومحمد قال لحمد
مجد :جد الحمدلله
بالنغمه الايطاليه (محبوبتي تتصل بك)
اووه تولين عن اذنك وطلعت
&&&&&&&
**(( انتم لاتشعرون بي كلٌ لاهٍ بنفسهـ..وتقولون..نحن معك..!!
((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..
بصبآآح الـــ ع ــآآصمــهـ ـ ـ
بـــــــــــــ الــفــيــصـــــــــيلـــــــــــهــ
لابس الثوب المستكاوي..
والغترهـ ..
وجالس بكل رزهــ
و معه موكاتشينو
وجواله
N75
بالطاوله
يفكر بمستقبله..
ويبي يثبت وجوده..
الحين امي ماتدري..
اني اكلم عمي..
ياترى بتزعل علي..
ولا
يايمه سامحيني..
أنا لازم اخذ حقي وحق اختي..!!
لازم ..!!
مانسكت ع حقنآ..
جا لعنده بكل شموخه:انت فهد
فهد يناظر فيه وبثقه:ايه انت منو؟
جلس :انا عمك
فهد ابتسم :هلا بعمي الا اي عم
عبدالمجيد:عمك عبد المجيد
فهد:هلا هلا ماتوقعت تجي
عبدالمجيد بكبرياء وبثقه:تدري اني عبدالمجيد واني عند كلمتي
فهد مبتسم بثقه:كلك ذوق ياعم عبدالمجيد
عبدالمجيد بثقه:وش عندك خلصني
فهد مبتسم:ع هونك وش تبي تشرب
عبدالمجيد يناظر بفهد نسخة ابوه :اوك اطلب لي قهوه تركيه
فهد يأشر للمندل:ابليز قهوه تركيه
عبد المجيد يناظر فيه مدري وش تبي الحين وش وراك ياولد اخوي
فهد يناظر فيه ومبتسم:حيا الله بعمي
عبدالمجيد:وشلون امك واختك
فهد:مبسوطين بس اختي
عبدالمجيد:وش فيها
فهد:ابد بس
عبد المجيد باارتباك:شنو
فهد ابتسم:حامل بتسير جد
عبدالمجيد ابتسم:مبروك والله
فهد:وانا انطردت من وظيفتي
عبدالمجيد يلتفت للجهة اليمين الحين يبيني اوظفه
فهد:انا ماابي منك شي
عبدالمجيد يناظر فيه:وش تبي
فهد:ياعم انا اللي ابيه منكم تعطونا ورثنا
عبدالمجيد بحده:فهد ورثكم انا مااخذته ومستحيل اخذ فلوس يتامه
فهد:وشلون مااخذته انت وعمامي تدرون وش محتاجين..
عبد المجيد سكت
فهد بثقه ويصفق كفوفه ببعضهم:محد يدري الا الله عالم بحالنا
عبدالمجيد:خلاص انا اوظفك
فهد بثقه:شنو توظفني
عبدالمجيد:بالشركه
فهد بااستغراب:وخير ياطير شنو بتوظفني بالشركه.
عبدالمجيد:اللي تبيه
فهد :اللي ابيه
عبدالمجيد بثقه:وش فيك انا قلت لك انا عند كلمتي
فهد:بكون سكريترك بكون انا ياعم عبدالمجيد
عبدالمجيد يناظر فيه مدري وش سالفة هالفهد:ابشر اللي تبيه يسير
فهد ابتسم:نتوكل ع الله
عبدالمجيد:نتوكل
فهد ابتسم ووقف ومد ايده :خلاص من بكرا ان شاءالله بالصباح ادوم عندك
عبد المجيد يناظر بفهد ومد ايده :ان شاء الله
عبدالمجيد{عانه بحياته كثير حنون بس يكابر انسان عند كلمته }
&&&&&&&
&& يــــــــــداآأإ ع ــبــنــي ثــــــور الــحــنين ...بــ خ ـــرقـــه حـــ م ــــــــراء بـــالــنــدمــ.. &&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
في شارع Hornby
بأأأأأأأأأأأألـــ شقهـــــــــــ...
مبين عليه الزهق
معصب
من كلامهآ
شنو قصدهآ
هالبنت نرفزتني
ماتدري
ان
الهاي والترف اللي فيه
غيرو عبير
وخذوها مني
واحرموها مني
وينك ياعبير
تشتاقين لي؟؟..
مثل مااشتاق لك؟؟..
تحسين بالنار اللي احسهآأإآ؟؟
حرام عليك؟؟
ارحميني؟؟
وكلميني؟؟
دخل غرفته ؟؟
يفتش عن الماضي؟..
و الحنين..؟؟
جلس بسريره..؟؟
ليش يامها؟؟
فتحتي لي جرح؟؟..
ليش حركتي مشاعري ..
لوحدهـ..
مآآتسـآآهل!!..
عبير ماتستاهل ..
كل اللي اسويه لهآ
ماتستاهل..
صح اني احبهآآ؟؟
بس هي؟؟
ماحبتني؟؟.
اخذ جواله
واتصل عليهآآ؟..
&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ
فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..
بـــــــــــــ المستشفى..
بغرفة 728
استحى وخرج من الغرفه
حمد:وش فيك
تركي:وش وشفيني ماشاءالله الغرفه زحمه
حمد:هههههههههههههههههههههههه
تركي ابتسم:حمد انا بروح البيت
حمد:خلاص انا اوصل البنات والحقكم تراهم يخافون ولازم انا اوصلهم
تركي:ههههههههه اوك يلا سي يو
حمد:سي يو
ودخل الغرفه
محمد:وش فيه تركي
حمد:يبي يروح البيت يرتاح
غنى:سلاامتك ياقلبي ماتشوفين شر
حنين مبتسمه بتعب:الله يسلمك
سلطانه:والله خفنا عليك
حنين:ليش مافيني شي
غنى تناظر بحنين ربي لايحرمني منك عيونها غرقة وطلعت برا الغرفه
حمد يناظر بغنى وراح وراها
حنين تناظر بمحمد:شكرا معليش تعبناك معانا
محمد ابتسم:لاتعب ولاشي اللي تعبتو مجد وتركي بس يصايحون
حنين تركي وتناظر بمجد وابتسمت:ليش تبكين
مجد:خفت عليك
حنين :مافيني شي بس سخونه
مها دخلت الغرفه :حنين ماتشوووفين شر
حنين ابتسمت:الشر مايجيك
مها جلست جنبها وتناظر بحنين:انا السبب صح
حنين بااستغراب:انتي؟
مها:ايه خوفتك علي
حنين ابتسمت بتعب:لا ماخوفتين ولاشي
محمد يناظر بحنين:خلاص بنات اتركوها مبين عليها التعب
حنين تناظر فيه وابتسمت
خارج الغرفه
بالانتظار
حمد:لاتبكين وش فيك كذا غنى لاتبكين
غنى تبكي:تدري ياحمد ان حنين نصفي الثاني لو سار لها شي اكون انا السبب
حمد:وش فيك مو ساير لها شي بس سخونه
غنى تمسح دموعها:حمد هذي حنين وانا مقصره معها كثير
حمد:غنى انتي مو مقصره ولاشي بس تعبت وش فيها كلنا نتعب
غنى:ايه والله
حمد:يلا ندخل عشان ماتحس بشي
غنى:اوك
&&&&&&&
آتمنى ان ينال اعجابكم انتظروني في البارت القادم؟...
|