كاتب الموضوع :
صبى الاوراق
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ورضا وسعاده وصحه لاتزول
استلموا البارتين الثاني والسبعـــــــــــون والثالث والسبعون..
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده..
---البارت الثاني والسبعون---
العنود--انا استعجلتس الظاهر .. ميخالف برجع اخذ منتس خبر ..
اريج وقفت تتابعهم باستغراب--
عبيراللي انتبهت لها وقاطعتها--العنود قلبـــ
العنود بجديه تقاطعها--عبير مابي اسمع تكفين شي منتس فلاح عمره مابغى شي كثر ماتمناتس.. ويمكن سفرتكم خلته يتمسك فيتس اكثر
<<<<<<<<<<<<(انا احبــــــــــه من شفته وعرفت اخباره مو هالسفره اللي بتقربنا..وخلاص انا ماتخيله الا لرنو ..تكفون خلاص )
واستطردت العنود--عبير انا مابي ازكي اخوي ..او اجمله بعينتس ..
انا بعد داخله حياة جديده والكذب بهالامور انا ادرى بعواقبها
فكري فديت عينتس ..ترا ه باغيتس وكلنا نتمناتس له ..واللحين مابي منتس رد ..الا اذا كنتي مستخيره وماكتب ربي نصيب ؟؟
سلمي على اريج واكلمتس يوم ثاني وان شاء الله اسمع منتس اخبار زينه..
باي
باي
--------------
تركت تيلفونها عالسرير --
اريج بحماس--وش قالت ؟
عبير بهدوء--تقول هو باغيتس ووكلام انا ماتمنيت اسمعه بعد ماعطيتها قراري حتى امي بلغتها وانتهينا
فلاح ماهو لي لرنو
اريج وهي تتذكر الابيات اللي كتبتها خنقتها العبره--عبير استخيري صلي تكفين رنو مادرت عن هوا داركم.. لاتشيلين هم.. ولاتزوجينهم وهم مابعد سووا شي
تكفين عبور نبي نفرح والفرصه ماتجي الامره بالعمر.. وانتي رافعه نفستس عليها استخيري ومن وكل امره لربه ماضاع
هذا زواج ودامه تقول انه هو باغيتس زين ..والله امس يراقبتس وقبل يوم اخته هنا وحنا بالهاردوز يراقبتس
صدقيني انتو لبعض لاتردين شيء ارسله ربي لتس ..
عبير اسمعيني البكاء مافاد انا ياوحده من يوم ابكي هههه توتس تقولين لانبكي
عبير بصوت مخنوق--غصب عني احترت يبيني واهله يبون رنو ؟؟صدقيني مصيبه اذا اهله يبون اختي وهو يبيني لاتقولين بيعيش معي ولاعلي من اهله لا
اذا الام ماتبي مرت الولد مشكله انا اسمع قصص يااروج والله تشيب الراس واخرها انفصال ومشاكل انا في غنى عنها ..
اريج --انا فاهمه فاهمه هي وش قالت امه عشان تتاكدين كل هالحجم انها ماتبيتس ؟؟
عبيروهي تمسح دموعها--هي تقول زي حنا شارينكم وابي وحده من بناتس
اريج بحماس--هذا انتي قلتيــــــها مهوب قصدها انها ماتبيتيس انتي .. لا قصدها انها من شده انها ميته عليكم تبي وحده منكم لاتكبرينها عبور
عبير--اي ليش هو ماقال ابي عبير من الاول يعني عادي عنده ياخذ رنو ؟؟
اريج--طيب هو مايعرفتس يالله منتس عبور لاتجننيني يعني انا كنت ادري ان راكان يبيني ويعرفني
مدري وشلون نعرف وشلون فلاح الغريب اللي ماعرفتس الا من ايام واهله اصلا خطبوا قبل هو لايجي صح .. عبور
نسيتي ترا حنا مو اجانب ياليت عندنا الرجال لابغى قريبته ولا من جماعته دخل على اهله وقال ابيها لا ..يحس انه تعدى رجولته وعيب عليه
جد اللحين حنا ماحنا محاسبين عادتنا ولا قادرين نغير من الوضع..
انتي فكري واستخيري ..وشوفي ..وزين انها قالت برجع اتصل عليتس
اللي خايفه انا منه انها سكرت وراحت تقوله همن يجي بخاطره ولايتقدم ؟؟
عبير رجعت تبكي --اكيد قالت له لانها قالت هو اللي قال لها تتصل اللحين ؟؟
اريج وهي تتذكر انها كلمته الصباح وتقدر تنفذ اللي بالها لانه انقذها فلازم تساعده هي وترد له الجميل اللي سواه --بس ياقلبي قومي ابي تزينيني
وتدبرين لتس طلعه مع بندر تمشوا يعني هههههههه طرده لاني ابي اسوي سهره مع راكان قبل لااترقد
عبير بضحك وهي توقف --هههههههه بس ماطلبتي شي لو تبين نرجع للرياض رجعنا هههه
---------------------
وهناك في السياره راجع من الجامعه--
انتظر ولا اتصلت ومايبي يوصل للبيت وهي ماردت له خبر
<<<<<<<<<الو شفيتس ماردت اجل ؟
الا بس تقهر ماتعرف تفكر ؟
شصاير؟؟
تقول اختها بتوافق ان شاء الله وواشياء قصدها انها ماهي موافقه بس انا قلت لها
ايـــــــــوه ؟؟
تفكر وماراح اخذ منها خبر اللحين
لالا ..خلاص ..ماقالت ليش رفضت؟ ؟
امـــم لا.. بس لاتستعجل انت بعد ..قلت لها فكري لاتخليني اتندم اني قلت لــــــك؟؟
اوك انا بسكر فمان الله
فلاح لحظه هذا مو رايها برجع اتصل عليها
وبحزم--يصير خير انا وصلت للبيت فمان الله
-----------------
وهنـــــــــاك غارق بين افكاره واوراقه --
(وانا اللي هقيتس جايه تقولين ارجع ؟؟
الخوف حاصل لاي شخص يمرض ..
ياليتس قريتي الابيات اللي كتبتها ياليـــــت
كان تعدل اليوم قبل لاتبتعدين عني
كان تسكرت الفجوه اللي بيننا لو شوي )
سمع صوت مفتاح البابـــــــــ؟؟ من ؟؟امم يمكن فلاح
فلاح--السلام
راكان--وعليكم السلام
بشر
لا زين وبكره ترى اعادتك ويقول الدافور اللي قدامك .. لايخاف ان شاء الله نفس مستوى الاسئله المعتاده
على خير ..اجل لاخلصت تعال علمني وش جاكم ؟
ابشر..
فلاح وهو يغسل وجهه وايدينه--ماقام بندر؟
لا متى نمتوا امس
انا عني مانمت الا ساعه يمكن
غديت بينك وبينه انت تون ونه مهيب صاحيه هههههههههه حتى اتصلت على الاهل وعلمتهم ياخي انتو قلق ههههههههه
هههههه طيب بتتغدى ولاتعال حدد لي بس
لا بنام ماعاد فيني حيل عطني احدد لك ؟
مسك المرجع وبدا يخطط ويتكلم --
لحظات ودخل بندر--السلام
فلاح بابتسامه--يوووه اصبح هههههه
راكان --ههههه وعليكم السلام
بندر --اي ياله انت مواعدني نتمشى
فلاح--يابن الحلال ماشوف
بندر--مهوب عشاني عشان البنات انا مواعدهم
فلاح (البنات ؟عبير يعني)--خلاص اجل عشان بعد اعدل نومي
راكان(بتروحــــــــــــ اليوم بعد اووووووف )--سحب المرجع منه و سحب خطين ..هذا جاكم ؟؟
فلاح--وراك عجل لا ماجانا
----------------
وهناك --
عبير--خلاص تحممي وباستشور لتس وازينتس واصلا بنطلع نتمشى مع بندر يعني بيكون البيت خالي لكم هههههه
بتصل عليه بس ااكد عليه يستاذن لنا من راكان ..دام ان الشارع الخلفي كله محلات .. شالمشكله نمشي على رجولنا
<<<<بندر
الو هلا توك قايم
هلابتس اي
متى بنطلع ؟؟
اممم بتحمم والبس واجيتس
ماقال شي راكان
عن ايش
عن انه تعبان ومايبينا نروح لحالنا
لالا معنا بوعايد يكفي اصلا بوسعود مااختبر اليوم ووراه اختبار اعاده يقول
اممم اها اوك انتظرك
اهل راكان مهوب رايحين اجل
لا بتجلس
ليه
وش دخلنا
اوك خلتس جاهزه باي
باي
دخل على الثنائي بين اوراقهم--بوسعود خل مرتك تروح معنا تغير جو
راكان اخفى استغرابه..وبثقـــــــه--بكيفها الا اذا تعبانه خل تجلس تعرف وراها عمليه والافضل ترتاح
فلاح دخل يتحمم--
بندر جلس يلبس ويرمي وعلى هالحال الى ان طلع فلاح وبدا يساعده بالاختيار الى ان لبس
<<<<<<<<
رن تيلفون راكان--عبير؟؟غريبه
هلا عبير
هلابك
اخبارك
تمام
اشوى اللحين
اي بعد ماخذيت حبه احس اني اشوى
الحمدلله ..انا بروح مع بندر واروج بتجلس بالبيت تقول مالها خلق ..
فيهــــــــــــــــا شيء؟؟؟
لا
طيب
مالها خلق
هي عندتس؟
لا
تكلمي طيب
هههه وشقول والله مالي دخل تقول ماتبي وانا بطلع مع بندر
اها اوك ودي لها التيلفون --
>
>
>
>
>
>
خذي راكان يبيتس
اريج تاشر بعيونها وتهمس-- من اللي متصل؟
وبالاشاره عبير تجاوبها--هو ؟
في شي ؟
مدري كلمي بس
الو
<<<<<هلا ابوي شخبارتس
وبتوتر--زينه
اممم ماراح تروحين معهم؟
لا مابي
اممم كلهم بيطلعون وانا عندي اختبار
عادي بجلس بالبيت ماراح يصير شيء
اوك اوك على راحتس
هو اغلق الخطـــــــــــ وعبير ابعدت اذنها عن وجهه اريج وهي تكلم
هييييييييييييييي وناسه هههههههههههههه
ضموا بعض
وفجاه جاء عبير صوت اريج--طيب وان كان مافهمها
ان مافهمها وقتها اعذرينيـــــــــــــ لاقلت ابكلمه واقول رح لها هههههههههه
لالا ان شاء الله يجي ولا نصير مكشوفين كن حنا بزران
ان شاء الله
ياله تعالي نكمل استشوار ياله
----------------------
وبعد استعداد دام ساعتين لكل الشقتين --
اريج--مستحيه البس هالفستان مو فستان هذا هههه ماكاني لابســـه شــ...
عبير--رجعنا يااروج وش قلنا ؟مايكفي ان استعدادتس قبل ماحد شافه ؟؟
اريج وهي تمسكه--بامانه من مختاره ؟
عبير بابتسامه--النوري فديت روحها خذت لها ولتس اي الصغيره تفكر ازين منتس
اريج بربكه--بيقول
عبير--لا ماراح يقول حنا اللي مانعرف نفكر ولا رجال وزوجته يعني وش اللبس الممنوع مافيـــــــــ
رن تيلفون عبير--خلاص انا نازله باقي شيء؟؟
اريج--لاقلبي روحي بس روحي
عبير --شكلتس يجنن بسم الله عليتس وجهتس زي وجه السوري مايذبل لو يصك الاربعين
اريج بابتسامه--روحي هههههه
طلعت واغلقت الباب وراها
ورجعت بخطوات متعبه ليوم كان ثقيل عليها --
جلست وبدأت ترتب الغرفه--
وتدخل باقي اغراضها وهي تحاول تتناسى الفستان المكوي عالسرير..
تذكرت ان عبير طالعه معه--
اريج تحس ان فلاح مثل اخوها اللي ماجابتها امها من خلال احتكاكه معهم الايام الماضيه
واخرها اليوم الصباح اللي لولا اتصاله ماكان تعدل بوضع اريج شيء
توترت وعرفت ان الوضع ماراح يتم الا برساله --
بحثت بالارقام واخيرا عثرت عليه--
قرت المسج كثير ومسحت واختصرت وعدلت ووقف المسج على ..
وتنهدت وهي تدعي يارب تعدي الموضوع على خير ..
----------------
وهناك--نزلت لهم
ولقتهم راكبين ...
بندر-عيا راكان لانروح على رجيلنا خايف لاتتعبين
عبير كانت متوتره وهي تلمح هيئته وشكله من الجنب
مشوا قرابه الخمس دقائق--
وبين هدوء ورجوله وحزم فلاح اللي حتى استغربه بندر
وبين تعليقات وضحكات بندر..
افكار تروح وتجي بداخل فلاح--
وعند الاشاره وقفوا ..
اعلن تيلفـــــــــــــونه وصول رساله جديده=1
فـــــــلاح وهو يمسك تيلفونه--
قرب التيلفـــــــــــــون له بعد ماشاف الكلام عربي
><<<<< العنوان رقم ..
(فلاح قبل لا اسوي العمليه مابي شي بخاطري فيه خير لأحد يجلس بداخلي ..ترا عبير باغيتك )
بندروهو يلتفت عليه --فلاح حرك خضراء؟
فلاح ولازال ممسك بهاتفه وبنفس اليد امسك مقود السياره وحرك -
بندر وهو يشوفه رجع يسوق وهو يقرا المسج--عســـــــــى خير؟؟
فلاح وهو يمسح شعره بيده ويتنهد--ان شاء الله خير
عبير--شسالفه وش هالمسج اللي وتره وخلاهــ يحفظ كل كلمه فيه؟؟
لحظات وهو لازال ممسك بهاتفه ومتوتر--
وفي شارع البيكدليــــــــــــــــ توقف--
عبير كانت محتاجه تتسوق من قلب لان البضاعه كانت احلى بكثير بما انها بموسم جديد قبل موسم السعوديه..
نزلت ومشى وراها بندر اللي فهم من فلاح انه بيجي وراهم ..
بندر --تعالي اشتريلي مثلكم قفازات وشال
عبيربابتسامه--هههههه بس ماطلبت شي ء بس اعتبرها نجاحتك هههههه
بندر--ماعليه مقبوله منتس ههههههه
دخلوا وبدأو يتجولون في المحلات ..
-----------------
وهنــــــــــاك --
رن تيلفون اريج وخافت ونفس ماتوقعت <<<<<<<رقم فلاح
وبجديه --الو
السلام عليكم كيف الحال
وعليكم السلام ..والله الحمدلله.. معليش عالازعاج بس شي بذمتي وابي لكم الخير
فلاح بحزم --واللي وصلني من العنود وش افهم منه؟
اريج --والله يافلاح في اشياء كثيره حنا تفاجانا فيها وحنا هنا يعني
الخطبه اساسا من الاول اكيد انت عارف وحنا انها لريناد كيف شلون مدري؟ بالغلط ولا صحيح مدري
وصراحه انت ماترد سواء لها او لاختها بس الحاصل انها تقول انهم بغوا الاصغر خلاص يشوفون رايها
فلاح--لا ماهو على الاصغربس الغلط بالاسماء
اريج بجديه--اسمعني فلاح انا مرادي الخير لكم والاجر اذا الله تمه ..ولان الواحد مايضمن عمره قلت لك
صدقني هي متمسكه فيك وبالعكس تثني على شخصيتك بس الأشكال عقد السالفه
فلاح وهو يتنهد--والحــــل؟؟ قررت هي ولا بترجع تفكر
اريج بجديه--مالك لوا ..مابعد ..وصدقني ماعدك الا اخو لي.. وربي يشهد وان شاء الله مايصير الا كل خير
فلاح--نتبشر بعافيتس والسموحه على الاتصال بس والله ماقدرت اركز ماتشوفين شر
اريج-- ولا اياك وترى ماحد يدري وانا مابي الا الخير لكم والاجر
فلاح--الله يقومتس بالسلامه فمان الله
اريج حست انها راضيه عن نفسها منعت نفسها من عبرات كانت تبحث عن طريق للنزول
لكن اريج حمدت ربها وتذكرت كحلتها السايله وشكلها اللي بدات تحس ان مافي امل يحس فيها
راكان ..
الاستعداد كان كامل حتى انها استغنت عن الاضاءه العاليه للبيت كله
وعند ريحة البخور اللي انتشرت بالعماره صار للجو شعور ثاني ..
----------------
وبالعماره المجاوره--
راكان --لحالها ..؟؟
ورفضت تروح معهم
وصوتها اهدى شوي..
ومايصير تجلس لوحدها بالبيت؟؟
وبتنوم بكره؟؟
ابي عالاقل اجلس معها حتى لو ماتبينيـــــ
تذكر مكالمته مع عبير--
عبير --راكان اريج ماتدري عن الكلام اللي قالك الدكتور عنه ..ترا حتى انا مافهمت الامنك لان انا وهي مارحنا للدكتور
الا قبل الخطبه ومافكرنا بالزواج وماقال لنا شيء الا ان الحمل مايصلح لها بس
راكان--عبير فهمت فهمت عالعموم انا بجيها اليوم بالليل وبتفاهم معها ..
دخل دورة المياه واشتغلت ماكينة فلاح--
دقائق وانتهــى --
لبس اللبس اللي كان بيلبسه للجامعه اليوم ..
وانتبه للساعه ياله لايجون وانا هنا ويحسون ان بينا شيء
وعند الباب رجع ..( باخذ المرجع بسوي اذاكر هناك يعني ان معي عذر اجي عندها )
واخيرا تعطر بعطر فلاح وطلع..
-----------------
وهنـــــــاك --
اختنق وحس انه توتر.. وتحجر تفكيره..
يعني والحلـــــــــــــــ..
ليت الدنيا تمشي بالكيفــــــــ
تابعهم وهم يطلعـون من المحل ويدخلون الثاني
عبير (وين راح قسم ماعاد اشوف البضاعه من كثر ماهو مشغلني ..وينه ؟؟)
بندر--اقول ترا ماتعرفين تختارين بس ندخل ونطلع..
عبيروهي تتصل على اريج--مافي شي زين ..اشتري اي شي عادي فيه
<<<<<هلا اروج ها
وشو هاه ماجاء ؟؟
اممم بيجي تونا مامدى
لاتصيرين واثقه وش بيجيبه وحنا متهاوشين
اممم اللحين وش جاب هالحكي ياله اكلمتس بعدين ..
وقبل لايدخلون المحل اللي بعـــــــــــده--
لمح فلاح واقف عند شنطة السياره..
بندروهو يناديــــــــــ--يالطيــــــــــــــب
<<<عبير عرفت انه قاصد فلاح بضحك--فضحتنا ههههههههه درو انك سعودي
بندر بضحك--هههه خلهم يدرون اني بدوي بعد ..بوعايـــــــــــد ارحب ههههههههه
فلاح راقبهم وابتسم وتوجه لهم ..
--------------
وهنــــــــــاك--
دخل العماره بهدوء وهو يفكر وشلون بيتفاهم معها وهل بتوافق ولا لا..
شك بنفسه انه شم ريحة العود ..
مشى بخطوات هادئه مثل اللي يفكر ..
مادري كيف اواجهها ؟
ولا كيف بيمضي الوقت معها؟
صرت اجهل مشاعرها تجاهي ..
وعند ممر الدرج الاخير--
تسارعت خطواته بقلق --يوم تذكر انها لها قرابة الساعه والنصف مامعها احد..
وعند البابـــــــــــــ..
ادخل يده بجيبه ليخرج مفتاحه..
فتح الباب بحزم وجديه ودخل وهو مارفع راسه..
شاف اضاءة الصاله ..خافته مثل وضعهم وقت النوم ..
رفع راسه واستنشق ريحة البخــــــــــــــور --
بالداخل --
حست بعبراتها ترتفع وهي تشوف شكلها كل مره بالمراءه
وتلمح الساعه تمر بدقائق سريعه ..
حست بشعور الضعف والاحباط لمرور الوقت بدون لايتحقق تخطيطهم
اهــ ياعبير ..ياليتس عندي
بكلم عبير بقولها بكلمه اقوله تعال لازم اعتذر منه قبل لااترقد ..وراه اختبار ومهوب نايم هنا بعتذر له واريح ضميري..
سمعتـــــــــــــ صوته يكـــــــــح
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
جـــــــــــــــــاء
وبتوتر مسكت عصاتها وبهدوء وقفتـــ--
راكان اللي مسكت معه الكحه --(شكلها نايمه ؟؟لا بدري عالنوم واضاءة الغرفه تشتغل )
توجه للمطبخ وارتشف رشفتين من الماء وتنفس الصعداء ..يجهل حالها الان والوضع اللي بيواجهها فيه
نزل المرجع عالطاوله اللي في الصاله--
ومسح بيده على شعره وتوجهه للغرفه..
اريج كانت مرتبكه وتجهل هي الاخرى حاله الان
وليش ماتوجه لها بالغرفه على طولــــــــــ..
تنهد وحس ان في شيء غريب --
وقفــــــــــــ وانتبه للاضاءه الخفيفه بالغرفه ..
تفـــــــــــــــــاجأ وانبهر بشكلها --
لمحها وهي واقفه بجوار التسريحه..السلام
اريج بربكه نزلت عينها ورجعت ايدها خلف رقبتها..حست نفسها في صراع داخلي وهالمره ماتبي تكرر غلطتها وماتعتذر
اقتـــــــــــرب منها وعرف من لبسهــا انها تنتظـــــــــــــــرهـ..
راكانـــــ مال عليها ونزل بطوله لها وسلم وبابتسامه--طيب ماعزمتينــــــــي
اريج ماقدرت ترفع راسها منحرجه منه --
وقفـــــــــ..وهو يتابعها --(ياربــــــــــ لاتعذبنـــــــــي)
اريج بدات تتقلص ملامحها الجميله --راكانـــــــ انا اسفــــــــــــــــه والله
راكان وهو يرفع راسها ببطئ وبحزم--اووش لو تبكين جد بزعل
اريج مثل اللي انتظرت ان احد يهزها بمثل هالجمله ..
تبدلت ملامحها الى ضعف وحزن وبصوت باكي --والله اســـــــــــفه
راكان تفـــــــــاجأ وبسرعه ضمهــــــا--اريج حبيبتيــــــــــــــــــ انا فاهم اللي صار بســـــــــ فديت روحتس بســـــــــ
تعالي تعالي اتركي العصــــــى
ارتكيـــــــــــ علي ايوه
ارتكيــــــــــ
ساعدها بخطوات بسيطه الى ان وصلوا لحافة السرير ..
اجلســـــــــي
خذا العصى منها ووقفها عالتسريحه--
واستقر امامها عالارض بجوارساقيها---اول شي مابي اشوف دموع
لامســــــــــت اصابعه الصلبه وجنتيها الباردتين --ايوه اهدي يابعديــــــــــ
شوفينيــــــــــــ
اتوقع صرت واضح اكثــــــــــــر بعد ماعرفتي قصه الصوره
اريــــــج xxراكـــــــــــــان
تقابلت نظراتـــــــــــــهم..
<
<
<
<
<
<
<
<
راكان --حبيبتيـــ ماعليه كل بيت تصير فيه سوالف واشياء كثيره بس من اللي فينا يتغلب على مشاكله بدون لايتدخل احد
او احد يدري عنه ..ماهو اشكال ان احد يدخل بس اخر قرارواخر حــــل.. انه يتدخل احد ..
اريــج--(والله ماقدر احط عيني بعينك ..اهـــــــــــ)
واستطرد راكان--يجلس يحل الموضوع بالتفاهم والاخذ والعطـــى وبعدها ان وضح الحل وتصلحت الامور زين على زين ماضبطت ..يشوف عامل خارجي
يحل الموضوع بينهم ..
ابتسم وهو يتابعها تتهرب من نظراته ..وقف وجلس بجوارها عالسرير..
واستطرد --اريج انا من جيتكم.. وانا كنت حاس باشياء كثيره
وكانت تصير اشياء واتفاجا فيها ..واذا تتذكرين مره كنت اكلم عبير وبالصدفه سمعتينا وفهمتي السالفه غلط
انا بعد كنت اعاني وكثير بعــــــــــد وماحد فينا عرف بالثاني ..كنتي تدرين فينيــــ؟؟
ارفعي راستس فديت عيونتســــــــــــ..ها ..ابوي كنتــي تدرين؟؟
اريج وهي تهز راسها بالرفض --
لمح عبراتها وكأنها تحاول تقاومها --
<
<
<
<
<
<
<
<
راكان بترجــــــــــي--امـــــــــــي امــــــي
استوعب كلماتـــــــــه وهو قريب منها ومحتضنها --ايــــــــــ والله اميــــــــــ انتيـــــــــ.. وابويــــــــــ وكل اهلــــــــــــي
اريج فجـــــــــــأه تحركت عندها مشــــــــــــــاعرغريبه --(لاااااااااااااااا لاااااااااااا احبــــــــــــــــــــــــــك والله احبــــــــــك )
لحظات واعتلت شهقــــــــــــات اريج وهي تضمه وتمسك بوسط ظهره بأحدى اناملها بقوه --
اريج ومن بين عبراتها واهاتها--سامحنيــــــــــــــ والله احبكـــــــــــــ
راكـــــــــان xxxاريـــــــــج
<
<
<
<
<
<
راكـــــان ماعاد يقدر يهديهــــــــــــا ..
تبكيــــــــ وهو يقبلهـــــــــــا ..
ومن بين اهاتهـــــــــــا..
يحتضنها وفجاه يبتعد وبسرعه يمسح دمعاتها..
يلم شعرها ويرجع يقبلها..
تغيرت ملامح وجهه
ومسامعـــــــــــــه تردد جملتها--سامحني والله احبـــــــــــــك..
<
<
<
<
<
<
اريج استسلمتـــــــــــ له بهدوء ورضــــــا
وحالهــــــــا جعل راكان مايركز ولايستوعبــــــــــ نفسه معها ..
--------------
وفي الصباح--
لبسوها لبس العمليه الوردي اغلق بخيوط رفيعه من الخلف--
<
<
<
<
<
<
كانت متعبه ولم تنم الا بعد هدوؤها باحضان عبيــــــــــر ..
اريج بصوت باكي --والله ماسويها الى ان اشوفه
عبير--بيطلع من الامتحان وبيجي.. بيجي خلاص اروج
اريج بتعب--لو بيجي؟؟ كان ماتركنـــــــي امـــــــــس
عبير(ياربيــــــــ منه)--اوك ارتاحي بطلع اشوف بندر وبرجع..
وهنــــــــاك تذكرت امـــــــــس كيف مـــــــر عليهم --
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
اريج(والله ماضعف بس لازم اتحمــــــــــــــل
لا ليش يوجعنــــــــــــــي جنبي مو وقتـــــــه
لازم اقــــــاوم مابي مابي مو هذا اللي انا اســــــتعديت له
حاولت ولكــــــــن راكان متوتر
و مثـــــــل الملهوف عليها ..
وماكان مركز بشيء الا باثارتها له ..
هالشيء استولـــــــــــى على كل تركيزه..
تحملت وتصبرت وكانت صرخاتها وعبراتها وجملتها الاخيره..
تــــوتروتشعـــــــــــل راكان
حاولتــــــــــ تكتم ماقدرت ..
<
<
<
<
<
<
<
<
(كان الدكتور صادق يوم منعـــــــه منــــــــي)
لحظتها لم تعد تحتمل المزيد ..كانت تتمنى راكان ينتبه لدموعها وصراخها
ويرحمها بســــــــــ كان الالم يسبقها ليكشــــــف كتمانها للألم
<
<
<
<
<
<
وبصوت مرتفع وبنبره ترجـــــــــي--راكـــــــــان تكفـــــــى خلاص
راكان استلم الجمله بذهــــــــول --
<
<
<
<
<
<
تفاجـــــــــأ انه ماقدر يملك نفسه في قرابة السبــــــــــع دقائق
ونســـــــــــى حتى السياسه المطلوبه لحاله مثل وضع اريـــــــج..
انتبه لبكائها وهي تمسك جنبها الايمن والاخرى بتعب تقبض ساقها بألم ..
وقتهـــــــــــا عرفــــــــــــ انه اذنب بحقهــــــــــــــــــــــــــا..
طلع وكان يجهل وين يتجه له والاكيـــــــــــد انه لايريد رؤوية احد..
سكنته حالة صدمـــــــــــه --
(انا وش ســــــويت ..)
انتبه لها بقلقــــ وهي تلملم نفسها مثل اللي بتنام من التعب --
<
<
<
<
<
<
<
<
اريج اوجعتســـــــــــ
اصعب شي انه استلــــــــــــم الاجابه بصوت باكيــــــــــ--لا
لملم نفسه ولبســــــــ بحزم وضيق--
ماتذكـــــر الا يوم تقابلت عيونا مره ونزلت راسي وقلت في نفسيــــــــــــ
(فتنتنـــــــــــــــي ..)
حتى اني انفجــــــرت اعترافا لهـــــــــــا بكل شيء
سحرني وعلقنــــــــــي فيها..
--------------
وهنــــــــــــاك --
راكان من الفجر وهو يتهربـــ منها --
تذكر بعد ماطلع منها بساعـــــه ..
اتصلت عليـــه بصوت مزكوم--الو وينــــــــك
قريب فيتســــــــــ شيء
لا بس وينك؟
اممم طالع اتمشى مابقى شي عالصلاه .. نامي ارتاحي ؟عبير عندتس؟
امم اي
اوك تبين شيء
وبعـــــــــــــــد لحظات صمت ....
<
<
<
<
<
<
<
<
سلامتـــك
رجعت عبير تهدي فيها وتترجاها تقول شصار ؟
اروج تكلميـــــ
شصاير تهاوشتوا ؟
تكلميــــــــــ
وبصوت متعب باكيــــــــــــ --مافي شيء تكفين ابي انام
وبالصباح --كالعاده استعد بشقة الشباب وراح
فلاح كان ماعنده اختبار ..
والاختبار كان اعاده لمادة امس بالنسبه لراكان اللي تغيب عنها..
كان متعب للغايه ..
بندر ماحس فيه ..
فلاح حــــــــــــس فيه من يومين وهو ماهو طبيعيـــــــــ..
(من فينا طيب ياراكان الله يكون بالعــــــــــــون )
وعند لجنة الاختبار --وقف راكان يسترجع معلوماته اللي افتقدها من ساعات
كان متعب رغم رجولته ..
رن هاتفه واتضح الرقم انه من الولايه البريطانيه --
---البارت الاخيـــــــــ73ــــــــــــــر --
<<<<<< فهم من المتصل ان عليه حضور اريج لان العمليه سوف تكون اليوم التالي
ويجب اجراء اللازم من الان ..
راكان توتر وحمد ربه ان سيارته مع فلاح--
اتصل عليه وافهمه الوضع --
رجع اتصل على اريج النائمه بتعب
وردت عليه عبير
تفاجأ وسال عنها .طمنته انها بخير
(وشلون بخير وانا نسيت نفسي امس وماستوعبت الا بصوتها تترجاني اخليها..اهــــ وين كان عقليـــــــــــ )
وفعلا استيقظ بندر بناء على طلب فلاح
واريج كانت في اسوء حالتها تفاجأت بخبر عبير..
وانها بتتنوم وماشافته..
ولاحتى سمعت صوته من صحت ..
----------------
في السعــــــــــــــــوديه--
فهم نايف من تكراره بالاتصال عليها بدون اجابه ..
انه لازم يتخذ قرار اكثر وضوح بالاقرب منها --
<
<
<
<
<
<
<
<
اتصل على خالته --
وبعد السلام
ابلغها انه حجز القاعه ..ومايتطلبه الان شراء الغرفه ..
فهمت ساره غرضه-- لا مايحتاج ذوقك ماشاء الله بالغرف يكفي غرفة عبير تجنن شف اللي يناسبك واكيد بتناسبها
فهم ماترمي اليه وبجديه -- تبون شي
سلامتك حبيبي
سلمي عليهم فمان الله
ساره بعد مابلغت نوره ضحكت --تدرين نايف انا واثقه انه بيحطتس بين عيونه بس انتبهي له
نوره حست ان امها تقصد انه بيصير اكثر من بابا اهتمام وحب لي (ياربيــــــــــــ يسمع منتس ياماما مابي اكثر..ابي مثله )
-------------
وفي عاصمة الضباب --
اريج بتعب--عبير تكفين شوفي راكان جاء ماراح ادخل الى ان يجي تاخر..
وبالقرب من جناح اريج --
طلعت ونقرت اتصال على اسمه--
<<<<<<<راكان
<<<<<<هلا وينك
صاير شيء انا عند الدكتور
لا طيب تعال ؟
امم اريج صح ؟
اي تكفـــــــى راكان لاتجننيـــــــــ
خلاص عبير زين يصير خيـــر
وهناك بعد ماتاكدت ان عبير راحت --
كفكفت دمعاتها ..
عرفت انها لازم تعتــــــرف له
انا اللي محتـــــــــــاجته..
<<<<<<<<<
وهو يسكر باب مكتب الدكتور --
رن هاتفــــــــه--اريــــــج اي رقمهــــا..؟؟
(اكيد بتقول تعـــــــــــــــــــــال ..حبيبتيــــــــــــ والله مابي اتعذب
واتذكر شراستيـــــــــــ امســـــــــ معتس تكفيــــــــــــن قفليــــــــــــ)
توقفـــــــــــ رنين هاتفه..
(هي مو ناقصـــــــــه ازيد عليها ..بروح يمكن اخفف من ذنبـــــــــ اجرامـــــــــــي امس عليها)
توجــــــــه للممر ولمح عبير واقفه مع بندر بالخارج --
بندر--هذا هو جاء ؟
عبير وهي تقترب من راكان--انا بروح مع بندر شوي وراجعه
راكان وهو يحس انها متعبه هي الاخرى بسببهم جعل يده على كتفها --اوك روحي واذا جيت بطلع اتصلت عليكم
دخلت تاخذ شنطتها وتمر من عند اريج اللي متمدده بتعب جسدي ونفسي عالسرير وبيدها المغذي وبهمســـ--اروووووج راكان
اريج بلهفه وهي ترتفع --وينـــــــــه
عبير وهي تعدل طرحتها--بيجلس عندتس وانا بروح وبرجع اذا بيطلع منتســــــــ
اريج وهي تمسك جنبها وتلتفت للباب--طيب وينه؟
عبير وهي تتغطى--برى بيدخل اللحين الظاهر
لحظــــــــات ومن خلف الستــــــار--
<
<
<
<
<
<
<
<
جاءهــــــــــا خطواتـــــــــه..وبتعب تحاول تعدل جلستهــــــــــا-
وقفــــــــــ قدامها وتفــــــــــــاجأ بشكلها
وجهها شاحب ..
ورغم بياض بشرتها الانها بدت متعبه تماما
من اثار التعب وكثرة البكاء..
وبصوت متعب--مابغيـــــــــت
اقترب منها وقبل جبينها --تعرفيـــــن اختبـــ
امتلئت عيونها دموع وقاطعته بتعبــ-- راكان انا اللي قربــــــــــــتك امســــــــــ
راكان وهو يبعد نظره عنها ويوقف --اريج انا كرهت نفسي مدري وين كان عقليــــــــــــ؟؟ والله مانتبهت الا يوم صرختي
اريج وهي تحاول تقرب منه وبصوت باكي--طيب تعال عنـــــــــــدي تعال
راكان ولأول مــــــــــــــره يضعف وامتلئت عيناه بالدموع متفاجأ فيها --ارتاحيـــــــــ وش تبين بقربي قربي مايرحـــــــــم
حاولت حاولت كثير حتى بالادويه اني امنع نفســــــــي
اريج بقلق وبصوت باكي--ليــــــــش راكان انا ابيـــــــــــــك ليش منت مصدقنيــــــــــ ..انا اللي قربت نفسي امس لك
ولو ماقربت منك ماكان عرفنا بحب بعض ..
<
<
<
<
<
<
<
<
راكــــــــــــــــــان تابع دمعاتها ولحن صوتها وهو يعزف موسيقى تدمــــــــــــي مفردات الحانها جروحه العميقه--
راكان بضعف وهو يبلع ريقه--انا منجن كيف صبرت صبرت وماقدرت اتمالك نفسي يوم قربت العمليه
يعني لازم تكونين مستعده ومرتاحه مهوب اجيــــــ وازيد عليتس..والله خايفـــــ خايفــــــ...
اريج انهارت بين اكتافه بس لمحــــــــــــت ضعفه امامها --وربيـــــــــــــ احبك
راكان وهو يضمها بقـــــــــــــوه وبصوت باكيــــ--وانا احبتس زود .. ياربيـــــــــــ تشفيتس وتخليتس لي
سهر عندها وكانت اجمل ليله قضاها عروسيــــــــــن رغم تواجدهم بالمستشفى ..
اتصلت عبير اللي انتظرتهم ولا ردو لها خبر --وابلغها راكان انه بيرافق معها
راكان عرف ان موعد العمليه بعد الفجر عالساعه 6 ص
ووقت العمليه 4ساعات
ورفض يخبر احد انها بتسوي العمليه لانو تواجد عبير ماراح يكون له فائده الا التعب لها
قضى وقت الانتظار راكان لوحده بين دعائه وسجادتها يدعي لها
قطع قلبه حالها وهي تدخل ..كان متردد انه يقرا عليها بعد ماعرف ان هالشيء يتعبها لكن
وكل امره لله وعرف ان القران بينفعها وماراح يضرها
كانت الممرضه تنتظرهم ينتهون من لقائهم اللي كان بالنسبه لاريج وداع --
اريج اسمعيني انا معتس
افا عليتس.. افا .. توكلي على الله ..ان الله اللي يشفي مهوب البشر بس انتي توكلي على الله
راكان انا تعبــــــــت والله مافي امل
راكان تكفــــــــــى والله كنت عادي بس اللحين خايفه
راكان يكفي قراءه والله يوجعنيــــــ
انا ماعاد عندي عــــــــــزم
كان ماسك نفسه ولكن لم يستطيع التماسك اكثـــــر
بس شافها تترجاه انهار امامها وهو يقبل يديها --
لايموت عزمتس دامنـــــــــــــــــــي جنبتســ..
<
<
<
<
<
<
<
<
الدكتور اخبر راكان بعد ماشاف حالتهم انه يستطيع الدخول وحضور العمليه
لكـــــــــــن راكان --
كان يشــــــــــوفها
امــــه
وابـــــــوه
واخوتـــــــه
واهلـــــه
تكفـــــــــــــون مافي مثل حنيتها علي لادخلت وانا نايم
رفعت عصاتها من الارض ماتبي تصحيني ولاتزعجني
وبس عرفت بتعبيــــــــــ جاتني ودموعها تسبق خطاها ..
فكيـــــــــــــف احضر معكم يادكتور ..؟؟
كان متعب طوال الاربع ساعات مرت بمثل الدهر عليـــه
كان رقيبه واكبر داعم لوحــــــــــــدته الله سبحانه
وكان خير مافعل بنظره ..
فلو كانت عبير.. لكانت اضافت الكثيـــــــــر لقلقه وخوفه عليها,,
وفجــــــــــــــــــأه جاءه رنين هاتف..
كان معه تيلفونه الثاني اللي كان طوال السفره بيد اريج --انتبه للاسم عبير
عطاها رفض ..
وطبع مسج سريع--عبيرراكان عندي اذا راح اتصلت عليتس
وجلس يقلب بتليفونها ولمح مسج اهي ارسلته لعبيرمن فتره--(اشتقتلتس يالدوبه انا طيبه والامور ماعاد احب اتذكرها وطلع تفكيري غلط ..امنيتي اعتذر منه )
خنقته العبره--انا امنيـــــــــــــــــــتي اعيش عمري كله معتســــــــــــ ..الله يقومتس بالسلامه
------------------
وهنــــــــــاك --
فـــلاح استغرق وقته في التفكير والقلق بما يحدث في العماره الثانيه
هو الوحيد الي عرف من راكان ان العمليه اليوم لذلك قرر البقاء معها دون عبير
احتار في بندر لانه لم يتصل ولايعلم شيء عنه منذ يوم امســـــــــــ..
عرف ان الحل الوحيد لمعرفة اخبارهم الاتصال --
<<<<البيت
جاءه صوتها الانثوي بهدوء--الو
تحرك شي ء عميق مؤلم بداخله--السلام عليكم بندر موجـــــــــــود؟
عبيـــــــــــر تحس ان نبرة صوته غريبه معها هالمره--اي لحظه
ارتبكت وهي تترك السماعه بهدوء --
(اكـــــــــــــيد عشان عرف اني رفضت )
تطمن على بندر وبندر لزم عليــــه يجي يتقهــــوى --
فلاح--على خير اتحمم وجايـــ
اغلق منه وجاءه صوت عبير--ما راح نروح المستشفى ؟
بندر--مدري ماقال شيء فلاح بس انتي خلتس جاهزه يمكن بعد مانتقهوى نروح
عبيربربكه--اوك وش تبون قهوتكم؟
-----------------
وبالمستشفى --
كان متعب ومتكئ على ركبتيه بقلق --
عرف انها الساعه الثالثه من حين دخولها للعمليه..
تــــــــــــوتر وبدا يسبــــح ويهلــــل ويستغفـــــر--
وبنصف هالساعه انفتح البابـــــــــــــ--
طلع دكتورين وواحد منهم مبتسم ..
<
<
<
<
<
<
ووقفـــــ راكان بقلق واضـــــــح عليها--اخبرني ماحالها الان ؟
ابتسم الدكتور وهو يرتدي قفاز جديد --قصدك هل نجحت العمليه ؟
راكان بتوتر وحزم--كيف هــــــــي الان ؟
مسك عضده الدكتور --انها بخير والعمليه نجحت ..
راكان لا ارداي رفع راسه للاعلـــــــــى وغطى وجهه بكلتا يديه --الحمد لله الحمد لله
انتبه للسرير اللي طلع ووجهها الجميل بدا عليه علامات التعب وبشرتها البيضاء الصافيه
راكان لم يشعر الاوهو يدفع معهم السرير وتسابقه دمعاته خضوعا وشكرا لله ..
وينزل طوله ليقبلها الى حين وصولها الغرفه
وقتها توقفت النيرس وفهم منها انها بتنقلها للسرير الخاص بالغرفه --
طلعت النيرس وهو يحاول ايقاظ اريج--امـــــــــي امي
لايوجد رد
دخل ممرضان..والواضح انهم من دول شرق اسيا--
تفـــــــــــاجأ راكان واقترب منهما يمنعهم من الدخول --مرحبا ماذا ستفعلون؟
سوف ننقلها الى السرير الاخر
شكرا لكما انا سوف اقوم بالمهمه شكرا لكما
تابعهم وهو يبتعدون بتذمر من النيرس اللي طلبت منهم القيام بهالمهمه --
التفتت راكان وجعل كلتا يديه اسفلها ونقلها للسرير الاخر بهدوء وببطئ (خايف لا اوجعها )
اريج كانت متعبه للغايه ولم تسيتقظ لصوت راكان --
لحظات ودخلت النيرس وركبت فيها المغذي وهي تتابع قبلات راكان لاريج الحانيه القلقه--لاتقلق انها بخير
راكان--لاتجيبيني؟؟ هل هذا تخدير
النيرس--لا بعد العمليه ايقظناها وتاكدنا من انها بخير لكن هذا من اثر التخدير والبنج لاعليها لاتقلق ..هل تريد شيئا ؟
لاشكرا لك..
راكان قضى وقته يهدئ من عبراته ويسبح ويهلل شكرا لله..
ولكنه لم يرتاح ..فبين الوقت والاخر يحاول ايقاظها ولكن بدون جدوى..
وقف عند النيرسات ولمح اللي ركبت المغذي--ممكن؟ اريد المساعده ؟
جاءت وراه وعند الباب توقفوا --
اريـــــــد ايقاظها اريد ان اطمئـــــــــــــــن انني قلق هل يمكنكي عمل شي لي؟
لماذا انها نائمه من اثر التعب ؟ لاتقلق انت بذلك تزيد من تعبها دعها ترتاح ..
راكان رجـــــــــع ببطئ لها --كان شكلها يثيرتوتره
ويزيد من قلقه..
كانت ترتدي نفس اللباس ..
وقبعه اخفت شعرها الحريري
مما يجعله يقلق كثيرا ..
لم يرتاح ولم يبتعد عن رأسها قلقا--اريج امــــــــي اريج
جلس يتحسس وجنتياها
ويتحسس ماكان يحلم به منذ ايام مضت
وتحقق بهاليومين في ظروف قست عليهم --حبيبتـــــــــي
اريج تحركت للتو لكن لم تستطيع المبادره بشيء
لازال يتابعها يرتجي ان تبادر بهمس على الاقل ليطمئن ولكن دون جدوى
قرر يصلي الظهر لانه دخل وقته منذ ربع ساعه --
توضأ وهو يتابعها بين اللحظه تلو الاخرى
وصلى وهو يدعي ويتحمدالله سبحانه على العافيه وبلوغه نجاح عمليتها ..
لحظات وهو يبكـــــــــــي خضوعا لله عز وجل على جزيل كرمه وانه لايرد من كان مبتغي فضله ..
(ماراح اقول لأحد الى ان تصحى هي ان شاء الله وتكلمهم انا مابي احد يقلق ولايقلقني فيني اللي مكفيني
حتى عبير ماراح اقولها الا بعد ماتصحى ..الحمدللــــــــه على سلامتها الحمدلله )
-----------------
وبعد مرور هالاسبوع المتعب لهم جميعا --
قضت اريج اسبوعين في خطوات العلاج الطبيعي تحت رعاية المستشفى والاسبوع الاخر في البيت
<
<
<
<
<
<
وبعد مرور شهر على رجعتهم لان ابوها وامها اصروا انها ترجع ترتاح عندهم --
وبعد ماطلع خبر عملية اريج ال عايد انحرجوا انهم يرجعون يجيبون سيرة الخطبه مره ثانيه ويتمنون هم يبلغونهم بانفسهم
وهالشيء زاد من عذاب عبيــــــــــــر وتمنت في كل لحظه ان يرجع الموضوع يتحرك ولكن لاجدوى؟؟
<
<
<
<
<
<
وفي يوم كانت مع ساره --
اريج وهي تتذكر--كنت اسبوع بالمستشفى واسبوع عنده اللي هو الاسبوع الاخير
ساره--في احضانه ههههه
اريج بحرج--مامداني بس شفاقـــه
ساره .. بعد ماتمت شهرين ابلغتها الدكتوره ان الحركه لامانع منها
لكن حرص فيصل يجعلها اكثر تقيدا بتعليماتها السابقه
<
<
<
<
<
<
وفي يوم بيرجع فيه راكان وفلاح للاراضي السعوديه --
لحضور حفل زفاف نايفــــــــــــ ونــــــــــــــــــــــوره
اريج كانت مستعده عالكامل والثنائي مالقوا حجز الا بنفس يوم الزواج
حتى انهم حلقوا وضبطوا امورهم من بدري بلندن --
نوره الظبـــــــــــــي كانت على موعد مع نايف اللي بات يتصل ولايجد رد وبات يرسل ولا من مجيب ..
وكانت متوتره وهي تسمع اخبارهم وتجهيزاتهم ..
وحتى نجاحها استلمته بمسج بعد ماكتب --تمنيت اسمع صوتك واباركلك ..
عبيـــــــــــر --كانت اوقات صعبه عليها وهي تتابعه وهو يعاملها بابتعاد اكثر حتى انه يتجنب مكان اهي موجوده فيه
كان اخر مره اجتمعوا بمكان واحد وقت ماوصلهم للمستشفى ..وهذا كان اخر مكان جمعهم
<
<
<
<
<
<
اريج--راكـــــــــــان كان يترجاها بالمسن تفتح كامها لكن هي كانت ترفض وكانت مبسوطه اوقات وهي تشوفه بالكام الا انه ماكان يطول ويرجع يقفله
وكل مره كان يتذكر صوت ابيها وهو يطلبه انه يحجز لها باقرب طياره لانهم ماقدروا يرتاحون على ان صوتها تحسن مع الاسبوع اللي مر الا انهم ماطمنوا
وبس التأم مكان العمليه حجز لها وهو يحاول يكتم مشاعره باحتياجها ولانه لاحظ انها محتاجه اكثر عنايه ورفضت النيرس اللي جابها تساعد عبير
وكان يطمن عليها كل مامرت ساعه او ساعتين استغربت ..ورجعت تسال هي عنه ..
كل يوم تتمنى انه يرجع لكن الكورس باقي عليه ثلاث اشهر
وهو مبلغهم انه برمضان بيكون انتهى وبيتصوم عندهم
لكن فلاح بيتاخر بعده بأشهر ..
واتذكر في يوم كانت عبير نايمه بغرفتها--
وشافت بمنامها ان فلاح بيرجع يتقدم لها وكانت بالمنام تضم اريج وهي مبسوطه
وحست براحه كثيـــر
وبليلة سفرتهم --فلاح رجع يطلب من العنود تتصل منها تسال ومنها ترجع تطقس الموضوع
وقتهـــــــــــا طلبت الله ان الراي اللي ابلغته العنود بنت عايد انه يكون لهم الخيره فيه
----------------
وبيوم الزفــــــــــــــــ 29 -6-1430هـــ ـــــــــــافـــ
<
<
<
<
<
<
اريـــج كانت فرحتها فرحتيـــــــــــن رجعة راكان اللي بعد اشتياق دام شهر .. وزواج عيال عمها وبنفس الوقت عيال خالتها..
استعدوا ال خالد في بيت ابوهم ناصر
وساره وبناتها كانوا في القاعه --
تجهزوا واستعدوا
والدفعه الاخيره كانت نوره وامها ساره ..
طبعا الزفه كانت مرفوضه عند ال سعود عموما عدا وضع اريج اللي كان عائلي
واجبرها انها تكون موجوده
نايفــــــــــــ كان متعب وناحفــــ وبدا عليه التعب خصوصا ليلة الزواج كان مواصل ومتعبــــ
وصله اخبار ان نوره تبي تنزف عشان زميلاتها ومن هالسوالف
ورفض وقال-- بدون لاتفكر قولولها تنســـــى ماعندنا بنات تنزف..
ريناد وافنان من دعائم تلك الفكره وهالشيء اجبرها توصل هالجمله لها--
تفاجات نوره وضاق صدرها والاكيد خافت من جملته لهم
<
<
<
<
<
<
وعالساعه 9 ليلا--
توجه بندر مع فهد بعد ماسلموا على نايف والمعازيم للمطار
قاصدين حضور راكان وفلاح
بعدها لبســـــــــــــــوا في مواقف السياره بعجاله ..
ورسموا .. ومنها للقصـــــــــــــــــــر..
وفي جناح العروسه بالقصر عرفوا كلهم قبل ثواني وعلى مدار اتصالات من كل جهات القاعه
انــــــــ نوره وساره وصلــــــــــــــوا
وقتها كانوا بدأت صوت الدفوف تعلن ابداعها وترحيبها بالمعازيم ..
<
<
<
<
<
<
<
<
وتوسطت شيخه مكان الرقص وهي تطلب من المطربه النحيله الممسكه بالميكرفون الاسود--
الله لاهينتس امدحـــــــي في ال بنـــــــــــــدر..
وبيت ال بنــــدر ندله لاغير الله لهم حال
دشيت انا مجلس له واشوف زل ومازال
عاشوا ال سعـــــود
لهم مجلس(ن) ماتمله لاغير الله لهم حال
والزعفران ينعمله والزل في كل فنجان
عاشـــــــــوا ال خــــالد
والصبح انا عاني له والشرمع القرم فنجان
وهم للجوخ لباســـــي
ويسلم عز الرفاقاتــــــي
حيا ناصــــــــــر ولامــاتيـــــــــ
عاشــــــــــوا ال فيصل
وقتها كل وردات ال سعـــــود مع امهاتهم حيوا المعازيم ..
بينما نقصهم ساره اللي كانت عند نوره ولم تخرج الى حين ان اتصلوا فيها..
وطلبـــوا منها الظهور بعد سماع اغنيه في مدحها وفي ام العروس
كانت اللحظات تمر بسرعه عليهم جميعا وتم الزفاف بتنسيق مرتب تحت اشراف
بعد ماسلموا وباركوا المعازيــــــم لساره --
رن هاتفها <<<<<حبيبيـــــــــــ
هلا فيصل
هلا ياله شوفوا طريق نوره جاهزه
اي اي لحظه بس خل اروح اوقف عند البابــــــــــ
عبير طلبت ثنتين مع المطربه ينتقلون لقسم العروسه عشان الترحيب بنايفــــ--
ودخـــــــــــل على صوت الدفوفــ
وعلى رجعة ضاربات الدفوف ..
شيخه امسكت ببندر وطلعته مكان الرقص --
امدحـــــــــــي في بندر بن خالــــــــد اخو المعرســـ
البنات كلهم انتبهــــــــــــوا واجتمعوا حوالين لمى وهم يضحكون ويصرخون عندها قاصدين انها تتابعه اكثر
لمو هههههه شوفي يتنكس
والله البنات عرفوا يلاعبونه
صراحه يعرف يرقص
يجنن ههههههه
لمـــــــــــــى--وجـــــــــع خلاص الناس يشوفونا (ليتني مكانتس يارنو ههههه...وافديته الله يستر لا احد يعطيه عين )
<
<
<
<
<
<
--------------------
وهنـــــــــــاك
نايف برجوله بعد ماسلم على خالاته وامه --
دخــل وقبل جبينها بهدوء كان يتمنى انها ترفع راسها كان بيريح نفسه على طول باول ابتسامه لها ..
وكانت احلى ليله بعمــــرهم وكان دايم يسميها الدلوعه ..
برأيي ال عايد كانوا اكثر الناس تركيزا على عبير بهاليوم
وقتها العنود كانت تبلغ فلاح بشكلها وانها كانت من المميزيات هاليوم
راكان اللي من وصل وهو يكلمها بين كل ساعه مره وجملته وحده--ماخلصتــــــــــوا
متى بتخلصون
يعني متى الناس تخلص ؟
وش رايتس تطلعين بس ؟؟
وعالساعه 1 استاذنت من خالتها حصه
وبس لمحتها ساره جايه لها عرفت منها انها تبي تطلع ؟؟
ابتسمت لها وقالت --سلمي على ركوني معذورين هههههه باي
----------------
بس طلعـــــــــــت --
عطته خبر ان يوقف عند الباب اللي دخل منه نايف الاقرب لها
كانت عبير تبي تودع راكان وهالشيء زاد من توتر اريج انها بتقابله امامها
اشرت له عبيــــــــــــر واقترب اكثر وهو اللي كان قريب عشان يساعد اريج بالطلعه ..
راكــــــــــــــان دخل ولمحهــــــــــا متفاجــــــــــأ فيها(شكلها متغير وين العصــــــــــى؟؟) --
كانت ترتدي فستان ضيق عارض قوامها الجميل وكانت ترتدي كعب عاليـــــــــــــ
جعلها مرتبه وانيقه للغايه
اقتــــــــــــــرب بابتســــــــامة لهفه وحضنها بيده --الحمدلله على عافيتس وين العصـــــــــــــــــــى؟؟ ماقلتيلي انتســـــــــ (الحمــــــــــــــــد لله)
ابتسمت وهي منحرجه منه ولتواجد عبير معهم --
لبست عبائتها بهدوء وهو يبتعد يحمل حقيبتها اليدويه الصغيره --
وبالطريق--
اريج وهو محتضن ايدها--انا تعمدت بس لو تلاحظ باقي اعرج خفيف
راكان وهو يرفع ايدها يقبلها--العافيه شوي شوي
اريج وهي تعدل جلستها--المفاجاه الثانيه ان حنا بننام في بيتنا
راكان وهو يهدي من سرعته--من مأثثه؟
اريج وهي لازالت ماهي مصدقه انه رجع --انت ؟
اريج اتكلم صدق يالله من ابوي
قلتها مو ابوك خلاص بس الصراحه انت اللي مأثث الاغلب
انا
اي فلوس المهر اللي عطيتني ..واللي ارسلت لي خلال الشهر الماضي
تقابلــــــــــــــــت عيونهم --
اريج(احبـــــــــــــــــــــك )
راكان وهو يقربها منه --الفندق اقرب من البيت وش رايتس ؟
اريج بترجي--لا انا مرتبه على هناك حتى اغراضي هناك
راكان وهو يوقف بطريق الخدمه ويقرب بوجهه لها وبلهفـــــــــــه زادت من ولع واحاسيس اريج--اريج قربـــــــــي انا وش يصبرني الى ان اروح القدس قــــربي..
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
وكانت ليلة لاتنســـــــــــى وخصوصا وانها كانت اجازه لمدة 3 ايام فقط
فـــــــــلاح استفاد من عودته في عقد قرانه على عبير اللي تم بدون حفل وكان يتمنــــــــــى يشوفها لكن بطبيعتهم لابد من الطلب ولم يبادروا بالطلب
واكتفوا بكلمة الزواج بعد عودته ..
الجميل انه عرف رقمها ولن يحتاج واسطه لو اضطر ان يتواصل معها ان يبحث ..لان الرقم عرفه من سفرتهم مع بعض من خلال اتصالها على شقته قبل
وسبق ان طبع لها مسج لازال والى الان لم يمسح من هاتفها..
وكانت دايم تشوف المسج تقول متى يصير بينا اتصالات ووو وابي اذكره اني حافظه هالمسج وكنت اراقبه واشوفه وامم كل شيء حتى اني غرت من البنت الشقراء
وفلاح كان ينتظر منه اتصال او اي مجال انهم يتواصلون كان متامل انه يسالها عن بكائها يومها عالبحر
وعن اول ماحبها
وكيف عرفها
وموقفه يوم شاف ايميلها وتوقعها خوية راكان
وسالفه الطياره
وووو الى ان تواجهوا بلندن
يتغنون ال سعــــود بحب بندر ولمـــــــــى اللي عاش من طفولتهم وله مستقبل يعرفــــــــــــه الجميع
نوره كانت مدللــه وكانت لاتصبح ولاتنام الا وهو يتغنـــى بنضجها وجمالها
تصدقون انها اذا لبست شيء او فعلت شيء جديد وماعلق او مانتبه عليه انها تزعـــــل؟؟
كانت مثل الطفله اللي يداريها وكان حريص على انه يدلعها ..
يعشقهـــــــا كثيرا ولا يفكر في شيء سواهـــــــا ..
سافروا شهر 7 كامـــــــــلا بعد ماتكمن على اوضاع شركاته
وكانوا على تواصل معهم
<
<
<
<
<
<
<
<
وفي احد الايام --
اتصلت نوره على ساره--
هلا ماما كيفك
انا طيبه انتو كيفكم
زينين
متى بترجعون؟
امم تونا ماما ههههههه
ههههه الله يخليكم لبعض انتبهي حبيبتي انتبهي
اوك ماما عندك احد
لا اش فيه حبيبتي؟
ماما ماجاتني ؟
امم كم لها
يومين ..
لا عادي بتجي بتجي
ماما خايفه لانو مايبي ؟
هو قال لتس؟
اي يقول مابي حتى انا ماما مابي ..ابي بس انا وهو
هههه طيب يصير خير خلاص انتي قوليله باي شي لاتخبين عنه شيء فهمتـــــي ؟
<
<
<
<
<
<
كانت حياتها مع عشيقها جدا ممتعه ولذلك رغبا ان يستقرا بدون اطفال والجميل والمساعد في نوره انها جريئه معه
وبسرعه تعلقت فيه لانهم كانوا في سفره شهر كامل خارج السعوديه
واتذكر كانت تساله ليش كنت تكلمنـــــــــي كأني رجال--
سمع سؤالهاوابتسم --ترا انا ماأحس بنفســـــــي ..واوقات لو انتبهت أثنــــــــي على عمري لاني احــــــس انه هالاسلوب يجبرنـــــــي اكون رسمي معك
لاني لو كنت بوعيي وتعمقت بفجرها مثل اخريوم معك ههههه
لالا رجعت تقولها معك..ههههههههههههه لالا خلنا على الاول مابي رسمي
قرب منها وهو يحتضنها--ههههه ليش
لا احلى تكلمني على اني نوره
من نوره؟
وبدلع وبترجـــي--نايــــف هههه
تقابلـــــــــــت عيونهم في بعض
وبهدوء --مشتــــــــــــــاقلتس..هالمرهـــ بتــــــــرك الاضاءه لاتقوليــــــــن لا..
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
انتهــــــــــــى مايموت عزمك دامنـــــــــــــــــي جنبك
والحقيقه كيف سينتهون من ذاكرتـــــــي لا أعلم
شخصياتهم اسرتني كثيرا .
والجميل انها كانت لاتبتعد كثيرا عن عالمي
كنت قد ذكرت لكم انهم الاقرب لي من جيرانـــــــــــي لمنزلي
حقيقه احببتهم جميــــــــــعا ..
تألمت كثيرا معهم ..
استوقفت عند احزانهم وافراحهم
مرات كثيره دعمتهم بدموعي
فلو كانت خياليه ..لكنت اعلم انني لن استطيع الابتعاد عنهم ابدا
حقيقه تعلقت كثيرا بهم ..
احببت الواقع كثيرا من معرفتيـــــــــ بهم
والاكيد متابعتكم لي وبما انها الاولى لي بالكتابه
اشكر كل من اضاء صفحاتيـــــــ ودعمنــــــــــي
واسال الله لي ولكم الحياه السعيده بجوار طاعة الرحمن
والصحه والعافيه التي لاتزول عنا وعنكم
والله يوفقني وياكم جميعا
واخيرا ـ" سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك "
كل الود مني لكم
خيتكم صبى الاوراق
|