لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-09, 12:24 AM   المشاركة رقم: 456
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ورضا وسعاده وصحه لاتزول
يشرفني كل من عرف بنفسه وانضم علنا لصفحاتي البسيطه بينكم
منوره طيــــــــــــوف حبيبتي واتمنى ان البقيه اللي هناك انضموا معنا ولا انقطعــــــــــوا..
استلموا البارتين السبعــــــــــــون والواحد والسبعـــــــــــون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده..

---البارت السبعــــــــــ70ــــون---

نزل ولمحه من الدور الثاني وهو عالدرج من الزجاج اللي يعكس الشارع العام --
شافه يقطع الشارع متوجه للعماره
رجع يركض للاعلى بسرعه ..
وتفاجأ ان الجرس يرن ..
(جاء صوبنا ؟؟شكله مايبي يروح لزوجته)
هلابك
صباح النور شفي ملابسك طالع بالمطر
اي والله راح اتمشى
تمشى ؟؟شف وجهك اسود من البرد لاقبع ولا جاكيت لاحول
ماعليه بس عطني بطانيه بنام قبل الاختبار
ابشر
نزل تيشرته المبلول وتوجه لشنطة فلاح وخذا تيشرت ورجع يتمدد وهو يرتجف من البرد ..
غطاه (لاحـــول طالع في ذا البرد )--انت تنتفض عليك حراره شكل داخلك برد
لالا ابي انام طف النور
اوك
------------------
طلع وطبع مسج --ترا وصل وهو عندي وطيب ولا في الا العافيه
لحظات واتصلت عليه
الو
لاصدق
اي والله
وين كان
ابد يتمشى قايل لكم
اها وش يسوي اللحين
تمدد بينام
امم مشكور
العفو ياله تصبحين على خير
وانت من اهله
----------------
وفي صباح اليوم التالي --
توجهوا للجامعه --
فلاح كان قلق على راكان اللي واضح انه دخلته علامات من برد يوم امس
كان مزكوم وخامل جسديا ..
طلع فلاح بعد الاختبار لموعده لتغير الجبيره ..
وفعلا رجع وكان على موعد مع بندر والبنات ليطلعهم على متحف الشمع المسمى بمدام توسو ..
اتصل على بندر وابلغه انه قادم بسيارة راكان --
اريج توترت عقب رجعته الصباح لانها حاولت تطلع له.. ماقدرت
وابلغتها عبير انه تحمم ولبس وطلع..
عبير فهمت توترها--
عادي اتصلي واستاذني ماتوقع بيرفض
اممم (مدري ماقدر )اخاف يفشلني --امم تبين انا اكلمه
ايي تكفين لاني مابي اكلمه ..
امم اوك
خلاص لاتجين تربكيني بكلمه بالغرفه الثانيه
طيب
<<<<<<وعلى اخر نغمه--الو
هلا عبير
هلافيك شخبار اختبارك
الحمدلله
امم عادي بنروح لمتحف الشمع مع بندر وفلاح
كلكم
اي
عبير دقيقه
ابتعد عن الطلاب --عبير انا مانيب رافض بس اكيد هي قالت لتس على اللي صار امس ..انا ودي تقنعينها تجلس وانا اجيها واتفاهم معها
اممم زين انا بعد ابي تتكلمون لاني ماعرفت احل الاشكال وتوبه بعد ذيك المره
اها طيب انتي قوليلها انا ماني رافض بس قولي لها بطريقتس تجلس ..لان لازم نتفاهم وانا بجيها
اوك
ردي لي خبر انتظرتس
اوك
------------
امسكت هاتفها بقوه وتوجهت لها--
اروج ماعيا جعلني مبكيه بس ودي تجلسين وتتفاهمون ترى مابقى الا بكره وبعده العمليه ياليت تتراضون
وباصرار --لا بروح يعني وافق
اي
بس انا ابي
هو مايبيـــــــــ رجاء عبير لاتتدخلين
اوك ياله طيب البسي

ابتعدت وماقدرت تبلغه باتصال --طبعت مسج كتبت فيه(رفضت .. تتقابلون بالليل وتتفاهمون ان شاء الله )
>>>>>>>>>>>>>>لا..لا ليــــــــــــــل ولانهار على راحتها ماقدر اضغط عليها يكفي عليها عمليتها
وانا اللي علي سويته واكثر من كذا ماقدر يكفي اني غامرت بجسمي واخذت ادويه الله يستر من اضرارها عشانها
اقول انشغل بدراستي ازين

دخل القاعه ليكمل محاضراته..

--------------
وفي السياره--
عبير تحاول تبعد افكارها حول قائد المركبه --
مالت على اريج اللي مكتومه نفسيا--تدرين يوم كلمني صوته تعبان ماعجبني
اريج وهي تبلع عبراتها--عبير خليني انسى تكفين

وعند متحــ Madam Tussade ـــف بــ London ـــ
توقفــــــــــوا--
ودخلوا وتفرجوا كلهم على مجسمات المشاهيروالشخصيات السياسية مثل ( فيدل كاسترو )
وأهم شخصية غنائية ( مايكل جاكسون + مادونا )
التي تم الاستغناء عنها مقابل شخصيات جديدة ..منها سياسية وشخصيات جعلت لتاريخ بصمة ..
و نجوم الرياضة والغناء والزعماء والشخصيات الدينية
وشخصيات المميزة بعالم الأفلام ومحاكة لكيفية التصنيع ..ومحاكة لسبل التعذيب بالماضي
ولا يمكن حصر الشخصيات الأخرى مثل( سبيدر مان – ليوناردو كابيرول – ملكة بريطانيا –
ولي عهد بريطانيا – جورج بوش –
توني بلير – برتني اسبير –
شون كوتري – هنري الثامن – نيلسون مانديلا ...
عبير كانت متضايقه شوي لان دينها وخوفها من خالقها يجعلها ماتستمتع بمشاهده هالمجسمات وخلق الصور والتماثيل
وانقهرت ان ربي عطاهم قدرات خارقه.. لصنع ماحرم الله ..
ابتعدت لتجلس خارجا وبعيدا عنهم بعد ان اخبرتهم انها سوف تنتظرهم هنا
اريج كانت تطرد همها واحزانها مع بندرالممتع بتعليقاته ونقده..
وفجأه رن هاتف فلاح--
عبير كانت متوتره لمراقبته لها رغم ان اخيها اذن لها بالبقاء وحدها--
<
<
<
<
<
<
<
كان يتكلم بالانجليزي --
واخبر المتصل انه في متحف مدام توسو ..
وبعد لحظات رن هاتفه -- وبعد ماعطى جملتين للمتصل
وقف بجوار عبير--خلتس هنا دقيقه وراجع
هزت راسها بالايجاب
لحظـــــــــــــات --
وهي تشوف الفتاه الشقراء تدخل وهي تتسائل بقلق عنه وتتحسس اليد المجبسه بحرص

عبيــــــــــــر <<<<<<<<اشتعل غيظها( مره ثانيه البزر ؟؟؟)

فلاح --لاداعي للقلق فاانا بخير ..
الفتاه الشقراء--هل انت تدرس هنا؟
فلاح--نعم
عبيروهي تتابعه--(صدق بندر نشبه ذا البزر)
فلاح بابتسامه--انتبه لقدوم اريج وبندر
بندر--ماهذا وعادت المراهقه هههههههههه
فلاح وهو يميل براسه يمنع ضحكاته --الله يخارجنا هههههه
فلاح--خلاص تطلعون
بندر وهو يلتفت عالبنات --اي
ياله مشينا --

<
>
<
>
<
>
>
ركبوا ووقف معها --والواضح لعبير انه يعتذرلها
اريج انتبهت انه رفض يصافحها--عبور شوفي
عبير التقتت عليها وعطتها نظره ان تقصر صوتها عشان لاينتبه بندر
اريج ابقت يديها على فمها ..
عبير --بنروح البيت تتوقعين؟؟
اريج بقلق--اي
مدري يمكن جاء ؟؟
لا ماظن
(وان جاء بيجي عندي ولابيروح عندهم ؟؟
بكره بترقد ..؟ وحنا زعلانين
ماكتشفت ولا انفجرت الا على قرب موعد العمليه
فعلا طبق الزواج اللي طلبوه مني اهليــــــــــ
اهـــ ياقلبي وشلون نرضـى
وهالشي انت اللي تبيــه
اعجبني انك مااستغليتنيــــ رغم اني كنت بالقرب منك
ولا كنت احاول ابعد منك ..او حتى احرمك
تزينت عندك
واستمتعت بجلساتك
واتوقع ان ماجاء مني قصور
وحتــــــــــــى انت ماراح اصير انانيه..
لاتخاف كنت الزوج المطلوب لفتره فرضوها اهلــــــــــي عليـــــك..)
وصلوا للبيت وتاكدت عبير ان مزاج اريج تكدر فجأه والاكيد عشان رجعتها للبيت ..
نزلوا وطلع بندر فوق مع فلاح--
وبقرب العصر--
جاء راكان وجاب معه غدا
وطلب من بندر بدون لايحس انه يوصل الغدا لهم
بعدها صلوا كلهم وعلى مرأى من اريج خفيه عبر البلكونه ..عرفت انهم رجعوا كلهم --
تضايقت من نفسها رغم كل هذا لازلت اهتم فيك واقلق عليــــــــك ..
-------------
وعاالساعه 10 ونصف--
عبير دخلت في نومه عميقه --
الكل يحاول يتناسى همه ..
تمددت اريج توترت وهي تشوف مكانه خالي
ترددت في انها تتحسســـ مكانه
فجـــأه لمحت كمبيوتره المحمول ياشر معلنا انه اغلق بدون اغلاقه للبرامج ..
شعرت بملل فقررت تصفح شي يغير لها مزاجها ..
ولعلها تعثر على افنان او احدى اخواتها عبر وسائل التحدث المباشر
فتحت المسن ولم تعثر على احد ..
جلست تتصفح بحرص المواقع اللي دخل عليها
شعرت بالملل والتعب
تصفحت المستندات ولفت نظرها مستندات شعريه
شكله يحب الشعر
معقوله شاعر؟؟مثل عبير؟؟
سبحان الله عبير موسوسه وهو موسوس بعد بالنظافه ..وهي تكتب وهو ؟؟
بدأت تقرا وهي تشوف كتابات معاده وابيات غير مرتبه وبعدها نسخها
وباخر الصفحه كتب بحذر كانه اعاد صياغتها ..
(معنــــــاه صدق هو اللي يكتبـــــ)
<
>
<
>
<
احتار في شوقي لهـــا . اتردد للسفر لعيناهـــا.
اتعذب شوقا لأخبارهــــا . اتامل من حولي ذاهبا لديارهـــــا.
اغار ممن يسهل عليه النزول بقربهـــا.
لم اعد اتحمل مااشعر به من الم فراقهـــا.
اخاف ممن يجرا لطلبهـــا.
<
>
<
>
<
احترس من اسباب تجعل غيري يسلبهــــــا.
افكر كثيرا بما تشعر هي بداخلهــا.
ينغرس سهام مسمومه بجسدي حين اتخيل رفضهـــــا.
اشتعل مثل شموع رخيصه لافائده من اشعالهــــا.
شكوت ربي ان يــ ع جــل بخبر استخارتي بسببهـــــا...
لا مستحــــــــــــيل<<<< شافت تاريخ المستند قبل 3 اسبوعين وشوي يعنيـــــــــــ صدق قبل لايجينـــــــــا؟؟
توترت وهي تقرا ابياته الغزليه ..
والغالب تشكو من الحرمان والالم وتواريخها قديمه وقريبه بنفس الوقت ..
وقفت وهي قاصده عبير --
فتحت الباب واتجهت لغرفتها <<<نامت اووف شيصبرنيـــــــــــــ
رجعت تتصفح لعلها تعثر على شي اخر يشغلها وياكد لها انها عثرت على شيء مهم يكشف اسراره
تذكرت يوم امس حينما دخلت عليه وتوتر --
مالقت اثر واكتشفت الصعوبه في العثور على مواقع دخلها لانها تحاول ماتترك شي يلاحظ ان شخص تصفح محموله الشخصي
ضغطت ابدأ
<
>
>
>
>
>
>
>
ومالت بالسهم الى ايقاف التشغيــل
وفجأه لمحت

خيار متوفر لحسن حظها <<اخر المستندات التى تم زيارتها:
فتحت وشافت مستندات ومن ظمنها علامة صوره فترددت في نقرها
<اخاف صوره اباحيــــه او شيء يصدمنيــــــ..
>
<
>
<تنهدت ونقرت عليها..
<
>
<
>
<
شافت وجهها ملئ الشاشه كلها.. وكانه عكسها

<<<<<<< شهقت بخوف وهي تحط يدها على فمها
عبيــــر عبيـر

فتحت الباب بخوف وربكه--مسكت الملحف وهي تتالم من جنبها--عبير قومي شوي ابيتس تكفين
وشفيــــــ؟؟
تعالي
تعبانه؟
لا بس بنجن تعالي ؟؟
لقيت صوره لي بجهاز راكان وهالصوره في جهازي القديم اللي في بيتنا ؟؟
عبير وهي تفرك عيونها وكانت الاسرع بالنسبه لخطوات اريج للجهاز--اي والله وش جابـــــــ؟؟ لحظه
تذكريـــــــن يوم كنت اعدل الصوره
ايوه
عبير لايكون انتي
لا والله يمين بربي مو انا
اجـــــــل ببكي حتى لقيت له قصايد ؟؟ هو شاعر ولا ؟؟
اي شاعر يكتب من زمان لحظه انا ماعاد اركز شلون جابها؟؟
اممم شوفي شوفي التاريخ حق الصوره
<<<<<<<<
اممم قريب اممم يعني قبل لايجينا يعني شافتس قبل لايخطبتس ؟؟
امتلئت عيـــــــون اريج بالدموع --عبير حتى القصايد قبل ونفس الاسبوع اللي حفظ الصوره فيه
سكري سكري لايجي
لا مهوب جاي كلمني قبل شوي يطمن وقال بنام تبون شي
قلت لا
اريج جلست عالسريرببطئ --عبير احلفيـــــــــــــــ انه مو انتي
جعلني امــــــــــوت هالساعه اني ماعطيته..مجنونه انا.. والله ماكنت ادري عن شيء
بس تراه كان يسالني عنتس ..واتذكر كان يقول نايف ليه ماتزوج واحس انه كان يلمح انه ليش ماياخذ منكم؟؟ اثاريه كان يبي يتطقس الوضع من ناحيتس
ههههه اريج شفيتس شيبكيتس ؟اريج ترا هلكنا انفسنا ولااحد مفكر فينا
بس الجد راكان انا اللي ابصم انه يحبتس ومتمسك فيتس ..ولاهو من النوع الغامض
اريج قلبي راكان من جا وهو مهتم فيتس
وربي ان افكر فيه .. واشياء كثيره لاحظته عليه.. ولا اخفاها عنتس..
ويمكن انتي اللي تتعبينه تبين الجد انا قبل مانام تكلمت معه ..
مع اني مابي ادخل بس هو اللي ناقشني ..وقلت مابي ادخل وقال عبير انا مالي الا انتي ..اريج راكان ميت عليتس والله
اريج بتعب--عبير انا مابي حكي وسوالف انتي تفهمين شمعنى اني توني بنت وانه كل ماقرب يقولي ماقدر
عبير بتوتر--اروج ادري ادري اروج اللي انتي ماتعرفينه ..ولازم اقوله ان راكان رايح لدكتورتس ومتكلم معه وراده عنتس لانه يقول
اريج--عبيــــــــــر قال الحمل بس بس
عبير--طيب انتي تعبانه ومنتيـــــــ

<
<
<
<
<
<
<
اريج بصوت باكيـــــــــ--عبير ماراح تفهميـــــــــــــــن ماراح تفهميــــــــــــن تكفون اتركوني خلاص
عبير--اريج اهدي شلون تبيني اتركتس اسمعيني والله اسمعيني راكان مايقدر خايف عليتس بس خلي عنتس هالافكار
اريج--رجعتيـــــــــــ بعد انتي تقولين مايقدر؟؟ يعني مايقدر يعني مايبي .. خلاص تكفين اصلا هو يخبي شي
عبيربقلق--اريج فديت روحتس لايخبي ولا شيء ..انا ماراح ادخل بينكم انا حبيت اقولتس عن الشي اللي انتي ماعرفتيه عن راكان ..
ورجاء لاتشككين في اخوي لاني كرهت نفسي
يوم شكيت فيه هذيك المره
اريج قلبي..تدرين انه من يوم طلع منتس وهو يدور حتى المطر امس كان كله عليه ..ويقول فلاح انه يوم جانا ملابسه غرقانه وتعبان ويرجف
اروج ياليت عندي واحد يحبني كثر راكان ياليــــــــــــــــــــــت
اريج رمت نفسها باحضان عبيربتعب-احبه ياعبير احبه خطف قلبي وخلاني
عبير اللي ماعاد قدرت تمسك عبراتها اكثر انفجرت تقبل راسها وترتب شعرها بقلق --بسم الله عليتس والله ..بس ياقلبي بس فديت عينتس
قومي غسلي وجهتس ونصلي وننام ..
بعد ماصلوا تمددوا بغرفتها --اريج تمددت في مكانه بتعب..
واغلقوا الاضاءه--
وبوسط العتمه--
اريج بتعب--اه ياراسي عبير بامانه لو انتي بمكاني وش بتسوين ؟؟
عبير --شوفي انتي قلتي بامانه انا بكون مقتنعه بعد ماسمعت الكلام الاخير اللي وصلته لي عبير مع انها كانت ماتبي تتدخل واعترفت لمصلحة اخوانها
وقبل لا ادخل عمليتي واحس اني اوك ومو تعبانه اتصلح واتعدل واسهر معه ذيك الليله اللي ماننساها قبل لادخل المستشفى..ولا افكر اطري له شي عن اللي صار
وكان انتس ماقتنعتي اتناقش معه بصراحه.. بس انتبهي تجرحينه لاني احسه متضايق مو نفس ذيك المره
اريج وهي تراقبها في الظلام--ليتني جريئه مثلتس الحكي مو مثل الفعل ..
عبير--انتي تبين رضاه؟؟جاوبيني ومالتس الا الراي اللي يسهل الموضوع
اريج--بتتدخلين
لا التوبه
اجل
انتي قوليلي بس تبين رضاه
اي (والله ماستـــــاهل انه يحبني€)
عبيرالتفتت عليها بضحك --ههههه خلاص بكره نستعد اوك
اريج--وش بتسوين
بكره بكره
طيب انا افكر بالصوره
الصوره جوابها عنده مايندرى وش قصتها؟؟
نامي قلبي
اقتربت منها وحطت ايدها على جنبها<<<<<اريج سمعتها تسمي بسم الله
بتقرين عليـــــــــــ
اي
قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ...)
<
>
<
>
<
اريج بصوت باكيــــــ--هو قالتســـــــــ؟؟صح
اي تكفين ارووووج بس
(ابيـــــــــــه تكفين حسي فينيـــــــــــ)
هداتها بترتيلها لايات الرقيه --
وبس شافت انفاسها هدات بدأت انفاس عبير تتوالى ..بصعوبه..تحس انها تهديها وهي اللي تبي احد يهديها
راحت الغرفه الثانيه ولمحت تيلفونها تطفى اضاءته--<<<امها
<<<<هلابتس
هلا ومرحبا لا نايمه
شفي صوتس توني قايمه اشوف تيلفوني
خلاص مابي اغير عليتس
لاعادي
فكرتي يمي؟لاني ابي ارد لهم خبر.. شب فيني نايف يقول لاتبطين عليهم
ونايف وش رايه
يقول ماينرد وووو
لا يمه شوفي رنو انا مابي
استخرتي ؟خلاص مانيب قايلهم لهم شي ء
لايمه مانيب مغيره رايي واحد
ليش
كذا مافي نصيب
فكري يمي وهي قالت انها تبي اي وحده يعني باغينا
يايمه خلاص شوفي رنو مهوب هم باغينها من الاول
مانيب راده شي اللحين.. فكري يمي
سلمي عليهم
الله يسلمتس
راحت وتمدد بجوارها تمنع دمعاتها خوفا من ازعاج اريج--
تحركت اريج وحست فيها--صاير شي ؟
عبير--امم قلت لامي انا رفضت وخلي رنو توافق
اريج--تقنعيني وانتي اعند منــــــــــي
عبير بصوت باكي --ليت همي همتســــــــ
اريج وهي تتابعها وهي تبكي اغمضت جفونها واكملت نومتها..
عبير --بعدها ماقدرت تكمل نومتها --
جلست على محمولها بغرفتها وغرقت في اشجان ابياتها --
جاني الخبر ياصاحبي واظلم الكون###قدام عيني ثم نطقت الشهاده
على العموم أقولها الف مليون###مبروك من قلب شكالك ابعاده
مبروك لايهمك سواليف وضنون###من عاشق يهديك فرحة فؤاده
سو الفرح اليوم وابليس ملعون###واللي يشب النار يجني رماده
أنا أول العالم على القصر يلفون###أول معازيم الفرح والحداده
ابشر أنا برقص على العرس بالهون###كل يعبر فرحته باجتهاده
لو البلا رقصي يقولون مزيون###المشكلة القلب يفضح وداده
يوم العذاري في دخولك يغنون###وعروستك باحلى ثواني السعاده
كنت اتمنى بدالها والله أكون###واحط كفي تحت راسك وساده
واشلون ابكتم صرختي يوم تمشون###تكفى خذني للعروسة قلاده
حتى معازيم الفرح قامو يمشون###واصبحت أنا وحدي بدون استفاده
وطفو علي النور من غير يدرون###قصر الفرح ياقبر(عبير)ومهاده
وصيتي لو جاك بنت وانا امون###سميتها..(عبير)قبل الولاده
تمددت على المخده اللي امتلأت بالدموع--
واغمضت عينيها بتعبــــــــ--
ونامتـــــــــ
-----------------
وهنــــــاك تمنى بس لوقرا عليها اليوم --
كان يحاول يتناسى
وبالمذاكره يتغاضى
كان اخر اختبار.. ويتمنى انه ينجزه نفس البقيه
كان متعبــ ومثل المحموم--
وفي الصباح اعتذر له فلاح عن الامتحان --
وبالطريق اتصل على اريج يبلغها بتعب راكان..ورفضه في الذهاب للمستشفى..
ولو يجون عنده
يقنعونه لانه طالع لاختباره
اريج بعد ماصحت على موعد الجامعه متوقعه انها بيجي ولاجاء
مرت على عبير وغطتها وهي تبعد عنها المحمول ولمحت ابياتها <<<
تركت الشاشه وهي تحس نفسها تنزف من جديد
تتالم لانها نفرته منها للمره الثانيه في ظروف هي تحتاجه اكثر منه
فجأه جاها صوت هاتف البيت --
الو
هلا..فلاح عسى ماشر
والله ماشر بس راكان محموم وعيا لايروح ...
تعبــــــــــــــان
لاتحاتين حراره وصداع انا طالع عندي اختبار.. واحايله انه يروح الدكتور ورافض قال اعتذر لي عن الاختبار
اريج بصوت باكي--بندر عنده؟؟
لابندر مانام الا اخر الليل.. شوفيني تركت الباب لكم مفتوح..لاحول ليش البكاء ماعليه شر ..بالله روحو عنده وانا بمر عليكم بعد الاختبار..
.....
لبست عبايتها ..وعرفت انها ماتقدر تصحي عبير اللي مانامت الا وهي منهكه ويكفيها همها اللي فيها
اريج خذت عصاتها ..
وبقلق اتجهت للدرج ..
لاول مره تحس ان الدرج طـــــــــويل ..
<
>
<
>
<
تكتم بكائها وعبراتها على اللي اتهمته فيه وثاني مره تكرر الغلطه
صورتي بكل الاحوال عنده معناها شي زين

من عطاه؟؟
ومن وين جابها ؟؟
الاهم انه تعلق فيني قبل لايشوفنيــــــــــ
القصايد كتبت فيني واضحه بيروح يخطب ومانزل للسعوديه ولو ترفض وووو
انا احــــــــــــــــبك حتى لو ماتحبـــــــــــــــني
انا ابيـــــــــــــك وراضيه فيـــــــــــك
حتى لو ماتقربنــــــــــي
وصلت للعماره
<
>
<
>
<
والجميل انهم بالدور الثاني يعني مو بعيدين
طلبت الرقم وطلعت بالمصعد--
وعند باب الغرفه دخلت وسكرت الباب--

وبالداخــــــــــــــــل--
انتبه لصـــــــــــوت الباب من ؟فلاح رجع ؟شسالفه ؟؟

لحظـــــــــــــــــــــــــه
صــــــوت
عصـــــــــــــــى ؟؟؟

>
<
>
>
<
>
>
اريــــــــــــــــج ..؟؟
>
>اي صوت عصاهـــــــــــــــــا
>
ارتفع بجســـــــــده عن المخده ..
لا مستحـيــــــــــــــل ..؟؟مستحيل تكون هي

يتهيالي يعنيـــــــــــــــــــ
مرت اريج من عند بندر اللي نايم بالصاله ..
وباتجاهها بالممر احتارت اي غرفتين بيكون

فيـــــــــــه..

وقف راكان واتجه للصاله --

طلع وشاف العصـــــــــــــــى بيدها وعرف عبايتها
اريـــــــــــــــج؟؟؟
اريج بصدمه وخوف انه طيب وهذا هو واقف بصلابه قدامها وهي اللي كانت متخيلته باسوء حالاتها --انت ط..يــــ..ب؟؟

وقفت مكانها وبيدها اليمنى عصاتها
واليسرى بصدمه غطت عيونها توقف دموعها وعبراتها..(وجهه تعبــــــــان ؟؟)
راكان تفاجـــــــــــــــأ --وشفيـــــــــــــتس
اقترب وضمها بقلق وهو يتابع بندر اللي نايم ومعطيهم ظهره-- اوووش بســـــــــ مافيني شيء
انتبه لحركة بندر وهو نايم رغم انه لازال في عمق نومه
حس ان ثقلها كله عليه ..وانها زادت في بكائها.. عرف انها خائفه.. ولانه غائبــــــــــ عنها ..وماجاها من امســــــــــــ

---البارت الواحد والسبعـــــــــ71ـــون ---

حملهـــــــــــا بخفه وهو يمسك بعصاها معهـــــــــــــــا ..كي لاتسقط منهم وتيقظ بندر--
دخلها الغرفه وجلسها عالكرسي--
وقفل الباب وهو يكح بتعب
وجلس عند رجولها--اذكري الله انا طيب
اريج فكي غطاتس فكيـــــــه
فكه لها وخذاه --بس بس ابــــــــــــوي انتي
مال عليها وهي تحس بانفاسه الحاره من اثر الحمـــــــى ..وقبلها بشوق لعله يطفيء لهيب اشتياقه لها..
لحظات وهو يبعد خصلاتها ..
ويمسح على وجنتيها (كل هذا عشـــــــــــــــــــاني )
تفــاجأ بشكلها المتعب ..
وبدأ يسمع تمتمتها وهي تشوف شكله متغير لانه ماحلق--فلاح اتصل وقالي انك محموم
(كفــــــــــــو يابوعايد )
<
<
<
<
<
<
<
راكان وهو يكح --مافيني شي يابوي .. بس كحه وحراره هذا انا قمت لتســـــ(والله ماقومنــــــــــــــتي الا صوت عصاتســــــــــــ وقلبي اللي ااكد لي انه انتي..)
اريج--طيب ليش مارحت الاختبار؟
راكان--اممم مو مشكله اعيده
لحظات وهو يكح -- اللحين ياله اوصلتس قبل لابندر يصحى وارتاحي يابعدي لان
وبتوتر استطرد وهو يمسح على شعره بيده--لانهم بينومونتس بكره والعمليه بعده..
اريج بتوتر(طيب تعال عندي ليش تجلس معهم خلاص والله اسفه اسفه ماعيدها ) لفت الطرحه وغطت نفسها --
راكان وهو يتابعها --مد يده لها ورفع نقابها --لحظه
مال عليها ..وقبل شفتيها بقوه وابتعد وهو يتابع انفاسها المتسارعه--ليتني تعبت من زمان عشان يبان غلاي عندتس
اريج بعد مالبست النقاب وتوها بتوقف(تكلمي ترا اذا رحتيــ هناك بتندمين انتس مانطقتي )وبصوت مزكوم--راكان بسالك
راكان وهو يلبس جاكيته التفتــــــــــ لجملتها--عيونـــــــــــه
اريج بتوتر--انا جلست على لاب توبك امســـــ بدون ماستاذن
راكان بحزم وهو يصد عنها--لاحول يااريج حتى تبين تفصلين اغراضي عن اغراضتس اذا يريحتس ..

اريج قاطعته بحرج--لا موقصدي بس
راكان وهو يسكر ازرارات الجاكيت والتفت عليها--وشو ؟
اريج بربكه ماقدر تتكلم--اممم
قرب منها باستغراب وحب استطلاع عن توترها--مافهمت يابعدهــــــــــم؟؟
اريج وهي تنزل طرحتها على عيونها --امم صورتي من عطاك اياها ؟

>
>
>
>
>
>
>
>
>تغيرت ملامــــــــح وجهه..
>
اممم رفع نظره للاعلى بابتسامه--هههه اهـــــــ هذي سالفه مبطيه قبل لا اخذتس ويمكن لولاها مارتبطنا ولاعرفتس

<<<<<<<<<<<<<<<<<اريج (يعنـــــــــــــــــي يحبنــــــــــــــــــي )


تراجع بظهره للسرير وجلس --
اجلسيــــــــــ
<
>
<
>
<
قبل ماكنت اعرف الا انكم صغار وكنت حتى ماعرف الا الصغار منكم التوائم واللي فوقها بس
مدري ماتذكر اني كنت اعرفكم يوم كبرتو ..
وكل اللي اعرفه اشياء بسيطه عنتس ولانتس دوم كنتي بمدارس خاصه
وانا كنت ماختلط الا بالعيال ..
اريج كانت ماسكه يدينها الثنتين ومثل الثلج يجري بعروقها وهي تسمعه وتتابعه --
بديت اسال واخذ العلوم من عبور وكانت تعلمني بعلومكم حتى وانتوا هنا رغم حتى هي ماعرف شكلها ..ويوم جاء يوم شافتني بالكام ..
ويوم جاء يوم ..وكانت عندتس نايمه وكنتي تعبانه ولا قالت لي بعلومكم
ومعها ذا الصوره وتبي تعدل فيها وتصغرها عشان الماسنجر
<<<<<<اريـــــــــــــج تذكرت (اي والله انه صادق اي اي كمل ؟؟)
تذكرتيـــــــــــــ
<
>
<
>
<
نزلت راسها وهزته بالايجاب--امم
وكانت اسولف معها وهي مثل اللي مشغوله وكل ساعه ماترد علي
سالتها وش تسوي وقالتلي انها تبي برنامج يضبط الصور انا بحثت
وعطيتها الرابط ..
هي جلست تحوس وانا من الطفش انتظرها --
وبابتسامه اكمل--والصدفه اللي ماكنت اتوقعها واللي خلتس اللحين تجلسين قدامي
ان الصوره انعرضت عالمسن --
انا كنت عارف انها لتس لانها قالت لي انها بتعدل على صورتس
حفظتها والله كتب انتس لي ..
<<<<<<<<<<<اريج شعرت بشعور غريب وهالشي خلاها توقـــــــــــــف..
راكان وهو يوقف --وبس هذي السالفه
تقابلت xxx نظراتهم
<
<
<
<
<
<
<
راكان--انا بوصلتســـــ
اريج مشت وراه بصدمــــه ماتدري وش تعبر وش ترد وش تعطيه ردة فعل ؟؟؟
تحس انها الحل الوحيد تهرب من مقابلته لها ..
<
>
<
>
<
نزلوا وهو يتابعها ..
ويتمنى لو انها تتكلم تبرر--( بس ابي كلمه وحده ارجع للبيت بســــــــــ
مابي ارجع من نفسي وافرض حالي عليتس
طيب قبل لانوصل للباب قولي لي
والله ماعاد في وقت بكره بتنومين ومايكفي اني قلقان عليتس
طيب ابي اقرا عليتس مايكفي امس ولا عبير قرايتها تكفي ؟؟
اريج اريج لاتدخليــــــــــن ..)
<
>
<
>
<
راكان وهو عند الباب--عبير نايمه؟
اريج وهي تفك نقابها بربكه--اي
راكان وهو يكح--عن..دك..م احم احم عندكم خبز ؟
اريج بقلق--رح الدكتور
راكان --لاعادي ..عندكم
اريج--مولازم مانبي
راكان--تنامين؟
اريج(ابي اضمـــــــــــك تكفى ساعدنيـــــــ)--اي
راكان وهو يشوف الممر --اوك اذا تبون شي اتصلي وانا اجيب لكم
اريج وهي تبعد خصلاتها --اوك
سكر الباب --ووقف وراه
(طيب ليــــــــــــش قولي لاتروح قولي اجلســــــــ )
ومن خلف الباب والفاصل بينهم هــــــــو --توقفت اريج
(ليش ماجلست مو اقولك لحالي وعبير نايمه وانا بنام اجلســــــــــ لاتخاف انا بتحمل ماعليك راكان ارجــــــــــع تكفــى)
توتر وعرف انه لازم يرجـــع--
<
>
<
>
<
اريج ماقدرت تكتم قهرها..توجهت للسرير وتمددت بجوار عبير ..
عبير فتحت عيونها ببطئ وانتبهت لها--وشفيتس ياقلبي
رحت له ياعبير رحت له يكح وعليه حراره
من راكان ؟
اي تعبان
بسم الله عليه ولاراح الدكتور
عيا
طيب اهدي رحتي له من وداتس
انا رحت ليه شفيني اقدر امشي ترا مابعد تحرولت جننتوني ..والله خليتوني مثل الاعمى والمكفوف اللي خذا شهادة مشلول غصبا عنه..
<
>
<
>
<
بس بس اريج تكفين ترا بنستخف من كثر بكانا كل يوم وحنا نبكي ولا احد حاس فينا
خلاص انتي عرفتي انه يحبتس وانا رفضت امس خلااااااص شالمشكله المفروض نفرح
اريج عيونها تنزف بـــلا توقف --كلمني فلاح الصباح وقالي انه تعبان روحي عنده ..والله انه سوالي معروف مانساه بس شافني
تخيلي ضمني وشلني للغرفه اللي هو نايم فيها وسكر علينا الباب ..
عبير وعيونها تمتلئ دموع--ايــوه
وبعدين انا يوم شفته قام لي وطلع لي انهبلت يوم كلمني فلاح تخيلته محموم بقوه ..ولايقدر يتكلم مدري تخيلته نفس الحمى اللي تجي ابوي ..
المهم جلس يبوسني وتخي..لي.ـــــــــــــ..
قال

قال
مسحت دمعاتها وهي تتنهد --قال ليتني تعبت من زمان عشان يبان غلاي عندتســـــــــــ

وجلست تبكي وعبير تبكي معها --خلاص تكفين والله اني مانمت امس الا وانا اقول ماعادني بباكيه خلاص تكفين اسكتي
اريج بصوت متقطع--سالته عن الصوره
اي الصوره وش قالتس؟
قــــــــــــال وبصوت باكــــــــــــــي -- عبير يحبنـــــــــــــــــي يحبنيـــــــــــــــــــــ
انا ماستاهـــــــــــــل .
من مايحبتس ياروج قايله لتس انا ..من وين جابها؟
يقول من قبل لاخطبتس ويمكن لولا الصوره ماكان ارتبطنا

<<<<<<<<<<عبير ضحكت وبنفس الوقت تبكيـــــــــــــ
الله يخليكم لبعض

لحظات وهدت اريج وبدت تبتسم --يقول انتي تتذكرين يوم تبين تصغرين الصوره وتعدلين فيها عرضتيها بالمسن وهو معتس

عبير--ههههههههههههههه اي اي وسرقها الحرامــــــــــــــــــي هههههههههههه
اريج وهي تسرح بالملحف--اللحين عبور انا مابي اسوي العمليه وهو زعلان علي انا عاارفه لو هو عادي كان دخل وجلس عندي
هو وصلني الى هنا وقلت له انتس نايمه
عبير--كنتي بتدخلينه وانا نايمه على فراشكم ههههه
اريج--مافكرت بهالشيء ابد تصدقين كنت افكر باني ادخله باي طريقه بس ماقدرت عبير انا
ورجعت تبكيـــــــــــ بحراره وقهر-- انا ماراح اسوي العمليه الا اذا رضى علي
<
>
<
>
<
عبيربترجي--قلبي ..قلبي ومن يقول انه زعلان
اريج بصوت باكي وهي تبعد شعرها عن عيونها--انا ادرى ياعبير والله انا ادرى ..
عبير--خلاص اذكري الله دامتس رحتي له بيجي اليوم هنا اكيد بينام هنا بس انتي استعدي له اذا كنتي جد تبين رضاهـ
اريج وهي تمسك راسها--اللحين بنام تعبانه ماشوف من راسي
عبير--اوك ياقلبي ناميــــ
اغلقت الاضاءه والباب وطلعت ..
----------------
وبالطريق راجع من الجامعه--
ماراح يطفي قلقي ويريحني الا الخبر الاكيد منها--
<<<<<العنود
هلا نايمه
لا تو صاحيه شخبارك
اخباري تبي علومتس
اممم ماتصلت علي وانا مابي اتصل توها مامداها تفكر حتى امي توها متكلمه رسمي مايصير نستعجل ؟؟
امم العنود لاتصعبينها انتي دقي عليها اللحين وخذي العلم من راسها انتي تعرفينها وبينكم ميانه.. ياله انتظرتس ردي لي خبر
امم طيب
فمان الله
باي
تلفتت العنود وهي تتحسس شاشة تيلفونها بتوتر--<<<<عبيرخالد
وهنــــــــاك..
ارتبكت (لا تتسرعين ياعبير ؟؟قولي بفكر ..لالا انا تعبت يكفي استنزفت من راحتي الكثير عشانه انا قررت )
اهلين
هلا فيتس ازعجتس
لا عادي
وش في صوتس ؟
لا ابد مافي شي اخبارتس
الله يسلمتس
انتو اخباركم واخبار اريج
ماعليها طيبه والعمليه بعد بكره
اها الله يشفيها والله ان امي تدعيلها
الله يجزاها خير
اممم عبير فلاح اقلقني والله اني منحرجه منتســــــــــ والله ماشفته جريء ولحوح علي كثر هالمره يقول اتصلي وانا اقول تو مايصيــــر
قاطعتها بهدوء--والله انا كلمتني امي وبلغتها ان الله يوفقه وفلاح مايرد وامتس تقول لامي اذا مو انا رنو وان شاء الله ربي يوفقهم
وبجديه--وهـــــــــو مايحتاج شهاده من احد والله يكتب اللي فيه الخير
<<<<<<<<<<العنود ماقدرت تتكلم(رافضـــــــــــه ..؟؟امي عليها سوالف ليش تقول اختها بعد استغفر الله )
العنود--انا استعجلتس الظاهر ميخالف برجع اخذ منتس خبر ..
اريج وقفت تتابعهم باستغراب--
عبيراللي انتبهت لها وقاطعتها--العنود قلبـــ
العنود بجديه تقاطعها--عبير مابي اسمع تكفين شي منتس فلاح عمره مابغى شي كثر ماتمناتس.. ويمكن سفرتكم خلته يتمسك فيتس اكثر

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 18-11-09, 01:22 AM   المشاركة رقم: 457
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لاااااااااااااااااااااا,,,,ليش وقفتي


صبى ليش صايرة فيك بوادر شر ياشريره ؟؟



طيب

صبـــــــــــــى يسعدلي صباحك


أستمنـــــــــــــــــــاه وحلو مثل العاده


تعليقي اليوم خاص لــ اريج وعبير


كل وحده فيهم تنصح الثانيه واللي يشوفها وهي تنصح يقول هذي بنت حكيمه وعاقله ,,,,لكن


اذا جا التصرف بموضوع يخصها ,,,العقل والنضوج يختفي بالهواء.


عبير

يعني لو هي ماشافت معاملته نقول ممكن ممكن تفكيرها صح ,,,,,,,,,,لكن


هي شافته معقول مالاحظت اهتمامه ؟!! اتوقع نبرة صوته مع اريج تختلف عن نبرة صوته معها


والكارثه انها تنصح اريج ,


هي تحس بااحساس مختلف تجاهه (وان كانت تعلق سبب هالمعاملة لبكائها بالشاليه)

لكن هي كذا تظلم اختها ريناد وهي تخليها تتزوج رجل هي نفسها تشوفه بقلبها مو بعيونها

وطبعآ اللي حاس الدنيا والدة فلاح طفله( ماصدقنا نخلص من شيخه جاتنا طفله)


بس نقول ان شاءالله تغير رأيها بعد ما صرحت لها العنود ان فلاح متمسك فيها لشخصها فقط


نجي للثانيه اللي ترفع الضغط ,,,, اريج


تدرين صبى سواء عبير او اريج وخصوصآ اريج ,,,,,,,,,,60% من تعبها النفسي بيروح


لو هي استشارت انسانه (حكيمه وذات خبره بالزواج) وطبعآ ساره هي الشخص المناسب.


كانت وفرت عليها امور كثيره ,,,, دايمآ بناتنا الله يهديهم اذا صارت عندهم مشكلة زوجيه

تروح وتحكي لصديقتها وتكون مثلها او اقل منها خبره ,,,,,,والمصيبه ان صديقتها

تشور عليها بشور ممكن يهدم حياتها كلها بينما لو هي اخذت رأي انسانه حكيمه

كانت بتشور عليها رأي يحل مشكلتها وبيفيدها بحياتها مع زوجها.


بالضبط مثلهم ,,,عبير تشور على اريج واريج تشور على عبير ,,,,لكن مايطبقو رأيهم


لكن ساره طبقت نصايحها على نفسها ونجحت حياتها ,,,هنا انا استشير ساره لا حياتها

ناجحه بالافعال مو بس تعطي نصائح وهي حياتها ملخبطه ومو قادره تتخذ خطوه ايجابيه.

===============================

دام قلمك ماجف بأذن الله انتظرك لاتتأخرين ياصبى بليزززززز

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 18-11-09, 03:53 AM   المشاركة رقم: 458
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا بك يا قلبي

استلمنا بارت رائع

اليوم البارتات كلها ماشاء الله لعبير واريج

وكل وحده تدور الحل عند الثانيه

عبير ما ادري بأي عقليه تفكرين الرجال خطبتس ويبغاك وشوله تمثيلة الإثار الي مال امها داعي وافقي ولاتطولينها وهي قصيره

يا دافع البلا حتى استخاره ما أستخرتي كل هذي مشاعر حساسه

كان قصدك ريناد ما درت عن هوى دارتس انتي وفلاح وبعدين ماله داعي

تفتحون عيون البنت على العرس خلوها تدرس ما يكفي نوره الضعيفه الي

ما عاد تمرح الليل من علوم نايف

عيني من الله خير يم النصايح وانصحي نفسك وافقي على فلاح

هذي العنود قاعده تقنع فيتس يا الله على شانها وافقي

علشان بعدين اذا تزوجتي فلاح وتهاوشتو اكيد بيقول ليتني ما خذ ريناد

وانتي قولي له ما تزوجتك الا علشان العنود اقنعتني فيك >>>>جوارة حريم
واريج يا الله با الستر صورتس وشفتيها بجهازه واعترف لتس انه يحبتس

وش تبين بعد انسى الأفكار السودا وزيني اوضاعتس مع ها اليتيم واكسبي اجره
وحسسيه انتس شاريته ماهو مفروضه عليه

عسى العملية تنجح وترجعون باالسلامه


..صبى اتمنى انك تكتبين افكارهم وسوالفهم الي بخاطرهم بلون مخالف

لأني صرت ما اجمع ما ادري هوحديث نفس اوحوار بين الأبطال

ترى فهمي ها اليومين الله با الخير

ابدعتي ببارت رائع

وننتظر استلام ما يسطره لنا قلمك الرائع والرايق

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 18-11-09, 03:55 AM   المشاركة رقم: 459
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبى القصيده رائعة واتمنى ما يكون مصير عبير مثل صاحبة القصيدة

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 18-11-09, 08:14 AM   المشاركة رقم: 460
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت عجيب فيه تطورات بس ما لاحظتي انه كله في لندن يعني لاشفنا نايف ونورة واهل قطر ولا سمعنا حسهم :]

نبدا بالتوقعات والتعليق

اول شي اريج وراكان

اريج الساله واضحة بلاج عالريال الله يهديج هالراكان لو شي اثنين منه فالدنيا جان الدنيا بخير
بعدين اشعنه ما فضلته ولا قلتي له اقرب هو الا ياي بيتكم جان سويتي عمرج راعية واجب ودخلتي ما بيستوي بج شي
انا اقول بسرعة شلي تلفونج واتصل به وقولي لي تعال عندنا... يلا لا تناقشيني بسرعة خخخخخخخخخخ

عبير وفلاح

عبير ترى بدوسج في بطنج شو ما تبينه بعد هب على كيفج ما نبي رايج اصلا .... عصبت
وحليله الريال تعب وهو يلمح شوي وبيي يقول لج تتجوزيني.. شرات الافلام العربيه

اتوقع قلبج يلين عقب ما تسمعين رمسة العنود يلا يا بنت الحلال نبي نفرح

انا من سجلت فالمتندى وانتوا تصيحون خاطري احضر عرس حد منكم

صبى

يعني ما وقفتي الا هني الحينه شو يصبرنا للبارت الياي

نترياج لا تتاخرين

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية