لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-09, 06:19 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145278
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناقده بافكاري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناقده بافكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياربي يهالبندر بييب مصيبه وبينن نايف وهو بروحه مبتلش
فديت الحنونه حصه تينننن
الله يستر بس من السوري وفيصل الله يديم عليهم
الله الله على اجواءهم وبدبي صبى تكفييييييييييين لاتخلين شي يتغير عليهم الله يحفظهم ويخليهم لبعض ويفرحون ببنيتهم

نايف فديتك تشوف بنات عمك انجنوا عليك هههههههههههههههه
بسم الله عليك نوره تستحي وايد عساه فالج يالنوري
بس شيخه بتزعل يعني لو خذا النوري بنت اختها
الله يستر على حصه بس من مفاجات هالمراهق
عبير شخصيتها وايد حلوه ابي اعرف شنو مستقبلها عساه بس واحد يقدرهااا


صبى حبيبتي لازالت اتمتع بسردك للاحداث
انتظررر البارت على احر من الجمر <<ليتج نزلتي بارتين اليوم هههههههههههه طماعه انا وايد


ناقده بافكاري

 
 

 

عرض البوم صور ناقده بافكاري   رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 01:51 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

اولا احب اشكر خواتي ناقده بافكاري و نوفي على دعوتهم لي لقراءة هذه القصه الجميله



بعدين ابطال القصه


فيصل وساره اشوفهم بصراحه مبالغين برومنسيتهم
ليش ..اشوف انهم يقدمون رومنسيتهم على واجباتهم كاب وام يعني يبون يسافرون مو مشكله لاكن لازم يكون فيه فردبالغ مع عيالهم ولاتقولون لي بنتهم نوره لانها ليست حمل لمسؤليه اخوانها الصغار حتى لو كانت قد الحمل ليش يحملونها اهلها الحمل المنعب هاذا بدون ضرورهلمجرد سفره وناسه كان ممكن يتركون احد بالغ مع الاولاد كالعم او الخاله


الخاله شيخه ابد ماحبيت طريقة عرضها بناتها على عيال عمهم وكانهم حمل ثقيل طايح على قلبها

نايف مثال للشاب الناجح المضحي عشان عيلته وللاسف ناسي نفسه
بس اظن انه بعد موقفه ولفت نوره لنظره بيفكر في حياته البارده مره ثانيه

تركي عاد هاذا مثال للشاب الطايش اللي يبي يثبت رجولته بس للاسف بطريقه خطاء عناده لاخوه الكبير مادري وين بيوديه

راكان هذا من وجهة نظري عاد له قصه ثانيه اعتقد رغم كل اللي وصله الا انه فاقد حنان الاهل فاقد الام الحقيقيه فاقد الب والاخوه احقيقيه
بالعربي فاقد الحنان فهل ياترى يكون حنانه المفقود عند اريج من يدري



اريج اظن ان راكان بدا يشغل افكارك ؟؟ يمكن بديتي في عقلك الباطن تحسين انه لك عشان كذا مو من حقه يتزوج او يحب قد تكون اجابه لسؤالك



عبير رغم انهاشخصيه انذكرت كثير الا انها غامضه بالنسبه لي لحد الان



اخيرا اختي صبى الاوراق تقبلي مروري


 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 02:10 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ايه في شي مهم نسيت اقوله
اسمحيلي

لاحظت ان تكرر كتابة انشاء الله وهي خطاء كبير لان انشاء معناها بناء وليس المقصود طلب المشيئه
وانما الصحيح كتابته ان شاء الله

اعذري لي لقافتي....... من اول رد قاعده تصحح املاء

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 02:47 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نوف يشرفني انضمامك عزيزاتي نوف بنت نايف وناقده بافكارها
كما اسعدتني تعليقاتكم عليهم استمتع كثيرا لما ارى وجهة نظركم الهادفه للنص فهذا هو الغرض من القراءه الناقده لك مني كل الود حبيبتي والله لايواخذنا بزلاتنا في النص
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 02:52 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم عزيزاتي وكل من ترقب لهذا البارت احب اشكر كل من نقل الروايه اعجابا بها واتمنى ان تكون البارتات منتظمه في نقلها معنا
اسعدني اراء وتعليقات الجميع عليها فا انا استمتع بملاحظاتكم يعجبني من تاكد واقعيه الروايه فلكم مني كل الشكر والود فا انتم من ضمن اهتماماتي
افتقد ارادة الحياه هذه اليومين واتمنى من الله ان يحفظ الجميع وان لايؤاخذني بزلاتي في النص والاملاء خصوصا

استلموا البارت الثامن
قراءه ممتعه ومفيده
بسم الله

-البارت الثامن -

في لندن وتحديدا في شقة فلاح وراكان
راكان يلبس بجامته العنابيه الساتان
ويفكر يفتح الايميل لانه اشتاق لريحة اهله اللي بيلقاها في ايميله
يامع عبير وهو المتوقع او نايف او بندر اللي نادر مايشوفه متصل اوعمه فيصل او احد اصدقائه المهم ريحة السعوديه يتحسسها بقرب احد منهم عبر هالخدمه

فتح الكمبيوتر مستبعدا محادثته لعبير اولا يعلم ان الساعه اللحين 11 بالسعوديه
واكيد عبير بالبنك وان وان كانت متصله ماراح اقدر اكلمها لان ابو عايد مسنتر بالسوالف ومركز معي منيب عارف اسولف معها
فتح ولقى بسسسس واحد متصل وكان احداصدقاءه بالسعوديه
جلسوا يسولفون عن اخر اخبار كل واحد فيهم
صديق راكان --متزوج وعنده بنت خذا وعطى بالسوالف مع راكان
وانت متى ناوي تفرحنا فيك ترى العمر يجري بتدخل 30 وانت مانت حاس
راكان --لاحق يارجال على الغثى
صديقه--لاتقول غثى عادك بتذوق ايامه وتقول ليتني من زمان متزوج لايغرك كلام بعضهم ترا غيرك مافهمها زين
راكان --الله يكتب اللي فيه الخير
يالله اخليك تامرني بشي
سلامتك يالغالي اسلم وسلم
اغلق الكمبيوتر وانسدح يحاول يريح ظهره من الجلسه على الكمبيوتر
فلاح فلاااح نمت
لايوجد رد
عرف انه نام -راكان جلس يفكر بكلام صديقه
{وجلس يحسب عمره وعرف انه بيدخل 30
واذا يعني ياراكان -- الشباب شلون يتزوجون
تخطب لهم امهاتهم مانسيت ترى اني يتيم
انا وين امي؟ ولاحتى ابوي--الله يرحمهم حتى بالعين ماشفتهم
اختنق تفكيره يتالم دوم كل ماتذكر ان عنده اجازه من اروح لهم ابوي ناصر ابواني كلهم بسسسس وبعدين محد متحملني كثر ابوي وامي وهالثنين وينهم؟
الله يجعلهم بالجنه
ترحم عليهم ياراكان كل مره تفكر بهالموضوع -- ترا ماتعبك الا هالتفكير --ويقولون ليش ماتروح السعوديه? اروح ليش هذولا ابواني لابغوني جاوني اما اني اروح اروح لمن
ابوي ناصر وبيته كله بنات والله مانيب رايح -- اضيق على بناتهم واحرجهم-- طيب انت تقدر تروح وتشتغل هناك وتشتري بيت وتتزوج
اتزوج من ؟ وشلون اتزوج من بيزوجني الا الناس شلون يتزوجون؟ يخطبون صح
من بيخطب لك؟
و من بيزوجك ؟
ممافي احد
معقول
وشلون بتزوج اجل
والحل
لايوجدرد
طيب يمكن ربي يرسلك احد يزوجك اخته ولابنته؟
مسلسل يعني
لاجد
الله يعلم
والله يرزق النمله في جحرها
وشلون اجل لطفه ورزقه لعباده
انت اللحين وش جاب هالسوالف لراسك؟
ايييه طراه صديقي الل يقول ان عمري 30 ولا اتزوجت
يابن الحلال انت خلص بعثتك وارجع لديرتك وماتدري وش ربي يكتبلك لارجعت
اي والله اشغلني وراح
خلاني افكر في 700 شغله خخخخخخخخخخخخخ}كان هذا حوار راكان مع نفسه
هدات جفون عينيه وقلت حركتها حينها اقفل عينااه مسلما جسده لنووووووم عميييق

--------------------------

السعوديه حيث العاصمه الرياض

في السياره عند باب الشرطه

ركبا الاثنان بالسياره وكانا صامتااااااااااان طوال الطريق
بندر في داخله--
{ياخي تكلم هاوش من اللحين لاتقعد تكتمها للبيت قدامهم
قل هزء
هااا
ترا قفلت معي لاتسكت ياخي
لو تبي ارجفني بيدك
لالا اما تضرب لابس هزاني طيب
قل شي
لاتخليني كذاااا
لازم عند امي نتهاوش
اللحين طيب
عرف انه مافي امل يبادر بشي من عنده
فقرر ان يبادر هو
لانه لم يعد يتحمل الوضع صامتااا
مراهقته اختنقته بكبرياء ابيه يهاوش لاني بقوله اني رجال ومحد له كلمه علي
وبزيد وبزيد بعنادي الى ان تجيبلي سياره
هو بس خله يرد علي
مسوي معصب يعني مضايق
لايكون بيضرب والله ماعاد يشوفني بالبيت عنده
لالامايسويها }
صمت وصمت داخله لثواني معدوده وبادر قائلااااااااا--انا ترى ابي سياره
نايف يشدد قبضة المقود بيدييه التي بدت عروقهاا تزداد وضوحا --لايوجد رد
بندر عرف ان اي كلمه زياده ممكن يصير شي مو زين له
وشهوو مايدري فقرر ان يضع بنج قليلاا على اعصابه ويلتزم الصمت

-----------------------

قبل لحظات وصلت للتو عبير للمنزل بعد ماستاذنت من سميره انها بتطلع
هذي اهي جالسه تهدي امها وتسولف عليها عشان تقتنع ان بندر مافيه شي
وانه جاي بالطريق مع نايف
امها الله يجيبيهم بالسلامه ياربي يهالبندر مهوب مرتاح ولاهوب مريحني معه
امها دقي دقي يمه عليهم شوفي وين قدهم فيه
عبير طيب طيب
<<<<<<<<<جاري الاتصال
الو
الوو
نايف وينكم فيه
نايف بحزم--انا اللي بسالك وينك انتي فيه؟
عبير عرفت انه بيضيق عليها--بالبيت

نايف خير خير- انا بالطريق جاي وبحزم-
سويتي اللي قلتلك عليه ؟؟
تذكرت ووقفت رايحه للدرج- اي اي سويته
وقفل الخط
عبير عرفت ان نايف زعل عليها لانه قايل لها ان بندر مافيه شي ولاتطلعين من الدوام

-------------------
في القويعيه المدرسه الابتدائيه الثانيه

وتحديدا عند باب المدرسه
الفراش ابو محمد-- ياله يامعلمات الرياض الفان جاا
طلعت اريج وزميلاتها
اريج بس ركبت احسست باالا لام في حوضها نفس اللي احسست فيها وهي تمشي طالعه
من المكتب للباب
المعلمه القريبه منها شفيتس اريج
اريج تحاول تهدي من الامها والله مدري وش ذا اللي اجعني اليوم
المعلمه-- ماتشوفين شر
اريج بتعب- معتس بندول
المعلمه بنات معكم بندول--
وحده منهم عطتها كلتها وشربت مويه
وهالمره طول الطريق ماقدرت تنام ولاحتى تغفي عنها مقلقها الم حوضها

------------------------
بيت ال خالد

فتح الباب ودخل حب راس امه وقال هذا هو بيدخل مافيه الا العافيه
واختصر السالفه وطلع فوق مايبي يواجه بندر
بندر دخل -- وحصه تبكي وتحتضنه احتضااان الام الخائفه الوجله على طفلها
وكنه بدى لعبير وماري انه رضيعا وليس مراهقاا متعجرفا
بافكاره اللي تنرفز من حوله
فمابالك ترى نفسك كبيرا ورجلا وافعالك تدل على عكس ذللك -- انا مراهقتك التي لازالت تحت سيطرتها ماقول الا الله يصبر نا عليك
عبير ياربي نايف زعل مني مايكفي عليه ان بندر مضيق صدره اجي انا اكملها عليه بعد
تطمئنت على اخوها وبندر كان بعالم اخر يفكر بنايف ليش ماناقشه ولاهاوشه ولاحتى رمى عليه
تهديد او حتى نصيحه مثل كل مره اسوي تصرف ويقابلني بعده
عبير بجوار امها تهدي من روعها--يايمه خلاص هذا هو طيب ومافيه الا العافيه خلاص
ماري جيبي مويه لماما
ماري اللي تبكي مع ام نايف -- اي اي طيب طيب
عبير توترت واهي تشوف حالة امها --يمه فديتك لايرتفع عليتس السكر اللحين وتتعبين خلاص حبيبتي
بندر حب راس امه ويضحكها ويمزح معها -- يقول يمه ولدتس ذيب ذيب لاتخافين علي
امه وهي تمسح دموعها --الله يفتح عليك ياوليدي ويصلحك
قطع عليهم الحوار سعود وفصول اللي جابوا العابهم في الصاله
وبندر نزل من الكنب يركب لهم القطار
عبير شاورت امها باذنها برقى اشوف نايف ليش ماهاوش ولا تكلم عليه اكيد ناوي على شي له -- امها قالت انشديه يبي غدا

---------------------
في الجامعه

وتحديدا امام احد المباني شله بنات كووول على قولتهم يجهزون ويتناقشون
في مسابقه اعدوها من كم اسبوع يختارون فيها اول احلى 10 بنات في جامعتهم على مستوى جامعات الرياض
- صدق انهم فاضين--
اللي مسوي رئيسه عليهم العنود انا جبت لكم بذووقي 4 بنات بنظري هم احلى بنات الجامعه
والثانيه تبادر وانا بعد جبت 4 وهذي هي اسماءهم
والثالثه والرابعه وكل وحده عرضت ذوقها وترشيحهم كانت هند مستمعه للاسامي ولم تشاركهم وتتحاول تعرف الاسامي من هم وجوهها
عرفت من ضمن الاسامي اللي تكررت مرتين على مسمعها واللي قررت تستوعب انه للمره الثانيه تسمعه
بس هالمره استوقف عقلها ان الاسم مار عليها
نوره بنت فيصل امممم نوره بنت فيصل -- يالبيييييه اللي شفتها اليوم بنت عم ريناد اي والله صدقوووا
قالت ياويلي انا ليش ماخذيت ارقامهم وش هالغباء علي ؟
اللحين وشلون اقول لنوره انها من ضمن الاسامي اللي تكررت مرتين متى عاد اواجهها
لازم اقولها خل تستانس ان لها شعبيه ماشاء الله
قالت احاول الف اليوم ادورهم قبل لايطلعون نهاية الدوام

---------------------------
وصلت عبير لغرفة نايف

طقت الباب وقال -- عبير تعالي
عبيروبخاطرها بسم الله علي حس فيني - السلام عليكم
وعليكم السلام وهو يتصفح الكمبيوتر
نايف ادري انك مو ناقصني وانا زودتها عليك
نايف لايوجد رد
عبير -- نايف والله قلقت على امي لايصير فيها شي ولا بندر انا عارفه ان مافيه شي الحمدلله
نايف -- عبير طلعتك ماكان لها داعي انا قلتلك الامور زينه وانا عند امي
مو كل مره ادنى شي تخلين الدوام وتجيني
نايف بحزم عبير-- انت كبيره لاتخليني اخلي محمود مايحرك السياره الابشوري
عبير باحترام -- والله ماقدرت حاولت اجلس بس افكاري وخوفي على امي ماخلاني اجلس بادوام
عبير وهي جالسه على طرف السرير ---ياشيخ لاتزعل نفسك بس وبندر فتره وتعدي
نايف الله يعين عليه بس
عبير خذتي انتي اللاب بس
اي
زين زين
لاتفكرين تقولين له انه عندك لاني ابي ينحرم من كل شي
عبير عرفت انه ناوي يدرسه--طيب انت مهاوشه في السياره
نايف بهدوء -لا ولاتكلمت معه باي حرف
عبيربغضب--- ليييش كان هاوشته اللحين توصله المدرسه ويطق منها يروح يتفرج على اللي يفحطون
مو كل يوم ينادونك ذا الشرطه
نايف يكتم غضبه -- خليها على الله ياعبير انا بمارس عليه فكره في بالي وعندي امل انها بتجيب نتيجه معاه
وكلام معه ماراح اتكلم نهائي خل يعرف اني ماعاد اهتم فيه ولايشغلني تصرفاته
عبير مافهمت فكرته واستطردت -- الله يعينك تبي غدا تغد تكفى عشان امي
نايف بدون نفس واستوعب كلمتها عشان امي -- بشرط تتغدين معي
عبير بابتسامه-- معليش مو بتتغدا انت باكل حتى لو اني شبعانه
ياله اجل قومي ونزلوا تحت وبالطريق قال لها
عبير نسيت حبيبتي جوالي الاسود جيبيه على السرير
اوك
--------------------------
في مطار دبي الدولي --حيث الامارت

حيث داخل طائرة الخطوط الجويه السعوديه
فيصل يلتفت على ساره -- والله ياساره اني استبعدت هالمره تكونين معي
ساره بصوت هادي -- طيب هات ايدك
فيصل يحب مداعباتها لها- اممم وهو يمد ايده وعينه بعينها
ساره بابتسامه حياا -- بارده ايدك
فيصل وهو مسلم نفسه لعيونهااا--بارد من برى ولا الصحيح اني اغلي من داخل
ساره ابعدت عينااها عن حوار عينيه-- واردفت كن حنا بنهبط
فيصل يواصل مراقبتها لها لانه ينتهي شوق اذا شافها منحرجه -- مدري عن شي انا ماحس الا بيدك اللي ماسكتني
استوعبت ساره ان ايدها لازالت ماسكته-- ضحكت بخجل ملحوظ واطلقتها
فيصل بصوت لايسمعه الا قلب ساره ---ياويليييه والله اضيع ياالسوري بين عيونك
ساره تحاول تتهرب من شوق عينيه الواضح-- بنسكن بدبي ولا الشارقه هالمره
فيصل وهو غارق في كحلتها -- اللي تبين حبيبتي
وقتها هبطت الطائره مطار دبي الدولي
فاستعدا للنزول
-----------------------

عوده لادراجنا بالسعوديه
بيت ال خالد

على سفرة الغدا نايف بدا صامتا امام الجميع وحدها امه وعبير يعلمون سبب سكوته ؟
بينما بندر اللي ماكل بعمره يبي لو حرف من نايف
رن هاتف نايف -- اها هذي ريناد
الو
الو هلا نايف
شخبارك
الحمدلله
بتجي تاخذني ولا محمود بيجي
نايف عادي من تبين كلنا تحت امرك كم عندنا من ريناد
افنان -- قالت تكفين لالا هوو هوو خليه يجي السواق لا
نايف تمنى انه اصمخ ولا سمع بنت عمه ؟؟
ريناد تكمل حوارها ولاكنها سمعت افنان لانها ماتبي تتعب اخوها لمشوار الملز البعيد
براحتك اذا مافيه تعب عليك تعال
نايف بذهوول -- لا انا جاي جاي
ريناد بحنان اكبر --لاتستعجل باقي محاضره على بال مانطلع
نايف اوك
اوك
لايكون سواق انا عندها ولاماتبي تركب مع محمود محمود ماعليه عيبه رجال وله سنين عندنا
ريناد نفسها حانتني من المشوار
لالا تحسبني سواق عندها بسسسسسسس لو اعرف منهي اي وحده فيهم ؟
طلع فوق بعد مابلغ امه وعبير
انه هو اللي بيروح يجيب ريناد

--------------------

خذا حمام ولبس وتعطر ونزل
واهو على الدرج دق نظارته الشمسيه
ورسم بشماغه في مرايا المدخل
وطلع
شاف سيارة الgmc
حقت محمود واقفه ومغسله ونظيفه
قال --- انا ماغسلت سيارتي اليوم باخذ سيارة محمود
خذاها وعلى طول للجامعه
بس وصل اتصل على ريناد اللي فهمت انه عند الباب
ريناد التفتت على افنان --ياله افنان جاءنايف وييين نوره لي ساعات ماشفتها حتى ان هند جات تقول تبيها بموضووع
افنان واهي تتلفت بحثا عن نوره - والله مدري وينها
ريناد بضيق -- ياقلبيه بنتاخر على نايف كذا
وعين بعيده تراقبهم تنتظر مجيء نوره لهم عشان تكلمها
ريناد تدرين بنطلع انا وياك ونوره بدق عليها بالسياره عشان مانطول على نايف
افنان اوك اوك
طلعوا
دقت ريناد على نايف اللي ماشافت السياره حقته
الو
الو وينك
اي نسيت انا بسياره محمود الجي ام سي
اهااا طيب وين بالضبط انا عند البوابه اهااا يمين وتلقيني
اهااا اي اي شفتك
نايف لمح مجموووعه جاو ومايدري كم
ركبت ريناد قدام
عرفت افنان انه ماخذ سياره السواق
هو غااااارق بحيرته من اللي قالت عنه --سواق اي وحده فيهم
ركبت ريناد
السلام
نايف وعليكم السلام نايف قفل الابواب بيحرك
قالت لا باقي نوره انتظر
نايف سحب شماغه اسفل ظهره معدلا جلسته
اكيد انها هيييي نوره انا عااارف مفكرتني سواق عندها بس
نوره منهي بنت اي عم فيهم؟صدق عمي وخالتي ماربوها
الووو
الوو وينكم
وينكم انتوا
طلعنا
ياله تعالي حنا برى
انتي وينك كانت معي هند
ترااها تدورك
تقول بقول لها خبر مدري وشو خبره تعالي الحين حنا بالسياره اقولك بعدين
اوك
اوك
-------
في جوا الجامعه وتحديدا عند البوابه لمحت هند نوره تلبس غطاها وطالعه سارعت هند بخطواتها تريد ملاحقتها لاخبارها الخبر
فهي من يوم تنتظرها باحثه عنها
وبالشارع تناديها ولاسمعت نوره فسارعت بخطواتها تريد اللحاق بها

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية