لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-09, 01:36 PM   المشاركة رقم: 351
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144717
المشاركات: 576
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساسي يكفيني22 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساسي يكفيني22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا وغلا واهلين وسهلين يا صبي الاوراق وحبرهاااااااااااا

اتحفتينا با البارتين الي يقعدون الراس <<<قهوة مزعفرة

تصرف الشيخ راكان تصرف رااائع من يوم احملان الكيس الين البسته دفائهاا <<الله يديم السعاده له

واروجه عسل يا بنت ولا تشيلين هم الغربه ولاهم المرض <<<ونتي بحمي راكان اطلبي عزك

نايف الله الله سلام عليك ماعندك وقت شفت نورة الله يوفق امور الشغل بنجاح

وعبير جعل ربي يوفقس ..

صبي لاتتاخرين علينا ولا على اهل لندن في انتظارك وانتظار معرفه اخر اخبارهم

 
 

 

عرض البوم صور احساسي يكفيني22   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 09:39 PM   المشاركة رقم: 352
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك العافيه صبى

توقعت توتر اريج اكثر بس حلوو تاقلمت مع ركان

ننتظرك بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 12:06 AM   المشاركة رقم: 353
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعافيكم ربي جميع البارتيــــــــــــــــــن بعد قليـــــــــــل فانتظروه..


صبى..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 01:07 AM   المشاركة رقم: 354
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..
استلموا البارتين الرابع والخمسون والخامس والخمسون ..
قراءه ممتعه ومفيده ..
بسم الله ..

---البارت الرابع والخمسون ---
وبالسعوديه ..
حيث الرياض بعد ماصلى ناصر الفجر --

افطر هو وشيخه والبنات اللي مامداهم ياخذون نومه
وبعدها رجعوا لاسرتهم اكمالا لنومتهم بما ان التمايم عشاء ..
ناصر --جلس بالصاله بعد الفطور وحس انه محتاج يطلع يتنشط شوي ..
طلع مع ناجي وراح سوق الخضار والفاكهه بعد الظهر وخذا كميات لبيت ال عايد ودخلها عليهم
لزم عليه فهد يجلس يتقهوى لكن هو اعتذر عن الجلسه ..
رجع للبيت ..وصلى العصر
ورجع يتقهوى بالصاله مع شيخه--
شيخه -- ماكلمك راكان ولا اريج عقب الصبح
ناصر --لا دايما هو التكلام هههه طيبين وبخير
شيخه--امم حنا نبي نكلمها وتيلفونها نسينا نعممه
ناصر--ماعمم هو رديف رقمي
شيخه--اي
ناصر --انا بكره السبت اعممه لها
شيخه-اي نبي نكلمها ونشوف علومها
ناصر--لا اذا كل شوي بتزهمون مانيب معممه ههه
شيخه--لا محنا متصلين بنكتب لها هههههههه
ناصر --الله يسعدهم ويوفقهم
شيخه--امين اعطيك فنجان ثاني
ناصر --لا بس بس
شيخه--ترا نايف مهوب حاضر ودق يستسمح منك ولارديت
ناصر --اي اتصلت عليه مره ثانيه واعتذر وانا مانيب راده عن شغله وشي في خير له بس اني سالته ولا ارتحت وش هالشي الكبير اللي خلاه يسافر تالي الليل
ولا ادري ماقنعني رده الله يستر
شيخه--قصدك شغله فيه شي ؟
ناصر --اخاف ان محلاته مسروقه ولا وش ذا الشيء اللي بيخليه يروح (عجل ) بسرعه
شيخه--طيب كلمه تطمن
ناصروهو يطلع تيلفونه--<<<<ابوخالد
نايف وهو يركب السياره --يامرحبا بك
هلا شلونك يابوي
الحمدلله انت وشلونك عسى ماتعبت
لا الحمدلله انت بشرني عنك
الحمدلله وش اخبار المعاريس
والله كلمونا وطيبين وبخير
هذا المطلوب الله يوفقنا وياهم
امين محتاج شي وانا ابوك
لالا سلامتك الله يطول بعمرك
ماتشوف شر
ولا اياك
شيخه--الحمدلله
ناصر يهز راسه بالايجاب --يستاهل الحمد
----------------
وهناك وهو بالسياره على طريق كورنيش الخبر متوجهه لمقر سانسك الشرقيه --<<اتصل على بندر
الو
هلا كيف الحال
الله يسلمك
وينك فيه
فالمجلس عندي المدرس
عليك اختبار
اي
اممم طيب اذا طلع المدرس البس ورح عاون ابوي ناصر انت عارف ان التمايم اليوم
ابشر ابشر
وشف اهلي لابغوا شي
لاتشيل هم
جعلك سالم
الله يسلمك
سلم عليهم
الله يسلمك
-------------------
بيت ال فيصل --
في المجلس ..

فيصل وهو يتغدى مع ساره ورهف وسعود--ماقامو ا البنات
لا
صلوا
مدري عنهم
اتصلي خل يقومون يصلون
سحبت التيلفون واتصلت على غرفة نوره
<<<
هلا ماما
ياله قمتوا
اي تو بصلي وبنزل
وحنان
اي تتوضا
اها ياله حبايبي انا وبابا نتغدى تحت
اوك
فيصل --سعود ماكليت اجلس
سعود--لا بابا طالب شاورمر
فيصل --وهذا غداء
رهف --انا ابي بعد
ساره--طلبت لرهوف
سعود --اي طلبت لهم كلهم بس تاخر برجع اتصل عليه
فيصل وهو يشوف ساره--ترا ماهو وضع كذا غدا وشاورما؟
ساره عرفت انه متضايق--اخر مره لهم اصلا انا مادريت ..
فيصل وهو ياكل رهف اللي ماتبي تاكل عشان تاكل معهم--مافيكم مافي حلوتي تاكل من اكل البيت
ساره وهي تشوف رهف ياله تفتح فمها لملعقة فيصل وبابتسامه--اي شاطره
لحظات وخلصت رهف وقامت ..
راح فيصل يغسل ورجـــع ..
مشى بجوار ساره وهي رايحه للسرير ..
ساره (والله من قالولي وانا منقهره من زمان ماشفته خساره )--اممم
فيصل--قولي انا عارف تفكرين بشي
ساره--هههههه حلو حاس فيني يعني
فيصل وهو يمسكها بيدها اللي فيه الخاتم --قولي امري
ساره بهدوء--مدري يقولون امس في رقص وفي ناس رقصوا
فيصل وهو يعقد حواجبه وبسرعه تذكــــــر --ههههههههههههههههه
----------------
وبخارج مملكة الامن والامان وبلاد الحرمين --
حيث لندن عاصمة الضباب ..

وفي احدى فنادقها القريبه من جامعة هيثرو ..
وفي احدى اجنحتها المطله على البحر ..
كان قد مضى على نومهما تقريبا 6 ساعات ..
اريج كانت بعد اول ساعتين نوم تحركت وانتبهت له توترت فابتعدت اكثر رغم انها لم تكن تحركت قط من مكانها
غطت وجهها ورجعت تنام بعد ماعرفت من ساعتها ان مامر الاساعتين فقط
وبعد 3 ساعات قرابة الظهر تحركت وكانت لاتزال تشعر انها لم تنم فاكملت وبعد اقل من ساعه علمت انها لازم تكتفي بهالقدر لتستعد له قبل ان يصحى .
كانت الساعه تشير الى قرب موعد صلاه الجمعه ..
بهدوء قامت واخذت عصاتها ..
وتوجهت لشنطتها لتاخذ اغراضها الشخصيه من هناك ..
راكان احس بصوت العصى ..فما حسسها انه يتابعها
ترقب لوجودها بغرفه الملابس واخيرا خرجت وقررت ان لاتتكئ على العصى حتى لاتزعجه او خوفا ان تصحيه.. هنا راكان جهل سبب تصرفها
تابعها الى ان سمع صوت باب الحمام يغلق ..
خذا تيلفونه وشاف الساعه وعرف ان باقي على الصلاه شوي
ابتســــــــــــم ..
وغمض عيونه
ورجع يفتحها
شاف مكان نومها
رجع يبتســـم
ياحلو الزواج
يازين البيت لاجاء فيه انثى
ومهيب اي انثى
انثى انا اخترتها
انا حبيتها
انا تمنيتها
رجع غمض عيونه وغطى عيونه بالملحف ..
----------------
فلاح بعد ماطلع من صلاة الجمعه --

تقهوى ودخل غرفته ..
استوعب ان راكان اكيد وصل ..
واخته وولد عمه بشقتهم ..
قرر يتصل يبلغهم ..
وبس عرف عبد العزيز ..
توجه للعنود اللي كانت تحمم ..
وبس طلعت --
عنودي خلينا نجمع اغراضنا بننزل نتمشى وبعدها ناخذ لنا اوتيل
ليش
راكان تزوج رفيق فلاح وبيوصل اليوم للندن ..
العنود--واو ماحسبنا حساب هالسالفه
عبد العزيز --ماقصروا والله يوفقنا وياه
وبدوا يلمون اغراضهم وينظفون المكان لهم ..
----------------
وبالسعــــــــــــوديه-- الرياضـــ..
وعالساعه 4 ونصف العصر --

بالصاله وعلى طاولة الطعام في بيت فيصل
باقي سعود ورهف وحنان ياكلون
نوره خلصت وراحت للمجلس ..
ساره بعد ماخلصت صلاتها عدلت جلستها وتمددت --هلا كليتوا
اي
ترا بابا مضايق يقول اخر مره يتغدون من برى لانو مايصير غدا وعشاء
اها مو انا سعودي اللي طلب وطلب لنا
لالا حتى سعودي انا قلت له لاعاد يطلب بدون لايقول لي
اوك
تتصلحون هنا ولا بتروحون بيت خالتكم
اممم لا انا ماراح اروح
ليش؟
بجلس عندتس وومالي خلق ماما اتصلح عجزانه
لا صعبه البنات هناك ولازم تساعدون خاله لا انا ولا انتي لالازم تروحين
ماما تكفين
لا لازم البسي تيورك الابيض وروحي .. وحنون بعد
نوره بترجي --تكفين ماما والله مالي حيل
ساره--لا ياقلبي صعبه لا انا ولا انتي روحي على الاقل تنسون البنات غيبه اروج لالا روحي
نوره بهدوء--اوك
ساره --اي حبيبتي اللحين اطلب لكم احد يجي يزينكم
حنان اللي توها تدخل --لالا ماما انا مابي الا عاملات ام سوسن ماحب الاشغلهم
ساره-اوك
<<<< شيوخ
هلا كيف الحال مشغوله
اي والله طالبين نفس بوفيه امس وهذا هم جايبين الطاولات واغراضهم
ليش كبير العشاء
لا اصغر حتى البوفيه اصغر مابه احد
اها اجل مابي اطول عليتس ارسلي لي عامله من ام سوسن مع ناجي لان البنات بيتصلحون عندي
اهااا زين زين
تبون شي
لا الحمدلله كل شي خالص
باي
باي
-----------------
وهناك خارج المملكه--
حيث بريطانيا وتحديدا لندن هيثــــــــــرو..

طلعت اريج من الحمام ولازالت ببجامتها ..
دخلت غرفة الملابس وبدات تختار لبس ..لبست تنوره الى نصف الساق سوداء
وقميص كتان زهر وياقه رفيعه القصه ابرزت جمال رقبتها ..
اسدلت شعرها ورجعت تمسكه ..
تذكرت علاجها وتذكرت انه لازم اكل (لااااا اوما اكل اكل وهو نايم وانا قام وشافني اكل )
حملت حقيبتها الصغيره ..وراحت للصاله
بسرعه وضعت كريم ترطيب وزعت نقاط من الاساس
وحدت لون وجهها وبدات ترسم كحله رفيعه باعلى رموشها
وماسكرا سوداء ابرزت جمال رموشها الكثيفه ..
وبلاش زهر وشفاه ورديه لامعه ..
وبالغرفه ..
وعالسرير رن المنبه يعلن دخول وقت صلاة الجمعه ..
بعد الملحف عن وجهه وشاف الجهاز ..
تلفت لغرفه الملابس ..ولا احد بممر الغرفه
اممم وينها ..
وقفـــــــــ ونهض بسرعه بعد مارمى الملحف
وعند مدخل الصاله مثل اللي وقف متفاجأ
مسح ايده على وجهه ورفع شعره --السلام
اريج نزلت المرءاه بخوف --هلا وعليكم ..الس.لا.م
راكان وهو يلبس الحذاء --مامداتس تنامين
وبابتسامه--الا نمت
راكان--الله يهديتس
تراجع ودخل للحمام --
شاف ريح الحمام مثل ريحة الفواكه ..وفيه شمعات رائحه هي من اشعلتها
(يلومونــــــــــي فيتس ويقولون ليه الواحد يتزوج هههههه )
------------
تحمم وطلع وماحب يوقف قدامها ..

دخل الغرفه ..وشاف الساعه (الظاهر اني ماقدر اروح اصلي جماعه لانو ماراح اقدر اخليها لحالها ..
من اولها ياراكان ...
طيب شسوي عادي ماعليها شر تقفل عليها
اي بس هي بتخاف لحالها ووضعها صعب ..
بس مايصير الصلاه طيب ..
بقولها وبشوف لاني ماراح اتاخر ..)
فتح شنطته واختار جينز رسمي وقميص ابيض ..
وجلس يلبس ويمشط شعره ويتعطر ..
قرر ياخذ رايها لان ماعاد في وقت ..
طلع لها ..وهي جالسه حاطه عالعربيه ورفعت نظرها له ..(مزيون شكله يجنن )
راكان --بطلع اصلي وماراح اتاخر هنا قريب اروح ولاـــــــــابتسم
اريج بهدوء --لالاعادي بقفل علي
راكان --اوك عالعموم عندتس الحلويات والمشروبات بالثلاجه اكلي ولا رجعت طلبنا غداء اوك
دخل وخذا تيلفونه ومفتاحه ووقف مقابلها ..
مد لها تيلفون وقال هذا رقم لي ثاني بريطاني ..
اذا تبين شي قبل لارجع اتصلي علي ..
اريج--اوك
تقومين معي عشان تقفلين الباب وراي
اوك
لاتفتحين لاي احد اوك
اوك
طلع وقفلت الباب وراه ..
ووقفت عند المرايه تشوف شكلها كيف كان عنده..
باكل بسرعه قبل لايجي واخبي اللي بعدي عشان مايدري اني اكلت
فتحت الثلاجه وشافت مشاريب غريبه يمه خمر شكلها
خذت سنكرس وكاكاو ثاني ماعرفته
وخافت حتى من الكولا حقتهم وقررت تاخذ شراب البرتقال وعسى بس لايكون مخلوط بشيء
فتحته بتوتر وذاقته ومن الوسواس تركته ..
كلت السنكرس وبس جات تفتح الكاكاو الثاني سمعت صــــــــــــوت وصرخت --
-----------------
في السعوديه الساعه لاتزال الرابعه عصرا ..

ساره --خلاص قوموا تحمموا شوي وبتجي
حنان--ياالله عجزانه
فيصل وهو توه يدخل--السلام
وعليكم السلام
صحيتوا ..وش هالنومه
نوره--تعبانين هههه
حنان--مانمنا الا بعد الفجر
فيصل--لاتسهرون قربت الامتحانات
ساره --النوري امتحانتس هالاسبوع صح
فيصل --متى
نوره--الاحد
فيصل--الله يوفقتس
رن تيلفون فيصل..<<<ابو سعود
هذا ناصر الله يعينه
هلا ومرحبا
هلابك وينك فيه
ابد توني مصلي العصر وداخل البيت
اييي اعزم من يعز عليك وخلهم يجون يتعشون معنا نايف لاهوب حاضر ولا عزمنا ربعه اعزمهم
فيصل باستغراب--من نايف ؟
<<نوره(نزلت عيونها بالارض وشفيــــــــه)
وين
الشرقيه
عسى ماشر
يقول شغل والله يستر
الا صدق
هذا اللي قالي
اها ومن عندك ؟
ماعندي الا الشيخ بندر نفداه
فيه البركه
اي والله
توصي شي
لا بس لاتنسى اعزم اعزم لاتخلي احد
ابشر ابشر انا كلها ساعه واجي عندك
فمان الله
-------------
ساره --وشفيه نايف ؟مسافر
فيصل--ايه ..خل ادق عليه يقول عنده شغل وش ذا الشغل اللي ماخلاه ينتظر الا بعد العشاء
نوره>>(الشرقيه ماعنده ..متى سافر ..وانا على نياتي اقول اكيد يفكر فيني اثاريه مسافر)
ساره--عسى خير
<<<<<<ابوخالد
هلا مابغيت مشغول
اي والله شوي
عسى ماشر وش عندك عسى الامور زينه
لا الحمدلله بس عندي كم شغله ولازمهم توقيعي
ليه انت ماوكلت احد وين ابو فهد
موجود لا الامور زينه بس انا مبطي منهم مابه الا الزين
الحمدلله ومتى مشيت ؟xxنوره(اي متى سافر)
امس قبل الفجر اخر رحله زين اللي لحقت
اها طياره
اي اجل تبيني اسوق تعبان ومالي حيل
والامور طيبه
الحمدلله
اجل اخليك شكلك مشغول
اي انا اكلمك لافرغت .. فمان الله
هلا
نوره--(انا ماعاد اقدر بقوم احس عيوني فاضحتني اني جالسه اتسمع ..
طلعت من المجلس
وعالدرج ..
ياعمي مافكر فيني الاخ وانا اللي سهرانه امس
اقول بيدق ولا اكيد يفكر فيني اووف )
ساره--الحمدلله دام الامور زينه ليش ماخلاها بعد العشاء
فيصل وهو ماقتنع --مدري الله يستر عليه
رن جرس البيت --
ساره اكيد العامله --
ضغطت سنترال المطبخ --شوفي هذا كوافير بنات ودي فوق غرفه نوره اوك
اوك
---------------
وفي لندن --

طلع راكان متوجه للصلاه في مسجد ريجنت بارك اكبر مساجد بريطانيا ..
كما ان بجواره حديقة الريجنت الواسعه عبارة عن مجموعة حدائق جميلة للغاية.أجملها حديقة أزهار الروز
التي تتفتح بعشرات الألوان والأنواع من زهور الروز في الصيف
إلى جانب بحيراتها التي تزدحم بأنواع نادرة من الطيور المائية.
دخل ولقاهم يصلون --واللي اخره المواقف المزدحمه والمنطقه هناك حيث الثلاث الشوارع الهامه المزدحمه في لندن
وهي الهايد بارك.
بفضل السكان واللي شاع فيه العرب
ان يتجولون سيرا عالاقدام ..
ومناظر الحمام على الارض والاجواء غايه في الروعه ..
بعد ماصلى طلع وتفاجأ بالمطر دخل مع واحد بالمظله لان مظلته اعتاد على حملها لكن ماتوقع نزول مطر بعد الصلاه
تابع معه الى حين توقف به عند سيارته شكره وحرك ..
----------------
وفي بيت ال سعود --

وقفت سيارة ناجي وفيها اغراض للقدوع من انواع للتمور ولازالت في عداد التخزين ..
ناجي --بابا هذا نفر مجنون سوي صدم انا
بندر --وانت ماتشوف بعد
ناصر وهو يمشي وراه لصدام الجمس --وين
بندر --اوووه
ناصر--اي بسيطه اهم شي ماجاك شي طيب
ناجي وهو متوتر ومعصب --هذا مجنون انا روح من اشاره انكاس هو ا ايجي من هنا بعدين قطع اشاره وووو ــــــــــــــ
بندر --اي اي بسيطه تعدل
ناصر --اهم شي انك سالم رح رح ارتاح
ناجي--لالا انا نزل تمر اغراض ماما قول جيب
ناصر --رح بس بندر بيسنعها
ناجي حس انه فعلا محتاج يهون على نفسه بعد ماخاف ان السياره مسؤوليه وانه مغلوط عليه وهو مظلوم --تراجع ودخل الملحق الخاص فيه
بندر فتح السياره--ونزل كرتونين وباقي 2
دخلها للمطبخ --ياولــــــد ..نزلها وطلع
لمى نزلت تشوف الوضع بعد ماخلصت استشوار شعرها --ساندي ساندي
دخلت المطبخ وشافت كراتين التمر
(الله سكري والله اني جوعانه خل اكل قبل لاسوي المكياج ..)
بندر رجع جاب الثاني -- هي معطيته جنبها وفاتحه الكرتون تنقي له حبات تمر
بنــــــدر xلمــــــــــــــى
ابتســــــــــم وهي صدت بظهرهـــــــــا وتاركه غيم شعرها اللي انتثر امامه ..
عدل اكمامه وابتعد (انا متـاكد انها هي ربكتها وصيحتها ااكدت لي ..انا متاكد انها هي بس ماكان شعرها طويل ؟؟
اي اي كان قصير ..
تذكر ..
قبل سنتين ..
كان بالعطله..
رايحين لثاني متوسط
وقتها كنت مبطيء ماشفتها
وكنا مجتمعين ببيتهم واذكر كانت جمعتنا العاده كل خميس مافي احد غريب
وانا جاي مع امي يوم جات ..
وجلست العب على البلاستيشن حقهم ..
وكنا من دخلت المتوسط وهي صايره ماعاد تقعد معي ولاتحب نجلس نسولف مع بعض ونروح المزرعه مثل اول ونلعب ملاهي وكوره
يوم جلست شوي الا هي داخله
وكانت مره متغيره وكنت اقول صايره دوبه
قلت وانا صدق من زمان عنها ومافي احد يفهمني الاهي --اي تعالي تبارينيـــــــ
وانا اعرفها تلعب صح انا مدربها ..
لمى--اي
جات وجلست وجلسنا نلعب
وبعد ماتبارينا
غيرت الشريط
وقلت اللحين بيعجبتس ذا الشريط توني شاريه رهيب
قالت لا مانيب لاعبه الا اذا رحت وشريت لي
قلت ههههه عادس على حركاتس وغشس تشرطين بعدهههههه مانيب رايح مانيب فاضي
وكانت كلمتى فاضي فاضي
وبس جيت للمتوسط تعلمت ان كلمة فاضي غلط علي والمفروض اقول مانيب فاضي
وفعلا ازعجتهم فيها واشتهرت باهالكلمه
قالت اجل منتب فاضي مانيب لاعبه
قال انقلعي يالدوبه
هي تفشلت وراحت بدون لاترد علي
اتذكر بيومها جاتني ريناد تهاوشني وتقول لاعاد تهزء البنت ولا لاعاد تجي معنا رح مع ابوي المزرعه
قلت وشني قايل
قالت ليش تقول دوبه
ضحكت وقلت بخاطري قهرتني من زمان ماقعدت معي وتباريني ويوم جات تمنن علي ..
وفعلا الظاهر كنت اقول سامنه بس مانتبهت لشعرها بس هذا طويل معقوله امداه يطول ؟؟
ناصر --يابندر
وبفزع--لبيـــــــــــــــك
تعال وانا ابوك عدل ملبق سيارتي ..
ابشر..
ابتسم وهو متجهه له --
----------------------
وبالخارج حيث لندن --
وبالفندق --

اريج سمعت صوت وصرخت ..
استوعبت صوت المطر على البلكونه ..
حمدت ربها انه مطر ..
ابتسمت وقامت بالعصير وبقايا الكاكاو ورمته بالمطبخ ..
رجعت تخطي بسرعه للبلكونه ..واااااااااااااااااااااو يجنن قوي وفيه هواء ..
طلعت واتجهت للغرفه مستعجله ..بجيب طرحتي واااااااااااو وناسه
جات تمشي ومتجهه للبلكونه وقفت تتلثم ورجعت مسكت العصى
وبطريقها بتدخل
رن جرس الباب--يمه امداه يجي
شافت الساعه يووه ماحسيت بالوقت
نزلت الطرحه على رقبتها ووقفت عند الباب --مين
يوو
عرفت صوته ..رفعت شعرها
وعضت على شفايفها --
وفتحت الباب --
السلام ماعرفتي صوتي
ابتسمت بحرج--الا
وشفيتس بردانه ؟
لا
اجل ليش لابسه شال
اممم ابي اشوف المطر
ايه تعالي معي ..
مشى ومشت وراه ..
وقبل لاتتقدم وقفت العصى على الطاوله ولفت لثمتها
هو انتبه لها انها تاخرت
التفت وشاف عيونها المكحله ورموشها اللي يلمحها البعيد ..
بسرعه صد وابتسم (وافديت هالعيون )
اريج وهي ترتبك في لف اللثمه --(يقز ياربي )
جات ووقفت بجواره مسكها وقال قربي تبين نجلس هنا ؟
اي عادي
راكان وهو يسحب كرسين من طاولة الطعام --انا كنت ابي نتمشى شوي ونتغدى برى بس امطرت
بروح اجيب لتس الجاكيت عشان لايدخلتس برد انتي توتس ماتعودتي على الجو هنا ..
اريج(وينتس يايمه حصه تحبين المطر والبراد فديتهم اشتقت لهم ..)
رجع راكان وهو معه البالطو--امسكي البسي
اريج بحرج وهي توقف --
وهو يلبسها البالطو
تحسس للقميص الوردي على جسمها
توتر وتركها تدخل ايدها الاخرى بنفسها
ارتبك وجلس للكرسي اللي بجوارها (الله يصبرنيــــــــــ)
مرت لحظات صمت ..
راكان --اممم مبطيء ماجاكم مطر بالرياض ؟
اريج--اي من زمان
راكان --والله
اريج--اي
راكان يجذبه سحر عيونها --(انا وش بيصبرني لازم نطلع مانجلس كذا لازم نطلع ان تقابلنا كذا احســـــــــ ماراح امســـــــــك ياربي رحماك )
وقف فجاه --انا بطلب غداء وش مشتهيه ..
اريج--عادي اي شي
راكان --دجاج او لحم
اريج--دجاج
راكان وهو يبعد عيونه عنها --اوك
طلع واتجهه للتيليفون (ابي امسكها وو بس اخاف ماقاوم نفسي لالا خلك بعيد الله يصبرني )--
طلب ودخل دورة المياه ..
--------------
وفي الرياض --
لمى وهي تصلحها العامله ..

(تغـــــير احسه كبر ..وشنب وغريبه حلق شعره هههههه..يالبيه يساعد ابوي ..
احس انه تفاجأ بشكلي ..اي اكيد يتذكرني ..عاد انا كنت ملقوفه واعانده كثير ههههه فشله اكيد بيقول صارت مره هههههه
يووه استغفر الله بجامه يمكن الزين اني مستشوره شعري ..بعد هو مايعرف يتنحنح ..)
شيخه--عجلي يام سوسن معاد الا خير
ام سوسن --اهو اهو قربنا نخلص
طلعت شيخه--
ام سوسن --اخبار العروسه ازاي ..هي سافرت
لمى وهي مغمضه--اي
ام سوسن--ماشاء الله فين
لمى--لندن
ام سوسن--بسم الله ماشاء الله اصل امس وانا خارجه شفت العريس
بسم الله ماشاء الله جميل وزي القشطه ربنا يوفقهم
لمى (الله يستر على اوخيتي ..ياساتر شفتي حتى راكان والله ينخاف منتس )--امين
ام سوسن --عقبال مازينك لعريسك
لمى(تخيلت بندر يمه عاد توني شايفته ههههههههههه يمه منها فز قلبي تذكرته ..)--ابتسمت بحرج ..
------------------

---البارت الخامس والخمسون ---
وبلنـــــــــــــــدن عاصمة الضباب--
اريج تراقب اللي متمددين على البحر تحت مظلاتهم ولاهمهم شي ..
لازال المطر في حالة رش خفيف جميل ..
طلع وقرر يبتعد شوي عنها
فتذكرانه لازم يقابل هنري ويسلمه اوراق اريج
واشاعاتها وتقريرها من المستشفى وكل الاوراق الخاصه فيها ليبدا اجرءات الحجز والمواعيد
<<<انتبه لجهازه الي كان قد اودعه لها قبل ذهابه --على الطاوله بالصاله
<<<<<<هاي هنري
Continued on واصل امس
Thank you شكرا لك
want to meet you to give you the papers of my wife
الان اريد مقابلتك لاعطائك الاوراق الخاصه بزوجتي لكي نبدا بالاجراءات منذ الان لنبدا العلاج لها
to start proceedings since right now to begin treatment with
متى يكون لديك موعد لنتقابل
When you have a date for we meet
غدا غدا اراك لاحقا
Tomorrow, tomorrow See you later
شكرا لك
Thank you
اغلق الخط (يارب خير )
توجه للبلكونه --لا يدخلتس البرد انتبهي
اريج ابتسمت وفكت اللثمه وهي توقف--(شكله يبيني ادخل )
راكان--(يالبـــــــــــى هالوجه المنور ياناس ملاك ملاك )
ابتسم وهو يعطيها ظهره بعد ماشافها تمشي وراه ..
توه بيجلس الا الجرس يرن ..
تراجعت اريج للبلكونه --
فتح الباب واخذ الطلب ..
قال لاتعالي ناكل هنا برد هناك ..
اريج وهي تفتح الجاكيت وتترك العصى بجوار الكنب
راكان فتح المشروب ..
ورفع راسه ينتظرها --
اريج فكت الازرارين ومدت يدينها للخلف تنزله --
راكان ركز في قوامها المشدود (بنتغدى حنا ولا لا ...يالله )
مددت البالطوا بجوارها وجلست --
راكان مد لها الخبز --بسم الله
لحظات صمت واكل على خفيف
راكان--اعجبتس طبخهم ولا لا
اريج (كاني اكلت منه اصلا ههه )--لا حلو
راكان--اصلا ماراح نجلس ابي الف بتس مطاعم حلوه واماكن كثيره بلندن
اريج (ياحبيله مبسوط فيني )--
راكان --اكلي اكلي ياله
غير راكان القناه وتركها على قناه علميه --
كمل اكلهم عالصامت --
انتبه لاريج وقله اكلها --خلصتي
اريج--اي والله الحمدلله
راكان عرف انه ماقاوم ملامح الترجي ..
رفع عينه عنها وانتبه للاكل-- فيه العافيه
اريج وهي تلم الصحون --الله يعافيك
راكان --لالا تشيلين شي اصلا هذي صينيتهم باخذها بكبرها وطلعها لهم بس
اريج مسكت عصاتها وقامت تغسل
راكان ماحب يتابعها لم الصحن وطلعه برى ..
رجع وقف عند بابا الحمام وانتبه انها تغسل بالمغسله ..
استعجلت وهو ارتبك --
ورجع ادراجه حيث الصاله ..(شكلنا بنطلع مهيب حاله كذا ..اصلا انا لازم امشي شكلي بطلعها عسى بس هدا المطر )
طلعت وهي تصد لانها ناويه ترجع تحط احمر شفاه --
دخلت الغرفه --ودخل هو يغسل ..(فديت ريحتها ياناس )
بسرعه وبدون مرايه اعاده وضع احمر شفاه بلون الزهر ..
وتوها بتطلع من الغرفه
الا هـــــــــــو مقابلها داخل xxxبعد المنشفه عن وجهه وشافهــــــــا قباله ..
(لبى هالشفه ليه العذابـــــــــــ..)انتبه لنفسه نزل المنشفه--اريج
لبيه
لبيتي بمكه
وقف المطر صح
الظاهر
تبين نطلع ولامتعوده بعد غداتس على نومه
(وش نومـــــــــــــته لالالا ) امم لا مانام
اجل نطلع لاني متعود امشي بعد الغداء شرايتس
اوك نطلع حتى انا ابي اشوف لندن
ابتسم --طيب دام تبين تطلعين بشروط
اريج وهي ترفع عيونها للسقف بابتسامه ساحره --وش ههه
(لاتكفيــــــــــن ارفقي علي ..)اول شي غيري ملابستس
اريج بعدت عيونها عنه ..
بدليها البسي اثقل هذا خفيف.. هذا شرطي ولا مامعتس شتوي
(اهـــــــــ اشوى خوفني )الا معي
خلاص البسي يابعدي عشان تدفين
اوك
جلس عالسرير وسحب شنطته ..
انتبه انها راحت لشنطتها --وبدات تقلب بالملابس ..
وبعد مرور لحظات ..
طلع راكان بنطلون وشال وقفازات ..
اريج لمحته (ياربي مامعي شي ثقيل )شلون نسيت لا اخذ ثقيل ..
شافت راكان مسك قميصه من الاسفل وكانه بيرفعه
عطته ظهرها
هو استوعب نفسه رجع التفت عليها عرف انها ماتبي تشوفه ..
خذا بنطلونه وطلع ..
اريج مشت للباب وسكرته ..
سمع صوت قفل الباب(فديت الحياء اللي فيتس )
مرت لحظات وهو ينتظر --
وقف عند الباب --اريج خلصتي
ايـــ
لحظات وانفتح الباب --
كانت لازالت بنفس اللبس
مابدلتي
اممم مالقيت شي ثقيل مدري نسيت لا اخذ لبس شتوي
لا مو شتوي وريني ملابستس
سبقها للشنطه ..
(لااااااااااااا ملابسي لالا )
وقف وبدا يتلمس الملابس شاف جينز
البسي هالجينز اوك
ووو مسك خامه ثقيله اشبه بالكتان وهذي استغرب صغرها فتحهاوعرف انها شورت ابتسم ورجعها
اممم عاد شوفي اي بلاوز غير هذا ..
طيب بلبس هذا وفوقها الجاكيت وخلاص يكفي من غير العبايه اللي تحت الجاكيت
اممم اوك ولامعتس شال ولا قفاز
وباابتسامه --لا
(لا تبتسمين فديت هالمبسم ..ياولد انا ماعاد ني بطيب الممشى يحترينا ) ياله البسي عباتس وينها ؟
انتبه لها وناولها ..
لبستها ..
خلاص الجاكيت كاني شفته بالصاله تعالي ..
خل نصلي ونطلع لانه اذن
شاف ساعته اي اذن العصر ..
صلى وصلت خلفه على حافة السرير ..
تبين شنطتس
اي باخذها
اوك خذاها وسبقها
لفت الطرحه بترتيب وتوه مقابلها بالجاكيت --(تهبل كانها بيبي وهي محجبه بسم الله عليتس )
ارتبكت وهو واقف مقابلها ربطت النقاب بسرعه ..
اوك
باقي شي
لا
طلع وبيده شنطتها والبالطو ..
وهي بعصاتها خلفه ..
---------------
وبالرياض الفرق 3 ساعات تقريبا عن لندن --

كانت الساعه السابعه مساءا
ركبت نوره وحنان تاركين رهف وسعود اللي وراهم مدرسه ولازم ينامون بدري ..
توجهوا لال سعود--
دخلوا وعلى طول تذكروا احداث امس وروح البيت بدون اريج --
حنان كانت تقول بالطريق--ماتخيل البيت بدون اروج
نوره--ولا انا
حنان --لمى تقول امس انهرنا جلسنا نبكي كلنا ومانمنا الا بعد مافرغنا ..
نوره --ماينلامون
حنان--اللحين صدق نايف سافر
نوره--مثل ماسمعتي سمعت
حنان--استغفر الله ولاحضر
نوره(خليني ساكته حتى المكالمه ماكلمني كان امس شي ماصار )
دخلوا البيت وطلعوا فوق على طول وربع ساعه الا هم نازلين كلهم ..
شيخه وهي تشوف الوضع ..
انا بروح البس انتبهوا لايجي احد ..
ريناد دخلت وكانت لابسه تيور ناعم سكري وذهبي اكتفت باستشوار شعرها الناعم واسداله على ظهرها ..
وكعادتهم بطلتهم المرتبه ..
ريناد وهي تنزل عبايتها --0السلام
سلموا كلهم
افنان--عبير وينها
ريناد --ماجات عجزانه وتعبانه
افنان وهي تغصها العبره--ماتنلام ماعليه البيت حلا بدون اروج
نوره --اي والله
ريناد--اووص صوت حريم جاو ..
طارت عبراتهم وراحوا يستقبلون ..
كانوا جيرانهم ..
وتوالت افواج العباءات السوداء ..
---------------
وهناك بعيد بعيد بلندن --
حيث المعاريس ..

نزلوا وركبوا السياره --بنروح الهايد بارك حديقه حلوه ولو انها بتجي بارده لان فيها بحيرات واشجار مثل الغابات
اريج--لا دام في بالطوا عادي
راكان--الله يستر
وعلى بعد اقل من 5 دقايق ولو ان اريج تقدر تمشي كان راحوا رجليه افضل ومتعه اكثر --
وقف --ياله انزلي
جا ووقف عند بابها لبسها الجاكيت وهالمره ااغلق بنفسه الازرارات
لبس نظارته ومشى بجوارها..
اريج--الله تجنن
راكان وهويتابعها--اي تعالي نجلس عند بحيره احلى
مشى واتجه بها الى بحيره
جلس بعد ماجلست على كرسي بمقابل بحيره متعرجه صافيه ..وفيها بط وطيور برمائيه حولها ووسطها
راكان وهو ينزل نظارته الشمسيه ويمسحها--شرايتس
اريج--ماشاء الله خيال صراحه
راكان وهو يحس صوتها تغير--عسى مامعاك ربو ؟؟
اريج--لا
راكان بابتسامه--الحمدلله قلت اخاف جبتس عند العشب ويضرتس لان صوتس تغير هههه
اريج وهي تحط ايدها من فوق غطاها على فمها --احم ههه لا بس مع البرد
راكان وهو يلبس النظاره --اللحين بردانه
اريج( عيونه جذابه )--لا لا عادي
راكان وهو يتابعها ..
ياحلو اللي اذا طلعت ردتلك الصوت
لا ووشلــــــــون لاكانت انثى مثلها ..
انتبه للدبله في اناملها المليانه ..
ايدينها كانت ملفته وبشده ..
اناملتس لي قصه معها ودليلي هالدبله ..
شافها وهي تحط رجل على رجل وترجع تهون ..
عرف انها انتبهت انه يراقبها(فعلا الوضع مايسمح يعذبني الغطاء والناس ووووـــــــــــ) --
اممم انا بمشي على هالبحيره وبجيب لتس كوفي خلي هالتيلفون دوم معتس بالشنطه هذي اوك ..
اريج(لاوين بتروووح )--اوك
راكان --هنا بدور ماراح اتعدى هالبحيره قدامتس اوك ..
اريج تهز راسها بالايجاب(يالله لو اني امشي زين كان ماجلست لحالي وكان رحت وتفرجت هناك وشوو ..ومشيت معه )--اوك
انا هنا ماراح ابتعد اشوفتس ترى بس لاني متعود عالمشي كل يوم ساعه
معليه خذ راحتك
مشى خطوتين وســـــــــــمع صوتها الانثوي --راكان
لبيتســــــــــ
ابي اكلم اهلي وشلون
اها عطيني التيلفون 0096655
امم من تبين
اممم كلهم ابي اكلهم
اوك اللحين دخلي الرقم اللي تبين بدون الصفر
اوك
تشربين كوفي سكر ولاساده
لاسكر
اوك
اذا بغيتي شي اتصلي عالعموم انا متابعتس من بعيد اوك
اوك
راح يمشي بخطوات هادئه ..
دخلت رقم عبير وضغطت اوك
دخلت التيلفون داخل نقابها --
(ريحة تيلفـــــــــونه ريحة عطره )--
الوووو
هلا والله عرفت انه انتيـــــــــــ
هلا بتس شخبارتس
والله طيبين انتي اخبار العرس زين ههههههههه يعني اتزوج
هههههههه لا
امحق وينه مهوب عندتس
لا عبير شخبار ابوي وامي والبنات
والله الحمدلله
وينتس انتي ببيتنا
لا ببيتنا
ليش مو اللحين الليل والتمايم
اي بس مارحت عجزانا
اممم والسوري طيبه
اي
بكلمها بعدتس
حلو
حلوه لندن
خيال ياعبير جنان اعجز اوصف لتس المكان اللي انا فيه
طيب وينه رايح
يمشي عشانه متغدي
اها حبوب صح
ــــــــــــ ماعليه
وانتي مبسوطه معه
(انا ابي اعرف هو اللي مبسوط ولا ..) اي الحمدلله
خلاص سلمي عليهم
انا بكلم السوري
خلاص باي انتبهي على نفستس وسلمي على راكان
اوك

ابتسمت وهي تغلق الخط ..
وجلست ترجع تكتب المفتاح وتدخل رقم ساره --
<<<<<<<<<
الووو
هلا والله كنت حاااااااسه مكتوب رقم خاص
شخبارتس
زينه يوم سمعت صوتس شخبارتس انتي وركون طيب
ههه اي الحمدلله
مبسوطه
الحمدلله
انتي اخبارتس واخبار البنات وش سوت النوري عقب المقلب
يابنت الحلال ان كيدهن عظيم وانا اللي هقيتها بتزعل علي هههههههههههههه
لاا زين ياحلوها
المهم انتي قوليلي تم اختراق الموقع المحجوب ولا هههههههههههه
اريج ارتبكت وتوترت(ياااربيــــــــ..وش اقول )--هههه
هــــــا ولا الاخ سياسة متفتحين ههههههههه اجنبي
ههههه اقوول وين البنات راحوا اجل للعشاء
ساره(احرجتها تعرف تخبي مهيب هينه ههههه )--اي من المغرب ..اجل ركوني وينه
اريج بابتسامه--ماتخلين حركاتس مهوب عندي راح يمشي
ساره باستغراب--وانتي وين ؟؟
اشوفه من بعيد قدامي حنا بمكان يجنن بصوره واوريكم خيال ياساره
ساره--اي لندن اذكر فيصل يمدحها يوم راح لراكان اول السنه
اريج --تذكرت انه يقول السياره من عنده --اها
اممم السوري سلمي عليهم هذا هو جاي ماعرف اتكلم عنده هههههه
باي
باي هههههه ياحلوها تستحي الله يسعدها ويشفيهااا
--------------
بيت ال سعود--
الحي امتلئ بالسيارات ..

بندر ماجلس ابد وكل مامر من عنده ناصر طبطب على كتفه اعجابا فيه ..
حضر فهد وعمه ونسابتهم وخواله وبعض من المعارف من ال عايد وال سعود ..
شيخه ارسلت لبيت هند صحن وصواني مقبلات وحلا وبراد شاهي وقهوه ..
وعند باب النساء --
دخلت طفله وام عبد العزيز ..
كان الثلاثي واقفين يسولفون عند الباب ..
تقدموا بس انتبهوا وسلموا
طفله وام عبد العزيز يتمتمون--ماشاء الله ..الله يصلحهن ..
انتبهوا لهم وعلى قولتهم .. صابوهم
وقفت طفله وطلعت تولة دهن عود وجلست تتعطر لان الواضح انها جايه مع سائق وهي تشوف ريناد شعرها المسدول على ظهرها
(لا ماشاء الله هذي هي يالبوش شعر وجسم ماشاء الله تبارك الرحمن )..
دخلوا وسلموا على التجمع البسيط
------------------
وبلندن في الهايد بارك -- Hyde Park

وقبل لاقولكم لندن في كل مكان حمام وهالحمام عايش حياته واليف وتشوفهم افواج عالارض
سبحان الله
انتبهت انه في طريقه لها ..ومعاه كرتون وفيه كوبين قهوه ..
وبيده كيس صغير ..
جلس --السلام
وعليكم السلام
سمي
خذت الكوب --ـــــــــــ
خذا اكياس السكر وبدا يخلطها بالكوب تبعها--شخبارهم طيبين
اريج--الحمدلله
ارتشف رشفات بسيطه--بردانه
لا
اريج بهدوء--وش هناك متجمعين الناس
راكان--وين هنااك لا هذا مكان للرسامين كذا حاطين لوحاتهم كل يوم ويرسمون مره حلو والناس تجي وتشتري وممنوع حتى التصوير ..
الحديقه مالها طرف هالطريق كله جهه شماليه لسور الحديقه ..وكله هالرسامين واقفين يرسمون وكل واحد مو عبث يجي يرسم لا معه شهاده وتصريح للبيع..
وتخيلي اذكياء مرات اجي هنا واجلس اتابعهم بعد ماخلص مشي ..يساومونك لدرجة انهم تقدر تشتري بالبطاقه الائئتمانيه
اريج --يصير نروح نتفرج
راكان اللي ماصدق انها بتمشي --ياله بس اخاف تتعبين من المشي
لا عادي
خذا شنطتها ووقف يراقبها واخيرا ابتعدوا عن كرسيهم ..
جلسوا يشوفون اللوحات وراكان يعلق من الحماس بالانجليزي ولاحس بنفسه ..
واخيرا ابتعدوا عنهم
اريج وهي تشوف شباب يطاردون بنات --اغلبها حلوه
راكان --اي
مروا من عند نافوره كبيره --
راكان شافها تراقب الطيور اللي تسبح --هذي اسراب بجع ..
ابتعدوا عن البحيره وانتبهت ..
اريج (استغفر الله تماثيل )--ياربي كثير التماثيل
راكان --الله الله مليانه لندن وبريطانيا عموما شفتي هالنصب هذي تذكاريه طبعا على قولتهم
هذا النصب التذكاري للطبيب JENNER اللي ساعد في اكتشاف لقاح الجدري
وهذاك البعيد هذانصب عبارة عن تمثال يطل على على خمس نوافير محاطة بمنحوتات عديدة لبشر وحيوانات وزهور
وامممم
مروا من مجموعات كثيره من السيدات العرب والمفاجاه لاريج انهن بدون محارم وكاشفات ومتبرجات على الاخر ..
وتحس انهم يعلقون عليها ولفت نظرها احداهن تضحك ..
راكان فضل انه مايعلق (الله يقل حلاكم كل وحده تعدت الثلاثين وــــــــــ الله يهديكم بس )
وبعد خطوات --
اريج بصراخ--يمــــــــــه
راكان وهو يمسكها من اكتافها ويضحك-ههههههههههههههههه
اريج وهي تنزل راسها وهو لازال ماسكها وتتصاعد انفاسها وهو يحس فيها بيدينه وبابتسامه--بسم الله عليتس هههههههههه
ماعليتس هذا ههههههههههههههههه
اريج وهي تهدي نفسها--وشوووو
راكان ههههههههههه سنجاب يوووه كثير هنا يمرون تحتس ماتحسين
اريج--لالا اجل وش يجلسنا
راكان بضحك--هههههه مايضروونتس هههههههههههه
اريج(يمه جد تفشلت كله من هالسناجب )--لالا خل نطلع
راكان بابتسامه --تامرين امر خل نمشي نشوف لتس على شارع الاكسفورد والبيكاديلي ملابس تدفيتس
اريج وهي تحس بحراره بجسمها من الخوف..
راكان بابتسامه يتذكر صرختها--(فديت النعومه انا ليتني حضنتس اهـــــــ يااريج)--شوفي هالشلال سبحان الله
اريج وهي تنتبه لمرور الفتيات العربيات بكامل زينتهم --الله خيال
وتوجهوا للسياره -
راكان--وهذي السياره عسى ماتعبتي
اريج (الحمدلله وصلنا)--لا عادي
راكان(اتمنى والله ..مشيتس ماعجبتني الله يستر)--ياله اركبي .
ركبوا وانتبه لمقهى اللي بمقابل الحديقه والواضح لمرتاديه كبار السن--هذا مقهى عائشه يسمونه كذا ومايجيه الاكبار السن العرب ويتفرجون عالداخل والطالع للحديقه
تدرين بيوم الاحد في هاليوم تقدرين تقولين مفتوح للشعب هنا
يجون ناس يتكلمون ويحشون بالسياسيه وبأريحيه على كيفهم وانواع الهجوم والازعاج
اريج--عن ايش
راكان --عن اي شي مثلا سوداني يسب اي دوله او رئاسه اخرى وشوفي الهجوم والردود ويجي بعده وبعده كانه مؤتمر بس مؤتمر خذ راحتك بالنقاش ههههه
اريج(صراحه اشياء غريبه )--اها تخوف لندن
راكان بهدوء يرجع يلبس نظارته(وافديت هالعيون )--وانا معتس لاتخافين من شي
اريج تحس قلبها وقف من الربكه..
---------------
وبالريـــــــــــــــاض--

وبطريقهم للعشاء شيخه مالت على ام عبد العزيز وطفله --
شيخه--هند عندها احد
طفله --لا مابه احد
شيخه--اجل راح لها عشاها واللي بيتعشى معها وجعلها تقوم بالعافيه
ام عبد العزيز وطفله--كلفتي على عمرتس والخير واجد
شيخه وهي تمد ايدها خلف ظهورهم --اقلطوا اقلطوا مابه كلافه فديتكم ..
كالعاده الثلاثي بدا يضيفهم ويساعدونهم بدل لايوقفون هم ياخذون بنفسهم ..
انتهى العشاء وفي الحقيقه
كان الكل حتى شيخه --ماتمنتها اليوم
مالها حيل على شي
وضايقه صدورهم لسفر المعاريس..
وغير كذا ليلة دراسه ..
بس حمدت ربها بنهاية اليوم ان الموضوع تم وانتهى وتجملنا عندهم
-------------
وفي الرياض وتحديدا بسيارة فلاح--

بعد ماطلع من العشاء عرف ان الساعه بلندن 8 المغرب --
قرر يتصل على راكان يطمن عليه ويشوف وين سكن ..
<<<<<<<<<<<
وهناك بمحل بري مارك
رن التيلفون بشنطة اريج--
دخلت ايدها بالشنطه ومدته له --
ولان المحل اغلبه اجانب قرر يتكلم معه بالانجليزي ..
Hala Boaid
هلا بوعايد
God bless the evil
الله يسلمك من الشر
Thank God you do not gave me good tidings for you
لا الحمدلله انت بشرني عنك
To normal, but the comfort of Khalhm I lived Balaaksfort Street
لالا عادي خلهم على راحتهم انا سكنت بالاكسفورت ستريت
The contrary, I liked that it does not close any any
لا بالعكس اعجبني انه قريب اي اي
Lech God gives you the comfort of Khalhm
ليش الله يهديك خلهم على راحتهم
Take the sum digital?
خذا رقمي ؟
God greet him
الله يحيه
No Talain we shop
لا طالعين نتسوق
Weather, rainy weather to you by Choi
الجو تو ممطره والجو لك عليه شوي
And you are good, and good young people
وانت طيب والشباب طيبين
Along, God willing,
على طول ان شاء الله
Safety Yalgali
سلامتك يالغالي
Peace and gave
سلم واسلم
Bay
باي
على بعد خطوات --
اريج (يعني مفكرني بشتري اكيد لو اخذ بيحاسب هو فشله )..
اقترب منها
اريج(ريحة عطره تعودت عليها ..اللحين بيقول اشتري..)
راكان (وافديتها )وبيده بلوزه صوف ثقيله نوعا ما --do you like this
اريج بابتسامه--هههه عربي
راكان وهو يصد بحرج وهو يضحك --اممم شرايتس فيها معليش متعود هنا هههههههههه
اريج(ضحكته توترني البلوزه رايقه .. مو سهل ذوقه ) --حلوه
راكان طيب تعالي ناخذ gloves
اريج فهمت انه يقصد القفازات (ياحلو كلامه بالانجليزي )
مشت وراه وخذا لها قفاز وشال طقم واعجبهاو طقم ثاني وخذاه بدون لاياخذ رايها..
حاسب وطلعوا ..
انتبهت للعربيه للعود وبودي شوب ومحلات فروع لمحلات بالسعوديه ..
وعند الباب كان فيه امراه اسيويه عرضت لهم عطر مخلط بدهن العود ..
راكان وهو يمد لاريج تشمه--نايس
اريج وهي اللي تعرف الريحه وانتبهت للعلبه(نفس اللي اخذته عنــــــــــدي لاتشتريه )--اي
راكان وهو يمسكها--تعالي ناخذ منه
اريج--لااا انا معي بالشقه مثله
راكان--والله اها العربيه هناك بالسعوديه فرع اي
اريج--اي
راكان --تعبتي طيب نروح السياره وندور ولا
اريج (اي والله تعبت)--شوي
راكان --خلاص تعالي نرجع لسيارتنا

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 03:30 AM   المشاركة رقم: 355
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صــــبى يسعدلي صباحك


مشكوووووره ياعمري على البارت .....



===============================


بارت عميق له معنى كبير

بارت الفعل مو القول

بارت الدليل .

=============================


اريج وراكان


تدرين رحمتهم هم الاثنين

كل واحد فيهم قلبه سعيد ومرتاح


راكان غلف اريج بالاهتمام يوم كانو بالرياض ماقعد يقولها كلام حب ويوعدها


لكن ترجم حبه لها لافعال وعشان كذا صار بارت الفعل مو القول .


في أحلى من انه يرجع البيت عشان يلقى احد ينتظره بعد ماكان سنين وهو يرجع البيت

مايرد عليه الا صوت قفل الباب .


شلون اضافت لحياته نكهة وهو يشم رائحتها الحلوه بكل مكان كأنها تقوله

انا موجوده معاك وحولك والدليل ريحتي واغراضي.


صار يمشي ويحكي مع احد ويسولف معاه بعد ماكان يمشي وهو ساكت وصامت .


راح يمشي وعيونه عليها واكتفى بوقت معين بعد ماكان سنيـــــــــــــــــــن وهو يمشي

ولو مشى 24ساعه ماحد اهتم ولاهو اهتم باحد.


صارت حياته عميقه ولها معنى كبير وعشان كذا صار بارت عميق وله معنى كبير.


=========================

اريج

ممممم


كأنها بنت فقيره عايشه بكأبه وهموم وقالو لها بنخليك اميره وتعيشين حياة السعداء


ماصدقتهم ولا توقعت انهم يصدقو بس المفاجأه انهم صدقو


راكان يبي رضاها وراحتها وهي تشوف السعاده بعيونه وتشوف شلون فرحان انها ملت حياته

مممم

اريج مالها محارم الا فيصل وناصر وخالد المتوفي


نظرات وتعامل فيصل وناصر رائعه وحنونه معها ,,,,,,,,,,,,بس


ليش نظرات راكان غير عنهم وليش نظراته تأثر عليها ؟؟


لانه غير عنهم صحيح هو محرمها مثلهم لكن هو غير

لاهي نظرات رحمه ولا نظرات حنان ولانظرات حب

هي نظرات اعجاب وعشق مايناظرها الا زوج ,,,,,,,,,


اريج شافت بالفعل مو بالقول ان راكان يحبها ويبي راحتها وفرحان فيها وسعيد معها.

وهذا بالضبط اللي بيريح قلبها.

أثر عليها بشكل عميق صارت تهتم بلبسها وشكلها وحتى روج شفايفها .


طبعآ بعد انتقالهم لبيتهم بيزيد الاحتكاك اكثر واكثر . خصوصآ بعد مايبدء راكان بالدراسه

وهي تبدء بالعلاج ,,,,كل واحد فيهم بيكون محتاج للثاني.


========================================

نايف ونوره


ممممم

ناظري صبى سفرة نايف وردة فعل نوره منها لي رأي مختلف يمكن يوافق نظرتك ويمكن

يختلف تمامآ,,,,,


نوره انصدمت من سفرته وخلاها تشوف انه مااهتم لها وهي كانت منتظره اتصاله ,,,,



ممممم


لين مانوره تتضح لها الرؤيه ,,,,انا فرحت لان لازم نوره تشوف نفسها صح

وتهتز ثقتها الزياده عن اللزوم بنفسها , وتعرف ان نايف مكافئ لها ومو دونها بالمستوى.

===========================

دام قلمك ماجف بأذن الله انتظرك

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية