لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-09, 10:16 AM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورد
صبى الاحرف والاوراق
هل تعرفين مالذي يمتعني بقصتك
لاخبرك انه الجو الاسري العالي الذي يتواجد فيها وفقك الله غاليتي
اليوم لفتت نظري قضية اجدها مهمة وهي فترة الخطوبة او فترة ماقبل الزواج
بصراحة اجد نورة على خطأ واجد سارة مقصرة
واجد نايف معه حق ولكنه يلف يدور حوله
لاوضح الامر
نورة خجل على عزة نفس على قلة خبرة يعني ماله داعي كل هذا العند وما اله داعي كلما حصل امر بينهم تسرع لوالدتها قمة قلة النضوج في حين اجد عمرها معقولة حتى تدرك هذه الامور >>قطعت البنت لاتزعلين النوري

نجي على سارة بدل من تتصل بنياف كان عليها ان تجلس مع ابنتها وتفهمها لمحات بسيطة عن فترة الخطوبة وكيف من الممكن ان تكون هذه التوصيلات البسيطة منفذ لها حتى تعرف ولو قليلا عن شخصية من سوف ترتبط بها
بينما سارة عملت العكس ووقفت معها
ننتظر ربما هناك جلسة بين البنت ووالدتها تلوح بالافق

اما نايف فله حكاية مختلف بدل هذا الف والدوران لما لاتتصل بأبيها وتطلب منه رؤيتها او التحدث معها طبعا اذا كانت عاداتهم تسمح بذالك
ريح نفسك واعصابك واسلك الطريق المباشر حتى تضمن سهولة الموضوع

كم ارغب بالرد عليكي دائما ولكن الفكر احياننا يقفل
اقبلي اعتذاري
وبالتوفيق غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 05-10-09, 03:26 PM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وعليكم السلام ودي ارد عليكم جميعا بس ادري ان تاخرت عليكم بالبارتين
والصراحه اتصالي مو مضبوط هالايام بس ماراح اغيب وقد ماقدر معاكم
وغير كذا واللي ماحسبت حسابه الفلاش الميموري اللي حول الملفات الى لغة ثانيه غريبه غير العربيه واللي خلاني اتوقف عن الكتابه واشوف حل للبارتات اللي تغيرت لغتها وصرت اتمنى ارجعها ولا بيدي شي بس ان شاء الله تنحل من قبل الموضوع اللي نزلته هنا
ولا اضطر اني اكتب مره اخرى
والمعذره مني لكم
البارتين السادس والاربعون
والبارت السابع والاربعون
بعـــــــــــــــــــــــد قليــــــــــــــــل ..
فانتظروه

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 05-10-09, 04:20 PM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..
حبايبي بعضكم يعلم ان الكثير منا تحكمه عادات وتقاليد من ( ولد ) وهو عليها ..
وان تكن تلك التقاليد والعادات تتطور اوقاتا بتطور افرادها وهذا ماندر ..
بعضكم من رأى من نايف ونوره امرا طبيعا ..
وبعضنا من رأى ان امرا في صلب الحلال فما المانع للجرأه بحكم انه اصبح .. زوجا لها ..
وفالحقيقه ان ال سعود كما وضح لكم ..
انهم متمسكين بعادات وتقاليد لقبائل تحديدا معروفه ولدت بنجد تميزت بأن الزوج لا يرى زوجته الا بيوم زفافهما..
او وهذا ماحدث من تطور وهو انهم اقتنعوا وتطورا ليراها عند ابتغائه رؤيه شرعيـــه وان تكن لاتتعدى بضع دقائق ..
احببت ايضاح ذلك لان الاختلافات ظهرت باختلاف اراضينا وليست قناعاتنا فجميعنا يدين بدين الله ورسوله عليه الصلاة والسلام
وشرع الهدى نهج القران الكريم والسنه ..
وان تكن بعض الاسطوريات والقوانين ماهي الا من عادات وتقاليد ..

اطلت عليكم لكن احببت ايضاح ذلك ..
بما انكم حبايبي من دول الخليج وخواتنا العرب ..
وكان هذا مني ايضاح لكن ..
استلمـــــــوا البارتين --
وقد أستنزفا مني الكثير من الحزن والتاثر ..
هذا ماحدث يوما الاحد والاثنين على ال سعود ..فااكتشفوا ماذا حصل ..؟؟
استلموا البارتين السادس والاربعون والسابع والاربعون .. وهم اهداء مني لكم ..
لعودتكم سالمين الى صفحاتي المتواضعه ..

لكل من اضاء صفحاتيــــــــ استلموا ..
قراءه ممتعه ومفيده ..
بسم الله..


---البارت السادس والاربعون ---
وبصباح يوم الاحد --15_5_1430هــ
ريناد كانت مضطره تروح --لان هي الوحيده المهتمه تجمع محاضراتهم مابقى شي على الاختبار..
نايف وصل ريناد وعرف منها بالاوضاع --وفهم من ربكتها ان نوره ماتبي تداوم وعذرها امها تعبانه ..
بندر عنده اختبار وطلع للمدرسه من بدري --
حتى الفطور مافطر ..وهذا اللي جعل حصه كلما تذكرته دعت له ولاخوانه بالتوفيق..

اريج بعد ماصلت الفجر --
جلست تفكر باللي صار امس واجبارعبير والمصممه على انها تلبس فستان عروس

عبير بضحكه --انا قلتلتس والله مو ابيض وفعلا ..ولا
اريج--لاتستهبلين انا قلت بالمره مابي فستان عروس لاتتغيبين
المصممه--عادي اقدر اغير لتس لونه
عبير--لاااااا لونه جنان ولا
اريج وهي تتراجع بعصاتها تبعد عن الملكانات لتستقر على اريكه مواجهه لهم--ـــــــــــــ
المصممه --انا رايحه ارد على التيلفون الى ان الحلوه تنقي اللي يعجبها
عبير--اذنتس معتس
اتجهت عبير الى الاريكه ونزلت راسها لاريج --تكفيــــــــــــــن والله نبي نفرح لاتفهمين الناس شي ثاني ترا الناس ماتصدق خبر
اريج وامتلئت عيونها دموع .. وشفتاها بدات ترتجف--ــــــــــــ
عبير --لالالا فديتــ هالعيون حنا بالمشغل هههههههه لا اوووش
راحت للثلاجه اللي بجوار الجلسات وجابت قارورة ماء--اشربي
اريج وهي تتناسى شكلها بالفستان--مابي خلاص بكيفتس بس مابي هذا شوفي واحد ثاني اهدأ
عبير--اممم تعالي نشوف اللي مو معروض هنا .. تعالي ندخل فيه هناك اشياء جوا
اريج--انتي وش عرفتس قد جيتي؟؟
عبير--ايـــه ههههههههه
اريج --اثاريتس حاسبه كلش
عبير--كم عندي من اروج ههههههه
عبير اللي كانت تبي تعود اريج على انها تفقدها وتحاول تعتمد على العصى..
نزلت عند اهلها ونامت عندهم ..xxاريج كانت محتاجتها بس ماقدرت تجبرها .. لانها فهمت منها ان اغراضها اغلب هناك..
وقامت تقلب باكياس السوق اللي من جات تعشت ولاشافت شي ..
متوتره وهي تشوف اغراضها ..
وبس تخيلت وحده من الفساتين القصيره عليها..
رمته جوا الكيس ..
وتناولت عصاتها ..
وطلعت للصاله ..
-------------------
بيت ال فيصل --
جافا النوم عيون الغايبه وصار الغياب بلاطعم من مسج نايف ..
واستلم دعاوي ماندري هي من القلب او لا
نوره اللي ماقدرت تجلس مع امها ..
اللي حمدت ربها انها نايمه --
اكيد امي قالت له ..
اي اي طيب شقال
شنو ردة فعله
وش قالت له امي
متى كلمته
ليتني مانمت
ليش يكلمني كأني ولد
اوووووف وكل شوي تقراه وتشوف الرقم صارت حافظه رقمه والجمله اللي ارسلها ..
ودعت جفونها النوم..
وعالساعه 10 اتصلت عليها افنان
--هلابتس قايمه
اي
طيب خل نروح السوق
ليه
نجهز لتس ههههههههه
مابي مابي من قال باخذه
وش فييييتس يمه هههههههههههههههه صاير شي
نوره هنا انفجرت تبكيـــــــــــــــ
بسم الله عليتس وش صاير
-----------------------
وعلى سفرة الغدا --
شيخه تراقب اريج وبس شرب ناصر كاس اللبن وتحمد ربه ووقف
نزلت اريج ملعقتها ..هنا تاكدت شيخه ان اريج تلامس الاكل بملعقتها بس عشان ابوها
غسل ناصر وراح عند التيلفزيون الى حين اذان العصر
شيخه تاكدت انه مايبي شي فقعدت وقالتله على كلام راكان لعبير ..
ناصر قال كلميها ترا ه في خير لها ..
وراكان مهوب غريب روحي معها وهو معكم عشان المكان انا قد رحتله ولازم رجال ماينفع سواق
وقتها رمت شيخه المنديل اللي بيدها وهي اللي كانت تصفطه وترتبه وهي تسمع نقاش ناصر--
ودخلت على اريج--
اروج الاكياس هذي مقاضيكم امس
اي
ليه يايمه ماقستيها
اممم زينه واضحه
اهههاا طيب لاصلينا المغرب بروح بتس انا وراكان للقراي يقرا عليتس وـــــــــ
طيب ليش مايودينا ناجي
لا وانا امتس المكان رجال ومافي اجانب وهو يقرا بغرفة بالمسيد معليه انا معتس وهههه .. يطير قلب الرجال راكان ولدنا ههههه
اممم (تخيلت نفسها راكبه معه ورى اي ورى ياربيــــــــــ)
وقفت شيخه--خلاص تزهبي بعد صلاة المغرب..
اريج حست نفسها مو مستعده تشوفه اليوم--يمه
شيخه--لبيتس
اريج--خليها بكره
شيخه ماحبت تجبرها--اممم خلاص بكره
----------------------
وبس طلعت منها بلغت ناصر وراحت للمقلط ..
اتصلت <<<<<راكان
هلايبوي شلونك عساك طيب
والله بخير دامكم بخير
الحمدلله
خلاص من بكره يابوي نروح للمطوع بعد مانصلي المغرب
زيــــن زين ابشري
ماتشوف شر ولامكروه
فمان الله
-----------------
وعالساعه 5 العصر --
استلم راكان من نايف جواز اريج--
اللي كل شوي يقرا بياناتها
راكان ..
اللحين جاء دور الصور --لازم اقابلها ..مالي الا عبير تدورلي مخرج ..وعسى بيطلعون للسوق ..احلى اقابلها برى
<<<<<<<<اتصل على عبير
هلا
وهي بالسياره--هلابك
راكان--وينتس بالسياره
عبير--اي رايحه اخذ اريج
راكان فز قلبه لاسمها--اها طيب انا ابي اخذ صورها عشان الجواز قده معي ..
عبير--اهاا خلاص انا شوي وجاي البيت عندهم اعطيها لك اللحين ولا اذا رجعت لبيتنا
راكان بلكاعه--اممم لا ابي اخذها منها
عبير بضحكه --ههههههههه لا ماعتقد ياخي البنت عروس وحاليا تعرف تجهيز عروس
راكان بحرج--اقول ههههه انا قابلها لاتسوي شي بسم الله عليها زينه
عبير--ههههههههههههههههه لا لازم
راكان--لاجد اتكلم عبير
عبير--والله مقدر خلاص كلها يومين مايصلح جد والله حتى امس انحرجت
راكان--وش تنحرج منه عادي
عبير--لالا والله حتى اللحين عندها موعد حاجزتلها انا بعياده
راكان--اقول لاتحوسين بالبنت هي ماتحتاج شي احجزي لعمرتس ههههههههههه
عبير--لاياشيخ طييب وانا اللي كنت بـــ‘ لالا طيب
راكان--لالا لالا هههههههههههههههههههههههه
عبير--لاصدق ماقدر والله صعبه
راكان--ياليل طيب ابي الصور
عبير--بجيبها معي
راكان--طيب هههههههههه مافي امل
عبير بصراخ --لااااااااااااااااا خلاص وصلت انا باي بجيبها معي
راكان--طيب
فمان الله وبابتسامه (قهــــــــــر ونخطط لحالنا وبدونها هههههههههه.. عالعموم بكره اوديتس انا بنفسي وبسيارتيـــــــــــ )
------------------
نايف النفسيه كتم عالاخر..
جلس مع مدرس بندر وهو يدرسه وتابعه شوي وبعدها طلع يجري اتصال مع مشاري ..ورجع لقاه يراجع له ..
ودخل للبيت وزاد عليه انهم كلهم عند خالته ساره من المغرب..
بعدها شاف الساعه 10 ونص ليلا ..
وعرف انه توها عالعشاء وماله نفس ..
دخل غرفته وبدل ..
وقفل جواله ..
ونام..
-----------------
وفي الاستراحه--
فلاح وراكان وفيصل يوم شاف شيخه وحصه والبنات طلع من عند ساره--
وقبل لايجيهم مر من مركز غرناطه اللي كان على طريق الاستراحه..
دخل وطلع فوق لمحلات الالماس والذهب --احتار فالحقيقه ماعنده ذوق الا بالساعات
بس مامنع نفسه انه يجرب ذوقه بالذهب هالمره --
دخل وخذا لها طقم فخم وكبير واللي شدني فيه لمعته الرايقه ..
وهو طالع قال ابي اشوف عليها شي يعني مهيب لابسه هالطقم قدامي في البيت ابي شي اشوفه عليها ..
مر على خاتم الماس اعجبه في لولو ابيض مــــره ناعم ..
لان كانت حبة اللولو مطعمه بين فصوص الالماس اعطت للخاتم رونق في التصميم والابداع..
وبعد ماحاسب اتصل عليها وهو بطريقه للسياره وفهم انهم بعد العشاء بيروحون ..
ترك الكيس بالسياره ..ونزل لهم
سال عن نايف وقالوا انه قال لهم فيه النوم وبندر عنده اختبار ..
جاء بيتصل على نايف قبل لايطلبون العشاء
بلغه راكان انه مقفل تيلفونه..
--------------------
بنات ال بندر شيخه وحصه راحوا لال عايد --
وقهووا هند في بيت اهلها ورجعوا ..
وعند الباب
طفله رايحه تودعهم --خلاص نشوفكم على خيربالتمايم لان ناصرالله يهديه حالف (ن) ان هو اللي يتمم له بيومه السابع ..كلف على عمره
شيخه--مابه كلافه ياوخيتي..واسمعي فديت روحتس لازم لزوم تجون العرس الخميس ليلة التمايم امانه لاتخلونا
طفله--لا ابد ان شاء الله راكان ولدنا واريج بنتنا ولازم نشوفهم قبل السفر..
شيخه--الله يحييكم ماتشوفون شر
------------------
وعالساعه 1 الاسبع دقائق--
بيت ال فيصل--
دخل فيصل ولقى الاضاءه خافته بالمجلس ..
دخل ولقاها نايمه ..
شاف بجامته على فراشه اللي بجنبها..
خذاها وطلع فوق (يالله يعني الهديه بكره ..اممم بخليها فوق ..بس انا ابي اسولف معها مشتاق لها ..صعبه اقومها انا الغلطان اللي تاخرت عليها )
فرش اسنانه ولبس بجامته ونزل ..
دخل وطفا الاضاءه وتوه بينسدح --
ساره ليش تاخرتـــــــــــــــــ
فيصل --هههههه هــــــــــــــــلاوالله وغلا
طمر من فراشه وشغل الاضاءه وقفل الباب .
هلاااااا حيا الله هالوجه
ساره بابتسامه--ليش متاخر؟؟
قلت هم عندتس توقعت مايطلعون الامتاخر واا
لاه زعلانه
قرب منها ليقبلها بهدوء ..
ابتعد وتقابلت عيناهم ..
رضيتيـــــــــ ولا بعد
رجع يقترب منها ليلتهم شفتيها اكثر..
رضيتيـــــــــــ
ايـــــــ ههه
فديت هالزين والله وتذكر الهديه ..
وفجاه جاته فكره..
اممم طيب انا بنام فوق..ممكن
تعبان
اوك
الصباح اكون عندتس
ساره تضايقت من داخلها --سلامتك وش يوجعك
لا بس ابي سرير اريح ووراي شغل ابي حمامي وو
خلاص خلاص على راحتك خل جوالك عام ولا ترى بطلع لك فوق
اوك اممم مافي بوسه قبل لا انام
ساره قربت منه وكعادة حركاته اذا كان مروق بعد عنها--فيـــصل
فيصل بهدوء --طيب ياله بوسيني
اقتربت منه وهي تبتسم وبعد عنها
فيــــصل
اوك اخر مره بعدها مافي ترا اتعب قرب ياله ولا مافي
لالا هـــا ها اقترب عندها --وتحركت هي ومسكت رقبته وباسته
ههههههههه
هههههههههههه ياله تصبحين على خير
اممم وانت من اهله
وشفيتس
مافيني نوم مشتاقه لك
والله يالله مره ثانيه عشاني تعبان هالمره
ساره بجديه --اي اوك باي
وقف --تدفي اوك
اوك
وقف عند الاضاءه --اسكرها؟
ساره تمنت يفهمها ويجلس --لا
اوك لاتسهرين باي
باي
---------------------
طلع يركض فوق وثلاث درجات بخطوه
دخل الغرفه ..وخذا الكيس ..ومر على التسريحه ..وتعطر ..ولمح علك بالدرج ..وكلاه ونزل --
وعالدرج شاف نفسه بالمرايه اللي بوسط الدرج--عدل شعره ونزل
وقف عند الباب وقال مهوب زين اخوفها --اوووه شسوي بدق عليها جوال اوووولازم اطلع فوق مره ثانيه
رجع رقى اسرع من الخطوات اللي قبل شوي --
لا خلف الله نامت -- بسرعه يافيصل بسرعه
وعالدرج وقف --
ونوره طلعت من غرفتها عطشانه --شافت ابوها عالدرج تراجعت للخلف
شافته يدق بجواله--
الو
ساره وبلكاعه ابتسمت--هلا مانمت
فيصل بهدوء-- الا اللحين بنام
ساره--اممم
فيصل وهو ينزل الدرج --اللحين توني تمددت اهــ ياظهري
ساره --يوجعك؟
فيصل وقف عند الباب وفتحه--لامايوجعنيـــــ
التفتت تشوف من دخل عليهاxxوقف وهو مبتسم ونزل الجوال وسكر الباب وهو يضحك..
فيصل وهو يحضنها --اذا تصبرين من دوني انا ماصبر عنتس
ساره -وهي تغطي فمها بيدها --يمه منك ههههههههههه تعرف تمثل ولاحسيت عليك مصدقتك انا ههههههههههه
نوره وهي اللي تقريبا فهمت بعد ماشافت حركات ابوها الى ان دخل المجلس(وتقول ماما نايف زي بابا ؟؟..والله مافي زي بابا بسم الله عليه معتس .. الله يخليه لنا)
ساره وهي تشوفه يفتح الكيس --وشوو هذا
فيصل--هذا فرحتي بحمالتس ولاني كنت خايف عليتس ..والحمدلله تطمن قلبي بحمالتس ..ولانتس انتي اللي بشرتيني..
ساره وهي تعدل جلستها منحرجه --قل اميـــــــــــن
فيصل وهو يلبسها الخاتم --اميــــــن
ساره وهي تشوفه يقرب منها --الله لايخليني ولايحرمني منك
قرب منها وقبلها بابتسامه وشوق..
لحظات وفتح المطبق الكبير--الله جنان فديتك ذوقك؟ ولامعك احد
فيصل--لا والله انا هههههههههه يوم عرفت اني احترت قلت بشوف اللي عارضه المحل في الملكان ..
وبختار واحد اكيد ماعرضوا شي الا وهو موضه على قولتكم وفخم
وخذيت هذا كان معروض وطلعه لي
ساره وهي تشوفه يفكه من مكانه بيلبسه اياها..ابتسمت وقربت وتركته يلبسها بنفسه--
ماهي مصدقه متعوده انه يلبسها ساعات بس طقم ..جديد عليها وحست انه مستمتع ..
مرت ايده على وجهها لانه يبي يقفل العقد ولاعرف ومايبي مساعده منها ..وبكل مره تمر ايده من وجهها تقرب فمها وتقبل ايده --
واخيرا قفل العقد ..
فيصل يحس بشعور غريب ..
ونفس الشي الاسواره اللي طلعت وسيعه ..وضاق صدره بس فهمته ان في شي اسمه تقصير..عادي
والاقراط لبسها وحده ولكن اشتياقه وسحر القرط باذنها منعه من المبادره في اكمال تلبيسه لها ..
لحظات من التناغم بينهما ..
حتى اطفأت اضاءة المجلس ..
-------------
وفي بيت ال خالد الساعه 2 ليلا..--
في الغرفه الفوشيه لبست بجامتها استعداد للنوم بعد الدوام والسوق
بس حمدت ربها انها انجزت كثير لاريج
سمعت تيلفون الغرفه يرن --
هلا يمه
هلابتس
نمتي
لا امري
انزلي ابيتس
عبير (اووه نزلت بجامتي )وهي متعوده ماتنزل لاخوانها ببنطلون--اممم لبست بجامتي اممم اوك بلبس وانزل لتس
طيب
قفلت منها ولبست روب على البجامه ونزلت (اكيد عشان ولد ال --- ياناس مابيه خلاص)
نزلت وشافت امها بالصاله عند التيلفزيون --
لبيه
لبيتي بمنى وش صار يمي استخرتي
اي اييي يمه مارتحت
خلاص اجل الله يستر علينا وعليهم ..مع اني ماسالت نايف عنه
لالا يمه انا سامعه انه يدخن وانا رجال يدخن مابيه
اييي الله يرزقه ويهديه دام ذي علومه
هزت راسها عبير بالايجاب --امين
بتدوامين بكره
على خير
اجل روحي وانا امتس نامي
حبت راسها وتوجهت للدرج
-------------------
بيت ال فيصل --
نوره تمددت على سريرها بجوار حنان وبيدها تيلفونها وفي احد حافظات الرسائل خزنت رساله نايف لها
وكل ماطفت الاضاءه ترجع تضغط زر وتعاود تقر ا نص الرساله --
وكل مره تحس بشعور خوف وتوتر غريب
(كنت دايم احلم واتخيل ان الله يرزقني بزوج يحبني مثل حب بابا لماما
واكتب بتيلفوني حبيبي
والناس تكتببني بتيلفوناتهم دلوعة زوجها
ياااااااااااربي راحت احلامي والله
هو صح جميل ووسيم والف بنت تتمناه
بســــــــــ
وش فايده الزين لاجاء معه غرور وشين اخلاق
استغرب ان عبير وريناد ماعمرهم شكوا منه؟؟
ولا ماطلعت تصرفاته الشينه اللي معاي؟؟
هذا اللي قاهرنيــــــــ
احس انه يعدني شخصيه عاديه
كنت اقول بالثانوي ومن دخلت الجامعه --ان الكل يتمناني اكون زوجة اخوها
بســــــــــــ انا ماراح اتار الا شخص يقدرني ..وهذاهم ماخذوا رايي انا جد ماحسبت حساب هاللحظه --
تقلبت للجهه الثانيه وغطة وجهها بالملحف --
ارتفعت عبراتها ..
والله قهر ..
مابي جميل ولاوسيم والله خلاص بتنازل بس اهم شي اسلوبه وتصرفاته ويحبني ويقدرني
اناابي نفس بابا يحب ماما ويعاملها بحب وكل الناس عارفين انه يحبها
وحتى اذا جبت عيال ياخذني ونسافر لحالنا
وتكون كل ايامنا حلوه
انهمرت عيناها بقطرات بارده
ارتجفت شفتيها بعنف
كتمت انفاسها المرتفعه
تعبانه
من حظي
انا مافيني عيب عشان يزوجوني بدون ماياخذون رايي
والله قهر قهر
وفجاه كتمت نفسها وتوقفت عن الحركه بس حست ان حنان تتحرك ..
نزلت تيلفونها بهدوء ومدري متى نامت..


---البارت السابع والاربعون ---


وفي صباح يوم الاثنين --
وماباقي على الزواج والسفره شي هذا هي جملة اريج اللي تدور بخاطرها من صلت الفجر ..
وطلعت سالفه جديده القراي الله يصبرني ..

وفي الصباح ..الساعه 8ونصف
نايف بعد مانزل ريناد --اجرى الاتصال مع مشاري اللي كان يبشره باخبار ضيقت صدره ..
نايف ماقدر يصبر وبدات فكره انه يروح للشرقيه تدور في خواطره ..
في اوراق وامور ماراح تصير بتوقيع اي احد..
اذا ماضبطت الامور خلال اليومين الجايه مع مشاري انا بنزل واشوف الوضع هناك ..
ولو اني عارف لو نزلت يبيلي ايام على ماانهي واسنع الامور هناك ..
راحت شيخه في الصباح --تحجز بوفيه صغير للمعازيم وماكدت لهم هو غدا ولاعشى وقالت برد لكم خبر عالوقت ..
و لان العرس محفوفه على قولتهم..
شيخه ماعجبتها هالسوالف --
راحت الصباح لمشغل المصممه وطلبت من مشغل تعرفه يفصل عليه طرحه بدون علمهم ..ورجعته للمشغل نفسه بدون لاحد يحس
وراحت باريج لموعد اسنانها العصر ..
وبس رجعوا وقبل لاتدخل اريج غرفتها ..
شيخه--اروج لاتنسين خلتس زاهبه بنصلي المغرب ونمشي
اريج--محتاجه عبير والله محتاجتهــــــــا
بس الظاهر ان عبير مضطره تعودها .. واريج تكابر وماتعترف ..
وعلى اذان المغــــــــــرب --
اشتعل توتر اريج وقررت تهدأ نفسها بصوت عبير..
<<<<<<<<عبير الورد
هلا
عبير اللي كانت ترسم كحلها --هلابتس وشفيتس ههههههههههه
اريج--اهــــــــ ياعبير جد انتســ سخيفه
ههههههههه تبينيـــــ
لاء
انقطع صوت اريج
عبير نزلت المسكره من ايدها --اروج
هــاه
وشفيتس
مابي اروح للشيخ
ليه
مدري تدرين ان جنبي يوجعني كل ماتذكرت اني بروح لقراي
لا توسوسين عشان هو اللي بوديتس عادي وش تراه بس بيوصلكم
مدري بس جد مابي
اقــــــــول ههههههههههه روحي تعافين ذكر الله
ـــــــــ
انفتح باب غرفة اريج --
ياله يامي ماصليتي راكان برى
اريج تحس بالالام --امداه يصلي
الناس صلو وخلصوا
امم باي عبير
باي
------------
سكرت وهي تحس بالالام على طول اعتبرتها انها توتر وحرج
خذت مسكن وصلت
وهناك --
شيخه دخلت تيلفونها بالشنطه ..
ولاترجع تطلعه وقررت تتصل ..
الو
هلا يمه
هلابك ادخل يبوي خذ لك فنجان ولابياله
لا بنتظر
اجل محنا بمطولين هذا هي تصلي وشوي وطالعين
ماعليه بس نبي نلحق قبل صلاة العشاء
على خير

ورجعت تطل وتشوف اريج -
لقتها توها تسجد وهي جالسه على الاريكه..
وجهزت عبايتها وطرحتها ونقابها ..
وهذي هي خلصت ..
اريج تكتم تعبها الخفيف تحس انه يشبه الالام قبل المسكن يعني اول ماانسته في المدرسه..
لبست وهي تحاول تخلي امها ماتساعدها ..
شيخه--اخذ العربيه
اريج (مابي عربيه بعد قدامه لا يكفي هذيك المره بالسوق)--لااااا بمشي بالعصى
وطلعوا من الغرفه بعد ماطفت الانوار وقفلت الباب بالمفتاح عشان اغراضها وحطت المفتاح شيخه بشنطة اريج
وقبل لاتطلع نبهت ساندي على البيت والبنات لاقاموا ..
-----------------------
وهناك في فناء بيت ال سعود-

هو في السياره الاجار 2009--
يتعطر ويعدل المرايه ..
وكل شوي يعدل الترسيمه (والله اني ماعاد عرفت ازين الشماغ والعقال قويه 7 سنين بدون غتره وعقال هههههههههههه..
فديتها بتركب معي ..
ياوالله السياره المبروكه ..
ويلتفت على الراكب هنا بتجلس امها
وورى وبس التفت حس في ناس قربوا منه ..(يووه نسيت الكيس ورى عسى مايضيق عليها )
نــــــــــزل بهدوء وزه وهيبة في طوله -- السلام عليكم
قربت منه شيخه وحب راسها --
قرب من اريج بس ماقدر يقرب اكثر(والله مدري اقول لها السلام ولاشلون ) وسوى نفسه انه يبي مساعدتها بالمشي..
اريج (ياربــــــــي لاتقرب )كملت مسيرها للباب اللي وراه بالضبط وهذا بدون تفكير..
ركبت وتو تلم عبايتها سكر الباب لها ..
اريج متوتره عالاخر ومنحرجه منه( وش ذا برررد سيارته )..
ركب بعد ماتاكد ان كلهم ركبو --
شيخه اللي بجنبه --وشلونك يابوي عساك طيب
راكان بهدوء وهو منحرج عكس نايف الجرئ بالرد مع اي احد--والله بخير ونعمه
اريج --(نفس الصـــوت اللي كان معي بالمجلس ياربيــــ)
شيخه--عساك خلصت من مكيفات البيت
راكان بهدوء --اييي من نهار السبت العصر خلصوا
شيخه وهي تزين برقعها --الحمدلله ..
اريج--(صوتك يوترنيـــــــ تكفى اسكت ..)
راكان(اممم المشكله مادري اي بوابه ؟؟ بدق على نايف لا اضيع الوقت وانا ادور بهم )
طلع جواله <<<<<
هلا انا رايح للراجحي مع اي بوابه
اها
ايوه
اوك اوك
نزل جواله
شيخه-- عسى مابطينا عليك وقد حولهم عالعشاء
راكان --لا عادي اذا اذن نصلي معهم وننتظر بعد الصلاه
شيخه--زين الله ينفع به
راكان--امين
اريج وهي تعض شفتها--(ادري اني شغله ادري الله يعيني ويعينك على مابتلانا)
وهذا هو وقف عند البوابه المطلوبه--
نزلت شيخه ووقفت عند شنطه السياره..
راكان وقف عند باب سيارته ومكانه فعلا حلو مسك لها بابها ..
توترت نزلت عبايتها على رجلينها ..ونزلت
راكان يراقب كل حركه .. منتبه لنفسه انه موتها ومحرجها,,
شيخه تشوف راكان وهو يراقبها وهي اللي تغصها العبره--(الله يسخركم لبعض ..
ابد كاني اشوف وجه محمد الله يرحمه ماشاء الله تبارك الرحمن عيال عمي ال سعود ..كلهم مزايين )
مدت عصاتها وثبتتها على الارض ومسكتها من النص بيدها اليمين
وطلعت رجلها وغطتها بالعبايه
ومدت ايدها بتمسك الباب ..
الا يــــــــــــد دافيه تمسك بيدها..توتــــــــرت
وهو لا ارادي مد يده (الحقيقه ان راكان تعمق وبدا شعور الحنان ومابي اقولكم شفقه بس مافي كلمه غيرها ..)لاتزعلون من كلامي ..
بس هذي الحقيقه واللي حسيته بمشاعره بعد مراقبته لها ..
اريج وقفت وافلتت يدها من اليد الدافئه المحرقه لاحساسيس اريج..
كان ودها تبكيـــــــــ لانه يسكنها شعور اغماء من توترها منه..
دخلوا وقالهم ادخلو هالغرفه الى ان يجي دورنا..
شيخه --هزت راسها بايجاب..
اريج --مشت ورى امها
راكان دخل على الشيخ ورجع طالع عرف ان قدامه مجموعه ..
بعدهـــــــا سال كم باقي على الصلاه ..؟؟ ابلغوه اقل من ربع ساعه
عرف انهم بيصلون هنا مع الجماعه ..
طلع جواله واتصل عليها<<<<
يمه ترى بنصلي هنا الظاهر تاخرنا
اي ماعليه يابوي
مرتاحين
اممم اي بس مابه مكان من الزحمه انا عادي بجلس على الارض بس ماعليه ماعليه اللحين بيذن وبنصلي وبيقوم احد منهم وناخذ كرسيهم..
قفل منها
ولانه اول مادخل تذكر في كراسي كثيره مر عليها باول المسجد الفسيح
طلع لباحة المسيد وجاب كرسيين مدخلهم في بعض بلاستيك
ووقف عند باب الحريم ونادى --ام سعود
شيخه --ماسمعته من الازعاج
اريج --كانت النغزات تزيد عليها وفجأه رفعت راسها ولمحت جزء من هيئته عند الباب وركزت بالباب
راكان --رجع يلتفت على الغرفه وتقابلت عيونهم
وصــــــــد(شفيـــــــــــــك هي خي شف العصــــــى)
رجع لف وشافها --هي بسرعه يمه روحي يبيتس برى
راكان(فكــم عشقت فلــــــــم أحر يومــــا الا اريج فأنــــــــــــي حائــــــــــــرا فيهـــا ..)
شيخه--لبى عمرك ارتاح فديتك ارتاح ثنين مهوب لازم بس انا ابيه لها ..
راكان--معليه اجلسوا كلكم اريح لكم ..لان مافيه اللحين بعد الصلاه.. (ولمحها تبتعد عن واجهة الباب ..)
اريج ماتدري تهرب للنغزات للي بدات من طاري القرايه ولا من التفكير بهاللي تو شفته ..
وماهي الادقائق --واعلن العشاء دخوله ..
بعدها طلعت شيخه تدور دوراة المياه عشان تتوضا ..
وقبل لاتطلع..
شيخه--تروحين معي نتوضا ولا انتي على وضوء
اريج--لاعلى وضوء
شيخه وهي تتلفت --لاتكشفين وجهتس طيب
اريج--طيب ..انتي تدلين مكان الحمامات
شيخه--لا هههه بدورها
اريج-- راقبت امها وهي تبتعد
بعدها أقام واريج تنتظر امها ولاجات (بصلي صلو الناس اكيد انها بتجي وتصف ورى الي صفوا صعب اجلس وسطهم بكرسيي ولا اصلي..)
لفت بكرسيها وصلت وهي جالسه..
وبعد السلام --ازدحموا الناس وجات وحده متغطيه من الى وماتشوفين الاضباب عيونها --ياحريم تعالوا الغرفه اللي في المبنى الثاني لان هنا بتجي طلاب الحلقه ..
اريج تتلفت وفعلا مابقى الاهي فقررت تطلع (ياليتني جبت جوالي اميـــــــــــــ وينها الله يهديها وش ذا الزحمه لاحول كل هذولا تعابا ياربيـــــــــــــ وينتس يايمه)
وقفت عند الغرفه ماتدري وين تروح ..ومن تعبها ومن التوتر وصوت الناس والرجال توترت ..(يمــــــــــه وين رحتي الله يهديتس )
ووقفت وخلاص حست انها متوتره وتهدي نفسها --
وفجأه جاتها مراه متغطيه مابان منها شي --ياختي ليش واقفه هنا معليش الرجال رايحين جايين ادخلي الله يجزاتس خير
اريج --أأأطـــيـــ(وش كذا طيب اسمعيني قبل لاتروحين انا مادل هنا وش واقفه استعرض يعني ياربيــــــــــــ)
وقررت تروح للمبنى الثاني اللي بجنبه على طول --
وشافت حرمه تدخل غرفه --
وقررت تدخل وبس دخلت --سمعت صوت صراخ مخيف من مراه 3 حريم ماسكينها والصوت صوت رجال (يمـــــــــــه وينتس )
طلعت والعصى تاخرها خلتها تسمع صوت المراه اللي كان متلبسها (بسم الله الرحمن الرحيم) اكثر --
توترت ..
خافت..
وانفجرت عيانها ..اعتلت انفاسها ..تحس انها تحلم
وعند الباب دخلت العصى باحدى الاحذيه ..
هنــــــــــــاك وعلى بعد امتــار من يبحث عنها والبحث جاري عن ميزه معينه ..
وهي امراه تسير ومعها عصى نحاسيه لامعه ..
ولسرعة خطواتها عثرت العصى بالحذاء لسيرها ..
فانزلقت عصاتها فسقطت ..
ولا ارادي ..مشت بدونها من الخوف مسرعه عدة خطوات ..
امسكت بجنبها الايمن وثبتت عند جدار المبنى المقابل ..
كان الرجل النحيل متابع للمشهد فتوقف فجأه لسقوط العصى..
وكانه ولاول وهله من متابعتها عرف شعور تلك المراه ..
وانا خائفه وكان شي اصابها ..في تلك الغرفه ..
فاقترب بسرعه من خلفها واحتضن جزء جسدها الايسر --بســـــــم الله عليتس بسم الله عليتس
التفتت لقبضته يمـــــــــــه وانفجرت باكيه ..
وشفيتس بسم الله عليتس انا معتس ماعليتس الا العافيه
لمح كرسي ليس بالقريب --
مسك يدها اليمين وسار بها نحو الكرسي وهو يسمعها تبكي بخوف ابيـــــــــ امي ابي اميــــــــ
طيب طيب ماعليتس الا العافيه
جلسها عالكرسي --مابي اقعد هنا تكفــــــــى راكان ابي البيت تكفـــــى
<<<<<<<<<<<<راكان بس سمع اسمع وترجيها له وهو اللي كان ناوي يروح يجيب عصاتها ومستغرب وين امها عنها ..
جلس عند رجولها ماعاد يحس بنفسه وهمه هاللي شكلها متروعه من شي ..والظاهر انها ضايعه ..
ثنى رجله اليمنى وجلس عليها --بسم الله عليتس بسم الله عليتس اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ..قل اعوذ برب الفلق قل اعوذ برب الفلق
بس بس
ابي اميــــــــــــ امي مدري وينها ابي امي
طيب انا عارف هي هنا انا ادق عليها ..
بس
بس
انا معتس مايريحتس
هــا
مد يده اليمين ومسك ايدها اليمني ونزلها عن عيونها
بس فديتس بس خذي خذي مد ايده وعطاها منديل من جيبه ..
ولازال ممسك بيدها اريج حست بالامان والاطمئنان معه بهالمكان اللي اثار خوفها..
وبس طلع تلمس تيلفونه لقاه يأشر تذكر انه صامت يوووه هذي هي تدق من الصبح الوووو
هلابتس انتي وينتس الله يهديتس انا وانا اصلي حطيته صامت ونسيته
ها ايوه ايوا
طيب واللحين
والله اني مثلتي مادل بس تعرفين الغرفه الاوله روحي عندها وانا بجيتس انا وياها
ياله حبيتي قومي التفت وشاف العصى موقفه عند جدار الغرفه --
بروح اجيب العصى ..
اريج تمسح دموعها وهزت راسها بالايجاب ..
راح وجاب العصى وشعور غريب يسكن حناياه ..
ياله تقدرين ولا اجيب عربيه ..
لا اقدر
وبين المبنين مر من عنده رجال بوسط عمره --السلام عليكم اخوي في عربيات ترى
مشكور
عبير(اي والله ياليت في عربيه )
كمل وهو ماسك يدها اليسرى
وحس انها تثقل بالمشي وتتاخر --تعبتيــــــــ
ـــــــــــ وكملت السير بصعوبه
مشت وحست انها تحاول تضبط السير الا انها زاد عليها الالم --ووقفت وبس استوعبت انها وقفت رجعت تكمل --
مسكها بيدها اليسرى --اريـــــــج يوجعتس شي
ايــــــــــ وبكت
شافها تمسك جنبها اليمين وهي بنفس الوقت ماسكها عصاتها
راكان ارتعب منها بسم الله عليتس اجلسي اجلسي على هالكرسي --تكى لها بسم الله بس بس فديتس بس
طلع تيلفونه --يمه شفتي السيب اللي قدامتس امشي
وبعد عن اريج وهو يكلم شيخه--اي امشي ادخليه يمـــــــــه يمه اسمعيني حنا بنطلع نروح الدكتور اريج مهيب طيبه
ياويلي على بنيتي وتركت التيلفون مفتوح وجات تتسارع بخطواتها -- بسم الله عليتس وشفيتس
يمه ابي اطلع يمه مابي اجلس هنا
راكان يتمنى لو ان الممر مافيه احد ولا هالمكان فيه احد بيموت يطلعها من هالمكان بسرعه-- يمه انا بروح اجيب عربيه
راح وهو كل شوي .. يفرد غترته على اللوحات اللي تدله على ممر العربات
جاب لها عربيه وهذا هو يمشي بخطوات طويله ( تكفــــــى ياركان ابي البيت تكفـــــــــــــى)مابأذنه غير هالكلمه..
جاب العربيه ووقفها شيخه مسكتها من ظهرها وايدها --واريج من البكاء والالم ونفس الوضع شيخه متفاجاه ببنتها ..
ولاتدري وش فيها وتبكي معها ولاقدرت عليها تعاونها
راكان اقترب منهم -- يمه ابعدي ابعدي
وش فيها كانت طيبه بسم الله عليها
مافيها شي والله بس عشانتس رحتي عنها --وركبها بالعربيه
وبدا يدفعهابالكرسي ومتوجهين للمواقف --
راكان--(مو للبيت للمستشفى ماقدر ماقدريابعدي .. يعني زايده ولا شي بجنبها لازم نروح ياريج الدكتور)
شيخه وهي تكفكف دموعها وماسكه اريج بيدها والعربيه تمشي .. بس يابعد عيني ..
رحت اتوضا ياحبيبتي واثاري المسيد في كل مكان مثل غرفتنا يصلون وتلخبطت بس ياعيني بس
راكان --ماعليه ماعليه اللحين نروح الدكتور
اريج--وهي تشد على ايد امها--يمه البيت تكفين ابي البيت
راكان--لا نروح الدكتور لازم ياريج لازم
وصلوا السياره--راكان في عالم ثاني من التوتر والخوف ..وبدون اذن منها فتح الباب وقرب الكرسي وكانت تحاول تنزل وحملها لصدره وركبها
(وش هالنحف يابعدي )--بسم الله عليتس
ركبت شيخه من الجهه الثانيه بقلق ولازالت تبكي بخوف --خذتها وضمتها لها اريج انسدحت على رجلها تبكي ..
اريج--يمــــاه
لبى قلبتس افتشي لاتنكتمين مابه احد
وبتنهيده --ابي اروح البيت
راكان وهو يطلع بسرعه من المواقف (لا يابعدي المستشفى تكفين مانيب مرتاح لو نزلتس كذا )--
شيخه وهي تبعد نقاب اريج عن وجهها--ابوي وين بروح
راكان بتنهيده--لبيتســـــــ نفداتس للمستشفى المستشفى
اريج وهي تضغط على خصر شيخه وتغطي وجهها--لاااا تكفين يمه مابي
راكان بقلق --لازم فديتس لازم شوفي كيف تتالمين ولاانتي متعوده على هالعوار
شيخه وهي تبكي--لا والله مبطيء ماجاها
راكان--وشلون قد جاها يعني
شيخه--اجل وشلون رجعت للعصى
راكان --لاحول ولاقوة الابالله
اريج وهي تجلس وتتحسس مكان الالم اللي خف --يمه مابي والله نفس العلاج بتعطيني انا عارفه
راكان يسمع نبرة ترجي--وشو
شيخه وهي مزكمه --تقول بيعطونها نفس العلاج وهي متحسنه عليه مثل المسكن
اريج--والله اللحين مايوجعني
شيخه عرفت ان روحة القراي هي اللي زادت عليها التعب (لاحول ولاقوة الابالله )-- ابوي راكان لاتروح تقول مايوجعها
وش اللي مايوجعها توها تتالم اريج ؟؟ اريج
شيخه--ردي عليه
اريج بصوت مزكوم ومنكسر--هلا
راكان--جنبتس مايوجعتس
اريج--لاخف مهوب مثل قبل شوي
راكان--اريج مافي مافي نروح لازم الالم لازم نعرف وش سالفته لايكون زايده ولا
اريج التفتت على امها --يمكن عشاني كنت خايف اجعني
شيخه بصوت واطي--وش خايفه منه
اريج--اممم مدري وحده الظاهر فيها بسم الله شفتها وهم يقرون عليها
شيخه--بسم الله عليتس اممم واللحين اشوا
اريج--اي والله اخف
شيخه--ابوي عود نفداك البيت عود
راكان يشوف كل مره يجي الصوت من ورى يرفع عيونه للمرايه ويشوفها هي لحالهااا--وشلون وش صاير؟
هنا تقابلت عيونهم راكانxx اريج
رح وانا اعلمك
حس انه شي يتعلق بالحريم وباستغراب --خذا يوتيرن ورجع ..
-------------------
وبس وصلوا للبيت -
عزمت اريج من دخولها للحي ان لحظة وصولها للبيت وبس تتوقف السياره
بتنزل وتتحمل بنفسها ..رافضه بذلك مساعدتهم ..
وفعلا بس توقفت السياره ..
فتحت بابها ..
راكان الاخر بس سمع الباب اللي وراه انفتح ..نزل
شافها تمد عصاها ..اقترب منها
ماعطته مجال ..
اخرجت قدميها اتاكت على العصى ووقفت ..
شيخه تحاول انها تساعدها ..
كان يمشي معهم ببطئ ..وبس حس انه قرب لباب البيت ..
ترا مانيب مرتاح اذا باقي تعبانه وساكته..
اريج اللي تشوف امها فتحت لها الباب --اختفت عن نظره
شيخه اللي وقفت ماسكه الباب --اقلط
راكان ضاق صدره يوم ماردت عليه--لا بس ليه الله يهديتس ماخليتينا نروح المستشفى يكشفون عليها وــــــــــ
شيخه--طيب ادخل وانا امك انا ابيك
راكان هنا قرر يدخل ولو انه بذاك الوقت يبي يبعد شوي عن هالمكان
دخل وجلس بالمجلس..
نزلت عباتها شيخه ومرت على اريج اللي شافتها انسدحت على سريرها بالعبايه--اللحين يمي يوجعتس شي؟؟
لا والله اختفى بسم الله
الحمدلله عافيه وانا امتس
انا بقهوي راكان ماقصر تعبناه معنا وبجيتس
هزت راسها بالايجاب (ياربي وش اللي صار ..احس اني احلم ..احسه انفجع مني ..اهـــ ياراسي )
لملمت نفسها بالملحف تريد نسيان الالام راسها ..
اغمضت عيناها بتعب ..
--------------
مرت شيخه على المطبخ --
جيبوا قهوه في المجلس..
دخلت على راكان --تعبناك يابوي
راكان اللي منزل راسه رفعه--لا بس والله مارتحت
شيخه--لاتطمن توني جيت منها وانسدحت بتنام شكلها
راكان --تنام وهي تعبانه
شيخه--انا كنت حاسه ترى من ظهرنا من هنا وهي تتالم قلت البنت مستحيه منك ولا خلافه ..
صار السبب اللي يوجعها ..انس الخير اللي بيجيه من القرايه اتعبها ..
وزاد عليها تروعت من هاللي شافته تقول مره ممسوسه بسم الله عليك وعلى حبايبي
وانا مانيب معها ..تجمعت وشف مالله كتب نقرا ..
وبس طلعنا وهي تتلمس جنوبها وتقولي يايمه ماعاد يوجعني
راكان نزل راسه ومسك جبينه--لاحول ولاقوة الابالله..طيب يايمه من اللي ناظلها؟
والله ماجاها الا صبح هناك كانت مداومه ..وجبنا غسال وو وتعافت شوي ورد الله عليها وصارت تاكل ذا المسكنات واشوى ..
راكان وعينه على الطاوله--انا ماعاد اقدر اوديها للشيخ هذا يتعبها
شيخه--المشكله لزوم نوديها.. القرايه زينه وتنفع باذن الله ..
بس حنا مثل ماتشوف مابه وقت على العمليه ..
وانا ماودي تسافر وهي تعبانه ولا تنس شي ..
بعدين يصير شي اكثر من كذا خلها تسوي العمليه ..
وبس ترجع باذن الله نقرا عليها
دخلت ساندي ونزلت القهوه --
صبت فنجان شيخه لراكان ..
بس بس والله مالي شف..ووقف
اجلس يابوي تقهو..ماعليها الا العافيه
راكان لا انا بمشي يايمه بس روحي شوفيها عادها تعبانه ولاوديتها المستشفى
امم ابشر ابشر تعال بخليها تجيك بالصاله
طلع ووقف وتكى على كنبه مواجهه لغرفة اريج --وسرح بالارض
------------------
هناك دخلت شيخه على اريج--
لقتها على نفس الوضعيه اللي تركتها عليها بس مغطاه بالملحف (ياربي نامت اللحين بيقلق يقول ليه نامت )
ونايمه بالحر
شغلت التكييف عليها ..ووحده من الابجورات اللي على التسريحه(مدري شقوله)
طلعت وشافته سرحان ورق قلبها عليه--نامت يابوي
الاصدق ؟؟
شيخه--اي والله مافيها الا العافيه وانا امك ..
راكان بقلق وتوتروباستغراب--مافيها الا العافيه ونامت على طول ..هي ماتبي تشوفني ولا صدق يايمه نامت
شيخه اللي ماعرفت تطمنه وتقنعه--الا والله تعال .. تعال
راكان ماستوعب نفسه الا وهو يمشي وراها داخل لغرفتها..
وبواجهة الباب شاف الشنط والاغراض والظلام بوسط شعله خفيفه حمراء..
تلفت بصوت واطي سمع امه شيخه --رح شفها طيبه ونايمه حتى لمستها ولاعليها حراره ولا شي الحمدلله
راكان وهو يدخل متوجهه لسريرها--بسم الله
شيخه هنـــــــــا ماقدرت تمنع او توقف عبراتها وبكت بس شافت حنيته وقلقه عليها (انا اشهد اني زوجتها واحد يصونها وباذن الله بيقدرها..
يابري حالي لا ام ولا ابو ولا اخت ولا اخو اهـ ياعونيتي عليه ياراكان يشوفها اللحين كل اهله )

تذكرت شيخه وتذكرت الوضع برى وانا البنات كانوا نايمين ..واخاف ينزلون ويتفاجئون بالوضع--
وبالداخل --اقترب منها وبالضبط عند حافة سريرها ..(والله ماتحمـــــــــــل يايمه ..
انتبه لشيخه انها طلعت --
مشاعر تولد للتو بداخله ..
احداها شعور الحنان
والحــــــــــب
والخوف..
والقلق..
والولـــــــــه
شافها نايمه على حواف المخده ووجهها واضح انه متعب ..(فديتــــــــــــ هالرموشـــــــــــــ الكثيفه..
قربـــــــــــ دامك وصلت لحد هنا اقرب تطمن بنفسك ..قرر يتاكد من حرارتها
ويحس انها سمعها(متاكد ان ايدك حانيه وماهي بارده ترى لو تلمسنــــــــــــي بصرخ وبتجي امي )
وفجاه شاف امه شيخه دخلت --اللي شجعته انه يتاكد من حرارتها
يحس انه بيخوفها لانه مو متاكد ان يده حانيه على بشرتها ..
جاب ايده وحطها عند انفها الجميل --
شعر بانسامها الدافئه ..(جعله مايوقف هالنسم يابعديـــــــــــــــ)
التفت على جهة الباب وسبقته شيخه وهو يطلع ..
----------------
وبالصاله --
ماعليها الا العافيه يابوي ..
هذا انت شفت مافيها حراره بس مصدعة من البكاء ..
حتى والله بالعاده تحس فينا ولا احد يدخل الغرفه الا وعيت(ن )به
بس مثل ماشفت
راكان وجهه متبدل ومتوتربس شاف دموع شيخه وصوتها الباكي--اذا بغيتوا شي امانه يمه اتصلي علي لو الفجر
شيخه--ماعليه ماعليه ان شاء الله عافيه تعش وانا امك
راكان وهو يسكر الباب --فمان الله
وقتها --والسياره حس انه متوتر والطريق زحمه
وقف عند كوفي كوكلي --وبعدها باميال وقف على طريق الخدمه --
يحرر افكاره ويسترجع اللي ماستوعبه قبل ساعه ..
(البنت فيها عيــن ..وعين قويه ..ياربيـــــــ ..ذاك البدر بطيبته وهدوئه ورقته ..
ليش دايم كنت اشوفها مكسوره ..
ومشغول بالها ..
وتعبانه ..
ومرات احس اني ماعني لها شيء
والله شفتي كثير يابعدي ..
الله يشفيتس ويكتب لتس العافيه قريب ..)
بعدها سمع صوت الدوريه اللي توقفت بجانبه ..
فتح شباكه --وعليكم السلام
لاسلامتك مشكور ابد محرك اللحين
قفل شباكه وحرك
وليلتها جافاه النوم وحمد ربه ان لانايف ولابندر دخلوا عليه
--------------------------
وبقرب الفجر --
دخلت شيخه غرفة اريج
اقتربت منها ولمست جبينها ..
(بسم الله عليتس الرحمن الرحيم ..استودعتس ربي)
وجلست ترتب الاغراض بالشنط ترتيب كامل ومرتب
واريج مسويه نفسها نايمه ..
ولا اهي تبكي ..
تقطع قلبها وهي كاتمه شهقاتها--
توها بتتصل على عبير الاشافت لها مكالمات لم يرد عليها شكلها كانت تبي تتطمن عليها --
كانت تتمنى عبير شهدت اللي صار احس اني احلم ..
وهذاهي تراقب شيخه ..
تنتظرها تطلع عشان تجري اتصالها لعبير ..
وينتس ياعبير تشوفين اللي صار اليوم لي ..
الرجال انهبل اي اتوقع انه انهبل وش هالبنت المريضه وكل شي يتعبها وفجاه يختفيـــــــــــ
لالا مابي اتذكر وشلون وكيف خليته يشيلنيـ،ـــ وشلون خليته يلمســــــــــني
وش كان شعوري ..
لاااااااا عبير وينتس تعالي مالي الا انتي اقوله ..
قررت تتابع امها اللي لمستها فجرت مشاعرها قبل دقايق--

(اه يايمه..كيف اتزوج وانا بهالضعف اه يايمه تعبانه ..
يايمه ابفقدكم ..
يايمه ماتخيل ابعد عنكم ..
يايمه مابي تكفــــــــــون
يايمه ماني مثل اول ..
يايمه ليت ارجع مثل اول ..
يايمه انا اتعب من الوقفه ..
يايمه انا شلون بلبس عنده..
يايمه يبيله مثل الورده..
يايمه يبيله بنت زي الطفله..
يايمه ماله ذنب..
يايمه حسوا فينيــــــ..
وبعد تنهيـــــــــده ..
يايمه شلون تزوجونه معاقه.
يايمه شلون شلــــــــــــون ..)
ومع التعب وصداع راسها ..
اجبرها تغلق جفونها ..
وترجع لنومتها..
-------------------------

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 05-10-09, 09:01 PM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبــــــــــــــــى يسعدلي مسائك

تسلمين على البارت ,

مممم كنت ادري ان سبب تأخيرك مشكلة عندك بالفلاش ميموري

لان شفت بمشاركتك موضوع مشكلتك <----ملقوفه بنسبة 100%

===============


بارت اليوم غريب شوي يمكن لانه كان تركيزه على الجوانب الحزينه للعرسان الاربعه.

صح فرحت بجزء فيصل وساره لكن حزن الباقين كان اعمق.


===================================

اريج وراكان


اصعب شي ان اللي يهمك يشوفك باضعف مواقفك,,,,, وقتها تتلبس عليك الرؤيا


وماتعرف مشاعره هي خوف ولا شفقة .


يعجبوني انهم يخافو على بعض ويبون الراحه لبعض وكل واحد فيهم ينظر لاحتياج الثاني

ضارب بعرض الحائط احتياجه.

طبعآ موقف اريج عند الشيخ ,,,قوي وصعب عليها جاتني الضيقه وهي تتخبط واحسها

بكابوس ,,,,بس نقول رب ضارة نافعه ان سبب هالتخبط كان مفتاح عشان تعرف شيخه

سبب على بنتها .


خفت انهم يأخرون سفرهم عشان القراءه بس اشوا الحمدلله بيستأنفونها عقب الجراحه.


مممم ماتشوفين معاي ياصبى ان خطوة راكان بأنه حمل اريج وضمها وقربهم من بعض

هذا بينصب بمصلحتهم لان بتكون كخطوه اولى تثبت ان متزوجين.

============================

نايف ونوره


خطر جدآ حوار نوره مع نفسها ,,,ممكن يوصلها لتفكير بيضر علاقتهم مع بعض.


انا عن وجهة نظري الشخصيه اشوف خطر جدآ ان الزوجه تشوف نفسها ان

فوق مايستاهل زوجها , وان من حسن حظه ان اخذني وتبدء تتذكر

الناس اللي كانو يتمنونها لأبنائهم , لان وقتها بتشوف اي تصرف طيب يصدر منها

تجاه زوجها مشكوره عليه , واي تصرف طيب يصدر من زوجها لها مجبور يقوم فيه

لان هذا قدرها <----وجهة نظر شخصيه


مممم نايف بينشغل بشغلة الشرقيه وهذا احسن شي


لان نوره بتاخذ وقتها وتستوعب فكرة زواجهم والاهم تبدء تبحث عن اخباره .

مسألة انها تقارن بين ابوها وبين نايف هذا امر طبيعي يصير لكل البنات

خصوصآ وان علاقة امها وابوها مع بعض مثاليه , لكن مع الوقت بتشوف امور بنايف

بتعجبها وتتقبلها .

================================

دام قلمك ماجف انتظرك بأذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 05-10-09, 10:12 PM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145278
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناقده بافكاري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناقده بافكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


حقيقه بارتين قربتهم لبعض ياصبو بس مشكله لانها قربتهم في حاله صعبه لاريج لان صعبه اللي يحبك مايشوفك الا بتعبك
وخصوص ان هالشي يديد عليه
نوره تخوف وافكارها ان طولت جذي بتدهورهاااا
شيخه حلو انها كانت اهي اللي وياها واكتشفت تعبها
صبو وايد تاثرت بالبارتين
انطررررج فديتج وتسلمين لانج على مواعيدج دوم

 
 

 

عرض البوم صور ناقده بافكاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية