السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير >> حبايبي اللي ترقبوا البارت من امس انا قلت لكم قبل بارتين اني كل يومين ..
رح ينزل بارت عدا الخميس والجمعه .. وذلك لرغـــبتكم .ولظروف الاجازه . وليقرا الجميع البارت .. وياخذ حقه في التعليق والتوقع
قررت انزل لكم بارت اليوم بارت واحد .. ارجو معذرتي اليوم الاربعاء وغد وبعد غد عند اللي تعرفون <<<اهلي .
. حبايبي قرات ردكم وحده وحده لكن لم استطيع الرد..
ولي وقفه معاكم باذن الله على هالبارت
استلموا البارت الخامس والعشرون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده
--- البارت الخامس والعشرون ---
في غرفة البنات
البنات كلهم يعرفون لمى وحبها لبندر.. وفعلا اهو صديقها ..فترة طفولتهما..
والان همـــــــــــا بعمر 16 سنه فماشعورها له ؟؟
ريناد تتكلم عن انه ماكان يحس فينا اول ماوصلنا وانه وانه --وفجـــــــــــــــــا ه
ضحكوا البنات يوم سمعوا شهاق لمى تبكــــــــــــي .. وتهز راسها لريناد ..يعني كملي وماستوعبت نفسها ..انها وضح خوفها وقلقها
ريناد تضحك -- يالبـــــــــــــــــــــــى قلبها ياناس اموت انا على اللي يحس , وعنده احساس ، واكتفت با هالتعليق ماتبي تحرجها
لمى تضحك وتمسح دموعها
ريناد -- لمو ..والله طيب اشوى اللحين
والله تقومين تشوفينه ..هو تحت بالصاله.. قوومي شوفيه.. حلفت انا ...قومـــــــــــــــــــي
احمرت وجنات لمى اللي انحرجت من البنات . وريناد بالذات ,
لمى من الحياء تثقل بجسمها عشان ماتقدر ريناد تقومها-- لالا خلاص مابـــــــــي رنو تكفينــــــــــ
لمى انا حلفت . قومي على قولة نايف (لاتفجرني ههههههههههههههههههه
البنات يضحكون على حياء لمى
افنان --كلنا بنقوم معتس ياله ياله
نزلوا جميعهم بشراشفهم وشافوه يتغدى ..
بندر اللي انتبه لهم -- ماشاء الله وش ذالجيش ههههههههه كلكم كبرتوا وتغطيتوا مني ههههههههههههه
البنات يضحكون ويتراجعون للمقلط
سمع ريناد تقول-- ها شفتيـــــــــه شفتيــــــــــه
بندر اللي عرف انها تقصد لمى ..وانطبعت ابتسامه على حافة شفتيه..
حصه تكلم بالتيلفون تقول لأختها اللي صار كله --
شيخه --الحمد لله على سلامته والله واشهد ان لا اله الا هو . كلنا على هالطريق ياوخيتي
شيخه--والله ان عبير تدق عليتس ولا تردين ..وانها تقول مو من عوايد امي. وزهمت على ماري ,,وقالت لها ماما تتحمم
حصه--يابوي ياجوال .. ماعاد همني شي .. همني وليدي
لو الامور زينه كان جيت اسلم عليه واعزيه بس شوفة عينتس
معذوره والحق لتس . انا بخليه يمرتس بعد مايقوم من نومته--
ابنشدتس انتي بتروحين العرس ..ولامابعد صملتي ؟؟
والله اني مدري ياوخيتس .. هو متى ؟؟
بكره
والله اني مدري
لا ههههههههههه لازم تدرين ..
هههههههههههههه مدري يمكن اجلس عند اريج ..وعبير تروح
ايــــــه والله ان اروج قامت اليوم تمشي بدون عصى ..والحمدلله ان شاء الله انها طيبه . وديبها تروح تستانس ..مع خواتها ..وتشوف العرب
لالا ماصدقنا يحيا قلبها ..تروحين تفزعين العالم بها .. لالا اروج مهيب في حال مراويح . وان تشافت هي الرابحه من الناس
ودي تستانس ...وتشوف العرب
لافديتس خليها ..هي الرابحه منهم -- حصه اللي كررت جملتها نوعا من الاصرار على شيخه
في بيت ال سعود وتحديدا بغرفة اريج
عبير تختبئ وفي انتظار اريج تخرج من غرفة الملابس --
طلعت اريج بهدوء من الغرفه xعبير من كانت خلف اريج رشت عليها كاس ماء بقوه
اووووووووووووووووء والتفتت عليها وهي تحط يدينها على صدرها x عبير تسمي عليها بتوتر .. وتحمد ربها انها ادت المهمه
بيت ال خالد في الغرفه السوداء--
نايف وهو يشوف تيلفونه -- خ س<<<<<خاله ساره بس كعادته مايحب يخزن اسم انثى بتيلفونه
فجاه توقع انهم يسئلونه عن مكان او محل معين في الامارت لانه زارها كذا مره --
نايف--هلا ومرحبـــــــــــا
ساره بابتسامه -- هلا بك عيني شخبارك
والله الحمدلله بنعمه انتي شلونتس ووشلون فيصل
والله الحمدلله بخير ننشد منكم
شكلكم مضيعين قولي قولي شتبون اي مكان هههههههه
ههههههههه لا انا ابيك انت.. مانيب مضيعه <<<ساره شافت فيصل اللي مقبل عليها
نايف برجوله ..امري يالغاليه ..
فيصل وهو يسكر الباب --السلام تاخرت عليتس
ساره --لاعادي
فيصل بابتسامه -- تكلمين اجل مافقدتيني
ساره بابتسامه --لاوالله توني متصله عليه .. حتى اساله؟؟؟
فيصل يبتسم وباستغراب من --؟؟
ساره وهي تضع مكبر الصوت -- نايــــــــــــــف
نايف اللي مستمع للحوار معهم -- يامرحبا حي الله اللي راح دار العين ونسانا هههههههههههههههه
فيصل وهو عيونه لساره ويتكلم للجهاز اللي بيدها--قلتها دار العين ..ودام معي الزين .. وشلي فيك هههههههههههههههههههه
نايــــف -- لاتخليني اشلهم ونجي عندكم هههههههههه
فيصل بثقه وهو يحرك السياره-- الامارت اكبر من86,300 كم مربع ماحنا بقايلين ... لكم وين حنا فيه هههههههههههههه
نايف بجديه --وش الاخبار بشرني عن العقد وقعته .
الريـــــــــــــــــــــــــــــاض -- بيت ال سعود
اريج وهي تبدل ملابسها -- ياشيخه عليتس حركات
عبير -- الله ينفع به.. ان شاء الله ، ياله بس اخلصي تعالي اغتسلي وتوضي من الباقي
اريج -- يــــــــاربي باقي شي بعد ؟؟
عبير تخوفها -- اي اي باقي
لاتقولـــــــــــــين اشربه بعد؟؟؟؟
عبير بجديه--لالا بسم الله عليس هذا اللي ينهون منه المشايخ الغسال في مليون ايد وملايين الجراثيم .. وحذروا من شربه ..
اريج بانشغال--ايه اشــــــــوى
الامـــــــــــــــــارت وهو يسير باتجاه دبي مول --
وش الاخبار بشرني عن العقد وقعته .
. اي الحمدلله شبه خلصنا
اجل بترجعون قريب
متى ماقالت ساره نعود عودنا
اها الله يستر عليكم
تامرني على شي
لامكثور الخير جعلك سالم -- خاله --
لبيه
امرينــــــي اقلقنا ذا الفيصل .. وماخلاتس تقولين اللي دقيتي عشانه؟؟
ساره وهي تتذكر وبابتسامه-- ايــــــــــــه وش انت مسوي بالنوري ههههههههههههه
نايف اختفت ابتسامته x يسكنه شعور غريب x اشتعل الموقد بداخله
واستطردت ساره-- النوري ترا حساسه هههههههه اقولك دقت علي تقولي ابي نرجع بيتنا واصريت عليها تقولي شسالفه ..
وقالتلي انه يقول ابي اوديكم واجيبكم ههههههه ومايبني اروح مع السواق
والتفتت على فيصل اللي سالها باستغراب تبكي؟؟
ساره بضحك --ههههه اي تبكي
فيصل يضحك لانه يعرف تصرفات نايف وحرصه وبرجوله --نايف تراها ماعليها ..لاتخاف عليها ..قايمه بالبيت وبخوانها ..
حتى واحنا عندها ماتقصر ..وتروح مع السواق ..وتقضي ..وتسنع البيت .. الله يصلحهم بس
نايف بهدوء يكتم غضبه وبثقه -- لامعليش بنتكم عنيده ..واللي يدخل بيتي.. يعتبر نفسه يمشي عليه اللي يمشي على اهل البيت -- يعني تسمع كلامي .....
ساره بضحك -- ...نـــــــــــــايف اي بس خف عليها ... واذا طلعوا مع السواق ؟؟ نويفان ترا بنيتي حساسه
فيصل برجوله وبثقه -- نــــــــــــايف لك اللحم ولنــــــــا العظام
نــــــــــايف وهو يصر على اسنانه لانه بدا يبخر حراره --لا ياعمي انا طالبك اللحم والعظـــــــــــام
في لنــــــــدن بعد ماخلصو غداهم
فــــلاح -- يابن الحلال زين شنطتك بس ..وانزل معي ..
راكان -- انا صدق احترت ..بستخير.. وبشوف المساعد يقول رد لي خبر بكره ...
فلاح -- الله يكتب اللي فيه الخير
راكان -- متى رحلتك ؟
فلاح -- اليوم اخر الليل .. بحضر الساعه 1 . اهلي متضايقين يقولون بتجي تعبان وتنام وبعدها عالعرس ..
والله حتى انا ابي اجلس معهم .. واشوف اختي .. بس الحلو اني حجزت دايركت
..يعني ماراح تتوقف قالوا تبي عالترانزيت قلت لا دايركت
راكـــــــــــــــــان مستمع له..
دخل الاثنان الغرفه راكان يفتح الكمبييوترx فـــلاح ينزل شنطته من فوق الدولاب ويبدا بترتيب ملابسه
لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق
هلا خلصتــــــــــــــوا ها وش رايكم ؟؟ طيب ابتسموا فالابتسامه خير وتفاؤول .. ادري بتقولين قصير وفعلا هذا اقصر بارت .. بس حبكته تشير ان مابعده كثير -- اعذروني على قصره .. ويشهد ربي انا ابي رضاكم ومابي احرمكم 3 ايام بعد .. ولا احب اسلوب الترجي منكم حبايبي .. لي عوده فانتظروني وارجوا الدعاء اولا لانفسكم ولي ..