لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-09, 10:17 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   وشــــــــــــ شاااااااااااااااااااااافــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يوووه يوووه يوووه اعذريني ياا اختي دخلت لاااسلاام ولاا كلاام متحمسه على الاخر ابي اعرف وشـــــــــ شااااااااااافــــــــ نيوووفي..هخهخهخه

السلاااااااااام عليكم..
واخيرااااااااااااااااا خلصت كل الاجزاااااااااااء وجيت الحق الركب.. واتاابع معه على الهواء مبااشره..
اختي صبى .. تدرين من زمااان وانا كان خاطري اقرأهالقصه..لان ابلاا اراده امدحتها.. وابلاا اراده تعتبر علامة مميزه باي قصه حلوه..
بس للاسف الوقت ماكان يخلي اي احد يقرأ شي جديد لان زي ما انتي عارفه كانت فترة اختبارات..وتبين الصدق لان بعد كنت مقررة اني ماا عاد اقرأ اي قصه مو مكتمله واكتفي باللي انا اتاابع الحين من غير المكتمل.. بس تدرين وش غير رااايي؟؟ (الاتس) ههههههههه
يعني اللهجه.. لما دخلت لها من كم يووم و واطلعت على بدايتها اووووووووووووول مالفت انتباهي اللهجه.. امووت بلهجتنا واي قصه تكتب فيها على طول ادخلهاا من غير شعوور مني.. ومن حسن حظي ام كل القصص اللي بهاللهجه قصص رووعه.. والحين هالقصه بعد منهم.. حبيتها وحبيت ابطالها.. وحبيت بطلاتها.. وخصووصا عبير واريج. وحصل الشرف لنااايف باني صااادرته وصاار من ظمن مجمووعاااتي الفيرووزيه..هخهخهخه هوو اوول عضوو فيها يستااهل نايف بن خالد مااايدخل الا مكان جديد.. هخهخهخهخه

والحين عقب مااا فجرت رااستس بقرقتي هذي.. احب اقوولتس ان القصه والاسلووب مااشااء الله حلوو.. بس مرات احس ان فيه لخبطه شووي.. وخصووصا اذااا لقيت ان الواحد يفكر ويتكمل ويكون كلام اللي بعد مافيه فاصل بينهم.. هذاا حسيته بالاجزاء الاولى.. المهم لاا تعتبين علي تراني ميته نووم بس قلت ان ماارديت الحين ماراح اقدر ارد بعدين..

اما شخصيات القصه.. فمثل ماقلت ناايف هذاا شلع قلبي .. وصااردته.. تعجبني شخصيته هالحمش.. احب تعاامله مع خواته وامه على ان شكله شديد بس شكله من يشووف دمعتين رااحت علوومه وطي وخرطي.. ويعجبني كلاااكه مرره مرره.. قجدصي اسلووبه بالكلام.. يخبببببببببل هالابداااااااي.. هخهخهخهخه
ونوره بنت فيصل.. ام صووت مبحوح جلعها الطرم قااهرتني وهي تسب تاج راسها وزوجها مستقبلاا نيووفي.. والله كلهم هي ونايف مااعندهم الا الخرطي مسووين نفسهم محمقين ومقهووورين من بعض والا والواحد وده يكون مع الثااني اليوم قبل بكره.. اعرفها حركات المسلسلاات هذي..هخهخهخه

اريج وعبير : تعجبني علاقتهم .. ويضيقون الصدر اذاا قامن يصيحن.. وهــ ماا احل الصيااح وخصووصا اذا كان من الخووف على ناس غاليين..>> ايه ترااني اكبر حساااسه على وجه الكره الارضيه.. بس اووش لاا تدري ماما.. تراها مااتدري اني حسااسه..هخهخهخه
شووفي انا عندي توقع عن اريج.. اتوقع انه يكون علااجها برااا.. ويمكن يجي راكان وبيطلب ابووها منه انه يتزوجها لانه ماراح يقدر يسافر معها.. وهي لازم يكون معها محرم يكون طووول الوقت معها هناك وهوو ماااايقدر يسافر وفيصل بعد ماراح يترك عياله وزوجته وشغله لمده طويله.. عشان كذاا ماراح يفكر الا بهالحل هذا.. وركان يمكن يرحب ويمكن يخاف من هالمسؤليه وخصووصا انه عااش طول عمره بلاا مسؤليه لاا من اهل ولاا من زوجه.. يعني يمكن يخاف من هالموضوع بس هو بيسوويه عشان عمه اللي رباه وبيحاول يرد له الجميل..

عبير هذي نصيبها مع فلاح وخصوصاا انهم طلعوا معاارف او جيران لبيت خالتها القدامى.. يعني فيه علاقه ولوو كانت مقطووعه الحين..
واتوقع انها طلبت من سااره انها تجمع لها من المدرسه موويه مقريه او شي من اثاارهم عشان تشربه اريج او تتغسل فيه..؟؟
فيصل وساره: هذوولا عاد عالم ثااني يااعيني عليهم احس انه حتى هم يحسوون اللي هم فيه خيال..هخهخهخخه بس يااخوفي ترجع ساره وتحمل وتصير لها مضاعفات وتموت وهذيك السااعه ينهار فيصل مرره .. والله انا هالحب الكبير والرومانسيه المفرطه تخوووفني..هخهخهخهخه

صبى الاوراق ... اعذري ردي هذاا بس حاولت اتكلم فيه عن اكثر الاشيااء اللي شدتني بالاجزاء كلها..
واذا الله احياني بكون من الجزء الجااي معكم على الهواااااء مبااشره..
نستنى الجزء الجاااااااااااي بكل شوووووووووق..



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيتس زارا
وكثير علقوا على -الاتس- وتصدقين في بنات تضايقوا منها


شرفني طلتس ياحلوه ويشرفني قراءتك لما كتبت وانضامك
شرف لي حبيبتي

تعليقاتس وتوقعاتك مميزه والقادم يثبتلس صحتها

كثير منكم تلفتني تعليقاتكم جد ابتسم واستمتع بقراءتها

كل الود مني لك
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 10-07-09, 10:27 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[QUOTE=نوف بنت نــــايف;2004056][COLOR="Sienna"][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]السلام عليكم

الله يحفظك صبى مشكووووره كل الشكر على حرصك على راحه قراءك
ون دل على شي فهو طيب اخلاقك ياعسل

نجي للاحداث
راكان واخيراطحت في الشبكه عقبال القفص الذهبي انت واروج

بس ما شاء الله عليك تلعب على كبير على طول حفظت الصوره بلا تفاهم
لا وتبي تخبيها عن فلاحوه لايشوفها ما دريت ان الاخ ذايب في العسل ويفكر في اختك بس من سمع صوتها اجل لو شافها بيبسط عند بيت ابوها

نايف

ياحليله والله اني بديت اشك في ذكائه معقوله ماعرف ان ام بحه وام الوجه الزين اللي دوخه قلبه هي النوري معقوله ماعرف اشباه خالته السوري
السوري وفيصل الله يتمم عليهم السعاده

والله احس السوري بيصير لها شئ من العمليه بس ياترى وشهي العمليه
لتكون شي خطير

صبى الله ييسر اموور ك وانشوفك بكل خير يارب




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا قلت بردي لك السابق ماينقال لبنت نايف الا تم وانتي من متابعاتي من مولدها فاكيد ماراح ارد لمتابعتي اي طلب واللي يريحهم يريحني

توقعاتك قويه هالمره < وكعادتي اتجنبها

وييسرلك الخير ياقلبي
كل الود مني لك نوفه لمرورك
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 10-07-09, 10:38 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ripe lady مشاهدة المشاركة
   صــــــــــــــــــــبى يسعدلي ايامك الرايحه والجايه

اول شي وقبل كل شي ماتتصورين شلون اشتقت للروايه ,,,تدرين روايتك مثل بنتي


لان شفت ولادتها وشفتها وهي تكبر وبأذن الله اشوفها عروسه وهي متميزه .


=========================

ثاني شي


الف الف الف شكر على اهدائك لي البارت ,,,,يعني لي شي كبير ان كاتبه افتقدتني .


ومامنعني عنك الا سفري لكن الحمدلله توصلنا لأتفاق يرضي جميع الاطراف

وصار عندي نت لكن باللوبي . وصار التعليق امر جدآ صعب .
============================


ثالث شي


انا ماقريت ولا بارت من سفري يعني من اخر رد لي على الروايه . بس الأكيد ان


في تطورات مذهله صارت . ومتشوقه اعرف وش صار على نايف ونوره .


واخر خبري بساره وفيصل يوم كانو بدبي .


لذلك بحاول انسخهم عشان اقراهم كلهم جميع او اذا عندك بالوررد ارسليهم لي بلييييييز.


==========================

صبى دام قلمك ماجف بتلاقين بأذن الله موجوده على قدر استطاعتي .



هـــــــــــلا وغـــــــــــلا الحمدلله على سلامتس ياحلوه ودامتس مسافره ومبسوطه ماعليتس شر ياحلوه

تصدقين اني اوقات اشوف المتواجدين صدقيني افتقد كل من كتب بصفحاتي واحاول التمس العذر بغيابهم لاني احس اني اعرفهم وان كانو لم يكتبوا لي منهن لكن هم من خطوا لي طلاسمهم شخصيا وكشفت لي مايدور باذهانهن
وتسلمين ياقلبي على مشاعرك يالغاليه

وفعلا البارتات مجتمعه عندي كامله بس ماعرف انزلها شلون واذا تقصدين انو تقرين بدون ردود اكتبي بقوقل وتلقين مواقع كثيره منزلتها ومافيها ردود يعني البارتات ورى بعض

ودمتي سالمه والله يسعدك بحلك وترحالك
كل الود مني لك
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 08:14 AM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اسعد الله اوقاتكم بكل خير . يشرفني انضمام ورجوع من افتقدتهم ..هالبارت اهديه

لمتابعاتي الغاليات اولا


والمنضمه الجديده زارا الغنيه عن التعريف

ولسلامة متابعتي ripe lady الغاليه--

فاستلموا البارت مو الدسم (العشاء) هالمره لا المكمل لما بعده ( الحلى )

بسم الله

قراءه ممتعه ومفيده

--البارت الواحد والعشرون--

نايف --مين مدام وبخاطره (مابقى احد اختها راحت مع ناجي سواق ابوي ناصر)

السواق -- مدام نوره هزا جامعه

نايف اشتعل غضب يوم سمع السواق ينطق اسمها--وشـــــــوووووووو لحظه لحظه

طلع جواله بعصبيه وكانه يبي يتاكد من شي- الو

الو ريناد انا مو قايل بوديكم الجامعه

بتوتر--ايـــــــــ

اجل نـــــــــــــوره <<< ليش مكلمه السواق تروح معه

اممممممممم د ر ي يمكن مستحيـــــــــــــ
ويمشي يدخل البيت --انا تستحي والســــــــــــــواق---------------------


ماكمل جملته كان مايشوف من عصبيته وبداخله حرب (لالا هذا شي زاد عن حده )


فتح الباب ومدري وش كان بيسوي لو ماشااااااف اللي شافه

شاف نــــــــــــــــــوره في وجهــــــــــه مالبســــــــــــــــــــــــــــــت توهــا
تنزل شنطتهــــا .

وتلم شعرهـــــــا.

وتو بتلبس غطاهــــا .

بس كانت الصدفه >>اقـــــــــــرب

لتجمعــــــــــــــــــهم.

نايــــــــــــف .انطفـــى غضبه .واختنـــقت كلماته , وتوقفـــت نظراته ,ومثل اللي صبــــو

عليه مويه بـــــارده

عرفـــــــــــــــــــــها انتيــــــــــــــــــــ

لا ليش هي ..؟؟؛انتيـــــــــــــــــــ

كنت ابيها ؟؟وحده ثانيه

انتي رافضتنيـــــــــــــ!!؟؟

كارهتنيــــــــــــ!!

وللمعلوميه انا كنتـــــــــــــ!!

لا

لازالتــــــــــــــ؟؟

كارهتســـــــــــــ!!


رجــــــــــــع والاثنان بحالة صدمه --هي بصدمه انه ثاني مره يطلع بوجهها تفشلت شيبقول

عنها

وعرفت انه معصب يوم دخل، لان ريناد نزلت وشافت توترها ،،وهي ماتدري عن شي وهي

اللي وصلتها متاخر --

وقالت لها --والله بيعصب


نايف انتبه للسواق راح له وبهدوء مخلوط بالصدمه--روح انا في ودي مدام

السواق وكنه مو مقتنع --اوك

وبس عدى من الحاره -- دق على نوره .اللي توترت من دق جوالها. لان ريناد تقولها-- وش

قال نايف بالمكالمه لها وتترجاها تقوم ، ماتدري عن اللقاء اللي جمعهم قبل ثواني

السواق--الو

نوره--ايوه

ليه ميــــــــــن قول؟؟؟

وشـــــــــــــووو

اوك

خلاص باي

نوره قامت معصبه تتغطى --اسمحيلي اخوتس سخيــــــــــف

ريناد ضاقت من كلمتها ومشت وراها(حدتس عاد كله ولا نايف، انا مدري ليش حاقده

عليه)

طلعوا وركبوا في السياره -- نايف يخفي ملامحه المتبعثره خلف نظاراته الشمسيه

نوره متوتره

ومتضايقه

ومتنرفزه

واعصابها مشدوده

نــــــــــــايف الاخر مثل اللي اوقدت بصدره نارا تسعر --بدا يتذكر

(نوره للسواق--خلاص انا اخلي هذااا رجال يكلمك اللحين ،لالا اللـــــــــــحين))انا رجال

هذا. ها.ها طيب .هالبنت مغروره ماكذبت

ويتذكر يوم كان ببيت عمه بعد ماواجهها بالمطبخ --

(نايف يفتح باب الصاله --يااااولد


نوره بربكه --- لالالالا يدخل )سمعها وهي تقوول لالا لا يدخل

تذكروقتها بس طلع امس يوصلهم ،كيف كانت ماتبي حتى رهف تكون جنبه

(يوم لف يرجع لمكان السواق وعند مقدمة السياره لمــــــــــح وحده تبعد عن مجموعة

البنات اللي طلعوا ومعها رهــــــــــف

رهف شافته وابتسمت ،وتحاول تفك ايدها من اللي ماسكتها، تبي تركب معه قدام )

وتذكر يوم جاءهم و قال اركبوا معي او مع ناجي وقالت -- (لامابي اروح معه بروح مع ناجي)

طيب يهالمغروره

طيب انتي ملكة جمال الرياض

وانا السواق محمود وانا اللي اجي اخذك

وانا تسكرين الخط بوجهي طيب .طيب


قطع افكاره صوت ريناد -- نايف من هنا المخرج هذا ،اووووووه عديته شفيـــــك

نايف ومن ورى النظاره (لاتلوميني من اللي شفته)--لايوجد رد

وقف عند الاشاره اللي بعدها بيلف باتجاه الجامعه --

نايف مال على ريناد وبهدوء --معك مصروف !!!؟؟

ريناد بهدوء وابتسامه-- مو شينه لو تزيده

نايف خذا (يو تيرن ) ورجع Xنوره يوم شافته رجع استغربت وبتنهيده قهر (اووووووووف

وش عنده ؟؟رجع .ترى قافله معي )

وهذا هو لقى محطه ووقف عند الصرافه -- دخل البطاقه<<<الرقم السري<<<ادخال

المبلغ المطلوب<<<200ريال<<<شكرا لتعاملك مع مصرفxxx<<تفضل خذ النقود

حرك السياره ومد ايده على ريناد -- خذي لك ولهـــــــــــــــــــــــــا

ريناد عارفه حالة نوره اللي معصبه ففضلت تعطيها بالجامعه مو اللحين --ودخلت ال200

بالشنطه

نوره اللي كانت متابعه المشهد والحوار تفاجات -- ( مشكور على باله يبي يراضيني ،

مابي منك حاجه ليتني مع سواقي)

نايف يطرد اي صور وافكار تجي في باله ويحاول يركز بالطريق x نوره متنرفزه ويمكن

حفظت كم شجره او اعلان مر فيهم على الطريق

وصلوا للجامعه ووقف

نوره بتوتر وعصبيه -- مسكت مفتاح الباب تبي تنزل .لكن الابواب مغلقه من عنده

نايف استوعب ،ان البوابه بعيده عن الموقف اللي وقفه وقرر يتقدم ،وسمع صوت مفتاح الباب وهو يفتح لكن دون جدوى ///

ماالتفت عليها لكن اضاف بصوته الرجولي وباستفزاز--شفيك مستعجله دايم،؟!! ابي

اتقدم البوابه بعيده

سمعته نوره عصبت وتوترت زود على اللي فيها .وخنقتها العبره بحلقها--

نـــــــــايف اضاف زود على حرقتها منه-- وبعدين خلكم مع بعض لاسمع وحده منكم تمشي

بدون الثانيه

نوره هنا ماقدرت تستحمل استفزازه لها اكثر،رفعت عيونها له وبتحدي وقهر اكبر x نايف

وهو يتقدم بالسياره حس انه تطمن عليهم وبدون تفكير ومن فوق النظاره ، رفع نظره

للمرايه

والحقيقه انها تلاقت عيونهم وهو مايدري لان نوره مغطيه عيونها بالطرحهxxxxxxxxxxxx

بعدت عيونها عنه. وبسرعه التفتت على الباب ونزلت
(قلة ادب جد ،اي خير ان رحت معك، من بعد هاللحظه)

نايف اللي استمتع بلمحته الاخيره لهيئتها --رجع نظارته لعيونه ، وحرك للشركه

بيت ال سعود

ابو اريج ينزل من الدرج --وشاف شيخه وعبير جالسين يفطرون

السلام عليكم صباح الخير

شيخه وعبير--صباح النور اقلط حياك

ناصر بتعب--لا دايمه

شيخه --اجل عندك شي هالصبح طالع من بدري

ابو اريج -- اي بمر دكتور اريج

واستطرد --عبير يبوتس ارجعي اوصفيلي مكتب ذا الدكتوره

وبعد ماستلم الوصف-- مع السلامه

شيخه وهي تبتعد عن الفطور-- ماتشوف شر

شيخه --الله يشفيتس يابنيتي

عبير --اللهم امين بس الحمدلله توها صلت الفجر ونامت وتقول انها اخف الحمدلله

شيخه -- يروح ويعود العمليه مقررين عليها من زمان ولازم تسويها

عبير--بس ابوي الله يرحمه يقول ازين لها نسويها في الخارج

شيخه --اي وانا وابوها بعد نقوله بس شوفت عينتس من بيروح معها والله ياناصر انه

ماذاق النوم البارح من الشحنه عليها

لاهو قادر يروح معها ولالها اخو يروح معها ، وعمها فيصل تستحي منه ولاقد كلمنا جعل

يستر عليهم ويرجعهم سالمين.

عبير وهي تتذكر-- يمه طيب الديره اللي بتسوا فيها العمليه هي نفسها ديرة راكان ،ليه

مااحجز انا ونايف ونروح عند راكان ،

عشان هو بيعرف ابوي وين كان يروح ومن المستشفى الزين ،وعنده لغه وقده خابر لندن

شيخه -- بس هي بتستحي من العيال يمتس

شيخه وهي تبكي -- لا اخو ولا ابو يحتال يسافر والله يعين يمتس

عبير تضمها -- يمه لاحول انا معها ، ماراح نحتاج الا رجال يساعدنا ، وخواني الحمدلله رجال

شيخه لو راكان عندي هنا -- والله لاخليه يملك عليها . ويوديها بس هو وينه حتى باجازاتنا
ماوده فينا ، ياخوفي لايكون معرس هناك وناسينا

عبير ماتلوم خالتها بهالتفكير لانها قد جات ببالها هالسالفه وبضحك -- لايمه ههههههههههه

انا اكلمه واعرف اعلومه ومهو متزوج

شيخه بياس تكفكف دمعاتها--ابوها ان سافر بالطياره مهوب متحمل .سنين وهم مانعينه

منها . وهو تعبان من حالها اللحين .اجل لو يشوفها بهالمستشفيات .

ياله ترحمنا وتشفي بنيتي وتعافيها

عبير تبكي معها --امين

قامت عبير وهي تشيل الصحن --طارده نفسها من البكاء اكثر

شيخه وهي تفكر-- يمه عبير معتس رقم راكان

عبير باستغراب -- ايـــــــ

شيخه -- دقيلي عليه ابي اكلمه

عبير --ان شاء الله بجيب جوالي


في السياره نايف

دق بجواله على المكتب -- الو

هلا ابو خالد صباح الخير

صباح النور

كيف الحال

الحمدلله

ماكلمكم احد

في ثلاث مكالمات

من؟

ابو وائل - وفرع الدمام - والمستودع الشرقي

ايووه انا نص ساعه واكون عندكم مع السلامه

لمح محل اتصالات كبير وله بابين --نزل وقفل الابواب . كان يمشي وبطرف شفته ابتسامه

تذكر جهازها


لندن الساعه السابعه صباحا

فلاح في المطبخ يزين الفطور وراكـــــــان يتحمم--

فلاح-- راكـــــــــــان جوالك يارجال ازعجنــــــــــا

راكان غارق في حمامه ، اللي يحس انه اليوم نشيط عن اي يوم عاشه في لندن ومن
سبع سنين ،،


طلع فــــــــــــــلاح وعرف ان راكان لازال في الحمام .وخذا الجوال وشاف رقم من

السعوديه، قال اكيد ابوه ناصر من غيره بيطلبه بهالصبح

الوو

عبيـــر--الو هلا راكان

هـــلا

عبيـــر--شخبارك وراك. وراك .بالكمبيوترولا جوال. ياخي اشتــــــــــاق لك. هههههههههههه

فــــــلاح كاتم ابتسامته وكانه يحلم--راكان يتحمم اذا طلع اخليه يكلمكم



--البارت الثاني والعشرون--

عبيــــر بصدمه وهي تناظر امها شيخه--أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

فـــلاح الي شاف راكان يطلع وهو لاف الروب على جسمه ويمسح وجهه بمنشفه صغيره
راكــــان راكان اهلك داقيــــن ، وهو يمد له الجوال


راكـــان رمى المنشفه الصغير وبحمـــاس --الووو

عبيـــر وصوتها كانه انردت فيه الــــروح--- هــــلااااا بك شخبــــارك

راكان -- الله يسلمتس

عبير-- خذ امي شيخه ، تبي تسلم عليك

راكــــان بشوق واضح لاحظه فــــــلاح من ملامحه ، اللي خلته يضطر يطلـــع من الغرفه--


يامرحبــــــــــــابتس حيي الله ذا الصــــوت

الله يحييك يابعد جــــــــــــــوفي

شيخه كانت محتاجه احد يفجر مشاعرها المكتومه وهذي هي تبكيـــــــــــ--هلااااااااا يابوي

ووشلونـــــــــــــــــــــــك عساك طيب

(وينك ياوليدي . حنا على حاجتك .ابوك ماعاد يقدر على كل ذا الحمل )

راكان وهو يبتسم من حنيتها وشوقها له -- جعل عيني ماتبكيتس انا طيب وبخير وماانشد
الامنكم
(انا خايف من القرب منكم . مدري ودي اجي لمكم وودي بقعاد هنا )
شيخه بقلق -- ارب زانت صحتك ، تاكل ، وتروح وتطلع ، عندك ربع
(وين تزين وانت ماعندك احد ودراسه وغثا وتعب .من يغديك ؟ومن يصلح لك عشاك؟.ومن يغسل هدومك ؟.اهــ ياراكان .متى نشوفك .؟ونطمن عليك)
راكان -- اي الحمدلله مبــــــــــــسوط ولله الحمد
(ماتدرين يايمه من طير التعب . والله ماقد انست مثل هالصباح امس على الظبـــــــــــــي واليوم على صوتس جعلني مانحرم منكم )
شيخه تبكي وعبير تتهرب من السماع لامها شيخه فقررت الابتعاد عنها قليلا --متى بتجينا يابوي؟
(ياله يابوي وتعال ابي ازوجك وافرح فيك . ابوك من 4 سنين وهو محتاجك . متى ناوي تفرحه برجعتك؟؟)
راكان -- متى ماتسهلت الامور ان شاء الله وان شاء الله انه قريب. يمه فديتس ترا دمعتس غاليه علي ،لاتشحنيني جعلني قبلتس
(كلها ايام يايمه .ايام ، وعساها تمشي على مانحب)
شيخه تحاول تهدا-- على خير

راكان يتذكر -- وشلون ابوي والبنات ؟
(وهو يتذكر نظرتها .ورموشها الكثيفه حول عيونها)
شيخه وهي تمسح دموعها -- ماعلينا طيبين
(اهـــ ياراكان الحال مايعلمه الا الله)
استطردت --راكان ابوي ابنشدك ابوك خالد الله يرحمه ماترك عندك اوراق بخصوص تحاليل وصور اشعة اريج ؟؟
راكان يتذكروبقلق-- لاجعلني مابكيتس عســـــــــــــــــى مابه شر؟
((لالا وشفـــــــــــــــــــي الظبــــــــــــــــي ؟؟))
شيخه وهي تدعي الثقه-- لاابد مافي شي يابوي بس نبي نسويلها العمليه اللي قرروها لها من سنين
راكان اللي تطمن على الصوره اللي سهر الليل كله عليها--لاوالله ماترك عندي شي رحمة الله عليه
(الحمدلله والشكر لك ياربيـــــــــــــــــــــ )
الووو
عبير يمه تعالي شوفي ماعاد اسمعه
عبير تشوف الجهاز --اوه بطاريتي خلصت
اجل بسلامته دامه طيب مايشوف شر.
(لاسمعت صوته اشتحن اكثر لاأم . ولاأبو. ولا خوات .,خنت حيلي . ونلومه ليه مايجينا . اه ياوليدي انت تعال انا امك وناصر(ن) ابوك خل
نزوجك ونفرح فيك ونشوف عيالك)
طردت افكارها بمسح دموعها --روحي يمه شوفي اروج كانها تبي فطور
عبير--ان شاء الله
في ----لندن
رجع يدق لقاه مقفل عرف ان البطاريه خلصت وبداخله ( ياحلو ريحتكم والله ،عقبال قربي لكم )

في الجامعه وبعد المحاضره وهذاهم بالبريك (وقت الفطور)--
فتحت شنطتها ريناد تبي تحاسب على الوجبتين اللي شرتها .وشافت 200 ريال وتذكرت ان ميه لها وميه لنوره
حاسبت وجلسوا على طاوله ومسكت 100 ومدتها لنوره --خذي فسحتك هههههههههههه من نايف لي ميه وانتي ميه
نوره باستغراب -- شكرا معي مصروف
ريناد ترميها عليها-- انا مالي دخل هو قال عطيها
نوره ترجع ترميها عليها--والله ماخذها .انا حلفت .بابا ماقصر تارك بحسابي. مصروف يغطينا وزود
ريناد وهي تاكل -- اجل وشسوي ؟ بقوله هي عيت لاتاخذها . تدرين لو معنا افنان . كان عطاها نفستس .لاتصيرين مكوبره
نوره اعصابها تنشد اذا سمعت طاريه -- انا مالي شغل باحد .انا معي مصروف . ولا اني محتاجه .وقوليله شكرا
ريناد باستغراب -- واحد قال انتس محتاجه . ياختي انتي ماعاد تتناقشين صايره عصبيه
نوره(والله من صرت اشوف اخوتس وانا متبدل حالي)--وقفلت الموضوع مبعده نظراتها للي بالكفتيريا

شانغريلا بو ظبي

ساره وبعد ماخذت حمام منعش دخلت الغرفه
ساره وهي عند السرير-- فيصل حبيبي ياله العمل من يوم وهم يدقون عليك
فيصل وهو يداري الملحف عنه -- ياله ياله
ساره -- بطلبلك فطور وقهوه على بال ماتقوم
فيصل -- اوك
طلبت وهذا هي تتذكر جوالها اللي من امس وهو مغلق نست لاتشحنه --جاتها رساله تبلغها ان نوره داقه و حصه اختها داقه اليوم الساعه 7 الصبح

جاءت طاولة الفطور ودخلها الجناح --
ساره تنادي فيصل اللي يصفف شعره عند المرايه --فيصل ياله الفطور ميته جوع
فيصل -- جاي جاي حتى انا على لحم بطني اممممممم وش هالريح الزين
ساره اي طلبت كل شي عندهم هههههههههههه
فيصل الله لايخليني .ماكلمتي العيال
ساره وهي تمد له الخبز--اخر علمي بهم امس .وحصه تقول ماعليهم. هم يستناسون اذا هم مجتمعين .تقول ان رهوف تدورني .قلت خليني اكلمها .وعيت تقول لا لاتشحنينها
فيصل --وهو ياكل اهم شي انهم بخير

وكعادة شغله هم اللي يذكرونه بالدوام استلم مكالمتهم وودعها وطلع

الرياض جامعه الملز --
في الجامعه وبعد اخر محاضره--

ريناد -- اسمعيني والله بيعصب ماله داعي خلاص اهو بالطريق جاي
نوره بقهر- طيــــــــــــــب مابيه غصب هو
ريناد بعصبيه -- اجل بكلمه اقوله ماني ناقصه ماتسمعينه يقول خليكم مع بعض قصدوا تعالوا وروحوا مع بعض لاترفعين ضغطي
نوره بقهر تشرب عصير يبرد على قلبها وبثقه ومن بين اسنانه -- بكيفتس كلميه ماعلي منه
ريناد ضاعت مابينهم وفي نفس الوقت خايفه من نايف اللي بيعصب عليه--يعني ادق مصره ترجعين مع السواق

نوره وبثقه وبعاند اكبر -- كلميه ، ترا والله حاله عشاني عندكم بالبيت يتحكم فيني ماصارت ترى مهيب حاله
ريناد اللي حست الطاوله اللي جنبهم انتبهو لهم-- خلاص خلاص لايكثر بدق انا بقوله اغلى ماعندي رضاه ولاتكبرين السالفه
نوره تبلع ريقها وهي تشوفها تطلع جوالها من الشنطه وابتعدت عن الطاوله
ريناد وهي تتنهد -- ياربي من جد ترفع الضغط


في الشركه وهو جالس على مكتب ابو ماجد صديق ابوه الله يرحمه
ماتقصر والله، واللي انت واثق منه وظفه ، انا مانيب جاي اكثر خبرتن منك بالرجال
دق جواله بجيبه قام وهو يشوف المتصل ويعقد حجاجه-- الله يعطيك العافيه
ابو ماجد يوقف له -- ويعافيك ماتشوف شر
<<<<<<<renad
وباستغراب -- هلا ريناد
وبتوتر-- هلا نايف اخبارك

الحمدلله وشفيتس في شي
لا بسسسس
وشو بس فيكم شيــــــــــــــــــ؟
نوره بنت عمي فيصل ماتبي ترجع معك
نايف وهو يصافح رجال مر من عنده--ابتسم لكلامها ولارد واستعجل بخطواته للمكتب وسكر الباب --هي وش عندها تعاند؟؟؟ دامها عندي وفي بيتي بتروح معتس وانا اللي
بوديها
وبتوتر-- بسسسسسس هي تقول لا
يعني بكيفها هيـــــــــــــــ عطيني ايـــــــــــــــــــــــــاها
ريناد خافت من عصبيته وبسرعه راحت لها -- نايف يبيــــــــــــــــــتس
نوره بخوف- انـــــــــــــــــــــــا مابي .مابي . اكلم احد
ريناد رجعت الجوال لاذنها --
نايف سمعها وكانه يقول (وانا بعد مابيتس )وبحزم--ريناد ريناد اسمعيني
لبــ.ــــ.ــــــــ.ـــ.ــــيه
قوليلها انا مارجع بكلمتي قلت انا اوديكم واجيبكم ،قوليلهــــــــا لاتعاندنـــــــــــي عشان ماحطهــــــــــــا براســـــــــــــــي
نايف بعصبيه -- متى تطلعــــــــــــــــــون؟؟
ريناد بتوتر-- اممم وهي تطالع الساعه الساعه 11
اوك --
اوك


شانغريلا بوظبــــــــــــــــــــــي
ساره --وهذا هي تقرر تدق على اختها حصه اول
قفلت منها بعد ماخذتهم السوالف متجنبه ذكر اللي صار لااريج وانهم بخير وعافيه وقالت لحصه عن سالفة عمليتها وحصه دعت لهم ان الله يسهل عليهم
توها بترجع تدق على بنتها وشافت الرسائل الوراده--مسج من حبيبــــي --(حبيبتي خلصت شغلي كلها ساعتين واكون عندتس وترا بنطلع نتمشى امـــــــــــــووووووووووووووووووه)
ساره باابتسامه--(باخذ حمام . واتجهز وارجع اكلم النوري اكيد اللحين انها بالجامعه )

وفي الجامعه نوره وريناد
نوره بقوه متوتره طلعت نظارتها من شنطتها وقامت من الطاوله وكانها تبي تداري قهرها حتى من ريناد اللي بصف اخوها
ريناد بهدوء-- وين؟؟
نوره ومن بين اسنانها--لايكون موصيك رادار علي . عشان لاتحركت تقوليله
ريناد عطتها نظره --
راحت نوره برى الكفتيريا وكانها تاخذ نفس وتداري دمعاتها اللي نزلت من قهرها وخوفها

وبذات الوقت وفي مواقف مستشفى الحمادي بالرياض--

خرج ابوسعود -- وهو يمتلئ بالحزن والهم والتعب لما سمعه الدكتور من كلمات كانت ثقيله استصعب على قلبه تحملها، لانه تعني فلذة كبده تحتاج له ،وهو لايستطيع اعانتها
انا بسافر بها، الموت والتعب لاشافتها تتالم قدامي واخليها ،انا فداتس (يالجنيـــه ) ولا اشوفتس بلحظه تونسين شي ، واللي كاتبه ربتس بيصير ، والله اعلم بحالي وحالتس ،
اللهم اني وكلت لك امري ، فالهمني اليسر واجنبني العسر )
لم يشعر انه مرت دقائق وهو في اشعة الشمس الحاره، حرك سيارته لا يدري اين يذهب
الشركه ، لا، المكتب،لا، المصنع ، لا اي مكان غيره ابي ارتـــــــــــــاح

لنـــــــــــــــــــــــــــــدن

تحديد ا بجامعتها اكبر جامعه في بريطانيا واوربا و فيها جامعتين و هي:
University of London

و فيها حوالي 20 كلية طبعا من ضمن الكليات الشهيرة
Imperial College
Kings College
London School of Business
Queen Mary
London School of Hygiene and Tropical Medicine
وهاهو يقف بشعره الابيض ،ويبدو لي عمره قارب على 60 عاما، و يشرح عبر البروجكتربهدوء متسلسل ،قاصدا ادخال المعلومات ، بوضوح لهم --
راكان تعب من الكتابه فشيء طبيعي لان باله مشغول يتعب من الكتابه --
وهاهو يستسلم -- نزل القلم
(وشفيك . راكان . تفكر فيها.
اريج الف واحد يتمناها وبجلستك هنا .ماتدري يمكن يجيها نصيبها .ومثل ماتعرف معلمه يعني مطلوبه بالسعوديه.
اطلق تنهيده من اعماق اعماق جوفه. بسسسس متردد انزل السعوديه اخاف انزل وانــــــــــدم. انا مابي اثقل على احد .انا مالي احد هناك ولا ابي احد يستضيفني.
وبلاشعور انتبه انه طول ماكان يفكر كان القلم يرسم ---
فلاح التفت على دفتر راكان -- وقرب نظارته يتاكد من اللي لمحه في دفتر راكـــــــــــــان

شانغريلا بوظبــــــــــــــــــــــــــــي

هذي هي ترفع شعرها وتمسكه بطريقه مرتبه .عشان مايبان شكل شعرها من ورا الغطاء .وبمكياج صباحي خفيف ،جهزت عبائتها وطرحتها ونقابها وجلست عند التيلفزيون
وتاخذ جوالها وبابتسامة شوق تدق على بنتها--

السعوديه الرياض حي الملز--
عند باب الجامعه

نايف بالسياره يتاكد من ترسيمته . وريحة السياره. وترتيبها . وهذاهو عدل جلسته . وانتهت اشغاله . اللحين بيدق عليها

renad<<<<<<
الو
وتذكر شي وبحزم--الووو هلا ريناد انا برى
ياله طالعه اوك
اوك

نايف <<<<طالعه .يعني شلون لحالها والله لو راحت مع السواق . لتكرهين نفستس يالمغروره اليوم
وحس انهم تاخروو مايدري ليش ؟؟ ومن توترته وعصبيته ،نزل من السياره ووقف ،وهو فاتح بابه كانه مايبي ينحرم من براد مكيف السياره ،اللي يهدا من عصبيته
مرت بنتين يتهامسون مع بعض من عنده -- عرف انهم يتكلمون عنه
وراهم بنت تمشي لوحدهاوتاخرت بخطواتها بس شافت نايف ووسامته--امـــــــوت على الخقق
نايف سمع كلمتها ولعن ابليسها من داخله xxفي المقابل هناك مجموعه بنات يترقبونه (يقزونه قز ) والحقيقه وان كان غير وسيما فسيارته تكفي لجاذبيتهم
لمح مجموعه اقتربوا من السياره من الجهه الاخرى --وركب
تفاجات ريناد ونوره اللي سمعوا تلميحات البنات . وشافو التجمعات حول موقف سيارة نايف
نوره (اي واقف برى السياره يعرض نفسه .اكيـــــــــــــــــد بيتجمعون البنات)
رينادوهي تسكر باب السياره-- السلام
نايف وكن انردت له الروح بس شاف الباب اللي خلف ريناد ينفتح (اي انا مايمشي معي العناد)--وعليكم السلام..تاخرتـــــــــــي
حرك وهذا هو --يحس بتواجدها خلفه
وموقادر يعطيها جمله تادبها عن عنداها له دايم --
نوره متوتره للاخر xx نايف على اعصابه

نوره تكره السائق وتكره جبروته ، وسيطرته على الاخرين ،وتحاول تطرد نفسها من الجهه اللي هو راكب فيها واكتفت بمثل طريق عودتها الانشغال بالاتي
عد الاشجار. وقراءة الاعلانات. وكما لوكانت مشرفه في البلديه
ريناد تتمنى ان تهدئ الوضع وتخفف من حدة توترهما -- فقررت البحث بشيء لعمل حوار ناجح اوفاشل لايهم -- وهاهي تستوعب بكرتون يضايق قدميها --
نزلت راسها الى اسفل وجذبت الكرتون -- وش هذا .الله جوال جديد . اوخــــــــــص. ياحركات مبروك . الله نفس جوالتس يالنوري. متى شاريه؟؟
نايف يتعمد الثقه ويطرد الانحراج بقوه--الله يبارك فيتس مقدم اذا عاجبتس ، (فضل انه يتجنب الاجابه على سؤالها لان الاجابه مو لصالحه،)
ريناد -- لا مابي نطقم سوا .ليه ماعجبك ؟؟
نايف وبثقه -- لا
ريناد باستغراب-- اجل ليه شاريه
نايف برجوله وخشونه واضحه --ماشريته
ريناد --اهااا
في المقابل هناك من لم تعد سماع احتمال المزيد تحس ان كبده تلوع من تصرفاته لها
رن جوال نوره وهو ينطق --امي الحبيبه
يرن
يرن
نايف ينتظر صوتها ( ياله اطربيني يمكن ارضى عليتس . ردي امتس يامغروره )
مشتاقه لامها خصوصا انها طلبتها امس ولقته مغلق .(بقصر صوتي وبقولها اني بالسياره)
نوره بهدوء-- الو هلا ماما
ساره بحنان-- هلا حبيبتي وينتس عن تيلفونتس
نوره بذات الهدوء--انا توني طالعه بالسياره اكلمتس اذا وصلت
ساره استغراب من هدوء بنتها -- شفيتس فيتس شي ؟
نوره وهي تصر على اسنانها--لايمه انا مو مع السواق
ساره باستغراااااااب-- من معه انتــــــــــــــــي؟؟
نوره بتوتر-- مع ن ا يف
نايـــــــــــــف شعر ببروده في جسمه--
( كم هو صوتك عذب يطربني
اصبح يسري بين عروقي
عرفت ان اسمي اليوم وبهاليـــــــوم


لا بهالســـاعه

لا بهالحــــظه

صوتس سكر،
لا اعذب من السكر ،
سبحان من صورك ،
وعطى صوتك هالسحر ،
وعذوبة همستس،
وجمال ملامحتس،وهاهو يسترجع لقاءهم قبل ساعات
احـــــــــــ عليتس يابنت عمي .
..لولا غرورتس ..

نوره ابتسمت من تحت النقاب يوم سمعت امها -- واافديت بنيتي حبيبتي تستحي من ولد عمها ههههههههههههههههه ياله ياله اذا وصلتي كلميني
نوره بابتسامه --باي
وصل لحي القدس ،كم تمنت نوره لو انها توقفت بحي الورود امام بيتهم--

توقفت السياره قدام البيت --
نايــــــــف قرر يحرر الفكره اللي تدور بباله طـــــــــــــول الطريق
حط ايده على التحكم لمفاتيح الابواب
ضغط ازار باب الراكب اللي جنبه ونزلت ريناد
نوره تحاول تفتح الباب من قبل ان تتوقف السياره-- وهذاهي تسنى الباب ينفتح وهذي فكرة نايف سمعتــــــــــــــــــــــــــــــه يقول --

اسمعينــــــــــــــي . انا لاقلت كلمتي مارجع فيهــــــــــا . ودامك عندي بالبيت انتي وخواتك . انا اوديكم وانا اجيبكم...
وسمعت زر الباب انفتح --ونزلت وهي اقرب للركض من المشي
وكانت الساعه تشير 11ونصف
تردد نايف في النزول لكن استوقفه رنين هاتفه <<<بندر
بندر؟؟ وشيبي انا زعلان مابي ارد عليه . مابي اخرب اللي خططت له في بالي .ابيه يحس انه غلطان بتصرفاته .
(طيب اكيد محتاجني انا حاس فيه شي غايب وصوته ماجاز لي اليوم . الله يستر .وهذاهو ماتحمل خوفه على بندر . خلاه يقطع خطته اللي رسمها له
وبهدوء جاف--هلا بندر
جاءه صوت غريب ثقيل متعب وبهدوء-- هلا نايف
هلافيك-- عسى ماشر
بندر وهو يشوفه مع الشباك --نايف لاتروح شوي وياذن الظهر ابيك تروح معي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نايف باستغراب-- على وين صاير شي ء.
ايــــــــــــــ حمدان عطـــــــاك عمره
وشهوووووووو لاتقول .اللهم لاحول ولاقوة الابالله .انا لله وانا اليه راجعون . متى ذالعلم ؟
امس

لايكونـــــــــــ ....
الا ..اللــــــــــــــه يرحـــــــــــمه
نايف بقلق--انت ويـــــــــــــــــنك يابوي
انا.. بغرفتي
جايك جايك
دخل وبدون مايلتفت للاصوات اللي بالصاله وبالمطبخ وعلى طول غرفة بندر اللي كان متوجهه للباب يفتحه
دخل نايف واقتربا لبعض وسلم عليه -- عظم الله اجره والله يغفر له ويرحمه وكلنا على هالحال . هالدنيا زايله .ومابقي الاوجهه سبحانه
بندر اللي كان وجهه مصفر ومتغير بهدوء طباعه--اجرنا واجرك ايــــــــه اللهم اميــــــــــن
خلاص انزل طيب كل لك شي قبل الصلاه -- افطرت ولا لا
لا والله ماشتهي مالي نفس
نايف باصرار-- انزل انزل طيب نتقهوى مع امي قبل مانروح -
بندر بهدوء -- ان شاء الله
(اه يابندر. وانا اللي كنت ناوي مااكلمك ولا ارد عليك الا بزعل . اهـ ياعضيدي الحمدلله انك سالم . الحمدلله)


لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 10:44 AM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم...

مشكووووووووره صبى على الاهداااااء يااحظي.. اما لما قلتي الغنيه عن التعريف.. ضربني الغرووور شوويه..بس بعدين ذكرت ان الغرور مقبرة الفنان.. وهوونت عنه..هخهخهخه
احس للحين مازالت اجواء هالجزء مثل اجواء الجزء اللي قبله.. نايف ونوره وحركات الكر والفر واريج ومشكلتها وساره وفيصل وللحين مهيصين بالعسل بابوظي دار الظبي..وراكان وتفكيره الجدي باريج..
شيخه ام اريج: والله اني ماا الوومتس وانتي تفكرين كذا ببنتس وخصووصا ان اللي انتي تبينه زوج لها انتي مربيته.. يعني ولدتس.. والله تووقعت انتس تقوولين له يتزوج اريج.. وصرااحه للحين متوقعه هالشي منتس.. ولو سويتيها اناا شخصياا بكون معتس.. ليييييييييييش؟ لانتس بتكوونين قصرتي الطريق على راكان وسوويتي اللي نبيه بعد..هخهخهخه
ابو سعود : يووه الله يعينك والله يااخووفي انه يصير لك شي بعد هالوقفه بالشموس.. الله يخليك لبنيااتك يااارب.. وابد لااتفكر في اريج ولاا في وضعها ازهلها راكان بكره يجي والعلم كله يكون بين يديه..
راكان: والله حالتك صعبه هذاا كله من بس شفت صوورتها اجل لوو انت متكلم معها والا شاايفها وجها لوجه وش صااار فيك.. صرااحه اني مستغربه كيف واحد عااش برا هالسنين كلها ويتأثر من صووره..شافها؟؟ والا عشان هالصووره قريبه من قلبك؟؟ اتوقع انك لما كنت تفكر باريج كنت ترسم يااصوورتها اللي شفتها او ترسم قلب وفيه اسمها>> عاد جبنا شغل المسلسلات..هخهخهخهه
فلاح: انت من نصيب عبير.. واوول طريقك لها صووتها..هخهخهخه
نايف ونوره: هع هع هع. هالحركاااااااااات مهيب عليناا.. يقهرني وانا اقهعره ويحرني وانا احرره ابد ابد هالشي ماايمشي معنا.. اما سالفه الجوال تضحك.. وللحين مافهمت الغرض من انه يشتريه ولاا يستخدمه؟؟ يعني بس هو يبيه عشان يتذكرها والا وش؟؟؟
ايه صح ناايف اعجبتني مع بندر مرره والا لما عرؤفت عن اللي صاار لحمندان وعلى طووول كنت حنون عليها بالكلام وقلت له وينك فيه ياا ابوي..والله حسيت اني اناا بصيح من كم الحناان المتدفق منك.. وهـ انا والله خاابره اني ماا اصاادر الا اهل الحنان واهل الشخصيه القوويه.. وهـ بس الله لاايحرمني من ابطالي..هخهخهخه
المهم الحيين عاد خاااااطري اعرف وش بتسوي يووم عرفت ان راعية الصووت والصووره شخص واحد وانت مسووي نفسك انك تكرهه..هخهخهخه
بندر: اتوقع ان اللي صار لحمدان بيخليك تتوووووووب عن التهور اللي انت فيه.. واتوقع ان حياتك كلها بتتغير وبتفكر الف مره قبل ماا تختاار اصدقااءك وخصووصا لما شفت وشلوون ربعكم هربوا بجلدهم وتركوا حمدان بدون ماايسعفونه...

صبى.. مشكوووره واذا الله احيانا بنكون بانتظار ماايجود به قلمك علينا من ابدااع..
تسلم ايديك عن النار
.

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية