كاتب الموضوع :
صبى الاوراق
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير استلموا -البارت العشرون - واعتذر للتاخير لظروف الاتصال لشركتنا اللي تتغلى علينا>>من حر مافيني بعد اجاملهم
ماتفقدون غالي حبايبي والحلو بغيابي انه اظهر ناس من خلف الكواليس لاخلا ولاعدم منكم جميعا ولايحرمني تواجدكم
النوفي ، نوف بنت نايف ، رومنسيه زمانها، شمس المملكه، احساسي يكفيني
منوريني بتواجدكم وتعليقاتكم اللي تدعمني اكثر عالاستمرار
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده
-البارت العشرون -
ريناد التفتت على نوره لاتنزليـــــــــن تسمعين،، بنات لا احد ينزل
نوره اشرت ليه؟؟
ريناد--بنرووح للبقاله
نوره--اقـــــــــوول
ريناد تميل على نوره--تسحبها
نوره بعناد --مـــــــــــابي اروح طيب
نايف نزل يمسك امه
ريناد بضيق --نويران والله بزعله لاتنزلين ،اجل ترا حنون بتروح معنا
نوره وهي تنزل--بكيفها
نزلت ومرت من عند نايف وحصه ،اللي يمشي امه ببطء
نايف لمحها وعرفها -- (وش عندها المغروره ، مستعجله)
بالسياره ، البنات حرب مع ريناد ،مستحين ،وصعبه ، وكلام قهر ريناد، وكل السبب-- نوره اللي فرقت شملهم
رجع نايف وشاف مجموعه بنات مقابلينه ، وبعد عنهم
قابلته ريناد وبزعل ومن بين اسنانها--ترا ماعادنا برايحيين
نايف ببرود--على وين؟
ريناد بضيق اكبر --انت بعــــــــــد
نايف يبتسم --ههههههههههه وش فيك
ريناد--منقهره ابي البقاله، بس كله منها خربت علينا
نايف --منهي؟
ريناد--نويــــــــــــران بنت عمي فيصل
نايف تذكر البنت اللي في المطبخ وبخاطره (ياليتس ياريناد تخليني من طاري هالمغروره ،وتقوليلي اسم ذيك البنت ؟ المشكله بنات خالته كثيرين ولا يادري اي وحده فيهم)
ريناد --نايف انا اكلمك
نايف يضحك-- هاااا هههههههههههههه لاتعصبين طيب
ريناد--استنى بكتب لك بورقه وش نبي ، طيب
نايف --طيب
نايف باستطراد --بنتظر لاتطولين طيب ، باكلم ،اذا خلصت مكالمه ،وماجت الورقه بروح
ريناد-- نايف مامداه يخلص جملته ،الا هي داخله البيت
في مستشفى الملك خالد الجامعي الطوارئ
الدكتور يطلع من الغرفه اللي فيها حمدان -- فين ابوه ولا اخوه
اخوه الكبير يتقدم عند الدكتور انا انا يادكتور اخوه -- تاخرتوا في اسعافه البقيه في حياتك
بندر اللي بدا وجهه اسود من هول ماســـــــــــــــــــــمع--يتراجــــــــــع الى الخلف ويطلـــــــــــــــــع من المستشفى بكل هدوء
وهذا هو وجهه اسود ومتلطم حتى سواق الليموزين حس ان فيه شي فسكر المسجل يوم شاف ملامــــــــــــــــــح وجهه
نايف اللي واقف عند الباب ينتظر ريناد
وغارق بافكاره--
(من هي ؟
تذكر المطبخ للمره مايدري كم؟
لعنبو زينها فتنه هذي ، البيت كله بنات عمي ، وهذي وحده منهم ، شكلها صغيره، بس نايف ماتذكـــــــــــــــــــــــــــــرك بملامح احد؟
الا الا لحظه انا قايل انها تشبهه احد وهالشخص انا -----)
قاطــــــــــع افكاره صوت ريناد -- هــــــا هـــــــا خذ ادري تاخرت، والله ادور قلم هاك
نايــــــــــــف يناظرها --زين زين باقي شي
لايالغالي سلامتك
حرك سيارته من هنا
توقفت سياره مكانه وهذا بندر ينزل من الليموزين --
بندر يحمل هم كبير تعجز عن حمله الاكتاف وبداخله بركان من القهر والحسره وجرعات من الالم والعذاب
(ليش ماحد ساعدني بنقله ، الرجال يموت قدامهم ،والسياره كانت بتحترق فيه ،وهم ينحاشون ،ليه ليه خويهم يتركونه ، مافيهم نخوه -- خوووونه خووونه مابه رفيق لك ياحمدان
هذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الدنيا - يوم شافوك طحت هجـــــــــــــــــــــــواااا
حمدااان كان يقولي اركب معي كنت بمـــــــــوت
بندر كنت بتمـــــــــــــــوت
بندر انت ميــــــــــــت
بندر هو نــــــــــــاداك ولارحت ليـــــــــــــش
بندر انت المفروض ميـــــــــــــت
بندر انت كنت حـــــــــــاس انه بيصير شي
بندر ليش ماقلت لي لا تســـــــــــوق
بندر ليـــــــــــــش
ليـــــــــــــش
ليـــــــــــــــــــش)
دخل والبنات عادهم قاعدين بالصاله وقد نزلوا عباياتهم
ولاكلمه حتى ماتنحنح التفت شافهم وصد ، وطلع فوق بهدوء ملحوظ
ريناد كانت بالمطبخ تشرب مويه
ومافي الا نوره وحنون ولمو يسولفون مع ميس والو وان امهم وافقت ينامون دام لمى معهم
نوره كانت مشغوله بجوالها تراقب خط امها اللي كانت تطلبه ولايوصلها
حنان -- وش ذا مايعرف يقول ياولد
لمى -- حنون وش فيه وجهه كذا والله فيه شي
حنون -- مدري يخوف تلقينه توه مفحط وهاج منـــــــــ
لمى بعصبيه وبصوت خافت -- والله انك سخيفه ليت رنو شافته
حنون -- قوليلها هذي هي جات
لمى بترجيييي -- لالا تكفين لاتقولين شي عيب
حنون بضحك --بكيفتس
ريناد -- ياله بنات تعالوا فوق
نوره وهي مشغوله ،بجوالها وتاشر لهم انها بتلحقهم--
ريناد طيب ، ياله يابنات نطلع ، وطلعوا وراها كلهم
لندن حيث شقة راكان وفلاح
راكان يطرد افكاره وطلب عمه في شات سعودي خليجي
وهذا هو يدردش مع --الكاسر
-الكاسر- -- انت تدرس في الخارج
-عذابي غربتي--- اي والله من 7 سنين
--الكاسر--- اي ولايه
عذابي غربتي--لندن--
الكاسر--شكلك منت مبسوط
عذابي غربتي-- ومن مبسوط وهو متغرب 7 سنين
الكاسر --غريب 7 سنين ولا تقلمت
عذابي غربتي--من ينبسط وهو شفيق القلب وهايم بالفكر
الكاسر -- احس انك مشتاق لامك وابوك واجد
عذابي غربتي--
الكاسر-- معيـــــ
عذابي غربتي-- معك
الكاسر -- يالطيب شكلك مشغول
عذابي غربتي --البال اللي مشغول والحال يعلمه الله
الكاسر -- هههههههههه شكلك شاعـــــــــر
عذابي غربتي -- فقيد الام والابو ومتغرب بدنيا بعيده ليه ماعرف الشعر والخواطر
الكاسر -- الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه
السموحه ياعذابي مادريت وانا جالسن اقلب عليك المواجع من يوم وتوني افهمك اسف
عذابي غربتي--- لاتعتذر ادري ان العذر ولا الخطا مالك فيه ذنوب نصيبي بهالدنيا اعيش وحيد وزود على الهم متغرب
الكاسر -- بالعون اني اخو لك ولاني ماعرفك الا انك دخلت قلبي وهذا ايميلي xxxxxx@xxxxx
عذابي غربتي -- وانا اتشرف بخوتك
في بيت ال خالد وتحديدا غرفة اريج
عبير واريج عالسرير
اريج-- خذي لاب توبي اذا مافيك نوم
عبير-- اي اوك ذكرتيني ،لاني مالي خلق تيلفزيون
اريج --كأن في شي بالتلفزيون يفتح النفس
وهي تفتحه تذكرت سميره كتبت لها مسج وقالتها عن اريج وانها احتمال ماراح تداوم هاليومين
اريج بخمول -- اووهـــــــــ الساعه 3 الفجر
عبيرتلتفت عليها -- نامي نامي ارتاحي
شافت خلفية جهاااز اريج لقته صوره لها --الله جنــــــــــــــــــــــان يادوبه طلعت صورك ماقلتيلي
اريج -- لا تقصدين الخلفيه انا مصوره بجوالي بس قهرني ،شوفي شوفي حافة التسريحه طالعه
عبير--اييــــــــــــــــــ صح
اريج اضافت-- وابي اصغرها واحطها بالايميل ومافضيت
واستطردت عبير وهي تقرب الصوره --في برنامج يقدر يخفيها باضبطه لك انتظري
في خلال انها تبحث عن البرنامج بقوقل -- انفتح ايميلها
شااافت راكان فيه -- واااااااااو خيو فيه
اريج تنعس بوضوح --
عبير حاولت تقلل من صوت الضغط على الكمبيوتر -- عشان تخليها تعاود النوم لانهم قطعوا عليها نومتها
دخل عليها راكان -- هلاااااااااااااااااوالله بالقاطعه
ضحكت وهي كانت مركزه بالبحث وابتسمت بصمت ---كتبت هلاااااااااااا فيك والله ماصبر عنك لاتخاف
اخبارك
والله الحمدلله
انتو بشريني عنكم
نايف وبندر والعيال وشلونهم
الحمدلله
نبهها مربع انتهاء التحميل من البرنامج --
راكان لحظه عندي برنامج بشتغل عليه وبرجع لك
اوك
دخل نايف بالاكياس البيت ولاتسالونه شاللي خلاه يوقف بمكانه مبلم دقيقه
بلم وتنح يوم شاف اللي كانت بالمطبخ تطلع الثلاث الدرجات الاخيره لدرج بيتهم واختفت
انا اخو عبير --صار يتهيالي زولها
نايف وبخاطره بسم الله
اذا انا في وعيي
فمعناه ان البنت هنا معنا في البيت ، انا لازم اسال ريناد من هنا من بنات خاله شيخه ، انا حاس ان خاله مرخصه لذاك الوجه يجي عندنا
بيت ال خالد بغرفة اريج وفي الظلام معها راكان عالمسن
راكان بعد انتظار وملل رجع يكتب لها -- ياحلوه وينتس
عبير كتبت--راكان لحظه لحظه شوي عندي شغله بسويها وبرجع لك
راكان -- اوك تيت
انتظرها وطولت رجع كتب-- تعالي يادوبه مشتاقلتس ولسوالفتس تراي طفشان ماعندي احد
عبيرابتسمت وكتبت -- المشكله اني احوس بدون فايده هههههههههههههه
راكان كتب-- وشهو فيه وش تسوين ؟؟
عبيركتبت -- جالسه ادور ابي برنامج يزين الصور ويعدل فيها عرفته
راكان كتب--وش حقه مافهمت ؟؟
قام راح يدور سماعات مالقى ، وبخاطره دام فلاح مهوب عندي ،بكلمها من سماعات اللاب توب ،
رجع وكتب _ تدرين ردي ردي ،مافهمت عليتس <<<<<جاري انشاءاتصال
كتبت -- هههههههههههه بس شوف ماقدر اعلي صوتي ، بنت عمي نايمه عندي
كتب --اوك ياللي تراعي مشاعر الناس ههههههههههههه
ردت وهي تضحك
هـــــــــــلا بك ،سلامات ،وشفيك راكان ، وشفي صوتك؟
لاتخافين مافيني شي
عبير--تتدلع يعني
فتح فــــــــــــلاح باب الشقه ودخل بينما راكــــــــــان ماسمع صوت المفاتيح
راكان بابتسامه --ايه خكري ،ماتحمل الزكمه
واستطرد كلامه--وين توبيكتس كليتيه؟
فلاح مشى خطوات وتوقف عن المشي هذا يـــــــــكلم بنت ؟ ايــــه هذي اختـه اللي يقولها
جلس على حافة الاريكه ، مقرر انه مايدخل عشان مايزعجه ،وشافهم متحمسين ، وهدا ليسمع الصوت الانثوي اللي بدا ياخذ تركيــــــــزه
عبيروهي تضحك على كلامه --ههههههههههه لايابن الحلال انا مو من جهازي انا عند ابوي ناصر
راكان--ذالحزه<<الوقت مو كانكم طولتو السهره
عبير--لا انا بنام عندهم
راكان بابتسامه--ورخص لتس نايف
عبير بدلع--ايه مايرفضلي طلب
راكان بلكاعه--زاينه الاخلاق اجل معه
عبير بضحك--ياخي قل ماشاءالله
راكان يعاندها--لا هههه
عبير--ههههههههه
فلاح اللي ضحك معاهم ،وهو مهو مستوعب انه (روـــــح ) داخ <عالصوت الانثوي ،اللي بدا يشغله والحقيقه انه تمكن منه
لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق
|