لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-09, 06:13 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتههلا حبيبتي النوفي
يطول بعمرها ان شاء الله حكم كلامهم ومنهم نستفيد بس المقصد انا اشتاق لهم فرصتي خميس وجمعه بس
تعليقاتك اتمنى الجميع يستفيد منها
لاتنسين قلبو انا قلت انو القصه من بنات افكاري لا اكثر
وسكان القويعيه ولاحريملاء ولاتهامه
المبدا في تنقلي بهالمناطق
ان العين ماتجي من منطقه معينه
ولاتجي من حبيب او عدو
العين حق ووارد ذكرها وطرق الرقيه منها وكثير يعانون منها
ووقوعها حكمه من رب العالمين لاشخاص انا ارى ان الله يكتب لهم الخيره اذا لجاو للحل السليم
وهو اللجوء له سبحانه وتعالى هذا والله اعلم
اتمنى ان تبعدي الحزازيات فلا اقصد منطقه بعينها اقصد مجتمع الاختلاط واحتكاك الناس ولكثرة الحسد
الله يحمينا وياكم وجميع المسلمين
العفو قلبي ولايجي بخاطرتس اتمنى وصلت فكرتي لك

كل الود مني لك
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 27-06-09, 09:49 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين اختي صبي الاوراق
اول شي اقولتس انا مش من المنطقه هذا وانا ما ذكرت الموضوع اقصد فيه الحزازيه لاولله انا كنت ابغاتس توضحين وجهة نظرتس للي فهموهاغلط
ولاني متاكده انتس ماذكرتي القويعيه الا لان كثير من معلمات الرياض
يتوظفون فيها لكثر ضواحيها

وانا سبق وقلتلس اني ذكرت القصه الصديقاتي وجا نقاش على الموضوع
وفهمتس البعض غلط
وسبق في احد الردود سألتس لكن ماتضحت الصوره وبغيتس اليوم اتوضحين اكثر لان احيانن القراءه تفهم غلط
والرسول صلى الله عليه وسلم طلب التماس العذر للمسلم 70 مره والناس
الان يظنون الظن السئ
والله يشهد علي كان مقصدي انتس توضحين فقط حتى لا تفهمين غلط وتبينين النيه الحسنه

وقولي لتس عن جدتي هذا نوع من المزح لاني ابغاتس تكتبين الخميس والجمعه ولا جدتي يوم زواجي من الحيا اللي هي فيه ماشفتها وترى مزحي اكثر من جدي

واذا سببلتس الامر لبس تقبلي اعتذاري وترى انا مش
من النوع اللي ذكرتي يسبب الحزازيات وبكذا يكون
ردي لتس فيه الكثير من الحذ حتى لااسبب لتس الاحراج
او اكون متابعتي لتس ابصمت لاني ماحب احد يكون بخاطره
علي وثقي اني معتس حتى نهاية الروايه
وتقبلي اختي صبي الاوراق مره ثانيه اعتذاري وشكري

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 27-06-09, 10:57 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لاحوول لا بجد قرات ردك وقررت اسجل دخول بجدضاق صدري ليش اتوقع قريتي ردي عليك وبينت لك اخر
العفو قلبي ولايجي بخاطرتس اتمنى وصلت فكرتي لك اقتبسته مره ثانيه عشان ابين لك اني مرحبه بنقاشك وبتوضيحك والحزازيات كل وحده بموقفي تتمنى ماتتعرض لها
وانتي بررتي لي طرحك ولاستفسارك
نوفي من جد تضايقت لانك تعرفين انك من الردود اللي انا اميزها واستمتع بقرائتها
ودائما اقول القراءه للمتعه والفائده فليس هذا ماجنيه عالعموم بجد ضاق صدري فان اصبت فمن الله وحده سبحانه
ون اخطات فمن نفسي والشيطان

تصبحون على خير
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 27-06-09, 11:31 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94676
المشاركات: 496
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومنسية زمانها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومنسية زمانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


ياهلااااا والله يامرحبااااا
فقدناك والله ولاحبابنا الغالين
البارت حلو ومحمس 3 مرات قريته وكل مرة اتحمس اكثر واضحك اكثر من اللي قبلها



امممممممممممممممم
فلاح بديت اخق معه هو وقلمه ونظارتة هههههه احساسي بيكون له دور كبير بالبارتات الجاية وبيخلينا نشغل مخنا بتوقعات



راكان واريج يويلي كلهم تعبانين
عبير شقيانة مع اريج
وفلاح شقيان مع راكان



نوافوه يابيخك يا الحريد هههههه


فيصل وسارة بصرااااحه صبووووو هالشخصين اكثر شي حاببني فيهم انهم ام وابو النوري بسسسسسسسس




عبير تضع شنطتها وعباءتها -- عيونتس الحلوه يالغاليه
يمه تشمين ريح عطر فيني--
امها --لا لا مافي –


فديت العقل انااااااا


نايف {وش قصة هالبنت اليوم الكل يذكرني فيها }—
وراك وراك هالبنت لانك اصلاااا مانسيتها


لبس نظارته وامام مراه مدخل البيت عدل شماغه وضبط عقاله
ولبس نظارته وسكر الباب وطلع


ياكثر مايحب التعدل والتكشخ هالادمي


ابتسم من داخله لرؤيته لابرء طفله في حياته وحاول يخفي ابتسامته—

ياقلبية على اللي فاقدين برائة البنوتات صبووو بللللليز لازم توصفين لنا رهفوووفه اكييييد مزيونة على اختها


قال بخاطره--{ وين ماهو وقته نتقابل اللحين }

هههههههههه مت ضحك علية ليش نواره ماتبي الشخصية تروح قدامها

واخذ يتمتم قائلا لها -- ياحلو فستانك الله من مسوي كذا بشعرك

يعني من ؟؟ شفت انك تبي تسمع اسمها ههههه


وبكل حزم ومن تحت النظاره-- ادخلوا داخل ليش واقفين هنا

بللاهـ بللاهـ هذا اسلوب ياخي يامتكبر ليش ماتقولها بطريقه افضل ماعندك اسلوب ولا الاسلوب يوقف عندها اوكي هي غلطانة توقف بالشارع بس انت ماعندك وقت يعني ماتمون تتكلم بهالجلافه ولا الحنان لرهوووفه وبس عاااد احس بالقريب العاجل بأذن الله ان نوارة بعد ماتتملك قلبهاوتحتل كل خليةمنها بتصير تغار عليك من رهووووفه




نوره وبخاطرها قهرررر-- عود ياخاله يبي يرفع ضغطي من الصبح واهو مستقعد لي على كل شغله
والمشكله اني مافكرت فيه ولا عطيته اهتمام والله لو اني شفاقة افنان عليه


صدق صدق نوارةمافكرتي فية لا لا لا كذا انا اقوووووووووووم عليك اكوووفنك
وهالافنان وراي وراي الا تبيني احقد عليها هالدبة



عبير لها دقايق ماده الفنجان لنوره اللي سرحانه بقهرها - هييي ياحلوه اللي ماخذ عقلك
ام نايف حصه بابتسامه--تكفين ياعبير ياعبير ياحظه ههههههههه جعله يتهنىاا به


امين ياجعله يتهنا به ههههههههه ماتدرين انة ولدك

اي اي خير خير الله يخليه لهم بس انا لايدخل فيني

وهو مااخذ عقله الاانتي الله يخليه لك ومايدخل فيهم ههههههه

زين ان امي جابتهم عندنا وااااو الزين بالموضوع كله ان رهوف بتنام عندي اليوم

يارب تعطيه علوم عن نواره ويشيل من بعض افكارة الشينه


نايف بجديه -- بس اول مره يمسون عندنا ومانبي احد يقولون ان حنا مقصرين بضيافته

قصدك نواره ياسخفك انت وافكارك


نايف بضحكه اي اي الذبيحه عشان رهف بتنام عندنا

هههه تصدقون عاد اظاهر اني انا اللي بغار من رهوفه هههه .............. والله مدري انا احبة او اكرهه


والله قلقانة على اريج وراكان خصوصا اريج

بيتحسن راكان وبيكلم عبورة وبتقولة ان اريج تعبانة وكل مرة بسأل عنها وبتتمكن من عقلة او
واتوقع بيجيبها عنده تتعالج



اتوقع ان فلاح بيقول لراكان ياشيخ اشغلت البنات وبيجيبها بطريقه وبيبلغه انة شاف عبورة بالمسن وهو بيقولة ان هذي اختي


فقدت المراهق عسى خييييييير بس

بأنتظارك صبووو والله الله بنوافووووه الا تخلينة يشووووف هالزين بأي طريقة ان شاء الله يتقابلون فوق السطح هههههه

فديت الابدااااع يعطييك الف الف الف عافية والله لايهينك ويديم قلمك




رومنسية زمانها

 
 

 

عرض البوم صور رومنسية زمانها   رد مع اقتباس
قديم 28-06-09, 01:23 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم عزيزاتي البارت بكاني صراحه تذكرت ناس يتالمون كثيرا ويعانون
ومن كثر عنائهم لم يعد يستطيعون يفرقون بين الراقي والكاهن وووغيرهم والصحيح هو ماورد في الاحاديث والصحيحيين

وأما علاج العين بعد وقوعها فتكون بأمور منها:
الإكثار من قراءة (قل هو اللّه أحد) والمعوذتين, وفاتحة الكتاب, وآية الكرسي, وخواتيم سورة البقرة, والأدعية المشروعة في الرقية, مع النفث ومسح موضع الألم باليد اليمنى, وحول تأثير سورة الفاتحة يقول العلامة ابن القيم - رحمه الله تعالى -: (لقد مر بي وقت في مكة سقمت فيه, ولا أجد طبيبا ولا دواء, فكنت أعالج نفسي بالفاتحة, فأرى لها تأثيرا عجيبا, آخذ شربة من ماء زمزم وأقرؤها عليها مرارا ثم أشربه فوجدت في ذلك البرء التام, ثم صرت أعتمد ذلك عند كثير من الأوجاع فأنتفع به غاية الانتفاع, فكنت أصف ذلك لمن يشتكي ألما فكان كثير منهم يبرأ سريعا).
ومنها: أن يقرأ في ماء مع النفث ثم يشرب منه المريض ويسكب عليه الباقي, أو يقرأ في زيت ويدهن به, إن تيسرت القراءة في ماء زمزم كان أكمل
والأصل في علاج المعين الحرص على معرفة العائن فقد قال النبي - صلى الله عليه وسلم - لأهل المعين: (من تتهمون؟).
فإذا تذكر المريض أو فطن لحادثة أو موقف أو كلمة أو نحو ذلك يتهم فيه أحدا بعين أو أي شيء يؤذي فهذا هو الأصل في الشرع.
وكذا تكون معرفة العائن بأن يكون مشهورا معروفا عند الناس بإصابته العين فيكون مثلا في مجلس ويصاب أحد من كان في المجلس فيكون هذا العائن مظنة الإصابة بالعين.
وكذلك أن يصدر منه كلام على أحد من الناس سواء في الغيبة أو الحضور فيصاب ذلك الشخص بالعين.
فإذا عرف أمر بغسل مغابنه وأطرافه وداخلة إزاره ثم يصبّ على رأس المعين وقد جاء الأمر بذلك في الحديث السابق الذي رواه مسلم: (وإذا استغسلتم فاغتسلوا)
وأما إذا لم يعلم العائن فحينئذ تستعمل الرقية الشرعية.
وأختم بهذه المقولة لفضيلة الشيخ العلامة عبد الله الجبرين - حفظه الله تعالى -: (ليس في الاتهام فتح لباب العداوة والبغض, كما يظنّ البعض فإن العين قد لا يخطر ضررها ببال العائن, فالاتهام لإنسان ما ليس جزما بأنه العائن وإنما هو إعمال للحديث).

الله يشفي كل مريض وكل معيون واحرصوووا على قراءه الاذكار وحصنوا انفسكم دائمااا
رددوا معي
{اللهم اني اسالك العفو والعافيه - في ديني ودنياي-واهلي ومالي--اللهم استر روعاتي - وامن روعاتي-
اللهم احفظني من بين يدي -ومن خلفي- وعن يميني - وعن شمالي-ومن فوقي-واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي}

نفعني الله وإياكم بالقرآن الكريم
وحمانا من شر النفاثات في العقد
ومن شر حاسد إذا حسد
وشفى الله مرضانا ومرضى المسلمين
وألبسهم لباس الصحة والعافية
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده --
-البارت الثاني عشر-

ياله تعالي حبيبتي ساعدتها توقف ---وراحت تشيك على الوضع اللي يمر بالباب
اها اوك
تعالي حبيبتي
مشتها وهي تدعي من الله انهم يطلعون من البيت بدون لاشيخه تشوفهم
سكرت الباب البيت وبداخلها الحمدلله ياربي
ياله محمود روح مستشفى حمادي
اوك ماما
بسم الله عليتس بسمه سبحانه يحرسك ويشفيك ويعافيك
اريج ماعليتس الا العافيه عبير تتكلم وتبكي ماهي قادره تتحمل الالام اريج
{من نعومة اظفارهم وهم مثل التوائم كانت حصه وشيخه يلبسونهم مثل بعض
واذا ماراحت حصه السوق او شيخه تجيب للثانيه نفس الفستان
كانوا هالثنتين حزب ضد اي دخيله عليهم كانوا ولاازالوا قلوب على بعض
وهاهي تبكي وتقلق على روحها الثانيه
ياربي جعلتس ماتشوفين شر ولامكروه }

تذكرت خالتها شيخه
<<<<<جاري الاتصال
لالا وقطعت الخط وبايدينها اللي ترجف
رجعت لاأكتاف اريج
اروج تقدرين تكلمين خاله -- عبير تمسح دموعها وتحاول تتعدل بجلستها
اريج وتحاول تنسى المها--اي اي مابيها تقلق علي مو من عادتي اطلع بدون لا تدري
محمود --وقف السياره
وعبير عرفت انه وقف عند بقاله ونزل يركض بسرعه
عبير بارتباك-- ياربي وين رايح هذا وقته يوقف اخ منه وش عنده؟
محمود-- جاب قارورتين صحه مويه ودخلها عليهم من ورى الستاره
عبير --الله يعطيك العافيه محمود
شكرا اشرب اشرب مدام اللحين اللحين وصل مسستسفى--
عبير --تشرب اريج المويه -- ياله عشان نكلم خاله
اريج --بعد ماشربت تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها
عبير تاخذ جوال اريج وتدق <<<<
الو
الو هلايمه تراني رحت مع عبير للسوق
وشوووو متىىىىى انتي وينتس فيه
اريج تحاول تضحك --- قدنا في الطريق بشتري الهديه حقة ميوس والو لهم فتره طالبينها
عاد والله فيني النوم بس عشانهم
شيخه وبعد جملتها الاخيره تطمنت -- اي اجل تعالوا كلكم ببيت خالتس طيب تراها عازمتنا
خلاص ان شاء الله
سكرت وهي تتحرك بتعب اشول ماحست
الحمدلله
وقفوااااا وراح محمود ركض يجيب عربيه -- ياله ماما انزل هدا اربيه
عبير اي اي شكرا محمود
اريج باصرااار--لالا مابي عربيه
عبير--اقول اركبي لاترفعين ضغطي
اريج ماتدري وشلون ركبت --ومن تحت غطاها اللي يخفي عن كل من مرت بهم دموعها والالامها
{ليش ليش ركبوتوني العربيه رجعتي لها ياريج
رجع تعبك
رجع عجزك
الله يرحمك ياعمي خالد
كنت تقول بكيفها
تبي تركب تركب
ماتبي لاتغصبونها
ابوووي خالد وينك وينك؟؟ هذا هم ركبووني ركبت
ابووي شفهم يدفوني
ماقدرت ارفض
مدري وشلون ركبت
اه وييييينك تهاوشهم
وتبكي تبكي
وبصوت مكتوم يعني عذااب اكثر وهي تحاول تكتم انفاسها السريعه
دخلتها الطوارئ ورفعوها الممرضات على السرير-- جاتها عبير عند راسها-- تقرا الاذكار واية الكرسي
ونقابها تبلل من كثر الدموع اللي ذرفتها من عيونها
بسم الله عليتس بسم الله عليتس
عبير تحب راس اريج --ماتدري وشلون تهديها -ودها ان الوجع فيها ولا في اريج
اريج ماعاد قدرت تتحمل افكارها --
عبير
لبييييييه
اريج وهي تاخذ نفس--تذكرت ابوي خالد الله يرحمه
عبيرتمسح على شعرها وبقلق ماعاد تشوف من دموعها --وش ذكرتس فيه؟الله يرحمه
اريج وهي تعاود نزف دموعها--كان يقولي لاتركبونها عربيه لاتجبرونها
ويوم ركبت العربيه تذكرت
عبير تتعلق برقبتها {جعل عظامه بالجنه} وبصوت باكي -- انا حانتس من المشي مهوب قصدي شي ثاني جعله في الجنه
اريج تتنهد وتمسح دموعها--اللهم امين
اريج --ابي دكتوره عبير مابي دكتور -
- عبير ماعاد تبي ترد بخاطرها شي-- طيب طيب
طلعت وقالت لهم
وشوي الادكتوره الطوارئ السوريه تدخل -- سلامات سلامات اي مالكم ليه الصبايا الحلوين بيبكوا
الدكتوره بقلق لعبير -- مالها ماتخافيش حاقه بسيطه ان شاء الله
التفتت الدكتوره لاريج--شو اريج حبيبتي شوفيه ماما
عبير تتكلم بصعوبه--جنبها يادكتوره حوضها
كشفت عليها بعد ماتفاجات انها بالاصل تعرج من طفولتها بينما الدكتوره توقعت الم باطني
اوك بليز هلا لازم نعمل اشاعه
غطتها عبير وسحبوا السرير الى غرفة الاشعه
عبير كانت تتمنى من الله انها اقوى من كذا -- فدموعها لم تتوقف
{يانااااااااااس تعرفون من هذي هذي ابوي من كان يفكر فيها حتى باخر ايامه
وبعز مرضه مايفكر الا بعلاجهااا
تكفوووون لاتعذبووونهااا
راح رحمة الله عليه ونسيناها
وهذي هي زاد عليها الوجع وانتكست
الله يرحمك يابوي الله يجعل مثواك الجنه}

وهاهي تستوعب انهم دخلوهم غرفة الاشعه
قلبي عليتس ياأريج قلبي عليتس


-------------------------
لندن حيث الغربه عن البلاد

لندن اسفل العماره نزل راكان وفلاح مسند له ويضحك يقول شكلي بشيلك تراك خفيف
راكان يون من اثار الحراره والحمى
انا طيب طيب
اي ماشاء الله ادري فيك حتى كلامك مادري وش تحتسي؟
خذاه ودخله على العياده القريبه منهم

دخل راكان وهو يسحب نفسه ويحس نفسه يبخر حراره
وعلى طول حطو فيه مغذي
سلامات بوسعود
الله يسلمك
اي المغذي زين بينشطك شوي
راكان يبعد مفرش العياده --ياخي وخر ذا يارجال
خله ازين لك عشان تعرق
لايارجال بعده وصخ وقرف
يابن الحلال خله يدفيك ماهوب جايك الا العافيه
لايبن الحلال مابيه وهو يدفه عن السرير
فلاح اجل والله ماتقول شي انا بروح اجيب مفارشك من البيت
لاوالله ماتروح
قاطعه بحزم يابن الحلال لاتحلف حالف قبلك انا مايصير لازم ملحف ياله بس ماتشوف شر تبي شي اجيبه لك من برى
اييه---دام كذا جب مخدتي معك قالها وهو يرمي مخدتهم على الارض
فلاح وهو يضحك ---------ان شاء الله يالموسوس
---------------------------

في بيت ال خالد
دخلت شيخه وبناتها ودخلوا الصواني اللي جابوها معهم للمطبخ
شيخه ترحب ببنات ساره وافديتكم ريحة امكم فيكم هههههههه
ريناد خاله ترى نايف ذابح اليوم لكم
وافديت عينه جعل يكثر خيره ويطول بعمر اميمته ويغفر لابوه ان شاء الله
حصه يامرحبتين صليتوا ولا اطوي سجادتي
شيخه لالا طالعين وهو يذن خليها
-------------------------
في الحمادي بالرياض

عبير تحاول تثبت نفسها --
الاخصائيه المصريه حقت العظام -- انتي اختها
ايه
تعالي معايا وهيا حتجيبها النيرس
لالا انا بجيبها
ماشي حبيبتي
عبير تلبس عبير عبير تقول مابي السرير مابي انسدح دامني ركبت العربيه خلاص ركبيني فيها
عبير خانقتها العبره --براحتس حبيبتي
اركبي قربت العربيه ومسكتها هي والنيرس وجلسوها
بسم الله عليتس
دفتها للعياده حيث الدكتوره
اريج شيلي الغطى ماتكتميش نفسك
وبس شالت غطاها يخزي العين بسم اللهي ماشاء الله
اريج متجوزه ياحبيبتي
لا
ازيك بعد المسكن
اشوى اخف الالم
الحمدلله
اسمعي ياقمر دنى حابه اسالك عصاتك فين ؟
عبير تجاوب عنها -- ماتستعين بعصى
لاواللهي ازاي
اريج بهدوء -- ماحب
ومن امتى وانتي مش عاوزه ؟
عبير -- يمكن من 4 سنين بس ماستعانت بها
لاه لاه ياحبيبتي هو عشانك مش عاوزه زاد احتكاك العظام بعضلات الحوض وده مش في صالحنا بصي حبيبتي
قامت الدكتوره وشغلت اللمبه على صوره الاشعه
وقامت توريها عظام الورك اللي نازله بشكل مايل عن الحوض
ومع المشي ياحبيبتي
بتعمل كده وتاشر بالقلم ان العضله ترتفه بشكل مرتفع لعظمه الحوض
والحلا هنا يانعمل عمليه ودي احتمالها ان شاء الله كويس
ولا وده اللي انا مش عوزاه شوية ادويه وفحوصات عشان ماتتطورش الحاله
اريج ملامحها لم تعجبها اي فكره من افكار الدكتوره --
عبير حالها مايعلم فيه الا الله
-------------------------
لندن -

فلااح وقبل لايطلع من العياده راح يدفع فاتورة المغذي لانه هو اللي طالبه له يوم قالوله ان الدكتور مابعد جاء
والمناوب بالعياده قال عطه مغذي على بال مايجي الدكتور
قرر يرجع يمر على راكان قبل لايطلع
وبس قرب من الغرفه اللي ترك راكان فيها سمع صوت تاوه بصوت مرتفع
فلاح بقلق--اخو العيال راكااان راكان
بوسعود
ماعليك شر
وينادي بقلق وصوت مرتفع--دكتوووووووووور دكتوررررررر
وين الدكتور تعال تعااااااال

الدكتوراللي توه دخل وتفاجا بصوت فلاح
Dr. - Yes Is it a problem?
الدكتور -- نعم هل من مشكله؟
Dr. He felt Racan - Yes, but why is the cover of isolated sleep?
الدكتور وهو يلمس راكان-نعم لكن لماذا هو مبعد غطاء النوم؟
Falah - Hehehehe meticulous cleanliness of the
فلاح --ههههههه موسوس من نظافتها
Dr. - this will make it cool and not sweating out the water and heat and fatigue of the body
الدكتور--هذا سوف يجعله يبرد ولن يعرق ويخرج الماء والسخونه والتعب من جسده
Falah - will go to bring coverage of the house
فلاح--سوف اذهب لاجلب غطاءه من المنزل
Doctor - You Are ye learn here
الدكتور--هل انتم تدرسون هنا
Saudi Nationality
سعوديين الجنسيه
Falah - Yes, from Saudi Arabia and we are here
فلاح --نعم من السعوديه وندرس هنا
Dr. - Welcome I'm from Sweden
الدكتور--اهلا بكم انا من السويد
Falah - Ahlapk
فلاح-اهلابك
Dr. - Ataatakhar and then go, because in this situation will not Ichavy unless Itdvy
الدكتور--اذن اذهب ولاتتاخر لانه في هذا الوضع لن يتشافى اذا لم يتدفى
Falah - Thank you, Dr.
فلاح--شكرا لك دكتور
---------------------------

في بيت ال خالد

بندر يدخل البيت مستعجل صعد فوق لغرفته ونزل ينادي
يمااه يماه

حصه ياله توقف وتحلف عليها شيخه انه هو اللي يدخل
تعال بندر تعااال
وتلتفت عالبنات وترمي عليهم شرشف وبابتسامه قالت-- تغطوا بشرشف الصلاه
ودخلو ا حنون ونوره وافنان ولمى بشرشف واحد ونوره وبس شافوه دخل
نوره سكتتهم لانهم يستهبلون ويضحكون انهم بشرشف واحد
بندر بكدش فظيع ---- السلام
شيخه وامه --عليكم السلام
هلا يبوي
شيخه بابتسامه--كنت بتطلع منتب يكافي مسلم علي
بندر مستحي من البنات ويقول بخطره وش كومة ذا الجبل هب كل ذولا كبرووا ويتغطون مني-- والله اشغال
شيخه بابتسامه -- وشو اشغاله ياعين ابوي <<<بندر سمي ابوها على جده
الله يصلحك ان شاء الله ويوفقك
وين وين والله ماتروح اقعد خذ لك فنجان
لالا
امه حصه--وشووو لا اجلس عشان خالتك
عشانها بس ولا تراني مشغول
شيخه بابتسامه -- سم سم وانا خالتك
الله لايهينتس كان خليتيني انا اصب
ونوره هناك تقبص البنات عشانهم يضحكون على كلام وحركات وشكل بندر
والله عيب اوووووص حنون تعرفين تسكتين
حنون خافت -- اوص لمو اوص
لمو باعجاب -- يهبل شعره شكله يجنن حرام عليكم
افنان بضحكه-- ولاتزعلين بخلي امي تخطبه لتس هههههههههه
وتعالت اصواتهم --
شيخه نفصت عيونهاعلى اللي تحت الشرشف كله--
وبعدها ولانفس وحده فيهم طلع
بندر انحرج لانه واثق-- عرف انهم اكيد يعلقون عليه ومعجبين فيه
شيخه تتدارك الموقف -- وش اخبار الدراسه يابوي
بندر -- الحمدلله كلش زين على ماتحبين
اي شد حييلك يابوي عسى الله يوفقك وتخلص من ذا الدراسه وتعاون اخوك على شغله
بندر بثقه -- لا انا بسافر بروح ادرس بالخارج
شيخه بقلق وحزم--وشهووو بتلحق راكان ياخلف قلبي عليتس ياحصه
بندر يضحك وعلى يمينه مجموعه تضحك عالصامت وبقووه
بندر بهياط - ابعجبتس ياخاله وببيض الوجه
شيخه ماعاهي بطيبه - الله يخلف عليتس الله يخلف عليتس ياوخيتيييي
بندر يضحك
لمى تضحك معه عالصامت --
حصه وهي تضحك--هو خليه يخلص الثانويه
ونايف بيعوضه عن كل اللي يبيه بس هو خل ينجح --
بندر سمع اسم نايف مدري وش جاه -- يمه بسالتس وين الكمبيوتر؟
والله مدري عنه وانا امك ولاجيته
اييي يصير خير
تبون شي
امه-- سلامتك
لمى بداخلها--لاتكفى لاتطلع
شيخه -- ايه وانا خالتك لاتقاطعني تراني افقدك انت واخوك مروا سلموا علي لاتقاطعوني
بندر بحرج---ان شاء الله
سلمي على ابوي ناصر-
- وصل ياحبيبي سلمت من الشر
لمى بداخلها -الله يسلمك
وطلع وفتشوا البنات
قالت حصه بابتسامه --
لعيون بعض الناس سميت بندر
أسم يشابه لاسم صعب المناشي
اللي غلاه بثومة القلب حزاز
تقبل له طعوني وتقفي عطاشي

البنات يضحكوون ويرددون -- مناشي عطااشي ههههههههههههه
اسلمي يمه حصه اسلمي
اردفت قائله --
قلت بندر تكفى فكني بالتلعواز
الحل عندي وأسمع العلم كاشي
لازم تشوف اللي لها القلب ينحاز
عقب (ن) تجي بندر ولا شلاشي
{الشاعر- فهد بن محسن }

البنات يرددون مبسوطين -- كاشي - شلاشي
شيخه بابتسامه -- صح لسانهااا
لمى حنان افنان ريناد نوره --صح لسانتس
حصه وهي تعدل شيلتهاا -- صح بدنكم

--------------------------------

لندن فلاح يدخل العياده

رجع فلااااح وخذا الملاحف اللي جابها معه لراكان
وغطاه فيه --بسم الله عليك اللهم لاحول ولاقوة الا بالله
فلاح ربت عند راس راكان اللي يون من الحراره
فلاح بخاطره -- ماشرب شي بارد وكان مدفي وش صار له مايندرى
وهو مااشاء الله عليه مايشرب بارد واكله صحي الله يستر
ياله ماعليك شر يابوسعود اجر وعافيه
قطع افكاره صوت رنين هاتفه--
الرقم من السعوديه <<<< عرفه اخوه فهد
هلااااااا
ياهلااااااااااا ومرحبا
شالاخبار شلونكم
والله على ماتحب
الحمدلله
لالا الحمدلله كلش زين
وشلون اهلي وامي طيبه بشرني عن العنود طيبه
لا ماشاء الله اجل صمل عبد العزيز
الله يوفقهم
كان جات تشتري لها من عندي احسن لها
صدق متى ؟
لا والله
لا ابد ان شاء الله عالاسبوع الجاي اكون عندكم
لالا سهله اجي لا في اختبارات ولاشي تونا مخلصين زواج العنود بحضر الله لايعوق بشر
اسمع فهد خلها تكلمني ابيها طيب
لا سلامتك سلم واسلم
الله يسلمك وهو يطالع راكان الله يسلمك وصل
ماتشوف شر
ولا اياك
-----------------------


الرياض حيث مستشفى الحمادي

بعد ماحولوها على استشاري العظام طلعوا للدور الثاني بالعربيه

دخلوا ولقوا دكتوره مصريه
كشفت عليها وشافت صور الاشعه وشرحت لها وضعها
وانها مستغربه ليش ماجربت تعمل العمليه دتم لها نسبة نجاح
وتتكلم ان في ناس عملوها ونجحت معاهم
الدكتوره كانت تبي راي الاستشاري
اللي رفضت عبير ان اي دكتور يكشف عليها بطلب من اريج لها
فقررت استشارتها طلبته على جواله وطلبت منه يمر عليها بالعيادات
ولحظات والاستشاري يطق الباب--السلام عليكم

ازيك ياادكتوره -- وساعه يتناقش مع الدكتوره المصريه بحماس
وبدا يتمتممم -- ايوا وهو يقرا اسم المريض بالورقه اللي معه
ايوااا ياريج
ازيك
الحمدلله
فين عصايتك مش شايفها معاكي
اريج وعبير بصدمه-- لايوجد رد
اريج عرفت انه ينتظر ردها-- مااحتاجها
الدكتور حس بنبره غضب اريج
وبداخلها{اريج مايكفي ركبتوني عربيه تذكرني بالعصى بعد}
بصي ياحبيبتي
دوالوقتي انا حديكي مسكنات تخفف الوجع ومع العصايه ماشي
هو انا بستغرب انتي تمشي ازاي بدون عصايه
مافيهاش حاقه العصا ولا العربيه ياحبيبتي
دنتي متعلمه وعاقله وبتعرفي الصح من الغلط
فهماني
اريج بداخلهاا{ الا العصى مااابي مابي انا اقوى من اني اتكي على خشبه لاتجبرووووووووووووني مابي مابي}

اريج فهماني
عبير وبصوت خانق وهي تمسك بالكرسي اللي اريج جالسه عليه ---دكتور والعمليه كم نسبة نجاحها ؟
انتي اخوتها -- اممم ايوه
بصي ياختي --اي عمليه نسبة نجاها 100في الميه عند ربنا وانا دايمن بقول الكلام ده لكل مرضاي
وهو ده الصواب الشفا بيد ربنا سبحانه وتعالى
ارتفع اصبع عبير-- سبحانه
واحنا من افضل المستشفيات ولله الحمد لعمل دي العمليات اللي ان شاء الله ناجحه وبراحتك ازا عاوزه تعمليها بمستشفى تاني
بس شوفي نصيحه مني التاخير بدون عصايه موش في صالحك ياحبيبتي
لالا العصى من اللحين عندكم تحت بتباع في الصيدليه
اريج وقتها انربط لسانه عاجزه عن الكلام مثل ماحكم على عجزها الدكتور عن الحركه
عبيروهي تحس انها في حلم فكيف بشعور اريج--شكرا دكتور --
العفو تحت امرك ياختي انا استازن والاخصائيه حتصرف ليكي الادويه والف سلامه عليكو
دفت عبير العربيه بعد ماستلمت الوصفه
لكن تفاجات ان العربيه وقت خروجها من العياده
لم تتحرك
وكان شي وقف للعربيه
ومنعها من الحراك

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية