لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-09, 10:51 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا حبايبي يسعد لي مسائكم ومروركم شدتني كثير من توقعاتكم وتعليقاتكم

بكره باذن الله وبعد ماتصلون الفجر باذن الله وماراح تطلع شمس السبت

الا انا ان شاء الله مستلمه ردودكم على البارت الحادي عشر

كنت اتمنى امر عليكم جميعااا واعقب على ردودكم

بس توني رجعت من اهلي بنام

واشوفكم على خير بعد الفجر باذن الله

كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 26-06-09, 11:07 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145278
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناقده بافكاري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناقده بافكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يامعوووووووووووووووووده وينج كلنا ندورج ههههههههههههههههه واي الحمدلله انو شفتج اليوم ولاكان كليت عمري من التفكير

تعالي على طول بتنومين يادووبه هههههههههههههههههه قوليلي عسى
ماسويتي شي بالسوري وفيصل هههههههههههههههه

نايف شخباره
ههههههههههههههههههههههه كليتج ادري تعبانه من ييتج من بيت اهلج
ماعليج الا العافيه
انطرج انا وعساج سالمه نوم العوافي يالغاليه


ناقده بافكاري

 
 

 

عرض البوم صور ناقده بافكاري   رد مع اقتباس
قديم 27-06-09, 12:40 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94676
المشاركات: 496
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومنسية زمانها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومنسية زمانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
البارت روووووووووعه


وانا اقرأ البارت يوم الاربعاء بالجوال كنت راكبة السيارة الصباح GMC ورايحه لكلية اختي ناخذ نتيجتها واااااااااااااااااااااااااااااي تخيلت نفسي النوري ملكة جمال الجامعه هههههههههههههه....<تبطيييين


بصرااااحه ظنوني كانت فمحلها وفعلاااا اول الغيث قطرة الاخ نوافوووهـ بدى يطيح في شباك نوارة



نورة يويلي على البراءة والنعومه تعجبني هالانسانة احسها حساااااسه



فيصلوووووهـ قهر بصراحه ودي اكفخه ليش كذا اناني كل همي الوناسة وبس



سارونه ونعم الام بصراحه هذا قلب الام مهما بعدت وانبسطت ماتنسى عيالها



كان متمدد بمفرشه الابيض والاسود
وحاط كل خداديات السرير تحت ظهره ويناظر التيلفزيون
ومركز بالشاشه وفي الحقيقه انه مايشوف الشاشه
اذا كان الفكر مشغول فانك تصبح عاجزا لفتره فلاتسمع ولاترى ماهو امامك


عشقي اللونين مع بعض ودي اهون ما اكفخك بس ما اقدر


لان هم يشوفون الجمال بس وترا اذا مافي اخلاق ماعاد تشو جمال الشكل
واستطرد بتركيز رجولي -- دقه نظام الشيبان مهوب
{كل من زان وجهه زان دله}


الا تبي تشين البنت فنظرك بس خلااااص راحت عليك اهي بالعقل وبطريقهااا للقلب

بصراحه فقدت اريج موووووووووووووت والله قلقانةعليها وان شاء الله خير


بصراحه كل ماتوقعت شي هونت اخاف اتامل واتفشل فقلت اكتبي كل اللي عندك


توقعاتي .................
ان هالزين نوافووووووووووووووه بيقول لا مابي من بنات عمي واذا جات نوارة لبيتهم بيشوفها وبينصدم من جمالها وبيقول احلى من كلام رينادوووووووووه او بيسمع بس بيرجع يطلع فوق وماراح يقول شي او بيقول بدون تفكير ابي نورة بنت عمي فيصل وبداخلة ان السبب يربيها وهو اصلااااا يبي يكتشف هالمزيزنه



فلاح ياطويلت العمر اتوقع بيفتح الكام على الزين >>>الاطخم<شييي هالكلمة عجبتني لدرجة اني عدت الجملة كذا مرة<< الوسيم الفاقد للحنان وهو نايم او بيشك فية وبيسألة اذا قام او بيكتب راكان نايم وهي بتسأل راكان عن اللي كتب لها او اللي فتح المايك او بيفتح الكاميرا وبيطلع بالكام بالغلط


ماادري صبوووو من جد احس قلت كل التوقعات اللي براسي

انتظررررك بشووووووووق ولهفه
كل الود و التقدير والاحترام لك لاهنتي والله يعطيك الف الف عافية عساك على القوة وبأنتظار الابدااااع
قلبو



رومنسية زمانها

 
 

 

عرض البوم صور رومنسية زمانها   رد مع اقتباس
قديم 27-06-09, 04:59 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بخير وتقبل منا ومنكم دعائنا وقيامنا
يشهد ربي اني مشتاقه لكم فانتم اصبحتم من ضمن افكاري اليوميه --
بالنسبه لحبايبي اللي قالوا البارتات قصيره
فانا لم انزل خلال العشره الماضيه اي بارت يقل عن 10 ك.ب
والقفلات اوقات هي تحدد البارت وبذلك استلم توقعاتكم وارائكم حول كل بارت
امتعني هذا البارت فااتمنى ان يمتعكم باحداثه فاستلموه
البارت -الحادي عشر-
بسم الله قراءه ممتعه-

-البارت الحادي عشر-

بينما كان هناك من يسمع صوت المسج عالايميل
قام وهو ماسك القلم بيديه وواضع احد عصيان النظاره بتشيرته من الاعلى حافة رقبته
قرا الكلام وللتاكيد انه قرا وهو بوعيه قرر يلبس النظاره عشان يتاكد
وبداخله--{اي والله لا يارويكان ومسوي ماتبيني انحرف
والبنات مالين الماسنجر حقك ههههههههههههههههههه
عشان يتاكد انها بنت ومايكون ظلمه
قرا النك اللي بالايميل
-ابير الورد-وتاكد من الصوره الشخصيه
البنت اللي بدت ملامحها حزينه بالصوره
والله وطلعت ياراكان مطيح البنات ههههههههههههههه}
عبيركتبت جملتها وقامت --ولو انها كانت كملت تسريح شعرها
قدام الكمبيوتر شوي
لكانت شافت
ان الحاله تغيرت بعد مافلاح حرك الماوس عشان
يشوف من مرسل لراكان

-----------------------------
شانغريلااا بوظبي

فيصل بصوت هادي مستمتع بمساج اليدين الحانيتين بين خصلات شعره متمكنه من فروة راسه
اللحين بننزل لمطعم اتمنى يعجبتس --
ساره تتذكر --مطعم قصر شانغ
فيصل يرفع راسه لهااا ووجهه بوجهها وبصوت خافت --وش عرفتس فيه هههههه
ساره ذابت من نظرته المتفحصه لها--
فيصل عرف انها ركزت بملامحه --
ساره تواصل تعمق نظرتها بتركيز ولازالت مستمره بتدليك راسه--
فيصل لازال يعبث بهدوء-- في مشاعر ساره التي تستمتع بنظراته لها دائما -فساره لم تكتفي من تعبيره لها عما بداخله ودايم تطلب المزيد منه
فيصل نزل راسه وبتنهيده وحركه سريعه التفت لها وجابها بحضنه
ساره صرخت بصرخه خفيفه لانه فاجاها بحركته
فيصل --ساره ساره شوفيني
لالا ابي تشوفيني مثل قبل شوي
لالا حطيها بعيني
تسمعين
ساره بحرج عرفت انها مهيب قده هههههههههه
فيصل باصرار وجديه -- ساااره شوفيني
ساره تشوف صدره بابتسامه
تختفي الابتسامه المتوتره
وهاذي هي تشوف رقبته
وبسرعه انتقلت لوجهه--
وقالت--ياويلييييي على زينك اتذكر شاربك اول ماكنت تحفه ولا تجيه
وكان شكلك فتنه عندي اذكرك بملامح اصغر
ساره بهدوء وتتذكر--ياسرع الايام يافيصل كبرنا وكبرونا عيالناولاحنا ماتغيرنا

فيصل وهو يزيد باحتضانه لها-- كان؟واللحين شاربي مهوب عاجبتس ها
ساره بحرج--لا بس قبل كان عيب الواحد يمس شاربه - تراك اول خفيف شنبك ونحييف كنت ههههههههه وحتى كنت اسمر
فيصل وهو يبتسم لعيونهاااا
لالا لعدستهاااا
لالا يخترق البؤبؤ جواة عينهااا -- اللحين اللحين زين انا بعيونتس ولا؟
ساره بحرج تبعد نظراتها عنه--لم تستطيع احتماله اكثر دفنت وجهها بصدره
فيصل عرف انه ذوبها بنظراته ولمسات يدينه ودفىا كلماته
ساره لم تعد تتحمل فهي تعشقه وتنتهي عند همساته لها
فيصل وبصوت خافت -السوري اذا كبرت
قاطعته وهي تقبله بشوق وحراره له بات للحظات يسخنها ويشعلها
وهاهي ذابت
بل عطشت شوقا له
ساره بحراره--والله لو على عصااااااااك-انت مثل عيالي يكبرون وانا اشوفهم صغار
فيصل تعمد الاستسلام لها وتركها تشتعل امامه هي وحدهاا وينتظر المزيد

ليشتعل معها
------------------
الرياض --بيت ال خالد

عبير لبست وصلت ونزلت تقهوى الى ان ياذن المغرب وتروح
لقت بالصاله نايف وحصه امها

السلام عليكم
حصه ونايف-وعليكم السلام
امها حصه - بسم الله عليتس ماشاء الله
عبير تضع شنطتها وعباءتها -- عيونتس الحلوه يالغاليه
يمه تشمين ريح عطر فيني--
امها --لا لا مافي --
اي اشوى
نايف دوم معجب بشخصية عبير -- اجلسي تقهوي وين بتروحين ؟
بجيب الحلا لكم غريبه ماقطعت لكم ماري
نايف --اوخص حلا وحركات وشعندكم اليوم بيجيكم احد ؟؟
حصه --اييه بعد عيني بيجون عيال اختي ساره بينامون عندنا عشان عمك سافر مع خالتك
ومابي العيال يجلسون بريحاتهم
نايف {وش قصة هالبنت اليوم الكل يذكرني فيها }--اي اي مايصير -- تبون شي اجل -ناقصكم شي ؟؟
حصه -- لالا الحمدلله كل شي عندنا جعل يكثرخيرك ويجعل ابوك بالجنه
عبير ونايف -- اللهم امين
حصه تستطرد كلامها -- ولاعليك منهم هم لهم الجناح الشرقي لاهم حولك ولاانت صوبهم خذ راحتك ولك الدرج الثاني اذا قصدك انهم بيستحون
نايف وهو يبعد كل كل افكاره --- خير ان شاء الله
نايف يفرد شماغه--ياله تبوون شي انا طالع
امه حصه--وين تطلع وين بذا الشموس والحر اجلس بس
نايف وهو مشغول بشماغه--بروح الاستراحه بشوف لي احد من الربع يمر عندي نتونس شوي واذا بغيتوني اتصلوا علي
امه حصه --ماتشوف شر ان شاء الله تمهل تمهل وانت تسوق

--------------------------

لبس نظارته وامام مراه مدخل البيت عدل شماغه وضبط عقاله
ولبس نظارته وسكر الباب وطلع

بس التفت على المواقف شاف سواق عمه يوقف ورهوف وسعود نازلين
وتتعالى اصواتهم من الفرحه
ابتسم من داخله لرؤيته لابرء طفله في حياته وحاول يخفي ابتسامته-- {نايف يموت على رهوفه وبس يشوفها مايبوسها ياكلها من حبه لها}
قال بخاطره--{ وين ماهو وقته نتقابل اللحين }
رهووفه اللي جات تركض له---- باااااااابا نايف
نايف لم يقاوم فرحتها بشوفته -- رهف كانت اقصر بمن هم في سنها
رفعها نايف ووضعها على كتفه ويقبلها بشتياق لها واخذ يتمتم قائلا لها -- ياحلو فستانك الله من مسوي كذا بشعرك
وكانت هناك عينان تلمح ذلك اللقاء بدقه
حنان باستغراب-- النوري هذا نايف بن خالد هذا اللي رهوف مزعجتنا فيه
نوره وهي تبعد النظر عنه -- اي اي
حناان باعجاب-- يالبيه يهبل كنه ذاك الممثل الهندي ذاك اللي مثل بالفلم اممممم عرفتيه
نوره تقاطعها --وش عرفته اقول انزلي خل انزل الشناط
نطقت افكاره اي اي رهف قالت الاسم اللي اشغله من اول اليوم -- نوره نوره هي مسويته وشاريه فستاني
نايف لمح اصبعها وهي تاشرعلى السياره --حيث نوره تشرف على السواق وهو ينزل الشنط
نزلها نايف واشتعل غضبا لوقوفها بالشارع امام السيارات --وانا واقف مامليت عينتس
نزل الدرج وتوجه للخلف عند شنطة السياره صافح السواق وبكل حزم ومن تحت النظاره-- ادخلوا داخل ليش واقفين هنا
نوره واول مره تحس انه كان قريب منها مرره وشافت ادق ملامح وجهه رغم انه كان اقرب للسواق منها
نوره بربكه وتوتر وغضب وخليط من المشاعر السامه-- راحت تمشي ماتدري ليش يخوفها هذااا
وبداخلها
{رحت من غرفتي ابي انسى اللي صار اليوم بالصبح
واثاريني قربت اكثرمنه في بيتهم ؟وش جابني ؟هذا اللي انا مابيه وبعدين ليش يعاملني كذا
لايكون جايه انا اسكن عنده
لالا انا جايه عشان خالتي بس لزمت علي
لايكون تحسبني راضيه بجيتي عندك
والله عشان خاله والبنات افففففف ببكي والله لايكلمني كذا بابا
وهو بابا ماقد عاملني كذا وبعدين اغراضنا ؟انت وش دخلك تشيلها؟}
--------------
دخلت الفله وهي ماودها تفك نقابها - خايفه ان عيونها تفضحها وهي تحاول تمسك نفسها
وش يبكيني ؟
هذا مايهز فيني شعره
والله مغرور
ومتخلف
وبدوي
شافت خالتها حصه وعبير جالسين بالصاله مع حنون-- وبصوت يدعي الثبات والثقه-- السلام عليكم والله ماتوقفين ياخاله
قبلت راس خالتها اللي رحبت فيها -- الله يعز مقامتس ويصلحتس ويوفقتس
وشلونتس ياخاله ؟كيف رجولك عليتس--
الحمدلله تعرفين عجوز راحت علي
الله يطول بعمرتس ان شاء الله
حنون وعبير --امين
عبير بابتسامه --تدرين ان رهوف وسعود ماسلموا علي حبوا امي ورقوا لسعود وفصولي اقول سلموا ولاكنهم يسمعون هههههههههه
نوره بضحك تخفي مايدور بداخلها -- اي من السياره وهو يهذون فيهم هههههه
حصه بفرحه --تراني عزمت خالتكم شيخه وبناتها عسى بس عبور تطلع وتجي من البنك بدري
حنان بابتسامه --زين وانا احايل في لمو تجي حلو بيجون كلهم
عبير تتذكر وبداخلها--{ان عبير تعبانه واكيد اخفت على امها }
عبير تقطع افكارها--احاول اجل استاذن واطلع بدري عشان اشوفهم

--------------------------------
دخل نايف وهو يحمل اكبر شنطه
ويمكن لوكان يدري انها شنطتها هي ماشلها --يااااااولد
بسرعه البنات مالوا عن واجهة الباب
ام نايف -- ماعليكم ماعليكم مهوب داخل اصلا هو طالعن منا بيروح الاستراحه مدري وش فيه عود
نوره وبخاطرها قهرررر-- عود ياخاله يبي يرفع ضغطي من الصبح واهو مستقعد لي على كل شغله
والمشكله اني مافكرت فيه ولا عطيته اهتمام والله لو اني شفاقة افنان عليه

عبير لها دقايق ماده الفنجان لنوره اللي سرحانه بقهرها - هييي ياحلوه اللي ماخذ عقلك
ام نايف حصه بابتسامه--تكفين ياعبير ياعبير ياحظه ههههههههه جعله يتهنىاا به
نوره انحرجت منهم -- خذت الفنجان -- تسلمين اجل وين ريناد؟
عبير --مريت عليها تستشور شعرها
ام نايف-- ماقطع شعوركم الا هالاستشوار
حنان بضحكه-- لازم يمه حصه لازم ولا كان علوم هههههههههههههههه
عبير تستطرد-- حنون حرام عليتس مافي احد بالعائله شعره خشن فينا كل ال سعود شعورهم ناعمه حتى عيالنا الحمدلله هههههههههه
حصه ام نايف --حتى اهلي كلهم شعورهم ناعمه مافي ال بندر وحدتن شعرها خشن
نوره معهم ومو معهم -- قررت تعاند وبخاطرها{ ماعلي منه}-- انا بشوف اغراضنا دخلت كلها ولا لا؟
عبير --اي نايف دخل كل الشناط لاتشيلين هم
نوره بابتسامه قهر-- ماقدر لازم اشيك انا بنفسي
عبير --على راحتك
نوره لم تردد فالخروج للسائق للتاكد من انه نزل كل اغراضهم-- طلعت بعد ماحكمت غطاء نقابها واسدلت الطرحه على عيونها
لم ترى سياره سائقهم ولا اي ساره تقف في المواقف عدا سياره محمود
طلبت السائق وسالته --نزلت كلو اغراض وشنطه
اي مدام
اوك ثانكس
اوك

نوره وبخاطرها --
{ياليته كان برى
لالا وش تبين فيه انتي جد انك معانديه
لالا انا مو عنيده بس هو وش دخله فيني
هو بنظره انه واقف ماملى عينتس وانت واقفه مع السواق قصده هو بيشيل الشناط ادخلي
وش دخله مابي منه مسااااااااعده سبحان الله لالا حراده فيه ياصبر بنات عمي عليه
عاد يحبونه ماعمرهم شكوا منه
اي اي خير خير الله يخليه لهم بس انا لايدخل فيني }

دخلت مغلقه حوارها مع نفسها

-----------------------------------


بيت شيخه ام اريج

طرقت الباب عدة طرقات والرابعه على اذان اريج كانت الاولى وبصعوبه ----لبييييه
قومي يمه تروحين معنا بيت عمتس--
اريج تحركت وبصعوبه لاكنها توقفت عن حركاتها عندما احست بذات الالم في حوضها
ياله ياله قمت يمه قمت
شيخه وهي تبتعد بعد ماعرفت انها قامت --ياله ياحبيبتي
{باقي الم
لم تستطيع
حاولي
يالله ياااربي
حاااولي عبير
ماقدرت يوجعني
توكلي على الله}
وبصعوبه استعدلت وتناولت هاتفها
<<<<<<<<<<<<<<<<عبير الورد جاري الاتصال
الو
عبير بقلق مو بعادتها لم تدع احد يلاحظ قلقها عندما قرات اسم اريج-- الوووووهلا حبيبتي
هلا فيك عبير وينك؟
بالبيت لابسه وخالصه وبعد الدوام بجيك
عبيراستوعبت صوتها=== تعبانه
اي والله خليها على الله مدري وشلون نمت
تبين اجيتس اللحين
اريج بصعوبه -- وداومتس طيب
ماعليتس سميره اجوديه
طيب انتو عندكم عزيمه ؟
لالا بس خاله ساره سافرت وبناتها بيمسون عندنا وامي معشيتهم
ليه ماتقدرين تجين صح ؟صوتس مهوب زين
عبير ادري بتعبتس -- بس انا من جد ماعاد اقدر اتحمل
ابي اذا اهلي طلعوا وجاوكم تجين تاخذيني--
وبدى صوتها مخنوق --جد تعبانه انا مدري وش فيني؟؟
عبير تغلق عليها باب مقلط الرجال -- اريج ماعندتس قرايه
اريج والعبره تخنقها--عندي بسسسس الظهر كنت اقدر اتحرك اللحين من جد ماعاد ادري وش فيني؟
عبير ودمعتها على خدها -- انا ماقدر جايتس اللحين
اريج تبكي-- اهلي لايدرووووووون تكفين
اوك
اوك
------------------------


طلعت بعد ماخذت نفس تحاول تظهر وتدعي فيه الراحه لان احتمال تواجهه احد من اهلها برى
الحلو ان الصاله ماكان فيها الا البزران الاربعه وامهم حصه فماراح احد يلاحظ حالة عبير اللي بانت ربكتها
عبير --يماااه يماااه-- انا رايحه لبيت خاله باروح انا واروج السوق وبعد الدوام بنجيكم
حصه باستغراب --تعالي تعالي
عبير تاخذ نفس تخفي ملامحها القلقه على اريج---لبيه
امها--وين وش ذا المراح المفاجئ -
عبير بثقه--ابد نبي اغراض وابي عبير معي وبعدها بدوام ونجيكم انا وياها
تبين شي -
- سلامتس
ومن ورى باب البيت --
الوو محمود وينك
ياله شغل السياره
اوك
اوك
بالسياره رجعت تدق على عبير -- الووو
هلا حبيبتي انا بالطريق
لاتقلقين علي شوي وبيخف
يارب يارب
ياخوفي يااروج انتس شايله شي ثقيل صح
لالا والله وش اشيل
طيب ساحبه طاوله مكتبتس ولاوشوو
والله متاكده ماسويت شي
اجل عين وصابتس حسبي الله على هاللي مايذكرون ربهم
يابنت الحلال وش عليه
الله يستر يااروج
ديري بالتس على حالتس انا بالطريق
وانا بصلي اذا مارديت انا اصلي
اوك
اوك
--------------------

نايف بالطريق للاستراحه
وبداخله
{اللحين مامليت عينها واقف وتوقف هي عند السواق تساعده والله منيب مصدق ان هذي بنت عمي وش ذا التربيه؟
وبعدين بتنام في البيت وكن معها وحده ثانيه متغطيه ثنتين ماشاء الله ياعمي ورايح ومخليهم بالبيت لحالهم
زين ان امي جابتهم عندنا وااااو الزين بالموضوع كله ان رهوف بتنام عندي اليوم
ابتسم وعدل نظلرتهه ويناظر السياره اللي وراه تزمر تبيه يسرع ولايميل عن المسار اليسار
مال بالسياره عن اليسار وقال-- وش عليه كل مطرود ملحوق توكل توكل هااا وهذا انا بعدت
الله لايبلانااااا وش هالعجله
ورجع بافكاره

مدري عن امي هي صدق ماناقصهم شي ولا بس ماتبي تشغلني؟
خل ادق علىى عبير اسالها امي حتى لو يبون شي مهيب قايله}
<<<<aber
عبير بالسياره توترت زياده وش فيه غريبه نايف
نايف عبير---الو
هلا عبير شالاخبار
خافت لايكون عارف شي--الحمدلله
اقول عبير صدق والله ماناقصكم شي
امممم تذكرت ان خالتها شيخه والبنات كلهم بيتعشون عندهم--والله مدري ترى امي عزمت بيت خاله شيخه وبنات عمي كلهم بيجون
نايف مايعرف عددهم بس تكاثرهم يوم قالت له عبير بنات عمي كلهم بيجون --- اممم اجل اسمعي قولي لامي لايسوون عشى بذبح انا طيب
عبير باستغراب -- لا يابن الحلال يعني اول مره يجونا
نايف بجديه -- بس اول مره يمسون عندنا ومانبي احد يقولون ان حنا مقصرين بضيافته
عبير بضحكه -- ياحسره من فيه النوري ولاحنون ولا رهوووفه هههههههههههههههه
نايف بضحكه اي اي الذبيحه عشان رهف بتنام عندنا
طيب لاتنسين
اوك
اوك
---------------------
دقت على امها


<<<<<<<<
الو

الو هلا يمه شلونتس
شوفي يمه ترى نايف يقول لاتزينون عشى اليوم يوم عرف انتس عازمه خالتي شيخه وبناتها وتراه بيذبح لهم
وبضحكه بارده من عبير ويقول --عشان رهوف بتنام عندنا
امها --على راحته على راحته جعل يكثر خيره
تبين شي
سلامتس
ماتشوفين شر
-------------

في لندن وتحديدا حيث سرير راكان

راكان يحاول يحرك جسمه --عرف انه تعبان
وبصعوبه حاول يسحب مفرش فلاح عشان يغطي نفسه فيه
وطلع جواة مفرش شاحن الكمبيوتر وطاح بين السريرين
سمع الصوت فلاح --ابتسم عرف ان راكان قام
هو من يوم طفشان لحاله وتردد انه يصحيه
انتظر دقيقه دقيقتين حاول يطل على الغرفه ماقدر يشوف جهة السرير
قرر يروح يشوفه
دخل عليه وشاف واحد من ملاحفه على راكان -- ها سلامات وشفييه
راكان لايوجد رد
فلاح يبعد المفرش عن وجهه -- محموووم-- قايلك ملحفك مايكفي ماتشوفني انام بكم ملحف
قم قم يابن الحلال نروح لقرب دكتور يعالجك قبل لاتزيد عليك
راكان ياشر باطراف اصابعه--مابي مابي
فلاح بحزم -- قم قم الله يهداك حتى الحكي منت قادر
راكان بتعب ورجفه -- بدفى وبرتاح
فلاح بعصبيه -- والله مدري وش انت تقول قم قم
فلاح طلع لراكان لبس -
وهو يسمعه يقول بوعايد --انا طيب
فلاح بضحك --انا مدري وش تقول قم البس البس ساعدني

-------------------

دخلت بيت خالتها وهي تسال الخدامه محاوله تخفي ملامح قلقها على اريج
وين ماما شيخه--
ماما شيكه اللهين روه فوق
اها ثانكس
توجهت الى غرفة اريج
طقت الباب كم مره وكل مره تتاخر عن الاخرى لانها تدري انها ياله بتوقف وياله بتمشي للباب
هلاااا حبيبتي سلمت عليها ومسكتها وهي تسمعها تقول --سكري سكري الباب
طيب طيب
عبير سكرت الباب وجلستها وجلست عند ركبها -- ها حبيبتي اللحين وين يوجعتس
هنا هنا
ماتدري اريج ليش بس شافت عبير بكت زياده
خلاص خلاص
عبير خذت عبايتها اللي عالنشابه وبتوتر ورجفه لبستها --ياله محمود ينتظرنا برى
طيب امييييييي- بتدورني
لاتخافين انا مرتبه كل شي
ياله تعالي حبيبتي ساعدتها توقف ---وراحت تشيك على الوضع اللي يمر بالباب
اها اوك
تعالي حبيبتي
مشتها وهي تدعي من الله انهم يطلعون من البيت بدون لاشيخه تشوفهم

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 27-06-09, 05:39 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اول شي وشخبار وصية جدتي اشوفتس ما قلتي عنها شي ترى جدتي حكمه بعدين حنا نستفيد عشان ماتغيبين عند اهلتس خميس وجمعه ولا تقاطينا وشرينا لابتوب وحطيه عند اهلتس عشان مانفقد صبي


ولله وبدت الحرب البارده بين نايف ونوره كفة الطرفين متعالدله الكل منهم عند عزة نفس ويشوف الغرور في عين الثاني لكن اقول (مامحبه الا بعد عداوه) والظاهر هذا المثل اللي ينطبق عليكم


فيصل وساره ويبق الحب مستمر والكن مع صبي الى اين النهايه ياخوفي منتس الى هالحين ماتطمنت احس في راستس موال بتغنينه كل شي سويه فيهم زوجي فيصل من غير ساره حطي العين بينهم حطي سحر لكن تموتينهم نووي لان كل ذا الامور لها حل الا الموت

اريج يعيني عليها المسكينه لكن اقول ماشاءالله على عبوره اعرفت انها عين وصابتها بس على الله تعرف تصرف وتروحبها الشيخ يرقيها وتوصيها ترقي نفسها وتشغل صورة البقره في غرفتها بستمرار وتاخذ من اللي في المدرسه وان شاءالله يفرجهاربي

انتي صبي تشوفين البارت هذا معجبتس وانا اشوفه اللي قبله فعلن استمتعت فيه وهذ يدل على ان كل بارت له معجبينه


همسه : زعلتي صبي كثير منتس بوصفتس اهل ذا المنطقه اصبو اريج بالعين مع انهم قبايل معروفين ماشاءلله بدين ارجو اختي صبي توضحين الامر اكثر لايكون فيه لبس


تسلم يدينتس صبي على البارتات اليوميه الله يوفقس ان شاءالله وفي الانتظار

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية