لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-09, 06:50 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسية زمانها مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قصتك رووووووووعه بصراحه من البداية كانت مشوقه حبيت اتنازل عن الصمت واكتب ردي لك لاني احس هذا حقك اني لازم اشكرك ولاني بجد استمتع بالقراءة




حبيت اعلق عن شيخه بصراحه انا ضد فكرتها وهذا رأيي الشخصي ما ادري بس خالتي قدامي ولو تبيني بتخطبني وما ارضى امي تلمح علي


راكان بصراحه عاجبني بس ماكنت اتوقع انة متعقد او فاقد امة و ابوة وطبعا انا ضدهـ دام اني عارف انو في حد متلهف علي ويستناني ليش كل هالعقيد اكيد الام والاب محد بيعوضهم بس مهما كان انا لي اهل ومشتاقين لي



نايف اعتقد ان هذا الحل المناسب مايبين اهتمامة لنايف اعجبتني شخصيته احساسة بالمسؤولية الاخ الكبيربحق



اريج الله لايوفقهم هالثنتين حسبي الله عليهم وربي قهروني ياقلبية اتمنى ماتعاني كثييييير فديتها رسمت لها مع راكان خلاااااااااااااص



عبير فعلااااااا اخت نايف بحق وحقيق عجبني خوفها على امها



نورة يويلي على الزينة ياناس يعني ماقدرتي تتأخرين الا اليوم



بندر ماعجبني كثيييير وبرضو مابي احقد علية لانة بالمراهقة و اكيد بيتغير اتمنى ينصلح حاله ويصير رجال على قولته



افنان صدق بنت امها ياربية منها ان شاء الله تتكلم ويعرف صوتها




سارة و فيصل اعجبني ارتباطهم فبعض لاكن ماعجبني انهم رايحين وتاركين عيالهم

توقعاتي ......................امنياتي



ان نورة ماتعرف تتوقع ان نايف السواق و تتكلم على انة السواق او بتسلم بصوت عالي او بتتفاجأ
انة نايف وبتهاوش ريناد وبيعرف انها مو هي
سارة وفيصل
اعتقدان بيصير فيهم شي او فيصل بوجهة نظرة بدور غير سارة تهتم فية لحالة ..............<< لاعاد شطحتي
اممممممممممممممممممممم بس بيكون فية شي اكيد بيصير لنورة وهند وقدام نايف بس ما ادري وشووو او عجزت اطلع توقع.......<< المخ مقفل



رومنسية زمانها


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا عزيزتي رومنسيه زمانها
شرفني قدومك من خلف الكواليس - العفو حبيبتي دوم معنا ان شاء الله عالصحه والطاعه
كما اتمنى لكم المتعه والفائده
تعليقاتك ممتعه ورائعه
استعراضك للواقع ايجابي بالنسبه لي في طرحك والمقارنه هنا تعني الفائده المرجوه من القصه والحمدلله
شيخه لازالت محور نقاش الجميع فهناك المؤيد وهناك العاتب وبقوووه
شفتي نوره مدري تاخيرها هذا عسى الله يسترها معها

توقعاتك رائعه ممتعه مشوقه
كل الود مني لك عزيزتي استلمي البارت التاسع
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 23-06-09, 06:55 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم جميعاا واشكر الله لمحبتكم لي فأن بالشكر تدوم النعم--واعتذر للتاخير عن موعدي اليوم-
ولازال الحماس يتوالى مع وجود احداث فلا تتضايقون من القفلات كل الود مني لكم
استلموا البارت التاسع والعاشرسيكون بعد حماسكم للتاسع
بيكون بحول الله وقوته الساعه 9 ليلاااا
بسم الله [/COLOR]-البارت التاسع-
ركبت ريناد
السلام
نايف وعليكم السلام نايف قفل الابواب بيحرك
قالت لا باقي نوره انتظر
نايف سحب شماغه اسفل ظهره معدلا جلسته
اكيد انها هيييي نوره انا عااارف مفكرتني سواق عندها بس
نوره منهي بنت اي عم فيهم؟صدق عمي وخالتي ماربوها
الووو
الوو وينكم
وينكم انتوا
طلعنا
ياله تعالي حنا برى
انتي وينك كانت معي هند
ترااها تدورك
تقول بقول لها خبر مدري وشو خبره تعالي الحين حنا بالسياره اقولك بعدين
اوك
اوك
-------
في جوا الجامعه وتحديدا عند البوابه لمحت هند نوره تلبس غطاها وطالعه سارعت هند بخطواتها تريد ملاحقتها لاخبارها الخبر
فهي من يوم تنتظرها باحثه عنها
وبالشارع تناديها ولاسمعت نوره فسارعت بخطواتها تريد اللحاق بها

فتحت نوره الباب
فاذا بهند تناديها
نعممممم من انتي؟
انا هند العبدالله
اهااا اي هلا
ترا من يوم وانا انتظرك
والله تو البنات يقولون لي انك تبيني
معليش كنت بالمكتبه عندي بحث
اها عالعموم حبيت ابلغك بالخبر
اي خبر
جاها صوت افنان
هييي انتي كملي سوالفك بعدين اركبي
نوره تضع شنطتها ولم تلتفت على السياره
وش خبره انتي?



وعلىىىىىىىىىىىىىىىمسااامع من فيه السياره

مرشحينك من جميلات الجامعه على مستوى بنات الرياض
نوره ضحكت بصوت واطي تحاول تكتمه عشان محمود واللي بالشارع--ياشيخه عليكم سوالف ياله بعدين اشوفك الله لايفضحنا بالشارع
وركبت بعد ماقالت لها باي
------------------------

ريناد --- افنان--في قمة الحرج
مماسمعوه على مسامع من نايف
ركبت نوره وبصوت محترم وجاف--معليش تاخرت اسفه محمود
نااايف بصوت واثق وبكل حزم -- انا ولد عمك نايف يابنت عمي
نوره <<<<اصابها صمت يشابه صمت الاخرص
افنااااااان تشدد قبضتها بيديهااا على رجل نوره التي بدا لها انها اصابها الشلل والخرص
ريناد تبادر--مادرت عشانك بسيارة محمود --
نايف تخفي ملامحه النظاره --
نوره خلاص العبره بعيونها فشششششششششله والله فشله شهالموقف ياربي
نايف بخاطره--سواق وسكتلها --وواقفه تسولف ولاطعتني وانتي عارفه اني بجي بالطريق -
ولاوفوق كذا ترجعين تقولين اسفه لمحمود وولد عمك يوم امرتيه يجي ياخذك وش حضرتك يوم تامرينه
متى المعرفه؟ هذا اللي تبين ياخاله شيخه تزوجيني اياها هذي تربيتك في بناتك
نايف يدخن عصبيه ويبخر حراره --
ريناد وافنان عادي جوهم بعد مانسوا الموقف متوقعين ان هالاثنين نسوا الموقف
نايف يستطرد افكاره اللي اول مره من هالنوعيه من الافكار الخاصه بالجنس الاخر-

{انت سمعت البنت وش تقول لبنت عمك
وش الكلام هذا ؟ملكه جمال يعني ؟؟ناقص الا يطلعونها بالتيلفزيوون والجرايد
وش هالخرابيط
الجامعه دراسه ولا جمال وسوالف عبط؟
انا لازم اسال ريناد عن هالحكي الماصخ
وانا اللي بوديهم واجيبهم كل يوم هذا ولا شرفي وعرضي
وش هالسوالف اللي تصير لهم انا لازم انتبه على عرضي
<<كل هذا يانايف عشان قالوا اجمل بنات الرياض بنت من لحمك ودمك
لابوهم لابو تعليم عندهم اذا هذي افكار جامعتهم انا لازم اتفاهم مع ريناد بس مو اللحين}
--------
وفي حي الورود حيث بيت ال فيصل

وعند البااااب صعق بل تفاجااا بل استوووووووعب نااااااايف ان اللي نزلت اللي نزلت هيييييييييييييي

-------------------------------

في طريق الشيخ زايد ذاهبا لمنطقة بين الجسرين


بعد ان استاجر لكزس 2009 فيصل وساره وهو اختيار ساره لها-
ساره-- يالله دبي كل مره نروح ونجي لها تتغير وتزدحم اكثر والاغلب اجانب ولا اهل الديره مانشوفهم الا بسياييرهم سبحان الله
بس تدري جوها هالايام حلو صراحه ماتوقعتها جوها هالايام كذا
فيصل واهو كعادته اذا ساق السياره يمسك بانامل يديهاا اليسرى -- اي عارفين ان الزين بيجيهم
حتى شنقريلاا اللحين تلقينهم يترقبونتس
من قدهم ساره بتسكن عندهم
ساره بحرج-- بنسكننننن في شنقريلا اجل
اي مو ذيك المره يوم معنا البنات يوم قلتي خل نسكن فيه قلت مايصلح هالمره
عرفتي ليش ذيك المره مايصلح واللحين يصلح ونص هههههههههههههههه
هالمررررررره استاجرت من الى ولو تبين الفندق كله نمشي فيه هو لك
الله لايخليني ولايحرمني اردفت قائله

قل امين

رفع ايديها البيضاء الشفافه وقبل دبلة
زواجهم واطلق تنهيده تنوب عن كلااااااام كثير بداخله
----------------------------

السعوديه قلب الرياض حي الوروود


وعند البااااب صعق بل تفاجااا بل استوووووووعب نااااااايف ان اللي نزلت اللي نزلت هيييييييييييييي هيييييييييي بنت عمي فيصل
اسمها نوره بنت فيصل
بنت خالتي ساره
اول جامعه
جميله
مغروره
مو محترمه
هاها وش بعد --- للاسف مافي شي منها يدل على انها من بنات ال سعود مااعمري سمعت طاري
وحده من بنات ال سعود ولا ال بندر جت عليهم العيبه
الا انتي مع من معي انا
اجل انا سواق عند ابوتس
ابوتس نفسه مايرضاها علي - والله لو درى عنتس لايقطعتس قطع -
وش ينفعتس ذا الزين ها قوليلي ?
مغروره مهوب جايب خبرتس الا جمالتس
انا لازم التفت لهم ثلاثتهم الجامعه ذي ماتبشر بخير
والبنات توهم باول سنه ولازم انتبه لهم
من بقىى ?
متى بس تنزل بنت عمي ناصر
واكلم ريناد واسالها عن ذي ووش قصة جمالها
وش جمالها فاللعنه قلعتها
لالا وش قصة الجامعه حقتهم

---------------------------

اريج لم تستطيع اغماض عيناها الواسعتين من الالم
حاولت ان تتناساه لكن هو فارض نفسه ويذكرها بنفسه كلما تحركت
قررت ان تتصل على عبير لتتناسى المها --
<<<عبير الورد<<<<<<<<<<<
الو
الووو
هلااا والله
هلافيك
بالسياره
اي
انتي بالدوام
لا
غريبه
طلعت عشان بندر طاق من المدرسه وحبيت اجي اطمن امي
وعساه مافيه شي
لا الحمدلله
وبترجعين للدوام
لا
عالدوام2
اها
وشفي صوتس
مدري عبير تعبانه
بسم الله عليتس
جايتس العمه
لاوالله حوضي يوجعني
صدق والله
اي والله
فجاه يعني
اي
اكيد ولا يمكن انك شايله شي ثقيل ولا صاقعه بشي
لالا
متاكده
طيب اسمعيني
شرايك امرك اليوم بعد ماطلع من دوامي على 8 تكونين ارتحتي ونروح ناخذ اشا عه ونطمن
مدري مدري لاتكبرينها عوار ويروح
لالا حبيبتي لازم
من هنا الى المغرب انشاء الله اكون احسن
طيب نشوف
قالت اريج اي لالا ابي اطلع معك نختار هديه لمعلمة ميس والو بتتزوج وموصيني اشتري لها
عبير مايخلون حركاتهم خواتس
ضحكت بصعوبه اريج ياحبيلهم والله
واستطردت وهي تشوف اسواق العثيم
خلاص هذا حنا دخلنا الرياض اكلمك بعدين
باي
باي
-----------------------
بعد مانزلو افنان

نايف يحاول يبدى بالكلام ماعرف-- قال ريناد عادي بتكلم--ريناد اللحين وش سالفة اللي سمعتها
اي سالفه
نايف واهو ينزل نظارته -- البنت اللي جات تكلم بنت عمي فيصل
ريناد بحرج-- اي مهيب صاحيه ماعندهم سالفه وكملت ببراءه كنها تسولف مع عبير ولا مع بنات
عمها --اي مافهمت انت هم بنات فارغات فاضيات همهم التزيان واللبس بس ولا دراسه ماهمهم
نايف بغموض وحزم--وانتي وبنات عمي ليش تحتكون فيهم
ريناد بثقه -- حنا مانعرفهم وش دخلنا بس هم رشحوا نوره بنت عمي فيصل
نايف وبعصبيه بس سمع اسمها-- ليش اختاروها وهم مايعرفونها على كلامتس -
ريناد بحماس تلتفت عليه -- ياويلي ماتعرف نوره بنت عمي تجنن تاخذ العقل من دخلت الجامعه
والناس تخطبهااا واللحين مثل ماسمعت
ان البنت ذي تلاحقنا من يوم تدورها اثرها تبي تقولها انهم اختاروها
من جميلات بنات الجامعه مهيب صاحيه البنت ذي لاوتقول ان اغلب الاختيار تكرر على النوري
واردفت ضاحكه --الله يستر عليها من العين
نايف بعصبيه وبحزم --واهي مبسوطه انها صارت مشهوره يعنييي
ريناد بقهر ماتدري شلون تفهم نايف -- من يقول مافكرت فيهم انت ماسمعت وش ردت عليها سفهت فيها
نايف واهو يدخل الحاره واصبح قريب من البيت وتمنى لو انهم لم يصلوا ليطول النقاش
عن تلك الفتاه اللي من لحمي ودمي المشهوره والمطلوبه والمغروره والمتعجرفه بجمالها وتصرفاتها

قال بداخله -- نوره انا بلتفت لك اذا عمي مهوب داري عنك انا اتولاك

-----------------------
ابوظبي حيث الامارت

في جناح شانغريلا الفاخر واختارو فرعه في مدخل ابوظبي بقرب نادي الضباط
ومركز ابو ظبي للمعارض
حيث الفخامه والاستقبال
والاجوا ءالمطله على شواطئ الخليج العربي

فيصل ايوه شوووفيه هذاك وياشر على اللي ورا الجسر
الله فيصل يجنن شكله وهو عالبحر
لالا واحلى احلى من الداخل
امممم قد دخلته؟
اي اجل اجيبتس لشي ما اضمنه رحت شفته من يوم اشرتي عليه ذاك اليوم وانا اقول بشوف شوضعه
عشان نجي انا وانتي فيه
انا سامع عنه بس تعرفين لازم اشيك بنفسي
وكيف ؟
بيعجبك ان شاء الله
اهم شي فيه خدمات لي
كلللللللل شي
قال بنظره حاده وهدوء ايقظ فيه جوارح ساره --كل اللي ابيه انا
ساره بحرج -- اها
فيصل -- يالله حبيبتي انزلي
ساره باعجاب لمدخل الفندق وبهوهه -اوك
--------------

دخلت محاولاة اخفاء ملامح التعب عليها بعد ماتركت عندهم خبر انها شبعانه وماتبي غدا

تمددت عالسرير بصعوبه
ياربي رحماك وش هاللي جاني فجاه
وضعت يدها الشفافه اللامعه الصغيره على حوضها وبدت تقول
بسم الله
بسم الله
بسم الله
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
تتحاول الاستسلام للنوم
لالا لم تستطيع فالالم يذكرها بوجوده
هاهي عيناااها الجميلتين بدت تغرق
سكبت احد عيناها قطره
وتوالت القطرات من الاثنتين
فبداا تذرفان كسباق بينهما
انها تتالم وش فينيييييييييييي
والله ماتحركت ولاشلت شي ثقيل
جاني فجاه والله فجاه من الله مو من شي انا سويته
مابي اقول لامي وتخاف علي وحدي انا راح اتحمل ماجاني فالله الوحيد الالطف بي
-----------------
في لندن

وفي الطريق المؤدي لشقه راكان وفلاح كان الاثنان قد ذهبا سرا على الاقدام وهاهما يعودان على ارجلهما

فلاح بحماس-تدري من شفت اليوم وكيل مدير البعثات زاير الجامعه اليوم
راكان -بالله زين اني ماشفته
فلاح بضحك-- ليه
الله لايحوجني له مره ثانيه
فلاح --ليه قد واجهته انت--
راكان --ايه يوم توفى ابوي خالد الله يرحمه دخلت عليه وطلبت منه انه يرخص لي اروح احضر العزا
وهو يتذكر السالفه كلها
{وانا ادخل عليه وكنت تعبان سلام عليكم
عليكم السلام
يعطيك العافيه
الله يعافيك
انا الطالب راكان بن محمد ال سعود
ونعم تفضل
ماعليك زود
بصراحه عمي متوفي وابي ترخصولي احضر عزاه
عظم الله اجرك
الله يجزاك خير
طيب راكان تفضل عند السكرتاريه دقايق واعطيك خبر
الله لايهينك
هلا هلا
طلع اجرى اتصال النائب وبلغوه
دقايق وقالي السكرتير-- اخ راكان يقول سعادةالنائب -- الظروف ماتسمح
راكان بحزم -- بالله ابي ادخل عليه ممكن
انتظر شوي
السكرتير بعد اتصال اجراه-- تفضل اخوي
دخل راكان وقال لاهنت معليش انا لازم اروح الاختبارات انا عارف ماتنعاد لي
معليش حاول الله يجعلها بموازيين حسناتك هذا ابوي اللي رباني وانا لازم احضر
هو كم له متوفي ؟
امس واليوم ثان ايام العزا
على بال ماتروح خلص وانا ابوك العزا
معليه اهم شي اسلم على ابواني واهلي
والله غيابك عن الاختبارات معناه حرمانك من دخولها
راكان ماعاد يهمه شي -- ماتقدر تسوي شي
والله ماقدر هذا اللي بيدي
الله يعطيك العافيه
شكرا
هلا هلافيك}
فلااااح ولاحضرت عزا عمك
لا يجيك العلم طلعت خلاص معزم لابوها من دراسه واطلع
ويدق على عمي فيصل
ويسالني عن جيتي
طقطقتله اللي صار كله
قالي عمي فيصل - يابن الحلال على بال ماتجي يكون العزا خلص والعزا مايجوز عن 3 ايام لاتضيع مستقبلك وبعدين
ابوك خالد الله يرحمه وش كان همه ماكان همه الا ان تكمل تعليمك وتجيب الشهاده اللي ترفع راسك فيها
لاتضيع مستقبلك وانا عمك
وبعدين مثل ماتشوف عماتك وابوك ناصر كلنا كلمناك وعزيناك عاذرينك وانا عمك وهو راح الله يرحمه جيتك مهيب رادته
يقول والله سكاكين كانت تقطع قلبي
وعمي حاس فيني -- قالي وانا كلها فتره واجي اسلم عليك
ابوي خالد كان عندي من اشهر وماراح الا صحته زينه وتفاجات بوفاته
ويوم كان عندي كنت احس واحد من العيال عندي بالبيت
وكان بسم الله عليه يعرف لغات وفطين ويبيني اصير مثله
الله يرحمه
فلاح بتاثر -- الله يرحمه ويجعل مثوانا ومثواه الجنه
وبعدها ماعاد ابي اشوف ذا النائب ماينفع ولا بريال

فلاح --الله لايحوجنا لعباده

انتظروا -البارت العاشر- هذا اليوم مسااءاا

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 23-06-09, 07:49 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   الله الله على بارت اليوم الله يسعد قلبتس صبى

اعجبتني طريقة نايف الجديده مع بندر المراهق مايبي احد يرادده او يقول انت غلطان ودايم يحب يثبت رجولته بتنفيذ اللي فراسه
بندر كان ينحرق يبي نايف ينفجر عليه عشان يرفع صوته ويملي شروطه او يهدد بطلعه من البيت ويعرف زين ان قلب امه مايتحمل
لكن الكنق نايف خرب عليه بيستخدم معه الحرب البارده بياخذ منه كل سبل الترفيه بدون مايدخل معه في صدام
بيخلي بندر يحتاجله ويطلب رضاه عشان يحققله اللي يبي
واي شي يقدمه له نايف يتكاثره ويثني على نايف عشان تكرم ووفره له استمر ابو خالد في طريقتك الجديده مع بندر وبنشوف النتائج عشان انطبق على ذا المراهقين اللي اتعبو قلوبنا
نايف الله الله بنوري لا توديك الظنون وتجيبك عنها ترا النوري بنت فيصل اذا لك نظر فيها حيرها وخذها يمكن تعيش في العسل مثل ما أمها امعيشه عمك وتجي مضرب المثل نبر تو ويسمونكم (ماحب الا حب نايف ونوره )
الله فيه تناسق في الاسماء ولله لو تحطين فيهم اغنية زفه تجيتس الكلمات تركض
واذا مالك نظر اتركهافي حالها بس تدري اشك ان قلبك خضر وبيتولع
بنوري


كناري الحب جرعة اليوم عنهم بسيطه نبي زود من رومنسيةابوسعود جعلنا مانخلى منه صبى انا شاكه انتس بتسوين في فيصل وساره شي لاتذبحين اقلوبنا حره عليهم تكفين هم الجانب الحلو الى الان في القصه



ركون وش يخطبلي ومايخطبلي خير ان شاءالله كل ذا العزوه عندك وتقول ماعندي احد ان بغيت بنت عم هذاهم بدال الوحده ثلاث ون بغيت ابعيده عن العائله اشر العبوره وعند وجهك هذي ابلا نهى والمه


اريج ولله اني راحمتس على زود بلاتس مفتحين العيون على زينتس الله يريح قلبتس ويكفيتس شرهم ابسئل اللي انحتو اريج من اهل المنطقه اللي تروحلها ولا من برا مثل اريج


القفله مدري ماحس فيها شي اول استسخفت هند شوي اللي قاعده تنتظر نوره عشان تقول اختاروتس مرتين ملكه الجمال الجامعه ولا يوم اطلعت وتلحقها في الشارع فاضيه ماعنده شغله
تدرين عشان توقفها وتسمعها بتجر العبايه حقت نوره وبتطيح العبايه في الشارع وهذ بيثير غضب نايف
لالالالالالالا يمكن هذي وحده حاقده على نوره انها انتخبت باكثر من صوت وتبي تحرجها وتفضحها اسحبت عبايتهاعند خلق الله (شطح خيالي بعيد صح )
يمكن يسوون خير في نايف ولا تطيح الغطوه الا عند السياره ويشوفها نايف ويسكر من زينها ويقول مثل ما قال ناصر بن محمد في آسى الهجران يوم شاف مشاعل(زوجونيها ذالليله)


عبور مواقفها الى الان رسميه لكن اتوقع الجاي العبير اكشنات احسن واحسن


أسأل الله ان يجمعنا في جنان النعيم آمين

وقلبتس حبيبتي اجل جبتي نوف وناقده للقصه وافديتس عسى اكون عند حسن ظنك ولااخيبه عندهم والله يجملنا بالايمان ولا رضا الناس غايه لاتدرك --
كعادتك بتعليقاتك تبان روحك المرحه حبيبتي استمتعت بقراءة ردك وانا شاقتني ابتسامتي اسلوبك المرح والاجتماعي ممتع ومثالي جدا هههههههه
تقولين القفله مافيها شي هههههههههه النوفي شفتي حالة ركون الله يرحمهم مافي مثل حزن الرجل وهمه يصير مثل الميت وهو حي كل ماتذكر وواضح ان الهم ساكنه عشان كذا ابتعد عنه
مافهمت ياحلوه تبينه يروح يقول لمرت عمه ابي وحده من البنات اصلا شكله مافكر فيهم
اريج من اهل الديره ماتسمعين اللي تبيع المقصف تقول انهم ينشدون منها تقصد اهل الديره

اللهم امين ويجعلنا من عباده الصالحين

كل الود مني لك حبيبتي
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 23-06-09, 07:53 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى يسعدلي صباحك

وتصبحين على خير <--بتروح تنام

تأخرتي اليوم قلت يمكن النت سوا معك حركاته الجميلة اللذيذه

بس اشوا الحمدلله جيتي .


====================================

بارت اليوم حلو لانه اشبع فضولي بس رفع ضغطي

ممممم

نــــــــــــــايف

ياشين سوء الظن

اللحين مافتكينا من خالته شيخه عشان تجي بنتها وتحوس الدنيا


اول شي سمع الحكي غلط

ثاني شي حاكم الشخص الغلط

ثالث شي فهم الكلام غلط لانه حوره ولفقه ,,, وش اسوي فيك ؟؟

واللي يقهر من معرفتنا بشخصيته أستحاله انه يتأكد من صحة فكرته بسؤاله ريناد.

واللي رافع ضغطي ان يوم حطيت نفسي مكانه وبشخصيته فهمت مثله

والنتيجه انه عيّن نفسه قاضي عشان يحكم على متهم بريئ بأقسى عقوبه .

وبعد جميع ماسبق,,,,,,,

مممممم

نقدر نقول ان أول اسمين اقترنو ببعض بالروايه هم (نايف&نوره)


===================================


راكـــــــــــــان

استانست ان عرفت عنك بعض من حياتك الحاليه وبهذا البارت تطورنا ,,,,


وصرنا نشوف شوي شوي ماضيك وذكرياتك ,,,,, أصعب وابشع شعور

انك تفقد غالي وانت بالغربه ماتلاقي احد حتى انه يضمك او يمسح على شعرك


بس اتوقع ان هذا بيأثر على شخصية راكان انه يكون قوي داخليآ , لانه الغربه ومعاناته فيها,,,


صقلت شخصيته وصار عنده قوة تحمل اكبر.

علاقة راكان وفلاح حلوه على رغم انها تعتبر حديثه ,,,,لان فلاح مايعرف بموضوع وفاة عمه

وغير كذا ماقد سمع هالقصه منه !!! على الرغم اصدقاء الغربه يحكون لبعض جميع مامرو فيه

بغربتهم من باب التنفيس او من باب قلة السواليف . او من باب اشتراكهم بنفس الوضع حاليآ.


مممممم

صبى تتوقعي ان ممكن مثل ماعرف فلاح عن ابوي خالد بيعرف عن بنت ابوي خالد؟؟؟؟


=============================

فيصل وساره

أتمنى تكون حياتهم وسعادتهم الحاليه ((ربيع)) وارجو انها ماتكون الهدوء اللي يسبق العاصفه

============================

اريج

ربي بأذن الله بيعطيك على نيتك هم طقوك عين وانتي بأذن الله هالألم بيكون سبب انك تتعالجين .

(( وهي تقرا على نفسها من حماسي اقولها ارقي نفسك يامجنونه )) دايم ادخل جو بالروايه

==============================

ممممم

دام قلمك ماجف اكيد بأذن الله انتظرك الساعه 10

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 23-06-09, 08:53 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145278
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناقده بافكاري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناقده بافكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


لاااااااااااااااااا الحمدلله اكو بارت ثاني اي عفيه ماينفع تجذي قفلات واي منه هالنايف لاتستعيل طيب شوف منو وش حقه
بس كنك بتغير رايك كل ساع تروح وترد على جمالها هههههههههههههه
يامعود اعترف وقعت بشباكها
واااي عصبي انت وااايد لاتصير حمقي حاول تتفهم الوضع شنو
اشوفك وانت تغيرت ملامحك من تحت النظاره بس انا اللي شفتك حتى صبو ماشافتك هههههههههههههه

روق روق محد غيرك بيروضها ههههههههههههه
فيصل والسوري وافديت الامارات اللي نزلتوا فيها صبو ترا نقلق عليهم
كل ساع ودينا الامارات <<تقلق عليهم ماتبي تفارقهم
الله يسعدهم
راكان كنت عارفه انك وايد فاقد حنان وكل هذا كاتم على روحك تدري رجولتك تخفي بس على قولة الليدي اللي قبلي يكفي انك متحمل الغربه هذا اكبر دليل على رجولتك واجتهادك تعويض لفقدانك الجو الاسري والحنان اللي فيه
فلاااااااااح نسيب ال سعود قريبا تزهب انت بس

صبوو عشانج بدش الساعه 10 على اني مشغوله وايد اليوم
ناقده بافكاري

 
 

 

عرض البوم صور ناقده بافكاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية