كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
*الجزء الثاني*
*الفصل الثاني*
أحمد أشتاق لفرح فطول الوقت يسولف معها:طيب تراني بخليك تدرسين برا وهذا قراري
فرح مبتسمه ماتبي تخرب شي:أنشاالله
حس أحمد أنها تحسبه يلعب عليها
أحمد وبثقه:ابوك بيوافق وماعليك من أحد وبخليك تدرسين برا
فرح:طيب
أحمد جابيتكلم
فرح سبقته مبتسمه:لاتعيد تراني طفشت
أحمد مبتسم:طيب بس
فرح تمسك خصله من شعرهااا
:أيش؟
أحمد بخبث:توافقين تدرسين برا
فرح وحطت براسها أنها بتساعد خالها أبتسمت:أكيد حمود وعد أني أروح أبي أفتك من هنا
أحمد مسك يدها:لاتخافين بسفرك برى غصب عن كل السعوديه حتى لو تهريب
فرح دزته:لاتهريب ولاغيره أخاف بكرى صوري منشوره بكل مكان بسببك
أحمد:لاتخافي موبصاير لك شي وبعدين أنتي من بيناظر صورك من زينك!
فرح حطت يدها ع خصرها:لا أنا الكل يحلم نظره مني ع الأقل
أحمد كش عليها:ليش حليمه بولند ولا أنجيليا جولي!! ع غفله
فرح تتطقطق بالريموت:حمود ورى دش المستشفى بايخ لو أنا داريه كان ماقمت أبد
أحمد بستهزاء:لااا مو عاجبك أنتي من متى تناظري التلفزيون أصلا
فرح أبتسمت أبتسامه صفرا وهي تناظر كل زاويه بغرفتها كانت فاضيه سكتت فتره جاها ع راسها مليون سؤال
فرح تركت الريموت ولفت ع أحمد تناظره نظره خاليه من أي مشاعر:مين دفع التكاليف المستشفى مو حكومي وما أتوقع أبوي _سكتت شوي_ أبوي أصلا يتمنى موتي اليوم قبل بكرى ياأحمد أنا لمتى لمتى بعيش كذا أنت ماتعرف أني _سكتت تداركت ألي كانت بتقوله كانت بتقول شي ماحتسامح نفسها طول عمرها كانت بتقول قمت عشانك ومن جديد بتبدى معاناتي مع أبوي أنا بس قمت عشانك
بس فرح عارفه لو قالتها بتجرحه جرح وبيضل يلوم نفسه
أحمد مبتسم:أني أيش؟؟
فرح غصب أبتسمة أبتسامه صفرا ودبرت نفسها:أني مافرحت ألا معك
أحمد أبتسم'تكابرين يافرح لاتكابرين تراه واضح من عيونك':أهااا
بذا الوقت دخل أبو أبراهيم
أبو أبراهيم أنصدم بالي شافه بنته أفاقت تدارك نفسه:السلام عليكم
أحمد بان بعيونه الخوف هالحين أيش بيسوي
أحمد وبصوت مليان خوف:وعليكم السلام
وبسرعه لف لفرح يشوفها
شافها وهي منزله راسها ومغمضه عيونها
فرح أول ماشافته أندهشت'الحين أكيد بيضربني عشاني صحيت ياربي وش أسوي'
أبو أبراهيم ومافي بوجهه أي تعبير:أحمد أطلع برا أبي أتكلم أنا وفرح
أحمد ماتحرك من مكانه
أبو أبراهيم:أحمد أنا بس أبي أكلمها بس كلام
أحمد بصوت حاد:وأذا ضربتها_بستهزاء_وهذا شي متعود عليه
أبو أبراهيم يطمنه:أذا ضربتها قص يدي
أحمد أبتسم:فرح أنتي شاهده ع كلامه
فرح:.............
أحمد طلع وسكر الباب بقوه:أفف أنا ليش طلعت أكيد بيضربها
داخل الجناح
أبو أبراهيم مبتسم:كيفك الحين؟؟
فرح منزله راسها:.................
أبوأبراهيم بجديه:أنا جاي أتفاهم معك!!
فرح رفعت راسها ماتدري من وين جتها القوه تجمعت الدموع بعينها:على أيش هاا_بستهزاااء_على ضربك ولا ظلمك ولا ذولك ثلاث سنين ماذقت فيها غير الظلم عذبتني كثيييير_فرح ناظرته بكل كره وهي تأشر عليه_ تدعس علي تعطيني ضربات تكسر الظهر والي أنا فيه الحين بسببك ومن خفف علي أنت هاه أنت كنت تتهمني مو بس أنا تراك كنت تتهم نفسك تتهم تربيتك بنفسك_ناظرته نظرات خاليه من أي مشاعر بس الجمود ألي فيها_ناظرني خلاص خلاص تبي تضرب أضرب ماعدت أحس ماعدت بترجاك راحتي ببعادك أنت أنت مو أبوي_نزلت دموعها ألي حاولت تخفيها نزلت تحرق خدودها وهي تحس بهاذي الكلمات تجرحها تجرح روح بلاجسد_أبوي ماكان بيمد يده أبوي كان بيكلمني يفهم أيش هذا أنت مو أبوي أنت الظالم ألي ظلمني أنت القاسي ألي سجنتني أنت السفاح ألي قتلني لو كنت أبو كان شفقت علي ثلاث سنوات ولا بيوم رحمتني كل يوم ضرب ضرب أيش ع بالك أنا أيش ها رد رد
أبو أبراهيم ماستحمل الكلام الجارح:فرح أسكتي محد يكلم أبوه كذا
فرح بجمود:أيش قلتلك أنت مو أبوي أنا ماعندي أب أنا عندي
ظالم أنا كرهتك كرهتك أنت ماكنت تعيش ألا ع ظلمي وتجريحك لي أنا مو عدت
أنسان _فرح بستفزاز_أضربني أضربني أضربني أنا ماعدت
أحس أنا عشت أتألم وأنظلم وأنجرح وأمسح جروح غيري وآلامه وأبعد الظلم عنه يلا أضرب
أبو أبراهيم وكل كلمه تقولها يجرحه'واثقه واثقه أكيد أني ظلمتها' بتردد:أنااا...أنااا..كنت جاي أطلب....السموحه منك
فرح بستهزاء:الحييين بعد أييييش بعد أيييييش بعد ماقتلت
كل لحظه حلوه هاا جاي جاي تطلب أيش السموحه أيش أنا أيش لعبه متى مابغيت رميتها
بس أنا ماحكون مثلك ظالمه أنا طول عمري تمنيت هاذي اللحظه بس أنت أنت جيت بعد
مامت أنا أنت جيت بالمره متأخر _نزلت دمعه_أنا ما أبيك أنا أنولدت بدون أبو وبموت بدونه
أبو أبراهيم فتح عيونه لهاذي الدرجه تكرهه قلبها مو قادر يسامحه ليش ليش بحركه لا أراديه من أبوأبراهيم ضمها لصدره:والله مو قصدي أنتي بنتي وأنا ظلمتك ظلم ممكن أنا ماحستحمله بنفسي بس الشيطان
أعمى عيني أنا أبيك ترجعي بنتي وعد مني أسعدك بمى بقا من عمري عارف أني ذليتك وأهنتك بأكثر عمرك وهذا شي صعب تنسيه وماحنسى الظلم والجروح بس طلبتك أنسيها عشاني
بذاك الوقت تفتحت كل جروح
فرح كل جرح فيها أنفتح من جديد بكت بكت
فرح ودموعها تنزل شلال وتضمه بقوه:سـامحـــتك ســامحتــك بس لاتـتركــــني لاتتركنــــي زي أول
فرح تتمسك فيه بقوه خايفه يروح عنها أو يضلمها من جديد
لاتتركني لا ترووووح
أبو أبراهيم و نازله دمعه من عينه:أنا مب رايح مكان وببقى معك
وبرى الجناح أحمد كان يسمع بكاها
أحمد عصب:ويكذب أكيد يضربها أكيد يضربها دخل غرفتها معصب بس لماشاف المنظر سكت حن قلبه منظر يبكي الأعين كانت ضامته تدور الحنان بحضنه هاذا أبوها طلع أحمد وسكر الباب
والأبتسامه شاقه حلقه'أخيرا بتسعد أخيرا أبتسمت الدنيا لها'
مر اليوم بسعاده لاتوصف عند فرح رجعلها أبوها ألي فقدته بس رجع أقرب من قبل
من بكرى
فرح قامت بدري'أففف يوم واحد بغيت أنجن متى بطلع'
فكرت فرح بفكره شيطانيه:أبطلع أتمشى طفشت من القعده
لبست عبايتها وطلعت تمشي
ناظرت الأبواب'ياكثرها وش ذا ياماما أحس أني بفلم رعب مو بمستشفى'
طلعت برى قدام المستشفى كان فيه حديقه جلست تناظر فتره شافت سياره جايه دققت فيها
فرح شهقت'الحين بيفكر أني خنته لااا أنا ماحلمت الأمور تزين ترجع زي أول' راحت ركض داخل المستشفى زي المجنونه ماهمها الناس أيش تقول بس أهم شي أتوصل قبل أبوها
طول الوقت تدعي يارب يتأخر وصلت عند غرفتها سمعت أصوات
يارب مايكون أبوي
ومسكت الباب ويدها ترتجف ودزته و حمدت ربها أن أبوها لسى ماوصل كانت الممرضه تكلم بالجوال
فرح بسرعة فصخت عبايتها ورمتها داخل الدولاب وجلست وهي تتنفس بسرعه جلست
وأبوها لسى ماجا أستغربت ليش طول جلست زي كذا عشر دقايق بعدها أرتاعت أبوي
لسى ماجا ليش!! ياخوفي صار له شي
قطع عليها تفكيرها
أبو أبراهيم:القمر صاحي
فرح أبتسمت:من زمان_بحماس_متى بطلع؟؟!
جاها الصوت من ورى أبوها
...........:ليش مستعجله يازين البيت بدونك بس
فرح تقهره:وع جاي رح من زينك وبعدين محد طلب رأيك صح بــابــا
أبو أبراهيم مبتسم:هو فيه شي من فرح مـو صح
فرح طلعت لـســانها تقهر خالها
فرح:بابا مـتـى بطلع هاا؟؟
أحمد ينطنط:نحن هنا ياعالم عطونا وجه_يسوي نفسه يفكر_
صدق المثل من لقى أحبابه نسى أصحابه
فرح ضحكت_ههههــــهههـــه تغار أنت ووجهك هههــــهههــه
أبو أبراهيم يضحك:هههـــههه
أحمد سوى نفسه زعلان وسكت
مر اليوم وطلعوها من المستشفى المغرب فرح دخلت غرفتها بس ماعجبتها
هاذي الغرفه شهدت أحزانها كلها الحين أبي أغيرها أبي أنسى أي شي يربطني بالماضي
جاها أحمد ركض عليها شافها سرحانه
أحمد بهدوء:فرح فرح
فرح لفت له:عيونها
أحمد رمى عليها شنطتها:ياالله أبدي دراسه ولا ماتبي تسافري فرح سكتت
أحمد أبتسم:فرح لاتنسي وعدك لي
فرح أبتسمت:لا تخاف ماحنسى _لفت عليه_رح لشغلك
أحمد فهمها:يازينها من طرده
فرح رفعت حاجب:اللبيب من الأشارة يفهم يالله عــــاد ضف وجهك
أحمد:أوريك
طلع وسكر الباب بقوه
فرح تنهدت 'ليش تبي تفرقني بس أنت كنت سبب برضى أبوي أجلس ولا بس أنا وعدت أني أساعد خالي'
دخل أبو أبراهيم وشافها سرحانه:فرح
ألتفتت فرح له:عيونها
أبو أبراهيم مبتسم:اليوم فيه عشا لك ببيت جدتك
فرح أبتسمت:بس أنا بدرس
أبوأبراهيم أبتسم:الشغل مايخلص والعمر يخلص
فرح برضى:طيب
طلع أبو أبراهيم:ياربي هاديه والأنكسار فيها واضح كله مني
فرح'يــــووه شهرين ماشفتهم أكيد زعلو عادي يرضون بسرعه'
فرح فتحت دولابها لبست بلوزه أكمامها شفافه وألوانها هاديه بين البينك والأبيض ومعها بنطلون جنز و حزام أسود وصندل بكعب صغير لونه أسود
وأخذت أسواره سودا وبيضا وحلق أسود كرستال صغير
كان شكلها روعه
فرح ضمت يديها لصدرها:الحين خلصت بس باقي أزين شعري أفـــف أيش أسوي فيه
تمسكه يمين ويسار
:أممم
قسمته بالنص وبرمت الخصله الأولى ألي باليمين وبعدها الثانيه ألي باليسار وتركت شعرها ألي ورى بعد ما أستشورته كان شكلها خــبـــاااال
أخذت قلوس فوشي حطته
أم أبراهيم تصارخ:فــــــــرح
ياالله طلعنا
فرح تصارخ:نزلت
من عطرها تموت فيه مس ديور
ناظرت نفسها نظره أخيره بالمرايا:حــــلــــو
أخذت عبايتها وشنطتها القوتشي السودا
نزلت فرح ركض بالدرج
ناظرت حولها مالقت أحد راحت ركض برا لقت سيارة أبوها ركبت وهي تتنفس بسرعه لأن الحديقه كبيره
فرح:الحين بنروح عند جدتي؟؟
أبراهيم:لهدرجه مايته عليها!!
أبو أبراهيم:عيب عليك تكلم أختك كذا
أبراهيم أستغرب أبوه ماقد دافع عنها بس سكت
)تعليق(
أبراهيم أصغر من فرح بسنه
بس أخروه عن الدراسه وفرح قدموها هو بصف أول ثانوي
عبد العزيز:فرح أنا ما أحبك
فرح مبتسمه:ليش!؟؟
عبدالعزيز بخبث:لأنك كذابه
فرح سكتت'ليش كل هذا ليش والله ماسويت شي ليش الكل قاسي علي ياربي'
أبو أبراهيم عصب:ألي أسمعه أنه ضايق فرح بقتله فاهمين
فرح متضايقه وساكته طول الوقت لين وصلو نزلت فرح ناظرت الساعه سبع ونص
)تعليق(
طفشتكم صح من كثرة التعليق خخخخخخخ الحين بيدخلون
ناس كثار علينا فيارب ماتلخبطون
شافت فرح قصر جدها
دخلو من البوابه نزلت فرح وبداخلها خوف ماتدري من أيش راحت عند مدخل الحريم ونزلت غطاها
عدلت بشكلها عند المرايه
وزادت القلوس شكلها جــنـان
فلقة قمر فصخت عبايتها
جتها عمتها نورا
)تعليق(
نورا هاذي أصغر عمه بأول جامعه وخفيفة دم
داخله محاسبه
وجسمها حلو عيونها صغار عسليه شعرها كستنائي قصير
بيضا ورموشها كثيره بس قصيره مع ذالك البنت حلوه بس شوي قصيره
نورا ضمت فرح من ورا
فرح أقشعر جسمها
نورا بفرح:حــــرام عليك شهرين يالقاطعه ولا تسألين ولاشي
فرح أرتاحت ولفت لها:والله مو قصدي بس الظــروف
نورا مبتسمه:أيش الظروف ألي بتواجه بنت عبدالله
)تعليق(
أسم أبو فرح عبدالله وزوجته سمر
فرح بمزح:أيش مايواجهها
نورا دققت بفرح:كيفك الحين ؟؟_أبتسمت بخبث_مشاء الله طالعه قمر_رفعة أنفها_بس مو أحلى مني
فرح دزت نورا:فكيني يابنت بروح أسلم وأنتي طـــول عمرك
مــــاتتغيرين
نورا كشت ع فرح:كــــش مالت ليتني ماسألت عنك
فرح مبتسمه:من قالك
دخلت فرح مجلس الحريم
والكل أنظاره عليها
أحــــلى ماخلق ربي هــــي
هذا عند البعض وعند الناس الثانيه
الغيره والحقد مالي قلبهم
فرح راحت عند جدتها
وباسة يدها وراسها
فرح وهي مبتسمه بنعومه مخلوقه معها:شلونك مامانور؟؟
مامانور:ومن سمع هالصوت مو بخيـــر الخــيــر الصوت وصاحبته
فرح أستحت وحمرت خدودها:تسلمي من ذوقك
كملت فرح تسليم
سلمت ع زوجة عمها أنور رحاب وزوجة عمها خالد ندى وزوجة عمها محمد بدور وزوجة عمها سعود تهاني
وزوجة عمها أيمن أسما
وعمتها هدى وسجى
وزوجة أحمد ولد سعود خلود وزوجة سعد ولد محمد أماني
>الحين تعريف العوايل<
جا متأخر خخخ
نبدا من الكبير
عائلة أبوأحمد
أبو أحمد:أسمه سعود يشتغل بأدارة الشركه هو المدير ودايم يسافر برا بس حبوب بالمره عمره خمسه وخمسين
أم أحمد:تهاني عصبيه شوي عشانها تشتغل موجهه بس طيبه بالمره عمرها خمسين
أحمد:يشتغل بشركة أبوه عمره سبع وعشرين هادي ومزاجي بقوه متزوج من خلود
أمل:تشتغل مدرسه تاريخ عمرها أربع وعشرين أنانيه وبقوه شكلها هادي بالمره شعرها كيرلي ودبدوبه وبيضا ثلاث وعشرين
أروى:عمرها عشرين خبيثه بقوه وتسوي نفسها طيبه لاعبه ع الكل بشكلها عيونها عسليه وهاديه شعرها ناعم لنص ظهرها نحيفه لدرجة تروع
أحلام:هاديه وحبوبه ثاني ثنوي تتقبل الكل عكس أخواتها
عمرها سبعطعش
أسامه:عمره عشر سنين ثقيل دم حبه وعشقه البلاي ستيشن
عائلة أبوسعود
أبو سعود:أسمه محمد يشتغل بنفس الشركه
هادي ما يحب يبين مشاعره أبد
عمره أثنين وخمسين
أم سعود:أسمها بدور تشتغل دكتوره وألي في بالها تسويه ومايهمها أحد عمرها تسعه وأربعين وبس حقود وبقوه
سعود:متزوج خلود لهم سنه ويشتغل محاسب بشركة أبوه عمره خمسه وعشرين
سامي:ولد بالمره كــــول وفــــري عمره ثلاث وعشرين وله توأم أسمه رامي باقي له سنه ويتخرج يدرس برا بفرنسا هندسه معماريه هو وأخوه مره كيــــوت
رامي:هادي مره ومو أجتماعي بس مرهف الأحساس يدرس مع أخوه ألي بفرنسا تصميم أزياء
ريم:هاديه أنطوائيه عمرها عشرين سنه داخله قسم القانون محاماة
نور:طيوبه مره بس تحب الجوهره صديقتها الروح بالروح عمرها ثمن طعش ثالث ثنوي
روان:أصغر وحده ودلو عتهم عمرها أربع طعش صف ثاني متوسط
عائلة أبو حمد
أبو حمد:أنور يشتغل أداري بالشركه هادي بس طيب بالمره عمره خمسين
أم حمد:رحاب طيوبه مره بس هاديه وماتحب تتكلم عمرها سته وأربعين
حمد:عمره ثلاث وعشرين هادي ومره حلو ورومنسي يشتغل أداري بالشركه لأن عنده خبره عاليه
حنان:مرجوجه عندها سن المراهقه لسى توه يبدا عمرها عشرين سنه داخله قسم الأقتصاد الدولي
حسن:ماعنده ماعند جدتي ثقيل طينه عمره ست طعش
بأول ثنوي
حسام:هادي عمره أحدعش بس فيه عناد مو طبيعي صف خامس
أديب:أصغر واحد عمر سته شقي بالمره
عائلة أيمن
أبو الجوهره:أيمن عمره سبعه وأربعين يشتغل بالعقار عنده مكتب ومدلع بناته
أم الجوهره:حقود وشريره بس كل هذا جوا نفسها عمره ثلاثه وأربعين
الجوهره:حقوده وألي بعقلها تسويه ومايهمها أحد عمرها ثمن طعش
أماني:لسانها أطول منها بكثير بس حبوبه وطيوبه عمرها أربع طعش
أسراء:هاديه عكس أخواتها عمرها عشره
أسما:شريره طالعه ع أمها عمرها سبعه
أسيل:حبوبه وطيبه عمرها أربع سنوات
عائلة أبو صالح
أبو صالح:أسمه خالد هادي ومايحب يسولف عمره أثنين وأربعين سفير
أم صالح:أسمها ندى طيوبه وهاديه مالها شغله عمرها تسعه وأربعين
ساره:عمرها أربع طعش هاديه بس فيها لفات وعناد
صالح:عمره ثلاث سنين بثر بزياده
نرجع لفرح بعد ماطلعت من التسليم والمدح طلعت
راحت فرح للخيمه كانو البنات فيها
الجوهره كانت تضحك بس لما شافتها جايه سكتت وكشرة ناظرة نور بنت عمها سعود:شفتي من جا فرح ماحصل البنت تموت بسبع أرواح بسم الله قطوه وأنا مدري
(تعليق)
الجوهره أولى جامعه حاقده بقوه ع فرح لأنها تحب ولد عمها أنور وأسمه حمد وهو يموت ع فرح وفرح مو لمهم وقالت لنور بس قالت كل شي كذب قالت أن فرح قالت لها:أحلمي أعتق حمد وكل أولاد عمك خاتم بيدي ولو حلمتي محتعجبيه أو يناضرك
وبكذا نور بصفها
الجوهره حلوه بس أنها جمالها بس تحط ميك أب وعدسات بس فرح جمالها رباني بريئ
نور متأففه:أفــــف جت وجا الشر معها
فرح دخلت
فرح مبتسمه:هــــــــاااي والله لكم وحشه
حنان:هلا والله هلا بالطش والرش والبيض المفقش
فرح بنعومه:كل هذا فيني لامايصير أذوب أنا
نورا تكمل:تو ماأسفرت وأنورت
حنان تكمل:أخس يافرح وش كل ذا النور
نورا تكمل ماخلو فرح تتكلم:نورك غطى ع الكهربا
فرح وخدودها حمرا:هيه تراني أستحي
نورا:ياحبي للي يستحون
فرح:هههههههههههههه
الجوهره تتساسر هي ونور بدلع:يا أنها مغروره لدرجه ماقدر أصدقها
نور بحقد:لا ومسويه نفسها كــيـــــوت
الجوهره بنعومه:أنا مابحياتي شفتها ترقص تتوقع تعرف
نور بحقد وهي طقطق أصابعها:ولا أنا وبعدين وش لك فيها أفـــــف
الجوهره بشر:ودي تتفشل نرقصها غصب_وبكل ثقه_وهي دنت نو أني ثينق
نور ببتسامه خبيثه:لا فكرتك بالمره حلوه يلا نسويها ودي أكسر خشمها اليوم قبل بكرى
الجوهره بثقه:ومين مايبغى؟؟
حنان قطت معهم و جلست بينهم:هـــــا وش عندكم قاعدين تتسرسرون دخلوني معكم خبركم ودي أحش ببعض الناس<<ترفع وتنزل حاجبها
نـــــور ببرآءه:فيه غيرك نحش فيـــــه!!
حنان:نعم نعم!! وتقولينها أنتي ووجهك أنا الغلطانه ألي جلست مع ناس وجيهم مثل وجيه التيس
نور عبست:فهمت غلط ياثـــــور
نورا تضحك:ههههههههههههههههه وأنا أقول ع من أشبها
فرح:ههههههههههههههههههه
حنان تعميها:أقول أنطمي يابقره
جت لهم الجده وقفت عند الباب
فرح:هـــــلا هـــــلا بالنور كله هلا بتاج راسي
مامانور:هلا ببنت ولدي وأحب خلق الله ع قلبي_لفت للبنات_مو أنتن ألي طايحتن لي مناحه ماباقي لكن غير معط هالشوش
الجوهره:حـــــرام عليك ياجده فرح دووووم تسبقنا ولاحنا ماهمنا غير رضاك
مامانور:عفيه عليك
دخلت وجلست ناظرت حنان:حنانوه ها وش رايك بكشختي عاد أنتي المزيزول حقنا
نورا تضحك:هههههههههههه مزموزيل هههههه
البـــــنـــــات:هههههههههههههههه
مامانور:كلها واحد بس نقصت حرف ولا حرفين وأذا تبغون فايدتهن حطنهن بجيوبكن
نورا:ياحليلك يامي وأنا أقول ع مين طالعه
حنان مرتاعه:بسم الله ع نانا منك جدتي محد طالع عليها فريده
مامانور:بسم الله علي من فريده أنا بوادي وهي بوادي وبعدين مو حرام عليتس تشبهيني بشغالة عمتس محمد
هيـــــن أراويتس
البـــــنـــــات:
هع هع هع هع هع هع هع هع
مامانور:لاولكن وجه تضحكن
نورا ببتسامه:ياعمري عليك يامي هي تقصد محد يشبهلك
نور بخبث:بنات خلينا ونونس نانا ونرقص
الجوهره:الفكره جد روعه
ماما نور:أيييه ياالله حتى أنا برقص وياكم أبي أونس نفسي قبل لاسافر
حنان:هاا نانا وين رايحه لقيتيلك
عريس ورايحين شهر عسل
مامانور:سكري فمتس عيب عليتس أنا ماني متزوجه غير براد بيت وهــ بس يجنن أحلى من جدكن الله يرحمه<<عاجبتني الجده يبيلي أشوفها خخخخخخ
البـــــنـــــات:
هههههههههههههههههههههاااااااي
نورا بخبث وهي طقطق:أنا أبـــــي أرقص
مامانور:اييـــــه وأنا معك من زمـــــان مارقصت
مشت نـــــورا ع فيلم لتوم كروز
حنـــــان:عمري قلبي هالتوم حتى خشته كوبي خشتي بس طبعا بدون شنبات طبعا رجعي الفيلم رجعيه
نورا ماعاندت ورجعت<<غريبه وش الطاري خخخخخ
مامانور:أنا فاقدتن أحد
فرح بحزن:أيـــــه بنات عماتي ماجـــــو
مامانور:وليش أنشاالله فوق راسهم ريش
فرح بأسى:لا بس من زمان متواعدين يروحون للبر قبل الأختبارات
مامانور:يا أن سحير وفجير وقمير وحشه لا وحتى نسيم عشان ماتقولون أني أفرق
فرح ببتسامه:لا لما ماكنت أزورك كنتي تقولين كذا هاا ولا بس لهم
نورا:يووووه الله لا يعيدها من أيـــــام كانت ماتخليني أنام
كانت مثل الذباب فوق راسي تزن تزن عشان تعرف أخبارك
|