لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-09, 06:29 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

محد كآن حآس فيني أو فعذآبي كنت أقول لوكآن لي أهل مآصآرلي شي...
وبعد مآعشت تحت ذآ العذآب ثلآث أسآبيع مآت زوجي...
وإتهموني إنو أنآ إلي قتلته بدآفع فلوسه بس أنآ أبد مآهمتني ذي الخرآبيط...
وتركني وبعدهآ جآ أحمد وأنقذني وعرفت إن مآعندي أهل...
وبصرآحه مآتأثرت كثير لأنهم بالأصل مآكآنو موجودين...

وبعدهآ عرفت وإنصدمت أكبر صدمه إن أنآ حآمل حآمل فآهمه...
يعني ولدي يتيم بيعيش بعذآب مثلي وبعد كل هالعذآب...
أجي أبي أشوف أختي بس ألقآهآ محتقرتني وزآيدتني هم...
أنتي أبد مآحتعرفي إحسآسي أنآ مآحسيت أبد بحنآن الأهل...
وأنتي كنتي بينهم وبأحظآنهم...
قآطعتهآآ فرح وهي متقطعه بكي:إسكتي إنتي مو عآرفه شي...
أنآ كنت بينهم بس إستحقروني مآقدرت أبد أحس أني وحده منهم...
مآكنت أحس أني بنتهم وصح كنت بين أهلي بس عشت بذل...
وبعد معآنآة وظلم_إنهآرة بكي_سآمحوني تخيلي سآمحوني...
بس الثمن كآن غآلي مآتوو بعد مآعطوني أمل بالحيآة...
والله رآضيه خليهم بس يرجعون لو يطقوني ليل نهآر رآضيه...
أنتي ع الأقل مآعرفتيهم مآكنتي بينهم أكرهكم كلكم...
أأنتي جربي كنت فرحآنه وإنهدم كل شي وبعد مآتعودت ع الوحده...
تجين أنتي وتقولي أنك أختي أنآ رآضيه بالوحده مآشكيت لأحد الحآآآل...
أنتي بس جآيه تخربي حيآتي ولو جد كنتي أختي مآحعتبرك شي...
وصعدت الدرج وهي تبكي منهآره...

أحمد كن أحد صآفقه كف مصدوم من إلي حصل...
مرت يومين وفهم أحمد أهل فرح كل السآلفه مع إنهم مآصدقو...
إلآ بعد فحص الدي إن أي وكآنت ذيك الأيآم أصعب ع ليآن...
كيف وأهلك مو متقبلينك وأختك مو رآضيه فيك...


عند أحلآم...

أحلآم جآلسه تفكر بيوسف الحقير...
اليوم الشوفه الشرعيه...
أمل برومنسيه:يآ حظك بتشوفي حبيب قلبك...
أحلآم إبتسمت بستهزآء:أكييد وبسمع كلآمه العسسسل...
أمل بتسآؤل:ليش مو رآضيه تعزمي أحد للملكه...
أحلآم"ليش أعزمهم ع وقت وفآتي"وهي تصرف:لآ بس أنآ أبي زوآجي كبير...
فقلت ليش أعزم النآس ع ملكه وهذآ كل الموضوع...
أمل برومنسيه:بكيفك!!...
رن جوآل أمل)الدنيآ حلوه وأحلى سنين بنعشهآ وإحنى ينآس عآشئين(...
أحلآم نآظرت الأسم)أحبك صدقني مآتوفيك حقك(...
حمرت خدود أمل وإستأذنت ورآحت ترد...

جلست أحلآم تتزين ولبست تنوره بيضآ فيهآ ع شكل أورآق الخريف...
المتسآقطه بس زرقآء وكسرآت من فوق وشريطه زرقآء بعد...
وبدي أبيض وفوقوو زي الجكيت نص كم أزرق لتحت الصدر بشوي...
صوف ووسيع وأزرآر...
وإكسسوآر أزرق وحلق أزرق وتعليقه زرقآء...


وكعب(الله يكرمكم)أزرق لف نآعم...
وشعرهآ أخذت كم شعره ع جنب وحطت شبآصآت زرقآ...
وكحل أزرق وشدو خفيف أبيض ومسكرآ زرقآ وبلآشر خفيف...
وهي بيضآ فأعطآهآ رونق خطيير<<<<أعجبتني رونق...
ومآحطت قلس بس مرطب لآبلو...
نآظرت شكلهآ بالمرآيه كآن خطييير رضت عن نفسهآ...
وجلست تتآبع برنآمج دكتورز ع إم بي سي ...
وتحمست معهم ولمآ خلص صآرت جلست طفشآنه...
صآرت تطقطق بالرموت لين تحمست مع فلم رعب..
تحمست معه ومآ حست بالوقت إلين مآوقفت أروى قدآمهآ وطفت التلفزيون...
وقآلت بحقد وآضح وإستهزآء:يالله خذي إبصمي ووقعي...
أخذته أحلآم"أوقع بس أنآ أبي أنس كل ذره فيني تبيه...
بس أبوي أهم مني أبوي ع آخر عمره أجي أنآ وأنزل رآسه...
يآربي ليش تركتني يآ أنس_جتهآ الصيحه بس إكتمتهآ_"وبصمت ووقعت...

أروى بحقد:أخيرآ مآبغيتي يالله إنزلي يبي يشوفك...
وطلعت أروى بكل حقد وسكرت البآب بقووووه...
أحلآم مصدومه من أروى"إحنى أخوآت فرقتنآ ذي المسأله التآفهه"...
نزلت أحلآم وهي تآخذ نفس تحس إنهآ الحين رآح توآجه مخآوفهآ...
وهي مجهزه له كلآم بيهزه ويدمره بتعبه...


 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 09-09-09, 06:32 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نزلت ولقت أمها ومعها صينيه فيها عصير...
أم أحمد:هآ آخيرآجبتي ذآ العصير ودخليه لهم....
أحلآم:بتوتر من فيه؟؟...
<<<ههههههه فيه أغبى من ذآ السؤال...
أم أحمد ضحكت:يعني من أكيد رجلك وأبوك وأخوك أحمد...
(أخو أحلآآم غييير عن خآآل فرح أحمد)...
أحلآآم"يوم قالت رجلك تمنيت أفجر كل شي قدآآمي حآولت أهدي نفسي:هآآآ..
دخلت وأنآآ أرجف مو حيآآ أو خوف من يوسف...
ههه لآ أبد خوف من الحقيقه ليش تزوجني؟؟! كنت خآيفه..
من أجآبة هالسؤآل رفعت عيوني أبي ألخس...
بس شفت أبوي وأخوي حسيت وجهي ينحرق أحرآآآآج...
جلست بعييد عنهم بأقرب كنبه لي بصرآحه مو قآدره أوقف...
نظرآآت يوسف كأنت تخليني متوتره وبقووووه...
أحمد ضحك:هههههههههه والعصير مو معطيتنا...
أبو أحمد:كل ذآ مستحيه خبري فيك وجه بن فهره
أحلآآآآم حست بأحرآآآج مو طبيعي....
رجعت عطتهم العصيير وع طوول أجلست...
وجلسو شوي بعدين طلعو..
وأول مآطلعو قآل يوسف:أنآآ عآآرف أيش بتسأليني!!...
ليش تزوجتك مع أني عآآرف حبك لأنس...
لأني كنت أحبك قبل لآيحبك أنس وكنت أشوف...
كيف كنتي تحبين أنس وهو ولآ معبرك...
وأنآآ مآستحملت العذآآب ألي تحسينه فخبرت أنس..
عن حبك وهو صآآر يتقرب منك وخطبك..
وسآآآفر بس قبل كم شهر دخلت غرفته...
وأكتشفت أن أثنينآآ أنلعب علينآآ أول شي...
أنس أخذ ألي يبيه وسآفر وهو لمآ خطبك...
أبوي أعطآآه 54 ألف مسآعده عشآن المهر..
بس هو خذآآهآ وسآفر وقآلك تنتظريه...
وهو تزوج أسبآنيه هنآآآك وعآآيش بسعآآده...
كيف لا وهو رئيس قسم بشركه عآلميه...
وأكيييد مآله وجه يرجع بعد مآآآ بآآع بنت خآآلته عشآآن أسبآنيه...
أحلآآآم مصدوومه:كذآآآآآب كذآآآآآآب مآصدق...
يوسف رمآ ظرف:بتلقين صورته معها ونسيت لآقوول...
ترآ عنده منهآآ بنت وولد وشوفي صورهم معهم...
طلع يوسف وتركهآآآآ مصدوووووومه....



######################################


من بكرآآ العصر...

عند فرح

فرح جآلسه ع اللآب تبغى تشوف أذآ قبلو طللبهآ للبعثه...



وفيه شي بسيط نسيت لآقولكم عنه أن فرح قآآلت لعمآآمهآآ...
ووآفقوو بمآآ أنهآآ مع خآآلهآ وقآلت أنهآ تبغى...
البنآآت يجون معهآآآ بس مآآرضوو ألآآ بعد محآولآت كثيييره...

البنآآت وهم:

حنآآن<<رآح تعيد درآآستهآآ قسمهآآ مو عآجبهآ...

نسيم<<<مرآآفق سيآحي<<لأنهآ أكيد بتسحب ع الدرآآسه...

نورآ<<بعد بتعيييد درآآستهآآ

أمآآ:

نور<<<مآتقدر لأن بكرى بدر بيخطبهآآ وعن قريب بتملك...

الجوهره<<هي من خلقهآ ربي مآتوآطنهم كيف تعيش معهم بشقه وحده....

سحر<<<متزوجه أشطبو عليهآآ..

فجر<<<تبغى تبقآ قريبه من توأمهآ سحر...

قمر<<<نفس الحكآآيه....

وفي سبرآآآيز

أنو صديقة فرح الجوري جآيه<<<ع حسآآآب أهلها تصميم أزيآآء...


فرح طفت اللآب حقهآآ لأ النت مو رآآضي يفتح...

رآآحت لجنآآح أحمد تبي تسأله عن البعثه...
شآفت ليآآن توهآآ طآآلعه من غرفتهآآ...
فرح ولآ كأن ليآآن موجوده طنشتهآ وكملت مشي لأحمد...
ليآآن نزلت تحتوجلست عند التيفي تطآآلع أم بي سي 1....


عند فرح

جت بتدخل بس سمعت صووت أحمد يكلم...
أحمد بحزن وآآضح:تكفيين يمه لآآتزيديهآآ علي.....خلآآآص بخطب
أذآآ تزوجوو البنآآت.....مآآقدر والله صعبه وأنآآ بروح معهم...
والله مدري طيب وليآآن وش أسوي فيهآآ...
يمه تكفييييييييين أفهميني.....طيب أنشالله كله ولآآ زعلك....
....ع الأقل لو بس فرح تتزوج...طيب أنشالله ولآيصيير خآآطرك إلآ طيب...
في أمآآن الله...
جلس أحمد وتنهد:آآآآه يآآربي وش أسوي الحيين....
<<<<ألي تو يكلمهآآ أحمد خآلته ألي ربته هو يقولهآآ يمه...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 09-09-09, 06:34 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جلس أحمد وتنهد:آآآآه يآآربي وش أسوي الحيين....
<<<<ألي تو يكلمهآآ أحمد خآلته ألي ربته هو يقولهآآ يمه...

رجعت فرح بشوي شوي لأن وبصرآآحهـ<<<صدممممهـ...
هذآ ألي كآآنت تحس فييه رجعت لغرفتهآآ وأول...
مآدخلتهآآ رمت نفسهآآ ع السرير وجلست تبكي...
"الحيين أنآآ السبب بكل شي أنآ ألي مخليه جدتي تزعل ع أحمد...
أنآآ ألي مو رآآضيه بأحد أنآآ كنت أنآآنيه خليت أحمد يشيل مسؤليتي..
يآآربي أنآآ سبب كل شيء وش اسوي يآآربي"...
مسحت فرح دموعهآآ ووقفت تبي تروح تغسل وجههآ وتتوضى وتصلي..
توضت وصلت..
وفتحت اللآب حقهآآ وفتحت مجلد الخوآآطر وحطت وورد..
جديد وكتبت..


أشتقت أشتقت لهم بعد مآآعذب البعد قلبي....

ذبلت بالبعد عيوني وأسودت من بعدهم حيآتي...

تعبت بهالدنيآآ والنآس زآدو همومي....

صدقوني كل البشر بهآلدنيآ تخطي....

وبكل لحظه بهالدنيآآ تنولد لي مصيبه...

تكفون أرحموني ترآ ألي عندي أتعبني...

متى يآآرب تنتهي معآنآتي وأشوف نفسي...

بين أحضآن كفآني بحآآسب فيه ع أعمآلي...


يآآربي أستجب دعآئي أنآآ مآآعآد فيني صبر تحملت بهالدنيآآ عذآآب...

يآربي أحميني من غدر هالزمآآن وأنهي حيآتي بهآلدنيآآ وأسكني أعلآآ الجنآآن,,,


توهآآ بتسكر اللآب ألآآ تسمع أحد يدق بآآب غرفتهآآ...
سكرت اللآب فرح شكت أنهآ ليآن وقآلت بدون نفس:أدخلل...
دخل أحمد:ليه تتكلميني كذآآ كني قآآتلك أحد...
فرح بصرآآحه:لآآ بس خفت تكوون ليآآن لأنك نآدر مآتجي...
أبتسم أحمد"آآآآآه متى بتتقبلي أختك":بغيتك شوي....
فرح خآفت"ليكوون عن موضووع زوآجه لآآ لآآ طيب بإيش":تفضل...
أحمد أبتسم:"شلون بتركهآ الله يحرق ذيك الوصيه ألي فرقتنآ"...
:بصرآآحه بدخل بالموضووع ع طوول..
فرح خآآفت من جد وصآآرت ترجف:تكلم!!..
أحمد أبتسم:هو شي يخصك أنتي أمممممم أنتي أنخطبتي...
فرح بستغرآآب:أنخطبت!!..
أحمد: أييه أنخطبتي....
فرح هدت شوي وأستحت:مين ألي خطبني؟؟...
أحمد تعدل بجلسته: هو يصيير صديقي وأسمه الوليد رآشد أل.....!!؟؟؟
وهو خآطبك له فتره طوييييله بس الظروف مآسمحت....
وهو رجآآل والنعم فيه ومتيسر الحآآل ومآآعنده حركآآت لآ يمين ولآ يسآآر...
وطيب وحبوووب هآآ شرآآيك؟؟ ترآ لو لآقي فيه عيب رفضته..
بس هو مشالله علييه سييييييييده....
فرح أنحرجت وجههآ صآر أيشآآره...
"فرح أوكي وآفقي وخلي أحمد يعيش حيآآته جتك الفرصه..
بس مشآآري يمكن يخطبني فرح أنتي للحين تفكرين فيه...
ترآآآآه بالأحمر العريض خآآآآآين أيه صح حتى لو خطبني...
برفض وبورييييه شغله طيب اوآآفق عشآآن أحمد أخآآآف يتفشل عند صديقه..."
ققطع عليهآآ أحمد:يبيلك وقت تفكرين...
كيف طآآفتني صدق قلييييل أدب هههههههه أبعطيك..
كم يووم فكري فيهم وردي علي أوكي...
فرح منحرجه من أحمد وبهمس:طيب..


###############################################


عند حنآآن

حنآآآن جآآلسه بغرفتهآ ع اللآب طفشآآنه مآلهآ خلق أحد...

فآتحه الفوتيشوب وتسوي لهآ كم صووره من الملل ألي هي فيه...
شوي وينفتح البآب بقوووووه ويدخل حمد بعصبيه...
نآظرته حنآآن بطفش:وش تبي؟؟ وبعدين النآآس تدق البآآب أذآ جت تدخل....
حمد قرب منهآآ وهو معصب ع الآخر:هيي أنتي خييييير وش صآآر لمخك....
حنآآن بستهزآء:مآصآآر لمخي شي أشوفه بخيير أنت وش ألي فيك؟؟...
حمد عصب زيآآده منهآ:ألي فيني أن عندي أخت بتفضحني...
قصت بوي وسكتنآ ومآقلنآ شي بس بتسآآفر تدرس بدون محرم...
هآذي أبد مآينسكت عنهآآ لو أبوي رضى أنآآ مآ أرضى فآآآآآآآآآآهمه...
حنآآن بستهزآآء:أول شي من كآن بيجيب فضآآيح مو أنت...
موأنت ألي خطبتني وأنآ أختك ومآفكرت بكلآآم النآس...
وثآنيآآ مو أنت ولي أمري وأنآآ مستحييل أسمع كلآآم لقيط...
ثآلثآآ فكني من وجهك ويالله أطلع من غرفتي أففففف.....
حمد عصب من كلآآمهآآ وخذآ اللآب ورمآآه بقوووه ع الالسيرآآميكــ....
تكسسسسسر ورآآحت صور حنآآن وتعبهآآآ...
حنآآآن عصبت:الله يآآخذكـ حقييييييييير حمآآآآآر وش سوييت؟؟....
يآ###### وين مخك يآ######....
جعلك الحآآدث وقآآمت دزته وظربهآآ حمد كف وصآآرت هووــشه...
والمسكينهــ حنآآن رآآحت فيهآآآ لأنهآآ بنتـ وجسمهآآ نحيف...
جآآ حسن من الصرآآخ ولمــآآ شآآفهم كذآآ....
ع طـوــوــوــول رآآآح يعلم أبووه ألي كآآن تووه جآي من الشركه...
يبي يرتآآآح ويرجع يكمل شغله بالشركه ع المغرب...
الموــوــوهـــمـ...
رآآح أبــو أحمد لهمــ وشآآف الغرفهـ مقلوبهـ فــوــوــق تحتــ....
السرير مخربــ والتحفــ مكسرهـ واللآب مكسور وقطع منهـ بالأرض ولمآآ نآآظرهمــ كآآنت المصيبهــ
كآآن حمد مآآسكـ حنآآن مع شعرهآآ البوي بيرميهآآ ع الأرض...
وهي قآآعده ترفسهــ برجولهآآ أبو حمد عصب ع الآآخر....
وقآآل بصرآخـ وع طوول حمد وقف:ياللي مآآتستحي تمد يدك ع أختكــ.....
يآآخسآآآرة تربيتي فيك كم مرره قلتلكـ مآلكـ دخل فيهآآ...
أنت مو ولي أمرهآآ وبعديين هي مآآغلطت عليكــ....
وحتآآ لو غلطت أنتــ مآآلكـ دخل تمد يدكــ عليهآآ...
حمد معصب:بس يبه هي فضحتنى أجل بتسآآفر برآآ بدون محرم...<<<أغبى عذر سمعتهـ بكل حيآآتي
أبو حمد معصب:لآترفع صووتكـ فآآهمـ وبعديين أنآآ أبوهآآ ورآآضي...
آآخ منكــ يآحمد شكل بالآآخيير تصرفآآتكـ بتجلطني...
حمد مآآرد وطلع معصب وصبخ البآآب بقوــوــوــوـوه....
أبوو حمد نآآظر حنآآن وهو معصبـ:مآآعليكــ منهـ قليل أدب مآآعرفت أربيهـ...
حنآن وهي تحآآول مآآتنزل دموعهآآ:عآآدي تعودتـ كل يووم طآآقني...
أبو حمد:غلطتي لأني مخليه ع رآآحته وتشوفين بخليه..
يجي يحب رآآسكـ ويتأسف منكـ...
حنآآن بعبره:لآآ يبه مآيحتآآج تجبرهـ ينفذ شي هو أصلآ مو مقتنع فيهـ....
لو أبيهـ يتأسف مني بغيتهآآ منهـ هوو كذآآ يكوون أحسن...
<<<تسوي روحهآآ مسكينهـ ولآآ من متىآآ حنآآن كذآآ؟؟...
أبو حمد:بعد مآهدىآآ شوي:أنشالله يصيير خييير...
طلع وسكر البآآب بشوي شوي وحنآآن صآآرتـ تبكي لأن طقهـ يعوووور مووووت...
ووجههآآ كلهـ جرووح رآآحتـ غسلت وجههآآ وتوضت وصلت وجلست ع السرير...
ومسكت مرآآيآآ وشآفت كيف وجههآآ ممخش وفييه جروووح وحقد ع حمد بقوه...
وصرخت بصوت موعآآلي وقآآلت بقهر:الحقييييييير الوآآآآطي النذل...
واللآآآب حقي تكسسسر باللهـ الحيين ع أيش أشتغل.....
اللهـ يآآآخذهـ ويريحني منهـ. جعلهـ الحآآدث والسكتهـ القلبيهـ....
وقآآلت من قلبـــ:آمييييييييييييييييييين.......
وطلعت من غرفتهآآ وسكرت البآآب بقوووه من العصبيه....
وتكلم نفسهآآ:أكييييد الحيين أمي حطت الغدآآ خلني ألحق عليهـ....


###############################################


عند نسيم...

نسيم مصممهـ تسوي أنتقآآمهآآ وتبغىآآ قبل لآآ تسآآفر...

قآطعتهآآ أنغآآم:نسييييييييم وييينكـ؟؟؟.......
نسيم أنتبهت: هآآ معكـ معكـ
<<<<طبعآآ كل ذآآ ع الجوآآل....
نسيم بترجي:أنغآآم حيآآتي عمري تكفيييييييين كلمي أخووي الحين...
أعطيتكـ رقمهـ عششششآآآن خآآطري كللللللللميييييييهـ....
أنغآآم بدلع:طيب لييهـ تبيني أكلم أخووكـ؟؟!...
أذكر أن البنآآت مآآيحبوون صآآحبآآتهمـ يكلموون أخوآآنهمـ...
طيب ليييييييهـ أنتي العكس هآآ فهميني؟؟.....
نسيم تورطت:هآآ لآآ بس أنآآ آآآآ آآآ ليش أسئلتكـ كثيره وش بآآلعهـ ؟؟!رآآدوو....
أنغآآم بدلع:خلآآآص ولآآ تزعللي بقفل الحين وبدق عليهـ سي يو قلبوو...
نسيم"جعلكـ العمىآآ أنشاللهـ وجعلكـ السكته أنشالله":بآآآي....
سكرت نسيم وهي قرفآآنهـ من نفسهآآ كيف تكلمـ بنت زي كذآآ وووووووع...
جلست نسيمـ تطآآلع غرفتهآآ وتذكرت أحلآآم وملكتهآآ دقت عليهآآ...
أحلآآم ردت بصووت تعبآآن:هلآآ نسيمـ.....
نسيم بفرح:هلآ والله بالعروووس مبروووووووكـ,,,
أحلآم بتعب:الله يبآآركـ فيكـ...
نسيم بستغرآآب:هآآ وش فيكــ؟؟ كنكـ مو فرحآآنهـ...
أحلآآم توهقت"ذي وش درآآهآآ لذي الدرجهـ وآآضح!!"...
أحلآآم:هآآ لآ لآ آآآ أنآآ بس شوي تعبآآنهـ حرآآرتي شوي مرتفعه...
نسيييم بخبث:سلآآمتكـ عمري أخآآف جتكـ حمىآآ الحب...
أحلآآم"أي حمىآآ حب ألآ حمىآآ الصدمهـ والخووف":يمكن...
نسيم:لآآ البنت صآآرت تهلووس...
أحلآآم مآقدرت تستحمل وبكت خلآآص مآآعآآد تقدر تكآآبر...
ليش يصيير لي كذ11 أنس ضحيت عشآآنهـ 4 سنوآآت...
وهو عآيشهآآ مستآآنس وأنآآ الضحيهـ....
صآآرت مآآضي لأنس بس يوسف بيعوضهآآ بس هي مو وآآثقهـ فيهـ....
يمكن يسوي مثل أنس وتحس أنهآآ لآ زآآلت تحب انس أنس ذآآ الأسم قوي ويجرح...
نسيمـ خآآفت ع أحلآآم:أحلآآم وش فيكــ؟؟! ردي علي...
أحلآآم تبكي:تكفيين نسيم تعآآلي عندي تعآآلي...
نسيم حست بقلبهآآ بيوقف:طيب بس مسآآفة الطريق وأنآآ عندكـ....
قفلت أحلآآم من نسيم وثوآآني ألآ جآيتهآآ رسآآلهـ....

رقم غريب...




"الوفآآء"

عند غيركـ مآلقيت...
وأن مدحتكـ بالقصآآيد مآآوفيت....؟


"أعتذر"
أن كآآن في يوم قسيت...


"والعذر"
أن كآآن صديت أو جفيت...


فأنت حد السيف لآآمني أعتزيت...
وأنت أغلى شخص في عمري لقيت...


<<يوسف>>


جلست تنآآظرهآآ وبعدآآ قفلت الجوآآل....
وجلست ع السرير تبكي مو عآآرفهـ أيش تسوي أو أيش الحل؟؟...

تحت بعد 7 دقآيق...

دخلت نسيم،،،، طيرآآآآن مستعجلللللللللهـ وبسرعهـ صعدت فووق ...
أم أحمد ألي شآفتهآآ لأنهآآ كآآنت بالصآآلهـ تصآآلع التي في...
:كن البيت بيتهآآ دخلت لآآ سلآم ولآآ كلآآم....
أرو بحقد:وش تبين من ألي يصآآدق بنتكـ مآآلت عليهمـ....
<<<<< البنت ذي عندهآآ حقد مو طبيعي الموــوــوـوهييمـ....

فووق عند أحلآآم...

دخلت نسييمـ بكل دفآآشهـ وجلست بسسسرعهـ ع السرير...
نسيم بخوووف:وش فيكـ؟؟هآآذآآني جيت!!.......
أحلآآآم ضمت نسيمـ بقووهـ
نسيم مستغربهـ:وش فيكـ؟؟ همـ غآآصبينكـ ع يوسف!!...
أحلآم هزت رآسهآ بلآ...
نسيم وتوقعآتهآ الغبيهـ:مآعجبتكـ سيآآرة يوسف؟؟...
أحلآم هزت رآسهآآ بلآآ وكملت بكي...
نسيم بعد جهد بالتفكيير وقآلت بغبآء:لقيتهآآ!! مآجآبلكـ هديــــهـ....
أحلآآم هزت رآآسهآ بلآ "وش حآآدني أقولهآآ تعآآلي"...
نسيم تكمل بغبآآء زآآيد:طلقكـ عشآآنكـ مآعجبتيهـ....
هنآ أحلآآم فتحت عيونهآ ع كبرهمـ من غبآآء نسيم....
نسيم تكمل ببتسآآمة غبآء:أنآآ بكلم أهلكـ وأقولهم ولآ تزعليين...
وبعديين ترآآ الزوآآج قسمه ونصييب زيين آخييرآآ عرفت...
وش مزعلكـ خلآآص ترآآ عآىدي يآ مآ بنآت كثيير تطلقووآ...
أحلآآم عصبت:الله يآآآخذكـ مآآتسكتيين وش بآآلعهـ...
وبعديين غلط وكل أحتمآآلآتكـ غبيهـ...
وكملت بحزن:أنآآ عرفت وين أنس وليش كآآن مختفي!!..
قآطعتهآ نسيم:خلآآآآآآآص أجل تطلقي من يوسف وتزوجي أنس...
أحلآآم عصبت بزيآآده:جعلكـ الصرطآآن أبلعي لسآآنكـ شوي وخليني أكمل...
نسيم ببرآءه:طيب أنشالله...
أحلآآم بتردد وحزن هي خآنقتهآآ العبرهـ.:هو بأسبآنيآ ومتزوج وو,,وو,, متزوج من أسبآنيهـ....
وعندهـ بنت وولد قآآطعتهآآ....
نسيم:الحقييييير الله يآآخذهـ الخآآين....
وأستمر الحديث....


###############################################


عند عبداللهـ <<<ولد عمر...

عبداللهـ يكلم المحآمي...

عبداللهـ معصب:شفلي حل لآآزم ذآآ الولد ألي ببطنهآآ يمووت...
المحآمي عبد الصمد:مآنقدر نسوي شي لين مآآتولد وبعدهآآ بيحآكمونهآآ...
عبداللهـ معصب:طيب الحين الورث أكثره بيرووح لهم أذآآ جآآبت الولد..
المحآمي عبد الصمد:موقآآدرين نسوي شي غير الصبر...
عبداللهـ معصب حدهـ: اللهـ يآآخذكـ أنآآ دآفعلكـ فلوس عشآآن أسمع هذآآ....
وسكر بوجههــ وجلس يفكر...
شوي ودخل الوليد...
سلمـ ع عبداللهـ..
عبداللهـ: هلآآ واللهـ بالوليد حيآآكـ اللهـ...
الوليد بجمود: الله يحيكـ هآآ بشر شلونكـ؟؟...
عبداللهـ بحزن:الحمدللهـ ع كل حآآل...
الولييد نآآوي يقنع عبداللهـ يترآجع عن قرآآرهـ:أسمعني زين يآعبداللهـ....
أتركـ البنت بحآلهآ ترآهآ حآمل وبعدين شعليكـ منهآ خلآآص ألي صآر مقدر ومكتوب...
عبداللهـ: أنآ دآري أن كلآمكـ صح_وبعصبيهـ_بس هي قتلت أبوي....
بس عشآآن الورث والحين بتآآخذ ألي تبي وأنآ مآقدر أسوي شي...
الولييد:يآ عبداللهـ ربكـ يغفر فليش أنت مآتغفر...
عبداللهـ:صدقني صعبهـ يالوليد صعبهـ....
وأستمر الحديث...

###############################################


ومن بكرى المغرب....

أبو بدر جآآ عشآآن يخطب لبدر نوور وأخطبوهآآ رسمي ونور وآآفقت....


وفرح علمت عمآمهآآ عن الخطبهـ وأهم عصبوو وقآلو مآلك ألآ منآ وهي محتآآرهـ....


###############################################

عند سحر...

سحر تنآآدي يزييد:يزودي يله قووم اليووم بنسآآآفر...
قووم لآآنتأخر...
يزيد قآآم بسرعهـ لأن نومهـ خفيف:هآآآ وش فيهـ!!...
سحر بدلع:يزوودي ياللهـ قووم بنسآآفر الحيين أنت قلت العصر...
يزييد بكسل:طيب بقوم أصلي وأنتي جهزي الشنط...
ورآآح يتوضى...
جهزت سحر الشنط ورتبتهم ألآ ويزيد طآلع من الحمآآم...
سحر وقفت وقآلت بدلع:مآصلييييييت ياللهـ أستعجلل....
يزيد تنح كآآنت بالمرهـ رووعهـ شعرهآآ مسويتهـ كيرلي...
وفيه طوق عليه فرآآشه كرستآآل وحآآطه بلآآشر وقلوس فوشي...
وحآآطه كحل ومآآسكرآآ وهي شوي سمرآآ فطلع شكلهآآ خيآآآل...
وكأنت لآبسه شورت أبيض وعليه حزآآم زهري فآآهي...
ولآآبسهـ بدي أبيض وفيه زهري وفلآآت[اللهـ يكرمكم]أبيض بزهري....
وكآآن شكلهآآآ بالمرهـ كيوووت...
يزيد:شكلكـ نآآويهـ ع قلبي وش هالحلآآ وبعدين شكلنآآ بنأجل السفر....
سحر أبتسمت:تكفى لآآ من زمآآن مآآسآآفرت...
يزيد أبتسم:طيب ههههه خلآآص بعدين خذي عبآآيتكـ وأنزلي أنتظريني...
أنآآ بس بصلي وبنزل وبنزل الشنط معي...
سحر أبتسمت بنعومهـ:تآآمر أمــر..
وأخذت شنطتهآآ حقت اليد وأخذت عبآآيتهآآ ونزلت تحت....
بس طآآحت شنطتهآآ وهي تشووف شجووون...
ورجعت أخذتهآآ وهي تحآآول ترسم أبتسآآآمهـ ع فمهآآ...
أم يزيد نآظرتهآآ فوق تحت:وش هاللبس ألي لآآبستهـ....
سحر أبتسمت:واللهـ أنآ كذآآ ألبس من زمآآن ومو شي جديد....
شجوون كآنت تنآآظر سحر بقهر وغضب"اللهـ يآخذكـ يالمتفصخهـ."...
لآرآ تهمس لـ شجوون:تلقينهـ رآآيح يبي يرجعهآآ بيت أهلهآآ...
بس يقووول كذآآ تمهييد لطرييق...
شجوون:مآ أتوقع شوفي شلوون فرحآنهـ...
لآرآ:أكيييد مو معلمهآآ عشآآن كذآآ هي فرحآآنهـ...
شجوون تفكر:يمكن...
سحر جلست"يعني مو تآآركين عآدتهم والحش ألي يحشونهـ"....
وبعد10 دقآآيق نزل يزيد...
يزييد حآآول أنهـ مآينآآطر شجوون:شلونكـ يآبنت الخآآله؟؟...
شجوون عصبت ليهـ مآيطآلعهآآ:بخيير وأنت أخبآآركـ؟؟...
يزيد ينآآظر سحر ببتسآآمهـ:بخييير دآآم سحووورتي بخيير...
شجوون فآآرت"الحين أنآآ أكلمكـ وش دخل سحر تنآآظرهآ وتقوول...
أذآآ هي بخيير أنت بخيير أف منهآ ذي اللزقهـ يعني كآآن لآآزم تتزوجهآآ"...
شجون بهمس:زييين...
يزيد مآلقى لشجوون بآآآل:سحوورهـ وش رآآيكـ نمشي الحين...
سحر مستحيهـ:ع رآحتكـ ألي يعجبكـ سوهـ....
يزيد مبتسم: دقيقهـ بسلمــ ع خوآآتي وبعدهآآ بنمشي...
سحر بهمس:طيب...
رآآح يزيد يدور ولقى نآآرآ تطآلع التلفزيون...
يزيد طفى التلفزيون:مآآآودكـ تودعيني...
نآآرآآ بهدوء:مأأأحب لحظآآت الودآآع...
يزيد بحب:ترآآ مآحطوول كلهآآ أسبووع ورآآآجعع...
نآرآ أبتسمت:تروح وترجع بالسلآآمهـ....
يزيد مبتسمـ:اللهـ يسلمكـ أنتي شفتي لآآآنآآ...
نآآرآآ مستغربهـ:لآ واللهـ مآشفتهآآ أنت دورتهآآ زيين؟؟!...
يزيد بأسف:أييه مآآفي مكآآن خليتهـ ....
نآآرآآ:غريبهـ ويين بترووح...
واللكل بعدهآآ صآآر يدورهآآ بس مآآفي لهآآ أثر...
حتى الصطح دوروهآآ فيهـ ومآآلقوهآآ والكل فكر أنهآآ أنحآآشت,,,
وقعدوو يدورونهآآ ويزيد أجل السفرهـ عشآآن أختهـ....
وبالأخيير مآلقوهآآ....


###############################################

فرح لمتىآآ مآبتتقبل ليآآن؟؟؟
وهل بتوآآفق ع الوليد والكل رآآفضيين؟؟
ونسيم هل بتفضح أحلآآم؟؟
وأحلآآم ويوسف وش بيصيير لهم؟؟
وحنآآن وش نهآآيتهآآ مع حمد؟؟
ونسيم هل بتقدر تنتقم ولا لأ؟؟؟
وهل بيروحوون يدرسوون برآآ ولآآ بيصيير شي يعيقهم...
وسحر ويزيد هل بيلقون لآآنآآ؟؟
ووش صآآر عليهآآآ؟؟ ليش أختفت؟؟...


 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 09-09-09, 06:39 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الثآني عشر*
*الفصل الثآني*



بنفس اليووم الفجر....

يزيد جلس ع الصوفآآآ وبيأس:مآآلهآآ أثرر يآآربي وينهآآ....
سحر تبكي:يزييد واللهـ مو قصدي مو قصدي...
ضمهآآ يزيد وبحنيهـ قآآل:أنتي مآلكـ دخل لآآ تبكي...
سحر تبكي:ألآآ لي دخلل هي قآلتلي وأنآآ طنشت...
ع بآآلي تستهبل أنآآ السبب لآآزم نبلغ الشرطهـ....
يزيد بستغرآآب:وش قآآلت لكـ؟؟!...
سحر تمسح دموعهآآ:
وهي تتذكر وكل شي يمر قدآآمهآآ...
لآنآآ جآلسهـ ع كرسي المطبخ:أنتي عآآرفهـ أن يزيد بالنسبهـ لي كل شي...
أبتسمت سحر:حتى أنآآ !!...
لآنآآ بغموض: بس أنتي عندكـ أهل أنآآ مآعندي أهل بس يزيد...
سحر عقدت حوآآجبهآ:لآ تقولي كذآآ عندكـ أمكـ وخوآتكـ...
لآنآ هزت كتوفهآ وبغموض:مدري بس مآآ أعتبرهم...
خوآتي أحس أن يزيد هو الوحيد ألي عندي...
سحر جلست قدآمهآآ:مآيصيير تقولين كذآآ....
لآنآ تنآآظر الفرآآآغ: أصلآ بالأخيير يزيد بيفآرقنآآ...
وأنآآ مآأستحمل فرآآقهـ الموت عندي أرحم...
سحر بهدوء:وش ألي يخليكـ تقولين كذآآ؟؟!!....
لآنآ بغموض:لأنهـ هالمرهـ أنتم مسآآفرين أسبوع...
والمرهـ الجآيهـ بتكوون شهوور وأنآآ مآقدر أتحمل...
بعد يزيد عني فالأفضل أتعود من الحيين...
سحر ببتسآمهـ:أحنى مو مطوليين وبعدين أنتي عآآرفهـ يزيد أهوون عليهـ ولآيزعلكـ...
قآمت من الكرسي وبستهزآآآء وهمس:أكيييييييييد مو أنتي سآحرتهـ....
حتى الطريق مو قآآدر ينآآظر اللهـ يستر منكـ...
**
يزيد مستغرب:من جدكـ قآآلت كذآآ!!!....
سحر تبكي:أييييهـ قآآلت كذآآ بس واللهـ حسبتهآآ تستهبل...
يزيد ضمهآآ بقوووهـ:خلآآآآص خلآآآص بنلقآآهآآ أنشاللهـ....
سمعوو صوت الآآذآآن[فجر]...
يزيد وهو يقووم:أنآآ بروح أصلي الفجر بالمسجد...
سحر هزت رآسهآآ بإييهـ وجلست تبكي تحس بتأنيب الضميير...
سحر أنسدحت ع الصوفآآ"لو أنتبهت لهآآ مآآصآآر كذآآ...
كلهـ مني أنآآ هي مآآ قآآلت هالكلآآم ألآآ لأنهآآ حآآسهـ....
أن يزيد بيروح عنهم والسبب أنآآآ يآآربي وينهآآآ اللهـ يآخذني وأرتآآح..."
جلست فترهـ كذآآ حتىآآ أن يزيد طلع يصلي ومآآحست...
وبعدهآآ نزلت تحت لأنهآآ وبصرآآحهـ مو قآآدرهـ أبد تنآآم....
جلست ع الصوفآآ وهي بالمرهـ خآآيفهـ ع لآنآآ بنت عمرهآآ 14 سنهـ...
وين بترووح بنت مرآهقهـ....
جلست وشوي تسمع صوت بالدرج صآآرت ترتجف...
لأن الكل نآآيم "لآ أكييد أحد نزل يصلي أو يشرب مويآآ...
أي أكيييد ذآآ وقت فجر والنآآس صحوو بيصلوو..."
والصوت كل مآلهـ يقرب ألتفتت سحر بشوي شوي.....
سحر أنصدمت بقووووهـ"لآآ مو معقوووولهـ كييف؟؟!...."
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
كآنت لآآنآآ نآزلهـ من الدرج ركضت لهآآ سحر وهي تبكي...
ضمت سحر لآآنآ بقوهـ....
لآنآ مو فآهمهـ شي:ليش مآآرحتي مو أنتي سآفرتي العصر!!؟....
سحر بعدت شوي عن لآنآ بس لآزآلت مآسكتهآآ مع كتوفهآآ...
سحر وجههآآ مليآن دمووع:مآهنتي ع يزييد يرووح ويترككـ وأنتي مو موجودهـ....
لآنآآ بغموض:كيف يعني؟؟خربت عليكم السفرهـ صح؟؟!...
سحر ببتسآآمهـ:لآآ مآخربتيهآآ,,,وين كنتي؟؟ دورنآآك بكل البيت...
لآنآ بحزن:دخلت الدولآآب وقعدت أصيح ومآ حسيت بنفسي ونمت....
كآآن الوقت العصر لأني مآكنت أبستحمل أودع يزييد...
وهآذآآني مآحسيت بنفسي إلآ توني صآحيهـ صليت ألي فآتني...
سحر مو مصدقهـ:ليش رحتي الدولآآب؟؟وبعدين كل ذآآ نووم!!...
لآنآ بحزن:لي يوميين مآنمت جآني أرق من خوفي أن اقووم من النوم ومآ ألقى يزيد ....
والدولآآب خفت يزييد يجي غرفتي ويلقآآني أبكي وبعديين بيزعل ويسوي محآآضرهـ....
سحر ضمتهآآ وبحب قآآلت:وش رآآيكـ أذآ سآآفرنآآ تجيين معنىآآ...
لآنآ ببتسآآمهـ:عيييييييييب وش اسوي لحآآلي مع متزوجيين إلآآ لو بتزوجوني...
سحر:ههههههه عيب ترآ أذآ سمعكـ يزيد بيعلقكـ بالمشنقهـ....
لآنآ بعدم أهتمآآم:خليييييييييييهـ يسمع مآآقلت شي غلطـ....
سحر:هيييييه أنتي كم مفكرهـ عمركـ ترآآكـ صغريهـ...
لآنآ تطآآلعهآ من طرف عينهآآ:ترآآكي أكبر مني ب5 سنيين بس...
سحر:يآآحبي بس لنآآرآ حتىآآ الكلآآم مآتتكلم...
لآنآ:أحلفي ههههههههههههههه...
سمعو صوت البآآب ينفتح...
سحر أشرت للآنآ تسكت ووتتخبآآ ورآ الصوفآآ تبغى تسوي ليزيد سبرآآيز....
دخل يزييد وجلس جنب سحر ألي سوت نفسهآآ حزينهـ....
يزيد:دورت حتىآآ بالشوآآرع وسألت الجيرآآن مآآلهآ أثر...
كمل بحزن وألم:يمكن أنخطفت آآخ يآآ لآنآآ...
لآنآآ حست بالذنب بقوووهـ"يعني كآآن كذآ حزين طوول اليووم"...
سحر بحزن:لآآ مآآنخطفت...
يزيد بستغرآآب: وش عرفكـ أنتي؟؟!...
سحر ببتسآآمهـ:لأني أعرف وينهآآ...
شوي وطلعت لآنآ من ورآآ الصووفآآ يزيد وقف ع طوول وضمهآآ...
يزييد بفرح:وين كنتي!!؟....
لآنآ زهقت:بلييز لآتفتح معي تحقيق جديد خل سحر تعلمك بكل شي...
يزيد أبتسم:طيب....


##############################################


عند فرح<العصر>


جآآلسهـ تفكر بليآآن وتنزل دموعهآآ"وش دخل ليآآن...
تقسييين عليهآآ لآآ لهآ دخل حرآآم عليكـ ترآآهآآ حآمل وأختكـ....
أفففففففف طيب مو ذنبي كل شوي طآلعتلي مصيبهـ....
وش أسوي أقولهآآ تفضلي حيآآكـ اللهـ مآآآقدر صعب واللهـ صعب...."
طآلعت البآآب ألي أنفتح ودخلت منهـ ليآآن...
فرح تمسح دموعهآآ"لآآ مو وقتكـ":أذكر النآس تطق البآآب...
ليآآن أبتسمت:آسسسسفه أذآ ذآ الشي أزعجكــ....
فرح"واللهـ حرآآم شوفيهآآ كيف تتكلم بأدب":أييهـ أزعجني...
ليآن بتردد:ليهـ كنتي تبكييين تو؟؟...
فرح جت بتتكلم بس قآآطعتهآآ ليآآن:خلآآآص أنسي...
فرح بستغرآآب:ليش؟؟...
ليآن ببرآءهـ:لأني عآرفهـ جوبكـ مآلكـ دخلللل زي كل مرهـ سألتكـ فيهآآ...
فرح أبتسمت بألم:آسسسفهـ وربي مو قصدي أجرحكـ...
بس صعبهـ علي أتأقلم مع الوضع يبيلي وقت...
أبتسمت ليآآن:لآ عآآدي ولآآيهمك بتجآآوبين ع سؤآآلي....
فرح بحزن وصرآآحهـ:أبكي عشآآنكـ ولأني أعآملكـ بقسسسسوهـ....
ليآآن بحزن:لآآتبكي أنآآ مآ أستآهل دموعكـ....
أبتسمت فرح:أنآآ ألي مآ أستآهلكـ...
ليآآن أبتسمت:هآآ أنتي موآآفقهـ ع الوليد...؟
فرح:مآآدري محتآآآرهـ أخآآف عمآني يزعلوون علي...
والمشكلهـ أني صيت أستخآآرهـ ومآحسيت بشي.....
ليآآن:توكلي ع الله وأنآآ مآببقى لك عشآآن تآخذين رآآيي....
فرح بستغرآآب:ليهـ وين بتروحين؟؟!....
ليآآن ببتسآمة الم:يمكن أنقتل؟؟!...
فرح كشرة بوجههآآ:ليييييييهـ!!....
ليآآن:عندي محآكمهـ بعد ولآآدتي بتهمة أني قتلت زوجي...
فرح مصدومهـ:أنتي قتلتيهـ؟؟...
ليآن:لآ مآقتلتهـ بس ولدهـ يقوول كذآآ وهو مآآعندهـ دلييييييل...
فرح أبتسمت:كوييييييييس مآفيهـ دليل...
ليآآن بخوف:مدري يمكن يلفق وهو يحسبني أبي الورث بس أنآآ مآبيهـ...
فرح بذكآآء:خلآآآص تنآآزلي عن الورث لأنكـ بالأصل مآتبينهـ....
ليآآن:بس ألي ببطني كيف بيعيش أنآآ مآ أشتغل ومآآعندي دخل...
فرح أبتسمت:خلآآص خوذي بس ورث ولدكـ وأكييد هو بيتنآزل عن المحآكمهـ...
ليآآن فرحت:خلآآص بقوول لأحمد وهو بيقوول لعبدللهـ....

وطلعت وهي بالمررره فرحآآنهـ....

أنسدحت فرح ع السرير...

صوت مسج...

فتحت المسج...

أهوون عليكـ بيوم تنسآني...

وتروح تدورلكـ أنسآن ثآني...

هآنت عليكـ أحلى اللحظآت....

أبفهم كيف قدرت فيهآآ تضحي...

أستحملت بعدكـ وبعتني...

وأستحملت غلطآتكـ وسآمحتكـ...

وبعد كل هل الوفآآ تجي وتجرحني...

بأنكـ تدور عن شخص ثآآني...

لو بعتني مآبعتكـ...

لو رحت من يدي رجعت ومسكتكـ....

<<مشآآري>>


أبتسمت فرح بسخريهـ:أي وفآآ يتكلم عنهـ هههههههه مآيدري أني أعرف...

>>>مشآري مآيعرف أن فرح تعرف أنهـ يكلم بنآت...

قعدت تفكر وش تسوي فيهـ وبصرآآحهـ تحس أنهآآ لآزم تنتقم...
وترجع كرآآمتهآآ ألي ضآعت بسبتهـ...

وأرسلت...

مآبيوم نسيتكـ ولآ حآولت فيهـ أبيعكـ...

أنآ بس ضحيهـ من غدر الأزمآآن...

حآولت أبعد بس أنت بالقلب مكآنكـ....

وأنآآ بحبكـ يآالغلآ سجين...

مآيمر علي يووم ألآ ويمر علي طيفكـ ...

وأنآآ بحبكـ يآعمري حزين...

وأنتظرت يمكن أكحل عيوني بشوفك...

يآعسآني مابيوم أفقدك يآأغلى من كل أللي بالكوون...


مدري وش كآنت فرح تقصد لمآآ أرسلت ذي الرسآلهـ...

بعد شوي أرسلهآ مشآآري...

يعني لو أتقدم لكـ بتوآفقين...

فرح أبتسمت بستهزآآء وأرسلت...

خلهآآ بعدين..

وسكرت موبآيلهآآ ونآمت...


###############################################


عند حنآآن....

العصر...

جلست بعد مآصلت العصر عند التي في وهي متقطعهـ من الطفش...

حنآن أنسدحت ع الصوفآآ....

حنآآن سرحآآنهـ:"اللهـ يآخذ حميد من كسسسر اللآب وأنآ طفشآنهـ...
خلآآص الحين أبوي يجي أخليهـ يطلعني أشتري لآب ويآويل حميد أذآ خربهـ..."

جلست ع ذآ الوضع ربع سآآعهـ

دخل أبو حمد حنآن نطت وبآست أيدهـ ورآسهـ....
حنآن مبتسمهـ:يبهـ يآأحلآآ من بالكووووووون...
أبو حمد أبتسم:ياللهـ بلآآ مصآلح وقولي وش تبين...
حنآآن ببتسآمهـ:أنت أكييييد تذكر أن حمد كسسسسر لآبتوبي...
بمآ انهـ كسرهـ أمس وأنآ أبي وآآحد جديييد وأصلآآ لوبتبي كآآن قديم...
أبو حمد جلس وهو يبتسم:طيب أنتي تآمرين أمر بس أنتي روحي مع حمد وأشتري جديد ع حسآآبهـ...
عشآآن يعرف يتحملل أغلآآطهـ ومتىآآ مآبغيتي حمد جآهز...
حنآآن ببتسآمة خبث:من جد!!...
أبو حمد:أي أكيييييد أذآ تبين الحين روحوو...
حنآن:خليهآآ بعد شوي"لمآآ يتعمق بالنوووم هع"
رآآح أبو حمد عشآآن يتغدآآ وحمد بذآ الوقت توهـ ينآآم...
حنآآن رجعت أنسدحت وهي تفكر"ههههه وين تروح مني يآحمد...
الحين بخلييييكـ تدفع من فلوسك واللهـ لآآ أشتري لآب فلوسهـ تكسسسسسر ظهركـ...
>>>>البنت شريرهـ مآآينلعب معهآآ هع
وأخليكـ تدفع ع كل مخش ألووووف ههآآهآآهههآ"<<ظحكهـ شريرهـ هع...
شوي لمآآ تأكدت أن حمد توهـ نآيم لهـ بس ربع سآعهـ....
حنآن ببتسآمهـ:يبهـ ياللهـ الحين أنآآ فآضيهـ أقوول لحمد يوديني...
أبو حمد أبتسم:طيب نآآديهـ أبي أتفآهم معهـ...
حنآآن:أنت تآآمر أمر...
وركض لغرفت حمد فتحت البآآب بقوووووووووهـ...
وبصرآآخ:حــــــــــمـــــــــــد قووووووووووووووووم....
جعلكـ السكتهـ خلصني قوووووووووووم يآمآآل العمى...
<<<مآعندهآآ وقت ع طووول دعآآوي...
حمد قآآم مفزووع وهو معبس الأخت فتحت النووور وفتحت الستآآير....
حمد مكششششر:خيييير وش تبييين!!؟....
حنآآن ببتسآمة نصر:ياللهـ أنزل تحت عند أبوي يبيكـ....
حمد قآآم وهو معصب مآ أمدآآهـ ينآآم إلآآ يصحونهـ.:طيب ببدل وأنزل...
حنآآن مبتسمهـ:طيب...
طلعت وسكرت البآآب بقووووهـ"أحسسسسن"....
حمد مستغرب"ورآهآ مستآآنسهـ أكييد ورآ ذيكـ الأبتسآآمهـ بلآآ"...
ودخل غرفة الملآآآبس يبدل...

تحت عند حنآآن...

جآلسهـ جنب أبوهآآ...

نزل حمد بعد 15 دقيقهـ حدهـ كآآشخ...
أبو حمد:كل ذآآ عشآني أبيكـ!!...
حمد:لآآ بس دق علي وآآحد من الربع يبيني أطلع معهـ...
أبو حمد بصرآآمهـ:أعتذر منهـ أنآآ أبيكـ تودي حنآآن تشتري لآآبتوب...
حمد ينآآظر حنآآن بحقد:بس...
أبو حمد:لآآ بس ولآآ شي أنت بتروح توديهآآ غصب عنكـ...
حمد بنقيآد:طيب يبهـ...
أبو حمد: وتشتريلهآآ ألي تبي من حسآآبكـ...
هنآآ حمد طآآرت عيونهـ"الحين أنآآ أتعب وأشقى عشآآن تآخذهـ هي"...
<<<<أي شقى أبوكـ يعطيكـ المصروف هع
حمد بستسلآم:طيب..
أبو حمد:ولآآ تفتح فمكـ بكلمهـ أبيهآآ تستآنس بهآلطلعهـ...
حمد:أنشاللهـ..
رآآحت حنآآن تجيب عبآآيتهآآ وحطت الطرحهـ ع كتفهآآ...
حمد عصب بس كتم عصبيتهـ وركب السيآرهـ وهو ثآآير...
ركبت حنآآن جنبهـ وهي مبتسمهـ لأنهآآ قدرت ترد كرآمتهآآ...
طلع حمد جوآلهـ ودق ع صديقهـ:هلآآ واللهـ أبو جسوم...
واللهـ مآقدر أجي ع الموعد مشغوول...
هآآ لآ بس بودي أختي اشتريلهآآ لآبتوب...
خلآآص أجل نتقآآبل بجرير أوكي ياللهـ في أمآآآن اللهـ...
حنآآن هآديهـ طوول الطريق وأول مآوصلو أنزلت...
وأختآرت لآبتوب سوني 6 آلآآف كآن ودهآ أغلآآ بس هآذآ عجبهآآ...
رجعت عند حمد...
حنآن تأشر ع اللآب:أبي هآذآ...
حمد نآظرهآ بستهزاء"مو صآحيهـ ع أيش جآلس أنآ بنكـ...
يآربي بتفلسني هآذي أخآآف أقوول كلمهـ وتقوول لبوي ويزعل علي...."
حمد بون نفس:خذيهـ...
رآحت حنآن وأشرت لوآحد يشتغل أنهآآ تبغآ ذآآ ورآح يجيب لهآ وآحد جديد...
رجعت حنآن لحمد لقت معهـ وآحد ومآ وكآن معطيهآ ظهرهــ...
حنآن طنشت ذآك الرجآل:حمد خلآآص قلتلهـ يجيبهـ....
حمد عصب كيف تقآطعهم:طيب الحين أروح أحآسب...
لف لهآآ الرجآل وأنصدمت وهو أنصدم قعد فترهـ يطآلعهآآ...
حنآآن منصدمهـ:لكـ وجهـ...

###############################################

عند أحلآم...


طفشت من المسجآت ألي تجيهآآ من يوسف...
دق جوآلهآ وعرفت أنهـ يوسف لأنهآآ حآطهـ نغمهـ خآصهـ لهـ...
قآلت خلني أرد وأشوف وش يبي لهـ سآعتين يدق...
أحلآآم ردت وأسكتت:........................
يوسف بحزن:تكفين أحلآم واللهـ أحبكـ لآتعذبيني يكفي علي السنين ألي مرت...
أحلآم جلست تبكي بس يسمع صوت شهقآتهآ....
يوسف بحنيهـ وهدوء:أحلآآم عآآرف أنكـ كنتي تحبين أنس...
بس أدفني حبكـ هو نسآآكـ وبآعكـ ومآأهتم لقرآبتهـ لكـ...
أنآآ تعبت وصبرت طويل وكل مآسمعت أسمكـ أحس أني مجروح...
أحلآم وهي تبكي:مو ذنبي ليش مآقلتلي أنكـ تحبني...
يوسف بحزن:مو أنتي كنتي تشكين لي عن حبكـ لأنس...
كيف أقولكـ وأخوون أخووي تحملت سنين كثآر كنت أقول...
حب مرآهقهـ ومع الوقت يزول بس كبر وجروحي كبرت...
وأنتي مآكنتي مهتمهـ فيني مآبحيآتك سألتيني أذآ فيني شي...
كنتي تحكين وتزيدين همي وتجرحيني بقوووهـ....
أستحملت كثير كنت أشوفكـ حزينهـ لأن أنس مآحد يعرف عنهـ شي...
قبل ثلآآث شهور وأنآآ عآرف بس مو عآآرف كيف أقولهآآ لين خطرت لي هالفكرهـ....
حآولت مآ أجرحكـ لأني عآرف كيف الجرح قوي...
خطبتكـ وتزوجتكـ لأن أنس بآعكـ وأنآآ أحبكـ...
أحلآآم فكري في غيركـ لآتصيرين أنآنيهـ أنآآ ضحيت مرهـ...
بس مو كل مرهـ بضحي أنآآ أبيكـ بتركك تفكرين بآآي...
وسكر السمآعهـ وأحلآآم تحس بالذنب أنسدحت ع السرير....
وضمت وسآدتهآ بقوهـ لأن أصعب شي تجرح نآآس وأنت مو دآري....
جلست تبكي وتفكر"يوسف كآن وفي حتى وأنس خآطبني ضل يحبني...
ومآحب غيري بس أنآآ مآقدر يآربي واللهـ آسسسفهـ يآ يوسف...

وأرسلت...

أبعتذر عن ألي حصل

وأتمى بقلبكـ لعتذآري مكآن

جرحتكـ وعن ألي بقلبكـ كنت غآفل

أبعتذر وبتمنى من جديد مآتفرقنآ الأزمآن


وأرسلهآ بعد عشر دقآيق


سآمحتكـ عن ألي جرآلي

بس أبيك تبري جروحك

وتحقق أحلآمي وآمآآلي

وتمسح أحزآن مآضيكـ

أبي أعيد بنآء ألي أنهدم فيكـ

أبيكـ تنسى الدموع وأن للحزن معآني


أبتسمت احلآآم"خلآآص بحآول أحبكـ يآيوسف.."


###############################################

أحمد رآآح لم عبداللهـ

أحمد دخل عند عبداللهـ

عبداللهـ مآعرف أحمد:هلآ والله
أحمد:هلآآ فيكـ
عبداللهـ:أعرفكـ!! ....
حمد بهدوء:أنآآ خآآل ليآآن...
عبداللهـ بسرعهـ:أذآآ عن التنآزل أنآآ مو متنآآزل...
أحمد بهدوء:لو قلتلكـ أن ليآآن متنآزلهـ عن حقهآ...
عبداللهـ مو مصدق:كيف!!...
أحمد:هي متنآزلهـ عن حقهآآ أذآ تنآزلت عن المحآكمهـ....
بس بشرط أنهآآ تبي حق ولدهآآ لأنهآآ مآتشتغل...
عبداللهـ فرح:خلآآص بتنآآزل بس هي تتنآآزل اليوم بقول للمحآمي وبنخلص بسرع وقت...
أحمد:ع خييييييير أنشاللهـ....
جآآ بيطلع نآدآه عبداللهـ...
عبداللهـ:أجلس يآآعبداللهـ تقهوى....
أحمد:أنشاللهـ وجلس وتقهوى....


###############################################

عند نسيم...

نسيم تنتظر يدق الجوآل...

ومآسكتهـ لهآآ ربع سآآعهـ شوي وتنحول<<<هع

دق بس الرقم كآن غريب ردت...
نسيم:...............................
المتصل كآن ولد:نسيم أنتي معي !! ألوووو...
نسيم:أنآآ معكـ من أنت؟؟...
المتصل بهدووء:أنآآ أنسآن يحبكـ
نسيم تذكرت منصور وقآلت:أنآآ مآ ؤؤمن بالحب وألي يقوول أحبك أعرف أنهـ كذآآآآب....
المتصل بهدوء:بس أنآآ صآدق بحبي...
نسيم:هههههههه بس أنآآ مآعندي ذي الخرآبيط رح دورلكـ ع أحد ثآني تلعب عليهـ....
المتصل بهدوءهـ:أعتبري حبي ألي تبين بس لآتكذبيني...
نسيم:لآزم أسكر أنتظر أتصآآآل مهم وسكرت بوجههـ....

جلست تطآآلع جوآآلهآ"بمآآ أنهـ يعرف أسمي أكيييد عآآرف شكلي...
طيب لييييييييييييهـ يقووول يحبني أكيييييد بيلعب بمشآعركـ...
هوو أصلآآآ مفروض مآيآخذ من تفكري شي لأنهـ مغآزلجي...

جلست تطآلع جوآلهآ شوي ودقت عليهآآ أنغآآآآم...
نسيم بحمآآس:هآآ وش سويتي؟؟!...
أنغآآم بدلع:ألي طلبتيهـ وهو قعد يقولي وش رآيكـ نتعرف؟؟ قلتلهـ مآعندي مآنع...
وبكذآ صرت أكلمهـ وهآذآ كل شي...
نسيم:زيييين وقعدت تعلمهآآ بالخطوآت الجآيهـ...
###############################################

عند فرح....

فرح رآآحت لغرفة أحمد وهي متأكدهـ من قرآرهآآ...
دقت البآآب شوي جآآهآآ صوت أحمد:أدخل...
طآلعتهـ كآن شكلهـ توهـ جآآي من برآآ...
فرح أبتسمت:أنآآ موآفقهـ ع الولييد ....
أحمد فرح:زييين فرحتيني ...
فرح:بس عندي شرط...
أحمد:أشرطي...
فرح بهدوء:مآبي خوآلي يدرون لين قبل الملكهـ بأسبووع...
أحمد أستغرب طلبهآآ:خلآآص شرطكـ بنفذهـ...
نزلت فرح ودقت نورآآ....
فرح:هلآآ واللهـ نوآآرهـ...
نورآ:تعآلي بعد العشآآ فيهـ جمعهـ أوكي...
فرح:أوكي...
وسكرت ورآحت لم ليآآن بتعلمهآآ...
ليآآن بتردد:مآآدري مآبي أروح...
فرح:لييييهـ!!؟...
ليآآن:أحس نفسي غريبهـ...
فرح:لآآ حنآآ أهلكـ تجهزي بلآآ دلع بنآآت وتعآآلي أستنآآكـ...

تجهزوو ووصلهم أحمد لقصر مآمآ نور...


##############################################


ع العيشى الكل رآح لبيت الجدهـ...
عدآآ حنآآن...
بتجي متأخر..


فرح جآلسسهـ جنب ليآآن...
حنآآن:يوووهـ من زمآآآن عنكم...
فرح:أشتقت لكم مووووووووت لي 4 أيآآم مآشفتكم...
نسيم تطآلع ليآن وفرح:مررررررهـ تشبهون بعض...
موو زي_وتنآظر قمر وفجر_التوأم المختلف...
قمر:نعم نعم أسحبي كلآآمكـ
نور جت عندهم وجلست جنب ليآآن...
فرح أبتسمت:الحمدللهـ ع السلآآمهـ...
نور وهي منزلهـ رآسهآ:اللهـ يسلمكـ...
نسيم تقط نغزآت:ويين الجوهرهـ عنكـ؟؟!...
نور مبتسمهـ:عند شوشو وميشو...
نسيم بعد جهد بالتفكيير:وش ذي المخلوقآت قطوآآت...
نور تضحكـ:لآ شوشو فرح تعرفهآ ذيكـ البنت وميشو بنت أتوقع...
فرح:ههههههههههه حلووووهـ
نسيم تذكرت شي ومسكت يد قمر:خلينآآ نمشي...
قمر:لييييييهـ؟؟!...
نسيم تأشر لفجر تجي:ذولآآ متزوجآت ومخطوبين ...
لآآزم مآنجلس معآهم بعدين نخرب...
قمر أفلتت يدهآآ يدهآآ وبستهزآآء:تكفيييييين!!
نسيم:أبنآآدي جدتي واللهـ أنهآآ تجنن أزين منكم ورآحت...
أحلآآم جلست جنب ليآن:ليآن وش فيكـ هآديهـ!!...
ليآن أبتسمت:مآتعودت عليكم يبيلي وقت...
أحلآآم:أهآآ الحين انتي أرملهـ صح؟؟...
ليآن بألم:أيوووووووهـ...
أحلآآم نآظرت جم ليآآن بتدقيق:يووهـ أنتي مررررهـ نحيفهـ...
ليآآن ضحكت:هههههههه هذآآ وأنآآ حآمل...
أحلآآم بصدمهـ:حآآآآآآآآمل...
ليآآن:أيييوهـ أنآآ حآمل....
نور لقطت الكلآآم وقطت:هي أحلآآم عيب عليكـ ترآآك توكـ مملكهـ...
وتحملين اتوقع لآ جآ زوآجكـ يصير معكـ 3...
ع الأقل هذآ أذآ مآكنت حآمل بتوأم يعني...
فجر قطت:حرآآآآآم عليكـ يآ أحلآآآم حآآمل قبل الزوآج...
أحلآآم:بس...
قطت معهم قمر:أيي بس واللهـ أن يدري أبوكـ يعلقكـ بالمشنقهـ....
نسيم قطت معهم:أمدآآآآك تحمليين ترآآ مآلكـ أيآآم مملكهـ....
فرح قطت:بصرآآآحهـ مآتوقعتهآآ منكـ يآآ أحلآآآم...
أحلآآم عصبت:خلآآآآآآآآص أف أنآآ مو حآآمل يآآربي...
أختكـ ليآآن الحآآمل أنآآ وش دخلني تلصقون التهمهـ بي...

وأستمرت السوآآلف...

شوي يسمعوون صرآآخ عند الحريييييم...

ويجووون وهنآآ كآنت الطآمهـ ألي سكتت الكل...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-09-09, 03:59 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24263
المشاركات: 963
الجنس أنثى
معدل التقييم: eng_saleh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eng_saleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كملي البارت بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

 
 

 

عرض البوم صور eng_saleh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 06:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية